كاتب الموضوع :
الفل للحلوين
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
[]مسااااااااااء الورد اضع بين ايديكم البارت الثالث
البارت الثالث
من سكرت من ماجد وهي حاسة براحة كبيرة (ألحين أنا مرتاحة يعني ماراح يشوفني أبد يااااااه الحمد لله نفس اللي كنت راح أطلبه منه واللي ريحني أكثر أنه شهرين مدة ماهي طويلة
نرجع لماجد(ياااااااه الحمد لله وش كثر مرتاح ريحتني أنها تقبلت اللي طلبته منها الحمد لله ياااه يالعنود شهرين بس وأخطبك )
(ماتدرون وش بيصير لكم فها الشهرين)
اليوم الاثنين موعد وصول نواف وساره وعيالهم استقبلهم سلطان وماجد
وصلوهم عشان يرتاحون لبيت أبو سعود اللي الكل فرحان بجيتهم
وطلع ماجد وسلطان لسوق يقضون نواقص
نرجع لبيت ابو سلطان حور كانت مبسوطة بالحيل عشان عيال خالتها وعمها راح يجون لهم الليلة لان ابو سلطان حاط عشاء لهم
اما ام سلطان من درت بالعشا وهي بالمطبخ هي وجمانة مع ان ابوسلطان ما قصر حاط طباخة وشغالتين بس هي اللي تطبخ وجمانة صايرة مثلها
ام سلطان :جمانة يمه
جمانة: سمي يايمة وش بغيتي
ام سلطان:بخرتي المجالس والملاحق
جمانة: ايه
جمانة: يمه السواق جاب أغراض الحلى
ام سلطان: ايه وحطتهم الشغالة بالثلاجة
الا ريم عند الباب تناظرهم واللفافت بشعرها وقالت:وش حلاه وش له الشقا؟
جمانة: لا شقا ولا شي تعالي ساعديني بدال وقفتك
ريم: آسفة حبيبتي واللي وراك وش تسوي (تقصد الطباخة)
ام سلطان: أقول ريم تعلمي منها بسم الله عليها بأضيع من بعدك ياجمانة
جمانة: لا يالغالية انا كذا بكنسل هالزواج
ام سلطان: لا يابنيتي وهي تضحك (وهي بنفسها تقول الا بفقدك الحمد الله الي فك عقدتك الله يهنيك ويوفقك ويسخر لك ماجد)
ريم :أقول جوجو وش بتسوين؟
جمانة: تشيز كيك
ريم: وااااو من زمان عنه ومن يدك شي ثاني الا سارة متى بتجي ؟
ام سلطان : أكيد مع عمانها بالليل
ريم:ياني مشتاقة لها ولعيالها
ابتسمت جمانة: كلنا مشتاقين لهم الا ريم تعالي شوفي كيف ازين التشيز كيك
عشان لما أروح عنكم (وبنفسها بس راجعه لكم بعد شهرين) تعملينه
ريم: لا حبيبتي وهي تبتسم لما اشتهيه ابدق عليك وزينيه وارسليه
الكل ضحك
نرجع خلصت جمانة وطلعت لجناحها مع حور والبست ونزلت الا بجيت عمانها سلمت عليهم الكل كان مبسوط بمجيء سارة ونواف وزواج ماجد وسلطان
بمجلس الرجال الكل مبسوط لاكن ماجد يظهر الفرح وجواه حزن كبير
العم: ماجد ماجد
صحا ماجد من هواجيسه: سم
العم: وينك من زمان وأنا أنادي
سلطان : اللي مااااااااااااخذ عقلك ويغمز
الكل: ههههههههههههههههههههه
ماجد: لا أبد مافيه شي
التفت ماجد على سلطان وقال له: طيب ياسلطان اوريك
ماجد يكلم ابوه: ابوي اجل زواج سلطان
سلطان: طير عيونه وفتح فمه متفاجئ وش هو
الكل:هههههههههههههههههههههه
نواف اللي ميت ضحك : بسم الله عليك وش بلاك لا تنجلط علينا
سلطان: لا الا ذي ياعم
ماجد:ههههههههههههههههه ميت من الضحك شفت ياسليطين ترى أقدر امنع الزواج
سلطان :حرام عليك مجود
ماجد: احين مجود اخس بعد تدلعني توك قايل مويجد
سلطان: انا اقدر ازعل حبيب قلبي مجود
ماجد: عن اللواقة والتميلح (وهو يضحك) باسحب كلامي خلاص
هدوء بالمجلس التفتوا (التفتوا ماجد وسلطان) الا الكل يناظرهم ههههههههههههههههههههههههههه
الكل: الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم
ابو سلطان يسأل ماجد:متى تبي تملك؟
ماجد: بحزن داخلي:( ان شاء الله الخميس المغرب وباخذها ونسافر الشرقية بنفس اليوم )
العم: ماودك تبكر بالملكة
ماجد: لا نملك من هنا ونطلع جميع للقاعة عشان زواج سلطان (ترى كل هذا عشان مايشوف جمانة)
العم ابو سلطان : على بركة الله
ابو سلطان : الا يا اخوي ماكلمت العمة ام خالد بتجي
(ماجد انصفق وجههه وبنفسه راح يخرب كل اللي خططنا له ياجمانة)
ابو سعود: ايه بس اعتذرت تقول بتجي عقب شهر
(هنا ماجد ارتاااااااااااااااااااااح)
العمة ام خااااااااااااااالد ماتطرقت لها بالبداية هي ام ام سلطان وجدة جمانة وعمة ابو سعود وابو سلطان (اخت ابوهم) ساكنه بمزرعة بالقصيم مع حفيدها من ولد ضرتها (عبدالله) الله منعم عليهم مثل مستوى عائلة ابوسلطان وابو سعود
نرجع للحريم الكل مجتمع يسولف وجمانة وريم يصبون القهوة
واقفة جمانة تصب لنورة قهوة وتقول لها: زين جيتي توقعت ماتجين؟
والا الشوق ذابحك لسلطان؟
نورة: جمانة اسكتي لاحد يسمعك هذا سبب والسبب الثاني جايه اشوفك قبل ما أسافر وتسافرين ووش بتسوين مع ماجد بتقولين له؟والا أقوله وتغمز؟
جمانة: انت صاحية لاحد يسمعك بس لا بالله لا حيا ولا مستحا حرارتك مرتفعة أكيد ضرب فيوزك من شوقك لسلطان
نورة: عن الغلط
جمانة :قومي معي قومي نرتب السفرة قومي ومسكتها مع يدها وطلعو
جمانة: يمه عن اذنكم بنرتب السفرة
ام سلطان وام سعود مبسوطين لآخر حد العلاقة اللي بينهم قوية جدا
كانهم خوات اسرارهم عند بعض لا تستغربن علاقة ام سلطان معها اقوى من اختها العنود
وسارة وريم بجهه والاطفال بالحديقة يلعبون مع المربيات
نرجع لنورة وجمانة في غرفة التقليط يفرشون السفر(لا تستغربون صح تجار بس ما غيرهم الغنى والثروة عن الاحتفاظ بعاداتهم وتقاليدهم)
يفرشون السفر ويرتبون
جمانة لنورة :الموضوع أمانة يانورة مايطلع لحد
نورة: انت صدقتي اقوله مابعد فصخت الحيا بس وش راح تقولين له بعدين؟
جمانة: ما أدري يانورة ما أدري بس اللي يعرف انا وانت واتوقع نواف يعرف بحالة سعود الله يرحمه
نورة: كل هذا حب لسعود أجل بعذرك يوم تاخذيني معك مرافقة وتوقعين على العملية وترفضين التنظيف معها مع ان الدكتورة حذرتك من النزيف
جمانة: ايه ياشينها من أيام
نورة:جوجو تذكرين يوم يجيك نزيف بعد العملية ورفضتي التنظيف ياني بكيت عليك بكي قلت بتموت بس ربي ستر
جمانة: ياليتني مت يانورة ياليته ولا فقدت سعود
نورة: جوجو خلاص فكري باللي جاي حياتك مع ماجد
جمانة: نورة واللي يسلمك خلاص بس امانة يانورة لا تقولين لسلطان شي
نورة: أكيد
خلصوا من ترتيب السفرة وجهزو كل شئ وتعشوا الرجاجيل والحريم
وبعد العشا جلست سارة مع جمانة وقعدو يسولفون
جمانة: سارة وش فيك احس فيك شئ ؟
سارة: متضايقة احس ان نواف فيه شئ احس ماعاد يحبني زي اول وقته كله برى
واحيانا صرنا نتهاوش بس زادت من كم يوم تعبت بالحيل اخاف يتزوج
جمانة: وش هالكلام وليه كل هالوساوس شوفي كل الازواج كذايمرون بهالمرحلة اللي هي فتور بالمشاعر وبعد تلقينه عنده شي يفكر فيه وشاغلة بالعمل ولا يبي يقولك
لا تفكرين عدم ثقة لا مايبي يشغلك ويمكن يفكر انه مايهمك بعدين انت بعد اكيد لهيتي عنه بالعيال ترى الرجال زي الطفل الصغير يحتاج حنان وحب
(ياويل حالي عليك ياماجد عز الله بتذوب في هواها )
شوفي انت محتاجة للتجديد في حياتك وانسب حل لك
تبتعدي فتر عن نواف واقعدي عند اهلي ولا تشوفيه مدة اسبوع واطلبي منه هالشئ عشان تشتاقون لبعض ولازم تغيرين لوك جديد وتسوين له ليالي رومانسية
ادخلي للمنتديات وشوفي لا تقعدين كذا تندبين حظك لازم تنعشين الحب بين فترة وفترة انا طالعة بكرة للسوق باخذ بعض الاغراض تعرفين نواقص واطلعي معي
سارة :ان شاء الله مشكورة ياجمانة احس حمل وطاح الله يريحك
بس تتوقعين نواف يرجع زي اول ؟
جمانة: أكيد وقولي جمانة ماقالت(عز الله رحت فيها يا نواف )
سارة: الا على فكرة تراي نظفت الفلة وملينا لكم المطبخ من كل شئ وحطيت لك بالغرفة اللي بتنوم فيها حور شنطة وغمزت لها بس هاه لاينجلط ماجد ادري الوقت ضيق ولا راح يمديك تجهزي بسرعة
جمانة:مشكورة سارونة وعدنا بكرة
سارة:ان شاء الله
العمان بعد ماخلصوا سهرة راحولبيتهم
باليوم الثاني طلعوا للسوق جمانة وسارة وشرت لاختها كل شئ
وهبلت فيها سارة يالله اقنعتها تشتري بعض الاشياء
اما جمانة: فشرت لها جلابيات كثيره وفساتين ناعمة
وعطورات وبخور واغراض لحور
في محل النظارات والعدسات
جمانة: لوسمحت ممكن عدسات تجميلية بلون (أزرق وعسلي واخضر ورصاصي)
سارة: وش له
جمانة: لك لزوم التجديد
بعد ماجهزها البائع ودفعو السعر
قالت جمانة لسارة: ممكن تروحي تشتري لنا من السينابون
سارة :راحت تشتري
اما جمانة رجعت وشرت لها كمية من العدسات البني الغامق المائل للسواد تكفي شهرين (وش وراك ياجمانة ماتبين ماجد يشوف العيون الذباحة الرصاصي)
طلعت الا سارة توها تجي
جمانة لسارة: خلصتي
سارة: ايوه
ودقوا على السائق وطلعوا من السوق
اليوم الاربعاء بالليل الساعة وحدة :جمانة تجهز اغراضها واغراض حور بالشناط
ونورة ماقدرت تنام تهوجس
اليوم الخميس الظهر : الكل مشغول سلطان وماجد بمركز كبير تنظيف بشرة وسونا (ياعيني عليهم معاريس)
نورة الكوافير عندها تتمنى جمانة عندها بس تعرف بظروفها وكيف رفضت تكون بالقاعة
اما ام سلطانو بناتها بعد عندهم وحده تزينهم
قبل المغرب بشوي خلصو حتى حور بعد زينوها باقي جمانة اللي مابعد سوت شئ قالت لامها: يمه تكفين بزين نفسي لا تجي
حلفت عليها امها الا تتزين ام سلطان: يامه لازم تتزينين الليلة ليلة عرسك لازم
بعد حلف امها دخلت الكوافيره اللي من شافتها قالت: بسم الله مشا الله يخزي العين شو هيدا الجمال الرباني ماشا الله
ام سلطان: قولي ماشاء الله
سوت لجمانة مكياج خفيف وتسريحة ناعمة ولبست فستان ناعم
بعد المغرب الكل مجتمع بمجلس الرجال وريحة العود منتشرة واختلطت بريحة عطورهم سلطان وماجد كل واحد بالعباية البيج
الشهود سلطان ونواف عطو ماجد يوقع آآآآآه بس لاتوقع ياماجد واللي يصير يصير شاف ابوه وعمه مبسوطين وفرحانين وشاف سلطان اللي الارض موب سايعته وشاف حور اللي بفستانها الابيض والفرحة بعيونها ياااه ياحور وش هالفرحة بعيونك ابوي عمي مافرق بينكم ولا امزق علاقة اخوتكم وصداقتهم وقع ياماجدوقع
وقع ماجد
اخذ سلطان الدفتر ورقى لغرفة جمانة اللي الكل مجتمع عندها دخل وشافها
سلطان : ماشاء الله تبارك الله
ابتسمت جمانة له ورفعت عيونها وشافت الدفتر بين يديه
ما اصعب ان تشتاق الى شخص وهو تحت الثرى...
مــا اصعب أن تبتسم ودموعك على وجهك كالانهمار
مــا اصعب أن تضحك وداخلك جرح يصرخ
مــا اصعب أن تحب شخص لا يعلم بحبك (حالك ياماجد)
مــااصعب أن تحب شخص ذهب ولن يعودابدا
مــا اصعب أن تحـاول نسيان من أخذ قلبك ورحل
مــا اصعب أن تندم وقد فات الأوان( حال ماجدوجمانة)
مــا اصعب أن تبني الأمل المجهول وتبحث عن عذر لما انت فيه(خوف كل من ماجد وجمانه على ابيه وخوفهم على طفلة محتاجة لاب)
مــا اصعب أن يقســى عليـك القدر
مــا اصعب أن تحب شخص ويأتي القدر بكل سهوله ويفرق بينكم (حالك جمانة)
مــا اصعب أن ترى كل أحلامك تتحطم أمام عينك (حالك ياماجد)
مــا اصعب أن تفقد شخص كـان هو كلأحلامك
مــا اصعب أن تتمنـى المــوت من شدة ماتحس به من ألم
مــا اصعب أن يجبرك الزمن علـى شيء لم تكن تتصور فعلــه في حياتك(زواجكم جمانة وماجد)
ودها تقول له خلاص ما أبي اوقع مابي خذ ياعمي حور واحرمني منها بس ابوي لا لا ياجمانة تقدرين تحملين فراق حور بس أبوي ينكسر مني ومن عمي لا لا لا لا شافت امها فرحانة وريم وسارة وحور والفرحة بعيونها صدقتي يانورة صدقتي حور محتاجة ابو
اخذت الدفتر ووقعت الكل فرحان ويبارك آآآآآآآآآه ماتدرون فرحتكم سكين تغرزونها بقلبي
حور: ألف مبلوك ياماما
جمانة تضم بنتها : الله يبارك فيك ياروح ماما (ودها تصرخ اطلعوا برى خلوني ابكي خلوني فرحتكم انزفت قلبي خلوني الملم احزاني واتأقلم مع واقعي خلوني)
نزل سلطان وبارك لماجد وقال: الف مبروك ياعريس
هنا ماجد حالة مثل جمانة بس وش يسوي دفن الحزن وابتسم:الله يبارك فيك
الكل بارك له عمه وابوه
دخل ابو سلطان وعمها يباركون لها قامت وحبت روسهم وباركو لها
وطلع ابو سلطان يجيب عباته
ابوسعود: مبروك ياجمانة
جمانة:الله يبارك فيك
ابو سعود: شايلة علي وأنا عمك( وش شايلة عليك الا بغيت تموتها بتهديدك الله يهديك بس) هنا رقت عينه بدمع (وش بعدة ) سامحيني
رفعت جمانة وشافت عمها ودمعته :لا ياغالي الا دموعك يشهد علي ربي ماشلت عليك وادري ماتختار الا اللي في مصلحتي (كأنك دارية)
ابو سعود: الله يكملك بعقلك
الا ابو سلطان: هاه اخوي نمشي
ابو سعود:يالله
طلع ابوها وعمها انهارت ماعاد تقدر تتحمل وينك ياسعود وينك
الكل راح للقاعة كان حفل مختصر عشان الملكة كانت كبيرة والسفرة جات بسرعة
دخلوا سلطان على نورة
نترككم مع سلطان: يااااااه واخيرا يانورة بدخل عليك واخذك ياااه أنا الحين ادخل وأشوفها جالسة بفستانها الابيض ياااه حورية احبها
امانورة: من قالوا لي بيدخل قلبي قام يرقع شفته ياحلوك والا بها البشت طالع شي وينك ياجوجو رفضت تحضرين اكيد انت ومويجد وراكم شي يووه بس خلوني اتمقل في حبيبي يويل حالي قرب ويرفع طرحتي ويطبع قبله على جبهتي ياويلي استحيت لا وعند ابوي وعمي واخواني وجهي قلب الوان
نشوف سلطان: ياحليلها وحياها وملحها يااااااااااناس احبها ودي أدخلها بقلبي
سلطان:مبروك واخيرا مابغينا
نورة :الله يبارك فيك
وصورو مع الاهل ومع بعض وطلعوا للفندق ووصلهم نواف
وطلع ماجد مع ابوسلطان وسارة وحور لجمانة واللي تعمد يأخر انه ياخذها يتحجج بتأخرهم عن الرحلةبس عشان تطلع ولا يشوفهاوهي اللي من درت وهي لابسة عباتها ومجهزة( عشان مايشوفها)
وقفوا عند البيت وطلعت لها سارة وقالت:يالله ياجمانة جاهزة ماجد بالسيارة ويقول بسرعة بتفوتكم الرحلة مايقدر يدخل والله عليه طلعات(قومك ماتدرين وش بينهم)
جمانة اللي قلبها يرقع وحالتها حالة: يالله
سلمت على ابوها وهو يدعو لها بالتوفيق
نرجع لجمانة:طلعت برى وانا متغطية حتى عيوني واحس قلبي يطبل ونفسي مكتوم شفت البنتلي واقفة والشغالة تركب الاغراض لمحت ماجد من بعيد مجلس حور فوق السيارةويسلفون ويضحكون ياااااه فيه من سعود كثير تذكرت سعود ياناس لا لا تبكين خليك قوية
وفتح لي ابوي الباب اللي قدام وهنا كأن احد كب علي ماء بارد الا ثلج ودي ارجع البيت بس ما أقدر وركبت
ركب حور ورى ثم ركب وسلم ويالله رديت السلام أحس مخنوقه بس وش أسوي
ماجد:السلام عليكم
جمانة: وعليكم السلام
ماجد:مبروك
انا هنا خلاص نفس صوت سعود يااااه ياسعود رديت:الله يبارك فيك
وتركت الدموع تسيل من عيوني
نرجع لماجد لما طلعت جمانة لمحتها من العباية لا تقولون تمقلت فيها بس والله لمحه ماشاء الله محتشمة ماشفت منها شى حتى ريحة العطر ماشميته ماشاء الله والا صوتها وهي ترد ماأدري هو ببكا والا حيا وخوف والا الاثنين
( الا تمقلت ما ألومك(أجل لو شايفها وش بتسوي) بس وش نسوي بالظروف يمكن لو ما قليبك متعلق بال عنود كان ماصار هذا حالكم بس اللي كاتبه ربي يصير )
ونترك ماجد غرقان بالافكار توديه وتجيبه
اما حور انا بأد حلوني اتكلم اليوم بث احث فلحانة ذواد أمو وماما
ي ثلااااام لو أقدل اذغلط ذي دتو كان ذغلطت (ههههههه يا حليلك بس)
وصلوا للمطار وحدهم وصلوا وهم ينادون على الرحلة وركبو الطيارة ماجد وحور ثم جمانة الصمت يعم بين جمانة وماجد اللين وصلوا
نزلو من السيارة للفله الدبلكس حقت اهله اذا سافروا للشرقية دخلوا وماكان بينهم اي كلام الا
ماجد: ام حور
ام حور: نعم
ماجد: غرفتك انتي وحور اللي تواجهك على طول
طلعت هي وحور ودخلت الغرفة والحمد لله حتى الحمام داخل (زين داخل)
وتروشت ونامت هي وحور بعد ماقفلت الباب
اما ماجد فدخل وتروش ونام
بس وش بيصير بينهم ؟
وسلطان ونورة؟
وسارة ونواف؟
والعمة ام خالد وش سبب زيارتها؟
تابعوني بالبارت الجاي مساء الخميس باذن الله
|