كاتب الموضوع :
الفل للحلوين
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
كيفكم آل ليلاس ولا رد يتلج الصدر
البارت الرابع
وصلهم نواف للشيراتون ووصلو الجناح وادخلو
سلطان :يااااه وأخيرا يا حبيبتي
هنا نورة وجهها الوان من الحيا
دخلت للغرفة وسلطان يراقبها بحب واخذت لها دش ولبست لها قميص فخم مرة
من بعد ماخلصت نادها سلطان :نواري حبيبتي
نورة واكتسحها الخجل:نعم
سلطان:العشا
جات بخجل ولما شافها انهبل وخق عليها ونعومتها (خلاص عاد هيه سلطان كلتها)
سلطان قال لها:وش هالحيا انا الحين زوجك تعالي حبيبتي جنبي (الله عليك (وش الحيا) ماأدري وش تبون لوما استحت قلتو قليلة ادب عليكم طلعات)
المهم تعشوا ولما خلصوا قامت تغسل وطلعت الا سلطان وراها وهمس باذنها احبك هنا نورة خلاص ماتت حيا
(عيب عليكم مشفر ههههههههههههههههههه)
نرجع لسارة ونواف
تطبق اللي قالت لها اياه جمانة
شافها بالغرفة عند نورة بالقاعة وخق عليها
وضاق صدرة لانها طلبت تقعد عند اهلها اسبوع بحجة ان ماتبي البيت يفضى عليهم بعد جمانة(والله لقيتي لك عذر سارة)
وراح تبدأ بالتغيير وانعاش الحب (قدها يا سواري )
اليوم الثاني:
جمانة: قمت الصبح بدري ولبست لي جلابيه ولبست العدسات الغامقة والمصيبة عيوني صارت أحلى(ماشااااااااء اللة بدونها حلوة )
وتنقبت زي ماتفقنا ولبست لي شيلة طويلة و نزلت تحت
شفت البيت نظيف اشوى رحت المطبخ وزينت القهوة والشاهي
وفطور بان كيك وعصير اسهل واسرع تعرفون جمعة واكيد بيصحى بدري
فعلا ما أمداني أخلص والف الا ماجد عند باب المطبخ ياني تخرعت وأكيد بان علي
لابس بجامة ومتركي على الباب ومتكتف ويناظرني انا استحيت وقال ماجد لي : وش مقومك
يوووووووووه نزلت عيوني وقلت: اجهز الفطور
قال لي ماجد :ليش تعبين نفسك ابجيب من برى(بتحرم الاكل من برى لما تذوق طبخها ) وانشاء الله اجيب لك طباخة وشغالة
نزلت عيوني ويالله قلت: لا مابي طباخة ولا شغالة مايحتاج (كفو جوجو قدها )
نا ظرني وابتسم ياااه على شكله جنان لاتقولون وش لون انا مادري وشلون شفته (صدقتي يا نواري خقت هههههههه )
قال لي وش مسوية:
جاوبته وقلت :بان كيك
ثم سألتة: معه كابتشينو والا عصير فرش؟
قال :وش تفضلين؟
قلت وانا ماعاد اتحمل الحيا ذبحني قلت: افضل عصير
سألته :وين تبي تفطر؟
عدل وقفته والابتسامة مافارقته وقال: كيف يعني وين ؟
انا خلاص بغا يغمى علي :بالطاولة اللي برى والا بالطاولة هنا؟
ماجد:على طاولة اللي بالصالة
ابيه يروح ابجهزه احس نفسي انكتم من الحيا قلت له :ثواني ويكون جاهز
وراح اشوى اوووووووووه بس وجهزت له الفطور رحت ابلغه لقيته عند التلفزيون ما عرفت وشلون اناديه كل ماجيت بنادي عليه مايطلع صوتي يااااالله قدرت اقول ما ماااجد ومتى طلعت الفطور جاهز
ورحت للمطبخ أنظفه واجهز القهوة والشاي بالصواني واروح اصحي حور
نروح لماجد
ماجد: طلعت من الغرفة الا ريحة القهوة واصلة فوق نزلت ورحت للمطبخ وشفتها تجهز الفطور ويوم التفتت وشافتني شكلها ارتاعت بسم الله عليها تركيت على الباب وسالتها وتعمدت اطول معها يوم شفت خجلها حتى عيونها مارفعتها لي الا مرة انسحرت من عيونها ياويل قلبي تذبح حسيت بشعور بقلبي ماادري وش هو بس يمكن اوصفه رعشة خفيفة (هههههههه والله وطحت ) حتى نسيت اقول لها افطري معي
بس كيف عرفت باني احب البان كيك مع العصير الا أعشقه
واو من زمان عنه جيت ولما شفت ترتيب الطاولة تفتح نفس الواحد
واو على الطعم
التفت الا اشوف حور عند الدرج لابسة بجامة وردي عليها رسمات دباديب وشعرها منسدل واو على شكلها يجنن
قلت: اهلين حور
قالت: ثباح الحير أمو مدود
ما كتمت ضحكتي: ياحليلها تدلعني مدود صباح النور ياقلب عمو انت
حور :وين ماما عمو ؟
بالمطبخ حبيبتي
شوفها راحت تمشي واو عليها دبدوبة ماشاء الله ياناس احبها
خلصت فطور وما أدري وش جاني دفعني الفضول اطل عليهم بالمطبخ
بس عسى ماترتاع مني هههههههه ياحليلها رحت وشفتها تفطر مع بنتها وتسولف وتضحك معها كانت معطيه الباب ظهرها
ههههههه من قلت حور وهي متخرعة ههههههه وغطت وجهها بسرعة
التفتت حور علي وقالت: نعم امو
ياحليلها المؤدبة قلت لها :بعد الصلاة نطلع البحر
هنا حور شهقت وقالت: والللله يا ثلام البحل
قلت لها :ايه ياروح عمو تجهزي
طلعت فوق خلاص مابقى على الصلاة شي
في بيت ابو سلطان ام سلطان جالسة ومجهزة القهوةوالفطور
وتهوجس بجمانة طاقتها هواجيس جاء ابو سلطان وجلس ماحست فيه
نادهاابو سلطان: ام سلطان
ام سلطان ماهي معه تفكر
مرة ثانية :هو ام سلطااااان
التفتت وقالت :نعم
قال ابو سلطان: اللي ماخذ عقلك
ضحكت وقالت: بنتي جمانة خايفة عليها
قلت :لا تخافين عليها
ثم قالت :كلمتني امي بنفس ذاك الموضوع عن عبدالله وريم
وتقول ماعاد لها عذر
وتقول شوريهم وردي علي
ابو سلطان: الولد ماينعاف رجال حتى لو طلق ويكفي عارفينه
ام سلطان:ادري وماهي لاقيه زية لا وقالت لي سبب طلاقه
ان اللي خذها عايفتها ولا تبيها وخيرته بينها وبين امي واختار امي تدري ماقالها الا بعد ماحلفت عليه
ابو سلطان: لا حول ولا قوة الا بالله انا اشهد انه رجال الام ماعنها والزوجة بدالها واجد
ام سلطان :صدقت يالغالي يعني اشاورها
ابو سلطان :ايه يالغالية
ام سلطان وهي تصب قهوة وتمدها لابو سلطان:اخاف ترفض
ابوسلطان: لا ريم عاقلة واذا عرفت السبب ماراح ترفضه
نرجع لجمانة بعد ما طلع من عندي شفت الساعة وجهزت له البخور انا احب ابخر ابوي وسلطان قبل مايروحون الجمعة حتى سعود
ماجد طلع فوق وتروش ولبس ثوب وشماغ ونزل
ياااااااااه لقيتها واقفة بالعود تستناني
وقالت: تطيب آسفة ماأعرف وين غرفتك بالضبط عشان اجيبه لك
ماجد:اول وحده يمين وتبخرت
وقبل ما اطلع نادتني سعووووووووود:أنا التفت عليها
وطاحت عيني على عيونها بس نزلتها بسرعة و آآآآآآه من عيونها
عيناها عينا المها ولرموشـــهــــا السود سحر
ٌ يا ربي ما أدري مالخبر
هي تلك العيون بحـــــر مـــــــــــن الجمال مــــا أجمل المنــــظــر
لا أستطيع إطالة النظر فالعقل يســبــح فـــي الفــضـــاء بـمـجـرد النظر
أقف أمامها وكــــأنــي لست أمامها فجمالها يخطف العقل بلمح البصر
الا قالت:آآآآآآسفة ماكان قصدي نسيت
قلت بغيتي شي:
قالت: فيها شي لو رتبت اغراضك اللي بالغرفة
قلت لها: لا
ماجد(لما شفتها واقفة بالعود تستناني ما ادري وش جاني ما ادري
بس اللي فاجأني انها نادتني بسعود عشان تستأذني تنظف الغرفة
يااه لهالدرجة متعلقة به قالي سلطان بس ماصدقت( سعود مع انه مات بس عايش بقلبها الله) الله يرحمك يوووووه وش له اشغل بالي وينك بس ياعنودتي
سأبقى بالأمل أنتظرك لنستعيد أجمل ذكريات طفولتنا على دفتر الزمااان نقشناها
(توك ماجد توك )
نرجع جمانة:(يااااه ياسعود
ذكرياتك قابعة ً في كياني
برغم الايام لم أفقد قطرة ً من حناني
أحس بحبك يعتريني ويتدفق بشراييني
لم يزل حبك النابض بي يحييني
يقولووون بالبعاد يخف الشووووق
تجف ينابيع الحب وشرايين القلب
تنتهي الآلآم الأحلااام وحتى معاناة الحب
لا ليس صحيح فما زلت أحبك
كذب من قال الحب ينساه البعيد
فما زااااااااال حبك في تجدد
لما جاء بيطلع تذكرت استاذنه انظف غرفته اخاف يتضايق لما انظفها بس ناديته سعود من غير قصد والله بس هو ذكرني به والله
اصحي ياجمانة هذا مو سعود مااجد آآآآآآآآآآآآه بس ياسعود ونزلت دموعها ممزوجة بالحنين والشوق لحبيب فارقهاومن ألم واقع انفرض عليها وتحتم عليها ان تعايشه
صحت من أفكارها على بنتها وهي تمسح دموعها بيدينها الصغيرة وتقول لها : ماما ليه تثيحين؟
قالت لها جمانة:مافيه شي بس اشتقت لامي
حبت حور ومسحت على شعرها وقامت
نظفت غرفته على السريع وكوت ملابسه ورتيتها بالدولاب وبخرت البيت وسوت الغداء
ولبست حور لانها بتطلع البحر ثم راحت تاخذ شور وصلت وجلست تقرأ سورة الكهف
ماجد تعمدت اتأخر بعد الصلاة (دخلت البيت وريحته جنان بخور روعة طليت بالمطبخ مالقيتها ماأدري وش جاني ادورها رحت للصالة لقيت القهوة والشاهي وحور عند التلفزيون دريت انها فوق طلعت ببدل عشان اخذ فنجال قهوة واطلع حور للبحر طلعت ودخلت غرفتي لقيتها مرتبه فتحت الدولاب ولقيته مرتب حتى الثياب والاشمغة مكوية ويوم جيت بلبس البدلة واو ريحتها جنان مبخره ومعطرة ماشاء الله عليك ياجمانة طلعت من الغرفة لقيتها توها تطلع من غرفتها
قلت :مشكورة تعبتي نفسك
قالت وهي منزلة عيونها: لا تعب ولا شي هذا واجبي
قلت لها: تجهزي بنطلع البحر
قالت : مرة ثانية
قلت: براحتك ماحبيت اضغط عليها
قالت: ماتتغدون قبل؟
قلت :لما ارجع
لوهي عنود كان غصبتها
نزلت واخذت فنجال قهوة واو حتى قهوتها غير (وش بلا ك مجووود؟)
طلعت انا وحور
وقالت: متى نوثل امو
يا حلو عمو في فمها
شوفيه حبيبتي
حور :ياثلاااام حلوالبحل حلو
طيب حور حبيبتي ماما تحب البحر: ايه امو مله تحبه
ماجد بنفسه:غريبةماطلعت (والله وبدت تشغل تفكيرك)
جلست معها على البحر وشريت لها العاب البحر وانبسطت كثير
صلينا العصر ورجعنا البيت وطلبت تحط الغدا حطته لي واو ماشاء الله جنان طعمه
( انتبه ماجد ترى الطريق الى قلب الرجل معدته والله بتطيح ماجد)
بعد الغدا جلست بغرفتي على النت ثم طلعت ولا رجعت الا متأخر 11)
اما انا بعد ما طلع مر الوقت تعشيت انا وحور نظفت وخلصت وطلعت انام طبعا مرهقه ولازم اقوم الفجر واجهز له فطور
دخلت البيت لقيت ريحته ماشاء الله ودخلت مافيه احد هدوء طلعت لغرفتي وبدلت ونمت
نررررررروح للعشاق سلطان ونورة بعد ماوصلو سكنو بشقة
على اساس الصباح يروح للدورة اصلا مدتها 3ساعات باليوم وباقي اليوم تمشية (ههه ياحليك يا سلطان بس )
اما نواف الشوق دب فيه لسارة وهي بعد يالله ماباقي لك الا5 ايام
(لا تضعفين سارونة)
نرجع لجمانة: دق المنبه الفجر طلعت وتوضيت وصليت يارب اقومه والا هو بيقوم لا باقومه
رحت وضربت الباب بهدووء
شوي
الا سمعت ماجد :نعم
جمانة:قوم صلاة الفجر
ماجد: ان شاء الله
صليت جلست اقرا قرآن الين اشرقت الشمس وصليت الشروق ونزلت تحت اعمله الفطور اكيد اول يوم دوام لازم بيبكر
سويت بيض اوملت وعصير وجهزت على الطاولة الا بنزلته
قال ماجد:ليه متعبة نفسك افطر بالدوام
قلت:هذا واجبي
جلس يفطر وانا رحت المطبخ باجهز له كوفي يشربه على الطريق تعودت كذا مع سعود وسلطان وفعلا ماامداني
اخلص الا هو بيطلع لحقته وناديته سعووود سعود التفت لي
وقال ماجد:نعم
قلت الكوفي:
اخذه وابتسم وقال :شكرا
قلت: انا اسفة مو عن قصد
قال لي : لا تتاسفين وهو يبتسم أدري وش كثر تعشقين سعود وهو عايش بقلبك وماتقدرين تنسينه
وطلع وانا ماني مصدقة كلماته ترن بقلبي ( لا تتاسفين أدري وش كثر تعشقين سعود وهو عايش بقلبك وماتقدرين تنسينه) يحس فيني
بكيت وبكيت وانا اقول يارب عدي هالشهرين على خير يارب
ماجد صحتني للفجر وصحيت ثم صليت ونمت قمت باروح الدوام نزلت لقيتها مجهزة لي الفطور لا وبالأكل اللي أحبه و وتو باطلع الا لحقتني بالكوفي بس كانت تناديني سعود مرتين ياااه لها الدرجة تعشقه اخذت الكوفي منها وطاحت عيني على عيونها ومن قريب
ارتعش قلبي ورديت عليها وطلعت
مرت 4الايام وهذي حالهم وجمانة تفطره الصبح قبل يطلع للدوام و يرجع يتغدا ثم ينام ويرجع للدوام ومايجي الا بالليل متأخر
(هههههههه ترى
يبي يهرب ولا يحتك بها كثير )
اليوم الاربعاء نفس الروتين بس نسيت لي ملف مهم وجيت بعد المغرب وانا داخل لقيت حور تلعب بالحديقة بألعاب الاطفال وجمانة:فارشه على الثيل وجالسة با لقهوة والشاي والحلا(تشيز كيك)وفطائر ومكسرات
شافتني حور:امو تأآل
رحت الا جاتني تركض وضمتني وقالت: اثتقت لك
التفت ابي اشوفها ما ادري وش جاني عليها الا هي تطالعنا
وقالت بحيا:تفضل القهوة
قلت:مستعجل
قالت: طيب فنجال
جيت وصبت لي وقطعت لي قطعة من التشيز ومدتها لي ذقتها نفس اللي اكلتها عند عمي يوم العشا ومن غير شعور
قلت لها:انت اللي مسويتها؟
قالت: ايه
قلت :ماشاء الله لذيذة
قال :تدرين اني اموت عليه بس هذا طعمه غير لذيذ
قالت :فيها العافية
ثم سألتني :كلمت سلطان؟
قلت: لا مايرد ولما جيت بارسل بالواتس اب كاتب تحت اسمه اذا مجود لاترسل ماني فاضي عندك ام حور
قالت:حتى نورة كاتبه لي كذا
سألني: مشتاقة لها
قلت :مثل شوقك لسلطان (وبنفسي وش كثر محتاجة لها)
قال ماجد: اكيد محتاجة لها بالحيل
قلت :فوق ماتتصور نورة ماهي بنت عمي وبس هذي اختي بدونها احس اني ضايعة
قال: اذا انت كذا وش اقول انا محتاج لسلطان بالحيل واحس اني ضايع بدونه
ماجد الا ياام حور :كلمتي الاهل ترى الاهل يسلمو عليك
قلت: الله يسلمهم تو مسكرة امي مني وتسلم عليك
قال ماجد:الله يسلمها ثم قام وتوه بيمشي الا التفت علي
وقال : ام حور:
قلت: نعم
قال لي : ممكن نكون اصدقاء ادري متفاجئة بس حالتنا وحدة يا ام حور بعد سلطان عني وبعد نورة عنك وحاجتنا لهم ابيك تفكرين وردي علي
قلت:ماجد ماتحتاج تفكير
قام وقال :انا طالع عندي شغل
قلت : في حفظ الله
طلع من عندي ماجد بعد ماطلب مني نكون اصدقاء وافقت على طول حسيت محتاجة بقوة للصديق بعد سفر نورة
ماجد:
اما انا فعلا حسيت بحاجتي لسلطان بس وين لا ومن بعد الواتس اب غسلت يدي محتاج لصديق فطلبت منها نكون اصدقاء
رجعت بالليل متاخر اليوم 12 ودخلت والكل نايم
(نوااااااااف وسارة)
طبعا سارة حجزت لهم جناح بفندق وارسلت لنواف اللي طار من الفرح
البعدوالشوق ذبحه
اماهي فسوت نفسها عروس صبغت الشعر زي ماقالت لها جمانة ولبست فستان وتمكيجت وطلعت وااااو
ريم تكفلت بعيالها الليلة جلست تفكر بموضوع زواجها من عبدالله
طبعا وصل نواف وطلعت له
من غير مقدمات قال:وحشتيني حرام عليك وش سويتي فيني؟
سارة:اللي من سمعت كلامه وهي الفرحة مو سايعتها وانا اكثر
وصلوا الفندق ودخلو الجناح ولما فصخت عباتها وشافها انجن عليها
وااااو سارونة وش هالزين : احبك
هنا :ذابت سارة :وقالت اعشقك
(عيب ههههههههه مشفر)
نرجع لجمانة وماجد:
اليوم الخميس ما صحيت الا الظهر نزلت مستعجل للصلاةرجعت لقيتها بالصالة مع حور مجهزة القهوة
سلمت وردت السلام
شافتني حور:وجات تركض وحضنتني وباستني وقالت :وينك امو ليث نايم طويل اليوم ؟ ابتسمت لها وبستها
التفتت علي :وقالت احط الغداء
قلت :ايه واااااو اللي احبه واشتهيه القاها مسويته
بعد المغرب لقيتها بالحديقة كالعادة
جلست معها وبديت اسولف معها
عن نفسي ودراستي وعنا انا وسلطان ومقالبنا ولعبنا مع العنود ووش كانت تقول خالتي
حتى هي بعد سولفت علي بس ماتطرقت لحياتها مع سعود
فجأة سألتني: العنود تدري بحبك لها؟
جاوبتها:تدرين ماأدري بس يمكن
قالت : وكيف ماتدري ياماجد
قالت:تبي اتـأكد لك ؟
قلت: تقدرين؟
قالت: أقدر اكلم ريم الحين وأجيب لك العلم
قلت :تكونين سويتي فيني خير
رحت اخذت جوالي ودخلت داخل واتصلت على ريم رن مره ومرتين
ثم ردت وسولفت معها ثم توي بسألها عن العنود الا
قالت لي:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهقت وطاح الجوال من يدي وادمعت عيوني
ياترى وش قالت ريم لجمانة وخلاها بالحالة هذي؟
وليش ماتكلمت عن سعو د؟
وهل بتوافق ريم على الزواج من عبدالله؟ وليه مصر ياخذها؟
ووين بيودي طريق الصداقة ماجد وجمانة؟
تااااااااااااااااااابعوني بالبارت الخامس
|