لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-05-12, 08:21 PM   المشاركة رقم: 221
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

وبعد ساعتين..!

شالت ندى كل اغراضها للي بالبيت وركبت مع السائق.. وتوجهت صوب بيت اابوها ....!
كانت الدموع تسيل ع خدهاا..دموع االم ..قهر
مشاعر مدمره...صدمتها بسفره وبخبر بعثته..
كانت حالتها حيييل صعبه..!!

وصلها مسسسسج.. من تركي وكان كاتب فيه..!
((انا حبيتك والله.. وانتي حلوه وكل شخص يتمناك لكن كل انسان وله ضمير ومبادىء هي اللي تمشيه..
انا خبرتك باسباب تدهوراوضاعنا شكوكي..وسالفه امك وعدم تحملك للمسؤليه
اكثرشي دهور وضعي معاك سالفه امك.. وكلام الناس لو عرفوا ام زوجتي مسجونهبقضيه اخلاقيه وقاتله طفلها اللي حملت فيه بالحرام..وخانت زوجها ..
هالشيءصصصصعب ياندى ...اناصبرت ع ااساس انك بنت عمي ومو زين بحقك اطلقك من بعدكم شهر زواج... الحين لنا ست او بيجي لنا سبع شهور متزوجين... يعني لوننفصلبيكون وضعنا طبيعي ..ندى عششت معاك ايام حلوه وااتمنى لك التوفيقانا بالمطار حاليا وقبل المطار كنت بالمحكمه ..
ووررقهطلاقكك بتوصلك..هالموضوع يدري فيه عمي..! قبلك.. واتمنى لك التوفيقبحياااااااااتك حللني وسامحيني هالقرار صعب علي وصعب عليك لكن سعادتنا اننانتطلق



زوجك السابق
تركي

قرات الرساله وحست عيونها مصدومه من اللي تقراء لالالا هذا مقلب قبل السفر مستحيل مستحيل
رجعت تقراها وهي تضحك... تركي اكيد مسوي لي مقلب لاني طلعت زعلانه........!
ايه مسوي مقلب فيني



مسكت جوالها ودقت عليه وهي محتاره خايفه احساسها يقولها لا لا هذي كذبه مستحيل تركي ينهي حبي له بهالصوره مستحيل هذا مقلب يسويه فيني تركي مستحيل

هالشيء حقيقه!!



يدها ترتجف وقلبها ينبض بخووف..مشااعر تايهه ضايعه..
ندى متوتره خايفه موراضيه تقتنع باللي قراته..
اتصلت عليه والخوف يرجف بصدرها

ردتركي:الو
ندى وهي تبتسم:تركي وش هالمقلب.؟
تركي بتوتر:أي مقلب ياندى......!
ندى وقلبها يرجف خوف:رسالتك اللي تو...موب وقت مقالب!!؟
تركي:منو قال انه مقلب ووضععنامافيه وقت للمقالب..
ندى بصصصصصصدمه والابتسامه
اللي ع شفايفها ماتت: ليششششششش
ليششششششششششششششششششش شسويت لك؟؟
تركي بألم:ندى بينت لك كل شي بالمسج ومااابي اظلمك معاي!!
ندى ماقدرت تتحمل ..سكرت الجوال وصاارت تبكي بانهيار...
دموعها حاره تنزل وغصات بكاء تخنقها..

مومتصوره الموقف اللي تعيشه وشلون صار كل هذا بهالبساطه نفترق...! بكل بساطه اتطلق..
ليششششش ياتركي ليش!!

ضمت رجولها وصاارت تبكي بانهيار...حست حالها انكسرت
وانهدمت حياتها كلها...
...طلقها تركي وانتهى كل شي بينهم...!
كان هاالخبر صعب بالحيل عليها موقادره تتقبله او حتى تتخيل نفسها بهالموقف صارت دموعها تسيل ع خدها زي النار.....وصرخات ااااااهات
تصرخ بصدرها..!


×××
طالعت المسج وابتسمت...موعارفه وش سر هالابتسامه الغريبه...
شعور ينتشيء جواتها كان ااحساسها يختلف عن كل ايامها اللي مضت..!
كل شي تبين لها وعرفت حقيقه سديم واللي سوت ورغم صدمتها بتصرف سديم الا ان فرحتها بأن ياسر ماسوى هالشيء وانه يحبها والمسج اللي وصلها كان يكفيها عن كل شي...!
لاول مره من شهور طويله تحس الفرحه تتغلل بشغاف قلبها
لاول مره تحس بالهدوء يسكن مشاعرها
لاول مره من بعد فتره طويله حست بالاستقرار يحتويها
بعد ماكانت متشتتته!

قرات المسج مره ومرتين وثلاث..وبكل مره ابتسامتها تنرسم ع وجههاا


ماحبت ترد لانها تدري انه يعرف انه مستحيل يوصل منها
مسج او رد..
لكنها كانت تعرف انه يبي يوصل لها رساله بدون يقراء جواب منها


×××
دخلت للفيلا وهي تبكي بانهيار...

موشايفه شي قدامها حست الكون كله يبكي واياها

كان مازن وربى وابوهم بالصاله ...
فتحت باب الفيلا وركضت وصعدت بسررعه وهي تبكي ومتاثره .. وماودها تحط عينها بعين أي احد حست بالاهاانه تنرسم بوجهها ماتبي احد يشوف الانكسار اللي بان بملامحها الطلااق يعني انهيار يعني قلوب انكسرت وتشتتت

ابو مازن بصدمه:نددددددددى لحظظه تعالي...!
ربى بخوف:ِشششششفيها ندددددددددى؟ <<ركضت ربى وصعدت ورااها للدرج..
مازن بصصصصدمه:ششفيها شصااير لها......
ابو مازن وهو يصعد الدرج: لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم...

صصعد مازن وراء ابوه كان مصدوم من شكل ندى وهي تدخل وهي منهاره....!!


دخلت غرفتها وهي تبكي جلست ع سريرها وهي مخبيه وجهها بين يدينها
كانت حيل متاثره موعارفه وش تسوي!!
ربى وهي تدخل وانفاسها مقطوعه وبخوف:ندى شفييييك؟؟ ليش تبكين ياروحي؟؟
ندى بالم:تطلللللللللقت يا ربى تطللللللللقت تركي طلللللقني.....!!
ربى بصدمه:هاااااه ايششش؟ تركي طلقك ليشششششش وش السبب؟
كانت ندى منهاره...والدموع زي البراكين تسيل ع خدها ..
موعارفه بأيش تجاوب خبت وجهها بين يدينها وكانها تبي تخبي نفسها عن العالم كلها...موقادره تحط عيونها بعيون أي شخص... محتاجه حضن يلمها يخبيها عن قسوه الللحظات اللي تعيشها ..لكن هالحضن اللي المفروض هو يلمها هو الحضن اللي بسبته تطلقت حضن خان ابوها وخانها وخان دينهم قبل كل شي.........


ابو مازن وهو يمشي صوب ندى:ندى هدي ياببنتي لااانتي اول ولااخر وحده تطلق.....!
مازن بصدمه:شششششششنو تطلق ندى تطلقت؟؟؟؟
ربى وهي تنزل دموعها:أي تركي طلقها ......!
مازن بعصبيه:ليش هو عباله بنات الناس لعبه والله لامسح ....
اابو مازن وهو يقاطعه:مازن هالموضوع...متافهم انا وتركي فيه قبل ومتفاهم تركي وندى فيه يعني باختيارهم فخلاصصص

اسكت مو ناقصين كلامك...
ربى بعصبيه:يحمد ربه اختي زوجته وش عباله هو الله لايوفقه حسبي الله
ابو مازن:ممكن تخلونا بروحنا........!
ربى:لاابجلس مع ندى ابي اكون جنبها !
ابو مازن بنبره حاده:خلونا لحالنا........!!

طلعت ربى وهي عيونها ع ندى اللي تبكي ومابعدت يدينها عن وجهها وجنبها ابوها اللي اكتسح وجهه الهم...
طلع مازن اللي يحس قلبه نار وهو يشوف اخته ...بهالصوره تبكي بضعف يحسها مكسوره وياترى فيه ااصعب ع الوحده من اانها تتطلق.....

اابو مازن وهو يحط يد ع كتفها:ندى لاانتي اخر ولاااول وحده تنفصل عن زوجها ومااتدرين لو حياتك تكون احلى بدونه

ندى وهي تبعد يدينها وتطالع بعيون ابوها:ليش طلقني وش سويت له انا حتى المسج اللي ارسله لي كل الا سباب اللي قالها انا ماالي ذنب فيها ..!
ابو مازن بنبره حنونه:انتم مومرتاحين مع بعض..تركي فهمني كل شي ..وقالي بصريح العباره احسها اخت لي مو زوجه.وقال لي هالشيء من اول شهر بزواجكم وكنت اقوله مصير الايام بتخليكم تتعودون ع بعض..!
لكن حياتكم مرت بهالشهور بدون أي تغير..
ندى وهي تقاطعه:وهو جالس يخبي علي ويجاملني ليششش انا انسانه لي مشاعر !!
ابو مازن وهو يمسح ع راسها:ندى ياروحي مااتدرين لو هو خيره لكم..!
ندى وبصوت يرتجف:ييببببه وش الاسباب اللي قالها لك وووووخلته يختار الانفصال.....!!
ابو مازن بألم:قالي هالشيء انو مووقادر يندمج معاك..ويحسك اخته..الصغيره ..وبيظلمك معاه حاولت وكلمته اكثر من مره ومرت شهور طويله وبكل مره نتكلم لكن هو كلمني وقالي ياعمي ماااقدر اظلمها اكثر من كذا بدوني بتعيششششش...! وبس هذي الاسباب اللي خبرني فيها
هو مومرتاح معاك..ووضعكم صاير صعب..!


بكت ندى..وصارت دموعها تنزل براكين ع خدها....شهور مرت وهي ماتدري عن مشااعر تركي صوبها..كان يجاملها عشان يقدر يتاقلم معها
وصببرر ع تقصيرها وااياه... وعرفت ان تركي ماحب يجرح عمه ويقوله ان سبب الطلاق هو اامها والمصيبه اللي سوتها

بلعت ندى غصه تختنق بحلقها حستها امواس تجرحها.....!!



×××
الساعه 7ونص صباح اليوم التالي.!

احلام وهي تتالم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بسسررعه ..!بموووووت ..
ركان وهو يسندها عليه:بسم الله عليييييك !هاانت ياروحي هانت...!
احلام وهي تتالم:اااااااااااه ياارب صبررررررني ....!
ركان وهو يفتح لها باب السياره:يلا اركبي ...تحملي دقايق وتكونين بالمستشفى..!
ااحلام وهي تركب:يارب صبرررني..!
ركبت ااحلام والالام الولاده تحسها سكااكين تخترق جسمها...!
صرخات الالام بداخلها تكتمها ....!!


ركان وهو يمشي بسرعه:حبيبتي امانه عليك تقرين الاذكار والقران عشان ربي يسسهل لك وتولدين بسسلام
احلام وهي تحط يدها ع بطنها:ااااه ركان بموت وربي بموت من الالام..!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي هون علي يارب
ركان بخوف:حبيبتي تككككفين هدي طبيعي االولاده موسهله
احلام:ركان الله يخليك لو سمح لله ربي كتب يااخذ رروحي..
ركان يقاطعها بحزن :ااسسسسكتي عسى يومي قبل يومك...... لاتكملين مويكفيني اشوفك تتعذبين قدامي موقادر اسوي لك شي......!
احلام وهي تبكي: بقوم لك بالسلامه اذا ربي كاتب هالشي بس اذا ماكتب الطفل اماااااااااااااااااااااااانه معاااااااااك!!!
ركان بعصبيه:ليش تعذبيني بكلامك ..اذا بعيش بدونك مابي هالدنيا بكبرها...لاتتكلمين كذا انتي بتقومين لي بالسلامه ...!

سكتت احلام بين الالام اوجاعها وبين كلام ركان اللي تحس بعيونه بلسم يهدي الالامها.. كانت تشوف بنظرته الخوف عليها ..عيونه تفسر مشااعر كثيره... والاهم ان حبه لها وخوفه عليها ينبض بنظراته ...



لحظات صمت...مرت عليهم وقطع صمتها وقوفهم قدام بوابه المستشفى...!

مسحت دموعها وهي تردد بنفسها: هذي هي النهايه اللي بتكون لنا وهذا المصير اللي كنت انتظره منك ياتركي.. وليش تنتهي حياتي معاك بالانفصال...!!

كيف كنت اتخيل انو بتبقى لي وببقى لك وبيكون بيننا طفل.. صغير ... ليش عشيشتني بدوامه مجاملاتك لي..

ليش خليتنا نعيش سبع شهور بدون نفهم بعض.. متزوجين ولاكاننا متزوجين.. تجاملني وانا غبيه اركض وراء عااطفتي..عبالي تبادلني نفس ماابادلك..

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياتركي..! وربك اوجعت قلبي من سواتك فيني!! وش ذنبي اذا امي خانت ابوي وحملت بالحرام..هي غلطت انا وش ذنبي..وش ذنبي اذا غلطت وتجراءت ..وش ذنبي اذا جريت وراء عاطفتي وكلمتك وعطيتك الفلوس قبل اعرفك.. وش ذنبي اذا عاطفتي خلتني امشيء وراها..! وش ذنبي اذا انا مااعرف وين الصح وين االغلط !!!؟
وش ذنبي اذا انا تربيت ع يد مربيه.. وطلباتي كلها تلبى لي بدون أي مجهود..تعود اني انخدم ماااخدم!!!
انا غلططططططططت لكن صمتك كل هالفتره يقلتني!!!
كنت خايف تجرحني لكنك قتلتني ليتك جرحتني جرحتني جرحتني وصدمتني بالانفصال..!
مو تجاملني وتحسسسني اني انا وانت عشاق..! وحبايب!!
وفجاء اشوف اننا انفصلنا صصصصصصصصدمه
كبيررره قتلتني والله قلتلتني!!!!!
آآآآآآآآآآآآآآآآآه يايمه روحي الله لايسسسامحكك
الله لايسامحكككككك
تطلقت بسببك!! وتدمرت حياتي وحياه اخواني بسببك!!
غلطتي واللي ندفع الثمن حنا !!!
شوفيني انهدمت حياتي ..وصرت احمل لقب مطلقه وانا عمري 21 سنه
وش ذنبي... ااتحمل ذنب انتي اقترفتيه!!! غلطتني واللي تتدمر حياتها انا
ليششششششششش ليشششششش انا الضحيه ليشششش!!!

×××




بلندن.. ووسط الكوفي..!


شرب فنجال قهوه ويحس بكل رشفه تنهيده تطلع من صدره
الضيق هنا بصدري وين مااروح.. والله ياندى غصب عني طلقتك.بتلاقين انسان يسسسسسعدك غيري..!


تركي وهويتصل بمنى:الووو
منى:هلا ياعمري وصصصصلت..
تركي:االحمدلله وصلت لندن لي ساعه وتطمني معاي خويي بدر..واللغه عنده تماام.!
منى:ربي يوفقك ياارب ااماانه انتبه لنفسسسسك واذاوصلت للمدينه اللي بتدرس فيها طمني

تركي:ابشري من عيوني..


×××

الساعه 8ونص صباحا!

جلس ياسر باالبلكونه.. اللي بغرفته موقادر النوم يجيه..وكيف يجيه النوم وهوفرحه خبر تاجيل زواج ميهاف من عادل من سمعها من ندى وهو الدنيا بكبرها ماتوسعه من فرحته.. حتى ميهاف لما خبرت ندى بمسج كنها تبشرها بان زواجهم تكنسل... حس الدنيا كلها ابوابها انفتحت له...



ياسر ع نااار ينتظر ابوه االلي بيوصل هالوقت...!

ماعنده صبر ينتظر اكثر من كذا...

يحس ميهاف بتطير باي لحظه منه
شعوره هاليومين يختلف عن كل مره شعوره شعور عااشق خايف حبيبته تروح لغيره..وفرصه وصارت له ومو كل مره تكون هالفرصه بيده... ..موكل مره بتسلم الجره..صار يطالع لمنظر الحديقه وتناسق الاشجار وانعاكس الشمس عليها كان منظرها رغم حراره الصيف الا انه منظر فيه حياه نسيم الهواء وريحه الاشجار ااحساس ينعشه .. دخل االسائق للفيلا وفز قلب ياسر ابوه وصصصصل .. نزل بسررعه ياسر ع الدرج وهو يحس بكل خطوه يخطيها احاسيس مختلفه تنبض جواته موقادر يفسرها لكن كل اللي يعرفه انو ابوه هو اللي يقدر ينقذه من كل هذا... وقف عند البوابه الكبيره ع اساس يستقبل ابوه...!!

ابو زياد وهوينزل من السياره هو يبتسم

وعيونه ع ياسر:السلام عليكم
ياسر وهو يمشي صوبه ويبادله الابتسامه:وعليكم السلام ياهلا ياهلا نورت يالغالي.......!
ابو زياد وهو يسلم ع ياسر:نورك ياولدي
ياسر: الحمدلله ع سلامتككك.......!
ابو زياد:ربي يسسسسسلمك.. شخبارك!؟
زياد وهو يدخل داخل الفيلا وجنبه ابوه: بخير يالغالي انت كيفك وكيف السفره معاك..!
ابو زياد:كل شي تمام الحمدلله والمنااقصه رست ع الشركه ..
رغم انه بتكلفنا كثير بس بنستفيد ماديا وبترفع سمعتنا فوووق
ياسر وهو يجلس:ربي يوفقك يارب... يبه تبي تنام والا تبي تفطر.
ابو زياد:لاافطرت بدبي قبل اركب الطائره وااحسه جالسه ع كبدي..للحين!!
ياسر وهو يطالع بعيون ابوه:بتنام؟
ابو زياد وهو يضحك:هههههه قول اللي عندك والله من نظراتك وراك بلاء..!
ياسر بارتباك:يبه طلللللللبتك طللللللللللللللبتك طلللللللللللللبتك ااموااااه<<< يبوس راسه!!
ابو زياد باستغراب :وش السالفه لاالموضوع فيه حب راس اكيد الموضوع كايد
ياسر بنبره مؤلمه:يبه تكفى لاتردني انا قلت لك ابي تخطب لي وقلت لي ادرس وهذاي درسست وخلصت المستوى الاول... ومعدلي حلو..!
وانت وعدتني لو شديت حيلي تخطب لي..! يبه تكككككفى ابيك تخطبها لي!
ابو زياد وهو يضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لو ادري العرس بيخليك تشد حيلك كان من حيني ماسكها عليك..!
ياسر بحزن:انت شفت نتيجه المستوى الاول؟؟؟!
ابو زياد وهو يبتسم:ايه شفتها بصراحه انصدمت انك صرت قد كلمتك..!
ياسر برجاء:يعني بتخطبها لي!
ابو زياد بنبره جافه:لا لين تخلللللللللللللص المستوى الثاني!
ياسر بألم:يبه والله الزواج مااراح يكون لين اخلص المستوى االثاني ولو بغيت مايصير الا بعد سنه بس تخطبها لي واضمن ماتروح لغيري تكككككككككككككككككككفى يبه انت وعدتني!! وحنا موباقي ع السنه ذي شي بعد كم شهر اختباراتي النهائيه وبخلص المستوى الثاني ...
ابو زياد بابتسامه:يقولون ان كيد النساء عظيم واللي ااشوفه موب الحريم حتى الرجال ..!خلالاص بخطب لك بس بشررررط!!
ياسر بفرحه ويبوس راسه :امووووووووووووااه ..امر تدللل اللي تبيه بسويه لك..!
ابو زياد:تششد حيلك بدراستك وابي هالسنه معدلك عااالي !!
ياسر والفرحه تلمع بعيونه:ابشررر ماطلبت شي .....بس متى نروح ونخطبها!
ابوزياد:ياولد اررررررركد..شفيك مستعجل انا توي راجع من السفر خلني ارتاح كم يوم بعدين خل اامك توصل بالسلامه ونشاورها.......!
ياسر:امي انا اكلمها ماعليك لاتشيل همها
ابو زياد وهو يقوم: كلم امك وقولها مين البنت ومين اهلها وووو الخ وانا باخذ التفاصيل عنهم لاصحيت لاني للحين مره تعباان بناام فلو تكلمت معك بهذا الموضوع مااراح اركز..! لاصحيت نتكلم بهالموضوع

ياسر بفرحه:ع خير يالغالي... نوم العوافي يارب !!!



ابو زياد وهو يصعد الدرج :الله يعاافيك يارب...

لاول مره يحس ياسر ان الدنيا تضحك له ..تضمه بحب وتحضنه بحنااان ..والكون كله يبارك له افراحه اخيرا ابوه وافق.. يعني خلاص بتزوجها
آآآآآآه يارب الحمدلله والشكر لك يارب ......صبرت وفرحتني بهالخبر
ااه ياميهاف لو تدرين وش كثر ولهت عليييييييك شكثر ااحس هالدنيا كلها ماتسوى اعيشها بدونك.........!

×××
الساعه 9االاربع

عند قسم االاستقبال<الرسبشين...

خطواته سريعه ..كل كم دقيقه يسألهم عنها... يدينه ترتجف..ونبضات قلبه سريييعه.. انفاسسسسسه تخنقه...من الساعه 7ونص وهي هنا.. اكييييد
فيها شي هي تتاالم بالسياره وتبكي من الالالام ووجهها اصفر وشاحب... اكيد تعسرت ولادتها لا لا ربي بيهون عليها يارب ياحي ياقيوم تقومها هي واللي ببطنها بالسسسسسلامه..... يارب.. يارب

مرت عليه اكثر من ساعتين وهو ينتظر ويطالع بساعته ... خاايف عليها ..ماكان قادر يتحمل الاهات اللي يزفرها صدرها وهي تتالم..! وكل شوي يتكرر عليه كلامها لو ماقمت بالسلامه اللي ببطني امانه معاك...
يحس هالكلام مثل الامواس تجرح قلبه.....! يتخيل كيف لو مايعيش بدونها مستحيل زوجته وحبيبته وروحه ..والانسانه اللي يلاقي راحته بوجودها تروح وتتتركه لالا مستحيل



مرت الدقايق ثقيله عليييييييه وطالع للساعه صارت الساعه 9وربع ..
صار قلبه يوجعه اكثررررر وااكثرر ليش تاخرت ليششششش...!؟
كل هالوقت ولاده...مستحيل هي تتالم من الفجر..وزادت الالام الساعه 6ونص.. .(صاار يحسب الوقت ..وقلبه ينبض بخوف.. ومشاعره بدات تتوتر وانفاسه تخنقه اكثر واكثر.......



مشى صوب الممرضه اللي ع الربسشن..
ومن خوفه ع زوجته الشحوب باين بوجههه
ركان بخوف:لو سمحتي شوفي لي زوجتي احلام مومعقوله لها ثلاث ساعات جوا
الممرضه :الله يرضى عليك لو ولدت بيجيني خبر.. لكن للحين ماولدت ..
ركاان بنبره بأن خوفه عليها: انتي شلون بتعرفين وانتي جالسه هنا ...... الله يرضى عليك شوفيها لي انا جالس انتظر لي ثلاث ساعات .....!موقادر اصبر احس فيها شيء..
الممرضه واللي لمحت بصوته وبملامحه خوفه وحبه لها غيره يرمي زوجته وومتى ماولدت ولدت ويزورها وقت الزياره لكن ركان اصر يجلس لحد ماتولد ويتطمن عليها
الممرضه.:خلاص ابشر بروح اشوفها لك بس عطني اسمها الثلاثي..!
ركان :احلام حمد الـ...
الممرضه وهي تمشيء صوب قسم الولاده: اوكي بشوفها لك......!

دخلت الممرضه القسم..وعيون ركان عليها وع الباب ينتظر باي لحظه تجي وتطمنه ...كان الخوف يزلزله ...مشااعره متشتتته ... مايبي شي بهالللحظه الا يشوفها بخيررررر


صارت الدقايق تمشيء بصعوبه ..الممرضه تاخرت .. والمراسلات الاجنبيات يطلعون ومعاهم تقارير الولادات عشان تسجّل بمكتب الدخول..
صار يسال نفسه: ااكيد زوجتي مومعاهم لو معاهم كان الممرضه جات او ع الاقل دقوا علي وبشروني .......يالله يارب تستر عليها وتهون علييييييها

صار ركان متوتر اكثر من قبل والخوف ينبض بكل عروقه متوقع يسمع أي خبر..سيء كل هالساعات اللي مرت حسسسته انو فيه اخبار سيئه تنتظره..


عيونه ع الباب ينتظرها تجي وتخبره..وبعد ثواني بسيطه طلعت الممرضه..ومشى ركان صوبها بسرررررررعه
وبدون ماهي تتكلم ركان بنبره توتر خالطتها
مشاعر خوفه:هاه بشري شخبارها؟؟؟
الممرضه:الف مبروك جالك ولد..!
ركان بخوف:مايهمني وش جاني هي بخير او لا.!
الممرضه:بصراحه هي تعبانه شوي..! لانو تعسرت ولادتها!!
ركان بنبره الم:كنت عاارف انها تعبااااااااااااااانه والله عارف ماتاخرت االا فيها شيء...
الممرضه:ان شاء الله تتحسن صحتها !! بس الحمدلله ع كل حال
ركان برجاء:ابي اشوفها!!
المررضه:مستحيل الحين ماتقدر!!
ركان :بشوفها بس بتطمن عليها
الممرضه:شوف هي بعد ساعه بتككون بغرفه التنويم.. وتقدر وقتها تشوفها بس بعد ماتجيب اذن من المدير الطبي..!
ركان بالم: مافيني اصبر بعد ابي اشوفها الحين..

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 09-05-12, 08:24 PM   المشاركة رقم: 222
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الممرضه:عبال ماترح للمدير الطبي بالمبني الثاني وتجيب منه ورقه بتكون مرت الساعه وبتشوفها

ركان وهو يمشي:طيبب بروح له...!


×××

الساعه 10 صباحا
الدكتور:الحمدلله صحتك صارت احسسسسن يادوب بعض الكسور اللي ان شاء الله تنجبر ..
سامي بصوت بأن فيه التعب:الحمدلله ع كل حال!
الدكتور:اخوك بيرافق معاك بماانك طلعت لقسم لتنويم...!
سامي وهو يقاطعه:دكتور يدي من اصابعي لحد رقبتي الالامها فضيعه ولاااقدر احركها زين مره تالمني
الدكتور بتوتر:أي عادي هذي هي الكسور الالامها قويه شوي ايام بسيطه وبتتحسسسن ان شاء الله...



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
بغرفه الدكتور
محمد:وهذي هي ورقه المرافقه معي .. يعني اقدر ارافق معاه الحين
الدكتور:أي الحين تقدر
محمد باستغراب :دكتور بسالك عن شي محيرني..!
االدكتور:اسال !
محمد:ليش يده اليسار ملفوفه من اصابع يدينه الى بدايه رقبته رغم ان مافيها كسرر..حتى لو صار خلع مايصير بالطريقه هذي واللي خلاني استغرب انها ملفوفه ومثبته ع صدره ومايحركها
الدكتور بتوتر:كنت بكلمك بهذه الموضوع..!


محمد بخوف:موضوع شنو
الدكتور:شوف يامحمد انت عارف وضع اخوك كان مفحط والحمدلله ع سلامته ربي نجاه لكم رغم الحادث مو هين ولاهو سهل..! طبيعي حادث مثل هذا يخلق اصابات قويه ..خصوصا ثنين من اللي كانو معاه حاالتهم خطره..!
وبمااان سامي السائق طبيعي بيكون هو الاكثر ضرر..
محمد بخوف:وش صايريا دكتور..!
الدكتور واللي بدات اعصابه تتوتر: بصراحه اخوك سامي رغم الكسور اللي بضلوعه وبيده اليمين وبرجوله وبالحوض..! يده اليسار تعرضت لتهتك بالاوتارالعصبيه...
محمد بااستغراب:طيب وش يعني هذا..؟؟
الدكتور: موعاارف كيف بقولك بس ضروري تعرف عشان نمهد لك الموضوع.. اخوك لما جانا لولا رحمه الله كان بترت يده اجزاء كبيره منها مقطعه وبعض اجزاء من الزجاج انغرس فيها الى حد ماوصل للعظم.. واصلن عشان زحمه التفحيط والتجمهر تاخرت الاسعافات ماوصلت وماجاءنا الا بعد مرور ساعه ونص ع الحادث.. فايدوب قدرنا نلحق ونسوي له عمليه عاجله .. او بالاحرى عمليات شي بالعظام وشيءتثبيت كسور وشي باليد ..

اخوك اوتار يده تهتكت واالاوتار العصبيه هي اللي تتحكم بالحركه وبالاحساس سامي .. وهو تحت تاثير مسكنات يتالم وهالمسكنات حدهم يستخدمهم ثلاث ايام او اسبوع بالكثير عشان مايدمنهم

محمد بصدمه:دكتور فهمني وش اللي تبي تقوله لي انا عارف فيه شي خطير بس قوله عشان افهم!!
الدكتور بألم: سامي حالته ذي بتخلي يعاني طول عمره ومستحيل راح يقدر يتحكم بحركه يده واصابعه بشكل طبيعي فوق الالام اللي تستمر معاه طول العمر لان العضو العضلي بدون اوتارعصبيه مستحيل يتحرك وبسبب له الالام شديده واحتمال جزء كبير من عضلاته بتتصلب وبتسبب الالام قويه له!!
محمد بصدمه:لالالا مستحيل اول مره اسمع بهالشيء انا بطلعه من هنا وبوديه لبرى !!
الدكتور :تبي تطلعه طلعه واذا لاقيت له علاج برى انا مستعد اترك المستشفى بكبره..! انا راح احولكم لمستشفى الرياض مستشفى التخصصي لابحاث .. راح يززرعون له اجهزه كهربائيه وتوصل بالحبل الشوكي الى يده وبتخليه يتحكم فيها عن طريقها..!
محمد بصدمه: دكتور انت تستهبل شلون يزرعون اجهزه كهربائيه


الدكتور: انت سمعت عن ابو خالد السعودي اللي تحول الى رجل الي اللي انعرض ع قناه العربيه في برنامج طبي اذا ماشفته افتح اليوتيوب او ابحث عنه عشان تصدق اني موجالس استهبل عليك.. انا عارف الموضوع قوي عليك بس اخوك اوتار يده تهتكت احمد ربك مو زي حاله العم ابو خالد اللي تقطعت كل اوتار النصف العلوي من جسمه وزرعوا له خمس اجهزه بجسمه.. اخوك حالته اخف.. وانا ارسلت طلب لمستشفى الملك فيصل وبيوصلني الرد هاليومين..!

محمد بصدمه:ان لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني بمصيبتي وااخلف لي خيرا منها.... يعني بيعيش طول عمره وهو يعاني..!دكتور اخوي صغير


الدكتور بحسره:هذا قضاء الله وقدره الحمدلله انه حي !! وحنا لازم نمهد له هالموضوع هاليومين لانو هو لازم يعرف ع الاقل نلمح له انو بيتحول للريااض...
محمد بحزن:اذا انا مصدوم مومصدق شلون هو لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم

قام محمد ودموع انرسمت بعيونه وهو يردد بنفسه:لاحول ولاقوه الا بالله يارب وش هالمصيبه اللي سمعتها امي لو عرفت وش بتسوي يارب افرجها من عندك يالله


××××
بغرفه 17..قسسسم الولاده..

الممرضه :فيه مريضتين غيرها وسكرت ععليهم الستائر .. خمس دقايق بس لو مااوافق المدير الطبي كان مادخلت ترى خمس دقايق بسس لانو موموعد الزياره لاصارت الساعه 4 العصر تقدر تجي..!زوجتك اخر سرير ع جهه اليسار..!
ركان بلهفه:طيب..
ومشى ركان بسرررررعه واتجه لاخر الغرفه يسار مثل ماوصفت له الممرضه...
فتح الستاره وشااف احلام تأن من التعب وتتالم..والدم والمغذي موصله بعروقها.. وولدها بسريره جنبها ..
مشى صوبها بشويش وهو يشوفها تتالم..
شهق بلهفه مشتاق:احلالالالالالالالالالالالالام حبيبتي
احلام وهي تتالم:ركان متى جيت.
قرب لمها وانحنى عليها وهي ممدده ع السرير وضمها حيييييييييييل لصدره وهو يقول:حمدلله ع سلامتك ياروح ركان ونبضضضه
احلام بتعب:ربي ي ي سسسسسس س سللمممك..!
جلس جنبها ع السرير وهو يطالعها ويمسك يدها:شخبارك ياروحي!! قالوا لي تعبانه وربي قلبي عورني علييييييييك!!!
احلام بتعب:انا بب ب ب بخخخير...
ركان وهو يبوسها ع خدها: توي ارتاح لماا شفتك عسى التعب فيني ولافييييييييك !!!

احلام بتعب:بسس س س م الله ع ع علــيي ي يك..
ركان وهو يلتفت صوب سرير ولده:وهذا اللي جننننننننك
احلام:أي شفت االموت بعيوني والله.....!
ركان وهو يقوم ويطالع بولده:وازييييييييينه بسم لله عليك لاااماصدق انا صرت اب مسسسسستحيل
احلام وهي تبتسم:احلى شي فيه من روحي وروحك..ودمي ودمك
ركان وهو يجلس جنبها ويطالع فيها: وهذا اللي محليه وربي ماهمني هو كثر ماهمني يوم عرفت انك تعبتي موعارف وش اللي جاني كلامك خوفني والله!!
احلام واللي بان التعب عليها بملامحها بنبره صوتها:اسفه حبيبي خوفتك بس لاتلومني غصببببببب !!
ركان :اللف الحمدلله ع سلامتك والف مبروك ماجانا ويتربى بعزنا!!!
احلام بخجل:ربي يبارك فيييييييك ... ياروحي
الممرضه وهي تنادي:استاذ ركان لو سمحت مرت اكثر من خمس دقايق وانت جالس..!
ركان وهو يرفع صوته:يلا هذااانا طالع..!

احلام:بتروح...!
ركان وهو يبوسها ع خدها:ااموووواه... حمدلله ع سلامتك ...اي بروح اساسا داخل بورقه من المدير الطبي بجيك بعد ساعتين اهم شي انتبهي لنفسسسسسسك ياروحي عاد انا بتصل بامي وابي ابشرها ووببشر اهلك
احلام بابتسامه اختلط فيها التعب والفرح:ربي يخليك لي ولايحرمني منك..


×××

ام فيصل:الحمدلله ع كل هالدنيا قضاء وقدر كنا متفائلين بزواجك بس ربي ماكتب..
ميهاف بدون ااهتمام:عادي ربي موكاتب ويمكن خيره لي



ام فيصل :وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم حمدلله ع كل حال وانتي توك صغيره

ميهاف وهي تبتسم:ااصلن وربي ماهمني االزواج يعني عادي
عندي..

×××




منيره بفرحه:الف الحمدلله لك يارب وربي هالاسبوع ماحسيت بفرحه الا يوم عرفت انه بخيررررر.. وطلع للتنويم ان شاء الله ع خير يطلع بالسلامه

نوره:ايه لحمدلله ع سلامته وربي يوم خبرني محمد طار قلبي من الوناسه يارب يطمنا عليه وعقبال مايبشرنا بخروجه بالسلامه
منيره:يارب.......!

لمار وهي تركض وتدخل: نورررررررررره
نوره بخوف:بسم الله خرعتيني وشش فيك؟؟؟
لمار: جنى تبكي باالغرفه اقولها وش فيييييك ماترد علي..!
نوره باستغراب:خلاص بروح لها..خليك انتي هنا ..!
منيره:بسم الله عليها شفيييييها..!
نوره:مدري بشوفها!!


مشت نوره صوب الغرفه..وشافت رائد واقف عند باب الغرفه ونظراته لنوره غريبه نظرات حستها نوره نظرات حزينه مؤلمه بجواتها مشاعر ماقدرت تفسرها.. مشى راائد بدون يكلم نوره او حتى يقولها شيء..
استغربت نوره من رده فعله ودخلت للغرفه اللي ينامون فيها لمار وجنى..!

ع السرير جالسه زي الملاك .......وضامه مخده صغيره وتبكي.. كان هالمخده هي الحضن.. اللي يضمها.... طفله بريئه وتبكي بصوره مؤلمه
دخلت نوره وصارت تمشي بخطوات هاديه لحد ماوصلت عندها...

جلست نوره جنبها بهدوء..
نوره وهي تحط يدها ع كتفها:حبيبتي جنو شششفيك ياروحي..!
جنى وهي تبكي:مم م م م اااافيني شش ش شي..!
نوره:الافيييك شي قولي لي ياروحي انا اختك بتخبين علي !!!
جنى وهي تبكي :بكره مابي اروح..!
نوره باستغراب:ليششش بكره حفلكم..!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 13-05-12, 05:12 PM   المشاركة رقم: 223
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

جنى:ايه مابي ااروح!
نوره بتوتر:ليششش ماتبين تروحين!! انتي متفوقه بيكرمونك!
جنى وهي تشهق : الابله قالت لي خلي امك تجي عشان بنكرمك وبنكرم امك لتفوقك.. امي وينها لي سنه ونص ماشفتها يكرمون امي وهي اللي طردتني مابي اروح ماابي مااابي..مابي<<<تبكي
انصدمت نوره من كلمتها ومن احساسها !!!
ضمتها نورره لصدرها وهي دموعها ع خدها : ياقلب نوره وروحها وامي وين تروح ياقلب نوره هي امك بعد.....!
جنى وهي تبكي بحرقه:الابله قالت لي خلي امك اسماء تجي وبطاقه الدعوه مكتوبه باسم اسماء..ولو ماجت بيجون كل امهات البنات الا انا بدون ام..!
ماارح اروح.. مابي يكرموني !
نوره وهي تمسح دموع جنى:لابتروحين بتروح معك امي موهي اللي تهتم لك وترعاك هي امك.. انتي متفوقه لازم كلنا نفرح لك ونسوي لك بارتي كبيررر ونجيب تورته بعد.....!



×××

ام فيصل بفرحه:لله يبشررررك بالخير الحمدلله ع سلامتها والف مبروك ماجاكم ياولدي
ركان بفرحه:ربي يبارك فيييييييك انا كنت عندها وهي بخيرر والزياره الساعه 4العصر..

ام فيصل:خلاص باذن الله العصر بنزورها مشكور ياولدي وربي احلى خبر سمعته
ركان :العفو ياخالتي يلا سلملي لي ع خالي وفيصل وباركي لهم بالنيابه عني..!

ام فيصل :يوصل لهم ياولدي..!
ركان:فمان الله
ام فيصل:مع السلامه..

مشتت ام فيصل بسرعه صوب الدرج وصارت تنادي ميهاف اللي توها راجعه من الجامعه..
ام فيصل بصوت عالي :ميهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف ميهاااااااااااااااااااااااااااااااااااف

مميهااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

ميهاف وهي ترفع صوتها :سسسسسسسمي يمه..
ام فيصل:بسررررررررررعه تعالييييييي
ميهاف طلعت من غرفتها وهي تركض

صوب الدرج : سسسسسسسمي يمه ..!

ام فيصل وهي ترفع راسها وتطالع ميهاف اللي واقفه ع الدرابزين: اختك احلام ولددت وجابت ولد
ميهاف بصررررخه:ووووووووووووووووووووواااي
متى يممممممممممممممممه متى!!
ام فيصل:الساعه 9 ولدت وتوه متصل في ركان يبشرني..
ميهاف بفرررررررحه:الحمدلله بروح اكلمها !!
ام فيصل: انا بكلمها الحين تعالي كلميها بعدي ولاتنامين العصر بنروح لها
ميهاف بفرررررررحه:ووووووووووووااااه يايمه احلى خبرررررر سمعته اليوم اخيررررررررررا صرت خااااااااااااااااااااااااااله اخيررررررا

×××

منيره وهي تضم جنى:انا اممك وبروح بكره معاك وبقولهم انا امها وبوقف ع المسرح وبصفق لك اصلن انتي بنتي ورائد ولدي صح ياجنى
جنى وهي تمسح دموعها:صح يمه بس الابله كتبتها باسم اسماء
منيره:بروح لها وبقولها غلطتي اسماء ولدتها لكن امها اللي ربتها منيره وانتي بنتي وحبيبتي وبكره بسوي لك حفله كبيره !!


لمار:واناااااااا واانااااااا
نوره:شدي حيلك وتفوقي باولى ونسوي لك..!

عادل وهو يدخل:السلام عليكم..
الجميع:وعليكم السسسسسلام ..
عادل:الف الحمدلله ع سلامه سامي والله فرحت له
منيره بفرحه:ربي يسسسسلمك والله ماتتصور وش كثر فرحنا له !!
عادل:عقبال مايبشرنا بسلامه خروجه يارب
نوره ومنيره:اميييييين يارب..
عادل :انا طالع تبوني اجيب لكم شي.........!
نوره :لحظه قبل تطلع بسالك وش صار بموضوع زواجك.؟
عادل بدون اهتمام:مااتوقع بتزوج
منيره بصدمه :ليششششششششششششششش؟؟
نوره:ليييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟
عادل: التحاليل ماتطابقت ... يعني مومناسبين لبعض
نوره بصدمه:من جدك انت.
عادل:أيه من جدي
منيره:من مين طيب..!
عادل:الدكتور رافض يقول بس قال لي انو مايصلح نرتبط ببعض بتصير بيننا امراض بالدم..!
نوره:احسسسسه مقلب..!
عادل:اتصلي ع اامل فيصل اذا حابه تتاكدين ..عموما انا طالع اشوفكم ع خيررررررررر
×××


الساعه 5العصر..
ياسر بعصبيه:وااقسسسسسسسسم باللي خلقني لامسسسح فيه الارض..وربي لاعلمه وش هي الرجوله
ندى بتعب:ياسر بلييييييييز افهمني تركي وضح لي كل الاسباب وانفصلنا بهدوء خلالالالالاص طلقني هالمووضوع لازم اتقبله
ياسر بعصبيه:ليه بنات الناس لعععععععععبه عنده ااااااااااه ياقهري قسسسم لو اانه هنا لالعـ....
ندى:هالسالفه صارت امس انصدمت وخلاص تقبلت صدمتي الله يستر عليه ..عموما انا بسافر اليوم..!
ياسر بصدمه:ويييييييين بتسافرين.!
ندى:ابوي يبيني اغير جو .. بنسافر لاسبانيا مده اسبوع وبنرجع..!
ياسر:طيب بششششوفك..
ندى: انا بالرياض الحين
ياسر وهو يشهق:بالرييييييييياض متى رحتي..!
ندى:االضهر ..اوتوي واصله ..ابوي شافني امس نفسيتي زفت وكله ابكي وبنفس الوقت هو نفسيته بعد عدام قال يبلينا نغير جو..وبسرعه حجز لنا وقال يلا اخذوا تغيرات حقات اسبوع...
ياسر:وليش ماخبرتني !!!
ندى بتعب:مدري انا مو يم شي لاجوالي ولاشيء..
ياسر بحسره:ندى اسمعيني اذا تبيني انتقم لك منه انتقمت اذا تبيني اكلمه لك كلمته قولي وش تبيني اسوي..وبس ترتاحين
ندى وهي تتنهد :ماابي شي صحيح احبه بس الاسباب اللي خلتنا نفصل اسباب مقنعه.. لو انا بمكانه مستحيل برضى بوحده تكون ام لعيالي وجدت عيالي مسجونه بقضيه اخلاقيه هالشعور صعععععب ياياسر..
ياسر:انتي مالك ذنب باللي صار !
ندى:ادري مالي ذنب ... بس العادات والتقاليد وكلام الناس ماينرحم امي غلطت وانا اللي دفعت ثمن غلطتها:<<<<بكت ندى
ياسر بحزن:تكككككفين ندى الا دموعككككك.......رجيتك اامسحيها
ربي بيعوضك باحسن من تركي اصلن انتي تشتكين لي من بروده معاك ماتدرين وين الخيره فييييييييييييييييييه يمكن طلاقه لك رااحه

ندىبالم:تركي رجّال بمعنى الكلمه راعى شعوري ولاجرحني رغم اخطائي معاه..طول وقتي اافكر بحياته قبل يعرفني وكيف متعود ع امه واخته يراعونه ويطبخون له ويهتمون فيه وانا اهملته صبر وسكت واهملته.. لكنه ماتكلم الا بلحظه انفجر فيها بعد صبر شهور... وكان ناوي الطلاق من زمان لكنه كان يجاملني يجاملني لحد ماوصل حد انفجر فيه بعد ماعرف بسالفه امي... هو حب يكون الانفصال هادىء وماخبرني بالاسباب الا بعد ماطلقني حتى ابوي ماحاول يجرحه بزوجته قاله انو حنا زي الااخوان وموقادرين نتقبل بعض واانه يحسني مرااهقه وزي اخته!!! ومايبي يظلمني معاه
ياسر وهو يقاطعها:بسسسسسس بسسسسسسس طلقك وخلالالالاص
لاتجلسين تمدحين فييييييه وربي مايستحي ع وجهه
ندى وهي تتنهد:خلالاص الله يستر علي ويستر عليه اللي فيني مكفيني وهالسالفه تعبتني حييييييييييييييييييييييييييييييييل
مابي اعيد وازيد فيها

×××
الساعه 6ونص المغرب..


ياسر: هي بنت حمد الـ.. وماعليه ناس من الطبقه المتوسطه والبنت يمه عاجبتني كانت تدرس معي
ام زياد :يمه انت وينك ووين الزواج......
ياسر برجاء:يمه تكفين ابوس يدك وافقي ابوي يقول اذا امك وافقت ع البنت تعال كلمني وربي كنت عارف انك بترفضين
ام زياد :يمه انا بالمانيا الحين والكلام بالجوال ماينفع انا البنت ماشفتها وبعدين ابي اختار لك بنت انا شفتها ومن عوائل مرموقه
ياسر:يييييييييييمه رجيتك هالبنت من طبقه متوسسطه بس وربي يمه انهم ناس يينحطون ع الجرح ويبرى ابوها انسان مكافح واخوها دكتور والبنت عاجبتني ييييييييييمه عاجبتني..!
ام زياد بنبره تعب:يمه مدري انا بين مرضي وبين هالغربه .. اشغلني الله بمرضي وبتعبي عن كل شي
ياسر :انتي بتقومين لنا بالسلامه وبترجعين وانتي بخيررررر تفالي بالخير يالغاليه
ام زياد:ان شاء الله!!
ياسر:يمه يعني انتي موافققققققققققه!!
ام زياد: لا ولدي مو حيا الله ياخذ بنت ماانعرفها ولاشفتها
ياسر:يمممممممممممممه يااتزوج ميهاف يااجلس طول عمري بدون زواج البنت وعاجبتني اتزوجها يعني اتزوجها يمه الله يخليك وافقي ..!
ام زياد بتعب:بكيييييييييييفيك ياياسر هذا اختيارك وانت حر كلم ابوك انا مسؤليتي اشوف لك بنت حلوه ومن عوائل مرموقه وانت شفتها ومعجبتك الباقي ع ابوك طلعني من هاالسالفه كلها.......

ياسر برجاء:يممممممممه لاتزعلين علي تكفين وربي رضاك يسوى هالدنيا وماافيها..
ام زياد بنبره حزن:يمه ان همي غير عن همك انام ولاادري بصحى او بموت يعني معاد يهمني شي بالدنيا .. اللي تبيه سوه انا راضيه عليييه
ياسر:بسسم الله عليك عسى يومي قبل ييييييييومك الحمدلله انك موفقه اجل بكككككككلم ابوووووووووووي



×××
الساعه 8ونص..

مازن: انا ابي ازوره..........!
الضابط:وايش السبب االلي يخليك تزوره!!
مازن صديقي وصاحبي ولي شهور طويله ادور عنه وانصدمت لماعرفت انه مرمي بالسسسسسسسجن..!
الضابط:انت تدري انه قبل كان متعاطي....؟
مازن:أي انا وهو بلونا شله بالمخدرات .. انا تعالجت وتشافيت لكن صديقي مااقدرت انسااااااااه بزوره بعرف اخباره.....!
الضابط:وانت تدري وش القضيه اللي محبوس عشانها...!؟
مازن باستغراب:لالالالا ماادري كل اللي عرفت انه مسجون......


×××
بالمستشفى وبغرفه 17قسم الولاده...

ميهاف :ههههههههههههههههههههههههه واقلبي قلبه يشبه ابوه
احلام وهي تبتسم:جد يشبه ابوه!؟
فيصل:عليه كثير من ركان .الله يخليه لكم
ام فيصل:توه صغير مابعد طلعت ملامحه..!
منى :الله يخليه لابوه وامه ويتربى بعزهم.....!
احلام:تسلمين ياقلبي
فيصل:يلا انا بمشي وراي دوام بعد ثلاث ساعات ....يلا منى مشينا..!
منى :يلا... عن اذنكم..........

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 13-05-12, 05:14 PM   المشاركة رقم: 224
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

؛؛؛؛؛؛
باالسياره


فيصل:شفيك موطبيعيه حالك ابد موعاجبني..!
منى بتوتر:لابس تعب الحمل..؟
فيصل:هالكلام قوليه لاي احد مو لدكتور ... انتي مشغل تفكيرك شي..!
منى :لاابد مومشغل تفكيري شششي تطمن...!

دق جوال فيصل....
فيصل :هلا ابو مروان..
..........
سرحت منى بافكارها بعييييييد....

تركي: موقادر ااتحمل.....
منى :وش ذنبها ياتركي.. حرام عليك...!
تركي بعصبيه: ادري والله ادري مالها ذنب...لكني انا بشر لي مشااعر وااحس موقادر احط عيوني بعيونها

منى:تركي امها من الرضاع يعني علاقه سطحيه..!
تركي:ام تركي اللي هي امها من الرضاع هي اللي اهانت امي وانذلت امي بسببها وانطردت وواغمي عليها وتنومت اايام بسببها وبسبب ام تركي امي انطرردت وصارت تشتغل ببسطه بالسوق وعشان ام تركي امي صارت مع برد الشتاء تتعب اكثر واكثر وبسبب ام تركي امي صارت بالسوق تشتغل..وانا رحت اجيبها من السوق وتسببت عليها بالحادث... امي موتها بسببي ومااقدر اذلها بحياتهاومماتها
منى وهي تنزل دموعها:تركي امي الله يرحمها لو كانت حيه ماراح تخليك تطلقها ندى مالها ذنب واذا كانت ام تركي امها من الرضاع انا يوم كنت مع ندى قليل تروح لياسر وقليل جدا تذكر امها.....!
تركي بعصبيه:سالتك باالله ندى ماكانت تناديها امي والا لا جاااااااااوبني؟؟؟؟
منى بحسره:الا كانت تقول امي مااتقول ام ياسر... بس امها الحقيقه ....<<سكتت منى..

تركي وهو يتنهد:شفتي سسسسكتي امها الحقيقه مرميه لها سنه واكثر بالسجن وحامل بالحرام وقاتله ولدها..وامها اللي من الرضاع هي اللي السبب بوفاه امي..... وفوق ذالك ماتراعيني ولاتهتم فيني وطول عمرها متعوده ع الخدم. لو كل شي ااحاول اهضمه وابلعه وااخليها تتعلم وتطبخ وتراعيني لكن ماااقدر اهضم سالفه امها اللي بالسجن ولاارضى تكون ام عيالي اامها مسجونه بقضيه اخلاقيه وامها اللي من الررضاع هي الي اهانت امي بحياتها وتسببت بموتها..........
....

فيصل:مممممممممنى معاي انتي..
منى بارتباك:هلا ايه معاك بس كنت سرحانه شوي..!
فيصل وهو يتبسم:اللي ااخذ عقلك؟
منى :يتنهى والله افكر بتركي ربي يرجعه لنا سالم.
فيصل:امين يارب كم بياخذ هنالك..
منى:يقول مده سنه او اقل ماادري بس يقول اول مااوصل واستقر بالمدينه اللي بيدرس فيها بيدق علي .......



×××
االضابط عبدالله:اشمع ياخالد بماانه متعاون معانا هالشيء ممكن ينلعب ع الطرفين
خالد:يعني يلعب بالحبليييييين..!


الضابط عبداالله:بالضضضضضبط...! عشان كذا ممكن يكون لك دور بسس بشكل اخر

×××



الضابط:لااحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم......!الله يرحمه يارب..كان طيب ماافيه شي شلون ماات..

الدكتوربحزززن :الله يرحمه بس ممكن طلب..
الضابط:

^
^
^
نهايه الجزء الاول من البارت الثامن والاربعين

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 13-05-12, 05:17 PM   المشاركة رقم: 225
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصل الثامن والاربعين




الجــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــاني..
×××








أعتذر ب إني تمآديت ب غلاك =
قلت لك أكره دروب المبتدين
كان مطمع عاشقك لحظة لقاك =
إنّك ب طهر النوآيآ تعلمين
كم تغيّمت بك و أمطرني عنآك =






كم سفهتي بدآخلي صرخة جنين
كم تضوّر طفلك الجوع ب حمآك

مآ يبي يَ كود كسره من حنين

يكفي إنه مرتوي دمع إفترآك =

تظلمين و ما نويتي تعدلين

لا تقولي مآ يـليـق ب مست

شآعر و فنان و مزركش زوين
يا غشيمه لو عرفتي مبتغاك =

كان ما تهتي على درب الأنين
ليه سكتي يوم أنآ أحآول معآك =
نبتدي ننهي حلـوم العاشقين
ليه تشحين العطآ سآعة عطآك =

و آنآ مهديك المشآعر و الحنين
يا [ قضا ] وشهو الحكم ف الإنتهاك ؟

= دمرتني دمرت بي كل زين
ما بقى بي كود كاهل في عراك =
إقتلت حلمه و هو فيها مدين
بنتظر حكم [ القِضا ] لو منتهاك =
و أدعي الله يجبر كسور الحزين






×××
االضابط:ااسممع ياخالد بماانه متعاون معانا هالشيء ممكن ينلعب علينا ويصير هو يلعب فيه ع الطرفين
خالد:يعني يلعب بالحبليييييين..!


الضابط عبداالله:بالضضضضضبط...! عشان كذا ممكن يكون لك دور بسس بشكل اخر !!


خالد بتوتر: طيب وش المطلوب مني اسويه
الضابط:راح ااقولك وش مطلوب منكك بالضبط... بس الوعد بيكون بعد 18يوم ..!

خالد بصدمه:لالالالالا كثير 18يوم...!
الضابط وهو يبتسم:ادري اانك ماتصبر عن زوجتك وبنتك..! بس احنا نمشيء ع الموعد.. بعد 18يوم يعني بعد 18يوم ومنها اوضاعهم بعد تستقر......!

خالد بالم:اللله يصبر قلبي بسسس لكن لاتقول لي ماا مااقدر ااشوفها بروح لها من زمان عنها......!!!

الضابط:لا ماراح تشوفها الحين توك شايفها من كم يوم...!حنا نتعامل مع عصابه يعني يمشون بحذر وعيونهم دوم مفتوحه

×××



الضابط سالم:لااحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم......!
الله يرحمه يارب..كان طيب ماافيه شي شلون ماات..

الدكتوربحزززن :الله يرحمه بس ممكن طلب..
الضابط:امر

الدكتور:سامي وقبل ساعتين واصله موافقه نقله للرياض يعني لاتخبره بهالخبر ادري انه هو السبب بس المرحله العلاجيه الجايه صعبه بالحيل..!!
عليه وممكن يصدمه اللي راح يصيير له
الضابط وهو يااخذ انفاسه: كذا كذا ماااقدر اباشر أي شي الا لما تتحسن صحته وواساسا وين بيروح واثباتاته معنا واخذين كل المعلومات عنه..!


الدكتوربحسره:الحمدلله يارب..انا هالولد رحمته لصغر سنه والاعاقه اللي ممكن تصير له وفوق هذا يموت صديقه وبسببه حسيته شي كبير وبيصصدمه!!!

الضابط:المشاعر والعاطفه بهالامور ماتنفع !! هو السبب بكل هذا وش استفاد من التفحيط ماستفاد شيء.....ّ!!!
بس يرجع من الرياض..بيستقبله السجن العام..


×××

في بيت ابو زياد

ياسر وهو يصب القهوه لابوه: سم
ابو زياد :تسلم..!
ياسر وهو يشرب فنجال القهوه بهدوء: يبه انت رايق..؟؟
ابو زياد:أي احد يتقهوى ومايروق .. قول الللي عندك؟
ياسر بابتسامه:حمدلله..احم يبه نفس الموضوع انا كلمت امي بالموضوع..!
ابو زياد باستغراب:وش قالت لك..!
ياسر:ماعندها مانع او بالاحرى قالت الموضوع بينك وبين ابوك..!
ابوزياد:امك مالها بالموضوع يكفيها اللي فيها تروح تكلمها بهالموضوع..!
ياسربالم :هو بس خطبه بس..!
ابو زياد:الله يهديك بس ... قدر الموقف شوي كل شي وله وقته..!
يسر بحسره:شسوي غصب عني..!
ابوزياد:واامك عرفت ترد عليك قالت بينك وبين ابوك..ّ لانها تثق بقراري..!
ياسر بخوف:يبه كلامك يخوف !
ابوزياد:مايخوف ولاشيء بس لازم اعرف من بنته هي ومين ابوها واسم عائلتهم ......
ياسر:اسمها ميهاف حمد .... ...االـــ.. ابوها يشتغل بشركه موظف قديم ولها اخو اسمه فيصل دكتور بمستشفى التخصصي.. حالتهم الماديه متوسطه لكنهم ناس اخلاقهم عاليه وتربيتهم ماشاء الله
ابو زياد وهو يشرب فنجاله بهدوء:حلوو من عائله الــ.. انا مايهمني مستواهم لانها اول واخيرا بتصير زوجتك لكن انت واثق من هالخطوه.. عادي تتزوج من ناس طبقتهم اقل منا..
ياسربثقه :أي عاديوش المشكله.. انا ابيها ومااراح اتزوج غيرها هي معجبتني..!
ابو زياد:اكيد كانت تدرس معاك والا ليش اصريت عليها .!
ياسر:ايه كانت تدرس معاي..!ييبه ماابي غيرها رجيتك تروح معاي نخطبها.انا صبر كثير..!

اابو زياد:اانا مااعندي مانع بس الخطبه مو الحين اذا جت امك بعد اسبوعين...
يااسر بحزن:يييييييييييييييبه ليشششش؟؟

ابو زياد وهو يقاطعه:الاصول اصول... اذا رجعت امك رحت انا وانت واخوك زياد وخطبتها لك..
ياسر وهو يقطااعه :بسسسسس
ابو زياد بنبره حاده:لاتبسبس..ولاشيء قلت بعد اسبوعين يعني بعد اسبوعين! لاتناقشني بشيء



×××


العسكري بحده: يلا قووووم زياره..
فاارس وهو يشهق:زيااره لي اناااااا؟؟؟؟؟؟؟؟
العسكري باستغراب :ايه لك ليش منت مصدق!!
فارس وبمشاعر فرحه اختلطت بصدمه:لا ماني مصدق لي شهور طويله وماعمر جتني زياره ششششلون الحين ؟؟
العسكري :عاد جتك زياره تبين اقول لهم ماايبي
فارس وهو يشهق:لالالالالالالالالالالالالالالالالالا
خلاص انا جاي يلاا

مشى فارس بسرعه وصار يمسح يدينه ع شعره ويرتب لبسه رغم ان لبسه مبهذل ووجهه شاحب وشعره طال ووصل لبدايه رقبته وصاير عشوائي لكنه فرحته بالزياره مايتصورها شهور طويله محد شاف فارس فرحان بهالصوره غير اليوم رغم انه مايدري مين فرحته ماتنووصف...



مشى وصوت السلاسل يحسه نغم اليوم بس يحسه نغم يطربه الفرحه تنبض بعروقه مايدري مين اللي بيزوره لكن مسأله ان فيه احد جايء عشانه هالشيء فرحه انو فيه ااحد اهتم له احد جاء للسجن عشانه
دخل للغرفه وجلس ع الكرسي كانت السلاسل برجوله والكلبشات بيدينه

صمت الغرفه حسه هالمره غير صمت يخبيء مفاجاءه له
او بالاحرى الهدوء اللي يسبق العاصفه...

جّلّسّه العكسري ع الكرسي وتركه ع اساس ينادي الشخص اللي جاء يزوره...

عيون فارس ع الباب الثاني اللي طلع منه العكسري
الغرفه عباره عن بابيبن باب من جهه الزنزنات اللي فيها المساجين وباب من جهه اللي يدخل منها الزوار..

صارت عيون فارس مصوبه.. صوب الباب اللي راح يدخل من الزائر
قلبه يدق بسرعه وانفاسه تتردد بصدره بصصصصعوبه..
متوتر بيعرف مين اللي تذكره بعد شهور طويله!!!


وفجاءه خطوات تقترب صوب الغرفه قام فارس من كرسيه رغم السلاسل اللي ملفوفه ع رجوله والكلبشات اللي بيدينه لكنه تحامل ع نفسه وقاام بصعوبه..احساسيسه تووتره

والقلق يستعمر قلبه مين اللي جاي يزورني وليش جاي..!
صار يسال نفسسسسسه !!!
فجــــــــــــــاءه قربت الخطوات اكثر...

ودخل مازن وكانت
الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــدمه
شهق فارس:م م م م م م مااااااااااااااااااااازززززن؟؟؟؟؟
عيون فارس مثبتهم ع مازن اللي كانت زيارته لفارس صدمه كبيره كبيـــــــــــــــــره..عليه اثار الصصصصصدمه باينه
بوجه مازن اللي تغيرت ملامحه ع فارس وبنفس الوقت ملامح فارس متغيره بالحيل ع مازن.

مازن وهو يمشي صوبه ويفتح يدينه بيضمه: اشششتقت لك اخيرا لاقيتك والله ماتوقعت بلقاك..
ضم مازن فارس اللي موقادر يحضن مازن ويدينه وراء ضهره والكلبشات فيها..تمنى فارس الكلبشات موبيدينه يفكها
ويضم مازن يضم صدر حن عليه ..وجاه بعد ششهور طويله



صار مازن يضمه بقوووه ..كان حيييييييل مشتاق له امافارس فالدموع بانت بعيونه والكلام مات ع شفاهه اخر شخص توقعه يزوره مازن اخر شخص توقعه يذكره مازن.....

جلس ماازن ع الكرسي المقابل للكرسي اللي جلس عليه فارس صار نظرات مازن ع فارس اللي صار يطالع بالارض موقادر يحط عيونه بعيون مازن..وكيف يحط عيونه بعيون مازن وهو السبب بكل اللي صار له
مازن وهو يطالعه:فاارس شخبارك بالله عليك قلي شخبارك وش مسوي بالدنيا//ياللله من زمان عنننك...!!


فارس:........................


مازن برجاء:فارس قلي شخبارك والله متغير علي نحفان ووجههك شاحب كلك متغير علي امانه عليك قلي شفيك..!
فارس:...........

مازن:فاارسسسس..شفيك ساكت..! ضايقتك زيارتي ؟؟

فارس:................
كان فارس نظراته ع الارض مارفعها عن الارض ولايقدر يرفعها..!
موقادر يتكلم او حتى يقول شي يحس ماله وجهه يرفعه يطالع فيه مازن!!!

استغرب مازن من سكوت فارس موعارف شفيه وليش ساكت.....!
مازن وهو يقوم:واضح اني ضايقتك انا اسسسف بس لي شهور واناادور عليك ..واهم شي شششفتك.. ماودك ترد علي براحتك بس قول أي شي صمتك هذا يذبحني....!
فارس:............................
مازن وهو يمشيء بيطلع:براحتك ......يلا مع السلامه
فارس بحززززززززن:لحظظظظظظظظظظظظظظه
لاتررررررروح تكككككككفى لاتروح..!!!!
وجه فارس منزله وعيونه بالارض... موقادر يرفعهم...
لكنه قاوم ورفعهم ودموع حاره عاندته ونزلت ع خده كانت دموع جواتها احاسيس الم..ندم...حزن... كانت مشاعر متباينه ومختلفه كان وحيد يعاني قسوه السجن وظلامه ويعيش قسوه الوحده محد يسال فيه ولااحد يطل عليه لاام ولااخت ولاااخ ولااب ولاقريب كان وحيد بين قسوه السجن وقسوه االوحده وبين الظظظظظظظلم اللي لحاله يهز جبال كان مظلوم بقضيه مايعرف عنها شيء ....... وفوق هالمشاعر المؤلمه اللي يحس فيها كان نادم انه السبب بادمان مازن..
انه السبب بكل اللي صار له وبنفس الوقت كان يحس ماله وجه يطالع فيه مازن اللي رغم اللي صار جاء يزوره....


قرب مازن صوبه ومسح الدمعه اللي عاندته ونزلت
مسحها وهو يطالع بعيونه ويقول:رجيتك قولي شخبارك وش مسوي...؟
وليش جاي هنا فارس انا مااصدق انك تسوي هالشيء والشاليه اللي قالي الضابط مكانه هو نفس الشاليه اللي كنا فيه...شلون صار باسمك..!

فارس بحزن:مازن قبل كل شي انا اسسسف انا اللي دخلتك هالطريق وعرفتك عليهم مازن اانا مثلك واالله طيحني دمار بدون ادري والله كنت ضحيه لهم ماتوقعتهم بيسون هالحقاره ذي معي ومعاك..... والله كنت اقول لدمار مازن لاتقربون له وكان يحلف لي ماراح يسوون لك شي توقعتهم فعلا اصدقاء وينشد فيهم الضهر لكن دمررررررروني ودمرررررروك !

مازن وهو يقاطعه:فارس الماضي وراح وهم ربي بيحاسبهم انا ادمنت وتعالجت حمدلله الفضل لله ثم لابوي لكن قل لي كيف تعالجت كلمني عن قصصصتك فاارس انااادري اانك بريء اانت صديقي وااعرفك انت ماتقتل انت ماتجرم انت ماتسوي هالاشياء قول لهم اانك مظلوم فاارس انا ااعرفك من كنا صغار مستحيل انت تسوي هالشيء


فارس بحزن:ماعندي ادله مازن قلت لهم حلفت لهم لكن الشاليه باسمي..!؟

مازن بصصدمه:شلون باسسسسسسمك ؟؟

فارس بتنهيده:ااااه مدريييي ياامازن مدري مااتذكر اني وقعت ع اوراق او شيء الا اذا كنت تحت تااثير مخدر وقتها عقلي مومعاي
مازن بنبره حاده:انت بريء بسس قبل هذا كله قلي وش اللي صار لك بالضبط قل لي قصتك وكيف تعالجت وكيف جيت هنا

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:02 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية