لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 10:30 PM   المشاركة رقم: 201
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ندى وهي تكلم ميهاف :شوفي برد عليه وبخليه سبيكر بدون ماايدري يمكن قلبك يصددددق..لوسمعتي صوته..ونبره الحزن اللي فيها من عرف بخطوبتك...

ندى وهي تحطه ع سبيكر وتقرب الجوال من فمها عشان مايدري انه سبكير: هلا ياسر..
ياسر بعصبييييييه:: ندى انتي داخله غرفتي محركه شي؟؟؟؟؟؟
ندى بتوتر:لالالالالا وربي مادخلت.....
ياسر بعصبيه:يالله يالله منو ممررررررتب غررررررررفتي وحايسها علي الصندوق الاغراض موموجوده فييييييه وين ترووووووح وين؟
ندى:مدري وش يدرني عموما اكلمك بعدين
ياسربنبره المم..:انتي وين رحتي لميهاف والا لا؟؟؟؟؟
ندى:انا عندهااااااااا وهي جنبي؟؟
ياسربصصصصصدمه:احللللللللللللفي نددددى انتي عندها؟تلعبين باعصابي؟
ندى:وربي ماالعب ..
ياسر بنبره حزززينه:تكفييييين ندددى قولي لها اللي قلت لك اني احبها ومستحيل استغني عنها ققققووووولي بموت من دونها اا نناا اانننا<<<بدا صوت ياسر يتوتر وبدات العبره تخنقه لانه يحس الوقت الحاسم بدا يمشي وكلها 24ساعه وتكون ميهاف لغيررررررررره..
ندى:بقووووولها بس وش بتقول اخر شي انت شششنو........

ياسر وهو يحبس غصه بحلقه تجرحه:ااناانا احبها وووووووالله واعشقها
مابيها لغيري ياندى مابيها قولي لها مقدر اعيش بدونها .....الله يخليلك فهميها اني احبها ومستحيل استغني عنهاا.........قولي لها وش سويت لها اناا عشششان تصصد وتتركني بفهم وش سويت؟؟ اناا ممم م م .....................سكت ياسر
وقطع الخطططط.......

عرفت ندى ان ياسر ماقدر يتكلم بشيء..خنقه العبره لانه تعرف ياسر وتعرف شوقه لميهاف.......ولما قالت له هي جنبي بدات اعصابه تتوتر وبدا قلبه يضضضضيق تعرف انو ياسر يتمنى انو يكون مكان ندى.....

التفت ندى ع ميهاف اللي خبت يدينها وصار تبكي بدون شعور.....

ندى وهي تضمها:ميهااااف رجيييييييتك لاتبكينننننن.....!
سمعتي ياسر وربي يشهد الله علي انو مكالمته ذي مااتفقت عليها ...
شفتي شلون يوصيني اقولك هوا للي ترجاني اكلمك....!!
ميهاف وهي تقاطعها:شششلون ياندى وهالذكريات هذي منو جابها وهو يترجاك .........!!!
ندى وهي تطلع بعيون ميهاف:تككككككفين ميهااااااااف رجيييييتك تاخري بموضوع ملكتك.......تاخري فييييييييها انتي تعجلتي عادل مايصلح لك كيف تتزوجين وانتي تتزوجين عشان تطلعين نفسك من ممشكله انتي كذا تعمين عيونك بديينك........
ميهاف :مدررررررررري مدرررررررري تعببببت من التفكير وكل شي تعبني وربي رغم كل اللي صار احبببببببه لو نساني وتزوجت غيره بببقى احبههه وهو الله يوفقه بحياته لو..)
ندى وهي تحط يدها ع فم ميهاف:اسكككككككتي......محد عارف قلب ياسر غيرككككك...ياسر مستحيل هو اللي مسوي هالشيء..شلون يجي لبيتك وهو مايعرفه ششششلون ......لكن باخذ الاغراض...ممكن اخذهم؟
مهياف وهي تمسح دموعها:وش تبين فيهم؟؟؟؟؟؟هو رماهم علي ليش ترجعينهم...............!!!
ندى بعصبيه:ماتفهممممممممممممين ياميهاااااااااااف ..اقولك موياسر والله موهو ويشهد ربي علي ياسر بغى يموت يوم درى بخطبتك تبين يسوي هالشيء؟؟؟؟؟ وليش يسويه وش سويتي له؟؟؟
ميهاف:هذا اللي ذابح قلبي وش سويت له بس يمكن لاني مااعطيته وجه ولاتوااصلت معاه.........!!
ندى وهي تمسك يد ميهاف:ميهاف رجيتك الموضوع فيه شيء..انا شاكه بوحده سكوتها هو اللي مخوفني موبعيد تكون هي اللي ارسلت لك المحادثات واالصوره....ماافيه غيرها سديم.....دوم يشكتي منها ياسر ومن انها راميه نفسها عليه..واضن تذكرين بالسكول شلون ماتهمضك؟؟؟؟!
وربي لو تكوووووووون هي موطيب لها؟.بس مستحيل سديم تسوي هالشيء وياسر اخو صديقتها ......ياالله احسسسس عقلي مشتت....!!

ميهاف وبنبره حزن:بكره ملكتي ....بكره وانا احسني بنزف لموتي مو لانسان جاء يطلبني بالحلال..
ندى :مميهاااااااااااااف رجيييييييتك لاتتزوجينه ميهاف وربي ياسر يعشقك هو الشخص اللي بيهنيك وبسسسسسعدك.....
ميهااف:خلاص اانتهى كل شي ياندى بكره ملكتي ..........ادعي لي بالتوفيق..!

ميهاف :...........................سكتت وكان سكوتها هو الجواب لانسانه
عانت من حقاره حاقده غرضها بس تفرق بينهم
وكيف تتكلم واحساسها بالضياع ..احاسيس تختلج بنفسها يعجز الكلام انه يفسرها

××××

بالفيلا وقف ياسر بالصاله اللي فوق وهو ينااادي الخدمممممم وصوت صرااخه يزلزل هدوء الفيلاااااااا............

ركضوا الخدم بخوف..وصعدوا له بالصاله..اول مره يشوفون ياسر بالعصبيه ذي ...ليان طلعت من غرفتها مرررررعوبه.........
ليان :متى جيت ياسر وبعدين وش الساالفه
ياسر بعصبيه ماعطاها وجه وطالع للخدم:مين اللي ممسسؤؤله ترتب الغرف؟؟ ورتبت غرفتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روني بخوف:ااانننناااا بس
ياسر وهو يصرخ بوجهها:ووووووووين الااغراض اللي بالصصندووووق وينهن ورب الكون لو ماتطلعينهن مو طيب لك...!
روني واللي بغت تموت من الرعب:ولله ماافيه معلوووم انا رتب كلوا ومسح غبار مافيه يشيل شي؟؟
ياسر بعصبيه وهو ياشر لها :تعااااااااالي انا الليوم مرتكب جرييييمه مرتكبها....امشي قدامي طلعي الاغرااض..



وبعد دقايق دخل ياسر ودخلت روني معااه
ياسر وهو ياشر للصندوق:وين الاغراااض اللي داخله...
روني بخوف:واللهي مافيه معلوم بس قبل خمسه يوم اوو سته يوم انا يجي صباح يرتب فيه صندوق مفتوح...ولاب توب مفتوووووووح......!!
وانت في الرياض ماافيه معلوم مين يجي يفتح غرفه انت.......!!


عصب يااسروبدون شعور توجه صوووووب ليان..
×××
الساعه 7 وربع

بداء الظلام يستسمح الكون انه يحححل لكن هالظلام كان ظلام من نوع اخر ظلام فيه نكهه مغامره ....نكهه غريبه ...يشوبها تحدي..اثاره ......وشباب من اعمار صغيره اجتمعواا.......
وبداءت الاشواط تبتدي ...وبدات الاسماء اللي بيلعبون الاشواط... بانت من سيارتهم...

كايدهم ع سيارته اللكزز..
واللي حاط عليها عباره ع الزجاجه الخلفيه بالاحمر ومحدد بالابيض..
(اللكزز تقول ع هوووونك ياكايدهم)

ابليسسسس ع سيارته الكورد...

وحاط العباره ع الزجاج الخلفي...
(بدون ابليسسس الهجوله تخيس...)
والكنق سأم ع سيارته الكامري .....
الكنق سأأم بالانقلش..
كل واحد منهم حاط عباره وكل شخص منهم له ناس

يعزّزّون <<<يضبطون له الجو . سواء داخل السياره او برى ويعززون له يعني يضبطون له الوضع بالطريق فيه دوريات يضبطون له الطريق اللي بيفحط فيه خصوصا اللي برى السياره اما اللي جواء ويكونون معاه فهم يعطون دعم معنوي وعبارات تشجيعيه......!!!
كان الاجتماع اليوم هو الاكبرررررر..خصوصا بحضور اشهر مفحطين بريده ابليس...وكايدهم والكنق سام اللي هوووو سامي اخو محمد..
وكانوا يترقبون حضور قاهرهم الللي يتربع ع القمه عندهم....وهالاجتماع للمفحطين اليوم هواستعراض وبنفس الوقت احتفال بفوز الهلال ...


اجتمعوا الشباب حوالين الطريق ومعروف طريق الــ...
للي جايين من منطقه الرياض..طويل طريق وسيييييع......واحتمال تواجد النقاط الامنيه فيه نادر...كان التجمع كثيييييييييييف جدااااااااا
في سياره سامي اللي يمشي 160..
سامي:ههههههههههههههههههههههههاااااااااي ع قلبي والله
ياشييييييييخ قسم لاتذكرت يوم جربعت بهم ذيك المررررره ولعبت فيهم لععععععععععب....! ودي اعيدها.....
مشششعل:ههههه اهم شي الشرررررررطه اويلي ع اللعب فيهمممممم..........!!
نواف:اليوم حاااااااااااااامي شششششششششششباااااااااااااااااااااااب غيروا هالاغنيييييييييه
عطووووووووونا ديجي دوووووفل.....
مشعل وهو يغير الشريط ويحط شريط ثاني: ابشششششششر بعززززززك...
سعود وهو طرباان :روّح روّحّ عطووووووه جوااه
سامي وهو يطق الدركسون:وررررررررراء ياهووووووووو........!
رفع سامي صوت الديجي ...ورفع سرعته لحد 180.... .بعد ماخبروه للي يعززون الطريق ان الوضع اامن وابليسسسسسسس لعب ششوط ...احترافي .....!!
بداء سامي يتمايل ع صوت الدي جي والشباب يصفقون وعايشين جوهم...!!

سامي واللي بداء يمسك الدركسون بقوه:يلا استعدووووا....!!!

وبداء سسسسسسسامي اووووول نططططله ولف يمين ويسسسسسار ع نفسسسس سرعته..
مشعل:اييييييييييييييييييييييييه ياشششششششيخ اسرررررررررررررع
سسسسعود:سرى ليلك ياشييييييييخ ..........!!

السياره تتمايل يمين ويسسسسسسار والشباب عايشين جوهم غناء..وطرب وتشجيع وهتاف لسامي واللي برى تصوير .وتصفيييييق وحمااااااااس......
واول ماوقف سامي ..الجماهير اللي ينط ع سيارته واللي يتجمعووووون حوووول السياره.....لكن ساامي اليوم متحدي اليووووم يعطيهم جوهم ويعبر عن فرحته.....


سعود وهو يطلع من الزجاجه وياشر بيده للجمهور:ادعسسسسسس عطهم ششششوط.....اليم
سامي:ههههههههه بوريك اللعب ع اصووووله...!
مششششعل وهو يطالع لجمهور:ادعسسسسسسسس ياسام تجمعوا علينا الشباب....هههههههههههاي.!!!
سامي وهو يطلع بين الشباب: ههههههههههه الشهره وماتسوي.........!!

دعسسسسسس سااامي ومشى بسررررعه 180...استعداد للنطله الجايه ومواعدهم بعكسيه وعققققد<<مصطلحات مفحطين.....و الاهم لاستعرا ض اللي بيسويه قدامهم...بنفس الطريق كان خلفهم ع مسافه بعيييييييده وبنفس الوقت
ابليسسسسس ع سيارته الكورد... وبدأ يستعررض وباحترافيه.. التفتوا ااصدقاء سامي لوراء يطالعون ابلييسسس .اما سامي ركزت سامي اانظاره ع ابليسسسس وهو يطالعه بالمرايه... ..
مشعل:بتعطييييهم ششوط ساأم..
سامي وهو يغير الاغنيه ويحط اغنيه ثانيه:اكيييييييييييييييد مابعد طيحت اللي براسي...!
سعود:بالله سأم ........علييييييييك بابليسسس...مسوي نفسسسسسه ملك الطاره هو وجهه...
نواف:ياهوووووو شف خشته <<دخوله من وراء التريلا ولافنّان يسويها..!
سامي بانفعال:ياخي ذا بزر بس مضبط روحه بالخشات االحين اوريك شبسوي.......!!!! علي بالحرام...ان يحترق كرررته....!!
وبعد دقايق من اول الطريق جاء سامي ع نفس السررررررعه..

وبداء تلف السياره يمين والشباب اصدقائه يعّززّون له .. تجي ياشييييييييخ تجي ياكبيرررررر...!! كانو يسمّعونه عبارت تحمسسسسسسسسه تعيشيه جو ...تشبع غريزته اللي تعب المتعه والمغامره..!!

لكن القدر شاء ان يختل توازن السياره وتحك خلفيه االسيااره بسياره واحد من الجمااهير اللي حاضره وتلف السياره وتتقلب بشكل سرييييع..ومخيف ... وسط صراخ سأم وسعود ومشعل ونواف....والجماهير اللي برى وتستقر السياره بعد تقلباتها الاليمه والمخيفه ع جانب الطريق....

خيم ظلام الليل ع حادث شنيع ابطاله مفحط مراهق واصدقاائه...
وبدات الجماهير اللي يمشي ع رجوله ويركض صوب السياره اللي شبه منعددمه من الحادث..واللي وصلهم ع سيارته....!! واللي بداء يتصل ع الااسعاااف...
كاان منظر الدماء مؤلم..وااجساد طاحت ع بعض..مايعرف مين اللي مات ومين اللي قلبه لازال ينبض..!!

×××


دخلت ندى لبيتها اللي هو فيلا ع قدها هي وتركي...

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 10:32 PM   المشاركة رقم: 202
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

بعد مارجعت من ميهاف...كانت ندى متوتره....وموضوع ياسر مشغل بالها..!
اول مادخلت من باب الصاله ...
جاءها صوت تركي:بدرررررري انسه ندى..!
ندى بأستغراب:هلا تركي..!
تركي واللي باينه العصبيه عليه:وين كنتي؟
ندى :كنت عند ميهاف...!!
تركي بعصبيه :من العصر الى هالوقت..عند ميهاف..؟؟
ندى بصدمه:تركي شفيك ااذا مومصدق اسال اختك ترى اانت تقهويت عندها وطلعت للشركه وهي وزوجها طلعوا للمول ..وجت قبل اطلع وسلمت عليها قبل اطلع...!شفيك شااك؟؟؟؟
تركي وهو يجلس ع الكنب:موشاااك لكن تصرفاتك صايره تقهرني ؟!!!سكت مره مرتين ثلاث اربع وطوووووول الشهور اللي راحت..لكن الحين مقدررررر..!!!
ندى بصدمه :وش سويت انا ......!!
تركي وهو يتنهد ويحاول يمسك نفسه :ندى انا تحملت انو انتي متعوده ع الخدم..وماتعودتي تشيلين المسؤليه..
وصرت اكل من طبخ الخدم وانا كارهه والنتيجه اليوم متعبني معدتي وتوي جاي من المستوصف ..التحاليل بينّت.ان عندي جرثومه بالمعده منين تجيني هالجرثومه...وانا طول عمري اكل من يد امي الله يرحمها ويد منى ... اكره ماشوف اكل المطاعم.....!!واذا اكلت مستحيل اكل شي فيه سلططططه...وماكلتها الا في بيتي ........
!انتي متزوجه ياندى تعرفين شنو متزوجه ..!يعني مسؤؤله عن رجّال لاتقارنين عيشتك في بيت عمي بنفس بيتي..!!
ندى واللي مصدومه من كلام تركي:وانت ليش قاعد تتكلم معااي بهالعصبيه ذي ليش ماتكلمت من زمااان موتندفع مره وحده........!
تركي وهو يقاطعها:ماخلصت كلاامي الشيء الاهم ...مااتطلعين الا وانتي مستأذنه مني انتي تدرين انو حرام تطلعين وانتي مااستأذنتي ........ومن بكره تدخلين المطبخ ووتعلمين تطبخين تبين كتب جبت لك كتب اذا تبين خبره اوديك كل يومين لمنى فنّانه بالطبخ تعلمك..!..... مابي اشوف الخدامه تطبخ تنضف وبسسسس.... قسم بعمري ماحسيت بالالام معدتي ...االا هالشهر واخر شي جرثومه..ومدري ااتشافى منها او لا........!!
ندى كانت تطالع الارض..ومصدومه من عصبيه ياسر وبنفس الوقت حاسه بالخجل قداممممه.....انو لاقى عليها شي يضايقه منها........!!!

ندى واللي موقادره تتكلم..وهي تشوف تركي معصب بالصوره ذي...
سكتت يوم خلص كلااممه ماردت....مشت بسرعه والدموع بعيونها وصعدت مع الدرج وهي تبكي...كانت تصرفها تصرف أي بنت بعمرها ماتعودت المسؤليه والحياه الزوجيه لوكانت انضج عمر ماكان تصرفها بهالصوره........!!!!!

دخلت غرفتها وهي تبكي ....معقوله تركي يعصب علي ..ويشك ليش يشك فيني ........؟؟؟؟؟وهو يدري اني احبببببه... لييييييييييييه ياتركي........!!!!

×××
الساعه 8ونص بعد صلاه العشاء..!
صرخت وهي تتألم......الآلآم الولاده تخنق انفاسها ... تتعبها الالام حااده تعتصر قلبها وجسسسمها ......
قاومت سمر وهي تقوم وتفتح دولاب الملابس >خزانه الملابس..
وتدور عن شنطه البيبي اللي جهزتها قبل شهر...شي منها من ذوقها وشي من ذوق خالد اللي فرحته بالطفل ماتتصور...!!
اخذت شنطه البيبي.. وانفاسها تختنق..التعب هد حيلها...
الالام الطلٌّقّ صارت اقوى من قبل...
سمر وهي تعض شفايفها

وتنادي بصوت عالي :خااااااااااااااااااالد
خاااااااااااااااااااااااااااااالد
كان خالد توه جاي من المسجد وع دخلته للشقه سمع صوت ..سمر وهي تنادييييييييه بصوت عالي...
ركض خالد وتوجه للغرفه وهو يشوفها جالسه ع الارض وتتالم وشنطه البيبي جنبها .......
خالد وعلامات الخوف باينه بوجهه:سمر ششفيككك...!
سمر وهي تتالم:بووووولد يااخاااااااالد بووووولد ........ودني للمستشفى !
خالد واللي صابه الخوف :ياقلبي ربي يهوووون علييييييييك.....وين عبايتك
سمر وهي تتنفس بصعوبه:شفها ع الشمّاعه...ّ
مشى بسرعه صوب الشماعه وهو يطالعها بنظرات حنونه نظرات خايفه عليها ...ماله بالدنيا الا سمر..الانسانه اللي رحمها وحبها من كل قلبه وتزوجها والحين بتكون ام لاول طفل بحياتهم...!

خالد وهو يناولها عبايتها ونقابها وطرحتها:اخذي البسيهم .....

صارت سمر تلبسهم وهي جالسه وانفاسها سريعه والالام اللي تخف وترجع لها من جديد...تعتصرها..
وقف خالد وهو يطالعها تتالم تمنى الالام اللي تزفرها تسكنه هو...ولايصوبها شي...!!
..مسك يدها واسندها تقوم .....وشال شطنه البيبي..!

بعد دقاايق بالسياره..!
سمر وهي تتالم:يااااااااااااارب ياارب هونها علي يااارب ياحي ياقيوم....!!
خالد بنبره خوف:سمر طول وقتك اذكري الله واقري سوره الزلزله والكرسي ربي بسهل عليك بأذنه ..
سمر بنبره تعب:ان شاء الله.........!!!

خالد وهو يسرع اكثر بالسياره:ياارب ياكريم تسهل لها يارب استودعك اياها تسهل ولادتها وتقومها لي بالسلامه يارب..!
سمر وواللي نزلت دموعها وهي تسمعه يدعي لها:خاالد تككككفى..!
خالد وهو يتلفتت لها:لبيه ياروحه..!
سمر وهي تعض شفايفها من الالم:رجييييتك لاتروح لهم...لو ااتصلوا عليك تكككفى انا بس اولد ويسهل ربي علييييييييي...بطلع تككككفى لاتررروح لهم موعشاني عشان اللي بيجي.......خااااااالد تكككفى !!
خالد وهو يبلع غصه حااده جرحت حلقه:ان شاء الله انتي هدي الحين واذكري ربك.....!


وبعد ربع ساعه بعد ماوصلوا واخذ خالد االاوراق والبيانات الكامله..
من مكتب الدخول لقسم الولاده..



كانت سمر ع الكرسي المتحرك..موقادره تمشي من قوه الالالام......مشى بسرعه صوبها خالد وهو يعطيها الورقه ومايفصل بينهم وبين قسسسم الولاده الا بضع خطوات......!!
خالد وهوو يعطيها الورقه:لاتنسين القران سمر ....!
سمر وهي ترتجف من الالام:خالد انا مدري اعيش او اموت اذا ربي كتب واخذ روحي وجبت لك طفل اامانه برقبتك واذا....)
خالد وهو يقاطعها بعصبيه:سسسسسسسسسسمررررررررر!!ااسكتي
بتعيشين وربي بيطول بعمرررررررك...وبعيش انا وانتي وهالطفل باحسن عيشششه.......!خلالالالالاص ماابي اسمع هالكلام......!!!يلا بتولدين بالسلامه وبكون عندك اول ماتولدين....



سكتت سمر والعبّرات...تسيل ع خدها...دّفـتّ الكرسي المتحرك وحده من العاملات المستششفى .........ودخلت قسم الولاده...وودع خالد سمر وهو موعارف وش المصير اللي بيجيها.......!!!




×××
باحدى حداائق بريده واللي ع مرتفه ومكانها يشرح الصدر ...وكانت مخصصه للعزاب... جلس عادل ومازن ...وكانو طالعين يغيرون جو..!!
عادل وهو يصب االقهوه لمازن:مرات اقول تسرعت ومرات مدري صراحه..!
مازن وهو ياخذ الفنجال:وش اللي خلاك توافق وانت تحس حالك متسرع!
عادل:اختي ...وبنفس الوقت ودي ااستقر...!
مازن:توك ع الاستقرار..!انت مشروعك توك بديت فيه من الفلوس اللي جتك من بيع الارض.. واللي اعرف بديت هالمشروع براس مال 3مليون...
يعني توقع هالمشروع يفشل..وتدفع 2مليون اللي باقيه برصيدك....!

عادل:المشروع بدايته قويه..موسسه صغيره في قطاع الاعمال والبناء...
وانت شايف التطور والبناء ببريده ..هالمشروع بيكون تحت اشراف تركي ..اللي بتكون له نسبه وبنفس الوقت محمد معطيه الوكاله العامه ..انا الحين بس اخلص ثانوي ..بدخل قسم ادراه اعمال وبااخذ دبلوم..محاسبه..!!

مازن وهو يقاطعه:وبتتحمل دراسه وشركه وبيت وزوجه؟؟!!!
وااخوان صغار..ترى اخوانك انت المسؤل عنهم مواختك..!
عادل وهو يتنهد:مدري مستحيل بتحمل بس الزواج مارح يكون هالحين...!
يمكن بعد سسسسنه سنتين ثلاث مدري..!
مازن:اجل ليش تملّك..!
عادل:ابوها عادتهم كذا مايعتبرون الخطبه شي تتملك االبنت بعدين تتزوج عشان ماتصير معلقه..!!
مازن:تدري استغربت انو ليش زوجك وانت لسا صغير وماعند وظيفه معتمده...
عادل:لانو ببداء بالموسسه ذي ومحمد وتركي متسلمينها يبوني ادرس واخذ قسم ينفعني وااوقف ع رجولي ...وطبيعي هالموسسه الصغيره بتكون مصدر دخل لي..!لانو ماشاء الله ..توها لسا مابداو فيها..واتوقع ابوها حبه لمحمد وثقه فيه وبعائلتنا خلوه يوافق لاننا لنا فتره حنا واياهم سمن ع عسسسل
مازن:ربي يوفقك يارب بسسسسس اتمنى ماتتسعجل وتملك....

×××
االساعه 9 مساء..
الضابط يوسف. وهو يكلم الدكتور: ..لاحول ولاقوه الا بالله...
حادثهم شششششنيع ..بتصل ع بيتهم بس ماراح اخبرهم ان حاله ولدهم خطيره لهدرجه......!!!

دق تلفون البيت...كان القريب منه منيره..!!
رفعت التلفون:الوووو
يوسف: بيت سامي عبدالله الـ..)
منيره بخوف:ايييييييه
يوسف: انتي امه.!
ام نوره واللي قلبها بدا يدق بسرعه:ااييه امه وش فيه ساامي وش صاير له...
يوسف بتوتر: لامافيه الا العافييييييييييييه بخير بس ياليت ابوه والا احد من اخوانه يجي لمستشفى التخصصي...!لانه مسوي حادث وفيه كسور بسيطه..!يلا مع السلامه..1
سكرت منيره وهي تبكي وتردد:يااااااااااااويلي عليك يااااسامممممممي..!نووووووووووووووووووره يانوووووووووره الحقيني يانورررررره..

نوره كانت بغرفتها تلبّس طاارق..سمعت امها تنادي وتبكييييي..خاافت شالت ولدها وهي ترررررركض من الخوووووف..
نوره وانفاسها سريعه:يييييييييمه شششششفيك..!؟
منيره واللي ماقدرت توقف ع رجولها:سسسامي مسوي حادث........محمد ووووووووينه والا عااااااادل يششششوفونه........!
نوره وهي تشششششهق:مسسسسسسسوي حادث,,ياويل قلبي صبر بدق ع محمد....
......
×××
بحدييقه البيت جلست ربى وجنبها ابوها......!
ابو مازن:البيت صار خالي..مدري لاتزوجتي وش بيصير..!
ربى وهي تضحك:ههههه لاتحسبني زي ندى بسرعه تزوجت لابكمل دراستي خلني اخلص ثاني ثانوي وبعدها ثالث ثانوي وااكمل الجامعه ويصير خير بعدها..!
ابو مازن وهو يفتح لاب توبه ويحط ع الطاوله اللي كانوا جالسين حوالينها:
الله يوفقك يارب..........ندى انا اللي زوجتها وتركي رجّال عن عشرين رجال...
ربى:تدري مين طلعت عبير صديقتي اللي بالدار؟؟
ابو مازن وهو يشرب فنجاله ويطالع بربى:مين طلعت..؟
ربى:طلعت اخت ركان زوج احلام.. !!اقولها كنت احس اني شايفتك قبل بس مدري وين..؟
ابو مازن:يالله طلعت تقرب لمنى بس من بعيد لانها اخت زوج احلام.ومنى اخذه فيصل..
ربى:اايه من بعييد بس ماشاء الله كامله والكامل وجهه دين جمال تربيه ذوق اخلاق.....!
ابو مازن:هي كبرك؟
ربى:لا اكبر مني اتوقع انها بثالث جامعه ...!

ابو مازن:اها الله يوفقها يارب.......!شخبار دراستك..!؟
ربى:الله يعين موباقي شي ونخلصصصصص ...شهرونععطل..!

×××

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 10:36 PM   المشاركة رقم: 203
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

سلمان بتوتر:اللي وصيتك عليه تسسسسويه انت فاهم..!واسكندر مجهز لك المبلغ اذا انت سويت اللي قلنا لك 20الف بتكون بيدك..ّ
دمار وهو يضحك:ههههههه افا علييييييييك ابشر بعزك ...ساعتين وبتسمع الخبر اللي يسررررررك........!!!
سلمان :يلا بااااااااااي انتظرك..!
دمار:بااي يارروحه...


وبعد دقايق اتصل دمار بخالد...!!
دمار:الووووو
خالد:هلالالا
دمار:يلا مستعد اسلمك االجرعات..

خالد:وين بلاقيييييك.....!!نفس المكان..!؟
دمار :لا المره ذي بنغيرر ...تعال لحي خضيراء....<<<احد احياء جنوب بريده القديمه...!! وانت داخل لها مع طريق الـ.. تلاقي استراحات بوجهك وانت جاي فيه استراحه اسمها استراحه الرمال...وقف عندها وكبسّ لي وااجيك انا..!
خالد:يعني يعني تعطيني الجرعه بسس بدون ننزل وحوسه.....!
دمار بالضبط......!!!
خالد:خلاص ع الساعه 10ونص ...هناك انا..


×××

ابو سلمان:انا ماصدمني الا لتقارير...
عبدالله:والله انا نفس الشيء توقعت بالبدايه اانوالمساله انتحار لكن اخر تقارير الطب الشرعي اثبتت ان الجثث ماتت قبل جرعه السم لانهم يوم شرحوا الجثث السم باقي باليد ماراح للعروق وانتقل بالدم وهالشيء اثبت انهم ماتو قبل لو حقنوا وهم احياء انتقل السم عن طريق الدم بالجسم لكنه السام ماتعدى حدود اليد......!!!
ابو سلمان:جتنا تقارير من مكافحه المخدرات ولمباحث السريه..انو فيه شخص متعاون معاهم... وراح يشكف سر عصابه ..مخدرات ....!
عبدالله:الله يقويه.....!!المباحث السريه سبق وارسلوا لنا خطاب راح يكشفون تقارير راح تهمنا بس تخلص مهامات الاشخاص اللي موكلينهم .....!




×××
الساعه 10ونص ....!!

بعد سلسله الالام وصرخات حست الروح بتطلع من جسسدها...
ولدت سمر...سمعه صررخه الحياه اللي دبت بعروقه وجسمه...وهو يتنفس اول اكسجين يدخل لصدره..!
حطته الدكتوره ع صدرها وهي ترردد:مبررررروك بنننت

مبررروك


تنهدت سمر وهي تحط يدها ع ضهرها الصغير وهوتتحرك ببطء ع صدرها... مومصدقه عيونها صرت ام ...وهذا بنتي ... كانت المشاعر واالاحاسيس اللي بقلب سمر مالها وصف تعجز الكلمات توصفها...
وهي تشوف المولود اللي تنتضره من تسع شهور .....
في المقابل...!
كان خالد ...ينتظر دمار اللي حدد له الوقت..!
كان خالد يردد بنفسه وهو يفكر:الله يستر علييييييك ياسمر ...مااخترت الوقت هذا الا عشان تكونين بامان .....ربي يقومك لي بالسلامه..!!
مسك جواله خالد وكان نفسه يدق ع المستشفى يتططمن ع زوجته اللي كل نصف ساعه يدق عليهم ويقولون له :لسا ماولدت..!!

وقبل لايدق ..اشاره تكبيس نور سياره دمااراللي يعطيه اشاره ان الوضع امن ..وبامكانه يعطيه الجرعات......!!!
ماكان يدري انو يمكن حياته توقف هنا.....او يصير له شي...مايدري هل هو بيطلع من هالموقف بسسسسسسلام او لا......!!!


×××



ابو فيصل:لاحول ولاقوه الا بالله العلي العضيم.......!
ام فيصل:الله يستر عليه يارب وربي خبر يضيق الصدر...
ميهاف وهي تنزل من الدرج:وش السالفه......؟
ام فيصل:سامي اخو عادل صار عليه حادث ...
ميهاف وهي تشهق:متىىىىى؟؟؟؟
ام فيصل بحزن:اليوم المغرب ...والحمدلله ربي نجاه بس مايدرون عنه مره يقولون حالته كسور بسيطه ومره يقولون نزيف وكل شوي لهم كلام..!
ميهااف :ربي يقومه بالسلامه...
ام فيصل:امين يارب...ع كذا بكره راح تتاجل ملكتك..ياميهاف ...لحد مايقوم ولدهم بالسلامه...!!
ميهاف وااللي موعارفه شنو المشاعر اللي جواتها

شي يريحها انو تاجلت ..
حست بهدوء يسري بصدرها كانها تبي وقت اكثررررر وفتره ااطول تحس بالهدوء والراحه لنفسيه وبعدها تقرر تتزوج او ماتتزوج...حست نفسها متسرعه.......وانها تعالج الغلط اللي صدر من ياسر بغلط ثاني وهو زواجها من عادل انتقام له.....!
ماكانت عارفه انو ياسر مظلوووووووم وانه ماسوى شي...!


×××

سلمان :الوووووو هاااه بشششر...وش سويت.......!؟
دمار:العشرين الف جاهزه.......؟؟؟
سلمان :ايه جاهزه وش سويت..!
دماروهو يتنهد:ذبحته...و....)
سلمان يقاطعه:ششلون..ذبحته؟؟؟؟؟

دمار وهو يضحك: .بجرررعه مخدر زودت نسبتها .....غرستهم بعروق يده وانا مثبته ع الارض وساعدني عليه خوينا سكره..<<نكه

سلمان وهو يتنفسه بهدوه:الحمدلله فكيتنا منه........!!بس تدري رحمته زوجته توها ولدت وجابت بنت.....مسكين وربي........!! يلا الله يرحمه هو اللي عمى عييييييينه بييييييده.........!!!
دمار:جددددد ههههههه ياقلبي ولدت يتيمه وصارت ارمله......حالتهم صععععععععععبه هههههههههههههههههههههههاي......!
سلمان:اسمع ماشكيت ان احد يراقبك......!!
دمار:لالالا....ولو راقبوني حنا دخلنا جوا الاستراحه...ع اساس بنعطيه جراعات ثانيه وانا ماقلت له يوم اكلمه...ع اساس لو تكون المكالمه مراقبه ماينتبهون ...وبس مجرد مادخلناودخل معنا شفنا شغالنا معااه.....!!!

سلمان:طيب وش عرفك انا مات.....!
دمار:قلبه تووقف...معاد ينبض..وجسمه صاار اززرق...ليش عبالك سالفه فارس اللي هو سوااها بتمشي عليييييينا.....
سلمان :طيب انت وينك الحيييين......!؟
دمار:انا طالع ع طريق الرياض ...ومعاي سكره..<<اسمه طلال بس يلقبونه سكره..
انا اخاف ان احد مراقبنا..لذالك بنضضللهم ...
سلمان:الله معاك اهم شي لاترجع للاستراحه....حنا استاجرناها باسم وهمي لمده يومين فوقتها يكون مات وشبع موت..!
دمار:افا عليك ماراح امرها ولاشيء ..تطمن

×××
منيره وهي تبكي وحاطه يدينها ع راسها:قلت لك ابي اشششششششوفه رجييييييتك يامحمد
محمد وهو يبوس يدها:يمه الله يهديك انا توي راجع من المستشفى ....!
وحالته مستقره بس كسور ...
منيره وهي تبكي :لالالالالالا لو حالته مستقره خلوك تتنوم معه..اكيد هو بالعنايه اكييييييييييد ..
محمد واللي بان التوتر ع وجهه موعارف وش يقولها... يقولها اصابته قوييييه وكسور بيدينه ورجوله...وضلوعه..والا يقولها ان لولا رحمه الله كان بترت يده...من شد الحادث... وان يده اجزاء كبيره منها تقطع...شيقول لامه وهو شاف سامي بالعننايه ..ومايدري يعيش والا لا......!!

تنهد محمد ووهو يقول:يمممممه اذكري الله الحمدلله انه صار سالم لنا الحمدلله مامات......اذكري الله بكررره بوديك له تشوفيييينه
منيره وهي تحط وجهها بين يدينها وتبكي:يااااااااااااارب ياااااااااارب
نوره واللي دموعها ع خدها :يمه اذكري الله باذن الله بيقوم بالسلامه ..تفكيييييين هدي يمه لايصير شي فييييييك


×××
الساعه 11ونص..باليل
بصاله البيت....ع كرسيها المتحرك...وووجهها لشاحب ..لفت طرحتها ع بقايا شعرر يغطي فرروه راسها..تنهدت..وزفرت انفاس تعبانه...
طالعت ولدها االلي من تعب وسوا عمليته وهي تعبااانه مشغوله بتعبها عنه..طاالعته بنظرات ام اللي مهما قسسست والتهت يضل بقلبها حنان..!
مرضها وجلوسها ساعات طويله ع فراشها علمها شي وااحد انها غلطت غلطتت بحق عيالها...وبداخلها نددددم وبجواتها مشااعر امووومه تفيض لكن وقتها انتهى...كل واحد منهم كبر... نفسها ترجع شريط ذكرياتها لوراء وتبداء من جديد... ترجع لذيك العجوز اللي اهانتها...دعوتها تتررد ..الله يشغلك بنفسسسك...آآآآآآآآه يااام تركي....الله اشغلني بنفسسسسسسي عن كل شي ....آآآآه لو ارجع ايامي واعتذذر لك..عن ظلمي لككك...!!
قطع افكاارها...خطوات ياسر تقرب منها وهو يطالع وججهها الشاحب.ملاامحها لحزينه...سنه واكثروهي تعاااني هالمرض..

ياسر وهو يقرب لها ويبوس راسها:تروحين وترجعين لنا بالسلامه
ام زياد:ربي يسسسسسسلمك ياولدي..وجههك موعاجبني فيييك شي..؟
ياسر وهو يتنهد:لااابد بس تعرفين قله النوم..!
زياد وهو يدخل للبيت ومستعجل:يييييييييلا يلا تاخرنا......!!
ياسر:متى رحلتكم...
زياد:الساعه 12ونص ..
ام زياد بنبره تعب:زياد ولدك ترى نام ع الكنب ...توه نام وشطنته جهزوها الخدم من ضمن الشنط...
زياد : ياقلبي قلبببببببه بشيله وادخله للسياره يلا تاخرنا.....
ياسر:وابوي متى يرجع من دبي؟
زياد وهو يشيل اياد:اتوقع اخر هالاسبوع يرجع...!
ياسر:ربي يوصلكم بالسلامه وويوصله بالسلامه..!
زياد :امييييييييييين...

لحظاات ونزلت ليان وهي لابسسسسه عبايتها ...
زياد وهو يأشر للخدامه: دفي الكرسي ودخلي اامي للسياره...
وبعد دقايق بعد مادخلت ام زياد للسياره وقبل تطلع ليان من البيت نادها زياد:ليييييان
ليان بخوف:نعم
زياد وهو يطالع بعيونها:عطيني جوالك..
ليان وهي تفتح شطنتها:ليشششششش؟
زياد:قلت عطيني اياه وانتي ساكته......احمدي ربك معطيك جوال..
عبالك لااحطيته فاتوره وبدون رمز خاص بثق فيييك مستحيل لولا امي وابوي وخوفهم انهم يدرون كان ماتحلمين فيه..
ليان وهي تمد الجوال:وليش تاخذني خلني هنا...!
زياد بعصبيه:اخليك عشاان تروحين له هاااااااااااه ..هاتي الجوال بس..

زياد وهو يطالع ياسر اللي واقف قبال<قدام البوابه المفتوحه ويطالع باامه اللي بالسياره...
زياد :ياسررر
ياسر وهو يلتفت:هلالا..
زياد وهو يمشي صوبه :خذ جوالها خله معااك لين نرجع ...
ياسر وهو ياخذه:طييب اانتبه لامي قلبي اكلني عليها سلمت عليها بالسياره واحسها تعبانه..
زياد :ماعليك امي بالحفظ والصون..المانيا اجواهم الحين صيف يعني ماعليها باذن الله تتعافى ...
ياسر:بتطولون..!
زياد وهو يتنهد:شكلنا بنطول لان...)
ليان وهي تقاطعهم وتطلع برى البوابه:مع السسسلامه ياسر..!
ياسر:مع السلامه.....يلا كمل..!
زياد:ايه اقولك لانو الكميائي كنا نسويه هنا...بس الحين بنسويه هناك وبين جلسه وجلسه يبي لنا اسبوعين الله يعيييين اهم شي سلامتها.......!!


وبعد نصصص ساااعه....!!
بعد مارااحوا ام زياد وزياد وولده اياد وليان ...متجهين صوب المطار..!وبيوصلهم السائق..!

نادى ياسر الخدم بعصبييييييييه..!! وبعد مااجتمعوا حوله كان عددهم 3...

ياسر:الحين البيت مافيه احد...ابي تقلبون لي البيت فوق تحت..الااغراض اللي بصصصصصندوقي يطلعن من تحت الارضضضض..غرفتي وقلبتوها مافيها شي والله اذا ماطلعن لامسح فيكن البلاط اذا لاقيتوا شي دقوا ع تلفون غرفتي مفهوووووم.؟
الخدم وبخوف وبصوت جماعي:ططططططططططيب..!


بعد لحظاات...!!

دخل غرفته ....اللي حسها اليوم بس تشابه القبر...قلبه مكسوور ...من قوه التعب يحس كل اطرافه توجعهه..مايدري هو من القهر او من اعصابه التععبانه..او من
كتمانه احاسيس ثاارت بقلبببببه..من العصررر وهو قلبببه يحسه يحترررق الم وحسرررررره...وزاده ضياع ذكرياتها من صندوقه...وع كثر اللي عاناه وحسه ..موقادر ينام ولاقادر ياكل...طول وقته يدخن...ّ جلس ع الاريكه ...
حس بان ندى ماقدرت تسوي شي...والدليل جوالها المغلق..!!!من المغرب وهو مغلللللق للحين...تنهد وهو يردد:ندى وااعرفها قفلته لانها ماتبي تضايقني بشي ااو مااعندها اخبار جديده.........!


×××
دموع ساخنه تنزل ع خدها....انسدحت ع سريرها..وهي تبكي..

من المغرب وهو طاالع ..ولافكر حتى يراضيني بشيء...

ليشششش...تغير علي تركي...كان اسلوبه وياي حلوو فجاءه انقلب وتكلم علي بهالصوره عشاني طلعت بدون اذنه والا عشاني مااطبخ والا لانه يعتبرني مراااااهقه........
مسحت دموعها...ونست مووضع ياسر والاغراض اللي اخذتهم من ميهاف..كانت صدمتها بعصبيه تركي..اكبر من تصورها...!
مومتصوره انو تركي يعصب بالطريقه ذي...!!موعاارفه تكلم مين والا تشتكتي لمين...لامها اللي بالسجن واللي لو عرف تركي اانها مسجونه يمكن ماارتبط فيها من الاساس..الشيء الوحيد اللي يعرفه عن امها انها مطلقه وساكنه عند اختها....مايدري انها مسجونه..!!!
والاتشكي لميهاف اللي ماتدري وش مصيرها وحاالها اصعب منها والا تشكي لمنى من اخوها وتزيد الطين بله والا تشكي لياسر اللي حاله الله يعلم فييييييييييييييييه........حسسست بششششعورالوحده يفترسها..ضعيفه وحيده والاكثر تاااااااايهه..ماتدري وش تسسسسسوي...؟؟ماتدري اللي سوته صح او غلط..ماتدري تركي صادق او متغير....كانت متشتته....

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 10:38 PM   المشاركة رقم: 204
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

بالاستراحه.. وبزوايه بعيييده عن شباب الاستراحه
جلس ركان لحاله وجاءه تركي..
ركان :هلالالالالالا وغلالالالالا بالمعرس..!
تركي وهو يجلس و يتبسم:لي خمس شهور وتقول معرسس...
ركان وهو يتنهد:ايييييييييه العرس وفرحته اول سسسسسسنه عرس يااخي انا لي الحين 11شهر متزوج وللحين احس نفسي معرس وفرحه العرس فيني ........الله يخليها لي ..!
تركي:هذا انت ......موانا..!
ركان وهو مستغرب:اافا لاتقول منت مرتاح..!
تركي: اكذب عليك اذا قلت مرتاح.....!!
ركان:افا افا افا..ليشششش ؟؟
تركي:حسيت اني تسرعت وواافقت طلب عمي او بالاحرى قل اني غلطت افكر فيها كزوجه...!!!
ركان:لا مسسستحيل تقول انت هالشيء مو قبل قلت لي وش صار معك بالمول..وبعدين قلت لنا انها طلعت بنت عمك.وفرحتنا بخبر زواجك..!
تركي:كنت طايشششش ...فتره طيششش..احس توي بديت اشوف الامور بنظره ثانيه ..لما رجعت لها المبلغ كنت مستغرب من جراتها تقابلني..!!!
.حتى لما عرفت انها بنت عمي صحيح انبسطت...لكن كنت مترردد بزواجي منها مره اقول ابيها ومره ااتذكر جراءتها وااقول لا رغم انها بريئه باللي سوته وسوته عن طريق عاطفه واخذت المبلغ من ااصراري انا..هالشيء يخليني اشششك.. لكننننن غصب عني..
ركان بنبره حاده:اقول تعوذ من ابليسسسسس...ولاتخلي الشيطان يلعب بعقلك..
تركي:الشيطان مالعب بعقققققلي ....ياركان اانا جالس اجاملها اتصنع رومنسيتي معاها ...لكني من شهرين تعبت....موقادر ااتحمل هالتصنع واليوم يوم رحت للمستوصف لاقيت عندي جرثومه معده وماتجي الا من اكل سلطات مومغسوله زين..او مومنظفه...هالجرثومه ماجتني الا من شهررر...
ركان:تركي انت تدور عذر تبي تقنعني انك من تزوجت مومرتاح..!
تركي:ايه من قبل اتزوج مومرتاح بس قلت يمكن اول زواج طبيعي هالتردد ويمكن لاعشت معاها بتأقلم لكن 5شهور مرت واانا اجاملها..!
ايام الزواج كاانت حلوه وعسسسسل بس بعدها لما ماقدرت اتأقلم ماحسيت براحه ابد...
ركان وبنبره بانت انه متضايق:وانت وش اللي موعاجبك فيها..!بس بعرف وش اللي موعاجبك ومخليك ماترتاح
تركي:الماضي اللي صار..بيني وبينها مخليني اشك فيها ددوم رغم انهاا بريئه بس مدري غصب عني.....ثاني شي ااحس تزوجت مرااهقه.....مومتعوده ع الممسؤليه....!
ركان:تركي تعوذ من ابليس هي زوجتك...واترك عنك تفكيرك الماصخ...
بكره بيصير بينكم عيال وبتنسى كل..)
تركي وهو يقاطعه:لالالالالالا بدري ع مسأله العياال..!
ركان وهو مصدوم:وليششششش قلتها كذا.....؟
تركي:انا قايل لها تاخذ حبوب تمنع الحمل..بدري نجيب عيال خلني بالاول اتأقلم او ااحس هي تغيرت او بالاحرى حياتنا صارت حلوه بعدها نجيب اطفال..اجيب اطفال ووضعي كذاا..........!
ركان وهو يتنهد:لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم يارجّال وش جاك..مسرع ماكنت زين والفرحه تشقق وجههك وش غيرك؟
تركي:كنت كاااتم كل شي بقلبي واليوم بعد المستوصف انفجرررررت....
ماقدرت ااتحمل
ركان:ربي يعييييييييييينك ارجع وااقولك لاتستعجل بافكارك المتهوره وفكر زين االبنت وصارت زوجتك تحملها الشيء اللي تشوفه غلط نبهها عليه..الواحد يططالع نفسه قبل..
محد كامل وانت ياتركي اللي اعرفه انك عصبي وافكاررررك عنيييييييده...وبنفس الوقت شخص تجامل اللي حولك وهالشيء ياثر علييييييك.....اهم شي لاتظلمها معااااااااك تسمع ياتركي .....!

سكت تركي اللي موعارف وش يقول سكت خمس شهور وهو توه يتكلم....موعاارف وش الحياه اللي قاعد يعيشها ....ممله كئيبه وشغله اخذ كل وقته......وندى تقوله سم وحاضر بدون تناقشه لكنها موقادره تفهمه ..يحسها لسا مراهقه وتحتاج رقابه اكثر...وبنفس الوقت الماضيء هو الذكرى االالييييمه اللي توجعع..تصرفت بعاطفيه لكن عاطفيتها بعين أي رجل غريب..ممكن تكون نظره عاديه لكن بنظره ابن عم او قريب او اخ
تعتبر جراءه وهالجراءه بتدفع ثمنها .....تتركي يحس اانه كان طائش لما رد لها المبلغ بالطريقه ذي ..صحيح انه ارتاح لماا عرف انها بنت عمه...لكنه بنفس الوقت الشكوك صايره تساوره موقادر يتحمل هالشيء

×××
الساعه 2ونص

جلس ع الاريكه بعد مادخّن بكت كامل..من المغرب للحين..
البيت هدوء قاتل..وغرفته شبه المظلمه يحسها تحبس انفاسه ..تخنقه ..
يتمنى الموت ياخذه كييييييييف يتخيل.........ميهاف تروح لغيره..مستحييييل يستوعب هالشيء ......!!
كره جواله ...ابوه بدبي وممغلق جواله وندى مغلق وميهاف مستحيل بترد عليه اصلا مسويه كنترول يمنع مكالماته .. خلالالالالالالاص فات الوووقت علييييييييييه...!
كان صوت راشد يتردد حوووله..

عشان الحب

عشان الحب والي بيني وبينك

عشان الحب عشان ايامي وسنينك

أبيك إتراجع إحساسك

وتنسى جروحي وآلامك

حرام انه بهذا البعد تضيع أيامي وأيامك

ادري البعد آثر فيك وتدري البعد ذابحني

حبيبي الله يخليك أبي ترجع تريحني

انا اتراجك لا تنسى ليالي الحب وسنيني

وحاول لجل حبي لك انك ما تخليني


تنهد وهو يحس قلبه يحتتتتتتترق............شيسوي وهو يحس الكون كله.....
قفّل ابوابه بوجهه.......ميهاف رااحت وهالشيء اللي لازم يقتنع فييييه
انصصصصصدم ومن قوه صدمته المغرب نزلت دموعه...
دموع الرجّل اللي مستحيل تنزل بسهوله دموع ماتنزل الا باشد حالات القهر والضيم والالم...
لكنه الحين تاهت افكاره ..يحس بطعم االموت يوقف ع شفاهه..
ساعه وراء ساعه وهو جالس بنفس المكان ...ذبحه التفكير..مومصدق ان اللي بينهم انتهى وحبهم تدمر...نفسه يشكي يتكلم ...


لكنه وحيييييد حتى ندى اللي يقدر يكلمها ويزورها باي وقت صارت مسؤله عن زوج ولها حياتها الخاصه ....فيلا كبيررره مايترردد فيها الا انفاسه ...حتى الخدم لهم سكن مستقل... الشيء الوحيد اللي يعتصر قلبه ذكريات ميهاف حوله تذكّر يوم كانت تجلس بغرفته وبنفس المكان ......اللي جالس فيييييييه تذكر يوم تسولف له وهي تضحك ببراءه ونظراته العاشقه ذايبه بعيونها....
كل شي حوله يذكره فيها ضضضحكتها صوتها.......
تالم تالم قلبه حتى حس انه بيذوب وسط صدره...


ككان قلبه يحترق ....


ومشاعره تصرخ:

بيتك هنا في داخل القلب لو جيت
وان ما كفاك القلب لافرش لك العين

انت الهوى وانت دفا الشمس للبيت
يا وحشتي دونك لو غبت يومين

تعال وارجعلي و رجع انفاسي بوجودك
تعال وحسسني بغلا ريحة ورودك

كل شئ مر فغيابك حتى نور البيت ظلما
وفرحتي بدقات بابك ارتوى منها واضمى

صورتك قدام عيني ما انام الا احضنها
يالله رد فيني رجع الورح لـ وطنها

زفره دخّان زقارته وهو يردد:ررررراحت واخذت روحي معاها........!!
موبس صورتها كل شي في غيابها احضنه ذكرياتها ...صورتها ..عطرها كل شي والله حررررررررررررام اللي يصير.............
ليتك بس تقولين لييييييييشش..وش السبب اللي يخليك تعذبيني معاااك؟؟!
كل اللي طلبتيه سسسسويته لك رضيت اتجرع المر عششانك...
اطلع واروح واجي محد يملي عيني غيررررررك...!!
مهما ششششفت انتي اللي عششششقتك عيوني..
وحبك قلبي اافهمي ياميهااااااااااف ليتك تسسمعيني ليييييييييييييييييييييييييييييتك....
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

تااااااااخرت تااااااااااااااااااخرت
لله يسسسسسسسسسسسسسسامحك يايبه انت السسسسسسسسببب
انت السببب
انت السسسسسسسسسسبب
ضيعتني يبه ضضضضضضيعتني

........طلع ياسر للبلكونه وهو يطالع القمر ...اللي نوره اكتمل..لكنه حسه هالقمر ...اليوم نوره خافت مظلم....كيف يحس بنوره وهو يوددع حبيبته..
كانت عيونه جفونها حمراء..عروق بسيطه بانت بعيونه..ارهاق..تعب ..دموع تعانده وتنزل غصب عنه......دخّان الزقاير ااحررق عيونه وصدره ..وهو يدخن بشرااهه... ..شفايفه جاافه...من الصبح مابل ريقه قطره مااء ......... كان حال ياسر اصعب من توصفه كلمه..لمين يروح ولمن يشكي وهو يحس بالضعف يكسررررررره....

ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع
ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
من جروحٍ صارت بقلبي تلـــــوع
ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام

انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع
والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع
كل عام امني احلامي بعـــــــــــام

ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع
وان سكت الناس زادوني مـــــلام
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع
والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام
تنهد بتععععععععععب شل كل اطرااافه...سكت وسكوته تحته ناااااااااااار تححححححرقه...تحطم..انكسر قلبه ببساطه كان يتجرع المووووووت بهدوء...

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 10:40 PM   المشاركة رقم: 205
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

×××
صباح اليوم التالي الساعه 10ونص..


خذت بنتها بحضنهاوضمتها لصدرها.. وكنها تبي تخبيها عن الناس.. نفسها انها ماولدتها نفسها انهاببطنها وتحميها من كل شي...!
خوووف يرجف بضلوعها ...وقلبها يحرقها عليه وين رااح ويييينه؟؟؟؟
ليش جواله مغلللللق .....اكييييد صار له شي اكييييييد ..ياارب يااارحم الرحمييييين ترحمني يالله يارب مالي احد بهالدنيا غيره يارب ترجعه لي يارب مابقى لي ااحد لاام ولااب ولااخ ولااحد غيرررررره رجيتك ياالله يالله يالله يااارحم الرحمين ترحمني....... ضعيفه مالي غيرك مالي غيرك يالله. يارب لو صار له شي وين ارروح انا وبنتي... وين نروح؟؟؟؟؟
نزلت دموع حاره تلتها دموووووووع......!!ودمعه تسسللت وطاحت ع خد بنتها...!
كن الدموع ترفض الا ان تشاركها طفله صغيره تسع شهور في بطنها عاندتها الدموع وطاحت ع خدها الصغير وكنها ترسم مصير مظلم لهم......!!
يتيمه وبحضنه طفله مع اول انفاسها ...عصابه نوت تغتال انفاس ابوها اللي شهور طويله ينتظرها...ماهمهم تتيتم وتعيش يتيمه...او تبقى كذا مصيرها مجهول همهم انفسهم تنام وهي امنه...
دخلت الاخصائيه الاجتماعيه واللي عاده تشررف ع غرف المرضى كل صباح...!
الاخصائيه الاجتماعيه وهي تدخل للغرفه اللي كانت سمر وحيده فيها..!
الاخصائيه وهي تطالعها وهي تبكي:سسلامات يااختي شششفيك..!
سمر وهي تبكي:انننتي ميييين؟؟؟
الاخصائيه:معاك الاخصائيه هدى
سمر:زوجي موعارفه وينه..نزلني البارح وللحين مافيه خبر عنننه .....
جواله مغلق .....مومعقوله متعمد يغيب وهو كل فتره يسالني كم بقي ع ولادتك
هدى:يمكن مشغووووووول بعض الازواج مايهتمون للاطفال اول مايولدون انتظري وبيجيك..
سمر:شلون مومهتم واانا اشوف الفرررحه بعيونه ..يوم قربت ولادتي جواله مغلللللللق انا مالي غيرررره مالي احد
هدى بتوتر:طيب امك ...اخوانك خواتك قرايبك مالك احد يسال عنه؟؟؟؟؟؟
سمر وهي تبلع غصصصه بحلقها:مالي احدددددد غيررررره هو ابوي وامي وااهلي ررجيتك موعارفه كيف ادور عليييييه خالد فيه شي خالد مايتركني بروحي من تزوجته كل يوم معاي مافارقني ولايوم ويوم ولدت يغغغغغغغغغيب مستحيييييييييييييل اكييييييييد احد سوا له شي مقدر اعيششش بدونه مقدرررررر من لي غيره من لي منو بيحن وين بروح بنام بالشوارع الله يخليييييييييك تكفيييييييين ابي خااااااااااااالد...!! ابي خاااااااااالد
مابي شي غيرررررررره
هدى واللي خنقتها العبره:هدي ياسمر ان شاء الله هو بخير..
سمر وهي تقاطعها وتبكي بانهيار ودموعها ع خدها:انا مانمت من البارح ولااكلت تعباااااااااااااانه ابي اسمع خبر عننننننه رجيتك كلمي أي احد خليه يشوف وين خاااااااااالد ابوس يدينك ابي خااااااااالد ااذا صار فيه شي موتوني مابي ااعيششششش بدون مابيييييييي...
كان سمر تبكي وهي منهاره..الوقت يمضي والدقايق..تمشي بسرعه
ولاخبر عن خالد..اللي ماتدري هو حي او مييييييييييت..
×××


فتحت عيونها وطالعت الساعه وهي تشهق...!


ندى:يالله السسسسساعه...11 ..... بسرعه التفت ع الجنب االثاني السرير ماتغير عرفت ان تركي مانام بالبيت.... قامت بسرعه وفتحت جوالها اللي
وصلتها رسائل موجود ..اتصالات لياسر فوق 40اتصال
واتصالات لتركي .......
جتها مسجات ثلاث من ياسر اللي عرفت انه كتبها وهو معصب كلها تعاتبها: ندى..وينكككككك....وليش جوالك مغلللللللق..تقولين برد عليك وتسحبين .....!!
دقت ع جوال ياسر مغلللق..
لاقت مسج ثاني من تركي كاتب فيه(معليش ندى ..ماراح انام بالبيت ...
لانني بسهر انا والشباب بمزرعه ابوركان.....وبنام هناك ومنها بطلع للشركه...)

عصبت ندى وهي تقراء المسج...ولاكاان فيه مخلوقه زعلت ..ونامت وهي زعلانه...اااه ياتركي وش غيرررك..!!
دقت عليه مايرد........كان بالشركه........ وجواله ع الصامت
كتبت مسج لتركي.. ((تركي انا طالعه لياسر لاني خاايفه عليه وحبيت اقولك وسائق ابوي بيوصلني اذا عندك اعتراض او ماتبي قول لي قبل اطلع.......!
مرت نص ساعه ماوصل أي رد من تركي...
ركبت ندى مع السائق وراحت لياسر اللي حست انها نسته وتركته بدون ترد له أي خبر عن ميهاف..!
بعد ربع ساعه دخلت للفيلا اللي كانت هدوء فضيييييع... ..
كان ياسر محول جميع المكالمات الى مغلق....
ومن اشرقت الشمس اللي كانت تعزيه بملكه ميهاف بهاليوم.؟. كان مقطع شعري يخلص ويرجع يبتدي من جديد بجوال ياسر من الفجر الى وقت دخول ندى للفيلا...
كان مقطع صوت شعري حزززززين ع لسان شاعر حبيبته تزوجت غيره ويوصيه عليها كانت الكلمات مؤلمه وخلفيه موسيقيه حزينه ....

ابد ماجيت ابارك لك جيت بوصيك...
ع الله بتدخل بها الليله ....معذبتي...
ترى لولا الضروف اللي عطتك وحدت محاكيك..
قسم بالله ماتدخل عليها لو ع رقبتي..
ولكن النصيب اقوووووى ولاادري ويش اسوي فيييييك.....
نعم صارت معزبتك..ولاصارت معزبتتي...

<< (معزبتك يعني زوجتك)

اذا شاءت بنا الاقدار تحرمني لاجل تعطيييييييك....
كذا لازم عشان تفوووز انت وانا خسرت تجربتي.....
تراها غاليه تكفى......الله يخليك ..
تدللها وتدلعها....وتنسيها مصاحبتي...
انا من كثر مااغليها احس اني بديت اغليك...
ولاتسال باي حق ولا ايش مناسبتي..
لانك لو بتسالني بتسمع شي مايرضيك....
لذا يااخوي لاتسال ولاتسمع لاجوبتي...
ابيك تحطها في داخل عيونك وبين يديك..
وهي دلوعه اعتادت ع كثره مداعبتي...
داعبها شوي شوي حتى تشتهي طاريك..
وشاغبها الين تقول بطّل من مشاغبتي...
واذا مالها خلقك ولاتضحك ولاتسليك...
تحملها واسالها ياعمري ليه عصبتي....
ياويلك اسمع يوم انك تضربها او تشكيك..
مايحتاج اوريك بفن الضرب موهبتي....
صحيح انك بتملكها وبيصير معك عقدبالتمليك..
وانا عارف حدود الله ومن حقك معاقبتي..
ولكن قل لها المجنون وصاني وهو يعنيك.!
يقول انه بينتظرني لو شيب وشيبتي...!
وانا مجنونها اللي مانساها وانت مايمديك...
تغطي ذكرياتي في هواها وربع تجربتي..
احس اني تماديت بكلامي والغضب حاديك
ولوانك بمكاني ماتفكر في محاسبتي...
كفاك اني تركت اشغالي الليله عشان اجيك...
دخلت القاعه برجلي ولاادري وش عاقبتي..
وانا ماجيت اخرب عرسك ولاحتى اذيك..
انا جيتك عشان اخاطبك وانت تسمع مخاطبتي
توصى واحرص عليها والله يهنيك...
ترى كل الكلام اللي طلع من ضيقي وكبتي...
ولكني ماقدرت اقوله وانت مايخفيك..
اخاف ان قلته تقوم وتقطع رقبتي.....!!



فتحت ندى الغررررررفه وشهقت :ياسسسسسسسر
^
^
نهايه البارت.......

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية