كاتب الموضوع :
الحب 1414
المنتدى :
الارشيف
وبعد ساعتين..!
شالت ندى كل اغراضها للي بالبيت وركبت مع السائق.. وتوجهت صوب بيت اابوها ....!
كانت الدموع تسيل ع خدهاا..دموع االم ..قهر
مشاعر مدمره...صدمتها بسفره وبخبر بعثته..
كانت حالتها حيييل صعبه..!!
وصلها مسسسسج.. من تركي وكان كاتب فيه..!
((انا حبيتك والله.. وانتي حلوه وكل شخص يتمناك لكن كل انسان وله ضمير ومبادىء هي اللي تمشيه..
انا خبرتك باسباب تدهوراوضاعنا شكوكي..وسالفه امك وعدم تحملك للمسؤليه
اكثرشي دهور وضعي معاك سالفه امك.. وكلام الناس لو عرفوا ام زوجتي مسجونهبقضيه اخلاقيه وقاتله طفلها اللي حملت فيه بالحرام..وخانت زوجها ..
هالشيءصصصصعب ياندى ...اناصبرت ع ااساس انك بنت عمي ومو زين بحقك اطلقك من بعدكم شهر زواج... الحين لنا ست او بيجي لنا سبع شهور متزوجين... يعني لوننفصلبيكون وضعنا طبيعي ..ندى عششت معاك ايام حلوه وااتمنى لك التوفيقانا بالمطار حاليا وقبل المطار كنت بالمحكمه ..
ووررقهطلاقكك بتوصلك..هالموضوع يدري فيه عمي..! قبلك.. واتمنى لك التوفيقبحياااااااااتك حللني وسامحيني هالقرار صعب علي وصعب عليك لكن سعادتنا اننانتطلق
زوجك السابق
تركي
قرات الرساله وحست عيونها مصدومه من اللي تقراء لالالا هذا مقلب قبل السفر مستحيل مستحيل
رجعت تقراها وهي تضحك... تركي اكيد مسوي لي مقلب لاني طلعت زعلانه........!
ايه مسوي مقلب فيني
مسكت جوالها ودقت عليه وهي محتاره خايفه احساسها يقولها لا لا هذي كذبه مستحيل تركي ينهي حبي له بهالصوره مستحيل هذا مقلب يسويه فيني تركي مستحيل
هالشيء حقيقه!!
يدها ترتجف وقلبها ينبض بخووف..مشااعر تايهه ضايعه..
ندى متوتره خايفه موراضيه تقتنع باللي قراته..
اتصلت عليه والخوف يرجف بصدرها
ردتركي:الو
ندى وهي تبتسم:تركي وش هالمقلب.؟
تركي بتوتر:أي مقلب ياندى......!
ندى وقلبها يرجف خوف:رسالتك اللي تو...موب وقت مقالب!!؟
تركي:منو قال انه مقلب ووضععنامافيه وقت للمقالب..
ندى بصصصصصصدمه والابتسامه
اللي ع شفايفها ماتت: ليششششششش
ليششششششششششششششششششش شسويت لك؟؟
تركي بألم:ندى بينت لك كل شي بالمسج ومااابي اظلمك معاي!!
ندى ماقدرت تتحمل ..سكرت الجوال وصاارت تبكي بانهيار...
دموعها حاره تنزل وغصات بكاء تخنقها..
مومتصوره الموقف اللي تعيشه وشلون صار كل هذا بهالبساطه نفترق...! بكل بساطه اتطلق..
ليششششش ياتركي ليش!!
ضمت رجولها وصاارت تبكي بانهيار...حست حالها انكسرت
وانهدمت حياتها كلها...
...طلقها تركي وانتهى كل شي بينهم...!
كان هاالخبر صعب بالحيل عليها موقادره تتقبله او حتى تتخيل نفسها بهالموقف صارت دموعها تسيل ع خدها زي النار.....وصرخات ااااااهات
تصرخ بصدرها..!
×××
طالعت المسج وابتسمت...موعارفه وش سر هالابتسامه الغريبه...
شعور ينتشيء جواتها كان ااحساسها يختلف عن كل ايامها اللي مضت..!
كل شي تبين لها وعرفت حقيقه سديم واللي سوت ورغم صدمتها بتصرف سديم الا ان فرحتها بأن ياسر ماسوى هالشيء وانه يحبها والمسج اللي وصلها كان يكفيها عن كل شي...!
لاول مره من شهور طويله تحس الفرحه تتغلل بشغاف قلبها
لاول مره تحس بالهدوء يسكن مشاعرها
لاول مره من بعد فتره طويله حست بالاستقرار يحتويها
بعد ماكانت متشتتته!
قرات المسج مره ومرتين وثلاث..وبكل مره ابتسامتها تنرسم ع وجههاا
ماحبت ترد لانها تدري انه يعرف انه مستحيل يوصل منها
مسج او رد..
لكنها كانت تعرف انه يبي يوصل لها رساله بدون يقراء جواب منها
×××
دخلت للفيلا وهي تبكي بانهيار...
موشايفه شي قدامها حست الكون كله يبكي واياها
كان مازن وربى وابوهم بالصاله ...
فتحت باب الفيلا وركضت وصعدت بسررعه وهي تبكي ومتاثره .. وماودها تحط عينها بعين أي احد حست بالاهاانه تنرسم بوجهها ماتبي احد يشوف الانكسار اللي بان بملامحها الطلااق يعني انهيار يعني قلوب انكسرت وتشتتت
ابو مازن بصدمه:نددددددددى لحظظه تعالي...!
ربى بخوف:ِشششششفيها ندددددددددى؟ <<ركضت ربى وصعدت ورااها للدرج..
مازن بصصصصدمه:ششفيها شصااير لها......
ابو مازن وهو يصعد الدرج: لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم...
صصعد مازن وراء ابوه كان مصدوم من شكل ندى وهي تدخل وهي منهاره....!!
دخلت غرفتها وهي تبكي جلست ع سريرها وهي مخبيه وجهها بين يدينها
كانت حيل متاثره موعارفه وش تسوي!!
ربى وهي تدخل وانفاسها مقطوعه وبخوف:ندى شفييييك؟؟ ليش تبكين ياروحي؟؟
ندى بالم:تطلللللللللقت يا ربى تطللللللللقت تركي طلللللقني.....!!
ربى بصدمه:هاااااه ايششش؟ تركي طلقك ليشششششش وش السبب؟
كانت ندى منهاره...والدموع زي البراكين تسيل ع خدها ..
موعارفه بأيش تجاوب خبت وجهها بين يدينها وكانها تبي تخبي نفسها عن العالم كلها...موقادره تحط عيونها بعيون أي شخص... محتاجه حضن يلمها يخبيها عن قسوه الللحظات اللي تعيشها ..لكن هالحضن اللي المفروض هو يلمها هو الحضن اللي بسبته تطلقت حضن خان ابوها وخانها وخان دينهم قبل كل شي.........
ابو مازن وهو يمشي صوب ندى:ندى هدي ياببنتي لااانتي اول ولااخر وحده تطلق.....!
مازن بصدمه:شششششششنو تطلق ندى تطلقت؟؟؟؟
ربى وهي تنزل دموعها:أي تركي طلقها ......!
مازن بعصبيه:ليش هو عباله بنات الناس لعبه والله لامسح ....
اابو مازن وهو يقاطعه:مازن هالموضوع...متافهم انا وتركي فيه قبل ومتفاهم تركي وندى فيه يعني باختيارهم فخلاصصص
اسكت مو ناقصين كلامك...
ربى بعصبيه:يحمد ربه اختي زوجته وش عباله هو الله لايوفقه حسبي الله
ابو مازن:ممكن تخلونا بروحنا........!
ربى:لاابجلس مع ندى ابي اكون جنبها !
ابو مازن بنبره حاده:خلونا لحالنا........!!
طلعت ربى وهي عيونها ع ندى اللي تبكي ومابعدت يدينها عن وجهها وجنبها ابوها اللي اكتسح وجهه الهم...
طلع مازن اللي يحس قلبه نار وهو يشوف اخته ...بهالصوره تبكي بضعف يحسها مكسوره وياترى فيه ااصعب ع الوحده من اانها تتطلق.....
اابو مازن وهو يحط يد ع كتفها:ندى لاانتي اخر ولاااول وحده تنفصل عن زوجها ومااتدرين لو حياتك تكون احلى بدونه
ندى وهي تبعد يدينها وتطالع بعيون ابوها:ليش طلقني وش سويت له انا حتى المسج اللي ارسله لي كل الا سباب اللي قالها انا ماالي ذنب فيها ..!
ابو مازن بنبره حنونه:انتم مومرتاحين مع بعض..تركي فهمني كل شي ..وقالي بصريح العباره احسها اخت لي مو زوجه.وقال لي هالشيء من اول شهر بزواجكم وكنت اقوله مصير الايام بتخليكم تتعودون ع بعض..!
لكن حياتكم مرت بهالشهور بدون أي تغير..
ندى وهي تقاطعه:وهو جالس يخبي علي ويجاملني ليششش انا انسانه لي مشاعر !!
ابو مازن وهو يمسح ع راسها:ندى ياروحي مااتدرين لو هو خيره لكم..!
ندى وبصوت يرتجف:ييببببه وش الاسباب اللي قالها لك وووووخلته يختار الانفصال.....!!
ابو مازن بألم:قالي هالشيء انو مووقادر يندمج معاك..ويحسك اخته..الصغيره ..وبيظلمك معاه حاولت وكلمته اكثر من مره ومرت شهور طويله وبكل مره نتكلم لكن هو كلمني وقالي ياعمي ماااقدر اظلمها اكثر من كذا بدوني بتعيششششش...! وبس هذي الاسباب اللي خبرني فيها
هو مومرتاح معاك..ووضعكم صاير صعب..!
بكت ندى..وصارت دموعها تنزل براكين ع خدها....شهور مرت وهي ماتدري عن مشااعر تركي صوبها..كان يجاملها عشان يقدر يتاقلم معها
وصببرر ع تقصيرها وااياه... وعرفت ان تركي ماحب يجرح عمه ويقوله ان سبب الطلاق هو اامها والمصيبه اللي سوتها
بلعت ندى غصه تختنق بحلقها حستها امواس تجرحها.....!!
×××
الساعه 7ونص صباح اليوم التالي.!
احلام وهي تتالم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بسسررعه ..!بموووووت ..
ركان وهو يسندها عليه:بسم الله عليييييك !هاانت ياروحي هانت...!
احلام وهي تتالم:اااااااااااه ياارب صبررررررني ....!
ركان وهو يفتح لها باب السياره:يلا اركبي ...تحملي دقايق وتكونين بالمستشفى..!
ااحلام وهي تركب:يارب صبرررني..!
ركبت ااحلام والالام الولاده تحسها سكااكين تخترق جسمها...!
صرخات الالام بداخلها تكتمها ....!!
ركان وهو يمشي بسرعه:حبيبتي امانه عليك تقرين الاذكار والقران عشان ربي يسسهل لك وتولدين بسسلام
احلام وهي تحط يدها ع بطنها:ااااه ركان بموت وربي بموت من الالام..!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي هون علي يارب
ركان بخوف:حبيبتي تككككفين هدي طبيعي االولاده موسهله
احلام:ركان الله يخليك لو سمح لله ربي كتب يااخذ رروحي..
ركان يقاطعها بحزن :ااسسسسكتي عسى يومي قبل يومك...... لاتكملين مويكفيني اشوفك تتعذبين قدامي موقادر اسوي لك شي......!
احلام وهي تبكي: بقوم لك بالسلامه اذا ربي كاتب هالشي بس اذا ماكتب الطفل اماااااااااااااااااااااااانه معاااااااااك!!!
ركان بعصبيه:ليش تعذبيني بكلامك ..اذا بعيش بدونك مابي هالدنيا بكبرها...لاتتكلمين كذا انتي بتقومين لي بالسلامه ...!
سكتت احلام بين الالام اوجاعها وبين كلام ركان اللي تحس بعيونه بلسم يهدي الالامها.. كانت تشوف بنظرته الخوف عليها ..عيونه تفسر مشااعر كثيره... والاهم ان حبه لها وخوفه عليها ينبض بنظراته ...
لحظات صمت...مرت عليهم وقطع صمتها وقوفهم قدام بوابه المستشفى...!
مسحت دموعها وهي تردد بنفسها: هذي هي النهايه اللي بتكون لنا وهذا المصير اللي كنت انتظره منك ياتركي.. وليش تنتهي حياتي معاك بالانفصال...!!
كيف كنت اتخيل انو بتبقى لي وببقى لك وبيكون بيننا طفل.. صغير ... ليش عشيشتني بدوامه مجاملاتك لي..
ليش خليتنا نعيش سبع شهور بدون نفهم بعض.. متزوجين ولاكاننا متزوجين.. تجاملني وانا غبيه اركض وراء عااطفتي..عبالي تبادلني نفس ماابادلك..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياتركي..! وربك اوجعت قلبي من سواتك فيني!! وش ذنبي اذا امي خانت ابوي وحملت بالحرام..هي غلطت انا وش ذنبي..وش ذنبي اذا غلطت وتجراءت ..وش ذنبي اذا جريت وراء عاطفتي وكلمتك وعطيتك الفلوس قبل اعرفك.. وش ذنبي اذا عاطفتي خلتني امشيء وراها..! وش ذنبي اذا انا مااعرف وين الصح وين االغلط !!!؟
وش ذنبي اذا انا تربيت ع يد مربيه.. وطلباتي كلها تلبى لي بدون أي مجهود..تعود اني انخدم ماااخدم!!!
انا غلططططططططت لكن صمتك كل هالفتره يقلتني!!!
كنت خايف تجرحني لكنك قتلتني ليتك جرحتني جرحتني جرحتني وصدمتني بالانفصال..!
مو تجاملني وتحسسسني اني انا وانت عشاق..! وحبايب!!
وفجاء اشوف اننا انفصلنا صصصصصصصصدمه
كبيررره قتلتني والله قلتلتني!!!!!
آآآآآآآآآآآآآآآآآه يايمه روحي الله لايسسسامحكك
الله لايسامحكككككك
تطلقت بسببك!! وتدمرت حياتي وحياه اخواني بسببك!!
غلطتي واللي ندفع الثمن حنا !!!
شوفيني انهدمت حياتي ..وصرت احمل لقب مطلقه وانا عمري 21 سنه
وش ذنبي... ااتحمل ذنب انتي اقترفتيه!!! غلطتني واللي تتدمر حياتها انا
ليششششششششش ليشششششش انا الضحيه ليشششش!!!
×××
بلندن.. ووسط الكوفي..!
شرب فنجال قهوه ويحس بكل رشفه تنهيده تطلع من صدره
الضيق هنا بصدري وين مااروح.. والله ياندى غصب عني طلقتك.بتلاقين انسان يسسسسسعدك غيري..!
تركي وهويتصل بمنى:الووو
منى:هلا ياعمري وصصصصلت..
تركي:االحمدلله وصلت لندن لي ساعه وتطمني معاي خويي بدر..واللغه عنده تماام.!
منى:ربي يوفقك ياارب ااماانه انتبه لنفسسسسك واذاوصلت للمدينه اللي بتدرس فيها طمني
تركي:ابشري من عيوني..
×××
الساعه 8ونص صباحا!
جلس ياسر باالبلكونه.. اللي بغرفته موقادر النوم يجيه..وكيف يجيه النوم وهوفرحه خبر تاجيل زواج ميهاف من عادل من سمعها من ندى وهو الدنيا بكبرها ماتوسعه من فرحته.. حتى ميهاف لما خبرت ندى بمسج كنها تبشرها بان زواجهم تكنسل... حس الدنيا كلها ابوابها انفتحت له...
ياسر ع نااار ينتظر ابوه االلي بيوصل هالوقت...!
ماعنده صبر ينتظر اكثر من كذا...
يحس ميهاف بتطير باي لحظه منه
شعوره هاليومين يختلف عن كل مره شعوره شعور عااشق خايف حبيبته تروح لغيره..وفرصه وصارت له ومو كل مره تكون هالفرصه بيده... ..موكل مره بتسلم الجره..صار يطالع لمنظر الحديقه وتناسق الاشجار وانعاكس الشمس عليها كان منظرها رغم حراره الصيف الا انه منظر فيه حياه نسيم الهواء وريحه الاشجار ااحساس ينعشه .. دخل االسائق للفيلا وفز قلب ياسر ابوه وصصصصل .. نزل بسررعه ياسر ع الدرج وهو يحس بكل خطوه يخطيها احاسيس مختلفه تنبض جواته موقادر يفسرها لكن كل اللي يعرفه انو ابوه هو اللي يقدر ينقذه من كل هذا... وقف عند البوابه الكبيره ع اساس يستقبل ابوه...!!
ابو زياد وهوينزل من السياره هو يبتسم
وعيونه ع ياسر:السلام عليكم
ياسر وهو يمشي صوبه ويبادله الابتسامه:وعليكم السلام ياهلا ياهلا نورت يالغالي.......!
ابو زياد وهو يسلم ع ياسر:نورك ياولدي
ياسر: الحمدلله ع سلامتككك.......!
ابو زياد:ربي يسسسسسلمك.. شخبارك!؟
زياد وهو يدخل داخل الفيلا وجنبه ابوه: بخير يالغالي انت كيفك وكيف السفره معاك..!
ابو زياد:كل شي تمام الحمدلله والمنااقصه رست ع الشركه ..
رغم انه بتكلفنا كثير بس بنستفيد ماديا وبترفع سمعتنا فوووق
ياسر وهو يجلس:ربي يوفقك يارب... يبه تبي تنام والا تبي تفطر.
ابو زياد:لاافطرت بدبي قبل اركب الطائره وااحسه جالسه ع كبدي..للحين!!
ياسر وهو يطالع بعيون ابوه:بتنام؟
ابو زياد وهو يضحك:هههههه قول اللي عندك والله من نظراتك وراك بلاء..!
ياسر بارتباك:يبه طلللللللبتك طللللللللللللللبتك طلللللللللللللبتك ااموااااه<<< يبوس راسه!!
ابو زياد باستغراب :وش السالفه لاالموضوع فيه حب راس اكيد الموضوع كايد
ياسر بنبره مؤلمه:يبه تكفى لاتردني انا قلت لك ابي تخطب لي وقلت لي ادرس وهذاي درسست وخلصت المستوى الاول... ومعدلي حلو..!
وانت وعدتني لو شديت حيلي تخطب لي..! يبه تكككككفى ابيك تخطبها لي!
ابو زياد وهو يضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لو ادري العرس بيخليك تشد حيلك كان من حيني ماسكها عليك..!
ياسر بحزن:انت شفت نتيجه المستوى الاول؟؟؟!
ابو زياد وهو يبتسم:ايه شفتها بصراحه انصدمت انك صرت قد كلمتك..!
ياسر برجاء:يعني بتخطبها لي!
ابو زياد بنبره جافه:لا لين تخلللللللللللللص المستوى الثاني!
ياسر بألم:يبه والله الزواج مااراح يكون لين اخلص المستوى االثاني ولو بغيت مايصير الا بعد سنه بس تخطبها لي واضمن ماتروح لغيري تكككككككككككككككككككفى يبه انت وعدتني!! وحنا موباقي ع السنه ذي شي بعد كم شهر اختباراتي النهائيه وبخلص المستوى الثاني ...
ابو زياد بابتسامه:يقولون ان كيد النساء عظيم واللي ااشوفه موب الحريم حتى الرجال ..!خلالاص بخطب لك بس بشررررط!!
ياسر بفرحه ويبوس راسه :امووووووووووووااه ..امر تدللل اللي تبيه بسويه لك..!
ابو زياد:تششد حيلك بدراستك وابي هالسنه معدلك عااالي !!
ياسر والفرحه تلمع بعيونه:ابشررر ماطلبت شي .....بس متى نروح ونخطبها!
ابوزياد:ياولد اررررررركد..شفيك مستعجل انا توي راجع من السفر خلني ارتاح كم يوم بعدين خل اامك توصل بالسلامه ونشاورها.......!
ياسر:امي انا اكلمها ماعليك لاتشيل همها
ابو زياد وهو يقوم: كلم امك وقولها مين البنت ومين اهلها وووو الخ وانا باخذ التفاصيل عنهم لاصحيت لاني للحين مره تعباان بناام فلو تكلمت معك بهذا الموضوع مااراح اركز..! لاصحيت نتكلم بهالموضوع
ياسر بفرحه:ع خير يالغالي... نوم العوافي يارب !!!
ابو زياد وهو يصعد الدرج :الله يعاافيك يارب...
لاول مره يحس ياسر ان الدنيا تضحك له ..تضمه بحب وتحضنه بحنااان ..والكون كله يبارك له افراحه اخيرا ابوه وافق.. يعني خلاص بتزوجها
آآآآآآه يارب الحمدلله والشكر لك يارب ......صبرت وفرحتني بهالخبر
ااه ياميهاف لو تدرين وش كثر ولهت عليييييييك شكثر ااحس هالدنيا كلها ماتسوى اعيشها بدونك.........!
×××
الساعه 9االاربع
عند قسم االاستقبال<الرسبشين...
خطواته سريعه ..كل كم دقيقه يسألهم عنها... يدينه ترتجف..ونبضات قلبه سريييعه.. انفاسسسسسه تخنقه...من الساعه 7ونص وهي هنا.. اكييييد
فيها شي هي تتاالم بالسياره وتبكي من الالالام ووجهها اصفر وشاحب... اكيد تعسرت ولادتها لا لا ربي بيهون عليها يارب ياحي ياقيوم تقومها هي واللي ببطنها بالسسسسسلامه..... يارب.. يارب
مرت عليه اكثر من ساعتين وهو ينتظر ويطالع بساعته ... خاايف عليها ..ماكان قادر يتحمل الاهات اللي يزفرها صدرها وهي تتالم..! وكل شوي يتكرر عليه كلامها لو ماقمت بالسلامه اللي ببطني امانه معاك...
يحس هالكلام مثل الامواس تجرح قلبه.....! يتخيل كيف لو مايعيش بدونها مستحيل زوجته وحبيبته وروحه ..والانسانه اللي يلاقي راحته بوجودها تروح وتتتركه لالا مستحيل
مرت الدقايق ثقيله عليييييييه وطالع للساعه صارت الساعه 9وربع ..
صار قلبه يوجعه اكثررررر وااكثرر ليش تاخرت ليششششش...!؟
كل هالوقت ولاده...مستحيل هي تتالم من الفجر..وزادت الالام الساعه 6ونص.. .(صاار يحسب الوقت ..وقلبه ينبض بخوف.. ومشاعره بدات تتوتر وانفاسه تخنقه اكثر واكثر.......
مشى صوب الممرضه اللي ع الربسشن..
ومن خوفه ع زوجته الشحوب باين بوجههه
ركان بخوف:لو سمحتي شوفي لي زوجتي احلام مومعقوله لها ثلاث ساعات جوا
الممرضه :الله يرضى عليك لو ولدت بيجيني خبر.. لكن للحين ماولدت ..
ركاان بنبره بأن خوفه عليها: انتي شلون بتعرفين وانتي جالسه هنا ...... الله يرضى عليك شوفيها لي انا جالس انتظر لي ثلاث ساعات .....!موقادر اصبر احس فيها شيء..
الممرضه واللي لمحت بصوته وبملامحه خوفه وحبه لها غيره يرمي زوجته وومتى ماولدت ولدت ويزورها وقت الزياره لكن ركان اصر يجلس لحد ماتولد ويتطمن عليها
الممرضه.:خلاص ابشر بروح اشوفها لك بس عطني اسمها الثلاثي..!
ركان :احلام حمد الـ...
الممرضه وهي تمشيء صوب قسم الولاده: اوكي بشوفها لك......!
دخلت الممرضه القسم..وعيون ركان عليها وع الباب ينتظر باي لحظه تجي وتطمنه ...كان الخوف يزلزله ...مشااعره متشتتته ... مايبي شي بهالللحظه الا يشوفها بخيررررر
صارت الدقايق تمشيء بصعوبه ..الممرضه تاخرت .. والمراسلات الاجنبيات يطلعون ومعاهم تقارير الولادات عشان تسجّل بمكتب الدخول..
صار يسال نفسه: ااكيد زوجتي مومعاهم لو معاهم كان الممرضه جات او ع الاقل دقوا علي وبشروني .......يالله يارب تستر عليها وتهون علييييييها
صار ركان متوتر اكثر من قبل والخوف ينبض بكل عروقه متوقع يسمع أي خبر..سيء كل هالساعات اللي مرت حسسسته انو فيه اخبار سيئه تنتظره..
عيونه ع الباب ينتظرها تجي وتخبره..وبعد ثواني بسيطه طلعت الممرضه..ومشى ركان صوبها بسرررررررعه
وبدون ماهي تتكلم ركان بنبره توتر خالطتها
مشاعر خوفه:هاه بشري شخبارها؟؟؟
الممرضه:الف مبروك جالك ولد..!
ركان بخوف:مايهمني وش جاني هي بخير او لا.!
الممرضه:بصراحه هي تعبانه شوي..! لانو تعسرت ولادتها!!
ركان بنبره الم:كنت عاارف انها تعبااااااااااااااانه والله عارف ماتاخرت االا فيها شيء...
الممرضه:ان شاء الله تتحسن صحتها !! بس الحمدلله ع كل حال
ركان برجاء:ابي اشوفها!!
المررضه:مستحيل الحين ماتقدر!!
ركان :بشوفها بس بتطمن عليها
الممرضه:شوف هي بعد ساعه بتككون بغرفه التنويم.. وتقدر وقتها تشوفها بس بعد ماتجيب اذن من المدير الطبي..!
ركان بالم: مافيني اصبر بعد ابي اشوفها الحين..
|