كاتب الموضوع :
الحب 1414
المنتدى :
الارشيف
احلام :مدري والله...!!!!مدري انا ابي استوعب اللي صار لي..!!!
ميهاف:وقسم بالله احس اني مومصدقه انتي متاكده شفتيه...!!
احلام:اقولك نادني باسمي وشفته بس من قوه الصدمه موقادره اتذكر ملامح شكله!!
ميهاف:يالله شلون صار كل هذا الاخ عايش قصه حب وانتي ياغافلين لكم الله...لايكون مصورك...!!
احلام:ييييييييييييييييييييييمه والله مدري لاتخوفني تكفين حدي قلبي رايح فيها!
ميهاف واحلام ماشاء الله عليكم للحين صاحين...!!
احلام:يييييييييييييييييمه ابوي ابوي !!
قامت احلام وبسرررعه خبت الشال والرساله تحت وسادتها ...ونامت عليهم...!
ميهاف وهي مرتبكه:لايبه نذاكر...تبي شي يبه..!
ابو فيصل:الله يوفقكم يارب يلا ناموا وراكم قومه الصبح...!
قامت ميهاف وطفت النور وهي تقول:ان شاء الله يبه!!
×××
الساعه 2الاربع!!!
ربى:الو..
ندى وهي منسدحه ع السرير:هااااااااه!
ربى: اف اف جدبياخه حدكم...شفيكم جالسين اغلب الصبايا راحووانتم ماتعيشتوا ولانزلتو!
ندى:يصير خير...اذا اشتهينا نزلنا !!!يلا باي!
لمى وهي تضحك:شفيك عليها!!!حرام عليك!
ندى:مورايقه لها قسم لوعت كبدي.........!بهرجها المايع!!
صوت محادثه ع المسن!!
قامت ندى بسررررعه وراحت لللاب..!
لمى:بشويش تلاقينها وحده من البنات ..تراك 4مرات تقومين وتركضين وااخرشي,,مايطلع هووووو!!
ندى:لايارب هو هو يارب
جلست ندى ع اللاب وتصررررخ:تررررررركي لمى ترككككي
نطت لمى من سريرها وركضت بسرعه وجلست جنب ندى وهي تقول:وش عنده رافع خشمه توه يضيفك!!
ندى:تلاقينه مشغول
(تتم الكتابه بواسطهtrook )
تركي:مرحبا...!
ندى وهي تبتسم:مراحب..فيس مستحي!!!
لمى:ندى خير وش له تحطين هالفيس كلميه ع المسن برسميه!!
ندى:يووووووووه خليني اشوف وش فيه!!ووش يبي!
تركي:شخبارك....؟.؟؟
ندى:تمام انت كيفك!
تركي:الحمدلله ..!!اعتذر لتاخري لكني كنت مشغول ...بدوامي..ومالي الا نص ساعه جاي...!
ندى:لاعادي..!مومشكله
تركي:ندى انا قلت بوصلك امانه لكن قبل الامانه بقولك شي..!!!
ندى وهي تطالع لمى:ياربي شفيك تطالعيني كذا احس موب قادره اكتب انزلي تحت تمشي سوي اي شي مااحب تطالعيني كذا...!!
لمى:وبجلس ع قلبك...اكتبي له وش اللي بتقوله.؟!
ندى :يوووه يالمى
لمى:تلايطي بس واكتبي له
ندى :امر ياتركي وش بتقول...!!
تركي:انا الموقف للي سويته معاي مستحيل انسسساه لومهما يكون رغم كنت رافض الفكره لكنك اجبرتيني واختفيتي بين النااس....هاالشيء اللي سويته ولارجال يسويه ومعروف بيضل برقبتي....
ندى:ماسويت شي انا بالعكس ...!
تركي:ندى انا اضفتك كاخت سوت لي معروف وبرده لها وماكانت عندي وسيله ارد المعروف الا انو اضيفك...وبس توصل لك الامانه بحذف ايميلك ولاكانو صار شي بيننا!!
(كان كلام تركي ..رفعه بعين ندى..ووضح لها انو مو راعي بنات ولاخرابيط حتى اسلوبه بالكتابه كان اسلوب شخص محترم.......
لكن كلمه ااحذفك عورت قلب ندى اللي حبته رغم الايام اللي مرت وماعرفت عنه كانت تحببببببببببببه وهو مايدري عنها وولاصدقت انو وصل لها !!!وطاح عليها من السماء,,! وبكل بساطه بيختفي يمكن معاد يرجع!!
لمى:ندى ششششششفيك ساكته ردي عليه خلينا نشوف وش بيوصل!
ندى:طيب اصبري شفيك !!
(تتم الكتابه بواسطهtrook )تركي: ندى معاااي...؟؟؟؟؟
ندى:أي معااااااااك...
تركي:حددي مكان اوصل لك الامانه.؟.!
ندى:تركي اذا قصدك المبلغ مابيه...دام امك بخير هالشيء يكفيني!!
تركي:منو قال مبلغ!!
ندى:اجل شنو.....؟؟؟
تركي:اذا حددتي مكان انزلها لك وانتي تاخذينها!!بتعرفين شنو!!
ندى وهي تطالع لمى:شرايك بكره نطلع للمول..؟؟؟
لمى:مومشكله!!
ندى:اسمع تركي انا السائق مشغول بكره فبينزلني انا وصديقتي بالمول تقدر تجي واخذها منك...
تركي:لايكون مول الـ...
ندى:لا موهو بنروح لمول اللــ...
لمى:لالالالالالالالالا مانبي ذاك المول بايخ..!!
ندى:انتي وش عليك باخذ الامانه اللي يقول ونرجع...!!
تركي:حلو طيب اسمعي:؟!!
لمى وهي تقوم:بسرررعه خلصي المحادثه...وتعالي تحت حدي جوعانه
ندى :طيب ...!
طلعت لمى وارتاحت ندى لانها اخذت راحتها...!!
تركي يرسل اشاره تنبيه...!!
ندى:سوري تاخرت بس اختي كانت عندي تحاكيني...!
تركي:معليش بس لاني مره مااقدر اطول وابي تحددين مكان والوقت..!!
ندى:ليه متقدر تطول..!!
تركي:لان وراي جامعه..ودوام وحوسه!!!
ندى:الله يكون بعونك ..خلالاص بكره عند مول الـ... تعال عند المطاعم بعرفك اول ماتجي....!!!وش بتكون لابس !!
تركي:اوك بكون لابس جنز وجاكيت اسود!!الساعه 4ونص لاني بعد 4ونص عندي دوام..!
ندى:خلاص بكره..اجل...!
تركي:ع خير لكن ندى...!
ندى:سم..
|