لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-12, 09:39 AM   المشاركة رقم: 106
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147363
المشاركات: 390
الجنس أنثى
معدل التقييم: l7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 412

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
l7'9t '3ram غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : l7'9t '3ram المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


12 الظهر

كانوا بروحهم فَ البيت
بعد ما تركهم أبوهم الصبح ع الساعه 8 ونص بعذر أنه رايح يجيب لهم مفاجأة و بيرجع
و على نار ؛ ظلوا ينتظرونه . .
ما كانت هذي هي المرة الإولى اللي يتركهم فيها بروحهم فَ البيت و يروح !
لأنهم من أجزوا و انهوا أمتحاناتهم المدرسية بفشل
و عادوها ف الدور الثاني بفشل أكبر !
و هو يتركهم الصبح و يروح الدوام و يرجع لهم ع الساعه 10 أو 11 بالكثير بعد ما يستأذن . .
و ساعات يطلع من دوامه بدون أستأذان . .
متجاهل كل العواقب المترتبه على تصرفه هذا !
لأنه مهما يكون . . عنده يهال فَ البيت بروحهم
ما يقدر يتركهم لساعات طويله بدون ما يتطمن عليهم كل شوي . . . !
و لأنه فنفس الوقت ما عنده خيار ثاني أصلاً !

ما يقدر يخليهم فَ بيت أهله لين يخلص هو من دوامه !!
لأنه بيكون أثبت لهم أنه مو قادر على تحمل مسؤوليتهم !
ولا يقدر يخليهم فَ بيت أهل مرته و يجي ياخذهم لما يخلص . .
لأنه مش أكيد يقدر يشوفهم مرة ثانية لو تركهم هناك !

فَ ماكان جدامه ألا انه يتركهم فَ البيت . .
و يحرص على قفل الباب وراه علشان لا يطلع واحد منهم لشارع أو شيء من هذا القبيل !
و ينضر ! و يضره معاه !


كانوا قاعدين فَ الصالة كل واحد منهم ع الآيباد الخاص فيه , واحد منسدح فوق الكنبة الطويله المترأسه صدر الصالة و الثاني متربع ع الأرض فوق رخام الأرضية البارد ! و مندمج فَ اللي بين يدينه !!!
و صوت التلفزيون اللي يذيع فلم كرتوني ملوا من كثر ما شافوه . . كان حاشر المكان !
أما صحن الفطور اللي جهزه لهم قبل لا يطلع , مازال محطوط فوق الطاولة ما كلوا منه ألا الزيتون و المرتديلا . . .
أما البيض المفيوح " الزفر " اللي كان مسويه لهم !
فأول ما كسر فهد بيضته بهدف تقشيرها !
سال اللي داخلها كله فوق الصحن !!!
دليل على أنها ما أستوت أصلاً . . . . !

بشكل مفاجئ . . وصلهم صوت تكسر شي فَ المطبخ , وأول من شد مسامعه هالصوت هو فهد . . اللي رفع راسه على طول أتجاه مصدره و ألقى نظرة على آخوه يشوفه سمع وله لا !! لكن نسخته الثانية كان صاحبها فَ وادي ثاني و مندمج فَ اللعبة اللي بين يدينه و مركب السماعات بعد !
ترك فهد آيباده مكانه و أتجه ناحية أخوه على طول , أقترب منه وهو يقول : نواف . . ثمعت ؟
رفع نواف نظره لأخوه اللي ما يدري شعنده نقز فوق راسه و رجع أخفض نظره للآيباد يكمل لعبه
فهد وهو يعيد كلامه بعد ما سحب السماعات من على راس أخوه : أكللللللمك !!
نواف بأنزعاج : هااااااااا !! والله بعلم باباااااااا ترى . . ( يحاول يسحب السماعات ) هاااي سماعااااااتي . . مااالــتـــي . . ماما شرتها لي !! أنتتتتاا مالتك فَ بيت يدووووه حمده !
فهد بملامح مشدوده : ثمعت صوت فالمطبخ !
نواف عقد ملامحه : صوت شنو ؟
فهد يحرك كتفه بَ برائه : مادري . . شي أنكثر !!!
نواف بأهتمام : مين أكسراااه ؟
بمليون علامة أستفهام جاوب : مادري . . . .
أول ما أنهى كلامه . .
وصلهم صوت تكسر صحون متتابعه ورى بعضها البعض
فَ لزقوا الأثنين فبعضهم . . و تكلم فهد بخوف : شنوووو ذي ! مييين يكـثـر الصحون ؟
نواف بعد ما ترك الآيباد ماله ع الكنبة قام وهو يقول : يمكن قطوة . . ؟؟
فهد بشبه أقتناع بهلـ فكرة : قطوة ؟
نواف بحماس : تعال نصيدها . . .


ركض للمطبخ بينما ألحقه أخوه بنفس السرعه . . ومن أوصلوا ما لقوا ألا مجموعة صحون متكسره فَ نص المطبخ و مافي أي آثر لقطوة !
نزل نواف على يدينه الثنتين و قام يحبي و هو يقلد صوت القطوة و يناديها . . بينما من الصوب الثاني قلده فهد و قام يحبي هو الثاني و يناديها !!!
فهد بتخمين : يمكن تحت الثلاجة ؟
نواف وهو يحبي بأتجاه الثلاجة و يناديها . . قال لما ما حصل أستجابه : مافي حد !!
فهد بتسائل : يمكن مش قطوة ؟
نواف يطالع أخوه : عيل شنو ؟
فهد بتسائل : يمكن هوا !!
نواف يلتفت على الصحون المكسرة واللي ماتفصل بينهم و بين أجسادهم الصغيرة غير مسافة بسيطة : شلون هوى يكسر الصحون ؟ . . مافي هوى هني . . .
فهد يأشر على الدريشة : الدريشة مفتوحه !
نواف بتفكير : يمكن حرامي كسر الصحون و شرد من هناك !
فهد بتفكير : نقول حق بابا ؟
كان بيجاوبه نواف لولا أنه وصل لمسامعهم صوت شي أنفتح . .
ألتفتوا الأثنين بأتجاهه . . و كان الفريزر المجاور لثلاجة . . و اللي عادةً تحط أمهم داخله الدياي و السمج و اللحم و غيرها !
وقف نواف على حيله و راح صوبه . . حط يدينه الثنتين على حافة الفريزر و طل داخله
لمح شي فَ زاويته يتحرك !! تخيلها قطوة . . نقز بحماس : كاااااهي كااااااااااااهي . . صاديتها !!
جاه فهد يركض متحمس هو الثاني , وطل وياه : وين وين وين !!!! أشوف .. أشوف . . وييين ما أشوفها !!
يأشر نواف بَ يده ناحية أحدى زوايا الفريزر : كااااهي هناااااااك .. أشوف ذيلها أنــا . . . ( يقلد صوت القطاوة ) ميااااااو . . . مياااااااااااو . . يا قطوة يا حلوة تعاااااااالي . . . مياااااو !!
فهد ب قلة صبر : ليش ما تجي !!
نواف وهو يدفع جسمه لفوق محاول يتسلق الفريزر : أرفعني أرفعني . . بجيبها من داخل !!

حاول فهد يرفعه علشان يدخل نواف و يطلع القطوة المسكينة الموجودة داخل الفريزر لكنه عجز
خاصة وأن وزن أخوه بالنسبة له ثقيييييل . . !!
فأقترح عليه نواف أقتراح : دنع أنتَ . . وأنـا بركب على ظهرك و بدش !!!
فهد نفذ أقتراحه على الفور . . وقال بعد ما تذكر : بث أنا فيني القلب ! ماما تقول مب زين أشيل شي ثقيل !!!
نواف وهو واقف على ظهر أخوه و يتسلق بريله اليسرى الفريزر : انــا مب شي . . انا أخوك عادي !

بعد محاولة مستميته , قدر أخيراً يوقف داخل الفريزر . .
وقف فهد و قال : يلا طلعها !!
دنع نواف و أبتدى يبحث بين الأكياس و الأغراض البسيطة الموجودة داخل عن القطوة اللي تخيل أنه لمحها !!! أزاح كم كيس و هو يقلد صوتها و يناديها . . لحد ما تفاجئ ب الفريزر يتسكر عليه بقوة !!
و بشكل سريع حاول يوقف و يفتحه من داخل لكنه عجز . .
صرخ بأخوه : هييييييييييييه فهووود يالغبببببي . . !!!!!!
وصل له صوت اخوه من برررى : نوووووووااااافففف ليش ثكرررررته بابااااا بيهااااوووش . . !! ( يحاول يفتحه بلا فايدة ) بطللللللللله بثررررعة !!
نواف و هو مرعوب و يحاول يفتحه من داخل: أأأأأننننتتاا اللي بطللللله . . ما يتبطل !
سمع صوت أخوه وهو يتعصر برى و يجاهد يبي يفتح له بدون لا يقدر !!
ومن الخوف . . صاح دااخل !!
نواف وهو مذعور : ففففهوووود وايييد بــــرررررررررد !!
ومن صوت صياح أخوه !!
صــــاح فهد معاه : صصصصبببرر ما يفتتتتتح . . ثقققييييل ما أقدر أرفععععه !

ترك الفريزر و قام أيتلفت حوله بسرعة يدور شي يفتحه به , جا ف باله يفتحه بسكين أو قفشة عودة . . ف تراكضت خطواته الصغيرة بأتجاه الدرج الموجودة به القفاش و السجاجين . . أسحبه بقوة ف طااااااح ع الأرض و تنثر محتواه كله . . ومن حسن حظه أنه تراجع بسرعة لورى متفاديهم !!
لكنه ناسي . . أن وراه صحون مكسورة !!!
صرخ متألم لما حس بقطعه منهم أخترقت ريله . .
و فَ الوقت نفسه وصل له صوت مألوف قال : فـــهـــــــد !! شقاعد تسوي ؟


ألتفت وراه . . و شاف آمه و وراها أبوه !
و لا شعورياً صاح بأعلى صوته . . خوفاً على أخوه . . و ألم من قطعة القزاز اللي دخلت فَ ريله
أنتبهت موزة على ريله اللي تنزف . .
فَ راحت له بسرعة وشالته من وسط قطع الصحون المتنثره هذي . . . . .
وقالت مأنبته و خايفه عليه فَ نفس الوقت : هذي لعبه هذي ؟ قلة الأماكن يعني تلعب فَ المطبببببخ . . . . !!
وصلهم صوت ثاني مكتوووووم يصرخ صاحبه ببكاء من مكان قريب منهم : ماااااااااااماااااااا . . . باااااااااااببببباااا !!!! بـــــررررد . . . . بررررررداااااااااااااان !!!
ألتفت ماجد يبحث عن مصدر الصوت . . اللي لاحظ أنه جاي من الفريزر . . .
قال مصدوم : نوااااف ؟ ؟ ؟
تكلم فهد وهو يصيح فَ حظن أمه : تثكر عليييه !!!
توجه ناحية الفريزر و حاول يفتحه وهو يقول بتوتر ممتزج بعصبية خفيفه : شهلـ لعب الخايس أنت وياه !!!!! ( حاول يفتحه بكل قوته لكن ما قدر ) شمدخلللللله هذاااا هني ؟؟؟؟؟
فهد : كان يبي يجيب القطوة !
صرخ ماجد بعد ما تعب وهو يحاول يفتحه بكامل قوته بلا جدوى : آيييييييي قطوة اللي هني !!! تستعبط ؟
خافت موزة على ولدها . . خاصة لما شافت أن محاولات ماجد في فتح الفريزر كانت تنتهي بالفشل , قعّدت فهد فوق طاولة التحضير و راحت بسرعة ناحية ماجد تحاول تفتح معاااااه : يمه ووووووووللللللدي . . !!!!!! ( صرخت فَ ماجد غاضبه ) شلون تخليهم برووووحهم فَ البيييييت !!!!!
ماجد يترك الفريزر ويقول : موززززووو مب وقتج هاا ! خلينا فاللي أحنا فيه ! ( يرجع يمسكه ويشده لفوق علشان يفتح ) شــبـــلاااااااه ما يفتتتتح !!!!!! لا يكون قافليييينه ؟
صرخت موزة مفزوعه من الفكرة : قافلينه ! ( تلتفت على فهد ) قافل على أخوك ؟ . . أنننننطقق !
فهد يهز راسه بالنفي : لا ما قفلتتتتته . . هو تثكر بروحه ! نواف ثكره !
موزة وهي تبحث مثل المجنونه : وين المفتاح مال الفريزر ؟!!!
ماجد يجاوب سؤالها بسؤال : أنتي وين حاطته ؟؟
موزة وهي تدوّر على نفسها تحاول تتذكر وين حطته . .
و الحمدالله أنها أذكرت قبل لا تفقد عقلها من الروعه !!
مدت يدها لفوق الثلاجة و لامست أصابعها جسم معدني صغير . . سحبته و كان بالفعل مفتاح الفريزر !!
أرجعت لعند ريلها اللي مازال يحاول !!!
دخلت المفتاح فيه . .
أدارته !
و فتح . . . . . !
شد غطاه ماجد لفوق بقوة و من نورت الدنيا عند نواف من جديد ؛ وقف على حيله و هو ميت من الصياح
. . . أرفعه أبوه و طلعه من داخل الفريزر
و بشكل مباغت . . طاله كف من أمه اللي صرخت فيه وهي فَ قمة رعبها : عسى ! عسسسسى !!! تستاااااهل ( شدت أذنه بقوه و أعتصرت شحمتها بين أصابعها ) علشان مرة ثانية تعرف تلعب هاللعب الخايس . . . ( صرخت فيه بشكل أقوى ) لو ميت اللحين ؟
أسحبه ماجد من بين يد موزة الثايرة وهو يقول بملامح معقودة : أستهدي بالله ! تعوذي من أبليسسس . . هذاهو الصبي واقف جدامج ما فيه شي !!!!
وجهت الكلام لريلها هالمرة : آي مافيه شي ! شوف جسمه شلوووووون بَرَد . . قرب يزورق ( ينقلب للون الأزرق ) وتقول لي مافيه شي !!!! ( تلتفت على فهد ) شحقه تقفل على أخوك ؟ ينيت !؟ عبالك لعبة هذي !!
فهد وهو يدعك عيونه ويصيح : ما قفلته !!!
نواف وهو يتهم أخوه : قلت له لا تسكره بس هو ما يسمع !!!
فهد بأندفاع : ما ثكرررررته ! هاذي هو تثكر بروحه . . . !
موزة تتكتف : لاه ؟ الهوى سكره الظاهر ! وله يمكن أنا جيت قفلته و رحت !! ( نزلت شيلتها من على راسها وهي تتأفأف متضايقه و غاضبة ) جني ناقصة هموم أنــا فوق همومي . . ألاقيها منكم وله من أبوكم وله من أهلي . . . . عيششششة تجيب المرض !


تركت لهم المطبخ طالعه لدارها بينما ماجد ظل مع عياله واقف جدام الفريزر !
تكلم بصوت واطي يعاتبهم : زين جذي ! خربتوا المفاجأة !!! . . ماما و عصبت ! شيهدي شياطينها اللحين ! . . . ( بتحسف ) ما صدقنا رضت . . جيتوا وعفستوها علينا !
نواف بغضب من أخوه : كلللله من فهووود !!
فهد بنفس الغضب : كله منك أنت يالغببببي !! . . طلعت الدم من ريولي
يقترب ماجد من ولده و يتأمل جرحه !!
كانت القزازه للحين متعلق طرفها فَ جوف ريله . .
شاله ومشى به لطابق الثاني بينما نواف تبعهم و هو يسمع أبوه يقول : أحمد ربك أن أمك اللي عصبت و زفتكم مب أنــا ! لأني لو جايكم فَ المود اللي أجيكم فيه كل يوم . . جان أجرمت فيكم أنت وياه !!!!
فهد وهو يخز أخوه : هاي نواف !!!
نواف وهو يشد ريل فهد الثانية بحره : هاااااي أنــتاا !
زئر فيهم : خـــــلاااااص . . !!!! الواحد ما يصير يروق شوي عندكم , غصب طيب تطلعونه من طوره !!
فهد وهو ماد بوزه : قول له يثكت !
نواف : أنت أسكت !!
ماجد ياخذها من قصيرها : أنطموا أثنينكم !
دخل فيهم لداخل غرفته , كانت موزة فاصخة عبايتها وشيلتها وراميتهم على السرير المعفس
ومن لمحت ماجد داش ويا عياله لداخل الغرفة قالت بسرعة وهي تأشر بيدها : برى برى أنت وعيالك !! مالي خلق أشوف حد فيكم . . . !!!!!
ماجد : شدعوه عاد !!!
موزة بجديه و ملامح صارمة : مــاجد تكفى !!
وهو يقترب من الكبت قال : زين بناخذ علبة الأسعافات الأولية و بنطس !! مو شايفة ريل ولدج يعني ؟
موزة وهي تزفر بصوت عالي مسموع وترمي بجسدها على طرف السرير اللي يجيب المرض : آنــا لله !
ماجد : زييييييين بنطلع ! هاا ! . . وهلي شوي ! ( وهلي = صبري )


خذا العلبة و سكر الكبت وهو طالع , بينما ظلت موزة قاعدة فمكانها تراقب الفراغ بَ مزاج متعكر !!! كانت بتموت من الشوق لماجد و عيالها ! وهذاهي اللحين وسطهم . . لكن مب قادرة تستمع بَ فرحة لم شملهم من يديد !!!
يمكن لأنه ثمن هـَ الشمل . . رضى أهلها
اللي أختارت ماجد عليهم !
تتمنى فعلاً تكون مسألة وقت . . . و تصفى القلوب بعدها و يرضون عليها !
وما يكونون بالفعل . . . . متبرين منها !!!
لأنه هذا أكثر شي خايفة منه فهلـ لحظة . . !
أذا أمها اللي تعدها أحن قلب عليها
قالتها بَ الحرف الواحد " متبريه منج ! "
عيل أبوها شراح يسوي ؟!!!!!
أشد و أقسى أكيد !
الظاهر أنها فعلاً اخسرتهم . .
و يمكن للأبد !



فَ الصالة الموجودة فَ الطابق العلوي و القريبه من غرفة نومه هو و موزة
كان قاعد ع الكنبة و مقعد ولده أحذاه و مخلي ريله ف حظنه علشان يداوي جرحها . .
بينما وراه . . كان قاعد نواف يطل عليهم و يشوفه شقاعد يسوي
تكلم نواف : بابا , ماما ما تبي تكلمنا ؟
ماجد وهو يجهز المطهر و القطنه : من يقول ؟
نواف يتذكر صورة أمه : ماما قالت , تقول برى أنت و عيالك !! ( بتسائل ) أحنا مش عيالها ؟
أبتسم ماجد لأول مرة من فترة طويل جداً وقال : عيالها و عيالي !
نواف : عيل ليش قالت مابي اشوفكم ؟
ماجد : لأنها زعلانه شوي ! اللحين بترضى و بتجي تقعد معاكم . . .
فهد : أنا وايد احب ماما . . من زمان ماشفتها !
نواف يأيد أخوه : حتى أنـا . .
فهد بتسائل : يدوه حمده صارت بخير اللحين ؟
ماجد يسكر العلبة و يطالع ولده : ليش ؟
فهد يجاوبه : أنت تقول يدوه حمده تعبانه من جي ماما قاعدة عندها . . .
تذكر السبب الوهمي اللي عطاه لعياله كَ جواب لسؤالهم المتكرر عن غياب أمهم : أيه أيه ! صـارت بخير اللحين . . .
نواف بحماس : يعني بنروح نشوفها يوم الجمعه ؟
ماجد بتسليك : ايوه !!
فهد بحماس هو الثاني : و نشوف يدوه كلثم بعد يوم الخميث ؟


تذكر أمه !!!!
صـار له شهر ما شافها !
شهر كامل ما طب بيت اهله والسبب الخلاف اللي صار بينه وبين أبوه آخر مرة !!
يدري ان قلبها محروق عليه . . و تتمنى شوفته !
ويدري انه لو حاوطوها أخوانه وخواته كلهم . . بيظل مكانه خالي !!!
لكنه يدري بعد . . أنه ماله وي يحط عينه فَ عين أبوه من يديد . . .
خاصة و أنه ما عنده عذر يقول له !
بيقول ما كنت أقصد ؟
ما راح يتقبله منه . . !
بيقول ما كنت قادر أتحكم بنفسي !!
راح يزيد الطين بله بَ هلـ عذر . . . .
بالرغم من أن سبب الخلاف أنحل اللحين . .
و هذاهو رجع موزة . . ورجع لها عيالها . . . .
لكن البلا . . فَ يده اللي أرتفعت عليه !
هذي شلون يحلها ؟


حس بيد صغيره على صدره قال صاحبها : بابا ! ريولي !!
رجع لأرض الواقع من يديد . . وشاف نفسه مازال ماسك القطنه المتشبعه بالمطهر و ريل ولده فَ حظنه بدون لا يطهر جرحه !! قال وهو يقربها منه : بتعورك شوي . . بس خلك ريــال !!
مسك فهد معصم أبوه وهو يقول : بصير ريال ! بث لا تعورني وايد . . زين !
ماجد يهز راسه بالأيجاب : زين !
أول ما لامست القطنة سطح جرحه
نقز مثل المقروص وسحب ريله بسرعة وهو يصيح متألم
ماجد يخزه : شقلنا ؟! . . صييير رييييال !!!!
فهد وهو يصيح : يعوووووووور !!!
ماجد يشد من همته يا بلفيت : معليه ! أستحمل شوي . . ريال أنت !
فهد يهز راسه بالنفي وهو حاظن ريوله : لا مببب رياااال ! أنـــا مب ريييييال . . .
ماجد يفتح عينه على كبرها : آفااااااا ياذا العلللللللم !!! و تقولها بكل ثقة بعد و تعيدها !! ( مسك ريوله وسحبها بقوة ) بتصير ريال غصباً عليك !!!!!
صرخ وهو يصيح : لااااااا لااااااااااا لاااااااا مااااااااااابيييي ياااااععاااااوووووورررر !!


كان يحافص تحت ماجد اللي مسك ريوله وحطها تحت أباطه وثبت فهد وراه و أبتدى يطهر ريوله غصب بينما هو يصارخ بأعلى حسه متألم
على أزعاجهم , طلعت موزة من الغرفة تشوف شصــاير !!
لقت ماجد قاط جسمه كله على فهد و مو باين منه ألا ريوله اللي قاعد يطهرها اجباري !!
هزت راسها يمين و يسار بيأس من حال هاليهال الثلاث اللي ماتدري شلون كانوا عايشين بروحهم طول الفترة الماضية . .
رغم أن المزبله القايمة فَ كل أركان البيت عاكسة عن جزء من نوعية الحياة اللي عاشوها بدونها !


أقتربت صوبهم وهي تقول : مجوود وخرر ! وخرررر عن الصبي . . ذبحته !!!
ماجد وهو مازال يطهره : خليييه خليييييه ! خل يصطلب ! قال مو ريال قال . . . ( بعد ما أنهى تطهير الجرح . . رفع جسمه عن ولده وقال ) ها !! . . صادك شي ؟ نقص من عمرك !!! . . لا عاد أسمعك تقول مب ريال مرة ثانية . . شايف غرشة المطهر . . بفتح جرحك و بكتها كلها دااخله !!
كان فهد غرقان بنوبة بكاء طويلة . . لدرجة أن صوته يختفي شوي من قو الصياح ويرجع !!
حتى نفس مب قادر ياخذه !!
سحبته موزة لحظنها و ضمته وهي تمسح على ظهره : ذبحته ذبحته ذبحته !! . . حشى مو تطهير هذا . . . تعذذذييييييــب . .
ماجد وهو يترك القطنه المتشبعه بدم ولده فَ حظنه و يطلع لزقة بحجم الجرح اللي ماكان كبير وايد , مدها لَ موزة وهو يقول : هاج حطيها له أنتي لا يموت علينا !!
ألتقطتها من يده و جات عينها على الشاش اللي مازالت يده ملفوفه فيها . . وتذكرت سببها !
قالت وهي تفتح اللزقة لولدها : شخبار يدك اللحين ؟
طالعها متسائل : ها ؟
جاوبته وهي تحط اللزقة بشويش فوق جرح ولدها الباكي : جروحك !
نزل نظره بسرعه لشاش اللي ما يذكر متى آخر مرة غيره فيها ! وقال بعد مارفع نظره لها : طابت من رضيتي علينا !!
بشبح أبتسامة متشبعه تعب و حزن : من صجي أتكلم أنــا !!!!
آلمته أبتسامتها الباهته جاوبها : وأنـا بعد من صجي . . مو مصدقه ( يشيل الشاش من على يده ويقول ) ها ! شوفي . . . ألتأمت جروحي . . !!!!
ألقت نظره على يده . .
كانت الجروح ملتأمه فعلاً . . و تاركه آثر لخطوط طويله ممتده من المعصم لقرب الكوع !
سألته : عيل ليش للحين لافها ؟
ماجد بلا مبالاه : نسيتها !

أنتهت من ريل ولدها , وشدته لصدرها أكثر وهي تهزه بحنان علشان يسكت وكأنه طفل رضيع!
و عينها فَ عين ماجد اللي ما نزل عينه عنها . . .
و مستعده تبصم بالعشر . . أنه ما رمش حتى !!
كم بالضبط تموا يطالعون بعضهم البعض
. . ما تقدر تحدد !!
لكنها تدري أنه قطع عليها هالتواصل النظري المليان كلام ما يقدرون ينطقون به جدام عيالهم
لما أقترب منها وباس يبهتها بَ حب وهو يقول : الله لا يحرمنا منج !!
نواف من أعماقه : آميييييين !!!
أبتسمت , و أرخت نظرها لعند الصوت الطفولي الصادر من خلف زوجها . .
واللي كان صاحبه . . نواف !
فتحت له ذراعها الأيمن وهي تقول : تـعــال ماما !
نقز من ورى أبوه و غاص فَ حظنها بَ جوار أخوه . . و كأنه يرتوي من حنانها اللي فقده فترة جداً طويله و عاش على فتاته من أبوه . . اللي كان هو نفسه محتاج حنان !
ماجد يرفع لها حاجب ب تشره : أفا ؟ وأنـا زين !! تراني أكثر واحد فيهم فاقدج !
موزة بتغلي : خل تفيدك ظنونك !!!
ماجد : ردينا على طير ياللي !!!!
موزة وهي تبوس راس عيالها الأثنين : من طق الباب . . ياه الجواب !
ألتقط كفها المستريحه فوق بطن نواف و باسها بحنان وهو يقول : زين ممكن أعزمج على غدى ؟ بهلـ مناسبة الحلوة !! ( يطالعها ) عشان نحس أنه أحنا عيله من يديد !

تمت تطالعه !

وهو فاهم بالضبط مقصدها من ورى هالنظرات : لا ترديني ! . . بعدها سوي فيني اللي تبين تسوينه !! راضي . . .
نواف بحماس : آيوه آيوه ماما ! خل نروح المطعم بعدين نروح الألعاب !!!
موزة بتفكير : بس !
ماجد يقاطعها : علشان عيالج زين ! ماعليج من أبوهم الشرير . . !
موزة تخزه : زين أنك عارف روحك ! ( توافق بأستسلام ) زين . . بس أول شي خل أسبحهم لأنه ريحتهم تصك الراس !!! مستعده أحلف أن ما جاس جسمهم الماي من شهر !
ماجد يحاول يقدر الفترة اللي قضوها عياله بدون سبوح : هو مو شهر شهر بالضبط . . تقدرين تقولين أسبوع و نص يمكن !!!
موزة بأنعدام أمل منه : ما منك فايدة !


 
 

 

عرض البوم صور l7'9t '3ram   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 09:40 AM   المشاركة رقم: 107
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147363
المشاركات: 390
الجنس أنثى
معدل التقييم: l7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 412

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
l7'9t '3ram غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : l7'9t '3ram المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



قالها غدى !
لكنها أكتشفت أنهم قضوا اليوم كله برى
كانت تحسه يبي يراضيها بأي شي من الأشكال !!!
و يبي يعوضها عن اللي فات بأي طريقة !
و الظاهر أنه شاف فكرة أنه يفتتح أول يوم لهم مع بعض بتمشيه برى البيـت
أحسن بداية . . !
منها يغيرون جو . . و يبتعدون عن جو البيت الكئيب !!!
تضايقت وايد لما درت أن عيالها أرسبوا فَ أمتحاناتهم و راح يعيدون السنه , وكانت راح تبتدي معاه سلسلة عتاب و لوم لولا أنه قطع هالحوار فَ نفس اللحظة بأنه هالموضوع مكانه البيت . . مب هني !!!
تغدوا . .
و ودوا اليهال مدينة الألعاب الموجودة فَ المجمع
و طلعوا هم الأثنين يتسوقون !
كان يعاملها وكأنهم عرسان جدد !!
و مخليها تطب و تتخير من هالمحلات . . . و تشتري اللي خاطرها فيه . .
لأنه داري أن نقطة ضعفها السوق و التسوق . . . !!!
حاولت تثقل فَ البداية و تسوي روحها مو مهتمه ومو عاجبها شي . . لكنها شوي شوي . . . غاصت وسط الأغراض و الثياب و أبتدت تاخذ لها كل شي تطيح عينها عليه ويعجبها !!!


سألته بينما هو يحاسب على الثياب اللي شرتهم : مو توك تقول راتبك نصه طار بالخصومات !!
ببساطة : زين ؟ . . و نصه الباقي لج كله هالشهر !!! . . ( يغمز لها بمشاغبه ) بس لا تتعودينها !


أنتهى يومهم هذا ع الساعه 9 فَ الليل و أرجعوا بيتهم منهكين تماماً , لدرجة أن كلهم ناموا ألا ماجد اللي كان مضطر يظل صاحي لأنه اللي يسوق . . . !
ألقى نظره على موزة النايمة بهدوء و سكينه جنبه !!
وحس شكثر تعذبت الفترة اللي طافت بسبته . . . !!!
وعقد النية أن الأيـــام الجايه اللي بتجمعهم سوا !
راح تكون كلها حلوة . . . و مليانه سعادة وفرح !!!!!
وماراح يسمع لأي غيمة حزن تعكر صفو حياتهم من يديد !
محظوظ هو بوحدة مثلها !
معدنها طيب . . . .
اللي على الرغم من كل اللي سواه فيها
أبتدائاً بضربه لها لحد سلبه عيالها
إلا أنها أرجعت له أول ما قال لها أنه مريض و محتاجها !!!!
و علشانها
. . راح يتعالج !!
و ما راح يسمح للمرض اللي فيه – آياً كان - يضرها مجدداً . . .
خذى موعد ليوم الأحد الجاي . . .
و بيروح لهم مثل ما وعدها . .
و أن شاء الله على يدهم ينتهي هالفصل المأساوي من حياتهم
عاجلاً غير آجلاً !



9 ليلاً

كانوا التوأم يتقلبون فَ غرفتهم و مستغرقين فَ نوم عميق , بينما ماجد قاعد يحوس فَ المطبخ تحت يجهز لهم عشا شاعري يا بلفيت بمناسبة رجعتهم لبعض , أما موزة . . اللي كانت نايمة فَ السيارة من شوي و ناويه ترجع تكمل نومتها . . . نقصها عليها ماجد لما حلف ما تنام . . ألا بعد ما يطلع كل واحد فيهم اللي فَ قلبه من عتب و ملام و تشره و ألى آخره ! . .
بعدها كل واحد فيهم يحط راسه و ينام . . . و قلبه خالي ع الثاني !!!!
و لأنه قال لها أحنا عرسان يداد اليوم . . !
دخلت تسبح من يديد علشان تلبس الفستان الناعم اللي أختاره لها اليوم وهم يتسوقون !!
و هي ناوية عليه نيه قشرى . . . !! و بتقلب هالليلة الرومنسية اللي مشتط وقاعد يرتبها
لليلة سوداء . . من السم اللي ناويه تسمعه آياه !!!!
لأنها أبداً ما نست . . ولا نوت تنسى أصلاً
عباله بكم قطعة ثياب و جواتي . . بيشتري خاطرها !!
أو يطيح الحطب من بينهم !
ما يدري يعني أنه هالحطب ماراح يطيح . . . . ألا بعد ما تطلع كل اللي فقلبها عليه !!!!!
و تسمعه كلام ينكد عليه باقي الليله !
موزة بتوعد وهي تقول فَ نفسها بعد ما فتحت الدش و وقفت تحته

" هين يا ماجد , أن ما خليتك تنام مغثوث ماكون موزة ! "

كانت مستغرقه فَ السبوح , و مستمتعه ب قطرات الماي الدافيه اللي تنزلق من راسها لين صبع ريولها !!! و الود ودها . . لو تترس البانيو و تظل قاعده فيه لين يطيب خاطرها !! لكن لأنه وراها حرب كلامية مع روميو زمانه اللي قاعد يحوس فَ المطبخ . . . كان لأزم تخلص وتطلع بسرعة !!
ألتقطت الشامبو . . عصرت كمية كافيه فَ راحت يدها و أبتدت تدعك فيها شعرها القصير ! ولما أمتلى رغوة . . . وقفت تحت الدش من يديد تزيلها من خصلات شعرها !!!!
و فَ عز ما هي تدعك راسها . . . . قل الماي تدريجياً لحد ما أنقطع فجأة !!
و هي مازال راسها متروس شامبو . . و سايح على ويها بعد !!
كانت مغمضة !!
و مب قادرة تفتح عينها . . و بشكل عشوائي كانت تحرك يدها تبي تفتح الماي من يديد
اللي أساساً كان مفتوح !!
لكنها هم ما قدرت ترجع تيار الماي لها !!!!
نفخت بتذمر وهي تقول : يووووووه !!!! كلش مب وقتك ! شلون أفتح عيني اللحين . .
حاولت تفتح عينها شوي وتتحمل الألم اللي بينتج عن ملامسة الشامبو لعينها . .
علشان تثبت مكان الفوطة عَ الأقل و تخطي بأتجاهها و تمسح ويها بها . . .
لكن مع محاولتها أنترست عيونها ب الشامبو فَ سكرتها بسرعة . . .
طلعت من البانيو تمشي بأتجاه الفوطة اللي تذكر أنها علقتها فيها !!!
ومع أقترابها من المكان . . . كان أحساس داخلها يقول أن المكان مب فاضي . .
وان في جسد ثاني مشاركها الحمام !!
تعوذت من أبليس فَ قلبها من هالوساويس والأوهام البايخة . .
فتحت عينها من يديد و لمحت الفوطة و غمضت بسرعة . .
أقتربت ناحيتها !
ألتقطتها و مسحت ويها بسرعة . . و فَ نفس اللحظة ! سمعت همهمة غريبة وراها !
ألتفتت بشكل سريع وبديهي لناحية هالصوت !!!!!
و أنفجعت من اللي شــافــتـــه . . . . . .
مرة عيوز . .
بَ عباية راس . .
واقفه وراها بَ الضبط على بعد كم خطوة بس !!
مكتسيه بالسواد الحالك و مو باين منها ولا شي . . غير ملامحها !
اللي ماكانت غريبة أبد !!!!!
كانت بشعه بشكل منفر
و مميزة بشكل جداً مألوف !!!!!!!!
كانت أم غيث ما غيرها !!
أم غيث اللي أرعبتها إول ما أسكنت هالبيت . . .
و نشفت دمها !!!
أكتستها رجفه قويه على الفور . .
وأنطلقت صرخة من أعماقها فَ نفس اللحظة . .
وهي حاسه الأرض ما عادت مستويه تحتها . . . .
وأنها فَ أي لحظة ممكن تطيح من طولها !
فاقدة الوعي . . او متمنيه أنها تفقد الوعي !
بينما أم غيث !!
اللي مازالت واقفه و تطالعها !!
نزلت راسها تدريجياً لتحت وهي مازالت محافظه على نظرها مصوب فَ عين موزة بَ الضبط
و أبتسمت أبـتـسامة عريضة جداً تضاهيها بالبشاعة
وهي تقول بصوت مفزع مثل صاحبته دب الفزع فكل خلايا جسمها : فات الفوت يا موزة ! ماعاد ينفعج صوتج !



يتبع

 
 

 

عرض البوم صور l7'9t '3ram   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 11:40 AM   المشاركة رقم: 108
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147363
المشاركات: 390
الجنس أنثى
معدل التقييم: l7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 412

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
l7'9t '3ram غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : l7'9t '3ram المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om abderahman مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
منوررررررتني بالززززززززااااااااف كَ عادتج قلبو . .

كيف حال حبيبتي لحوظة إن شاء الله تمام و بشرينا على نتيجتك إن شاء الله تكوني جبتي تقييم جيد جدا
حالي يسرج ولله الحمد قلبو
طمنيني عنج ؟ عساج بخير وصحة !
نتيجتي الحمدالله زووووينه ( C )
. . ماكانت مثل ما تمنيتها بالضبط
لكنها تمشي الحال !!! الوعد الكورس الجاي أن شاء الله

مرة ثانية راح أتكلم معك بالمغربية بما أنك ماشاء الله عليك نبيهة و ذكية و حتى صرتي تتكلمي بها هههههههه فيس يبالغ

معليه معليه ههههههههه بالغي خليني أنـا أستانس و أصدق نفسي !

المهم بارت اليوم ألمني بزاااااف ، على موزة أولا المسكينة و المرارة للي فحلقها من ناحية فراق وْلادها ، و للي حْتَا شِ إنسان محاسش ( لا يحس)
بالمعاناة دْيالْها لا أمها و باباها و لا أختها ، و هي دبا بين نارين يا إِمَّا ترجع لماجد و تنسى كرامتها و إنسانيتها و احترامها و تكسب وْلادها و يا إمّا مترجعش ليه و يِدِّي ( يأخذ) ليها وْلادها ويْكوي ليها قلبها بالبعد ديالها على وْلادها

بالضبط , محد يعاني معاناتها ولا حد حاس باللي هي حاسه فيه !!!!
كل واحد حولها يشوف الموضوع من زاويته هو . .
و و جهة نظرة هو !!! و كأنها موجودة أصلاً !!!!
أما موزة . . . .
فماعاد جدامها غير حلين !
أما تطيع أبوها و تمشي ورى عقلها !
أو تطيع قلبها ! و تمشي وراه !!!!
و الندم ف الحالتين وااااارررد مبدأياً !



أماّ ماجد فحالتك تدهورت بزاف كْثَر من القياس (أكثر من المعتاد) ، توصل بيك المواصل وتْهَزْ إيدك (ترفع يدك) على بَّاك ْ( باباك أو أبوك تنطق عندنا بالمغربية على الشيخ الكبير نقول له بّٓا أو الجد ) علىاش (لماذا) حيتاش (لأن) رآك مسكون (مركوب أو بك مس نقولها هكذا)
أنا لا أظن أنه سبب كافي غَيْمْنَعْ ( سوف يمنع) عليك الدعوة ديال بَّاك من أنها توصل ليك، بْقَا فيَّة ( أي أنني أشفق ) بزاااااف أبو ماجد
و الله راها صعيبة بزاف و قاسحة ( أي مؤلمة و جارحة) على راجل في سنه و ولدو كْبَر و تزوج و حتا هو (هو أيضاً) وْلَد الأولاد ، و في هاذ السن يهز إيدو و يبغي يضربو ، كنت غادا نبكي (. كنت سوف أبكي) والله من هاذ الحالة

هذا اللي تبيه ديجور !!!!
أنه علاقته مع كل اللي حوله تتوتر و تتكهرب و تنتهي بأبتعاد الكل عنه !
اليوم خلته يرفع يده ناوي يضرب أبوه !
بكرة يمه تخليه بالفعل يضربه . . أذا ما أوصلته لذبح بعد
هي هددت وعلى لسان ماجد . . بأنه ماراح يردها المرة الجاية ألا دمه !!!
ومو بعيده تنفذ ! ( فيس شيطاني )


ديجور باراك عليك ( يكفي ما فعلته) ، دمرتي حياته بما يكفي و زيادة ، أشنو (هي ماذا) بغيتي ( تريدين) حتى تقتليه و تحرقيه بالماء السخون
عاد غادا ( حتى) ترتاحي ، بالله عليك هل هاد الشي راح يرد ليك ولدك ؟ بالطبع لا.
فيكفي رجاءا يكفي ، و حتى الأولاد ما سلموش من شرك ، علاش كتفزعي ( ترعيبي) فيهم إلا كان هو اللي آذى باراك عليك تنتاقمي غير منو هو
بقاو فياَّ لوليدات مساكن (مساكين) يلاقيوها من غياب ماماهم و لا من هاد الجنية اللي طلعت ليهم ، و الله إلا حالة عايشين فيها كَتْضُر (تألم) في القلب

هي هدفها الأســـــــــــاسسسسسسي قتل ماجد !
و قتل اهل بيته معاه !
علشان جذي . . ماراح يوقفها آي شي قبل لا تاخذ بثارها !!!
و الجنية اللي طلعت لليهال . . شدراج أنها ديجور ؟
مو يمكن تكون وحدة ثانية ! ( ثلاث فيسات شيطانية كلهم شر )


أشنو غادا نقول واش غادا نخلي ( ماذا سأقول و ماذا سأترك) راه البنات طلبوك أ ختي ، ياك ألحوظة قالولك ترفقي شي شوية بيهم
طَلّعْتي گاع ( كل) فيساتك الشيطانية عليهم اليومة ههههههههه

هههههههههه فديتكم وحدة وحدة !
شسوي يعني ؟ يا أم عبدالرحمن !
المخرج عاوز كدة . . لزووووم الأكشن والحماس والذي منو يعني !! وله كا تبغون الجو ديال القصة يصصصصير باهت و بارد و ملهوش طعم زوين !
< حركات وانـا أتكلم مغربي < ههههه أدري في اخطاء بس طوفي لي

باركا عليك اليوم هاد الكورس ديال المغربية ، حتى المرة الجاية عاود تاني (مرة أخرى؛ ) و نهذر معك بيها و لكن بلا ترجمة هالمرة الجاية
ونشوف واش (هل) غتْنَجْحي ( سوف تنجحين) ولا لأ
أفــــــــــا عليج !
قدها و قدود أنــا الوعد هلـ بارت !
بأنتظار الرد الغير مترجم . .


مش لازم حبيبتي لحوظة أعيد و أزيد إنك مبدعة و رائعة لأنك فعلا تستحقي وسام على هالإبداع الراقي
رغم أنه إبداع لا يخلو من شرك ههههههههههه

فديتني ! أنـا مو شريرة بالزاااف . .
بس شويييييه ههههههه !

دمتي حبيبتي و دامت لنا أناملك الراقية بكل خير
أختك فطومة

نورتييييييييييييييني فطمطم بطلتج الطيبة هذي
ربي لا يخليني منها يارب ^_^
*



(^_^)
منوره حبييييييبتي
لا خلا ولا عدم

 
 

 

عرض البوم صور l7'9t '3ram   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 11:47 AM   المشاركة رقم: 109
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,528
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : l7'9t '3ram المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم

هالمره انا أول الحضوور >>فيس ماعنده حل هههههه

قل اعوذ برب الفلق من شر ناخلق ..>>تف تف >>فيس يقرأ على نفسه
اعوذ علي بكلمات الله التامات من شر ماخلق
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء >>فيس مازاال يحصن نفسه من اول الجزء لأخره

يممممممممممممممممممممه وش جااب ام برغوث مدري ام عاصوف مدري وش اسمهاا
حساافه فيها اسم غييث ..هذي لو يسمونها ام توسوناامي ابرررررك ..

لحــ ــ ــ و و و و و ظـــ ـ ـه >>فيس يتراااعد من الخووووووف
وفيس ثااني يقول الحمدلله اني اخذت شوور قبل اقرأ الجزء والا مافيه امل ادش الحماام بعد اللي قريته هههههه

الحين صارت ام غيث هي نفسهاا ديجوووور ..؟؟ او متقمصه صوره ام غيث ؟؟
احتمال انها كانت جايه لهاا اول مااسكنوا تبي تخوفها من البيت واللي صاار فيه لعلى وعسى يطلعون منه بالطيب ..
بس يوم ماشافت ان كلامها اثر فيهم قاامت تحووووس فيهم الله لايوفقهاا ولا يعافيهاا


مووووووزه ..جاااكـ الدووووور ..الله يكون بعونك يامجووود ..ياخووفي تقووم تكووفن مجوود وتلعب معه تكواندوو خخخخ

مو بعيده ..
يعني الان انتهى دور مجوود وجيناا لموووزه ..والله مارحمت الا هالتوأم هم اللي بيدفعون الثمن ..

لحوووووووووووظه
ابدعتي في وصف حادثه فهد ونوااف انا قلبي قاااام يدق خوووف ..وخااصه من سمعوا تكسير الصحوون هالمقطع كله ارعبني من جد ..بس والله طلعوا عيال موزه رجاجيل ومايخاافون وانا اللي خفت ..خخخخ
من قاموا يشوفون اللي صاير بلمطبخ وانا اقول لالالالالاتروحووون انثبروا هذي ديجورووه تبي تخرعكم ..بس ماعندي احد ..

لحووووووووووووظه ..
..تسلم الاياادي يالغاليه ومبروووك الواير لس الجديد بعد اليوم لا للغياااب مافيه عذر الا ان وقفت ديجوور بينا وبينك ..هههه >>فيس تخبى تحت الطاوله ههههه

دوووم تفاجئيناا بشي غير اللي نتوقعه ..مدري معك لا للتوقع والا مع ديجوور ؟؟
الله يستر على قلوبناا منكم يالشريراات >>فيس مازاال قلبه يدق خوووف هههه

لحووظتي لاتعتذرين ولا شي احنا مقدرين ظرووفك وعارفين سوالف النت خاصه لدخلت ديجوور بالسالفه ههههه >>فيس مصر ان ديجور هي السبب خخخخخخخ

بانتظااارك ياعسل وبانتظااار المصااايب اللي بتصييير من وراء موووزه الديجوريه ..




فتوو ..يابطه ..لالالا ماراح اسحب كلااامي ..تبين نوااف وفهد يضحكون علي ..نهي نهي ..هزلت صبياان ويواجهون ديجوره الديااجره بروحهم وانا اترااجع ..؟؟كلاااااا>>فيس يتحدث وهو تحت الطااوله ههههههههههههههه

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 28-06-12, 11:48 AM   المشاركة رقم: 110
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147363
المشاركات: 390
الجنس أنثى
معدل التقييم: l7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 412

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
l7'9t '3ram غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : l7'9t '3ram المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صباالجنووب مشاهدة المشاركة
   بســـم الله عليــنا ..وعلى عياالناااااا .....يمممممممممممممممممممممممممممممممه قسم ب الله يااخووف جاااني كنت مستغرقه وانا اشوووف بطولات ديجوور ذي واجرامها ونسيت من بنتــي انها ساادحه جبني قاالت ماما بقووه وووه نقزت نقزه حسيت قلبي طااار ..اعوذ ب الله من الشيطاان الرجيم .....

هههههههههههههه حياتي والله !
دامج خفتي من البارت السابق اللي ما أشوف فيه شي يخوف أصلاً
قلبي معاج فهلـ بـــارت

ديجـــور ذي مالها نيــه تساافر الصيف ذا سوريا تدخل في بشاار الآسد رحله تجريبيه شوووي بما انها صاايره محتررفه في القتل والبطش الله يكفينا شرها يااارب...

ذاك فوقه اللي أقوى من ديجور و غير ديجووووووور
حسبي الله و نعم الوكيييييييييييل فيه يارب


حــــــاقده بقوووووووووه وقلبها محرروق على عياالها ......طيـــب تتزوج وتجيب غيرهم هههههههه يممممه امزح ديجوور .........

هههه لا تمزحين وايد !
تراها ما تحب المزح . . < خخخخخخخخ

موزه يا قلبــي مجبوره ترد علشاان عياالها تتحمل صح ان ماااجد غلط حييييييييييييييل بس مااعليه حرج مرره مو في وعيه ..خاااصه موقفه مع ابوووه واخته ........فهد .ونواف ي عمرري والله يقطعوون القلب حيييييييل ..والعياال هم الضحييييييييييييييييه دائم ..........
ماجد ماله ذنب
و موزة مالها ذنب
و اليهال مالها ذنب
وحتى أهل ماجد واهل موزة مالهم ذنب
لكن ف نظر ديجور !
كلهم لهم ذنب . . .
و ذنبهم أنهم أنسيين ف المرتبة الإولى
و لهم صلة ب آنسي حرمها ولدها من أول يوم له فَ بيتها !


وصفك وكلامك عن ديجوور ذي كااان قمه في الرروعه اقصد الرعب قسم ب الله جاااني قشعريره في جسمي ...........في انتظــــاآآأإرك .اسأل الله ان يحفظنامن شر شيااطين الأنس والجن يااارب

حبيييييييييبتي من ذوقج هذا يالغلا
كلامج شرف كبير لي . . أعتز به
السموحة ع التأخيييييييييير فديتج
هذاهو البارت نزل
وأتمنى يستاهل أنتظارج علاي



( ^_^ )
منورتني قلبو
لا خلا ولا عدم

 
 

 

عرض البوم صور l7'9t '3ram   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة لحظة غرام, ماجد, ليلاس, لحظة, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, موزه, الديجور, بيت الأشباح, روايات و قصص, روايه عتمه الديجور, عتمه, عتاب, غرام, قصص خليجيه, قصص قطريه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174945.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظˆظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ~ ط¹طھظ…ط© ط§ظ„ط¯ظٹط¬ظˆط± ...wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 21-10-14 01:22 PM
Untitled document This thread Refback 14-09-14 02:52 PM


الساعة الآن 05:13 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية