كاتب الموضوع :
الحب 1414
المنتدى :
الارشيف
ميهاف وهي تمسح دموعها:ااه ياياسر بسبب وحده حقيره انتقمت منك وعذبتتتتتني صرت ظالمتك. حسبي الله عليها ونعم الوكيييييييييييييييييل.........!
ندى :حسبي الله عليها وربي اننا انصدمنا فوق تخييييلك قسسسم حتى.,.,,,,<< دق جوالها
ندى :هلا
ياسر بارتباك:شصار ندى طمنيني؟اشوف سديم طلعت ..!
ندى وهي تطالع ميهاف: كل خير..بجلس شوي مع ميهاف انت روح خلص لك أي شغل لك وبعدين ادق عليك تجي تاخذني؟
ياسر بخوف:شششفيها ميهاف امانه وش صار لها...؟
ندى:متاثره شوي.. بالعربي مصصدومه.......!
ياسر برجاء:حطيه ع سبيكر ابي اقول شي لها تكفيييين ادري ماراح تكلمني بس ابيها تسمع مني وبعدها بسكر
ندى وهي تحطه ع سبيكر:يلا قول لها هي تسمعك
كانت ميهااف رغم صدمتها الا ان مشاعر مختلفه تثور بصدرها صصدمه انهيار ...احببباط..االم ندم..شوق ..مشاعر غريبه تحتويه..مابين صدمتها ومابين الاحاسيس اللي تحسها لما سمعت انه يبي ندى تحطه ع سبيكر..
ياسر:ميهاف بانت لك الحقيقه وشفتي الحقيره وش سوت ميهاف وربي مااكنت ادري عن اللعبه اللي تدور من وراي...ميهاااااااااااااف انتي لييييييييي مابيك تتزوجين غيري ..........انتي للي.....محد بيحبك كثررررري احببببببببببببببك ياميهاااف والله احبكككككك!
وسكر ياسر...
كانت كلماته مثل الكهرباء تسري بقلب ميهاف ....كلمات ااقوى مممن انهاا تتتحمل رغم احساسها بالندم وبظلمها له... الا ان كلامه فجّر كل ااحااسيسها..! كان كلامه مثل السحر ينتشي بكل عروقها... احبككك ولاتكونين لغيري ..وتكتشف انه مظلوم مشااعر مختلفه تحتوي ميهاف...اللي موقادره تتحمل الموقف اللي تمر..فيه!!
×××
الساعه 11ونص بالليل
نامت بنتها بحضنها وصاارت تلمها بالمهاد عن بروده المكيف.. طالعتها وهي تشوف البراءه تشع بملامحها كانت تشبه ابوها بعيونه وبرسمه حواجبه وبخشمه..وتشبهها برسمه شفايفها وتفااصيل وجهها كانت مثل الملاك...
نايمه بهدوء بحضن ام ارمله..تايه ..خايفه ..
بكت واالدموع بانت اثارها تحت عيونها..ايام مرت لاخبر ولااي شي يدل عليه.. ووجود العسكري امس ..يدور بالقسسم خوفها اكثر..محد يجاوبها محد يعطيها خبر!
الكل ساكت وبنظراتهم الششفقه والرحمه لها..ّ
الحريم اللي غيرها يدخلون يولدون ويطلعون..!
الا هي ايام وحييييييده.. ماتدري وش الدنيا مخبيه لها..
حتى الغرفه اللي فيهاا خلت من كل الحريم بقت هي لحالها... الخوف يزلزلها..الهدوء اللي تحسسسه يربكها اكيد فيه شيء ظلام ليل وهدوء ومستشفى تحس هالوضع وراءه شي..الممر خالي من الاصوات.. واغلب الممرات شبه مظلمه...
خااااافت حييييييل تحس الموت بيجي بياخذها..ّ
يمكن احد بينتقم منهايمكن احد يدور فارس..يمكن ويمكن في بالها الف فكررره..
جلست ع السرير ونومّت بنتها ع سريرها وصارت تتمتم بآيات تحفظها..ّ فجاءه حست بصوت الباب ينفتح..! شهقت ببصوت خافت وصارت ترتجف بخووف وقف قلبها وصار يدق بسرررعه واانفاسها سريعه...! منو بيدخل علي ميييييييييييييين
اكيييييييييييييد ااحد من العصصصابه ..........!!
قامت من السرير وهي تترجف رجولها موقادره توقف صارت يدينها ترتجف بقوه واانفاسها سريعه والعرق يتصبب منها
الخطوات تقرب لها اكثر واكثر..!صارت سمر
ترتجف اكثر من قبل
سمر بصوت مرتبك:مم م م م م مييييييين ؟؟؟؟
صارت الخطوات تقرب لها اكثر وااكثر..
فجااااااااااااءه
شافت قدامها شخص لابس لبس طبيب.. لابس نظارت سوداء وكمامه ع وجهه
سمر وهي تصرررخ وتبعد لسريرها:يمممممممممممممممه!!!
وش تبي منننننننننننننننننننني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشى صوبها وهو يأشر لها بيده اشاره اسكتي اسكتي...
سمر وهي ترتججف :شتبي مني ششتبي ؟؟؟
شال نظارته وشال الكمامه. ومد يدينه لها وهو يقول لها:سسسسمر اشتقت لكككككككككك
طالعته بصصصصصصصصدمه
حست حاالها بحححححححححححلم موحقييقه
اللي قاعده تشوفه
صرخت:خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااللللل للللد
ركضت صوبه وضضضضمته بقووه حست ضلوعها تبي تتكسر من كثر ماهي تضمه صارت تبكي
بانهيار...حست قلبها هو اللي يبكي وكل جواارحها تبكي معاه خالد اللي ضلت ايام بين الالام الولاده وخوفها علييييييييه تتالم لغيابه عنها بكت وهي تحس كل جسمها يرتجف..يتالم يصررررررخ من قوه التعب..!
خالد وهو يضمها بقوه ودمعه عاندته ونزلت:سسسمر الله يخليك لاتبكييييين...ادري تعبتي ياروح روحي وادري مريتي بايام صعععبه بس مجبور اسوي هالشيء
سمر وهي تضمه بقوه وتبكي:ليششششش خوفتني عليك خالد ليشش رحت وتركتني واناتعبانه تككفى لاتروح وتخخليني انا مقدر بدونك اعيشش ..والله مقدر
صارت سمر تبكي ع صدره تعبانه وانهارت يوم شافته.. مومصدقه انه راح يرجع لها .....!
خالد وهو يمسح دموعها وراسها ع صدره :خلالاص وقفي هالدموع والف الحمدلله ع سلامتككك ياحياتي وين بنتي بشششوفها ولهااااااااااااان عليها يوم خبروني ااقسسم بالله اني بكييييييت من فررحتي
سمر والدموع تنزل من عيونها وخالطتها ضحكه جمعت بين فرحتها فيه وفرحتها ببنتهم حست اانو الحين تقدر تفرح الحين بسسس للفرحه طعم
مشت صوب السرير وشالتها ...وحطتها بحضنه
خالد وهو يجلس ع السرير وبنته بحضنه:بسسسسم الله ع قلبها وااااااي تجننننن ماشاء الله يالبى قلبها امووووااااه<يبوسها ع خدها ...واقلبيييي انتّاجنا حلو جبنا مزززه<<بنت جميله جداا..... هههههههههه
سمر وهي تبتسم:الله يخليها لنا..!
خالد وهو يضم بنته لصدره وكانه بضمته بيشم ريحتها وبيودعها
سمر بنبره حزن:وييييييين كنت.....!
خالد بتنهد:مقدر ااقولك وين ....لكن سمر انا بغيب اايام ومجبور ااغيييييب.... ايام بسسس وبرجع لك
سمر وهي تبكي :لالالا لالالا خالد تكفى الله يخليك لاتغيب الله ييييخليك لاتتركني انا وبنتي..تكفى من لنا غيرك لاتررررروح وتتركنا
خالد بنبره الم:سمر انا الحين بالنسبه لهم ميت..وتخلصوا مني.. لو عرفوا اني مامت حيييييييي بيموتوني حقيقه ويموتونا كلنا..ّ
سمر وهي تقاطعه وتمسك يدينه:لالالالالالالالالا ماتروح لهم واذا رحت بروح معاك اموت معاك بس ماتتركني......!
خالد وهو يتنهد:سمر اافهميني هم نووا يذبحوني وعبالهم متتت.. بس فيه اشياء صارت ماخلتني امووووووت بعدين اقولها لك.. سمر انا اختفيت لاني ادري بيجون لحد عندك ويتاكدون والا ليش داخل متنكر...! سمر الله يرضى عليك اصبري ايام بسسس بس ايام..!
وبجي ااخذك اانتي وبنوتتنا ونطلع من هنا ...
سمر وهي تبكي :مقدررر ياخالد وش يضمن لي ترجع لي
خالد وهو يبوس بنوتته وينزلها ع السرير:انتي ياسمر تحت مراقبه امنييييه.. ترى فيه عساكر من المباحث بزي طبي ... يراقبون الوضع.. تكككككفين سمر اصبري ايام بسسسس ولاتخبرين أي مخلوق اني عايش مامت لو سالوك المستشفى زوجك حي قولي مييييييت ......ّ
سمر وهي تمسح دموعها:مااراح ااقول لااحد استودعك الله الذي لاتضيع ودعاائه عسى يومي قبلك تككككككفى خالد لاتطول انا ايام مااقدر انام خفففت عليك..!
خالد وهو يطالع بعيونها:باين عليك التعب ياروح خالد.. اللي ابيه منك تنتبهين لصصصصحتك ولاكلك.. ولبنوتنتا....ايام بسس وبيتعدل كل شي ...
سمر:....................<<كانت تطالع فيه وكانها تبي تشبع عيونها منه..
خالد وهو يقوم: يلا انا لازم اروح..
سمر بنظره حزينه:ليش الحيييين الله يخليك لاتروح ااجلس شوي
خالد وهو يطالع ساعته:كل شي محسوب بالوقت ربع ساعه محددينها لي ادخل عليك...... ضروري اروح كل اللي وصيتك عليه سويه
سمر وهي تطالع بعيونه ودموعها ع خدها :خالد مااقدر اعيشششش بدوووونك..
خالد وهو يضمها :ولاانا اقدر اعيش بدونك امااانه انتبهي لنفسسكك استوعدك ربي..
ضمها خالد بشششوق وهو مايدري لو تكون هاالضمه اخر ضمه لزوجته وحبيبته وام بنته....!
خالد وهو يمسك يدها: هذي الفين خليهم معاك يمكن تحتاجين شي وانا مدري كم يوم بغيب تكفين انتبهي لنفسك..من كل شي..لاتسولفين مع أي احد ولاتخبرين أي احد باي شي اانا بقول للضابط يخليك دوم بغرفه فيها احد....... انتبهي لنفسسسسك واكلي كويس انا وبنتي محتااجين لك..........!
سمر كانت الدموع وحدها ههي اجاابتها لكل كلامه كانت تطالعه وقلبها يحتررررررق..تطالعه وكانها تودعه سالت دموعها حاره وصرخات مؤلمه كاتمتها بصدرها
خالد وهو يبوسها ع خدها ويمسح دموعها:هالدموع مابيها انا بامان ..ياروحي اماااااااااااااانه انتبهي لنفسسسسسسسك احبببببكككككككك والله ااحببببببببببببك..!
سمر وهي ترتمي بحضنه وتضمه:وانا امووووووت عليييييك لاتطووووول ...وااقراء اذكاركك .....
خالد:ان شاء الله..حياتي تطمني برجع لك ...
خالد وهو يبعد عنها ويلبس نظارته والكمامه:يلا انا طااااااالع ولاتنسين اللي وصيتك عليييييييييييييه مع السلامه..!
سمر وهي تطالعه:ان شاء الله مع السلامه استودعك ربي
طلع خالد بحذر... غامر كل هالمغامره بس عشان يشوف زوجته وحبيبه ويطمنها انه بخيرررررر...
×××
الساعه 12...
ياسر وهو يتنهد:ااااه ورب الكون احسسس بالقهر ودي اني ذابحها من قهري كل اللي صار بميهاف من سببها
ندى:حرام تنرحم تدري قالت لميهاف انها تعشقكك وتموت فيكككك وانك ماتعطيها وجهه
ياسر بعصبيه:ياعالم اكرهها غصب احبها وربي ااكرهها انا يهمني ميهاف الحين.....!
|