لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 10:41 PM   المشاركة رقم: 206
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصل السادس والاربعون..
×××

تدري متى " الجرح " يبطي وقعه ويالم ؟
... لا جآك من ناس آنت الي تعالجها !

ما ينفع تكون سنافي ومسالم ..
... ما ينفع العالم الا من يحاججها!

على كبار المصايب قلبي معالم ..
... الاخيره هذي عجزت آدرجها !

" حبيبتي " روّحت يا دمعي الوالم ..
... وياليت من يقضي لـ نفسي حوايجها !

وياليت ما به فوارق بين هـ " العالم " ..
... وان الي تحبها فـ الآخر " تزوجها " !



×××
شهقت ندى :ياسررررررر يااسسسسسسسسسسسسسر

كاانت الغرفه مظلمه يادوب اضاءه الابجواره رغم انها بالنهار لكن البلكونه مسكره والستائر تمنع اشعه الشمس انها تسلل للغرفه. ...ريحه الدخّان كتمت اانفاس ندى...شغلت ندى الاضاءه اللي قريبه منها وركضت بسررررعه صوب ياسراللي طايح ع الارض..ع وجهه... قربت ندى وهي تحاول تحركه وتصحيه بخوف :يااسسسسسسسر ياسرر..

لكن كان ياسر جسسسسد شبه ميت مايتحرك...طاالعت فيه كانت شفايفه زرقاء ووجهه شاحب وملامحه ذابله
حطت يدها ع جبينه اللي كان حاااار...حركت كتفه وهي تصصرخ:ياسسسسسسر قووووووووم يااسرررر

لكن ياسر فاقد الوعي...مايرد عليها

ركضت بسررررررعه ووقفت ع الدرج وهي تبكي .. تنادي الخدم اللي جواء يركضون بخوف ع صوت صراخها......!!

ندى وهي تبكي :كاتي..روني تعالوا شيلوا ياسر معاي بنوديه للمستشفى بسررررعه ........

ركضوا معاها الخدم..وشالوا ياسر اللي كان جسسسد..ذابل مايدرون وش فييييه..ّّولاعارفين وش اللي صاير له


كانت ندى تبكي بهستيريا.....موعارفه وش تسوي كانت تعيش موقف صصصصعب ...

وبعد لحظات بالسياره..
كانت ندى وراء جالسه وياسر ممدد وراسه ع حجرها<ع فخذها..
ندى وهي تمسح ع خده وتبكي:يااسر ياااسسسسر ياسر يااسر قوم الله يخليك قوووووم رجيتك..!!!

طالعت السائق وبتوتر:بسرررررررعه بسرررررررعه ياسر بيموووووووووت...!!

دعس السائق بسررعه بكاء ندى وخوفها وياسر اللي ممدد مايتحرك خوفه ااكثر...
فجاء صرخت نددددددددى وهي تشششششششوف الدم يطلع من خشم ياسر...
صرخت ندىىىىىى:ياسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسر ياسررررررررررررررر

ياررررررررررربي بيمووووووووووووووووووووووووت

كانت ندى تبكي وهي منهارررررررررر.ه... موعارفه وش فيه ياسر...
كانت مرعوبه ياسر يعني لها كل شي اخوها وصديقها وصندوق اسرارها كل شي بحياتها هوووو توامها ....ماقدرت تتصور.. تشوفه بهالوضع......!!!وتحسه بيموت بين يديننها

كان قلبها يعتصر من الالم والخوف ومشاعرها ثايره بقلق بتوتر تعيش لحظااااااات عصيييييييبه وصصصصصصعبه وهي تشوفه بين يدينها بين الحياه والموت


وبعد ربع سااعه...
وقفت ندى بقسم الطوارىء... واقفه وهي تطالع ياسر وهو متجمعين حوله الطاقم الطبي...ومطلعينها برى القسم لانه مايسمح فيه لغير المختصين...
كانت واقفه وتبكي...موعاارفه وش فيه ياسر ووش صار عليييييه...تسندت ع الجدار وهي تتنهد بالم بخوف بمشاعر تايهه...ضايعه دموعها من تحت نقابها زي النار تسيل ع خدها..


مسكت جوالها ودقت ع تركي للمره العشرين نفس الشيء مايررررررد.........!!!كانت محتاجه احد معها يطمنها يخفف عنها يربت ع كتفها ويقولها انه بخيرررر ع طول اتجتهت مشاعرها صوب تركي اللي مخلي جواله صامت...


صارت تنزل دموعها اكثر وهي تردد بنفسها:متزوجه ولاكني متزوجه... بااصعب حالاتي مالاقيك معاي..
لله يسسامحك ياتركي....كيف اكون بهالمكان لحالي...كييييييييف؟؟؟؟؟

دقت ع مازن..حست حالها ضعيفه بهالمكان اللي كل شي حولها يخوفها .....سياره اسعاف تنزل مصابين من حادث..منظر الدم ع اجسامههم ااشخاص يصارعون الحياه صراخ شباب يتالمون......... زاد خوفها ممرضين يركضون..وااطباء يمشون بسررعه اللون الاحمر يأشر عند مدخل الاسعاف.. وصوت الموظف بالاستقبال ينادي ع المختصين... .. منظر مرعب ..اول مره تعيشه .....كل ماحاولت تدخل للقسم بس بتشوف ياسر بس بتحس بالامان وهي تشوفه يمنعونها صارت تطالع ياسر من بعيييد .؟ونظرات الرحمه والحنان والعطف تنبض فيها عيونها


××
بمحل لصيانه السيارات وتركيب الزينه نزّل مازن سيارته الكورد 1212
واتصل ع عادل يجي ياخذه وينزله بببيته<بيت مازن.. ولاخلصت سيارته من التعديلات اللي فيها يرجع مع سواقهم نور.. ع اساس ياخذ سيارته ياخذها..لان السواق مودي ندى لم ياسر...

وهم بالطريق..
مازن وهو يتنهد:ووش صار عليه.؟
عادل بحزن:منوم بالعنايه المركزه والشباب اللي معاه ماادري وش صار عليهم...!
مازن:الله يقومه بالسلامه...يارب بي وش عرفك انو هو المفحط..!؟
عادل:السياره سيارته...والشرطه مباشره الحادث ......انا عورني قلبي البارح يوم خبروني انا ومحمد ويوم شفته اوجعني قلبي قسسسسم عجزت ااتحمل ..عاد بعد الضهر بروح ازوره اتوقع محمد عند اخبار عن اصدقائه اللي معاه
مازن وهو يطّلع جواله من جيبه:لله يقومه بالسلامه يارب...!
عادل :اامييييييييين
مازن وهو يطالع مكالمات ندى:يالله جوالي صامت وانا مادريت

دق ع طول ع ندى اللي ردت ملهووووووفه ع اتصاله..!
مازن :معليش جوالي كان...)<تقاطعه
ندى:ويييييييييييييينك؟؟؟؟
مازن بخوف:منزّ ل سيارتي عند محل حق تعديل وتززين السيارت شصاير..؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى وهي تبكي:تعاااااااااااااال بسرررررررررعه يااسر بيموت؟
مازن بصدمه:وشششش فييييييه؟
ندى وهي تبكي:مادري انا بمستشفى التخصصي.. اقرب مستشفى لنا.. نقلته انا والساائق وادق ع تركي مايرد دخلت غرفته لاقيته مغمى عليييييييييييه تكفى مازن تعااااااااااااااال حنا بالطوارىء
مازن وهو مرتبك:ياالله يلله جاااااااااااااااااايك

سكر مازن والتفت ع عادل:تكفى ودني لمستشفى التخصصي اقرب من بيتنا

عادل بخوف:سسسسلاما ت شصاير
مازن:ياسر طايح مغمى علييييييييه وبين ان حالته صعبه شوي
عادل:لاحول ولاقوه الا بالله بس مين ياسررررر؟؟
مازن:اللي قبل فتررره طويله سلمنا عليه بالنادي مع زياد وتركي..
عادل وهو يتذكر:اييييييه هذاك الوسيم ..تذكرته سلامته ششفيه
مازن وهو متوتر:مدري اختي دقت علي وقالت طاح مغمى عليه
عادل وهو مصدوم:اختتتتتتتتك؟؟؟؟؟؟؟
مازن وهو يطالع للطريق وكانه يشوف كم بقى:اييييييه يصير اخوها من الرضاع لان اختي رضعت من امه
عادل:اها مايشوف ششششر.......ياربي هالطريق كله اشارات بتاخرنا...!
مازن وهو يطاالع يسار :اطلع مع طريق الملك فهد...نوصل بسسرعه

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 10:43 PM   المشاركة رقم: 207
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

نقلوا ياسر من غرفه الطوارى العاجله لغرفه كبيره ع اساس يراقبون حالته..
كانت الغرفه كبيررررره وفيها سراير كثيره وتفصل بينهم ستائر ...واي مريض يدخل الطوارىء ويكون تحت المراقبه يحطونه بغرفه مرااقبه مؤقته.. ع اساس يراقبون حالته اذا تحسنت وصار طيب ..يطلّعونه ااذا شديده تنقل لقسم العنايه اذا تحسنت نوع ما ينقل لقسم التنويم فوق..

شهقت ندى يو شافتهم طلعوا السرير اللي عليه ياسر ونقلوه لغرفه ثانيه ... صارت تمشي وراءهم وهي تطالعه بخووف للحين ماصحى والاكسجين ع وجهه
كانت ندى خايفه مرعوووووبه وضلت تمشيى وراءهم لحد ماحطوه ع سرير ثاني...
ندى وهي تطالع الممرض :وين الدكتوررررر....
المررض :الدكتور جواء عنده حالات ثانيه..
ندى:طيب شفيه ياسر:؟
الممرض:نسبه الاكسجين ناقصه بالدم ..وصدره تعبان.ان شاء الله بخير الدكتور بيفيدك ااكثر..بس يتعدل مستوى االاكسجين بالدم بيصحى ...
سكتت ندى وهي تشوف ياسر مممد ع السرير...طلعوا الممرضين وراحوا يباشرون حالات ثانيه .......


قربت ندى من ياسر .ودموعها تنزل ..باسته ع جبينه..وجلست جنبه وهي تمسح دموعها...كان ياسر ممدد ..ومغطى بلحاف ابيض لحد صدره ..بكف يده اليمين مغذي..وع نفس اليد ..ربطه عريضه سبورتيه عليها حرفm ..خنقتها العبره وهي تشوفها ..كانت تعرف انوكل اللي يمر فيه بسبب ميهاف...

ندى ماعرفت ان سامي صار عليه حادث وتأجلت الملكه..
مسحت ع خده وهي تحاول تصحيييييه :يااسر رجيتك قوووم ياروح ندى قووم الله يخليك........!!

دق جوالها ..المتصل مازن
ندى وهي تمسح دموعها:الووو
مازن:انتي وينك ؟
ندى:انا عند ياسرررررر .....!!
مازن بنبره حاده:وين بالضبط
ندى بتعب:اول ماتجي للطوراى رح للمنطقه الحمراء يسارك بيكون الحالات الخطره ويمينك المتابعه بتلاقي غرف المراقبه المؤقته ..

روح يسار غرفه رقم 2..

ماازن:طيب اطلعي برى لان عادل هو اللي موصلني بيسلم عليه وبيطلع فوق ع اساس يزور سامي ..!
ندى هي تشهق:سسسسسامي ششفيه؟
مازن: مسوي حادث المهم اقولك اطلعي خليك بالاستراحه قسم النساء اذا سلم عليه وخلص تعالي.....!
ندى:طيب انت وين..؟
مازن:حنا هذانا دخلنا للمستشفى.......!
ندى:طيب بطلع..يلا باي
مازن:باي

سكرت ندى وطلعت ..وقلبها وروحها مع ياسرررر...!!

وبعد عشر دقايق...

دخل مازن ع ياسر اللي كان للحين فاقد الوعي. وحاول مازن يصحيه.... تاخر عادل مادخل لانه يدور لسيارته موقف..كان المستشفى مزحوم.......


وبعد لحظات دخل عادل لنفس االقسم الي وصفه له مازن...



دخل عادل وهو يطالع ياسر:الف الحمدلله ع سلامته.. شفيه؟
مازن بتوتر:ربي يسلمك.....مدري بس شكل صدره تعبان..!
بداء ياسررر يحرك عيونه ..بدون يفتحهم..وبداء يكح .صار وعيه يرجع له بشويش..وبداء يتكلم بدون يحسسس...
ياسر بصوت متقطع:م م ي ي يهااف رراا ح حت ....م ي هاف ..مييييهاااف....
مازن باستغراب:ياسر الحمدلله ع سلامتك شفييييك ياسر قوم افتح عيونك.......!
عادل بشك:مين ينادي هووو؟
مازن ببراءه:مدري يمكن يهذري تاثير التعب..
مازن وهو يربت ع خده:ياسسسسسسرررررر قووووم قوم الحمدلله ع سلامتك..!
عادل وهو بيطلع:الحمدلله ع سلامته اذا صحى سلم لي عليه بصعد فوق اشوف سامي
مازن: ربي يسلمكككك يارب

طلع عادل واول ماتعدى سرير ياسر وصارت الستائر حايل بينهم......
فتح عيونه ياسر بخوف وبتعب وو يشيل الاكسجين عن وجهه برعب وهو يقول:ويييييييين اناااااااااا؟؟؟؟؟؟
مازن:انت بالمستشفى الحمدلله ع سلامتك؟
ياسر برعب:منو جابني هنا؟وكم لي؟
مازن:ندى جابتك .. توك اليوم مالك الا كم ساعه..
ياسر برجاء:وينها نددددددددى تكفى نادها لي بسرعه؟
مازن وهو يدق عليها :بناديها لحظظه....
مازن :ندى تعالي طلع عادل .قبل تجين شفتي الدكتور؟
ندى:لا..
مازن:خلا ص تعالي بشوفه انا

مازن وهو بيطلع:هذي هي بتجي عندك بشوف الدكتور لان ندى للحين ماشافته..


كانت الغرفه عباره عن سرائر وكل بين سرير وسرير ستائر تفصل بينهم ...
دخل عادل من بين الستائر وصارمايفصله بين ياسر الا ستاره وحده بس .. وطلع مازن بدون يشوفه عادل..

ااسم ميهاف خلى عادل يشششك..خصوصا انو اللي يعرفه من حكي نوره ان ندى اخت مازن ..تصير صديقه ميهاف ...وياسر اخو ندى من الرضضاع هذا اللي خلى ياسر يصيبه الشششششك.....من نطقه لاسمها

كان ياسر الفضول يذبحه بيعرف ليش قال اسمها ...وووش سر الربطه اللي بيده وعليها حرف m

طلع مازن ودخلت ندى عند ياسر.......
ندى وهي تسيل دموعها وتبوسه ع جبينه:الف حمدلله ع سلامتككككككك.....خوفتني عليك ليش سويت فيني كذا
ياسر وهو يطالعها بتعب:ندى سالتك بالله ميهاف تملكت ع عادل والا لا؟؟؟؟؟؟
ندى بتعب:لالالالالالالالا
ياسر بحزن:كذذذابه ياندى ييرحم امك قولي الحقيقه كم لي هنا؟......انا عارف انها تملكت وصارت مومن نصيبي عارف راحت له ..عاارررررف لاتكذبين وكانك تكذبين ع طفل صغيررررر...لتني متتتتتتتتتتتت ولاااشوفها رايحه لغيري
لييييييييتني ممممممت...

ندى بعصبيه:ياسسسسسسسسسسسسسسسسسر حرام علييييييييك البنت للحين مااتملكت..وملكتها يمكن تتاجل لان اخو نوره متنوم مسوي حادث وبعدين الحين حنا الضهرر طالع الشباك الجوء بالنهار كيف تتملك انا جيتك الصباح..ولاقيتك طايح وجبتك هنا قبل ساعه ونص.. لاقيتك مغمى علييييييييك........


ياسر بصدمه:احللللللللللللفي انها بتتاجل؟
ندى:والله العظيم احتمال كبير...ان بتصل ع ميهاف وبسالها......!

كان هالحوار يسمعه عادل كان مصصصصصدوم حيييييييييييييييييييييييييييل
حيييييييييييييييييييييييييييييييل الشيء الوحيد اللي عرفه ان ياسر يحب ميهاف..........
كانت صدمه كبيررررررررررررررررره كبيرررررررررره ع عادل
طلع بسرررررررررعه بدون يكشفه مازن...!
صعد بالمصعد وهو يردد بداخله:انا اخذ وحده يحبها غيري.... معقوووووله اللي سمعته....!! شلون يحبها وش اللي بييييينهم؟؟؟؟؟؟؟وش اللي خلاه مايتقدم لها ..


معقــــــــــــــــــوله ياسر يحبها بهالصووووووره... يالله
ابي اسسسستوعب اللي سسسمعته.....!




معقوله يكون بينها وبينه شي؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!

كانت صدمه عادل اكبر واقوى من انه يتخيلها ....معقوله ارتبط بوحده مغرم فيها غيري وكيف يغرم فيها شافها والا وش السالفه...
كانت اسئئئئئئله تدور في بال عادل اللي مومستوعب شي من اللي سسمعه..

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 10:45 PM   المشاركة رقم: 208
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الساعه 12ونص ضهرا

منيره وهي تمسح دموعها:متى توديني يامحمد له؟؟
محمد وهو يبوس راسها:الحين بوديك... بس قبل كل شي يمه..ابي تمسكين نفسك لانه اليوم الصباح صحى ...بس هم مخلينه بالعنايه ع اساس))<تقاطعه
وهي تضرب يدها صدرها وتشهق:يييييييييييياويلي يممممممممممه ياسسسسسسسامي
اويلي علييييييييييييييك ياولدي...منوم بالعنايه لااله الا الله لااله الا الله....
..تككككككككككفى ودني له............ودني له
محمد:يمه هدي هدي بوديك له بس ابيك تهدين
منيره وهي تغطي يدينها ع وجهها وتبكي:وين اهدي وولدي بهالحاله ويييييييييين ااهدي يامحمد وييييييين....

نوره وهي تدخل عليهم: ييمه بسم الله علييييك هدي الله يرضى عليييييك...
محمد :يمه سسسسامي احسن من قبل والله....
نوره بحزن:محمد مافيه اخبار جديده عن سامي؟
محمد:لاوالله حالته مستقره وصحى الصباح.. بروح انا وامي بنزوره وتوي دقيت ع عادل قال لي انه عنده...
نوره بالم:ومتى اروح انا وربي ودي اشوفه واتطمن عليه.
محمد:فيه زياره المغرب للعنايه بوديك تشوفينه او تروحين مع عادل........!

×××
بغرفه العنايه المركزه .......




والاجهزه الطبيه ع صدره وجسمه وكيس الدم والمغذي مثبتتات بعروق يدينه... وانين يصدر من صدره صوت اهاته المكبوته.. اوجع قلب عادل اللي قلبه موناقصه كميات اوووواجع ...
سامي اللي ياما ضحك واياه وسولف واياه واشتركوا بغرفه وحده وياكلون سواء يشوفه يتالم قدامه كان منظر مؤلم بالنسبه له....منظر يستفز اي عاطفه بشريه لانسان يتالم كيف لاصار هالانسان قريب منك...!

عادل وهو جالس ع سرير سامي ويطالع رجوله اللي يلفهم الجبس..ويده الييمن من الاصابع الى بدايه رقبته مغطاه بالكامل بالشاش ..الكدمات تغطي وجهه ويدينه واثار الخدوش وقطع الزجاج اللي رسمت علامات بجسمه... كان سامي تعبــــــــــــــــــــــــــــــــان الى اقصى درجات التعب.......

مو يم احد حتى عادل اللي يكلمه ويتحمد له بالسلامه من قوه الالام مايقدر يتكلم كان يأن بصوت كله الممممم .....
عادل وهو يطالع فيه:سسسسامي الله يرضى عليك كلمني قولي شخبارك .. سامي ساامي ......!؟؟
سامي وهو يأن : انا موبخير آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ابي مسسسسسسكن ابي مسسسسسسسكن ...
تكفففففففففى قول لهم يعطوني مسسكن ااااااااااااااه

كان ممدد جسمه مايقدريتحرك من السرير .. وقبل يقوم سامي ينادي احد ..
دخل عليه الممرض وهو يقول له:خلاص لك اكثر من عشر دقايق والوقت المسموح مايتعدى خمس دقايق..!
عادل وهو يطلع وبصوت خافت:طيب بطلللللللللع ..بس الله يرضى عليك عطوه مسكن مره يتالم..
الممرض بتوتر وبصوت خافت بدون يسمعه سامي: حنا قاعدين نعطيه مورفين اقوى جرعات المسكن..وبسسبب له ادمان لكن ماتنتهي الجرعه الا ويتالم والالامه قويه..!
عادل باستغراب:ليشششششش؟
الممرض بحذر:اول شي سامي وش يصير لك <وش صله القرابه بينكم؟
عادل بتوتر :قرريبي ليشششش؟
الممرض:يمكن الدكتور يفهمك حالته كامله ..لكن يده اليمين ...كامل الاوتار من اصابع يدينه الى رقبته ......متضرره اوتارهاوالاعصاب ...واالاوتاار هي اللي تحرك اليد وتربطها بالاعصاب ع اساس كذا الالامها قوووويه عليه ........!
عادل بخوف:بيتشفى ؟بتتحسن حاالته واالا كيف؟
الممرض:ماع الله شي عسير كلم الدكتور بيفهمك حالته كامله والله يهديه وش استفااد من التفحيييييييييط...........ّّ؟
عادل بخجل :الله يهديييييييه الدكتور اسمه نضال؟
الممرض :ايوه نضال اسسسسعد...........!

×××

بالشـــــــــــــــــــركه..!بعد ساعتين..

اسند راسه ع كرسيه الاسفنجي الكبيررررر...
وغرق بافكار توديه يمين وتاخذه شمال...... ضل دقايق وهو ساهي بافكاره اللي يسحب فيها من مرسى لمرسى..
رفع عيونه تجاه الساعه الدائريه اللي ع الحاائط..الساعه 3وربع...!
تنهد وهو يكرر بنفسه:راح الوقت ...!!! فتح درج المكتب بيطالع جواله
30مكالمه من ندى ومسج واحد...
انفجع تركي شسالفه شصاير .,,,,,,,,,؟!!وجوالي بعد صامت..........!
مسك جواله ودق عليها.......
شافت ندى رقمه وطلعت من عند ياسر...
تركي:الوووووو
ندى بالم:هلا
تركي:لاقيت لك مكاالمات كثيره شسالفه؟شصااير؟
ندى:رحت لياسر..ولاقيته مغمى عليه..وهو بالمستشفى وانا معاه
تركي بصدمه:سلالالالالالامات مايشوف شررر...بعدين ليه ماقلتي لي يعني ع الاقل دقيتي ع الشركه دام جوالي صامت...وبعدين مين اللي وداك؟
ندى بنبره حاده:طول عمري الشركه شي والبيت شي ولااعرف حتى رقمها...وداني سواق ابوي.......
تركي :المهم شخباره؟وش اللي فيه؟
ندى:حمدلله احسن من اول.!ارهااق وهبوط حاد بضغط الدم. وصدره تعبان
تركي: سلامته بس منو معاك ..........!!!
ندى:مازن....
تركي:طيب متى بترجعين للبيت؟
ندى باستغراب: تبيني ارجع بهالضروف..ّ .؟؟مستحيل طبعا ..
تركي بنبره حاده:لايكون بترافقين عنده؟؟ مويكفي مازن..
ندى بعصبيه : شنو يكفي مازن انا لو اقدر رافقت بس بتطمن عليه بجلس لحد ماتطمن عليه ....ترااه اخوي موااخو مازن واهله كلهم مسافرين
تركي بنبره غضب:طيب . طيب لايطق فيك عرق... افففففففففففف باي.......!!
ندى بقهر:باي
سكر تركي اللي كان من ضغط العمل متوتر ومن كلمها توتر زياده
تنهد تركي وهو يقول:شفيني صاير عصبي؟؟؟ والا ادور عليها الزله...!
ااااااااف بسسسسسس شصاير لي.......!!انا..
ضغط العمل..وهالشهور اللي ضليت فيها كااتم كل اللي فيني خلتني كذا سريع التنرفز وااعصببببب..



×××
بالعــــــــــنايه المركزه......
كانت صدمتها اكبر من انها تنوصف...ضمته وهي تبكي ودها ياخذون روحها ولاتشوفه يتالم والشاش مغطي جسمه وحالته حاله...كان منظره يبكي ...كل جزء بجسمه اثر ضربه او كدمه او شضايا زجاج او كسرررر...كان ممدد زي الجثه وعيونه بس اللي تتحرك.....! الشيء الوحيد اللي رحمه من ربي اان ضهره ماتضرر ولاصابه شي بس جسمه كسور...

منيره وهي تضمه وتبكي:سسسسسسلامات ياروحي سسسسسلامتك وربي عورني قلبي عليك ليتني بدالك يايمه..

سامي بصوت متقطع:ررربيييي ي ي يسلم م م م م ك ..............!!
كان سامي من جواته يبكي الم وهو يشوف امه تبوس يدينه ودموعها تسيل ع خدها هو السبب اللي خلاها تنفجع عليه وتبكي دموع حااااااااااره ع خدها الطااهر... تتمنى تكون بداله بس ماتشوفه بالمكان هذا متممدد قدامها ولاتقدر تسوي له شي

محمد كانت العبره تخنقه وهو يشوف امه تبكي وتضم سامي اللي بكل جزء من جسمه كدمه وجروح.......!!


طلع من الغرفه ..وقلبه يعتصر من الالم..كان يحس بالندم ان اخوه مفحط وتوه يدري عنه شعور بالندم يحتويه .. .......!!!والله يعلم عن اللي معه من اصدقائه وش صار فيهم الشيء الوحيد اللي عرفه من المررضين ومن اول التشخيص انه حادث نتيجه تفحيط....!!
اسند راسه ع الجدار وهو يتنهد بالم.......!!!!

فجاءه وهو مسند راسه ..اتصل فيه رقم..!غريب..!
محمد بتعب:هلا
الضابط نايف:معاك الضابط نايف اللي خذيت رقمك البارح..!
محمد:هلا والله..امر ياخوي
نايف:ممكن تراجعنا بالقسسسم؟
محمد بتوتر: ان شاء الله..خلالاص ساعه بالكثير وبكون عندك...!!
نايف:ع خير مع السلامه..!
محمد:مع السلامه.!

سكر محمد وهو حيييييييييييل متوتر ..ضاايق صدره امه جوا عند اخوه اللي تحت تاثير مسكنات ..واالشرطه داقين عليه عشان اخوه هالمفحط...!
واللي مع اخوه ثنين حالتهم خطره وواحد بين الحياه والموت...!!
عرف محمد انو سامي وضعه..صعب..رغم صدمه محمد بأن ااخوه مفحط.. وكاتم هالخبر عن امه..الا انها كانت الصدمه الاكبر ان الشرطه يبونه ..طبيعي هالمساله موسهله ويمكن يوصل فيها سسسجن...وغررامه...!!

تنهد وهو يردد:لاحول ولاقوه الا بالله االعلي العظييييم...!!!

×××
الساعه 4وربع...!

الدكتور عند ياسر...!
الدكتور:انت احسن من قبل بس بنخليك لحد العشاء ؟
ياسر بتعب:بطلع ع مسؤليتي ترى كلها اغماء وكتمه بصدري..!
االدكتور بحده:قصدك من التدخين وقله الاكل ...!!
عموما اذا بتطلع ع مسؤليتك براحتك لكن تنتبه لنفسك اهم شي.
ياسروهو يكح : كح كح ماعلييييييك بنتبه لنفسسسسسي
الدكتور وهو ياخذ الاورق وبيطلع:التدخين واتركه...مضاره ماراح تخفى عليك ...واهتم باكلك وبالك لاتششغله بششششي ......
ياسر:ان شاء لله...

واول ماطلع الدكتور........
اتصل ياسر ع يحيى<سواقهم...
ياسر بتعب:هلا يحيى ..تعال لمستشفى الـتخصصي..!.....


مازن وهو يقوم:بخلي نور <سواقهم.. ينزلني بالمركز اللي منزل سيارتي فيه
ندى:اوك الله يحفظك..انتبه لنفسسسسك ياسر بيطلع ولسائق بيوصلنا......!!!
مازن:بيجيكم يحيى<سواق ابوزياد..!
ندى:اايه ..
مازن:اوك خلالاص ...الحمدلله ع سلامتك يالله انا طالع مع االسلامه..
ياسر:ربي يسسسسسلمك والله يحفظك......!!


طلع مازن.......والتفت ياسر ع ندى بسرعه وهو يقول بلهفه:دقي عليييييها تككفين تاكدي...طول الوقت مازن معنا ماقدرت اتكلم بشيء...
ندى وهي تبتسم:لا ماراح ادق.......!
ياسر بحده:ليششششششش؟؟؟؟؟؟
ندى:توعدني وعد تنتبه لنفسسسسسك... وماتتتعب هالتعب مره ثانيه....
ياسر:اوعدددددك......! انا وربي مالي وجه تعبتك وياي ......!! وانتي متزوجه ولك حق ع زوجك تكونين معه الحين ...!!
ندى وهي تتنهد:تركي .. الله يهديه بسس...
ياسر باستغراب:شصاير بينكم ؟
ندى:موصاير شي بس تصرفاته متغيره المهم ... اسمع بدق عليها وبتاكد منها .......!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 10:46 PM   المشاركة رقم: 209
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

دقت ع ميهااف......... اللي ماردت الا من ثالث ااتصال....

ندى:الوووووو
ميهاف:الووو هلا ياقلبي
ندى:شخبارك؟
ميهاف:بخير ياقلبي انتي شلونك.؟
ندى بارهاق:توي اصير بخيرررر...!
ميهاف باستغراب:ليش شصاير...!؟
ندى:قبل اقولك بسالك عن خبر مدري هو صح او لا؟
ميهااف بصدمه:ششنو ؟
ندى:صحيح تأجلت ملكتك بسبب حادث سامي.!؟
ميهاف: ايه تأجلللللللللت..
ندى براحه:اشواء الحمدلله..
ميهاف:شصاير ندى خوفتيني؟
ندى:لابس كنت طالعه من بيتي بروح لياسر لاني ادق عليه وجواله مغللللق وخفت عليه من البارح ماادري عنه..
ولما رحت له لاقيته مغمى علييييييييييه وانا معه بالمستشفى
ميهاف وهي تشهههههههق:بسسسسسم الله عليييييييييييه ششششفيه ؟؟؟
ندى :يدخنّ بشراهه.. ومايأكل زين وياعمري عمره اهله مسافرين ومافيه احد غيره بالبيت.. لو ماجيت لمه محد درى عنننننه
ميهاف وهي تخنقها العبره:يدخنننننننن؟؟؟؟هو يدخن؟؟؟؟؟رجع للتدخييييييييين؟؟؟؟ تكفين قولي لي شلوووووونه الحييييييييييين؟؟؟؟؟
ندى وهي تطالع ياسر:ايه يدخن..ورجع للتدخين ياسر شخبارك؟؟؟؟؟الحين ؟؟؟ ميهاف تسال عنك.......!!
ياسر وبنبره حنين:اذا هي بخير انا بخير..
ندى بابتسامه:يقول اذا انتي بخيرر..انا بخير...!
ميهاف بألم:مايشوف شر.....!الحمدلله ع سلامته......!
ندى:ربي يسلمك يلا اخليك ادق عليك وقت ثاني ياسر بيطلع من المستشفى والسائق ع وشك يوصل وحنا ماوقعنا اوراق خروجه ع مسؤليته.!!
ميهاف بحزن:اوكي الله معاك....!

كانت ميهاف رغم كل شي اول تعب لياسر ..اتجهت مشااعر الرحمه صصصصصوبه... رغم اانها بقلبها الكثير عليه لكن اللي يحب مسسسسسستحيل يكره..

ندى وبعد ماسكرت ..ابششششرك تاجلت ملكتها
ياسر بفرحه:يارربي لك الحمد.....
ندىوهي تقوم:خلني اروح اجيب الاوراق عشان توقع عليها...
ياسر:لحظظظظظظه ندى ماقلتي لي شصار على روحتك لها وش للي صار بينكم اول مااصحيت كلما سالتك تصرفيني وبعدين جاء مازن....
ندى: بس ترتاح بغرفتك بخبرك كل شي حنا بمكان عام بالمستشفى..مقدر احكي لك كل شي......


ياسر باستغراب:اوكي....


بعد نصف ساعه...!

ارتاح ياسر..ع سريره وغطته بالغطاء ندى...
ياسر:يلا وطلعنا ووصلنا البيت وارتحت بسريري وشربت العصير خلاص موكل شوي لك شرط؟؟
ندى وهي تقوم وتجيب شنطتها :اول شي توعدني تهدي وبتكلم معاك بهدوء
ياسر بااستغراب:اوعدك بس وش صاير..
ندى وهي تجلس جنب ياسر ع السرير...وتفتح شنطتها وتطلع الكيس وتفتحه.:هالاشياء ...وش جابهم لميهاف؟
ياسر ووهو يشهق ويسحب الكيسسسس:منين جبتيهم ؟؟؟؟؟؟
ندى بنظره حاده:وش وداهم عندميهاف.....؟؟
ياسر بصصدمه وهوو يطاالع فيهم: هذي الاغراض اللي بالصندوق لي يومين فاقدهم وش وداهم عند ميهاااااااااااف؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى: قصدك لك اسبوع فاقدهم وكمان مرسل لهابرررريد؟؟
ياسر وعلامات الصدمه باينه علييييه:وش قااعده تقولين انتي؟؟
ندى:ياسر هو واحد من الثنتين يااانت ياغيرك اللي موصل الاغراض.. بس مين يكون مدري......؟
ياسر:لحظه ندى فهميني وش السالفه وش اللي صار بينك وبين ميهاف بالضببببببببببط.....!!!

نددى وهي تجلس وتتربع ع السرير:اسمع بقولك كل شي صار من جيتها لحد ماطلعت..!

وبدات ندى تحكي ليااسر سالفه البنّ<رمز البلاك بيري... ..وسالفه المحادثات..اللي صارت..وكيف اانو ارسلت صورته وصوره وحده مدموجه مع صورته وكيف المحادثه ووش مكتوب فيها.. وكيف انو ميهاف صدقـّت بالبدايه وانصدمت وبعدين مع كلام اختها عرفت ان السالفه ممكن تكون مفبركه.. وكيف واجهت البنت وكيف حذفتها وقالت لها انها كذابه...وكيف انو الرساله اللي وصلتها ع الايميل وايش مكتوب جواتها....

ضلت ندى تحكي وتحكي تحكي ......
وكانت الصدمه باينه بوجهه ياسر ماتكلم ولاقال شي كان يسمع شي اكبر من انه يصدقه ......
مومستوعب وش قاعد يصير من وراه...مو مصدق انو فيه احد جالس ينتقم منه بطريقه اقرب ماتكون حقيره..!!

ندى بقهر:وهذا كل اللي صار بيني وبينها...!
ياسر بعصبيه:معععععععقووله كل هاذ يصير ...... معقووووله
كل هالحقاره تكون من وراي........ وانا اقول ليش ميهاف صاده عني وبتتزوج غيري ...آآآآآآآآآآآآآه وانا مثل الخبل اللي ماادري وش يدور حووولي ششششششششلون ؟؟؟؟؟؟؟ كل هذا يصير من وراااااااااي؟؟؟؟؟؟
اكييييييييييييييييييييييد هالحقيـ....... سسسسسسديم وقسسسسسم بالله لاوريها ........ورب الكون لارتكب فييييها جريييييييييييمه ...................!!! لعبتها الوسسسسسسسخه مو علي منو بيسوي هالشيء غيرها.............هي الوحييييييييده اللي اضفتها من صديقات ليان زمااان وبعدين حذفتهاا يوم تهاوشششت معها قبل فتره طويله........
ندى تقااطعه:انا قلت هالشيء ...قلت منو بتكون حاقده عليك غيرها بس معقوله سديم تسوي هالشيء ..وليان صديقتها معقوله بتضرك؟ بعدين كيف بتوصل لك ولـلابتوبك ولبيت ميهاف ....ّ؟

ياسر وهو يقوم من سريره :والله مااخلييييييييها ادري هاللعبه منها..هالحـ....... تسويها وربي تسويها ذي حيييييييييه تحت االطيييييين...

ندى وهي تطالعه:وين بترررروح.......!!!
ياسر وهو يمشي صوب التسريحه:بكلمها بلـ........ بامسح فيها الارض...
ندى وهي تقوم وتمسك يده :منين بتدق عليها صبررر منين بتدق قول لي..
ياسر واللي انفاسه سريعه من العصبيه:من جواال لييييييان ...!!وااقسم بالله مااخليها هالحـ........
ندى وهي تقاطعه:اصبررر ..شف ياسر اللي يجيك بالحيله اخذه بالحيله
وش بتستسفيد اذا دقيت وهاوشتها .......ليش ماتفكر لك بخطه جهنميه تصلح لك كل اللي صار
ياسر وهو يقاطعها:ماافييييييييييييني صبرررررررر ياندى يعلم الله ان ناااااار قهر تحترق فيني ........ااانا تسوي فيني كذا وتحطم حياتي وحده حقــ ......مثثلها ........انا ياندى اللي اتعذب ايام واايام وششهور طويله واافكر واقول وش سويت لميهاف عشان تسوي فيني كذا وبالاخير الاقيها تتعذب بسبب كذب ولعببببببببببه وسخهههه من وحده حقـ...... ......آآآآآخ ياللقهررر بس بعرف شلون وصلت لايميلي ششششلون......؟!شششششلون............؟

×××
الساعه 6ونص المغرب..

منيره وهي تدخل للصاله بحزن:يارب استودعك اياه يارب..!
لمار:ماما متى يجي سامي؟
منيره بحززن:اذا صاار احسن من قبل بيطلع... طارق صاحي والا نايم؟
لمار:توي شفته ناييييييييم...
منيره:أي كل شوي شوفيه امه رايحه تزور سامي ...
لمار:مين ودها؟
منيره بتعب:عادل ..المهم وين اخوانك..!؟
لمار:عند التلفزيون..

منيره: روحي نادي اخوانك..رائد وجنى بسوي لكم سندوتشات تااكلونها


لمار وهي تركض:من عيوني ماما........!


×××


دخلت عليه بالغرفه توه اخذ شور لانه توه صاحي من النوم..
منى وهي توقف جنب التسريحه وتطالعه:الحلو متى يخلص؟
فيصل:اذا الاحلى منه ...بطل نظراته اللي تذذذذوب ..!
منى بخجل:موب بس زوجتك حبيبتك اللي تطالعك... حتى اللي في بطنها.....
فيصل بصدمه:هااااااااااااااه..
منى :ابشششششرك انا حامممممممل.. اليوم رحت مع خالتي <ام فيصل تقول لهاا خاله...
الضهر يوم كنت بالدوام رحت للمستوصف اللي قريب منا سويت تحليل حمل والعصر رحت اخذ النتيجه وبشرت خالتي..


فيصل وهو يضمها بفرحه:ااااااااااااااااالف اللللللللف الف مبرررررررررررررررررررررررروكككككككككك ياقلب فيصصصصصصصصصصل وحيييييييييييييييييياته
ومخبييييييييييييه هالمفاجاءه عني ومخليتني اناااااااااام وبعد مسويه قهوه وحلالالالالا ومتعبه رررروحككككككككككك
منى بخجججل:لعيييييونك اتعب ياروحيييييي..
×××

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 10:47 PM   المشاركة رقم: 210
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

×××


محمد بصصصصدمه:مسسستحيل لاالله يرضى عليك هو مراهق والله...
انا والله اانصصصدمت يوم عرفت انو هو مفحط بس هو اول مره يسويها عمري ماشفته يفحط..!
الضابط نايف:محمد بتكون ااعرف مني ...اخوك اسمه بين الشباب سأم...
ومشهوور وكذا مره نحاول نحصله بكل مره يفحط ع سياره مستاجره واذا فحط ع سيارته يحط ع لوحه السياره ستكيرات تغطي رقم اللوحه..
المره ذي قدرنا نمسكه.....!لكن بحادث مؤلم..!
محمد:مستحيل يكون اخوي.........!يمكن غيره.!.
نايف:ااقولك اخوك مشهور وله مقاطع ولا بعد مايفحط الا لازم ناس تعزّزّ له وتصوره...يااخي افتح اليوتيوب وتشوف مقاطع له اذا موعاارف ... ااخوك ذا كذا مره نحاول نمسكه بس مااقدرنا والمره ذي طاح بيدنا انا ماحبيت ااحاكيك البارح بموضوعه ع اساس لاحظت اانك مصدوم يوم عرفت منهم انو نتيجه حادث تفحيط ...واللي اجبرني اسكت ومااتكلم... هو حالته الصحيه الصصصصعبه وحالتك النفسيه الصععععبه...مااحبيت ازيدك..! لكن الحيييييين مجبور اتكلم.......!!
محمد برجاء:طلللللللللبتك...هذا مرااهق......والله مرااهق للحين ماجاء عمره 18سنه بعد شهرين يكمل 18.بهالعمر مو للسجن وسوالفه..!
نايف:محمد هاالامور ذي ماافيه طلب وترجي القانون قانون.. حاليا هو تحت الحراسه يعني مستحيل يطلع ..اذا تحسنت حالته وصار وضعه الصحي احسسسسن بينتقل من المستشفى للسجن نحقق معاه..وبعده ينتقل لدار الاحداث ....!
محمد بحزززن:لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم اانا لله واانا اليه راجعوووووووووووووووون.......!وش هالمصيبه ذي شلون يفحط واانا ماادري عننننننه...!
الضابط نايف وهو يقاطعه:المشكله موذي المشكله واحده من الاربعه اللي معاااه حاالته خطرررره بالحيييييل ..وبالعنايه المشدده.....!! يعني لاسمح الله لو يصير فيه شي ممكن تتطور الامور لاكثر من كذا

كانت الصدمات متواليه ع قلب محمد اللي موقادر يستوعب اللي قاعد يصير له.....اخوي مفحط مشهور واانا مدري عنه وين كنت عنه اانااااااااا..ووووووووين؟؟؟؟؟؟
وووووييين؟؟؟؟؟
تزوجت وانشغلت بدوامي وحياتي ومااصرت اراقبه اانا السبب ببكل اللي قاعد يصير له........ككككككله ممني ..والا سامي يتيم ابوي ميت ومافيه رقيب غيري كله مني اانا........!

×××
الساعه 7الاربع المغرب..
يااسر: صبر ارسلتي كل اللي بالاستديو.......؟؟
ندى وهي تقلب بجوال ليان:ااي كلهم عاد من كثرهم 6صور...!
ياسر: ست صور تنفع..متاكده مالاقيتي بصندوقها الوردي غير المومري <بطاقه الذاكره.. هذي اكيد مالاقيتي مومري ثانيه...

ندى وهي تمد له جوال ليان:لامالاقييييييييت والحين يلا ارسل ping<<اشاره تنبيه بالبلاك بيري
لـ... سديم ......
ياسر وهو ياخذ الجوال:مااعرف نكها هالحـ....
ندى:ارسل برودكسات <رساله ..عامه...ع كل اللي باللسته<المجموعه المضافه بماسنجر البلاك بيري . .
واكتب سديم اذا فاضيه كلميني ع اساس انك انت ليان ..!
ياسربفرحه:ايه صصصصصح..
ارسل يااسر رساله عامه لكل اللي متواجدين بالمجموعه االمضافه بالمسنجر.
وبعد دقيقه ردت ..
mĀ3ďŧ &Auml;7฿ăĶ<<<ماعدت احبك
وه ياقلبي انا اتفضى لعيونك لينو...مابغيتي اكيد هالنفسيات موب بالبيت...

من داخله ياسر كان مععععصب...وهو يقراء كلامها عصصصصب حيييييييل بس مسك نفسه ورد كان وده يذبحها بس مسك نفسه وكلمها ع اساس انه ليان
Ļě&Ecirc;Й&Oslash;
هههههه أي اكيد لو عندي هالخمه بكلمك..!

mĀ3ďŧ &Auml;7฿ăĶ<
هههههههههههههههاي ياقلب قلبي انتي وحشتيني موت..!
مارحتي لالمانيا

Ļě&Ecirc;Й&Oslash;
يابعد عمري موت اشتقت لك ؟؟لا زياد راح مع امي وياسر بالرياض ماارح يجي.......!!
mĀ3ďŧ &Auml;7฿ăĶ<
بقلعته .........حلو يعني لحالك .؟


Ļě&Ecirc;Й&Oslash;
ايه لحاالي بالبيت بس ابوي فيه وكره مسلمين عهده المراقبه لابوي ...واليوم كله بجلس لحالي ماراح يخليني ابوي اطلع





mĀ3ďŧ &Auml;7฿ăĶ<
ااوه قالوا لابوك..وغريبه زياد عادي عنده يعطيك جوالك .


Ļě&Ecirc;Й&Oslash;
تورط ياسر مايدري وش يكتب ... كتب:
تطمني مشغل رقابه علي وجوالي نسااه اساسا معي ..و ابوي مااقالو له الموضوع بس لمحوا له يرااقبني لانهم شاكين بوحده من صديقاتي بسسسسس انا مقدر اطلع .. ابوي بيروح للشركه وعادي انتي عنده مسويه لك مدح ويعرفك انك صديقتي الغااليه .. لانه يوم سالني مين اللي شاكين فيها قلت له رنا..
بس تعالي تكفيييييييين

mĀ3ďŧ &Auml;7฿ăĶ<
والله مدري بسسسس بشووووف ؟؟بس ااسلوبك متغير لايكون تاثير الخوف خخخخخخخ


Ļě&Ecirc;Й&Oslash;
ههههههه ايه تكفيييييييين حاولي بلييييييييز...... بنتظرك ترى
mĀ3ďŧ &Auml;7฿ăĶ<
ليييييييييون وش هالاسلوب اسلوبك متغير علي صايره تترجين وفاكه هالغرور عنك..


Ļě&Ecirc;Й&Oslash;
والله شسوي من حر مافيني حتى تخيلي المكالمات مفوتره وزياد نسى انه ياخذ الجوال مني والا كان دقيت علييييييك... المهم انتظرك......!
mĀ3ďŧ &Auml;7฿ăĶ<
خلاص ارد لك خبرررررر... ثواني بسال اامي واشووووف



تنهد ياسر وهو يطالع ندى:شكل اللعبه بتمشي مضبووووط\ياربي صبرني ااحس ودي ادخل للجوال والعنها..


ندى:كلمت زياد قبل..؟
ياسر براحه:اايه كلمته وقلت له لااتعطي ليان أي جوال لااجوالك ولاجوال امي قالي ليش قلت بعدين اقولك...

ندى براحه: حلوو اهم شي كمل لعبتك معاها وخلها تجي لحد البيييييت.. بكلم تركي اانا

ياسر :اوكككك..!

قاامت ندى وطلعت من الجناح ودقت ع تركي...
ندى:الووووو
تركي بزعل:مابغيتي تدقين؟
ندى:شخبارك
تركي:بخيررررر
ندى :دوووم ...ماشتقت ماحسيت البيت خالي؟والا موفارقه..!
تركي: ماراح اجاوبك لانو اجابتي بتجرحك...!شخبار ياسر؟
ندى بالم:ايش هي اجابتك..!؟
تركي ببرود:شخبار يااسر..؟
ندى بقهر:بخير احسن من قبل بس يبي له رعايه..!
تركي:ههههههههههه ادري عادي ياماما اجلسي عنده لو بغيتي شهرررر
موفارقه متى اساسا حسيتي عندك زوج



ندىبحزن:تركي شششششششفيك وش اللي غيرك ابي اافهههههم...؟
تركي بحسره:كل شي باين يانددددددددددى؟؟؟؟؟؟!
ندى:موباين لي شي فهمني؟؟؟؟
تركي بغضب:وبماان الموضوع اانفتح. اسالي نفسك بس سؤال وااحد وبتلاقين اجابته ... قولي لنفسك انا فعلا متزوجه او لا؟؟؟
ندى:ابي اسسسمع منك. انت ماابي اسال نفسي ....! تركي وضعنا صاير له فتره موطبيعي .....
مابي هالاسلوب . ..وياي تضايقت منك ولافكرت فيني
..وقبل اطلع خبرتك وعصصصصبت علي والاكثر اانك نايم برى البيت..!
تركي بغضب:انا مووفااضي الحييييييييين خليك مع ياسر...اوك...!
ندى:ترررررركي لحظظظظظظه تركي وش هالاسلوب؟
تركي:يلا فمان الله..!

سكر تركي...تالمت ندى وجلسسست وهي تبكي...كاانت الدموع هي وسيلتها الوحييييييده لمين تبووووح وكيف تتصرف كل هالاشياء مالها اي خبره فيها موعاارفه كيف تتصرف وكيف تعالج هالوضع .........
سكتت وبلعت غصات تصرخ بداخلها .....رغم انه يضاقها الا بكل مره تتنازل له...!هالحب اللي بداخلها يخليها تتنازل بكل مررررررره..


×××
ضضمت بنتها لها اللي تبكي من جوعهااا........!!وكيف تشبع من صدر امها واامها عافت الاكل ...ودموعها بعيييييونهااا ....... كل ليلها تبكي هذا يومها الثاني وزوجها غاايب ........ماتدري اهو حي او ميت او تركها...... ثقتها بالبشر منزوعه موعارفه وش مصيرها والمستشفى يسالونها وين اهلكككك وين زوجك وين اقربائك..........
متقدر تجاوبهم الا بدموعها كانت حالتها تبكي الحجر ..... مصيرها مجهول
حالتها صصصصصصصعبه .......!!
وحدها بنتها وبكاءها الحزييين يقطع قلبها الكل يرحمها ويطالعها بعيون الرحمه..تشوف االحريم يجون يولدوون يوم ويطلعون ...تسمع سوالف الزوار عندهم قرايبهم اهلهم حبايبهم ......ناس تدخل ببوكيت ورد وناس تدخل بهدايا .. ماعاد هي وحييييييييييده لاانيسسسس ولاقريب ..محد يطل عليها وزوجها غايب

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياسسسسسسسمر مااصعب حاااااااااااااالك
يبكككككككككككككي الحجرررررر.. وبنتك جوعها يعتصرها بالممم...




×××
الساعه 8الاربع
ليان تددددددق وتدققققققققققق وياسر مارد عليها
ع ااساس لو بيرد بتعرفه لكنها ارسلت له

Ping
Ping
ع البي بي<ماسنجر البلاك بيري ......

كانت ندى جالسه وساهيه بعالم ثاني..... مويم ياسر اللي منشغل باله بسالفه سديم.......
رد ياسر عليها

Ļě&Ecirc;Й&Oslash;
لبيه


mĀ3ďŧ &Auml;7฿ăĶ<
وينك ياشيخه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Ļě&Ecirc;Й&Oslash;
كنت اخذ شور لاني وااثقه بتجيني؟

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية