لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 06:00 PM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصل الرابع والثلاثون..
...

أتحلم إنّي : مِن كِثر فرحتِيّ فيُكْ
. . . ضلُوع صدْرٍي للِعنآإقْ / إتّوَلّم !
وفجأه كِذآ ( أفزّ !! ) لكِن مَـ ألآإقيِكْ
وُوُ ~ أقوُم مِن حلمّي
. . . [ حزِيّن - وُأتمتم ّ ] !


×××


نوره وهي تفتح غرفه العيال بهدوء..! ..

سامي وهو منسدح وحاط رجل ع رجل ويطقطق بجواله:ادخل ياللي عند الباب..!
نوره وهي تبتسم :نمتوا..!
سامي وهو يطقطق بجواله:لا ..بس رائد نام..

كان عادل ساكت وجالس ع السرير ويشتغل ع اللاب توب ..!
نوره وهي تطالعه:عادل ممكن اكلمك..!
عادل وهو متفاجاء.:اي ممكن..

سامي وهو يتنحنح: احم احم يعني اطلع انا..!

نوره :لالالالالا بجلس انا وعادل بغرفتي محمد طالع لعزاء صديقه تركي..!وامي راحت معاه تعزي اخته..!

سامي:امي تعرفها؟؟؟
نوره:لالالالا بس مسكينه امها ماتت وماحولها احد..!!

عادل:الله يرحمها اسبقيني واجيك انا..!!


بعد عششر دقايق بغرفه نوره..

نوره:عادل انا..)
قاطعها عادل:انا اللي اسف نوره كم مره اقولك لاشفتيني معصب واخلاقي زفت لاتحاكيني مااقدر اتحكم باعصابي!!

نوره:قولي وش اللي صاير فيك وش مضايقك مو انت عادل اللي اعرف!!

عاد وهو يتنهد:ابد مافيه شي جديد بيضايقني مجرد هم رائد وجنى..ودراستي..!

نوره:موعلي هالحكي..انت مخبي شي مومعقوله رائد وجنى بيخلونك كذا..

كان عادل بقلبه الف كلمه وكلمه تخنقه..وده يتكلم وده يقول لها لكن اصر انه يسكت وده يقول لها نوره صار وصار وصار خصوصا انه متعود يشكي لها هي الام والاخت واقرب الناس له..لكن اللي تغير ان نوره تزوجت نوره حامل نوره تعبت تعبت وتوه يحس بالراحه تحتضنها كيف يخبرها باللي بقلبه..!! ..

عادل وهو يطالع بالارض:ماخبيت شي غير اللي قلت لك ..الله يعين ع الاختبارت يلا كلها كم اسبوع ونختبر..!!

×××
الساعه 6ونص المغرب..

لمى كانت تتابع البرنامج بحماس ..وبألم وبمزيج مشاعر موقادره تتستوعبها..اشياء تخوفها واشياء تفرحها ..اشياء تبكيها واشياء تعزيها تقارير طبيه ..حالات نجحت عملياتهم..وتجارب ناس تزوجوا وانجبوا ..
تجارب لناس عانوا نفس ماهي تعاني..انفتح شريط ذكرياتها وحست بالغصه تخنقها..!!
اصعب شعور انو الانسان يعيش مبهم ذاته من داخله ولد لكن بالمجتمع بنت..!!
مجبور يعيش نفس البنت ويحاول يتاقلم مثلها.كان نفسها العالم كلها تعرف..وش يعانون هالاشخاص..!!
كان الاهم ميهاف..!تعـــــــــــرف الاهم ميهاف ماتتركها..

خلص البرنامج ..


تنهدت لمى ومسكت جوالها وهي تدق ع ميهاف..!
تبي تعرف شعورها احساسها ووش رده فعلها...!!\فضول يعتري قلبها لرأي ميهاف وش بيكون..!
لمى وقلبها يدق بسرعه:مرحبا..!
ميهاف:مراحب..!
لمى :شخبارك..!
ميهاف:تمام..!انتي كيفك..
لمى:بخير المهم شفتي البرنامج.!
ميهاف :أي شفته..
لمى وهي مرتبكه:مم شرايك..فيه ماعندك تعليق..
ميهاف:مم مدري بس يكسرون الخاطر..الله يكون بعونهم ..!
لمى :ليه يكسرون الخاطر..؟؟عادي بشر مثلنا مثلهم..!
ميهاف:مدري بس صعب الناس تتقبلهم بوضع جديد
لمى :مافهمت..!
ميهاف:يعني لو اعرف احد من نفس الحالات ذي صعبه بتقبله بوضع جديد..!تخيلي لي صديقه اجلس معاها وبعدها تطلع ولد
والا اخوي ولد وفجاءه يصير بنت..بس يمكن اخ اخت مجبوره تتقبلينهم لكن غيرهم لا..!
لمى:..................
كان كلام ميهاف صصصصصصصصدمه قويه لها...


ميهاف وهي مستغربه: ليه سكتي...؟؟وبعدين ليه اصرتي علي اشوفه..!
لمىبنبره حاده: لابس استغربت من رايك..واصريت لاني مجرد انا احب البرامج اللي غريبه كذا قلت شوفيه معاي يعني نتشارك..!
ميهاف:استغربتي من شنو..!

لمى بعصبيه:استغربت انو ميهاف صابها كبرياء ..ترى ذولي بشر ربي هو خلقهم كذا موبيدهم شي ..ع اساس يختارون
مصيرهم هذا..انولدوا كذا وخطاء اللي يوم ولدوا ماكشفوا عليهم ع الاقل خبروا اهاليهم يمهدون لهم الموضوع لين يكبرون..موينصدمون ...الله وحده يعلم بمشاعرهم واحاسيسهم ..وبس يقومون بالسلامه موهامهم مين يتقبلهم ومين مايتقبلهم. الاهم يقومون بالسلامه ويعيشيون طبيعين والحياه بتتقبلهم وبيعيشون وبيتزوجون وبيستقرون واللي مومتقبلتهم ..عمره ماتقبلهم..!
ميهاف بصصصصصصدمه:لممممممى ششششششفيك وليش عصبتي..؟؟
لمى بعصبيه:مافيني شي نرفزتيني بكلامك شايفه نفسك عليهم ليش لانهم عااشوا كذا!!تراهم مثلك والحياه مولك وحدك...
ميهاف:موشايفه نفسي بس راحمتهم..!
لمى بعصبيه:مايبونك ترحمينهم ولايكسرون خاطرك يبون العالم يفهمهم و.... خلاص ميهاف المهم احاكيك بعدين..!

ميهاف واثار الصدمه للحين باينه عليها:لمى صبر فهميني ليش عصبتي..
لمى:.........مافيني شي ندى دخلت خط..علي احاككيك بعدين باي..!!
ميهاف واللي للحين مصدومه موعارفه وش السالفه:طيب انتظرك..!

سكرت ميهاف ..وردت لمى ع ندى للي كانت مشتاقه لها اكثر من أي وقت ثاني..

ندى :هلا بروحي وحياتي
لمى بنبره حزن:ندوووش اشششتقت لك وينك..!
ندى:يالبيه وانا موت والله..ّ
لمى:وينك مومعقول لي 6ايام ماشفتك..!
ندى:حزري فزري انا وين....؟؟
لمى:اكيد في الرياض.!
ندى:لا توي واصله للبيت برتاح وبجيك المغرب ..!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 06:01 PM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

لمى:ياروحي الف الحمدلله ع سلامتكك.وااقول ليه بريده منوره..خلاص انتظرك المغرب ع احر من الجمر
ندى:ربي يسلمك عاكسه نورك ياحبي..بس قولي لي وش فيك..
لمى:مافيني شي بس انتظررررررك اليوم..!!
ندى:اووووك يلا فمان الله..
لمى وهي تتنهد:بحفظ الكريم..!


كانت لمى تحس قلبها يحترق قهر والم ومشااعر متشتته..رده فعل ميهاف صدمتها...ليش ترحمهم
ليش تقول صعب اتقبلهم..يعني انا ماراح تتقبلني..يعني انا بصير ماضي ..
يارب وش اسوي اصارحها والا اسكت ..كانت احاسيسها ومشاعرها تعتصر قلبها
من الالم...من الضياع اللي تحس فيه ..

..
حيره واسى..وقلوب بالهوى مشتته..!
وين الطريق ..وين الاماان..!!
وانا المح الضياع يحضن خطواتي التايهه..!

يازمن الاقنعه..عطني جواب..!؟؟
لشخص تشتت هويته..!
بنت بنظرهم..ولكنه ولد..!
احساس قاتل محد يفهمه..!
جمله الآلآم بالهدواه
تقتــــــــــــــــله
تقـــــــــتلــــــــه..!
تقــــــــــــــتلــــــــه

وصامت..
رغم الالم..
رغم العنى..
رغم قسواه البشر.
صامت..
يلمح الجاي بنظره خوف حيل ترعبه..!
صامت ..
وبحشاه الف ااااااااااااااااه
وااااااااه
وآآآآآآآآآآآه
تخنقه..!!

...


كانت ميهاف تدق وتدق ع لمى اللي اصرت انها ماترد عليها لكن بالاخير حن قلبها وردت عليها

ميهاف وبنبره حزن:لمى شفيك انا قلت شي يضايقك ..ولله موقاصده بكلامي شي..ومستغربه ليش عصبتي مني لمى انا..اسفه

لمى واللي تحاول تبين انو مافيها شي:ميهاف قهرني كلامك ..انا عصبت لاني اعرف لي وحده تمر بهالشي اللي مروا فيه واحس فيها انقهرت من كلامك..وعصبت وانتي عارفه لما اعصب مااتحمل..

ميهاف :والله اسفه بس موقاصده باللي قلته..
لمى :خلاص صار خير...

×××


في العزاء الساعه 6ونص المغرب..!
كانت الدموع رسمت اثارها ع عيون تركي..
حوله محمد وركان وبدر واغلب اصدقائه اللي بالاستراحه..

وبعيــــــد عنه عند اخته ام فيصل وام ركان واحلام وميهاف..

كان حالهم صعبب صصعب توقف الكلمات تعجز توصفه..الليوم دفنت امهم.اليوم رحلت وتركتهم..
عاشوا يتيمين الاب والحين يذيقون يتم الام..امهم اللي سهرت وتعبت عشانهم ..

...

تركي طاق اللطمه<(لاف الشماغ حول وجهه ومو باينه الا عيونه)..كان يبي يخفي الدموع الحاره اللي تسيل ع خده..واثار التعب اللي بانت بوجهه .
رحلت اللي تعني له ام واب واهله وكل ناسه..رحلت اللي ضمه حضنها وتغذاء من صدرها رحلت امه الحنون..

..المجلس حوله امتلاء بالرجال اللي كان بعيد عنهم يحس انه بغربه ..ريحه القهوه اللي بالمجلس تذكره بجلسه امه وترمس القهوه اللي كل عصر ينتظره ...تذكر ضحكتها ....تذكر سوالفها جلستها..وطرحتها اللي تلبسها ..
وريحه العود يفوح منها.. تذكر لاسهروا في ليالي الصيف..تذكر وتذكر...
كانوا حوله الرجال لكنه غرق بذكرياته مع امه...صوت ابو فيصل وهو يسبح..
ذكره بأمه وتسبيحها ع سجادتها وجلال الصلاه ..آآآآآآآآآآآآآآآه ياايمه اااااااااااااااااه يايمه..!!
ليت القبر ضمني ولاضمك ..

رحل منهو يسليني .. وصار اليوم في قبره
رحل عني وفارقني .. حزين وصرت في حسرة

ذكرته يوم يحاكيني .. وهالبسمات من ثغره
ذكرته يوم يواسيني .. اذا ما هلت العبره

ذكرته يوم يشكي لي .. عن همومن ملت صدره
ذكرت وهلت ادموعي .. وصار الفكر في اسره

حبيبك راح ياقلبي .. ولا حتى تشم عطره
وظلك مات ياظلي .. سكن وياه في قبره

ألا وينك تسولف لي .. تحت انوار هالقمره
وتنشدني عن اخباري .. ترا عقبك غدت مره

الا ياغايبن عني .. ترا قلبي فقد صبره
ولكن الأمل عندي .. لقاك بجنتن نضرة

ألا ياجسد غالي .. فقدك الكون من كبره
عساه بخلد يا ربي .. ويشرب عذب من نهره

.
.
×××
لمى وهي جالسه بالبلكونه :الاهم انه بخير..يعني متى بتشوفونه

ندى:ماادري المشرف الطبي يقول لابوي يبي له من اسبوعين لشهر ع الاقل يتخلص من نص السموم اللي بجسمه..ابوي يقول كل اسبوع بروح اشوفه مافيني صبر...وبعد شهر اخذكم له..
ويوميا بتطمن عليه ..ابوي يالمى صاير يهتم فيه اكثر من قبل..!
لمى وهي تتنهد:ربي يشفيه ويعافيه..يارب..!ابوك ماينلام..لكن هو يدري وش صار لامك..


ندى:امين يارب ..لا لاهو ولاربى ..ع بالهم امي للحين بلبنان اساسا متعودين ع غيابها ..لمى غيري هالموضوع تكفين..مافيني اتضايق..


لمى وهي تطق كتفها :اوووك حياتو ايه وشش اخر اخبارك
ندى :مبسوطه ..احلى شي ان ابوي بيتعشى هنا اليوم !!
لمى وهي تبتسم:اووووووووه اخيرا اخر مره تعشى في بيتنا قبل سنه..!
ندى:هو بين فتره وفتره يجتمع وايا ابوك..بس برى البيت ..تصدقين تعجبني والله صدقاتهم..!رغم كل السنين ضلوا سواء ومافرقهم شي رغم انشغالهم ..

لمى وهي تضحك:واحسن شي احسن شي.. استفدت من هالعلاقه انتي وقرابتك لي..
ندى وهي تضحك :ههههههههههه تخيلي بس لو لو ماقبلت بالصناعي..
لمى :ياويل قلبي علشان لاصرت ياسر تحرمين علي هااه..!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 06:05 PM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ندى:ايه هذا الشي الوحيد اللي ريحني لولا مرض امي واناعمري شهرين كان..ماصرت اختك من الرضاع..
لمى وهي تضحك:ههههههه تصدقين قبل يومين كنت اسال ابوي عن سالفتك وانتي صغيره ..وكيف جابك لامي..
قالي ان امك لما عرفت بوفاه ابوها اغمي عليها وتنومت...وانتي ماترضعين الا طبيعي..والله ياابوك تبهذل فيك بهذله موراضيه ترضعين صناعي
اخر شي لما قال لابوي.. قال ابوي جبها لام زياد ..يمكن تقدر ترضعها وكان عمري 9شهور وارضع طببيعي
ههههه تخيلت شكلي..عاد ماشاء الله يوم جابك..ماقصرتي رضعتي من امي ياعمري علي وااقول ليه صايره نحييييييييفه..
ندى وهي ميته ضحك:ههههههههههههههههههه يانصابه ترى 4ايام ..
امي كانت منهاره ويعطونها مهدئات ومنعوها ترضعني .. يوم صحصحت.. امي ودادني لها..!
لمى :ههههههه بس وربي كلما تذكرت انك اختي من الرضاع..احمد ربي واشكره الف مره..ماابي افقدك اساسا حتى لو لو ماصرتي اختي والله مااخليك تتغطين علي لو ايششششش مايصير..!
ندى:ههههه يالبيه..هين لو صرتي ياسر افلقيني اكشف عليك بس احمدي ربك اني رضعت من امك وحللت نفسي عليك وع زياد وابوك بعد ههههههه الا تعالي قولي لي...شخبار ميهاف..!؟
لمى :ماعليها طيبه اليوم رايحه مع امها واختها يعزون صديقه اختها منى..
ندى وهي متفاجاه:مين اللي مات؟؟
لمى وبدن شعور:ام تركي..
منى:ميييييييييييين؟؟
لمى وهي تتلعثم:هاااه وش ام تركي..موب تركي اللي تعرفين هو اصلن تركي ثاني..!
ندى وهي تناضر بعيون لمى:تررررركي مين مييييييييييين تكفيييييين لمى هو تركي..!
لمى بعصبيه:موووو تركي اللي تعرفين هذا متزوج وله ثلاث عيال مدري ثنين (كذبت لمى لاجل تخفي عن ندى)

ندى:احللللللللللللللفي ..!
لمى بعصبيه:يعني اكذب الله يسسسسامحك مومصدقتني خلي ميهاف ترجع وكلميها بنفسك واساليها !!
بعدين يكون بعلمك تركي ذا انسيه خلالالاص لاتتعلقين بحلم..
ندى وهي تخنقها العبره:موبكيفي يالمى ..لمى ماادري وينه والله ماابي شي بس اشوفه بخير ...بكل مكان اتذكره بكل مكان اذا ضحكت ..او بكيت او حتى طلعت لمكان يعجبني ..يجي هو عبالي...حتىى بفرنسا ..اللي وضعي الله يعلم فيه ماطرى لي الا هو ..قلبي يا لمى قلبي مو ااناااااااااااااا...!!!
ماعاد اشوفه بالمسن..وايست حتى من ااخذ اخباره ..علقني وراح..والله ماابي غير يكون بخير ..

كانت ندى تتكلم وتتتكلم..ولمى ترسل مسج لجوال ميهاف(بتددق عليك ندى..واذا سالتك عن تركي..قولي لها انه متزوج وعنده ثلاث عيال ..ندى موناقصه هموووووم...)
ومثل كل مره يخفون عن ندى تركي...!

×××
الساعه 10ونص بالليل
بحي بعيد مظلم بعيد عن حويلان...حي اغلبه استراحات وشاليهات واماكن اغلبها مظلمه ومهجوره... طريق سلكه خالد(خالد ودمار هم اللي حفروا قبر فارس) سلك الطريق بشويش....طريق مظلم واشجار الاثل حوله...اصوات الكللاب .. واصوات جناادب الليل.. كان جو مرعب..وطريق مرعب..نهايته عند استراحه مظلممه..وقف خاالد كان الاجتماع اليوم..مهم...!!

.كانت الاستراحه..عاديه واللي يشوفها يقول مافيها احد..لكن فيها بادروم تحت الارض...
وكالعاده مجرمين المخدرات لابد يضللووون ..وبالذات هذي استراحتهم اليوميه اللي تجمع الشله..!!

بعد لحظظااات...
سلمان جالس ع الكنب...وجنبه دمار ..وثلاثه من الشله ...

سلمان بعصبييييييه:لازم نفترق فتره ع الاقل ثلاثه اسابيع لحد مااستطلع الوضعع..ع االاقل اتشمشم الاخبار من ابوي خبركم مدير المباحث هو ..موبعيد تجيهم خبر عنا..صحيح يشفع لي بقضايا ثانيه لكن مخدرات ماراح يشفع لي...!!

دمار :والمطلوب..!
سلمان:نفترق ..والكميات نحدد اماكن معينه ونتبادل فيها..!
خالد:والزباين...
سلمان:بع عليهم كميات ..اللي يطلب منك جرعه وحده قل له ابيع لك حق اسبوع ..ع لاقل نصرف اللي عندنا ومايكون وضعنا مشبوه..فارس ومات..ومازن..وضعه مشكوك فيه..ماجانا عنه الا خبر انه مااخذالجرعه من جورج..يعني فيه اكثر من احتمال...موبعيد يكون ابوه كشفه ..!
دماروهو مصدوم :بيفضحناا..!!
سلمان:هذا اللي انا خايف منه.لكن ضروري نعرف وين مازن باي طريقه..!!

خالد بعصبيه:الاهم ماننفضح..
سلمان وهو يدخن الحشيش:احنا اليوم بنضل هنا بنتظر اتصال من اسكندر و الاخبار ووضعيه الخطه الجديده..

سلمان وهو يشغل الميوزك:الحين يبيلي رواق..ع الاخر...
دمار:ههههههههههههههه اقوى شي..!
سلمان وهو ينادي سمر:سسسسسسسسسمر سمررر..!

دمار:هههههه تصدق جاالس اطقطق على بنت واخر شي تقول تزوجني ..
ورحت خطبتها من جدتها..

سلمان وهو متفاجاء:لاعااااااااااد قل قسسسم من جدك..!
دمار:ايه والله هي وحيييييده..ابوها مطلق امهاا وكل واحد منهم عايش حياته وصارت لي هالبنت..فررررصه طعم لذيذ..

سلمان:وبتتزوجها..!
دمار :ههههههههههههههههههههههههاي اخر واحد يسالني هو انت..!تخيل جدتها تقول جب اهلك يخطبون موانت تجي..يعني من جدك اتزوجها
اتزوج وحده تكلمني ليه بايع روحي..لاوالله بس اابيها تتطمن وبعدها استفرد بها ولاخلصت منها اقولها فسخت الخطبه..!

خالد بعصبيه:وجدتها وكيف تضمن تطلع معك..!
دمار وهو يضحك:ماعليك البنات مغفلات بكلمتين تجيب اللي ورهم لاوثقت اني خطبتها ..بتتطمن لي..وانا خطبت ماتملكت ..!!

سلمان وهو ميت ضحك:والله انككككك داهيه سبع...يعني تركت العيال وحولت ع البنات..!!

دمار:ايه مليت اطقطق ع البزرنجيه كبرنا ههههههههههههه..يبي لي وقت معهم..
اما البنات بسهوله تجيبهم...!!!
اقل شي يخوفها يعني تقدر تمسكها مع اليد اللي توجعها..!!


سلمان :هههههههههههههههه
خالد وهو يصطنع الضحكه:هههههههههههه
سلمان :سسسسسسسمر وينها ذي شكلي بروح لها..!

خالد وهو يطالع سلمان بنظره حاده: البنت نايمه وش تبي فيها....
سلمان:وش دخلك...!
خالد وهو يطالع بعيون سلمان:خلك بعيد عن سمر.سمر لي..!!

سلمان بعصبيه:ومن قال..!!
خالد:اليوم لي سسسسمر..!
سلمان بعصبيه:لاتنسى انت ميييييين وانا مين وقت مابيها ابيها بدون اشاورك..!
خالد:اللي عندي وقلته لاتقرب لها اليوم لي..!
سلمان:لها فتره ومحد قرب لها وانت عارف هالشيء..!اليوم تقول انها لك..
البنت الحين ....)
قاطعه مسج مكتوب فيه
المرسل :اسكندر(اليوم يوم معتم..السفر حلو لكن الاحلى الوطن..
الاجتماع احلى شي واجمل شي لكن..الفراق لفتره ياجج الشوق من جديد..
العصفور المكسور يراقب سرب الطيور ولايمتلك الا النظر فقط)
كاالعاده قراء المسج سلمان ودايركت مسحه...!

يعرف انو اسكندر ارسل له مسج كله شفرات..
اليوم يوم معتم ..كان اسكندر يقصد انو خايف من شي..
السفر حلو لكن الاحلى الوطن..عرف ان مازن رجع للسعوديه
الاجتماع احلى شي ولكن الفراق لفتره ياجج الشوق..عرف ان اسكندر يوجه لهم امر انهم يفترقون ومايجتمعون لفتره ووكلمه جديد يقصد انه بيخبره بالاخبار والاوامر الجديده...
العصفور المكسور يراقب سرب الطيور ولايمتلك الا النظر ...
كان يعرف انه يقصد احتمال تكون عليهم مراقبه بسبب اللي صار لمازن..
خايف تكون عليهم مراقبه حتى بالمكالمات....


تنهد سلمان وملامح الغضب. باينه عليه...

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 06:08 PM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

التفت سلمان وهو يقول:الحين كلكم لازم تتفرقون وبيكون بيننا اتصال
كل واحد يشيل اغراضه ابي الاستراحه تتفضاء


قاموا الشله ياخذون اغراضهم اللي له لابتوب ...واللي له ملابس واللي عود...وووو
كان بالاستراحه ثننين اسمهم خالد..خالد ابو سمره اللي دايم يططق لهم ع الاورق وخالد اللي هو ودمار حفروا القبر لفارس...
طلعوا ..خالد ابو سمره وثنين معاه من الشله وبقى دمار وسلمان وخالد..وسمر اللي نايمه جوا نايمه وحيده مدمنه ماتدري عن العالم واللي يصير فيه..

سلمان بعصبيه:وش تنتظرون..!
خالد :وش بتسوي بسمر..!
سلمان:طبعا بتكون وياي..
دمار:لاااااا ذي اخت صديقي يعني بتكون وياي..!
خالد بعصبيه:اانت اخر واحد تتكلم عن الصداقه تسببت ع صديقك واخته وجاي تقول صديقي..سمر بتروح معاااااااااااي..!
دمار وهو يمسك خالد مع ياقه ثوبه:احترم نفسسسسسك..

سلمان بعصبيه:ششششششفيك ع سمر ومصر عليها..!
خالد وهو يبعد دمار:خلننننننننني سااااااكت..!ولاتمد يدك اانت تفهم..
سلمان بعصبيه:جااوبني وش فيك مصر عليها..
خالد:بس ابيها بنت فيه احد يعافها..!وبعدين مخلي سمر بينك وبين دمار وماتخلي احد يقرب لها..هالمره ذي بتكون وياي..
سلمان بعصبيه:لاتعااند ياخالد وراح تندم لاتعاند..!

خالد وهو يطالع بعيونه:9الالاف يكفي؟؟؟
سلمان :مقابل يوم واحد؟؟؟
خالد:مقابل اسبوع...
سلمان:لالالالالالالا مايكفي..!!
خالد:طيب 9الالاف واللي يجي من الزباين بأخذ الربع مابي نصف المبلغ..يكفي..!!

سلمان وهو يبتسم بخبث:ايه كذا يكفي..يلا صحها وخذها معاك وخذ كل اغراضها...
دمارويسوي نفسه مومهتم :خذوها ...عندي ذي الخبله بقراطيسها بطقطق عليها واجيبها بشقه ..


×××
وبعد مرور شهــــــــــــــــر كامل ع شخصيات الروايه
شهر كان ثقيل باحداثه وكل عائله عانت وضحكت وحزنت مثل أي عائله
يحتويها الحزن والالم واالفرح....ايام وايام مرت ..وبدات خيوط الاحداث اللي بدات ترسم اول الخطوات


×××
الساعه 6ونص المغرب..!

لمى تطق باب المكتب ..
ابو زياد:تفضل.!
لمى وهي تدخل:سسم يبه امر..
ابو زياد:سم الله عدوك تفضل اجلس ياياسر..!
استغربت لمى واالصدمه باينه بوجهها..
ابو زياد:ايه ياسر ماراح اقول لمى..اكيد عرفت وش بحاكيك فيه

لمى واثار الاستغراب باينه بوجهها:لااا
ابو زياد:ياسر انت قبل امس خلصت اخر اختباراتك لثالث ثانوي واضن انك عديت الايام والليالي ع اساس تعرف كم باقي ..صح !!
لمى:ايه صح ..
ابو زياد:كم باقي؟؟
لمى:ششههر..!
ابو زياد:لا موشهر باقي اسبوع بس انا مااحبيت اقلقك..حجزت لي ولك
ع الخطوط الامارتيه ..لان الخطوط السعوديه مزحومه حيل ...
ومسار الرحله.. القصيم الرياض ابو ظبي هولندا..!

لمى وهي متفاجاءه:ليشششش خبيت علي..وليش قلت توي..!؟يبه ليش ليش..؟؟
ابوزياد وهو يطالعها بنظره حنونه:كنت ابيك تخلص اختبارت الثانويه العامه..خصوصا انك متاخر سنتين كله عشان يوصل عمرك 21وتسوي العمليه..!!ياسر ابوي انت..لاتخاف من شي ولاتقلق من شي المستشفى هذا من ارقى المستشفيات بالعالم ويجري عمليات من هالنوع بالالالاف..هالعمليه تقدر تسويها هنا...لكن انا اخترت لك افضل مستشفى..بتسويها وبتقوم بالسلامه وبتكمل دراستك برى ..بارقى الجامعات الاوربيه وبتتزوج وببشوف عيالك...
لمى:.......................
كانت اثار الصدمه باينه بوجهها بكره بالليل بسافر وانا للحين ماخبرت ميهاف ماقلت لها شي يالله يالله كيف ابوي فاجاني بهالطريقه..
اسبوع بس ينقلني من عالم لعالم اسبوع بس بختفي من لمى لياسر ..
آآآآآآه يايبه لو تدري ماشلت هم العالم..

ماشلت هم غير اقوم بالسلامه وهم ميهاف بتتقبلني او لا..

غرقت لمى بافكارها سكتت لان الكلام مايقدر يعبر عن اللي داخلها كان كل شي كل شي بخيالها تعتم حسسسسست بدوامه كبيرررره تدور براسها..!!تغرقها...اكثر واكثر..

ابو زياد:ياسسسسسسسسسر ولله مقدر الصدمه اللي باينه عليك لكني والله ماقلت لك كله خوفا عليك من الهوجاس والتكفيرررررر..

لمى وهي تقوم وتحاول تسوي نفسها مافيها شي:لايالغالي لاتعتذر ادري بقلبك كبير كبير مجرد انصدمت بالوقت..اجل اروح اجهز اغراضي يالله يمديني..


×××




جلسوا بالحوش كالعاده كل مغرب نوره وامها وعادل وسامي وجنى ورائد
ولمار..
كان الكل يسولف والكل يضحك..الا عادل اللي كان بعيد عنهم بذهنه...
شهر مر عليه وهو بهذي الحاله ...
نادرا يسولف...نادرا يضحك..والتعب باين بوجهه..وفوق كل هذا ساكت...ومحتوي الالم بقلبه..

منيره:انت شد حيلك ياسامي انت وعادل..هذا مشاءالله عليه ..محمد..
صحيح وظيفته بالرياض لكن ماشاء الله مهندس..وماشاء لله عليه باذن الله كلها كم شهر وينتقل للفرع اللي هنا..!

سامي وهو يمدد رجوله ويضحك:ايييه يجيب الله مطرر ماتدرين لو صرت دكتور..!

منيره وهي تضحك:ههههههههه اتمنى طموحك ذا يوصل للمرتبه ذي هذا وانت مخلي الحلقه كل عصر ماتروح لهم معاد عادل اللي ماشاء الله عليه
ماترك حلقه المسسسسسسجد..!
سامي وهو يطالع بعادل:ايه دافور يمه انا ماقاوم نومه الضهر مااقاومها...!

نوره وهي تطالع عادل:اللي مااخذ عقل الغالي..!
جنى وهي تطالع عادل:يتهنا فيه ...

عادل ابتسم ابتسامه صفراء: يتهناء فيه...


كان قلبه يصرخ(ايه يتهناء فيه ابوي اللي كل اسبوع اروح ويتقطع قلبي عليه الف مره ليه الدنيا يوم جت بتضحك لي بتبكني..ليه ليه ........آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يانورررررره للو تدرين
ااااااااااااااه ااااااااااااه...لو تدرين ان ابوي بيودعني اخر الاسبوع..!
بيودعني وانا توي احس بحنانه..ااه لو تدرين ان ابوي تغير ملامحه تغيرت كل شي فيه تغير
ااااااه يانوره

×××
الساعه 7ونص..!
ندى:وهي متفاااااجاه:بسم الله لمى متى جيتي ..؟؟وكيف فتحتي غرفتي..!!

لمى وهي تمسك يدها: باب غرفتك مفتوح..ودخلت تعالي نجلس بالحديقه...مخنوووووووووووقه...

ندى وهي تقوم:طيب يلا لكن وش عرفك ان ابوي برى ومافيه احد..

لمى:لاني عارفه ان ابوك طلع مع ابوووووي ...

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 06:10 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

بالحديقه الخلفيه للفيلا االلي كان جواءها واشجارها وشكلها قمهههه في الرومانسيه...وكيف بتكون فيلا لمهندس يمتلك اكبر شركه باالقصيم بمجال الهندسه ..كانت الحديقه الخلفيه ع الطراز االماليزي ..الاشجار تلتف حول بعضها وبالوان مختلفه والاضاءات الملونه موزعه بشكل احترافي ومميز... وتحت الاشجاار جلسسسه من االخشب الماليزي المخصص للحدائق وجنبها شلالات مائيه صغيره نهايتها تمثل بحيرره فيها اسماك صغيره...
كان هالمكان تحب لمى لانه بعيد عن لفيلا تحبه من كثر ماتزور ندى فيه..!!
جلست لمى كانت لابسه برمودا جنز وتيشرت قطني ماسك ابيض..
ندىكانت متفاجاءه مومتعود لمى تلبس لبس ضيق يبين جسمها ..
دوم تلبس تي شيرتات وسيعه وطويله ..او قمصان وسيعه حييييل
هالمره تي شيرت ضييييييق ليشششششش.؟؟؟

لمى وهي تشب زقارتها:لاتدققين بشكلي ادري جسم ولد...لاني ولد هالشيء اللي لازم الكل يعرفه ...بسافر بكره..
ندى وهي تسحب الزقاره:الحين انقنعتك ميهاف تبطلين هالتدخين رجعتي له
وبعدين وين بتسسافرين...؟؟وادري انك ولد وانك ياسر وش اللي تغير..
لمى بعصبيه:عطيني الزقاره والا تدرين البكت كله معاي..!
ندى:طلبتككككك لاترجعين له رجييييييييييتك..عطيني البكت بليييييييز
لمى بعصبيه:لالالالالالالالالالالالا ندى يرحم اللي خلفوك مورايقه لك

ندى وهي تطالع بعيونها:عشان ميهاف اللي موتت عمرها عشان تتركين التدخين..
لمى وهي تمد البكت:ااااااااه خلاص اخذيه ..
ندى:امنتك الله لاعاد ترجعين له وبعدين وين بتسسسسافرين..!
لمى:لهولندا ندى اانا ضااااااااااااااااااااااااايعه

ندى وهي تخنقها العبره:لالالالالالالالا وليش بهالسرعه ليششششششش ليششششش
تصصصصدميني بهالخبر اللي اغصب نفسي اتناسه

لمى وهي تتنهد:ابوي ياندى كان مخبي علي مومني والله عبالي بعد شهر.. بكره بالليل باسافر وميهاف بتروح بكره عمره لمكه المغرب..

ندى وهي مصدومه:وكيف تم كل هذا بكل هالسررررعه ؟؟؟؟؟؟؟؟
لمى بنبره حززن: ابوي متعمد مايخبرني لحد مااخلص اختباراتي ندى ميهاف للحين ماتدري عن شي للحييييييين لازم اصارحها قولي لي كيف كيف لازم وجها لوجهه انا خايييييييييفه من بعد ذالك البرنامج واانا احس ميهاف مو لي من عقب كلامها ااحسسس موقادره ااتامل بشي

تعببببببببببت واللي خلقني تعببببببببت اانا احببببهاا احببببببببها..!!

ندى واللي بانت الدموع بعيونها:والله حاسه فيك لازم تصارحينهابكل شي لاتسافرين وهي معميه ع عيونها ..
لاتخلين شي بقلبك..
اااااااااه يالمى والله ماالومك اللي يحب يتعذذذب
يتعذذذذذب.........
لمى:مييييييهاف لييييي ليييييييييي ليييييييييي..!!مولااحد ثاني ..!!
ماراح اروح وانا متعلقه بين السماء والارض لازم ااعرف رايها..!
ندى:لاتتاملين كثير انتي صارحيها وشوفي رده فعلها كيف...!


الساعه 2ونص باليل..!

ليان وهي تبكي:وششش تبي اكثر ارحمني تعبتني خلالالاص..!
فهد وهو يضحك:هههههههههههههههه دموع التماسيح مو علي قلت لك
اختاري ياتدبرين لي 20الف هالاسبوع ياتطلعين معاي...!!؟

ليان:حرام عليك لك شهر وانت اخذ من 15الف كل اللي ينزل بحسابي احوله لك..

فهد :15الف ع دفعات مايكفوني اناوراي زواج وشقتي ابي أأثثها..!!

ليان وهي تشهق:حسبي الله عليك الله لايوفقك بزواجك روح عساها بخوات يارب
فهد بعصبييييه:لاتدعيييييييييييين ...ااحمدي ربك اني ساتر عليك...
المهم 20الف تدبرينهم لي هالاسبووعين ذولي والا ذنبك ع جنبك..!!

سكر فهد السماعه بوجهها ..سكرها وتسكرت كل ابواب الدنيا بوجهها...
ياما بكت وبكت وماارحمها دفعت له بس ماتبي تطلع معاه لانها عارفه مصيرها وش بيكون...لكنها تعبت من المبالغ اللي تحولهم تعرف انو ممهما دفعت له ماراح يشبع ...ضاقت فيها الحيل ماتدري وين تروح تسكر كل شي بوجهها ...لكن فيه باب مايتسكر مهما صار وكان ..طالعت ساعاتها وعيونها غارقه بالدموع...تذكرت سجادتها اللي تصلي عليها قامت وتوضأت ودموعها اختلطت بالماء اللي تتوضأفيه...
وقفت ع سجادتها وقفت بين رب السموات والارض...
صلت ركعتين ودعت بالسجود
يارب يامالك السموات والارض ياحي ياقيوم يارارحم الراحمين يارب
استغفرك عن ذنبي اللي اذنبته يارب والله اني تبت عن كل اللي سويته..
يارب مالي حيله يارب استر علي بسترك يارب اوكلك امري يارب خذ لي حقي منه..ياررب اني ضعيفه ضعيفه مالي حيله استقواء علي ويهددنني يارب ..


ضلت ليان ع سجادتها تبكي وترجي الله ووتتوسل له يرحمها ممن فهد
اللي ااستغفلها..واللي مجبوره تدبر له 20الف ريال...!!


×××
الصباح في مدينه الدمام..بمتشفى الامل ..
شخصيه من شخصيات الروايه..كانت له بدايه جديده من الادمان...
جلس بالحديقه..نزلت دموع اختلطت بين القهر والالم ...
دموع شخص ندم..ينتظر خبرر يايقتله يايفرحه...

مين هو ...؟؟وايش هو الخبر..!!
بيتوضح كل شي لنا...

×××
في مستشفى الامل الرياض..!

المشرف عبدالعزيز جالس مع الدكتور اسامه...يتكلمون عن حااله مازن..

الدكتور اسامه: كل نتائجه مبشره بخيرشهرين مرت ولاسجل أي انتكاسه ..وقاعد يستجيب للعلاجات
لكن مستغرب ليش مسمينه هنا بالملف ..متعب.
المشرف عبدالعزيز:ابوه طلب هالشي حتى جوالات اخذهن وعطاه رقم جديد..وقالنا مانسمح احد يزوره غيره وغير اهلله لانه خايف عليه من العصاابه...توصل له حتى هنا...!!
الدكتور اسامه:ابوه ذكي وماينلام ..بعد كم شهر بيدخل بـ17سنه صغير حيل..!اطلب لي زيارته بسوي له فحص اكلينكي..!



×××
في شركه ابو مازن...

ابومازن :وهالمشروع كم مهندس راح يشرف عليه..!!
المهندس سيف:تقريبا 7مهندسين للقاعده الاولى ولما ينجز الجزء الاول نسلمه للمهندسين اللي بيستلمون الجزء الثاني ...!
ابو مازن:وين اسماء المهندسين..؟؟ضروري اعرفهم ع اساس اقدر اقيم المرحله الاولى ..
المهندس عبد العزيزوهو يمد الورقه:هذا القائمه فيها الفئه الاولى المهندسين اللي رايح يشرفون ع المرحله الاولى والفئه الثانيه اللي راح يشرفون ع المرحله الثانيه والثالثه..!!

ابو مازن وهو يتفحص الاسماء:علي عبدالعزيز الـ... وابراهيم سعد الـ..


بداء ابو مازن يتفحص الاسماء..واحد واحد.وتوقف عند اسمين..
ابو مازن وهو مستغرب:مين سعود وتركي؟؟؟

المهندس عبدالعزيز:هذولي مهندسين جدد وعندهم كفاءات عاليه..بنختبرهم بالمرحله الاولى..بننستشيرهم بالتصمايم الاوليه خصوصا انهم شباب وكفاءاتهم عاليه..!جدا وعندهم طموحات كبيره..خصوصا انهم تصاميمهم في بدايتها حلوه واغلبها ع الطرازالحديث..
ومع الوقت بكتسبون خبره وبيبدعون..
ابو مازن:اهم شي المشروع زي أي مشروع تتسلمه الشركه..الامانه ودقه المواعيد...حتى في المشروع الاولي ورانا مشاريع ومناقصات ثانيه راح ندخل فيها..!!
×××
الساعه 8ونص

لمى:اقولك مانمت من البارح افهميني ضروري اشوفك.
ميهاف وهي متفاجاءه:لمى انتي فيك شي وش صاير لك..!
لمى :ماافيني شي بس الساعه تسع بكون عندك قولي لامك لمى بتزورني..
وتسلم علي قبل اسافر ساعه وحده بسسس..!


ميهاف وهي متفاجاءه:اووك اوووك حيااك حبيبتي...


بعد ساعه..!

لمى في بيت ميهاف..
لمي وهي تجلس في الصاله :غريبه امك واختك وينهم..!!
ميهاف:ناقصه اغراض للسفر وطلعوا قبل ربع ساعه يجيبونها مع ابوي..وفيصل بالدوام.

لمى وهي تطالع بميهاف:اجلسي الوقت مومن صالحي ميهاف..

ميهاف وهي متفاجاءه :لمى شفيك شصاير ..!

لمى وههي تتنهد:ميهاف انا بصارحك بشي وقبل كل شي ابيك تهدين وتسمعيني بهدوء..

^
^
^
^
نهايه البارت..

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:02 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية