لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-05-12, 06:13 AM   المشاركة رقم: 231
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 192575
المشاركات: 254
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريـــم ~! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريـــم ~! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


^

بدأت قرأتها واعجبتني مممره تسلمين عَ الروايةة والله يوفق الكاتبه بأختباراتها
وان اششاء الله ماتطول ععلينا ^,^

 
 

 

عرض البوم صور ريـــم ~!  
قديم 23-05-12, 05:50 PM   المشاركة رقم: 232
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

سكرت ميهاف وارتمت تبكي بانهيار.. كانت دموعها هي الشيء الوحيد اللي يفسر كل شي بقلبها ماتقدر تتكلم ولاتقول لابوها ولاامها أي شي خصوصا انهم يعتقدون انها ماعرفت كانت تبكي وتحس الكون كله ينتحب ..معاها ..

×××

منيره وهي تنزل القهوه ع الطاوله :ماجاء محمد وسامي للحين..!
عادل وهو جالس يطقطق ع اللاب:لاوالله توه متصل فيني يقول دخلنا لبريده يعني احسبي له ربع ساعه ويجي..!
منيره وهي تجلس:والله اني مشتاقه لهم حتى سامي جهزت له غرفه له لحاله عشان انتم تاخذون راحتكم بغرفتكم!...
عادل :الله يشفيه يارب والله العظيم اني مشتاق له بالحيل..!
....
بغرفتها ودموعها تنزل ع خدها جلست نوره وهي موقادره تتحمل اللي سمعته من محمد من قبل يمشي من الرياض..

تعذرت لامها انها نايمه وهي تبكي لحاله سامي خبرها محمد باللي صار لسامي وانه راح يعاني من الاصابه اللي بيده وكيف ان هالاصابه يمكن تتالم منها امها خبرها بمحمد بكل شي بس ماخبرها انها اصابه دائمه طول عمره راح يعاني منهاا عطاها امل ..
خبّر نوره عشان توقف معاه حس انه تعب هلك من كثر ماهو يشيل هالهموم للي فوق راسه..! يبي نوره توقف معاه عشان اامهم منيره..!

تنهدت نوره ومسحت دموع حاره تنزل ع خدها وهي تكرر بنفسها:لازم ااصير قويه محمد صارحني عشان اوقف معاه طول عمره واقف معاي يسندني ويساعدني بكل اوقاتي الاقيه هالمره لازم مااضعف.. ابدا مااضعف
قامت نوره ومشت صوب باب الغرفه تبي تطلع مسكت مقبض الباب ..
وهي تردد برجاء بينها وبين نفسها:
يارب عطني من القوه اكثر يارب قلبي عورني عليه ودموعي ماوقفت وهو باالمستشفى كيف الحين بتحمل يارب قوني عشان ااوقف مع زوجي اللي طول عمره وااقف جنبي.. يارب هون ع سامي وهون ع قلب امي اللي موعارفه كيف بتتحمل تسمع صوته وهو يتالم..!


وقفت نوره ماقدرت تطلع صارت دموعها تنزل كلما مسحت دمعتها نزلت دمعه ثانيه موقادره تستوعب اللي سمعته وموعارفه وش بيصير بامها لاشافته..!

؛؛؛؛؛
وقف محمد عند باب البيت وهو يحس قلبه ينبض بسرعه ..
خايف ع امه منيره وموعاارف رده فعلها اذا شاافته يتالم قداممها
سامي بانفاس تعبانه: الحم م م ممدلله وصلنا البيت ؟

محمد وهو يطالعه بنظرات حزينه:ايه وصلنا حمدلله
ع سلامتك !
سامي بتعب:ربي يسلمك..!
محمد بتوتر:سامي مثل ماتفقنا حاول تتحمل انا ادري يدك مع كل حركه توجععك بس امي الشيء الوحيد اللي تعرفه انهم زرعوا لك جهاز يساعدك بالحركه امي عبالها جهاز واحد ومؤقت اسبوع اسبوعين ماتدري انه سنه وينشال فانت قل لها فتره ويشلونه لاتخبرها الحقيقه ادري انك متالم ومتضايق لكن كل شي بقضاء الله وقدره الحمدلله انك حي ترزق ..
سامي بتعب ارتسمت معاه ابتسامه كلها حزن:محمد انت بكل يوم تكلمني بهذا الموضوع تبي تخفف عني ادري يامحمد ان موسنه انه طول العمر وان هالاجهزه دائمه.. بيدي .. انا غلطت وندمت واتحمل اللي سويته!!!
محمد برجاء:سامي لاتتشام انت بخيرررر يلا خلنا ننزل ونفرح امي برجعتك!!

نزل محمد وتوجه صوب باب السياره للي من جهه سامي فتح البار وااخذ العكّازات اللي يمشي عليها
واسندهم ع باب السياره وتوجه صوب سامي اللي تغير وجهه وبانت عليه ملامح الالم ملاامح شخص ينتظرالالام تحتويه..!
محمد بخوف:بشويش راح اسندك..!
اخذ محمد جهاز الريموت اللي يحرك الاجهزه اللي زرعت تحت جلده وبداء يقربه من ساعد يده ويضضغط ع ازرارالريموت ويقربه من مفصل كوعه ويضغط ع ازرار الريموت ويقربه من مفصل كتفه من فوق ويضغط ع الريموت وبداء سامي يحرك يده وهو يتالم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآه
اااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااه
محمد بالم:بشويش ياسامي لاتشد ع يدك؟
سامي وهو يتالم:والله غصصصب عني احس كانه منشار يقص عظام يدي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
وبدا سامي يتاوه ويتحرك ببطء كانت حركه يده نفس حركه يد الرجل الالي تتحرك يده بشكل مستقيم وثابت مافيها أي ليونه حتى اصابع يده ..لان الاوتار العصبيه اللي مهمتها تساعد الحركه بين العضلات والعظام وهي الاساسيه بتحرك العضلات تهتكت وزرعوا له جهاز كهربائي يحركه المفاصل تحت جلده..!
يحرك له العضلات ويقوم بدور الاوتار بنسبه 60%


كان سامي يتالم وهو يعض ع شفايفه ويتاوه..اهات مكبوته انينها باين بصوته كان يتنفس بسرعه وقلبه يدق بسرعه والالام القوووويه تنهشه وتالمه!!
كان منظر سامي مبكي مؤلم يبكي الحجر !!
وووضع محمد اصعب اللي بان عليه التعببب... والارهاق عانى كثير والهموم كل مالها تزيد ع كااهله
مع كل اه يزفرها سامي كان قلب محمد يترجمها بحزن..

اسند محمد سامي عليه بعد عشر دقايق مرت عشان يقوم من السياره ويستند ع كتف محمد اسنده محمد وهو يشوف العرق بلل جبينه وانفاسه سريعه حركه بسيطه يقدر يسويها شخص بثواني مايقدر سامي يسويها الا بوقت اطول وبالالام تنهكه..!
اسنده محمد من جهه اليمين وهو يمشي بهدوء ويد سامي اليسار ارخاه وشدها لخصره عشان ماتتحرك وتألمه.
مشوا خطوات ثقيله بطيئه صعععععبه..!وانفاسهم المرهققه هي اللغه اللي تسود بينهم كانت اانفاس سامي اللي اختلط معها انينه تخبرمحمد انه يتالم بشكل فضيع..!!وكانت انفاس محمد المرهقه تخبر سامي انه تعب ومرهق ويحس باالحزن عشانه..!
خطوات ثقيله كان يملاها الخوف القلق التوتر والالم ...تفكيرهم بامهم وش رده فعلها لاشافته..!
دخلوا للبيت ببطء ولمحوا منيره اللي دموعها نزلت قبل حتى توصل لهم..!
منيره وهي تمشي بسرعه صوبهم ودموعها تنزل ع خدها:الحمدلله ع سلامتكم تو مانور البيت تو مانور ياعمري انتم الف الحمدلله ع سلامتكم
محمد وبتعب:ربي يسلمك يالغاليه..!
عادل وهو يمشي صوبهم جاي من المجلس :حمدلله ع سلامتكم
محمد:ربي يسلمك..
منيره توجهت صوب محمد وسلمت عليه وهي تقول:حمدلله ع سلامتكم
شخبارك يايمه؟
محمد:بخير الحمدلله
قربت من سامي اللي مستند ع كتف محمد وبكت وهي تبوس راسه وخده:حمدلله ع سلامتك يمه حمدلله تو مانور البيت
سامي بتعب:ربي يسلمك يارب..
كانت دموعها ع خدها وهي تشوف التعب باين بوجه عيالها قربت من سامي تبي تضمه لصدرها شدته لها لكنه!
صرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
صرخها بالم صرخه شخص يتقطع شي في جسمه كانت صرخته مؤلمه ومخيفه لمنيره ولعادل ولنوره اللي وصلت يوم سمعت اصواتهم..

منيره بخوف وبصدمه:يمه شششششششفيك عورتك انا..!
سامي وهو يتالم:آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآه لالالالا آآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآه
لالاماعووووو ررررتتت ت تي ي ي ني !!!
كان يتنفس بصعوبه والتعب هالكه يبي يرتمي ويرتاح الالام زادت نفسه يبكي يخفف ع اللي جواته موقادر يضم امه يحس بمسكتها ليده الالالام تخترق يده وكتفه!!


كانت نوره تقاوم دموعها وهي تبوس راس سامي :الف الحمدلله ع سلامتكم
محمد وهو يطالعها بشوق اختلط بحزن:ربي يسلمك..
كانت منيره ساكته ودموعها تنزل ع خدها وهو تتامل سامي للي كاتم الالامه جواته..
قرب عادل لجهه محمد وهو يقول:اسنده معاك؟
محمد بتوتر:لا تسلم بس شف السياره جب لي الاغراض..!
عادل وهو يمشي:طيب..
مشى محمد خطوات ثقيله وهو يسند سامي اما منيره فصارت تمشي ونظراتها ع سامي اللي مخوفها صرخته لما تالم ..!
دخلو جوا البيت..
نوره وهي تمشي قدامهم:تعالوا من هنا
دخلو للغرفه ومش محمد وسامي خطوات ثقيله ومؤلمه ومتعبه حيل
ولما وصلوا للسرير توتر محمد وهو يشوف امه تعدل مفرش السريرونظراتها ع سامي وهو يعرف امه اذا سكتت فهي حابسه غصه بحلقها ودموع حاره ولدت بمحاجرها..!
محمد وهو يطالع امه:يمه الله يرضى عليك فيه مسكنات قويه لان سامي مسكانته خفيفه<يبي يصرف امه..!
منيره :ايه فيه روحي يانوره جيبيهم؟
محمد بقلق:لانوره ابيها تساعدني عليه وابي تجيب الاغراض مع عادل..
سكتت منيره لكنها بنفس الوقت
ماحطت في بالها أي شي :طيب ياعمري بجيب المسكن..!
طلعت منيره وبنفس الوقت دخل عادل ..
محمد بسرعه طلع الريموت من جيبه وسط استغراب عادل ونوره اللي متفاجاين من اللي يسويه وبسرعه مررهه ع اماكن الاجهزه اللي بجسمه عشان يقدر يتحرك قبل تجي امه..
بداء سامي يتالم ويعض ع شايفه ويمسسسسسسسسك نفسه لكنه ماقدر وبداء يتالم ويتالم ويتالم واهاته تزيد كان صوته صوت شخص يخيطون جرحه بدون بنج كان صوته مؤلم ونبرته انين مع كل حركه بيده !!

نزلت دموع نوره اللي وقفت جنب محمد وهي مصدومه من صوت سامي وهو يتالم..
كانت الصدمه نفس الشيء ع عادل اللي موقادر يستوعب اللي يشوفه قدامه!
جت منيره تركض ع صوت سامي اللي انسدح ع السرير وهو يتالم ويتاوه
منيره بانفاس مقطوعه: وو وو وو شش وشش وووووش ش في ي ي ـه<<وش فيه؟؟؟س س س س سامي ؟؟
محمد بتوتر:ماعليه بخير بس تعرفين الكسور اللي برجوله والعمليه اللي بيده متعبينه شوي !!
منيره وهي تجلس جنب سامي وعيونها عليه:يمه شفيك وش متعبك ياروحي؟؟
سامي باهات وانين والالام يحاول يخفيها عن امه: م م م م مافييني ش شي
بس س س الالام م م الكسسسسو و و و ور!(ماافييني شي بس الالام الكسور)

عادل وهو يهمس باذن محمد:شفيه عادل؟
محمد وهو يهمس له:بعدين اقولك..!
عادل :ع خير..
عادل بصوت مرتفع يلا عن اذنكم بطلع لمشوار قريب وبجي لكم
محمد بتوتر:ع خيرررررررررررر يااخوي

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 23-05-12, 05:52 PM   المشاركة رقم: 233
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

طلع عادل وتوجهت نوره صوب محمد وهي تقول لسامي:شخبارك ياروحي الحين ؟؟
سامي بارهاق:بب ب ب بخير !!.
كان الموقف مؤلم ومحزن للكل وهم يسمعون صوت سامي اللي ينبض بالالم صوت صداه انين وبحته حزن.. وانفاس صدره تزفر تعب..


×××
الساعه 11مساء

جلست بحديقه البيت ووهي تحس بالهدوء والسكون يعيشها بعاالم ثاني تفكر بياسر وش بتقوله ياترى تصاارحه او تخبره الموضوع ..!
ندى وهي تتكلم بينها وبين نفسها:والله الموضوع صعب كيف بقوله حبيبتك اللي حلمك تخطبها اهلها بيرفضونك ..!!
كيف ااقوله !!

لكن الموضوع مايتحمل التاخير خصوصا ان خبرته بيكون عنده فرصه يغير شي!! صح صح ميهاف قالت خليه يكلم فيصل لانها تعرف اخوها متفهم يمكن نستغل هالنقطه ذي


ندى وهي تمسك جوالها

وتدق ع ياسر:يارب يسر هالموضوع ياربّ

ياسر وهو يرد:هلا وغلا
ندى بتوتر:هلا فيك ..كيفك؟
ياسر :تمام انتي شخبارك؟
ندى وهي تبلع ريقها:حمدلله ! ياسر انت وين؟
ياسر باستغراب:في البيت !
ندى بفضول:فيك نوم؟
ياسر باستغراب:لا ليش؟
ندى بحيره:مولشيء مجرد سؤال؟
ياسر :ندى شفيك شصاير؟؟احس كلامك موعاجبني؟
ندى بقلق:شف ياسر بخبرك بشيء بس اول شي ابيك تهدي وتفكر معاي ندور حل.
ياسر بخوف:شششششصاير ندى خوفتيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى :كلمتني ميهاف!
ياسر بصدمه:ميهاف فيها شيء؟؟
ندى بخوف:لا بس ميهاف ....<سكتت
ياسر بنبره حااده:ندى قولي وش صاير خوفتيني والله بسرعه قولي..؟
ندى بتوتر:شوف ياسر بكون معاك صريحه وانت عارف انو هالموضوع ماايتحمل المجاملات ...بليز ابيك تهدي وتسمعني بعقلك موب بقلبك
ياسر بعصبيه:ندددددى ترى اكره مقدماتك جيبيها من الاخر وخشي بالموضوع ع طول مافيني اتحمل؟؟
ندى:طيب ..اسمع ميهاف دقت علي وهي تبكي ومره مره منهاره
ياسر بخوف:ليششش؟؟
ندى:بصراحه ميهاف توها تدري عن خطبتها حتى اهلها ماكانو يبون يقولون لها او بالاحرى للحين مااقالوا لها وهم سالوا عنكك شكلهم وعرفوا انك تدخن وان..<<سكتت
ياسر بانكساروبنبره حزينه:اني عشت كل عمري مع بنات..عادي قوليها..؟
ندى بالم:أي ياسر بليز مابي تحس هالشيء جرح وانو هالشيء....))
ياسر وهو يقاطعها:لاياندى تعودت ع كلاام االناس وكاانني مخلوق ثاني واني شي غريب ومنبوذ تعود ع تخلف هالمجتمع ولنظرات الناس تالمت وتالمت كل هالشيء تعودت عليه متوقع ابوها يرفض وامها تكون معاها لكن كلهم يرفضون وقبل كل شي مايخبرونها والله صصصدمه باين انهم مايبوني؟؟
ندى وهي تقاطعه:ياسر انت معليك من كلام الناس ياكثر اللي مثلك وعاشوا وتزوجوا واستقروا لاتطالع للناس بهالنظره مافيه شي بيرضيهم..!
ياسر بالم:ندى انا يهمني ميهافهي ليش تبكي .؟ميهاف هي تبيني او لا ؟
ندى :تبكي لانها انصدمت انك خاطبها من اسبوع وعرفت فجاءه لما سمعت امها تسولف ع اختها..
ياسر بنبره حاده:جاوبيني اهي موافقه علي او لا تبيني ميهاف او ماتبيني هالشيء اللي يهمني؟
ندى بحزن:والله تبيك تبيكككك وموافقه عليك لكن اهلها راافضينك.. واحتمال كبير مايخبرونها بخطبتك وهالشيء اللي بيازم الموضوع ياسرلازم نشوف حل.. صعب ان ميهاف تتكلم وتقول ابيه بيحسون بينكم شي وصعبه انها تدور حل الحل عن طريقك انت !هي قالت اخوي فيصل متفهم اذا صعب الامر يقدر ياسر يكلمه لكن ماادري انت شنو اللي بتسويه؟
ياسر بتعب:ندى اكلمك بعدين !!
ندى بخوف:لحظظظظظه ياسر بليزززز اهدا شوي
ياسر بتعب:ندى اكلمك بعد شوي دقايق واكلمكٍ
ندى بالمk يلا باي
ياسر بالم:باي ..

سكر ياسر جواله ورماه ع السرير واتجه صوب البلكونه ووقف ع الدرابزين اللي حوله اشجار زينه وورد كان القمر غايب نوره وظلام الليل مكتسح الكون بوحشته الساعه 11وربع والكون يعمه هدوء ووحشه فضيعه..
وقف يتامل ويحس بقلبه نار تحرق ضلوعه يحس الكون يخنق انفاسه شي كبير كبير كبير جاثم ع صدره غصات تختنق بحلقه..
ليش ليش يتحطم حلمي بهالصوره ليش في كل مره ااحس ان للفرحه حضن وقرب يلمني الاقيه يختفي عني ويجفاني!.. ليش ينكروني يحسسوني انني مخلوق ثاني اني جنس غريب مجّرد من كل المشااعر يحسون ان ماعندي احاسيس ولامشاعر ويستسهلون جرحي وكاني حجر وقلبي معدوم الاحساس..
ليييييييييييييييييه يتحطم حلمي بكل قسوه!!
كنت انام ع بقايا حلم ينام في جفوني ..وااسمع صدى همسه في قلبي ينادني متى تحقيق هالمنى!! متى يلمكم هالكون
كنت اضن ان هالسماء غطاء والارض لنا بساط كانت تختفي من عيوني كل الملامح والحدود الا حدودها الا همسها الا كون هي تسكنه !!
وين اروح بكل هالمشاعر اللي تعشقها للجنون ليش يحرموني وانا طلبتها بالحلال ليش يجرحون قلبي بشيء مالي ذنب فيه وش ذنبي ؟؟
ربي كتب لي هالشيء وش ذنبي انا وش ذذذذذنبي؟؟
يابشررررر حسسسوا فيني حسوا بعمري اللي راح منه
كثــــــــــــــير كله عنى كله شقى كله مشاعر ضايئعه حسوا بدموع بعيوني تنام !!!حسوا بخفوق استوطنته الجروح انطعن انطعــــــــــــــــن
حتى مابقى في فرااغــــــــــــه مكان ..
وش اللي بقى لي !!!

وش اللي بقى لي !!
ليه تحرموني ليشششش ليشششش محد متقبلني ليش يحسون االزواج لمثلي حرااام !!

(كان ياسر يتكلم بينه وبني نفسه ويحس مع كل كلمه قلبه يعتصر من الالام اللي تسكنه !! دموع اترسمت بعيونه دموع عاشق حرموه من حبيبته!!
كان ينام ع تحقيق حلم لكنه انصصصدم وانكسر قلبه بقسوه!!مشى من البلكونه صوب سريره يحس التعب يزفره جسمه جلس وصرخه بداخله تقول :ولله حبها لغيري حرااااااااااااااااااااااااااام يااتزوجها يااموت!!
هي لي بسوي المستحيل بترك التدخين وبسوي اللمستحيل وباخذها غصصصصصصصصصصب دامها راضيه فيني باخذهاا غصبب ليش يفرقونا ليشششش والله يااعيش وهي زوجتي يااموت بدونهاااااا!!!

والله لاسسسسسسوي المستحيل عشانك ياميهاف والله.!
مسك جواله بيرسل لها لكنه خايف يكتب شي صريح ويقراءه ااحد خاف يكون الجوال موجنبها او أي احد يفتحه !!
لكنه ارسل مسج ع شكل لغز..!
(حينما نولد من جديد ويخلق بداخلنا حلم منذ سنوات و ينام في اجفاننا ويعزف لحنه ع اوتار قلوبنا بكل احساس ..نرى تحقيقه مع كل رائحه عطر اخاذ مع كل نسمه بارده نراه في كوب القهوه وقد ذاب بين جزئيات السكر..نراه وقد صور ع السحاب وبين طيات الاوراق نرسمه ونراه نحس به ونهتويه
نعشقه حتى الثماله هل بكل بساطه نرضى ان يقتل هذا الحلم؟؟
محــــــــــــــــال فاما تحقيقه واما نقتل قبل قتله!!

ارسل هالمسج وارتمى ع سريره يفكر وش راح يسوي !!!


كان كل تفكيره ايش هي الحلول...!!


:::::::::

لكن ميهاف اللي اعتقدوا اهلها انا نامت ووماتبي عشااء كانت تبكي الم تبكي يأس وخذلان تبكي موت حلم طال تحقيقه..!
قرات المسج صار قلبها يعورها اكثر عرفت ان ياسر مرسل هالمسج ع شكل شفره خايف يقراها احد عرفت ان ياسر يقصد انو يااحقق حلمي واتزوجك يااموت اريح لي !!
كان كلامه مؤلم مؤلم مؤلم حيييييييييييييييل!!
صاارت تقراء المسج مره مرتين ثلاث حتى ضمت جوالها وبكت !!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 23-05-12, 05:53 PM   المشاركة رقم: 234
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الساعه 1في الليل..

طلع من غرفته بكل عصبييييه وعيونه يتطاير
منها الشرر: معقووووووله ليان تسوي كذا مععععععقوله! ولله لاذبحها والله!!
ااختي تسوي كذا اختي تبيع شرفها بهالسهوله وعشان ايش عشان واحد كلـ... حقـ.... ماتربى لكن ولله

ياااذبحها ياااذبحه !!!

دخل زياد للسويت <الجناح اللي فيه ليان وياسر كان يكتم بداخله قهرر الم نار تثور وتتفجر بداخله كان المنظر اللي شافه هز كل شعوره استفزه فجّر كل الغضب اللي جواته نسى كل شي كل شي دمــــــه يفور!!
وعقله صابه شبه جنون!!
من قوه صدمته بالمنظر الللي شافه ماعاد يشوف شي الا المسدس اللي بدولابه اخذه بيغسل شرفه بيمحي العار عنه..

لكنه تراجع وده يذبحها بيدينه !!عشان ينتقم منها!!
ماكان يهمه ششي امه ابوه أي شي مشى بسرعه!
ووقف عند باب الغرفه شعور بداخله صار يهمس له اخذها برى البيت وااذبحها بالبر وادفنها ... واذا سالوا الناس عنها قولوا لهم انها راحت بعثه بعد الثانوي وخبر موتها نلفقه له سالفه !!وابوي اذا عرف بيسوي نفس اللي سويت!!

لكن

مشاعر الغضب صارت تصرخ بداخله بكل قوووووه :فيك صبر تنتظر بعد اللي شفته وسمعته اذبحها واستر عرضضضضضكك...!

دخل لغرفتها وسكر الباب بهدوء لكن انفاسه تثور بانفاس حاره انفاس شخص نار تتاجج بداخله سكر الباب ماكانت ليان بالغرفه لكن االبلكونه مفتوحه ردد بنفسه:اكيد هي فيها!! مشى بخطوات سريعه ويدينه ترتجف غضب..كاان يبي يذبحها ومايهمه وش مصيرها لكن يبي ينتقم لعرضه ولشرفه وينهيها من الوجود
مشى وعيونه كلها شغف تشوفها كانت غرفتها شبه مظلمه يادوب اضاء خافته من الابجوره ونور الحديقه يطل من البلكونه هالنور اخذ اشعه انعكست ع زوايه السرير كانت غرفتها كبيره مشى صوب البلكونه اول مادخلها وانعكس نور الحديقه قدامه شافهه ع الاريكه ممدهه..!
نادها بغضب:ليااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ن لياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان



×××
في سرداب تحت المزرعه!!اللي يستاجرونها!!

الكنق زوم: انا قايل لك تنتبه !!لكني الظاهر اخطيت لما اعتمدت عليك!
اسكندر بتوتر:والله والله لاغسل شراعهم بس انت ااصبر علي !!
الكنق:كل هذا مايهمني انا ماكلمتك الا لما حسيت الوضع خطر حاليا القروب حقكم لمده 9شهور ماتلتقون ابد واذا بيكون لقاء بيكون برى السعوديه ..!
اسكندر :طيب ع امرك لكن وشلون بنتصرف !!!
الكنق بغضب:احنا خليه لو يضعف ااحد منا انهدمنا كلنا!!
بماان خالد طلع حي مالكم الا طريقه وحده!
اسكندر :اللي هي؟!
الكنق:تمسك خالد مع اليد اللي توجعه او تعطونه قرصه اذن..!
اسكندر:تفكيرك نفس تفكيري انا اقول زوجته!؟
الكنق :لا .. زوجته خلها اخر شي ويمكن هو يلحقها لو حاول يلعب بذيله!!,.,,اول شي بنته نهدده فيهالورفض و ذبحناها او رميناها طفله ماتدري عن شي وتقدر تسكتها والاهم لو رميتها باي مكان ماتقدر تعترف بشي !!
اسكندر:خلاص بنته..لكن هالوضع خطروين نوديها؟
الكنق زوم:بتوصلك رساله مشفره راح تعرف وين توديها!! لكن الاهم تعطل نظام الكميرات قبل والسكيولتي اللي بيكون هناك عطه مبلغ 5الاف فقير مسكين !!واذا مارضى عطه اكثر الاهم البنت اللممرضات اللي بيهربونها لك ماتكشفهم الكميرات واذا انتشر خبر خطفها المدير الطبي موسعودي يعني نعطيه مبلغ محترم ويحرف السالفه كلها..! لكن

خالد بيهلكنا !!وانتم مقبلين ع اخر صفقه!!
هالصفقه راح تربحنا كلنا موبعيد لخالد طرف فاذا هددته راح يتراجع !! لان المراقبه بتكون ع سلمان ودمار واحنا بكذا نخلي سلمان ودمار يشتتونهم ويحضرون ع نفس الموعد لكن نتفق معاهم ع موعد قبل هالموعد ..ويحضرون نفس الموعد وتكون صفقه بيع اجهزه الكترونيه يعني نلعب بالمباحث اذا كانو ا مراقبين المنطقه كلها رغم اني اشك يراقبون المنطقه كلها .. الاخبار اللي وصلتني ان المراقبه ع سلمان ودمار وصعبه يمسكونهم بدون دليل
فاحنا نشتتهم ونرسل ثنين يتممون الصفقه وللاحتياط بتحيطون المنطقه باللي يعزززّون<<اشخاص يساعدونهم للهروب..!
لو صار كبسه عليهم يكون عدد اللي يعززّون اكثر من اللي كبسوا عليهم والاهم يدبرون لهاالشخصين منفذ بقيه الخطه راح اخبرك فيها بس انت نفذ اللي قلته لك بكره بالليل !!
اسكندر بثقه:اابشر بعزك والله لاخليه ينسى ليوم اللي جابته امه..!



×××××
نوره وهي تنوم طارق بسريره:الحمدلله ع كل حال !!موبيدنا شي ..!
امي عورني قلبي عليها حييييييييييييييل
محمد وهو ينسدح ع السرير:قدرالله وماشاء فعل ماقطع قلبي الا امي يوم رفضت الا تبي تنام جنبه وسامي قدر يقنعها تنام بغرفتها لانه يدري بيتالم بالليل وبتصحيها الالامه..!
نوره بحزن:انا اليوم بسهر معاه.. امي حلفت عليها تنام لانها لها ايام ماتنام شايله هم سامي..
محمد بارهاق:انتبهي له وشوفي المسكنات ياخذهم كل اربع ساعات لاتحركينه لايمين ولايسار هو ينام ع ضهره بوضع ثاابت !
نوره بالم:ان شاء الله من عيوني...!


×××
الساعه 2الا ربع عند قسم الطوارىء المنطقه الحمراء للحالات الخطره.!
ياسر بخوف:وش سويت لها انت..! وش سويت ؟؟؟؟؟؟؟
زياد بتوتر والعرق يتصبب من جبينه:ماسويت شي !!
الا بسالك ابوي عرف عنها؟؟
ياسر بعصبيه:ابوي مسافر والا نسيت!

زيادبقلق: ايه صحح الله يستر بس
ياسر بغضب وهو يمسك ياقه قميص زياد:والله لو اعرف انك مسوي فيها شي لاوقف ضدك وش سوت لك هي وش سسسسسسسوت؟؟
زياد وهو يفك يده ويطالعه بنظرات غضب:لاتمد يدك قدام الناس لاكسرها لك يارب تموت ونرتاح منها بلاك ماتدري وش سسسوت فضحتناا فضيحه بتخلي روسنا بالتراب جابت لنا العار.......!!
ياسر بعصبيه:وانت دايم معصببب ماتمسك نفسك وش سوت بالضبط فهمني !؟
زياد بعصبيه :بعدييين اقولك ........!! يارب تموتها وتفكنا منها يارب يارب موتها!
يياسر بعصبيه ويحاول يقصّر صوته:اسسسكت وسد فمك فوق اللي سويته تدعي بعد احنا موناقصين مشاكل ووالله موناقصين !!توني خاطب ماامداني اافرح خربت كل شي علي!

زياد واللي نظراته ع الغرفه اللي دخلوها فيها:قلت لك ماسويت لها شي انت ماتفهم ؟
ياسر بغضب: وش كنت ناويه عليه؟
زياد بغضب:كنت بذبحها بس لاقيتها كذا!!
ياسر:اانت كذاب اكيد خنقتها ولله يازياد مااراح اوقف معاك ذي اختنا لحمنا ودمنا شلون تتلخص منها بالطريق ذي
زياد بعصبيه:اقولك ماسويت لها شي مااتفهممممممم؟؟؟؟؟؟

وبعيد عنهم كانت ليان بغرفه ممدده ع السرير وحولها اطباء وممرضين وممرضات كان جسمها العلوي مكشووف ومحاولات من الطاقم الطبي لانعاش قلبها اللي نبضاته ضضضعيفه !!
لحظات صار القلب ينبض اضعف من قبل معدل التنفس بطيء العلامات الحيويه صابها هبوط..الضغط هابط مستوى الاكسجين بالدم اقل من المعدل الطبيعي !! بدات النبضات تضعف ومع كل نبضه تضعف...
انفاس الطاقم الطبي تختنق وااعصاابهم تتوتر كانت بينهم ممدده في ملاحها ذبول وتحت عيونها اثار التعب شاحبه باهته شفايفها زرقاء ..
ضعفت ضعفت ضعفت نبضاتها حتى توقفت تماما استنفر الطاقم الطبي توتروا صرخ الدكتور:اانعاااش بسرررررعه للقلب ... وبدات الصدمات الكهربائيه تضغط ع صدرها بقوه وينتفض جسمهاا من قوه االصعقه . اخترقت الكهرباء ضلوعها تبي تحرك قلبها اللي اختار انه يوقف ويرتاح من من هاالحياه!! صعقه صعقتين انفاس الطاقم الطبي تختنق ..والتوتر باين بوجيهمم .. اخر صصصعقه ..حطوها ع صدرها بدات اثار الحياه تدب بقلبها من جديد !!!وبدات انفاسهم تهداء لمّا شافوا المؤشريشير لنبضه جديده رجفت بقلبها المتعب نبضه حياه احتوت قلبها الميت..!

؛؛؛؛
بدا زياد يتوتر واعصابه تحترق ااكثر واكثر..استند ع جدار كبير..وانفاسه سريعه وعلامات التوتر باينه بوجهه
بعيد منه وقف ياسر وهو يطالع زياد بنظرات حاره يحس زياد هو سبب بااللي صار لها ملامح زياد وشكله توحي اانه هو السبب انه ناوي يموتها !باين من شكله وتوتره !!وتلعثم كلامه!

بداء ياسر يغرق بتفكيره ويسترجع اللحظه اللي سمع فيها صوت بغرفه ليان ...


ياسر ركض بسرعه صوب الغرفه وفتحها وهو يشوف زياد يطالعها بنظرات خوف.. ولما شافه خاف اكثروتوتر ونادها بصوت عالي:ليان شكلها ماتت وبسرعه شالها بين يدينه وركض وهو يقول:الحقني نوصلها للمستشفى وانتبه امي لاتدري ..لاتدري لاتدري..
وقفت افكار ياسر ع كلمه امي لاتدري ...!

طلع الدكتور من الغرفه وصوت خطواته صّحى ياسر من افكاره اللي غرق فيها

الدكتور كانت علامات الارهاق باينه بوجهه..وباين بوجهه التوتر..!

زياد وياسر مشوا صوبهم ونظراتهم تترجاه يتكلم...
الدكتور :الحمدلله ع سلامتها !
ياسربهلع:ششششفيها ليان؟
الدكتور: التشخيص المبدائي بين انوبدايه ازمه قلبيه ونتائج التحليل المخبريه بينت انو فيه كثافه عاليه بمستوى هرمون الادرالين وهالهرمون يفرز اما لنقص السكر او بحالات الضغط النفسي الشديد يعني انو ليان كانت متعرضه لموقف عصيب جدا او حاله خوف شديد او هلع !!
ياسر وهويقاطعه:هالحاله تجيها وهي بروحها ؟؟واالا ضروري لموقف قوي؟!
الدكتور:بالعاده يكون موقف قوي من مصدر خفي مثل االاشخاص اللي يتوقف القلب عندهم من الرعب..!
زياد :طيب والحين وش صار عليها..!
ياسر يطالع زياد بنظرات حاره لما قال للدكتور وش صار عليها؟بدل مايقول كيفها الحين ؟؟!
الدكتور بتوتر:هي بخير ادخلت لغرفه الانعاش وراح تضل تحت المراقبه المشدده لمده 48سااعه...!
الحين استاذنكم ..! لاني بكتب تقرير الحاله..!



مشى الدكتور صوب الرسبشن ..!
لما وصل عند الرسبشن !

الدكتور بصوت خافت:موجود عندك ورقه ابلاغ؟!
الموظف :أيه وش صاير ؟
الدكتور:فيه بنت بحاله خطيره وصلت قبل ثلث ساعه وممشتبهين انه بمحاوله قتل ..!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 23-05-12, 05:56 PM   المشاركة رقم: 235
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الموظف برعب:اخذت البينات والاسماء اللي جابوا البنت...!؟
الدكتور:أي بس مومتاكد لذالك انت اطلب هوياتهم وانا بكتب تقرير بلاغ عن الحاله..؟
الموظف بتوتر:وش نوع الحاله اللي هي فيها ؟؟
الدكتور باستغراب:ماافهمت عليك؟
الموظف:البنت وش فيها وش تعاني منه وكيف قلت انه محاوله قتل؟

الدكتور وبصوت خفيف: تحاليل الدم بينّت انو فيه بدمها ماده D.D.T) وهي مستخلصه من بودرة الفوليدول
احتمال تكون محقونه بالدم وهالمده شديده السميه ..!
نفس الشيء لاقينا مكان كدمه صغيره بالفخذ ممكن يكون هو مكان وخز الابرها البنت توقف قلبها مرتين..وصحت بالانعاش القلبي..وهي بحاله خطره!


الموظف :ياساترررر..!طيب انت حاول تهديهم وبيّن لهم ان الحاله بدات تتحسن وانا بقدم بلاغ للشرطه بعد مااخبر المدير الطبي بس قبل اقدم بلاغ بااخذ هوياتهم واتاكد منها وانت جّهز التقارير وصور من التحاليل والبنت امنع عنها الزياره ..!
الدكتور :ان شاء الله ...!

؛؛؛؛؛؛؛

ياسر بعصبيه:تعال هنا وقولي وش ششششفت تكلمت معاك بغرفه انتظار الاشعه هنا عشان محد ينتبه لنا ..بالصاله بنكون تحت نظرهم قل لي وش سوت عشاان تحاول تقتلها؟؟؟؟؟ انت مجنون انت عقلك زايغ وش اللي صار لك؟
زياد بعصبيه:ماذبحتها ولاسويت لها شي؟انت ماتفهم.؟ واصلن اللي مثلها تموت احسن بلاك ماتدري وش المصيبه اللي سوتها ماشفت للي شفته انا......!
ياسر:لاتبرر شي سوا كل شي الا انك تذبح وحده من دمك ولحمك اكيد فهد رجع يبتزك معاها كم مره اقولك حول ملفه للهيئه يمسكونه مره ثانيه يسون له أي شي وانت رافض تقول لي انا ماابي الفضايح ليان وضربتها وحبستها واخذت جوالها وش يكفيك منها وش سوت بعد وهي محبوسسسسه؟؟؟؟؟!

زياد بتوتر:نزلت رؤسنا بالارض؟؟؟ جابت لنا العار..ّ ليان ....)<<سكت زياد لما سمع صوت الموظف ينادي ع اسم زياد..!
ياسر بخوف:اكييييييييد ليان صار لها شي <<<ركض بسرعه صوب قسسسم الطوراءى اما زياد فمشى بخطوات هادئه جدا...!!
كانت العصبيه تثور بصدر ياسر ع اخوه زياد وبنفس الوقت وده يعرف وش اللي سوته ليان؟وليش زياد طلع من غرفته معصب واعصابه منهاره وش اللي شافه وليش كل شوي يطالع لجواله؟؟؟ وش السر لللي يخبيه زياد؟؟؟ لكن زياد كان يتمنى ليان تموت ويرتاح من فضيحتها ..موهامه شي بقد ماهمه تموت ويرتاحون منها.........!


×××
الساعه 3قبل الفجر

الضابط عبدالله:والله صدمه كبيره..!
الضابط عبدالعزيز:ماعليك انت سوا اللي عليك لاتنسى انك لو سكت عن الظلم ربي بيحاسبك..!
عبدالله:لو معلومتنا صحيحه بيطلع سلمان ولد ابو سلمان مدير المباحث..حااولت اتاكد لكن تطابق الاسماء واضح سلمان صالح يوسف الــ. ومدير المباحث اسمه صالح يوسف الــ..
صصصصصعبه ارفع هالشيء للمدير واقول له ولدك هو اللي نتابعه !
عبدالعزيز: يعني هو معقوله ماشك يوم تقولون عنده سلمان ع الاقل نفس اسم ولده..!
عبدالله:حنا هنا بالمباحث مانتعامل بالاسماء نتعامل بالرموز وكل قضيه يمسكها ضابط ويكون معاه مجموعه..يتعاملون بالرموز.. انت لانك معاي عرفت ان اسمه سلمان لانك صاحبي لو ماانت صاحبي وصديقي ماخبرتك بالاسم أي ناس نتابعهم نرمزلهم برموز سلمان كنا نرمز لها بـ)بالشبح ودمار صديق الشبحm ووو الخ اصدقائهم) وانت عارف نرمز لهم لاننا نخاف يكون بيننا احد يفشي سر او يخبر احد او يسولف باسم شخص بين مجموعه ناس وتنتقل الاسماء ..
نرمز عشان تكون تحت السريه التامه وااصلن الضابط لو يفشي او يخبر بشي للعامه يكون هو المسؤل !! ولو يفشي سر هالسر ممكن يعرض للعقوبه.. و قضيتهم مخوله من ادراه مكافحه المخدرات وهي اللي مشتنا ع نطاق السريه التامه يعني ابو سلمان مايدري اننا نتابع ولده... وهالشيء اللي ااحسه صدمه بالنسبه لي؟
عبدالعزيز بحيرٍه:وانت وش بتسوي؟؟
عبدالله:باللي يريح ضميري انا اول مااتخرجت اقسمت انني اكون مخلص لله وللوطن وحلفت ع القران مستحيل بخون حلفي لو خسرت وظيفتي دامني اخاف ربي ماييهمني شي غيره!!!

عبدالعزيز:كفو!! وهذا اللي كنت بقوله بس اللي عرفته من اطراف القضيه سلمان ماعليه أي ادله! ولاحتى اصدقائه..!! وانت عارف ااذا مافيه ادله يعني مستحيل يمسك الشخص..
عبدالله:وهذا اللي معذبني وقاهرني مالقينا أي ادله عليهم !!
حتى الصفقه احس بتتفربك...تحركاتهم صايره حذره وشكلهم شكّوا فينا..!
عبدالعزيز:نطاق المراقبه الممفروض يخفف مايكون مرّكز او ع الاقل يركز ع شخص واحد.. تدري اللي صدمني انو دمار اسمه الحقيقي
سعود ناصر الـ.. ابدا اسمه موراكب ع لقبه..!

عبدالله وهو يتنهد:ايه ولله بس مدري ليه احس اننا بنفشل!
الله يعين احس هم كبير هالقضيه لي فتره طوويله ماقدرت احلها..!
×××
اليوم التالي الساعه 4عصر

جلست منيره وعادل بالحوش يتقهوون ولمار وجنى ورائد ونوره ومحمد وطارق رايحين للسوبر ماركت يشرون اغراض ..اما سامي فكان نايم..!

عادل وهو يصب القهوه:ياخالتي بيكون بخير بس انتي اهدي وريحي بالك أي شخص يتعب ويمرض ضروري يمر بايام صعبه وهو لاتلومينه الالام الكسور والعظام اذا بتلتحم مع بعض اكيد تسبب له هالالام انتي اارتاحي..!

كان عادل يكلمها وهو يعرف انه يكذب عليها محمد خبره باللي صار لسامي بالضبط وهالشيء اللي عور قلبه وخله يتوتر بزياده..!
اما منيره كانت تجهل كل شي ..تعب سامي اللي يحبسه جواته ويخفي الالامه عنها ويحاول يتظاهر انه بخير

الشيء الوحيد اللي تحسه انه سامي تعبان حيييييل وانو مخبي شي بس ماتدري شنو هو!!
ضعف صوته وصار الصمت يسكنه بعيونه كلام مات قبل يبوحه وبنظرته حززززن العالم كله كانت تشوفه ويتقطع قلبها عليه ودموعها الحاره تنزل بدون شعور.........!!
غرقت ببحر افكارها وصمتها وهواجيسها اللي تدور حول سامي حول سامي وبسس..
قطع صمتها صوت عادل:خالتي..!
منيره باستغراب:سم ياولدي..!؟
عادل بانين :بسالك سؤال محيرني من ايام؟!
منيره بتعب:اسال ياولدي..
عادل بندم:لاخلاص ياخالتي الوقت مومناسب خليه بعدين
منيره باصرار:قول يايمه لايردك شي؟
عادل باحراج:لاياخالتي خليه بعدين..!
منيره باصرار وهي تطالعه :قول يايمه يلا قول..
عادل بارتباك:موعاارف كيف بسالك بس انا من عرفت اان عندي اخ اكبر من نوره هالشيء مقلقني محيرني حيييييييل !!ودي اعرف وش اسمه ووينه؟
منيره واللي تحس اان عادل فتح ذكرياتها القديمه:ياولدي هالشيء قديم قديم مره قبل حدود 18سنه كان عمره هو سنتين او ثلاث سنين ..
يمكن جلس عندي مرتين مره جلس شهرين ..ومره ايام هذا اللي اتذكره وصار حكم الحضانه لصالح امه..اللي ااعرفه ان اسمه سعود؟؟؟؟؟؟
بس هذا اللي اعرفه وناس يقولون مات وناس يقولون راح مع امه اصلن خواله كلهم يقولون ماهم هنا والله واعلم .!
عادل بتوتر:يعني انا عادل ناصر وهو سعود ناصر..! كلنا نشترك بنفس اسم الاب؟
منيره:ايه ياولدي ليش مستغرب؟
عادل بارهاق مو مستغرب لكن بعرف هو وين ميت او حي كيف شكله !
منيره بالم:الله وعلم ياولدي.........!


فجاء صوت الجرس..يرن!!!!
عادل بصدمه :منو اللي بيطق الجرس محمد معاه مفتاح؟
منيره بخوف:والله مدري يااولدي..
عادل بتوتر:بقوم اشوف مين!!
توجه عادل صوب الباب وهو محتار وانفاسه سريعه ونبضات قلبه تدق بسررررعه نادرا مايجيهم احد منو اللي بيطق عليهم بالهوقت..!
فتحت الباب ولما شاف الشخص اللي عند الباب شهههههههههق!!!!

×××

هدوء البيت اللي كالعاده مافيه أي شي يقطع صدى هالسكون ذكريات تركي للحين قابعه بذاكرتها وتمر عليها لكنها تتهرب منها تحاول تبني لنفسها قووووه..!
اشتاقت لابوها وهي تحسسسس..انها لها ايام ماتجلس معاه يادوب مشغوله بالجامعه وباختبارات اعمال السنه!!


راودها شعور انها نهايه الاسبوع يطلعون للشاليه يغيرون جو.. ابتسمت لما تذكرت كلمه ابوها قبل يومين يوم ضحكت من موقف مازن وربى بالمول..قام ابوها وباسها ع راسها وهو يقول:انتي تاج راسي الله لايحرمني هالضحكه!
كانت ضحكتها له دواء بلسم شافي يسكن قلبها..
حست بحنين وشوق كبير لابوها اللي من طلعت ع الدنيا كان هو كل شي بالنسبه لها ابوها وامها وصديقها واخوها..!
مشت صوب المكتب اللي بالعاده يجلس عليه هالوقت..كانت تبي تدخل اذا شافته بتسولف معاه واذا ماشافته..بتجلس لحد مايجي !!
مشت وهي تبتسم لما تذكرت مقلب ابوها فيها يوم كانو باسبانيا ..صارت تسترجع الذكريات وهي تبتسم كان ابوها يبي يضحكها باي وسيله يبيها تغير جو حس ان طلاقها جرح كبيرررررر كسر قلبها!!!


فتحت باب المكتب بهدوء اول مارفعت نظارتها

شافت شي عمرها ماتوقعت تشوفه

صررررررررررررخت ندى :!!!!!!!!!!


^
^
^
^
نهايه البارت..!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية