لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 08:42 PM   المشاركة رقم: 166
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

خالد وهو يطالع ساعته: الساعه 11ونص والعشاء صار له ساعه وبرد وانتي مااكلتي
سمر وبخجل :مومشتهيه..!
خالد:ع راحتك..
سمر:..............

خالد:انا طالع بجيب لي اغراض نسيتهم بالسياره..
طلع خالد... وماصدقت سمر انه طلع راحت لغرفه تبي تلبس شي استر من فستانها ...لكن خالد نسى مفتاح االسياره ع التسريحه...
رجع ع اساس بياخذه المفتاح فتح الغرفه بشويش...كانت سمر جالسه ع التسريحه وتفكك شعرها ...جاء خالد ووقف قبالها ..صارت سمر تصد عنه ..ضل يطالع فيها يتامل ملامحها البراءه اللي تشع في وجهها..
قامت سمر وجلست ع السرير وهي صاده عنه...
خالد:ياويل قلبي ليه ماتبيني اطالعك...
سمر:...............................
خالد وهو يجلس جنبها:يعني بتحرمني من جمالك منن عيونك اللي سحرتني
سمر بعدت عنه وصارت تطالع بالارض....
خالد وهو يرفع وجهها:ليه تخبين كل هالحلا...
صار يطالع عيونها وجهها شعرها شفايفها...

×××
اليوم التالي...
الساعه8ونص صباحا
بالصاله...

سامي وهو معصب:ااااااااااااااااااااااااااوه الواحد مايقدر ينام بهالبيت
منيره:اصصصصصصص وقص وش فيك معصب..!
سامي :قسم موب حاله ذي ماني قادر انام من هالازعاج..
انتم هيه ياعيال قريح< يقصد ربى وجنى ورائد..
واقسم بالله ان ماهجدتوا لاعلقكم جنب التمر اللي بالنخله اللي بالحوش ..واخليكم ولاانزلكم الا بكره..وهالبزر ذا سدوا فمه برضاعه والا مصاصه والا بشحم اقلعوه باخر البيت قسم بالله تقل جالس بحراج يمكن لو بحراج ارحم ع الاقل يّحّرجون شوي ثم يسكتون انتم لا ماتبطلون ماتتعبون..بالعين ببطونكم مسجل..لق لق لق لق لق لق دوختوني
منيره بعصبيه:لااله الا الله اذكر الله...ماعيال قريح غيرك..انت صاير نظامك غير الناس تحمل مايجيك اها يلا هنااك اخمد وانت ساكت مابقى الا بزر طول ساقي يهرج..
سامي:انا موبزر انا لي شنب تشوفينه شنب..بعدين يمه الله يهديك انا اعصب ع البزران وابي نوره تسكت ولدها ذا اللي اشغلني بصياحه..

نوره وهي تتنهد:طارق متعبه فيه ماغص ع اساس كذا يبكي ...خلاص بسكته وبينام..
منيره:ماعليك يمه منه هو بس يهايط وهو ماوراه الا الدجه..رح اخمد وفكنا من شرك..
سامي وهو يروح لغرفته:ابنام وخلني اسمع صوت هالبزران...لارتكب فيهم جريمه..


نوره:نوم العوافي...

منييره:ههههههه مدري ليه لاشفت سامي معصب يجيني ضحك..
نوره وهي تبتسم:لانه عفوي ودمه خفيف..حتى وهو معصب يضحك..

×××
الساعه 12 الضهر..بغرفه ام زياد وابو زياد

ياسر وهو يبوس راس امه:يالغاليه مافيني الا العافيه الحين لي ساعتين واصل واسولف معك؟؟؟الحين بروح انام بس يمه رجيتك لااحد يخبر ندى اني واصل بسوي لها مفاجأه
ام زياد وهي منسدحه ع سريرها:ياعلك دوم بخير...لاماعليك ماااحد راح يقولها....

ابو زياد: الحين صاير احسن وباين عليك صحتك احسن بس ياسر بقولك شي.

ياسر:سم يبه
ابو زياد:هالاسبوع لاتجلس روح واختلط بالناس وبالاخص مع اصدقاء زياد روح لكوفي شوبات ..اختلط بالشباب لكن لاتتعرف..ابيك تتعود ع الاختلاط بالرجال..ادري بتقول لي شهرين وانا بهولند ويوميا اطلع...لكن الغربيين يفرقون عن العرب..الغرب كل شخص ودوبه دوب نفسه..تحترق تموت بحريقه..مااحد يمك..لكن العرب العكس..طبعهم يحبون يشاركون الشخص..باي مكان عام تجلس ممكن يجلس جنبك واحد ويدقها حنك معاك..
والاهم الرجال يختلفون عن الحريم 180درجه ..فيه اشياء كثيره بخبرك اياها بس اهم شي ابيك تكون راضي عن نفسك ووااثق من نفسسسسك والحمدلله العمليه نجحت يعني الباقي عليك واذا ع ..اوراقك يومين ثلاث وبتجهز...


ياسر وهو يقوم ويبوس راس ابوه:ان شاء الله يالغالي والحمدلله يارب....
استاذنك يالغالي بناام......وتكفون لاحد يخبر ندى او اهلها اننا وصلنا...!
ابو زياد:الله يوفقك يارب..عوافي وتطمن محد بيقول لندى او اهلها شي

×××

الساعه 4العصر

منى:الوووو
احلام:هلا
منى: اسمعي رفض تركي يقول بنتاخر..!
احلام:ياشينه اخوك اف بسسسسسس المهم اسمعي بقولك شعرك استشوريه سيراميك خليه ساااييييح .. وبس البسي عدسات واكلحي من جوا ابيض وارسمي كحلك نفس الـcat بتطلعين خقق وخلي مكياجك ناعم اهم شي القلوس<الروج
حطي احمر ..عاد شفايفك ماشاء الله سليكون طبيعي...زي ميهاف ههههه مايحتاج تكبير ...
منى:ههههههه ايه بحط احمر..بس كحل القطاوه ذا لا مدري ماعجبني..
احلام:بكيفك المهم اكشخي طالعي نفسك بالمرايه خمسين مره قبل تروحين مابي يلاقون عليك شي خلاص؟؟
منى وهي تبوس الجوال:اموووووووووووااه الله لايحرمني اوك ياقلبي
احلام وهي تضحك:لالالالا البوسات بس لكيمو<دلع ركان...ههههههه امزح يالبى هالبوسسسسسسه..!

منى :ايه لنا الله........المهم وش رايك الشنطه أي شنطه اخذ؟؟؟
احلام:اامممممم شناطك كلهم شايفتهم..بس تدرين عندي شنطه لونها اسود شاريتها لما جهزت .وللحين مااخذتها ولااستخدمتها مررررره ذوق وتناسب فستانك..
منى وهي تقاطعها:لالالالالالالالالالالالا

احلام:ااقول تلايطي بس...بقول لفيصل وهو طالع ينزلها عند بيتكم...واذا جيتي يمي جيبيها معاك...ولاتقولين ولاكلمه كلنا سواء ومابيننا شي.....!
منى:الله يخليك لي يارب ولايحرمني....
×××

في الشاليه..
ندى واقفه قدام المرايه كانت لابسه فستان رمادي نااعم..كت الى تحت الركبه .. ماسك ع الصدر الى حد الخصر وتحت الخصر مكسررر الفستان...وع الخصر حزام ناعم وردي..وشعرها الى نصف ضهرها مسويته تكسير عشوائي ..ومن جهه اليمين واليسار مسويه برم خفيف..
مكياجها ناعم مسكار..وعدسات رمادي..وقلوس وردي وبلاشر وردي
طالعه ندى قمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه في النعومه
لها فتره طويله ماتكشخت هالكشخه..ذيي منو قدها تركي بيجي صحيح ماراح يشوفها لانها تتغطى عنه لكن بتشوف ااخته..


جنبها ربى لابسه فستان الى نصف الساااااق.. بني ساده شيفون ناعم ماسك ع الصدر وفيه شك ناعم ذهبي ... فاكه شعرها وحاطه غره ع جنب ومكياج ناعم و مسكار وقلوس نفس درجه مكياجها بين البني الفاتح واللحمي..وكحل خفيف من فوق..

ندى وهي تضبط شعرها:جد ربى شكلي حلو..
ربى وهي ترش عطر:اقولك طالعه وااااااااااااااااااااااو

ندى:ثانكس اشواء اهم شي اطللع وااااااو ع قولتك



×××
في بيت ابوزياد

ياسر :زياد اسمع انت وصلني وبعدها ماعليك
زياد:الحين موممتدرب بمعهد القياده بهولندا للحين ماتعرف تسوق...
ياسر:الشاليه باخر بريده واانا اوراق ثبوتيه ورخصه ماعندي وصلني وخلني.......والاتدري بخلي السواق يوصلني احسسن...
زياد:صعبه اوصلك وانا ماسملت ع ابو مازن...انا بجي مع ابوي باليل..وش يوديني المغرب..
ياسر وهو يصعد مع الدرج:خلالالاص بيوصلني السائق...!؟



بعد لحظااااااات...!

ياسر لابس جنز سكني رمادي..وتي شيرت اسود فيه كتابات رماديه..وحزام البنطلون اسود..كان مسوي شعره سبايكي ..
جلس يتامل ياسر شكله عيونه اللي دوم تتغزل فيها ميهاف وبنظراتها الحاده.. خشمه شفايفه شعره صار يطالع كل ملامحه ..
ياسر وهو يحط يد ع دقنه<ذقنه:اووووه هالعلاجات والهرمونات بان تاثيرها وش بتقول ندى لو تشوف السكوكه..هههه اكيد بتتوحش مني..ههههههه بس احسن شي الشنب خففته البارح ...ياربيه قسسم ندى بتنصدم...لكن هي تدري قبل كنت اخذ هرمونات انثويه لحد العمليه.......



بعد نص ساعه...!

ياسر وصل للشاليه...
ياسر وهو يكلم السائق:خلاص اذا نزلت روح ..اوك..برجع مع زياد


.كان من حسن حضه.. ابو مازن مشغول بالجناح الضيوف مع مازن ويسولفون... وباب الشاليه مفتوح...دخل ياسر بشويش ويمشي وهو يتخباء بين الاشجار..كان من حسن حضضه الحارس واالسائق جوا االغرفه ,,,
دخل ياسر بشويش ...وبهدوء بين الاشجار..ماكان يهمه لو انتبه له ابو مازن لانه اولا واخيرا بيدري انه بااالشاليه بس مايبي احد يخرب مفاجاته لندى.........وكان يعرف الشاليه وسبق وزاره فيعرف كل شي بالشاليه.. ..

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 08:44 PM   المشاركة رقم: 167
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

بعد لحظاااااااات كان ياسربالحديقه الخلفيه متخبي عند شجره قريبه من باب الفيلا الخلفي اللي وسط الشاليه...طلعت واحده من الخدم لبرى ..بتكنس المممر...
ياسر وهو يهمس:ستي ستي<يناديها
ستي وهي مرعوبه ووتتلفت :مييين ينادي انا
ياسر وهو ياشر لها :ستي تعالي انا لمى ...بسرعه لااحد يشوفك..
ستي وهي تركض:اوه وين يروح انت مافيه يجي من زمان بعدين ايش يبغى وليش يجلس هنا ؟
ياسر وهو يغطي دقنه..خايف تلاحضه وتعرف انه ولد وماتصدق انه كان زمان لمى وتخرب المفاجاءه:ستي انا يجي من سفر وبسوي سبرايز لــــــ ندى..روحي لندى وقولي مازن جواله مقفل ويبيك بسررررعه بدون ربى تدري قولي يبيك انتي لحالك في الحديقه الخلفيه اوك
ستي وهي تضحك:ايوه فيه انا معلوووووم سبرايز بعد 3شهرهههههه
ياسر وهو يضحك: يانعنبوا هالوجه بعد حاسبه لي قصدك شهرين واسبوعين بسرعه روحي ناديها يلا...ياويلك لو علمتيها..
ستي:اوكيه ..

بعد لحـــــــــظات...
ندى وهي تطلع برى وتتلفت:يامال اللي مانيب قايله تلعب علي ستي..؟؟؟؟ وينه ذا...مازن وصمخ...!!

ياسر وهو واقف بعيد عنها ويصرخ:نـــــــــــــــــــــــــــــــدى...!!!!!!! !!!!!!!!!
ندى وهي تشهق:ميييييين انت؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر وهو يركض بسرررعه ويوقف ع مسافه مترين منها..طالعيني منو انا نسيتي صوتي وشكلي ...
ندى وهي تصررررررخ :ياااااااااااااااااااااااسررررررررر يااسرررررررررررر لالالالالا مسسسسستحييييييييل


ركضت ندى ونست كل شي هاالمفاجاءه خلتها تفقد كل اعصابها ركضت له وضمته بقوووووووووووووووه وهي تبكي وبصوت متقطع :وش هالسبرايز ........وربي احلى سبرايز ااششششششتقت لك ياروح نددى وقلبها
ياسر وهو يحضنها بقوه:ورب الكون مااتتصورين شكثر اشتقت لك وماهمني غير اشوفك واسوي لك هالمفاجاء..
ندى وهي تضمه:ااااااااااااه توه يرتاح قلبي توها نورت السسسسعودييييه وحششششششتني موووووووت موووووووووت مووووووووت
ياسر وهو يضمها بقوه:ياروح ياسر وقلبه.وحشتك اكثر ياروحه وقلبه وكله..

ندى واللي حست بالخجل بعدت عنه وصارت تطالع ملامحه
وتتامله...
ياسر وهو يضحك:شفيك بعدتي والا الوضع اختلف هااه تراني ابقى ااخوك...من الرضاع..!
ندى وهي تتامله :ياسر وش هالحلا وش هالشياكه ...ورب الكون طالع وسيم لابعد حد ...ويمااااااااما وسكسوكه بعد ياويل قلبي ياااااااااااسر متغير علي وربي وربي متغير 180درجه متى طلعت لك..
ياسر وهو يضحك:ههههههههههههههاااي ليه رجال بدون شنب ولا لحيه وش شايفتني ..يعني لي شهرين وانا اخذ هرمونات وعلاجات بعد العمليه وبدات تطلع لي ترى اول لو مااخذ هرمونات انثويه كان لحيتي الى صدري ههههههه...بس وش رايك.....؟؟<<يرفع حاجبه..
ندى بخجل:تخبببببببببل تخببببببببببل....!وربي تخببببببببببل
يالله اليوم احلى يوم واروع يوم وربي ماتصورت انك وصلت عبالي اخر الاسبوع..
ياسر وهو يمسك يدها:مسويها لك مفاجاءه ..ولايفوتك داخل الشاليه باالسرقه محد يدري عني قلت اول شي اشوف ندى بعدين اشوف ابوها واخوها واتعرف عليهم ..طبعا انتي معاي.......!!ترى لسا يبي لي جراءه شوي..
ندى وهي تحط يدها ع قلبهاو تطالع الارض:الله يخليك لي يارب وربي يافرحتني فرحه مااكنت ااتصورها ااه ياقلبي قسم من قو ماصرخت ااحس قلبي يدق بقووووووه..
ياسر ووهويرفع وجهها بيده:وليه كل هالخجل..طول عمري خشتك بخشتي وصايره تستحين مني ؟؟
ندى وهي تطالع بعيونه:قبل غير والحين غير؟؟
ياسر:واللي فررق......؟؟؟شنو هو؟؟؟؟؟

ندى بخجل:قبل كنت يعني متناسيه انك ولد وبنظري بنوته فيها عربجه...او دفاشه شوي رغم كنت احس بخشونتك وقوتك وبالذات مسكت يدك باين فيها رجولتك بس متناسيه هالشيء

وكثرت اهتمامك بشكلك وحواجبك .مخليه فيك انوثه بنسبه 20%
الحين لالالالالالالالا الرجوله باينه فيك...بملامحك..حتى بضمتك وحركاتك..وعقب السكسوكه..خلالالاص الحين اصدق ياسر ولـــــــــــــــــــد.............

ياسر:ههههههههههههههههههه
ندى:اقول امش سلم ع ابوي وماازن...قبل مايجي... <سكتت ندى

ياسر وهو يغمز لها:ترررررركي ادري ادري..
يلا امشي......


×××
بعد لحــــــــــــظات ..
منى لابسه فستان اسود كت ..الى نصف الساق..كان ماسك ع جسمها..الرشيق..وتحت الصدرحزام من نفس القماش احمر ومن وراء فيونكه كبيره..و ناعمه حمراء .ولابسه كعب اسود طويل ..وشعرها اسود مستشورته سيرامك صاير ساايح الى اخر ضهرها. ومسويه غره ع جنب ومثبتتها ببنسه كريستال حمراء كانت لابسه عدسات رمادي فاتح وحاطه مسكار وكحل ع الطريقه الرومانيه ..وقلوس احمر ..طالعه خطيره ..كان شكلها قمه في الجاذبيه والجمال..
خصوصا هي وتركي يشتركون في جمال الملامح رغم بساطه مكياجها االا ملامحها االجذابه زادتها جمال من نوع اخر...!

تركي وهو يدخل غرفتها:وه وه وش هالحلا..يالبيه يااارض احفظي ماعليكي
منى بخجل:لاتهايط علي اخاف اشوف نفسي
تركي وهو يتاملها:وربي طالعه قمر ...
منى:تسلم لي والله من ذوقك....
تركي :يالله انتظرك بالسياره تاخرنا ععليهم......

منى:اوك بس بلبس عبايتي واجيك..

كان تركي لابس ثوب ابيض ..وغتره .. بحد ذاته وسيم لو كان مومهتم كيف وهو كاشخ...

ركبوا للسياره وتوجهوا للشاليه.......


×××
عبدالله:الطب الشرعي طاال عمرك بكره تطلع نتائجهم النهائيه.......!هذا وحنا مستعجلينهم


بس ابشرك لاقينا صاحب الشاليه اقصد عرفنا مين هو
ابو سلمان وهو متوتر:مابغيتـــــــــــوا مين.هو؟؟؟؟؟؟؟


×××

سامي وهو يتابع المباره:الله يااخذك وياخذ لعبك..تفووا عليك..
نوره وهي تتقهوى:وكل هذا حماسس..!تراها كوره
سامي وهو يفصفص:ايه بس ع الكاس الله ياخذه مكرش وكرشته قدامه ومخلينه هجوم المفروض ذا يخلونه يسوي رجيم ثم يلعب...انتي شوفي كيف يركض ..!!تقل يلحق الكوره مويلعب مباره نهائيه...

نوره:يحول بشويش عليه كليت اللاعب اكل...اقول ماتحس انهم تاخروا؟؟

سامي وهو متحمس:ايييييييييييييييييه عطه عطه الكوره

نوره:سامي اكلمك..ترى........تاخروا صح...!

سامي:هاااااه ايه تاخروا اساسا وين راحوا هم؟؟؟
نوره:للحكير لاند<مددينه الالعاب.... امي ومحمد والبزران...
سامي وهو يفصفص:وليش مارحتي..؟
نوره:ماادري لسا بدري اطلع للسوق اذا تم لي شهر وانا والده اقدر اروح واجي..
سامي واللي تحمس بززود:ايييييييييييييييييييييييييييييييه ااييييييه ارفع له االكوررررررررره
صوت الجرس..!!...
نوره:سامي الباب يطق افتح الباب؟؟؟
سامي واللي متقطع من الحماس :عطه كررررررت <يقصد الحكم ...!

عطه كرت ياكلـ... صارت مصارعه مو مومباره

نوره بعصبيه:يوووووووه اروح افتح انا ..منت يمي.......!


وبعد لـــــــــــــــحظات ..
نوره وهي تفتح الباب ششششهقت:عاااااااااااااااادل...........!؟؟؟؟؟؟؟

^
^
^
^

نهايه البارت

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 08:46 PM   المشاركة رقم: 168
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

االفـــــــــــــــــصل الاربعـــــــــــــــــــــــــــــــون


لآ آنككرً ,
يوماً آننَي كَرههت آلحيآإة !

ولآ آنككْر ضعفيَ مِن بعضِ آلموآقِفْ !

وَ لككنْ بدآخليْ روَح تُلونْ لِي ,

[ آ ل ح ي آ ة ] !
تَمنحنيِ آلقوووة كُلمآ , تَذكرتْ قَوولَ / آلرسول صَلى آلله عليهِ وَ سلمْ :

[آن آلله إذا آحب عبداً آبتلآه] ...

×××
نوره وهي تتفتح الباب شهقت :عااااااااادل عااااااااااااااادل..

كان عادل لابس بنطلون اسودوتي شيرت ابيض قطني...كانت ملامحه المتعبه صــــــــــــــدمه لنوررررره
نوره بصصصصصدمه:عاااااادل
فتحت يدينها تبي تضمه مده طويله ماشافته اول مره بعمرها يمر شهرين وزياده ماتشوفه لكن

عادل من قوه الارهااق ضمته الارض قبل تضمه نوره طاح عند الباب نصفه جواء ونصفه ع عتبه الباب رجوله موقادره تشيله...
صرررررخت نورررررررره..وعلى صوت صرختها جاء سامي يركض...

نوره وهي تبكي:عادل شششفيك شصاير لك..
سامي وهو يركض صوب عادل..شاف نوره وهي تحاول تسحبه
سامي وهو يسحب عادل ويسكر الباب اللي يطل ع الشارع:عااااااادل اخيرا جيت وشششش فيييييك؟؟؟؟

نوره وهي تحط راسه بحجرها وتضرب خده بشويش:عادل عادل عادل تسمعني ؟؟؟؟
سامي وبتوتر:صبر بجيب ماء ..وبدق ع محمد..

نوره وبنبره حاده:لالالالالالالالالالا لاتدق عليهم..لاتدق..
سامي وهو مستغرب:طيب طيب ماراح ادق..
ركض سامي للمطبخ يجيب ماء..
عادل وبصوت متقطع:نوووووو ررررررررررره
نوره وهي تبكي وتمسح ع خده:ياروح نوره انت وين رحت وينك تركتني ليشششششششششش ليششششششش؟؟؟؟
عادل بصوت ممتقطع وكله ارهاق:نورررررررررررررره انننننتتتتي بببب ببب ببب خييييرررر.........!؟

نوره وهي تبوسسس خده ودموعها تنزل ع خده:انا بخير بخير دامك بخير الف حمدلله ع سلامتك .....ليش شكلك كذا وش صاير فييييك؟؟
جاء سامي يركض وبيده كوب ماء..

سامي وهو يسند عادل ويجلسه ويعطيه كوب المااء:الف الحمدلله ع سلامتك..اشرب الماء..

عادل وهو يشرب شويه من الماء ويده تترجف:ال ل ل لـ حممـ م م م م د لله ...
نوره وهي تلمس جبينه:عادل نوديك للمستشفى؟
عادل وبصوت متقطع :لــــــــ لااااا ابي ارتااااح
نوره وهي تسند عادل وتحاول تخليه يقوم:عادل قوم ارتاح ع سريرك..سامي اسند عادل معاااااااي.......!


وبعد ربع ساعه
عادل ع سريره..اانفاسه سريعه ...جسمه نحيـــــــــــــل وناحف بشكل خيالي...وجهه اصفر وشاحب...عيونه غائره.. يطالع نوره بنظرات شخص مشتااااق ...شخص عيونه تبوس من الشوق عيونها...عيونه تحكي ماسي صارت له واختلط فيها شوقه لنوره..


نوره وهي تسنده وتمسح دموعها وتجلس جنبه:عادل وين كنت..؟؟؟
ليش تركتني ليشششششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عادل اعتصر قلبه من سؤال نوره..كان مرهق متعب...سكت والصمت وحده هو اللي طاغي عليه...موقادر يقول شي...

عادل وهو يمسك راسه:نووره مافيني اتكلم بشي نوره انا تعبان الحين
سامي وهو يدخل وشايل طارق وهو ميت من البكاء:نوره طارق يصيح ...حرام عليك نسيته..

نوره وهي تقوم وتاخذه:ياروح ماما نسيته...
عادل بصدمه:نووووررره ههههههذااا ووووولدكك؟؟؟؟
ممممتىىىى ولللللدددددتي؟؟؟؟؟؟
نوره وبصصصصدمه :ايه ولدي...ولدت قبل ثلاث اسابيع..اضن قايله لك
عادل :......................
كان يفكر بينه وبين نفسه قايله لي كيف ووشلون ومتى؟؟؟؟!!!!!

سامي وهو يجلس ع سريرعادل:جبت لك مسكنات..وعصير طبيعي..انت اخذ مسكن ....واشرب العصير ...ونم لك شوي باين اانك حيل تعبان..بس قبل قلي مين جابك وكيف جيت ووين كنت.....؟؟

نوره وهي حاضنه طارق وعيونها بعيون عادل:برضعه وااجي تكفى عادل اخذ المسكن واشرب العصير....رجيتك....
عادل وهو يهز راسه بالموفقه: ان شاء الله



وبعد ربع ساعه نام طارق ودخلت نوره وبحضنها طارق نايم...

جلست ع سرير رائد وسدحت طارق ع السرير ..وهي تطالع لسامي:سامي لله يرضى عليك ممكن اجلس مع عادل شوي..
سامي وهو يقوم:خلاص اوك..
نوره:تسلم لي لكن تكفى لاتدق ع ااهلي ولاتقولهم شي.
سامي :ابشري...
اول ماطلع التفتت ع عادل اللي عيونه ع طارق...

عادل وبصوت مرهق:فديته يهبل ماشاء الله زي امه..لو مونايم كان قلت لك عطيني اياه ببوسه
نوره وهي تطالع بعيون عادل:تسلم لي ..عادل هان عليك تسافر وتتركني شهرين وبس ترسل مسجات وش قسى قلبك علي..
عادل وهو مصدوم:سافرت!!!!!!!!واارسلت مسجات؟؟؟؟؟؟؟
نوره وهي متفاجاه:ايه شهرين ترسل لي مسجات حتى لما بشرتك بطارق ماكلفت عمرك تدق علي؟؟؟؟؟؟!!!!!وين رحت ياعادل...ووش اللي سويته لك عشان تتغير كذا
عادل وهو مصدوم:ماارسلت شي والله..ولاسافرت..
نوره:ششششششششلوووووووون؟.....وين كنت طول هالفتره؟؟؟

×××

ندى وهي ماسكه يد ياسر:هههههههههه نشوف الحين......!!! امش بس قبل يجي تركي واخته..؟
دخلت للسويت(الجناح)اللي فيه ابوها واخوها مازن........
كان باين من وجهه ياسر التوتر..
ندى :اول السويت صاله كبيره ع اليسار بدخل معاك وسلم عليهم واجلس معاهم انا بضل شوي واقوم لانو عيال عمي ع لوصول عاد وبيني وبينك الووو اوك..
ياسروهو يغمز ويضحك :ياعيني ياعيال عمي يااهوووووو
ووو يعني اني عندي عيال عم طيب اوك.
ندى وهي ميته ضحك:يااااااااسر وووجععععععع هههههههه

بعد شوي دخلوا للصاله ..
ابو مازن يسولف مع مازن..
ندى:احم
ابو مازن وهو يقوم ويمشي صوب ياسر:هلا وغـــــــــــلا ياهلا ياهلا باياسر لو ندى ماورتني صورتك بعد عمليتك ماعرفتك الف الحمدلله ع سلامتك ...
ياسر:الله يسلمك يارب..
ابو مازن وهو يسلم عليه :شلونك شخبارك...؟؟
ياسر:بخير الله يسلمك شخبارك انت..
ابو مازن:بخير الله يسلمك يالله انك تحيييييه ..

مازن وهو يسلم ع ياسر :ياهلا باياسر

ابو مازن وهو ياشر لكنبه قريبه من عنده:حياك ياولدي تفضل...\
ياسر وهو يجلس:زاد فضلك ياعمي..
جوال ابو مازن يدق.....
ابو مازن:هلا والله..بولدي
تركي:هلابك ياعم...انا عندكم دقيقتين واكون عندكم
ابو مازن:حياك الله ...
تركي:ربي يحيكك يلا فمان الله.

ابو مازن :فمان الله

ابو مازن وهو يطالع ندى اللي جالسه مع ياسر وتسولف عليه:ندى تركي وصصصل دقيقتين وبيدخل يلا ادخي جوا ...واستقبلي بنت عمك..
ندى وهي تطالع ياسر بنظره فهمها ياسر وقراء فيها الفرحه بعيون ندى....
طلعت ندى وجلس مازن يضيف <(يقدم له القهوه والحلا ) ياسر وابو مازن يسولف..عليه..
توتر ياسر بدا يخف تدريجا لما شاف ان ابو مازن يعامله كابن له وماسأله عن تفاصيل االعمليه او عن حياته بعدها كان يتكلم معه طبيعي زي أي ولد طبيعي
خصوصا ان ياسر ولد صاحبه ابو زياد..



×××
في الممكتب..

ابوسلمان :ووينه هذا.....؟؟؟
عبدلله:لما بلغنا عنه...ردوا علينا قسم المباحث..وكان متعاون واحد معاهم..اسمه خالد وهم اللي سهلوا له ياخذ اخته يعالجها هناك ويسروا له مسكن خاص فيه بعيد عنهم....

ابو مازن:اتصل لي ع مستشفى الامل وخلهم يمنعون عنه الزيارات...
وبلغ قسم مباحث المنطقه الشرقيه...بانو بمستشفى الامل اسمه فارس حاتم الـ... وهو مطلوب جنائيا بقضيه ..وانو يمتلك شااليه وفيه جريمه صارت فيه ...يوم بالكثير وابي المطلوب بسجن القصيم واذا ع علاجه يكمله هنا...
عبدالله:ع امرررررك..


×××
في الصاله ..
وبعد ماضيفت ندى وربى ..منى جلسوا يتقهون..

ندى وهي تمد فنجال القهوه:الله يحيك..وتو مانور الشاليه..
منى واللي كانت صدمتها بشكل الشاليه وفخامته وشياكه واناقته بنات عمها خلى الصدمه كبيررررره حييييييل عليها وصارت متوتره اكثر من قبل ماتوقعت بيكونون كذا...ولاباالشياكه ذي ..فصارت متوتره حييييييييل

اكثر من قبل
منى وهي تطالع بالارض من الخجل:الله يحييك ..تسلمين ...
ندى وهي تطالع ربى :شفيك ساكته؟
ربى بخجل:هاه..مدري يعني وش اقول.؟.
ندى وهي تبتسم:صبايا شفيكم مستحين عادي فلوها..يعني بس كل وحده عرفت باسمها وعمرها واستحيتوا..
منى تبتسم..
ربى:ايه وربي صادقه مدري وش سالفتنا مستحين من بععض.بس تصدقين اني مره انبسطت حيييل يوم اكتشفت اان عندي بنت عم..
منى:والله حتى انا خصوصا اني وحيده..صديقتي احلام هي اقرب الناس لي..


brb

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 08:47 PM   المشاركة رقم: 169
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ندى :احلام اخت صديقتي ميهاف..هي اسمها احلام حمد واخوها فيصصل...؟؟

منى وهي متفاجاءه: منى ايه يالله يالصـــــــــــدفه...!!!!


وبدا البنات يمونون ع بعض ويسولفون ويا بعضضضض...


ومن سالفه لسالفه ........










وفي االمقابل كان وضع ياسر مستقر..وزال عنه التوتر..لما جاء.ابوه واخوه زياد...

×××
احلام وهي جالسه ع السريرجنب ميهاف ومصدومه:يالله يعني كل هذا صار وانتي ساكته وتوك تقولين لي واقول وش فيها ميهاف متغيره ليش ماحكيتي لي قبل ليه توك تحكين؟؟؟؟؟
ميهاف وهي تطالع بالارض وتممسح دموعها:مادري ماكنت ابي اشغلك وانا اشوفك مبسوطه مع ركان..لكن فوق همي بفقدك وصار الهم همين ماصبرت اسكت اكثرررررررر لاني حسيت جبال كاتمه ع صدري..
تعباااااااااااااااانه ياااحلام واللي خلقني تعباااانه..
احلام:ياروح احلام انتي انا ترى بتزوج وبسكن ببريده يعني وين بسكن..
لاتخافين كلما طشفتي تعالي يمي..بس قولي لي وش بتسوين الحين؟؟
ميهاف وهي تتنهد:اسوي بشنو؟
احلام :صراحه من قلتي لي وانا مصدومه ..يعني وش بيكون وضعكم بالمستقبل.
ميهاف:انا مجروح منه..يعني كل هالفتره ساكت ليش؟!ومخبي علي !
احلام:صعبه يقولك ياميهاف......!
ميهاف:بيني وبينه وعد ممايخبي علي شي ...واخلف هالوعد..ليش صدمني .!!
احلام:..انتم بينكم اتصال او أي شي؟؟؟
ميهاف:لآلآلآلآلآ اخر مره يوم يجيني ويخبرني من وقتها ماشفته ولاشافني ولاصار بيننا أي اتصال...لاني سويت لرقمه كنترول..وحذفته من البي بي..!!
احلام وهي مصدومه:ياقسوتك ......بشويش عليه يكفي اللي صار له..

ميهاف:هالكلام قبل شهرين ونص..راح وقت العتب

احلام:وضعكم صعب..خصوصا..انو ياسر ولد صعبه تتواصلون لكن لو لو طلبك بالحلال...توافقين؟؟؟؟
ميهاف وهي مصدومه:وش هالسوال؟؟
احلام وهي تطالع بعيونها:شفيك سوال عادي..لو طلب يتزوجك..وتكونون اسره وبيت ويكون بينكم مستقبلا اطفال توافقين..!!
ميهاف وهي تبتسم ابتسامه صفراء:تصدقين هالشيء ماجاء عبالي..تخيللي شكككلي اتزوج انا ماراح اتزوج الا لما اتخرج..وقتها يكون ياسر نسى مين ميهاف..!
احلام:ليش حكمتي عليه بهالصوره.....؟؟؟وش عرفك..!!؟
ميهاف:لما عطاني التقارير وخبرني بانو هو ولد مو بنت ..
كانت الصدمه قويه علي ولاطالعت التقارير..ماطالعتها الا بعد مارجعت من السفر...ياسر كان ياخذ حبوب تعادل له الهرمونات وترفع له الهرمونات الانثويه بمعدل بسيط..وانت عارفه الفرق بين المراءه والرجل في التصرفات هي وجود هرمونات موجوده بنسب متفاوته بينهم تزود عند المراءه فتخلي عاطفتها اشد من الرجل ..ماصدقت هالشيء و..بحث بالنت..ولاقيت بحوث كثيره وتجارب اشخاص حقنوهم بهرمونات انثويه وصوروا هم باشعه mri وووروهم صور صارت انفعالتهم وتاثرهم لما انفعلوا يوم حقونهم بعكس لما كانو طبيعين كان تاثرهم اقل...!

احلام : اللي ااعرف ان المراءه عاطفيه من خلقه ربي لها ولو رجل اخذ هرمونات انثويه يمكن يتاثر بعاطفته بس موب لهدرجه..لكن اللي ابي اعرفه وش الزبده من كل هذا.؟
ميهاف:انو ياسر..يمكن وقت ماكان شايل هم عمليته كنت بالنسبه له..مجرد تسليه او وحده تاخذ وتعطي معاه..!
احلام :لاتضنين فيه ضن شين..انا عارفه انو فيه سبب ثاني هو اللي مخليك تشكين .........مو هذا السبب فلا تتعذرين لي باي شي ثاني
ميهاف بترردد:لا مافيه
احلام:الا فيه وعارفه ماراح تقولين لي..لكن اسمعي ياميهاف..لاتبنين شي بحياتك الا بطريق مشروع...لو تعديتي خطوط حمراء..بتخسرين نفسك..
×××
الساعه 12ونص بالليل...!
منى وهي تجلس ع لكنب :الله يعطيكم الف عاافيه ع هالعشاء الذوق..كلفتوا ع انفسسكم....
ندى وهي تجلس جنبها:يعافيك..ربي ..بالهناء يارب...لاتكلفنا ولاشيء..
ربى وهي تصب االشاهي:الليوم بتسهرين معنا يامنى ترى ولله مالنا الا ساعه يادوب اخذنا ع بعض وفليناها...
منى:ان شاءالله مدري عن تركي متى مايقول لي يالله مشينا مشينا
ندى اول ماسمعت اسم تركي بداء قلبها يدق بسررررررعه.........!
شوي الا دق جوال ندى....
ياسر:االوووو...!
ندى:هلا ياسرررر...
ياسر:احم خليك عند المكان اللي سلمت عليك فيه..
ندى:الحديقه الخلفيه...
ياسر:ايه
ندى:اوك..


وبعد لحظـــــــــــــــــات..
ندىوااقفه عند البوابه الخلفيه وتطاالع ياسر اللي جاء من بعيد...وتبتسم له..
ياسر وهو يمشي:يالبى اللي واقفه ياناااس ...احبك والله..
ندى وتضحك بخجل:وانا اموت عليك اموووواه <ترسل بوسه من بعيد..
ياسر :يالبييييييييييييييييه
اول ماوصل عندها وهو يغمز لها ويقول:ادري تبيني اقول لك عنه معصي ثم معصي ثم معصي...
ندى وهي تمسكه مع كتفه وتهزه:تكفى تكفى ياسر قولي وش صارر؟! سولفتوا .!اخذ عليك قلي كل شي..!
ياسر وهو معبس وجهه:ايه سولفت معه واخر الوقت صارت بيننا ميانه ..ودق حنك..خصوصا زياد ومازن اخذين الجو عني .. عاد انا كله ساكت بس سولفت معه عشانك..
ندى:يابختك يابختك بس ليش معبس وجههك تغاااااار مو!!!
ياسر:هههه لاوالله ليه اغار بس قاهرني ابوك يقوله بتنام عندنا اليوم وهو راافضضضض؟
ندى وهي طايره من الفرحه:جدددددددددددد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياسر: بسم لله ع قلبك امسكيه لايوقف ايه..ايه ابوك يقنعه وهو رافض..!
ندى:بينام ..ابوي واعرفه لامسك شي غصب يتنفذ....
ياسر:المهم اني مشتاق لك موووووت..وولهان عليك...وقلت اجي اسولف معاك شوي وارجع اسهر ممعاهم..

ندى:يالبييييييييه يالبييييييييييييييييييه وقسم اني موت اشتقت لك



الساعه 2ونص باليل..!

احلام وميهاف كل وحده منسدحه ع سريرها ومطفين النور يادوب اضاءه الابجواره الخفيفه ..

احلام وهي تتنهد :قسم الدنيا غريبه شوفي كيف الصدف..منى تطلع بنت عم ندى وندى صديقتك..شفتي كيف ..!!
يالله شلون الضروف والدنيا تجمع ناس بناس..
ميهاف وهي تتكلم بينها وبين نفسها:اجل لو اقولك يااحلام ان ندى تحب تركي وططلع تركي..ولد عمها وش بتقولين...سبحانك يالله..جمعتهم صدفه ...يارب تجمع مابينهم بالحلال.!
احلام وبصوت مرتفع:ميهااااااااااااف انتي معاي.
ميهاف وهي تنقلب ع جنبها اليمين وتطالعها :ايه معاك بس سرحت..مومتصوره انو منى صديقتك تطلع بنت عم صديقتي..!

احلام:ايه الله يهينهم اليوم بيسهرون سواء ..وع كلام منى انو عمها غصبهم ينامون عندهم كم يوم يقول بيعوض السنين اللي راحت..!

ميهاف وهي تتنهد:الله يهنيهم ..المهم احلام كم باقي ع زواجك؟
احلام وبخجل:احم باقي ثلاث ايام او اربع ..!!
ميهاف:تصدقين للحين ماعزمت ندى ع زواجكك...!!
احلام وهي تشهق:ليشششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميهاف وبنبره حزن:ولي شهروزياده ماصار بيننا أي اتصال..!
احلام وبصدمه:وليش كل هذاااااااا؟؟؟؟؟
ميهاف:عشان ياسر وموضوعه ..مدري ااساسا انقطعت عن كل الناس ومالي خلق لاحد.....!وندى قبل اعزمها ودي اجلس معاها احس فيه اشياء كثيره ودي اقولها لها..
احلام :دقي عليها واذا حسيتي نفسك قادره تتكلمين تكلمي واذا حاسه وجها لوجه ياتروحين لها ياتجيك...
ميهاف:يعني رايك ادق عليها..تتوقعين ترد علي.؟؟؟؟
احلام:اذا هي تعزك وتغليك وتحبك بترد عليك.!!!

×××

بالشاليه تحديدا بالصاله كانت تطل ع المسبح الخلفي..وجدار الصاله اللي يطل ع المسبح الخلفي والحديقه كاان زجااج.. ..كانت الصاله شبه مظلمه يادوب اضاءات الحديقه والاضاءت الخافته بالصاله..كان المسبح يعكس اضاءات الحديقه والابواب الزجاجيه مفتوحه ونسمات الهواء بارده تدخل للصاله والطاوله اللي قدامهم مشغله فيها قاعده شموع عطريه..كان منظر رومنسي لابعد حد..

كان جالس ياسر ع الكنب ..واما ندى فكانت منسدحه ع جنبها اليمين ع الكنب وراسها ع فخذ ياسر ..

ياسر وهو يتنهد:اشتقت لها..!لكن تعودت ع غيابها ..!
ندى:مااراح ينفع شوقك..!!وانت متعود ع غيابها...!!باين وضعكم خلاصصص ..!
ياسر:هي ماتبيني؟!
ندى:هي تحبك لكن..مصدومه منك..ومالومها لو انصدمت بس زودتها حبتين..!لكن ماتوقعتك بتتعود ع غيابها!!!
ياسروهو يطالع للحديقه ويعيد شريط ذكرياته:تدرين ياندى مر علي شهرين كرهت حالي وروحي وكل شي بين تعبي ..وشوقي لها ومن ضغط نفسي وووووواشياء كثيره تعبتني كنت حيل محتاج لوجودها جنبي مومره ولاثنين كنت محتاجها شهرين لكن ..استغنت عني وتعودت نفسي ع غيابها..!
ندى وهي مستغربه:موبهالسهوله ذي ميهاف حبك ياياسر..!
ياسر:انا انسان ياندى..والانسان ربي خلقه يتاقلم باي ظرف..يعيش فيه..
لو الله ماخلقنا كذا كان متنا من سنين ..تموت ناس وتحيا ناس والحياه مستمره..
ندى وهي تتنهد:اقدر اقول انها حكي قلبك وعقلك.؟؟
وقبل مايجاوب دق جوال ندى....




brb

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 08:49 PM   المشاركة رقم: 170
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

كانت الصدمه يوم طالعت ندى الرقم..ميهاف يتصل بك..
طالعت ياسر بنظرات مصدومه وبادلها ياسر نفس النظره لما شاف اسم ميهاف.. كاانو ثنيناتهم مصدومين.....!

...
ندى:الوو
ميهاف :هلا ندى.شخبارك حبيبتي؟؟

ندى وبنبره حاده:اخيرا ذكرتي عندك وحده اسمها ندى..
ميهاف وبنبره حزن:انا اســـــــــــفه ياندى..حقكك علي موبس انتي تعاتبيني امي وابوي اللي وجهي بوجههم 24ساعه يعاتبوني..لو هاوشتي وتكلمتي ماراح الومك..!
ندى:الله يكون بعونك !!صحيح مالومك بس مهما كان اذكريني لو بمسج..لو باتصال واحد..شفتك مارديتي ع ااخر اتصال قلت يمكن تبي تجلس فتره هدوء وتراجع حساباتها...رغم مالي ذنب..بــ<<سكتت ندى..
ميهاف:ذنب بياسر ادري مالك ذنب ..لكن انا اسفه ..وربي اسسسسسفه..سامحيني ..كل شي غصب عني..وربي عايشه ولاكاني عايششه بلييييييز سامحني ندى وربي ادري غلطت بحقكك بس موبيدي

ندى:عاد انتي عارفه قلبي ماازعل ع احد...قولي لي شخبارك؟
ميهاف:حمدلله ع كل حال..احلى خبر سمعته انو منى تطلع بنت عمك..!ومنى تصير صديقه احلام..
ندى وهي تضحك:هههه ههه احلى صدفه وربي..!
مميهاف:لايكون قطعتك من سهرتك مع منى ..
ندى:لا منى نايمه انا سههرانه مع...<<<ياسر يسد فمها وياشر لها لاتقولين..!
ميهاف وهي مستغربه:مع مين..!الووو ؟؟!!!

ندى بارتباك وهي تقوم عن ياسر وتجلس :سوري علق الجوال...سهرانه مع ربى ومازن...تعرفين بالاجازه محد ينام..
ميهاف:اها ربي يهنيكم...ندى انا متصله عشان ااعزمك ع زواج احلام ادري انو متاخر بس..وربي الضروف اقوى مني..حتى انا نفسي يادوب هالاسبوع خلصت اغراض الزواج..والزواج حددوه بسرعه..
ندى:ماشاء الله الف مبروك..ع البركه.....ياقلبي عادي مابيننا شي ولارسميات ولاشي..بس متى زواجها؟؟؟
ميهاف:تقريبا بعد اربع ايام..!
ندى بصدمه:اوووووه قريب !!
ميهاف:عن جد ااسفه !!انا بجيب لك بطاقه دعوه وضروري تحضرين..

ندى:مايحتاج اسف ومايحتاج بطاقه دعوه...!!باذن ربي اجي للزواج
ميهاف:ندى بقولك شي..!!
ندى وهي تقوم لانها خايفه ياسر يسمع شي : قولي..!؟
ميهاف:ندى وربي اني احبك واغليك واعتبرك اقرب صديقاتي وانا والله ماتصلت الا اعتذر لك..ندى انتي عارفه اللي مريت فيه صصدمه كبيره..
ندى وهي تقاطع ميهاف:حبيبتي...انتي بتقولين لي اشياء واشياء عرفت هالشيء من ااسلوبك..لكن هالكلام ماينقال الا لاجلست معك..!!متى تكونين فاضيه ننسق بيني وبينك ياطلعه يازياره اهم شي نشوف بعض...!
ميهاف:خلاص اشوف وضعي وارد لك خبر..!
ندى وهي تقصر صوتها:ع خير حبيبتي وحطي في بالك انو موزعلانه اناا حطيت نفسي بمكانك عجزت اتصور رده فعلي كيف انتي اللي قاعده تعيشين الوضع..انا عارفه قلبك ياميهاف وعارفه انو مااصار الجفا اللي بيننا الا بسبب اللي صاررر...

×××

بغرفه نوره ومحمد..

نوره جالسه ع السرير وطاارق بحضنها ترضعه...كانت مرهقه ودموعها تسيل ع خدها...

شوي الا انفتح الباب بهدوء.. كانت عارفه انه محمد..
دخل محمد وعيونه ع نوره اللي موعارف كيف يكلمها..لما رجعوا من لملاهي االساعه 1 في الليل انصدموا برجعه عادل..لكن نوره ماكلمت محمد من رجع... ..نوره كانت عارفه انو محمد كان مع عادل قبل يدخل الغرفه....وعارفه انو محمد مااجاء لها الا لما عرف من عادل سبب غيبته عن البيت..
وبالمقابل محمد عارف اانو نوره وراء صمتها وسكوتها وحزنها ذا حكايه كبيره.......!

محمد وهو يجلس جنبها:حبيبتي ليش هالدموع؟؟؟
نوره:.............................

محمد:نوره انااسف ع اللي صار لكن...
نوره وهي تطالع الارض وتمسح دموعها:لاتقول شي وخلني لحالي...بليز..
محمد وهو يلف وججهها له ويطالع بعيونها:سويت كل هذا لاني احبككككككككككككك..!

نوره وهي تطالع بعيونه:تسمي كذبك حب....وتلعب باعصابي ..وتخبي علي وتقول هذا حب...
نزلت دمعه من عيونها وصدت عنه..وقامت بتطلع من الغرفه...
محمد وهو يمسك يدها:نورررررره تعالي..!وين بتروحين ؟؟
نوره وبدون تطالعه:بشويش ع يدي ترى طارق شايلته..بروح لاخوي ..بشبع عيوني منه..هو محتاج لي ويكفي شهرين ظالمته..

نوره وهي تشد يدها وتطلع:لاتجي وراي ولاتحاول تكلمني انت موعورت قلبي وبسسسسسس انت خليتني ظالمه..!!!!!!!!!!!!!!!!




×××

ياسر :يعني موراضيه تقولين لي وش قالت لك اخر شي..!
ندى:يووووه منك سوالف بنات..
ياسر وهو مكشر:سوالف بنات هااه ترى ااعرف سوالفكم وخرابيطكم كللها.. يلا قولي لي وش قالت
ندى:كنت تعرف سوالف البنات بس الحين لا.. ياسر..
ياسر:هلا
ندى:ليش حطيت يدك ع فمي.. وماحبيت اقولها انك جنبي..
ياسر وهو يتنهد:بسسس مابي تدري وبسسسسس المهم الساعه بتجي 3ونص حدي جوعااااااااااااان شرايك نقوم نشوف لنا بلعه بالمطبخ....


×××
الساعه 6ونص صباحا..

تحت الماء اللي ينساب ع جسممها..حست بأهاتها للحين تصرخ بداخلها...نفسها تمحي الماضي كله كله وتنسى كل اللي صار لها....كان بداخل سمر خوف..موقادره تتصوره خوف من المجهـــــــــــــــــــــول...اللي راح ينكشف لها........!!!خوف من الايام اللي جايه وش مخبيه وش بتكشف لها من احداث ...!!!!!!







×××


الساعه 10ونص صباحا..!

مازن وهو يدخل ع تركي اللي كان نايم بجناح الضيوف:
صباح الخير شخبار ضيفنا؟!
تركي وهو يبتسم:صباح الجوري بخير انت كيفك؟؟
مازن:تمام ...!!
تركي وهو يعدل السرير اللي كان نايم عليه:ياجعله دوم..!
مازن وهو واقف ومتكي ع الباب:لاترتب فراشك بيجون الخدم ينضفون الغرفه..تعال بس خلنا نفطر مجهزين الفطور باالصاله..
تركي: عمي صاحي؟؟
مازن:ابوي من الصبح بالشركه وله ساعه يتصل علي يبيني اصحى عشان اراعيك من قدك يااخي منت سهل.
تركي وهو يضحك :ههههههههههه الله يهديه قال لي لاتروح اليوم وعبالي مورايح هو..وبعددين اذا براسك نوم رح نام..
مازن وهو يضحك:هههههه لاامزح عليك ...
تركي وهو متردد:مازن الله لايهينك..ياليت لو تقول لوحده من الخدم تقول لمنى تشححن جوالها واذا ماعندها شااحن لنفس نوعيه جوالها اعطيها شاحني من البارح ادق عليها مغلق..!

مازن وهو يطلع جواله من بنطلونه:ابشررررر







brb

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:49 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية