لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 03:47 PM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

عمت مازن اللي لارقيب ولاحسيب ...ويشوف بسلمان ودمار وفارس..اصدقائه اللي يخاافون عليه اكثر من نفسسسسه!!!
ثقه عمياء+الشيطان+ذكااء سلمان ودمار+صغر السن كانت هالاسباب اللي خلت فاارس ومازن يسقطون ضحايا لهم..!!!
دماار اخذ فارس قبل....واعطه الحبه وولما بداء مفعولها ع فارس اللي بداء يضحك..ومبسوط ع الاخر....مروا بيت مازن .. اللي كان ميت من الالم...وااخذ نفس الحبه..اخذها بدون شعوررررر...مثل شخص جاائع له ايام...!! ابتسم دماار لانه....قدر يخليهم مثل الخاتم باصبببعه!!!!




×××
نوف وهي بالسااحه:بنات ثالث 3 معلمتكم غايبه

لمى بصوت عاالي:ههههههههههه محد درى عنها!!!
ندى:ههههههههههههههههههههههههههاااي!!
كانوا البنات كثير بالساحه ..وازعاااج...وكالعاده ندى ولمى يجون البنات يسولفون معاهم ويشبكون....كانت لمى تجامل حيل ومبينه موب هامها شي...!!!!!
بين الازعاااج جات ريود وشلتها...انتبهت لمى عليهم!!لكنهم مانتبهوا لها.....دخلوا للفصل وكانوا يبون ميهاف....!!!!

ميهااف جالسه تسولف مع رغد فجاءت...!تسمع!!

سديم صديقه ريود:وين المزه ميهاااف..!!
ميهاف تلتفت:خير!!
ريود:اووووه هذي هي..اكيد الخير بوجهكك ياحياتي!!!
رغد كانت تبتسم وماسكه الضحكه.....وبعض لبنات االفصل دخلو كحب استطلاع..!

ميهاف صدت وعطتهم ضهرها لانها جاالسه ع الطاوله وجنبهارغد..وماحبت تعطيهم وجه جات ريودلحد ميهاف ووقفت قبالها...
ميهاف:شتبين!!
ريود:ابيييييييييك!!(كانت ريود قاصه شعرها بوي مقصقص وطايح ع وجهها ..ولونه اسود ملامحها عاديه..بس استايلهاجذاب)
ميهاف بنظره حاده:شنو..!!
ريود:ابيك بتعرف عليك..!!
ميهاف:لا موممكن....مايكفي..ماقدرت احل بسبببك..!!
ريود:شسوي مومني...قلبيي دليلي..!
سديم:هههههههههههههههه لاتلومينها غصب

رغد:الحين وش تبون خلصونا!!!!
ريود:ابي رقممك اوالبن حقك..اوايميلك اهم شي بتواصل معاك..!
ميهااف:اعذرني !!
ريود:ميهاااااااااااااااااااف طلبتك مابزعجك بس ايميلك..!احذفيني لاقلت لك اللي ابي بس اسمعيني وش بقول...!!والله عادي لوحذفتيني بس اسمعيني ........!!!
ميهاف:وش اللي بتقولينه.!
ريود:مايصلح الا ع المسن اورقمك!!موضوع بقوله
ميهاف:رقمي لا!
ريود:طيب تكفييييييين ايمميلك !!

ميهاف:طيب عطيني ايميلك...!!!وبضيفك لارحت للبيت...!!
ريود: بعطيك ايميلي بس اااااابي ايميلك انتي عشان يمكن ماتجيني الدعوه..!!


التفتت ميهاف بتاخذ الشنطه الا طاحت عينها ع لمى اللي عطتها نظره من فوق لتحت وطلعت.......!!
انصدمت ميهاف من نظرلمى لها بالطريقه ذي وماعرفت ليه طالعتها بالحده ذي.......!!!!لمحت بملامح لمى ملامح اول مره تشوفها...!!!!
شنوهالملامح ماقدرت توصفها ميهااف....!!!
كتبت ايميلها وعطته ريود وعقلها كله مشغول بنظره لمى اللي احرقتها احراق......!!!!
ريود:ياالبىويالبى ويالبى يلا ثانكس ياحلووو!!
ميهاف وهي تبتسم ابتسامه صفراء:ولكم!
طلعوا شله ريود برى الفصل وكانت ريود واقفه ع باب الفصل تطالع بميهاف !!!!!
شوي الا جت المعلمه!!!يلاثالث ثالث ادخلوا جواء...!!!بخبركم عن اختباركم يلا نوف تهاني.سمرمنال يلا اادخلووووووو...اهلن اهلن لمى جاايه يلا ادخلي انتي بالذات وندى ابيكم يلا ادخلوا!!!
دخلت المعلمه لبنات...ودخلت لمى ومن اول مادخلت طالعت ميهاف بنفس النظرررررره الحااده ميهاف ماتحملتها وطالعت بالارض.......!!!!

بدات المعلمه تقولهم عن الاختبار اللي بكره وتكلم لمى عن اختبارتها اللي ماختبرتهم وووسط حكيهم...!!!!
دخلت ابتسام:سلام.!
البنات والمعلمه:وعليكم السلام!
ابتسام:ميهااف لاتودين الورقه لاهلك لانوالمديره رفضت لان خلاص خلص الترم والمدرسه اللي بتروحين لها رفضت ...ومن النظام مافيه نقل الا بعد الاختبارات النهائيه!!!

رغد:ميهاف بتنقلين!!!
منال:ليشششششششششششش!!!
ميهاف:ااي بنقل!!
رغد:لالالالالالالالالالا!موب كيكفك!
ابتسام:ماراح تنقل !!

ميهاف:استاذه ابتسام بس انتي قلتي لي اوك وحتى الورقه مدري وينها!!ضاعت !!

ابتسام:ااي قلت لك اوك..لكن..من النظاام مافيه الا بعد الاختبارت النهائيه ومابقى ع الاختبارات النهائيه شي..الترم الثاني براحتكك...!!!!
ميهاف واللي باين انها متضايقه:ياربييييييييييييييييه!!
اما لمى كانت مرتاحه من داخلها وغمزت لابتسام وهي تبتسم!!
وصلت لابتسام رساله انواعجبتني باللي سويتي ...!!!

ميهاف:شقول لاهلي الحين قايله لهم بنقل..!!
ابتسام:قولي لهم اللي قلت لك....واذا رفضوا خليهم يكلموني انا!!!
ميهاف واللي حتى بعصبيتها دلوعه:ياربيييييه طيب !!
ابتسام:ندى!
كانت ندى حيل سااارحه ومو لم احد ومتكيه ع لكرسي...!!!
ندى:هلااا
ابتسام:تعالي فيه احد يبيك..!
ندى:منو اللي يبيني!!
ابتسام:اهلك يبونك ضروري ع التلفون...!!
انصدمت ندى واستغربت حيييييييييييل حييييييييل: اهلي يبوني !لايكون صاير فيهم شي.!
ابتسام:لاكل الخير بس يبونك يلا تعاالي لاتتاخرين عليهم...!
قامت ندى وقامت معها لمى....
المعلمه:وين لمى...!
لمى :بروح مع ندى مقدر اتحمل يمكن صاير فيهم شي...!

ابتسام :يلا ندى روحي لغرفتي تلاقين السماعه ع طاولتي انا بشيك ع فصول ثاني..............!
طلعت ندى وكانت حييييييييييل خاايفه.........!
لمى:ندى مين اللي بيدق!
ندى:مدري قلبي ااحسه بيوقف من الخوووووف!
لمى:الله يستر امشي بسرررعه!!
مشت ندىبسرررعه وقلبها يرجف من الخووووووف...اهلي لايكون ابوي صايرله شي والامازن يارب استر ياارب.....!
كانت الخطوات اللي تمشيها ندى ولمى ثقيييييييييله وصصصعبه...شفيهم اهلي ..معقوله يكون احد مات!!!اومازن صار له شي ومااحد خبرني للحين.........!معقوله يكون ابويصار فيه شي واوبيتناصاار فيه كاررثه!!!!

...


كان الاتصال خارق للعاده مستحيل يدقون ويصرون الا انو فيه شي !!!!

لمى :ندى الله يستررررررر احس خايفه من هالاتصال!
ندى: وانا وش اقوووووووول اامشي بس هذا المبنى !!
دخلت ندى ولمى وبسرررررررررررررعه دخلوا غرفه ابتسام
كانت خاليه مافيها احد...والسماعه مرفوعه!!
ندى :تتوقعين سكروا اهلي..!
لمى :مدري امسكي السماعه وقولي الوووووو!!!
ندى مسكت السماعه ويدها ترتجف كانت تبي تتكلم الحكي وقف الحروف ضااعت كانت تنتظرمصيبه تسمعها...!!
مسكت نفسها وهي تقول:ا ااا اااااال ال الووو
!!!:الو
ندى:مين معاي!
!!:انتي ندى!
ندى:ايه ندى!
!!:انتي ندى ناصرالـــ..!
ندىبخووووف:اايه وش تبي!!
!!:انتي بثالث ثانوي ادبي 3
ندى:اييييييييييه خوفتني مين انت!
!!:اناتررررررررررركي!
ندى:ميييييييييييييييييييييين!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 03:49 PM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

تركي:اناتركي اللي صار لي موقف معاااك بالمول !!
ندىواللي كانت حيل مصدومه:تتترررككككككي !!!
تركي :ااي تركي!
ندى:.......................................
لمى :ندى مين هوتركي!!
ندى:........................
تركي:الوووووووووووووووووو الووووووووو
ندى:هلالالا
تركي:شفيك والله العظيم تركي!!
ندى:كيف جبت رقم المدرسه واسمي!!!
تركي:انتي فتحتي محفظتك ومانتبهتي لبطااقتك حقت المدرسه فيها اسمك ورقم المدرسه ...وعن طريقها وصلت لك!!
ندى: معقولــــــــــــــــــــــــــه!!!يالله وانا اقول وين بطاقتي...
لاماااصدق تركي اخيرررررا ماجالي خبررررررررررر عنك...!!!شخبار امك شصار عليها تكفى طمني شلت همها وضااق صدرررررررري!!!

تركي:اامي بخيرررررر احسن من قبل!!انا اسف لازعاجك لكن ماكانت لي وسيله الا اتصل بالمدرسه واقولهم اني اخوووك وابيك ضروري!

ندىواللي انتبهت لنفسها انو من فرحتها نست حالها وبدات تتكلم بدون شعور...!!

ندى:اعذرني اندفعت بكلامي بس لاني كان بالي مشغول ع امك!
تركي:عادي وانا اخوك...اساسا ماكنت اتوقع بوصل لك بس الحمدلله رغم كنت متردد وخفت يشكون قلت انا اخوها لاجل اضلللهم اسمعيني ندى بوصل لك امانه كيف اوصلها... لك!!

فجاءه دخلت ابتسام!!ارتبكت ندى!!!تلعثمت ماتدري كيف تتصرف..!!
تركي :االووووووو
ندى:ايه معاك اسمعني قول لامي انوتوصل بالسلامه يارب وكان ودي اوداعها بس حسافه..!!
تركي:وش تقولين..!
ندى:عطني ريماس انا اقولها!!
تركي:عندك احدد صح!!
ندى:ايه ..هلاريماس وش اللي بتوصلينها!

تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههه صار اسمي ريماس جد سوري توي انتبه انك تضللللين هههههههههههههههههههههههههههههههه
ندى واللي كاتمه ضحكه: يلا قووووولي!!
تركي وهو يضحك :امانه وبس!!
ندى واللي كاتمه ضحكه بداخلها :طيب ريماس ينفع البن !

تركي اللي اختلط ضحكه بانحراجه:لالانومامعاي بي بي!!
ندى:اوك خليها تاخذه رقمي من امي وترسل لي الصور ع الايميل اذا عجبوني بتصل عليك واقولك..!
تركي:اي ايميل ينفع اوك عطيني ايميلك اتواصل معاك لحد ماوصل لك الامانه!
ندى:nosh1..........الخ الايميل
تركي :اوك كتبت الايميل راح احاكيك ع المسن..
ندى:اوك ريماس !انتظر !

تركي:اسسسسسسسف لازعاااجك جد اسسسسسسسسف باااي..!
ندى وهي حيل منحرجه:لاعادي بااي!
سكرت ندىوقلبها واحساسها مع صوت تركي...اخيرا سمعت صوته.اخيرااا تطمنت عليه..يالله يالاقداار كيف ساقته لي!!كانت ندى تفكر بالمصادفه..تفكر بصوته بضحكته بكل شي مر عليها بالمكالمه!!كيف تكلمت معاه كذا وكيف ضحك وسولف ببساطه كذا ااااااااااااااااااااااااااااه ياتركي لو تعرف شكثر كنت احاتيك!!

قاطعها صوت ابتسام:منو ذا
ندى:ااخوي!
ابتسام :وش يبي منك!!
ندى:اضن شي يخص عائلتي!!!مومجبوره اقوله واضن سمعتني قدامك وش تكلمت فيه!!
لمى وهي تسحب ندى:يلا امشي .......
سكتت ابتسام ولاصار لها مجاال تتكلم لان ندى طلعت!!!

لمى وهي تسحب ندى لبرى المبنى:مممكن تفهميني وش اللي صاار!
ندى وهي تخنقها العبره:كلمتتتتتتتته كلمتتتتتته!
لمى:وش السالفه ومن هو!
ندى:تررررركي يالمى!
لمى:لايكون اللي بالمول!
ندى:ايييييييييييه هووووووووووو يالله مومصدقه!
لمى وهي تطالعها بنظرات حاده:وش هالفرحه اللي فيك...وخير ياطير دق تركي وش الجديد !!ووش يبي؟

ندىوهي متلعثمه:كان بالي منشغل ع امه وعليه حيل رحمته...!!واتصاله ومغامرته بحدذاتها احلى سبرايز...
لمى:وش يبي طيب!
ندى:مدري بيوصل امانه ودخلت الزفته ابتسام ولفقت الموضوع وعطييته ايميلي.......!
لمى:نشوووووووف وش بيصير!!!
كاانت ندى الفرحه تنبض بكل عروقها....كانت مومتخيله اللي صاار تحسه حلم تحسه شي ماصار مصدومه معقوله ذا تركي اللي لي فتره منشغل بالي عليه اااااااااااااااااااااه شكثر كنت افكر قبل مانام فيه ...!!!شصااار فيني !!شصاار فيني!!!واليوم تغير مودي كله


أتَعْلَمْ ..!
إنّ أجْمل مَآ فيك :
...إيجادَي لَكْ فِي وَقت لَمْ أكُن أبْحَث فيه عَن شَيءِ ..
جئتُنّي فَجْأة ..
لِـ تسْرَقَّنِي مِن ( كُلِ شيءْ ) ♥
كان دخول تركي حياه ندى مره 2مفاجاءه غيرت حياه ندى...لكن دخوله هل بيكون مجرد يوصل امانه ويختفي او بيكون دخول للابد!!!
هالشي لللي يرسم علامات استفاهم كثيرررررره!!!

لمى:ندى ووجع
ندى:سمي !
لمى :لي سااعه احاككيك اللي اخذ عقلك!
ندى:مدري مانتبهت!!
لمى:شوفي مين جاء!
طالعت ندى:ذولي لياان وربى شعندهم!طالعين!
ليان :يلاجهزوا انفسكم بنطلع سوا!
ندى :وش !
ربى:اليوم الساعه 1باليل عيد ميلاد ليان وبتسوي البارتي ليوم بالليل!
لمى :اييييييييه صح ندى......!اليوم بتطلعين وياي وبتنامين عندنا انتي وربى!
ندى:واختبارنا بكره....!!
لمى:يحلها الف حلال !!!بكره المهم اليوم تطلعين!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 03:50 PM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ليان :احم احم أي لاتنسون وعزموا اللي تبووووون.!المهم لايكون بتروجعون لللفصل...!
ندى:.........................
لمى:لاطبعا
ربى:يلا ليان سولاف تنتظر!
ليان:يلا سي يو!
لمى:ندى!امشي نجلس بمكان ثاني.ا!
ندى وهي تمشي:طيب
لمى:ندوش

ندى:هلا
لمى:تتوقعين لوعزمت ميهاف تجي!؟
ندى:لااااااااا
لمى:ليييييييييييييييييييييه!
ندى:لاني احسها باقي زعلانه عليك!
لمى:بس ..!
ندى:بس شنو...!
لمى :مدري بقول لها...!!الحصه باقي عليها شوي وتخلص وماعندنا حصه سابعه.........!

×××

ام مازن وهي تعدل مكياجها عند المرايه:ابومازن تاخر الوقت الساعه 11ونص االحين...!
ابومازن بعصبيه.:ليه ماصحيتيني!توك تصحيني!
ام مازن:ماادري عبالي ماانت رايح !!بعدين انا ماقمت الا قبل ساعه!
ابو مازن :بعصبييييييييييييه يالله كيف مورايح واليوم طيارتي المغرب..!!
ام مازن وهي متفاجاه:اليوم بتساافر مو انت تقول الاحد يعني بكره..!!
ابو مازن:لاكنسلت بكره لاني لاقيت حجز اليوم !!!
ام مازن:ع فكره ترى مازن مسافر!
ابومازن:وين مسافروكيف يروح ومايقولي!
ام مازن:خله موب بزر يومين وبيجي!!رايح لجده وسيارته هنا رايح مع اصحابه!
ابو مازن:شعرفك!
ام مازن:دقيت عليه لان استغربت موببغرفته وسيارته تحت!
ابو مازن:المهم جهزوالي الفطور تحت بلبس وانزل!
ام مازن:طيب!

××××
نوره:يلا عاادبلادلع!!
عادل:هههه ولله ماتدلع..راسي بس صداااع...!
نوره:حياتي اانت اسمع بيمرك محمد العصر وبياخذك للمستشفى !!
وانا بروح مع سامي للبيت!
عادل :وتتركيني!!!!!!!!
نوره:لامسسسسسستحيل اتركك بس باخذ كم غيارات لبس لي
عادل:اشوااء بعدين مايحتاج محمد يجي انا احس من قبل بس الحراره اللي تخف ثم ترجع ترتفع!!وهالصصصداع!
نوره:يلزمك مستشفى يعطونك مضادات تناسبك!!
عادل:مدري لكن الله يعين ..والله تعبتك معاااي ماقصرتي!
نوره:ياكرهي لذا الكلام!!!!
×××
الساعه 12وربع !!
ليان:يلا لمى ندى ربى سولاف السوااق برى!
ندى:ربى دقيتي ع السواق لايجي!
ربى:ااييي دقيت يلا تعاالي !
لمى:روحي ندى روحوا بنات انتظروني بخلص شغله واجي!
ليان :لاتتاخرين!!!
لمى:اووووووووك...!!

مشت لمى وصاارت تتلفت بين البنات تدور ميهاااف....!!
دورت مالاقتها...

احساسها قاالها ممكن تكون بالفصل....!!وصلت لمى لباب الفصل وقبل تدخل سمعت:
رغد:انتي الحين ليه تبكين..!!!
ميهاف:لاني تعبت من اللي يصير لي!!
ريود ومضايقتها لي...وكل البنات المسترجلات اللي هنا!
رغد:ميهاف انا صحيح مبسوطه اانوفتحتي قلبك لي بس بكون صريحه معاك ميهاف انت جميييييييله جميـــــــــــــــــله حيــــــــــــــــــل
مالومهم والله............!!!
ميهاف:ربي خلقني كذا...ليش يزعجوني بالممرات بالفصل بالساحه وين ماروح وش معنى تسلطوا علي الحين.......!
رغد:لانولمى مومعاااااااااااككك ...محد يسترجي يقرب منك
شوفي المدرسه مختبين عالبارتي اللي بتسويه ليان اختها...ع طاري عزمتك لمى!!!
ميهاف:لاولوعزمتني مورايحه!
رغد:ليييييه
ميهاف:لانو عيد ميلاد وهالشيء الااحتفال فيه بحد ذاته حرام
رغد:يابراءتك ياميهاف!!صحيح حرام بس تخيلي انو عزمتك بتقولين لا
ميهاف:معاد يهم اساسامورايحه وبس



ميهاف:لمى خلالالالاص احس انومعاد بينا شي..!
رغد:علاقتكم انتهت...!
ميهاف:اضن االلي صاار لي مو سهل قدام بنات المدرسه انجرحت ...والحين الكل يتكلم ميهاف معاد تبيها لمى!
رغد:وليش ماقلتي للمى هاالكلام!
ميهاف وهي تمسح دموعها:ماابي اذل نفسي قدامها هي بنت عزوجاه وانا من الطبقه المتوسطه ليش اذل نفسي لها هي تدري انولو وجودها بحياتي يريحيني لكن ابي تفهم انوعندي كرامه وانو ماتوقف حياتي ع احد!
رغد :بس انتي قلتي هي اعتذرت لك!
ميهاف:أي وش الغريب بهالشيء!

تفاجات لمى ..لما حست انو فيه بنت جايه للفصصصل
مشت ورجعت للساحه بتلبس عبايتها ع اساس البنات ينتضرونها في السياره وصلها جواب ميهاف قبل تسالها..


رغد:تدرين انو لمى مستحيل تنزل نفسها لاحد...مستحيل تعتذر ماشفتي كيف البنات يعاملونها؟؟؟؟؟الكل يبي رضاها انتي توك تجين للسكول انا دارسه معاهاالعام لي فتره طويله ادرس معاها ماتعطي احد وجه رغم اللي يشبكون معاها شوفيها بس مع ندى وبالاستراحه(الفسحه) مع شلتها اللي متنقيتهم تنقي ولهم سنوات معاها !!
ميهاف:يعني وش تبين توصلين لي!
رغد:بوصل لك ان لمى لك مكااااااااااااااااانه خااصه عندها!!
ميهاف:شنو!!
رغد:لمى لك مكانه خاصه وهالشيء اللي باين بنظراتها لك...بتصرفاتها...!عارفه بعض بنات المدرسه يحسددونك!!يقولون وش فيها زود عشان تصاحب لمى!


×××الساعه 1ونص
ام مازن:هلا...
ربى:ماما خلي روني تجيب الكيس اللي بغرفتي!وتعطيه ندى,,!!
ام مازن:انتي وين !ووش فيه الكيس!
ربى:ماما نسيتي عيد ميلاد ليان اليوم باليل انا في بيت ليان وجهزت لبس لي..وشكلي بنام عندهاانا وندى!
ام مازن:وليه تنامون!
ربى:ماما البارتي يبدا من بعد 12 باليل يعني متى بيخلص الا ع اخر لفجر..خبري دادي!!
اما مازن وهي تبتسم:وندى معاك !!!
ربى:أي معااي بتتغداء وبتجي ندى للبيت بتاخذ لها ملابس بس اعرفها تنسى اعطيها الكيس!
ام مازن:اووووك!!

انبسطت ام مازن باتصال ربى ويوم عرفت انو ربى وندى بينامون في بيت لمى ومازن مسافر وزوجها بيسافر......!كان هالجوا مايتحقق لام مازن بسهوله!!
مسكت جوالها ودقت ع حبيبها ...تزف له الخبر...قبل تجي ندى وقبل يجي ابو مازن....تمددت ع الاريكه وكلمت حبيبها...كان الجوهادى وامان لها ابو مازن ماراح يجي الاالعصر مشغول وندى ماارح تجي الا بعد ساعه!!

ام مازن:هلاباغلى ثامر بالكون كله
ثامر:يالبيييييييييييييييييييييييييييييه ياروحه ونبضه
ام مازن :اشتقت لك مـــــــــــــــــــــــــــوت

غرقت ام مازن بالرومنس مع حبيبها لكنها مادرت انوابومازن رجع للبيت لانه يبي يرتاح قبل يسافر...!
دخل ابومازن وكالعاده البيت هدوء قاتل....صعد االدرج درجه درجه ومع كل درجه صوت ام مازن وضحكهايزيد صاار يمشي بشويش صارت خطوات خفيفه بدون تحس....قرب للغرفه بهدووء....وقلبه ينبض بسرررعه وانفاسه سريعه!!!

ام مازن:ههههههههههههههههههههه ع خدي ياااااااااي ابيها بالطبيعه
ثامر:متى بس من حبيتك وانا يالله اشوفك باماكن عامه!!اقولك استاجر شقه تقولين لااااخاااف ننكشف..اقولك استراحه شاليه ..تقولين لا جوهم مايناسب للرومنس!!بالله ابي مكان اشوفك اضمك لصدري اقولك كل لحكي اللي بقلبي!
ام مازن:اااااااااااااه بس والله حتى انا نفسي بالهشي يالله شكثر اعشقك واحبببببببببببك فوق تصورك وهالشوق زي الناار يغلي داخلي لكن عندي لك خبر حلويمكن يضبط اولا !!
ثامر:شنو هو...!!
ام مازن:واللي يقولك انو فيه امل اشوفك واحضنك واضمك ونسوي اللي نبي!
ثامر:لاعااااااااااااااااااااااااد من جدك!ووين هالمكان!
ام مازن:في بيتي والله من جدي ولدي مسافر وماارح يرجع الا بعد يومين مدري بعد اسبوع وزوجي بيسافر ولاراح يجي الا بعد اسبوع وبناتي معزومات ع بارتي وبينامون عند صديقاتهم!!!وببقى انا بالبيت بروحي!
ثاامر:والخدم!

ابومازن:بصرررررفهم ماعليك!!لاسافر زوجي بتصل عليك وتجهزنفسك تجي للبيت!!


يدين ابو مازن تترتجف...اعصاابه بدات تنهااااار...خيااااااااااااااااااانه تخوننيني يابنتــ.......... اانا تخونيني وانا اللي عزيتك وعيشتك بعز
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه تطعني وتقتل قلبي بسيفي تخوننني في بيتي
صاارت الصرخات في قلب ابو مازن تزود وترتفع.....كان نفسها يقتلها يذبحها بيدينه ..يتعب ويشقى وهي جالسه تخونه....!!!
^
^
^
^
^
^
نهـــــــــــايه البـــــــــــــــــــارت

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 03:51 PM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصل الخامس والعشرين

خيــــــــــــانه ااااااااااااااه ...!
بعيني شفتها وياه تضحك له وهو مفتون سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها

بعيني شفتها معاه هو حكي واشي وخيال ظنون بعيني ليت عيني عمرها مايوم حبتها

وقفت لسان حالي يقول ليه ومن متى وشلون عسى يلقى سبب واحد يبررلي خيانتها

خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــانه!!

****
من قوه صدمته حس الارض تزلزل تحت رجوله ....وده يدخل عليها يذبحها بيدينه يقتلها ويقتل خيانتها معاها
تضحككك وهي تكلم حبيبها ثامر.. صوت ضحكتها زي الناار يشعله اكثر واكثر وقف حاارت افكاره وش يسوي !!!!


حاارت افكار ابو مازن صرخه الااااااااه تخنقه !!!تبي تطلع ثاارت رجولته غيرته.......تبيه ينتقم وعقله ييصرررررررررررخ لاااااااااااااااااااا
لاااااااااااااااااااااااا لاتنتقم خلهم يجتمعوووووووون!!!!
وانتقم منهم ثنيانتهم !!!!!بغمره افكاره وقهره كان يبيهم ثنينهم...ينتقم منهم...!!مسك نفسه ونزل مع الدرج...!!يبي يكمل السيناريو ...يبي الحبايب يجتمعون....كان يبي يشوف ثاامر يبي يقتله يشرب من دمممممه!!!ا
نزل بسررررررررررررعه!!!!!!وطلع من الفيلا ...!!
تلخبطت افكاره شلون وكيف تخونني..!!!!وليــــــــــــــــش!!!كل االلي سويته وتعبي اللي عشانها تبيع كل هذاوتخونني انا وتخون عيالنا......
..وش ناقصها!!!لكن والله والله والله لانتقمـــــــــــــــم

منك والله لاعلمك خيانتي كيـــــــــــــــــــــــــــف!!!!

مسك جواله..يدينه ترتجف..!!ريقه نااشف...اعصاابه متوتره!!الدم يفوووور بعروق!!!
ابو خالد:هلاابو مازن!!
ابو مازن:...............
ابوخالد:الووووووووو ابو مازن !
ابو مازن:هلا بو خالد شخبارك!
ابو خالد:بخير الحمدلله انت شخبارك يالقاطع!
ابو مازن:اخباري لاتسالني عنها !
ابو خالد:اافااااااا سلامااااااااااااااااااات!
ابو مازن:ابو خالد هي لك والاللذيب..!
ابو خالد:يخسي الذيب لي ابشر بعزك!
ابو مازن وهو متوتر:اليوم ابيك بمداهمه!!
واضن هالشيء من اختصاصك كمدير المباحث!!
ابو خالد:وش المداهمه وش الموضوع!!!!
ابو مازن:كل شي تعرفه اذا جيت تعالي بمقهى الـــــــــــــ...نجلس بهدو واخبرك كل شي!
ابو خالد:والله انا من سمعت صوتك عرفت فيك
بلاء لكن ابشر بعزك 10دقايق واكون هناك!!


×××
نوره:ههههههههههههههههههه ياروحي انا
عادل:ايه بس والله محمد ماقصر !!
نوره:ربي يجزاه خير لكن قولي الحين تحس حالك

احسن بعد المضادات !!
عادل:ااي الحمدلله!!

(دق جوال عادل طالع عادل الجوال وهو مستغرب)
نوره:مين يدق!
عادل:خالي عبدالله غريبه مو من عوايده يدق...الا اذا دقيت عليه!!
نوره:وش يبي!!
عادل:برد واشوف.........!
عادل وهو يمسك الجوال:هلا خالي
عبدالله:هلافيك يابوي شخبارك!!
عاادل:بخير الحمدلله!!!
عبدالله:شخبار الشقه عساك مرتاح فيها!!
عادل:الحمدلله كله من فضل الله ثم فضلك ياخالي !!
عبدالله:شخبار نوره!
عادل وهو مستغرب:بخيرررر
عبدالله:بسالك عادل اختك ككم عمرها !!
عادل:ليه تسال!!
عبدالله:لاولاشي مجرد سواال المهم ياولدي...انا بجي بكره لبريده مستدعيني!!وضروري اجي!
عادل:مين مستدعينك!!
عبدالله:هيئه التحقيق والادعاء العام والا نسيت قضيه

ابوك الله يفشله!!!
عادل وهو يتالم:الله يهديه!!
عبدالله:لو فيه خير ماسوا بنته هالسواءه!
عادل:وش جاب طاري هالموضوع بعدين وش عرفك!!!
عبدالله:لاجيتك بخبرك بكل شي!!!
عادل:طيب الله يحيييك!!
عبدالله:يلا مع السلامه!!
عادل:مع السلامه!
نوره:وش يبي!
عادل:مدري يقول بكره بيجي!!
نوره:حق شنو!!
عادل:مدري له اشغال وكذا!!
نوره:لاتكذب علي حق شنو بيجي انت تقول الله يهديه!
منو اللي الله يهديه!!
عادل وهو يتالم:مستدعينه بقضيه ابوي انتي عارفه

هو وكيلي انا واناشاهد ضد ابوي!!

كانت نوره مصدومه لدرجه ماقدرت ترد انفتح عليها ذكريات وماضي عانت فيه حد الهلاك
اسم ابوها بحد ذاته يزلزلها يخوفها يترك الرعب يتزلزل بجسمها كله!
عادل:نوره شفيك ساكته!!
نوره واللي خانقتها العبره:ولاشي!
عادل:نوره تطمني ابوي ماراح يطلع اساسا مسكوه وهو عليه لبسه العسكري وقالي الضابط بالتحقيق خيانه البدله االعسكريه فيها سجن فوق عشر سنوات....فمابالك انو يستخدم مخدرات!!!!نوره حطي في بالك لو وقفت الدنيا كلها ضضضضضضدك موعادل اللي يترككك !!!!
نوره واللي بانت الدموع بعيونها:الله يخليك لي وربي لولاك مدري وش راح اسوي!!



×××

ليان:يلا صبايا انا بنام وبتنام معاي ربى !!
وانتم موناوين تنامون!
ندى:انا لا
لمى:وانا لا
ربى: ليييييييه ورانا بارتي باليل وسهره للصبح!!
الحين الساعه 2الاربع
ندى:وش محرق رزكم روحوا ناموا واتركونا!
ليان وهي تسحب ربى بدلع:ااووووووف المهم حاولوا

تنامون يلا تشاااااااو!!

ندى ولمى:تشاوووووووووو

لمى:فككككه راحوا!!
ندى:ههههههههههه حرام عليك!!
لمى:انا ابي جو هدوء وهن لق لق لق !!!!
ندى :من جد!
لمى وهي تطالعها بعصبيه:يووووووه اتركي اللاب
ترى غثيتي ام امي فيه!
ندى:يوووووه ع راسك هو بضيفيني تركي!
لمى:ع الاقل خشي من جوالك!
ندى:ماتجي لاضافات!!!
لمى وهي تقوم:بقلعتك اجل!!
ندى:وين بتروحين!!!!
لمى:بدخن خرماانه ادخنننننن لحد مااروق!
ندى:حرام عليك هالايام ذي صايره تدخنين كثير وكحتك كل مالها تزيد!
لمى:عادي!
ندى:لاموب عادي ترى ادري لك ايام متضايقه وماتدخنين بشراهه الا اذا ضقتي!!!
لمى:مافيني شي لادخنت وخلصت جيتك!!!خليك ع اللاب لين يجي حبيب القلب!!
ندى:لمىىىىىىىىى يوووووووه تعاااااالي!!!
لمى :بدخن واجيييييييييك اعصابي متوتره شوي


مشت لمى وراحت لغرفتها ...وضلت تدخن وبكل زقااره كانت تستعيد تفاصيل يومها...!!!
ضحكه ميهاف...تفاصيل ملامحها...حكيها...عصبيتها.
..ايميل ريوود....نظرتها!!!
كان لقهر يفور بدمها لاتذكرت ريود....كانت تثور كل مشاعرها!!!!!يحترق قلبهاا قهر وغيره ..

مسكت جوالها بدون شعور ودقت ع ميهاف!!!
توقعت كل العاده مغلق!لكنها تفاجات انه يدق...!!
لكن ميهاف ماردت!!!صارت لمى تثور تثور وتشتعل اكثر من قبل ......!!
دقت للمره الثانيه ........ونفس الشيء ماترد....!!المره الثالثه نفس الشيء..رمت جوالها ع السرير بعصبيه
وهي تقول:الله يلــ... اليوم اللي حبيتك فيه لكن

والله انا حبك ع غيري حرام!!!!والله..

ندى باستغراب:مين اللي معصبتك!!!!
لمى متفاجاءه:انتي من متى هنا تتتجسسين علي!
ندى:لمى وش اتجسس مابيننا شي انا كنت بدخل وشفتك ترمين الجوال بعصبيه وتقولين حبك حرام ومدري شششنو!!
لمى بعصبيه:ندى مو رايقه لك خليني بحالي يرحم امك!!!

جلست لمى بالبلكونه اللي بغرفتها وصارت تدخن!!جت ندى وسحبت الزقااره بقووووووه وداستها تحت رجلها!
ندى بعصبيييه:انتي ماتفهمييييييييييييييييين بطلي بطلي بطلي خلاااااااااااااص!!!!
لمى:موبكيفك وقت ماادخن ادخن مالك شغل!!فيني فاهمه.

ندى:الا لي والحين بتقولين لي وش فيـــــــــــك!!!
لمى:......................................
ندى بعصبييييييييييييه:يلا سمعيني ياانسه لمى وش فيك يلا قولي !!وش اللي يخليك تدمرين نفسك بنفسك عشان شنووووووووووووو!!!سكت سكت لكن خلالالالالالاص!!!!مومتحمله اكثر من كذا!!!!!!الحين بتقولين وش فيك والا والله واللي خلقني لاتشوفين شي مايسرررررررررك يالمى!!!!

لمى:روحي شوفي حبيبك يمكن اضافك!!!وخليني بجلس لحالي!!
ندى:خشيت من جوالي ومن اللاب وبيجي تنبيه لو جتني دعوه !!!يلا قولي !!!
لمى بعصبيه:ماابيك تجلسين معاي ممكن تتركيني !!
ندى وهي تقووووووم:الشرهه علي !!طيب انا ماشيه

وتاركه لك الفيلا كلها باااااااااي!!
مشت ندى بسررررررررعه:لكنها انتبهت ع
صرخه لمى:ندددددددددددددددددددددددددددددددددى
لاتررررررررررررررررررررروحين تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
محتاجتك خليك ويااااااااااي !!
ندى وهي توقف قبالها :شفيك لمى!!!
لمى ودمعتها تنزل ع خدها:اانا احبها ياندى احبها

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 03:53 PM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ندى وهي متفاجاءه :شنووووووووو!!
لمى :موبكيفي اعشق ولااحب حبيتها غصصصب عني!!!
ندى:مين هي!!
لمى :ميهاااااااااااااااااااااااااااااااااااف!
ندى :شلوووووووووووون !!تحبين ميهااااااااااااااف!كيف ومتى!
لمى وهي تمسح دموعها:ااايه احبها من اول ماشفتها...وبعد ماحكيت معاها تعلقت فيها حاولت حاولت ابعد عنها
ماقدرت تعمدت اني موبحاجتها لكن ماقدرررررت!طول يومي افكر فيها وين ماروح..كلاامها ضحكها سوالفها..نظرتها كل شي فيها حبيته!!والله مارتاح الا اذا شفتها...!

حبيت السكول كله عشانها...ندى اانا اعشقها والله اعشقها كاابرت كابرت كابرت لكني تعببببببببت..!!
ندى: صراحه فاجتيني لكن وضعك صصصصصصعب لمى!!
لمى ودموعها تنزل:مومن حقي احب!!مومن حقي اعشق !!!!
ندى:الا من حقك لكن!!!
لمى :لكن شنوووووو قولي لكن شنو!!!
ندى:...........................
لمى واللي صارت تبكي :قولي السبب ياندى .........قولي

صدقيني قلبي ينزززززف من زمااااااااااان !!.
ندى وهي تخنقها العبره:موقصدي لكن انا خايفه ع قلبك تحبين وبالنهايه يمكن ينهار اللي بينكم خايفه عليك!
لمى:موبكيفي ياندى موبكيفي علاقاتي ومن زمان مسويه لها ستوب ...كل علاقاتي سطحيه!
حتى الحب نفسه مافكرت ولاطرى علي اغامر واحب...!!!!لكن هي دخلت حياتي هي االسبب!!
ندى ميهاف اول حب لي انتي شايفه كيف قدامها اسوي المستحيل!!متى انا اعتذر لاحد متى انا ادق واحاتي متى انا ادافع عن احد متى انا اغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار وكل هذا صار لانسانه وحده حبيتها وعشقتها!!وهي ماتدري..اااااااااااه ياندى ايام وايام اتعذب كل ماشوفها كلما شفت قلبي ينبض بسرعه لاشافها كرهت نفسي كرهت حياتي كرهت اليوم اللي جيت فيه ع الدنيا ااااااااااااااااااااااااه ايااااااااام تالمت وتعذبت!!!واكاااااااااااااابر
اكاااااااااااااااااااااااااااااااااابر لحد ماقربت انهاااااااااااااار!!

ندى :ليش تكرهين روحك انتي مافيه مثلك بلكون انتي وجودك بحياتي غيرها انتي توامي وحياتي وعمري كله!!
لمى:ااي مافيه مثلي لانــــــــ....
ندى قاطعتها:لمى موذنبك والله بعدين ليش تتكلمين كذا!ميهاف ترتاح لك وبتحبك اذا صارحتيها بحبك!!!
لمى:لالالالالالالالالالالاماراح اصارحها!!
ندى:ليششششش
لمى:اخاف اافقدها وتبعد عن حياتي ندى انا اعشقها ارضى اتعذب بس هي لااا!!
ندى:لكن تتعذبين وانتي موناقصه والله !!!
لمى ودموعها تنزل:ليتني امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت وارتاااااااااح!!
ليتني امووووووووت محد راح يفهمني محد راح يحس بالمعاناه اللي امر فيها 3سنوات انام ع دموووع اصعب شي لما يحس الانسان نفسه انه غير عن النااس ...انه يتالم يتالم ويبكي وينام ويرجع يصحى ويتالم وينام!!
وربي معاد فيني صبرررررر..عفت حياتي كرهتها واللي خلقني الموت اارحم لي!
ندى وهي تبكي:بس اسكتتتتتتتتتتتتتتتتتتي من لي غيرك لمى!!!!من لي!!!خلاص ليه مكبره الدنيا ليه
انتي سمعتي وش قالوا لك..يعني بيهمك النااس تتالمين عشانهم الله ياخذهم!!!!ياخذهم ربي ...لكن ماتتعبين روحك عشانهم


لمى:3سنوات تحملتها موسهله ذقت العذاب بالوانه عمري رااح ياندى كله عذااااااااااااااااااب عمري لام تحس ولااب يحس ولااحد...فوق هذا كله عمري اشوفه يضيع بين يديني ...والحين احب انا موالمفروض احب انا اللي مثلي يموووووت!!يندفن!!
ندى:من حقك تحبين وتعشقين لاتتكلمين كذا...!!!!الايام بتمشي وبيتغير كل شي وبتكونين احسن وبتتغير نظرتك للحياه!!
لمى وهي تبكي :وميهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف

تروح مني ؟؟؟؟
ندى:ماراح تروح اذا تحبك ماراح تتركك وبتتقبلك كماانتي...ولاصارحتيها بعدين ماراح تتركك!
لمى وهي تبكي :اصارحها بشنو ياندى....اقولها اني مسجله بميلادي بنت وانا بالحقيقه ولــــــــــــــد...!!!اقولها انو ولدت بتشوه بالاعضاء الداخليه.. وحكموا اني بنت بدون مايتاكدون جواي رحم اولا...اقولها اني ماعرفت اني ولد الا لما شكيت انو مابلغت زي اي بنت. ...!وا انو ماعرفت الا قبل ثلاث سنوات ...!!
ااقولها اني عمري 20سنه واني تاخرت سنتين عشان ادخل بجامعه عيال مو بنات....!ااقولها انو لمى اللي قدامك بتكون ياسررررررر...بعد كم سنه...!!ا
قولي لي كيف بتتقبل هي بتكرهني وبتختفي عن حياتي..افهميني انا اعشقها ياندى...!!اعشقها..!

ندى: تكفين لمى لاتبكين..وربي قلبي عورني قولي لي الفحوصات اللي سويتها بالكويت وبهولندا وش قالوا لك بالضبط !!
لمى وهي تتمسح دموعها:اللي سويتها بالكويت اثبتوا انو مالي رحم وانو الافضل اروح برى هم افضل لانهم شاكين انو احتمال يكون اعضاءي الخارجيه تكوينها انثوي وذكري....ولما رحت لافضل مستشفى وله خبره بهالمشاكل سوولي تحاليل من ..الى... .. وسويت ااشاعات كثيره.وفحوصات مخبريه وسريريه....قالوا لي اني ولـــــــــــد كامل وتركيبتي وكل شي فيني ولد حتى الهرمونات الذكريه بجسمي نسبتها 88%....بس التشوه في الاعضاء الخارجيه...وانو لما يصير عمري 21اقدر اسويها...!!!
ندى:قالوا لك كم نسبه النجاح...؟؟؟
لمى:70%
ندى:حلوووووو ...يعني بتقومين لنا بالسلامه وبتتغيرين للاحسن...!يالمى ربي فوق وهو اللي خلقك وقدر ذا عليك ..ماتدرين وش الايام للي راح تنتظرك ليش موقفه حياتك وعمرك ربي اعلم فيك...!!هدي الحين وصدقيني كثير تصير لهم الحالات ذي..!
لمى:مايحس بالنار الا واطيها ياندى....!
ندى:والله العظيم حاسه فيك وانتي عارفه من اول ماكشفتي وانا عارفه وانتي تدرين محد يعرف بذا الموضوع غير ابوك وامك وانا...!!!!
شلون مااحس يالمى شلوووووووون!!!!
لمى:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه يااندى بقلبي ناااااااااااااااار
وبصدري صرررررررررخه..وبجسمي تعب هالكني التعب وربك!!!
ندى وهي تمسح دموع لمى ياعل اللي فيك فيني...ليت لتعب فيني ولافيك!!!
سلالالالالالالامتك ياروح ندى اانتي!!تكفين هدي وارتاحي وصدقيني يالمى ربي اللي خلقك ماراح يضيعك...

لمى: يارب انك تريحني من الحال اللي انا فيها وترحمني بررحمتك ياررررررب...!

××××

احلام وهي تصعد الدرج :ميهااااااااااااف الغسيل وبنشره بالسطح جيبي الخبز معاك وتعالي..!
ميهاف:موفاضيه قاعده اخطط اختبار بكره..!
احلام بعصبيه:يممممممممممه شوفيها قسم موحاله

ذي كل شي ع راسي عشاني البنت الكبيره!!!
ام فيصل:ياحوووووول يااحلام اختك عندها اختبار...اانشري الغسيل ولاخلصتي تعالي اخذي الخبزاللي انا مفتته..! الاجر لك يايمه...!

احلام:ياربيه ياربيييييييييييييييييييه ياربييييييييييييه....!!طيب
صعدت احلام وهي معصصبه وكان السطح هو المكان اللي يسليها ع الاقل مساحه صغيره فيها مساحه اكسجين اكبر من البيت اللي عايشين فيه....احلام مثل أي بنت لكن ضروف معيشتهم البسيطه خللى احلامها ع قدها...اخذت الملابس قطعه قطعه وتنشرهم...بدات تتخيل لو كملت دراستها توظفت وساعدت فيصل ع تسديد الديون اللي ع ابوهم...فيلا اثاث جديد
شغاله تساعد امها...وووو وغرقت ااحلام في احلامها لكنها اانتبهت ع صــــــــــــــوت...............ينادي اسمها....!!
احلام احلاااااااااااااام ........! التفت احلام ع مصدر الصوووووووت...!
صاار قلبها يدق بسررررررررعه وانفاسها سريعه وجسمها يرجف من الخوووووووووووف يااترى مين اللي ينادي اانس والا جن!!!!
طالعت التفت مافيه احد بدات ترتجف اكثر وتقراء المعوذات وحاولت تمشي رجولها ترتجف.. لكن الصوت زااد .....(احلاااااااااااااام لاتروحين)
وقفـــــــــــــــــــــــــــي الله يخليك انا هنــــــــــــا فوووووق طالعيني!!
بدات تتلفتت طالعت جهه االيسااار ...شافت شاب واقف ع سطح جيرانهم
ارتبكت احلام دورت شي تتغطى فيه ماكان قدامها الا شرشف الصلاه اللي من ضمن الملابس اللي غسلتهم...تغطت فيه وقلبها يرررررجف من االخوف...وش يبي فييني وكيف..!!يعرفني !!!!!وش عرفه باسمي!!!
صارت الرجفه بجسمها تزيد..ولخوف يزلزلها !!!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية