كاتب الموضوع :
الحب 1414
المنتدى :
الارشيف
البارت الســــــــــــــابع عشــــــــــــــــــر
هلْ تذَوّقَ أحَدُكُمْ يومَاً مآ طعماً لِـ اخْتِنآقِ
الدّمْع تحْت غِطَآء القُوّه ؟!
وهلْ فَقَدَ أحَدُكُمْ يوماً مآ قدرتُهُ على البكآءْ ؟!
حِينَمآ يخْتنِق الدّمْعْ
.. فِيْ طَريقٍ مسَِدودْ
. . بين الصّدْرْ و " الحلْق "
تُجآهِد لِينْزِلْ
لكِنْ بِلآ فآئدَهْ !
***
لمى:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تكفييييييييييييين قولي غير كذا صرخت لمى
\مومصدقه اللي تسمعه!!حطت يدها ع رااسها وهي تكررر لالالالالا لالالالالالالا
اما ندى ماقدرت تتحمل الموقف حطت يدينها ع وجهها وصاارت تبكيي وتبكي صحيح
مياده غلطت غلطه كبيره لكن مهما كان تبقى صديقه لهم سنوات واياهم وبينهم عيش وملح!!
اما كاز حييييييييييل ضااق صدرها وسكتت موقادره
تقول شي !!!
اما ميهااف ع طوووووول تذكرت دعوتها حسست بالذنب حست انو الدنيا تلف وتدور فيها!!!
حييييييييييييييل صصصصصصدمه باللنسبه لها....!!!!موقادره تتحمل اللي تسمعه!!!حست انو هي بحلم !!
ار جي وعيونها غارقه بالدموع:وربي ااسسفه وربي بنات عبالي عاارفين بليييز ندوش لاتبكين تكفيييييين!!
تكفييين رجيتك !!قربت ارجي من ندى وتحاول تهديها !!
لمى :يالله يالله يالله يااااااااااااااارب <<تبكي صاارت لمى تبكي!!!موقادره تمسك نفسها تذكرت وش سوت مع مياده
الكل قاعد يطالعهم ارجي تحاول تهدي ندى !!
كاز حيييييييييييل ضاايق صدرها موقادره تقول شي ولاتسوي شي !!!!
ار جي:نندو لمووو هي بخير الحين يقولون بتصحى بااقرب وقت خلالالاص هدواا الحين تكفووووووون
لمى وهي تبكي ودموعها ع خدها:اسبوعيييييييين وتوي اادري ليه توي ادري!!!لييييييييييييه ليييييه
ار جي:صاار اللي صاار لمى خلالالالالالالالالاص هدي هي احسن من قبل!!
لمى وهي تصاارخ ع ار جي:شايفتني بزر هي ااحسن من قبل ااسبوعين بالعناايه !!!وناا ماادري!!
عبالي باعت عشرتنا ونستني ...عبالي اشياء كثيره صاارت!!!لكن ماتخيلت تكون تعباانه ونا ماادري عنهاا!!
كازوهي تطالع للبنات اللي صااروا مجتمعين قريب من عندهم ويطالعونهم... بعصبيييييييه صرخت كاز:خيررررررررررر خيرررررررررررررر ضاايع لكم شي!!!
ار جي وهي تطالع للبنات وتطالع للمى:خلالالاص لمو هدي حيااتي خلالالالالالالاص ان شاء الله خير بتكون احسن
لمى بعصبيييييييييه:وين الخيررررررر وينه قولي وينه ومياده بالعنااايه.....!!
ميهاف كسرت صمتها ورغم الصدمه اللي بااينه ع وجهها الا انها كسرت هالصمت عشاان لمى تقطع قلبها ع لمى حست اانو الدنيا ضااقت فيها وااحساس ميهاف بلذنب كان يعتصر قلبها..!
ميهااف وهي تمسك يد لمى:لمى قدر الله وماشاء فعل ربي كااتب لها كذا!!لاتعترضين الله يقومها بالسـ....)
قاطعتها لمى بعصبييييييييييه:قدرالله والا دعواتك عليها هي السبببببب هااااااااااه قووووووولي ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
ميهااف انصصصصصصصصدمت وقف الكلام ع شفاهها معقوووووووووله لمى تقول لي كذا
وتصرخ علي بالطريقه ذي وتصدمني كذا وانا اللي جايه بهديها!!!!
لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه<صرخ ه بداخل ميهااف تصرررررخ ليه !!!
مااقدرت ميهاف تقول شي....سكتت والف ااااااااااه واااااااااااه تصرخ بدااخلها مشت ميهااف موقادره تتحمل نظرات ار جي ونظرات كاز اللي مو فامني وش تقصد لمى مشت ميهااف وتمنت الموت ولااحد يطالعها كذا راحت لفصلها
ماقدرت تتحمل كلمه لمى ولا صدمتها بحاادث مياااده كاانت الحاله اللي فيها اصعب واكبر من ان يترجمها كلالالالالام........!!!
راحت ميهااف للفصصصصصصصصصل وهي تخنقها العبره
بعيونها دموووووع وجواتها اهااااااااات
مااحبت تستسلم للبكاء وهي وحيييييييييييييده.....!!مااحبت تشوف ااحد يحن عليها يعطف عليها
دخلت للفصل اللي مااكان فيه احد ارتمت بمكانها وحطت رااسها ع الطاوله وصاارت تبكي تبكي تبكي موقادره توقف دموووووووووووع.........!!كانت الاهااااااات تصرخ داخلها جواتها ثوره مشششاعر وصرخات قهرر
وااسئله مولاقيه لها جوووووووووااب .....!!ماكانت نااقصه انو لمى تزيدها....احسسسسسساس بالذنب
يخنقهااااا .......استسلمت ميهااف للبكاااء ....!!وحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييده!!!
لاصديقه تهديها ولا اخت تمسسسسسح دموعها!!!!!!
رن الجرس,,,,!!وخلصت الفسسسسسحه !!!
كاز وندى وارجي ولمى وعشان الحاله اللي هم فيه المرااقبه مادخلتهم...!!!
اما باقي البنات فالمراقبه وومسااعدتها دخلوها للفصوووووول..!!
بدا لبنات يدخلون للفصصصصصصصصل وميهااف حاطه رااسه ع الطاوله وتبكي الكل توقع انو راسها مصدع!!او فيها نوووووووووووم !!لكن محد كاان يتوقع انها تبكي...!!!احسااسها بذي اللحظه كان مؤلم تعض ع شفايفها ماتبيي احد يسمعها ....ماتبي صوت بكاها ...يطلع للبنات ويحسسسون فيهاا.......!!!!!
دخلت بعض البنات للفصل وثلاثه ارباعهم برى الفصل...!!
ماكان ااحد يحسسسسس بميهاااف...!!ولااحد عارف وش فيها...!لانها كانت تمشي وهي راجعه للفصل مو باين ع ملامحها شي كاانت تجاامل لكن اللي داخلها شي ثااااني !!!!!!فطبعي محد توقع انها تبكي خصوصا االلي شافوا الموقف ؟؟
موقادره ميهاف ترفع راسها والدموع موقادره توقفهم...!!
وسط لجه البنات واصواتهم وضحكهم سمعت ميهاف صوت ربى وليان جوا الفصصصصصل ...!
|