لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-12, 01:03 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

راح فارس يتنكس هو وخويه اما مازن فطلع برى بيشوف هالناس اللي برى وش يسوون كان كل شي بالنسبه
له غريب ..وعاالم اول مره يكتشفه ..فضوله يخليه وده يسال كل شخص جاالس وش هو شعوره.....!
شنو هو ااحسااسه مبسوط او لا هذي الرجوله ااو لا..........؟؟
طلع وجلس قبال المسبح ويطالع باللي يلعبون بلووووت ..وجنبهم مجموعه شكلهم محششين ع الاخر ..او سكارى
يضضحكون بدون سبب ..ونصم متكين وكلامهم مومفهوم..!
حس ماازن ان هالجو مو جوه ..موهذا عالمه..موذا المكان اللي المفروض يكون فيه ..فكر اانه يطلع
ويترك المكان ..لكن خااف يزعل فاارس للي جاء وياه ع نفس السياره..!
مومرتاح لنظرات السكارى اللي جالسين برى ..خصوصا ان مازن نوعا ما خكري..وملامحه حلوه..!
حس ان بنظراتهم شي ..قرر انه يطلع ويترك هالمكان كله..!
قام ع اساس يقول لفارس انه بيطلع الا ناده وااحد توه طالع من الصاله ..
استغرب مازن شعرفه باسمي ...راح مازن له
مازن باستغراب: امر بعدين شعرفك باسمي؟؟
طلال:انا صديق فارس هو يبيك وكنت بطلع قال لي ناد هذاك اللي لابس جنز ازرق وتي شيرت ابيض
وقله مازن ويرد عليك..
مازن :ااها اووووووك بروح له
دخل مازن للصاله وراح لفارس اللي جالس نصه بحضن دمار ..
مازن :سم وش بغيت
فارس:شدعوى معصب الحلو ..
مازن:كل هالجو موعاجبني بطس تبي شي
فارس بعصبيه:اقول اجلس لاقسم بالله بزعل ..فيه وااحد بيتعرف عليك
مازن بعصبيه:مييييييين ؟؟
سلمان:انا ياروح امك يااهلا بمازن يااهلا وغلا وه ياانااس تو مانورت الاستراحه..!
ليه موعاجبك الجو اذتبيني اطلعهم كلهم طلعتهم لعيونك..!
مازن مومرتاح لنظرات سلمان واللي حااس اانه يبي منه شي..
مازن:تسلم لي والله ماتقصر
سلمان:يابعد عمري والله حيااك ااجلس ياحياتي ليش وااقف ..!
مازن :مشكور يابعدي بس بطلع واالله
سلمان:اوف اوف لاوربي مااتطلع ااجلس ياشيخ ..!
التفت مازن ع خالد:خالد باللهي جب القهوه والعلوم الزينه
خالد:ابشر
سلمان وهو يطالع اللي يدخنون:شباااااااااب اللي بيدخن ويشيش يطلع برى كتمتونا.
.ووقصروا ع الدي جي عندي ضيف مهم..!
استغرب مازن وش يبي منه سلمان وليه كل هالاستقبال الحااار له
سلمان وهو يطالع مازن ويتعمق بشكله:ايوه ياحلو عرفني عليك .!
مازن وااللي باين من وجهة مومرتاح لسلمان:مازن الــ..
سلمان:والنعم والله يالباك ياشيخ امر سم وتدلل تبي شي
اذا لجو كله موعاجبك نطلع من المكان كله
مازن وهو مستغرب:لا تسلم لي بس ليش هالاستقبال لي يعني وش فرقت عن غيري..
سلمان:اافا عليك ضيف جديد وصاحب فاارس وفارس خوي
دمار ودماار حبيب قلبي وصديقي..!
يعني معزتك وغلاك من معزتهم..وبعدين ااحد يشوف وجهك ومايرتاح ويخق ..!
مازن :ايش ؟؟؟؟يخق اها يعني ذايب ع شكلي
سلمان وهو يبتسم ابتسامه :لالو بذوب ع شكلك قلت لك بس مدري ليه قلبي ارتاح لك .
دمار:ااي حتى فارس داايم يمدح فيك
مازن:اااها مشكور تسلم لي والله.



×××
محمد جالس وثوبه عليه بقع دم نوره..وجنبه منيره اللي تبكي وبكااءها قطع قلب كل اللي عندها
3ساعات مرت ونوره بغرفه العمليات مايدرون وش رااح يكون مصيرها
محمد ع اعصابه ومنيره منهااره.......ماايدرون وش فيها نوره اخذوها بسرعه لغرفه العمليات..!
محمد مااقدر يصبر رااح للقسم الطوراى ء يبي ااي دكتور يعطيه أي اجاابه أي شي ع الاقل أي دكتور يقولهم وش صار عليها مشى محمد ولقى دكتورين جالسين بغرفه وواضح توهم جااين وتوها بدايه مناوبتهم ..!
محمد:سلام عليكم الله يرضى عليكم انتم وااضح انكم سعوديين ابي فزعه موخدمه فزعه..!
د فيصل<<<اخو ميهاف واحلام: وعليكم السلام سم وابشر بعزك ياخوي ..
د ابراهيم:ابشر بعزك
محمد:فيه بنت جت هنا قبل 3ساعات بين لحياه وبين لموت دخلوها لغرفه العمليات والى الان ماندري وش صاار لها..محد خبرنا عنها شي واذا سالنا عنها قالوا ماندري والطاقم الطبي جوا يرحم اللي خلفوكم ااحد منكم يقولي شصار عليها ووش فيها..
فيصل قام من كرسيه:تامر اامر يااخوي ..اجلس بالمكان اللي كنت فيه بس قولي وش اسمها..
محمد:نوره ناصر الــ
فيصل:ان شاء الله بشوفها لك استريح بالمكان اللي كنت فيه وااشوف حالتها وارد لك..!
مشى محمد والتعب ينبض بكل جسمه ...ارهااق وجوع وصداااع وتوتر واعصاب مشدوده
موعاارف وش هالنهاايه ووش رااح يصير ..
رجع وجلس جنب منيره وجلس يهديها وهو مايدري يهدي روحه المرهقه والا يهديها ..!
يطالع بلمار اللي نايمه ع فخذ امها ..رحم شكلها عمرها7سنوات وعاشت اللي احنا عشناه..
محمد :يمه خلاص الله يرضى عليك هدي اهي بتكون بخير تكفين هدي والله يكفي ذبحك البكاء
3ساعات وانتي ع هالحاله لمار بكت وشبعت بكاء من خوفها عليك وشوفيها نامت وربي حراام تنام بهالصوره ذي ولااكلت ولاذاكرت ..
منيره بصوتها المبحوح اللي تعب من كثر البكاء:ياوليدي مااقدر انا ااحس اني ظلمت نوره لو اانا موجوده بحياتها
كان مااصار اللي صار ضعيفه مسكينه عااشت يتيمه وانا عايشه..حسبي الله عليك ونعم الوكيل ياانااصر الله لايوفقك الله لايوفقك ياعساك مثل مادمرت بنتي وضعيتها ..تطيح من مصيبه لمصيبه الله ينتقم لي منك
ااااااااااااه يااحسرتي عليهااتنتحر مالومها والله مالومها
لو تنحر تعيش علشان ايش ع فضيحه مالها ذنب فيها
ان تركت هاالطفل اللي بطنها فضيحه..وان اجهضته .....)
محمد قاطعها:يمه يعني نوره مظلومه ..يعني ابوها اللي اعتداء عليها يمه انتي متاكده....واالا هي لعبت بعقلك..
منيره:ااااااااااااايه يايمه ابوها الله لايوفقه مدمن وش تتوقع منه؟؟متاكده يايمه ووديتها لمستشفى واالله متاكده ان بنتي شريفه بس ابوها..هو اللي اعتداء عليها
محمد بعصبيه:شلووووووون......موفااهم شي.؟؟
جلست منيره تشرح له كل شي وتفهمه شلون وتقوله وش صار بالمتشفى وتقوله كيف اعتداء عليها
واكبر دليل عاادل ووووو الخ الخ)
محمد:الحقيرررررريعني يدفنها علشان مايفضح نفسه .
حسبي الله عليك ونعم الوكيل وانا اللي اشمت فيها والعنها
طول الطريق لارحمت دموعها ولارحمت حالها..كنت ااضن انها بنت ماتربت ومضيعه شرفها وهذاري اابوها
الظالم مسوي فيها كذا.......؟؟حسبي الله عليه حسبي الله عليه ونعم الوكيل .
منيره تاثرت حيل بكلام محمد موقاادره توقف دموعها وماع لسانها الا كلمه حسبي الله عليك ونعم الوكيل

شوي والا فيصل ينادي ع محمد.....!
ركض محمد لمه ومنيره مااقدرت تقوم لان لمار نايمه عليها..
فيصل وااضح انه متااثر :انت وش تصير لها..!
محمد : انا اصير لها ولد زوج امها يعني بحسبه اخوها قولي ووش اخبارها الحين..!
فيصل:صراحه وضعها صعب شوي لسببين انها حاولت تنتحر وهالشيء وااضح..فيه قطع بالشريان وانت
عارف الشريان يوصل الدم للقلب ..يعني لو القطع بالوريد يمكن تكون ااخف شوي ..وهالنوع من العمليات ذي
صصصعب ويبيله وقت ..والسبب الثاني انو معها نزززيف واحتمال كبير تجهض...!
المساله جد صعبه راح يدخل فيهاحقوق الانسان والملف راح يتحول للشرطه..!
محمد:لالالالالالالالالالالالالالا خير ان شاء الله يرحم اللي خلفوك لا بلا فضايح..!

فيصل:اخوي انا بلغت وبس ..هذا هو كلامهم راح يفتح تحقيق ..بنت مومتزوجه وحاامل ..وتحااول تنتحر
تتوقع هالمسائله سهله؟؟؟؟؟؟؟؟يعني مااستغربت ليش اخذوا بطاقتك
محمد:لا ماستغربت يعني توقعت اجراء عادي ..وبطااقتي عشانها بتسوي عمليه وكذا..!بس شلون يفتح تحقيق هذا فيه سمعه وفضايح ووووالخ
فيصل:اخوي انا موبيدي شي انت عارف كل مستشفى فيه لجنه حقوق انسان
واللجان عالميه مو حكوميه .والاشلون طلعت قصص العنف الاسري ..
اانا بلغتك بكل شي اانت اهم شي تدعي لها تقوم بالسلامه.وماابيدي شي اسويه
واللي كان السبب بحالتهااين يكون الله لايوفقه ومصيره بياخذ جزاه..
مشى فيصل وهو متااثر من موقف محمد ومن حال نوره رغم انه موفاهم شي لكن كان الموقف صصصعب..!
محمد مومستوعب شي الدنيا تللللللف وتدور فيه من كل صوب وش هالمصايب اللي تتحذف ع راسه
تحقيق ..اجهاااااااااض..انتحاااااااريارب ترحمنا برحمتك من هالمصايب ذي ..!
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله عليك من اب ظالم كانك ظلمتها وبهذلتنا...........!

منيره تنادي :محمد يمه شصاار شصاااااااار يمه تككككككفى طمني....!
مشى محمد لمنيره ونار القهر تشتعل بصدره:ااه بس ياارب ترحمنا ..
بيفتحون تحقيق ...نااقصين مصاايب حنا..
منيره:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يااربي وش هالمصيبه ذي قولي قولي نوره نوره كيفها
محمد:ماادري للحين بغرفه العمليات يقولون احتمااال كبير تجهض لانه معها نزيف
منيره منهااره:ياارب تجهضه يارب تريحها من فضيحتها ياارب ترحمها برحمتك يارب العالمين يااحي يااقيوووووووووم

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 06:49 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصــــــــــــــــــــل الثــــــــــــــــامــن:



البآرحه بيت [ التعآسه ] دقّ في صدري ’ وتدّ
وتبدلّت ضحكآت سنّي بـ / أنعقآد
الحآجبين !

مآكنت آحسب أن الفرح في يوم , ينقض بـ / العهد
أثر الليآلي طبعهآ [ خآين ] وأنا مآني
فطين ؟!

البآرحه ,
ليلة غثى
ليلة كدر
ليلة نكد

تجمّعوآ في ليلةٍ وحده عسى ربّي ’يعين !



السااعه 7الاربع..!

ميهااف قايمه بدري ومصحصحه ع الاخر ..وجالسه تضبط روحها قدام المرايه..!
كانت حلوة بكل ماتعنيه الكلمه ودلعها وانوثتها طاغيه عليها..ماتحتاج تزين نفسها
وفوق جمالها صابغه شعرها اشقر رمادي ..طالعه مززززززه<<<بنت جميله جداا
استشورت شعرها سيراميك ..وكانت قاصه غره من قدام ..ولبست بلوزه بيضاء رسميه مسكره
من فوق ومااسكه ع جسمها..وحطت قلوس اورنج ..وميك اب خفيف..ولبست عدسات رمادي
وحطت مسكره وكحلت من جواء كحل ابيض ..اللي رغم وسع عيونها وسعها زيااااده..!
دخلت عليها امها..!
ام فيصل وهي تطالع فيها باستغراب:وش عندك متكشخه؟؟
ميهاااف:ههههه من الفضاوه ..والله صاحيه بدري وجلست احوس بنفسي ..!
ام فيصل:ااهاا اهم شي اقري وردك ..ولاتتكشخين بزياده ترى الناس ماتعطي خير واانااامك..
ميهااف:من عيوني يايمه
ام فيصل: تسلم عيونك يلا لااتتاخرين ترى احلام بالصاله معها عبايتها وجااهزه واانتي للحين تحوسين
ترى فيصل ماله الا شوي رااجع من المناوبه حقته..وجاء حط راسه وناااام..يلا لاتتاخرين
ميهااف:ااوكي اساسا مخلصه بس بااخذ شطنتي وعبايتي مابقى لي شي ..!
ام :فيصل يلا طيب واشربي لك شي قبل تروحين موتروحين ع جوعك ..
ميهااف:مااشتهي شي الحين..
ام فيصل:كيفك المهم لاتتاخرين..


لبست ميهااف وطللعت مع احلام وكان بيوصلهم ابوهم....



×××
لمى وهي تتمغط:قومي ندى قووووووومي يلا تاخرنا..!عبال ماناخذ شور ونتجهز الا صايره الساعه 8الاربع..
ع الارريكه اللي مقابله لسرير لمى منسدحه ندى ومتلحفه ورايحه بساابع نومه..!
قامت لمى وهي تتثاوب ماشبعت نوم خصوصا انهم سهرواوتاخروا بالنوم ..فتحت لمى الباب الصغير اللي بغرفتها ويطل ع بلوكنه صغيره ..تبي الشمس تدخل جوا الغرفه وشلغت الانورا تبي ندى تقوم الا ان ندى رايحه فيها بلنوم ...قربت لمى عند ندى وسحبت اللحااف قووومي ندى قووووووووومي
ندى معصصصبه:يحووووووول بناام ماشبعت
لمى:قومي اشوف والله تاخرنا شوفي الساعه 7وعشر دقايق يلا يمديك تااخذين شور اخلصي يلا...
ندى بعصبيه:يووووووه يووووووووه كله منك مانمت..
لمى :باللهي محد حدك تنامين ع الاريكه اقولك نامي جنبي تقولين مومتعوده انام وعندي نور..وانا متعوده مانام الا اكتب لي خاطره واحوس فيها لين اانام ..
ندى وهي تجلس:اايه بعذري تبيني انام جنبك والنور ع عيوني ونمت على الاريكه اللي تقل ناايمه ع سرير مستشفى مقدر اقلب لايمين ولايسار الا بصصصصعوبه.
لمى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يلعن ابليسك يلا لايكثر اخذي شور
تلاقين بالخزانه ارواب لي ااخذي أي واحد واخذي شور ..انا باخذ شور بالحمام اللي بغرفه لياان ..!
ندى:طيب طيب اسمعي خلي روني تسوي موكا لي ابي اصحصح ...
لمى :من عيوني كل ماتامر علي<<<تغني

ندى:هههههه يالبى
راحت ندى وااخذت لها شور ولمى اخذت لها شور وبعد نص ساااعه صاروا جاهزين
لمى لابسه تنوره اسود و<<مخالفه للزي وسيعه شوي ولابسه بلوزه رسميه سوداء ساده ومفسره الاكمام
وشعرها لنص رقبتها اسود وصابغته خصل شقراء ومقصص قصير وعشوائي من قدام رافعه الغره ع فوق ومسويتها عشوائي صاير شكلها يلفت الانظار لانه غريب......يادوب رسمت حوااجبها وماحطت شي لانها باختصار حلوووه ملامحها حاده (الحواجب رسمتهم تشاينز عريض ..وشفايفها صغيره ومليانه ..وعيونها كباار ووساع ونظراتها حااااده)بس عيبها نحيفه وجسمها مافيه
أي معالم انوثه..
.ندى : شعرها نفس طول شعر لمى يادوب انه سبايكي ورافعته فوق لابسه تنووره رمادي
وتي شيرت سبورتي ابيض فيه كتاابات رماديه وسوداء

موب حلوة نفس لمى ولاشينه يعني مملوحه وملامحها هاااديه وناعمه..
جسمها حلو

ومعاهم ليان:شعرها لنص ضهرها بندقي ولابسه تنوره سوداء سكني ..وبلوزه ابيض رسميه وماسكه ع جسمها
ليان اقل من عاديه بس احلى شي فيها اناقتها وشياكتها ع بلاطه كشخه الى ابعد حد..مسويه ميك اب ومضبطه روحها ..

لمى :نور <<السائق.. تحت ينتظرنا وقسم اشكالنا تحوفه
ليان وهي تطالع فيها بنظرات حاده:ليش وش فينا
ندى:هههههههههههههه بذي يالمو صدقتي مره تحوفه الساعه 8وحنا للحين مارحنا
ليان:اااااااها عادي مدرسه اهليه مومشكله عندهم عبالي فيه شي يلا حدي ولهانه ع صديقاتي

طلعوا وبعد 10دقايق بالمدرسه..!
المراقبه ابتسام وهي معصبه :ماشاء الله تبارك الله ااهلن ااهلن اسفرت واانورت
جاييييين الساعه 8 وعشر لو نمتوا بالبيت احسن ..!
ندى التفت ع ابتسام وهي تفسخ عباتها وطالعتها بنظرات :بالله هذا استقبال لنا والله ندرس ع حسابنا يعني مافيه قيود علينا جايه لي ع الصبح تهااوشين ..!
ابتسام معصصصبه:لاتردديني اذا موماشيه ع النظام اخذي ملفك واطلعي
ندى :هههههههههههههههههههه
لمى:هههههههههههههههههههههه
ليان بعصبيه وبقرف:شكلك جديده ياروح امك ..قبل لاترفعين صوتك شوفي قاعده تكلمين بنات مين ..
والا اقولك اختصرلك ..ليان ولمى عبدالله الـ وهذي ندى ناصر الـ... اذا مااعرفتي حنا بنات مين روحي اسالي مديرتك اوك.. حنا اللي نطيرك موانتي ..
ابتساام سكتت خصوصا يوم سمعت عبدالله محمد الــ...معروف ابو لمى وليان ع مستوى بريده رغم انه بالاصل من اهل الرياض ..بس انه عشاان اهله مستقر هنا...
ابتساام وتحاول ترقع الموقف:بلا زياده حكي ويلا ع فصولكم ......ومشت وتركتهم ماتبي تدخل باي نقاش معهم.

لمى :هههههههههههههههههه جابتها ع راسها محد قالها تحارشنا
ندى:هههههههههه اقول ليان ياحلوة روحي لفصلك تراك بالمبنى هذا حنا بالمبنى الثاني
ليان مكشره:اايه يااحضكم مبنى لحالكم حتى الاادراه هنا موعندكم مالت مالومهم لو يسمون مبناكم مبنى الصياعه
لمى:هههههههههههههههههههههههههه يلا ياندى مشينا
راحت ليان لفصلها كانت بثاني ثاانوي ..اما لمى وندى بثالث ثانوي..راحوا للمبنى حقهم ..!
لمى :ندوش نختار أي فصل ..
ندى:هم بيحطونا بفصل ع كيفهم بس شرايك بثالث 4 ..ابعد فصل بالمدرسه لو تبي تتنكس وتصرخ محد بيدري عنك وعنده المممر اللي كله اشجار يعني مكان بالشتاء وبالصيف مميز وبعد بعيد عن الفصول الثانيه نااخذ راحتنا موننحشر معااهم شف ثالث 1وثالث2 وثالث3 كلهم قريبين من بعض ..ومايقدرون يهجون ولاشي

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 06:51 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ثالث 4قريب من عنده المسرح ..وعنده الممر يعني موقعه رهيب ااسهل للهجه ..
لمى:ااي صح اجل يلا بندخل وماعلينا منهم لو حاطينا بفصل ثااني بنقول الا نبي الفصل ذاوقبل مايتحركون الا يسمعون لمى ندى احد ينادي عليهم يوم التفتوا الا هذي ميدو صديقتهم توها تجي
ميدو شعرها لتحت اذنها بشوي مقصقص قصير مررره وبيضاء ملامحها عاديه جدا جسمها نحيف
لكنها منتهيه <<<داشره رايحه فيها..!
سلمت عليهم ميدو وصراخهم وعربجتهم عند فصل ثالث3 خلى المدرسه تطلع
الاستاذه فاطمه:خير بنات وش صاير اصواتكم واصله يلا لو سمحتوا ع فصولكم موقادره اركز ع الشرح
ميدو:هع هع افلقيني اذا ااحد متعمق بالشرح ويااك هههههههههههه
لمى:هههههههههههههه
ندى:ههههههههههههههههههههه
فاطمه بعصبيه:شتقولين ؟؟؟؟؟
ميدووترسل لها بوسه:اقول يامعذبني في الهوى خل العتب خل العتب ياغلاي خل العتب و ارفق بحال خلك ياهوااي<<تغني
فاطمه بعصبيه سكرت الفصل وماتبي تضيع وقتها معاهم
لمى :ههه يلعن ابليسك ياميدو كانك فاااااااصله منتهيه اقول يلا خلونا نخش


راحوا لفصل ثالث4 فتحوالباب ا بدون ما يطقون لباب ..
لاستاذه فتحيه مدرسه العربي :ايه ده هو الواحد بيخش كده بدون استاازان ..!بعدين قااين متاخرين اوي الحصه الثانيه دا الوقتي .. مانمتوا في بيتكم احسن ..
لمى تضحك:اقول لايكثر بس وخري بندخل ..!
فتحييه مااحبت تتحارش ويااهم خصوصا انها تعرف لمى وندىودرستهم بثاني ثانوي...
فتحيه:خشي يابنتي خشي دي المره بس المره التانيه محدخلك ابدن.
خشت ندى ثم بعدها ميدو ثم لمى
كانت الانظار عليهم لان اشكالهم غريبه واي شي غريب سواء شين او زين يلفت الانظار من باب الغرابه...كانت الاحلى بينهم لمى وكانت الانظار عليها لغرابه شكلها من ناحيه صبغه شعرها وشياكتها وملامحها الحاده راحوا وراء اخر شي بمكان بنات غايبات ...
جلست لمى عند الجدار وجنبها ميدو ثم ندى ع الطرف..
والاستاذه فتحيه تشرح
ندى ولمى وميدو طاقينها سوالف ولامعبرين لفتحيه اللي اخر شي عصصصصصصصبت ........!!
فتحيه:ايه ده ايه ده بطلوا رغي وانتبهوا معااي ..
ميدو بعصبيه:يوووووووه لاتصدعين براسي ترى مروقه وشاربه كوفي ع الصبح

شوي الا طق الباب وخشت ميهااف اللي مستاذنه عشاان تجيب السي دي من غرفه الحاسب ..ميدو فهت يوم شاافت ميهااف اللي كانت جميله لابعد حد..!
فتحيه:تاخرتي ياميهاف
ميهاف ابتسمت ابتساامه ساحره وبدلع:شسوي موبيدي..
فتحيه:طيب خشي وروحي لمكانك..وانتبهي معااي..
دخلت ميهااف وهي تمشي رايحه لمكانها استغربت من وجود ميدو ولمى وندى
طولت وهي تطالع فيهم ونظراتها نظرات ااستغرب وتعجب.......؟
طاحت عينها ع لمى اللي جالسه جنب الجدار وكان مكان ميهااف قدام لمى ..
دخلت ميهااف وجلست بمكانها ...!
شوي الا تسمع.......!
ميدو:وه وه وه ياهي مززززه وه وه جررررررررح تخقققققق
ندى:ااي مرررررره تخقققققققق...!
لمى:بسكم ع البنت ااكلتوها ..ترى تسمعكم ..!
ميدو :خلها تسمع وقسم يااهي خققققققققه خققققققققه خققققققققه!!
وترفع صوتها ميدو :ميهااااااف ياحلوه...
التفتت ميهااف ع وراء وهي مقهوره :فيه شي خير..!
ميدوواللي مفهيه ع الاخر:هااااااه لا سلامتك بس ممكن اتعرف عليك..!
ميهااف بعصبيه:وش تحسين فيه ..!لا ماابي اتعرف بعدين مااتعرف ع .......!!
ميدو :هههههههههههههه ع شنو قوليها ياروح امك وه بس ياازينك
لمى طالعت ميدو :ميدو خير وش فيك ع البنت خلها بحالها..ميهاف يالغلا سوري امسحيها بوجهي هي كذا اسلوبها ..!
ميهااف واللي وااضح من ملامحها معصصبه:لالالا عاادي ..
فتحيه:انتوا ياللي وراء انتم قالسين فين...بمقهى ..انتبهوا معااي..

***


محمد وهو يحاول يهدي منيره:يايمه خلالالاص مو تمنيتي تجهض عشان تستر من فضيحتها ..هذا هي اجهضت ..والعمليه اللي سوواها بيدها وللشريان يقوولن مبدئيا ناجحه ولحين هي بالعناايه لانها باقي ماصحت ونززفت مرررره شي طبيعي بتكون بالعناايه يوم يومين وبتطلع للتنويم..
منيره وهي تبكي وحالتها حاله :محمد انت موفاهم شي صحيح ااني ارتحت انها جهضت لكن.!!
محمد مستغرب:لكن شنو ..!
منيره:انت بحسبه ولدي وعارف ااني ربيتك وبكره ربي بيستر عليك وبتتزوج وبتكون لك زوجه تسترها وهي تسترك نوره صح اجهضت ووسوا لها عمليه تنظيف للرحم ..وهالشيء يعني اانهاصارت موبنت موبنت يامحمد وقامت تبكي
محمد:يايمه هدي انا عاارف سواء ااجهضت او مااجهضت في كل الحالتين ...؟؟؟(سكت محمد ممايبي يكممل ويوجع قلب امهابكلمه نوره مو بنت)
منيره منهاااره وموقادره تتحمل اكثر ...!
محمد :يمه يلا قومي اوديك للبيت مومعقوله من اامس مااكلتي شي ولانمتي
منيره :لالالالالالا بجلس هنا بتطمن عليها
محمد:يمه مومسموح لك تجلسين ترى من باب رحمتهم لك خلوك لحد ماخلصت عمليتها وصارت بالعنايه خلالاص روحي ارتاحي وبجيبك لها الليله بموعد الزياره
منيره:تكفى محمد خلني هنا تكفى مقدر ااتحمل هنااااااااك وربي مقدر حتى ماشفتها ماخلوني اشوفها..!
محمد باس راس منيره:طلبتك يايمه تعاالي للبيت وارتااحي ..يلا تكفين
وربي بموعد الزياره اجيبك ..خلينا نروح للبيت نرتااح ونفكر ع رواق وش نسوي لافتحوا التحقيق طلبتك وربي اانا مررره داايخ بناام لو ساعتين بس
منيره سكتت ومااقدرت تقول شي لمحمد ولاترفض طلبه.
محمد شال لمار اللي ناايمه وتعباانه وضمها وباسها..:يلا يايمه مشينا
منيره:طيب عطني لمار عنك بتتعبك...
محمدوهوضام لمار لصدره :لالالا محد يشيل دلوعتي غيري يافديتها تراها اختي الوحيده .
منيره:الله لايحرمني منك ياولدي
محمد:ولامنك
مشت منيره وهي ماتدري وين الدنيا بتوديها ووين بتوقف الاقدار ...
(اجههضت .....عمليه ترقيع شريان نزيف حاد..تعاني من فقر دم ..عدد الصفائح بدمها...تحت المراقبه 48ساعه ...بعدها نقدر نتطمن))<<<مقاطع من كلام الدكتاره اللي مشرفين ع حالتها ..يدور في بالها ..تمشي وخطواتها ثقيله بين لتعب
والارهاااااق ..والهم اللي كاتم ع قلبها همها نوره تكون بخير هذا همها الوحيد..!


×××

الحصه الثالثه فرااغ...

ميدو جلست ع الطاوله اللي جنب طاوله ميهااف وباقي الفصل طالعين برى ..!
وندى مطلعه جوالها ومنشغله فيه ..!
دخلت ميهااف :ووقفت عند باب الفصل تبي تروح لمكانها بتاخذ علك من شنطتها موقادره وميدو جالسه ع الطاوله اللي جنبهم وتسولف مع لمى ...!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 06:52 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

وقفت ميهااف ماتدري وش تسوي انتبهت ع نظرات لمى الحاده اللي تتاملها..!
ميهااف انحرجت من نظرات لمى وبنفس الوقت ماتدري وش تسوي مااحبت تبين لهم انها ضعيفه ...مشت لمكانها اللي كان بالصف اللي قبل الاخير
وكان 3طاولات جنب بعض وطاولتها كانت الطاوله اللي جنب الجدار وماتقدر توصل لطاولتها الا لازم تتعدى ميدو اللي جالسه ع الطاوله اللي جنب طاولتها وعطت ميدو ضهرها وهي تدخل وصار وجهها مقابل للمى تماما..حست نظرات لمى تحرقههااا ...لمى معروفه نظراتها حااده ..لمى كانت مابين قوه نظراتها وحدتهم ومابين تاملها لملامح ميهاااف ...
جلست ميهااف مكانها ومااهي معبره لميدو اللي جنبها وجاالسه ع الطاوله .
خذت ميهااف علك ومناديل وقامت تبي تطلع الا وميدو حطت رجلها ع طاوله تبي تحجر لميهاف عشان ماتطلع..!
ميهااف بعصبيه:بعدي رجلك لو سمحتي بطلع
ميدو:.........................
ميهاف:اضن اتكلم بعدي رجلك بطلع........!
ميدو:ماراح ابعدها الا ببوسه من شفتك ههههه..!!
ميهااف:لو ع موتي مابست مثل اشكالك وخري لاقسم بالله يصير شي ماصار..!
ميدو وتتدلع :ماراح اابعد وش تبين تسوين يادلوعه بتضربيني بالكلينكس اللي معاك..!والا بعلبه الميك ااب ...عشاان اموووووووت..!
ميهااف:الحمدلله والشكر جد راميه روحك...شتبين الحين..!
بحركه سريعه طبت ميدو ووقفت قبال ميهاااف وقرررربت منها حيييييييل وتطالعها من فوق لتحت بنظرات حستها ميهااف انها تاكلهااكل :ابييييييييك ابييييييك وخااقه عليك..!
ميهاااااااف صررخت وبعدتها :بعدي ياحقيررررررررررره ..
لمى بعصصصصصصصصصبيه:ميييييييدوبعدي اشششوف بعدي عنهاااااااا..!
ندى قامت وسحبت ميدو :مييييدو خير ان شاء الله وش تحسيين فيه ...

طلعت ميهااف وهي تسمع ميدو بعصبيه تقول وربي لاعلمك مين هي الحقيره تشوفين ..ماتعرفين مين انا ...ميهاف الخوف باين عليها ترتجف ..ماتوقعت ان ميدو تسوي كذا وتقرب منها بهالصوره المقززه..ماتعودت ع احد يقرب منها بطريقه وقحه ......وبالفصل ولاكن شي هامها ..كلام ميدو خوفها زياااااااااده وش تبي منها وكيف بتنتقم منها.....الكلام ضاع ع شفاااهها و افكارها متلخبطه..!
حست انها بدواامه ومااتدري كيف تطلع منهاا............!وش بتسوي اكثر من كذاا

لمى:خير ميدو شفيك ع لبنت وش تبي فيها
ميدو:شسوي خااقه عليها وهي ماتعطيني وجه لكن وربي لاوريها
ندى:مسرعه اانتي خير توك شفتيها وع طول الا غصب تتعرف عليك غصب يعني
ميدو:انا حقيررررره هين ياميهاااااااااااف وربك لاعلمك اليوم مين هي الحقيره...!

لمى:اتركي البنت بحالها ياميدو .
ميدو:يصير خير
ندى :شرايكم نطلع برى نتمشى
لمى:لامالي خلق ثقل دم البنات اللي برى يتلزقون ...والا تدري خلنا نطلع ونروح نزور لياان ..
ندى :اوووووووووك مشينا..!
مااامداهم يطلعون برى الفصل الا رن الجرس وطلعت كل الفصول لانها صارت
فتره الاستراحه>>الفسحه
لمى وندى اول مره يحضرون رغم ان الدرااسه صارت لها 3اسابيع
فطبيعي بيكونون محط انظار البنات اللي طالعين من فصولهم ...!

شوي الا شله تصاااااااااارخ :وااااااااااااااااااااااااه لمى وندى وميدو حضررررروا لا ماانصدق
التفتت لمى بتشوف مين الشله اللي تصارخ يوم التفتت الا شله السنافر<<<يسمونهم سنافر لان عددهم 7ونفس الااستايل
واشكالهم متقاربه ودايم لبسهم نفس بعض..!<<<يسوون كذا عشاان يتميزون..!
ابتسمت لمى خصوصا انها تعرفهم .وياما جلسوا العام جنب شلتهم وبينهم عيش وملح ع قولتهم...سلموا عليها وع ندىوع ميدو وجلسوا يستهبلون ويضحكون ووالخ ..


بعد عشر دقايق
لمى وندى وميدو وليان ومي ورزان وسمر <صديقات ليان
جالسين عند شله االسنافر اللي عزموهم بالغصب ..لمى كعادتها النظاره االشمسيه ماتنزل من عيونها بالذات اذا طلعت من الفصل فبشكلها الغريب والنظاره للي من ماركه ديور كان شكها واااااااااااااااااااو وجنبها اختها ليان اللي شياااكه لابعد حد وعن يمين لمى ندى اللي كانت جذابه باستايلها وضحكتها اللمميزه اللي يسمعها اخر المدرسسه...!جاالسين يسولفون ويستهبلون ويا شله السنافر ...!
انتبهت لمى ع الزاويه البعيد اللي قبالها ميهاف جالسه مع ثنتين من صديقاتها



ميهاف:هههههه حلو خلصتيه وربي كنت شايله هم وربي حتى اخذت السي دي منها ع اساس بكمله الحصه الرابعه..!
لميس:مايمديك تكملينه طويل شوي العرض ...!
ميهااف:لاتقوووووووووولين وربي مالي خلق اكمل بالبيت ..
لميس :شوفي الحين روحي لاستاذه الحاسب اخذي المفتاح منها ودخلي السي دي
وانسخي العرض ع سطح المكتب ثم دخلي سي دي حقك وسوي نسخ له
وغير الاسم.
ميهااف:اخاف تكشفني ,,!
لميس:ماراح تكشفك..صدقيني عبالك بتدقق وربي ماارح تدري بسرعه سوي اللي قلت لك
ميهااف :حلو عطيني السي دي..
لميس:تلاقينه بشنطتي روحي اخذيه تعرفين مكااني
ميهااف:ااي ااي ااعرف يلا بروح
لميس:اجي معااك
ميهااف:لايااروحي مايحتاج كملي فطورك حيااتي...!
رااحت ميهااف للفصل ااخذت سي دي لميس وااخذت السي دي حقها من فصلها
وطلعت بالساحه ع اساسا تروح للمبنى الثاني اللي فيه الادراه بتاخذ المفتاح ماكانت تدري ان نظرات ميدو تتبعها ومركزه عليها..ولاكانت تدري اانها كانت تجلس قبالهم لان ميهااف البنات يحرجونها بنظراتهم فصارت تطنش نظراتهم ولاتهتم تطالع ااحد واذا جلست بالساحه ويا صديقاتها تجلس وتععمد تعطي البنات اللي يتمشون بالساحه ضهرها ووجها مصوب ع صديقاتها اللي متكيات ع الجدار..
راحت للمبنى الادراي ..وااخذت المفتااح ورجعت لمبنى اللي هم فيه

وكان المبنى اللي هم فيه الدور اللي فوق غرفه الحاسب وغرفه الفنيه
والاقتصاد والتفصيل والمعرض وغرفه االمصادر ..والمكتبه ..والمستودع فكان المبنى اللي فوق مافيه أي طالبات واذا كان فيه يكونون عندهم ااعمال او درس بغرفه المصادر..صعدت ميهااف الدرج وكان المبنى شبه فااضي ...
صعدت بسسسسرعه وبنفس الوقت كانت خاايفه وتقول بنفسها اذا دخلت غرفه الحاسب بقفلها عشان محد يدري عني يااخوفي لو ميدو تلااحقني...!
وصلت لغرفه الحاسب اللي كانت اخرالغرف وفتحتها...سحبت المفتاح ودخلت جوا ع اساس تقفل الغرفه عليها يوم جت بتسكر الباب شخص فتح الباب بقوه ودخل وسكره بدون يقفل الباب
ششششششششهقت ميهااف:ميدوووووووو شتبين..!
ميدو وتبتسم ابتساامه خبيثه :والله وطحتي بيديني يااميهااف وش ابي ابييييك..!
ميهااف وترجع ع وراء وهي ترتجف:بعدي عني وش تبين مني ...!
ميدو وهي تتامل فيها:شسوي يعني جذبتني وماتعطيني وجه..وتقولين عني حقيره
بعديها لك ياماما..!
ميهااف وهي ترتجف:خلالاص اسسسفه انتي اللي خليتني ااغلط واتلفظ مومن طبعي اتلفظ اسسسسسفه وربي ااسسسسسسسفه بس بعدي
ميدو كل شوي تقرب من ميهااف:تاسفتي مايهمني ..لكن يهمني اني ابيييييك..!
ميهاااااف ترتجف وكل شوي ترجع ع وراء والدموع بعيونها بعصبيه::بعدي عني
وربي لاصرررررررررخ باعلى صوتي وربي افضضضضحك..!
ميدو:ههههههه صرخي نسيتي العوازل اللي بالمدرسه تمنع الازعاج تراك باخر غرفه وبمبنى مافيه ااحد ..يعني لو شبعتي صرااخ محد رااح يحس فييييك...!
ميهاااااااااف خاافت ااكثر قلبها يدق بسسرعه وانفاسها سريعه رجعت رجعت لحد مالزقت بالجدار :ميدو بعدي عني ؟؟اعتذرت لك مايكفيك بعدي عني مورااعيه خرابيط اانا ......ماضريتك ليش تبين تضررررررررريني..!!!
ميدو:ابيييييييييك ابيييييييييييك
ميهااف بخووووف:شلون تبيني بعدي لاتقربين ..!
حاولت ميهاف تركض وتنط من فوق الطاولات لان مافيه مسار تقدر تطلع منه الا اللي من جهه ميدو والباقي كله صفووووووف طاولات عليها حاسبات <<كمبيوترات...
ميدو مسكت يد ميهااف اللي حست ان اللي يمسكها ولد مو بنت من خشونتها صرررررخت ميهااف:بعددددددي بعديييييييي وربي لاافضحك؟؟
حطت مييدو يدها ع فم ميهااف:تصرررخين لاسوي فيك شي ماينسوى ........!
قررربت من ميهاااف ويدها ع فمها ..كانت محاولات ميهااف فاشله عشاان تفك روحها من ميدو للي بين يدينها بنت نااعمه ودلوعه وهي كاانت عكسها تمااما
ميدوقرررربت من ميهااف لحد مالزقت فيها وانفااسها حااره ...!
بعدت يدها عن عن فم ميهااف وحااولت تبوسسسهااا
صررخت ميهااف وتحااول بكل قوتها تبعد ميدو عنها تبي تبعد لو شوي عشاان تقدر تركض وتطلع من الغرفه ميدو ماسكتها مع يدها بقوه ويدها الثانيه شاده ع خصرها ...بددون شعور ميهااف صاارت تضرب ميدو مع بطنها وتدفها ..
عصصصصصصبت ميدووبكل قوتها دفت مميهااف لحد مااطاحت ع الارض ..
وجلست ع بطنها وثبتت يدنيها ميهااف بدت تبكي موقادره تسوي شي خصوصا ان ميدو اسمن منها وخشنه مررره وشبه جالسه ع بطنها ومثبته يدينها اختلط صراخ ميهااف وبكاها مااقدرت تسوي شي وهي بين يدين وحده وقحه جالسه تتحرش فيها.
ميدو:شفتي شلون يادلوعه صرتي بين يديني موقادره تسوين شي ...!
تبيني اعلمك شلون كلمه ابيك ودك تعيشين شعور هالكلمه ......

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 06:53 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفـــــــــــــصل التـــــــــــاســـــــــــع......!



و عن عبد الله بن عمر قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ثلاث لا يدخلون الجنة
ولا ينظر الله إليهم يوم القيامة : العاق والديه والمرأة المترجلة المتشبهة بالرجال والديوث ) .




ميهااف صرررخت بعدي عني االله يااخذك بعدي عني :,(
ميدو ..وصارت تطالعها بنظرات حستها ميهااف تاكلها اكل
وقربت منها حيييييييييييييل حييييييل ميهااف تصرخ وتقااومها وتتحرك تبي تبعدها عنها لكن كل محاولاتها فااشله ..وميدو مارحمت صراخها ولا دموعها ...
ميدو:تحملي نتيجته كلمتك ولاتصارخين لان محد راح يسمعك وكذا تنرفزيني
بوووووووسه بس اوك يلا هههههههه يلا يادلوعه
ميهااف:وووووخرررررري حسبي الله عليييييييييييييك... كسرتي جسسمي كانت ترجف من الخوف والرعب ينبض بجسمها و ودموعها ع خدها ..لحظات رعب
خووووووووووووووووف ..اختلطت بدموع بريئه طااهره ..لكن كانت بين يدين وحده وقحه ..!!!تبي تنتقم منها.........!!!


ميدو وهي تقرب حييييييل منها وانفاسها لحاره ع خد ميهااف:ااااااااااه خقققققققه خققققققققه اااه يازين عطرك..!
في هالوقت صررررررررررررخت ميهاااااااااااااااااف وحطت يدينها ع وجهها ماتبي تسوي لها شي ...! ميدو:بعدي يدينك واالا ترى ...............؟
صوت يصرررررررخ: مييييييييييييدو ياحقيرررررررره بعدي عنها...!
جت لمى بسرررررررعه وميدو خافت وبعدت عنها ووقفت بعيد عن ميهاف...!
كانت نظراتها ع لمى اللي مشت صوبها بسرررررعه لحد ماوقفت قبال ميدو ومسكتها مع ياقته بلوزتها بقوووووة ودفتها ع الجداار وقربت وجهها منها
وبعصبيه:انتي ماتفهمين ..لهدرجه حقيره وسافله وبدون اخلاق...!!الله يلعـ.. ويلعـ... الساعه اللي عرفتك فيها...!!!!!
بكل وقاحه تتحرشين فيها....!!!! انتي شنو حيوانه..حتى الحيونات ماسوو مثلكـ شسوي فيك الموت باللي مثلك شوي
ميدو بتوتر:يووووووووه شدخلك الحين بيني وبينها..!!!وبعدين بنتقم لنفسي منها..!

لمى بعصبيه صرخت:ع ترااب يابنت الكـ...!!قومي اطلعي برى ولايشرفني اشكالك بشلتي .!!!تنتقمين لابو.........من رباك ع الوقاحه..!

بررررررررررررررررى برررررررررررررررى يلا...!
ميدو بعصبيه فكت يد لمى وبعدتها:تتلفظين علي عشاان بنت الفقر ذي...!!!!
طيب يالمى يصير خير .!!بطلع

لمى بعصبيه:انقلعي بررررررى وحسابي معك بعدين.!

والتفتتت ميدوع ميهاف اللي ضامه رجولها وجالسه ع الارض ومنزله راسها وتبكي ...!
حسابك معااي بعدين يابنت الفقرر ...طلعت ميدو بعصبيه كان مالها وجه تتكلم وتعصب ع لمى لانها تدري انها
غلطاااانه وماتقدر تعصب ع لمى لانها تعرف لمى الكل في الكل بالمدرسه ومرتبط اسمها باسم كاز...هالاسم اللي يخوفها وهو مصدر الرعب لها..! !
وفوق ذالك مالها أي وجه تتكلم وترد وتقول أي شي لانها تدري هي غلطاااااااااانه ومو بس غلطت سوت جريمه...!مااكان يهمها لو نقلت لمدرسه ثانيه او او ااو الخ كان يهمها
زعل لمى مايوصل لكاز...!

قربت لمى من ميهااف اللي تبكي ومنهااره وجالسه ع الارض ...!
لمى بصوت خفيف :ميهااف ميهاااف ..!
ميهاف تبكي وماترد عليها...!..........
لمى :ميهااف بليز كاافي دموع عشااني امسحيهم وربي اادري اللي سوته فيك هاالحقيره موسهل..بس بليز امسحيهم بقولك شي مهم ...!
ميهااف موقاادره توقف دموع...جلست جنبها لمى حست ان ميهااف وهي تبكي وطريقه جلستها ع الارض كانها طفله تبكي حطت يدها ع كتفها وبنبره حنونه:ميمو حياتي خلالاص طلبتك كاافي بكاء ..وربي لارد لك حقكك منها..

شهقات بكاها سكتت لكن للحين يرجف جسمها..ويدينها ع وجهها ولمى كانت جالسه جنبها وحط يدها ع كتفها تبيها تهدااء..
دخلت ندى:لموووووووووو شصااير...
لمى:جيتي بوقتكك خشي ندى وقفلي الغرفه وبقولك كل شي بسررررررعه
دخلت ندى وقفلت الباب وجت تركض وجلست قبال لمى ..وعيونها ع ميهااف
ندى بذهول:لمو شصااير..وش فيها ميهااف تبكي...
لمى بعصبيه:يعني وش تتوقعين من ميدو قولي وش تتوقعين غير الوقااحه..!
ندى وللحين متفاجاءه :وش صااير ؟؟وش مسويه هي.....؟ووميهااف ليش تبكي..........!
لمى:لحقيره متحرشه بالبنت.ولاوماجيت كان راحت بخبر كان...!شفتي كله منك من حيني اقولك.!ميدومسترجله و تصرفاتها ماتعجبني ومصيريها بتسوي بلوى وشوفي وش سوت..!!!
ندى مصدوووووووومه:يالله شفيها ميدو انهبلت ذي وش تحس فيه...!
لمى :وش دراني عنها لكن توي ماناقشتها لكن يصير خير عبالها لاصارت ويانا بتمشي وبتلعب ع راحتها لالالالالالا اللي بشلتي يايشرفني يا الله لايحيه ولايشرفه...!
ندى:هدي هدي يابعدي

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:58 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية