لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 09:51 PM   المشاركة رقم: 191
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

اعشقققققه..كل ذكرياتي معاه...فقدته وفقدت صوته ونبرته الحنووووونه..فقدت اهتمامه ..فقدت وجوده... ساعات الوم نفسي اني حبيته من البدايه بس كانت مشااعر غصصصصب عني .....تبعت قلبي و مشاعري اللي كانت غلط...
وانهررت قدام ححبي له..انهرررررت...وتعلقت فيه..

كل شي فيني يبيه لكن
مااقدرررررر اتواصل معاااااااااااااااااه
مااقدررررررر..هذا اللي يعذبني مااقدر اشوفه
ولااسمع صوته ولاحتى يكون بيني وبينه تواصل
محتاره بين عقلي وقلبي ياندىىىى تعببببببببت واللي خلقني تعبت من اخر مسسسسسسج تعببببببببت مسجه زي النار اللي زادها حطططططب....موبيدي شي ..
وش يبيني اسوي..اخون اهلي واكلمه !!
امي من عرفت انه صار ولد..حلفتني بربي اقطع علاقتي فيييييه ...وكانت واثقه اني اذا وعدتها وعد بنفذه..
ياندى ورب الكون انا تعبــــــــــــــــــــــــانه تعبااانه
تعبااااااااااااااانه



ارتمت بحضضضنها تبكككككككككككككي..
ولاول مره تبووووووح لها
بمشششششاعر كانت مخبيتها فترررره طويله جواتها..ضمته ندى ..وحست شكثر ميهاف تعااني..
شكثر عايشه بدوامه موقادره تطلع منهااا...
تقطع قلب ندى وهي تشوف ميهاف تبكي ع صدرها بانهيار..


×××


الساعه 10 ونص...

جاءت ربى من الدار وهي تبكي..!
دخلت للصاله وكانت منى جالسه ع التلفزيون..!
كانت ندى عند ميهااااااااف.......!!!
ومافيه بالبيت الا منى.. ومازن ..و


منى وهي تركض صوب ربى:ربي حبيبتي شششششفيك؟؟؟؟؟؟
ربى وهي تبكي بألم:مافيني شي...!
صعدت ربى وهي تبكي بحررررررررارررررره...

صوت الباب يطططططططق..
فتحت سيتي .. وبعد شوي جت تركض...
سيتي :مدام مازن يبغى يدخل جوا ...
منى :اوكي بروح لغرفتي ..وخليه يدخخخخخل ...

وبعد لحظاات..
صعد مازن بسرررعه وهو يركض..قلبه معوره ع ربى اللي من نزلت من السياره وهي تبكي..كان جالس بالحديقه ويكلم عادل ع الجوال..
موعارف وش فيها تبكي بهالصورررررره..!
تبكي بانهياررررررر..!!

صعد مع الدرج وانفاسه سريييعه ومتوتر..
ططق باب غرفتها اللي قافلتها:ربى افتحيييي شفيييييك ربى..
ربى وهي تبكي:ابي ابووووووووووووووي ابوووووووووووووووووي
مابي ااحد غيرررررررررررره ماابي غير ابوي احد
مازن وهو مصدوم:ربى رجييييتك شصاير لك..!؟؟
ربى وهي تبكي بانهيار:اابي ابوووووووووووي
ابوووووووووووووووووي ابييييييييييه
ناد لي ابوووووووووي ماراح افتح الغرفه لين يجي ابوووووووووووووووووووي نادوه لي ....!

^
^
نهايه البارت..!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 09:53 PM   المشاركة رقم: 192
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

رد: صرخة جنين في رحم عذراء / بقلمي

الفصل الرابع والاربعون


ياسنين عمري كفايه حزن ياسنينــــي

خلاص راح الذي يستــــاهل احـــــزانك

لمي جروحــك وكفي الدمـع ياعينـــي

ردي لزهــرة حيــاتي باقـــــي الــــوانك

وش ذكرك بالهـــوى الي كان ناسيني

والحـــزن ليه هوبدا في يـــووم عنـوانك

وش ذكـــرك باليـــالي الــي تبكينـــي

والجـرح الاول والصوت نايب الحـــانك

ياسنين كفــــي عن الذكـــرى وخليني

ماعدت انااقـــوى على حزنك واشجاـنك

ماتـحمل اكثر من الـــي بينك وبينـــي جفت

عــروقي وانـــا اصبر على شـانك

حاولت اداري الحزن الي عايش فيني واحاول

اضحك غصب في وجه خلانك

لكن حــــزن الليالي بان في عينــــــي واقول

ياسنيـــــن هذي اخــر احــــزانك

×××

صعد مازن بسرررعه وهو يركض..قلبه معوره ع ربى اللي من نزلت من السياره وهي تبكي..كان جالس بالحديقه ويكلم عادل ع الجوال..
موعارف وش فيها تبكي بهالصورررررره..!
تبكي بانهياررررررر..!!

صعد مع الدرج وانفاسه سريييعه ومتوتر..
ططق باب غرفتها اللي قافلتها:ربى افتحيييي شفيييييك ربى..
ربى وهي تبكي:ابي ابووووووووووووووي ابوووووووووووووووووي
مابي ااحد غيرررررررررررره ماابي غير ابوي احد
مازن وهو مصدوم:ربى رجييييتك شصاير لك..!؟؟
ربى وهي تبكي بانهيار:اابي ابوووووووووووي
ابوووووووووووووووووي ابييييييييييه
ناد لي ابوووووووووي ماراح افتح الغرفه لين يجي ابوووووووووووووووووووي نادوه لي ....!
مازن وهو يترجاه:ربى طيب قولي لي شفييييييك شصاير لك ؟؟؟؟
ربى واللي قلبها يبكي قبل عيونها:مازن دققققق ع ابوي ابيييييييه تكفى ابييييييه...........!!

مازن :طيب بدق عليه......!
مازن وهو يدق:الوووو
ابو مازن:هلا
مازن:يبه وينك.....!؟
ابو مازن:بخلص لي شغله واجي
مازن:يبه تعال الحييييييين ضروري
ابو مازن بخوف:ليشش صاير شي؟؟
مازن بنبره حزن خالطتها خوف:ربى جت من الدار وهي تبكي ومنهاره وقافله ع نفسها وتقول ابي ابوووووووي ماابي احد غيره وعيّت تكلمنا والا تقولنا وش فييييها ؟.
ابو ماازن بتوتر::طيب طيب يلا جاييييييييكم...دقايق واكون عندكم الله يستررررر يارب...فمان الله
مازن فمان الله...!

××××
الساعه 11الا ربع,,!
دخل ابو مازن بسرررررعه للبيت وصار يركض بسرعه مع الدرج..
انفاسه سريعه ونبضات قلبه ..تنبض بسرعه. موعارف وش فيها ربى ..وليش تبكي عرف من صوت مازن ان ربى فيها شي كايد..
..وش يبكيها !!
رجّع شريط ذكرياته لايام ماتنصّرت واعتنقت النصرانيه..وعقابه لها بعده..
معقوله صار شي بالدار وهي لها اكثر من 7شهور فيه.....ّ؟
وش صاير...!!

اسئله تترد بعقله..واستفاهمات موقادر يجاوبها ...
وصل للصاله..كان جالس فيها مازن....
ابو مازن وانفاسه سريعه موقادر يتكلم:وويييننن ...رررب ب بى !!!
مازن وباينه بملامحه التوتر :بغرفتها!!
ابو مازن:خلاص انزل انت عند تركي ....وربى تبيني انا وبكون معها...
مازن:طيب..!بس طمني عليها..ّ
ابو مازن وهو متوجه صوب غرفه ربى:ان شاء الله..ّ


بعد لحظات..
ابو مازن واللي للحين انفاسه سريعه:ربى حبيبتي انا جيت افتحي الباب..!
ربى:..................
ابو مازن:ربى ششششفيك؟

وبعد لحظات بسيطه..فتحت ربى الباب وبدون شعور ارتمت بحضنه...
ضمته وهييي تبكي...كانت مثل الطفل ضايع وتايه ولقى حضن دافىء يهديه...!
ابو مازن وهو يضمه :ربى شفيك فهميني ليش تبكين..!!

ربى وهي تبكي:ماقدررررر اقوووول مصدومه..!
ابو مازن وهو يبعدها عنه ويجلسها ع الكنب ويقفل باب الغرفه..
كان ححاس فيه شي.. اكبر من مساله صدمه حس انو فيه شي قوووي ماثر فيها..
ابو مازن وهو يجلس جنبها ويرفع وجهها ويطالع فيها:ربى قولي لي شفيك مافيه ااحد الا انا وانتي قولي لي شصاير...!
ربى وهي تصد وهي تطالع بالارض:امي يبه اميييي..!
ابو مازن بصدمه :ِشششششششفيها ؟
ربى وهي تعض شفايفها وتكتم صرخه بقلبها:شفت شي عور قلبي .....!
ابو مازن وهو مصدوم:وش شفتي..!
ربى واللي حست الصرخات اللي بقلبها صارت تعتلي لحد ماوقفت ع شفاها تكلمت وهي تحس كل حرف تنطقه ناااار تحرقها
ربى وهي تبكي:انا وكذا بنت بالدار اختارونا نروح مع الداعيه نزور اماكن نسائيه مغلقه..
كان من ضمنهن <<<<<بكت بانهيار...وماقدرت تكمل حست روحها تبي تطلطع من كثر ماهي تحس العبرات اللي تنزل ع خدها براكين تسيل..وغصات القهر اامواس تجرع حلقها...!

ابو مازن فقد اعصابه وبتوتر:كمليييييي ربي كملي ياروح ابوك....!!!
ربى :كان من ضمنهن السجن العام...دخلنا وجمّعوا كل السجينات اللي ممسوكين بقضايا اخلاقيه.. ...ع اساس نلقي محاضره لهن ..عن العفاف.. ونتيجه الاانحراف.....
قبل مااتبتدي الداعيه ..دخلت وحده ملامحها موغريبه علي تشبه امي ..وجلست قبّالي.شافتني وانصدمت ونزلت دموعها .كانت منزله راسها ولاتبيني اشوفها...لكن نظراتها لي كنها تتفحصني..لكني حسيت بمشاعر غريبه حسيتني ااعرفها...ركزت فيييييها ابيها ترفع راسها عشان اشوفها...ناددتها السجّانه باسمها ..تبيها تجلس وراء قامت والتقت عيوني فيها اميييييي نفس الاسم ونفس الملامح... تمنيت اموت ولااشوفها توقعتها تشبه لاامي مجرد شبه لكنها اميييييي ااميييييي اعرفها ........من الشامه اللي فوق شفايفها.اعرفها من شعوري تجاهها قلبي شدني لها انصصصصصدمت
حسيتيني بحلللللللم..بحلممممممم بحلم تمنيت الاارض تنشق وتبلعني...
تمنيت اموووووووووووت ولااجي لهذا لمكان واشوف امي مسجونه بقضيه ااخلاقييييييييه بكيت ماقدرت اتحمل..انهرت ليشششش ليششششش ليشششششش خبيت علي ليششششش يبه ليش خليتني ااعيش هاالصدمه
كنت ااضن انها تطلقت منك ونستنا كنت الومها ..اتصل ع خالتي ماترد علي استغربت قلت امي ماتبينا ...لكني بداخلي احن علييييها اشتاق لها مهما يكون ذي امي لو ايش ماسوت..جنتي وناري كل مااسمع عن فضل الام تمنيت انها عندي ابوس تراب رجولها وترضى علي لكني انحرمت منها رضيت باللي صار قلت تطلقت وتركتنا...لكني ماتوقعتها مسجونه....مسجونه يمكن لها 11شهر او اكثر....ليش خبيت علي وحرمتني منها ليشششش شهور وهي تعاني ومحد يدري عنها يبه ذي امي وانت تدري ااكثر شخص يحن عليها اناا ليششش خليتني اشوف اامي وانصصصصدم انها ......<<سكتت ربى

بكتتتت بكككككت ربى بانهياار...!حست ضلوعها بتكسسر من قوه بكاها..

ابو مازن من قوه صدمته سكت موقادر يقول شي... توقع انه قدر يبعد امهم عنهم لكنه ماتوقع انو راح تضهر بحياتهم مره ثانيه.......!
ابو مازن وو يمسح دموعها:ربى حبيبتي وش تبيني اقولك قولي وش اقولك كنت ابي صورتها حلوه بعيونك....اااه لو عارف اانك بتروحين كان مااخليتك تروحين...ولااخليك تنصدمين كذا...
ربى وهي تقاطعه وعيونها بعيونه كانت نظرات...براءه ..خوف..صدمه..حزن ..احتياج ..نظرات شخص..الاهات تصرخ بقلبه..
نظرررررات حسها ابو مازن رماح تجرح قلبه
ربى وهي تطالعه ودموعها ع خدها وتمسك يدينه ونظراتها ترجاءه:موقادره اصدق اللي شفته..قولي لي انها مو هييييي تكفى قووووول قولي اني غلططانه ومن تفكيري فيها تخيلت انهاهي.........!رجييييتك كذبني وقول موامك..
وربي موقادرررررره اتخييييييل امي تغلط وتنسجن بقضيه اخلاقيه..
ابو مازن وهو يتنهد وحس جراحه انفتحت:اكذبك وانتي صادقه وعيونك شافتها..

بكت ربى بانهياار ......ضمها ابوها صدره ..وهو تخنقه العبره يشوف بنته اللي ماتجاوز عمرها 17سنه تنصدم صدمه قوييه تكسر قلبها موكافي تنحرم من امها وحنانها وتتفجاءه بطلاقها وغيابها كل هاالشهور وفجاءه تجي مع داعيات يلقون محاضرات عن العفه والانحراف وتشوف امها من بين المسجوونات تشوفها رجولها اللي قبل تلفها الخلخال صار يلفها الحديد..يدينها اللي تلفها الاسوار وتزينها المجوهرات صارت الكلبشات
بدالها..واثار لكلبشات بانت بيدينها شعرها طاال ..ملامحها بهتت ..ولبسها مايتغير..والاشد مسجونه بقضيه اخلاقييييييه...ااااه يااهو موقف مؤؤؤلم
موقف تموت فيه كل الكلمات موقف..تخّيل احساسه صعب ..كيف لما يعيشه الشخص وهو يشوف اامه بهاالصوره....

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 09:55 PM   المشاركة رقم: 193
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ابو مازن نزلت دمعه ماقدر يمسحها وهو يشوف بنته بهالموقف يشوف احاسيسها تحتضر والكلمات تموت موقادره تتكلم كان احساسها اكبر من انه توصفه ...حتى دموعها كانت حااره وغصات تحاول تبلعها لكنها مثل الامواس تجرح حلقها...........

ابو مازن وهو يضمها لصدره:ربى حبيبتي الله يرضى عليك امك غلطت وهي الحين تكفر عن الغلط...انا ابوك وامك وكل اللي تبيييييين.......ِ!!خلاص ياروح ابووووك امسحي دموعككككك...

لاتعورين قلبي ع كثر ماهو متعور عشاانك.......ربى تكفين امسحي دموعك ماابي هالتعببببببب وهالالم اشوفه فييييييييييك

×××
بعد مرور ثلاثه ايام...!

وغابت فيها ربى عن الدار..لانهم كانو مخصصين االزياره للسجن اربع ايام يّلقون فيها كل يوم وكل يوم سجينات غير...
لكن ربى ماقدرت تروح...موقادره حست االكون كله...يتاالم مثلها...!
ربى بعد مالتزمت صارت تتمنى وجود امها عشان تبرها..تبوس رجولها اللي تحتها جنتها...لكن رجولها داست الحرام...رجولها رجول مشت للانحراف...كانت امها صرح لكنه تهاوى وانهدددم..!!
ضلت ربى ايام ماتطلع ولاتحاكي احد عرف مازن بالسالفه انصدم لكن صدمته ماتقارن بصدمه ربى ...ندى كانت عارف من زمان...فكانت عارف مشاعر ربى ضلت الفتره الثلاث ايام حول ربى ......
ااما منى وتركي فخبوا عنهم موضوع ام مازن......لاانه خبر مايسر ولايفرح...وكان جواب ندى لمنى لما سالتها عن ربى...:انها شافت وحده ماتت بالدار قدامها وانو ربى متعلقه بابوي...بعد ماتطلقت امي منه صرفتّها ندى من عندها ومنى لانها ع نياتها وطيبه صصصدقت الموضوع

الساعه 9ونص

رجعت من صلاه التروايح وفسخت عباتها الاسلاميه والقفازات اللي تغطي فيها يدينها ...والجوارب اللي تغطي رجولها...
فتحت دولابها لبست بجامه سوداء ..وفكت الشباصه اللي سببت لها صداع طاح شعرها الاسود ع كتفها واللي وصل الى اخر ضهرها...
ملامح طفوليه بريئه..اختلط جمالها بنور الايمان والالتزام اللي يشع بوجهها
نور يشع بوجهها خالطته لمحه حزن توشحت بملامحها الطفوليه..
جلست ع الاريكه وفاتحه الشباك الزجاجي الكبير...اللي ستائره البيضاء توصل للارض...جلست ع الاريكه وهي تتنهد....حست بالضيق يخنق اانفاسها ..خذت مصحفها وفتحته المصحف ...االصغير..وبدات تقراء عنند اخر سوره وقفت عندها ..سوره االنحل وبدات تقراء وهي تحس بكل ايه تقراها..مسكن...يسكن جروحها ....حست باالغصات بدات تذوب....
شعور ايماني عظيم لما يحس المخلوق انه باضعف حالاته وبعز الالامه
ويلاقي شي تحن له فطرته ويسكن الالامه..صارت ربى تقراء بهدواء
كانت مثل الملاك..رغم ظلام الغرفه واضاءتها الخفيفه..كانت ع الاريكه تقراء وترتل.. وقفت عند اايه..حستها مثل البلسم الشافي ..ردتتها مره ومرتين وغرقت بمعانيها..
مَا عِندَكُمْ يَنفَدُ وَمَا عِندَ الله بَاقٍ وَلَنَجْزِيَنَّ الَّذِينَ صَبَرُواْأَجْرَهُم بِأَحْسَنِ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ )

نزلت دمعه حاره.. ايه تعني ان كل شي لدى لبشر كل شي. بيزول..وماعند الله يبقى ..بشاره لمن يتقى لله ..وبشاره اخرى تربت ع قلوب الصابرين...
قسم رباني للصابرين بانهم يجازيهم باحسن ماكانو يعلمون..!
دموع ربى اختلطت بين الخشوع..وعمق الايه والبشاره المخباه لكل صابر..حست انو شي بقلبها سكنن ...! شعور موقادره توصفه..!

دخلت ندى ومسحت ربى دموعها بسرعه

ندى وهي تبوس خدها:اشششششتقت لك روبي..<دلعها
ربى بصوت مبحوح:وانا اكثر..!
ندى:مااشفتك اليوم الا ع الفطور الاول وبعدها اختفيتي..
ربى:افطرت ثم رحت لغرفتي ارتحت شوي ثم طلعت اصلي التروايح...!
وجييييت وجلست اكمل قراءه القران..
ندى وهي تطالع بعيونها:الله يتقبل منك يارب..ربى حبيبتي ليه كل هالحزن!! انا حاسه باحساسك ..لكن وش نسوي امي غلطت وش بيدنا نسوي
ربى وهي تتنهد:الحمدلله ع كل حال...
×××
سديم جالسه تكلم صديقتها دينا..


سديم بدلع:دينا يرضيك اللي سار<صار لي.
دينا بدلع:لاوالله ماارضى يسير<يصير لك كذا وانا عند كلمتي االلي كلتها<قلتها..
سديم بفرحه:خلاص اول شي بنسخ نكه بالبي بي وابيك تمسحين نكك وتحتين<تحطين.. نفس النك اللي بنسخه لك..
ياسر من صار معاه البي بي مايغير النك ودوم حاط سورته..<صورته...
دينا:امممممم يمكن تنتبه...
سديم:يابايخه كيف تنتبه وانا ناسخه نكه وسورته اقولك ياسر من قبل مايسوي العمليه الى الحين مايغير نكه هذا اللي عرفته من ليان ويوم اضفته..فعلا .صصنم عاارفه اصنام البي بي اللي نقول عنهم وااااع اصنام...مايرسلون ولايغيرون صورهم ولا بورسنالتهم<الرساله الشخصيه ووجودهم زي عدمه....

هذا ياسرررررر..كان قبل عادي بس من سوا العمليه صاير صنم..!
دينا:ياااي يعني كذا بتضبط ويانا...!
سديم :أي بتضبط ...سبحان الله كان قلبي حاس انه بيحذفني من البي بي بس لحقت ونسخت نكه وحفظت صورته ونسخت الرساله الشخصيه
دينا هي متفاجاه:متى حذفك؟؟؟؟
سديم بقرف:مدري صنم وش يدرني عن تحركاته قبل ماحاكيك قبل يومين لاقيته حاذفني .....والحمدلله اني نسخهم..!قبل يحذفني...!

دينا :مع نفسه..هو بيخسرك !!
سديم بقهر: والله لاهدم حيييييياتك..ياياسر وحيييياتها
سكت شهووووووور لكن الحيييييين..
مسسسسسستحيل..

تخيلي يحبها .....ع شنو يحبها ااف مغروره حدها كريهه..هالبنت من حيني موهاضمتها بس ساكته عشان ياسر وليان..!
دينا:شوفي بكولك<بقولك شغله..هي حلوه ودلوعه ومالومه بس انتي زودتيها يعني اهو صرح لك قلبه؛؛معاها ..يعني..)
سديم وهي تقاطعها:دينا بلاش كلام يلوع الكبد...خلينا بالمهم...!
فهمتي شنو المتلوب<المطلوب... منك....!!
دينا:بسسسراحه<بصراحه لا..فهميني اكثر,,
سديم وهي تاخذ نفس:اسمعي انا نسخت صورته ونكه والبروسنال اوك ..
دينا:اوك وبعدين
سديم:بحاكيك ع البي بي وبعطيك نك ياسر وصورته وبروسناله وحطيهم لك ع اساس انك ياسر وبعدين ابيك تتغزلين فيني وانا بتدلع...
اسمعي كلمه ياسر اللي دايم يقولها لبى قلبك....!!
دينا :طيب توقعين راح تسدق<تصدق.؟
سديم:ايييه راح تسدق..اساسا شلون بتعرف؟؟؟ والصوره صوره ياسر والنك نكه والبروسنال بروسناله وهي تدري انه مايغيره هذا اذا ماكانت حاذفته...
دينا :اوك يلا سكري وحاكيني ع البي بي ...!<<ماسنجر البلاك بيري..!


بعد لحظات......




سديم غيرت نكها من☻š&Otilde;ôL☻الى نك ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser

وبدات المحادثه بينهم:

ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser

دينا شوفي هذا نك ياسر ...غيري نكك ..الى النك هذا
♫ŷ㊺ęŗ♥m

وهذا البروسنال حقه

الله يسامـح غ يبتك وش سوت..!
عقبك حياتي ومماتي تساوت


وراحت دينا تغير النك وتم تغير النك من
ďŇđôňą.. الى ♫ŷ㊺ęŗ♥m

وغيرت بروسنالها منsleep
الى

الله يسامـح غ يبتك وش سوت..!
عقبك حياتي ومماتي تساوت






ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser تتم الكتابه<<

دينا يلا جاهزه؟؟؟
دينا ؟!!
Ping!!
Ping!!
Ping!!
وينككككككك؟؟؟؟؟


♫ŷ㊺ęŗ♥m
ايوه جاهزه
سوري بس كنت احط الصوره..!
ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser
يلا ابداي..!

♫ŷ㊺ęŗ♥m
اوك.



وبعد لحظات ..! كانت بينهم هذه المحادثه اللي هي ع اساس انها بين ياسر ووحده اسمها توتو
♫ŷ㊺ęŗ♥m
لبى قلبك..اييييه احبككككك واموت عليك..
ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser

وميهاف..؟
♫ŷ㊺ęŗ♥m

ميهاف هههه تسااليني عن وحده كنت معها قبل خمس شهور او ست مدري كم طبيعي بنساها........!

ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser

وليش حاط حرفها والبروسنال وكل شي يخصها..

♫ŷ㊺ęŗ♥m

بس ماابي احد يتشمت..فيني ..!لوعرف انا تفرقنا...

ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser

يعني هي تدري انك تخونها؟؟؟

♫ŷ㊺ęŗ♥m

لا ماتدري واذا ددرت اقدر الف عقلها بكم كلمه خخخخ

ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser

شلون تلف عقلها ذي خيانه مو شي سسسهل..
♫ŷ㊺ęŗ♥m

ياشيخه التمثيل الكل صاير فيه فنان..!خلينا من ميهاف طاريها يضيق الصدر وقولي لي مشتاقه لي؟؟؟؟

ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser

موووووووت ولهاانه؟؟

♫ŷ㊺ęŗ♥m

لبى قلبك وكلك احبكككككككك مووووت..

ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser
وانا امووووووت عليييييك ياحبيبي..

يسور بليييييز ضمني ولهانه..!!
♫ŷ㊺ęŗ♥m

اوووووووه تعالي يااروح ياسررر وقلبه وكله اضمك ضمه تروي عروقك..



كانت محادثه طويله ...كل شوي تصور سديم جزء من المحادثه وتحفظه عندها........ صورت كثير من الاجزاء ....

سكرت المحادثه مع دينا وغيرت دينا نكها لنكها الاول..

اتصلت سديم..ع دينا
سديم:امووووووووووووووااه يالبييييييييه المحادثه قريتها اكثر من مره تجننننن ماراح تلاحظ شي ..

نفس اسلوب ياسر ونفس طريقته ...
بس بقى شي...!
دينا:شنو..!

سديم:تذكرين سورتي <صورتي وسورتك يوم جالسين جنب بعض..؟؟
دينا وهي تتذكر:اللي يوم كنا بحديقه بيتكم.....؟؟
سديم :ايووووووه
دينا :بس موب واضحه انتي لاابسه نظارت وسورتك<صورتك موب واضحه
سديم:وهذا اللي ابييييييه...بس اهم شي جنب بعض ...انتي خبره بالفوتو
ابيك تدمجين سورتي وسوره ياسر طبعا فيسي <وجهي سوي له تاثيرات خليه مايكون وااضح بس اهم شي تلاعبي بالصوره

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 09:57 PM   المشاركة رقم: 194
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

دينا:اااااامممممم ان شاء الله تضبط معاي بس لازم اكبر حجم الصور..
سديم:كبري حجمهم ضضبطيهم ثم صغري حجمهم خليه ع نفس حجم صور المسن وبعدين انقليه لجولك واذا نقلتيه حاكيني ع البي بي
دينا بدلع:ممممممم وكل هالتعب وش بستفيد منه.؟
سديم :منها حلاوه لك ومنها تنتقمين لصديقتك
دينا: يعني اللي باقي بس صوره..؟
سديم: بس صوره...والباقي بضبطه انا وانتي...
ولله اذا ضبط اللي في بالي قسسسسم لاوريك الحلاوه كيف...!
دينا:شنو باقي؟
سديم:لو مثلا حبت تتصل فيني واجبرتني اعطيها رقمي وتتاكد احولها عليك لانو ميهاف تعرف صوتي...
دينا:ااهاااا تيب
سديم:متى تخلص الصوره؟؟
دينا:ع السحور يعني بعد ساعتين ونص..!
سديم:ياربييييه تطولين بس مومشكله انتظرك ترى البننت ماجبت البن حقها الا بالموت..!
دينا:من وين جبتيه؟
سديم:من هند اللي بفصل ميهاف...!!
دينا:اوك اللي تبينه يصير ياقلب دينا انتي يلا بقفل وبشتغل ع الصور سي يو..!
سديم بفرحه:سي يو


×××
الساعه 5ونص...الفجر..

دخلت ميهاف غرفتها وكان النوم جاافيها ...
لبست بجامه برمودا بنك<وردي ...وفكت شعرها
كانت واقفه قدام التسريحه طاحت عيونها ع عطر jdoorمن ماركه ديور..كان هذا العطر اللي جاها هديه من ياسر..حنت لهالعطر

فتحته ورشت شوي منه ع بجامتها ريحه العطر رجّعت ذكرياتها لوراء لايام ماكانوا سواء كان هالعطر يعشقه يااسر ومايخلي ميهاف تتعطر بغيره...
مشت صوب سريرها والذكريات تنفتح صفحاتها في بالها...
انسدحت ع السرير اخذت جوالها البلاك بيري..
وريحه الذكريات وعبقها صارت تنتشي روحها فيها
حنين يسري جواتها شوق موقادره تقاومه
فتحت صندوق البريد وقراات المسج اللي وصلها من ياسر بعد ماحذفته من البي بي
...وبعد مارسل لها اضافه جديده ماقبلت الاضافه بعد مده ارسل لها هالمسج...



الله يسامح غيبتك ويـش سـوّت
عقبك حياتي مع مماتـي تسـاوت
أضعف همومي في غيابك تقـوّت
وأصغر جروحي بالحشا ما تداوت
ودارٍ بها بسمـة محيّـاك ضـوّت
أركانها عقب انقطاعـك تهـاوت
وذيك الورود اللي بحبّـك تـروّت
ساقيها من غاب قامـت تمـاوت
وقصيدي اللـي بالدفاتـر تنـوّت
وزنه تكسّر .. والمعانـي تـلاوت
وصفحات فرْحي يا حبيبي تطـوّت
كن السعاده مع كفوفك .. تخـاوت
يا من غيابك داخل القلـب مـوّت
نور الشموع اللي بقربك تضـاوت
إسمع صدى صوتٍ مع الليل صوّت
وين أنت يا خلٍ له الروح هـاوت
فك الحبـال اللـي عليّـه تلـوّت
وأشفْ النفوس اللي بعد ما تشاوت

قراتها وهي تحس كل بيت منها سكين تخترق قلبها....
تنهدت وهي تطالع صور ياسر باستديوالصور.. اللي ارسلها بالبريد...وحفضتها بالاستديو..طاالعت صورته وصارت تكلمه ياسر وكانه تكلمه حقيقه وهي تكلم صورته اللي بجوالها

...
عيونك للحين باقي فيها النظرات اللي ااعشقها اااه لكن عيونك ليش حززينه موعيون ياسر اللي اعرف.قول لي ليش حزينه...!! ليش اللمعه اللي فيها بهتت ليش كل هالحزن طاغي بملامحكك... ليش اشوف عيونك تحتضن الم وتنبض حززززززززن ليييه لييييه؟؟
ا..واالزقاره بفمك ااااااااه ياياسر ليشششششش ليشششش..؟؟
وين وعدككك وينه..كل زقاره بفمك تحرق قلبي فيها ياسر جواصدرك قلب اعشق نبضاته...ليش تتعبه..ليشششش؟؟؟اااااااه لو بيدي كان رحت لك واخذت كل بكتات الزقاير ورميتها.. واخذته منك وعد وحلف وقسم ماتدخن......ادري لو قلت لك عشااني ماراح تدخن... ليششش تعذبني بهالصوره!!!!اذا قصدك اناانا والله احبك ...والله احبككك...!كيف اوصف لك شعوري ياياسر...

(نزلت دموع ميهاف دموع حااره اجتمع الشوق والوله..والحزن والحنين جمله مشااعر جمعتها دموعها........!! كبرت الصوره وصاارت تتامل ملامحه ......ابتسمت ابتسامه صفراء غرقت فيها بخيالها...)
تدري ياسر رجولتك..حلّتك بعيني ااكثر واكثر واكثر...كنت دوم اندم ع اني ماقدرت اقاوم حبي لك موعارف وش سر انجذابي لك وكنت اجهل انك ولد كنت معميه لكن احساسي كان موممعي.. امنت ان القضاء والقدر حكم لي بهالشيء ااني احبببببب واندمممم وارجع انصصدم واحن واشتاق...!

(مسحت ميهاف ع صوره ياسر وكنها تحاول تمسح التعب اللي باين بوجهه)
ياسر لما تزوجت اختي احلام..شكلها ع الزفه..وزوجها يتصور جنبها والعشق اللي باين بعيونهم...تمنيت اني انا وانت بنفسسس المكان ماابي حضور ماابي مدعوين ابي انا وانت ولابسه فستاني الابيض...وانزف لك..
ششششعور اااه ياياسر موقادره اتخيييله...متى تفهم اني انتظرك !!!!
متى تفهم كم مره اقولك اذاتبيني تدل بيتي ..كل هذا مايعني لك اني احبككك واابيييييك زوج وحبيب وعااششششششق...ماابي علاقتنا تبتدي مثل قبل حرام وتنتهي بنهايه مأساويه ابيك بالحــــــــــــــــــــلال ..بالحــــــــــــــلال افهم ياياسر بالحــــــــلال.........!

(ضمت صوره ياسر لصدرها ودموع نزلت من عيونها...اختلطت بين ذكرياتها وحنينها والخيال والشوق والمشااعر اللي تثور جواتها)

بعد لحظات جأتها نغمه تنبيه...
فتحت مسن البي بي لاقت طلب اضافه...
استغربت ميهاف مين يكون!!!!!!
رقم البن غريب منو يكون؟؟ ليش مااقبل واشوف مين اذا ولد حذفته واذا بنت بشوف وش تبي...!؟؟

فتحت عرض الطلب وكان الصدمه........!
ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser
يريد اضافتك الى مسن B.B

انصدمت ميهاف مين توتو اللي حاطه جنبها اسم ياسر معقوله تشابه اسماء مستحييييييييل

اضافتها ميهاف وهي مصدومه

ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser

مرحبا..

MemoL<<ميهاف

اهلين مين معاي

ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser

انا توتو ...
MemoL
مين توتو
ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser
تكفين طلبببتك بقولك حاجه بس تكفين استري علي
انا موقادره اارتاح ولاانام ولاحتى اكل من الهم اللي بقلبي
MemoL
شسالفه؟؟مين انتي وش عرفك فيني وكيف اضفتني


ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser
انا سبق ودرست واياك بس انا بخبرك بشيء..
واذا خبرتك فيه بحذفك لاني ماجبت البن الا عشانه
MemoL
قولي شسالفه
ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser
انا توتو ويمكن شايفه نك ياسر جنب اسمي وهو ياسر اللي تعرفينه اخو ليان واخو ندى من الرضاع...
بصراحه ياميهاف...ياسر يلعب فيك ويمثل عليييييك ...!تكككككفين
تكفييييييييييييين لاتتطور علاقتك فيه وربي بيضيعكككككك هو مايحبك يلعب فيييييييييييك ياسر تغير صار زيه زي أي عيال غيره ياخذون البنات لعب ومعاكسسسات.....!

ميهاف بعصبيه...
MemoL
كذابه انتي كذذذذذابه لاتحلفين وانتي كذابه حرام عليك جايه تتبلين عليه ياسر انا اعرفه مستحيل يلعب فيني ولايمثل علي ولايلعب بااحد......ياسر

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 10:11 PM   المشاركة رقم: 195
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

انا احببببه وهو يحبني لاتكذبيييييين عليييييييييييييييييييييييه عششششان اكرهه انتي حاقده..
ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser
خلاص انا حاقده وكذابه لو يحبك ليش ماتزوجك؟؟؟؟؟؟
اضن انتي تدرين عمره 22يعني اكبر منككك ويقدر يفتح بيت.......!
ادري مومصدقتني بس تبين اثبات؟
MemoL
مالك شغل اتزوج مااتزوج...وريني اثباتك اذا انتي صادقه؟؟


ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser

اوعديني تمسحين الصوره اللي برسلها لان صورتي معاه..!


ميهاف وهي تحسسس الرماح تطعن صدرها بلارحمه
MemoL
صورتك معااااااااااه؟؟؟؟؟؟؟

اوعدك اوعدك ورييني ورييييييني حرقتي اعصابي....!!

ţ&otilde;Ŧ&Ocirc;♥yasser
اوك بوريك بس انتي وعدتيني ........برسلك الصوره وباقي المحادثات اللي صارت بيننا..........وبعدها بكييييفك احذفيني....انا ماجيت وكلمتك الا لاني حبيبته وحسسسسسيت انه يلعب باعصابك ويتسلى فيني....رحمتك وربي ولاني توقعت مصيري نفسس مصيرك المهم.ثواني وارسلهم..!


ارسلت سديم الصوره اللي ضبطتها لها دينا تجمع بينها وبين ياسر وكانهم جالسين مع بعض ومصمممين صوره خاصه لهم...وارسلت لها صور من مقاطع المحادثات اللي صارت بينهم


طعنه وراء طعنه تدخل قلب ميهاف طالعت الصوره حست برمح يغرس بين ضلوعها ينبشها ويرجع يطعنها اقوى من قبل آآآآآآآآآآآآآآآآاه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ياياسر ليشششششش؟؟؟؟؟؟؟
سسسسسسويت كذا ليششش ...الخيااانه......ا؟؟؟؟؟؟
هذا ياسر وهذي هي معاه موباين وجهها لكنها معاااه....

قرات المحادثات انهاااارت هذا نك ياسر وهذا بروسناله من اخر مره حذفته مسسسسسسسستحيييييييييل
مسسسسسسستحيل ياسر يسسسسسسوي كذا........
انهاااااااااااااااااارت ميهاف....حسسسسست باالموت ينبش جواتها
طاح الجوال بين يدينها من قوه صدمتها
خيييانه طعنت قلبها بلا رحممممه.. خيااااانه
طاحت ع وسادتها وهي تبكككككككي بانهيار
وهي تردد:ليشششش ليششش ياسر تسوي كذا
ليششششش ليش وانت وعدتني تكون زوج لي لييييييييه تخووووني ليششششش ليشششش
والله حررررررررررررام حرررررررام حررررررررررررررررررررررررررام
عليييييييييييييييييييييييييييييييييك
صــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمه
صــــــــــــدمه
صــــــدمه
زلزت ميهاف...مر شريط ذكرياتها قدامها تخيلت كل شي حسسسسست بالغصه توقف بحلقها اموااس حاده تجرحهاببقوه.......انهااااااارت بكت وبكت وبكت وبببببكتت
حست الكون كلللللللللللله كللللله يبكي معاها
ليش سوا كذا.....ليششششش ليش لعب بمشاعري..لييييييييييييييييششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش ذنبي انا وش سووووويت عششاني يوعدني وعد كاذب ويخون وعده؟؟؟؟؟؟؟؟
بس بفهم ليه ماارحم حالي..لييييه .....!
آآآآآآآآآآآآآآآآه ياياسر طعنت قلبي بلارحمه..!!
آآآآآآآآآآه ياربي وش اسسسسسسوي وش ااسسسسسسسسسسوي......؟؟؟




وبعد مرور يومين ...
الساعه 5العصر...

كاانت ميهاف منسدحه ع سريرها طول ليومين للي راحوا ضغطها هابط ونفسيتها تعبانه.......كانت حيييييييل مرهقهه..الحزن باين بعيونها الارهاق طاغي ع ملامحها كانت شاحبه باهته ......الدموع تعاندها وتنزل .....امها موعاارفه وش فيييييييها كانت حجتها انها ماتشتهي والصيام متعبها ......

كاانت احلى لحظه لما انفتح الباب.......!
رفعت ميهاف نظراتها بحزن........
لكنها شههههههههههقت ورغم تعبها والالامها قامت بصعوبه من سريرها...
ركضت صوب احلام وضضضضمتها بشوووووووووق
وبكت بدون ششششششعور...شهررر ونص ماشافتها كانت محتاجه لها حييييييييييييييييييييييييييييييييييييل............ .!!!
ميهاف وهي تضم احلام:اشششششششتقت لك مووووووووت مووووووووت مووووووووووووووووت

بكت ميهاف حست وجود احلام هو اكثر شي تتمناه........!
احلام وهي تمسح دموعها:خلاص ياروحها وربي موت اشتقت لك
ميهاف:متى جيتي وليش مسويتها مفاجاءه
احلام:وصلت البارح بالليل........ وماحبيت اجيكم الا مسويه فطوري معاي شفتي سناعتي كيف عروس وتطبخ هههههه
ميهاف:ليش مادقيتي علي؟
ااحلام:جوالك مغلق.!
ميهااف بنبره حزن:اايه نسيته مغلق..
احلام وهي ترفع وجه ميهاف لوجهها:شششفيك ياروح ااحلام ليش كل التعب باييين بعيونك سسلامتك ياروحها.....
يلا احكي لي وش صاير لك؟؟؟؟؟

×××
الساعه 8ونص مع صلاه التروايح..
ندى:الف مبرررررروك........!!وتوك تقولين؟؟
منى وبخجل:مادري استحيت واساسا ماادريت انو الضيوف اللي جوا البارح..هم فيصل وابوه...
ندى وهي تضحك:هههههههه يالبى الخجلان فديته انا عاد اللي اعرف انو فيصل ماشاء الله عليه دكتور ويكفي انه اخو ميهاف واحلام
منى بخجل:بس هم بيسالون عنه...تركي يقول اهم شي الصلاه وانه مايدخن..واخلاقه تكون عاليه ع انه كان يعرفه بالمستشفى لما كانت امي الله يرحمها منومه بالعنايه ...بس يقول بسال عنه بالدوام وبسال عنه امام المسجد.....
ندى:يارب يتمم لك يارب والله فرحانه حييييييييل عشااانك......
والف الف الف الف مبررررررروك.......اموووووووواااه<<تبوسها

منى بخجل:ربي يبارك فيك وعقبالك..
ندى وهي تتنهد:امييييييييييييييييين
دق جوال ندى ..
ندى:الوووووو
ياسر:هلاوينك؟
ندى :وين بكون بالبيت.....!
ياسر:خلاص بمرك بعد شوي..!
ندى وهي منزعجه :وش الازعاج اللي حولك..مااقدر اسمعك
ياسر:ايه انا بالنادي انا وزياد وعبدالرحمن صديقه...
ندى:طيب انتظرك لاتتاخر..












وبعد ربع ساعه
بالسياره

ندى:سمعت اخر خبر.؟
ياسر:لالا
ندى:منى انخطبت!!!
يااسر وهو متفاجاء:جددددد؟؟
ندى:أي جددد؟!!!وتدرين مين هو...؟
يااسر:ميييييييين؟
ندى:فيصل اخو ميهاف...
يااسر :..............<<<حس بالضيق يعتصر قلبه

ندى:شششفيك.......!؟
ياسر:تبينا نروح لمقهى الــ. والا كوفي لـ.......!والا نروح للمول؟؟
ندى:ع ذوقك بس قلي وش فييييييييييك..؟؟
ياسر ماافيني شي ...اسمها لحاله يعور قلبي ....كيف لاصار طاريها
ندى:الله يتممم لكم ......خلاص دام ابوك قال دراستك يعني فيه امل.......
ياسر وهو يتنهد بحزن: اتمنى......!رغم ااحس ابوي بس يسلك لي..
×××
بعد مرور اسبوعين وقبل العيد بأيام.....

جلست ليان بالصاله واياد اللي صاير يمشي يلعب حوووولها كان هو الشخص الوحيييييد اللي ينسيها همها البيت صاير ملل..صاير سجن..لاجوال ولانت ولاطلعه....
كانت اغغلب اوقاتها مع اياد تلعب معاه ..طفل ماله ذنب وماله ام..
حتى اياد صاير يتعلق فيها..وهالشيء اللي حبه زياد ...اهتمامها بولده
زياد وهو يدخل للبيت:السسسلام
ليان واياد جالس بحضنها:وعليكم السلام
نزلت اياد وصعدت مع الدرج..لكن مشى ويبي يلحق فيها
اياد وهو يناديها ويصيح :لي لي >ليان
صعدت وماالتفت له..لانها سمعت صوت زياد وهو يشيله...
لكن اياد صار يصيح ويناديها:لي لي
وقفت لياان والتفت وهي تشوف اياد يصعد درجه درجه ع يدينه ورجوله لحد ماوصلها شالته وضمتها وصعدت لغرفتها اللي جواتها بعض من العابه
هالموقف هذا اثر حييييييييييل بزيااد.... كون ولده متعلق فيها وكونها هي ماعااقبته بذنب اابوه رغم ضربي لها وكل اللي سويته لكن مااحقدت .......



×××
اليوم التالي الساعه 10ونصف..
احلام وهي تضبط شعرها بغرفه ميهاف:ياروح روحي هو اايه بيخليني ثلاث ايام عندكم لاني من زمان عنكم وفوق ذالك .......بيروح للشرقيه...
ميهاف:والله فرحتي فيييييييك ماتتصورين وربي نسيتيني كل همووومي وكل اللي متعبني..
احلام:ميهاف فكري بعقلللللك صدقييني بترتاحين........



لو كل بنت حبت مثلك وتبعت عوطفها كان تدمرت..النفس والهوى اذا اتبعتيهم ضضضضعتي ....فكري بعقققققلك ياسر وغلط وكيفه الحياه قدامه حتتى البنت اللي وصلت لك وش مصلحتها دامها تدري انكم متفارقييييين
هالحال اللي انتي عاايشته عذذذذذذذاب عذذذذذذاب ....غيري حياااتك ياميهاف طالعي شكلك بالمرايه شوفي الشحوب بوجهك الحين سجلتي بقسسم انقلش والدراسه بعد العيييييييييييد وبتروحين وشكلك كذا؟؟
الوجه شاحب واصفررر والدموع اثارها تحت عيونك ميهاف ترى الحياه ماتوقف ع شخص......
ميهاف وهي تتنهد:الله يصبرني......

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:58 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية