كاتب الموضوع :
الحب 1414
المنتدى :
الارشيف
الفصل التاسع عشر..
×××
منى:يمه والله صصصعبه مااتوقع بيواافق !!
ام تركي:معجبك حالنا ..!!معجبك ..!معجبك حال تركي المسكين اللي من انطرد!!
مالقى وظيفه للحين !!
اللي مثله مرتاح وع دروسه وهو ياروح امه شايل هم..!
منى:الله يسهل امورنا يايمه بس انتي تعباانه....!وهو من بعد اللي صاار خلالالاص مايبيك تطلعين من البيت يبيك مرتاحه..!
ام تركي:موع كيفه والله ان قلبي يحرقني عليه..والله مارضاه له..يتعب ويشقى ...!وهو باخر سنه بالجامعه!!
منى:الشكوى لله..يمه بس انتي تعبااانه ربي كاتب لنا حالنا كذا ووضعنا كذا...!
ام تركي:انا بنتظره يجي وبخبره ...حتى الضمان وهو الضمان يالله مصرف البيت وايجاره..!!
منى: مادري بس متاكده بيرفض لكن يييييمه بسسالك بس لاتزعلين..!
ام تركي:اسالي ...!!
منى:يييمه خوالي وعرفنا انو مالك من امك وابوك الا اخت وتعسرت ولاده امك فيها وتوفت البنت وامك الله يرحمها وباقي اخوانك من ابوك وكلهم بالشمال وجدي كنا نروح مع ابوي لهم من عيد لعيد بالشمال يوم كنا صغار لحد ماتوفى الله يرحمه ...و...)
ام تركي قاطعتها وهي تتنهد:ليش تفتحين الاشياء للي راحت ...
منى:مو قصدي يمه لكن ...خوالنا وعرفنا كل شي عنهم...لكن عمامي...!
ام تركي:شفيهم
منى:وينهم وين عمامي عماتي...
ام تركي:ماادري...!
منى:شلون ماتدرين يمه...!كل ماسالتك تطنشين سؤالي...!يمه مومعقوله عمري 20سنه وماادري وين عمامي..
مومعناته ابوي مات وانا صغيره معناته ماتوا معااااااااااه يمه مالي ذكريات ماعمري بحياتي نطقت عمي او عمتي ويييييييييييييينهم ليش مخبييييييييينهم .........!!!ليش ماتجاوبين سؤالي ولاسؤال تركي...!!
ام تركي وهي تتنهد :مالك عمام ولاعماااات..من جدك وجدتك..لك من جدك بس .!!
منى وهي تطالع بعيون امها وباين الحزن بوجههاا :يمه وينهم طيب...!!
ام تركي:لو عرفوا عنككككم سووا لنا مشاكل وحنا موناقصين يايمه.
منى:لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه!! !!لييييييييييييه..!
ام تركي واللي باانت الضيقه عليها:قلت لك وجود ابوك ووجودي انا ووجودكم انتم ....!!!لو عرفوا بيسبب مصايب....!!
منى :ليه يايمه شسوينا لهم..!
ام تركي:منى بس خلالالالالالالالالالالالاص قفلي ع الموضوع اسكتي لاتفتحين ع قلبي جررروح والالام قديمه...!
***
بالمستشفى وبغرفه الطوراى ...!!
الممرضه عذاري:دكتور فيصل ارتااح وانا اكون جنبها لاتشيل هم..!!
فيصل:لالالالالالا مشكوره روحي لشغلك انا خلاص باقي ساعه وويخلص دوامي ...وبعدين توي حاط المغذي لها يعني بس يتعدل الضغط بتصحى...!!
عذاري:ماتشوف شر يارب ...كثير تجينا حالات اغماء البنات صاروا مايتحملون شي.....!!
فيصل:ايه ع قولتك ..تسلمين ...مااعطلك ..اذا احد سال عني قول لهم اني مشغول ودوامي راح يخلص ...!!
عذاري:ان شاء الله
طلعت عذاري ..وقفلت الباب فيصل قام يطالع بميهاف اللي حيييييييييل حييييييييل تعباانه ...
فيصل متعود ع يشوف مرضى بحالات اصعب وقسى من حاله ميهاف ..لكن ميهااف لانه اخته تالم قلبه عليها...!!
شوي الا يدق جوال فيصل طالع فيصل بجواله ..( ...الغاليه يتصل بك...!!)
احتار فيصصصل يرد او مايرد..!!
فيصل وهو يفكر:اارد او لا...بس انا مرسل لامي رساله اني اخذت ميهااف وبطلع مشوااار ..!والله لو ااقولها تنهببببل..امي واعرفها قلبها رهيييييييييييف....يالله ياقلبك ياايمه الحين مرسل لك مسج..!وقلبك حااس اانو فيه شي....!!مسسسستحيل برد مستحيل!!
نزل فيصل جواله ...وانتبه ع ميهاف اللي بدت تصصحى...!!
فتحت عيونها بصصصصعوبه وبصوت متقطع:ان ن ن اا و وي ين!!
فيصل وهو يبتسم:الف الحمدلله ع سلامتك ......يادلوعه!!!وش صااير لك..!
مسكت ميهااف رااسها:مننـ ووو جااا ببننـ ي ي هنننـااا؟؟
فيصل:مولازم منو جابك الف الحمدلله...!!ع سلامتكـ..!!
ميهااف:الله يس س لــمـ ككك فيصصص صصل راا سييي راسي يعورني...!
فيصل وهويطالع الابره هذي المسكن..بحطه لك مع المغذي وبيروح الصداع طبيعي الصداع...لانو ضغطك هابط!!
ميهاف:الله يخخخليك ليي ..!!
فيصل:ولي ياارب..بس قولي لي وش صاااار بالمدرسه!!
ميهاف:.......................
حط فيصل لها الابره بالمغذي وانتظر دقايق عشان مفعول الابره يبداء وبعد دقايق سال ميهاف:وش صاار لك بالمدرسه
ميهاف وهي مرتبكه:مممدرري ممممدري !
فيصل:ميهاف انا دكتور لاتنسين يعني كلامك هذا كله مايمشي علي شصار لك
ميهاف واللي باينه بعيونها الدموع:مدرررري مدررررري
فيصل:منو ضايقكك ...هاااه منو ضاايقك ...وساعه ونص مغمى عليك...!!
ميهااف منو ضاايقك قووووووووولي لي !!!
ميهاف :محددددددددد فيصل محد!!
فيصصل بعصبيه :موعلي ياميهاااف...عاارفه لو ضليتي 3ساعات او اربع مغمى عليك كان دخلتي بغيبوبه ...!!ميهااف قوووووولي لي منو اللي خلاك كذا منو بكاكك وتعبك قوووووولي قسم لامسح فيها البلاط..!!
ميهاف بدت دموعها تنزل موقادره تجاوب ع سؤاال فيصل بين التعب والارهاااق وبين ماهي تتذكر كل اللي صاار....!!
طالع فيصل بميهاف وهي تمسح دموعها وماتبيه يشوفها...حس بالندم انو عصب عليها ...كان شكلها ينرحم متمدده ع السرير والمغذي بيدها ..وحاطه يدها الثانيه ع وججهها تبي تخبي دموعها عن فيصصصصل...!!
سكت فيصل وهو موعاارف وش يقول....!!!
مرت 5دقايق صصصمت...فيصل ينتظر ميهاف تهداء ..وتوقف دموع!!
وهو يعرف لو حاول ياخذ ويعطي معاه بتبكي فحب يتركها تهداء..!
فيصل:ميهاف ااعذريني عصبت عليك لاني مقهور ..ماابي ااحد يلمس اختي او يهينها...حيييييييييييييل شي يقهر انو الاقيك تعباانه وطايحه وبسبب
بنات مايستاهلون.........قسم لو ااعرف مين هم لاامسح فيهم البلاط..!!
ميهااف تمسح دموعها:فيصل انا بخير,.,,,!!!بخير..!!
|