كاتب الموضوع :
الحب 1414
المنتدى :
الارشيف
الفصل التاسع والثلاثون..
من فارقتني ما خطف قلبي من الحور محبوب ..
ولا لقيت الجادل اللي تستحق احيالها ...
كانت معي مثل النصيب يحدني من كل صوب ..
كانت دروبي من متاهات الظلل لظلالها ...
كانت هروبي لا شعرت اني بحاجه للهروب...
كانت سماي اللي ليا ضاقت علي ألجالها ...
ليه اتحداني وانا في كل الاحوال مغلوب..
ليه حرمتني من قهر عذالي وعذالها ..
ليه اتجاهلني وانا لاني جبان ولا كذوب..
ليه ارخصت دمعي وانا اللي ما بكيت الا لها ..
ما ترحم اللي له سنه كأنه على النار محطوب..
ما هزها دمع الفقيد اللي بكته أطلالها ..
ما خافت تهدم السنين اللي بنتنا طوب..طوب ..
ما فكرت تشفق على حالي وترحم حالها ..
قولوا لها لو ما تذوب انا بخليها تذوب
قولوا لها لو ما عنت لي مستعد اعنالها ..
إليا ادمحت لي هالخطا بدمح لها كل الذنوب
وإن جابت الحسنى معي تبشر بعشر أمثالها ..
أفرش لها صدري وطن وأجمع لها ضلوعي شعوب
وأرقى لها المكانه اللي ما حد(ن) يرقى لها ..
إن كاني مخطي فأنا ماني خليّ من العيوب
الذنب يغفر والبشر تجزى بقدر أعمالها ..
البعد قاسي والفراق يضيق الصدر الرحوب
وانا تعبت ادور الحيله وارد احتالها ..
قولولها ترجع ترا ماني على الحزن مغصوب
وإلا ترا نذر(ن) علي انه ماهو ب أشوالها
إما تجنب هالهبال وتترك البعد وتتوب ..
والا بتبشر بالهبال اللي ما هو بهبالها
كافي زعل ترا الظروف مقفله من كل صوب
وأنا حملت من الهموم انواعها واشكالها
×××
الصباح..الساعه 8ونص صباحا
ابو سلمان وهو متوتر:وش صاير..
عبدالله:البحث الجنائي بعد ماانتشلوا الجثث ونقلت للطب الشرعي..وصوروا الموقع ..لقوا ورقه ومكتوب فيه اعتراف من البنات..
ابو سلمان بااستغراب:اعتراف ايش؟
عبدالله :اعترافهم انهم بينتحرون..وطلبوا من خويهم يربطهم ع اساس مايهربون لو تالموا...ويروحون لاحد ينقذهم وخلوه يحقنهم بماده سميه..
وكان مكتوب باخر الورقه..الالام تنهك جسمي واحس بالموت بياخذني ...ومع ذالك الموت بيكون راح لي من كل شي ..واخترت القرار عشان ارتاااح من الدنيا وعذابها...
ابو سلمان وهو مصدوم:يعني منتحراات...؟
عبدالله:ايه
ابو سلمان:طيب لاقيتوا اثار للماده االسميه؟؟
عبدالله:لاقوا ابره ..واضح حقنوا فيها البنات..وهالابره اكد لنا مبدائيا انو السالفه انتحار..!
ابوسلمان:ماادري مااراح احكم لحد مااشوف تقارير الطب الشرعي...!لكن مين صاحب الشاليه؟؟
.عبدالله:الى الحين ماعرفنا مين!
ابو سلمان :للحين مامسكوه ولاجابوا خبر عنه...
عبدالله:طال عمرك هاليومين ذي بتعرف لمين هالشاليه ...وبنطلع صاحبه مين
ابو سلمان:هاالشخص جيبوه لو من تحت الارض...وابي تقارير الطب الشرعي اول ماتخلص من عندهم جبهم لي...
عبدالله:ع امرك
×××
بهولنــــــــد... الساعه 6فجرا بتوقيت هولندا
الساعه 10صباحا بتوقيت السعوديه..
بالفندق.. ياسر صاحي وجالس بالصاله..ومتمدد ع الكنبه ويطالع التلفزيون..
ياسر:وادلبيييييييييييييه وش مصحيك الحين؟؟
اياد يخطي بصعوبه..ويضحك...
قام ياسر وبوسسسسه وجلسه بحضنه..
ياسر وهو يطالع فيه:ايووود جوعااان؟؟؟ تبي بلعه اكل شي ههههههه
اياد :يضضضضضضحك وسنونه بدات
ياسر:يالبييييييه ياسنونك اربع فوق وثنين تحت ..سنون ارنب صصصح ايودههههه
اياد:ههههههه<يضحك
ياسر:يازينك وتضحك هههههه عاد اسمع حليب هذاك اول يوم عمرك تسع شهور سويت لك مره وجاك ماغص..الحين ماراح اسوي لك بعطيك زبادي لاصحى ابوك يشوف لك صررفه....
ياسر وهو يقوم وشايل اياد:يلا هووووووبا ...
دق جوال ياسر...ورد بدون يفتحه...
ياسر :الووووو...
سديم بدلع:الوووو
ياسر:اهلين مين معاي..؟
سديم بدلع:اوووميقاد شكلك نسيتي والا ماسح رقمي ..
ياسر :لابس رديت بدون اشوف الرقم صبر اشووف ..
سديم:لالالا مايحتاج تشوفه..اساسا اخذت رقمك من ليان رقمك الاول مغلق وادري رقمك هذا خاص مواي احد ياخذه بس حنيت ع ليان ...انا سوسي ..
ياسر:مين سوسي..؟
سديم بدلع:يامامي ..رحت لدوله الفلورز ونسيت الناس..انا سديم سدومه صديقه ليان......!
ياسر:اهلين سوري ..ماعرفتك لانو من زمان عنك..!
سديم:مومشكله ياقلبووو..انت كيفك شخبارك...
ياسر:بخير
سديم:الف الحمدلله ع سلامتك..والله مره قلبي اكلني عليك..
ياسر وهو متفاجاء:اووووه الخبر انتشر..!؟
سديم بدلع:مره مرررررررره مررررره والكل خاق يبي يشوفك
ياسر وهو يضحك:ههههههه تراني صرت ولـــــــــــــــــــــــــد وين تشوفوني؟؟؟بعدين وش شايفني تمثال والا مزهريه.....؟
سديم بضحكه دلع:ههههههههه..قبل تخقققق والحين كيف بتصيرراكيد جنااااان ..
ياسر:هههههه ..تسلمين من ذوقك..
سديم بخجل:ياسر ..
ياسر:هلا..
سديم:جد اذا جيت ابي اشوفك..امانه..
ياسر:ياسديم تتغطين عني صرت ولد .. واذا جيت بغير اوراقي وهويتي وكل شي ...
سديم بدلع:مومشكله انا اتغطى بس اشوفك..!
ياسر:طيب ..المهم سديم شوفي انا مااقدر اطول مره مشغول ...فرصه سعيده
سديم :طيب بييبي<حبيبي...وانا اسعد اكلمك وقت ثاني...باااااايو
ياسر:باي
اخذ ياسر اياد وراح يعطيه زبادي..بالوقت اللي كان فيه زياد وليان نايمين
×××
نوره وبحضنها طارق:ياقلب مااااااااااااما انت اموووووواااااح<تبوسه
منيره:رائــــــــــــــــــــــــــــد يارائــــــــــــد<<<تناديه
نوره:شكله نايم..!
منيره:والله ماادري هالاجازه مخليه الليل نهار والنهار ليل...سويت الفطور الصبح وهو صاحي سهران ع البلايستشن..وسامي ااااه هاالولد ذا بيذبحني ...
نوره وهي تبتسم:ليـــــــــــه؟
منيره:مدري شوفي الحين الساعه كم 10وربع وللحين ماجاء ...ادق عليه ويقول حنا بالمزرعه اذاجاني النوم جيت..
نوره :مزرعه مين؟وللحين سهران ياويل قلبي بيمرض؟
منيره:بيمرض وبس هو خليه يجي واذا جاء محمد من دوامه بقوله!! وهالمزرعه يقول مزرعه واحد من اصدقاءه!!!
نوره وهي تحط طارق بسريره:يالبى لمور وجنى ...نومهن متعدل
منيره:ايه من الدار...بالاجازه الصيفيه لكن بالدراسه العصر الدار يكون..
نوره:بالاجازه مومشكله ياخذ وقتهن وينضمن نومهن وهن اساسا بينبسطن
بس بالدراسه خصوصا لمار بتدرس اوولى السنه ذي احس صعبه شوي تعب عليهم..
×××
في دار تحفيظ القران......
ربى: شفتي حبيبتي بعد شوي بيبدا العرض ..اذا عطيتك الاشاره امشي وسوي نفس اللي سويناه بالبروفات اللي قبل..
جنى:بس استحي فيه حريم كثير..
ربى:حبيبتي لاتستحين ولاشي...كانهم موموجودات انتي وصديقاتك رفيف ونغم وطيف بتسون المسرحيه ..ولمار كانها اختك الصغيره..
لمار:وانا وش اسوي ......!
ربى:انتي بس ساكته امسكي يد جنى ولاتسوين شي بعدها ..
الاستاذه علياء:ربى يلا جهزوا البنات ...
ربى:نغم..رفيف..طيف..<<تناديهم ...الحين كلهم جاهزين بس كم باقي..
علياء:الحين الطالبه تقراء قران وبعدها حديث وبعدها المسرحيه...
ربى:يعني موباقي شي ..
×××
االساعه 12ونص
احلام:ههههه وربي ماتوقعتك صاحيه
منى وهي تجلس ع الكنب:ههههه لاصاحيه اسوي الغداء ..وقلت اخليه بدري ع اساس تركي ينام والعصر اروح للمول..؟
احلام:ههه اوووووه تذكرت المناسبه ايه بتروحين لعمك..وش بتشترين؟؟
منى:شي طبيعي بشتري فستان ناعم حق مناسبات ..عاد اول مره يشوفوني.!
احلام:ايه اول مره يشوفونك وشكلهم ناس من الطبقات اللي فووووووق يعني يبي لك لبس وااااااااااو ...لكن تدرين شكلي بنزل للمول...!
منى :ياليييييييييييييييييييييييييييييييت تككككككككفين ع الاقل اشاورك ع اللبس..
احلام:خلاص بطلع بقول لفيصل ينزلني ..واتعذر لي بكم شغله ماشريتها ولو ان امي بتعصب ههههههههههههههه
منى وهي تضحك:ههههههه لييييه؟
احلام: امي تقول موباقي ع عرسك الا اربع ايام وبتنزلين للسوق..وربي بتقوله لي اذا قلت لها اليوم بروح للمول هههههه بس ماعليه بتحمل عصبيتها.. تدرين وربي تذكرت ودي اشتري لي طقم ارواب نسيت اشتريهم..
منى :يابررررررررررودك يااحلام..موباقي لك شي بالله عقلك وين يروح وين؟؟؟؟؟
احلام:معاااااااه عقلي وربي معاااااااااه ..تخيلي يضل يكلمني بالليل واذا سكر يجلس يسولف معاي ع الواتس ...واذا قلت له ركان بناام نعساانه ..
يدق علي يسولف شوي يعطيني بوسه ثم يسكر..
منى:ههههههههههاي يالبيييييه هالعاشق..يلا موباقي له شي كم يوم وبتصيرين في بيته...المهم حلوم قلبوو ولله اشم ريحه الغداء شكله احترق ..شوفي ردي لي قبل صلاه العصر خبر اكيد بتروحين او لا اوك
احلام: ههه اوك
××
الساعه 5ونص العصر..
ندى وهي واقفه بجنب المسبح<(الداخلي اللي جو الصاله ويطل ع الحديقه الخلفيه....
ندى :امممم غريبه ماعندك تعليق..
مازن وهو يسبح:وش اقوووووول ماادري..خليني اسبح بسسس
ندى بعصبيه:يوووووووووووووه منك يعني حبكت تسبح هالوقت انا اسالك الحين..
مازن وهويطلع من المسبح ويجلس ع طرف المسبح ورجوله بالماء:شوفي ندوش ..كيف ووشلون ماادري صراحه..بس شي طبيعي فجاء بين يوم وليله ويطلع لك عيال عم وانت طول عمرك مومتعود تشوف اقاربك الا بالاعياد شي طبيعي ماراح تتقبل هالشيء..
ندى:انا احس انهم طيبين ...يعني بس يجي تركي واخته وامهم نتعرف عليهم ..بنعرفهم اكثر
مازن :اامهم اتوقع ميته..
ندى بصدمه:ميييييييييته؟؟؟؟؟
مازن وهو يطب بالمسبح:اييييه ابوي قاله يوم صعدتي لغرفتك..
ندى وهي تقوم:اهاا<(كانت تحاول تسوي نفسها مومصدومه لكنها بداخلها كيييييييييف ماااتت ...رجعت ذكرياتها لميهاف ..تذكرت يوم هي تسال ياسر عن اسم تركي يوم قاله وقت ماكن يكلم ميهاف.. لما قالها ياسر ان المتوفيه اللي راحت لها ميهاف واختها واهللها هي ام تركي تذكرت يوم غلط ياسر وقال ام تركي ويوم سالته جاوبها بانه تركي غيرررررررموهذا رجعت ذكرياتها ...وماكان في بالها الا تركي..
بعد لحظات بغرفه ندى
ندى:االوووو
|