لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-12, 12:54 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

وصراخي .ماارحمني الا صوت اخوي عاادل دخل الغرفه ع صوت صراااخي بعده عني بقووووووه...واخذني معااه .. ...!!
كان هو الوحيد اللي يرحمني بالبيت ..!وربي يايمه ماغلطت روحي لعادل اساليه وقسم بالله اابوي الي تحرش فيني.....!كنت وحيده مع شخص مدمن مخدرات..........!شتتوقعين منه..!

منيره قعدت تبكي موقادره تتحمل اللي صاار لنوره شلون ابوها يسوي
كذا شلوووون
الدكتوره:حسبي الله ونعم الوكيل
منيره وهي تبكي :ااهي بنت شلون تحمل ..!
الدكتوره بنظره حاده:ماتتذكرين البنت اللي بمدينه االـــ... للي لها علاقه
مع صديقتها المتزوجه واللي تشذ معها وحملت
اتوقع قصتها مشهوررررره مااحد مايعرفها...!
واضن عارفه كيف حملت مايحتاج افهمك الباقي..!
منيره وهي تبكي:ااايه حسبي الله عليه ونعم الوكيل فيك يانااصر
الله لاايوفقك لادنيا ولاخره الله لايعطيك عافيه
الله ينتقم لي منكــ...
نوره تبكي ومنهاااااااااااره موقادره تتحمل اللي تسمعه ...!
منيره:دكتوره بنتي لازم تجهض..!لازم وربي فضيحه .........!
الدكتوره:لايامنيره الاجهاض حرام وانا لو سويت كذا راح انطرد من عملي كله واسجن بعد..!
منيره بعصبيه:شلون حراام وهي حاامل بطفل غير شرعي يعني ولد حراام
الدكتوره:هي مالها ذنب ذنب ابوها وهالجنين اللي ببطنها وش ذنبه ...يبقى نفس وحرام قتلها
منيره:لسا باقي مامانفخت الروح فيه تكفين يادكتوره استرينا الله يسترك..
الدكتوره :مااقدر ياام نوره والله مااقدر انا شغلي وسويته ..هذي انتي

وهذي بنتك الله يفرج لكم مصيبتكم
بس نصيحه مني وكلي امرك لله وبنتك مظلومه ..والله ماراح يضيعها .....!
منيره مسحت دموعها وعيونها ع نوره اللي ميته من البكاء
نوره مومستوعبه اللي تسمعه: معقوله اانا حاامل ووبطني جنين ........ااه ياربي خذني وريحني ااه ياربي
حسبي االله عليك يابوي حسبي الله عليك حسبي الله عليك وين ماتروح ووين ماتسير كاانك ظلمتني بقسوتك
وضلمتني بالجنين اللي داخلي بكت نوره تحس الكون ككله يسمع صرراخها يسمع صوت بكااها اللي يقطع القلب
ماااقدرت تسوي شي سلمت نفسها للضروف اللي تتحكم فيها ..تتمنى الموت يجيها يااخذها ويريحها

ملاحظــــــــه صـــــــغيــــــــره
ادري ان ربعكم موعارف كيف حملت ووو لكن قوانين المنتدى ماتسمح لي اتعمق اكثر من كذا
وافسر لكم بالرواايه كيف ...!لكن والله قصه البنت اللي شذت مع صديقتها المتزوجه وحطوا تحت متزوجه عشر خطوط
وحملت حقيقيه ومعروفه باي منطقه صارت ..وقصه حمل نوره حدث حقيقي دمجت االحدث هذا بالروايه
يعني والله مو جايبه شي من عقلي باللي صار لنوره..
هالشي حقيقي لكن من باب مااتعداء الخطوط االحمراء مااقدر اوصف اكثر من كذا ..
واعذروني ..ااتمنى ماتكون الردود كيف حملت نوره لان هالسؤال مااقدر ااجاوبه اكثر من كذا...
××××××××
السسسسسساعه 5العصر

لمى وهي جالسه بالحديقه :مرااحب حيااتي كيفك الحين..!
ندى وهي تتمغط توها صااحيه:هلا عيوني بخير كيفك انتي وحشتني مره..!
لمى :يالباك يازينك ياطعمك ياحلو صوتك وانتي توك صااحيه
ندى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يامامي لو اني دلوعه كان ذبت بس مشكلتي عربجيه ابد مافيني طب
لمى:ههههههههههه وانتي مصدقه اني اتغزل فيك ترى االعب باعصابك بس
ندى :مالت ثم مالت
لمى :اقول لايكثر شراايك بس تجين عندي اليوم وتنامين عندي بماااننا بندوام سواء
ندى :صاار اساسا طفش مره مره مره ........!
لمى :حلو يعني المغرب تكونين عندي ..!
ندى:لا العشاء عبال مااصحصح واجيب اغراضي وكذا
لمى :اوك يلا اجل لاروقتي وصححتي تلاقيني ع البي بي
ندى:اوكي ياعيوني سي يو
لمى:سي يا

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 12:56 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

×××
تركي وهو يتقهوى بالحوش :ههههههههه اانزين وش سويتي يوم رفضت الدكتوره تدخلك..!
منى:شسوي يعني سحبتها وفليتها مع البناات وربي ونااااااااااسه اقوى شي
تركي:ولله مدري عنك لو مشتهيه تخشين خشيتي المحااضره
منى:اساسا تدري مااعندي ولاغيااب يعني موفارقه معي...
ام تركي تجر رجولها بصعوبه وكالعاده كحتها متواصله..!قامت منى تسند امهالحد ماجلستها
منى :يمه الله يهديك متى بترتاحين اللي مثلك مرتااحه وجالسه وانتي تكرفين
تركي وهو يطالع بامه:يمه الله يهديك وش لك بالتعب وبالكرف تروحين تكرفين لموظفات انتي كبر امهم
تمسحين طاولاتهم ..وتصلحين لهم القهوه وتضفين سفره اكلهم يايمه والله شغلتك تذل تذل تذل
ام تركي :ياولدي هالشغله اللي تذل هي اللي صرفت عليكم وانتم صغاار ..درستكم وكبرتكم..الشغل موعيب ياولدي..واانااامك مايحتاج كل ماجلست بنحسب ديوننا ومصاريفنا ووش لنا وش علينا..!
تركي بعصبيه ::آآآآآآآآآآه بس ليت الوقت يمشي ويتقدم 3شهور بس اكون متخرج وااتوظف ..!وربي اتوظف منا تتركين شغلتك منا........!
تركي:الله يسهل ياولدي..انت كمل درااستك وربي بيوفقك وبيسهل ككل شي ..!
منى :تركي شلون يعني حنا ببداايه الترم وانت تتخرج شلون..!
تركي:لاني قبل 4سنوات داخل الترم الثاني فهمتي علي يعني عاارفه نظام الجامعات مستويات..!
منى:ااها يعني كذا..!




×××
بالصاله اللي قريبه من غرفتهم ندى لابسه بنطلون سكني اسود وتي شيرت ابيض ومتمدهه ع الكنب وتطق طق ع البيبي ...ع الكنبه المقابله ربى لابسه بجاامه بنك وفاكه شعرها وحاطه رجل ع رجل وتتابع فلم ..!
شوي الا خش مازن لابس جنز طيحني وحزام الجنز احمر والتي شيرت احمر وعليه كتابات حمراء وبيضاء
ربى انتبهت لمازن:ووووووه وش هالكواته خقق شكلك .!
مازن :ههههه ويزين شعره جد ياالبى انتي من ذوقك
ندى تطالعه بنظره جانبيه:شعندك متخكرن..!
ماازن:اووووص بس شدخلك اهم شي راي ربى ..!
ندى عصصبت:اقول لابكف احترم اللي اكبر منك..مالت بس خكري ودلوعه كش عليكم مااجمع الا وفق!!
ربى:هييييه مااسمح لك ترى الا مزمز..
مازن وهو يضحك:خليك منها بس روبي حزري وش معي توقعي
ربى بدلع:اامممممم اممممم اسكريم باسكن اللي ااحبه..!
مازن:لا
ربى:امممممممممممم شكولاته باتشي عشقي
مازن :لا لا
ربي:شششششنو يلا قول
مازن لحظه خليك شوي بجيبه..
شوي راح ماازن الا خش عليهم
ربى :وووووووووووووووووووووووووووااي شحلاتهاااااااااااااااااا تدنننننننننن
وااااااااااااي تهببببببببببببل تهبببببببببببل تهببببببببببل...!
قرب من عند ربى وباسها ع خدها :
Years of my sweet honey
Each year and you are okay
(سنه حلوه ياعسل..وكل عام وانتي بخير)<<الترجمه
استحت ربى موعارفه وش تقول :
And you are okay
Love you madly mzmz
(وانت بخير ::مزمز احبك بجنون)
مازن: Love you too
ربى:وربي تهبل رروعه خياال شعرفك ان بعد بكره عيد ميلادي..
يالله وناااااسه اول هديه تجيني ..!
مازن :ههههههه تذكرين يوم سولفنا البارح قلتي لي وبعدين احترت وش اجيب لك ..!
وش اجيب وش اجيب ..جبتها لك وكنت متوقع بتعجبك ...والمفروض بكره او بعده اعطيك اياها لكن
احتمال اساافر للرياض كم يوم ..
ربى :وااااااااي تخبببببببل تجننننننننننن وربي ااحلى هديه ربي مايحرمني منك..!

ندى قاامت ومسكت البسه البسه اللي جابها مازن وتطالعها :الحين متعب روحك يامازن وشاري لها هالبسه مدري بكم كان جبت لها من بسسه الشوارع والله مايصلح لها الا هم ع الاقل بسسه الشوارع عربجيات اللي عينها مفقوعه واللي ذيلها مقطوع واللي ممخشه من فمها واللي طاايح نص فروها هههههههه
مازن:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمه بسم الله علي ذولي كلهم امرااض..!
ندى :ع الاقل يعلمونك تخففين الدلع يعطونك شوي عربجه اما هالبسه وه بس كلها كواته بيضاء وعيونها زرقاء
وكلها فرررررررو خطيرره وربي...!ذوقك حلو يااخوي ..!
مازن::هههههه تسملمين
ربى بدلع:عطيني Cat <<بسه ..عطيني اياها لاتبهذلينها
ندى نزلت البسه وهي تطالع بمازن حست ان فيه شي
ندى:مازن ياخوي فيك شي مضايقك شي..
مازن:لا ليش
ندى:وجهك موعاجبني ابد
مازن:لا يمكن لاني مانمت..!
ندى:انا عارفه وش فيك ..بس يامازن بقولك شي انا وربى وانت نكمل بعض ركز ع هالجمله
كلنا فينا نقص لكنا نقدر نكمله..
مشت وتركت ماازن ......وهي عاارفه راح يفهم اللي قصدته

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 12:57 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

××××
ابو فيصل جالس ع الكنب يطالع الاخبار :لاحول ولاقوه الا بالله كل يوم مصايب
ام فيصل:وربي اللي يشوف الاخبار يضيق صدره..
احلام:هههههههههههههههههههههههههه من الاساس ليش تشوفونها..!
ابو فيصل:شنسوي لازم الا قولي لي كيف الجامعه اليوم
احلام :تمااااااام التمااااااااام
ابو فيصل:اايه شدي حيلك ترى الشخص ماله الا درااسته
ام فيصل:وين ميهااف
احلام:نايمه عجزت اصحيها مو رااضيه تقول وخري
ام فيصل:لاحول ولاقوه ولاماصلت بعد روحي قوميها اهم شي الصلاه لاعصر ولامغرب
شلون تبي ربي يوفقها..!
احلام وهي تصارخ ميهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف قووووووووومي حنا المغرب
ام فيصل:وصصصصصمه تصم عدوينك فجرتي ااذاننا قومي روحي لها
احلام : هههههه من عيوني ياقميل..!
التفت ام فيصل ع ابو فيصل:شخبار دوامك ..؟؟
ابو فيصل:مااشي بس هالراتب ..مايغطي شي ..العيال كبروا والبنات كبرن وحنا للحين بيتنا اجاار مومعقوله..!
ام فيصل:ايه وانت صادق لكن يابعد عمري ما ع الله عسير كل شي بيهون فيصل وتوظف ماشاء الله دكتور
وراتبه بيزود وبيقدر يساعدك..!
ابو فيصل:الله يعين العقارت نااااار والاراضي نااااار واسمي بالببنك العقاري للحين ماطلع..!
ام فيصل:طيب لو جاء اسمك كم يعطونك قرض..!
ابو فيصل:بحدود 500الف ..!
ام فيصل:يحول ماراح تكفي صح
ابو فيصل :وين تكفي اذا الاراضي بالاحياء العاديه من 300الف وفوق شلون الاحياء الراقيه
عاد شوفي كم بيكلف البناء وووو الخ والله وجععع راس..
ام فيصل:ماعليك كل شي بيتسهل عسانا ماننحرم منك عايشين بخير الله ثم خيرك ولاانت مقصر علينا
ابو فيصل يبتسم:والله لولا الله ثم اانتي كان مااقدرت اربي عيالي واكبرهم ومااخاف عليهم دام امهم وراءهم
تشوف وش يبون ..تسال عنهم ..تتابعهم الله لايحرمني ولايحرمهم منك ياارب


××××××××××

لمى:وه يالبى اللي نورت السويت كله
ندى :يالبى قلبك وروحك نورك ياابعدي.!
لياان وهي تسلم ع ندى :وحشتني موت
ندى وانتي اكثر ياقلبوشه وه وش هالزين فستانك مره خقق ابيض ونعوم وفاكه شعرك مززززه طالعه
شكلك بتطلعين..
ليان:هههههههههه من ذوقك بيبي لا ياقلبو صديقتي مي بتجي بعد شوي ..!
ندى :اها وااقول وش هالزين
لمى:اقول لايكثر بس المهم دقيت ع ميدو وع رنا
ندى:لا مادقيت اهم شي اانت ..ورنا البنت متزوجه متى مابغت تدرس بتقول لنا..!
لمى:تصدق وربي لاتذكرت ايام زمان توحشني االشله جلستنا استهبالنا اللي قالب السكول فوق تحت..!
ندى:ااه بس كذا الايام ماتوقف ع حال وااحد الشكوى لله يالموووو

لمى:اقولك يلا بس وش نجيب عشاء
ليان بدلع:لا لا لاتطلبون عشاء حاسبه حسابكم بالعشاء وبالايس

لمى :ياهوووووووووو ياخطير ياانت..!
ندى :بعدي والله......!
لمى مسكت زقاره وحطتها بفمها بتدخن..الا سحبتها منها ندى
لمى:خيرررررررر ندى شفيك
ندى:ومتى بتعقلين وبتبطلين هالسم اللي تشربينه
لمى بعصبيه وبنظرات حاده:رجعي الزقااره كيفي ادخن وخرمانه اادخن ..!
ندى :مومرجعتها لابكف يدير وجهك ..تدخين مافيه مافيه وربي ان حطيتي زقاره بفمك
لادق ع السائق يرجعني اذا ماتبين نفسك احنا نبيك
لياان وهي تكلم :قصروا اصواتكم ابي اسمع
لمى بعصبيه:طسي لغرفتك
راحت ليان وهي تكلم بدون ترد ع لمى
لمى التفتت ع ندى وهي تسحب الزقاره الثانيه من البكت :ندى يرحم امك خليني بحالي ..بدخن
خرماانه تدخين ..انتي عارفه لاصرت خرماانه مااحب ااحد يمنعني..
ندى بعصبيه:اللي عندي وقلته..وربي لاطلع حرام عليك اانتي ماتبين نفسك بايعتها التدخين يضرك لين يموتك ...!
لمى وهي تتنهد :ليتني اموت وارتااح الاشكال اللي زيي المفروض مايعيشون....!
ندى:بسم الله عليك يومي قبل يومك ليش تقولين عن نفسك كذا...!
لمى وهي تطالع للسقف:مايحتاج اقول انتي عاارفه كل شي وعاارفه ليش ااتمنى كل لحظه اني اموت وااندففففن اتمنى ما عشت ..
ندى :لمى وش فتح هالموضوع ليش كلما قفلنا الموضوع ترجعين تفتحينه
لمى واللي بدت الدموع ترتسم بعيونها:لانكم ماتحسون باللي ااحس فيه اانساانه ومو انسانه
كل شي فيني ااحسه غير عن خلق الله غيررر ندى محد يحس باللي انا ااحسه ...!
ندى:تكفييييين لمى سكري ع هالموضوع خلالالاص انا حااسه فيك وربي حااسه لكن
موبيدي شي ولابيدك شي انتظري واصبري وكل شي رااح يتغير...!
لمى :يتغير اااه بس خليني سااكته ااحسن لي..!




××××××××
منيره وهي تمسح دموعها :حسبي الله عليك ونعم الوكيل الله لايوفقك لادنيا ولاااخره
الله ينتقم لها منك..قعدت تبكي بغرفتها موقادره تتحمل اللي صاار لها ....!!
شوي الا تسمع صوت صرررررررررراخ ..وبكاء وصوت محمد.......!
صوت نوره صوت بنتها الصغيره لمار.......!
قامت منيره ورجولها ترتجف موقادره تشيلها تحس الدم تجمد بعروقها افكارها متشتته
شصااير...؟؟مشت بخطوات ثقيله موقادره تسرع قلبها يدق بسرررعه
افكارها وقفت عقلها موقادر يفكر وش اللي صاير ؟؟؟؟؟

نكمــــــــــــل بالبارت الســــــــابع....!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 12:59 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصــــــــــــل الســــــــــــــــابع


آدعۆآ آلله مَعيْ ~



آن نتوَصّل لـ تقنية جديده 



نتقُل ( آلتعب ) مِن قلۆب أحبآبنآ إلى .. قلۆبنآ <3



فـ آلدم أنتقل ، ۆ آلأعضاء أنتقلَت ..



ۆلم يتبقى إلآ آلأحزآن



رحمتك ربْي ’ فـ لم نعد نستطيع آن نُشآهدهُم هكذآ منْ دۆن آن يكون لنآ حْۆل ۆلآ قوة =' )


مشت منيره وخطواتها ثقيله موقااادره تسرع الخوف يزلزلها ..وش اللي صااير ...!
مسكت ممسك الباب تحاول تستند عليه وقبل تفتحه سمعت لماار تناديها يمه يمه يمه تعااالي ....!
بخطوات ثقليه كلها خووووووف ..فتحت الباب الا تشوف محمد وااقف ..عند الباب وينادي ع نوره..!
محمد بعصبيه:افتحي اقولك اااافتحي ...!
منيره موعاارفه وش يصير ........عيونها ع محمد ..نظارتها تساله شصاير ..!
لمار مسكت يد امها وهي خاايفه: يمه يمه نوره كسرت كوب وخذت كسرته معها وماتدري اني اشوفها
وقفلت غرفتها ومااسمعها الا تبكي تبكي وبعدين شوي الا اسمعها تصاارخ..تصاارخ.وكنها تضرب شي وبعد فتره كذا صررررررررررخت بقووووة وسكتت .مدري وش تسوي...
وسمعها محمد وهذا هو يطق عليها..
منيره انصدمت من كلام لمار خاافت حست اانو نوره ناويه ع شي ..!
منيره بخوف راحت لغرفه نوره وهي تحس الارض تزلزل تحتها
منيره:محمد لاتنسى ذي مومحرم لك ..مستحيل بتفتح لك اانا بحاول اخليها تفتح لي ..!
محمد متوتر: مدري وش سالفتها تصصارخ وتضرب قسم اني انهبلت وجيت اركض نسيت نفسي بعرف وش الساالفه..
منير وتطق ع باب الغرفه:يمه نوره افتحي افتحي يايمه
نوره:........................................
منيره وهي تبكي:نوره يايمه عشااني افتحي افتحي الله يرضى عليك افتحي..!
افتحي الله يخليك ردي علي اناامك لاتعذبيني فوق اللي معذبني..
محمد يطالع منيره بنظره حااده: شصاير شسالفه من جت للبيت وانا بعرف وش صاير بس
كله تغيرين الموضوع وماتعطيني وجه وقلت بنتظر الامور تهداء
منيره وهي تبكي :بعدين اقولك كل شي ..بس شسوي فيها الحين موراضيه تفتح تكفى محمد شوف صرفه نفتح الباب فيها..!
محمد:طيب
قرب محمد من الباب:نورررررره افتحي ااحسن لك وبلادلع بناات ..قسم ان ماافتحتي لارجعك من المكان اللي جبتك منه..!
منيره :حرام عليك هي ناقصتك بعد..!
نوره يايمه افتحي افتحي الله يخليك لاتزودينها علي
جلست منيره عشر دقايق وهي تترجاء نوره
تبكي ومنهااره تبيها تفتح ونورها مالها اي حس ولااي صوت

محمد بعصببببيه :نوره افتحي بلادلع قسم مواحسن لك
لاتشوفين شي ماصار لك ..

منيره التفت ع لمار:يمه روحي للمستودع جيبي الصندوق اللي فيه المفتاايح الاحتياطيه بسرررعه اركضي
لمار:طيب يمه حاضر (ركضت بسرعه للمستودع)
منيره تبكي وقلبها اكلها ع بنتها اللي منين تلاقيها منين من هالدنيا وقسوتها عليها والا من المصيبه اللي صارت لها..!ماتدري وش تسوي ماتدري وش هالقدر مخبي لنوره ...مصيبه وصاارت شلون بتطلع منها ماتدري..!
محمدبعصبيه:بتفتحين الباب والا شلوووووووووون ااكسره يعني ..!
منيره:محمد تكفى بشويش عليها هي مونااقصه قسوه تكفى بشويش عليها ..
محمد بعصبيه:شسوي اترجاها عشاان تفتح لايكون بس مسويه مصيبه والا مسويه بعمرها شي..!
منيره وهي تبكي:ياويلي عليك يانوره نووووووووووووره نوووووووووووره يمه يمه الله يخليك
لاتعذبين قلبي ..تككفين يايمه اافتحي ابوس يدك افتحي الباب الله الله يخليك يانوره
محمد رق قلبه يوم شاف منيره تبكي ..دموع منيره تعذبه كيف وهي الانسانه اللي ربته وكبرته
صحيح هي زوجه ابوه لكنها ربته من عمره 3سنوات وهو ربى بحضنها ..مايناديها الا يمه..!
كيف هالانسانه اللي تسهر عشانه ..وعاشت معه احلى ايامه و ..ربته وكبرته لحد ماصار رجال ..يشوفها بهالموقف تبكي..!
مااقدر يتحمل الموقف وصرررررررخ بااعلى صوته ع اخته :لمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار لماااااااااااااااااااار
بسرررررررررررعه وين رحتي.!

شوي الا جت لمار ترررركض ومعها المفااتيح وانفاسها مقطوعه:يالله لقيتهم فوق الطاوله اللي بالمستودع..!
محمد وهو ياخذ المفاتيح :تاخرتي .
منيره:بسرعه تكفى محمد بسرعه .
محمد اخذ المفاتيح يجرب مفتاح وراء الثاني كلهم موراضيات يفتحون الباب حاول حااول موقااااااااااااادر..!
منيره واللي كنها انتبهت لشي :محمد نوره قافلتها والمفتاح اكيد مخليته بالباب ..عشان كذا مافتحت المفاتيح..!
محمد منصدم:يووووووووووووووه شلون طافني الشيء هذااا ..!
منيره تبكي :شنسوي الحين نوره ااكيد فيها شيء..!
محمد متوتر:صبررررر بروح اجيب المفك بفك الباب مافيه الا نكسر القفل وينفتح
منيره :تكفى بسررررررررررعه البنت ماترد علينا

بعد ربع ساعه من الخوف والتوتر واللحظات العصبيه اللي مرت عليهم منيره تبكي موقادره تتحمل وتصبرررر لمار تبكي من بكاء امها خايفه وهي تعيش هالموقف الصعب...اما محمد متوتر حيييييل جرب المفك مانفع..مافيه اله مااستخدمها ..كانت ااخرهم لمطرقه هي ااخر اااله بيستخدمها

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 01:01 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

محمد االتوتر باين ع ملامحه..اعصاابه مشدوده اانفاسه سريعه ملامح العصبيه والتوتر مرتسمه ع وجهه دموع منيره دموع لمار وصمت نوره خلاه يعيش لحظااات شدت ااعصاابه ثورت دمه موقادر يستحمل هالموقف وهالتوتر ..رغم ان وجود نوره يضايقه ونظرته لها الدونيه االا اانه ااحساس الرحمه بقلبه مامات ..
تبقى لو اخطت وغلطت..اانساانه لها مشااعر وااحاسيس ..ماكان يعرف اان نوره بريئه ومظلومه.
لكن القدر والضروف هي اللي خلتها بنظره كذا. انتبه ع صوت منيره..
منيره تبكي :بسسسسسسرعه يامحمد بسسسسسرعه تكفى
اخذ الممطرقه باقوى ماعنده شااد عليها ..رغم رجولته وقوه مسكته للمطرقه..االا ان توتره وعصبيته
خلته يمسكها باقوى ماعنده وده يحطم الباب يعرف وش دااخله ..وده يعرف وش الصمت اللي بغرفه نوره..!حاول يدخل المطرقه من عند جهه القفل اللي بالباب وحركها جهةاليسار ع اساس يرجع القفل لجوا ويفتح الباب حااول مره المره الثانيه باقوى ماعنده دخل المطرررقه وبقوه دخلت وحرك القفل ورجع لجو وبسررررررعه انفتح البااب .........!
كان مشهد مخيف بالنسبه له اول مره يشوف نوره كااشفه بدون غطاء شاف نوره شااف ملامحها وشكلها شافها لكن بصوره جمدت الكلام ع شفااه..جمدته ..عيونه متوقفه ع شكلها..!
صررررررخت منيره:نووووووووووووره وركضت لها ..طايحه ع االارض ..بقعه دم تحت يدها ودم ع رجولها ..منظر مررررعب مسكت يدها نوره شسويتي بنفسك شسويتي طالعتها شافت الدم ع رجولها
صرررررخت :محمد بنتي بتموووووووت بتمووووووووووووت ..!
لماار قومي جيبي عباتي بسرررررررررعه
محمد مرتبك ماايدري وش يسوي :يمه ادق ع الاسعااف ..
منيره وهي منهااره وضامه نوره :تدق عليهم بتموت وتدفن وهم ماجاء نوديها حنا ..يمه تكفى ..
جيب منشفه ولفها ع يدها الدم ينزف ينزف الجرح مو بيدها جاارحه شريانها شوف لدم كيف ينزف بغزاره..شوف كيف بقعه الدم ذي تحت يدها..

ركض محمد وجاب منشفه ولفها ع يدها وضغط عليها طالع ملامحها شفاايفها زرقاء وجهها شااحب ملامحها ملامح شخص بيموووووووووت.......!
نست منيره انو نوره مومحرم له نست انو االمفروض مايشوفها
لكن محمد مانسى ومتذكر لكن بهالموقف الصعب .
.موقف حيااه اوموت غصب عنه لازم يسوي كذا..!
محمد بدون شعورخذا عبايه نوره اللي معلقتها ع الشماعه وغطاها فيها وشالها للسياره..
وهو يررررررركض ..منيره منهااره حالتها صصصعبه تبكي وترتجف وحالتها تكسر الخاطر ماتدري
بتشوف نوره او بتفقدها للابد..!
ركضت وراء محمد ومعها لمار وبسرعه ركبوا ورااحوا لمستشفى..!
اللي مايدرون وش راح يصير ع نوره


***
باالاستراحه صوت الاغاني يفجر الاذان::دي جي وشيشه ونااس تدخن زقاير ونااس تدخن حشيش..!
وعاايشين جوهم ...مجموعه تلعب بلوت برى الصاله اللي بالاستراحه.. ومجموعه يتنكسون بالصاله
والدي جي مره شرقي ومره غربي ..!و ع كل اغنيه رقصه غير ..!
التفت فارس ع مازن وهو مبتسم:شرايك جوهم خقق مو..!!
مازن وملامحه باين عليها انه موحااب هالجو:مدري جوهم يخوف..!يعني انا متعود اطلع ويا الشباب
تنكس وبلوت وسباحه وتدخين ..ونلعب قيم بس شباب بس ذولي
احس فيه ناس بالثلاثين ونااس صغار كبري ونااس بالعشرين خليطي...!
فارس :ههههههههههههه ااي ااحلى شي عشنا تعيشش حياتك صح مع كبار وصغار
كل لشباب بجيبهم الاسبوع الجاي هنا ..نغير شوي ونتعرف ونوسع صدورنا..!
مازن :مادري صرااحه موحاب هالجو ...بعدين شف ذولي يتنكسون طالع وش يسووون خيرحشى انحرااف..!
فارس:ههههههههههههههههههاي شكلك مومتعود حبيبي ااي عاادي حبايب هو وخويه احمد ربك احيانا يجبون بنات الاستراحه حق تنكس ورقص ووو...!!!وكل شي بحساابه..!
مازن متفاجاء:باللهي ذولي وين الهيئه ..وين الشرطه عنهم..!
فارس:سلمان له الاستراحه وابوه هو مدير الامن العام ببريده وعيال عمه وربع اابوه
اللي بالشرطه واللي بالدوريات واللي القوات الخااصه يعني كوكتيل واسطات ..ووولد خالته
مدير الهيئه يعني ضاامن عمره ..محد بيقرب له ويكشفه.واذا انكشف بيستر عليه ولد خالته..!
شفت شلون وضعه محمي .......!
مازن:العننننن شكله مره مضبط روحه..!طيب وش بيستفيد..!
فارس:الفلوووس ...كل االلي هنا يدلعهم بس كل شي بحساابه..!
ممازن معصب:اقول مشينا لاستراحتنا بس ياخي جوهم مرض..!
فارس الفتت ع مازن بنظره حاده :شعرفك انت بالجو . باولى ثانوي تراك لاتصير بزر

مابقى الا تجيب ابوك وياك..اجلس اشوف وقسم ان جوهم خقق ...!
مازن موعاجبه الجو ..المكان الاشخااص ..دخان الزقاير اللي اختلط مع دخان الحشيش.والشيشه.!
اشخااص غريبه...ضحااتهم ملامحهم كل شي فيهم فيه خبث بمكان غريب ااحتواء داخله اشخاص مختلفين..كلهم جمعهم شي وااحد هو يرضون حواسهم ..غناء..وتدخين وتشيش وتحشيش.ورقص وجنس وشذوذ
..لكن اللي مثل مازن وعمره 16سنه
ولارقيب ولاحسبيب بسهوله أي شخص ياثر عليه..
.سكت مازن مايبي يضايق صديق عمره فارس
الي يكبره بسنه واحده..!مااحب يضيقه جلس يطالعهم بريء موعارف هم صح او غلط..
سرح بفكره عنهم وصار يسال نفسه ..!ياترى فراس صادق يوم قال اني توي طالع من المتوسط ..!
ومااعرف شي..!يعني اانا ع قوله نندى دلوع وبريء...والا لاني مالي بكثره العلاقات والاحتكاك لكثير..تضايقت منهم...!
يمكن يمكن لاني لسا صغير مستغرب منهم..مومتعود..لكن باستراحتنا مايصير هالاشياء
معقوله لانا صغاار .الواحد منا اذا مستقوي ومسوي نفسه كبير يدخن ..قطع كل افكاره صوت فارس
فارس:ههههههههههه وين رحت يااحلو...!
مازن :معاااك
فارس يبتسم وملامح الخجل باينه ع ملامحه:مزون هذا خويي دمار..!
التفت مازن ع دمار اللي ااسمه الحقيقي عبدالله بس ينادوونه دماار شاب عادي عمره 19سنه ..اسمر وطويل
ابدن موحلوووووو احلى شي فيه طوله وجسمه ..ابتسم مازن ابتسامه صفراء :هلالالا دمار تشرفنا
دمار وهو يحط يده ع كتف فارس وفارس ذاب من هالحركه:هلابك ياابعدي .
.والله صديقك طخمه فروس<<يدلع فارس
فارس يطالع دمار بنظره حاده:خاويه اجل ترى ماعندي مانع..!
دماار:هههههههه انت بكفه يافروس والناس بكفه..!
مازن مومستوعب :فارس من متى واانت مخاويه وتوك تقول
فارس :هههههههههههههه شسوي لاهيت مع الحب..لي اسبوعين وقلت بدال مااقولك اجيبك له..!
ماازن:اهاااااااا
دمار يسحب فارس:قوم خلنا نتنكس<<نرقص قسم جوي الحين ..
فارس :يلااااااا

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:23 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية