لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 08:28 PM   المشاركة رقم: 161
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

يافررررررررررحتي ااااااااااه شكثر اني بنعمه كيف الحظ والدنيا فتحوا لي ابوابهم...

استاذنت ندى وصعدت لغرفتها كانت تصعد الدرج وكل خطوه تخطيها تحس قلبها يشهق من الفرحه اكثر واكثررررر...
مشت بسررعه وشي اكيد تبي تبشر ياسر اللي ضلت طول عمرها تعتبره مستودع اسرارها...كان نفسها تصرخ للكون كله لان فرحتها غير وحالها غيرررررررررررر


سكرت غرفتها ونطت ع سريرها وهي حيييييل موقادره تقاوم تصرفاتها الهستيريه..
ندى :االووووو
ياسر:هلا روحي..

ندى:ابشرررك بشي بتنصدم مننه
ياسروهو مستغرب:الله يستر صدمه وبشاره شلون تجي..

ندى وبهستريه:ههههههههههههههههههه هههههههههههه
ههههههههههههههههههه ااااااااااااه لاتلووووووومني

ياسر:بسم لله عليك وش هالضحكه الهستريه وش فيك؟؟
ندى:تخيل تخيل طلع تركي ولد عمي..
ياسر وهو مصدوم:كذااااااااااااااااااااااااااااااااابه
ندى وهي تضحك:والله والله وربي واقسم باللي خلقني انه ولد عمي..
ياسر: وشلوووون...........ابوك ماله اخوان..
ندى:طلع جدي متزوج وهم مايدرون وابو تركي يصير اخو ابوي من االاب..شفت كيف الصصصصصدف..

ياسر:يالله ياهي صصصصدفه غريبه وطيب كيف عرف ابوك؟
ندى:من كشوفات الاسماء ووو الخ سالفه طويله اقولها لك بعدين بس المهم وش رايك موخبر يووووووووووووونس واللي خلاني اتشقق من الوناسه انك اذا رجعت يمكن تشوفه وتقعد معاااااااه
ياسر وهو يضحك:ههههههههه يالنذله يعني مسويه قلق عشان اذا رجعت اجلس معه اايه هين افلقيني ..
ندى وهي تضحك:لالالالالالا والله يوم عرفت مابشرت الا انت بس عشان افرررحك معاااي ...
ياسر وهو يتنهد:يارب تدوم افراحك..يارب تصدقين تمنيت ميهاف معاي الحين!!
ندى:انت في أمستردام صح..؟
ياسر :لا ياحلوه انا بمدينه ليزا .وتحديدا بحديقه كوكينهوف...ااااه ياندى ااااااااااه شقولك بس شقولك
ورب الكون حديقه ترد لك روحك..وين ماتلتفتين ورد وبحيرات وطيور تخيلي بالحديقه ذي فيه اكثر من مليون نوع من الورد والزهور..

ندى:ياابن الذين امنوا..اول مره اسمه بالحديقه ذي اللي اعرف ان هولندا مدينه الوردوالزهور واكثر دوله بالعالم تنتج الورد وتلاقي الورد بكل مكان بالشارع بالبيوت بس الحديقه ذي ماادري ماسمعت عنها

ياسر:شوفي افتحي قوقل واكتبي حديقه كوكينهوف بهولندا وشوفي الصور ..

ندى:ااي اكييييييد مايحتاج بس لاتنسى تصور انت..عشان توريني اذا رجعت

ياسر:كامرتي مع ليان بيصورون اياد عند بحيره البط..انا جالس لحالي..!
ندى :ياسر..
ياسر:لبيه
ندى:ليش ماتنسى ميهاف.جد وضعك مقطع قلبي.!
ياسر وهو يتنهد:اانسى روحي ولاانساها..

ندى:ولمتى هالحال..ترى ميهاف صارلها شهر ماتكلمني ولاااكلمها..

ياسر:...............
ندى:اسفه اذا ضايقتك بس ابيك تصير اقوى من قبل ياسر انت راح ترجع هنا ترجع ياسر ولد ابو زياد راح يشوفونك اقاربك اصدقاء ابوك يعني يبي لك وقت ع بال ماتندمج بوضعك الجديد
ياسر وهو يتنهد:وانا ليش اصريت اجلس بعد عمليتي بهولندا ع اساس اغير جو واتعود ع اتكلم مع الرجال بشكل طبيعي رغم اني اتكلم معاهم انجليزي بس ع الاقل تحسنت عن قبل بكثيررر...

ندى:متى ترجع ورب البيت اشتقت لك..!
ياسر:مومطول اساسا فيزتي بتخلص مدتها 3شهور ..!
ندى:متى طيب ترجع..!
ياسر : حجز لنا زياد ع اقرب رحله...
ندى:متى متى ؟؟؟؟
ياسر :اخر الاسبوع ..
نددى وهي تشههههههق:يعني بعد اربع ايام
ياسر :ايه
ندى وهي تصرخ:يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي واخيرررررررررا
واخيررررررررررررررا واخيررررررررررا
ياروح روحي ودنيتي بتنور السعوديه بكبرها...

×××
الساعه 12 في الليل

ام فييصل وهي ترتب المطبخ:موباقي لك شي..
احلام وهي تصب لها كوب ماء:بس ناقصتني اغراض..
ام فيصل وهي معصبه:لااله الا الله زواجك الاسبوع الجاي وتقولين ناقصتني اغراااض..
احلام:شسوي ضروري اروح االسوق..
ام فيصل:كلمي اخوك ..ابوك لاتقولين له شي..

ميهاف وهي تدخل المطبخ:احلام جوالك يدق..

احلام:مين اللي يدق..؟

ميهاف:اتوقع منى ..
احلام وهي تطلع من المطبخ:طيب بروح اشوفه..

ميهاف وقبل تطلع للصاله.نادتها امها

ام فيصل:ميهاف.
ميهاف وهي توقف وتلتفت لامها:سمي
ام فيصل:شفيك..حالك موعاجبني لك اكثر من شهرين ونص وانتي موطبيعيه
ميهاف:كم مره تساليني هالسؤال...يمه الله يرضى عليك مافيني شي؟!

ام فيصل:ميهاف..اختك بتتزوج..وبتروح لبيت زوجها المفروض تكونين معاها تشاركينها موبس تشترين فستان وبس..خليك معاها رتبي اغراضها اسهري معاها اجلسو سواء ترى بتروح وتشتاقين تجلسين معاها
ميهاف :ان شاء الله تامرين امر..!

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

احلام:يالله معقووووووووووووووله
منى :ورب البيت اني مصدومه...!
احلام:طيب تركي وش رده فعله..!
منى:مصدوم نفسي بالضبط...
احلام :ماتدرين لو هالخبر يعتبر شي حلو لحياتكم وبالعكس لو تسكنون عندهم احسن..
منى:لاصعبه احلام عمي من الطبقه الراقيه غني جدا بعكسنا تماما..
يعني فرق بين حياتنا وحياته..

احلام:ماادري..بس الله يكتب لكم االلي فيه الخير ياشيخه ع الاقل يكونون لكم اقرباء..
منى وهي تتنهد:تخيلي هذا هو السر اللي كانت مخبيته امي..
احلام وهي مصدومه:يعني امك كانت تعرف باهل ابوك
منى:ايه
احلام :وليش مخبيه..؟
منى:يقول تركي يمكن خايفه تفقدنا ..الله يرحمها ويغمد روحها الجنه...
احلام:ومتى بتروحين تزورينهم؟؟
منى :تصدقين عمي مارضى الا يوم وعده تركي يجيبني بعد بكره لهم
احلام وهي مصدومه:اوووووووووووه يبي بعد بكره تجيبنهم ؟؟
منى :اايه بكره بروح السوق ادور لي لبس رايق والا فستان ناعم..لانو اكيد عمي بيسوي عشاء كبير ...

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 08:31 PM   المشاركة رقم: 162
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الساعه 12ونص ..
في استراحه الشباب..

ركان:يالله ياتركي صراحه لو مكانك بحتار مثلك واكثر تخيل اجلس طول عمري حافي مننتف..واخر شي يطلع لي قريب غني..ويبيني اسكن في بيته


محمد:لو مكان تركي برفض اسكن..
ركان:حتى انا
تركي :ومن قال لكم اني موافق اسسسكن ..تدرون خلونا من هذا الموضوع ترى مصدع براسي ..
ركان وهو يضحك:هههههههههههه صايره جلستنا تقل جلسه حريم تشكون وتولولون ..خلونا نلعب بلووووووت...

محمد وهو يضحك:هههههه يارجال سقها بس براسي شاهي نعناع ...ماحولكم شاهي
تركي:بدر بيجي بعد شوي وبيجب معاه قهوه وشاهي دق عليه وخله يجيب شاهي منعنع ياليت يكون حبق المدينه يجي الشاهي زاااحف بالراس..
محمد وهو يدق ع بدر وحاطه اسبيكر:هلا بالسلقللق.. ..
بدر:ماسلوقي غيرك..
محمد :ههههههههههههه
ركان:هههههههههههههههههههههه
تركي:هههههههههههههههههههههههههههههاااي

بدر:اعنبو من جمعكم وحاطينه سبيكر..

محمد:بدر يانظر عيني انت سمعت انك بتجيب قهوه وشاهي معاك..

بدر ويسوي نفسه معصب:من لعب عليكم وقال اني بجيب..؟
تركي وهو يقرب من جوال محمد ويرفع صوته عشان بدر يسمعه:بدرالدجى ..طالع منها هااه
بدر:بدر الدجى امحق دلععععععع
ركان:تكفى يابدر وتكفى تهز الرجايل جب قهوه وشاهي وياليت حلا
بدر وهو يضحك:ابوكم انا مخلفكم وناسيكم للزمن.. ماتبون شي ثاني بعد...ِ شكلي اكد(اصرف) ع عميان..

محمد:هههههههههههههههههههههاي بدر عاد بلا ملاغه خل الشاهي منعنع ..
بدر:بجيب لكم بس مين بالاستراحه غيرك ..

محمد: طقم الالوان الخشبيه كلهم موجودين..
بدر وهو ميت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههاي
أي حجم علبه الالوان الصغير ابو 12حبه او 24 حبه
ركان:لاتطمن الصغير..انا وتركي ومحمد والباقين نصهم يسبحون بالمسبح...

بدر:ع خير يلا ابشر ياابو طارق ع هالخشم .. بجي بعد ربع ساعه


محمد : تسلم لي ماتقصر .. يلا فمان الله
بدر:مع السلامه..
....
تركي :محمد ع طاري كنت بسالك عن عادل وش صار عليه؟
محمد وهو يتنهد:تصدق ماادري عنه للحين
ركان:مابلغتوا عنه مااعلنتوابالصحف..؟
محمد:بلغت بس الصحف لا مابلغت لاني ماراح استفيد شي وخايفه ان زوجتي يوصل لها شي وتنصدم ...!
تركي :وزوجتك لحد الحين عبالها انو اخوها يرسل لها رسائل..
محمد:اايه وعتبانه عليه...بالحيييل..ماتدري اني انا اللي ارسل لها الرسائل

ركاان:طيب سيارته مالقوا فيها شي غير الجوال وعلبه الماء..

محمد:ايه اللي محرق قلبي انه وين يروح حتى سيارته مفتاحها فيها..صحيح البنزين مخلص لكن جواله ليش يتركه..وووين يروح..!!ووين يروح..
تركي بارتباك:يمكن ميت اوشي لاسمح الله

محمد:ماادري والله ماادري تخيل حتى رحت للمدينه وسويت بلاغ هناك رغم انهم معممين اوصافه بكل ااقسام الشرطه وبالبحث لكن ولاشي للحين مالقوه..!


ركان:وش دخل المدينه..
محمد:سيارته لاقينها ع طريق القصيم المدينه...
بس الغالب يكون ببريده لانو المكان اللي فيه السياره اقرب لوحه مكتوب باقي ع المدينه المنوره..350كيلو..

تركي:الله يرجعه لكم سالم يارب العالمين...



×××
اليوم التالي الساعه الثامنه صباحا

عبداالله: طال عمرك فيه شي غريب !!
ابو سلمان:شنو هالشيء؟؟؟
عبدالله :بتقرير البحث الجنائي شي يعتبر صدمه كبيره
كبيـــــــــــــــــــــــره وخالف كل توقعاتنا...!



ابو سلمان وهو مصدوم:ششششنو هالشيء..


^
^
^
^


نهايه البارت..

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 08:35 PM   المشاركة رقم: 163
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصل التاسع والثلاثون..

من فارقتني ما خطف قلبي من الحور محبوب ..
ولا لقيت الجادل اللي تستحق احيالها ...
كانت معي مثل النصيب يحدني من كل صوب ..
كانت دروبي من متاهات الظلل لظلالها ...
كانت هروبي لا شعرت اني بحاجه للهروب...
كانت سماي اللي ليا ضاقت علي ألجالها ...

ليه اتحداني وانا في كل الاحوال مغلوب..
ليه حرمتني من قهر عذالي وعذالها ..

ليه اتجاهلني وانا لاني جبان ولا كذوب..
ليه ارخصت دمعي وانا اللي ما بكيت الا لها ..

ما ترحم اللي له سنه كأنه على النار محطوب..
ما هزها دمع الفقيد اللي بكته أطلالها ..

ما خافت تهدم السنين اللي بنتنا طوب..طوب ..
ما فكرت تشفق على حالي وترحم حالها ..

قولوا لها لو ما تذوب انا بخليها تذوب
قولوا لها لو ما عنت لي مستعد اعنالها ..

إليا ادمحت لي هالخطا بدمح لها كل الذنوب
وإن جابت الحسنى معي تبشر بعشر أمثالها ..

أفرش لها صدري وطن وأجمع لها ضلوعي شعوب
وأرقى لها المكانه اللي ما حد(ن) يرقى لها ..

إن كاني مخطي فأنا ماني خليّ من العيوب
الذنب يغفر والبشر تجزى بقدر أعمالها ..

البعد قاسي والفراق يضيق الصدر الرحوب
وانا تعبت ادور الحيله وارد احتالها ..

قولولها ترجع ترا ماني على الحزن مغصوب
وإلا ترا نذر(ن) علي انه ماهو ب أشوالها

إما تجنب هالهبال وتترك البعد وتتوب ..
والا بتبشر بالهبال اللي ما هو بهبالها

كافي زعل ترا الظروف مقفله من كل صوب
وأنا حملت من الهموم انواعها واشكالها

×××
الصباح..الساعه 8ونص صباحا

ابو سلمان وهو متوتر:وش صاير..
عبدالله:البحث الجنائي بعد ماانتشلوا الجثث ونقلت للطب الشرعي..وصوروا الموقع ..لقوا ورقه ومكتوب فيه اعتراف من البنات..

ابو سلمان بااستغراب:اعتراف ايش؟
عبدالله :اعترافهم انهم بينتحرون..وطلبوا من خويهم يربطهم ع اساس مايهربون لو تالموا...ويروحون لاحد ينقذهم وخلوه يحقنهم بماده سميه..
وكان مكتوب باخر الورقه..الالام تنهك جسمي واحس بالموت بياخذني ...ومع ذالك الموت بيكون راح لي من كل شي ..واخترت القرار عشان ارتاااح من الدنيا وعذابها...

ابو سلمان وهو مصدوم:يعني منتحراات...؟

عبدالله:ايه
ابو سلمان:طيب لاقيتوا اثار للماده االسميه؟؟
عبدالله:لاقوا ابره ..واضح حقنوا فيها البنات..وهالابره اكد لنا مبدائيا انو السالفه انتحار..!
ابوسلمان:ماادري مااراح احكم لحد مااشوف تقارير الطب الشرعي...!لكن مين صاحب الشاليه؟؟
.عبدالله:الى الحين ماعرفنا مين!
ابو سلمان :للحين مامسكوه ولاجابوا خبر عنه...
عبدالله:طال عمرك هاليومين ذي بتعرف لمين هالشاليه ...وبنطلع صاحبه مين
ابو سلمان:هاالشخص جيبوه لو من تحت الارض...وابي تقارير الطب الشرعي اول ماتخلص من عندهم جبهم لي...
عبدالله:ع امرك

×××
بهولنــــــــد... الساعه 6فجرا بتوقيت هولندا
الساعه 10صباحا بتوقيت السعوديه..
بالفندق.. ياسر صاحي وجالس بالصاله..ومتمدد ع الكنبه ويطالع التلفزيون..

ياسر:وادلبيييييييييييييه وش مصحيك الحين؟؟
اياد يخطي بصعوبه..ويضحك...

قام ياسر وبوسسسسه وجلسه بحضنه..
ياسر وهو يطالع فيه:ايووود جوعااان؟؟؟ تبي بلعه اكل شي ههههههه
اياد :يضضضضضضحك وسنونه بدات
ياسر:يالبييييييه ياسنونك اربع فوق وثنين تحت ..سنون ارنب صصصح ايودههههه
اياد:ههههههه<يضحك
ياسر:يازينك وتضحك هههههه عاد اسمع حليب هذاك اول يوم عمرك تسع شهور سويت لك مره وجاك ماغص..الحين ماراح اسوي لك بعطيك زبادي لاصحى ابوك يشوف لك صررفه....

ياسر وهو يقوم وشايل اياد:يلا هووووووبا ...
دق جوال ياسر...ورد بدون يفتحه...
ياسر :الووووو...
سديم بدلع:الوووو
ياسر:اهلين مين معاي..؟
سديم بدلع:اوووميقاد شكلك نسيتي والا ماسح رقمي ..
ياسر :لابس رديت بدون اشوف الرقم صبر اشووف ..
سديم:لالالا مايحتاج تشوفه..اساسا اخذت رقمك من ليان رقمك الاول مغلق وادري رقمك هذا خاص مواي احد ياخذه بس حنيت ع ليان ...انا سوسي ..
ياسر:مين سوسي..؟
سديم بدلع:يامامي ..رحت لدوله الفلورز ونسيت الناس..انا سديم سدومه صديقه ليان......!
ياسر:اهلين سوري ..ماعرفتك لانو من زمان عنك..!
سديم:مومشكله ياقلبووو..انت كيفك شخبارك...
ياسر:بخير
سديم:الف الحمدلله ع سلامتك..والله مره قلبي اكلني عليك..
ياسر وهو متفاجاء:اووووه الخبر انتشر..!؟
سديم بدلع:مره مرررررررره مررررره والكل خاق يبي يشوفك
ياسر وهو يضحك:ههههههه تراني صرت ولـــــــــــــــــــــــــد وين تشوفوني؟؟؟بعدين وش شايفني تمثال والا مزهريه.....؟
سديم بضحكه دلع:ههههههههه..قبل تخقققق والحين كيف بتصيرراكيد جنااااان ..
ياسر:هههههه ..تسلمين من ذوقك..
سديم بخجل:ياسر ..
ياسر:هلا..
سديم:جد اذا جيت ابي اشوفك..امانه..
ياسر:ياسديم تتغطين عني صرت ولد .. واذا جيت بغير اوراقي وهويتي وكل شي ...
سديم بدلع:مومشكله انا اتغطى بس اشوفك..!
ياسر:طيب ..المهم سديم شوفي انا مااقدر اطول مره مشغول ...فرصه سعيده
سديم :طيب بييبي<حبيبي...وانا اسعد اكلمك وقت ثاني...باااااايو
ياسر:باي

اخذ ياسر اياد وراح يعطيه زبادي..بالوقت اللي كان فيه زياد وليان نايمين

×××
نوره وبحضنها طارق:ياقلب مااااااااااااما انت اموووووواااااح<تبوسه
منيره:رائــــــــــــــــــــــــــــد يارائــــــــــــد<<<تناديه
نوره:شكله نايم..!
منيره:والله ماادري هالاجازه مخليه الليل نهار والنهار ليل...سويت الفطور الصبح وهو صاحي سهران ع البلايستشن..وسامي ااااه هاالولد ذا بيذبحني ...
نوره وهي تبتسم:ليـــــــــــه؟
منيره:مدري شوفي الحين الساعه كم 10وربع وللحين ماجاء ...ادق عليه ويقول حنا بالمزرعه اذاجاني النوم جيت..
نوره :مزرعه مين؟وللحين سهران ياويل قلبي بيمرض؟
منيره:بيمرض وبس هو خليه يجي واذا جاء محمد من دوامه بقوله!! وهالمزرعه يقول مزرعه واحد من اصدقاءه!!!
نوره وهي تحط طارق بسريره:يالبى لمور وجنى ...نومهن متعدل
منيره:ايه من الدار...بالاجازه الصيفيه لكن بالدراسه العصر الدار يكون..
نوره:بالاجازه مومشكله ياخذ وقتهن وينضمن نومهن وهن اساسا بينبسطن
بس بالدراسه خصوصا لمار بتدرس اوولى السنه ذي احس صعبه شوي تعب عليهم..

×××
في دار تحفيظ القران......
ربى: شفتي حبيبتي بعد شوي بيبدا العرض ..اذا عطيتك الاشاره امشي وسوي نفس اللي سويناه بالبروفات اللي قبل..
جنى:بس استحي فيه حريم كثير..
ربى:حبيبتي لاتستحين ولاشي...كانهم موموجودات انتي وصديقاتك رفيف ونغم وطيف بتسون المسرحيه ..ولمار كانها اختك الصغيره..
لمار:وانا وش اسوي ......!
ربى:انتي بس ساكته امسكي يد جنى ولاتسوين شي بعدها ..
الاستاذه علياء:ربى يلا جهزوا البنات ...
ربى:نغم..رفيف..طيف..<<تناديهم ...الحين كلهم جاهزين بس كم باقي..
علياء:الحين الطالبه تقراء قران وبعدها حديث وبعدها المسرحيه...

ربى:يعني موباقي شي ..

×××

االساعه 12ونص
احلام:ههههه وربي ماتوقعتك صاحيه
منى وهي تجلس ع الكنب:ههههه لاصاحيه اسوي الغداء ..وقلت اخليه بدري ع اساس تركي ينام والعصر اروح للمول..؟
احلام:ههه اوووووه تذكرت المناسبه ايه بتروحين لعمك..وش بتشترين؟؟
منى:شي طبيعي بشتري فستان ناعم حق مناسبات ..عاد اول مره يشوفوني.!
احلام:ايه اول مره يشوفونك وشكلهم ناس من الطبقات اللي فووووووق يعني يبي لك لبس وااااااااااو ...لكن تدرين شكلي بنزل للمول...!

منى :ياليييييييييييييييييييييييييييييييت تككككككككفين ع الاقل اشاورك ع اللبس..
احلام:خلاص بطلع بقول لفيصل ينزلني ..واتعذر لي بكم شغله ماشريتها ولو ان امي بتعصب ههههههههههههههه
منى وهي تضحك:ههههههه لييييه؟
احلام: امي تقول موباقي ع عرسك الا اربع ايام وبتنزلين للسوق..وربي بتقوله لي اذا قلت لها اليوم بروح للمول هههههه بس ماعليه بتحمل عصبيتها.. تدرين وربي تذكرت ودي اشتري لي طقم ارواب نسيت اشتريهم..
منى :يابررررررررررودك يااحلام..موباقي لك شي بالله عقلك وين يروح وين؟؟؟؟؟

احلام:معاااااااه عقلي وربي معاااااااااه ..تخيلي يضل يكلمني بالليل واذا سكر يجلس يسولف معاي ع الواتس ...واذا قلت له ركان بناام نعساانه ..
يدق علي يسولف شوي يعطيني بوسه ثم يسكر..
منى:ههههههههههاي يالبيييييه هالعاشق..يلا موباقي له شي كم يوم وبتصيرين في بيته...المهم حلوم قلبوو ولله اشم ريحه الغداء شكله احترق ..شوفي ردي لي قبل صلاه العصر خبر اكيد بتروحين او لا اوك
احلام: ههه اوك
××
الساعه 5ونص العصر..
ندى وهي واقفه بجنب المسبح<(الداخلي اللي جو الصاله ويطل ع الحديقه الخلفيه....
ندى :امممم غريبه ماعندك تعليق..
مازن وهو يسبح:وش اقوووووول ماادري..خليني اسبح بسسس
ندى بعصبيه:يوووووووووووووه منك يعني حبكت تسبح هالوقت انا اسالك الحين..
مازن وهويطلع من المسبح ويجلس ع طرف المسبح ورجوله بالماء:شوفي ندوش ..كيف ووشلون ماادري صراحه..بس شي طبيعي فجاء بين يوم وليله ويطلع لك عيال عم وانت طول عمرك مومتعود تشوف اقاربك الا بالاعياد شي طبيعي ماراح تتقبل هالشيء..
ندى:انا احس انهم طيبين ...يعني بس يجي تركي واخته وامهم نتعرف عليهم ..بنعرفهم اكثر
مازن :اامهم اتوقع ميته..
ندى بصدمه:ميييييييييته؟؟؟؟؟
مازن وهو يطب بالمسبح:اييييه ابوي قاله يوم صعدتي لغرفتك..
ندى وهي تقوم:اهاا<(كانت تحاول تسوي نفسها مومصدومه لكنها بداخلها كيييييييييف ماااتت ...رجعت ذكرياتها لميهاف ..تذكرت يوم هي تسال ياسر عن اسم تركي يوم قاله وقت ماكن يكلم ميهاف.. لما قالها ياسر ان المتوفيه اللي راحت لها ميهاف واختها واهللها هي ام تركي تذكرت يوم غلط ياسر وقال ام تركي ويوم سالته جاوبها بانه تركي غيرررررررموهذا رجعت ذكرياتها ...وماكان في بالها الا تركي..


بعد لحظات بغرفه ندى
ندى:االوووو

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 08:37 PM   المشاركة رقم: 164
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ياسر:يااهلا بهالصوت..!
ندى:اهليين
ياسر:شخبارك ياروحي
ندى:بخير
ياسر وهو مستغرب:اوووووه الحلو زعلان شفيك؟؟؟
ندى:بلابياخه ياسر وسالتك بالله تجاوبني بجد..
ياسر:ومن سال بالله فليجيب وش بغيتي ياروح ياسر
ندى:يوم سالت ذيك المره قبل 4شهور مدري خمس شهور يوم كنت تكلم ميهاف وقالت لك انو هم رايحن يعزون صديقه اختها وقلت ام تركي المهم انك قلت تركي ولما سالتك قلت موهووووووووو ليش كذبت!!
ياسر:ماكذبت وانا صادق!!
ندى:لاوربي كذااااااااااااااااااااااااااب ..ليش خبيت علي انه تركي ..تركي قايل لابوي ان امه متوفيييييه..وهاللي سالت عنه ذيك المره طلع تركي هو ليش خبيت علي وخليتني اتعذب
ياسر:كذبت لمصلحتك..وش بيفيد اشوفك متعذبه وحالتك حاله..وهاالولد للي ماتدررين بيكون نصيبك اولا.فوق ذالك بتموتين بكاء وحالتك حاله..
بعدين ماابي تتعلقين بوهم بحب مومعروف نهايته
ندى:وهذاانت تحب وتعشق..!
ياسر:ولاني احب واعشق شوفي حالي كيف..ع الاقل مااابيك انتي تتاملين فيه ..ومابي تتعلقين فيه..!!
ندى وهي تتنهد:شوف كلامي كله ماله فايد تركي ولد عمي وبكره بيتعشون عندنا بالشاليه... يعني خلاص لو عاتبتك وهاوشتك ماينفعّّّ !!اااه صار قريب من عندي يالبييييييييييه ياتركي
ياسر:امووووووواه<يبوسسسها احبببكككك والله..يابخته ندوش تحبه اااااه لو ما رضعتي من امي كان خليتك الزوجه الثانيه لي هههههه
ندى:وجعععععععع!!لاوالله هذا اللي ناقص اخذ ع ضره رح بس لميهاف ..!
ياسر:اااااه ياميهاف..وينها بسسسسس..المهم قولي لي ليش بالشاليه عازمينهم؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى:الشاليه اشررررح صدررر ومررره رايق شكله ..فوق ذالك في بيتنا يشتغلون العمال!؟؟يبنون؟؟
ياسر:وش يبنون.؟؟
ندى:تصدق ماادري وربي ماادري بس يبنون من جهه الغرفه اللي فيها مكتب ابوي اتوقع ابوي بيوسع مكتبه مدري المهم بسسسس شخبار ليان واياد وزياد.......!
يااسر:كلهم بخييييييير .....

×××
في المول........!بالكوفي ...
احلام:الله يخليه لك يارب وربي رجّال بمعنى الكلمه
منى:وربي يوم قالي ااخذي صرافتي واشري اللي تبين ..احس تفشلت
احلام:لانو هو مايبي يقصرك شي...
منى:بس ااحس الفستان غالي ...واغراضي غاليه
احلام وهي تشهق:وش غالي حرام عليك ااخذتيه بـ300 ..لو قبل التخفيض وربي تلاقينه 500 انتي عارفه ماركه زارا مايسون تخفيض االا نهايه السنه بس المره ذي مدري وش طرى عليهم
منى:الله وكبر يالتخفيض 30% ..يالبى محلات الرياض طبي وتخيري من المولات موهنا...المهم بس تحسينه حلووو؟؟
احلام:وربي جنااااااااااان خيييييييال ..يوم العشاء تعالي لي اسوي لك شعرك ومكياجك قولي لتركي وماراح يقولك لا...بنخليك انا وميهاف تطلعين تهببببببليييييييييين
منى:مممممممم بقول لتركي واشوف وش يقووول.....!

×××

العصر..الساعه 6وربع في مستشفى الامل بالشرقيه..

ليلى:ماعليك ياقلبي حجزت لك الكوافير ..وبتجي لنفس الشقه اللي حجزها خالد بس الحين لازم تكونين فيها ع اساس الكوافير توها داقه علي تقول نص ساعه واكون هناك..

سمر وهي تتنهد:ككل اغراضي جاهزه...وخالد قالت لي المشرفه انو جاء وقع اوراق خروجي..

ليلى:يعني هو الى الان ماكلمك ولاصار بينكم أي تواصل؟
سمروهي تبتسم ابتسامه صفراء :اللي يشوفك يقول روميو وجوليت .. وحده مدمنه متصدق عليها واحد موعارفه هو مين هو وكيف شخصيته وموعارفه وش مصيرها معاه....!
ليلى:سمر وش قلت لك قبل..حطي في بالك انو بتبداين حياه جديده ليش منقصه من نفسك وشخصيك خليك واثقه بحالك..محد مايغلط كل االناس تغلط بس الغلط انو الشخص يستمر ع الغلط..

سمر وهي تلبس عبايتها:الله يكون بعوني يارب..
ليلى:امين ويلا جيبي شنطتك ..انا دوامي انتهى باخذك معاي واوصلك والكوافيره اعتبريها هديه زواجك..
سمر وهي تشهق:لالالالالالالالا يكفي لك يومين بهذلتي حالك وجهزتي لي اغراض وشريتهم لي .....
ليلى:ماتعبت نفسي ولاشي من حيني كنت بروح للسوق بعدين كله من مهرك اللي يشوفك يقول دفعت لك شي..
سممر والدموع بعيونها:الله يخليك زوجك وعيالك يوفقك ووين ماتروحين...!



×××

الساعه 7ونص المغرب...



الكوفير بوران:ييي ييي والله انتي مو محتاجه مكياج..
سمر وبابتسامه صفرا:عيونك الحلوه بوران..
بووران وهي تحط لها البلاشر(حمره الخدود):بس بتعرفي مستغربه شي ومابدي تزعلي لو قلته الك.؟؟
سمر:شنو هو...
بوران:شايفتك وحيده..يعني مو متل كل عروس امه واخته او هيك يعني بيكون حدا جنبه..!
صرخه اااااااااااااااااااااه بين ضلووووووع سمر...حست ضلوعها تتحترق وقلبها ينزززف ينزززززززف....
نزلت دمعه حاااااااااااره ع خدهاا كانت هي الجواب للكوافير...



بوران بارتباك:عنجد سوري سوري سمر..
سمر :...............
بوران:بليز ماتبكي وبيخرب ميكاجك...هلللا بيجي زوجك ومابيصير بيشوفك هييييييييك......

سمر وهي تحاول تبين انو ماافيها شي:معليششش بس تذكرت امي الله يرحمها ...


بعد ساعه.....

سمر كانت لابسه فستان ابيض..
كانت عروس لكن بشكل ثاني..كانت تحس نفسها مكسوره..تحترق ضلوعها الم وحزن وتترجف تعب تترجف مشاعرررر حاارقه..عروس لاجنبها ام تزفها لعريسها ولاجنبها اخ يدخل مع عريسها يزفه لها...وحيده بدون ااحد يبارك لها يحضنها ويهديها..دموع بعيونهاواقفه ترتجف ع طرف الجفن..لكن سمر حابسه دموعها..خايفه يسيل مكياجها تذكرت كلام ليلى خليك قويه هو عارف مين انتي وعارف كل اللي صار لك وعارف كل شي عنك..يعني قبل فيك بكل عيوبك..لاتضعفين لاتضعفين... طالعت نفسها بالمرايه ..
كانت لابسه فستان ابيض توب بدات تتامل شعرها الاسود و تسريحه شعرها الرومانيه والطرحه ماسكه عليه..بدات تتامل عيونها الوسيعه وشفايفها الصغيره والمليانه وملامحها البريئه...حست بالحزن يعتصرها لما شافت نفسها رغم طبقات المكياج الا ان الشحوب باين بوجهها ..التعب راسم ملامحه بوجهها..

بعد لحظات..
جلست ع الكنب..وقلبها يدق من الخووف..من الحزن..من الوحده...
كان الارتباك والقلق والتوتر باين بكل ملامحها ...
شوي الا حست بصوت الباب ينفتح

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 08:40 PM   المشاركة رقم: 165
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

رفعت راسها..انتبهت لخالد.. نزلت راسها بخجل....

خالد وهو يدخل ويسكر الباب:االسلام عليكم..
سمربصوت خافت ومتقطع:...وو علييكككككممممم م م االسسسلا لالا م........
كان خالد لابس ثوب وغتره..ومتعطر ومتكشخ كان حاله مايبعاد حال سمر من ناحيه انو وحيد من دخل للسجن وتطلقت خواته بسببه..وفصل من وظيفته...
واهله..مايبونه ولازاروه حتى لما طلع..كانوا يحسسون بانه ثقل ويتطنزون (يسخرون منه)بسجنه وبانه هو السبب ان سمعتهم صارت بالارض...فصار من بعدها خالد مايجلس معاهم وشوي شوي لحد صار ماينام عند اهله شوي شوي لحد ماصار يحس براحته لاصار لحاله..
اليوم بيدخل ع زوجته بدون احد يبارك له..او حتى يقول له مبروووك...

ثنين وجمعتهم الضروف وصعوبتها...
خالد وهو يجلس جنب سمر:ماودك تسلمين علي..

سمر:...................
خالد وهو يرفع وجهها بيده:سمر طالعيني لاتطالعين بالارض..جاوبني ؟؟

سمر وهي تبعد يده:............لااااااا

خالد:افا سمر انا بعترف لك بكل شي ..


سمر:.........
خالد وهو يتنهد:سمر انا كنت احبك وانا ماادري.. يوم عن يوم صرت اتعلق فيك..صحيح ماعمري قربت لك ولالمستك ولاسويت لك شي لكن كنت احبببببك وانقهر لما...)سكت خالد

سمر وهي تنزل دموعها:كمل..
خالد:سمر اسمعيني للاخر..ااناا انقذتك منهم لانهم وحوش...وانقذت اخوك لانه ضحيه..لهم
سمر وهي تطالع بالارض وتنزل دموعها:لالالاتقول ضحيه اخوي دمرني دمرني دمررررررررررررررررررني


خالد:سمر انا ااعرف انه دمرك انا جلست مع فارس ايام وايام وقال لي كل شي ...سمر اانا عارف عنك كل شي لكن الشيئ اللي ماتعرفينه اني احبكككككك
والله وربي اللي خلقك وخلقني اني احبككككككككككككككك
وامووووت عليكككككككك...براءتك ..عفويتك..جمالك..اشياءكثيره خلتني احبكك ..انتي ضحيه وانا ضحيه..انا كنت مدمن..زيك..وسجنت سنوات ..وخواتي تطلقوا بسببي ولاازيدك ان اهلي..طردوني اهلي مايبوني..سمر انا..........)


ضل خالد يحكي ويحكي ويحكي لسمر بحدود الساعه ونص وهو يتكلم لها عن حياته عن كل اللي صار له وانو هو الحين باقي معاهم لمجرد يوصل للرؤؤس الكبيرررره.. وبيكشفهم كلهم وبيخبر عليهم ..


×××
في الصاله...وجالسين يتقهوون قهوه المغرب..

محمد وهو يشيل طارق:ياربيه متى يقوووم..!
منيره:محمد ترى عمره لسا 3اسابيع ماكمل شهر طول وقته نوم..
محمد:متى اغمض وافتح واشوفه يمشي ويسولف ..
منيره :بيكبر ان شاء الله ..بس قبل تغمض وتفتح ..فتح عيونك ع اخوك هاللي مايحشم احد ولايعبر احد

محمد :وش فيه هالدب وش مسوي؟؟؟؟؟
منيره:صاير يسهر برى البيت لبعد الفجر اول يسهر للفجر بلعتها وانطميت ..ابو الشباب صاير يسهر للساعه سبع والساعه ثمان واليوم جت عشر ونص وهو ماجاء..
محمد وهو مستغرب:معقوووووله!!ووين يروح...!
منيره وهي معصبه:مدري عنه...اكيد بيسهر مع هالسمرمد..ومايندرى أي شله يروح معها
محمد:ماعليك منه انا اتفاهم معه وعقابا له مافيه سهر هالاسبوع ذا كله بس هو وينه؟؟؟
منيره:منخمد نايم هوورائد ...!ولاصلاه ولاغيره اقومهم كاني اقوم جثث عجزت فيهم طفيت المكيف وعرقوا وطلعت ريحتهم وهم نايمين.مايدرون عن احد..

محمد وهو يطالع بنوره اللي مويمهم:ماعليك يمه انا بصحيهم الحين الله يخلي الماء الثالج مرررررره روعه بالصيف...
منيره:ايه ياليت ..هذولي االبنات ربي يحفضهن تعشن قبل شوي ونامن..شو ف موبقاي ع اذان صلاه العشاء الا عشر دقايق

محمد :ماشاء الله ايه الدار اخذ وقتهم.. وسامي ورائد بصحيهم الحين...ااحم الحلو وش اخذ عقله<يطالع نوره

نوره وهي مرتبكه:هلا
منيره:ياابنتي ذبحك الهوجاس...وش ماخذ عقلك..
نوره وهي تتنهد:منو بيكون غير عادل .....

×××
الساعه 9ونص في توقيت السعوديه

في الطائره...ياسر وجنبه ليان وقدامهم زياد وولده اياد
ياسر:كم لنا بالطائره؟
ليان:3ساعات ...طفش قسسسم..
ياسر:الله يعييييييييين تصدقين ندى عبالها بجي اخر الاسبوع
ليان:ليش ؟؟
ياسر:والله بسوي لها سبرايز ..خليها تتفاجاء لاشافتني.. وربي مشتاااااااااق لها مووووووووووووت موووووووووووووت
ليان:ربي يخليكم لبعض...ع فكره سديم تسلم عليك..
ياسر:الله يسلمها يارب لاقيتها داقه علي مرتين بس مارديت عليها لانو صامت...بس مستغرب من شي
ليان:شنو هو.؟
ياسر:مدري بس اهتمامها الزايد فيني!!!!!!!
ليان :بصراحه البنت تحبك وباين هالشيء زماان يوم كانت تدرس معنا يعجبهاشكلك واستايل لبسك... ولما عرفت انو سويت عمليه ووريتها صوره لك يوم كننت لابس برمودا جنز وتي شيرت اخضر ولابس نظارات .. البنت بعدها انهبلت واي واي طالع قمر طالع قمر

ياسر باستغراب:تحبني؟!

ليان :اتوقع..او يمكن بدات تميل لك ماادري..!
ياسر:عموما..صديقاتك وقرنبع المرهقات حقينك ذولي لاعاد اشوف وحده تدق......!صرت ولد يعني يكلموني هالشيء موبحلو بحقي ولابحقهم...ووفوق ذلك هذا شي عيب وحرام ..
ليان وبنبره حاده: وش قرنبع داخل ورشه انت ..قل قروبك قل شلتك مو قرنبع بعدين بقول لسديم ياسر يتضايق من مكالماتك وبسسسس واخليها توخر عنك.
ياسر:لاسديم خلليها ..هالبنت مااتستاهل احد يجرحها لاكلمتني بحاول المح لها..بطريقتي ...
ليان:وليش بالذات سديم..
ليان:مواقرب صديقاتك والا ليكون نسيتي يوم كنا ندرس سوا ونجلس اخر الوقت..انتي وسديم وووغلا وربىوندىوانا وو..ميهاف<نطقها بصعوبه...
ليان:الا صح سديم مره داخله معاك ومع ندى........!!!الا ع طاري ميهاف شخبارها؟؟؟
ياسر وهو يقوم بخير.....المهم بنام
ليان:عوفي..
ياسر:يعافيك ربي
قام ياسر ومدد الكرسي اللي جالس عليه ومعروف كراسي الدرجه الاولى بالطائره قمه بالفخامه والراحه..مدد الكرسي وصار كانه سرير تمدد ياسر وهو يحس انفاسه بدات تختنق..مجرد ماتجي ميهاف في باله يضيق صدره قد مايقدر يحاول يتناسها ويسلي نفسه الا ان ميهاف وين مايروح يشوفها قدامه...
×××
في المقابل

كانت ميهاف منسدحه ع سريرها وهي تقلب رسائل ياسر..
تقراها مره ومرتين وثلاث..بدااخلها شوووق وحنين لكن بخارجها كبرياء
موعارفه كيف موققفها ..وايش هو الشعور اللي يحتويها كانت محتاره محتااره حييييييييل

::::::::::::::::::::::::
في بيت ابو مازن


ندى:اممممم وش رايك بهذا؟؟؟<<لابسه فستانها!!
ربى:لا هذا مدري قصير حيل عليك ...
ندى:يوه اتركي انه قصير ابي ملبوسه حلو يعني يصلح لبكرى؟؟
ربى:لا اعنبو دارتس فخوذك طالعه فستان فوق الركبه.وش غطيتي وربي حرام ..!
ندى وهي رافعه حاجبها :الله يالدنيا وش كنتي تلبسين قبل من قصر فساتينك..احس لو مالبستي احسن
ربى وهي تبتسم:كنتي مفردها الحقيقي كان وكان فعل ماضي ...
ندى وهي تقاطعها:بس بس درينا االتزمتي ووو الخ
اسمعي الوردي وقلتي قصير وحسيته انه مدري كيف صاير وسيع حيل علي ..والاخضر مدري احس اني يكبرني حيل والتركواز احس يصلح لمناسبه فخمه شوي شكلي البس فستاني الرمادي الناعم اول واحد شفتيه احسه هو احلاهن ...؟
ربى:ايه الرمادي احلى ...بش وش بتسوين بشعرك...

ندى وهي تفك شباصتها:اوووه شعري طولان الحين واصل لنص ضهري ..يالبييييييه وربي احسسس غبيه يوم كنت اقص شعري
ربى:كم لك ماقصيتي شعرك.....!
ندى:امممممم بيجي لي سنه من زمااااااااااان مماقصيته..
ربى:طيب وش رايك نتصل ع ميرنا<مديره مشغل..
ترسل لنا روبي تسوي لنا بدكير ومنكير..
ندى:الله يذكرك بالشهاده...ايه دقي عليها خليها تجي الحين لسا بدري الحين وحنا بعطله.....!

×××
بعد ماتكلم خالد مع سمر وضلوا طول ساعات طويله يتكلم ويتكلم وهي تتكلم بخجل كانت دموعها موقادره توقف حس بكل كلمه تطلع منها يبان فيها ضعفها ...كانت نظراتها بالارض..فرق شاسع لما كانت مدمنه ولما تعالجت...

مرت عشر دقايق صمت.....

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية