لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 09:42 PM   المشاركة رقم: 186
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

محمد وهو يضحك:ههههه ايه جد ياروحه انتي...ربع ساعه واكون بالبييييييت..
نوره وهي مبسوطه:وووووووووووووااااي ياحبك للمفاجاءه..
محمد: اييييه تعرفييني احب المفاجاءت..الا قولي لي اهلي صاحين..!
نوره:لانايمين امي وجنى ولمار .. تغدوا وناموا وعادل وسامي ورائد سهرانين للساعه 10الصبح...

محمد وبنبره كلها مشاعر:يعني بتستقبلني حبيبتي.وبضضضمهااا حيييييييل حيييييييييييييل حيييييييييل ... ياااني مشتاق لك ولطروق حييييييييييييل يومين وربي احسسسسسهم شهر..!




×××
ندى..مرت عليها يومين كانت افكارهامشغوله...للحين موقادره تريح بالها من كلمها تركي...مرت يومين مافيهم أي شي جديد... تركي مشغول مع ابوها بالشركه..وللحين هم بالشاليه.....وضع ياسر بعد مضيق صدرهااا..
من جاءها البارح وسهر وياها وخبرها بكل اللي صار لليان واللي صار بينه وبين ميهاف...وهي ضايق صدرها عشانه...
موقفها صعب ميهاف صديقتها وياسر اخوها<<<من الرضاع..ْ!محتاااااااااره وش تسوي بينهم.......!!


×××
خالد وهو يضحك:هههههههه لا بس خليني اتدلع كذا احلى..!
سمر واللي بادلته الضحكه نفسها:ههههههه لابس وربي خايفه اسبوع مر ووضعك مايسررر..!
خالد :عشان جوالي مغللللق ....وماطلع انا بخيررررر...بس وضعي الصحي والامني الّزمني ماطلع..!
سمر ووبراءه:اهم شي انو تكون بخير..!
خالد وهو يتنهد:سمر صححيح وضعنا ولاكانه وضع أي عروسين ..
لااهل يجون يباركون لنا ولاحبايب لنا يزورونا...ولاشهر عسل نسافر فيه ولااي شي يدل انو كان فيه زواج لكن كل شي بيتغير.......!
سمر :خالد.. البنت..دام معاها رجل يحافظ عليها ويخاف عليها يحس فيها يوفر لها اهم شي تحتاج حب وامان صدقني مارااح تلتفت لاي شي ثاني.. اذا انت اهلك تخلوا عنك ..وطردوك..وحتى لما تعالجت ماقبلوك ...
وعششت وحيييييييييد سنين ورجعت للعصابه لاجل تنقم...
فانا وضعي انت تعرفه..ماكان بيدي أي خيار طحت بغدر..واستغلوني بغدر
وانقذتني..انت.. سويت لي شيء غيّر حياتي...تزوجتك لان مالي بيت ولا حتى مكان اروح له..رغم اني عارفه بكون ولاشيء بعيونك..

خالد وهو يقااطعها :سمررر لاتقولين..)
سمر وهي تقاطعه:خلني اكمل...مرت ايام موقادره اصدقك احس اني ولاشيء ولاشيء وانو انت تستغفلني..لاتلومني كنت بنت بريئه واستغفلت طبيعي بصعوبه اثق باي احد بعد صدمتي ... يوم وراء يوم وراء يوم واسبوع اسبوعيييييين..بديت اعرفك اكثر عرفت انك عانيت ..
عرفت انك انحرمت من ابسط شي حب وحنان وعاطفه ...
عشششششت وحيييييييييد.بمراهقتك...سنين.. وجواتك جروح لما حاولت المس واحد منهم تاالمت انت خفت افتح الجرح وتتالم انت اكثر..
خالد:كلامك صريح وصادق ..لكن بقلبي اشياء مع الزمن راح تعرفينها..
سمر الايام ذي لازم نعيشها زي أي عروسين لو كان وضعنا مختلف..لان الشخص مايدري عن الزمن وش مخبي له..!
سمر وبخوف:وش تقصد خالد..!؟
خالد:وضعي مع العصابه هالعصابه ذي وراها عصابات مرتبطه ببعض زي خليه النحل..ووضعهم مايطمن..وضروري انتبه منهم

سمر:تككككككفى لاتحتك فييييهم..وش لك منهم !!
خالد بنبره حاده:واللي صار لي ولك ..مومنهم؟؟..انا 5سنوات وانا الانتقام ينبض جواتي...وماقدرت اكسب ثقتهم الا بعد 3سنوات من شغلي واياهم..قدرت اشوف كبير سلمان ودمار..لكني ابي اوصل للي اكبر بنتتتتتقم...ضاع مستقبلي وظيفتي واهلي بسببهم..!
×××

السسسساعه 4الاربع وباقي ع صلاه لعصر 10دقايق..

محمد وهو يتأملها :وربي طالعه قمر....قمرررر قمرررر
شقول بس ماتشوفيني كيف كسرت ضلوعك من كثر ماضميتك..!\هههههههه عنيف صح!!
نوره بخجل :هههه تفداك كل ضلوعي.. واللي جواتهم..!!
محمد:يالبى قلبك مومضيعني غيررره اصلن ..وهالكتكوت اللي بحضنك!!
ترى ماصارت لي ساعتين جاي وهو موراضي يقوم..!!
نوره وهي تضحك:ههههههه حرام عليك خله ينام ...
محمد وهو يطالع ساعته:يوه موباقي شي ع صلاه العصر...
امي اكيد تصحى الحين خليني اروح اسلم عليها ..واقوم العيال والله ماصارت نايييييييييمن..!
نوره:امي موبتنبسط الا بتشققق من الوناسسسسسه..!والعيال خلهم انا اقومهم..بطريقتي خخخ..!
محمد وهو يغمز لها:ياخطيرررر ياهوووو ..خبري فيهم نومهم ثقيل لكن نشوف وش بتسوين.....
×××
في الشركـــــــــــــــــــه
ابو مازن وهو يطالع بتركي:تركي اللي عندي وقلته..!
تركي وبنبره حاده:عمي الله يرضى عليك اناطعتك لانك بمقام ابوي وجلست معاك ايام بالشاليه..لكن هالوضع صعععب بالحيل..!
بزورك وبجيك كل اسبوع ببيتك ويوميا معااك بالشركه..لكن مساله اسكن هالمساله صعبه والله..!
ابو مازن وبحزم<بجديه:تركي انا قلت كلمه ومااثنيها..وقلبي ماراح يرضى عليك لو رديت طلبي..!
تركي :بسسسسس ياعمي..)
ابو مازن يقاطعه:لابس ولاغيره تركي ع الاقل فكر باختك..بنات عمها بيونسونها وانا والله ماصدقت اشوف بناتي مبسوطات والبيت اللي كان هدوءه يقتلني تغير صارت فيه حيااه..ندى صارت ماتطلع اغلب وقتها مع منى.. ربى بنتي صغيره اابي وحده عاقله مثل منى تكون وياها حتى مازن وسبق وقلت لك وش صار له وماخليته يطلع الا واياك..تركي انا اثق فيييييييييك من قبل اعرفك..جديتك اخلاصك بالعمل اخلاقك مع الموظفين ..
فوق ذالك لما صرت معاي وجلستنا تطول عرفت اكثر واكثر ..!
والاهم ياتركي...!
انو لك ولاختك حق من الورث..!
تركي وباستغراب:ورررررررث؟؟؟؟
ابو مازن:ايه ورررررث ابوكم من ثروه جدكم..!
تركي:مانبي شي..ياعمي الحمدلله مغنينا الله..!
ابو مازن بعصبيه:انتم لكم حق وبتاخذونه....وهالحق بعدين بكلمك بتفاصليه.. يلا الحين امش نروح للشاليه نتغدىء ونريح...والعصر بننتقل للبيييييييت وبدون تناقشني بشييي..! غرفكم جهزتها والامر وصار ...

×××
الساعه 4وربع العصر....

بغرفه العيال ...
نوره بصوت هادىء:رائئئئد سااااااااامي عادل ماودكم تقومون..!
كانوا نايمين ولاحسوا فيها..

راحت نوره لسرير عادل وكانت شايله طارق نزلته بشويش.
.بحضن عادل ...تبي تصحيه ...

شوي الا طاارق يرفس برجوله وينغاي<<صوت الطفل لاصار يلعب..
عادل وهو يفتح عيونه بشويش ويبوس طارق: اموووووواه يالبييييييييه واقول وش اللي يرفس بطني هذاريه انت ..
نوره وهي تضحك:ماحبيت اصحيك باازعاج قلت طارق بيصحيه...شفته مروق ويبي يلعب ..!
عادل وهو يقوم ويشيل طارق:ياقلبي انتي ......كم الساعه الحين..!
نوره:الساعه اربع وربع العصر ..!
عادل:يووه فاتننا صلاه العصر والضهر ....
نوره:بقّوم سامي ورائد وصّلوها هنا لانهم طلعوا من المسجد..!وع فكره محمد جاء وجالس مع امي الحيييين..
عادل:جدا الحمدلله ع سلامته
نوره :الله يسلمك

شوي الا تدخل لمار وبدون شعور وتطب ع سامي ..وجنى تطب ع رائد

سامي وهويقوم ومعصب ويمسكها مع شعرها و يضربها ويصفقها:خيرررررررر خيررررررررررر شقالوك لك بطني نطيطه..وش تبين؟؟؟
لمااروهي تصيح<<<<<<اااااااااااااااااي محمد قال لي..!

نوره:بسسسسسسسم الله الرحمن الرحيم وش السالفه؟؟؟

رائد وهو يكلم جنى اللي تخبت وراء عادل:والله ان مسكتك لانتف ششعرك..
عادل:ههههههههههههههههههههههههههه جنى وش قالكم محمد.؟
جنى :قال لمار صحي سامي واانااصحي رائد واللي تصحيهم بيعطيها جالكسي..!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 09:46 PM   المشاركة رقم: 187
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

نوره :هههههههه ايه شافني تاخرت....!

عادل وهو يعطي طارق لنوره:يييييييييلالالالالالالالالالالا يييييييييلالالا قوموا سامي رائد..يلا الصصلاه فاتت علينا..


وبعد ربع ساعه ..
كلهم جالسين بالصاله ولااحد طلع من البيييييت حتى استغربوا من طلب محمد ....انو محد يطلع من الباب ..كانو عارفين محمد مخبي مفاجاءه..


محمد وهو يضحك:هههههههههههههههههههههه
تستاهلون ياحبكم للشررررررررافه ولله توي ادري فيكم شرافه ماهي طبيعيه.........!اكلتوا شبعتوا؟؟ اول شي عشان يصيير عندكم طااقه ....!
سامي واللي للحين معصب :ماتشوفنا نبلع وونفرم ..والله تقل خلاط مولينكس..
منيره:قل لااله الا الله اذكر الله مو تصكهم عييييييين..!
عادل:ههههههههههههههه..اذكر الله
سامي :ماشاء الله من زين هالاجسسسسام ...
محمد :المهم......! بمااان كل العائله متواجده وع راسهم منيره امنا ربي يخليها لنا...

الكل:امييييييييييييييين

محمد:امين يارب..نرجع لمحور الحديث بماان الكل مجتمع ولاننا مرينا بشهور عصيبه جداا..ولان الاجازه الصيفيه قربت تنتهي..فعندي لكم مفاجاءه حلوووووووووه..


سامي:وششش هي يالييييييييييييت سسسسفر!!!!!
عادل:محمدتوقعوا كل شي منه..!
جنى:اممممممم نسافر!!
رائد:نسسافر اكيييييييييييد.....!
محمد: ايوووه نسسسسافر لمده اسبوعين ...
جنى ورائد ولمار صرخة فرحتهم...ضحك منها محمد... وهو يشوف الفرحه بااينه بعيونهم..
محمد وهو يبتسم:والمفاجاءه الثانيه انو شريت سيااره جكسار عشان نسافر كلنا بسياره وحده ....
سامي وهو مصدوم:ويييييينها سياارررررررتك؟؟؟؟؟
عادل:ع البركه يعطيك ربي من خيرها ويكفيك شرها
منيره :ياعمري عمرررررك عسى ربي يعطيك من خيرها
الف الف الف الف مبرررررررررروك.....!
محمد:لله يبارك فيييييييييييكم يارب..اللي يبي يشوفها يروح برى ....حتى انتي يمه تغطي واطلعي شششوفيها......!
قام سامي وعادل وجنى ورائد ولمار بيروحون يشوفونها.
محمد:لحظظظظظظظظظظظه...المفاجاه الثالثه..!
االكل :وشششششش هي؟؟؟؟؟
محمد:ملابسكم للعيييييييد...واغراض المدرسسسه بنتشريها من الرياض وحنا راجعيييييييييييين بدلللللعكم دللللللللللللللللع لأسافرنا..


وشرايكم بأحلى المفاجاءت..........
صرخوا من الفررررررحه وتعابير وجهههم تغني عن مليون كلمه توصف حالهم.....جنااااااااااااان والله جناااااان.........
الكل يضحك ومبسسوط ...مفاجاءت تعمدها محمد يبي يغير روتين البيت اللي ويبي يجدد حياتهم بعد مامروا بمواقف عصيبه..امه ونوره وعادل واللي يهمه اكثر فرحه الايتام...

عادل وجنى ورائد ونوررررره وسامي ولمار
ووالاهم فرحه زوجه ابوه منيره اللي يعتبرها امه..!
طلعوا كلهم يشششوفون السياره برى البيت
ماعاد نورره..
قربت وباسته ع خده:االف الف الف مبررررروك
محمد :الله يبارك فييييييييييك..
نوره:انت اخذ قرض؟!
محمد:ايه..!
نوره :ليشششششش يامحمد ليششششششش..
محمد:سيارتي قديمه وراتبي حلو..حنا عائله يانوره لازم سياره كبيره..تضفنا كلنا..وانا ابي سياره لي والزمن.. الله اكرمني بـ طارق وبعده يجوننا اطفال..يعني بتكبر اسرتنا..

نوره:االله لايحرمنا منككككككك ويخلييييييييييك لنا يارب.

محمد:اميييييييييين يارب يلا تجهزي الييييييوم.. بنساافر
نوره:جدد!!!!!!!!!!!اليوم؟؟؟؟
محمد:ايييييه بنمشي ع الساعه 12 .....
×××
الساعه 5ونص عصرا..!
ع سريرها اللي حضنها بصمت. وبين زوايا غرفتها ..صارت تسمع صوته ..تترردد ذكريات الماضي..كيف وثقت فيه كيف مشاعرها اتجهت صوبه كيف استأمنته..كيف صار لها كل هذا....تنهدت وانفاسه المتعبه ترردد بصدرهاابصعوبه..
يومين ماتطلع من غرفتها...ااكلها يجيها لحد عندها...لاجوال لانت لاطلعه ولاحتى احد يدخل غرفتها يطل عليها...
امها بالرياض تتعالج وابوها معاه..نفسها يكونون هنا في البيت..ع الاقل يرحمونها مشاعر الاب والام تختلف عن مشاعر اخوانها..
خذت مرايه صغيره وصارحت تتفحص وجهها..اثار
الششحوب يحتويها االارهاق التعبببببب..ودمووووع نامت بعيونها ..نزلت دمعه حاااره ..وهي تشوف اثار الضرب والكدمات باينه بوجهها...وبيدينها تذكرت الموقف اللي صار قبل يومين وكيف كانت تنضرب بلا رحمه......!صارت الدمعه دمووووووع حااره..
رمت مرايتها وحضنت وسادتها وهي تبكي وحييييييييده ......
والزوايا تحتضنها ..........



لكن بعيد عن غرفتها ...ياسر جالس ع الاريكه.. كالعاده
وزقاره الدافيددوف..بين اصابعه ..كان سارح بافكاره....
كان الوضع بينه وبين ميهاف وضع صعععب..!حيييل...!!
حتى لما قراءت اخر مسج منه ماردت..!!!يقتله صمتها..!!
تنهد وهو يردد:والله ياميهاف..ماتكونين لغيري لو ع قص رقبتي!!!!!

قطع تفكيره تلفون الغرفه.. قاام ياسر ورد ع التلفون..!
ياسر :نعم..
كاتي<الخدامه:سديم فيه يجي يبغى ليان..ومسترزياد يقول أي احد فيه يجي لليان لاتدخلينه......!؟
ياسر:لاتدخل قولي لها أي شي قولي نايمه طالعه صرفيييييها.....!
كاتي:مافيه يروح انا قول لها لكن هي يبغى يدخل غصب..!
ياسر:زياد هنا طيب؟
كاتي:لا فيه يطلع قبل ساعه!
ياسر:خلاص انابنزل و اتفاهم معها

سكر ياسر التلفون وطلع من غرفته ونزل تحت...
وفتح الباب الداخلي الكبير اللي يطل ع الحديقه..وكانت واقفه عندالباب سديم ولابسه عبايتها ولثام يادوب يستر جزء بسيط من وجهها..
ياسر وهو يفتح الباب:نعمممممممم؟؟؟<<<معصصب
سديم بدلع:اوووه اهلين ياسر كيفك بيبي<حبيبي؟
ياسر وهو يقولها بدون نفس. :هلا بخيرر..

سديم:ابغى ليان ممكن ادخل..كاتي رفضت تفتح لي..!
ياسر:شتبين فيها.....؟؟
سديم:سديقتي <صديقتي ولي كم يوم ماعرف ااخبارها..!بتتمّنّ <بتطمن عليها!؟
ياسر:ليان بخير ..وهي طالعه الحيييين!!
سديم:اوك اجي لها مره ثانيه بس بس قولها تفتح جوالها؟تيب<طيب
ياسر:لاتجيييييين..هي من نفسسسسسها بتدق عليك<<<<يصرفهاياسر..
سديم:يالتيييييييييف<<يالطيف....لهدرجه ماتبيني اجي..!
ياسروهو يمسك الباب بيسكره:ايييييييييييه...!
سديم وبنبره حاده:تيب<طيب الشرهه علي انا .. ..انا بروح بس بسالك صحيح الخبر او لا؟؟
ياسر بعصصصصصبيه:ِشتبين بعد ....وش الخبر...؟؟
سديم وبنبره حاده:يقووولون ميهاف....تركتك صح...!!!؟؟
ياسر بصصصدمه:ِششششششنوووو !!!!!
سديم وهي تضحك:هههههه خبر وسسمعته....!
طالعها من فوق
لتحت وصرخ بوجهها:بررررررررى
بررررررررررررررررررى
ياحـ...............برررررررى...!والله ان شفتك مره ثانيه هنامو احسن لك
وع فكره

لاانتي ولااهلك ولامن خلّفك توصللين لضفر ميهاف..!
سديم وهي متوجهه للسياره اللي يتنظرها السائق فييييييها وبعصبيه::بشششويش ع روحك..لايطق فيك عرررررق ....اما ميهاف تسوى اهلي هههههههههههههه وينها ميهاف عنك الحين ههههه


سكر الباب بوجهها وهي واقفه وقبل تكمل كلامها......كان يحس بجواته يحترررق..قهر..
يحترق من كلام سديم ..اللي بضاهره الشماته وبباطنه الغيره ....!
صصصصعد غرفته
وهو يتنهددددددت يقوووول:والله ياميهاف لااغير هالوضع ككككله....!وولله لاغيرررررره ...

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 09:47 PM   المشاركة رقم: 188
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

وبعد مررررررررور شهر ع ابطال الروايه...شهر مر واوضاعه مستقره..

كان الوضع بالنسبه لعائله منيره ايام حلوه ..اسبوعين قضوها سفرررر بين مكه وينبع وجده والرياض..وابها والباحه... كانت اجمل ايام انبسطوا فيها ضحكوا ...غيروا جوهم ..وكان هالشيء اللي يبيه محمد يشوفهم مبسوطين ومرتاحييييييين...كان السفررر مثل البلسسسم اللي هداء جراحهم ....وكان هالشيء اثر كثيررر بنفسيه عادل اللي له فتره طويله ماغير جو ...رغم كل اللي مر فيه من صعوبات......!
نوره فرحتها ماتوصف بوجود زوجها وامها واخوانها وخواتها وولدها الصغير تلمهم سياره وحده يسافرون سواء ويجلسسسون سواء...
وهالفرحه ماتنوصف بعيون الاطفال الصغار..جنى ورائد ولمار..
حتى منيره...فرحتها غيرررررر وبنتها اللي تمنتها سنين طويله معاها مساافره وطفلها الصغير بحضنها......
وعيالها حولها......جلستهم ع البحر سواء وضحكهم واستهبالهم...ومزحهم عاشوا لحظاتهم بدون يعكرها أي شي...!احلى لحظات بحياتهم ...




اما عائله ابو فيصل...
انتقلوا للفيلا الجديده اللي غيررررت الروتين كله بحياتهم بيت كبير ..
وانشغللوا بتاثيثه.....من اول اسبوع..كان الوضع شبه مستقر لاجديد
بعد الفيلا الجديده.سواء ان فيصل..صارح امه انه يبي يتزوج واول ماقال لامه رشحت له منى لانه تعتبرها بنتها...وبقى انه يخطبها رسسمي من تركي... اما ميهاف...كاانت بهالفتره حزينه حييييييل..فاقده احلام..
وشاغل بالها موضوع ياسر.......!


اما احلام..وعشيقها ركان..فكانو بماليزيا ..يقضضضون شهر العسسسسسل...كانت فرحه ركان وسعادته ماتوصف وبالمقابل احلام اللي واياها زوج يحبها.. كانوا ساكنين بافخم شاليه ع البحر.. اجواء ماليزيا وطبيعتهاساحره جدا..كيف لااختلطت برومنسيه عشاق..!!!




عائله ابو مازن...بعد ماانتقل تركي..للبيت هو وااخته وسكنوا معاهم..
كانت حياتهم حياهااسريه..وروتينها روتين أي اسره..
مازن وتركي وابو مازن يتغدون سواء ويتعشون سواء وجلساتهم صايره حميمه اكثر من قبل...دخول تركي لحياه مازن وابوه غيرها 180درجه..
صار احتكاك مازن بتركي كثير خصوصا انهم بجناح واحد..هالشيء نفسه اثر ع ابو مازن اللي حس ان تركي ولد له..
وهالشيء نفسسه انعكس ع ندى ومنى وربى اللي صاراو نفس الاخوات..
حياه ندى وربى ومازن تعودوا فيها ع الوحده تربيتهم ع الخدم والمربيات...وكل شخص منهم رهين غرفته.. بعكس منى وتركي اللي حضنتهم امهم وربوا تحت جناحها...تعودا ع لمتهم سواء واجتماعهم كل وقت سسسواء وحضنهم بيت صغير .. فطبيعي تواجد تركي ومنى بحياه ابو مازن وعياله بيغير اشياء كثيرررررره.......!


عائله ابو زياد..
مرت ثلاث اسابيع صعبه ع ليان اللي دمعتها ماتفارق خدها...
لكن بداء الهدوء يرجع لها بعد رجعه امها وابوها..تعب امها بعد الكميائي اثر ع الاسره كلها...فانشغلوا عنها باامهم...زياد كل يوم يحذرها ماتخبر امها وابوها بشيء..اللي لاحضوا تغير ليان وقله طلعاتها واللي هي تفسره غصبا عنها بانها ماتبي تطلع وكل يوم عذر جديد....
زياد اانشششغل بالشركه اكثر...وبتعب امه..وبمسؤليه ولده اياد وبنفس الوقت قضيه ليان مشغله باله..!
ام ياسرررر وضضضضعه مستقر..لاجديد سواء ان زيارته لندى...!صارت قليله..ويجلس لحاله او يطلع مع زياد..!


هذي لمحه عن اللي صار لهم خلال ثلاث اسابيع..!

ومع دخول شششهر رمضان قبل اربع ايام بدات الاحداث ......!

الساعه 2ونص الضهر...
نوره وهي تقلي السمبوسه:يالماااااااااار يالماااااااار..!
لمار وهي تركض:سسسسمي
منيره: امي وينها؟؟؟
لمار:تكلم بالتلفون..!
نوره:اها طيب روحي شوفي طارق اذا صاحي خبريني بس لاتشيلينه بس شوفيه..
لمار :طيبببب..



منيره وهي تكلم: العذر والسموحه..والله ماوصلنا من لسفر الا قبل اسبوع ومن رجعنا متكسرين وتعرفين الحوسه بعد السفر ..وجاءنا رمضان الله يشرفه.. والله ماعرفت الا البارح ..اول يوم اروح اصلي فيه التروايح من دخل رمضان ماراحت الا البارح..يوم رجعت من الصلاه.. وسالت ولدي وقال لي فيه ناس ساكنين.. حتى ارسلت رائد ياخذ رقمكم..!البارح..!! وتفشلت ادق عليك متاخر باللليل..


ام فيصل:ماتقصرين يأم محمد..والله معذوره واصلا ماتنلامين ع شي..حنا تونا ساكنين مالنا الا اسبووعين وطول وقتنا نأثث ونحوس بالبيت ماامدنا الوقت نتعرف ع جيراننا...حتى لما جأني رائد والله فرحت يوم قال لي امي ام محمد تسلم عليكم وتبي رقمكم بتكلمكم..
بتتعرف عليكم..! انتي خبرك الواحد ماله غنى عن جيرانه.!!
منيره:يااعله منزل مبارك يارب..ومالك بالطويله ياام فيصل ابي تسيرين علي<<<تزوريني .......بتعرف عليك وبتتعرفين عليييينا.....!

ام فيصل:والله كلللللافه علييييييكم برمضان وتعب وحوسه وتبيني ازودها بزياره خليه بعديييين..!
منيره تقاطعها:يام فيصل خلاص انا مجهزه لجيتك وولما خبرت ولدي اني فيه جيران عندنا جدد اصر انه يعزمكم.. و محمد كلم ابوكم يوم صلى الضهر واخذ منه الوعد لعشاءكم عندنا اليوم
ام فيصل:ايه والله قاللي ابو فيصل والله حيل تفشششلت...

منيره وهي تقاطعها:لافشيييله ولاشيء زورينا اليوم انتي وبناتك..وعيالك.. وخلونا نتعرف ع بعضضضضض...



×××



وبعد لحظاات.....


ميهاف وهي توهاا تقوم من النوم وتنزل مع الدرج لمحت امها تسولف بالتلفون بالصاله..وتضحك وكنها سمعت السالفه فيها عزيمه..!

اول ماوصلت عند امها وجلست ع الكنب خلصت اامها من المكالمه..
ميهاف وهي كسلانه:يمه مين ذي؟
ام فيصل:جارتنا ام محمد..ولدها عزم ابوك اليوم الضهر ع العشاء ..جارتنا اللي قلت لك مرسله ولدها لبارح يااخذ رقمنا..و ودقت علي تعزمني ع العشاء..
ميهاف:اهاا ..طيب بتروحون؟؟؟؟؟
ام فيصل:اييييييييه اكييييد لزمّوا علينا نجي غصب..وابوك عطا ولدهم محمد كلمه وامه اتصلت علي.. فشيله لو مارحنا..!
ميهاف:ومين بيروح؟
ام فيصل:انتي وفيصل وابوك وانا!!!!
ميهاف وهي تشهق:ااناااا لاموب رايحه مااعرفهم!
ام فيصل بنبره حاده:بتروحين هي قالت جيبي بناتك معك عشان نتعرف ع بعض
ميهاف بدلع :لالالالالايمهههه مااابي ارروح وربي مااعرفهم!
ام فيصل وهي تقوم وتطالع ساعتها:بتروحين ورجلك فوق رقبتك..يلا امشيء معي للمطبخ..خلينا نسوي الفطور الساعه ثلاث الا ربع ......!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 09:49 PM   المشاركة رقم: 189
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

×××
في مكه...الساعه 3ونص الضهر..!

وبعد ماخلصوا الطواف والسعي ..

احلام :ههههههههههه والله صديقتي تقول اعنبوا ابليسك شهر ونص شهر عسل قلت اذكري ربككككككك لايجينا شي..
ركان :هههههههههه ...حوحو<دلعها
احلام:ياالبيه
ركان وهو يقوم ويمسك يدها يبيها تقوم:تعبتي من المشيء..
احلام:يووووه مرررررررره متكسره..متى ارجع الفندق ااخذ لي شور وانام..
ركان :اييييه حتى انا رجولي توجعني..لياقتي مااشش ماعندي لياقه..يبيلي نادي لارجعت للقصيم..

احلام وهي تقوم وتتوجع:ااااااااااي ياويلي رجلي نااااايمه تنمّلللللل اااااايييييي..هههههه مووقتها
ركان:تبيني اشيلك خخخخخ..!
احلام:تنكت شككككككلك ههههه اصبر خل رجلي تصحى واقدر امشي زين.....
ركان :عبال ماتقوم رجلك متى تبينا نرجع خخخ؟
احلام:هههه انت متى ودك..اللي تشوفه انا راضيه فيه..!
ركان انا اقول نريح بمكه كم يوم ومنها للممدينه ونجي ع طريق المدينه..
احلام:يعني بعد اربع ايام اوخمس نررجع.....

×××

السسسساعه .6ونص العصر..

منيره وهي تنّزل القهوه ع الارض.. وتطالع سامي اللي منسدح:الحين متى بتترك الكسسسسل..!
عادل وهو يدخل وبيده الفيمتو:انا قايل لكم محد يضبط الفيمتو غيري..
منيره: يعطيك العافيه ياعادل..ساااااامي وجععععع ليش ما تقوم كلهم يساعدونا ويجهزون السفره..
سامي :ياربيييييييييييييه مافييني حيييييييييل عسااني صصّمت الجوع هالكني !!

محمد وهو يجلس :يمه ترى كل شي يخص العشاء جهزته الذبيحه.واللي يخصها حتى الاغراض اللي قلتوا لي جبتها......بقى بس انتم تسون التحضيرات النهائيه يعني تسون حلا واشياء مع العشاء..
منيره:نوره بعد عمري هي سوت نوعين حلا وسوت حلا عشاء وكل شي جهزناه بس بقى السلطات..

محمد:يعطيكم العاافيه ..
عادل وهو يجلس:خالتي..هم وش اسم عائلتهم؟ومتى جوا ؟توني ادري انو اليوم بصير فيه عشاء..
منيره:يقالهم عائله الــ... وامهم تقول لهم اسبوعين..
محمد:انا عزمت ابوهم اليييييييوم ..!
منيره وهي تطلع من الصااله:يلا بروح ااساعد نوره..
سامي وللي للحين منسدح ويطقطق بجواله:كم باقي يأذن؟
محمد:هذا اللي يهمك بدل ماتاخذ لك قران تقراء وانت تسال متى يأذن...؟
سامي :جوووووووعاااااااااااان يااخي جوعاان..

عادل وهو يضحك:ههههههههه والسحور للي البارح!؟
سامي:انهضضضضم حر وصيام ...المهم ترى العشاء اليوم ماني حاضره.؟
محمد:وليشششش ان شاء الله.!
سامي:والله مرتبط بعشاء مع خوياي..!
محمد:كنسله حنا عازمين الرجّال يعني الكل المفروض يكون فيه..بتحضر يعني بتحضررر..
سامي :يصيرررررررر خيرر ااذا قدرت اعتذر منهم بتعتذر وااذ ماقدرت الشكوى لله.......

×××
ياسر وهو يدخل ع ابوه :السلام..!
ابو زياد:وعليكم السلام والرحمه.!اكييد عندك شي مهم اعرفك مااتدخل المكتب الا وعندك شي مهم.......!؟
ياسر وهو يبوس راس ابوه:اول شي الله يخليك لي والله احلى هديه جتني بحياتي كلهااااااااا.......
ابو زياد:امين يارب والله ياياسر فرحه سلامتك تسوى الدنيا ومافيها اول ماطلعت لك هويه وضبطت كل اوراقك وشهادتك...قلت بعد الهويه الرخصه وبعد الرخصصه السياااااااره
ياسر والفرحه تلمع بعيونه:والله فرحتي من البارح للحييين ...واول من ركبت فيها ندى هههههه وتقول لي من قدك رنج روفر ايفوك 2012
بعذرك تشوف نفسسسسسسسسسسسك..
ابو زياد:ههههههه يعطيك ربي من خيرها ويكفيك شرها يارب..اهم شي انتبه لنفسسسك وبمااان مالك الا شهرين متعلم ع السواقه ..!لازم تنتبه..!

ياسر :من عيوني يالغالي... يبه بقولك شي..

ابو زياد :سم..!قول ..!؟

ياسر:يبه اوراقي وضبطتهم وادري عمري 21 وبدخل بـ22..والمفروض اكون بالسنه الثالثه من الجامعه ولان ضروف العمّليه خلتني اتعمد اتاخر بدراستي كم سسسسنه..عشان اادخل جامعه عيال وادري شهادتي وكل شي تضبط بسس
ابو زياد:بسس شنووو؟؟؟!
ياسر:يبه انا ابغى اتزوج.......!!!
ابو زياد وهو مصدوم:اايشششششششش تتزوج؟؟؟؟
ياسربحززززن:ايييييييييه ليش مورجّال ؟
ابو زياد:الا رجّال وتوزن جبل..بس مافيه زواج الا بعد ماتجيب لي شهاده ترفع الراسس..
ياسر:يبه الشهاده مقدور علييييها..لكن الزواج..سنه الحياه.!
ابوزياد:اخووك وتزوج من وراناوبلعناها..وشف لانه متزوج وهو يدرس..تعب وتحمل هم اكبر منه بغض النظر عن زواجه وانه اخطاء لكنه تعبببببببببببببببب..الزواج مسؤليه ...!
ياسر:اخوي غير يبه..شفه لانه تاخر ماتزوج تزوج من ورانا؟؟
ابو زياد وهو يطالع بعيون ياسر بحده:وانت موافقه ع هالشيء؟؟
ياسر:لا موموافقه..!وادري غلط تزوج من برى..وماقالكم بس انا اقصد انو اانا بكمل نصف ديني ....!ومن حقي..!

ابو زياد:كمله بس موالحين..مستواياتك الدراسسيه متدنيه...وانت ماتزوجت كيف بيكون وضعك لو تزوجت..!
ياسر:يبه والله اوووووعدك اجيب معدددددددددل وارفع راسك
ابو زياد:انا موضد فكره زواجك بس مو الحييييين .......امك مريضه والله يعلم وش بيصير فيها ........فوق ذالك مليون مره اقولك الدراسه يبيلها واحد متفرررررررغ..!
ياسر وهو يطالع بعيون ابوه وكانه يترجاه: يببببه انا مختارها وابيها والله اخااف ترررروح...ع الاقل خطبه بسسسس..
ابو زياد وهو يرفع حاجبه:بعد..محدد البنت وش رايك تروح انت تخطبها بنفسسسك.؟ شكلك غرقان بالعلاقات..؟؟؟

ياسر:يبه لاتفهمني غلططططط..البنت كانت تدرس معاي هي وحده من شلتي والله العظيييييم..وحلوووووه ومعجبتني يببببه بس خطبه..
ابو زياد بنبره حاده :اذا لك نصيب فييييها بيجيك نصيبك..
اللي عندي وقلته زواج الحييييييييين ماافييييييييييييييه بهاالضروف ذي زواج مافييييه تسسسسسمع ياياسر لاتتتعبني بكثره الكلام..اقولك امك تعبانه وانت معدلك زفت وتبي تتزوج!!!!!!شف اخوك زياد عنده طفل لولا اني لي شركه ماقدر يصرف ع ولده اللي ضل يدرس ويراعيه .. انا مودايم لكم...
النعمه زواله ماتدري لو بيوم تخسر الشركه وكل فروعها بالمملكه وتفلسسسسسسسس وتقعدون ع الحديده وتفقرون تخيل هالوضع وانا بقبري..منين بتصرررف ع عيالك وزوجته وانت مامعك شهاده ترفع راسك.. ..
والاهم انا ابي لكم احسن الشهادات عشان تمسكون الشركه عمري كله راح بالشركه الدور الباقي عليكم تراعون حلالللكم اللي عندي ياياسر وقلته ومااراح اغيرررره
ياسررر:................
ابو زياد:نهايييه شهر 10تروح للرياض وتسجل بالجامعه الاهليه وتختار التخصص اللي يناسبك..والزواج لاحق علييييييييييه..

سكت ياسر واللي صدمه كلام ابوه..هز راسه بالموافقه انه راح يسجل بالجامعه وجر خطواته ثقيله برى الغررررررفه..
افكااره وجهته صصصوب غرفه امه...لكنه قبل مايتجه لها شاف الممرضه.اللي بتكون دوم مع امه تدخل للبيت...ومعها عده التمريض..

صابه اليأس امه مريضه..ووضعه مومستقر ..وكلام ابوه احبطه..
الياس يقتله الحزن طااغي بملامحه...من جواته يتالم قلبه يبكي قهررر..لكنه يقول بنفسه:بتزوجها يعني بتزوجها...

دخل لغرفه امه وهو بس يبي ينفّس عنها ويسولف معها..تنهد بداخله وهو يقول:امي مستحيل اقول لها اني بتزوج وهي بهالوووضع..اي فرحه بحس فيها وامي بهالحال......!!






×××

الساعه 8ونص..
لمار وجنى لابسين وكاشخين.. والبيت كله مسوين حاله استنفار..
بغرفه الحريم صواني الحلا والقهوه بالزعفران..
كانت الطاوله الكبيره مليانه بكل ما يجّمل الوجه<ع قوله منيره اللي ملت الطاوله من الحلويات والفطائر والموالح..
والبيت مبخرته بالعوووود...
ولابسسه تنوره سوداء وبلوزه رمادي..وشعرها رفعته بشباصه..مسويه ميك اب خفيف رغم السنين الا اانها مانست تهتم بنفسها وليش ماتهتم وهي عمرها 37سنه..في قمه شبابها..واول زواجها كان بابو نوره وعمرها 15سنه..!


اما نوره فلبست فستان اسود شيفون نااعم الى نصف الساق..ومسويه شعرها كيرلي اللي يوصل الى نصف ضهرها... حطت قلوس احمر وميك اب ناعم ومكياج ناعم..


عادل ومحمد ورائد بمججلس الرجال جالسين ع الكنب والطاوله مليانه بكل نوع الضياافه من حلى وفطائر وموالح وتمر وقهوه ...


بعد لحظاات صوت الجرس يرن.... فتح رائد ودخل ابو فيصل وفيصل

ومع باب الحريم ام فيصل وميهاف..

كانت ميهاف لابسه فستان كحلي كت ناعم قصير



يادوب حزام ذهبي ع الخصر..حطت ميك اب خفيف..وقلوس وومسكره وسوت شعرها سيراميك ....


دخلت ام فيصل بعد ترحيب حار من ام محمد ...
وبعد ماجلسوا ميهاف مومتقبله الوضع..ناس اول مره تشوفهم وتزوروهم بدون تكون احلام معاها اللي تشيك ع شعرها والا تضبط مكياجها..اول يوم تجرب تزور وتطلع للناس بدون احلام.كانت تحس بالنقص...!

لكن كانت ابتسامه نوره وطريقه كلامها معاها حسستتها بالراحه..

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 09:50 PM   المشاركة رقم: 190
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

بشارع من شوارع جنوب بريده..طريق الـ....
تجمع شباب كثييييييييف..ع يمين الشارع ويساره....
عددهم فوق 100شخص... ..
كان الشارع وسيع ...وطووووووويل ومافيه أي اعاقات او حفر ..طبيعي يكون انسب شارع للتفحييييييط..!

مجموعه سيارات تستعرض..وتفحييييييط ..
شباب يصورون وبعضهم واقف ع جنب الطريق يتفرجون...
وبأخر الطريق ركب سامي بسياره مستاجره وكاتب عليها الكنق سأم ...ومعاه اصدقااءه ثلاثه..
نواف...ومشعل..وسعود.

مشعل كان جالس قدام جنب سامي ووراء سعود ونواف..

مشعل:والله اتحداااااااااااه
سعود واللي كان راكب وراء:لاتتحدى والله ياهو محترف اساسا ملك الطاره هوووو..!
سامي :والله سعود صادق الشهر اللي راح بشارع الـ.. جاب ثلاث عكسيات وعقدتين <<<<مصلطحات مفحطين...

نواف وهو يلف الشماغ العراقي ع راسه:خل عنك يارجّال ولله انه اكبر مهايطي صدفت وضبطت معه ..والا يوم بشارع الــ.....دعم له بماصوره
وليتها وقفت عندها قسسسم بغى يطير اربعه كانو واقفييين..
سامي:لاوالله موصدفه..يااخي ملك الطاره اسمه مومن فراغ يلقبونه كذا انت بزر وش عرفكككك ..
انا لي سسسسسنه واياهم ومااحترفت التفحيط الا من كم شششششششهر....قسسسسم يااهو فنااااااااااااااااااااان كنت اركب معاااه
ويجونه ناس يستاجرون له السياره ويعطونه مبلغ..
..بس عشان يفحط وينزل يسلم عليهم ...ع ااساس انهم اصدقائه..


سسسسعود:اجل محترف ياسامي هاااااااااااه هههههههههههههههههههههههههههاي والله مامهايطي غيرك..!
سامي وهو يتلفت عليه:اقول تلايط بسسسس..لانزلك ..!
سعود وهو ميت ضحك:يلا يالكنق ساام ورنا احترافك ترى مااستجرنا السياره ببلاشششش....!
سامي:وانا بحترررررريك انا بورييييييييك بس خل فايز يجي عشان التصويررررررر ...!
سعود:يلا اتحددددددى تسوي شي من اللي يسويه ملك الطاره..!
سامي: تتحداني ..كنت مع قاهرهم..وجاب ثلاث نطلات وبكل نطله تكبيس !!
وركبت بمكانه وجبت ثلاث نطلات وعكسيتين..لكن نشششوف وش بسوي لكم الحين..
سعود:قوووووووووووووووووووووويه ههههههههههه
نواف:والله ماصصصصصصدقك يااسامي شكلك تهايييييط!!!!
مشششششعل وهو يطالع سعود ونواف اللي وراء:مومهم تتحدون سام المهم قد التحدي اولا؟؟!!!
سعود ونواف:ااييييييييييييه
سامي :نشششوف ياالمبزره...ههههههه ...ترى ماحطيت الكنق سام من فرااغ.........والوعد بعد الشوط ...
سعود :اهم شي لاتدخلنا بماصوره والا تطير لك احددد...هههههه

وبعد ربع سسسسسساعه...!
وبسرررررعه 140 دخل سامي للشاررررع وبداء يستعررررض
والشباب يهتفوووووووون واللي يصوووووور وبدات السياره
تتموووووج يمين ثم يسسسسساريمني يسار ثم صاررت تللللف ع شكل عققده بنفسسس السررررعه..
طلع سامي قد التحدي اللي تحدوووه ...
وصررررررخواا خوياه<اصدقاءه من فرحتهم ...باللي سسسواه..
وكان هاالتحدي هو اول بداييييييييييه دخول سامي الاحترافيييه
لعالم المفحطيييييييييين..!

×××
الساعه 12 ونص..
ميهاف:ههههههههههههههههههه وش سويتي ؟
نوره:شسوي بعمري ههههههه خذيت ولدي وركضت حسبي الله ع ابليسه سامي مجنووون لو ماقمت كاان رمى سرطان البحر علي والا ع ولدي..
ميهاف:هههههه مو صاحي قسم.. !
نوره:هههه مررررررررره

ميهاف: يمه يوه لوانا كان جاني رررررعب..!


كانت ميهاف ونوره جالسين بغرفه ثانيه غير الغرفه للي فيها ام فيصل ومنيره.. تعرفوا ع بعض ووسلكوا سواء مع بعض خصوصا انو نوره اكبر من ميهاف بسسنتين.. فاعمارهم متقاربه..


ام فيصل وهي تدق ع ميهاف:يييلا مشينا..!؟
ميهاف:طيب
سكرت ميهاف واول ماسكرت خذت عبايتها
نوره: بتمشون؟
ميهاف:ايييه
نوره:بدري
ميهاف وهي تبتسمم:من عمرك لنا اكثر من ثلاث ساعات عندكم...حيل تاخرنا ععليكم والله ماقصرتوا استقبلتونا احلى استقبال واحلى عشااء..
نوره:تسلمين هذا واجبكم .......ميهاف عادي ااخذ رقممك صراحه وربي حييييل ارتحت لك....وان شاء الله ماتكون اخر زياره..
ميهاف وهي تبتسم:اان شاء الله...هذا رقمي .......055

×××

السسسسسساعه 3وقت السحور..


ابو فيصل:صراحه ماقصروا وباين انهم ناس طيبين وراعين اصل..
ام فيصل:ايه والله ولله مافيه شي ماقدموه لنا كل شي حطوه ماشاء الله
حتتى ام محمد كلامها واسلوبها ماشاء الله عليها كنها تعرفني من زمان..

فيصل: صراحه ماقصررروا...


ميهاف وهي تبتسم:حتى نوره زوجه محمد ا حيييييل طيوبه ودخلت معي بالسوالف كنها تعرفيني من زماان..
فيصل وهو يضحك:اجل تعرفتوا ع بعضضضضض.
ميهاف :مرررررررره البنت حسيتها حييييييييييل طيبه....

×××
خالد:اذا كنا بالشرقيه ملتزمين الحذر وش نقول بالقصيم..!
سمر:يعني شلون بتضل كذا ننام بخوف ونصحى بخووووف..!
خالد:سمر حياتي اسمعيني ذولي عصابه توقعي منهم أي شي...ضروري انتبه وانا اساسا ماامشي الا بامر من الي متعاون معاهم..


سمر:خالد بسالك !
خالد:اسالي؟
سمر ونبره حزن:فارس شصار عليه للحين يتعالج؟؟
خالد وهو مرتبك:اييييييييييييييه للحين يتعالج..........ليش ودك تشوفينه..!
سمربتصنع:لا للحين قلبي مطعون منه..بس بعرف احوله..!؟
خالد:اشتقتي له؟؟
سمر واللي بانت بعيونها الدموع:مطعون قلبي منه ياخالد..ومابي اشوفه ...لكني موقادره اقاوم العاطفه اللي تجبرني احن عليييييه...!

×××
اليوم التالي...
الساعه 7ونص المغرب..!
ندللى تكلم ميهاف..!

ميهاف:معليششش ياقلبي كنت اغسل االمواعيييين خبرك رمضان وحوسته..
ندى:ياحيييييييييييييييياتي انتي...كل هالنعومه والدلع واقفه تغسلين مواعين..
ميهاف وهي تضحك:ههههه فديتك وش اسوي اهم شي رضا امي..!
ندى:لله يخليكم لبعضضض...ميمي اسمعي..انتي فاضيه اليوم..؟
ميهاف:ايه فاضيييييييه من عقب احلام طول ايامي فاضيه..!
ندى:بزوررررك اجل مع صلاه الترواييح....!!ودي اسولف معاااك ..وبنفس الوقت مشتاقه لك لي عنك حدود الشهر ماشفتك..!
والاهم وعدتيني تجين وتتكلمين معاي بموضوع وراح الايام والاسابيع ماجيتي وشفتك انشغلتي بزواج اختك ماحبيت اقلقك

ميهاف:الله يحيييك..كنت وقتها ابي اتكلم..بس مادري وش اللي منعني
عموما انتظرررررررررك..


بعد ساعه ونص..ام فيصل وابو فيصل يصلون التروايح..وفيصل بدوامه..


ميهاف وضع بيتهم الجديد مريحها نفسيا صارت لها غرفه خاصه فيها وغرفه مخصصينها لاحلام لو جت ونامت عندهم في اي يوم..
وكانت الغرفتين بينهم صاله...
اثاث غرفه ميهاف..باللون الابيض..والجدارن جداارين فوشي وثنين تفاحي...
كان كل شي بالغرفه فيه روح البراءه والدلع.. الالوان الفاتحه استكيرات كاارتونيه.. وارفف فيها دمى كارتونيه...

رغم فرحتها بالبيت وبالغرفه اللي اثثثها لها فيصصصل ..كان فيه شي بقلبها يعانيييييييييييييييي..فررررراغ قاااتل.....!!
حيره تقتلها....
لبست ميهاف بنطلون ااسكني رمادي..وقميص رسمي ابيض..
وسوت شعرها ذيل وحطت قلوس فوشي ومسكره..ورسمت حواجبها تشاينز..!


بعد لحظاات وصلت ندى لبيت ميهاف بعد ماوصفته لها..
استقبلتها ميهاف وهي تضضمها حيييييييييييل كانت مشتاقه لها ..
ميهاف وهي تفتح باب غرفتها:ورررررربي حدي ولهانه حييييييييل
ندى:ياروحي وانا اكثثرررررر..
ندى:ياالبيييييييه الوانها تجننننننننننن بالطبيعه احلى ......
غير لما ارسلتي لي صورتها
ميهاف وهي تضحك:هههههههه اييييييه بالطبيعه غير...

بعد ربع سساعه..
ندى:يلا اكلت وتقهويت الحين ابي اتكلم..!ميييهاف قولوي لي شنو فيييك شنو داخلك.......؟؟
ميهاف وبنبره حزن:مافيني شي..
ندى وهي تجلس جنبها ع الكنب:ميهاف حبيبتي انا عارفه انك عاايشه بوضع الله وحده عالم فيه..لكن ماابي تكتمين داااخلك قولي وش جواتك رجييييييييتك خبريني ...لاتلفين ولاتدورين تعبك كله من ياسرررررر....!
ميهاف وهي تتنهد:وش عرفك...؟؟
ندى:باين انتي موميهاف اللي قبل..انا ااعرفك تكابرين لكن بجواتك شي ثاني..ملامحك تغيرت الشحوب بان بوجههك
الحزن ينبض بعيونك ياميهاف...!

ميهاف بدون شعور:ندى ليشششششش منت راضين تفهموني..!
ندى:افهم شششششنو فهميني انا مااسامع الا من ياسر انتي ماتتكلمين ماتقوليين شي؟؟؟؟؟
ميهاف والدموع بعيونها:تععععععععبت ياندى تعببببببببت..ياسر موراضي يقتنع بالوضع..انا بنت وهو ولد كم مره اقولك انا حرام عليييييك يرجع يدق علي .......ندى..انا لو بتبع عواطفي كان انتهيت..لكن فيه ااشياء تربيت علييييييها.......ليش هو موقادر يقتنع !!!!
ندى:ياسر يعشقك يحبك يموت علييييييييييك.....لاتلومينه باللي يسويه
ميهاف والدموع بعيونها:ندى والله ادري ادري بس مستحيل بتواصل معاه خليه يفهم هالشيء....ويقتنع فيه..!
امي لما عرفت منعتني منه وقلت لها اانو مابيننا شي من قبل يسوي العمليه.. وحلفتني ماعاد يكون بيننا تواصل..امنتني ياندى..واالله خايفه امي تكشف انه للحين يددق عليي...


ندى:بقنعه .وبكلمه لو بغيتي يا ميهاف.انا مااقول تواصلي معاه انا نفسسك محتاره بهالوضع لكن انا ابي ثنيناتكم ماتعانون بس موعارفه كيف...لكن انا بسالك ميهاف بصراحه؟؟ماشتقتي له؟؟؟
ميهاف:...............................
ندى:اشتقتي له ......!!

ميهاف والدموع ترتسم بعيونها:اشتقت له..!
سهله ياندى هالكلمه..قولي ميته من الشووووووق ...
احبببببببببببببببببببببببه ياندى احبببببببببببه

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:13 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية