لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-04-12, 03:40 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

واللي خلاه يوميا يعيش تفاصيل حياه احلام رغم انه مايعرف الا اشياء بسيطه لكن شوفته لبنت جميله قدامه كل يوم شعور مختلف بالنسبه له
ياترى بيكون حب!!او اعجااب او رغبه في اقامه علاقه معها او يمكن حتى يتحول الاعجااب لمحاوله اعتداء!!!!وش نهايه هالشيء والشخص اللي يطالع احلام من بيكون !!!وووش يبي !!!!كل هذا رااح يبان بالاحداث الجاايه!!!




ليان بغرورو :ااوووووووووف وش ذا النشبه!!
لمى:.......................
ليان:من جد انها قلق!!
لمى:......................
ليان:اضن اني اسولف عليك!!
لمى:وانا مومعاك!!!وش فيك!!
ليان:وحده غثيثه...!!بالسكول..!
لمى:وش فيها !!
ليان:تقول احبكك ضايفتني عشان تقولي احبك ومدري شنو!!ااول شي تشوف استايلها كيف وتعرف منو هي وبنت منو ثم تجي تحاكيني!!اووف بس دليت بدون تفاهم!!
لمى وهي تطالعها بنظره استحقار:وليش الغرور!!!!!!حق شنو غرورك!!
ليان:مومغروره وحتى لو انغريت يحق لي !!!
لمى:ليه عشان فلوس البابا والا سمعته...!!بس طالعي حياتك وطالعي حياتهم وشوفي منو اللي عايش ومنو اللي ميت وهو عايش!!
ليان:ياربيييييييييييه لاتسوين حالك مثاليه حيل!!الناس مقامات وطبقات!!!ومظااهر انتي دوم نظرتك للدنيا سودا!
لمى وهي تمشي لغرفتها:قصدك الناس عقول وافكار واخلاق...!!وكل شخص يمثل نفسه بعدين انا مورايقه لكككككككك بايو
ليان:مع نفسسسسسسك بس!!

××××××××××××××
نوره:يمه احس عادل فيه شي!!
ام نوره:لييييييه!!
نوره:من البارح بالليل..ادق عليه مايرد مدري شفيه...!!
واليوم الصباح نفس الشيء مايرد والحين العصـر!!!احس فيه شيء!!
ام نوره:لا ان شاء الله بخير لاتوسوسين يمكن نام متاخر او مومنتبه لجواله او يمكن عنده ضرف!!لاتستعجلين!!!

نوره:مدري الله يستر اهو البارح كان طالع مع ااصحابه للبر والبارح الجو مره بااارد وقايله له ثقل ملابسك

ومدري عنه !!!من وقتها...
الله يستر وربي مره خاااااااااااااايفه عليه!!
ام نوره:لاتخافين هو موب صغير انتي انتظري الى الليل وشوفي وش بيصير!!!


×××××××××××
ميهاف:مدري بس غصب عني ادوام!!!
احلام:طيب افتحي جوالك وخشي مسن غريبه مقاطعتهم مو بالعاده!!
ميهاف:ماابي بلاقي لمى ومابي احاكيها !!!
احلام:وانتي واثقه انها تنتظرك ع جمر تلاقينك ماهميتها!!
ميهاف:موب هامني احد اهم شي دراستي !!!وبسسس!!
احلام:ااي بذي صدقتي......شوفيني انا ومنى علاقتنا صحيح من الجامعه بس قسم بالله احس اعرفها من زمااااااان خلوقه وطيبه وتفهمك وفوق ذالك حنونه وتهتم فعلا تستاهل كلمه صديقه !!يعني اغلب صديقاتي ماشاء الله مرتاحه لهم!!

ميهاف:االله يعين قفلي ع الموضوع!!!!!
احلام :قبل اقفل عليه بسالك قلتي لفيصل كل شي!!
ميهاف:ليه مجنونه مثلا!!!
احلام :وش قلتي له !!
ميهاف:قلت له انو بنت ظلمتني ودعيت عليها وخبروني اانو صار لها حادث ويقولون انتي السبب وكذا
احلام:حلووو طيب وش قال!!
ميهاف:قال بينقلني من المدرسه ذي !!
احلام:وانتي وش راايك!!
ميهاف:بخلص اختبارتي الاسسبوع هذا وبنقل راحتي اذا نقلت!!!
احلام:ولمى وندى!
ميهاف:شفيهم !!
احلام:تتركينهم...!!
ميهاف:يعني عشانهم بنات عز بذل نفسي لهم اهم شي رااحتي واللي صار لي مووو سهل انا تعبت من كل شي تكفين قفلي هالسالفه تضايقني!!



****
الساعه 9 باليل!!
نوره وهي تمسح دموعها وماسكه الجوال : رد تكفى رد!!!!!
دقت مره مرتين ثلاث اربع !!!!
المره الخاامسه رد عادل!!
نوره:الووووووو وينك وينك حرام عليك!!
عادل وبصوت متقطع:هـ هـلا
نوره:شفيه صوتك !!
عادل:م م ما ففييني شش شي ؟؟؟
نوره:شفيك ترتجف...!!!!!
عادل:م م مدررري ي ي !!!!
نوره:انا بجيك انتبه لجوالك لاوصلت بدق عليك تفتح لي يلا باي!
عادل:لا لا تتتعببين نفف ف فسك ان ننا ب ب بخيي يررر !
نوره ودموعها ع خدها:انا جايتك بااااااااااااي
سكرت نوره وهي تبكي وراحت لامها!!!
نوره :يمممممه يمممممممه!!
ام نوره:شفيك تبكين!!
نوره:عادل تعباااااان كلمته صوته يرتجف يمه عادل لحاله خخايفه عليه ابي اروح له...!!
ام نوره:طيب طيب تدلين شقته!!
نوره:اااي ادلها امس كنت فيهايوم نشري لها اغراض
!!!تكفين يمه بروح له!!
ام نوره:خلالالاص البسي عبايتك وبقول لسامي يوديك!!
ركضت نوره لغرفتها اخذت شنطتها وبسررررعه لبست عبايتها وطلعت مع ساامي !!!
سامي:تدلين الشقه نوره!!
نوره:ااااي بحي الــ.... بعد دورا الــــــ.. )وبدات نوره توصف لسامي !!!

عشر دقايق وصلت نوره لشققق وكانت شقق عوائل صعدت وصعد معها سامي صارت تطق الباب وبنفس الوقت تدق ع عادل عادل مايرد والباب مانفتح ضلت تطق تطق وتدق ع جوواله خاافت حيييييييييل صاارت دموعها تنزل لها خمس دقايق ع هالحاله قلبها يدق بسررررعه انفااسها صاارت سريعه ضاااعت افكاارها ....تشتتت ياترى وش فيه وش صااير له!!!!
شوي الا ينفتح الباب بصعوبه !!!!
صرخت نوره:عااااااااااااااادل شفيك !!
عادل ماتحمل يضل واقف ارتمى ع الكنبه اللي جنبه كان حيــــــــــل تعبـــــان!!!
نوره :عااادل شفيك شفيك ترتجف!!!
سامي:شفيك عادل......!!
عادل:ممم ددري!
حطت نوره يدها ع جبين عادل كان جبينه حاااااااااااار حيــــــــــل حيــــــل
نوره:ياالله حرارته مرتفعه تكفى سامي اسنده معاي بنوديه لغرفته هذيك.
( سندوا ..عادل اللي يالله قدر يمشي بصعوبه ويرتجف حييييييل...! وخلوه يرتااح ع السرير...!
ركضت نوره للمطبخ وهي تفتح الادراج:ياربيه وين حطيت المناشف الصغار اللي شريناهم ياربيييييييه..
(صارت نوره تفتح الادراج بسرعه
لاقتهم وصبت مااء بارد بعلبه كبيرره وركضت لغرفه عادل
نوره وهي تطاالع سامي:ليه لحفته بطانيه عليه حراره!!
سامي:مدري قالي ذابتحني البرد وصاار يتراجف !!!
نوره وهي تبعد البطانيه:لاكذا بتزيد حرارته ..سلامتك ياروح نوره!!!
ياالله يالله كل هذا فيك وانا ماادري ياروح نوره وش يوجعك..!!
عادل: كل شي يوجعععني...!!
كان عادل يرتجف حيييييييييييييييل حييييييييييل وجسمه حاار وووجه شااحب حييييييل ......ومايقدر يتكلم شفايفه ترتجف ....

نوره مشت بسرعه للصااله وفتحت شطنتها...وطلعت محفضتها....ورجعت للغرفه
نوره:سامي تكفى ااخذ محفظتي وروح لاقرب صيدليه جب مقياس زئبقي ومسكنات
سامي :نوديه للمستشفى ...!!
نوره:لو رحت ماراح يسون له شي غير التكميدويعطونه مسكن تكفى بسرررررعه جب مقياااس ومسكنات ..
سامي وهو يطلع:طيب يلا برروح!!!
طلع ساامي وراحت نوره تحط الكمادت ع جبين عادل وع رجوله...!!!
نوره:عااادل ليه ماقلت لي لييييييييه ليه تعااني واانا بعييييده عنك والله ماسامح نفسي والله ماسامح نفسي طول عمرك لاتعبت وانا جنبك الا المره ذي كنت بتروح مني بتروح .........!!وتتركني لمين تتركني انا ابيك بحياتي والله ابيك..
صاارت دموعها تنزل...

عادل:انننا بببخ خخ يرتكفين لاتبكين..

ماحبت نوره تزيد ع تعب مازن ومرضه تتعبه نفسيا حبت تريحه غيرت موجه كلامها كله !!
نوره:تكفى عاادل لاتتعب روحك انت بتكون بخيرر والحين بتنزل حرارتك!!وبتصير احسسسسن من قبل بنوديك للمستشفى !!
عادل كان حيييييل حييييل تعباان ويرتجف صارت نوره تكمده وترجع تغير التكميد وتطالع ملامحه اللي باااين فيها التعب والارهاااق!!!كاانت تقول بداخلها ليتك يالتعب جيتني خذيتني بس ماتتعبه....كانت شفقانه عليه حيييييل


دق جوالها...مسكت الجوال وردت:هلا يمه
ام نوره:شفيه عادل!!
نوره:تعباان حرارته مرتفعه شكله داخله برد!!
ام نوره:حطي له تكميد وقيسي حرارته كل شوي وعطيه مسكن!!
نوره:ااايه هذا اللي اسويه انا وارسلت سامي يجيب مسكن ومقياس زئبقي!!
ام نوره:الله يقومه بالسلامه!!!يلا فمان الله مااشغلك عن اخوك!!
نوره:الله يسسلمك ياارب!!مع السلامه!!
بعد خمس دقايق...!

شوي الا الباب يطق ...فتحت نوره لسامي وبسررررعه صبت مااء بكوب وااخذت المسكن وراحت لعادل..وعطته المسكن وصاارت تقيس حرارته شوي الا طالعت المقيااس 39 ... صاارت تركض للمطبخ جبت ماء ابرد من اللي قبله حطت فيه شوي خل كانت نوره عندها خبره لانو لاتعب عادل هي اللي تدوايه ونست تعبها وانها باقيه تعبااانه للحييييين كاانت ودها تتالم هي وتتعب هي ولاتشوفه تعبااان ومرهق ,....!!!بهالصوره ذي !!حست انو هي السبب بتعبه لانو كانت بعيده عنه!!!تاااااااااالمت حييييييييل ااوجعها قلبها...

نوره وهي تطالع سامي:سامي ياخوي روح لامي ولمار لحالهم بالبيت !!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 03:41 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

سامي:واانتي طيب لحالك.
نوره:انا ببقى اليوم مع عادل...!!بضل معااه
سامي:واذا احتجتي شي او تعب عادل...!
نوره:رااح ادق عليك وباذن ربي هو بيخف بس اانا هنا معاي عادل امي ولمار بروحهم ومحمد طالع مع اصدقائه....!
ساامي:وكيف تتعشين !!
نوره:الثلاجه مليانه اكل تطمن!!!!
سامي:اوك اذا احتجتي شي دقي علي...او ع امي اذا مارديت
نوره:طيب ...الله يخليك لي و يجزاك خير ماتقصر..!
سامي:مين يارب ماسويت شي واجبي..

طلع ساامي وقفلت نوره الباب صارت تبكي بدون شعور....!!حست انو هي ضعيفه حيــــــل حست بالالم يعتصر قلبها ...شفقت ع عادل اللي لاام ولاااب وكان مريض ومحد درى عنه لوماات محد راح يدري عنه اااااااااااااااه
يالوحده اللي هو عايشها اااااااااااااااااااه...
...صاارت تبكي وتشهق حاولت تمسك نفسها مااقدرت ....خاافت تبكي عند عادل وتتعبه معها....!!كان ااحسااسها بذي اللحظه احساااااسس مووولم تشوف الضعف يزلزلها !!!موعارفه وش تسوي..!!

حاولت تكتم شهقات بكاها ...راحت لعادل والدموع تنزل غصب عنها طالعت المقيااس مره ثانيه االحراره 39وزياده حست انو حرارته تزيد..تزيد
بكت موعاارفه وش تسوي طالعت لبسه كان لابس جنز ثقيل ووتي شيرت شتوي ثقيل سكرت الغرفه فتحت دولابه بسررررعه طلعت شورت قطني وتي شيرت قطني....

صاار عادل يتمتم بدا تاثير الحراره عليه صاار يتكلم وهو مايحس ماايحس
ركضت لعادل زي المجنونه حست انو بيموت قدامها موعارفه وش اللي تسويه فتحت ازارير بنطلونه وفسخته شالت

التي شيرت صار بس لابس
ملابسه الداخليه شالت الفنيله بس ...وصاارت تحط الكمادت ع جبينه ورجوله انفااسها سريعه قلبها صااار ينبض اقوى من قبل تحس انو الموت بياخذه منها...
عادل صاار يتمممتم ...تالمت نوره صاارت تبكي

وتبكي وتدعي : ياارب ياارب نزل حرارته ياارب رجيتك مالي غيره ياارب اانت اعلم بحاالي وحيده ضعيفه كسيره ياارب تعلم بحاله وحالي هو يتيم واانا ضعيفه ياارب رجيتك ترحمناياارب اانت اعلم بحاالنا...ياارب مانبي نحتاج ااحد...ياارب انت اادرى بحالناااااا ضعيفين بعيونهم مساكين يحنون علينا...!!
يااارب اانت اقوى مناومنهم واارحم منهم......يارب شافه وعافه لي ياارب....ياااارب يااارب ....!
اختلطت شهقات بكى نوره بدعاها...كااان عادل بين يدينها زي الطفل اللي يتمتم بدون شعوره مممدد قدامها والكمادت تغطيه ....حطت نوره يدها ع رااسه وبدت تقراء عليه ....حال عاادل ااصعب من انو يوصف ...!!
مره تقرااء ومره تحضنه وتبكي ومره تدعي ودموعها اللي ماوقفت...كانت حيـل ضعيفه حيييييل ضعيفه..
لكـــــــــــــــــن!!!
صعدت دعواتها لرب رحيم كريم ارحم من الانساان بنفسه ارتفعت لابواب السمااء دعوه نوره اللي كااانت كسيره تعباانه ومرهقه ووحيده...رحمها ربي برحمته الواسعه واستجاب لها...!!!
بعد ساعه.من البكاء المر والتعب والحاله اللي مرت فيها......!!
اخذت المقيااس طاالعت بالموشر درجه الحرااره 38 ابتسمت نوره واختطلت ابتسامتها بدموعها وهي تردد:الحمدلله لك ياارب الحمدلله لك ياارب !!!

××××


مازن:هلا فروس ..!!
فارس :هلا فيك اشتقت لك يامعفن.!
مازن:ماازن وانا اكثر يادب
فاارس:شخبارك!؟من الاربعاء ماشفتك ولاكلمتك!!طمني!!
مازن:ماشي حالي..!
فاارس فيك شده تطلع...!
مازن:لاوالله مافيني الساعه 1الحين واحس رااسي اني هلكاان لي يوم ونص مانمت...!اوودي ااناااااااام !!
فاارس :فيك شي ..؟؟
مازن:مدري وش سالفه الصداع معي !!
فااارس:سلامتك..!!طيب اشوفك بكره بالسكول.!!والا منت جاي!
مازن:مدري ع حسب اشوف نفسي الصبح!!
فاارس:اوك ردي لي خبر باااي...!
مازن:بااي...!
سكر فاارس وااستغرب من صداع ماازن ؟
اللي يحس فيه مازن يحس فيه هو يمكن يكون برد من لمخيم........!!مااحب فاارس يستسلم لافكاااره خصوصا انو ثقته بدماار ثقه عمياء....!!!

××××
الساعه 3ونص فجر السبت.....!!
نوره وهي تطالع المقيااس:الف الحمدلله لك ياارب ...!!!
37حرارته الحمدلله ...!!!
شوي الا دق جوالهاردت نوره:هلايمه
ام نوره:شخبارك وشخبار عاادل.
نوره:لاابشرك بخير احسن من قبل حرارته طبيعيه
ام نوره:متى اخر مره عطيته مسكن..!
نوره:عطيته ااول ماجاب لي ساامي وقبل نص ساعه يعني بينهم اربع سااعات تقريبا...!
ام نوره:حلو الحمدلله لاتعطينه أي مسكن الا بعد اربع ساعات والله ان محمد قالي بنوديه للمستشفى وواصر علي ودقيت عليك واانتي راافضه..!
نوره:يمه مارفضت بس انا ادري لو رااح بيكمدونه بثلج...يبون احد معاه بالطوراى وتعرفين قسم رجال.ماراح يسمحون لي اكون ويااه ولو سمحوا لي بخااف هنااك بروحي... واساسا بيرفض اخوي وااعرفه..!
ام نوره:محمد والاسامي يكنون معه...!!
نوره:يمه ساامي اخوي لكن محمد مومجبور يتحملناونتعبه.....!!!
عادل بخير وبكره بنوديه لمسشتفى...!
ام نوره:طيب الله يقومه بالسلامه تبين شي دقي علي جوالي تاركته عام!
نوره:امين طيب تسلمين لي و الله يخليك لي يالغاليه !!


×××
الجو بااارد حيــــــــــل لكنه بالنسبه لها موحش...!!
ظلام برررررررد ..وقلب يحترق ....وصدر ضايق ....صاارت تدخن..وتدخن!!!
رجعت ذكرياتها لايام قبل...وين ازعاج ميهاف ..صوت مسجاتها...اهتمامها حاولت تخفي كل هذا لكنها ماقدرت !!!!!
واللي زادها انو ميهاف تعبانه بسببها ....ولاترد عليها!!!
مقفله جوالها تمنت أي احد يطمنها عليها لو بس يقول هي بخير...لكن كل الوسائل مقطوعه.....حست الكون يخنقها يكبس ع انفااسها...!!
كانت متفقه مع ندى يداومون...!!بكره لكنها كانت ياسه ان ميهاف تجي..!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 03:42 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

×××
السبت...الساعه 8وربع
دخلت لمى وندى للمدرسه...ووكانت لمى شاحبه ...مانامت ولااكلت زين وباين الشحوب بوجهها...!!احسااس لمى غريب موعارفه كيف تفسره...!
لاول مره تححس انها متوتره...وبنفس الوقت مشتااقه...ونادمه ع غلطها ع ميهااف...خليط مشااعر يثور بداخلها لكنها كاانت تححسسس انها تعباااااااااااااااااانه من كل شي.......مشت هي وندى وتحسسس خطواتها ثقيله وصصعبه...!!!تبي تدخل جوا الفصل وتشوف ميهااف كانت تتمنى هاالشيء من كل قلبها....!!
دخلت لمى الفصل وبدون شعور عيونها ع مكان ميهاف اللي كان خاااالي...!
تحطمــــــــــــــت لمى...........!!!!وتمنت انها مادومت...!!
صرخـــــــــــه داخلها تقولها وين ميهـــــــــــــــــــــاااف...!!!
الكل لااحظ نظرات لمى والتعب اللي باين بوججها...!!
دخلت ومانتبهت لكلام استاذه الجغرافيا....ولااصوات البنات..!!
دوامه افكااار غرقت فيها لمى...ارتمت ع كرسيها والصمت غطى عليها...!!كانت ندى ملاحظ ع لمى انو باين عليها الضيقه...!!!والتحطم لما ماشافت ميهااف.........!!!
شوي الا فتح الباب وقف قلب لمى اكيد ميهااف ميهااف....!!!
انتبهت لصوت المعلمه :ادخلي يانوف ماشاء لله متاخره بعد...!!!
للمره االثانيه تحطممت لمى اللي خلالالالاص وثقت اانو ميهااف مااراح تجي..الساعه 8وربع وهي للحين ماجاءت!!
حطت لمى راسها ع الطاوله...وندى انشغلت بافكاارها....كان المدرسه بالنسبه لندى هو المكان الوحيد اللي يدل تركي عليها.......!!!
جسدين وكل جسد غاارق بافكااره......!!!
فتح الباب..مااهتمت لمى للباب...فجااء صوت المعلمه:حياااك ميهااف
الف الحمدلله ع سلامتك...!
صرخوا البنات :ميهاااااااااف جت ياااهلا وغلاااااااااا الحمدلله ع سلامتك

لمى :انصدمت ميهاف سمعت صوت ميهاف رفعت راسها وتشوف ميهاف اللي واقفه وهي تبتسم للمعلمه:الحمدلله بخير احسن من قبل ...!
المعلمه:الحمدلله تفضلي..!بس ليه متاخره
ميهاف:لاني مريت الاداره قبل اجي..!
كانت ميهاف لابسه جااكيت اسودورافعه شعرها ع شكل ذيل حصان<تسريحه للشعر...!!
كان باين التعب بعيونها وبملامحها دخلت ميهااف ورفعت عيونها الا عيونها بعيون لمى كاانت ميهااف تجامل ع احلام انها مااتبي لمى لكن بداخلها مشتااقه لها لكن كرامتها فوق كل شي صدت ميهاف وهي تبتسم لرغد اللي كانت فرحانه حيل بوجود ميهااف.....!!
جلست ميهااف مكانها نادتها لمى :ميهااف ميهاااف
التفت ميهاف:امري !!
لمى:الحمدلله ع سلامتك ليه مقفله جوالك وماتخشين مسن!
ميهاف:..............(سكتت ماحبت ترد ع لمى,.......!!!

ندى:ميمو لحمدلله ع سلامتك ماتشوفين شر ماعرفت الا متاخر!
ميهاف :الله يسلمك الشر مايجيك!!!لاعادي
معلمه لجغرافيا :بس ياللي وراء خلونا نخلص الدرس....!!
تعدلت ميهااف وحطت الورقه اللي خذتها من الادااره ع الطاوله

كانت لمى تحس بتانيب لضمير ..موعاارفه كيف تكلم ميهاااف وكيف تعتذر منها.....مرت ربع سااعه صمتت مايقطعها الا صوت المعلمه..!!
شوي الا دخلت المرشده ضياء:وين ميهااف.!!
ميهاف:ااناا
ضياء:تعاالي ابيــــــــــك حبيبتي...!
قامت ميهاف اللي كانت عيون لمى عليها وطلعت من الفصل اول ماطلعت
قامت لمى واخذت الورقه اللي ع طاولتها ....كانت لمى مستحيل تسوي هالحركه مع احد لانو ماتهتم لاحد..لكن ميهاف غير...شكت انو الورقه ذي فيها شي خصوصا انهاا جاايه من الادراءه قبل تدخل الفصصصصصل..!
فتحت لمى الورقه والصصصصدمه يوم قرات...!
طلب نقل لمدرسه اخرى ...!!
الاسم...........الصف...........
الفصل..............سبب النقل..........
المدرسه المطلوب الانتقال لها................!!
انصصدمت لمى وبدون شعور قطعت الورررررقه بعصبيه زي الممجنونه؟؟
التفت ندى:وش فيك ليش قطعتيها..!
لمى بعصبيه :بتنقل ميهااااااااف بتنقل......موبكيفها موبكيفها!!!
تنقل وتتررركني مسسسستحيل وربي ماخليها تروح........!!
ندى:وربي منتي صااحيه هدي طيب.......!
لمى وهي توقف :تسمحين اطلع دوره لمياءه..!!
المعلمه:تفضلي ..!!


*****
صحى من نومه بصعوبه انتبه للي جالسه ع الارض جنب سريره و حاضنه يده ونايمه عليها شاف الكمادت حوله المسكنات المقياس علبه الماء ملابسه اللي كان لابسهم مرميه ع الكنب ........خنقته العبره...نوره يااروح عااادل كل هذا سويته لي..وانا تعباان.مااحب يقوم ويحرك يده وتقوم مااحب يزعج نومها.....كانت زي الطفل البريء اللي لاقى حضن دافي وغفى فيييه...!!
تمنى انه مريض من زماان بس يشوف نوره حوله.........!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 03:44 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصـــــــل الرابــــــــــع والعـــــــــــشرين

ماسألتيني وش حال قلبك ؟

هو بقى فيه شي حي..

ليه .. ومتى .. وكيف حبك ...

لاتلومينـه.. لا لا .. لاتلومينـه

أعذرية.. وعلى عذرهـ زيديـه حق...

حق المحبه في زمن قاسي..
حق المحبه في زمن طاغي..
***

وقفت لمى عند بدايه المممر...!خلصت الحصه بدوا البنات يطلعون من الفصووول......(لمى .لمى بدوا بعض البنات يبون يلفتون نظرها باي طريقه كانت لمى...بالنسبه لهم كشكل واستايل غيرعن باقي البنات واللي تتلزق فيها واللي تحاول تلفت انتباها...كل هذا ولمى مومعبره ااحد....واقفه تنتظر ميهاااف...
اما ندى كانت بالفصل الثاني تسولف مع بنات تعرفهم..ماتحملت لمى تنتظر وبنفس الوقت ماتدري ميهاف بالمبنى الادراي او بنفس المبنى هذا فوق فكان المممر هو لمكان الوحيد اللي رااح تمر فيه....!!!
ضللت لمى تنتظر وتنتظرويجونها بنات يبون يحكون معاها وهي مالها خلقهم تنتظر ميهاف..

شوي الا طلعت ميهااف من المبنى الادراي..اول مانزلت جتها رغد وضمتها قوه وقدام عيون لمى ....صحيح رغد علاقتها سطحيه بميهاف بس تعب ميهاف ووقفت رغد معها كان هالشيء كبير بالنسبه لميهاف..وقربها من رغد
رغد:والله اشتقت لك وخفت عليك...
ميهاف وهي تبتسم:اشتاقت لك العافيه فديتك والله تعبتي معاي يوم تعبت ودخت اخر مره ..
رغد:شعرفك..!!وانتي كان مغمى عليك
ميهاف :هههه ابتسام خبرتني بكل شي تو كنت عندها!!
رغد:ههه ماسويت شي اهم شي انك بخير
ميهاف:االحمــدلله انا بخيـــــ...)قاطعتها لمى:خلصتي والاباقي..؟؟؟
ميهاف وهي تطالعها بنظره استغراب:شنو!!
لمى وهي تطالع رغد بنظرات ماقدرت تفهمها رغد:ااقول ممكن اتكلم معاك شوي!!
ميهاف:خير فيه شي!!!
لمى وهي تمسك بيد ميهاف وتضغط عليها بقوه:تعاااااااالي معااااي!!
ميهاااف وهي تتالم: وين وين وين !!
لمى بنظره حاده:الحين صاار وين!!!لك شهر تمشين وياي بدون تسالين والحين وين امشيء ويااي...طاالعي البنات شلون يطالعونناا!!!
ميهاااف تتالم وبصوت عاالي :فكي يدي عورتني!!موب بزر انا!!
لمى بعصبيه:موفاكتك ييييييييلا تعااااااالي بتكلم معااك امشي معااااي!!
سحبت لمى ميهاف بقووووووووه ........!!!
ميهااف:لمى فكي وين بتاخذيني!!!!
لمى :ممكن تسكتين!!!وامشيء بدون احد يلاحظ شي علينا شي!!!!!

دخلت لمى المبنى اللي فيه فصول ثااني ثانوي وصعدت فوووووق ....بسررررعه وهي تمسك ميهاااف كانت ميهااف متضاايقه من مسكه لمى لها بالخشونه ذي...وماحبت تصرخ او تخلي البنات ينتبهون لهم لما صعدوا فوق وكان المبنى هادي ...
ميهاف وهي تسحب يدها:نعم ممكن اافهم وش المطلوب مني بعد هالخشونه ذي..!!
بحركه سريعه سحبت لمى يد ميهاف وباستها ..!!
لمى:اسسسسفه عورت يدك!..!!
ميهاف وهي تطالع بالارض ومصدومه من حركه لمى..وبوستها ليدها...
ميهاف :................
لمى:شفيه الحلو ساكت...!!
ميهاف وهي تطالها بنظره حاده:وش لمطلوب مني!!عندك كلام قوليه!!ماراح اضيع وقتي!!
لمى:ميهاف حبيبتي ...انا غلطت بحقكك...والله اااسفه على اللي سويته..انا وحده عصبيه...بس اعصب اتكلم كلام ماقصده...!!!
ميهااف:.........................
لمى:ميهاااف...لاتلوميني مدري وش اللي خلاني

ااتذكر دعواتك عليها ...عصبت عليك وحطيت الحره فيك...
ميهاف واللي بدات بعيونها الدموع:وهالشيء خلالك تجرحيني قدام البنات !!!شنو ذنبي انا!!!
لمى:قلت لك ااسفه غلطت بحقكك..ميهااف لاتنكرين انو اللي يمر بمياده بسبب دعوتك..انتي مظلومه وهي ظلمتك وربي استجاب دعوتك!!!
البنت مشلوله ..تدمر كل مستقبلها وحياتها وننفسيتها !!!
ميهااف وهي تبكي:اانا لو عااارفه ربي بيستجيب لي مادعيت دعيت بلحظه ضعف صاار الغلط علي اانا وربي اانا انصدمت يوم عرفت مافرحت والله مافرحت واللي صدمني رده فعلك علي .......!!!
لمى:اناكنت جايه للسكول نفسيا تعباانه وخبر مياده صدمني انفجرت بلحظه وكنتي انتي الضحيييييييه!!!!رجعت للبيت تعبت نفسيا توقعتك بتكونين قريبه نسيت اانك للحين مافهمتي منو انا حسبت نفس ندى ونفس باقي صديقاتي اصارخ عليهم وبعد دقايق نضحك ولاصار شي !!!!ماتوقعت غيبتك عني!!!دقيت عليك مغلق المسن ماتخشين تعبتني نفسيا....!!! انتظرت وانتظرت وولو اعرف بيتكم كاان جيت لك...والله ..ماعرفت الا الاربعاء والله انهرت انصدمت تمنيت الارض تبلعني والااسمع انك تعبااانه...........!!
ميهااف وهي تبكي :انا بررررررروح تبين شي!!
لمى وهي تمسح دموع ميهاف:اانا اعتذرت لك ولو تبين تاخذين حقك مني اخذيه بالطريقه اللي تبين....!!
ميهاف بعدت يدين لمى ...وماحبت لمى تشوفها وهي تبكي....صدت عنها...ماكانت تبي تضعف قدام لمى...!!
لمى وبصوت حسته ميهاف يطلع من كل قلبها:ميهاف انا ماشيه وانتي الحين معطيتني ضهرك بس بقولك شي واحد ...احلى شي بالسكول كله دخلتك بحياتي...فوجودك ورحيلك فيها بقرارك انتي...!!بااي

راحت لمى ..اما ميهااف فصاارت تنزل دموعها...كانت تدري انو لمى ماتنلام لو سوت كذا خصوصا انها هي السبب في اللي صاار لمياده..لكن كان عند ميهااف كبرياااء...كانت رغم كبريائها الا ان الشوق للمى طاغي بعيونها وفاقدتها حيل ..لكنها مااحبت تبين لمى الضعف كانت تبي ترجع حقها بأي طريقه لو تحسسس لمى بانها ماتبيها وانو جرحها مايندمل...!!
كانت تتمنى تضم لمى وتقولها والله اشتقت لك لكن كبريااءها منعها من كل شي !!!!




×××
لمى:سلام !
ابتسام بنظره حاده :وعليكم السلام اهلن اهلن!!
لمى وهي تبتسم ع جنب:هلافيك شخبار الحلو!!
ابتسام:شايفتني وحده من صديقاتك!!
لمى بصوت خافت :تهبين!
ابتسام:وش قلتي !!
لمى:اااقول سلامتك بس المهم بستفسر عن شي!
ابتسام:وش تبين!
لمى:صحيح ميهاف بتنقل!؟
ابتسام:اايوه بتنقل لمدرســه......!!ليش ماقالت لك!
لمى:الا بس حبيت اتاكد !
ابتسام وهي تطالع بنظره غريبه:وليه متعبه روحك وجايه تسالين !!
لمى:ابيك تمنعينها تنقل!
ابتسام:والله هالشيء بيدها روحي قولي لها!
لمى:مابيها تدري انو مني والا اذا نقلت ميهاف اعتبري انا وندى وشلتي الموقره وبعض من بنات المدرسه بينقلون لمدرسه ثانيه!!!
وعليك االحسااب كم بتخسرون ماديا!!
ابتسام:صصصعبه امنعها وبعد مااخذت الورقه !
لمى:قطعت الورقه انا بدون تدري ورميتها بزباله المممر...!!قدامك الف طريقه تمنعينها .
ابتسام :ماشاء الله عليك تقطعين الورقه ع كيفك... ماقدر امنعها...
لمى:.مو باقي شهرونص ع الاختبارت استخدمي حيلك واجبريها تبقى باي طريقه والا ولله..بدل ماسمعت مدرستكم بالعالي لاتصير بالحضيض ...وانتي عاارفه بدل حفل التخرج اللي رااح يراعاه بابا وكهديه منه لي بيروح لمدرسه غيركم!!!!
ابتسام:جد!!!
لمى:ااي جد ...اسالي المديره وهي تخبرك ...او اسالي مدير المدرسه الادراي ...!!يلا بااي!!
طلعت لمى بدون تسمع أي جواب من ابتسام اللي كانت حيل متفاجاءه من كلام لمى...وكان عرض لمى مغري لابتسام ولللمديره فشي طبيعي قد مايقدرون بيعرقلون نقل ميهاف من السكووول!!!اهم شي ينتفعون ماديا..!




‘‘‘‘‘
الحصه الخامسه...

ندى:لمى وين ميهاف من الحصه الاولى ماشفتها..!!
لمى:ماادري عنها....!!
المعلمه:انا بطلع برى بصحصح الاوراق وماراح اعطيكم حصه بسكر الباب واخذوا راحتكم بس لاتزعجوني...!!

(زادت صجه البنات بعد ماسكرت المعلمه الباب واللي قامت فوق الطاوله واللي طلعت القهوه وصارت تتقهوى والخ ازعاج البنات لاصاروابفصصصل....!

شوي الا فتح الباب ودخلت رغد وهي ميته ضحك تضحك ضحك موطبيعي...!!
بنات الفصل :هههههههههه شفيك تضحكين...!ضحكينا معااك...!
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر:وجع وش فيييييييييييك!!!
رغد:هههههههههههههههههههههههههههاااااااااي

اااااااه يابطني بسسسسس هههههههههههههههههههههههه
صاارت رغد تضحك ضحكه هستريه.....!!
رغد وهي تجلس فوق الطاوله:ههههههههه تخيلو رحت بختبر توحيد وكانت ميهاف تبي تختبر ومن الحصه 2 انا وهي نذاكر....المهم انو يوم جينا بنختبر كانت بتختبر معنا(ريود) هههههههههههههههه
سمر:وبعدييييين وش اللي يضحككك بالموضوع!!!
مناال:ايه اخلصي وبعدين

رغد:هههههههههههههه تخيلوا طول الوقت مفهيه بميهااف والمعلمه تقوله حلي وش مضيعه بوجه ميهااف ولا من خفه الدم تغشششش ميهااف وهي تطاالعهاا بنظرات حاده وتقولها خير...وريود تغمز لها والله انها مهستررره ريود ع الاخرررررررررررر

سمر:هههههههههههههههههههههههههههاي
منال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بنات الفصل صااروا يضحكون حتى ندى ....!
الا لمى اللي انفعلت وااتلفتت ع ندى:منو ريود..!!
ندى:ينادونها ريود اسمها رهف..بنت بثالث ثانوي..
لمى:مسترجله!!!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 29-04-12, 03:45 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ندى:ااي طبعا!!
لمى:.................(سكتت لكن باين عليها حيييييل منفعله!!!

شوي الا دخلت ميهاف .......!!
رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه هلا هلا
ميهاف وهي تطالع برغد:معجبك الوضع مالت بس..

رغد:ههههههههههههههههه قسم عجزت احل البنت تتغزل فيك!!
ميهااف:قروشتني والله عجزت احل وياخوفي كانها جت الحين...!!
لمى طلعت زقااره:وحطتها بفمها تبي تبين موهامها شي!!!لكنها جواتها تغلي كانت ماتدري وش هالغيره االلي صابتها ع ميهااف..!
ندى:لمى خيررررر لايكون بتدخنين ..!!
لمى بصوت عاالي:بنات احد معاه ولاعععععععه!!
البنات:ياهووووووووووووووو....ااادعسسسسسسسس لمى!!
ياخطيرررررررررره.............لمى ياماماي تدخنين!!!
فصااروا البنات ملتفتين على لمى....وشدتهم الزقاره اللي بفمها..!!!
كانت ميهاف تطالع لمى وتخنقها العبره اول مره تشوف لزقاره بفم لمى ودها تروحوتسحبها من فمها وتهاوش عليها من حبها لها لكنها ماتقدرررر!!
الكبرياااااااء كانت ميهاف طول ماهي تذاكرتطالع يدها وتتذكر بوسه لمى ..كانت نفسها تقول لمى قبلت اعتذارك والللي يحب

يساامح لكن الكبريااء يمنعها...

وقفت لمى ع الطاوله ...وبيدها جوالها ومشغله اغنيه اجنبيه
وتكررر معها وبالعاده ندى مودها اجنبي فاقمت تتنكس نزلت لمى وصارت ترقص راب دانس اللي محد يقدر يضبطه غيرهم...
كانت لمى بكل المدرسه هي مصدر اعجاب فكيف لبنات لفصل اللي قد مايقدرون يدورون رضاها...يبون يشبكون معها فالغالبيه قاموا يصفقون والللي يصفر واللي يتنكس.. معها ...اما ميهاف فكانت ع الصاامت...!!وتطالع بلمى...بدون أي تعابير اوملامح بوجهها...غير الالم اللي يعتصر قلبها؟؟
!!راحت لمكانها.ووتسوي نفسها مشغوله بشنطتها .....كان كبرياء ميهاف يصارع كبرياء لمى!!!!وكانو ثنيناتهم ضحيه هالكبرياء!!!

قامت ميهاف تدورالورقه تدورها وبصوت عالي: بنات منو شاف ورقه نقلي..!!!
البنات ماكانوا معبرينها يتنكسون.. اما لمى متجااهله..ميهاف تماما وجالسه ع الطاوله وتسولف مع ندى..........!!!


***
رمى الجوااال بقووووة بالارض:وصاار يصرررررخ!!!
مسك رااسه الصداااع يفجر رااسه ...
يدينه ترتجف...اعصابه مشدوده...عروقه تصرخ تبي المخدر...تعطلت كل اعصابه صاارت ترتجف تبي جرعاات جرعااات مخدرررر.!!!!!
جللس بالزوااايه حط يدينه ع رااسه كل جسمه يرتجف...!!!الالالام زي االسكاكين تنغرز في جسمه...اعاد احدااث المكالمه!!صار يتذكر كل شي...كلام دمار كلام سلمان
معقوله يبيعوني لا مستحيل دماار انا واثق منه صار يتذكر المكالمه:


دمار بموت وش اسوي ..اكلت 4حبوب فيفادول موراضي يخف هالصداع!!!وش اسم الحبوب اللي عطيتني اياها ذيك االمره!!
دماار:حبيبي نبض دماار انت...بخلي سلمان يدق عليك..!!الحبوب هو يعرفها...!!
×××


سلمان:هلافارس هلا باللي وحشني كيف رااسك!!سم بغيت شي..
فاارس:سلمان وش اسم الحبوب ررراسي بمووووت تكفى وش اسمه
سلمان:ليه يابابا تاخذ من حبوب المزاج...!!
فارس:وش تقصد!!
سلمان:ذي حبوب للناس للي تشتري الترويق والراحه شكلك ادمنت عليها!!
فاارس:وش قااعد تقول اانت ...سلماان يااحقيررررررررر!!!
ياسااااااااااااافل ياحيواااااااااااااااااااان بعتني ياحقيررررر!!!
سلمان:ايش ايش تقول...!!!
فارس:والله ماخليك يااحقير والله لافضحك والله لابلغ عليك!!
سلمان:انا ماطقيت ع يدك وقلت لك اخذ من هالحبوب..من لقفك تاخذ منهم...!!...!
فارس:مووووعلي لاتكذب اناادري انك مخططط علي..!
سلمان:اخطط عليك ليه وش بستفيد!!

فارس:شنو شنو ... ياحيونات شتبون شتبون!!
سلمان:عدل حكيك معاااي لاتنسى اننا اصحاب.!
فارس:انت موصااحب اانت عدو!!
سلمان بعصبيه:لك 6شهورمعاي ماسويت لك شي..اساسا كنت حاطهم للتلفييق يعني لويحطون تفتيش اوشيء!!!ثاني شي مازن صاحبك ماتروقه الا هالحبوب كان دايم متضاايق وهوكل شي عنده قلت اريحه واخليه يعيش السعاده والنشوه وينسى همومه!!
فاارس:والله اانك حقيرررررررررررررر!وش تبي بماازن عشاان فلووووووووسه !والله مااسكت عنك والله لابلغ عليك!!
سلمان:محد طقك ع يدك وتتلقف ع حبوب بسيارتي ..للمرهالاخيره اقولك احترم نفسسسسسك...بتهدددني .بس بقولك..... شخباار اختك..باقي تروح مع نقل الصباح والا انت توديها...وامك يقولون تزوجت وهي صغيره وباقي عمرها بالاربعين ...بعدها شابه وفيها حيييييييل
فارس:لاتجيب طاري اهلي ع لسانك ياحقير!!
سلمان:يعني بعدك رااسك يابس...جسمك خلاص ادمن وراح تدق علي...!!!
فاارس:تخسي ادق ع حيوان مثلك ياابن الحــ...يااولد الكلـ....يلعــ..ويلعـــ.......
سلمان:انا عطيتك وجه شكلي بزعل عليك...والطيب معاد ينفع معاااك والله لو لعبت بذيلك بننتقم من اختك وامك....واذا مشيت بالذوق فلك االلي تبي سيااره فلوووس لك اللي تبي...!!
انا اللي عندي وقلته لك...لاتنسىاسكندر..تراه للحين عرضه مغري لك و ...انت عارف منو اسكندر الكبير...
ياخسرك يااخسر حياتي......واناقلت له عطه فرصه و فضلت اشتريك...!!!لانك صاحبي,...!!
فارسس:لاتكذب صااحب يسوي كذا صاحب يدمر صاحبه جاوبني ياحقير..!
سلمان:منوقال دمرتك انا كنت ابيك اليوم تجي وبدلعك وابي تشوف العز لو اشتغلت معنا...وبصراحه انا كنت مخطط اعيشك جونا رواقه وفلوس مقهور اشوفك ع قد حالك وهاالشيء سويته لاني ابيك شسوي فيك لاصار عقلك غبي ...احديرفض العز...ّّوالفلوس ويعاند اسكندر!!!
هويبيك وانا ماسويت شي انت اللي اكلت الحبوب..واذا ع الحبوب تراها حبوب منشطه موب حشيش انا اكلهم ومافيني العافيه ولو تبي تتركهم بتتركهم بس بعلمك كيف تتركهم.......ّّ
فااارس:ااسسسسسسسسسكت لاتتكلم انا الغبي اللي مشيت معاك الله يااخذك ويريحني منك لكن ولله حقي راح اخذه منك...!

سلمان:هههههه صدقني بعد ساعه ونص بيتغير كلامك يلا باي مو فاضي..لكن وقت ماتحتاجني دق علي ...
فارس:تخسي انت واشكالك اانا ماراح احتاجك
سلمان قاطعه:لاتقول شي الحين فكر بعقلك سياره فلوس ...دخل فوق 9الالاف شهريا...حتى وناستك ع حسابنا وبعد....سفرات لبرى وبنات ع كيف كيفك...!!!!!الحين انت موب مستوعب ...ومكبر المساله كلها حبه وتروقك ترى مو هروين والا حشيش حبه...اللي عندي وقلته يلا بااي

سكر سلمان السماعه..كانت الحقااره تنبض بكل عروقه...كان يتلاعب بفاارس بسهوله..ورغم عصبيه فاارس الا اان سلمان كان هادى تماما...كاان ذكي ..وماايهمه غير مصالحه...يعرف انو فارس تحت ضغط نفسي...واانو الوقت مو بصالحه ويعرف انو راح يجيه زي الكلب يتوسل له...!!!كان سلمان ودمار واسكندر.. فارس وسلمان لهم صيده...مازن كمدمن...وفارس كمدمن ومروج...!!!اصعب شي بالدنيا لما يهان الشخص وتداس كرامته فكيف بشخص يتيم..وفقير وجاهل زي فارس...!!!


مسك جواله فارس ودق ع دمار:الووووووووو بعتني بعتيني وليه
دمار وهو يمثل دور المتفاجاء:شنو!!
فارس:خلااص خلتني ادمن!!
دمار:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وه ياحبيبي يلومني لو قلت انك كلك كيووووووووووت!!
فارس بعصبيه :تضحك ع شنو ع شنو..!!بموت بموت

دمار:خبرني سلمان باللي صاار..ماكنت ادري انو ذي حبوب منشطه!!!
بعدين عادي تروق وتخلي مزاجك عااااااااال!!!
فاارس:دمااااااااااار اانا بموت من الصصصداع ابيهم!!!!!وش تسمي ذاا موب ادمان...!
دمار:لاموادماان..الادماان انك تطلع زي المجنون ماتدري وش اسمك وتركض بالشواراع تبي أي احد يعطيك جرعه...انت بس صداع وهالحبوب حبوب منشطه ...لاتقولي ماعمرك سمعت عنها ..!!خصوصا بالاختبارات...يستخدمونها بس مشكلتك اذا تبي تتركها يبيلك تتحمل ..الصداااااااااع...كم يوم...!!ولاتفكر تروح للمستشفى وترى انا وسلمان وخاالد والشباب نستخدمها عادي.!!
فارس والعبره تخنقه:دمااار انا واثق فيك واحبك...وهالشيء تدري انت عنه واثق فيك..لاتضيعيني معااك..انا لعنت سلمان..وتهاوشت معااه ومافيه غيرك اثق فيييييييييه لاني ادري محد يحبني كثرك...!!!
دمار:يانبض دمار انت..داام دمار معااااك ...!!تطمن....!!وهالحبوب لاتخاف منها...صدقني فتره وبتتركها بس اليوم ابيك تاخذها
فارس:لييييييييييييه !!
دمار:لاني جيت البارح للقصيم..وبطلع لجده سفره تفتح النفس وجلسه ع البحر....!!واابيك معاي تدري ماستغني عنك وااحبك..ووالسفره معاك لها طعم ثاني.........!!!!
فارس: عادي لكن دماااااااااررااسي بينفجررررروربيبينفجررر...
دمار:يعني ماعندك مشكله بالسفر......!!

(سولف دماار مع فاارس وهداه وقدر يقنعه...كان فارس ثقته عمياء بدمار..وكان دمااروسلمان.لاعبينها صححححح !!!!!!في المقابل كان ماازن يثق حيييييل بفارس واللي كان مايحب سلمان والاستراحه صاار يحب سلمان ومايستغني عن اللي بالاستراحه....تغيرت نظرت مازن بسبب ثقته ...!!فيهم...!
كان سلمان مثل الكلب المدلل لمازن...يسوي له اللي يبي بس يكسب ثقته ولما كسب ثقته ووقعه بشبكه الصيد...وصااده...ارتااح...سلمان.
ماازن مايبعدحاله عن حال فاارس كان يتالم ويتلوى....ممن الصداع اللي بيفجررااسه..سلمان ماكان يرد ع اتصالات مازن كانت الخطه انوو دمااريتوكل كل شي وياخذهم لجده

مازن وهو يتالم:وين نررروح!!
دمار:انت جهز لبس يومين ولاتسال!
مازن:انا تعبااااااااان راسي!!بينفجرررر!!!
دمار:ناخذ لك مسكن!!!ماعليك بتصير احسن!!
مازن:لالالالالالالالا ابي نفس المسكن اللي عطاني سلمان ماراح يريحيني غيره...!!
دمار:ماعليك اشري لك نفسه من الصيدليه يلا جهز نفسك!!

الثقــــــــــــــــــه العميــــــــــــاء
اعمت فارس اللي يمشي وراء حبه الشاذ لدمااار يتيمم جاهل صغير ...لاتوجيه لانصيحه ...!!!!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:06 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية