كاتب الموضوع :
وعـود
المنتدى :
القصص المكتمله
سلطان & اميره
حياتهم مثل مايتمنون بس اللي يتعبها هو شوقها لآبوها ...
بالرغم ان سلطان يحاول يعوضها !!
سمو & تركي
***
شسوي لاوله قلبي على قلبك وصدري ضاق ..
شسوي ان صارت الدنيا صغيرة بعدك بعيني ..!
من اشرح له ...؟
من احكي له...؟
من اشكي له ... ؟
ومن غيرك في هالعالم يعرف شلون يهديني ؟؟
تخيل غيبتك عني ..تخيل حرقة الاشواق
وتعرف ليه اترجاك ... ايدينك تبقى بايديني ..!!
***
سمو بالشهر السابع وحملها صاير ثقيل
تركي كان عايش بدوامه ابوه اللي رجع يطالب بالاراضي وبعد محاولات رفض تركي انه يسوي كذا !!
سمو اللي جالسه بالبيت وتركي بدوامه كانت مقهوره من خلافاته ...
اللي رجعت مع ابوه ومو راضي يقول ليش وكل ماسالت يقول خليك بعيده احسن !!
دق الباب قامت تشوف مين طلع عمها تفاجات من زيارته دخلته وجلست
بعد السؤال عن الاحوال ...
ابو تركي اسمعي يابنتي انتي اكيد شايفه وضعي انا وتركي خلافات وماترضينها صح
سمو:اكيد ماارضى
ابو تركي:لو اقولك انك انتي السبب
سمو :انا
ابو تركي :ايه سمعي وحكى لها كل شي من وقت خطوبتها وليه خطبها ؟؟
وموقف تركي وانها لو رفضت تتاكد ان تركي بيتفنش وبيقطع رزقه وهي السبب وهو مستحيل يمد يده له بالعكس بيوقف بوجهه !!
ابو تركي:فكري وقرري
طلع وانفجرت تبكي هي من ظلمهم لها ولتركي:آآآآآآآآآآه يابعد اهلي وناسي انت يا دنيتي مستحيل اضيمك مستحيل
جت في بالها فكره تعرف ان الاوراق بابها وهو ماراح ياخذها !!
بس لو مثلت الزعل راح يرضى راح تسافر ويكون شرطها انها ترجع ياخذ الاوراق ...
مسحت دموعها ودقت على شركة الطيران وحجزت كانت الرحله على الساعه 6 المغرب ابتسمت
وهي تعررف انه مايرجع الا العشاء اوبعدها بكثير يعني راح توصل على 10 بـ أسوا الظروف
قامت رتبت البيت وهي تشوف الساعه الداخله على 4 دقت عليه تبي تسمع صوته !!
ظلت تسولف معاه اكد لها انها راح يرجع على الساعه 8 قفلت وهي تمسح دموعها !!
هي في بالها ترجع بس ليه البكاء اخذت ورقه وكتبت لتركي كل شي صار وشرطها انها ترجع وكتبت ((حبيبي سامحني احبك))
تجهزت وطلعت ع المطار وع الساعه6 اقلعت الرحله ...
تركي اللي حب يفاجيها جاء بدري انصدم انها مو فيه دورها بكل مكان !!
شاف ورقها ع التسريحه اخذها قراها كانت صدمه لا مو معقوله !!!
عشان كم ارض يسوي كذا مو معقوله اتجه ع المطار مالقى رحله !
قرر ياخذها بر كان يمشي بسرعه جنونيه ودموعه على خده ومقهوووووووووووور
على الساعه 7 كانت سمو بابها توجهت للمسجد وصلت وظلت لصلاة العشاء ...
وصلت من بعدها دقت على سواقها اللي لسى موجود عشان البيت ويساعد الشيخ احمد
وجاها وصلت على 10 البيت دخلت كان ظلام وكان الصداع بيفجر راسها
جلست بالحديقه وهي تمسح دموعها فتحت جوالها اللي كان كله رجاء منتركي انها ترد عليه !!
دقت كان خارج التغطيه مشت لداخل كان الدنيا ظلام وفاتحه جوالها تشوف فيه لان الكهرباء اكتشفت انها مقفوله من برا !!
مشت ع الدرج بخفه وهي تحس الصداع يزيد كانت تعثر بس كملت وهي تقرا المعوذات والادعيه واللي تحفظه من القران لانها كانت خايفه ...
دق جوالهاا كان تركي ومن خوفها زلقت رجولها وطاحت على حافة الدرج وغابت عن الوعي !!
كان يدق وبصراخ :ردي واللي يسلمك ردي يالله يارب احفظها لي يارب .....
وصل ع الساعه وحده كان يسوق بسرعه جنونيه لحد ماوصل لبيتها وقف وطلع له السواق:مستر تركي
تركي :وين سمو
السواق:هي في جوا ركض لداخل السواق تذكر ان الكهرباء مقفوله ع البيت فتحها تركي من فتح الباب
انفتحت الانوار لانها كانت تحاول تفتح عينهآ ابتسم يعني بخير !!
فتح الباب بقوه ومشى خطوتين وقف وهو يشوف الدم معبي المكان وبصرخه:سمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووو
نقلوها ع المستشفى كان في حالة هستيريا الشيخ احمد كان معاه وبلغ سلطان عشان يجي !!
الدكتور وهو يطلع من غرفة العمليات:فين زوجها؟
تركي :انا
الدكتور:لازم نعمل لها ولاده قيصريه الجنين في خطر وهي كمان وقع لو سمحت !!
وقع لهم دخلت سمو العنايه لان حالتها حرجه جدا
جابت بنت في السابع حطوها بالحضانه ...
تركي وهو ينزل المسجد من بعد مافقد الامل بشوفتها جلس بزاويه يبكي من بعد ماصلى الفجر !!
قرب منه الشيخ:ياولدي وش فيك؟
تركي ببكاء:لو ماتت اموت اموت !!!!
الشيخ:استغفر الله استغفر الله ابتلاء يا ولدي
تركي:الحمدالله على كل حال بس هذي كل شي بدنيتي !!
ماعرفت السعاده الا منها ..
الشيخ:الدعاء يا ولدي لا تيأس ادعو لها
رجع يطلع بتعب لقى الدكتور يدوره ركض بسرعه: بشر صحت !
الدكتور:دي طلبه تشوفك دخل بسرعه عندها كانت شبه ميته الا من انفاس قليله ...
تركي:سمو
سمو:حبيبي
تركي:عيوني انتي
سمو:بنتي امانه برقبتك لا تخلي اهلك يربونها انت او اميره وصيتي هذي ...
تركي ببكاء:مااحد يربيها غيرك
سمو:سميها سمو عشان ماتنساني
تركي ببكاء:اشششششششش
سمو: سامحني
تركي:مسامحك
سمو: تحبني؟ سمعني هي !
تركي :احبك احبك
سمو:قل لسلطان اني مشتاقه له
تركي وهو يبكي:رحميني
سمو:احبك يا تركي والله العظيم احبك اخذت نفس وبهمس نطقت الشهاده ...
رفع عيونه وحركها بقوه:سمو لالالالالالالالالالالالالالالالالا ردي علي لالالالالالالالالالالالالا
كان في حالة جنون !!
يصيح مو مستوووووعب !!
كل اللي بالمستشفى اشفقوا عليه وعلى حاله ...
شموخ من سمعت الخبر طاحت وكل ماتصحى تبكي لحد ما يعطيها باسل مهدي وتنام !!
سلطان وصل من بعد دفنها ...
كان مكسور حيل اخته تروح منه بنته ضحكته !!
تركي كان بحالة غريبه من يجي الليل يروح لقبرها يبكي والصبح ساكت رفض يقابل ابوه وامه واختفاء لحد ماراحوا ...
مرت فتره على موتها الكل كان ماشي حاله الا تركي اللي من المسجد لبنته ((سمو))
اللي بدات تستعيد صحتها كان يشوف فيها سمو كانت تشبها حيل ...
غداف وهي عند شموخ اللي تشرب باسل حليبه وهي في حالة سكوت واذا ردت ترد بالمختصر
غداف:خلاص يا شموخ
شموخ:تتوقعي مسامحتني
غداف:اكيد
شموخ ببكاء:مشتاقه لها معقوله تروح كذا فجاه
غداف:الله يرحمها يلا خل اروح ياسر ينتظرني شلت ولدها اللي على وشك يخلص الثلاثه شهور وطلعت لعند ياسر
ياسر:شلونها
غداف:احسن من اول
وصلتها رساله من رهف تطمنها ولدت وجابت توام بنت ولد((عبدالرحن&سديم)) ابتسمت من قلب ...
وهي تطالع بباسل اللي غير كل حياتها كانت تحس باجمل احساس مر عليها
ياسر:وصلنا ماودك تنزلي؟
غداف:ايه بس شيله عني
طلعت لغرفتها من بعد ماسلمت على عمتها وعمها اللي يكلمونهم هي وياسر ومو دايرين لهم بال لانهم ملتهين بباسل ...
ياسر وهو يسحبها:يلا خل نطلع مافي امل احد يعطينا وجه
***
brb
|