كاتب الموضوع :
الحب 1414
المنتدى :
الارشيف
××××
بالسجن ..صارت انفاسه تتسارع.. وهو يمر شريط ذكرياته قدامه حكى لمازن كل شي لكن كلام مازن خوفه صار يتردد ككلام مازن بعقله:هذا قتل مو لعبه اذا ماسويت المستحيل عشان تنقذ نفسك بيحكم عليك قصاص..!
بلع فارس غصه وقفت بحلقه ..........!!
قصصصصصصصصصصاص !!
وموت ووظللللم لالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالا انا مظلووووووووووم والله مظلووووووووم
لكن كيــــــــــــــــــــف بجيب ادله ياربي كيف..كيف وش اسوي يارب سساعدني يالله..حسبي الله ع من كان السبب!!
آآآآآآآآآآآآآه كيف اطلع نفسي حتى مازن لما كلمهم وحاول فيهم قالوا التهمه ثابته علي
والجثث طلعت التقارير اانها بفعل فاعل..مافيه اي دلليل يثبت كم لها الجثث بالشاليه يعني مقدر اثبت براءتي لهم..!
آآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي انت تدري عن ظلمي يالله يارب
تطلعني من هالظلم وتجازي من كان السبب !!
حسبي الله ونعم الوكيييييييييل حسبي الله ونعم الوكيل
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بالمـــــــــحكمه..!
القاضي: استأنفنا الجلسه السابقه الى هذا الموعد.. وبماان المدعي عليك طلقك.. فلايلزم حضوره... بعد سماعك للمدعي العام عندك تعليق ااو اعتراض؟؟
ام مازن وهي تبكي: ياشيخ انا ماانكر اني غلطت لكن والله زوجي هو السببزوجي حارمني من حقي الشرعي انا وهو كااننا اخوان ولنا اكثر من عشر سنوات ع هالشيء ..يعني من عمري 28سنه الى هالحين مابيننا أي شي ....اكثر من10سنوات ...بدون سبب ..
بس مجرد الخلاافات اللي تصير بيننا...هو السبب بكل اللي يصير لي ع قد مااحاولت ااعرف وش سبب المشكله لكنه رافض يتحاور معاي زوجي يااشيخ راعي سفر رجل اعمال ومشغول بدوامه يمر ايام طويله اجلسها لحالي تجارته وشغله ااخذته عني هو السبب والله
حدني للحرام وحرمني من الحلال وانا بعز شبابي
الشيخ وهو يقاطعها:لو حرمك من الحلال ماتروحين للحرام وتحملين بالحرام والادهى تذبحين طفل بريء ..! وتعتذرين لنفسك بهالشيء غيرك ماتزوج ولافكر ينحرف وانتي ام كيف رضيتي هالشيء..!
ام مازن وهي تبكي:يااشيييييييييييخ انا متزوجه بس بالاسم ماااشوفه الا نادرا ..هو اللي حرمني من حقي الشرعي..!
الشيخ:كان بامكانك ترفعين دعوه او حتى تطالبين بالخلع لكن طريقتك ذي مايسويها الا اللي..<<سكت الشيخ.!
المدعي العام:ياشيخ..المتهمه تحاول تسقط التهم االلي عليها
وبكل جلسه تعيد نفس الكلام وتنسب هالشي لزوجها المسكين
أي حق يجلعها تخون وترتكب جريممه لاتغتفر..
القاضي بنبره حاده: مملف القضيه عندي ومطلع على جميع التحقيقات وجميع البيانات الموجوده وجميع الجلسات استمعت الى اقوالها .. وبماان الجلسه سريه بحضوري والمدعي العام والمتهمه والمتهم ثامر. وعناصر الامن
فارجو من الجميع الانتباه !!
كانت اعصاب ام مازن نار كانت من تحت الغطاء دموعها نار تسيل ع خدها كانت تدري اانو الحكم ماارح يكون سهل عليها
هدوء بقاعه المحكمه ..وقلوب ترتجف خوف..وتوتر يشوب الحاضرين من الامن خصوصا ان هالقضيه سريه ولها اكثر من سنه ماصدر الحكم فيها..!
قطع هالهدوء صوت القاضي:بموجب دعوى الاتهام رقم 8\أ الموجه للمتهمه :ساره بنت ....... الـ..
والمتهمه بعلاقه مع المتهم ثامر علي الـ.... واقامه علاقه عاطفيه معه ومن ثم القيام بممارسه الزنا وخيانه زوجها ومن ثم قتل طفلها في السجن..
وبعد حضور جلسات المحكمه والاستماع لاقول المتهمه والمتهم فاننا امرنا كاالتالي:
اقامه حد الجلد بمعدل 100جلده لكل شخص منهم
طبقا لقوله تعالى:
)الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (
يقام الجلد ع المتهم ثامر بالساحه العامه المقابله لجامع ابي بكر..!امام جمع من الناس وذكر اسمه الثلاثي وذكر القضيه بدون ذكر اسم المتهمه ساره..!
اما المتهمه ساره فيقام حد االجلد 100جلده في السجن..!
ثانيا:
السجن 10سنوات للمدعي ثامر لانه
غير محصن <<(غير متزوج)
اما المتهمه ساره فيقام حد االقصاص ع المتهمه ساره
لاقدامها ع الزناا وممارسته و وهي محصنه (متزوجه) واقدامها على قتل طفل بريء
ويقام الحد في السجن للسريه التامه للستر ع زوج وابناء وبنات المتهمه..
صرخت ام مازن:لالالالالالالالا ياشيخ والله تبت
ولله تتتتتتتتتبت تكككككككفى ياشششششيخ ارحمني زوجي هو السبب والله هو السبببببب
القاضي هو يطالع للزنزانه اللي فيها ثامر :ترفع الجلسه وتنفذ الاحكام..
كان ثامر منزل راسه ومايرفع عيونه ..
ثامر ع جهه اليمين بنزنزانه خاصه فيه ..وام مازن بنزازنه قريبه من زنزانه ثامر لكن يفصل بينهم حاجز خشبي كبير
صرخت ام مازن ترجت الشيخ.. وبكت لكن محد عبر لتوسلاتها..ولااحد التفت لهاا ..
كانت الصدمه كبيرررررررررره عليها وماقدرت تتحملها وهي
تشوف الشيخ يوقع ع االاوراق اللي تثبت فيها الاحكام
كانت عيونها ع الاوراق وهي تتمنى يغير القاضي حكمه تتمنى
يتغير شي لكنها غفت نظراتها ع مشهد الاوراق اللي بين يدينه واغمي ع ام مازن من شد الصدمه مومستوعبه اللي تسمعه قصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص ..قتل وروح تصعد لمثواها الاخير..!
طاحت ع الارض كنت صدمتها اقوى من انها تتحملها .....
شالوها السجنّات ....!
كان موقف ام مازن مؤلم مؤؤؤلم.. كون الانسان يسمع اانو انسان محكوم عليه بالقصاص يتالم كيف لو حكم عليه بالحد
بعد ساعه..وبعد ماصحت ونقولها للسجن..!
دخلوها زنزانتها بعد ماصحت كانت مرهقه تعبانه
الشششحوب يغطي ملامحها
جلست بزاويه الزنزانه وهي تصرخ:لالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا
واالله تبت والله تبت تبت .....!! والله تبت ليش محد فاهمني ليشش انا بشر اغلط واصحح غلطتي ..
السجاانه ام ضاري بعصبيه:اقول اسسكتي لاقسسسسم بالله اتوطاء فيك تبتي والا ماتبتي اللي مثلك المفروض مالها عين تتكلم ...بعدين معاك فرصه اسبوع الحكم بينفذ بعد اسبوع ....افرشي سجادتك وصلي لربك وااستغفري يمكن يتوب علييييييييييييييك
ام مازن وهي تبكي بهستريا:انا تايبه محد فاهمني ليشششش
بيييييييموتوني بيموووووتوي وهو السبب هو السسسسسسسسبب الله لايسسسسسسسسسامحك الله لايسسسسسسسسسسسسامحك
×××××××××××××
وبعد مرور ثلاث ايام...ع شخصيات الروايه..
الساعه 7المغرب..
في المجلس جلس ابو فيصل وفيصل وام فيصل..!
ام فيصل:انا ماخبرتها الا لحد ماتسالون عنه..ماابيها تتحطم وفعلا كنت وااثقه اصلن انا من البدايه موراضيه بس قلت ابوها واخوها يمكن نظرتهم غيري....
ابو فيصل:بنتي موبايره والا رخيصه عشان ازوجها هالزواج..!
فيصل:يبه بس الرجّال بين انه شاريها ..!واذا ع انه يدخن نقدر نكلمه بهالموضوع! الصلاه ويصلي وماعليه بس ساالفه هالدخان..!
ابو فيصل بنبره حاده:لالالالالالا مستحيل ازوج بنتي واحد كان يعيش بين بنات واحد كان بنت ثم صار ولد مسسسستحيل وش بيقولون الناس باع بنته!ولابعد يدخن..!
ام فيصل:انا موراضيه ع هالزواج..ولاابيه وخبرهم اننا موموافقين..!
فيصل وهو يقوم :عموما انا سالت عنه وخبرتكم وانتم تشارورا اخر الاسبوع لازم نرد له كلمه يااايه يا لا انا بطلع عندي دوام......!
ابو فيصل: الله يستر عليك ...!
طلع فيصل واول ماطلع التتفت ام فيصل ع ابو فيصل :وش بتقول لهم.؟
ابو فيصل:بقول مالكم فينا نصيب!!والله لو تنطبق السماء ع الارض ماتاخذه البنت يبيلها رجّال يسنعها رجال يعتمد عليه وياسر طول عمره عايش بين بنات ماتوقع بيقدر المسؤؤليه وبيقدر يصير رجّال يعتمد عليه......!
ام فيصل:ايه انا قلت لفيصل خطبه ياسر لميهاف موب مريحتني من قبل يجون بس صبرت عشانك قلت يمكن نظرتك بتكون غير بس اشواء انك ماخيبت ضني فييييييييييك......!!
ميهاف وهي تدخل :يمممممممممممممممممممممممممممه!!!
×××
نوره وهش تشهق:مسسسسستحيل مستحيييييل
والله اول مره ادري ان لي اخ غير عادل..
منيره:ولاحتى عادل يددري.. انا شفته يوم ابوك تزوجني كان صغير عمره 4سنوات يجيبه مره بالاسبوع بعدين امه اخذت حق بحضانته لانها ماتزوجت وابوه متزوج!!
نوره بصدمه:هو وينه الحيييييييييين؟؟؟؟؟؟
منيره:مدري انا عبالي تدرين وكذا مره يجي في بالي بس اقول نوره وش بيعرفها فيه ..بس ماتوقعتك ماتدرين!
نوره:والله ماادري؟
منيره:الا تدرين بس يمكن ماتذكرين كنتي صغيره حييييل..!
نوره :طيب وينه الحييييييييين. وين عايش وباي مكان ..مومعقوله محد يدري عنه..!
منيره:والله مدري من اخذته امه انقطعت اخبارهم ناس يقولون ماتوا بحادث وناس يقولون مسافرين وناس يطلعون كلام..
حتى ابوك ماضافه ببطاقه العائله اللي ااخر شي سمعته انو امه لما اخذت حق بالحضانه طلعت لها بطاقه احوال <هويه
خاصه فيها وطلعت بطاقه ثانيه واضافت ولدها لها..وابوك مومهتم وانتي عارف وقتها المخدرات مشغلته عن كل شي..!
نوره بخوف:هو وينه الحيييين نفسي اعرف اخباره!!معقوله يكون لي ااخ وتوي ادري ..! يمه هالشيء مومصدقته
منيره بهدوء:الا لك ااخو بس الاكيد انه ماااااات.. بس بعرف امه وينها؟؟؟
^
^
^
^
نهايه البارت الثامن والاربعين..
|