لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 10:48 PM   المشاركة رقم: 211
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

هههههههههههههههههه
يالبى قلبك ...اي بجي بس بتعششششى امي تقول لاتتعدين الساعه 11 لو اليوم موخميسس كان ماسمحت لي...!


ĻěÊЙØ
يالبى اوك انتظررررررررك باييييييي


mĀ3ďŧ Ä7฿ăĶ
ليان صراحه احسسسسس فيك شي اسلوبك متغير علي...


ĻěÊЙØ
عشاني مااردييييييت ااقولك ابوي عندي وهذا هو بيطلع وماقدرت ااصعد غرفتي موناقصه يشك بعد..

mĀ3ďŧ Ä7฿ăĶ

ااها طيب المهم بجيييييك بالكثيررررر ربع سااعه او نص ساعه بكون عندك

ĻěÊЙØ
ع خير بتنورررررررين وربي


وبعد لحظات.......!
ياسر وهو يقوم بسررعه:بتجيييييييييييييي ياندى
ندى سراحه <تفكر ...بوادي ثاني مويم ياسررررر
مشى ياسر بسرررررعه صوب التسريحه واخذ مفتاح سيارته.........
ندى واللي توها انتبهت:وين بتررررروح...........!!
ياسر وهو يمشي بسرررعه:سسسسسسديم بتجي بروح اخبي سيارتي وراء الفيلا .....وبخبر يحيى والحارس مايقول لها شي لو دخلت......!!
ندى:يييييييعني بتجي ونااسسسسسسسسسسسسه بنطبق الخطه اججججججل..
ياسر وهو يفتح باب الغرفه ويركض:الحقييييييييني وخليك تححححححت بسرررررررعه بيت سديم موبعيد عشرين دقيقه....!وبتكون هنا..


ندى وهي تقووووووم وتمشي وراها: بشويش ع روحك تراك تعبااااااان يلا جايييه وراك ...


وبعد خمس وعشرين دقيقه..دخلت سديم للفيلا.. وهي اخذه الاماان من انو ماافيه ااحد .....
سديم وهي تكلم السائق:لاتروح خلك هنا.....<<كانت شاك بالوضع..!

سديم شاكه انو ليان ماكلمتها بس عذرتها لما قالت انو ماتقدر تكلمها او ترد عليها لان ابوها عندها وبيطلع...!!


نزلت سديم من السياره...... ووقفت عند البوابه الكبيره....
فتحت لها وحده من الخدم وهي تبتسم: تفضلي
سديم حست بالراحه لما شافت الخادمه تفتح لها .....!
اول مادخلت سديم وسكرت االخادمه الباب..
نزلت ندى مع الدرج وهي تقوول :ياهلالالا بسسسديم نورتي ....!
سديم وهي تنزل طرحتها وقبل تفسخ عبايتها:هلا فيك وين ليان..!

ياسر كان واقف بزوايه يسار الباب ويفصل بينه وبين سديم زواايه
مشى ياسر صوبها وهو يقول:نورتي يااحقـ........
سديم بصدمه:يااسسسسسسسر؟
ياسر وهو يحط رجله ع الباب عشان ماتفتحه :ايه ياسررر ليه خايفه؟.؟
سديم وهي تلف طرحتها وتحاول تتغطى عنه:ششششتبي انتتت وين لييان..
ياليييييييييييييييييييييييييييان<تنادي بصوت عالي.
ندى:هههههههههههههههههههههههههههاي ليان بالمانيا..!
سديم بخوووووف:ششتبون مني ......يعني انتم مسوين مقلب فيني ..
يااسر وهو يصفقها كف من قوته طاحت ع الارض...
ياسر بعصبييييييه:ليشششششش فرقتي بيني وبين ميهاااااااااااف ياحيـ........
سديم وهي جالسه و تتالم وتصاارخ:منو سمح لك تتتتمد يدك ياسافـل... مستقوي ع بنت
يااسر وهو يجلس جنبها ويشدها من شعرها ببعصبيه و بقوووه:قولي لي ليش سويتي كذا؟؟؟؟؟؟؟
سديم وهي تتالم:وش سسسسسسويت مااسويت شي فكني ...مالك حق تطالعني وتلمسسسني..... تراك

ولد والانسيت ....

ياسر بعصصصصبيه يشدها مع شعرها بقوه : اقولك قوووووووولي ليششششش سويتي كذااااااااليشششششش ليشششششش تبين تفرقين بينناا هااااااه<<يشدها اقوى..
ليشششششششششش
سديم تتالم :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

مااسسسسسويت شي ماسسسسسويت شيييي..!!

ياسر وهو يفك شعرها:تفوووووووو علييييييييك...انتي مايتفاهم معاك الا بالعين الحمراء.......... وقام وركلها بقوه مع بطنها طاحت ع الارض وهي

تصصصصصصصارخ :ااااااااااااااااااي ياحيـ........... تستقوي علييييييي
والله لادففففففففففعك الثمن غاااااااااااالي ........ والله ..<<<تبكي

ياسر وهو يأشر لندى تعطيه جوااله........
عطته ندى جواله وهي تستمتع تشوف سديم تنهان قدامها.....!
ياسر وهو يمسك سديم مع شعرها ويقومها :قوووووووومي يابنت الـ...
سديم رفضت تقوم وصارت تصارخ:مااراح ااقوووووووووم ماااارح اقوم.....!
سحبها ياسر مع شعرها بقووووووووه صوب الصاله الثانيه وهي من قوه الالم صاارت تبكي...... وقامت معااه......!
رماها ع الارض بقووووه ..وفتح جواله وجلس جنبها وهو يشد شعرها ويحط الجواال قدامها..
ياسر وهو يوريها الصوره:شرايك بالصوره ذي هذي صورتك يوم كنتي بالشاليه يوم لعبتي ع اامك وقلتي بروح لصديقتي وانتم مسون بارتي بالشاليه...تذكرين كنت حاضر انا.. طالعي لبسك ...حلو لبسك شورت سباحه و.... جد اللي عليك ساتربالحيييييييل ...
وطاالعي ذي الصوره اووووه خقققققققق...لابسه فستان يادوب مغطي صدرك وجزء بسيط من فخوذك..... هذي الصوره في غرفه ليان...... لالالا لاطالعي الصوره ذي اروع صوره لابسه روب حمام.. ومصوره باالبلكونه يوم تنامين عند ليان....... خقققققققق صراحه يالله ع صورك جناااااااااااااااااااان يصلحون للتركيب.......هههههههه


سديم كانت من قوه الصصدمه ترتجف..هاالصور قديمه وكانت بالمومري حق ليان شلون وصلت لياسرر..كانت مرعوبه مرعوبه حيييييييييييل
سديم بكبرياء:مستقوي عششان هاالصور .....مبسوط انك تخون الثقه وتفتش بخصوصيات اختكككككك...
ياسر وهو يشد شعرها بقووه:شوفي انا لو اعتبرك حيـ... كان رحمتتك لكن انتي احقـ.... مخلوووق ع وجهه الارض ولانك حقـ...... ماابي اوسخ يدي والعــنك واتوطاء في بطنك........... قسم بالله لو ماتقولين لي شلون
وصلتي الاغراض لميهاف ووشلون دخلتي غرفتي ووشلون ارسلتي الرساله لاقسسسم بالله لافضضضضحك...فضيحه ماتتصورينها
سديم وهي تبكي:فكككككككككني .....مااسويت شي ولاااخذت شييييييي...والله والله
ندى بعصبيه:لاتحلللللللللفين كذذذذذذذب ولك عين تحلفين كذب مو اللي زي ااشكالك لاعندهم لاذمه ولاضميررررررولاخوف من الله......
سديم بألم:لو عندك خوف من االله مااخليتي ااخووووك يضرب بنت ماتحل له........ ويلمسسسها ويشكفها
ندى ببرود:ياسر شبع من خشتك ...وانتي اللي جبتيها لنفسسسسسسسسسسك..لاتنسين يوم كنتي تستعرضين قدامه

ياسر وهو يفك شعرها بعصبيه ويحط يدينه ع رقبتها ويخنقها:اانتي بتتكلمين والا شلللللللللللللوووووووون اذذذذذذذبحك ااذذذذذذذذذذذبحك
قسسسسسسسسسسم بالله ياسديم ترى موتك ع يدي مايبرد حرتي ..........والله ذبحتك سسسسسسهله عندي سسسسسهله اذببببحك وادفنكككككك والسائق اسكته بكم اللللللف ....... بس اذبحك بيديني .......وااريح نار قلبي فيييييك
سديم وهي تحاول تشهق وتنفسسس..
انفاسه مخنووقه ويدينه تضضغط عليهااا بقووووووه
ندى وهي تصرخ ع ياسر:فككككككككككككككككككهااا لاتذبحها ونبلش فيها
ياسر وهو يضغط بقووووووه:ذي االمفروض تموووووووووووت تمووووووووووت
سديم وجهها احمرررر...عيونها طاارت انفاسسس مخنوقه تحاول تتنفس موقادره
ركضت ندى ودفت ياااسر... وفكت يدينه.........عنها
طاحت سديم ع الارض ع وجهها وهي تبكي وانفاسها سريييعه وشعرها مبعثر...واثار يدين ياسر ع رقبتها..

كانت خايفه ..وترتجف من الهلع........موعارفه وش تسوي وصدمتها الكبيره اللي هزتها يوم شافت الصور بجوال يااسر

ياسر دق ع خويه اللي من الرياض وحط الجوال ع سبيكر خويه يدرس معاه بنفس الجامعه اسمه غانم
ياسر وانفاسه سريعه ويطالع بسديم بنظرات غضب..: يعني منتي متكلمه لكن انا اوريك شلون اخليك تتكلمين
غانم وهو يرد:هلالالالالا وغلالالالا
ياسر :هلافيك..غانم ابيك بشغله قدها والا منت قدها
غانم:ابشر بعزك....!
ياسر:لو قلت لك انو فيه بنت بنتقم منها لانها سوت لي مصيبه...وابي انشر صورها ورقمها ووصف بيتها ورقم تلفون بيتهم ورقم امها ومدرستها وكل عناوينها وين انشرهم غير برودكسات البلاك بيري والواتس اب ........

غانم:اوووووووووه عطني عنوانها وكل التفاصيل انت بس بتنتقم قسسم بالله لاخلي نص عيال الـ... يجون لبيتها ..ماعليك لو بغيت انشرها بالفيس بوك بتويتر ااكتب عنها ابد الطرق سسهله.......!!حتى لو عندك صور تقدر تسوي منهم وتنزل باليوتيوب......!!!

ياسر وهو يضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه حلو حلوووو حلوووووو خلالالاص اجل شوي ارسسسل لك..
سديم وهي تقاطعه بخووووف :لالالالالالالالالالالالالالا بقوووووووول تككككككككفى بقوووووووووول بس لا تفضضحني
ياسر بفرحه خالطها شعور نصر ونشوه انتقام:بيني وبينك غانم اتصال اوك سي يو..
غانم:اوكيك سي يو
سكر غانم

ياسر بعصبيه وهو يطالعها:يييييييييييلا قووووووووولي قوووووووووولي الله ياخذككككككككك
سسديم وهي تبكي:انا سويت كذا من غيرتي ولاني بنتتتتتتقم..لاني حبيتك وانت كسرت قلبي واهنتنتي وقلت لي ان ميهاف لاانا ولااهلي يسسسسسوون ضفر منها انت السسسسسسسسسبب..........!؟
ياسربعصبيييييييه:قوووووووووووووولي وش سويتي
ندى:ياسر هد اعصابك موزين لك تعصصصصصصصب انت تعبااااان ..!
ياسرواللي نظراته ع سديم: قولي وش سويتي .......؟
سديم بخوف:اوعدني مااتفضحني وااقولك كل شي
ياسر بعصبيه:تكلمي مافيني صببببر وواالاقسم مواحسن لك قولي كل شي شلون عرفتي بيتها ووشلون اخذتي الاغرااض
سديم بخوووف :انا اللي حكيت مع ميهاف... وسويت كل هالسالفه...لما ماصدقتني وكذبتني... وحذفتني ..... حاولت اكلم صديقات لي بالجامعه اللي هي فيها يدورونها لي لما دوروها وعرفوا مكان طاولتها جيت زياره للجامعه وضليت اراقبها لحد ماطلعت كان السائق برى ينتظرني... لما ركبت مع اخوها خليت السائق يمشي وراهم لحد ماوصل للبيييييت....!
وعرفت وين مكانه ......
بعد اسبوع لما زياد كان بالشرقيه وانت كنت توك ماشي للرياض رحت لليان وجلست عندها من العصر الى العشاء ولما راحت تاخذ شور دخلت غرفتك فتشت بين ااغراضك وكنت متاكده بلاقي شي من ذكرياتها معاك لاقيت الصندوق واخذت االلي فيه وحطيته بشنطتي...واما الايميل لاقيت لاب توبك ع الطاوله فتحته ومن حسن حظي ماافيه رمز سري والايميل
يسجل دخولك دايركت<ع طول ..... سجلت الدخول لان رمزك السري موجود.......وكنت ااعرف ايميل ميهاف والبنّ تبعها ...اخذتهم من رغد صديقتها بنفس الفصل...
كتبت مسسسج من ايميلك وارسلته لها... بسرررررعه قبل تكشفني ليان......!

وبس هذا اللي صار...! انت السبببببببببببببببببب بلحظه قهررررر خلتني انتقم
ندى بصدمه :ياحقـــ...........ااااارتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك لهدرررررررجه
وصصصصصصصصصصصصصلت فيك تسوين كذا
لهدررررررررررررررررررررررررجه تفرقين بينهم وتدمرين حياتهم لهدرررررررررجه تفكيرك خبيثثثثثثثث.......
انصصصصصصدم ياسر ومن قوه صدمته حس الارض تتزلزل تحت رجوله توجهه صصصصوبها وصار يضربها بدون ششششعور

موقادر يتحمل اللي يسمعه يعيش بعذاب والم وهموم بسسسسببها....
صاار يضربها وهو يردد:هددددددمتي حييييييييياتي هددددددددمتي حيييييياتي هدمتي حيييييييييييييييييييييياتي

صارت تصرخ وتبكي وتحاول تتسنجد فيه يفكككككككككهاا

ندى خافت تموت سديم بين يدينه:ياسسسسسسسر خلالالالالالالالاص بتموت البننننننننت
مسكت ندى ياسر وصارت تببببببعده عنها............!

ياسر بعصبيه:خليني اذذذذبحها حططططططططمت حيااااااااااتي هالحقـ......
ندى:خلها حياتك ماتحطمت .........اسمعي ياسديم الحين تروحين لميهاف وتعتذرين منها وتقولين لها عن كل شي وتحللللللفين لها ع المصحف انك سويتي كل هذا وتدقين ع رغد اللي خذيتي منها بن وايميل ميهاف.......
وتكلمينها قدام ميهاف ع اساس تصصصصصصصدق والا فضيحتك بتنتشر ترى سههله نركبك قضيه ماسويتيها وانتي بكيفك..

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 10:50 PM   المشاركة رقم: 212
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

سديم وهي تبكي وتتالم :لالالالالالا ماراح اررررروح لها.....!لالالالالالالالا

ياسر وهو يتوجه صوبها ويمسها بقوه مع شعرها

ويشده بقوه :تروحين ويدك فوق رقبتك وغصببببببن عليييييييييك والا بفضضضضضضضضحك.....
يلا يلا يلا قومي اششششوف بتمشين زي االكلـ......... وبتركبين مع السواق بهدوء ومعاك ندى......... وتروحون لبيت ميهاف.......
وانا بمشي وراكم بسيارتي...
ندى وهي تمسك جوالها وبتدق ع ميهاف:ااوووووووك ياسر هذاني بدق عليها.........!
سديم كانت تمسع دموعها اللي من كثر مابكت سال الكحل ع خدها وشوهه وجهها:حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييل
ياسر وهو يفك شعرها:تتتتتفو علييييك ...وتتحسبين عبالك مظلووووووووووومه ..

ندى وهي تدق ع ميهاف:الوووووو
ميهاف:الووووو
ندى:ميهاف بجي يمك عادي ؟
ميهاف باستغراب:ايه عادي بس زيارتك غريبه.؟
ندى:فيه موضوع يهمك بس بسالك امك فيه......!؟
ميهاف:لا ابوي فيه بس امي رايحه لجارتنا منيره بتتحمدلها ع سلامه ولدها....

ندى:حلووووو خمس دقايق وبنكون عندكككككككك انتظريني اوك
ميهاف بستغراب:طيب .....!


ياسر وهو يطالع لسديم:قومي يلا البسي عبايتك وقسم أي حركه او أي صوت او أي تصرف بفضضضحك....... قومي اشووووف ..وااسمعي اذا رحتي لميهاف هااااااااااه تعترفين بكل شي بكل شيييييييييي وتحلفين ع القران............ فاااااااااااهممممممممممه؟؟؟؟؟



ندى: يلا بلبس عبايتي .....جيب سيارتك ياسر من وراء الفيلا ......سديم ااعرفها مستحيل بتضيع شرفها وسمعه ااهلها بعنادها وهي براحتها اذا بتخسر نفسها خلها تهرب والا تقول للسائق أي شي......
×××

عادل ونوره توهم راجعين من المستشفى ......
عادل:قسم بالله عور قلبي منظره رغم ان صحته احسن من قبل وصار يتكلم وصحى بس جسمه كل رضوض .....
نوره واللي صوتها تغير من كثر مابكت:الله يقومه لنا بالسسسلامه....
ويفرحنا بطلوعه من المستشفى ياارب......... ونفرح فيه وبملكتك يارب..!
عادل:ع طاري ملكتي... بكره بررررروح لعمي ابو فيصصصصل...!
نوره:ليشششششش؟؟؟ لايكون مخير عن الزواج.......مومعقوله معطيهم كلمه ثم تثنيها.........!!
عادل:لا ماخيرت بالعكس تمسكت بالزواج اكثر من قبل بس بكلمه بموضوع الملكه بشششوف متى........!!!

×××
بغرفتها......... والشغاله تحط وراء ضهرها مخده تريح ضهرها
وامها جالسه ع طرف السرير تسمع سواالفها...
مياده وهي تضحك:وعاد قالت لي المشرفه ع الحفل بيكون الاختيار ع ذوقك..
امها:اختيار الوان الورد..!
مياده:ايييييييه اخترت الابيض ..والاحمر ولاصفر والوردي وقلت لكل ام عطوها باقه .... وانتي يمه لو اجيب لك حديقه ورد وربي ماتكفيك
امها وهي تبوس راسها:ربي ييخليييييك لي .....
كان احساس ام مياده جمع مابين الرحمه والعطف والحب بقلبها وهي تشوف بنتها اللي مايتحرك منها الا نصفها العلوي......!

مياده بابتسامه اختلط فيها نور الالتزام بنور السعاده اللي ترفرف جواتها : امين ويخليك لي ..وجودك بكره يمه مهم الحمدلله اتميت حفظ القران وهذي امنيتي ومتقنه تجويد وحفظ... وكل ام طالبه حافظه للقران.... يلبسون امها التاااج ........ كانهم يذكروننا ان كل شخص يحفظ القران يلبسون امه وابوه بالجنه التيجان.....!
ام مياده بفرحه:ااااه يامياده وربي ماتتصورين شكثر فررحتي بهالخبر من اول ماقلتي ليييييييييي ياعل ربي يوفقك ويهديك ويصلح حااااااااالك



×××
بين زنزانه السسسجن الشبه مظلمه محبوسس بحبس انفرادي بسبب قضيه ماله أي ذذذنب فيييييها ... يطالع يدينه النحيييييفه اللي بانت<برزت
فيها عرررروقه.. شهور مسسسجون ولاقريب يزروه ولاااحد يطل عليييييييييييييييه مسسسسجون بدون ماايعرف ايش مصيره ...تعب تعذذذذذذب انهااااااااااان..تجرع الموت بشويش........
زوايا السسسجن ترسم ذكريات مؤلمه تمنى يمووووووووت ولايتذكرها
...... الكل تخلى عنه وين اللي كانو يسندونه وين اللي ضحكوا بوجهه
ورطوه ورحلوووووووا عنننننننه وكل شخص فيهم نفسي نفسسسسي
التفت صوب السجّان اللي يمشي بين الممرات........ وهو يحس بريحه المووووت تعطر ملابسسسسه...... آآآآآآآه يارب عطني جرعه صبرررر خلني اتحممممممممممل هالحال..لاقريب ولاصديق ولاخ ولاااخت ولاام ولاااحد وحيييييييييييييييييييييييييييييييد بين الحديد مسجون وبقلبي جروح نازفه وبضلوووووعي رمااااااح غارسسسسه االم وانين......
×××


بالسياره كانت سديم تبكي ........ودموعها ابداا ماهزت ندى ولاحركت فيها شعره لان اللي مثل سديم تستاهل كل اللي قاعده تمر فيييييييييه.......



ندى ببرود:اسكتي ادوختيني .....يلا هذا حنا بحارتهم

وكل اللي قلناه لك تسوووووينه







^
^
^
نهايه البــــــــــــــــــــارت

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 10:52 PM   المشاركة رقم: 213
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الكاتببببببه وصلت هنا


اتمنى تعجبكم

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 04-05-12, 12:15 AM   المشاركة رقم: 214
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصل السابع والاربعين..

تعال !
. . . ترا شابت ملامحناا !
كفى تقسى على مغليك

دخيل الله لا تقسى
ترا دنياك مآتسوى !

---

على كثر ~ [ زلّآتي . . .

. . . وكثر القسآ واللين !

‘ ‘ ‘ والله ما أوجعتك

كثر منت | توجعنّي |
كثر منت | توجعنّي |
كثر منت | توجعنّي |


×××

بالسيارهكانت سديم تبكي ........ودموعها ابداا ماهزت ندى ولاحركت فيها شعره لاناللي مثل سديم تستاهل كل اللي قاعده تمر فيييييييييه وع كل اللي سوته تتسااهل اكثر من كذا كان هذا شعور ندى صوبها.

حست بالقهر لما تتذكر الشهور اللي مرت ع ياسر وع ميهاف وكل وااحد منهم يعاني يبكي الم...وهي السبب بكل اللي صار لهم

ندى ببرود:اسكتي ادوختيني .....يلا هذا حنا بحارتهم

وكل اللي قلناه لك تسوووووينه
سديم:..........
كانت منهاره ماتقدر تقول شي تعيش بموقف صصصصعب موعارفه وش اللي تسويه. كان موقفها جدااا مؤلم..!
بعد لحظات

وقفوا عند بيت ميهاف..ودخلت ندى وسديم لبيت ميهاف..!
ميهاف بعد ماسلمت ع ندى باستغراب:ميييين اللي معاك..؟

كانت سديم للحين متغطيه ..مااشالت نقابها
ندى بارتباك:هذي سديم بتقولك شي !!المهم خلينا نروح لغرفتك ونتكلم ..
ميهاف بصدمه ونظراتها ع سديم :هلا سديم ..ييلا...تعالوا نروح فوق..!
ميهاف مستغربه من وجود سديم والتوتر اللي باين بوجه ندى كانت تعرف فيه شي صاير بس ماتدري ايش هو!

بعد شوي دخلوا لغرفه ميهاف..
وشالت سديم نقابها ..كانت الدموع تسيل منها...
ميهاف موعارف وش يصير...سديم تبكي وندى تبتسم وهي تطالع ميهاف كانت ابتسامتها غريبه ابتسامه شخص يحس بالنصر.. حست ميهاف انو فيه شي يصير! بس موعارفه ايش هو!!
ميهاف باستغراب :وش صاير فهموني..!
ندى وهي تجلس ع سرير ميهاف:تكلمي ياسديم قولي كل شي.!
سديم بانهيار :ميهاف اسمعيني للاخر...! انا بتكلم بصراحه وبقول كل للي عندي وخلالالالاص ..!
ميهاف بصدمه:قولي شصاير خوفتيني !!
سديم ودموعها تسيل:ميهاف انا بصراحه احب ياسر من قبل تجين انتي للمدرسه موااحبه ااعشقه اموت عليه ...لكنه مايعطيني وجهه..سويت المستحيل عشاان بس الفت نظره لكنه صد عني يكره شوفتي..ويجاملني عشان اخته ليان يوم جيتي للمدرسه صار يكرهني اكثرررر ويصد عني..وقليل ااشوفه صرت اشتاق له اكثر واكثررر...!
ندى وهي تقاطعها:بدون مقدماتك هذي اخلصي ...
سديم وهي تكمل وعيونها بالارض:كنت احسدك حييل .. لانه دايم معاك وبعد ماسوا العمليه صرت اعرف من ليان اانه متععلق فييكك اكثر من قبل..خصوصا قهرني ان حرفك معلق بسيارته..! لما صار ولد كرهني اكثررر, انايمشيني قلبي اضعف قدامه.صارت بيني وبينه مشكله وهوششششه ..وبصراحه سبيتك ...وقلت ميهاف مخطوبه عصب وصرخ بوجههي ورمى علي كلام سبني وسب اهلي .....لكني قرررت انتقققققققم منه....
<<<سكتت سديم
ميهاف كانت مصدومه وكانه ماء بارد انسكب ع جسمها وعيونها مانزلت عن سديم ..من قوه صدمتها

ندى بنبره حاده:كملي لها خبريها بلعبتك فيها
ميهاف وهي تطالع ندى:لعبه ايششششش؟؟؟؟؟؟
ندى وهي تطالع سديم:قولي لها ياسسسسديم بسررررعه

سديم وهي تاخذ انفاسها:انا مااكنت ابي اااقول ...لكن ياسر هددني لانه اخذ صوري من جوال اخته ..اذا ماقلت الحقيقه...بيفضحني لكن اول شي اوعديني ماتسوين شي وتسترين علي انا غلطت ومعترفه بغلطي وكان كله انتقااااااااااااااااام من ياسر لانه سب اهلي...
اوعدييييييييييني ياميهاف.......

ميهاف بخوف:اوعععععععدك بش وش اللي صاير..!؟


سديم بنبره خوووف وهي تطاالع الارض كانت مااتقدر تتكلم وهي تحسسسسس بالخجل من نفسها وهي تتكلم بالطريقه ذي...!
سديم:انا االلي اضفتك ع البي بي ووريتك صور محادثه بيني وبين ياسر..اصلن المحادثه موبيني وبين ياسر كانت بيني وبين صديقتي نسخت نك ياسر وصورته وبروسنااله..وعطيتها واتفقنا نسوي محادثه بيننا ع اساس هي يياسر وانا وحده يحبها
والصوره المدموجه سوتها صديقتي بالفتوشوب عطيتها صوره لياسر وصورتي ودمجتهم سواء...
حتى لما قلتي تكذبين وحذفتني ع اساس اني كذابه
رحت لليان كزياره وكان ياسر بالرياض دخلت غرفته لماراحت ليان تاخذ شور.. فتشت غرفته وكنت اعرف من ليان انه يجمع ااغلى اشياء عنده بصندوق ااحمر مخملي..دورته ولاقيته بدولابه<خزانه الملابس..
اخذت كل ااغراضك وحطيتهم بشنطتي ولاقيت لاب توبه شغلته وكان لاب توبه بدون رقم سري والمسن يسجل دخوله ع طوووول اول ماايفتح اللاب توب ........!!

ورحت لايميلك ... وارسلت لك الرساله...ع اساس اانها من ياسر ... حتى االاغراض اللي وصلتك سبق وجيت للجامعه وصرت اراقبك لين طلعتي ومشيت انا واالسائق لين عرفت وين بيتكم وبعد فتره ارسلت السائق يرمي الاغراض علييييييييييييييييييك
ياسررررررررر بريءءء انا اللي سسسويت كل هذا.....
لاجل انــــــــــــــــــــتقم منه..!


ميهاف بصصصصدمه:انتي كذذذذذذذذذذذابه كذذذذذذذذابه كيف جبتي رقمي وايميلي؟؟؟

سديم واللي ماقدرت ترفع عيونها:من ررغد
ندى وهي تطّلع القران من شنطتها:اخذي احلفي لها ع المصحف انو ياسر بريء وماسواء شي عشان تصصدق..
سديم بخوف وهي تاخذ المصحف وتحط يدها عليه:ولله العظيم وبعظمه كتابه الكريم وهذاي احلف لك بالقران العظيم انو ياسر ماله ذنب انه بريء والله بريء .... انا اللي دبرت كل هذذذذذذا انتقاااااااااااااام مننننننه..

ميهاف والدموع تنزل ع خدها:حقيرررررررررررررررره انتي حقيرررررررررره
حقيررررررره
ليش سويتي كذذذذذذذذذذذذذا فيني ليششش
ليششششش وخليتني اعيششش بصدمه ..!
ليشششش خليتني اظلمه واكره طاريه ليششش..!

اطلللللعي برررررى بررررررررى
ماابي اشششوفك حسبي الله علييييييك!

سديم وهي تبكي:هو السسسسسبب هو اللي خلاني كذا..اسوي...مومني

ميهاف وهي تبكي بانهيار:اطلللللللللعي بررى برررى ماابي اشششششوفك الله لايوفققققك ع اللي سويته الله لايوفققققققك دمررررتي حياتي

ندى وهي تطالع لسديم: روحي مع السائق وياويلك لو قلتي شي لليان ...!
لبست سديم نقابها وهي تبكي كانت تبي تطللللع تبي تهرب تحس نفسها بسسجن مخنووووقه حاالتها مؤلمه الموقف صعب حييييل عليها ..ولاول مره بعمرها تنذل وتجبر ع شي تسويه غصب...

ركضت بسرعه وطلعت تحس بكل خطوه تخطيها طعون تخترق قلبها بلاررررحمه...! غلطت وانتقمت لكن الثمننننن كان غـــــــــــــالي...!!


ندى وهي تجلس جنب ميهاف وتضمها:ميييهاف حبيبتي الحمدلله عرفتي الحقيقه..شفتي كم مره اقولك ياسر يحبككك مستحيل يسوي زي كذا..... حتى لما قلتي لي عن كل اللي صار لك انصدمت حيييييييل ولما وااجهت كانت الصدمه حييل قويه عليه واستدرجنا سديم اللي اعترفت بكل شي.....!
ميهاف وهي تبكي:ليشششش سوت كذا فيني ليششش
ششششهور طويله وانا اتعذذذذب ا
ليش دمرررتني.......ليششششش حسبي االله عليها
انا وش ذنبي اتحمل كل هذا..

ندى:ميهاف هدي ياروحي خلالالالاص صصار اللي صار والبنت اعترفت..انا كل اللي يهمني اان الحقيقه تبينت لك وعرفتي كل شي بانت الحقيقه ياميهاااف بانت........!

ميهااف وهي تطالع بعيون ندى ودموعها تسيل:بانت بعد ايش... انتي ماتدرين ياسر منو هو بالنسبه لي ياسر كل شي بحياتي
ياسر رووحي, ياسر قلبي اللي ينبض ..دمرتني ياندى..خلتني احققققققد عليه خلتني اتعذبب بانت بعد ايش بعد ماصار مصيري مع غيره...
ندى :تقدرين تغيرن رايك لسسا ماتملكتوا لبعض!!!
ميهاف وهي تبكي:خلالالاص انتهى كل شي...مولعب عييييييال آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ياياسسسسسسسسسر شلون اكون ظالمتك بهالصوره

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 04-05-12, 12:17 AM   المشاركة رقم: 215
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ميهاف وهي تمسح دموعها:ااه ياياسر بسبب وحده حقيره انتقمت منك وعذبتتتتتني صرت ظالمتك. حسبي الله عليها ونعم الوكيييييييييييييييييل.........!

ندى :حسبي الله عليها وربي اننا انصدمنا فوق تخييييلك قسسسم حتى.,.,,,,<< دق جوالها

ندى :هلا
ياسر بارتباك:شصار ندى طمنيني؟اشوف سديم طلعت ..!

ندى وهي تطالع ميهاف: كل خير..بجلس شوي مع ميهاف انت روح خلص لك أي شغل لك وبعدين ادق عليك تجي تاخذني؟
ياسر بخوف:شششفيها ميهاف امانه وش صار لها...؟
ندى:متاثره شوي.. بالعربي مصصدومه.......!
ياسر برجاء:حطيه ع سبيكر ابي اقول شي لها تكفيييين ادري ماراح تكلمني بس ابيها تسمع مني وبعدها بسكر
ندى وهي تحطه ع سبيكر:يلا قول لها هي تسمعك
كانت ميهااف رغم صدمتها الا ان مشاعر مختلفه تثور بصدرها صصدمه انهيار ...احببباط..االم ندم..شوق ..مشاعر غريبه تحتويه..مابين صدمتها ومابين الاحاسيس اللي تحسها لما سمعت انه يبي ندى تحطه ع سبيكر..



ياسر:ميهاف بانت لك الحقيقه وشفتي الحقيره وش سوت ميهاف وربي مااكنت ادري عن اللعبه اللي تدور من وراي...ميهاااااااااااااف انتي لييييييييي مابيك تتزوجين غيري ..........انتي للي.....محد بيحبك كثررررري احببببببببببببببك ياميهاااف والله احبكككككك!


وسكر ياسر...



كانت كلماته مثل الكهرباء تسري بقلب ميهاف ....كلمات ااقوى مممن انهاا تتتحمل رغم احساسها بالندم وبظلمها له... الا ان كلامه فجّر كل ااحااسيسها..! كان كلامه مثل السحر ينتشي بكل عروقها... احبككك ولاتكونين لغيري ..وتكتشف انه مظلوم مشااعر مختلفه تحتوي ميهاف...اللي موقادره تتحمل الموقف اللي تمر..فيه!!


×××
الساعه 11ونص بالليل


نامت بنتها بحضنها وصاارت تلمها بالمهاد عن بروده المكيف.. طالعتها وهي تشوف البراءه تشع بملامحها كانت تشبه ابوها بعيونه وبرسمه حواجبه وبخشمه..وتشبهها برسمه شفايفها وتفااصيل وجهها كانت مثل الملاك...
نايمه بهدوء بحضن ام ارمله..تايه ..خايفه ..
بكت واالدموع بانت اثارها تحت عيونها..ايام مرت لاخبر ولااي شي يدل عليه.. ووجود العسكري امس ..يدور بالقسسم خوفها اكثر..محد يجاوبها محد يعطيها خبر!
الكل ساكت وبنظراتهم الششفقه والرحمه لها..ّ
الحريم اللي غيرها يدخلون يولدون ويطلعون..!
الا هي ايام وحييييييده.. ماتدري وش الدنيا مخبيه لها..
حتى الغرفه اللي فيهاا خلت من كل الحريم بقت هي لحالها... الخوف يزلزلها..الهدوء اللي تحسسسه يربكها اكيد فيه شيء ظلام ليل وهدوء ومستشفى تحس هالوضع وراءه شي..الممر خالي من الاصوات.. واغلب الممرات شبه مظلمه...

خااااافت حييييييل تحس الموت بيجي بياخذها..ّ
يمكن احد بينتقم منهايمكن احد يدور فارس..يمكن ويمكن في بالها الف فكررره..
جلست ع السرير ونومّت بنتها ع سريرها وصارت تتمتم بآيات تحفظها..ّ فجاءه حست بصوت الباب ينفتح..! شهقت ببصوت خافت وصارت ترتجف بخووف وقف قلبها وصار يدق بسرررعه واانفاسها سريعه...! منو بيدخل علي ميييييييييييييين
اكيييييييييييييد ااحد من العصصصابه ..........!!


قامت من السرير وهي تترجف رجولها موقادره توقف صارت يدينها ترتجف بقوه واانفاسها سريعه والعرق يتصبب منها
الخطوات تقرب لها اكثر واكثر..!صارت سمر
ترتجف اكثر من قبل

سمر بصوت مرتبك:مم م م م م مييييييين ؟؟؟؟
صارت الخطوات تقرب لها اكثر وااكثر..
فجااااااااااااءه
شافت قدامها شخص لابس لبس طبيب.. لابس نظارت سوداء وكمامه ع وجهه
سمر وهي تصرررخ وتبعد لسريرها:يمممممممممممممممه!!!
وش تبي منننننننننننننننننننني؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشى صوبها وهو يأشر لها بيده اشاره اسكتي اسكتي...
سمر وهي ترتججف :شتبي مني ششتبي ؟؟؟
شال نظارته وشال الكمامه. ومد يدينه لها وهو يقول لها:سسسسمر اشتقت لكككككككككك

طالعته بصصصصصصصصدمه
حست حاالها بحححححححححححلم موحقييقه
اللي قاعده تشوفه
صرخت:خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااللللل للللد

ركضت صوبه وضضضضمته بقووه حست ضلوعها تبي تتكسر من كثر ماهي تضمه صارت تبكي
بانهيار...حست قلبها هو اللي يبكي وكل جواارحها تبكي معاه خالد اللي ضلت ايام بين الالام الولاده وخوفها علييييييييه تتالم لغيابه عنها بكت وهي تحس كل جسمها يرتجف..يتالم يصررررررخ من قوه التعب..!

خالد وهو يضمها بقوه ودمعه عاندته ونزلت:سسسمر الله يخليك لاتبكييييين...ادري تعبتي ياروح روحي وادري مريتي بايام صعععبه بس مجبور اسوي هالشيء
سمر وهي تضمه بقوه وتبكي:ليششششش خوفتني عليك خالد ليشش رحت وتركتني واناتعبانه تككفى لاتروح وتخخليني انا مقدر بدونك اعيشش ..والله مقدر
صارت سمر تبكي ع صدره تعبانه وانهارت يوم شافته.. مومصدقه انه راح يرجع لها .....!

خالد وهو يمسح دموعها وراسها ع صدره :خلالاص وقفي هالدموع والف الحمدلله ع سلامتككك ياحياتي وين بنتي بشششوفها ولهااااااااااااان عليها يوم خبروني ااقسسم بالله اني بكييييييت من فررحتي
سمر والدموع تنزل من عيونها وخالطتها ضحكه جمعت بين فرحتها فيه وفرحتها ببنتهم حست اانو الحين تقدر تفرح الحين بسسس للفرحه طعم
مشت صوب السرير وشالتها ...وحطتها بحضنه
خالد وهو يجلس ع السرير وبنته بحضنه:بسسسسم الله ع قلبها وااااااي تجننننن ماشاء الله يالبى قلبها امووووااااه<يبوسها ع خدها ...واقلبيييي انتّاجنا حلو جبنا مزززه<<بنت جميله جداا..... هههههههههه
سمر وهي تبتسم:الله يخليها لنا..!
خالد وهو يضم بنته لصدره وكانه بضمته بيشم ريحتها وبيودعها

سمر بنبره حزن:وييييييين كنت.....!
خالد بتنهد:مقدر ااقولك وين ....لكن سمر انا بغيب اايام ومجبور ااغيييييب.... ايام بسسس وبرجع لك
سمر وهي تبكي :لالالا لالالا خالد تكفى الله يخليك لاتغيب الله ييييخليك لاتتركني انا وبنتي..تكفى من لنا غيرك لاتررررروح وتتركنا
خالد بنبره الم:سمر انا الحين بالنسبه لهم ميت..وتخلصوا مني.. لو عرفوا اني مامت حيييييييي بيموتوني حقيقه ويموتونا كلنا..ّ
سمر وهي تقاطعه وتمسك يدينه:لالالالالالالالالا ماتروح لهم واذا رحت بروح معاك اموت معاك بس ماتتركني......!
خالد وهو يتنهد:سمر اافهميني هم نووا يذبحوني وعبالهم متتت.. بس فيه اشياء صارت ماخلتني امووووووت بعدين اقولها لك.. سمر انا اختفيت لاني ادري بيجون لحد عندك ويتاكدون والا ليش داخل متنكر...! سمر الله يرضى عليك اصبري ايام بسسس بس ايام..!
وبجي ااخذك اانتي وبنوتتنا ونطلع من هنا ...
سمر وهي تبكي :مقدررر ياخالد وش يضمن لي ترجع لي
خالد وهو يبوس بنوتته وينزلها ع السرير:انتي ياسمر تحت مراقبه امنييييه.. ترى فيه عساكر من المباحث بزي طبي ... يراقبون الوضع.. تكككككفين سمر اصبري ايام بسسسس ولاتخبرين أي مخلوق اني عايش مامت لو سالوك المستشفى زوجك حي قولي مييييييت ......ّ
سمر وهي تمسح دموعها:مااراح ااقول لااحد استودعك الله الذي لاتضيع ودعاائه عسى يومي قبلك تككككككفى خالد لاتطول انا ايام مااقدر انام خفففت عليك..!
خالد وهو يطالع بعيونها:باين عليك التعب ياروح خالد.. اللي ابيه منك تنتبهين لصصصصحتك ولاكلك.. ولبنوتنتا....ايام بسس وبيتعدل كل شي ...
سمر:....................<<كانت تطالع فيه وكانها تبي تشبع عيونها منه..
خالد وهو يقوم: يلا انا لازم اروح..
سمر بنظره حزينه:ليش الحيييين الله يخليك لاتروح ااجلس شوي
خالد وهو يطالع ساعته:كل شي محسوب بالوقت ربع ساعه محددينها لي ادخل عليك...... ضروري اروح كل اللي وصيتك عليه سويه
سمر وهي تطالع بعيونه ودموعها ع خدها :خالد مااقدر اعيشششش بدوووونك..

خالد وهو يضمها :ولاانا اقدر اعيش بدونك امااانه انتبهي لنفسسكك استوعدك ربي..

ضمها خالد بشششوق وهو مايدري لو تكون هاالضمه اخر ضمه لزوجته وحبيبته وام بنته....!
خالد وهو يمسك يدها: هذي الفين خليهم معاك يمكن تحتاجين شي وانا مدري كم يوم بغيب تكفين انتبهي لنفسك..من كل شي..لاتسولفين مع أي احد ولاتخبرين أي احد باي شي اانا بقول للضابط يخليك دوم بغرفه فيها احد....... انتبهي لنفسسسسك واكلي كويس انا وبنتي محتااجين لك..........!
سمر كانت الدموع وحدها ههي اجاابتها لكل كلامه كانت تطالعه وقلبها يحتررررررق..تطالعه وكانها تودعه سالت دموعها حاره وصرخات مؤلمه كاتمتها بصدرها
خالد وهو يبوسها ع خدها ويمسح دموعها:هالدموع مابيها انا بامان ..ياروحي اماااااااااااااانه انتبهي لنفسسسسسسسك احبببببكككككككك والله ااحببببببببببببك..!
سمر وهي ترتمي بحضنه وتضمه:وانا امووووووت عليييييك لاتطووووول ...وااقراء اذكاركك .....

خالد:ان شاء الله..حياتي تطمني برجع لك ...
خالد وهو يبعد عنها ويلبس نظارته والكمامه:يلا انا طااااااالع ولاتنسين اللي وصيتك عليييييييييييييه مع السلامه..!
سمر وهي تطالعه:ان شاء الله مع السلامه استودعك ربي

طلع خالد بحذر... غامر كل هالمغامره بس عشان يشوف زوجته وحبيبه ويطمنها انه بخيرررررر...


×××


الساعه 12...
ياسر وهو يتنهد:ااااه ورب الكون احسسس بالقهر ودي اني ذابحها من قهري كل اللي صار بميهاف من سببها
ندى:حرام تنرحم تدري قالت لميهاف انها تعشقكك وتموت فيكككك وانك ماتعطيها وجهه


ياسر بعصبيه:ياعالم اكرهها غصب احبها وربي ااكرهها انا يهمني ميهاف الحين.....!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:03 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية