كاتب الموضوع :
l7'9t '3ram
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أهلا أهلا أهلا حبيبة قلبي لحوظة*
كيف الحال و مبروك عليك الواير لس الجديد ، عوضا على الواير لس القديم اللي ضيعته الديجور ( بسم الله اللذي لا يضر مع اسمه شيئ في الأرض و لا في السماء و هو السميع العليم) أول شي أحصن نفسي لحتى أتكلم بحرية عن الديجور ذي و ما أخلي لها فرصة تنتقم مني فيها خخخخخخخخخ
تدرين حبيبتي لحوظة ، أصبحت عندي مناعة شديدة من قرايتي لقصتك، أصبحت ما أخاف بسهولة و هاذا بفضل الله ثم بفضل البارتات الأولين بعتمة*الديجور ، صراحة في البارتات الأوائل و الله و أتكلم من جدي إني خفت خوف شديد ، وكان من حظي الطايح قريتهم بالليل و تعالي شوفي حالتي أي حركة تصدر في البيت أو أي صوت يتهيئ لي إنه غريب أقول يمكن أشباه الديجور راح *يقيمو عندي أنا الثانية في بيتي ، وحكيت لأختي الأصغر مني على القصة فقامت تترعب و كل مرة تسألني شو استوى بموزة ، و قالتلي خسارة لو ما كان النت عندهم يجيب المرض كانت حتابعها معاك بارت بارت، أما بنت عمتي فهي اللي خلاتني أموت ضحك طبعا هالشي بعد ما خذيت المناعة ، بنت عمتي حكيت لها عن القصة ، وربي قامت تترعب و تتنافض ، و بفضل فيساتك الشريرة اللي ورثيها لنا قمت حكيتها لها باليل ، قالتلي لا يمكن لا يمكن أنام وحدي تنامي معي تنامي معي فاضطريت إني أنام معها بعد شو أسوي
نجي للبارت ما بغيت أخلص ثرثرة*
أول شي راح أأجل كلامي هالمرة بالمغربية ليش لأن عندي كلام كثير و المغربية بتعيقني أتكلم كثير ( يا كثرت كلامي بس بالمغربية و بلاها )*
ووعد مني راح أكتب لك بالمغربية بدون ترجمة بس لازم تراجعي الكورسات اللي اديتهم لك أول شي عشان ما تضطري كلما قريتي كلمة ترجعي صفحات اللي قبلها عشان تفهميها ( فيس صدق نفسه خخخخخخخ )
أول شي أم الغيث ذي أو أم البرغيت زي ما قالت حبيبتي النوري ، أنا عرفتها ذي مامات الديجور ، كنتي مرة قلتي لنا لنا إن أمها لازالت عايشة أو حماتها (: فيس الزهايمر
فأكيد ذي أمها المريضة ، بس و الله ما توقعت فعلا إنها تكون نفس المرة اللي زارتهم أول مرة ، يعني كان صدق إحساس موزة منها صحيح و ما كانت تتوهم ، و الغبي مجود ما صدقها*
الديجور ذي معلنة حرب علي هالعيلة ، يا ختي وولدك و مات احتسبي موتو لله إذا كنت مسلمة و خلاص ، بإذن الله راح ينتقم منك ربي على هالسوايا لأن الله ما يرضى بالظلم لعباده و كونك إنتي تتفرعني عليهم و تخوفيهم و نفسك تقتليهم فبإذن الله ما حتوصلي لهالأشياء ، و يا رب ينتقم منك من أمك اللي بقت لك و انتي من واراها ( فيس واثق وما عليه *خوف خخخخخخخخ)
طب بالله عليك شو سوت لك موزة هي الثانية لحتى ما تخليها تتهنى بأول ليلة مع مجود ، خلي أمك المريضة ترتاح بدل ما أنتي مشغلاها معك في أعمالك الشريرة ،*
موزة خطأ و أكبر خطأ إنك ما سمعتي كلام ماماتك و باباك و زي ما قالت لك نادية الزوج يتعرض لكن الوالدين ما يعوضهم شي*
كان الله في عونك إنتي الثانية راح تسكنك أم ديجور و شوفي حالت الأولاد المساكين كيف راح تكون؟
أما نواف و فهد هم أكثر الناس المتضررين من أفعال هالديجور*
المساكين شو عملو لك لحتى تسوي بهم هالأفعال كاملة ، إذا كنت يا ديجور مسلمة فلازم تعرفي إن الله عز وجل يقول " ولا تزر وازرة وزر أخرى " فهمت ؟ يعني مالك شغل بالأولاد اللي كنت تريدين تقتلينهم و هم ما سوو لك شي ،*
ماجد يا ماجد يا راس المصايب إنت متى راح تعقل و تدري إنك ممسوس ، أول شيئ ترجع لصلاتك و قرآنك و تترك عنك الاغاني
و بعدها تاخذ مرتك و أولادك تروح تسكنها في أي مكان ولو حتى الشارع المهم تبعد عن ذاك البيت المشؤوم أتمنى تاخذ بنصيحتي وبس
النوري أنا معك حبيبتي في كلامك الديجور و أسحب كلامي السابق الي قلته ذي لازم نديها العين الحمرا و لازم تعرف إن شياطين الإنس أخطر من شياطين الجن ( عافانا الله منهم جميعا )*
أنا أستقوي بس لأني أدري إنها قصة خيالية و لا كان رحت وطي خخخخخخخ تدرين لحوظة أنا كلامي ما عاد مغربي أصبحت لهجتي خليط من السعودية و اللهجة القطرية و المصرية و حتى العراقية خخخخخخخ متابعة لي قصة لمبدعة عراقية ، حتى لهجتهم بديت أفهمها
قلت يعني إذا تبين أديك كورس في العراقية مع المغربية خخخخخخخخخخ فيس خرف من زماااااااان و الروايات أثرت على مخه
وقبل لا أنسى مبروك مبروك مبروك ألف ألف ألف ألف مبروك
عليك نتيجتك و عقبال الماجيستير إن شاء الله*
قلبي لحوظة دمتي لنا و دامت لنا أناملك بكل خير
و أحبك في الله*
أختك فطومة*
|