لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 08:03 PM   المشاركة رقم: 156
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

فارس وهو يطاالعه بحده:قبل تروح بس بسالك سؤال؟؟؟

خالد:سم امر

فارس:ليش فكرت انك تخطبهابغض النظر عن انها راح تطلع قبلي ومالها مكان تروح فيه ..!

خالد وهو يبتسم:لاني كنت اعشقها..وحبي لها هو اللي جاب راسي وراسك..؟

فاارس بعصبيه:شقاعد تقووووووووول انت..!
خالد ببرود:ايه احبها وااااغار عليها ..وماسويت اللي سويته وشلتها منهم وخليتها تتعالج وتصير بنت زيها زي غيرها الا عشان حبي لها
يمكن رحمه ربي لها خلتني اتعلق فيها يمكن براءتها جابت راسي يمكن ويمكن لكن اللي تاكدت منه اني احبها وبسسس..!
ولاني احبها تنازلت عن كل العيوب اللي كان سببها انت...!!

فارس بعصبيه:وتتكلم قدامي وتعترف وببكل برود ياا..حـ.(سكت فارس..)
خالد وهو يططالع بعيونه:كملها يا اايش؟؟ قول ياحيوان..هالحيوان ربى حيوان اعمى باع اخته هالحيوان رزك هنا وسوا منك رجال وانت ماتسوى شي هالحيوان بدونه انت ولاشي ولاشيء ....



سكت فارس..كان كلام خالد قوووي لكنه كلام صادق... كلام خالد احرجه وخلاه يطالع بالارض...خل كل الكلمات تضيع منه موقادر يرد لان خالد صادق بكل كلامه....


طلع خالد وهو معصب.حييييييييييل.!!


×××

بعد يومين...!

نوره وهي ترتب الخضار بالثلاجه:واحد مسافر ولاكان وراه اهل واالثاني مسافر للرياض..
منيره:عادل يمكن له ضروفه ..ومحمد ماينلام رغم مزاجه امس ماعجبني
من طلع الضهر مارجع الا باليل واخذ ااغراضه وسافر للرياض..!


نوره:محمد كله امس مزاجه متعكر..موبس هو حتى انا ..تصدقين يمه من رججع لاكلمته ولاكلمني..!
منيره وهي متفاجاءه :ليششش؟
نوره وهي تسكر باب الثلاجه وتجلس ع الطاوله:مدري..انا كل شهر هالحمل يتعبني اكثر من قبل .. ونفسيتي دوم زفت..وعادل مضيق صدري ..يعني اخلاقي دايم مزفته..ومحمد مدري وش مشغل تفكيره..!

منيره وهي تجلس قبالها:ربك يعين يابنيتي بس يرجع عادل ويتم نقل محمد بشكل رسمي للقصيم..تتحسن الامور وانتي تولدين بالسلامه يارب..

نوره وهي تتوجع:يارب..يارب

منيره :الا هالدب وينه
نوره:مين؟؟
منيره:سامي
نوره:سامي خلاص من ترك حلقه المسجد وهو كل يوم يطلع هذا وهو بالدراسه شلون هالحييييين ...بالاجازه...!!

منيره بعصبيه:هيييين هيييييين بقوم اتصل عليه..!!


×××
الساعه 5ونص الفجر..

بسمه وارجي وكاز ..ومازال وضعهم لليوم الخامس..
مربطه يدينهم ورجلينهم بسلاسل وحبال.. ببدروم مظلم..بدون اضاءات وبدون اكل وشرب..!!
كانت كاز وبسمه مربوطين قريبين من بعض
وارجي بعيده عنهم..
بسمه وهي تصااارخ بصوت مبحوح من كثر البكاء:مومصدقه انها ميته
اااه حسسسسسبي الله عليهم مااتت مثل الحيونات بدون صلاه وبدون تكفين بدات ريحتها تطلع بختنننننق منها ااااااااه مومصددقه انها من كم يوم ميته مومصدقه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه..يااااا ااارب رجيتك ترحمنا..!
ارجي وهي منهكه ويادوب يطلع صوتها:م م م اااتتت..م م م ماتت من امس اقولك ميته واقوللك شششششوفيها ااااااااا مم م م ماتتنفسس..!!!موكافيتك البثور اللي ع جسمها وهي تصارخ منها مايكفيك صرااخها طول اااليوم...!!بنموت مثلها..اللي فررق هي عانت بسبب الآلآم الايدز..وتاخرها عن العلاج والجوع والعطش.. رحمها ربي وماتت ..لانها عانت اكثر مننا..وبنموت مثلها..بنموت مثلها
بسمه وهي تصارخ بهستريه :لاااااااا لااااااااا ماراح نموت..ماراح نموت ماراح نمووت..!!


ارجي بصوت منهك:يارب اموت وارتاح..اخذوا جوالتنا اخذوا كل شي وصاارخنا وحنا ندري البدروم كله عوزال ..كيف احد بيسمعنا..ومحرومين من الاكل والشرب ونصلي ع حالنا...نصلي وملابسنا منجسينهاغصب عنا ..يارب انت اعلم بحالي ياارب اغفر لي وارحمني وريحني ....من هالحال ..


بعد ساعه ونص ولما بدات بعض اشعه الشمس تدخل مع باب االبدروم..
صارت بعض اشعه الشمس تنعكس..ع الدرج ...

بدات اضاءات خفيفه ع المكان اللي هم فيه.!!
صحت بسمه بعد غفوتها والتفت ع جثه كاز....وصرررررخت باعلى صوتها..
بسمه:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الا يمممممممممممممممممه
ييييييييييييييييييييييييمه
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه يمممممممممممممممممه
ااااااااااااااااااااااه
اااااااااااااااااااااااه
ااااااااااااااااااه
انتبهت ارجي اللي انهكها التعببببب وصارت هلكانه وموقادره حتى تتكلم ..
بصوت كله انين:ووو ششششفييييييييييك

بسمه وهي تصارخ بحاله هستريه:حششششرات حشررررررات
جسمها كله حشرررررات اااااااااااااااااااه ييييييييمممممممممممه
شكلها مخيييييييف مخييييييييييف مخييييييف
يممممممممممممممممممممه
ييييييييييييييييييممممممممه
يممممممممممممممممه ايام وبتصير الحشرات دود اااااااااااااااااااااااه
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااارب يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ياااااااااااااااااارب بتاكلني الدود وانا حييييييييييييييه
يااااااااااااااااااااارب
يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
اااااااااااااااااااااااااااااااااااه
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه


صارت تصارخ بحاله هستريه لما لمحت بعض الحشرات والذباب يغطي جسم كاز ..جثه بدات تتحلل يومين او اكثر وهي ميته..وريحتها تعج بالبادروم ...

ارجي وهي تطالع كاز اللي بدات الحشرات تغطي جثتها وشكل ملامحها المرعبه :يمممممممممممممه ييييييييمممممه
يييييييييييييييمه
ياااااااااااارب يااااااااارب يااااااااااارب
تررحمني برحمتك ياااااااااااارب
لااله الا الله لااله الا الله لااله الا الله لااله الا الله

كان وضع موحش موحش..لبنات يشوفون المووت بعيونهم...وبينهم جثه تتحلل..!



بعد مـــــــد زمنيه(غير محدده)<(متعمده مااذكر المده يمكن يوم يومين ثلاث..)
كان القدر كفيل انو شخص يفتح باب البادروم...!

مين هاالشخص؟؟ وكيف جاء؟؟؟؟

ووووش راح يصير كل هذا بالبارت الجاي؟؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 08:22 PM   المشاركة رقم: 157
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصــــــــل الثــــــامن والثلاثون..

لآشفت ( لمع الدمع ) بعيون رجآل
آعرف ترآ غير القهر مآيذله ../

×××



وبعد مده زمنيه وبحدود شهرين .. كاان الحظ كفيل شخص يفتح البادروم...!!

الساعه 8ونص صباحا..!
لحظات عصيبه ..تمر ع مدير المباحث: سعود الـ. <<ابو سلمان..!
وهو داخل جو الشاليه الريحه شديده والريحه مااحد يقدر يتحملها...!!؟؟
ابو سلمان وهو يسد خشمه بيده : ...وين الضابط عبدالله..
الضابط عبدالله وهو يسد خشمه وهو يدور بالشاليه:سم طال عمرك..!
ابو سلمان: وين اللي بيكسرون الباب ؟؟الباب حديد مااقدرنا نفتحه..!!
عبدالله:دقيقتين ويجون استدعينا ناس من الدفاع المدني يقصون الباب..!!

ابو سلمان:الله يعين هالريحه تبي تذبحنا..وباين ان فيه ميت داخل..لكن صاحب هالشاليه شخص ذكي

باني عوازل. داخليه .جو الصاله وعوازل جو الغرف..وااضح انو هاالشاليه وضعه موطبيعي..

عبدالله:اللي بلغوا قالوا لنا ان فيه ريحه ذبحتهم وخافوا يدخلون الشاليه..لكن لما سالنا الشاليهات اللي قريبه من هالشايله قالوا كان هالشاليه مومضبوط اغلبه شباب ومايتجمعون الا بالليل..و مانعرف شي اكثر من كذا ...


بعد اربع دقايق
حضروا ثلاثه من الدفاع المدني .... وكان مووجود بالموقع ابو سلمان(مدير المباحث) وبعض االضباط اللي معاه


وبعد شد وجذب تم كسر الباب عن طريق مفاتيح يستخدمونها لقص الابواب وفك الحديد..

فتحوا الباب وكانت الريحه شديده ..واحد رجال الدفاع المدني ..ماقدرت معدته تتحمل فصار يستفرغ..خصوصا ان له وقت وهو يحاول فتح الباب وقوه الريحه وشدتها خلته ماقدر يستحمل...

ابو سلمان لبس كمامه...هو والضابط عبدالله والضابط عبدالعزيز..

نزل ابو سلمان..كان البدرو مظلم رغم انهم بالنهار..مجرد مافتح الباب سطعت اشعه الشمس ع الدرج...كانت مفاتيح الاضاءه ع اول الدرج وكانو متخوفين ينزلون بالظلام اكثر بدون يشوفون وش اللي جوا البادروم ..شغل عبدالله الانورا بعد ماشافها قريبه من عنده وكاااانت االصصصصصصصصصصصصصدمه
اللي ارعبتهم وووقفت الكلام ع شفاههم..!
شهق عبدالله :وش هــــــــــــــــــذا؟؟؟؟؟؟؟
ابو سلمان وهو مصدوم:جثه..لحظظظظه لحظظظظظظه
نزل ابو سلمان لحد ماوصل لاخر الدرج وشششششهق..عبدالعززززززززيز 3جثثث
اتصل بسرررررعه ع الشرطه وخلهم يحضرون ويطوقون الحي لااحد يدخل فيه هذي جريمه قتل الجثث مربطه يدينهم ورجلينهم ..
واستدعي البحث الجناائي بسررررررررعه..

عبدالعزيز اللي كان واقف اول الدرج :ع امرك...!
نزل ابو سلمان وكاانت ملامح الرعب والهلع باينه عليه...كان لابس كمامه..لكن الريحه كانت شديده..
كانت جثه كاز .قريبه منه .اغلبها متحلل ومتنفخه ..والدود باين يطلع ويدخل بجمسها .. كان ابو سلمان
الصدمه باينه بوجهه وهو يشوف الجثه مربوطه يدينها ورجلينها...وطايحه ع جنبها ...وضح من لبسها انها جثه بنت.. ع قرب منها جثه ثانيه ..كانت جالسه واالقيود بيدينها ورجلينها ومايل راسها لعامود جنبها ..قرب ابو سلمان وهو يتامل شكلها المرعب كان شعرهااالى نصف ضهرها كان اغلبه ابيضض...وجسمها هززيل هيكل عضمي ..وبان من جمسها انو هي ميته من الجوع...بعيييييييييد عنهم ع جهه اليسار..جثه
مايله ع جنبها اليمين ومعطيتهم ضهرها.. قرب ابو سلمان انتبه ع يدها اللي رفعتها بالسبابه وكان باين انو تشهدت قبل تموت...

ابو سلمان وهو مصدوم والرعب باينه بعيونه:لااله الاالله لاحول ولاقوه الا بالله...3بنات ويموتون بالبشاعه ذي
حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
ابو سلمان وهويصرخ ويصعد مع الدرج :وخرررررررررررر ياعبدالله ..الدود مالي الارض واالمكان مكتوم وماتدخله شمس وريحهتم تذبح هالجو ذا بيسبب لك امرض....
عبدالله وهو يتامل الارض والجثث:يالله متعفنين والحشرات والدود ماليه المكان ..والله حرام يقتلون بهالطريقه ذي..!


بعد نص ساعه...

الشرطه..والبحث الجنائي ..كان االشاليه يعج بالمسؤلين واللي عاده مهمتهم بالتحقيق بهذه الجرائم اشخاص ياخذون البصمات وااشخاص يصورون الجريمه ..واشخاص متخصصين بالطب الشرعي...

وكان منظر الجثث المتحلله يدمي القلب..ويعجز اللسان بالتعبير عنه..
خصوصا منظر بسمه اللي وضح لهم انها عانت كثيررر خصوصا انو بحكم انو ارجي حبست قبلهم وكاز اول وحده ماتت فطبيعي تكون بسمه اخر وحده...كان الشيب مغطي شعرها..وجسمها الهزييييييل اللي يشابه الهيكل العضمي...
الله اعلم وش عانت ووش شافت وسط الظلام وهي بالبادروم.. بين جثث مقتوله..


ابو سلمان وهو وسط حديقه الشاليه يتكلم مع اشخاص
من البحث الجنائي :في 3 بلاغات منفصله ومتتابعه ثلاث عوائل بلغت عن فقدان بناتهم..اتوقع اذا ماخاب ضني انهم هم هذولي البنات...

الضابط عبدلله:اتوقع مجرى هالقضيه بيتحول لهيئه لتحقيق والادعاء العام باين ان المسائل مسائله قتل متعمد ..
سعد(من البححث الجنائي): موبس قتل متعمد..هذا فيه اصرار وترصد وماتوا متعذبين واكبر دليل الجثه اللي شعرها شيب..عمري مامرت علي جريمه بشعه ومرعبه زي هذي..!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 08:23 PM   المشاركة رقم: 158
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ابراهيم( من افراد لبحث الجنائي): اتمنى القضيه تخول تحت بند السريه..وحتى الصحف ما يعطونهم أي معلومات.. البنات ماحبسوا من فراغ..والشخص اللي قتلهم بالطريقه ذي كان ماسك عليهم شي..

عبدالله:قضيه مخدرات انا شكوكي تدور حول هذا الموضوع..الحي هذا نائي..
وقبل يومين كنا مراقبين شخص مشتبه فيه..


×××

عبدالعزيز:هذي صوره من اسماء المهندسين اللي يستحقون العلاوه والحوافز لاخلاصهم ..!معليش حطيت الاسماء خمااسيه ع اساس كذا مهندس بفرعنا الثاني يتشابهون بالاسماء ...
ابو مازن وهو يقراء: ابراهيم سعد الـ... و فايز عبدالله الــ وو ...........)
وقف ابو مازن عند اسم تركي ...

عبدالعزيز وهو يطالع بملامح ابومازن:فيه شي طال عمرك.؟
ابو مازن وهو يتفحص الورقه: تركي هو ماغيره اللي اشرف ع لمرحله الاولى من مشروع ابو يوسف...؟

عبدالعزيز :ايه هو..؟
ابو مازن وهو باين بملامحه موطبيعي:طيب عندك ملفه الخاص؟
عبدالعزيز وهو مستغرب:لا بقسم شؤؤن الموظفين..!!!
ابو مازن:الله يرضى عليك جيب لي ملف تركي ..بسرررعه!!!
عبد العزيز:طيب ع امرك..!


×××
السااعه 11ونص..!صباحا
محمد وهو يدخل الصاله:يالبيييييييييييييييييييييييييييييييييه يالبييييييييييييه
نوره :بسم الله الرحمن الرحيم..
محمد وهو يضحك :عطيني اياه عطيني اياه.. ياقلبي قلبه متى صحى
نوره :لا خله توي مرضعته....بعدين اعطيك اياه..
محمد وهو يجلس جنبها ع السرير ويبوس ولده:تدرين احلى شي بهالشهر هذا شنو هو؟؟
نوره وهي تبتسم:شنو هو؟؟
محمد وهو يطالع بعيونها: جاء طارق بعد شهرين كلها حزن وغم وهم ...
جاء وجدد حياتنا ..صار زي البسمه اللي تنرسم ع شفاه مريض بشروه بشفاه..تصدقين الشهر اللي راح احس صارت بيننا مشاكل..انتي نفسيا تعبتي وانا نفسيا تعبت من الدوام وشغلي بالرياض واحس الفتره اللي مريت فيها قبل انقل للقصيم...فتره عصيبه..كلها مشاكل..جد نوره انا اسف..
شقول لك بس والله....)
نوره وهي تحط يدها ع فمه:ااششششش ...كمم مره تكلمنا باللي راح... خلالاص اللي راح راح وانا ماقصرت ضيقتك اكثر واكثر....!!
محمد :المشاكل ملح الحياه..وتجدد الحياه..بس انتي عارفه شكثر احبك..
وعشانك اسوي المستحيل..
نوره وهي تطالع بعيونه:ولاني اموت عليك مستحيل ازعل منك الله لايحرمني منك
محمد وهو يشيل طارق ويبوسه: ولايحرمني منك... ولايحرمني من اللي طالع يشبه ابووووووه يالبييييييييه يضحك...
نوره:امين ههههههههه..
محمد :كم صار عمره الحين؟؟
نوره وهي تبتسم: عمره 3اسابيع لسا صغنون..!

محمد وهو يبوس طارق:احلى شي يوم نقلت رسمي لبريده وبعد 3ايام وتولدين هالمزيون...! عاد اسمعي ترى بعد سنه تجيبين له اخت..
نوره وهي تبتسم ابتسامه صفراء:اخت..!!!!!!
محمد وهو مرتبك :نوره شفيييييييك..؟
نوره :ولاشيء عطني طارق بس خليني انومه بسريره..
محمد:نوره انا ماصدقت انك تتجاوزين خبر وفاه ابوك..بالسجن..!
وانتي عارفه يمكن موتته بازمه قلبيه اارحم له من حاله
(كان محمد كاذب ع نوره انو ابوها مات بازمه قلبيه وماقال لها انه ميت قصاصا)

نوره:عادل بيجي له 3شهور وهو غايب .وبس يرسل مسجات ....؟؟
اقوله عادل صرت خال...مافكر حتى يدق علي....!!

محمد:اعذريه يمكن موت ابوك سبب له صدمه ..وبعدين فتره ويجي..
نوره ماصدقت اشوف ابتسامتك وضحكتك لاتجيبين الحزن لنا...!!
نوره وهي تتنهد: ان شاء الله..
سامي وهو يدخل :احمممم اااحمممم

محمد:يقالك يعني اني رجال ادخل ادخل يعني تتنحنح عند اخوك واختك...!


سامي وهو يضحك ضحكه هستريه:هع هع هع هع
لا بس قلت يعني يمكن يمكن تبون تاخذون رااحتكم ..المهم وين طرور..!
نوره وهي تعبس :يووه وش هالدلع.الشين.!!

سامي وهو يجلس جنب نوره :عطيني طرور..
نوره وهي مكشره:وش هاالدلع حرام عليك ...
سامي :وش تبيني ادلعه طوني والا طمط محد قالكم سموه هالاسم
قلت لكم سموه سامي ودلعووه سأم ..بس مارضيتوا

محمد:من حلاه اسمك عاد ..ههههههه نوره تذكرين طمط االلي بافلام الكرتون اللي شعره مفلفل..ودب..

نوره وهي تضحك:هههههههههههه حسبي الله ع ابليسك ياسامي
قلت لك دلعه طررروق ويكفي لاكبر ناده باسمه..


سامي وهو منسدح من الضحك:ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
تذكرت طمط هههههههههههههههههه تصدقون لايق ع ولدكم
ههههههههههههههههههههههه
ااه يابطننننننننننننننني
×××

احلاام وهي بالسطح.... تنشر الغسيل... ماحست الا باللي يناديها
التفت احلام الا ركان يناديها طبعا ركان كان حاط بلوكتين (طوبتين) وراكب فوقهم ع اساس يطالع احلام لانو جدران بيوتهم قريبه حييييل..!

كانت احلام لابسه بجامه ورديه وشعرها رافعته ذيل<<تسريحه شعر..

احلام بخجل:بسم الله انت ركان والا بسم لله الرحمن الرحيم جن متصورين ع شكلك..
ركان وبضحكته الهستريه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه تنكتين ياحبي لك انا شخص نادر مافيه مثلي مثيل..

احلام وبخجل : قلي بسررررررعه وش عندك جاي للسطح وتطالع..!
ركان :دقيت ع جوالك وماتردين ....وكنت ابيك ضروري ودقيت ع الثابت قالت امك تنشر الغسيل اذا خلصت بقول لها ...عاد خبرك الشوق ذباح..
احلام وهي تاخذ سله الغسيل:ههههه يلا مناااك..وربي بتفضحني بين الناس افرض احد شافنا..
ركان:عادي زوج وزوجته...
احلام:يوووووووووووووه وين زوج وزوجته وكل واحد بسطح وربي اشكالنا تحفه..
ركان بضحكه:حب فوق السطوح ههههههههههههههههههه
احلام وهي تمشي وميته ضحك:ههههههههه يلا باي
ركان :تعععععععااااااااااااااالي حوحو<دلعها عنده
احلام:ياروحها
ركان :يالبى روحك وعمرك وكلك لاتخليني بس انط من سطحنا لسطحكم...
اسمعي يانظر عيني ويااكلي انتي . شفيك مستعجله
احلام واللي باين الخجل بوجهها:شكلي مومرتب..وبعدين فشله نتكلم هنا..
ركان:يازينك ياحلوك كلك حلا وجمال طيب اسمعي بدق عليك اهم شي شفت خشتك...امووووووووواااااااااااااااااااااااااااح<يرس ل بوسه بالهواء..
×××


الساعه 8ونص المغرب..!
تركي وهو ياخذ القهوه من يد منى:مدري يامنى الموضوع فيه انا
منى:وش يبي بالارواق..؟؟
تركي:ماادري ..عطيته نسخ الاوراق وقالي لاابي الاصليه..وعطيته اياها ..بس ماادري وش يبي فيهم
منى:الموضوع فيه شي يعني وش دخلك انت باوراق قديمه عند امي..!؟؟

تركي وهو يتقهوى:ماادري ..اصراره غريب...والاغرب قالي انتظر اتصال مني...

منى :هو متى اخذ الارواق؟؟؟
تركي:الساعه 11الصبح والحين المغرب........!!!!
منى:ان شاء الله خير...بس تصدق شاكه بشيء؟؟
تركي:وش هو؟؟
منى :السر اللي قالت عنه امي وتتضايق اذا قلنا وش مخبيه علينا......!
تركي واللي بان بوجهه الحيره:تصدقين ماجاء في بالي الشيء هذا بس مستبعده ....ماادري ماادري احس محتاار !!!

وبعد لحظــــــــــــــــــــات .....!!يدق جوال تركي..!

ابو مازن:السلام عليكم
تركي:وعليكم السلام.
ابو مازن:شخبارك ياولدي عساك بخير؟؟
تركي:بخير جعلك بخير...!انت كيفك ؟
ابو مازن:بخير ..تركي
تركي:سم
ابو مازن:سم الله عدوك ..تقدر تجيني في بيتي؟؟
تركي وهو مستغرب:ليشش؟؟
ابو مازن:فيه موضوع خاص ولازم اتكلم فيه...!
تركي وهو مستغرب:يخصني؟؟
ابو مازن :لا ..بس وجودك مهم
تركي:طيب راح اجي بس متى؟
ابو مازن :الحين اذا تقدر...!
تركي:اووك ..بس وصفي البيت..!

ابو مازن:شوف ياولدي اول مااتدخل حي الـ... وانت جاي من شارع الملك فهد.. قبل الدوار لف يمين .. وامش سيداء ع اخر الحي تلاقي بجهه بعيدهع اليسار فيـــــــــــــلا او قصر كبير...بعيد عن باقي الفلل....

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 08:24 PM   المشاركة رقم: 159
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

تركي:ع خير بعد عشر دقايق بطلع من البيت...!!

ابو مازن:الله يحييك..



وبعد نصف ساعه...
دخل تركي بسيارته لفيلا ابو تركي الفخمه...اللي كانت قصر مو بفيلا كانت فخمه حيييييل ...تركي منذهل بشكل الفيلا والحدائق اللي يمين الممر ويساره والاشجار اللي موزعه بطريقه هندسيه فخمه وكان شكل الاضااءات معطيه شكل ثاانيي باختصاار كانت الفليلا ساحره عيون تركي.. نزل من سيارته ودخله حارس الفيلا لسويت (جناح)الضيافه...وهذا يكون سويت(جناح) استقبال ويكون مستقل عن الفيلا ..جلس تركي وهو مازلت عيونه منسحره بفخامه الفيلا واثاثها الفخم..وفخامه السويت اللي اللي فيه اكثر من صاله واثاث من احدث الطراز ...كان الجناح جدرانه الاماميه زجاجيه..فتركي يشوف ابو مازن وهو ينزل من درج الفيلا..ويمشي بالمممر متجهه صوب تركي..


بعد لحظات..وبعد مارحب ابو مازن بتركي والخدم قدموا الضيافه الفخمه له.. وامتلت الطاوله اللي قدامه بصياني الحلا والشكولاه...


ابو مازن وهو بيده مجموعه من الاوراق:تركي ياولدي مااستغربت شي !
تركي باستغراب:لالالا
ابو مازن:مالاحضت سلامي لك..
تركي بارتباك:لابس حسيت من مسكه يدك وترحيبك كانك تعرفني من زمان..
ابو مازن وهو يمد الورقه:اقراء هذا اسمي الرباعي بالكامل..

تركي وهو يقراء:ناصر عبدالله محمد ابراهيم الـ....

ابو مازن وهو يمد له ورقه ثانيه :واقراء الورقه اللي عطتني اياها..!
تركي وهو يقراء:متعب عبدالله محمد ابراهيم الــ....
انصصصصصصصصدم تركي....!!وهو يردد:معقــــــــــــــوله..!!!
لالالالالالالا مستحــــــــــــــــــــــــيل تشابه اسماء...
ابو مازن وهو يتنهد:لا مو تشابه اسماء..من عطيتني الاوراق وانا طول يومي متواصل باشخاص بالاحوال المدنيه..طلعوا لي كل المعلوماات عنك وعن امك وابوك واختك

بصررررررررراحه انصصصصصصدمت حيييييييل
ماقدرت اتغداء ولاحتى انام ولما تاكدت اكثر من مره دقيت عليك

تركي وهو مصدوم:يعني انت عمي وانا ولد اخوك شششلون وابوي وحيد ماله اخوان....

ابو مازن وهو يمد له ورقه ثالثه:شف ياتركي هذا هويه ابوي اللي فيها اسمي واسم خواتي ..انا ولد ابوي الوحيد.. وشف هذي ورقه ثانيه فيها معلومات عن جدتك من ابوك اللي توفت اللي هي تصير زوجه ابوي..
ابوي تزوج من ورانا قبل وفاته بسنه..ومات وابوك عمره 5شهور

وكل هذا ماندري ..اابوك ماله ذنب وانت مالك ذنب..الذنب ذنب ابوي اللي تزوج وهو مخبي علينا...وشف كيف دارت الدنيا وتزوج ابوك امك وخلفك انت وجابتك الاقدرا تشتغل عند عمك...

تركي وهو مصصصصدوم وحاط يده

ع راسه:معقـــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووو له شلووووون وكييييييييف؟؟؟
يالله يالله يالله يالله شلون يصير كل هذا

×××


خالد وهو يدخل للغرفه:السلام عليكم
فارس وهو يطالع بالارض:وعليكم السلام
خالد:فارس هذا المملك..وتراه ماقصر جاء هنا عشان يملك..

فارس وهو يطالع بالارض:انا موافق..!
االشيخ وهو يجلس: ع بركه الله ..خالد اطلب لي هويه فارس... وتعال بسرعه عشان نكتب العقد....
فارس :وسمررر
خالد :الشيخ مكلمها ..ماعندها مانع...!
فارس واللي بان الانكسار بملامحه:الله يوفقكم..!


بعد لحظات صارت سمر..بعد توقيع فارس وخالد والشيخ..زوجه لخالد...

شعور خالد مختلف ..صحيح ماقرب لها ولاحتى لمسها لما كان يكذب ع سلمان ويساوم عليها وحتى..ولما انقذها منهم بدافع الرحمه لها.كان معتبرها اخته ولاقرب لها .الاانه ماكان يدري انه واقع في حبها....
ملامحها الطفوليه صغر سنها ..جمالها الانثوي ..كل هذا سحر قلب خالد..والاهم براءتها
خوفها وانكسارها بينهم ووكونها ضحيه لهم..تمشي بدون عقل..وااخوها السبب بكل اللي صار لها...بغض النظر عن كل الضروف فرحه خالد رغم انها وحيد بدون اهل...ووبمكان زي هذا الا ان تبقى الفرحه فرحه لو خالطها شعور حزن..وحده...تبقى الفرحه لها مذاقها الخاص..
وبعد ماراح الشيخ..طلع خالد وقبل مايطلع ناداه فارس..
فارس:خالد......!!
خالد:سم
فارس:خالد اعذرني ع اسلوبي معاك بالمرات للي راحت..لكن انت عارف نفسيتي كيييييييف..خصوصا اني اتعالج خالد احساسي بالذنب تجااه سمر خلاني اخاف عليها من كل شي وابي ابوس رجولها بس ترضى عني خالد انا كنت ضحيه ضحيه لهم...!
خالد وهو يتنهد:كلكم ضحايا بس كل شخص بيتجرع ثمن غلطته..!!حتى انا بضل طول عمري ادفع ثمن اني صرت ضحيه...!!

طلع خالد..وسكت فارس لانه عارف خالد وش يقصد بكلامه..كان خالد يقصد اانو اهله تخلوا عنه فقدوا ثقتهم فيه بالاحرى صارهو ولاشي عندهم..وكييف يسون له اعتبار وهو اللي فشلهم وصاروا يتعيرون فيه(يتشمون فيهم الناس بسببه)
خطب وتملك بضروف صعبه ..عاش فرحته وحيده...ومايدري الايام وش مخبيه له....

×××
الاخصائيه النفسيه ليلى:بس بعرف ليش كل الخوف..!
سمر وهي تمسح دموعها:مدري مدري خايفه من هالخطوه...!!
ادري بتقولين وش كنتي قبل بس لما كنت مدمنه ماادري عن شي والله ماادري اصحى اخذ لي جرعه اضل طول اليوم تحت تاثيره ثم ارجع اانام..
كل تصرفاتي خارج ارداتي لكن هالحين كل شي تغير..
وافقت ع خالد لاني ابي الستر لنفسي..ادري مصيري بالشارع بس ع الاقل يقال اني تزوجت ...20سنه عمري موحرام اللي قاعد يصير لي...

ليلى:تجاربك اللي في الماضي ارميها وراء ضهرك..شي وراح وانتهى ليش الشخص يرجع يفكر فيه وهو اساسا ماراح يستفيد شي..اخوك كان ضحيه وصرتي له ضحيه وبالنهايه هالطريق مجموعه ضحايا يعيشون عليهم الرؤؤس الكبيره..
سمر :لكن المجتمع وش بينظر لنا..انا ولله ماكنت ادري اني مدمنه وان اخوي يحطه لي بالشاهي عشان يسكتني بدل مايمسح دمعتي يواسني بوفاه امي يعطيني مخدرات عشان اسكت واروح بعالم ثاني..انا...)
ليلى تقاطعها:سمر سمر حبيبتي..انسي كل هذا خالد ماجاء وطلبك الا وهو عارف كل شي عنك..لاتصيرين قدامه ضعيفه..الانسان يتعلم من اخطائه..يفشل ويتعلم..ترى كذبووا اللي يقولون لك الحياه نفس المدرسه ..االمدرسه تعلمك.. وتعطيك دروس ...ثم تختبرك

لكن الحياه تختبرك ثم بعدها تعطيك دروس ماتنسى

ابداي من جديد ...يومين بس عبال ماتجهزين نفسسسسك واغراضك
بيجي زوجك يااخذك..خليك قويه اهو عارف ضروفك كلها..

تنهد سمر والدموع بعيونها:كانت كلمه زوجك كلمه موراضيه تقتنع فيها ..الضروف الحاله اللي فيها..اشياء سببت لها حيره وارتباك موعارفه وش المصير اللي بينتظرها..!!

×××

ندى:ميني ميني
ميني :نعم مدام..

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 08:27 PM   المشاركة رقم: 160
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ندى وهي مكشره:شايفه معاي درزن بزران عشان تقولين مدام..قولي انسه.. المهم بس لايكثر.. وين بابا
ميني:بالسويت ..فيه ضيوف جوا..!
ندى وهي مستغربه:ضيوف الحين..؟؟!!!
ندى:مين هم؟؟
ميني :مافيه يعرف انا..بس ممكن هذا حارس فيه يعرف..!
ندى وهي تجلس ع الكنب :لا خلاص بابا يجي الحين اعرف منه انا..
اسمعيني ميني ..قولي لكاتي ..تسوي 2موكا ووا حد قهوه ايطالي ..وتجيب معاه تشيز كيك ااذا فيه اذا ماافيه تجيب شكولاته..
ميني:اوكيه

ندى وهي واقفه عند الدرج:ماااااااااااااااااااااااازن...ررررررربى
ماااااااااااااااااااازن رررررررربى تعااااااااااالوا تحت..


وبعد لحظات في سويت االضيوف..
ابو مازن :ممكن غيري بيقول لا وبيرجع ينبش بالماضي..بس مثل مااقلت لك انت وابوك مالكم ذنب..
تركي:بس بعرف ليش امي مخبيه علي...!!؟؟ليششش؟؟
ابو مازن:يمكن خاايفه عليكم منهم..يمكن توقعت امي للحين عايشه..واني متسلط وراح اخذكم بالقوه..بحكم اني ااكون عمكم ..
تركي وهو يتنهد:ساعه موقادر اتقبل هالصدمه..شلوون يصير كل هذا
ابو مازن :انا كنت طول العصر افكر..ماااخفي عليك اني انصدمت..لكن لما فكرت بيني وبين نفسي عرفت انو هالشيء خير لي .. تركي اناانا مالي الا اختين وحده الحين بجده والثانيه بالشرقيه..ولما تقاسمنا ورث ابوي هم ضيعوا اموالهم بعكسي انا بنيت نفسي طوبه طوبه..واشتغلت بالمجال اللي من تخصصي ويوم عن يوم حتى كونت شركه هندسيه ورغم ذالك منقطعه علاقتي فيهم من سنوات ...هم عبالهم ااكلت اموالهم وهالتعب من فلوس ابوي لكن منو بيصدق..لكن الحمدلله يكفي ربي عالم ان هالشركه من تعبي والحمدلله انت شايف سمعه الشركه كيف هنا وع المستوى الخارجي....

تركي:لله يوفقك يارب
ابو مازن وهو يطالع بعيونه:ماابي تدعي لي وبس..!
تركي:اجل شنو..؟
اابو مازن:ابي تكون معنا..شف هالقصر شكبره ..ماافيه الاانا وولدي مازن وبناتي الثنتين..والخدم! حتى ولدي مازن...كونك بتكون معاه وقريب منه هالشيء بيريحني
تركي:لاياعم ..واصلك واجب علي لكن اسكن معاكم هالشيء مستحيل

ابو مازن :وليش مستحيل.. !!
تركي:انا ساكن انا واختي بسكن مستقل..وخلاص حقك علينا نزورك كل اسبوع ..لكن السكن معاكم هالشيء صعب..!

ابو مازن:اسمع ياولدي تركي انت الحين مصدوم وماالومك لكن اللي يريحك..بس ابي اشوف منى اختك..ضروري اشوفها..

تركي وهو يقوم:ان شاءالله هاليومين ذولي نزوركم..
ابو مازن وهو مستغرب:ع وين ياتركي.؟
تركي:الوقت تاخر وااختي لحالها...!
ابو مازن:لابتتعشاء معنا..وااذا ع اختك ارسل لها السائق ومعه الخادمه يجبونها او تروح تجيبها انت...

تركي:لاياعمي...مره ثانيه ازوركم واتعشى الحين مظطر اروح..

:::::::::::::

بالصاله..
ندى وهي حاطه رجل ع رجل:شفيكم ساكتين..
مازن وهو منسدح ع الكنبه اللي مقابله لندى:طفشش..
ربى وهي تطق طق باللاب توب حقها:انا مشغوله شوي فيه حفل بالدار نهايه الاسبوع يبي لي اسوي تصميم للفديو...!
ندى وهي تصرخ :يووووووووووووووووووووه
ربى وهي مستغربه:بسم الله شفيك؟
مازن:خير ياندى شفيك تنافخين؟؟
ندى :طفش وربي زهق..
مازن :كلنا مثلك الا بمااننا لحالنا بسالك ندى؟؟
ندى:وشو !
مازن:شصار ع ياسر؟؟؟احس مااقدر ااقول ياسر تعودت لمى؟؟
ندى:حرام عليك الحين له شهرين مسوي العمليه وتقول عجزت..ياسر يابعد قلبي هو توي مكلمته ..للحين بهولندا ...!
ربى:ماطلع من المستشفى؟
ندى:الا طلع هو جلس بس شهر بالمستشفى.. والشهر الثاني فتره نقاهه ..
وبنفس الوقت يبي يرتاح نفسيا...ليان وزياد معاه وابوه وامه هنا
مازن:اهاا الله يقومه بالسلامه...متى بيرجع طيب؟
ندى:ماادري للحين يقول ماادري...!

بعد لحظات دخل ابو مازن وهو مبتسم...!

ابو مازن وهو يسكر باب الفيلا الداخلي ويمشي
صوبهم:اوووه الحلوين مجتمعين عساكم دوم كذا..
ندى وهي تلتفت لابوها:انا جمعتهم ..بعدين شفيك تبتسم خلنا نضحك معاك
ابو مازن:ههههه ياحبك للشرافه..

ربى وهي تبوس راسه:معليش يالغالي ..كنت نايمه المغر ب لما قلت للخدامه تناديني..
ابو مازن :تسلمين لاعادي اهم شي راحتك...
ماازن:يبه يقولون كان عندك ضيوف وماتعودنا يجون ضيوف بهالوقت ...بدون تخبرنا..اكيد جايين مفاجاءه
ابو مازن:لامومفاجاءه ..بس لو اقولكم ماراح تتوقعون مين اللي جاء..وليش جاء..
ربى:مييين؟؟
ندى وهي تجلسس جنب ابوها :ميييييين؟؟
مازن باستغراب:مييييين هو..؟؟
ابو مازن:تتخيلون ان لكم ولد عم..
ندى وهي مصدومه:ولد عم..؟؟؟اللي اعرف جدي وجدتي ماجابوا غيرك وغير عماتي الثنتين..
ابو مازن:لاطلع جدكم اللي هو ابوي متزوج قبل يتوفى بسنه..ومااحد يدري
وراحت السنين وكبر الولد وتزوج وخلف وولده صار عندي بالشركه...
ربى:وشلون عرفت طيب؟؟
ابو مازن:لما جابوالي كشف باسماء المهندسين اللي بنعطيهم علاوات وحوافز ..وصار تدوين الاسماء كامل اسم الاب والجد وابو الجد والعائله فلما وقفت عند اسمه فهييييت وشكيت بالموضوع ولماطلبت ملفه تاكد شكي ناديته وطلبت من اوراق تخص ابوه وامه..وجابهم لي ولما كلمت ناس بالاحوال المدنيه ع اساس يبحثون بالاسماء اللي تكون عاده مخزنه ع قاعده بيانات موحده..وتجمع اسماء السعوديين كلهم ..وانتم عارفين رقم الهويه مستحيل يكون فيه تشابه لكل شخص رقم هويه يختلف عن غيره حتى لو مات مافيه احد بيجي زي رقمه.. وبعد جهد جهيد تاكد لي اان لي اخو من ابوي وهذا ولد ..
مازن وهو متفاجاء:يالله يالصدف.؟؟
ندى:معقووووووله .....؟؟

ابو مازن:ايه سبحان الله شوفوا االصدف عاد بنعزمهم ونتعرف عليهم

ربى:طيب هو مين وش اسمه وش عائله؟؟
ندى:ياغبيه يقولك ولد اخوه يعني نفس عائلتنا..بس صحيح يبه مين هو؟؟
اابو مازن:اسمه تركي متعب الــ.. واخته اسمها منى..
ندى بصصصصصصدمه:تررررررررررركي
لايكون ذاك اللي عطيته الارواق اللي بالرياض..........!
مازن:يبه هو ذاك اللي بالرياااااااض؟؟؟؟؟؟؟
ابو مازن: ايه هوووووووو...!! هو ذاك تركي..

ندى بصصصصدمه:معقوووووووووووله معقووووووووله يصير ولد عمي..؟؟

ربى :يالله سبحان لله الدنيا تدور..

كاانت الصدمه باينه بوجه ندى صدمه ماتتخيلها ولاحتى تجي في بالها..
تركي اللي حبيته وعشقته..يصير ولد عمي..ويزور ابوي اليوم ..معقوله
كانت مصدومه ودموع الفرح باينه بعيونها..قد مااقدرت تخفي فرحتها وصدمتها قد مابان بعيونها حكي اكثر من انه ينوصف.. فرحتها غير
مشاعرها غير..كان ابوها واخوانها يتكلمون لكنها مو معاهم..ولاهي يمهم كانت غارقه بافكارها.. اليوم غير اليوم هي لحظه ماكانت تتصورها...
اليوم ضحكت لي الدنيييييييييييييييا اااااااااااااااااااااااااااااه
ياكبر فرحتي بشوفك ياتركي بشوفك وبتجي لحد البيت

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:33 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية