كاتب الموضوع :
الحب 1414
المنتدى :
الارشيف
الفصل الواحد والاربعون..
)(
كلامك عذب ولحروفك عليّ تأثير
مثل ياعونك اللي من تعبرها
أحس من شوقي ودي آخذك وأطير
وألف الدنيا بإحساسك وأعطرها
نعم لعيونك اللي مايصير يصير
أجيب النجمه لو بالك تصورها
وحتى النجمه لو جاتك بها تقصير
أسافر للسما لأجلك وأغيرها
×××
طلع ياسر من غرفته بالوقت اللي طلعت من الغرفه سديم..
انصصصدم ياسر وهو يشوفها قدامه كانت حيــــــــــــــــــــــل حلــــــــــوه ولبسها اغـــــــــــــــــراء..
شهقت سديم يوم شافته وبدلع:ياااااااااااااااي ياسررررررر لالالالالا مومسدقه<مصدقه اللي اشوفه بعيوني
يااااااااااااااااااي ياااااااااااااااي <<<تعض اصبعهامن الخجل وانو هي مستحيه انها طلعت بالصدفه
ياسر وهو يبتسم:لبى قلبك..سديم ماايصير اشوفك..وجها لوجه..!
سديم وهي تقرب منه ومايفصل بينهم يادوب اقل من متر:ادري مايسير..لكن قلبي هو يبيك..!
ياسر وهو يطالع بالارض وبخجل اختلط بصدمه من كلامها:فديت قلبك ...يلا عن انذك...
مشى ياسر وقبل يطلع نادته سديم..
سديم:ياسر
ياسر وهو يلتفت:هلا
سديم وبدلع:ياسر والله احبــــــــــــــــــــــــــــك مـــــــــــــوت..!!
وقف قلب ياسر..بغض النظر عن كل هالموقف ..طالع فيها بصدمه
كيف تقول له هاكلمه وبدون ادنى شعور منها ...كيف تجراتء وقالت كذا كيــــــــــــــــــــــف..طلع ياسر وهو مصدوم...كيف تتجراء تكشف وفوق ذالك تقول لي هالكلام..!
معقوله حبها لي يخليها تسوي كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
×××
بالشـــــــــاليه..
السائق راج:مدام منى انا فيه روح عبيء بنزين محطه بعيد شوي ممكن ياخذ عشره دقيقه او 15 دقيقه..
منى:مومشكله ..!لاتتاخر..
نزلت منى وميهاف..
كانت ميهاف عيونها مذهوله باللي تشوفه..كان الشاليه منظره ساااحرر الحدائق يمين ويسار الممر.. مصمممات بدقه واحترافيه كان كل شي بالشاليه يسحر عيونها..وكيف مايسحرها وهي اللي ساكنه في بيت عادي ودور وااحد ..
مسكت منى يد ميهاف وهي تجرها:امشييي جوااااااااا ..!
دخلت ميهاف للشاليه وصارت تتامل باعجاب وهي ساكته..فكت نقابها ونزلت طرحتها ع كتفها... صادفها الجزء الخلفي من الصاله كانت اغلب جدارنه زجاجيه..وتطل ع الحديقه الخلفيه اللي فيها المسبح..كان منظر خيااااااااالي..
منى وهي تصعد الدرج:ميهاف موجايه معاي؟؟
ميهاف وهي تطالعها:لابجلس هنا المكان يرد الروح..المهم طلعي الصوره وانقليها لجوالك اريح من انك تاخذين لاب توب ندى...
منى :يعني رايك كذا؟؟؟؟؟
ميهاف:ايه لانو اخاف نتاخر وفشله لاب توبها معاك والا اقولك جربي تنقلين الصوره لجوالك اذا ماضبطت اخذي اللاب توب..
منى وهي تصصصعد :ااووووووك
مشت ميهاف بخطوات هاديه لحد ماوصلت للصاله وجلست ع الكنب وهي تطالع المسبح.وكيف منعكسه فيه صوره اشجار الحديقه والورد للي قريبه منه..
بنفس الوقت دخل ياسر بسيارته للشاليه ماكانت فيه أي سياره وكان عباله انو الشاليه فاضي..وقف السياره ..ع اساس ينزل..
بهالوقت نفسسسه حبت ميهاف انها تفتح الصاله وتطلع للحديقه الخلفيه اغراءها المنظر اكثـــــــــــــر..واول مافتحت الابواب الزجاجيه نسمات الهواء وريحه الاشجار والورد
دخلتها جو ثاني ونسمات الهواء بدات تلعب بشعرها...
دخل ياسر للشاليه واول مادخل للصاله حس بوجود احد..
فجاءه دق جوال ميهاف ردت ميهاف:االوو
احلام:وصلتوا للشاليه؟
ميهااف:ايه
احلام:انزين لاتتاخرون ...!
ميهاف:من عيوني ..
احلام:ميهااااف
ميهاف:قلب ميهاف امري؟
شهق ياسر من جواته ...ميهاااف جايه هنــــــــــــــــــــــــا
معقـــــــــــــــــــــــــــووله...؟؟؟!!!!!!
احلام:احم ..يالبى قلبك حياتي وانتم راجعين دقي علي ع اساس بقولكم اسم كريم ضروري تجبونه..!!
ميهاف :اوك ..
احلام:يلا سسسلام.
ميهاف:سسسسلام..
سكرت ميهاف وبدون تلتفت ..ساحرها منظر المسبح والحديقه والنوافير اللي بزوايه الحديقه..واصوات العصافير..
لكن ياسر كان مصدوم بوجود ميهاف...مشى صوبها بهدوء
كانت مشاعر ياسر تتحكم فيه بدون شعوررررر...قلبه صرخ ومشاعره تزلزلت .كل شي فيه تزلزل.......!!لما شافها..
معاد يشوف شي غيرها ذي حبيبته ذي حياته ...وبعد غيبه 3شهور..يشوفها فجاءه مشى صووبها بهدوء
كانت ميهاف واقفه وحست ميهاف بخطوات خفيفه...قريبه حيل منه...وانفاس تتردد ...التفت بخوووووف..وكاانت الصدمه التقت عيونها بعيون ياسر...!
ياسر وهو يطالعها بنظراته الحاده :ميهااااف.انتي هنا..!
كانت ميهاف مصدومه وهويطالعها ... بعدت عنه خطوتين وهي تتامل ملامحه بصدمه ..تغير حييييييييل بانت رجولته اكثر..سكسوكه ع دقنه وشعره طال وتسبسب ع وججه زاد جماله الا ان عيوووووونه وحدتهم ونظراتهم اللي تعشقها ماتغيرت ..الا هذا ياسررر هو ياسررررر طلع وسيم ورجولته حلته اكثثثثثثثثثثرر واكثررررررررواكثررر
ميهاف افكارها تتزاحم صدمه قويه لها صارت مشاعر توجهها بدون شعور..!
حست بياسر يمسك يدها وهو يردد:ميهاف انا يااسر شششششفيك مصدومه.......ميهاف اشششششتقت لك ..
بدات تستوعب اثا ر الصدمه واخذت طرحتها تحاول تلفها ع شعرها ..وتبي تبعد..
لكن ياسر سحبها له وضضمها لصدره وهو يطالع بعيونها
ميهاف موقادره تقاوم قوته ورجولته وضمته لها بهالقوووه انفاسه الدافيه ..عطره ..عيونه اللي تعشق نظرتها عيشوها بمشاعر موقادره توصصفها
مشاعر اختلطت بين الصدمه والمفاجاءه ولحظات ماتخيلت بتعيشها ..
ياسر ميهاف تغيرت عليه صارت احلى من قبل..صار يتامل شفايفها الورديه المليانه وعيونها الوساع..وخدودها اللي بانت الحمره فيهم..نظراتها البريئه الي يعشقها ..عطرها اللي يسسسحره...
ضمها بقووووووه لصدره وهو يحس بصدرها يتنهدبانفاس خايفه بريئه ونبضات سرييييعه....
ياسر:ميهااااااااااف وحشششششتيني وحششششششتيني
ميهاف وهي تحاول تبعد:ياااااسر الله يخليك بعد عني اانا مو حل لك ياااسر الله يخليك..
ياسر وهو يطالع بعيونها نفسه ياكلها نفسه يضمها لحد ماتتكسر ضلوعها من الشوووووق..
ياسر وهو يحط اصبعه ع شفايفها:ادري حرام لكن ماراح تكونين لغيري انتي لي وبسسسسسس....احبك احبك وااعشققققققققك.ياميهاف......
ضضضمها بقوووووه وباسها ع خدها ..وفكها بعد ماخارت قواها وهي تحاول تبتعد عنه. وتقاوم رجولته ..صارت زي المجنونه تدور نقابها وررركضت وهي تشيله وتلف طرحتها ..
صعدت بسررررعه لمنى اما ياسر فضل واقف بنفس المكان ..المكان اللي تعطره انفاس ميهاف...مومتخيل اللي صار ومومتخيل سواء كل هذا..
بعد اربع دقايق نزلت ميها ف ومنى..وقفوا برى ينتظرون السائق!!
صعد ياسر... بسررررعه يجيب محفظته ..
وقفت منى وميهاف عند الباب
منى وهي تشهق:يمه من سيارته ذي؟
ميهاف بارتباك:اتوقع ياسر اخو ندى من الرضاع!!
منى:اها ياحليها لها اخو من االرضاع..شكله جوا الشاليه..!
ميهاف وهي انفاسها تتسارع:ايه يمكن دخل من البوابه الثانيه..!!وله غرض وبياخذه..
منى وهي خاايفه:ياربيه وحنا بروحنا هنا وراج ماجاء..
ميهاف وهي متلعثمه بالحكي:لاتخافين فيه حارس برى الشاليه..وراج بيجي..
منى وهي تعدل نقاب ميهاف:الحين شفيك مرتبك اول ماجيتني وحالتك حاله بعدين ضبطي نقابك وراء ه كذا..
ميهاف وهي مرتبكه:مافيني شي بس يمكن توحشت<خفت اني لحالي...
بعد لحظات...
جاء ياسر من وراء الحديقه وطلع من نفس البوابه الزجاجيه اللي فتحتها ميهاف واللي تطل ع الحديقه الخلفيه ماحب يفتح الباب ومنى وميهاف واقفين عنده مايبي يحرجهم وبنفس الوقت يبي يطول وهو يمشي ع الاقل ميهاف تشوفه ويحن قلبها وهو يشوفها لو كانت تتغطى عنه..
شافته ميهاف وهو جاي يمشي من بعيد..كان لابسه بنطلون رمادي وقميص ابيض مفتوحه ااول ثلاث ازارير منه.. شعرها عشوائي ونااعم..لابس نظاره شمسيه ماركه غوتشي برادا شانيل ؟؟كان شياكه بلبسه اللي مبين عضلاته ورجولته..كان ياسر من ناحيه وسامته وشياكته حلم كل بنت بعمر ميهاف...
فكيف بميهاف اللي حست مشاعرها كلها اتجهت صوبه...مشى وهو يطالعها بحده من تحت نظارته
مشى لحد ماوصل لسيارته.. طاالع ميهاف وابتسم ابتسامه ماعرفت ميهاف وش سرها لكنها ابتسامه سحرتها سلبت كل مافيها....... ركب ياسر سياره زياد اللكزس gs2012
وبسرعه فتح جواله وعن طريق ام بثري السياره شغل ماجد المهندس
روحي بلقاك تفز فزة حمامه
وتحوم حولك من غلاك واملها
يا لين من نضرة غلا وابتسامه
ترد روحي الغاليه في محلها
لك في فضى صدري فؤادن غرامه
يحمل محبة انسى تلقى مثلها
يعني إذا قلت احصي شوقه وهيامه
تقدر تقول بكثر هالدنيا كلها
أهواك وأرسم للتعجب علامة
كلما بنورك عيني خطت كحلها
واسأل هواك اللي عظيم مقامة
هل خلى فيني ذرة ما وصلها
فتح شباك سيارته للاخر وهو يبتسم وحرك لما شاف السائق وصل وبيدخل الشاليه ..
وركبت ميهاف ومنى مع السائق ومشوا
كان قلب ميهاف..ينبض بسررررررعه واحاسيسها غريبه...فز قلبها له احاسيسها مشاعرها ..موعارفه ليش جبال الهموم اللي ع صدرها انزاحت لما شافته..ااااااااااه عطره طبع بطرحتي<شيلتي .. قربت طرحتها وشمتها وهي تحس روحها تننشي..بعطره ..هو مهدي لي الاغنيه ذي يعني معقوله مانساني ياسر معقوله يحبني بهالصوره ذي؟؟؟؟
كل اللي سويته بحقه ومانساني...
كانت نبضات قلبها تنبض بسرعه مشاعر جواتها تتحرك..
موعاارفه تفسرها..
اما ياسر كانت الدنيا بكبرها تضحك له...
وكمل يسمع ماجد المهندس
روحي بلقاك تفز فزة حمامه
وتحوم حولك من غلاك واملها
يا لين من نضرة غلا وابتسامه
ترد روحي الغاليه في محلها
لك في فضى صدري فؤادن غرامه
يحمل محبة انسى تلقى مثلها
يعني إذا قلت احصي شوقه وهيامه
تقدر تقول بكثر هالدنيا كلها
أهواك وأرسم للتعجب علامة
كلما بنورك عيني خطت كحلها
واسأل هواك إلي عظيم مقامة
هل خلى فيني ذرة ما وصلها
رح للقصيد ودور اعذب كلامه
وان جبت كلمة توصف احساسي كلها
دامي عجزت ألقالي وصف ومدامه
حبك يسد بلاد ويكفي أهلها
اشكر هواك الي غمرني اهتمامه
واشكرها روحك يالي من طيب اصلها
سوت على عمري وعمرك غمامه
تمطر احاسيس وينبت غزلها
امنتك على راسي اشيل احترامه
واعطية من ايام عمري عسلها
لان مدام انت بخير وسلامه
ماريد اي حاجه من الدنيه كلها
كان قلب ياسر يصرخ فرح يصرخ شوووووووق...اللحظه اللي ميهاف بين احضانه ويضمها بكل شوق هي احلى لحظظظظظه بحياته..
كابر وكابر لكن نهايه مكابرته انو اول لحظه شافها اانهاااااارت كل مشاعرها وصررررررررررخت روحه لهاااااااا
اما منى كانت مستغربه من ياسر وليش شغل اغنيه ماجد المهندس..
وكانت تسال ميهاف اللي قالت لها مدري عنه..وحاولت تصرفها باي طريقه ..رغم ان ميهاف عقلها بكل الاحداث اللي صارت...
تفارقنا ماكنت اتصور اني اكذب ع نفسي..شلون تجمدت قدامه شلووون..!!؟ ليش اول مره من اخر لقاء بيني وبينه اول مره احس ان قلبي مرتااااااح ليش حسيت انو كل هالهموم راحت بشوفته اااااااه ياياسر
ماتصوره بشوفتك ذي نسيت كل همووووووومي كل شي تلاشى..يالله وش اللي صابني ..كنت اعااني واعااااني
وبلحظظظظظظظه تشافيت من كل شي ..!!!
راحت ضيقتي ونفسيتي تعدلت وش سسر هالفرحه اللي تتغلل بكل قلبي وتنتشي فيها روحي معقوله الحب يسوي فيني كل هذاااا؟؟؟
|