لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-12, 08:05 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

البارت الســــــــــــــابع عشــــــــــــــــــر




هلْ تذَوّقَ أحَدُكُمْ يومَاً مآ طعماً لِـ اخْتِنآقِ
الدّمْع تحْت غِطَآء القُوّه ؟!
وهلْ فَقَدَ أحَدُكُمْ يوماً مآ قدرتُهُ على البكآءْ ؟!
حِينَمآ يخْتنِق الدّمْعْ
.. فِيْ طَريقٍ مسَِدودْ
. . بين الصّدْرْ و " الحلْق "
تُجآهِد لِينْزِلْ
لكِنْ بِلآ فآئدَهْ !






***





لمى:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تكفييييييييييييين قولي غير كذا صرخت لمى
\مومصدقه اللي تسمعه!!حطت يدها ع رااسها وهي تكررر لالالالالا لالالالالالالا
اما ندى ماقدرت تتحمل الموقف حطت يدينها ع وجهها وصاارت تبكيي وتبكي صحيح
مياده غلطت غلطه كبيره لكن مهما كان تبقى صديقه لهم سنوات واياهم وبينهم عيش وملح!!
اما كاز حييييييييييل ضااق صدرها وسكتت موقادره

تقول شي !!!
اما ميهااف ع طوووووول تذكرت دعوتها حسست بالذنب حست انو الدنيا تلف وتدور فيها!!!
حييييييييييييييل صصصصصصدمه باللنسبه لها....!!!!موقادره تتحمل اللي تسمعه!!!حست انو هي بحلم !!

ار جي وعيونها غارقه بالدموع:وربي ااسسفه وربي بنات عبالي عاارفين بليييز ندوش لاتبكين تكفيييييين!!
تكفييين رجيتك !!قربت ارجي من ندى وتحاول تهديها !!
لمى :يالله يالله يالله يااااااااااااااارب <<تبكي صاارت لمى تبكي!!!موقادره تمسك نفسها تذكرت وش سوت مع مياده

الكل قاعد يطالعهم ارجي تحاول تهدي ندى !!
كاز حيييييييييييل ضاايق صدرها موقادره تقول شي ولاتسوي شي !!!!
ار جي:نندو لمووو هي بخير الحين يقولون بتصحى بااقرب وقت خلالالاص هدواا الحين تكفووووووون
لمى وهي تبكي ودموعها ع خدها:اسبوعيييييييين وتوي اادري ليه توي ادري!!!لييييييييييييه ليييييه
ار جي:صاار اللي صاار لمى خلالالالالالالالالاص هدي هي احسن من قبل!!
لمى وهي تصاارخ ع ار جي:شايفتني بزر هي ااحسن من قبل ااسبوعين بالعناايه !!!وناا ماادري!!
عبالي باعت عشرتنا ونستني ...عبالي اشياء كثيره صاارت!!!لكن ماتخيلت تكون تعباانه ونا ماادري عنهاا!!
كازوهي تطالع للبنات اللي صااروا مجتمعين قريب من عندهم ويطالعونهم... بعصبيييييييه صرخت كاز:خيررررررررررر خيرررررررررررررر ضاايع لكم شي!!!
ار جي وهي تطالع للبنات وتطالع للمى:خلالالاص لمو هدي حيااتي خلالالالالالالاص ان شاء الله خير بتكون احسن
لمى بعصبيييييييييه:وين الخيررررررر وينه قولي وينه ومياده بالعنااايه.....!!
ميهاف كسرت صمتها ورغم الصدمه اللي بااينه ع وجهها الا انها كسرت هالصمت عشاان لمى تقطع قلبها ع لمى حست اانو الدنيا ضااقت فيها وااحساس ميهاف بلذنب كان يعتصر قلبها..!
ميهااف وهي تمسك يد لمى:لمى قدر الله وماشاء فعل ربي كااتب لها كذا!!لاتعترضين الله يقومها بالسـ....)
قاطعتها لمى بعصبييييييييييه:قدرالله والا دعواتك عليها هي السبببببب هااااااااااه قووووووولي ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
ميهااف انصصصصصصصصدمت وقف الكلام ع شفاهها معقوووووووووله لمى تقول لي كذا
وتصرخ علي بالطريقه ذي وتصدمني كذا وانا اللي جايه بهديها!!!!
لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه<صرخ ه بداخل ميهااف تصرررررخ ليه !!!
مااقدرت ميهاف تقول شي....سكتت والف ااااااااااه واااااااااااه تصرخ بدااخلها مشت ميهااف موقادره تتحمل نظرات ار جي ونظرات كاز اللي مو فامني وش تقصد لمى مشت ميهااف وتمنت الموت ولااحد يطالعها كذا راحت لفصلها
ماقدرت تتحمل كلمه لمى ولا صدمتها بحاادث مياااده كاانت الحاله اللي فيها اصعب واكبر من ان يترجمها كلالالالالام........!!!
راحت ميهااف للفصصصصصصصصصل وهي تخنقها العبره
بعيونها دموووووع وجواتها اهااااااااات
مااحبت تستسلم للبكاء وهي وحيييييييييييييده.....!!مااحبت تشوف ااحد يحن عليها يعطف عليها
دخلت للفصل اللي مااكان فيه احد ارتمت بمكانها وحطت رااسها ع الطاوله وصاارت تبكي تبكي تبكي موقادره توقف دموووووووووووع.........!!كانت الاهااااااات تصرخ داخلها جواتها ثوره مشششاعر وصرخات قهرر
وااسئله مولاقيه لها جوووووووووااب .....!!ماكانت نااقصه انو لمى تزيدها....احسسسسسساس بالذنب
يخنقهااااا .......استسلمت ميهااف للبكاااء ....!!وحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييده!!!
لاصديقه تهديها ولا اخت تمسسسسسح دموعها!!!!!!
رن الجرس,,,,!!وخلصت الفسسسسسحه !!!
كاز وندى وارجي ولمى وعشان الحاله اللي هم فيه المرااقبه مادخلتهم...!!!
اما باقي البنات فالمراقبه وومسااعدتها دخلوها للفصوووووول..!!
بدا لبنات يدخلون للفصصصصصصصصل وميهااف حاطه رااسه ع الطاوله وتبكي الكل توقع انو راسها مصدع!!او فيها نوووووووووووم !!لكن محد كاان يتوقع انها تبكي...!!!احسااسها بذي اللحظه كان مؤلم تعض ع شفايفها ماتبيي احد يسمعها ....ماتبي صوت بكاها ...يطلع للبنات ويحسسسون فيهاا.......!!!!!
دخلت بعض البنات للفصل وثلاثه ارباعهم برى الفصل...!!
ماكان ااحد يحسسسسس بميهاااف...!!ولااحد عارف وش فيها...!لانها كانت تمشي وهي راجعه للفصل مو باين ع ملامحها شي كاانت تجاامل لكن اللي داخلها شي ثااااني !!!!!!فطبعي محد توقع انها تبكي خصوصا االلي شافوا الموقف ؟؟

موقادره ميهاف ترفع راسها والدموع موقادره توقفهم...!!
وسط لجه البنات واصواتهم وضحكهم سمعت ميهاف صوت ربى وليان جوا الفصصصصصل ...!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 08:07 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

دخلت ليان وربى وكل وحده فيهم اخذت اغراض اختهابسررررررعه وطلعت..حييييييييييييييييييييييل اختنقت ميهااف ليييييييه ليييييييييه؟؟محد معبرني لييييييييييه محد سال عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليييييييييييييييييييييييه
ليييييييه؟؟؟؟؟ولاكاني شي!!!!!!!ولاكاني انساانه؟؟؟؟!!!!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ليه قسيتي علي يالمى ليييييييييييييييييه!!!
ليه تركتني بالحاله ذي؟؟؟؟؟؟؟(صارت ميهااف تسااال

نفسسسسها بس مولااقيه اجاابه...ضااقت الدنيا فيها ااسودت

بعيونها...!!!وضلت حاطه رااسها ع الطاوله وتبكي....!!
مرت الحصه الرابعه ...ووالخامسه بدات وكانت عليهم الاستاذه عبير اللي ع قوله البنات...وقت الحصه تكون زي المقهى شخصيتها معدومه ع الاخر
الفصل ازعاج للاخر.....
فطبيعي محد بينتبه لميهااف ..لانو اللي يشوفها يتوقع انها ناايمه خصوصا اانو الجو بااارد..وميهااف مومره تحتك ببنات الفصل ومالها أي علاقه مع ااحد جوا ااالفصصصصصصل....!!!!
اختلطت ازعاج البنات واصواتهم وصوت الاستاذه عبير ودوامه التفكير اللي غرقت فيها ميهاف.............!!!!
وشريط الذكريات للي مر عليها ...والاسئله اللي مولاقيه لهم اجابات..!!

استسلمت ميهااف للهدوء لكن هدووء من نوع ثااني...!!


لمى وندى وارجي وكاز وليان وربى كلهم طلعوا من السكول<استذنوا

كان وضع لمى صصصصعب موقاادره توقف دموع...كانت حيييييييل نفسيتها تعبااااااااااااااااانه...ونفس الشيء ندى....!!
مومتصورين ولا مستوعبين اللي صاار كله...!!!



×××
هدوء تااام يقطعه من فتره لفتره صوت جهاز نبضات القلب...وجهاز الضغط..وو...)اجهزه غطت جسمها...جسم شبه مشلول و.رجولها ناامت للابد...ماكنت مياده تعرف وش حالها .....!!!ماكانت تدري شنو صار لها...!!كاان وضعها صععب وحالها يبكي الحجر..!
بدات تتحرك جفونها بصصصصعوبه...ميلاد لحظاااااااات الصصدمه بدات بشويش....فتحت عيونها بصصصعووبه حست بالكون اللي حولها ابيضضض حاولت تفتحهم اكثر بتتركز هي وينننن طالعت بالسقف بدات تستوعب انو هي بالمستشفى يوم شافت نفسها ممددده والتعب ينبض بكل اجزاء جسمها ..ثقققققل فضييييييييييييييع بجسمها ..مرر شريط ذكريات سريع اصوات الحادث صراخها اصوات الاسعافات صراخها ....من الالم الدم اللي ينزف حولها.....رجولي رجولي موقاادررررره ااااااااااااااااااه............))
بدات تسترجع كل شي صار لها بصصصصعوبه...!!!
بدات تتحسس من انو قادره تحرك يدنيها حركتهم بصعوبه كانت الفرحه تتغلل بقلبها انو يدينها بخيررررررررر......حست انو الثقل متركزع اخر ضهرها ورجولها حاولت تحرك اصابع رجولها موقاادرره توقعت انو من قوة التعب موقادره تتحرك....!!فجاءه دخلت عليها ممرضه سعوديه..
اسمها فاديه....!!!
فاديه وهي تبتسم:الف الف الحمدلله ع سلامتك الف الحمدلله والشكر يارب
كيفك الحين يامياده...!!
مياده:ك ك ك مممممم لي ه ه هـ ...ـنا...!!<<نطقتها بصصصصعوبه!!
فاديه:حياتي لك اسبوعين بس الحمدلله انتي بخير
مياده مصصصصدومه:ااسسسسس ببب ووو عيييييييييييين!!!!
بدات تحاول تحرك ررجولها لللي حستهم ثقييييييييييلات مررررررره!!!
موقادره حااولت حااولت لكنها موقادره!!!
فاديه: اهم شي اانك صحيتي وربي شفاااك....وصحيتي من االغيبوبه الحين بنبشر اهلك مررررره بيفرحون..!
مياده :ليش جس س ممممي ثـ ثث قـــ ق قييييييييييل
ررررر ج ج جوووووولي ششــ شـــ شفيهم..!!!!!
فااديه كانت مصدومه من سؤالها:هذااااا مم مم من نن نن من الغيبوبه يصير جسمك ثقيل تطمني انتي بخير والحمدلله حالك احسسسسن..!!
مياده:لاتكذبييي يي يي ن عللليييي ي ي قو و و ولي شفيني انا...!!!!
ضهري كله ثقيييي ي ي ي يل وماا احسسس س س فييييه....؟
ميااده كانت حييييييييييل تعباانه توها صااحيه وتتكلم بصعوبه شديده
لكنها تتذكر شريط الحاادث وتتذكر الالام اللي حستها برجولها وبضهرها...!!!وقت الحاادث....!!!!تبي ااحد يطمنها انو مافيها شي واانو مجرد تعب ويروح !!!!!
فاديه مااحبت تااخذ اكثر وتعطي معاها وتخبرها عن حالتها كانت تبي الدكتور بطريقته يخبرها بالموضوع خصوصا اانو هي للحين ماتدري انها خلالالالاص صاارت مشلوله للابد...!!!!

فاديه:الف الحمددلله ع سلامتك مره ثاانيه وواانتي بخير واانا بروح ااشوف غرفه العنايه المركزه االثانيه ...وببلغ لدكتور عنك عشاان يجي وتتطمنين اكثرر...!
طلعت فاديه بدن تسمع رد من مياد ه ...!كانت فاديه بتطلع من المكان بكبره ولاتصدم مياده بهذا الخبر المؤلم....!!!للي بيصير زي االصاعقه..!!اللي يتنزل عليها خصوصا شابه بعمرها وتصير مشلوله هالشي بحد ذاته صصصصصصدمه قووووووووووويه

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 08:12 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

طلعت فااديه وكانت متواجده بغرفه االعنايه المركزه ممرضه فلبينيه وكانت حييييييل معصبه لانهم جابرينها تمسك مناوبات ع القسسسم...!!
كاان من سؤء حض مياده انو هالممرضه بالقسسسسم!! مرت الممرضه ع اللي بالغرفه ومعروف انو غرف العنايه المركزه كل غرفه فيها ثلاث اشخااص او ااربعه ...مرت ع الاول واالثاني والثالث تشوف الضغط ومعدل نبضات االقلب ...!!!وقفت عند مياده اللي يادوب توها صاحيه من الغيبوبه..!!!
ميااده :وين الدكتورررررررر!!ويييييييييييينه !!!
الممرضه:بعد شوي يجي دكتور!!!
مياده:خليه يجي الحين اابيييييييييييييييه
الممرضه:انت مافيه يفهم يجي بعد شوي!!
مياده وهي تتنهد:اابيه الحييييييييين نااديه...!!بعرف وش فيني..!!
الممرضه:انا فيه قول كلام مره وااحد الدكتور مافيه يجي الحين..!!
مياده:ارفعي لي السرير جسمي ثقيل يعوووووووورني واابي مسسسسسكن
بمووووووووت من الالم !(كاانت لمى تتكلم بصصصعوبه)
الممرضه بعصبيه:كيف اارفع السرير واانت فيه شلل ...وضهر انت فيه كسر كذا كويس جسم نووووم جسم انت ماافيه تعب !
ميااده:شششششششششششنوو اايششششششش شللل
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالا
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لالالالالالالالالالا لالالا
صاارت ميااده تصررررررررخ تصرررررررررخ
ككاانت بحاله هسترييييييييه حاولت الممرضه تهديها مااقدرررت لانها عبالها مياده عاارفه.... انصدمت المممرضه من رده فعل مياده ..!

ميااده:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مووووووووووتوووووووووني ااذبحووووووووني اابي امووووووووووووووووووووت اابي ااموووووت
ليييييش تركتوني ااعيشششششششش !!!!ليشششششش ليتني مت!!!
صارت تصررررررخ كاان الصراخ هو اللغه اللي تفسر صدمتها
بكل قوتها شالت المغذي من يدها وصاار الدم ينزف من يدها تبي تقوم موقاادره التموا الممرضات ع صوت صرااخها وحالتها الهستريه!!
ميااده وهي تبكي:لييييه ليييييييييه ااعيششششش!!ليه عشت ليه واانا مشووووووله يااارب ليه تركتني ااعيشششششش!!!
ليش ماذبحتني وريحتني!!من هالعيششششششششه!!
فاديه وهي تحاول تهدييها:ميااده خلالالاص حياتي قدر الله وماشاء فعل لحمدلله اانك مامتي عشتي!
ميااده وهي تصرررخ:ماااااااااابي ااعيش والله لانتحرررررروالله لاذبح نفسي شلون اعيششششش مشلوله شلون وخررررررروا عني وخروا ماابي ااحددددد ماابييييييييي وصارت تبعدهم عنها بصصصصصعوبه!!كانت موقادره مافيها حييييييييل تسوي شي ....ولاقادر يتحرك منها الا نصف جسمها لعلوي؟؟!

مياده صاابتها حاله هستريه صاارت تبكي وتشد شعرها بصعوبه ااختلط تعبها وثقل جسمههاا مع صراخها و دموعها اللي تنزل ع خدها زي الناار تحرقه كاانت حالتها مبكيه كل الممرضات اللي شافوها خنقتهم العبره صاارت تبكي وتصرخ والتعب بااين بملامحها تحاول تقوم تجهد نفسها كانها مومصدقه اانها خلالالاص انشلللت ...!!!!!!!!
ربع سااعه مرت بحاله هستريه وصراااخ وبكاء قطع قلوب من كانوا حولها مااقدروا يهدونها الا بابره منووووووم!!!
ناامت ميااده وهي تضم بعيونها بقايا من دمع حاارق ...ناامت والدموع اللي ساالت ع خدها مااجفت...!!!ناامت ولاتدري وش اللمصير اللي ينتظرها....!!!


×××
دخلت لمى البيت وهي منهاااره وصصصصصعدت فوق بسرررعه
مااردت ع ليان اللي تناديها !!!
دخلت للجناح وهي تركض ومخبيه دموعها....ودخلت غرفتها وقفلتها ااول ماادخلت ارتمت ع سريرها وانهااارت ..!!!موقادره تتحمل الصصصصصدمه !!حست بالذنب بالقهر ....حست بلندم انها قست ع مياده...! خاافت اان ميااده.....تموت.....!!مشااعر كثيره اختلطت بقلبهاا
ليان وهي تطق باب الغرفه:لمى اافتحي بليييييييز بلييييييز اافتحي الباب...!!
لمى كانت منهااره وتشهق من قوة بكاها !!
صاارت لياان تطق وتطق ااكثر تبي لمى تفتح لها خصوصا انو لمى كاانت بحاله صصعبه بالسكول !!!ومحد قاادر يهديها ولاتبي ااحد يحاكيها!!!
ليان:اافتحيييييييي لمى!!
لمى وهي تبكي:خليني بحاالي ماابي ااحد مااابي !!
ليان خنقتها العبره وصاارت تبكي:تكفيييين لمى اافتحي الله يخليك !!
لمى:قلت لك ماابي ااحد ماابي ااحد!!!مااتفهميييييين!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 08:13 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

ليان مااقدرت تتحمل هالموقف ...! راحت لغرفتها ودقت ع ربى..!
ليان|:الو
ربى:هلا ليان
ليان:وين ندى ........!!جوالها مغلللللللللق!!!
ربى:بغرفتها وقافلتها واناديها ماترد علي!!
ليان :طيب هي كيفها..!
ربى:بصراحه مو بخير بالسكول تبكي وااحسها مااسكه نفسسسها ومن دخلنا للبيت ماحاكت ااحد راحت لغرفتها وقفلتها !!
لياان::ياالله يالله تكفييييييييين قولي لها متى مااقدرت تجي تشوف لمى!!

ربى:ِشفيها لمى!!
ليان:انتي شفتي حالتها بالسسكول لمى حييييييل تعباانه (بدات ليان تبكي) حيل حي تعباانه لمى بالسكول ااحسها مو ااختي من شده ماهي متاثره والحين تبكيييييييي ومنهااره وماتبي تحاكي ااحد وتقولي خليني بحالي!!!
ربى:يااحيااتي ليان لاتبكين...!!ياعمري عليها خلالاص اانا ببقول لندى تطمني ندى مستحيل تترك لمى وهي بالحاله ذي...!!
ليان:ااايه الله يخليك محد يفهم لها وتسمع منه الا ندى...!!!
ربى :خلالالاص بقولها الحين...!!!




ليان :ااووك انتظر اتصال منك يلا باي
ربى :اوك باي


×××
رغد :معقوله تكون من الفسحه ناايمه حشى والله لو اانها ايش...
فاتن:مدري ااحس الوضع فيه شي...!!!
رغد:المشكله ذي وااقفه وش بقولها اذا رحت لميهاف!!
فاتن:الله وكبر ذي خبله ماتدري عن ااحد...!!
رغد:ااجل بروح لها واذا كانت نايمه وانا صحيتها بعتذر منها .. وبقول اني اسال عن لمى!!!
فاتن :ااي رغم قلبي يقول اانو موناايمه يمكن ضاايق صدرها او شي لانو يوم كانو بالساحه وضعهم موطبيعي والبنات يقولون انو لمى وندى كانوا يبكون وكذاا....
رغد: الله يستر ...!!

قامت رغد من مكانها اللي كان وراء بس باالجهه الثانيه المقابله لميهاف لان فصلهم كان عباره عن جهتين يمين ويساار ...!!ومرتبهم فيهم الطاولات..!!
الاستاذه عبير تشرح ومحد حولها من الطالبات ..انتبهت لرغد...!!
عبير:وين بتروحين..!!
رغد:ابي اخذ غرض من ميهاااف !!
عبير:بسررررعه طيب..!!
راحت رغد وووصلت للحد مكان ميهااف طبعا االبنات اللي كانوا يجلسون بجنب ميهااف كانو غايبين ووصلت رغد وجلست جنب ميهااف وبدات تنادينها...!!
رغد:مييييييييييييييييييييهااااااااف.. مييييهاااااااااااااااااااااااااف!!
حركتها لكن ميهااف مااترد عليها..........!!


×××
..ping!!
Ping!!

Ping!!


انتبهت نوره ع جوالها مسكت بتشوف منو اللي يرسل لها بنقات..!
انتبهت الا هذا عادل..
كتبت نوره:هلالالا شششششنو فيك وش صااير...!!
عاادل كتب:هلالا فيك !!!!
بس بشوف اانتي صااحيه او لا عشاان اادق ماحبيت ازعجك..!!
نوره:دق ياروح نوره ااسرع من انو اكتب..!
شوي الا دق عاادل..!

نوره:هلا بحيااتي وروح روحي...!!!

عادل:كيفك اليوم
نوره:بخيررررر وابشرك بكره بطلع
عاادل:الف الف الحمدلله ع سلامتك ياروح عدول انتي !!!
نوره:الله يسلمك
عاادل:نوره بقولك شي...!مهم....!!
نوره :شنو هو...!
عادل:لا مو الحين بقوله بس انا بجيك لعصر ااوك وابيك لحاااااااالك.....!!!مابي معااك ااحد!!
نوره:ليشششششش!!
عاادل:فيه موضوع بتكلم فيه معااااااااك ويخصك وحدك!!


^
^
^
^

نهاايه البارت......!!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
قديم 28-04-12, 08:15 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236372
المشاركات: 381
الجنس أنثى
معدل التقييم: الحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاطالحب 1414 عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 112

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الحب 1414 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحب 1414 المنتدى : الارشيف
Jded

 

الفصـــــــل الثــــــــــــــامـــــــن عشـــــــــر




صمتّ و هواجس ؛
و ليل و برد و مفا ا ا ا رق !
و صوت الحطب من سمعتهُ ما هدا روعيّ ؛

يا برد !
قليّ و أننا فِ هاجسي غارق ؛
النار هي فَ الحطب و لَا ورا ضلوعيّ
×××

عاادل:نوره بقولك شي...!مهم....!!
نوره :شنو هو...!
عادل:لا مو الحين بقوله بس انا بجيك لعصر ااوك وابيك لحاااااااالك.....!!!مابي معااك ااحد!!
نوره:ليشششششش!!
عاادل:فيه موضوع بتكلم فيه معااااااااك ويخصك وحدك!!
نوره:فيه شي صاااير عاادل امانه لاتخبي علي.عادل:لاتطمني بس ااذا رجعت بقولك كل شي.!
نوره:طيب انتظرك تعاال اول الزياره مو العصر لان امي بتروح ترتب اغراض لمارمن السوق .!وتجيب لي اغراض
عادل: امك وين الحين.!
نوره:امي بدوره المياه وانت بكرامه
عادل بعصبيه:وش بتجيب لك.....!!
نوره: شفيك عصبت بتجيب لي ملابس انت تدري مااعندي ملابس غير اللي انت جبتهم من بيتنا ..والجو باااارد الحين ...!
عادل: انزين بتروح العصرصح ...
نوره:اايه !!
عادل:الضهر وانا عندككك اول الزياره اوووك!!
نوره:اوووووووك حياتي !
عادل:يلا باااي
نوره:باي!
كانت نوره مستغربه من رده فعل عاادل وعصبيته ياترى ليش عصصب سؤال يدور في بال نوره!!موعاارفه ليش!!!عادل عصصصب بالطريقه هذي!!!!


***
رغد ببصووت عاالي:ميهااااااااااااااااااااااااااااااف شفيك...!!!
انتبهت الاستاذه عبيرررررر ع صوت رغد وهي تحرك ميهااف اللي ماترد!!!!
نطت فاتن من مكانها وراحت لميهااف والتفتوا البنات ع ميهااف اللي حاطه راسها ع الطاوله وماترد ع احد!!!

عبير:شفيها !!!!
رغد:مدري ماترد علينا مدري شفيها !!!!
رفعتها فااتن راسها وكانها تبيها تجلس وتتعدل انصصصصصصصصصدمت رغد يوم شافت ميهااااف وهي مغمى عليها والكحل سائل ع خدها ووااضح انها كاانت تبككككككككي ...صرررخت رغد!!!!
رغد: ميهااف مغمى عليها!!!
بسرررررعه مشت عبير لحد مكان ميهااف والبنات التموا ع ميهاف اللي مغمى عليها ولاتحس بااحد
عبير:بسسسسسرعه شيلوها معاااااااااااي البنت مغمى عليها
رغدواللي باين االخوف عليها: يالله شكلها من زماان بسرررررررعه لايصير فيها شي....!
وبسرررررررعه شالتها عبير ورغد وفاتن وكم بنت من بنات الفصلل!!
بالغرفه اللي مقابله لغرفه ابتساام كانت الغرفه االمخصصصه لاي بنت تعبااانه او مريضه !!!
ميهااف ع السرير مممدده ووحولها رغد وفاتن وابتسام<المراقبه وعبير !!!
ابتساام وهي تمسح وجه ميهااف بالماء:ميهااااف بسم الله عليك قووومي!!! ميهاااااف!!
رغد: حطوا عطر العطر مركز يصحيها!!!
عبير:روحي فاتن وخلي أي معلمه تعطيك العطر اللي بشنطتي بسرررعه!!
ابتسام :وانتي يارغد روحي لـالادرايه صبااح وناديها بسرررررعه لي!!!
بعد دقايق جت فاتن ومعها العطرررررر..!!
حطوا العطر بمنديل وحطوه ع خشمها يبونها تصحى برضوا مااصحت حاولو ماصحت.....!!!!!
كان الموقف صصصصصصعب وبين يدينهم وحده مغمى عليها .الموقف بحد ذاته ورهيب انفاااسهم محبوسسسسسسسه يادوب قادرين يتنفسون !!!
جوا الغرفه ابتسام وعبير ورغد وفااتن وبرى الغرفه نص الفصصصصصل يبون يعرفون وش صاار فيها!!

دخلت صباااح وااللي كانت مررررررررعوبه!!!

صبااح:شششششفيها
ابتسام:نحاول تصصحييهاا ماترد ماندري وش فيها!!!
صباح وهي تمسك يد ميهااف وتتحسسس النبض:البنت بخيرر قلبها ينبض بس يمكن هبوووط !!!
جيبوا لي ملح من التدبيرررر بيسررررعه وكوب مااء هذا هبووووط والدليل جسمهاا باااارد حيييييييييييييل ..
ووراسها حااار...!
ابتساام: اانا بجيب الملح مفتاح التدبير معااااي........!رغد روحي للكافتريا وجيبي ماء بسررررعه!!

صبااح وهي تحرك ميهااف وتمسح وجههها بالماء:ميهااف ميهااف بسم الله عليك قووووومي ميهااف تسمعيني!!!
عبير:لاحول ولاقوة الا بالله ماترررررد الله يستر يارب!!!
فاتن نزلت دموعهامنظر ميهااف البريء وهي مممدده ووشعرها ع وجههاا كانت كل ملامح البراءه فيها ...اللي حزن وقطع قلب فاتن انو مااحد معها!!محد جنبها محد يلمها من صديقاتها محد يبكي ع راسها ويترجاها تقووم كان منظر ميهااف يقطع القلب..!!وفوق ذالك كانت لحالها و من الحصه الرابعه وهي حاطه راسها ع الطاوله!!

دخلت ابتسام ومعها علبه المويه وجواتها الملح ودخلت معها رغد..!
صباح وهي تاخذ علبه المويه:يعطيك العافيه ابتسام دقي ع اهلها!!
ابتسام:ان شاء الله (طلعت ابتساام ع اساس تدق ع اهلها !!
صباح رفعت ميهااف وخلتها تستند بحجرها<بحضنها
وبدات تتنقط بفمها من المااء بشويش ..ااما رغد فنفس حاله فاتن مااقدرت تمسك نفسههاااا وماقدرت تقااوم دموع نزلت غغغصصب عنها!!!!
صبااح وهي تنقط الماء في فمها:بسم الله عليييييك لاحول ولاقوة الا بالله...!! الله لاااله الا هو الحي القيوم.....الايه)
بدات تقراء عليها ....كانت اللحظات تمر عليهم بصصصصصعوبه ....!!عيونهم ع ميهاااف ينتظرون ااي شي يبشرهم انها صصحت وانها بخير لكن مافيه اي شي يطمنهم!!
شوي الا دخلت

دخلت ابتساام ومعها المديره.وكم مدرسه معااهم...ابتسام باين ع وجهها الخوف توقعت تبي ترجع وتلاقيها صحت..!!
المديره :ابتساام الله يعافيك طلعي البنات اللي برى الغرفه لفصلهم مو برى تتركينهم لا خليهم بفصلهم لايسووون ازعااج للفصصصوول ..وهنا بيسسون ازعاااج لنا ...!!
ابتسااام:اان شاء الله!!
التفت المديره ع رغد وفاتن اللي كانو حيييييل متاثرين
توقعتهم صديقاتها وسكتت ماقالت لهم شي...!!!
مر الصصمت اللي يحبس الانفااس مره ثانيه يقطعه صوت صباح وهي تقراء عليها...!!
شوي االا بدات ميهااف تكح ...!!!كح كح...!!!!
صبااح وهي تمسح لماء ع وجههاا:الف االحمدلله لك ياارب صصصحت!! قلت لكم هبوووووط ضضضغط...!!!الف الحمدلله ياارب !!
عبير:االحمدلله ياارب الحمدلله يااارب...!!

 
 

 

عرض البوم صور الحب 1414  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بقلم, يوجين, روايه, سريه, عذراء, كيان
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:14 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية