لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 05:37 PM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

نوره وهي مستحيه وتطالع بالارض:أي حامل بالشهر الثاني..وقلت بخليها مفاجاءه لك..!
محمد واللي بانت الفرحه بعيونه:يالله يعني بصير اب ااخيرا بيتحقق حلمي استقر واكون اسره..!!ليش مافرحتيني وخبرتيني من اول ..
نوره: اول شي ماكنت عاارفه بس قبل ايام تاكدت لما حللت وتوي دخلت بالشهر الثاني..وانا وصيت امي ماتخبرك لاجل ابشرك لاجيت ..تدري ليش..؟؟
محمد وهو يطالع بعيونها:ليش؟؟
نوره:لاجل ااشوف هالفرحه بعيونك...هالفرحه تسوي الدنيا ومافيها..!

×××

الصباح الساعه 10 صباحا..!


منى وهي جالسه تدلك رجل تركي بيدينها:يعني هم قالوا لك كذا
تركي وهو يتالم:أي فكو الجبس امس وقالوا لي لازم علاج طبيعي بالبيت و يبي لي كل يومين ااروح اسوي علاج طبيعي..!
منى:الحمدلله ع سلامتك..ووش صاار ع التقديم اللي قالوا لك..!
تركي:هو التقديم عن طريق الانترنت..وباذن الله ربي يسسر..
انا همني امي وبس اشوفها تقوم باالسلامه هذي اكبر فرحه لي..!
منى بنبره حزن:امين يارب ..والله قومتها بالسلامه هي اللي ننتظرها
تركي:والله مفتشل..من محمد قبل يروح عطاني سياره واخذ سياره اخوه واقسم بالله فشيله بس يارب ييسر لي الوظيفه ..وييسر لي مبلغ ااشري فيه سياره ..!
منى :يعني بتكون سياره محمد معاك دايم..؟؟
تركي:لا بس فتره بسيطه يمكن اسبوع او اقل بس ع الاقل ادبر لي مبلغ استاجر فيه سياره..

×××
ابو فيصل:الحمدلله ع كل حال تصدقين تذكرت ايام الاولى من زواجنا..
ام فيصل وهي تضحك:يووووووه ياذيك الايام ترى قسم بالله كنت بزر ..
بس سبحان الله كانت احلى ايام معاك...ع الاقل عوضتني عن فقد امي وابوي.!!

ابو فيصل:ايه ذيك الايام وهذي الايام ..كل ايامي معك حلوه الله يخليك لي ويخلي لنا عيالنا ويتم علينا وعليهم الصحه والعافيه..يالله يالدنيا منو يصدق ااحلام اليوم ملكتها وبعد فتره بتصير عروس..!
ام فيصل وهي تمد له فنجال القهوه:ايه ولله..ياسرع الايام ..حتى اليوم الحفله خلينا صغيره وبسيطه بيجي هو وابوه وامه وخواته ..
ابو فيصل وهو يتنهد:الله يوفقهم ويجمع بينهم بخير ..الولد الكل يمدحه محافظ ع صلاته ولايدخن..ووموظف ...!الحمدلله
ام فيصل:الحمدلله لكن زواجها بالاجازه مو تتزوج وهي تدرس..!
ابو فيصل :اكييييييد هاالشيء وخبرته فيه ..الا وش رايك ياام فيصل بعد بكره نروح لعمره اسبوع ونجي انا من زمان مااخذت اجازه..وودي اسافرناخذ عمره ونغير جو حتى البنات مابقى ع اختبارت الترم الثاني الا كم شهر ...
ام فيصل وهي تبتسم واللي باين بوجهها الفرحه:ياليت يالله من فضلك من يحصل له سجده بالحرم واالاعمره...ياليت ياابو فيصل تاخذ اجازه ونسافر عاد لو تخبر البنات بيطيرون من الفرحه..!

ابو فيصل وهو يمسك جواله:وهذاي بدق ع فيصل واقوله اذا يقدر ياخذ اجازه ...

×××

ميهاف:لاانا قلت لها اليوم ملكه اختي مقدر ادرس..وهي اساسا قالت لي ماراح تحضر..!
احلام وهي تبتسم:ملكتي ياارب ودي اصدق..ان اليوم ملكتي..بس ماصدق...!
ميهاف وهي تضمها :الـــــــــــــف الــــــــــف مبروك حبيبتي وعقبال مااشوف النونو بين يدينك..!
احلام وهي تبتسم وبان الخجل في وجهها:ربي يبارك فيك ..وعقبالك يارب..!

ميهاف:يلا ابوي بيوديك للمشغل بعد شوي وبروح معااك جهزي حالك ..!
احلام وهي تطالع ساعاتها ياسرعه الوقت الحين الساعه 11 وبتجي 12 ياربيه
راح الوقت..!
ميهاف وهي تغمز :مشتاقه لشوفته هااه ...

×××
لمى بغرفتها وبحضنها اياد :وادلبه ياناسوووه عطني بس عيونك اشكخ فيها يومين عند ميهااف...وارجعها هههههه ماشاء الله تبارك الله وااقلللللللللبه يضحك
فديتك انا..!امووووووواااح..
ليان وهي تفتح باب غرفه لمى:وازززززززززينه متى صحى عطيني اياه واااااادلبيه ...!!
لمى :الصبح دخل علي زياد وعطاني اياه وهو نايم وقالي مايبي يخليه مع الخدم..وقالي بيروح لابوي بالشركه ويجي..
ليان وهي تبوس اياد:وليش ماخلاه عند امي..!
لمى: انتي عارفه رده فعل امي من زوااجه ..وخبرك امي تعبانه يالله بنفسها..

ليان وهي تطالعه:اغوووو ..بسبس<تضضحكه..!

لمى:وادلبييييييييه يضضضحك..
ليان وهي تضحك:يالبييييييييييييه ماشاءالله عيونه تخقق ..كله ع بعضه يهببببببببل.!!



×××
العصر وبالحوش وتحت النخل. جلسوا بالحوش ع فرشه (بساط)ويشربون قهوتهم اليوم محمد بينهم..!
محمد وهو ياخذ الفنجال من يدسامي:هههههههه عليكم نكبات قويه..!
عادل وهو يطق كتف سامي:قول لهم والا انا اقول..!!
سامي وهو يغمز له :وش اقول لاتجلس تخرف علي..!
محمد وهو يطالع عادل:ههههههه قول ماعليك من غمزاته..!
عادل وهو يطالع بعيون سامي ويضحك:اقول وش سووا اصدقاءك فيك يوم طلعنا والا اسسسكت ..!
سامي:العين بالعين تمسك علي امسك عليك..!
عادل وهو يضحك:لا خلاص رحمته من ستر ع مسلم ستر الله عليه بالدنيا وبالاخره..

نعله (جزمه)وانتم بكرامه جايه طايره بسرعه طاحت وسط صينيه اللي كان فيها ترمس القهوه والشاهي واالفناجيل واالتمر والحلا والمكسرات ..تفرقعت وتشتت كل الاغراض وتنثرت ع الارض...
كانت نوره قريبه من الصينيه..ولو تقدمت شوي كانت الجزمه ببطنها..
محمد بعصبيه :مممممممممين اللي رمها خير ان شاء الله
منيره:الله يصلحكم من بزران..!
عادل:رائد جنى خير ان شاء الله وش هالدفاشه ذي..!
لمار وهي تضحك:انا انا اللي رميتها كنت بخوف العصافير اللي فوق النخل.!
محمد بعصبيه:وماتشوفينا جالسين تحت النخل شوي الا بدال الصينيه الا طايحه ع بطن نوره..!
لماربخوف :خلاص اسفه..
منيره :الله يصلحك روحي انتي ورائد وجنى واجلسوا ع التلفزيون..!
نوره وهي تبتسم وتطاالع محمد:ماجاني شي عادي بزران يلعبون..!
عادل وهو يقوم:عن ااذنكم شوي.!
منيره وهي تطالعه: ع وين ياولدي؟
عادل وهو ياخذ مفتاح سيارته:مشوار صغير وراح ارجع..!
نوره واللي حست انو عادل فيه شي:عادل وين بتروح.؟
عادل وهو يبتسم ابتسامه صفراء:ههههه شفيكم مشوار صغير وبيجي اذا بغيتوا أي شي دقوا ع جوالي يلا سسسسسلام..!
×××
الساعه 8ونص...في الليل
حد منكم شاف في الدنيا بدر *** مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

من حلاه يزف للناظر ضياه *** ان ظهر للناس و لا ما ظهر

هذا ما هو بدر ليل يختفي *** مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

او بدر يصبح بعد مده هلال *** هذا بدر مكتمل طول الشهر


هي عروس النور في هذا الزمان *** هي ملاكٍ بس في صورة بشر
عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه *** كل غصن فتح بوردٍ حمر

و العفاف بروحها يسقي بوفاه *** و الوفا في عينها النجلاء سهر


شاعر الوجدان واحلامه سماه *** مبدع و احساسه المرهف شعر

ماخذ من وصفه مبتغاه *** يا عسى الله يوهبه طولة عمر

الله يحفظها و يسعدها معاه *** شيخ بطيبة فواده يشتهر

والله يجعل كل دنياهم هناه *** يكتسي بالسعد كله و البشر


ع صوت الشعر والدفوف للي تصد ر من سامعات حطتهم ميهاف من اول ماقالوا بيدخل ركان ع احلام...!!يلبسها الشبكه..!!

جلست احلام ع الكرسي وجنبها ركان وقدامها طاوله عليها قاتو(تورته) كبيره مكتوب عليه (الف مبروك ملكه ااحلام وركان..) منظر امه وخواته وامها اللي وقفت قريبه منها منظر خلى الخجل يكتسيها من ملامحها حتى نظراتها اللي كانت مصوبه ع الارض...كان ينقصها وجود ميهاف ..لكن ميهاف تتغطى عن ركاان فصارت تستسرق النظرات وهي تطالع ميهاف من المطبخ......

بددات الاشعار تتردد وركان قلبه من الفرحه طاير هذاي حبيبته قدامه هذاي هي جالسه جنبه منو قده منو يجاريه بشعوره وهو اسعد انسان بالكون..هذي اللحظه اللي تمناها تصير احلام زوجته...
كانت جالسه جنبه ولابسه فستان وردي نااعم مبين كل سحر انوثتها وشعرها البني واصل الى نصف ضهرها وبمكياجها الناعم زادت من حلاها وجاذبيتها ..كانت اليوم بالنسبه له غير غير اليوم احلام زوجته...!!احلام اللي ضل ليااالي طويله يفكر فيه وقلبه ينبض باسمها الحين صارت ززوجته وبتبقى معااه طول العمر..غاب بدوامه افكاره وذابت عيونه فيهاصارت نظراته تتامل عيونها شفايفها شعرها .. كانت نظرات تختلط بين الوله والحب والاعجاب والشوق كانت تبوح بمشااعر ضلت محبوسه بقلبه...شهوور..
مسك يدها البارده وهو يهمس لها:يلا ياحياتي بلبسك الدبله بطلي دلع حتى انتي راح تلبسيني الدبله...!

صارت يدها ترتجف خجل..منه...ونظراتها بالارض..!

ركان وهو يدخل الخاتم باصبعهايهمس لها:احلى لحظه بيحياتي تكون حبيبتي زوجه لي ..الله لايحرمنا من بعض ويخلينا لبعض ويتمم لنا..
تدرين احسن شي مايدرون وش اقول..هههههه
ابتسمت احلام من كلامه..
ام ركان:الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد (قلوووووووش<زغروده


كانت الفرحه تنبض بقلب ام فيصل وام ركان وخواته وركان واحلام

وبعيد عنهم كانت ميهاف بالمطبخ اللي مقابل للصاله ..مطفيه نور المطبخ ومطرفه الباب (فاتحه شوي من الباب)سوت كل هالعنى عشان تشوف اختها وركان يلبسها وطفت النور عشان محد يدري انها تتطالعهم بحمااس..خصوصا انها تتغطى عن ركان....

وبعيييييييييد بمجلس الرجال فيصل وابو فيصل كانت الفرحه تلمع بعيونها..
هالليله كانت غير بالنسبه لهم..فرحتهم باحلام كانت غير لان الفرحه بالبنت الكبيره وباول ملكه واول وزواج يكون بالعائله طبيعي يكون غير وفرحته خااصه..!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:39 PM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

×××

خالد بخووف:تكفى بسررررررررعه لااحد ينتبه..!وشيل زين معاي ..
دمااربعصبيه:وانت وش شايفني اسوي. اطق اصبع والا ارقص هذاني امشي معااك..!وشايل هالبلوى معاك..

سلمان بعصبيه:تمشون ع بيض انتم بسرررررعه ..انت ياخالد اركب سيارتك وبسرعه اسبق دمار بكم كيلو..وسهله له دربه يصير تفتيش أي شي دق عليه وخبره وتواعدوا بمكان..!!ولاتخافون من شي الامر بيتسهل مواول مره نخفي شي زي كذا...!!
دمار بخووف:انا السبب وش ورطني انا...
سلمان بعصبيه:خل قلبك قبل سبع ولاتخااااااااااااف انت سو اللي قلت لك وبسسسسسس..!
ركب خالد سيارته وبسرررررررعه انطللق ...وبعد شوي تحرك دماار كان لخوف ينبض بكل اطرافه ...موعارف وش يسوي..!!!
العرق يتصبب ع وجههه ..والرجفه ترجف بجسمه يحس الكون كله يطاالعه يحس باي لحظــــــــــه راح يمسكونه..!!!


وبعـــــــــــــــد ساعه ونص من حاله اللرعب اللي عاشها خالد ودمار وقفوا بمنطقه صحراويه كلها كثبان رمليه(طعوس..) كانت منطقه شبه مهجوره او خاليه من المتنزهين..لانها كانت بعيــــــــــــده ومظلمه...وع بعد 30كيلو منها قريه زراعيه..!

دمار وهو ينزل من سيارته ووقف عند باب السياره وياشر لخالد ينزل:يارب وش بلاني بالمصيبه ذي..!
خالد بعد مانزل ووقف جنب دمار:الحمدلله عدينا من التفتيش..!
دمار:والله بغى عقلي يزيغ 100كيلو امشيها وبسيارتي جثه..ورب الكوون احس بنجن من الخووووووووف..!
خالد وبيده المجراف:خلانا بس نحفر بسرررررعه الوقت مومن صالحنا...!!واللله لو ااحد يكشفنا تصير مصاايب..!!

صاروا يحفرون بسرررررعه يدينهم ترتجف من الخوف وترجف من سرعه حفرهم للقبر..وبعيد عنهم بشنطه السياره لخلفيه..جثثه فاضت روحهها لخالقها..جثه لكن مايعرف بتكون جثه مين.......!!!

×××
احلام وهي تنسدح ع سريرها وتخفف اضاءه الابجوره..:احلى يوم بحياتي..!!الفرحه بعيون امي وابوي وفيصل وبعيونك تعني لي الشي الكثير..!

ميهاف وهي تلبس بجامتها و تضحك:وبعيون راكان لكن والله يااهو يعشششششقكك..!!


احلام وهي تبتسم بخجل..: وش عرفك...؟؟؟

ميهاف وهي تنسدح ع السرير وتطاالع بجوالها:نظرررراته تاكلك اكل..!

احلام تبي تصرف الموضوع:المهم بس متى قال ابوي السفر..!
ميهاف:بعد بكره ان شاءالله قولي لي ووش اهداك ركان......؟؟؟

احلام:للحين مافتحتها ..انا حالفه ماافتحها الا وامي معاي..امي ياروحي عليها ضلت الى الساعه 12ونص وهي صاحيه ويوم راحوا باستني وضممتني وباركت لي وجلست معاي شوي ثم راحت تنام..!
ميهاف:يلا ننتظر لبكره ..ياروحي ياامي أي بتجهز للسفر ..!!

×××
اليوم التـــــالي الساعه 4ونص عصرا بتوقيت فرنسا...!
7ونص المغرب بتوقيت السعوديه...!

في مستشفى .......المشهور..بانه اككبر وامن افضل مستشفيات العالم..!
ابو مازن وهو يكلم ابو فهد بالجوال ويتنهد:والله بقلبي نااااار ماقدرت اتحمل !!
ابو فهد:ياخوي هد بالك انتي تصرفت بتهور ..انا مالومك لو شكيت لكن موبطريقه انك تهاوش عليهم يعني هم وش ذنبهم...!!!
ابو مازن :يرحم اللي خلفوك ياابو فهداللي فيني مكفيني..!!لكن قولي وش صاار عليها الله ياخذها ويفكني من مصايبها..!!
ابو فهد:هي بالمستشفى والطفل اللي هي ولدته طلع ع سبع شهورموتسع.. ..ولولا النزيف اللي جاها واكتشاف المستشفى انه ولدت كان مااكتشفوا ادراه السجن شي ..
ابو مازن :يعني كانت حامل يوم تدخل السجن بالشهر الاول حسبي الله عليهم ليه مايسوون للسجينات تحاليل ابي افهم شلون مايلاحضون بطنها وحده بشهرها السابع يكون لها بطن..!!شلون السجنات ماانتبهوا لها..!والا يوم قالوا لهم المسشتفى نزيف بسبب ولاده حديثه اكتشفوا الطفل..!

ابو فهد:السجينات يلبسون قمصان وسيعه وطرح يلفونها ع شعورهم يمكن عشان هالشيء مانتبهوا لها ...الله يرحمه ماله ذنب تذبحه ..!لو كان بسبب غلطه..عاد هم بعد مااخذوا عينات كثيره منه..دفنووووووه...!!
ابو مازن بعصبيه:مايحتاج يحللون هي حملت من عشيقها..؟؟!!
حسبي الله عليها بنت الـ. ....حسبي الله عليها..!ااه لو اني ذبحتها ورجفتها لين تموت..!
ابو فهدبخوف :وليش مايكون منك..؟؟ويكون هالطفل ولدك..!؟
ابو مازن بعصبيه :لي سنتين معتبرها زي اختي مابيني وبينها أي شي مثل أي زوج وزوجته....اساسا مااطيقها ..ومتحملها عشان عيالي بس بعد خلاف كبير صار بيني وبينها .. وننام بغرفه وحده عشان ماابي عيالي يلاحضون ااان بيننا خلاف..!!او ان صاير شي لوطلقتها كان احسن لي ولاانبلي بمصايبها..!ذي حيوانه مو ادميه ذي ميت قلبها اللي خانت تقتل وتسوي كل شي حسبي لله عليها...
ابو فهد :ايه حسبي الله عليها
ابو مازن وهو يقاطعه:اللي قاهرني شلون اللي ببطنها مامات شلون مع كل الضرب اللي ضربتها ورجفتها والنزيف اللي نزفته بسبب طلقه الرصاص اللي برجلها ..يعيش شلوووون...؟؟

ابو فهد:حكمه ربك..ربك كاتب له يعيش لاجل تنفضح.. ربك يمهل ولايهمل..حتى يوم اجراوءلها التحاليل بالمستشفى كانت ببدايه الحمل وماتبين شي..لهم ويمكن يوم صار الحمل باين ماسوو لها تحاليل الحمل..وطلعت من المستشفى ودخلت السجن..وهي تدري انها حامل..!
ابو مازن:ايه بنت الحـ..ام سبع ارواح..!!

ابو فهد:تزني وتقتل طفل بريء وترميه بزباله وش ذنبه ؟؟ليش ماخلته يعيش..!لكن قدر الله وماشاء فعل..انت هد اعصابك الحين والحمدلله ع كل حال ..
كل شي بقضاء وقدر..

ابو مازن:وين اهدي وانا الكل صار يسالني عنها حتى صاحبي ابو زياد وواللي انا واياه لناسنين طويله موقادر اجاوب سواله لاسالني شخبار ام مازن..الله يسود وجهها مثل ماسودت وجهي حسبي لله عليها........!؟؟

ابو فهد وبنبره عصب فيها:ابو مازن كل شي يصير بقضاء الله وقدره ..وكل امرك لله وربي بيفرج لك..انا مالومك ع عصيبتك لكن انا اللي كاسر قلبي عيالك اللي سحبتهم من لسعوديه وبهذلتهم..!!!

ابو مازن بعصبيه:لاتقول عيالي خلني اتاكد هم عيالي والا عيال حـ...
ابو فهد وهو متفاجاء:استغفرلله واتوب اليه...استغفرربك...


ابو مازن وهو يتنهد:استغفرلله واتوب االيه..الله يلوم اللي يلومني..عقب فضيحه حملها ماتبيني اشك فيهم...!!
ابو فهد:هم وينهم الحين..؟؟
ابو مازن:بالفندق..جبتهم للمستشفى سويت انا التحاليل وبعدين خليتهم يسحبون من كل واحد منهم 3عينات..!خليتهم يسسوون التحليل ثلاث مراات تحاليل شامله كل شي والاهم تحاليل dnaوخليتهم ياخذون من دمهم وشعرهم واضافرهم و منحررررررق قلبيي ياابو فهد...منحرررررق قلبي براكين تثور فيه قهر ..وبنفس الوقت قلبي يحرقني عليهم دموع بناتي حتى ولدي مازن اليوم يو رفض يصحى الصبح بدون شعور ضربته..لاول مره اضربه ....اول مره ااشوف بعيونه تنرسم لدمعه وبحلقه تختنق العبره...ادري بتقول فقدت اعصااابك ووو لكني مجروح من داخلي ياابوو فهد..
اابو فهد وبنبره حزن:مماتنلام ياااخوك..والله حااس فيك ...!لكن لو سويتها هنا اريح لك لكن قلي متى تطلع النتايج...؟؟
ابو مازن وهو يتنهد: بالسعوديه تتاخر ومااضمن تطلع لي خلال اسبوع حتى المستشفيات الكبيره بترسلها برى انا بي مستشفى اضمنه.هذا افضل مستشفى وبارع بتحاليل الحمض النووي المساائله مسائله اب واثبات نسب عياله لاتلومني لو سافرت لاخر الدنيا اما النتائج بعد ساعه ونص صار لهم مسوينها 7ساعات...!نزلتهم بالفندق وخلصت اوراقي بالسفاره ولي ساعه ونص هنا..!
ابوفهد:الله يضهر الحق ويطمن قلبك...!
×××

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:41 PM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

**
ام مازن لاجل لذه ساعه عصت ربها وخانت زووجهها وعيالها واهلها..
كانت تخونه ولانها متزوجه توقعت انها راح تضل مستوره لكن الله كان اقوى منها يمهل ولايهمل...كشفها زوجها وهي تعاشر عشيقها..
لكن صار ضحيه غلطتها طفل بريء ولدته في دوره مياه..<وانتم بكرامه....وخنقت انفااسه قبل يصرخ.صرخه الحياه...وقتلته بدم بارد ...ولفته بقطعه قماش ورمته في الزباله<تكرمون
قتلت روح بريئئه بدون ذنب..!!واندفن طفل
ضحيه علاقه محرمه..خنقت انفاسه وهو يتنفس اول لحظات من حياته..



[ يعني روحي لك حلال



مڼ عطاك الحقَ فيهاآ ˛




مو عشاآنك لك شهورر
حاآضنتني ˛ تقتليني /:





مَ هو ذنبي لٱ وربك ˛
تعتدين بلا ضمير ..





مَ هو ذنبي يَ غريرھَ
فيےحياآتيَ تستهيني ˛





ﯙلو يكون الذنب ذنبه
مَهو ذنبي تخذليني





لٱ تقولي مجتمع لٱتقولي
لي ضحيَهَ




*




قولي طفلي لوآممموتَ



*







مَ أفكر أتركهَ =[



قولي ٱرفض انككره

ﯙ̷ لو هوناتج عن خطيهَ˛




. . مَ هو ذنبهَ ˛ ٱتركه
ٱصرخي بوجهَ الحياھ




صارعي موتكعشاني
فكري فيني ﯙحسيَ




لٱ تخلينيَ ٱعانيَ !˛
خخافي ربك يَ يمه






جيت لك نعممه و جهلتيَ

ﯙ لي نكرتيَ .. ومَ شكرتي




مَ بيدي غير اشكي
للوحيد ﭑلليۓ عطآك




طفل ناتج عن حححرامَ
ﯙبه جعلنيَ ˛ فيے حشاك




ﯙ̷ الصحيح ﭑلليۓ بَ أقولهَ
*









واسمحي آجرح هواك



-| لك حرامَ ٱقول [ يممهَ ] :

والله لٱ يسامحخطآك '
اللهلٱ يسامح خطآك '





×××
بعد ساعه ونص
دخل الدكتور جون وهو المشرف ع اقسام المختبر بالمستشفى وبيدينه اوراق التحااليل ابو مازن كلفته السفره الشي الكثير ودفع مقابل التحاليل الشيء الكثير...كانت ملامح الدكتور جون ملامح متوتره ملامح شخص يخفي وراءها اخبار سيئه..!!

^
^
^
^
نهايه البارت

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:43 PM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصل الثالث والثـــــــــــــــــــــلاثون

كيف أقول إنّي بخير !!
( وباين بِ قلبي النزيف )
والملامح
بـــــــــــــــان فيها /
عيون ماعادت تنام
\


×××
دخل الدكتور جون وهو المشرف ع اقسام المختبر بالمستشفى وبيدينه اوراق التحااليل ابو مازن كلفته السفره الشي الكثير ودفع مقابل التحاليل الشيء الكثير...كانت ملامح الدكتور جون ملامح متوتره ملامح شخص يخفي وراءها اخبار سيئه..!!

جون وهو يتحدث االانجليزيه:هل تستطيع التحدث بالانجليزيه او الفرنسيه..!
ابو مازن بتوتر وهو يتكلم باالانجليزيه:اتحدث اللغه الانجلزيه فقط..
جون :اذن تعال معي الى مكتبي اريد التحدث معك بهدوء وبعيدا عن أي متطفل اخر..!
ابو مازن ويدينه ترتجف من التوتر:ارجوك اخبرني ماهي النتائج ليس لدي الصبر لكي اتحمل وقتا اخر..!
الدكتور جون وهو يربت ع كتف ابو مازن:هيا معي ساخبرك بكل شي واريد منك فقط الهدوء لااكثر..!!


×××
احلام وهي باين الخجل بوجهها:لامدري مدري صراحه..!انتي وش رايك.!
ام فييصل:هو الحين زوجك..واذا دق عليك ردي عادي ...

ميهاف وهي تبتسم:الله يالدنيا من قدك جهاز ايفون 4sوباقه ورد وعطر وحركات ومسج وو...

ام فيصل وهي تطق كتف ميهاف :قولي انك تبين العرس..اعنبوابليسك وش محرق رزك..!زوج ومهدي لزوجته وش فيها..!
ميهاف وهي تضضضضحك بقوه:ييييييييييمه تكفين عيديها خليني اصصصصصصدق انها صارت زوجته...!
احلام بنظره حاره:ليه ماني ماليه عيييييينك يامال الماغصصص.!!
ميهاف واللي طاايحه ع الكنب من قوه ضحكها:لالالالالالا اساسا مومو
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ااااااه يابطنيييييييييي بسسسسسسسس
ام فيصل واللي دخلت بنوبه ضحك ع ضحكه ميهاف:مو وشششششو؟؟كملي انتي وضحكتك ذي...!
ميهاف :هههههههههههه مومصدقه ام فلاح..اليييييييوم بيدها بااقه ورد وتصير عرررررروس ابي اتخيل بس.!
ام فيصل باستغراب:ام فلاح!!!!
احلام بعصبيه:يمه ماعليك منها ذي خبله هي دايم تنادي بام فلاح سخيفه قسم..!

ميهاف وهي تمسك نفسها:حلووووم زعلتي ترى امزح ...!
ام فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه
ميهاف:هههههههههههههههاي امي توها توصلها معلومه ام فلاح..!
احلام واللي تحاول تكتم ضحكتها لكن عجزت:ههههههههههههههههههههاي...

ابو فيصل وهو يدخل:السسسلام عليكم ضحككم واصل لي ضحكوني معاكم...

ام فيصل:هههههه البنات وسوالفهن ماتخلص شخبارك طمني وش صار عليك.؟؟
ابو فيصل وهو يجلس:والله رفضوا يعطوني الاجازه قالوا لي تاخذها اخر الشهر لانو حنا اربعه ثنين اخذين اجازه وبيقيت انا وابو عمر والضغط بيكون علينا..
ميهاف وهي تبتسم:يعني ماراح نسافر بكررره..؟
ابو فيصل:لا اخر الشهر باذن الله..
ام فيصل:وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم..!

×××
دخل للبيت كان الغريب هادي وين ازعاج رائد وجنى ولمار..
وبالعاده تكون جلستهم بالحوش لكن البيت كان هدوء...!

انتبه عادل لجواله...تذكر انه مخلص شحن البطاريه لمن كان برى دخل لللغرفه اللي تجمعه هو وسامي ورائد..
جلس ع سريره تنهد...وهو يسند راسه للجدار ويشبك الشاحن بجواله...
ثواني وبدت مسجات توصل 3اتصالات من محمد ومن سامي ومن نوره
وكان اخرهم مسج كتبت فيه نوره(عادل عسى ماشر ليه جوالك مغلق..
البيت ناقصته اغراض..وطلعت انا وامي ومحمد نكمل الاغراض..اخذنا سامي والبزراين نبيهم يغيرون جو وخفنا نتركهم لحالهم...)

قراء الرساله حسه انه يختنق اكثر من قبل...ترك جواله بالشاحن..
وطلع للحوش ..كان المكان المفضل له..يجلس تحت النخل ويستند ع النخله الكبيره..جلس تحتها ومدد رجوله..اسند راسه ع جذع النخله وهو يتنهد..فتح ذكرياته..والالامه وجروحه..رجع لاول ذكرى بسجل ذكرياته كانت كف من يد زوجه ابوه...غرق عادل كف مؤلم..بسبب انه سرق قطعه شكولاته كان عمره ثلاث سنوان ونص غرررررق بذكرياته...
صار يقلبها كانه يقلب كتاب..يتصفحها
وقفت ذكرياته ع كلمه يمه..ياهي سهله هالكلمه ع كل انسان عايش بين امه وابوه...لكنها صعبه ع يتيم مثلي امي تحت االتراب وابوي بالسجن...
وانا ضايع حتى البيت اللي حوى بداخله كل ذكرياتي المؤلمه والحزينه وعشت طفولتي فيه صادروه ...!وين اروح انا...وين اروح...!!
وين الارض اللي تسسسسسع همي والالامي..!
يارب تعبت بحياتي والله تعبت...تعبت ....ماابقى فيني صبر اتحمل اكثر من كذا ...
نزلت دمعه حااااره ع خد عادل ماقدر يقاومها حاول يمسحها لكنها دمعه جت وراها دمعه ودمعه...صارت دموعه تنزل حاااره.. ووقف ع رجوله تذكر كلام الضابط اللي سمعه العصر بدون شعورالتف ع النخله وسند صدره ع جذع النخله وكنه يضمها لف يدينه حولها وصار يبكي بدون شعور حسها حضن ..حسها شخص يهدي قلبه اللي داخله نار تشتعل..رغم خشونه جذع النخله ع صدره ووجهه لكنها باللحظه ذي انعم حضن يهدي قلبه يحسسه بالامان لو كان مجررررد شعور...!لوكانت جماد..
لكنه شي ملموس يحوي جسمه الذابل..

فجاءه سمع صوت سياره توقف عند البيت سمع صوت الابواب تفتح وصراخ البزران ولجتهم....ركض لغرفته ..ماكان يبي ااحد يشوف الحزن
اللي بوجهه ..

.........
نوره وهي تنزل:هذي سياره عادل فديته متى جاء.!
محمد وهو يفتح شنطه لسياره وينزل الاغراض:والله مدري كان جواله مغلق..!

سامي وهو يصررخ:هييييييييييييييه اقسم بالله ان مادخلتوا لاقوم امحطكم بالنعله لاابوكم من بزران..!
منيره بصعبيه:سسسسامي خير تراهم بزران..!

سامي :يمه شوفي شلون ينططون عند الباب فضحونا بصراخهم..ادخلوا داخل البيت يامال الماحي
محمد:سامي وش تحس فيه كنك عجوز تدعي بعدين تراهم بزران يوم انك كبرهم تقل قرد فوق باب جدار البيت كل عصر...!
لمار:هههههههه قرررررد قرررد ههههههههههههه
جنى:هههههههههههه

...................

في الغرفه رمى جسمه ع السرير وتغطى ..دموعه موقادره توقف..حس انو بركان انفجر في قلبه وترجمته بعيييييونه..لحظات صوت رساله جاء ت ع جواله...
شعور حسسسه بان المسج فيه شي فتح الرساله اللي موقادر يقراها من الدموع اللي بعيونه...كانت من خااله عبدالله قراها..ماتحمل عادل كميه الوقااحه اللي بداخلها...كانت رساله خاله سكين تطعن وتطعن وتطعن بلارحمه....
قفل جواله ورماه..وحضن وسادته وصار يبكي بصصصمت...!!
كان نفسه يصرخ تثور كل المشاعر اللي تنزف داخله لكنه موقادر..!!موقاادر وهل فيه اصعب من دموع الرجل...!!!!!رغم ان عادل مراهق لكن دموع الرجل ايا كان عمره تفرق بكثير عن دموع لممراء دموع الرجل تعني انهيار انكسار قلب صار رماد..مشااعر واحاسيس انهاارت تعني قووه بدت تتكسسر تتكسسر وتنجرف مع موج الانهيار...
كانت دموع عادل حاااره خطوات بسيطه ..تلتها دخول سامي اللي كعادته يدندن ويغني..!!فتح النور ولماشاف عادل نايم ...
سامي:هين ياعديلوه صاير دجاجه ونايم..!!منو بيسهر معااي..؟؟؟ لكن يلا نوم العوافي سكر لنور وطلع من الغرفه...!

ضغط عادل ع شفاته يبي يقاوم الدموع الحاره اللي تنزل...
مسح دموعه بصعوووبه لكن العبره تخنقه....!حس بخطوات رقيقه تدخل الغرفه وصوت قفل االباب...هذي خطوات نوره اعرفها اميزها من بين خطوات كل البشر...!!

جلست ع سرير عادل وهي
تفتح الغطاء عنه :انا عارفه انك صاحي مو نايم
كان عادل معطيها ضهره..ومغمض عيونه...ولا رد عليها..!

نوره وهي تلعب بشعره:يعني تبي تثبت لي انك نايم..؟؟عادل كلمني انا عارفه انك صاحي..ولابعد لابس جنز وتيشيرت وتبيني اصدق انك نايم..!!
رجييييتك قووووووولي ششششفيك...!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:46 PM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

عادل بصوت مبحوح:اطلعي برى ....خليني انام..!

نوره وهي متفاجاءه:انا اطلع برى..؟عادل انا نوره عادل انا..)
قاطعها وهو معطيها ضهره:رجعي الغطاء واطلعي برى ادري انك نوره
وش شايفتني خليني اناااااااام وروحي لزوجك ...!!
نوره وهي تحرك كتفه:عادل شفيييييييييك..؟؟
عادل واللي للحين معطيها ضهره:قلت لك اطلعي برى وخليني انام..!
قامت نوره وجلست قبال عادل تبي تشوف ملامح وجهه..للي مخبيهم تحت الوساده...
نوره وهي تسسحب لوساده:ليش ماودك تطالعني كلمني طالعني قولي شفيك..

عادل بعصبييييييييه وهو يصرخ بوجهها:برررررررررررى مافيني شي
قومي انقلعي برررررررررررى بررررررررررررى ...!
نوره وهي تبكي :وش سويت لك انا قووووولي وش سويت ليش صاير قاسي معااااي..؟؟؟
عادل وهو يقوم وياخذ جوال ومفاتيح سيارته:برييييييحك واطلع زين ارتااااحي فتح الغرفه بسرررررعه وهي تبكي وتناديه :عاااااادل
عاااااااااااااادل...

لكنه بسررررررررررعه ركض وطلع برى وسط استغراب محمد ومنيره وسامي اللي كانوا جالسين بالصاله..موعارفين وش فيه...اما نوره دخلت غرفتها.. بعد ماتاكدت انه طلع وتركها...!!



××
ندى وهي تبكي:وش هالبلاوي اللي تنزل ع راسي شسوي الحيييين!حتى التحاليل سالفه انو ابوي بيتطمن علينا وجايبنا لافضل مستشفى موداخله راسي ابد..وش الاهتمام اللي حتى بأظافرنا وشعورنا ياخذون منها...وهذا اللي يتاوه مدري وش سالفته

ربى وهي تتمسك بندى:شششوفيه كيف يصررررخ..يمه لايكون شرب له شي
ندى وانفاسها سريعه:انا بطلع له !
ربى وهي تبكي وتمسك بندى:لالالالا لاتطلعين رجيييتك تكفين..!
ندى:مقدر اسكت بيفضحنا بالناس ربى حنا بفرنسا مو بالسعوديه..!
خليك هنا واقفلي الباب..!
ربى:لالالالالالالا تطلعين تكفين..!
طلعت ندى وسكرت الباب وراها..!
بالصاله جالس ع الكنب..كان يرتجف..ويحك يدينه باضافره كانت تتامل مازن من بعيد..اللي الالام تنهش جسسسسمه..ووجسمه للي يترجف..
وهو يتاوه:ااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااه
دخلت ندى للصاله وهي تقول:مازن ششفيك وش يوجعك ..!؟

مازن بعصبيه:وش تبييييين انتي موقلت انقلعي انتي وهي للغرفه وش تبون...؟؟

ندى وهي تجلس جنبه:بس قولي وش فيك وليش لك ساعتين بس تتالم وتصارخ ومعصصب..!
مازن وهو يمسك راسسسسسه:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ه ااااااااااااااااه
ندى وخررررري عني لااذبحك وخررررري موراايق لك ااااااااااااااااااااااااه

ندى لمست جبينه ..لكن كان الكف اللي من مازن اسرررع من يدها...
مازن بعصبيه:ششششتبين قومي عني لاذبحككككككك !!!قومي انقلعي الله يقلعك

قامت ندى تررركض ويدها ع خدها وكانت اصابع مازن طابعه اثرها ع خدها...مابكت ولانزلت منها دمعه كانت الصدمه ااقوى منها
..تخبت قرريب من الصاله وهي ترتجف..في الوقت للي زادت اهاااااات مازن
طاح ع الارض وهو يمسك رااسه ويتااوه:اااااااااااااااه اااااااااااااااه
اااااااااااااه ياربي اااااااااااااااااااااااااااااااااااه
مسك جواله: رد الله يللعـ....ويلعـ... اليوم اللي عرفتك فييييييييه

سلمان ببرود:توي بدق عليككك..
مازن بعصبيه:سلمان بموووووووت شف لي حل دبرني بموووت بمووووت بموووووووووووووت ابوس يدك شف لي حل موقادر اتحمل وش صاارررر قولي وش صاااار..!
سلمان وهو يضحك:هههههه ياحليلك صرت خرطي منت قادر تتحمل..
اسمع لو انت بباريس كان من زمان مزودينك..لكنك بموناكو...وخبرك المدينه ذي مدنيه تجاريه وسياحيه فطبيعي هناك ممراقبه وبوليس ووووانت عارف..
مازن قاطعه بعصبيه:عطني من الاخيرررررررررر بتجيب لي جرعه والا لا اقولك بمووووووووت حسسسس فيني الله يخليك..!

سلمان:لاتنفخ ..شف موبسهوله بتوصل لك هالجرعه...المهم بيجيك واحد اسمه جورج.. بيعطيك جرعه وحده بس اذا تبي حق اسبوع عاد مدري انت كم تجلس بفرنسا بس المهم تعطيه الفين يورو تعبه جاي من باريس لمموناكو وعن كل ابره 500يورو واناوحساب الرؤؤس اللي كلموا لك اللي عندك.. حسابنا بناخذه منك لارجعت...!
مازن بعصبيه:موعلي ان جورج جاي من باريس لموناكو جاي عشاني هالسالفه مشها ع غيري بيضحي بنفسه عشاني قول انه من موناكو بس يبي ياخذ له مكسب بعدين الفييييين يورو يعني اربع الالاف ريال منين لي. وانا بفرنسا .!
فوق ذالك مامعاي الالاف3وخمسميه بمحفضتي ماحولتهم للحيييين..!
سلمان بعصبيه:قلت لك لاترفع صوتك..تبي اهلن وسهلن ماتبي ليه ترجنا ومقلقنا.. من البارح ليشششش.؟؟
مازن وهو يتاالم :ااااااااااااه ااااااسمع انتم عملائكم هنا وبكل مكان لاتسوي انكم متعبين عمركم عشاني اسسسسمع خله يعطيني ابره وحده
والا اقولك ابرتين ...بحاول ادبر المبلغ..وباقي الجرعات بتواصل معك والا مع جورج..
سلمان بعصبيه :لاتسوي نفسك بزر و وتولول وتفضح نفسك ترى اذا عرف ابوك بيدفن بالبدروم حق الفندق.. هو راح يجيك عطيناه العنوان ورقم السويت اللي انتم فيه
بيطق عليك واحد اذا فتحت الباب وقالك Weather is nice
دخله واتفاهم معاه تره يعرف يتكلم انقليزي...بس خلص بسرعه قبل ابوك يجي..
مازن بعصبييييييه:خلالالالالاص يلا باااي لاتقفل جوالك يمكن احتاجك..!

سلمان:طيب يلا باي

............
ندى صارت ترتجف..اكثر واكثر رجولها موقادره تشيلها اخوي مدمن..!!!
مازن مدمن لالالالالالالالا لييييييه وكيف ووشلون ومتى صار كل هذا وكيف ماعرفنا .......!مستحييييييل مستحييييييييل وابوي وش يسوي لو عرف وبعد تاركنا معاااااااااه.......
صاارت تمشي بصصصصصصعوبه ...ملامحها جامده .من قوه الصدمه عجزت تتحرك..ابوي له 3ساعات ماجاء ومايرد ع مكالمتي..ومازن مدمن وحاله زي المجنووون وش ااسسسوي ..لو سوا شي لي او لربى بيكون مدمن وين اروح وانا ببلد اجنبي وبغربه...
بدات نبضات قلبها تزيد وروجولها موقادره توقف عليهم...!!
فجاءه وهي تقوم ودموعها ع خده صرخ فيها مازن :وش مجلسسسسك هنا قاعده تتسمعين.. ومسكها من شعرها..
ندى وهي تتالم:اااااااااااه مازن اااااااااااااااااااااي
حط يده ع حول رقبتهاا وانفاسه الحاره تحرقق وجههها ..:جالسه تتسمعين هاااه عشاان تخبرين ابوووووي ..شسوي فييييك
كانت ندى تشوف الموت بعيونها وهو يكتم انفاسها..صارت تااشر له خنقتني بمووووت...!!
خننننقتني
مازن وهويخنقها بقوه:ااسمعي ياكلببه قسم لو يوووصل لابوي شي لاذبحككك


صارت الالالام تزيد بجسمه وهو يخنقها بقوووووه .........
دق الجرس فكها مازن طاحت بالارضضضض ..من قوه صدمتها باللي صاار..وخوفها من لللي يدق الباب كانت باضعف حالاتها...
ركض مازن وفتح الباب ..
مازن وهو يبعد عن الباب بعد مافتحه:يبه وركض لغرفته...!
ابو مازن بعد ماسكر الباب طاحت عينه ع ندى :اللي طايحه بالارض ...خذها وضمها له..لاول مره حس انه يضم قطعه منه وفيه ايه بنتي ..
كلهم عيالك صار قلب ابو مازن يردد كلهم هذي بنتك وكلهم عيالك عيالك عيالك ...
ضمها وهو يبكي ..طالع فيها بلامحها اللي اللي بان فيها التعب والارهااااق..حتى الدموع رسمت اثارها تحت عيونها ..صار يمسح ع خدها ويحركها ندى ندى قومي ياروح ابوك ندىى شفييييك..وش سوا لك هالكلــب....
ركضت ربى وجلست عند ندىوهي تصررخ :نددددددددددددددددى وش سوا لك ماازن
ابو مازن والدموع ع خده:ربى جيبي ماء بسررررعه...!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:10 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية