كاتب الموضوع :
الفل للحلوين
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
[مساااااااااااااااء الخير آل ليلاس كيفكم جميعا اضع بين أيديكم البارت الثاني
البارت الثاني
بعد أنا مانسيت سعود ياماجد ولا راح أنساة مات ومات قلبي معه
ماجد:بس كيف راح اوصلك ياجمانة ؟
جمانة: كيف راح أوصل لك ياماجد؟
يووووه نسيت افتح الجوال وش بيفكني منها الحين؟
فتحته الا الرسائل ورى بعض
ماقدرت تقراها الا دقت
نورة:ولا كلمة وينك؟
جمانة:الناس تقول السلام بالاول
نورة: السللااااااااااام عليكم ويييييييينك؟
جمانة:وعليكم السلام معليش نسيته مقفل
نورة:من بعد ماكلمك أبوي؟ الا وش قال لك؟
جمانة:(نورة صديقة جمانة الروح بالروح وعلاقتها فيها أقوى من أختها)ماقالي شي(آه محد يحس ولا يفهم ماابي ماجد ماابيه)
نورة:أنا أعرفك أكثر من نفسك وش اللي قلب كيانك وافقتي بها السرعة؟
جمانة: نورة الله يخليك ما أقدر اقول
نورة:براحتك مصيري عارفة بس ترى ماجد وافق
جمانة:وا وافق هنا دموعها ماعاد تقدر عليها
نورة:حبيبتي خلاص هدي انا عارفة وش كان سعود يعني لك بس سعود راح الى متى ياجمانة الى متى تدفنين نفسك
جمانة:حتى انت يانورة مثلهم
نورة أنا أبي لك الخير ترى سعود مايرتاح بقبرة وانتي على هالحالة شوفي حياتك بعدين ماجد مناسب لك وراح تقولين نورة قالت
جمانة:ما أقدر انسى ماأقدر انتو ماتفهمون
نورة:لا نفهم بس الحياة تمشي مر عليك اربع سنوات
ياجمانة وانت توك صغيرة حرام عليك وااااو تدرين لما يشوفك ماجد بيطير عقله وبينجن لا والادهى أنه انت وياه بينكم اشياء مشتركه كثيرة بعدين حور محتاجة حنان الاب فكري
جمانة:بعد ماهدت عن الفلسفة وش هالكلام انا مانصلح لبعض انا قلبي مات مع سعود مات وهو عاشق العنود ويبيها قلوبنا ماهي ملكنا
نورة:اقول الظاهر انا راح اقفل بانجن منك بس والله بتخقين عليه وتعشقينه سلااااااام
جمانة:طوط طوط هين يانويرة
قفلت جمانة وهي تفكر كيف راح تكلم ماجد
اليوم موعد وصول ماجدالكل
بالمطار ابو سعودوابو سلطان وسلطان وحور
حور:ثوفو عمي مادد داء
لمحهم وهو يدف العربية وسلم عليهم التفت وشاف حور
اللي انهبل يوم شافها تغيرت
تعالي سلمي على عمو
حور:ركضت وحضنته هلا أمو ماذدالحمد لله الى الثلامة انا احبك اكثل من ثلطانوه
ماجد:الله يسلمك ياروح عمك انت
سلطان:فتح فمه وطير عيونه تونا حلوين عودنا خالو سلطان لاعضك
ماجد:مات من الضحك على هواشهم وقال عيب ياعمو قولي خالو
حور:لا لا تحاول امو هدا دايم يعول ادودي ويأضدني بقوة ويديب لي حلاوة وعه
سلطان:انا ياحوير طيب وعدك بالبيت هواشهم
ماجد اللي خلاص بطنه وجعه من الضحك شوف الطريق وسق زين بس لانصدم مغير هواش بس يادينهم البنيات
حور:تدلع وهي بحضن عمها
سلطان:وش فيك ماجد؟احس فيك شى
ماجد:كلمة خوية ضربت على الوتر الحساس وش يقوله ماأبي اختك ؟
لا بس تعبان من السفر ماتشوف شر اوديك البيت وارتاح وانكمل حديثنا بعدين
نزل ماجد لبيت ونزلت حور معه وجلست عند عمانها
الكل فرحان ام سلطان وام اسعود ماخلو شي كل اللي يحبه ماجد طبخوه
دخل وسلم عليهم وتغدى وراح يرتاح ويفكر كيف يكلم جمانة
أما جمانة ماراحت لبيت عمها أبد من وفاةسعود ماتبي تنهار
ومن درت ان ماجد وصل وهي ضايق صدرها
هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــه
محكــوم
مــاهمنــي كبــر الفضــا و
أتســاعه
مــدام دمعــي جــف والقلــب
مصـدوم
بقــول للأحـزان سمعــا (ن) و
طــاعه
ومــدامني عشـــت الــزمن دوم
محـــروم
شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل
ســاعه؟
الكل مجتمع في بيت العم ابو سعود وفي مجلس الرجال تكلم أبو سلطان وطلب بتقديم الزواج
أبو سعود: أنا ماعندي مانع ومنها نخلي الفرحةفرحتين
ماجد:اللي انقبض قلبه
سلطان مال على ماجد وغمز له: يعني بتعرس يابو الشباب ولا قلتلي واقول وش فيه
ماجد:اسكت ياسلطان لاحد يسمعك
سلطان: ومنهي سعيدة الحظ هي بنت أبو
توه بيكمل قرصه ماجد وجع وش فيك قرصتني؟
ماجد: لاتفضحنا
العم ابتسم:سعيدة الحظ أم حور
انلجم سلطان والتفت لماجد اللي نزل راسه
بس كيف يابوي شرتوها هي موافقة؟
الكل:ايه وافقت وأنا آخر من يعلم؟
طلع سلطان وضاقت به الوسيعة كيف تجي كيف
ماجد عاشق غيرها وهي عاشقة سعود وعلى ذكراه لايا أم حور الا انك تتعذبين
لحقه ماجد: سلطان سلطااااااااان وينك
لقى سلطان يركب السيارة وركض الين وصل له وهو يلهث الله يهديك وش بلاك نقزت كأنك مقروص؟
سلطان: انت باذات لا تتكلم تطبخون من وراي حرام عليك ياماجد اللي فيها مكفيها والله حرام كافي عذاب لها
مو قلت بتخطب العنود كيف تاخذ ها وقلب عاشق غيرها كذا تعذبها ماراح تقدر تعطيها ولاهي تقدر الا اذا شاء الله وحور ياماجد بتضيع بينكم
ماجد: ساكت ولارد واكتسحت ملامح وجهه الحزن
سلطان:تكلم قول يااااه ياخوي للاسف ماتوقعت اهون عليك
جاء بيركب الا ماجد ماسك يده التفت له وش تبي بعد
لا ياسلطان الاهذي لاتزعل ياخوي خلني أفهمك انا محتااااااااااااااااجك ياسلطان
سلطان: انا أقدر ازعل عليك بس ضايقتوني أنا آخر من يعلم اركب
ماجد ركب معه وطلعو لكوفي
وبلغ سلطان بكل اللي صار وهو مايدري اصلا كيف وليه وافقت وهو عارف وش سعود لها
وطلب من سلطان: انا ابي اكلمها قبل الملكة
سلطان:وليه اذا ملكت كلم
ماجد:واللي يعافيك ياسلطان لا تقفلها بوجهي
وليه طيب تبي تكلمها؟
ماجد: لا تقفلها بوجهي ياخوك بعدين أقولك
في بيت ابو سعود اتفقوا على ان زواج الاثنين يكون الخميس
لان سلطان بيسافر الخميس
نورة: تتصل على جمانة يارب ترد
جمانة:هلا نورة
نورة:شفتي زواجنا الاربعاء الاسبوع هذا
جمانة:كأن أحد ضاربها كف زززواجنا
نورة:جمانة الو جمااااااااانة ردي شكلها قفلت لها الدرجة ميتة على ماجد
جمانة: معك بعدين وش ميته(هنا تذكرت سعود وانعصر قلبها ونزلت دموعها)
نورة:جمانة وش فيك أنا أعرفك انت تبكين والله آسفة أمزح زواجي أنا وسلطان اما انتو فملكة بس
جمانة:طيب اذا ماتبين كلمي سلطان واجليها لين يرجع كوده ياخذ عليك شقراء
نورة: وش وش تقولين فالك ماقبلناه يتزوج علي والله أذبحه والمكالمة انت تعرفين اني ضدها
جمانة:انت الخسرانة يانويره اذا أجلتيه
نورة:عناد لك جمانوه ماراح ااجله
جمانة: تضحك حور وينها؟
نورة:مع خالتي وامي
جمانة:نورة لحظة باب الغرفة ينضرب أكيد الشغالة
مين؟سلطان
جمانة:هلا والله تفضل ياغالي الطيب عند ذكره
سلطان:وش ذكرة وتغمز له جمانةوتشر على الجوال يقرب الغلا نورة تكلمك يااااه قولي لها مشتااق لها من بعد الملكة حرام مانعتني من مكالمتها وشوفتها
نورة اللي ذابت من الحيا وبصوت خفيف جمانوه وينك
يووووه نسيت نوير
سلطان:لو سمحتي جمانة عن الغلط نورة أقول من حور
طالعة بالعيارة عليه
هنا خلاص نورة وجهها طلع ألوان تحبه ومشتاقه له
جمانة:نورة ابسكر منك سلطان يبيني بموضوع مع السلامة
نورة:سلمي على سلطان
جمانة:يبلغ
التفتت لسلطان ابتسمت تسلم عليك هنا سلطان ماصدق كان خليتيني أسمع صوتها اشتقت لها جمانة
جمانة:سلطان وش هالرومانسيات ترى كل المدة بين الزواج والملكة شهر
سلطان:شهر طويلة علي ماصدقت هالدورة تجي عشان آخذها ونسافر ونبعد عن الكل نعيش لحالنا وننبسط و(ما أمداه يكمل) ألا
جمانة: هيه سلطان لا لا بالله فصخت الحيا
سلطان: مات من الضحك عليها
جمانة: وش بغيت؟
سلطان:ليه ماقلتي لي؟
جمانة:نزلت عيونها وقالت ماقدرت ياسلطان أنت أدرى واحد في حالتي وحالة ماجد
سلطان:أنتي تدرين أن ماجد
جمانةأدري يا سلطان يحب العنود
سلطان:طيب ليه رضيتي ليه أنا خايف عليك وعليه جيت بامنع الزواج بس ماقدرت لما شفت الفرحة بعيون الكل وبعيون حور مابغيت أكسرها
وش اللي خلاك توافقي ياغالية
هنا جمانة:نزلت دموعها ماأقدر أقول ياسلطان ماأقدر وأجهشت في البكاء
حضنها سلطان لين هدت خلاص ياجمانة الله يخليك أهدي أدري وش كثر صعب بس قولي لي تكفين يمكن أقدر أمنعه ولا تتعذبون
جمانة:ما أقدر ماأقدر بعد أذنك أبي أكلم ماجد
سلطان:حتى هوطلب (في نفسه وش تفكرون فيه الله يستر بس )مني انه يكلمك ورفض يقولي بعد
أنا راح أعطيه رقمك وانتظري منه مكالمة
جمانة:خله يدق ألحين ياسلطان أنا تعبت وما أقدر
لازم أريح بالي
سلطان:راح أبلغه الحين
جمانة:كيفها حور
سلطان: ماعليها حوير ماخلتني في حالي هبلت فيني
جمانة:ما أدري متى بتفكون هواشاتكم
سلطان:لما آخذ حبيبتي واهج منها لبريطانيا
جمانة:يااااه بفقدكم
سلطان:سبحان الله نفس كلام مويجد توه قايل من ساعتين بأفقدكم قلت له عندك جمانة وحور بيملون عليك حياتك
يرن جوال سلطان:هلا ماجد اذنك طنت نتكلم فيك
ماجد:أكيد تحشون
سلطان:لا وش دعوة
ماجد:قلت لها
سلطان:ايه وحتى هي تبي تكلمك
ماجد:ماأبي أحد يدري ياسلطان
سلطان:اافا تشك فينا يابو محمد
ماجد: ابي أكلمها
سلطان:ارسل لك رقمها الحين
ماجد:من جوالك
سلطان: عندي شغل بالمستشفى يابوالشباب مأجله على شانك والا نسيت
ماجد:خلاص ارسله انتظرك
سلطان:يالله مع السلامة
التفت على جمانة وقال راح يكلمك الحين انا طالع مع السلامة
جمانة :الله يحفظك بدت تحس بخوف غريب يارب قدرني أقول اللي قررته يارب
ماجد اللي منسدح على السرير ينتظر رسالةسلطان
الا تجيه ويسجل الرقم حس ماجد برهبة غريبة يارب قدرني اقول لها اللي أبي
الــهـــم و الـحــيــرة و ضـيــقــات الـــقـــدر
و الـدّمـع فــي عـيـن المـفـارق و الـهـيـام
والــجــرح و الـغـمّــه بــأطــراف الـســهــر
و اوقـــاتــــي الـــرّثــــه تــــســــاوي انــــهــــزام
يــــا شــيـــن ايــامـــن .. تـوطّــاهــا الــكِـــدر
و دروب كــــذّابـــــه يــســمّــوهـــا غـــــــــرام
عــطــرن تـعـطّـرتـه عــلــى صــــدري عُــمــر
خـلـتــه وفــــي(ن) مــيــر مِـهــرتــه الــكـــلام
هـاذي الحكـاوي مـا حـكـى فيـهـا بـشـر
مـيـقــاتــهــا يــــبــــدا و خــــلـــــق الله نــــيـــــام
وش حـيــلــة الـمــحــروم لا مِـــنـــه انــتــثــر
دمّــه عـلـى نـصــل الـهـقـاوي و الـســلام
مــن حيـرتـي و الـهـم / و ايــام الـضـجـر
مـــن كـــل قـلـبّـن مـــا خــفــا عــنّــي مــــلام
حـزنــن كـبـيـرن مـثـلـمـا عَــــزف الـشـجــر
لا هــــاج زلـزلــنــي و انـــــا بــيـــن الــزحـــام
حـلـمــن رعـيـتــه .. ثــــم غـافـلـنـي و فَـــــر
و أقـصــى جــفــونٍ لـمّـتــه حــيــن الـمـنــام
عَــلّـــم عــيــونــي ويــــــش مــعــنــاه الــقــهــر
وشلون تبكي صمـت فـي جنـح الظـلام
اسـقـيـتـهـا عــشــقــن تــنــاثــر و احــتــضــر
عــنَــتـــه أيّــــامــــه و قــاومـــهـــا .. و قــــــــام
لــي حــاول ايلـمـم / غـرامـن / مِنـكـسـر
ما يدري ان الكسـر فـي روحـي / مَـدام
ان الهوى في جوف ذاتي .. قد صغـر
و الجـرح واصـل بـي الــى حــد العـظـام
و القلب ميّـت بعـد مـا ذاق .. و خبـر
طعم الأسى و الحزن في عمق السهام
الــهـــم و الـحــيــرة و ضـيــقــات الـــقـــدر
و الظلم بإسم الحب و صنوف الغـرام
و الحزن لا اخفى .. الهمايل و استتر
كلّـي علـى بعضـي مـع الحلـم (انعـدام)
(بريشة جنونــ الشعر منتدى شعر نت)
شوي يضغط الرقم جاري الاتصال رن مرة مرتين
في هاللحظة رن جوال جمانة رقم غريب ضغطت وردت ويدها ترتجف
ماجد:الو السلام عليكم
جمانة:بخوف اول مرة تكلم رجال غريب بس لازم لازم
بصوتها الناعم وعليكم السلام
ماجد:كيفك جمانة؟
جمانة: الحمدلله
ماجد:انا آسف جمانة أدري غلط اني أكلمك بس لازم اتكلم معك بخصوص الزواج
جمانة:هنا جمانة تشجعت شوي وقالت حتى انا بعد ابي أكلمك بخصوصه
بها اللحظة ماجد وهي حسوا براحة لان كل واحد فيهم راح يتقبل كلام الثاني
ماجد: جمانة ليه وافقتي على هالزواج
جمانة:لسبب أقوى مني ومنك لا تتوقع ياماجد اني نسيت سعودأنا مانسيته ياماجد ولا راح أنساة مات ومات قلبي معه اناأعرف بحبك للعنود وعشقك لها وانك تستنى تتخرج وتخطبها وتتزوجها بس
انت ياماجد وافقت ولا تكلمت وقلت ابي العنود ليه يا ماجد ليه ليه ما رفضت ليه تعذب نفسك
ماجد: ماقدرت ياجمانة أقول لابوي لا وأزعلهم مني وأفرق بينه وبين عمي ما أقدر
جمانة:أنا مثلك بعد ماأقدر ازعلهم
اجد:انا عندي حل غير الغاء الزواج
جمانة:وش هو (بنفسها قول وريحني)
ماجد:راح نتزوج بس بدون أني أشوفك راح آخذك الخميس بالليل على المطار وراح نسافر للشرقيةراح ادير شركة نواف وهو بيجلس هنا شهرين اتفقت أنا وياه بحجةانه يرتاح و اني أناأحب الشرقية وحور تحب البحر وبقضي شهرين فيها نجلس بفلتنا مدة هالشهرين ابيك تتحجبين عني وكأني ماجد على حياة سعود لك وحور غرفة ولي غرفة لحالي واللي خلقني اني ماأظلمك ولاأهينك لك الكرامة لحد مايرجع سلطان ونورة ثم ندر حجة وننفصل
جمانة:اللي حست براحة اناموافقة ياماجد ولك علي أنفذ اللي طلبته بس حور مابيها تضيع بينا
ماجد:لاتخافين حور بعيوني ولا راح أظلمها بعد
عندك شي تبين تقوليه
جمانة: لا
ماجد:فمان الله
قفلوا من بعض وكل واحد حس براحة عجيبة
بس ياترى وش راح يصير ؟
تابعوني بالبارت القادم
يوم الخميس بالليل[/SIZE]
|