لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-07-12, 06:05 AM   المشاركة رقم: 216
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

عند رهف وريان اللي جالس يتسوق معاها لملكة اسماء كان ميت ضحك مافي شي يجي على مقاسها !!
رهف بكل روح رياضيه:بس اولد ارجع مثل قبل واحسن
ريان وهو يساعدها في الدرج وميت ضحك:لا يا رهف يقولك اتلفتي البضاعه تقولي دليل على انها مو اصليه !!
رهف:روني ترى انا حامل باثنين هذا يعني وزن ثلاثه مو واحد

وقطع كلامها صرختها من شافت راما:رااااااااااااااااااااااااااما
راما:رهوووووووووووووووف وركضوا لبعد
ريان رجع ينزل مع الدرج بسرعه وفيصل دخل اقرب محل ....
ولا كانهم يعرفونهم لا!!
وراما ورهف مااهتموا وراحوا اقرب كوفي يكملون ونآآستهم !!

اسرار وهي ترد على التلفون:ايه بيته وطيحت السمآعه من يدها حادث كانت بتطيح بس سندتها المربيه اللي تساعدها بتربية خالد:ايس مدام
اسرار وهي توقف:انتبهي لخالد شوي وارجع لبست عبايتها ومشت مع السواق للمستشفى وهي تدعي ان ربي يسلمه لها
وصل لقسم الطواري ومشت لدكتور اللي مستلم حالته
اسرار ببكاء وخوف:انا زوجة عبدالله السلمآن طمني عنه
الدكتور:الحمدالله هو صحى من وقت بس للاسف الاصابه كانت اسفل العمود الفقري ماسبب له شلل !!
اسرار وهي تجلس ع الارض وتتردد الكلمه:شلل شلل شلل
مشت لعنده وواضح انه وصله خبر مسكت يده وحضنتها: سلامتك يالغالي
عبدالله بحسره:ربي يحاسبني على ظلمي لراما بالاول بولدي واللحين فيني !!
اسرار:اشششش ولا كلمه انت اهدى بس

عند غداف اللي تجهزت وتنتظر ياسر كانت مشتاقه له موت..
مرت عند سهاد اللي تلعب مع جوجو وياسر واشرت لها انه بتطلع عشان مايحس ياسر عليها
غمزت لها وارسلت لها بوسه ورجعت تكمل لعب معهم كانت تمشي بالحديقه بفستانها الاسود القصير وشعرها اللي يلعب فيه الهواء دخل ومسك قلبه اللي بيطر لها من الشوق مشى بخفه عشان مآتحس عليه بس انتبهت من تنهيداته انه هنا يوم صار قريب منها بصوتها اللي يعشقه:اشتقت لك
ياسر :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لفت عليه وسحبها لحضنه بادلته الشوق بشوقها ظلت حاضنته تبي تروي شوقها له لحنانه وحبه وطيبته وكل شي حلو بدنيتها بقربه !!
ياسر وهو يمسك بطنه:يعرف وش كثر حاقد عليه
غداف بدلع:حرام هذا البيبي حقي
ياسر وهو يعض ع شفايفه :غدو يلا وين عباتك
غداف:وهي تاشر له عليها لبستها ورجعت لحضن حبيبها.........

شموخ اللي بدات تتناسى اللي كان وكانت مندمجه بكل تفاصيل حياة باسل اللي سحرها بطهره
سلطان & اميره
اليوم موعد سفرها مع سلطان تجهزت من بعد مالبست فستان وردي هادي وقصير
اخذها واتجه لفندق عشان يرتاحون قبل السفر فسخت عبايتها وجلست سلطان اللي واقف يتاملها قرب منها وهو يبوس يدها:اعذرني مالبستك الفستان الا بيض ولا حفله زي كل البنات !
اميره:السعاده عمرها ماكانت مظاهر وانا راضيه
سلطان وهو يرفع وجهها بيده ويطالعها ويقرب منها............#

سمو كانت بتموت قهر من سلطان اللي اصر انها ماتجي !!
لانه على طول بيسافر

ابو راما عرف باللي حصل لعبدالله ووقف معاه من جديد ورجع يساعده بشركاته لان صار صعب عليه الشغل موقفه خلى عبدالله يعيش حالة ندم فضيعه وحسره !!


بعد مرور شهرين ..~
غداف اللي نايمه فوق وياسر توه داخل صحت وهي تحس بالم يشلها مسكت على اسفل بطنها قالت الم زي العاده بس لا زاد عليها وصرخت بقوه ياسر اللي جالس مع امه وابوه ركض بسرعه لعندها
غداف:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياالله امممممممممممممم اه ياسر
ياسر وهو يقرب منها:وش فيك
غداف ببكاء:حاسه اني بموت
ام ياسر:اسم الله عليك يمه
ياسر عرف انها ولادتها بس مايدري وش فيه وقف متجمد فرحه خوف
ام ياسر من بعد مالبستها العبايه:ياسر تحرك شيلها تمسكت فيه وبكت وهي تترجاه انه مايتركها نزلت دموعه معاها ...
هذي روحه وقلبه دلوعته تتالم بحضنه !!
وصلوا بسرعه للمستشفى بس رفضت تتركه الا يدخل معاها ومع اصرارها رضخوا لها لانهم يعرفونه
دخل معاها وكان يتعذب لعذابها يبكي معاها بس اثنينهم سكتوا من سمعوا صرخات الحياه لطفلهم
غداف بصوت مبحوح:ابي اضمه
ياسر اخذه من اللمرضه وحطه على صدرها غداف وهي تبكي وتبوسه:شوف يا ياسر قمر
ياسر وهو يطبع بوسه على جبينها وياخذه منها:اكيد قمر انتي امه
نقلوها لغرفه ثانيه واستسلمت لنوم خبر ماجد انها ولدت وجاهم ولد عذآآب مثله وسمآه (( باسل ))
غداف صحت ولقته نايم ع الكرسي بس تعبان: ياسر ياسر
قام بسرعه لعندها:هلا عمري انتي تبين شي
غداف:وين ولدي؟
ياسر:اسمه باسل
غداف تبتسم له: وينه؟
ياسر :اللحين يجيبونه


كان الكل فرحان رهف تقول من عرفت انه يشبه ياسر تقول لازم يخطب بنتها والا تسحره !!

شموخ اهلكتها عليه عشان اسمه !!

سهاد هي اكثر وحده تسرقه من امه وتقضي معاه الساعات كثيره واحيانا تنومه معاها !!

بعد مرور شهرين ..~
كان لحياة ابطالنا الكثير من التغير
رهف وريان واستعدادهم لاستقبال التوام
راما وتعبها من الحمل وحلوفها لفيصل انه اخر مره يقابلها بالضحك
سهاد بزحمة حياتها انقطعت عن خالد بس مانسته ومن يزورها الفجر تبكي من شوقها عليه !!
خالد حياه مثاليه مع ليلى ابتعد فيها عن سهاد بناء على رغبتها هي
شموخ & باسل
تعب يقنعها تسوي حفله بس اكتفت بحفلة غداء بسيطه خبرها انه حجز بفندق بس لازم يسلم على امه قبل
شموخ:اكيد نفسي اشوفها وصلوا لحد بيته اللي عباره عن دورين دخلت كان التاثيث راقي وذوق ظلت تطالع البيت لفت عليه:انت وعمتي مره كبير عليكم
باسل:عشان كذا تزوجتك عشان نملاهآ اطفال
شموخ وهي تصرف وين عمتي !!
باسل:صرفيني بعد ساعه تعالي ....
هي هنا مشت لامه اللي جالسه على كرسي متحرك وتقرا قران كان النور يشع من وجهها حست براحه من شوفتها قفلت المصحف وطالعت لها بعدين طالعت له وابتسمت ...
باسل:يمه بالحلال لا تسي الظن فيني انا تربيتك يمه
ام باسل وهي تضحك وتهز راسها وتدعيله بالهدايه
باسل:هذي شموخ زوجتي
ام باسل بصوت اخ منه العمر: هلا يمه
قربت شموخ وحبت راسها ويدها:وشلونك يمه
ام باسل:الله يرضى عليكي
جلست وشافت باسل وهو يمازحها ياكلها ويسوي اللي تبي !!
كبر بعينها حيل حست براحه وهي بهالكان استاذنها يوديها لغرفتها تنام !!
ورجع لقاها مغمضه عيونها وسانده راسها اغراه شكل شفايفها وهي مليانه باللون الوردي قرب وطبع بوسها شموخ نطت بس مسكها وكمل بعد شاف وجهها الوان ...
باسل:اسف ماقدر اقاوم الله يعينك مااسيطر على نفسي
شموخ تعدل شكلها وتطنش كلامه
باسل:يلا
شموخ:يلا
***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 06:06 AM   المشاركة رقم: 217
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سلطان & اميره
حياتهم مثل مايتمنون بس اللي يتعبها هو شوقها لآبوها ...
بالرغم ان سلطان يحاول يعوضها !!



سمو & تركي
***
شسوي لاوله قلبي على قلبك وصدري ضاق ..
شسوي ان صارت الدنيا صغيرة بعدك بعيني ..!
من اشرح له ...؟
من احكي له...؟
من اشكي له ... ؟
ومن غيرك في هالعالم يعرف شلون يهديني ؟؟
تخيل غيبتك عني ..تخيل حرقة الاشواق
وتعرف ليه اترجاك ... ايدينك تبقى بايديني ..!!
***
سمو بالشهر السابع وحملها صاير ثقيل
تركي كان عايش بدوامه ابوه اللي رجع يطالب بالاراضي وبعد محاولات رفض تركي انه يسوي كذا !!
سمو اللي جالسه بالبيت وتركي بدوامه كانت مقهوره من خلافاته ...
اللي رجعت مع ابوه ومو راضي يقول ليش وكل ماسالت يقول خليك بعيده احسن !!
دق الباب قامت تشوف مين طلع عمها تفاجات من زيارته دخلته وجلست
بعد السؤال عن الاحوال ...
ابو تركي اسمعي يابنتي انتي اكيد شايفه وضعي انا وتركي خلافات وماترضينها صح
سمو:اكيد ماارضى
ابو تركي:لو اقولك انك انتي السبب
سمو :انا
ابو تركي :ايه سمعي وحكى لها كل شي من وقت خطوبتها وليه خطبها ؟؟
وموقف تركي وانها لو رفضت تتاكد ان تركي بيتفنش وبيقطع رزقه وهي السبب وهو مستحيل يمد يده له بالعكس بيوقف بوجهه !!
ابو تركي:فكري وقرري
طلع وانفجرت تبكي هي من ظلمهم لها ولتركي:آآآآآآآآآآه يابعد اهلي وناسي انت يا دنيتي مستحيل اضيمك مستحيل
جت في بالها فكره تعرف ان الاوراق بابها وهو ماراح ياخذها !!
بس لو مثلت الزعل راح يرضى راح تسافر ويكون شرطها انها ترجع ياخذ الاوراق ...
مسحت دموعها ودقت على شركة الطيران وحجزت كانت الرحله على الساعه 6 المغرب ابتسمت
وهي تعررف انه مايرجع الا العشاء اوبعدها بكثير يعني راح توصل على 10 بـ أسوا الظروف
قامت رتبت البيت وهي تشوف الساعه الداخله على 4 دقت عليه تبي تسمع صوته !!
ظلت تسولف معاه اكد لها انها راح يرجع على الساعه 8 قفلت وهي تمسح دموعها !!
هي في بالها ترجع بس ليه البكاء اخذت ورقه وكتبت لتركي كل شي صار وشرطها انها ترجع وكتبت ((حبيبي سامحني احبك))
تجهزت وطلعت ع المطار وع الساعه6 اقلعت الرحله ...
تركي اللي حب يفاجيها جاء بدري انصدم انها مو فيه دورها بكل مكان !!
شاف ورقها ع التسريحه اخذها قراها كانت صدمه لا مو معقوله !!!
عشان كم ارض يسوي كذا مو معقوله اتجه ع المطار مالقى رحله !
قرر ياخذها بر كان يمشي بسرعه جنونيه ودموعه على خده ومقهوووووووووووور
على الساعه 7 كانت سمو بابها توجهت للمسجد وصلت وظلت لصلاة العشاء ...
وصلت من بعدها دقت على سواقها اللي لسى موجود عشان البيت ويساعد الشيخ احمد
وجاها وصلت على 10 البيت دخلت كان ظلام وكان الصداع بيفجر راسها
جلست بالحديقه وهي تمسح دموعها فتحت جوالها اللي كان كله رجاء منتركي انها ترد عليه !!
دقت كان خارج التغطيه مشت لداخل كان الدنيا ظلام وفاتحه جوالها تشوف فيه لان الكهرباء اكتشفت انها مقفوله من برا !!
مشت ع الدرج بخفه وهي تحس الصداع يزيد كانت تعثر بس كملت وهي تقرا المعوذات والادعيه واللي تحفظه من القران لانها كانت خايفه ...
دق جوالهاا كان تركي ومن خوفها زلقت رجولها وطاحت على حافة الدرج وغابت عن الوعي !!
كان يدق وبصراخ :ردي واللي يسلمك ردي يالله يارب احفظها لي يارب .....

وصل ع الساعه وحده كان يسوق بسرعه جنونيه لحد ماوصل لبيتها وقف وطلع له السواق:مستر تركي
تركي :وين سمو
السواق:هي في جوا ركض لداخل السواق تذكر ان الكهرباء مقفوله ع البيت فتحها تركي من فتح الباب
انفتحت الانوار لانها كانت تحاول تفتح عينهآ ابتسم يعني بخير !!
فتح الباب بقوه ومشى خطوتين وقف وهو يشوف الدم معبي المكان وبصرخه:سمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووو

نقلوها ع المستشفى كان في حالة هستيريا الشيخ احمد كان معاه وبلغ سلطان عشان يجي !!
الدكتور وهو يطلع من غرفة العمليات:فين زوجها؟
تركي :انا
الدكتور:لازم نعمل لها ولاده قيصريه الجنين في خطر وهي كمان وقع لو سمحت !!
وقع لهم دخلت سمو العنايه لان حالتها حرجه جدا
جابت بنت في السابع حطوها بالحضانه ...

تركي وهو ينزل المسجد من بعد مافقد الامل بشوفتها جلس بزاويه يبكي من بعد ماصلى الفجر !!
قرب منه الشيخ:ياولدي وش فيك؟
تركي ببكاء:لو ماتت اموت اموت !!!!
الشيخ:استغفر الله استغفر الله ابتلاء يا ولدي
تركي:الحمدالله على كل حال بس هذي كل شي بدنيتي !!
ماعرفت السعاده الا منها ..
الشيخ:الدعاء يا ولدي لا تيأس ادعو لها
رجع يطلع بتعب لقى الدكتور يدوره ركض بسرعه: بشر صحت !
الدكتور:دي طلبه تشوفك دخل بسرعه عندها كانت شبه ميته الا من انفاس قليله ...
تركي:سمو
سمو:حبيبي
تركي:عيوني انتي
سمو:بنتي امانه برقبتك لا تخلي اهلك يربونها انت او اميره وصيتي هذي ...
تركي ببكاء:مااحد يربيها غيرك
سمو:سميها سمو عشان ماتنساني
تركي ببكاء:اشششششششش
سمو: سامحني
تركي:مسامحك
سمو: تحبني؟ سمعني هي !
تركي :احبك احبك
سمو:قل لسلطان اني مشتاقه له
تركي وهو يبكي:رحميني
سمو:احبك يا تركي والله العظيم احبك اخذت نفس وبهمس نطقت الشهاده ...
رفع عيونه وحركها بقوه:سمو لالالالالالالالالالالالالالالالالا ردي علي لالالالالالالالالالالالالا
كان في حالة جنون !!
يصيح مو مستوووووعب !!
كل اللي بالمستشفى اشفقوا عليه وعلى حاله ...

شموخ من سمعت الخبر طاحت وكل ماتصحى تبكي لحد ما يعطيها باسل مهدي وتنام !!
سلطان وصل من بعد دفنها ...
كان مكسور حيل اخته تروح منه بنته ضحكته !!

تركي كان بحالة غريبه من يجي الليل يروح لقبرها يبكي والصبح ساكت رفض يقابل ابوه وامه واختفاء لحد ماراحوا ...

مرت فتره على موتها الكل كان ماشي حاله الا تركي اللي من المسجد لبنته ((سمو))
اللي بدات تستعيد صحتها كان يشوف فيها سمو كانت تشبها حيل ...

غداف وهي عند شموخ اللي تشرب باسل حليبه وهي في حالة سكوت واذا ردت ترد بالمختصر
غداف:خلاص يا شموخ
شموخ:تتوقعي مسامحتني
غداف:اكيد
شموخ ببكاء:مشتاقه لها معقوله تروح كذا فجاه
غداف:الله يرحمها يلا خل اروح ياسر ينتظرني شلت ولدها اللي على وشك يخلص الثلاثه شهور وطلعت لعند ياسر
ياسر:شلونها
غداف:احسن من اول
وصلتها رساله من رهف تطمنها ولدت وجابت توام بنت ولد((عبدالرحن&سديم)) ابتسمت من قلب ...
وهي تطالع بباسل اللي غير كل حياتها كانت تحس باجمل احساس مر عليها
ياسر:وصلنا ماودك تنزلي؟
غداف:ايه بس شيله عني
طلعت لغرفتها من بعد ماسلمت على عمتها وعمها اللي يكلمونهم هي وياسر ومو دايرين لهم بال لانهم ملتهين بباسل ...
ياسر وهو يسحبها:يلا خل نطلع مافي امل احد يعطينا وجه

***
brb

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 06:06 AM   المشاركة رقم: 218
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

***


من أعذب أنفاسك ..!
كان الحكي عصفور يطير بَ إحساسك ..!
لأخر مدى بَ الشوق ..!
وماكان فِ انصاتي إلاّ السما و النور ..
و عاشق يَ ريانه ..!
ينقش على صوتك [عطر وأغاني شوق ] !
***


ياسر:وصلنا ماودك تنزلي؟
غداف:ايه بس شيله عني
طلعت لغرفتها من بعد ماسلمت على عمتها وعمها اللي يكلمونهم هي وياسر
ومو دايرين لهم بال لانهم ملتهين بباسل !!
ياسر وهو يسحبها:يلا خل نطلع مافي امل احد يعطينا وجه ...

كانت بحضنه تسولف وتضحك فجاه نزل مطر بقوه وصوت الرعد الرياح خلها تقفز وتحضنه !
ياسر:اسم الله عليك وش فيك؟
غداف:خفت
ياسر:خير ان شاء الله عساه خير
غداف:يارب راح اجيب باسل لحظه جاي معاك بس دق جواله ورد:طيب ثواني
غداف: لاتقول تطلع
ياسر وهو يبدل بسرعه:طواري
غداف:شوف الجو
ياسر:هذا شغلي مشى بعدين رجع ضمها بقوه :انتبهي لنفسك ولباسل
غداف:ان شاء الله

وهو ماشي كان الطريق زحمه والامطار غزيره وحوادث كان يحاول يبعد عن حجاره طايحه بنص الطريق
بس فقد السيطره على السياره واصطدم بقوه في العمود
باسل اللي يستقبل الحالات ومستغرب ليش ماجاء وينه؟
سمع وحده من الممرضات:يا ويلي هذا الدكتور ياسر صاير عليه حادث ركض بسرعه وصرخ باسمه:ياسر
قرب منه وبدا يسوي له الاسعافات وهو يحاول ما يضعف حمد ربه مافي كسور واصابته مو خطيره ....

مجرد رضوض بس الضربه جت ع الراس وجاه زي الارتجاج يقدر يصحي بس التعب بيغلبه اكثر
ويفضل انه ينام نقله لغرفه لوحده
وظل معاه على امل يصحى بس شكل التعب غالبه ومستسلم
غداف حرقت جواله ما رد نزلت تحت كان متجمعين عندهم
ماجد:غدو وش فيك؟
غداف:ياسر مايرد علي
ماجد:مشغول
غداف طنشته ورجعت تتدق بدون فايده
دق جوال ماجد وكان باسل يخبره عن ياسر والحادث
ماجد:متى صار كذا وهو كيف طيب انا جاي
غداف:وش فيه
ماجد:ياسر سوا حادث بس هو ماكملت لانها طاحت
ونقلها معاهآ المستشفى
كانت بغرفه ثانيه وياسر بغرفه
صحت وهي تحس بالبرد يكسرها !!
آبهآ من يومين ماوقفت امطار كانت عمتها عندها:الحمدالله ع السلامه
غداف:وين ياسر؟
ام ياسر:بخير يمه بس نايم
غداف:ابي اشوفه
ام ياسر:خل تمر دكتورتك ولتطمن عليك
كانت تحس انها دايخه رجعت راسها لوراء وغمضت عيونها
ياسر لليوم الثاني وماصحى
دخلت الدكتوره عندها:كيفك غداف
غداف:هلا اقدر اطلع
الدكتوره: طبعا لا تخافي مافي الا العافيه مبروك انتي حامل في شهر
غداف بصدمه:حامل؟
الدكتوره:ايه تقدري تطلعي
غداف اللي تحس بالاحراج حامل ماكمل 3 الشهور احمل؟
لبست عبايتها ومشت قابلت عمتها اللي خبرتها ان الزياره انتهت تعبت تترجاهم ......
بس باسل كان عنيد ومادخلها لانه يحتاج الراحه وماقتنعت الا يوم قالوا لها ان ولدك تعبان رجعت تطلع للبيت
باسل ع الساعه 8 كان جالس جنبه وياخذ قياسات الضغط والحراره صحى ياسر وبدا يتحرك
باسل وهو يبتسم:يالدوب خوفتنا عليك
ياسر:عطشان شربه ماي باسل مسك ع راسه بقوه :صداااااع فضيع
باسل:لان الاصابه هنا
ياسر وهويتذكر الحادث:اوووووووف من متى هنا
باسل:هذا ثالث يوم
ياسر:غداف
باسل:يووووووووو من عرفت طاح مغمى عليها كل هذا تحبك
ياسر: جعلك تفداها بس
باسل:لو ماني راحمك كان توطيت ببطنك
ياسر:ابيها
باسل:عيب والا الضربه اثرت دق باب الغرف:هذي هي
ياسر وهو يغمض عينه:انا لسى مو في وعي دخلت غداف ظلت تطالعه بحزن :شلونه
باسل:الله كريم وطلع
قربت منه وجلست بجنبه سحبت يده وباستها حس بدموعها على يده وببحتها اللي يعشقها:حبيبي انت اكيد سامعني !!
هم يقولون ماتدري بس انا واثقه انك تسمعني ياسر قوم شوف وش كثر اشتقت لك ابي اقولك انك راح تكون اب للمره الثانيه انصدم اب؟
وده يضحك بس لا خل اكمل رمت نفسها بحضنه وبكت
ياسر قوم ...
وضمني شوف ضلوعي !!
ماسكنها بغيابك الا القهر !!
ابي اسمع منك احبك واعشقك وابيك ابي بحضنك انام الليل
ومن انفاسك انا اتنفس شوفني !!
من سمعت انك تغيب الهم لعب فيني
حتى هالجنوب مارحمني بردها
آآآآآآآآآه ذبحني بردك يالجنوب وين حضنه ابيه يلمني ؟؟
ابيه يحمني من غدر باكر !!
ابي يلحفني اذا مازارني قاسي هبوبك !!
آآآآآآآآآآآه من بردك اللي مايسمع انيني !!
بوسط ليله الا من افقد حضنه ...
( بقلمي )

طبعت بوسه على خده حبيبي اصحى احتاجلك وربي احتاجلك !!
حست بيده اللي تمسح ع ظهرها رفعت وجهها ودموعها على خده وهي تشوفه يبتسم لها:انتي دنيتي ودواي
غداف ببكاء:خفت عليك
ياسر:لو ادري اني بحس بالاحساس الحلو هذا من زمان طحت ومرضت
غداف:بعيد الشر عنك
ياسر وهو يمسح دموعها:مبروك الامومه للمره الثانيه
غداف بخجل:كيف عرفت
ياسر وهو يرجعها لحضنه:انتي قلتي ومن اللحين بيسوي زي او تسوي زي اخوها ماابيها

***



من يقول ان غرام الاطفال كذب ووهم؟
وان السنين تنسي اللي يحب حبيه؟

***

ياسر و غداف
بعد يومين رجع ياسر بيته مع حبيبته غداف وولده باسل بانتظار قدوم الا خ او الاخت لباسل
الكثير من التناقضات تمثل لوحه جميله للحياه
رهف وريان حياه ملئيه بالتناقضات ولكنها جميله كلا منهم يحب الاخر بصدق ...
عايله بسيطه في وجود اجمل نعم حياتهم سديم وعبدالرحمن
عندما تستمع لاحد فانك تعطيه فرصه للحياه
راما وفيصل
بانتظار مولود ينير سماهم ويزيد من طعم حياتهم
الثقه بمن تحب تجعلك فخورا بنفسك مع مرور الايام

ماجد وجنى
حب قابله مجتمعه بالرفض والان هو يعيش بسعاده لانه تمسك بها عندما رفض الجميع !!
ان الله لا يغفل عن الحق مهما كان الظلم هين !!
اسرار وعبدالله
عندما سعادتك تقتل غيرك ابكي قليلا ولا تفقد الارض احد ازهارها !!

شموخ وباسل
دائما يجد بقلوبنا مساحه خاليه تحتاج للحب سياتي نجد من يملها لنا بالحب !!

اميره وسلطان
اصدق بدايات الحب قصة حب تتداوي قلب سلطان الذي انفطر يوما ما !!

سهاد
نست ان بالحياه حب وفضلت الرحيل لعالم تبني نفسها فيه عن طريق العلم !!

تركي
رحيل لنصفه الثاني جعله يزهد الحياه !!
ويهب عمره في مجموعه من الاعمال الخيريه وفي تربية ابنته سمو التي لم تترك من امها شي الا اخذته !!


النهايه ..~

لكل من اعطى من وقته القليل للمرور على روايتي خالص الشكر ..~
لكل من تابعني وصفق لي واثنى علي خالص الشكر ..ِ
لكل من انتقدني لك خالص الشكر فانت توجهني وانا مازلت احتاج لتوجيه
لكل من غضب مني لغيابي اعتذار صادق من قلبي
لا استطيع ان انسى فضلك تعبك ومجهودك اختي الغاليه وصديقتي **سايلنت**حبي وودي قبل شكري لك
اعذرني مازلت الى الان اعجز عن قول كلمات تستطيع ان توفيك حقك
دعواتي بان يحوز الختام على رضاء الجميع
الاكيد ساشتاق لكم ..~
اغلى ناسي
***

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 18-07-12, 06:07 AM   المشاركة رقم: 219
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
♪ مُخْمَلٍيةُ آلعَطّآءْ ♦


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 157123
المشاركات: 30,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: ♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع♫ معزوفة حنين ♫ عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 13523

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
♫ معزوفة حنين ♫ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

النهآيـــــــــــــة

 
 

 

عرض البوم صور ♫ معزوفة حنين ♫   رد مع اقتباس
قديم 11-03-14, 07:36 PM   المشاركة رقم: 220
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 238930
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: نادينهه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نادينهه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وعـود المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي رد: ذبحني بردك يالجنوب وين حضنك ابيه يلمني ، للكاتبة : أغلى ناسي ..

 

روعة روية ولو بس خليته بصفحة واحد اجمل :

 
 

 

عرض البوم صور نادينهه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبه:اغلى, ابيه, ذبحني, برجك, يلمني؟, يالجنوب, حضنك, ناسي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t175364.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 05-08-14 11:24 PM
Untitled document This thread Refback 20-07-14 10:36 PM


الساعة الآن 05:01 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية