لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 05:24 PM   المشاركة رقم: 121
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

بغرفتها وع السرير اللي تضل سااعات طويله ممدده عليه...
مسكت مصحف صغير وهي تراجع اخر ايات حفظتهم ..شعرها وصل نص ضهرها..كان الهدوء يحتويها لكن النور يشع بوجهها..تمتمت بقلبها..الحمدلله يارب باقي لي 10اجزاء واتم حفظ القران كامل..سبحانك يالله (عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم)سامحني يار ب بعد الحادث جزعت واعترضت..لكني من شهور فهمت وش معنى الحياه..لابالفلوس ولابالعلاقات ولا حتى بالجمال والمكانه او الححسب والنسب..ولاحتى باكتمال الحواس ...الحياه خلقتنا عليها لاجلك..قانونها عبادتك ع اكمل وجه ..من طبق القانون عرف معنى الحياه..ومن خاالف القانون او حتى تهاون فيه تاهه فيها وشقى فيها..يارب اسالك الرضا عني يارب احمدك وااشكرك ع السعاده اللي احس فيها صحيح مشلوله ..لكن بداخلي سعيده تبت وتقبلت توبتي..وجودك يارب يكفيني من كل شي ...))
ختمت مياده تمتماتها بدعوات اختلطت بدموع حاره..

×××
بالبلكونه اللي تططل ع الحديقه..
جلست لمى ع الكرسي وحاطه رجل ع رجل وقبالها ميهاف..
لمى :ههههههههههههههههههههههههه
ميهاف:مو ع كيفك..!!
لمى وهي تغمز:جد مو ع كيفي..عيني بعينك..!
ميهاف وهي تصد :لاوالله انتي عارفه مااتحمل نظراتك بس بقولك انا بقص شعري يعني بقصه طفشني..!
لمى وهي تطالع فيها:انا يعجبني شكلك ..وشعرك وكل شي فيك من ساسك لراسك..تعجبيني مافيك نقص كامله واالكامل وجه الله..!
ميهاف بنبره دلع:جاملي جاملي بس.!
لمى وهي تتاملها:والله العظيم كل شي فيك يسحرني دلعك اسلوبك تفكيرك كلامك حتى تربيتك اويل حالي ع عيونك..جسمك..شعرك..
والشامه<(حبه الخال) اللي فوق شفايفك عذاااااااااااب..!
ميهاف واللي ماااتت من الخجل:بس خلاص موتني حر...يلا امي والله ماقدر ع زعلها الغاليه تااخرت عليها لها عشر دقايق دااقه علي..لمى شفيك تطالعيني كذا
لمى وهي تتنهد:بشبع منـــــــــــــــــــــك للحين مااشبعت ..بشبع قبل تروحين..
ميهاف وهي تقوم:يمه منك الا غصب بتموتيني من الخجل ..شوفي خدي صار احمر..!
لمى وهي تقوم وتحط يدها ع خد ميهاف:صبر بجرب اوووه خدك بارد
بدون شعور طبعت لمى بووسه قووويه ع خد ميهاف...
ميهاف انصدمت من بوسه لمى ..لاول مره تتجراء لمى وتبوسها كذا..ارتبكت ميهاف وهي تتمتم:اااننناا تتتتااخررررررررتت ..!
اانتبهت لمى ع اللي سوته واللي طلع منها بدون شعور....

×××
الساعه 9ونص بالمول..!
في محل الاطفال ..!
نوره:يمه هالفستان يناسب لمار..تحسينه لايق عليها..!
منيره:لونه مايشبه لفستان جنى اللي شريناه قبل شوي..
نوره وهي تفحص ستكر الفستان:لايمه هذاك لؤلؤي وهذا ابيض بس لو ناخذ وردي بيكون لا يق عاد لموره بشرتها فاتحه شوي..!..!
جنى وماسكه يد لمار دخلت للمحل وهي معصبه تقول:نوره شوفي لمار تلعب بالسير الكهربائي.!
منيره:لمور اعقلي ولا ترى مافيه العااب.!

دق جوال نوره...
عادل وهو يضحك:وينكم ...!
نوره:ههههه اخر محل بنشري للمور فستان شفيك تضحك..
عادل:اذا شفتكم بقولكم..المهم تعالوا فوق جهه المطاعم بنطلب لنا ولكم عشاء مانبي نتاخر..!


×××
ع الطاوله
لمار جالسه بين جنى ورائد وجنبهم نوره وقبالهم عادل وسامي ومنيره..!

سامي وهو يططق الطاوله ويضحك:ههههههههه هههههه
ويوم جيت بقول عادل وش راايك بذي الا ومااشوف اللي طايح ع راسي..<ماات ضحك سامي..!
عادل:ههههههههههههههههههههههههه
رائد:هههههههههههههههههههههههههه
نوره:وش فيكم كملوا...!
عادل وهو يمسك بطنه:ااااااااااااااااه يابطني..!!!
منيره:ياعيال وش يضحكم ضحكونا معاكم..!!
سامي :هههههههههههههههههههههههههه كله منك الله ياخذك..ّّ
بعصبيه نوره:يوووووووه كملوا..!
سامي وهو ميت ضحك: انا عبالي اللي جنبي عادل عاد عادل اطول مني..هذاري اللي جنبي ذي الدميه اللي يللبسونها لبس العرض بالمحلات اللي يسمونها باترينه مدري دميه موقفه ع كرسي صغير بلبسونها لبس للعرض المهم التفت عبالي اانها عادل بقوله وش رايك بالبنطلون..هذاريني حركت لكرسي بدون ادري وهي تضربني ذيك الضربه طحت وطاحت فوق واللي يضحك ان يدين الدميه مرفوعات فوق مسويه حركه استستلم اللي بالافلام عاد تخيلوا شكلها وهي طايحه علي.....!
نوره:ههههههههههههههههههههههههههههههاااي
منيره:ههههههههههههههههههههههههههههههه
عادل وهو يطالع سامي:والله اني بجي ارفعها عنك من الضحك طحت مكانك ياخي شكلك ولابرياال ناقصك صوره ...!

جلسوا سواء يضحكون ويسولفون ..كان وجود رائد وجنى بالنسبه للمار فرحه كبيره للمار..ووجوده نوره وزوجها محمد في نفس البيت فرحه لاتوصف لمنيره..كان وجود عادل اللي اكبر من سامي بسنه وحده فرحه لسامي ...كانوا عائله صغيره ..بسيطه لكن مشاعرهم صاافيه وقلوبهم طاهره شتتهم الدنيا لكن جمعهم القدر...!


؛؛؛؛؛؛
عادل وهو يقوم:امش سامي نجيب الطلبيه ..سامي :يلا

منيره:يارب يتممها لنا من سعاده والله يانوره انو اكبر فرحه بعد فرحه زواجك لما سالت الشيخ عن عادل هو يحل لي اولا ..وقالي يحل لك.. لو كنتي طليقه ابوه ..لاني لو كنت ع ذمه ابوه للحين بكون زوجه ابوه..!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:26 PM   المشاركة رقم: 122
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

وربي ماتتصورين شكثر فرحت..!

نوره وهي تبتسم:يمه ماتصدقين فرحته هو اول يحس انه ثقل بس يوم خبرته والله العظيم فرح..كان شايل هم انو كلما شفتيه تغطيتي وحس انه مايخليك تاخذين رااحتك بس لما بشرته يالله ياكبر فرحته...
منيره وهي تتنهد:ربي يتممها من فرحه يارب..!


×××
في الحديقه ونسمات الهواء اللي البارده جلس ابو مازن وبنته ندى..
ابو مازن :ندى انا تعبت من كل شي...وربى لاتكلميني عنها خليها عقوبتي عليها هي ومازن...!
ندى وهي تطالع بعيون ابوها:يبه ربى صغيره وهي ماقصدت اللي هي سوته يبه ترى عمرها 16سنه وهي خشت المواقع تتكلم انقلش بس غررو فيها يبه ربى صغـ...)
قاطعها ابو مازن بعصبيه:بنتي تعلق الصليب ع صدرها..بنتي اانا..كل شي يهون الا العقيده ياندى...!ولدنا ع الفطره واساسا عقيدتنا ع لااله الا الله محمد رسول الله.. تجي هي وتقول عيسى ابن الله وترتد..هالشيء والله والله انه يبكي ...!القلب..بنتي انا ترتد عن الااسلام..!
ندى وهي تخنقها العبره:يبه بس حرام لاانترنت و لاجوال لامدرسه..!!
ابو مازن:خليها تتادب..من زين درجاتها كلهم بالحضيض كانت اول متفوقه هالترم اللي راح نزلت دراجتها ..ومدرستها نفسهم هم اللي خبروني بتنصرنها وانا ياغافلين لكم الله..انا حرمتها من هالااشياء وخليتها تلتححق بدرا تححفيظ قران..وكلمت مديره الدرا عنها ووعدتني تجلس معاها ويدخلونها دورات مكثفه ويناصحونها خليها هناك من 8الصبح الى 12 الضهر تجي وتنام وترجع من 3الى 6المغرب...
بشغل وقتها..كله..حتى اخوها مازن..خليه محبوس بغرفته يجيه ااكله وشربه وبس..!لحد مايندم ع اللي سواءه..!

ندى:يمكن من اصحاابه مومنه...!
ابو مازن:ليش يقولي بسافر للرياض واخر شي بسبه هوشه مع عياال كبرهم يمسكونه بالبحرين...ليش يكذب علي ..!!؟؟لانتيجه تسر ولاافعال تسر...!!

ندى:وانا...احس بالوحده ربى ترجع ماتكلم احد تحط راسها وتنام..!
ومازن انت حابسه..وانت نفسك طول وقتك مشغول..!
ابو مازن:اعذريني اشغال ماتخلص .. بس اوعدك..قد مااقدر بجي للبيت وبجلس معاك..
انا بس تخلص هالشهور ذي وتبداء الاجازه باخذكم وبنسافر ع اسبانيا احس بالفتره ذي نفسيا تعبت..من سالفه امك اللي قبل 5شهور الى سالفه ربى ..محتاج اغير جو...!

×××
فهد:يالبى هالصوت اشتقت لك موووت..!
ليان بدلع:لبى كلك..!
فهد:تصدقين حبيبتي كل يوم اشوف صورتك واقول يارب هذي ملاك والا بشر ..!
ليان بدلع:ياااي بشويش علي اذوب انا ماتحمل !!ترى...
فهد بنبره خبث:ذوبي وذوبيني معااك ااه ليتك معاي ...)
ليان وهي ع السرير:ههههه يلا عاد بنام انا..!
فهد:ليتني جنبك.......).).).).

غرق فهد بمكالمه..بمكالمه خبيثه..نفس افكاره..حتى افكاره ذي غرقت فيها ليان بسذاجه عقلها وسطحيه تفكيرها...!!


×××
في الشاليه...
لابسه شورت ضيق وبدي يادوب يستر صدرها....في حضنه..خذت جرعه تسكن جوع عروقها للمخدر...لحظاااات حست بالنشوه تننشي بكل جسمها..
وهي بقمه نشوتها .حضنها بقوه وخبث اانفاسه..تحرق خدها...!!كانت بين يدين دمااار سمر.وع بعد خطوات منها اخوها فارس..نايم نوم عميق بعد مااخذ له جرعه..فارس اللي بعد ماطردوهامن الجامعه ..صار يساوم عليها بعد مادمرها واخذ شرفها وعرضها..صار يساوم عليها بجرعه .مخدر........!!

×××

نوره وهي منسدحه ع السرير:اشتقت لك..حيل موقادره اصبر ع غيابك 8ايام ماشفتك....
محمد وهو يضحك:لاتخليني امسك طريق الريااض القصيم...
نوره:هههههه..ياروحي انا..كل اللي ابيه تنتبه لنفسك جوالك لاتسكره انا ادق عليك قبل الدوام اصحيك..واكل زين ..اهم شي صحتك..!
محمد بنبره حنونه:من عيوني نوره بسالك..ماتخافين اسوي شي يزعلك..؟
نوره وهي مستغربه:مثل شنو..؟؟
محمد :ممم يعني اروح للمول او يشوفوني بنات يعني خبرك انا مزيون ..ادري بتقولين من قلها..
نوره وهي تبتسم:هههه انت بعيني اجمل انسان بهالكون انت تحافظ ع صلاتك خصوصا الفجر..؟؟
محمد:ايه والله تربيه امي منيره..!
نوره:اجل انا مااخاف لاني مستودعتك ربي..ودامك محاافظ ع صلاتك ربي حاميك لي..!

محمد :والله احبك احبك يشهد الله علي لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بيديي<<يغنيها...يالبى قلبك ياقلبي اانا ربي يخليك لي ولايحرمني منك...!

نوره وبصوتها اللي بان فيها النوم:ههه يالبى هالصوت ولايحرمني منك..!
محمد:زوجتي وحبيبتي بتنام..باين من صوتك يلا عطيني بوسسه قبل اسكر..!
نوره وهي تضحك:هذي بووسه امووووووووووووووووووووااااااااح



×××
في المطار حطت طيارته لاول مره حس انو قلبه يخنقه..انفااسه تضيق...
صوت بكاء ولده خنقه اكثر واكثر..!
^
^
^
^

نهايه البارت..

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:27 PM   المشاركة رقم: 123
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصــــــــــــل الثـــــــاني والثلاثــــون
×××
يقول الشيخ / عايض القرني!!

لا تحزن ..
وعش واقعك،
ولا تسرح مع الخيال ...
واقبل دنياك كما هي ..
فسوف لا يصفو لك فيها أمر ,
لأن الصفو والكمال والتمام ليس من شأنها
ولا من صفاتها ..
من ذا الذي نال في دنياه غايته؟؟!!
وعاش فيها ناعم البال؟!
وتذكر أنه إذا أشتد الحبل أنقطع ,
وإذا أظلم الليل أنقشع،
وإذا ضاق الأمر أتسع ,
ولن يغلب عسر يسرين..

دع المقادير تجري في أعنتها ..
ولاتنامن إلا خالي البال ..
مابين غمضة عين وانتباهتها..
يغير الله من حال إلى حال ..

ولاتنسى أنك في نعم عظيمة
وأفضال جسيمية ولكنك لا تدري ,
تعيش مهموماً حزيناً تتفكر في المفقود
ولا تشكر الموجود!!
فاطمأن , وأهدأ وتفاءل وابشر
واجعل شعارك في هذه الحياة (لا تحزن إن الله معنا)

×××

×××
في الطائره صار يتامل من شباك(نافذه) الطائره انوار مدينه بريده.. بدت نبضات قلبه تزيد وحس القلق يسري بجسمه كله..لاول مره يحس بالخوف يزعزعه وبان اعصابه بدات تتوتر..وش اللي تغير في كل رحله كان اضواء بريده لالمحها شعور يحسسه بالراحه لكن اللي تغير بااحضانه طفل وبشنطته شهاده.. ضم اياد اللي غاب في نوم عميق باحضان ابوه
..غمض عيونه زياد..وسرح بافكاره بعيــــــــــد بعيـــــــــد
للبيت لامه وابوه...لكلام الناس....ووو
لكنهانتبه ع صوت
كابتن الطائره: (انتبه لجميع المسافرين بعد 10دقائق ستهبط الطائره ع ارض المطار..ارجو من الجميع التزام اماكنهم وربط الاحزمه استعدادا للهبوط..كما ااوجه النداء لجميع المضيفين والمضيفات بالتاكد..من تواجد جميع المسافرين باماكنهم..وشكرا..) ..بدا توتر زياد يزيد اكثر من قبل وهو يلمح انوار مدرج الطائره..ظلام الليل وانوار المدرج وخوفه وقلقه ..خلاه يدخل بدوامه حيره وتوتر واعصاب مشدوده موقادر يطلع من هالدوامه العصيبه...لحظات ع المدرج ..وبدات سرعته الطائره تنقص اكثر واكثر.ونبضات قلبه تزيد ...!

في المطاار ... حس انو قلبه يخنقه..انفااسه تضيق...
صوت بكاء ولده خنقه اكثر واكثر..!لاول مره رجوعه حسسه بالخوف..

مشى وهو يحضن اياد اللي الجوع خل دموعه تنزل ع خده ويبكي .. الصاله مزحومه كانو بالمططار منهم من توه وصل و ينتظر قريب يستقبله ومنهم من تاخرت رحلته..ومنهم مسافر يجر شناطه وراءه ومنهم..ومنهم ..بشر وكل شخص له قصه مختلفه...
لحظااااااااات صمتها قاتل..ماكسر صمتها الا صوت اياد وهو يبكي..
في الليموزين..فتح شنطته وهو يسوي رضعه لاياد..ااه ياصعوبه حالك يازياد..صرت لاياد ام واب..والخوف من رده فعلك لاشافوه بين يديك..
ماتدري وش اللي راح يصير وكيف استقبالهم لك..لكنك سلمت كل شي للقدر..ورضيت باللي كتبه لك ربك..

لحظااااات وسكن صوت بكاء اياد بعد ماارتشف الرضعه بين يديه...
مسك جواله زياد واتصل بلمى:الووو
لمى وهي مصدومه:زياااااد..!
زياد بنبره بان بصوته التعب:كيفك..!
لمى :بخير انت متصل من خطك السعودي..انت بالسعوديه صح..!
زياد وهو يتنهد:أي ببريده بعد وجاي بالطريق !
لمى وهي مستغربه:ليش ماتصلت علي ارسل لك واحد من السواقين...
جاي مع منو...؟؟
زياد:باللموزين مومهم المهم اني اوصل لكم
بسالك امي وابوي موجودين...؟؟

لمى:أي موجودين..!
زياد:ابوي كلمته قبل يومين وكان بلندن...متى وصل...؟؟!
لمى:وصل البارح ماشفت ابوي يعني انت بمنشستر وهو بلندن مابينكم شي..!.!
زياد وهو يتلعثم.:ماكنت ببريطانيا ..كنت بالنرويج.....!!المهم هم صاحين..؟؟
لمى واللي تاكدت زياد وراء اسئلته شي:أي صاحين الساعه 8الحين بدري ع النوم...!بس امي بغرفتها خبرك تعبها ....!لكن انت فيك شي.؟؟

زياد:مافيني شي..خبريهم اني بوصل بعد ربع ساعه وابيهم اشوفهم قبل ينامون.....!!يلا مع السلامه...!!
لمى:مع السلامه..

استغربت لمى من صوت زياد..طريقه كلامه..الانسان اللي كان عصبي..يتكلم بالهدوء هذا...ّّويوصل بدون يخبر احد..ويطلب شوفه امي وابوي كان هالشيء غريب بالنسبه لها...
×××
دخل الفيلا وصوته يزلزها...كانت حالته مثل الاسد اللي يزاركان يصرخ وصوته يتردد باجزاءالفييلا اللي تعودت الهدوء.صار صوته يزلزل ويزلزل كل اللي وسطها ..صار ينادي :نددددددددددددددى...!!ررررررررربى !!
مااااااااااااااااااااااااااااااااااازن..........!!

اجتمعوا الخدم حوله يرتجفون من الخوف رغم مالهم دخل بالسالفه....صرخ فيهاوهو يطالعهم وعيونه يطلع منها لشرر :انقلعوا انتم وش تبوووون ناديتكم اانا يلا لشغلكم ييييييييييييلاااااااااااا...!!

صار ينادي بكل صوته ...صعد فوق ...انتبهت ندى لصوته وهي مرعوبه:هذاصوت ابوي يارب يستر يارب..شفيه..
طلعت من غرفتها مرررررررعوبه
وركضت للصاله للي قريبه من غرفتهاا بتنزل تحت لابوها اللي صوته وصداه يزلزل الفيلا اللي ادمنت الهدوء..!!
اول مادخلت للصاله صدمت ابوها كان ثنينانتهم يمشون بسرررعه..
ندى طاالعه من غرفتها وابو مازن توه صعد من الدرج...!!

صرخت ندى:بسم الله لرحمن الرحيم ..
ابو مازن:عمياء ماتشوفين..!
ندى بصصدمه: اسفه مادريت عنك..
ابو مازن وهو يمسكهامن ساعد يدها بقووووه ويضغط عليها:ييييلا جهزي شنطتك...!قووووومي بسرررررررعه...!
ندى وهي مصصصصدومه من ابوها:وين اقووووووم..!
ابو مازن وهو يصرخ:جهزي شنطتك بسرررررررعه رحلتنا بعد ساعتين...!
ندى وهي تتالم من مسكه يده:وين نسااافرررر..!!
ابو مازن وباعلى صوته:مالك شغل...جهزي شنطتك وانتي ساكته..!
جاالسه تناقشيني ليش وليش...!!
قلت لك شي سويه ولاتناقشيني قسم بالله ياندى ربع ساعه اذا مالاقيتك بالصاله مايكون لك طيب انتي فاهمهه..!

ندى وهي تحاول تهدي ابوها:طيب ع امرك..!

جاء مازن وووراه ربى واللي صرخ فيهم ابوهم بكل عصبيه..وبدون شعور !!
شرفتوا ياهالصيع...ماشاء الله ...منو فتح لك انت غرفتك هاااه..!!
مازن بخوف:انت حبستني يومين بعدين سمحت لي والا نسيت ..!
ربى كالعاده صمتها يغلف كل ملامحها...لكن هالمره من خوفها صارت ترتجف..ووقفت ورراء ندى ..كان محتاجه شعور امن اي شي يحسسها بالامان.. ..!!

ابو مازن وهو يصرخ فيهم:اللي مثلك ومثلها المفروض يحبسون طول العمر..وش جاني منكم غير المغثه..!!لو جالس طول عمري عزابي كان اريح لي..!اسمعوا ربع ساعه والاقيكم زي الاشجار مزروعين بالصاله اللي تحت اخذوا ملابس حق اسبوع مو تضفون كل اللي بالدولاب..

مازن وهو متردد:وووينن بنررووح..؟؟؟؟
ابو مازن بعصبيه:ماالك ششششششغل...!!

ندى واللي بان الخوف بعيونها:ع امرك يلا مازن انت وربى لاتناقشون ابوي قالكم يلا يلا...!

دخل ابو مازن غرفته وهو متوتر يحس اعصابه بتنفجر من عصبيته بدا بسرعه يفتح الخزنه الخاصه فيه ويطلع اوراق راح يحتاجها بالسفره اللي يعتبرها اهم سفره بالنسبه له...

ندى بغرفتها ودموعها ع خدها..ابوي كيف يكلمني بالطريقه ذي ابوي طول عمره حنون وش اللي خلاه يتكلم بالقسوه ذي صارت بسرعه تاخذ ملابسها وترتبهم بشنطتها ...موقادره تمسك نفسسها وهي تشوف ابوها يصرخ فيهم بهالصوره...
بعد لحظـــــــــــات...
فجاءه صار ابو مازن يصرخ عليها يلا ماخلصتوا للحين.بسرررررررررعه...قسمم بالله مو طيب لكم...صارت زي المجنونه تركض وتجمع اغراضها ...بسرعه قفلت الشنطه وغيرت بسررعه ولبست عبايتها...وطلعت وهي تركض للصاله اللي تحت...
ركضت ووراءها ربى اللي كان حالها يبكي الحجر دموعها ع خدها وهي ترتجف خايفه من ابوها اللي عصبيته تشابه عصبيته يوم عرف انها تنصرت...مسحت دموعها وهي ترتجف...

ابو مازن:مابغيتوا تنزلون انا ماادري اكلم حجر والا بشر قدامي...!!
وهالكلـ....وين راااح...!!!ماااااااااااااااااااااااااااازن ...!

انصدمت ندى وماقدرت تمسك نفسسها: دادي..فهمني وش صاير فهمني الموضوع...ممكن اعرف..؟؟

التفت ابو مازن وبنظره حاره تمنت ندى تموت وابوها مايطلعها بالنظره ذي:ممكن تسدين فمك وتسكتين....!!!

خنقت ندى العبره وهي تشوف ابوها يكلمها بطريقه حسسستها انها مسويه جريمه موعارفه وش اللي صار له وووش اللي خلاه يصير زي المجنون وهو يصارخ بالفيلا....

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:31 PM   المشاركة رقم: 124
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

صعد ابو مازن وهو يسب بمازن ...اللي تااخر عليهم...!!


بغرفه مازن..

مازن جههز شنطته وهوماسك جواله ويكلم..

سلمان:قلت لك انت تواصل معاي واانا بدبرك من اسكندر وباقي الرؤؤس الكبيره ماعليك..!
مازن وبنبره مخفض فيها صوته:لكن المساله اسبوع وانا مااصبر ..!!
سلمان:قلت لك بدبرك وين ماتروح..بس لاتروح وباغراضك أي جرعه مخدر او أي شي هذا مطار يفتشون شعر راسك موبس اغراضك...!

مازن:خلاص يلا باي باخذ الجرعه الحين قبل نسافر ع الاقل تكفيني لحد مالاقي الجرعه الثانيه..!

سلمان :باي ياحلوو...


استند مازن ع طرف السريرلكن فاجاءه صوت ابوه وهو يضرب باب الغرفه وينادي بعصبيه:مااااااااااازن ماااااااااااااااااازن انا وش قاعد اقول هااااااااه تااخرنا والسبب انت...
مازن وبخوف:انا جاهز بس خذيت شور بلبس واجيكم الحين...!!
ابو مازن:حنا بالسياره 3دقايق ااذا مانزلت بجيك واسحبك ع الرخام سحب انت تسسمع..!!
مازن بخووف:طيب طيب جايكم ..
غرز ابره الهيروين بعروقه... وهو يتالم...وبنفس الوقت ..مصدوم من شكل ابوه وعصبيته اللي فجاءته لكنه كان يطالع الابره انها كفيله تنسيه كل اللي يصير له...كانت هذي نظره مازن السطحيه واوهامه اللي زرعها سلمان وباقي اصدقائه المدمنين انه المخدرات تنسيك همومك..!!

×××
عند باب الفيلا صعد اول الدرجات ..وصوت اياد وهو ينغاي<(صوت الطفل اللي يكون عمره بين 8الى 10شهور وقت مايروق ويشبع ..وهالصوت يعبر فيه عن انه يبي يلعب او يلاقي احد يلعب معاه )
طالع ولده بنظره امتزجت فيها حنان الابوه ونظره عطف ع الممصير اللي بيلاقيه ...باسه ع خده ...واول مامسك باب الفيلا بدات نبضات قلبه تزيد صار قلبه يدق بسرعه وانفاسه صارت سرررريعه والتوتر بان بوجهه وبكل ملامحه حتى بيده للي حمل فيها ولده اياد...
فتح باب الفيلا ودخل بخطواته الهادئه ..
كانت الصاله الجانبيه اللي ع جهه اليسار كانت امه وابوه ولمى جالسين ...كانت باين بملامحهم ملامحه لفرحه اللي اختلطت بملامح الصدمه والانظار اللي توجهت لاياد..هالطفل اللي اخذ من ملامح امه عيونها الرماديه وبياضها الاوربي..اما باقي ملامحه تشابه ملامح زياد رسمه عيونه شعره المايل للون البني....!!كانت نظراتهم خلت زياد نفسه ينصدم منها...!
زياد وهو عند باب لفيلا:السلام عليكم..!
الجميع:وعليكم السلام.!!
ام مازن وهوتطالع الصغير:قبل لاتسلم علي منو اللي بيدك....؟؟؟

لمى وهي تسلم ع زياد:الحمدلله ع سلامتك منو هذا...؟؟
زياد واللي تكلم بدون شعور:هذا ولدي..انا اخذت الماجستيروخلصت دراسه ورجعت هنا ...
لمى وهي مصدومه:ششششششششنوو ولــــــــــــــــــدك انت تتكلم من جدك والا تمزح...!
ام مازن بعصبيه اختلطت بصدمه:هذا ولــــــــــدك شلون وكيف ومتى تزوجت..!؟؟؟

زياد وهو يمد الارواق ويرميها ع الطاوله:أي ولدي تزوجت العام..زواج شرعي..!هذي نسخه من عقد الزواج..وهذي هويتها لله يرحمها..هذي شهاده ميلاداياد من نفس المستشفى اللي توفت فيه ومكتوب عندك ولادته متى ووفاتها متى..لانها توفت يوم ولدت اياد..كل شي عندكم بهذي الاوراق..!!واذا تبون الاصل وريتكم اياهم..!

لمى وهي تشيل الطفل من زياد:تصدق يشبهك..ّ
ام زياد وهي تصرخ بلمى:نزززززليه ..خلينا نتاكد هو ولده والا ولد حـرام..!
زياد واللي حس بالالم يخترق قلبه:يمه الله يهديك هذا ولدي شوفي بالارواق شهاده ميلاده ..وهويته امه وابوه وموجوده عقد الزواج ومدونه بالتاريخ..وحتى المستشفى اللي هي ولدت فيه وحتى شهاده وفاتها .حتى نسخ من هويه امها وابوها كل شي جبته لكم لاجل اثبت لكم انه زواج شرعي..يمه. انالو بسوي حرام بجيب الطفل معاي كان رميته باحد الدور ولد حرام وااجيب معاي تتوقعين انا اسوي هالشيء..؟؟..)
قاطعته ام مازن بعصبيه:ولاكلمه لاتناقشننني بررررررررررى اطلع برى مايشرفني عيال ينسون اهاليهم ويتزوجون من وراءهم....!

اخذ زياد ولده ومشى وهو يمسك الباب سمع صوت ابو يناديه:زياااااااااااااااااد وين بتروح...؟؟؟

زياد:بطلع ولاراح تشوفوني ...!
ابو زياد و الاوراق بين يدينه ويتفحصها:بس بسالك سوالين وجاوبني عليهم بكل صراحه...؟؟؟
زياد وهو متوتر:اسال يبه..!؟

ابو زياد وهو يطالع بعيونه:قولي ليش تزوجت اميلي<اسم زوجه زياد..
وليش خبيت عننا...!!وقبل كل شي اجلس ليش واقف...؟؟؟

كانت ام زياد منصدمه من تصرف ابو زياد اللي كان موقف عادي جدا وبااارد ولاحتى انصدم من وجود اياد بين يدينه ..ولاحتى صدمته بعد ماقراء الاوراق..!كان ابو زياد بااارده اعصاابه وموعادته يكون بهالبرود...اما لمى فجلست وفضلت الصمت لانهاحاسه بالتوتر والاعصاب المشدوده وصعوبه الموقف ...!

جلس زياد ووجلّس اياد ع الارض اللي بدا يحبي ويوقف ع اول طاوله ...

زياد بتوتر:انا بكون صريح..لما كنت ادرس للماجستير ...كان البيت اللي جنب البيت اللي ساكن فيه اسره مسيحيه متدينه ابوهم كبير بالعمر..وامهم بعد لانهم انجبوا وهم كبار اعمارهم بالاربعين .....ولهم ولد ستيف .. يدرس معاي بنفس الجامعه لكنه طالب واحيانا يروح معاي فصارت بيني وبينه علاقه صداقه..مع الايام طردته الجامعه بسبب ضعف معدله وسافر لكندا يدرس ع حسابه وكنت متواصل معاه بالاتصال عن طريق الاسكايب..ووكاان مايزورهم بالسنه الا مره..فصارت اسرته تتواصل معاي اكثر...بمااني صديق لولدهم ووحيد..ااحيانا لما امرض كانت اميلي وامها معاي يهتمون فيني ..كانت اميلي وقتها عمرها 18سنه..واللي حببني فيها اكثر..حنانها عطفها..واهتمامها بالاسلام لما تشوفني اصلي ووكيف اعامل ابوها وامها وو....والاهم اللي مثلي يعيش بدوله بكل زوايه يلاقي فيها فتن واشياء مااقدر اقولها..
شي طبيعي يتزوج ويحفظ نفسه..صارحتها باني ابي اتزوجها..
وكانت هي مهتمه فيني ومعجبها االاسلام ووافقت لانها تبي تسلم...واعجبتها اخلاقي..
تزوجنا وسافرت لمنشتسر ع اساس ااكمل بالجامعه الكورس الاخير...
كنت بخبركم قبل ااتزوجها كلمت ابوي ماكان لمي ومشغول بتجارته حتى امي لما اتصل عليها ابي اكلمها كلمتين وتقول انا مو بالبيت او او ...
حتى قبل زواجي بشهر رجعت هنا...لاقيت امي مسافره لخالتي بالرياض..
وابوي برى المملكه..كنت ابي اجلس معاكم احواركم ثنينكم وجها لوجه ممالاقيت أي فرصه..تعودت ع لاهمال..اسافر اضل شهور مايجيني اتصال من احد يتطمن علي.عشت معاها خبرتها انو ماابيها تحمل حتى اخبركم لكن الصاعقه لما حللت وطلعت حامل..كانت تبي رضاي وقالت راح اجههضه لاكني رفضت ..كيف اجهض واقتل انسان من لحمي ودمي..اخر سبع شهور مرت علي كنت مشغول برساله الماجستير وتقدميها للجنه لمناقشه انشغلت حتى عن ايميلي ووقدمت رسالتي وناقشوها والحمدلله اخذتها بامتياز...وبعد فرحتي فيها فرحه بولاده ايميلي لكن الفرحه ماتت بوفاتها الله يرحمها..عشت معها احلى سنه واروع سنه..وتوفت وتركت لي اياد..انا مامنعني منكم شي الا انكم انشغلتوا عني يبه انا درست البكالريوس برى ووااخذت الماجستير برى لكن انا انسان من حقي استقر واتزوج..حتى امي لما كلمتها بمووضوع زوااجي وابي تدور لي بنت قالت لي خلص دراستك ويصير خير...انت انشغلت وامي انشغلت وماهتمت هي امي المفروض تكون احن الناس لي تهتم فيني تصير مثلها مثل غيرها من امهات اصحابي تتواصل معاهم امهاتهم من تقلع طيارتهم الى حد مايوصلون وكل يوم والا يومين يسالون عنهم..انا ضليت 8شهور وانا اللي اتصل واسال عنكم..!مايجيني اي اتصال منكم..
انا حاولت اكلمكم وانتم مشغولين عني وكان خوفي منكم يتجدد بين فتره وفتره ..!
صار اللي صاار ...وغلطت اني اسرعت بزواجي لكن صار اللي صار انا الحين اب..ومسؤل عن هالطفل صارحتكم بكل شي وانت ابوي وانتي امي وكلامكم ع عيني وع راسي حتى لو طردتوني..!!

ام زياد وهي تصفق بسخريه:برااافووو يابطل خلصت الدراما حقتك..اخذتها مسيحيه ومن برى ولافكرت بكلام الناس ولابنظرتهم لنا ..وجاي تقول لنا كم كلمه تبي تستعطفنا فيها ..يلا برى مايشرفني وجودك واخذ ولدك من لطريق اللي جبته فيه..!

زياد بنبره حزن وهو يطالع اياد اللي صار يتمسك ع الطاوله ويدور عليها ويناغي :الله يسامحك يايمه ..بابا اياد يلا مشينا..!
لمى بحزن:لا وين تررررررررروح زيااد !!
ام زياد بعصبيه:خليه مايشرفني وجوده.!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 05:33 PM   المشاركة رقم: 125
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

صرخ ابو زياد بام زياد بعصبيه:وبعدين معااكـ..زياد ولدي الكبير..والبيت بيته وهو للي بيكون سندي .وعزي...
ام زياد بعصبيه:أي سند واي عزوه وهو مسوي هالسواه اللي تغم الوجه..

ابو زياد بعصبيه وهو يطالع فيها:توك تعرفين انه ولدك وانتي من بيت لبيت ومن حفله لحفله..اهملتيه كل هالسنين والحين جايه تقولين لي ولدي وولدي..بعدين زياد ماغلط تزوج ومافيه شي الزواج ...
صحيح غلط انه خبى زواجه عنا وتعجل لكن الفاس وقع بالراس مافيه أي مجال ااننا نسوي شي..!!

ام زياد بعصبيه:خلصت خلصت يافرحتي فيك انت بعد.حتى انت ماعمرك جلست بالبيت من دوله لدوله والحين تصفق له وتقول له..بسمح لك واتغاضى عليك مايندرى لو انت مسوي سواته وش هالبرود اللي فيك ولدك متزوج اجنبيه من وراك وانت جالس تدافع عنه.. ..ان قلت مايشرفني وجوده يعني..)
قاطعه ابوزياد:البيت بيتي انا..وزياد ولدي لكبير وساعدي الايمن..كان حلمي من سنين اشوف هالشهاده وحققها لي..بغض النظر عن اشياء كثيره..
زياد :خلاص يبه انا بطلع وبريح امي..!وبدل هالشوشره ذي كلها...!

ام زياد وهي تقوم وتروح لغرفتها:اللي عندي وقلته...!
ابو زياد:زياد قلت لك البيت بيتك انت .وخلك من امك..مصيرها بتتقبل رضت او مارضت ..!
لمى وهي تقوم:بخلي الخدم ينظفون غرفه زياد...!
ابو زياد:زياد الموضوع للحين ماخلص روح اخذ لك شور ..وتعال لي بالمكتب اللي برى بتكلم معاك بخصوص هالموضوع ..!

وبعد ساعه بعد مانام اياد ...واخذ زياد شور دخل مكتب ابوه اللي كان بغرفه مستقله عن البيت..!
زياد وهو يدخل للمكتب ويسكرالباب:سم يبه

ابو زياد :تفضل اجلس ..
زياد وهو يجلس:وهذاني جلست سم امر يبه..!

.ابوزيادوهو يطالع بزياد ويتنهد :انا سالتك لاجل اتاكدبس ..انا كنت عارف انك متزوج كنت عارف قبل 9شهور..وكنت عارف ان زوجتك حامل..وعرفت لما ولدت وثم توفت ...وحتى الحضانه اللي تحط ولدك فيها جيتها 4مرات لما كنت موجود ببريطانيا بدون انت تعرف...!!
زياد وهو مصصصصدوم:كيف ..وومتى؟؟؟
ابو زياد وهو يبتسم ابتسامه صفرا فتحت له جرحه:أي ادري انك مصدوم ولاجل تتاكد مو الحضانه اللي كان فيها ولدك اسمها House ofdreams والحاضنه اللي مسؤؤله عنهم اسمها كرستين ادولف.. ومكان الحضانه بجنب متجر الالعاب....
زياد واللي كان من قوه الصدمه موقادر يتكلم صار يهز راسه وهو يقول:ايه ايه ايه

ابو زياد:في لبدايه لما عرفت بخبر زواجك انصدمت وعصبت وحسيته جرح غائر بقلبي من ولدي الكبير وتحملت وكنت بالمطار توي راجع من برى ..فسكت لاجل ابيك تجيب الشهاده اللي بتنفعني انا خصوصا انا قسم الادره الماليه هالشي اللي انا اخترته لك... ولاني انا اللي خليتك تدرس برى البكالريوس وتكمل الماجستير..انا اللي اتحمل النتائج..وحاولت انشغل ومااسال فيك كعادتي لاجل ابيك تجيب الشهاده.ماكنت ابي اخرب عليك حياتك لاني عرفت انك مبسوط فيها وخوفك منا يمنعك...حتى. اياد لما رحت لبريطانيا جبت كل لمعلومات من القنصليه..وانت عارف علاقاتي مع اللي يشتغلون بالقنصليه وبالسفاره والاهم كشوفات الحساب توصل للشركه كل فتره ..شي طبيعي بسال عنك بطريقتي..!حتى فلوس المستشفى ووفلوس الحضانه كنت تدفعهم من فلوسك لاجل ماتبيني اكشفك لكني كشفتك...!بطريقتي ..!


وجيت للحضانه لاجل اشوف حفيدي وانا ماجيت لها الا وانا متاكد من زواجكم ومتاكد من انوالبنت عائلتها مسيحيه متدينه لو كانت كاثلوكيه كان الفرق ااختلف لكن مسحيه متدينه يحافضون ع شرف البنت قبل زواجها وحتى عرفت ان جد ايميلي من الاب وجدها من الام من اصل عربي....

وجيت للحضانه وانا اخذ كل المعلومات عن ايميلي وعنك ...ولما شفت حفيدي رغم كل الالالام اللي بقلبي والقهر فز له قلبي وحن له..والاهم انو ماله ذنب..انت غلطت غلطت وحيل عورت قلبي.. يازياد بزواجك من برى لكن كل شي راااح وتبقى انت ولدي..لولا انو متاكد انك متزن وعاقل وانك مازرت بارات ولااماكن ***** ..كان ماصدقت كل كلمه قلتها انت ..كان عارضت زواجكم...وخليتك تطلقها..
لكن انا السبب باللي صار لك..ودام زواجكم شرعي..وهي صارت مسلمه..
وصار اللي صار بنسى غلطتك اللي غلطتها ..ويكفني فرحتي بشهادتك واللي ابيه منك من يوم الثلاثاء تدوام بالشركه وببداء اعلمك كل صغيره وكبيره..!!انا ماالوم امك لو انفعلت لكن مصيرها بتتقبل ..اللي ابيه زي ماحققت حلمي..تشيل عني مسؤليه هالشركه وفروعها...ومناقصاتهاوووو الخ دوخه الراس وانا ببقى معااك..

زياد وهو يبوس راس ابوه:ساامحني يبه ادري غلطت لكن مالك الا اللي يرضيك..!
ابو زياد :مسامحك ياولدي ..زياد انت عاارف موضوع لمى...والايام تمشي ومابقى الا شهرين انا مااابي اكبر هالمساله لان موضوع لمى اللي هي بتكون ياسر حيل مشغلني..وانا اللي بسافر معه..فهالشهرين ابي تكون معاي بالشركه ع الاقل استامنك عليها بفتره غيبابي...!!لحد مايقوم بالسلامه..
زياد وهو يتنهد:ااااااه موضوع لمى ياسرع الايام الله يكون بعونه ويقومه لنا بالسلامه يارب وانا يبه بكون عند حسن ضنك لكني ابيك تسامحني..!!وامي رضاها غالي علي..والله ماعرفت حقكم الا بعد اياد..!!


×××
لمى وهي مصدومه:بالرياااااااااض وش وداك هناك..!
ندى وهي تبكي:ابوي مدري وش فيه تخيلي يالمى يصارخ علينا بالبيت وبالسياره وبالمطار يطالعنا بنظرات حاره مدري وش فيه..ّ!!

لمى: لاحول ولاقوه الا بالله..!طيب ليه مسافرين..!
ندى وهي تبكي:مدري والله مدري..!
لمى :ياربيه اللهم اجعله خير طيب وين بتسافرون ..؟؟

ندى وهي تمسح دموعها :مدري اللي سمعته وهو يكلم واحد بالسفاره يقوله:انا كلمتك الصباح وقلت ارسل لي طلب والطيران كلمتهم وقالوا لي مافيه رحلات لفرنسا الا ثنتين هاليومين وحده اقلعت المغرب والثانيه بكره العصر..!التاشيرات ابيها الصباح جاهزه وتراها تاشيرات سياحيه يعني بسرعه تطلع..

لمى وهي تشهق:بتسافرين لفرنسا ليش ....؟معقوله ابوك ماقالك ليش..؟؟؟

ندى واللي تبكي :واالله ماقال لي شي..كله معصب ويهاوش مادري وش فيه ابوي موطبيعي..!!

لمى :حبيبتي هدي طيب اكيد بيقولكم بس اانتي حاولي تخلينه يهداء ...قولي لي انتم وين الحين بالضبط..!
ندى :باالفندق..واابوي طالع..احسه مايبي يشوفنا ا مدري ليش..والله ماسويت شي ولاااخواني سوو شي..
لمى :لالالالا ندى لاتفكرين كذا مهما كان هو ابوك لكن انتي هدي وهو تلاقين شي مخليه يعصب وحط حرته فيكم .....

×××

الساعه 2في الليل..

شالت سجادتهابعد ماصلت الوتر...حست في حركه بسيطه بالغرفه موطبيعيه..ماحست الا بيدين تمسك خصرها صرخت:يمممممممه
ضحك محمد:وهو يقول :بسم الله عليك وش رايك بالسبرايز..!لاقيت الغرفه مفتوحه وخشيت واتخبيت واحلى شي سمعت دعواي زوجتي حبيبتي لي ...
نوره وهي تضحك:حسبي الله ع ابليسك..خرعتني..!
ضمها محمد بقوووه وهو يقول:اشتقت لك ياروح محمد وحياته ونبضه وكله..يوووه ماتصدقين شكثر حسيت الطريق طويل..!
نوره وهي تشد يدينها وراء رقبته:حتى انا اشتقت لك والله البيت من دونك ماله طعم ولالون...!
ضمها اكثروهو يقول:ننووووني احبـــــــــــــــــك..!
نوره وهي تتنهد:وانا اموت عليك ياروحه..لاتضم اكثر بتوجع البيبي..!
ابعد محمد وهو يطالع بعيونهاويمسك اطراف يدينها:نوره انتي حامل...؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:51 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية