كاتب الموضوع :
الحب 1414
المنتدى :
الارشيف
الفصل الثامن والعشرين
حسآيفْ، !
تقتلْ الضحكةْ / وهيْ بينْ الشفآيفْ ..
حسآيفْ، !
تذبلْ الفرحهْ وَ تضيعْ ..
....... وَ يصبحْ الكونْ الوسيعْ !
مآيكفيْ خطوتيْ / لا كسآهآ الليلْ ( باللونْ ) .. الحزينْ ..
××××××××××××××××××××××××
ليان:ماما شفيك وش متعبك ..
ام زياد:مدري راسي احسه بيتفجرررررر....!!
ليان وهي متوتره:خذيتي مسكن..!
ام زياد وهي ماسكه راسها وتتالم.:ايه اخذه لي 3حبوب
ومانفع شي..!!ليان بسرعه خلي السواق يجهز السياره
ونادي ميري تجي تساعدني ..!
ليان:اوك ماما..!
××××
كان عادل مايدري وين يروح باي مكان يمشي كان زي
التايه اللي يمشي ولايدري وين يروح...!
وكاان حال نوره صعبببببب...ا
الوضع مره صعب كلام خاله وتجريحه لنوره وله وتهديده لعادل ..
خل عادل يحس نفسه بدوامه مايدري وين يروح ولاي مكان يمشي...!!
نوره بخوف:عادل وين بتروح ...!!
عاادل بتوتر:مدرري والله مدري وين اروح !!!
نوره بارتباك:ودنا لامي تكفى ...!!
عادل:اساسا مالنا الا هي دقي عليها !!
نوره وهي تمسك جوالها شهقت..!
عادل ييلتفت عليها:شششششششششفيك!!!!
نوره بارتباك:20مكالمه لامي جوالي صامت..!!!بدق عليها.!!
عادل :نوره امسكي نفسك وامسحي دموعك اوكي..شكل فيه شي
امسكي نفسك قبل تكلمين امك..!
نوره وهي تخنقها العبره :ان شاء الله
مسكت جوالها ودقت ع امها
منيره:الوووووووو وينك !
نوره واللي ماسكه نفسها ماتبكي :معليش يمه جوالي صامت!!
منيره: شفيه صوتك..!!
نوره بارتبااك : مافيني شي يمه انتي شخبارك!
منيره:انتي تبيكين صح وفيك شي..!!وش صاير!!
نوره :......................
منيره:نورررررررره ردي علي شفيك!!
نوره وهي تخنقها العبره:يمه انا بجي الحين لك..
وبقولك كل شي!!
منيره:اساسا انا ادق عليك ابيك تجين...!يلا انتظركم...!
نوره:مع السلامه!!
عادل:وش السالفه..!
نوره وهي مرتبكه:مدري عادل احس انو فيه شي!!امي تدق علي وتقول انها تبيني بموضوع ماادري احس فيه شي مهم
عادل:الله يستر دقايق ونكون عندهم ونفهم كل شي..!!
×××××××××××××××××××××
وصل عادل ونوره عند البيت نزلت نوره واول مانزلت
دق جوال عادل..!!
عادل وهومستغرب:هلا محمد
محمد:هلافيك شخبارك
عادل:بخير,,!
محمد:لاتكون بالمدرسه!
عادل:لا
محمد:حلو انت وينك لحين..
عادل :توي وقفت عند بيتكم..ليه تساال!
محمد:حلو لاتتحرك انا عشر دقايق واوصل اابيك بسالفه!!
عادل:وش صاير وش السالفه!!
محمد:لاوصلت بقولك كل شي..!!
عادل:اجل انتظرك
محمد:اوكي يلا فمان الله..!!
عادل:فمان الله..!!!
×××
منيره وهي تضم نوره:شفيك يايمه تبكين وش صااير!!
كانت نوره تبكي وتبكي زي الطفل اللي كان تايه ضايع مايدر ي وين مصيره!!!يبي حضن يلمه..!
كانت امها تحاول تسمع منها شي او تفهم شي لكنها كانت تبكي ماقدرت تفهم شي...!!!
شوي الا سمعت عادل يتنحنح بالحوشش...!!
حاولت نوره تمسك نفسها وتمسح دموعها ماكانت تبي امها تشوفها بالحاله ذي وبالضعف هذا...!!
منيره:نوره يمه شفيك..!!
نوره وهي تمسح دموعها:مافيني شي يمه بروح لعادل ذبحه البرد برى بدخله!!
منيره:مو علي لكن بخليك تهدين وبحاكيك دخلي اخوك للمجلس انا بروح البس غطاء واجي عندكم بالمجلس...!!
راحت نوره وهي تحاول توقف دموع تنزل غصب عنها...ماحبت عادل يشوف وجههاا ويتقطع قلبه لانها تدري عادل عليه يتالم ولاهي تتالم كيف لو كان المها وحرقه قلبها من خاله مسحت دموعها وطلعت للحوش..!!
نوره بصوتها المبحوح:حياك ادخل..!
عادل:قدامي احد!
نوره:لاحياك بالمجلس..!
دخل عادل وعيونه مركزه ع نوره اللي كان كل شي بملامحها يبكي وهي تمشي بتدخل واياه المجلس مسك يدها يبي يحسسها بالامااان مسك يدها البارده وهو يردد:مانخلق اللي يضايقك ويدوس ع طرف اضفرك وانا عايش..!!
سكتت نوره كانت حركه يده بحد ذاته شي حسسها بالامااان..كون انها تشوفه جنبها وبعطفه وبرقته هالشيء يعني لها الكثيررر...!!
دخلت نوره وعادل وااول ماجلسوا دخلت منيره...!وبيدها صينيه القهوه والشاهي...!
جلست منيره ونزلت الصينيه ع الطاوله..وكانت عيونها ع نوره اللي باين الحزن بوجهها!!
منيره:حيا الله ولدي عادل
عادل:حياك الله ياخالتي شخبارك
منيره:بنعمه وخير من ربي ياولدي..ِ!!
عادل وهو يطالع بالارض:يعله دوم ياخالتي؟؟؟!!
كاان عادل خايف من سوال منيره له..
مرت لحظاااات صمممممت !!قطعها صوت منيره..
منيره:عاادل ,نوره..لو ماكلمتوني انا بكلمكم لانو ضروري تجون..!
|