كاتب الموضوع :
الحب 1414
المنتدى :
الارشيف
الفصل الثالث والثـــــــــــــــــــــلاثون
كيف أقول إنّي بخير !!
( وباين بِ قلبي النزيف )
والملامح
بـــــــــــــــان فيها /
عيون ماعادت تنام
\
×××
دخل الدكتور جون وهو المشرف ع اقسام المختبر بالمستشفى وبيدينه اوراق التحااليل ابو مازن كلفته السفره الشي الكثير ودفع مقابل التحاليل الشيء الكثير...كانت ملامح الدكتور جون ملامح متوتره ملامح شخص يخفي وراءها اخبار سيئه..!!
جون وهو يتحدث االانجليزيه:هل تستطيع التحدث بالانجليزيه او الفرنسيه..!
ابو مازن بتوتر وهو يتكلم باالانجليزيه:اتحدث اللغه الانجلزيه فقط..
جون :اذن تعال معي الى مكتبي اريد التحدث معك بهدوء وبعيدا عن أي متطفل اخر..!
ابو مازن ويدينه ترتجف من التوتر:ارجوك اخبرني ماهي النتائج ليس لدي الصبر لكي اتحمل وقتا اخر..!
الدكتور جون وهو يربت ع كتف ابو مازن:هيا معي ساخبرك بكل شي واريد منك فقط الهدوء لااكثر..!!
×××
احلام وهي باين الخجل بوجهها:لامدري مدري صراحه..!انتي وش رايك.!
ام فييصل:هو الحين زوجك..واذا دق عليك ردي عادي ...
ميهاف وهي تبتسم:الله يالدنيا من قدك جهاز ايفون 4sوباقه ورد وعطر وحركات ومسج وو...
ام فيصل وهي تطق كتف ميهاف :قولي انك تبين العرس..اعنبوابليسك وش محرق رزك..!زوج ومهدي لزوجته وش فيها..!
ميهاف وهي تضضضضحك بقوه:ييييييييييمه تكفين عيديها خليني اصصصصصصدق انها صارت زوجته...!
احلام بنظره حاره:ليه ماني ماليه عيييييينك يامال الماغصصص.!!
ميهاف واللي طاايحه ع الكنب من قوه ضحكها:لالالالالالا اساسا مومو
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ااااااه يابطنيييييييييي بسسسسسسسس
ام فيصل واللي دخلت بنوبه ضحك ع ضحكه ميهاف:مو وشششششو؟؟كملي انتي وضحكتك ذي...!
ميهاف :هههههههههههه مومصدقه ام فلاح..اليييييييوم بيدها بااقه ورد وتصير عرررررروس ابي اتخيل بس.!
ام فيصل باستغراب:ام فلاح!!!!
احلام بعصبيه:يمه ماعليك منها ذي خبله هي دايم تنادي بام فلاح سخيفه قسم..!
ميهاف وهي تمسك نفسها:حلووووم زعلتي ترى امزح ...!
ام فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه
ميهاف:هههههههههههههههاي امي توها توصلها معلومه ام فلاح..!
احلام واللي تحاول تكتم ضحكتها لكن عجزت:ههههههههههههههههههههاي...
ابو فيصل وهو يدخل:السسسلام عليكم ضحككم واصل لي ضحكوني معاكم...
ام فيصل:هههههه البنات وسوالفهن ماتخلص شخبارك طمني وش صار عليك.؟؟
ابو فيصل وهو يجلس:والله رفضوا يعطوني الاجازه قالوا لي تاخذها اخر الشهر لانو حنا اربعه ثنين اخذين اجازه وبيقيت انا وابو عمر والضغط بيكون علينا..
ميهاف وهي تبتسم:يعني ماراح نسافر بكررره..؟
ابو فيصل:لا اخر الشهر باذن الله..
ام فيصل:وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم..!
×××
دخل للبيت كان الغريب هادي وين ازعاج رائد وجنى ولمار..
وبالعاده تكون جلستهم بالحوش لكن البيت كان هدوء...!
انتبه عادل لجواله...تذكر انه مخلص شحن البطاريه لمن كان برى دخل لللغرفه اللي تجمعه هو وسامي ورائد..
جلس ع سريره تنهد...وهو يسند راسه للجدار ويشبك الشاحن بجواله...
ثواني وبدت مسجات توصل 3اتصالات من محمد ومن سامي ومن نوره
وكان اخرهم مسج كتبت فيه نوره(عادل عسى ماشر ليه جوالك مغلق..
البيت ناقصته اغراض..وطلعت انا وامي ومحمد نكمل الاغراض..اخذنا سامي والبزراين نبيهم يغيرون جو وخفنا نتركهم لحالهم...)
قراء الرساله حسه انه يختنق اكثر من قبل...ترك جواله بالشاحن..
وطلع للحوش ..كان المكان المفضل له..يجلس تحت النخل ويستند ع النخله الكبيره..جلس تحتها ومدد رجوله..اسند راسه ع جذع النخله وهو يتنهد..فتح ذكرياته..والالامه وجروحه..رجع لاول ذكرى بسجل ذكرياته كانت كف من يد زوجه ابوه...غرق عادل كف مؤلم..بسبب انه سرق قطعه شكولاته كان عمره ثلاث سنوان ونص غرررررق بذكرياته...
صار يقلبها كانه يقلب كتاب..يتصفحها
وقفت ذكرياته ع كلمه يمه..ياهي سهله هالكلمه ع كل انسان عايش بين امه وابوه...لكنها صعبه ع يتيم مثلي امي تحت االتراب وابوي بالسجن...
وانا ضايع حتى البيت اللي حوى بداخله كل ذكرياتي المؤلمه والحزينه وعشت طفولتي فيه صادروه ...!وين اروح انا...وين اروح...!!
وين الارض اللي تسسسسسع همي والالامي..!
يارب تعبت بحياتي والله تعبت...تعبت ....ماابقى فيني صبر اتحمل اكثر من كذا ...
نزلت دمعه حااااره ع خد عادل ماقدر يقاومها حاول يمسحها لكنها دمعه جت وراها دمعه ودمعه...صارت دموعه تنزل حاااره.. ووقف ع رجوله تذكر كلام الضابط اللي سمعه العصر بدون شعورالتف ع النخله وسند صدره ع جذع النخله وكنه يضمها لف يدينه حولها وصار يبكي بدون شعور حسها حضن ..حسها شخص يهدي قلبه اللي داخله نار تشتعل..رغم خشونه جذع النخله ع صدره ووجهه لكنها باللحظه ذي انعم حضن يهدي قلبه يحسسه بالامان لو كان مجررررد شعور...!لوكانت جماد..
لكنه شي ملموس يحوي جسمه الذابل..
فجاءه سمع صوت سياره توقف عند البيت سمع صوت الابواب تفتح وصراخ البزران ولجتهم....ركض لغرفته ..ماكان يبي ااحد يشوف الحزن
اللي بوجهه ..
.........
نوره وهي تنزل:هذي سياره عادل فديته متى جاء.!
محمد وهو يفتح شنطه لسياره وينزل الاغراض:والله مدري كان جواله مغلق..!
سامي وهو يصررخ:هييييييييييييييه اقسم بالله ان مادخلتوا لاقوم امحطكم بالنعله لاابوكم من بزران..!
منيره بصعبيه:سسسسامي خير تراهم بزران..!
سامي :يمه شوفي شلون ينططون عند الباب فضحونا بصراخهم..ادخلوا داخل البيت يامال الماحي
محمد:سامي وش تحس فيه كنك عجوز تدعي بعدين تراهم بزران يوم انك كبرهم تقل قرد فوق باب جدار البيت كل عصر...!
لمار:هههههههه قرررررد قرررد ههههههههههههه
جنى:هههههههههههه
...................
في الغرفه رمى جسمه ع السرير وتغطى ..دموعه موقادره توقف..حس انو بركان انفجر في قلبه وترجمته بعيييييونه..لحظات صوت رساله جاء ت ع جواله...
شعور حسسسه بان المسج فيه شي فتح الرساله اللي موقادر يقراها من الدموع اللي بعيونه...كانت من خااله عبدالله قراها..ماتحمل عادل كميه الوقااحه اللي بداخلها...كانت رساله خاله سكين تطعن وتطعن وتطعن بلارحمه....
قفل جواله ورماه..وحضن وسادته وصار يبكي بصصصمت...!!
كان نفسه يصرخ تثور كل المشاعر اللي تنزف داخله لكنه موقادر..!!موقاادر وهل فيه اصعب من دموع الرجل...!!!!!رغم ان عادل مراهق لكن دموع الرجل ايا كان عمره تفرق بكثير عن دموع لممراء دموع الرجل تعني انهيار انكسار قلب صار رماد..مشااعر واحاسيس انهاارت تعني قووه بدت تتكسسر تتكسسر وتنجرف مع موج الانهيار...
كانت دموع عادل حاااره خطوات بسيطه ..تلتها دخول سامي اللي كعادته يدندن ويغني..!!فتح النور ولماشاف عادل نايم ...
سامي:هين ياعديلوه صاير دجاجه ونايم..!!منو بيسهر معااي..؟؟؟ لكن يلا نوم العوافي سكر لنور وطلع من الغرفه...!
ضغط عادل ع شفاته يبي يقاوم الدموع الحاره اللي تنزل...
مسح دموعه بصعوووبه لكن العبره تخنقه....!حس بخطوات رقيقه تدخل الغرفه وصوت قفل االباب...هذي خطوات نوره اعرفها اميزها من بين خطوات كل البشر...!!
جلست ع سرير عادل وهي
تفتح الغطاء عنه :انا عارفه انك صاحي مو نايم
كان عادل معطيها ضهره..ومغمض عيونه...ولا رد عليها..!
نوره وهي تلعب بشعره:يعني تبي تثبت لي انك نايم..؟؟عادل كلمني انا عارفه انك صاحي..ولابعد لابس جنز وتيشيرت وتبيني اصدق انك نايم..!!
رجييييتك قووووووولي ششششفيك...!!
|