لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-12, 10:21 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147363
المشاركات: 390
الجنس أنثى
معدل التقييم: l7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداعl7'9t '3ram عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 412

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
l7'9t '3ram غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : l7'9t '3ram المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


4 العصر
نفس الأجواء اللي تصير فَ بيت أهل ريلها كل خميس ؛ كانت تصير و بالضبط فَ بيت أهلها كل جمعة لكن الفرق الوحيد أنه أهلها يبتدون يمعتهم من بعد صلاة المغرب تقريباً , بينما أهل ريلها من الظهر !!
كانت قاعدة فَ الصالة مع خواتها اللي بعضهم ما كانوا شقيقاتها بل خواتها من أبوها , تتبادل وياهم أطراف الحديث اللي تتمحور حول بيت الأشباح على قولتهم و أخر أفلام الرعب اللي صادتها فيه . . . علشان تصدمهم أن الآمن مستتب و البيت مافيه شي !!
مجرد خرابيط وخرافات ناس فاضية , صحيح أنها قالت لهم هالكلام و رددت كلام ماجد اللي كانت معارضته وبشدة . . لكنها و بشكل أصح مازالت تؤمن برايها السابق فَ البيت لأنه كلام أم غيث ما زال يرن فَ راسها و صعب تنساه بهلـ سهولة. . . .


( قد أسكنوا هالبيت كم عيله من قبلكم . . قبل أربع سنين تقريباً أو 5 . . ما أذكر بالضبط , لكن اللي أعرفه أنه كان كل مرة يحترق بدون ما يضرهم !! يقولون والله أعلم أن أهل البيت ما يبون حد يشاركهم فيه ! )


بالنسبة لها ؛ ما شافت شي للحين من أهل البيت اللي تكلموا عنهم الناس , والسبب خيارين مالهم ثالث فنظرها . .
يَ أنه البيت أصلاً مافيه شي و الناس تألف و تتناقل قصص مالها آي أساس من الصحة
يَ أن البيت فعلاً مسكون لكنهم مستقلين بحالهم وتاركين موزة وأهلها فحالهم
لأنهم ما ضروهم !!!
و على ما تعتقد أن الخيار الثاني هو الأرجح !
كانت اختها الصغرى وآخر العنقود بالنسبة لخواتها بشكل عام على وشك تسرد عليها قصة مرعبه عن بيت مسكون ف المنطقة الفلانية متعمده تثير الرعب ف نفسها مثل ما سوت أختها الثانية من شوي ؛ لكن صوت أمها اللي طلت عليها من عند باب الصالة و نادتها . . قطع عليها السالفة و هي فَ أولها !!
نادية بتذمر : يمه !! . . صبري شوي خل نخرعها . . . . ما خافت عدل للحين !
موزة وهي تكش عليها : مالت على هالوي المعفن , ما أبي أسمع قصتج خليها لج . . وله قوليها لخواتج أحسن . . . سمعت قصص لين شاب راسي أنا , مب ناقصة ! ( تقوم و تروح لأمها ) يمه أخذيني أخذيني منهم . . يبون ينشفون دمي غصب ؛ جني ناقصة
أنتبهت وهي تقترب ناحية أمها على تعابير ويها الجامدة واللي تخفي وراها كلام !
شكله جذي من أوله ما يسر !!
أستغربت . . لكنها مشت وراها لحد الميلس اللي كان فاضي ودخلت ورى أمها وهي تقول : خير يمة ؟ شفيه ؟
أم موزة وهي تقعد ع الكنبة : سكري الباب وراج وتعالي , أبيج بسالفة !
أزداد أستغرابها , نفذت كلام أمها و أقتربت ناحيتها وقعدت مجابلتها فوق الطاولة وهي تقول بأهتمام : خير ؟
أم موزة بعد ما حطت عينها فَ عين بنتها : شفيج ؟
أستنكرت سؤالها ؛ فعادته بشكل لا شعوري : شفيني ؟
أم موزة عادته بشكل أوضح : شصاير بينج و بين ماجد ؟؟
أستغربت هالمرة فَ قالت : نعم ؟!
أم موزة بصرامة : موزة تحجي ! لا ترفعين ضغطي . . !!؟ شبينج وبينه ؟ شفيكم ؟
موزة بستغراب أكبر بعد ما أزاحت قذلتها عن عينها : شفينا ؟ مافينا شي !
أم موزة تتكتف و تركز عينها فَ عين بنتها بنظرة تفحص . .
موزة بعد ما أنزعجت من نظرات أمها قالت : يمه لا تقعدين تطالعيني جذي ؟ شبلاج ؟
أم موزة بغضب بان بنبرتها أخيراً قالت : أنتي اللي شبلاج ؟ شصاير بينج وبين الزفت ريلج !! نواف يقول أنكم متهاوشين أمس قبل لا تروحون بيت أهل ماجد ؟؟ ليش ؟
أرتخت ملامح موزة اللي تشكلت صورة نواف فَ راسها و توعدت فيه أشد وعيد , قالت بعد تلعثم بسيط : يـ . . يـمه ! عادي . . خلاف عادي . . يصير بين أي زوجين , موضوع تافه يعني ما يستاهل . . . ( بأنزعاج ) شكله نواف هول لج السالفة وكبرها !
أم موزة بأستنكار من تصرفات بنتها قالت : بعرف أنا لين متى بتمين تخشين سوايا ريلج و تطلعين لنا بهلـ ويه التافه على بو أنج مستانسة ومرتاحة !! أنا امج . . أمج يالخبلة , وأدري أنج مب مرتاحة مع ماجد . . . . حتى لو ما تكلمتي أعرفج , شفتيني ساكته قلتي ماشيه علي تمثيليتج هذي . . أنا أدري أنه ما يمر عليكم يوم أنتي وياه إلا ومتهاوشين . . والله العالم يضربج وله لا !! ( بستغراب ) مادري ليش ما تبين تفتحين لي قلبج و تشاركيني همومج وتخليني أساعدج . . مادري ليش مستحمله هالضيم ذي كله بروحج !!
موزة كانت منصدمة من تفكير أمها اللي تشوفه غلط بشكل جذري , قالت : يمه شدخل ؟ من قلب شدخل ! من قال لج أني مب مرتاحة مع ماجد ؟ أو عايشة معاه فَ ضيم !! بالعكس . . . حياتي من أجمل ما يكون معاه . . ليش مصره أنج تشوفيني بهلـ صورة معاه . . . مهمومة و كئيبة و بس ؟
أم موزة : و وين الراحة ف حياه كلها نجرة و هواش ! عمري ما سألت حد من عيالج وقال لي أنه مر عليكم يوم بدون لا يعلى صوته عليج !!!!
أنزعجت و بشكل جداً كبير وواضح وقالت : يمه , كم مرة بقول لج لا تقعدين تنبشين ( تبحثين ) بحياتي بهلـ طريقة , لا تقعدين تستجوبين عيالي علشان تعرفين شقاعد يصير بيني وبين ريلي . . . أوكي أنتي أمي على عيني وعلى راسي , بس بعد انا ما عدت صغيرة وله بزر !! كبرت يمه . . . صرت طولج ! صرت أم حالي حالج !!! خليني ادير حياتي بالطريقة اللي انا أشوفها صح , تحكمج بكل صغيرة و كبيرة ف حياتي و أصرارج على أنج تعرفين كل شاردة و واردة فيها صاير يخنقني . . يضايقني ! . . . . . بس يمه ! بسس . . أتركيني أتصرف بالطريقة اللي أنا أشوفها صح , خليني أحل مشاكلي بدون لا أحتاجج أو أحتاج غيرج !!!
أم موزة بنفاذ صبر : ولين متى ؟ . . لين يفجعني فيج ؟ لين يموتج ناقصة عمر من الحرة !
قاطعتها موزة قايله : أستغفر الله العظيم , يمه ما يجوز هالكلام ! محد يموت قبل يومه!
أم موزة بصريح العبارة قالت : عيل بيجي يومج و بتموتين به بحرتج !
موزة بدهشة قالت : يمه ؟ تراج وايد ماخذه صورة غلط عن ماجد . . وادري أنه محد ينلام بهلـ شي غيري !!! لأني كنت أشتكي لج منه عند كل مشكلة صغيرة تصير فحياتي معاه علشان تساعديني احلها . . . !! و يوم أني عاشرته زين و عرفته زين و صرت متفاهمه معاه زين ما زين . . . و أكتفيت بروحي فَ حل مشاكلي التافهه هذي , صرتي تظنين أني أخش عليج وأبلع ضيمي وأسكت . . ( تضحك بالخفيف مستسخفه الفكرة بكبرها ) يمه تراني احب ماجد . . ( أستطردت ) لا شنو أحبه , اموت ف تراب ريوله !! . . و ماعندي شك بأنه يحبني بنفس الطريقة و أكيد أكثر !!! . . . يمه ماجد ريال ينشد الظهر فيه , كان طايش ومستهتر إول ما خذته ما أنكر . . لكنه كان و مازال يحبني ! ليش كارهته لهدرجة ! ليش تتصيدين زلاته . . . . . ؟
أم موزة قالت بدون ما تحتاج تفكر حتى ف الأسباب : لأنه زلاته تكثر ما تنقص . . تزيد ما تقل ! ما تقولين لي آي ريال هاي اللي يرضى يسكن زوجته وعياله فَ بيت محد يذكره بَ الخير ف الدوحة بكبرها . . آي الدوحة ؟ ألا قطر بكبرها ما جابت سيرة هالبيت إلا بالشينة !!! هذا للحين طايش و مستهتر ومب عارف مصلحة نفسه علشان يعرف مصلحتكم أنتوا ! . . . صك عمره الثلاثين مادري الأربعين وللحين عقله عقل بزر ما يعرف يتحمل مسؤولية زوجه و عيال !
موزة بأندهاش : من صجج يمه مصدقه الكلام اللي ينقال ؟ هذاني كملت الثلاث شهور ف البيت وما شفت فيه شي . . . أذا على كلام الناس . . تراه ما يخلص ( كملت بجذبه ) الجيران وهم الجيران قالوا لي أن ولا شي من الكلام اللي أنقال صح . . هي كلها إلا مرة وحدة احترق فيها البيت بسبة ألتماس كهربائي . . . وطلعوا أفلام عليه !!!! مو مصدقتني تعالي شوفيه . . . ( بعتب ) أنتي حتى من سكنت بيتي ما مريتيني ولا حتى طليتي علي ! أم ماجد مرتني وأنتي لا . . .
أم موزة بعصبية : أيه , طلعي العيب فيني اللحين و أني مب مهتمه فيج !!! ( بتبرير كملت ) ما مريتج فيه لأني عارفتج كلها أسبوع أسبوعين وتطفشين من البيت . . توقعتج تجيني أو ترجعين بيت اهله ! ما توقعتج تكملين فيه حتى الشهر !!!
موزة بتأيد قالت : توقعت مثلج ف البداية , لكن هذاني . . كملت الثلاث شهور به و وايد مرتاحة فيه . . ( تواصل الجذب ) اللحين لو ماجد نفسه يقول لي امشي نطلع منه أنا اللي بقول له لا !!! ( كملت هالمرة بصدق يخالف جذبها مساع ) لأني مرتاحة ! . . . مرتاحة وايد يمه . . . . مرتاحة ف بيتي . . مع ريلي . . و عيالي ! مرتاحة بقراراتي الخاصة اللي أنا أتخذها بدون تدخل حد . . . . .
أم موزة بحسرة قالت : ياخوفي قراراتج هذي توديج ورى الشمس , و تندمين عليها ف حزة ما ينفع الندم فيها !
موزة وهي تبوس راس أمها بعمق : أوعدج , ماراح أندم . . . ! ( تمسك خدين أمها وتسند يبهتها على يبهة أمها ) ثقي فيني ! ( ترجع تبوس يبهتها قبل لا ترتمي فأحضانها وتقول ) عطيه فرصة يثبت لج انه غير عن ماجد القبلي !! . . ( بصدق ) يمه تراه وايد يحبني . . . يحبني فوق ما تتصورين !! وعلشاني . . مستعد يسوي المستحيل !!!! ما يكفيج تشوفين بنتج عايشة مع الريال اللي يحبها و تحبه . . ؟ ما يكفيج تشوفين بنتج مرتاحة مع الشخص اللي أختارته بأقتناع ؟
أم موزة وهي تحتظن بنتها قالت : وأنا شبي من هالدنيا غير أني أشوف بناتي وعيالي مرتاحين فَ حياتهم ومافي شي منكد عليهم !! . . ما بيج تذوقين الويل مع ريال ما يستاهلج !
موزة : ست سنين معاه , مب كافية تثبت لج أنه يستاهلني !
أم موزة : لو أنهم ستين سنه . . و هذا طبعه , ما أشوفه يستاهلج !! يبيلج ريال يحترمج !!!! يقدرج . . !! يصونج . . .!! ما يصبحج بهواش و يمسيج بهواش ! . .
موزة وهي تغمض براحة على كتف أمها : أحبه يمه ! . . أحبه وايد . . . فوق ما تتخيلين , وما أتخيلني مع غيره ! أحبه بكل عيوبه . . و صدقيني . . . ماجد مب سيئ لهدرجة !
أم موزة وهي تمسح على ظهر بنتها : أتمنى هالشي يا موزة ! . . أتمنى !



المغرب 6 و نص – محل ورد


كان واقف ينقل نظرة بين باقات الورد المختلفه بالأشكال والأحجام والألوان ! بينما راعي المحل ينتظره يستقر على باقة معينه علشان يغلفها له مثل ما طلب كَ هدية ليوم زواجه , أخذ تقريباً فوق الـ خمس دقايق وهو بس يتفحصهم بحرص . . . قبل لا يأشر ب عينه على باقة ورد حمرا متوسطة موجودة ف زاوية المحل : هذي !
أقترب ناحيتها راعي المحل و رفعها , وحطها فوق الطاولة جدامه وهو يسأله أذا حاب يرفقها ب كرت يكتب به شي لصاحبة هالهدية , بكل تأكيد قال : أكيد ! ورد . . بدون بطاقة و كلمتين حلوين ! ما ينفع , وله شرايك ؟
أبتسم راعي المحل اللبناني على جملته قبل لا يقول : . . أكيد ما بينفع ( سحب كرت من حزمة الكروت الموجودة ف الدرج عنده و قال وهو يحطه جدامه و فوقه القلم ) تفضل خيو !
نزل نظرة للكرت لثواني بسيطة قبل لا يقول وهو يوريه يده الملفوفه : مثل ما أنت شايف !!
فهم الريال القصد ف ألتقط هو القلم وهو يقول : ولو ! شو بدك ياني أكتُب ؟
أتسعت أبتسامته بشكل ملفت غامض قبل لا يقول : أكتب . . حبيبتي موزة . . . . . . .



10 ألا ربع ليلاً

واقفه بَ القرب من الدريشة وزايحه بيمينها ستارة الصالة تراقب السيارة المألوفه لها وهي تصف داخل حوش بيتهم , قالت بنفس خايسه : . . . شرف السي سيد !
ضحكت موزة اللي كانت قاعده تلبس عبايتها و أقتربت من أمها تحظنها بحب من ورى : يوووه يمه ! ما يصير تحبينه شوي علشان خاطر بنتج يعني ؟
أم موزة : علشان خاطر بنتي انا ساكته . .
موزة وهي تلف الشيلة حول راسها : عاد يمة لا تفشلينه لا دخل يسلم عليج اللحين , عفيه عشان خاطري بس . . . تكفين !! ( تلمس بسبابتينها طرف شفايف أمها من الصوبين وتقول ) رسمي له أبتسامة حلوة لخاطر عيوني !! اشوف . . وريني صف اللولو ؟ . . ( أبتسمت لا أرادياً أمها بسبت حركتها فقالت موزة ) أيوه , بالضبط ! . . ذولا اللي أبي ريلي يشوفهم !! ( بتحذير مصطنع ) مو تكشرين !! . .
أم موزة تضرب موزة بخفه على كتفها وتقول : مع ويهج , ماني مكشرة . . خل يدخل بس ( ترجع تلقي نظرة على ماجد اللي قاعد يصف سيارته و تضيف ) سنه على ما يصفط هالسيارة . . . اللي يشوفه يقول معاه ليموزين بستين ألف باب ! مب جنها قوطي روب !
ماتت من الضحك موزة على التعليق بينما أم موزة رسمت أبتسامة عريضة على صوت رنين ضحك بنتها فأذنها !!
دقايق بسيطة , ألا ماجد داش بطوله الفارع و ببتسامة بشوشه قال : السلام عليكم ! قوة يمه . .!
أم موزة وهي تلتفت على ماجد اللي متجه صوبها : الله يقويك , عاش من شافك !!
ماجد : عاشت أيامج . . .
أم موزة : وينك ما تنشاف , تنزل موزة و تقضب الباب ومانشوف زولك ! ( بنغزة ) وله آخر همك تسلم على والدينها مثل ماهي قايمة بوالدينك !!
أنحرج ماجد و بان هالشي على تعابيره , و قال يبرر : السموحة يمة , أدري أني مقصر . . و وايد بعد , بس تدرين الشغل ماخذ كل وقتي . . أنا حتى عند أهلي ما أقعد ساعتين على حيلي إلا وأبتدي أنود . . شوي وأرقد على الريايل ف الميلس !!
أم موزة بنفس الجمود والأبتسامة اللي غصب راسمتها : وشفيها زين , منت غريب . . واحد منا و فينا ! ريل الغالية بنتي . . . . لو تبي تنام عطنا خبر و نجهز لك غرفة ترتاح فيها , مب عذر!
ماجد يا بلفيت ينكت : ولا يهمج يمه . . مايصير خاطرج إلا طيب , المرة الياية لج مني وعد أبات عندج بعد شتبين ؟
أم موزة بأسلوب طيح ويه ماجد قالت : لاه ؟ يا حليلك والله . . تعرف تنكت بعد , دمك وايد خفيف !
ماجد بفشيله قال وهو يعدل غترته بشكل لا أرادي : ايه . . وايد قالوها لي من قبل !
موزة وهي تتعلق بذراعه وتغير الموضوع : يلا يمه أحنا ماشين , تامرينا بشي ؟
أم موزة تطالع بنتها اللي فهمت من نظرتها أنها تبيها تخفف على ماجد شوي : لا سلامتج حبيبتي ( تطالع ماجد وتكمل تنغز ) خل نشوفكم بس !
فهم ماجد النغزة ف قال : أكيد أفا عليج , الأسبوع الياي بأذن الله الغدى عندكم . . .
أم موزة بأختصار : بنشوف !
ماجد بتسائل : إلا صح وين اليهال ؟ بنمشي يلا !
أم موزة بحاجب مرفوع : ب يباتون عندي اليوم , وله ماني يدتهم مثل ما أمك يدتهم !!
ماجد وهو حاس أنها مستقعده له عدل على قولة السعوديين , قال : ألا أفا عليج , يباتون عندج ونص بعد . . . والله يعينج على صجتهم عاد . . ( يضحك من ورى قلبه ) نرتاح من حنتهم يوم زيادة شورانا ! ( يطالع موزة ) وله شرايج حبيبتي ؟
موزة و هي شوي وتضحك على شكل ماجد المتوهق قالت : أيه أكييد حبيبي !
يبوس ماجد راس أم موزة وهو يقول : تامرينا بشي يمة ؟
أم موزة : لا سلامتك , وهالله هالله فَ بنيتي !
ماجد : شايلها فَ عيوني !
أم موزة : باين !




ماجد لَ موزة : صراحة امج , احس يوم دخلت عليها كأنها شايفه أبليس . . !! تكلمني من طرف خشمها . . !!!! شفيها علي ؟
موزة كانت ميته من الضحك بَ جواره ومب قادرة تتكلم , وكل ما تذكرت ملامح ويهه وهو متوهق ويحاول يرقع . . تزيد نوبة ضحكها اكثر وأكثر !!!
ماجد وهو ينعطف بسيارته عند الدوار اللي صوب بيتهم : موزوووو و وجع ! , قاعد أحاجيج أنا . . وأنتي أتكعكعين لي !!!!!
موزة وهي تمسح دموعها اللي غرقت نقابها قالت : أمبية مجود , ما شفت شكلك وأنت تحاول تلطف الجو . . . . أمبيييية حدك كيوووووووت . . !!! تونس . . ( ماتت من الضحك من يديد )
أبتسم ماجد أبتسامة طفيفه قبل لا يقول : مع ويهج , مستانسة على أسلوب امج معاي ! مادري ليش محسستني كأني شريجتها ( شريكتها ) مب ريل بنتها !!!!
أطلقت ضحكة أعمق بوايد من اللي كانت فيها من شوي على كلمته و أختنقت مكانها من قو الضحك
بينما ماجد أرتسمت أبتسامة جداً عريضة على ملامحه قبل لا يقول محذرها : هييييه ! هيييييه أنتي . . ف الشارع أحنا مب ف البيت , هزيتي السيارة هز من كثر ضحكج !!!
موزة وهي ماسكه بطنها : أمبيييييية ما أصدق . . . . أأأأخ بطني . . . . مجووود . . ههههههه ! تعور القلب صراحة . . . . هههههه !
ماجد وهو يرجع يطالع الطريج جدامه : أقول جب جب بس !! غلطان من ينزل يسلم . . و يقوم بالواجب , لو منزرع ف السيارة أبرك . . . جان حافظت على ماي ويهي ع الاقل !!!
موزة وهي تحط يدها فوق يده وتقول وهي مازالت تضحك : فديت ويهك حبيبييي . . هههه معليه أمسحها بويهي هالمرة ! . . . أوعدك المرة الياية تاخذك بالأحضان . . . !!!
ماجد : طل !!
بعد مسافة شبه طويلة من بيت أهل زوجته لين بيته , توقف فَ سيارته داخل البيت وهو يبندها بعد ما شد نظرة شي غريب محطوط عند باب الصالة . . . قادر يلمحه عدل من مكانه هذا , كان على وشك ينطق باللي يدور فَ باله لولا أن موزة سبقته وقالت : شنو هاي اللي عند باب الصالة ؟ . . . ( تصغر عيونها بمحاولة أنها تشوف ) جنها باقة ورد . . . ( بتأكيد ) ألا باقة . . . ( تطالع ماجد وتمسك ذراعه ) وي حبيبي ؟ جايبها لي !
ماجد وهو يسحب السويج من السيارة : بجيبها لج و بحطها عند باب الصالة ليش ؟ ملل ! . .
بستغراب : عيل من جايبها ؟
ماجد وهو ينزل : علمي علمج ! نزلي خنشوف . . !!
نزلت موزة بينما قفل ماجد السيارة . . عن بُعد . . عن طريق السويج , دنع و رفع باقة الورد الحمرا المغلفة و أتجه بها لداخل البيت و موزة وراه واصل أنبير اللقافة عندها التوب : من من ؟!! . . في كرت ؟ . . أقراه خنشوف من مطرشها ؟
ماجد وهو منزعج من حنتها ويحس صوتها خرم أذونه : زين زييييييين خل أحطهاااااا ع الطاولة يــــه ! سكري باب الصالة . . فطسنااااا ! . . . ذبحنا الحر !
سكرت باب الصالة و رجعت لماجد اللي لقته يفتح التغليف الشفاف اللي كان مغطي الورد و يسحب ( ديفيدي ) كان محطوط بين الورد بطريقة بارزة . . !
بانت آشارات الأستغراب على ويهم الأثنين !
قال ماجد : شهاي ؟
رددت وراه موزة كأنها بغبغاء : شهاي ؟
ماجد ما جاوبها , فتح الـ( ديفيدي ) و طاح منه كرت ع الأرض بَ القرب من ريله , دنع وألتقطه و أفتحه يقرى محتواه بأهتمام !
كانت موزة تراقبه بفضول ذبحها . . تبي تعرف صاحب الورد
لكنها أستغربت من أمارات الغضب اللي تسللت لتفاصيل ملامح ماجد بشكل مفاجئ جداً لها . . وأستغربت أكثر من النظرة الشرسة اللي رمقها بها . . .
سألت بغرابة واضحة على تعابيرها : شفيك ؟ . . شمكتــو . . . . . .
ما يمديها تكمل كلمتها ألا وهو حاذف الكرت فَ ويها و ماخذ الديفيدي و متجه به صوب تلفزيون الصالة ناوي يشغله !!!
أستنكرت تصرفه . . .
سألت بصوت عالي : شفففففففييييك ؟ من منه هالبوكيه ؟
ما جاوبها , كانت تشوفه ينتزع فيلم الكرتوني اللي كانت موجود داخل و يرميه بعشوائية أحذاه . . و يركب بسرعة كبيرة جداً الديفيدي اللي فَ يده بشراسة . . يبي يشوف محتواه بأسرع وقت ممكن . . .
دنعت وألتقطت الكرت تشوف شاللي عفس ماجد جذي . .
قرت محتواه
وأرتخت ملامحها من الصدمة . . . !


( حبيبتي موزة
كانت ليلة ولا إحلى عمري ما راح أنساها
و أتمنى ما تكون الآخيرة , اكيد أنج تتسائلين عن مضمون هالديفيدي ؟
أنا بقول لج ؛ هذا تأريخ لذيج اللحظات الحلوة اللي قضيناها سوا
و أتمنى ما يضايقج أحتفاظي بها !!!
حبيبج / محمد )

تمتمت بعدم فهم : محمد ؟
ما يمديها تسترسل بالتفكير أكثر , لأنه الصوت اللي وصل لـ مسامعها من التلفزيون شل كل ذرة تفكير فَ مخها !! و دبت الصدمة ف أدق تفاصيلها !
رفعت نظرها مدهوشة . . مصدومة . . مصعوقة . . من المنظر اللي تشوفه ع الشاشة
بينما ماجد . . أتسعت فتحة عينه على كبرها من قو ما شاف !!
زوجته . . .
حبيبته . . .
وأم عياله . . .
فَ احضان رجل آخر !







يتبع ؛
يوم الأحد القادم بأذن الله
قراءة ممتعه يَ رب

 
 

 

عرض البوم صور l7'9t '3ram   رد مع اقتباس
قديم 07-05-12, 12:09 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207135
المشاركات: 1,748
الجنس أنثى
معدل التقييم: om abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييمom abderahman عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1331

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
om abderahman غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : l7'9t '3ram المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته شكرًا أختي و حبيبتي على ردك الأكثر من رائع هذا يدل على رفعة و سمو أخلاقك و هذا العشم في اهل قطر الله يديم المحبة بينا
ونجي للقصة واو قصة رائعة و مخيفة و مرعبة صراحة صراحة أهنئك على الشجاعة اللي عندك و أنت تكتيبها
و بصراحة أحزنني جدا جدا جدا حال موزة و كيف هي المسكينة تعاني المر بكل أوجاعه و أتمنى أتمنى أن لا تكون النهاية هي ما سطرتها في البداية لأني من قرائتي لقصصك كانت تقريبا نهايات كلها سعيدة ، فأرجو أن لا تكون نهاية هذه القصة مرعبة و حزينة في آن واحد
آلمني حال موزة الحالي ما أصعب و ما أقسى أنواع الألم الناتج عن فراقها لأسرتها كاملة ماجد الزوج الحنون و الطفلين التوؤمين المشاكسين نواف و فهد ، كم أتمنى أن يكون كل ما مر بهم مجرد حلم أو كابوس سينتهي مع نهاية القصة لأنك أختي لا تدري عن مدى تفاعلي مع الأحداث
أما بارت اليوم فهو حيرني كيف أن موزة قد أمضت ليلتها في الفندق مع ماجد المتلبس و هي في طريقها معه حست أن ماجد زوجها الجسد ليس هو الروح لكن المحير بالفعل كيف سوف تبات ليلة مع شخص آخر في حين أنها قضت ليلتها مع ماجد زوجها صراحة أنا مخي مقفل من حيث التوقعات فسامحيني
ليس باليد إلا أن أقول لك عجلي و أسرعي لنا ببارت يجيب لي عن تسائلاتي فيس الأنانية
حقيقة أردت أن أكتب باللهجة العامية القطرية و لكن لم أفلح ، و لأن لهجتنا المغربية تحتوي صعوبة في الفهم فلا يمكن أن أكتب لك بها
فعسى أن تكون لغتي العربية في المستوى المطلوب
سامحيني أطلت عليك
وأخيرا أريد أن أقول لك أنني أحبك في الله و بزاااااااااااااااااااف
أختك أم عبد الرحمن

 
 

 

عرض البوم صور om abderahman   رد مع اقتباس
قديم 07-05-12, 12:26 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 236809
المشاركات: 305
الجنس أنثى
معدل التقييم: صباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عاليصباالجنووب عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 707

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صباالجنووب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : l7'9t '3ram المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياهـــــلا واللـــــه ومسهلا...صبــــــــاح الاذكار ,,,والتحصين والرقــــيه ,,خخخخخخخ خبرك خاارجه من فلم رعب بس ع خفيف ههههههههههههه ...عندي لش شور زيـــــن وإن شاء الله انه يناسبك ,,,,,,,

وقـــــت تنزيل الباارت اقتررح يكوون وقت الظهر في عــز القــأيله هههههههههههه قسم ذبحني الخوووف وكل اللي حووولي في سباات ماغير انا وزول ديجــور ذي ,,بسم الله علينا قسم ي جسمي انه يكش كأني قطو ....

بــارت اليـــوم كا سابقه يحكـــي تفاصيل حياااة ماجد وموزه والتغير الملحووظ في تصرفاات مااجد ..

شخصــية مااجد عاامه شخصيه حلوووه مرره عجبتني طبع قبل دخوول ذيك شسمها يممه ...

طرريقته في امتصاص غضب ام موزه حلووه وراقييييه بجد واحد غيررك كان قاام يمحطها بجد

وام مووزه محد يلوومها سبحان الله قلب اللآم يحس مهما كااان ....

يعني ليلة الفندق ماكاان ماااجد معقووله اللي فييييه هي اللي ماسكه الدور ,,,

والورد والبطااقه وش حكايتها مو ماجد قاال لصاحب المحل انه مايقدرر يكتب علشان جرررح يده ,,او انها ساالفه ثاانيييييييييه ..معقوول لموزه علاقاات قبل زواجها لامستحييل ...او انه حلم لالالا كمان مستحيييل ..ميييييييييين محمد ذا بعد....
او ديجوور ذي هي تحوس الدنيا حووووووس ..

مــاجد ...سبب تمسك الجن فيييييييييه غير الموويه الحــــــاره
وجود ثقرره فيييييييييه وهو الجانب الإيمااني ضعيف سبحان الله الإنساان لما يحافظ على الصلاه والاذكاار والتحصين تتكون حووله هــاله ضووئيه تشع كاتحصين له من الشياطيين كما سمعت بس هو مقصر حيييييييييييييل في الناحييييييييييه ذي .....

نظـــــره المجتمع لطب النفسي نظرره سطحييييه فاررقه بجد الطب النفسي موعييب ابد والله يعني كل من راح طبيب نفسي صاار مجنوون سبحاان الله والله ليييييت بحصل احد يطاوعني واروح طبيب نفسي هههه....بجد احيانآ شخص مرريض نفسي ويهمل حالته بحجة انه عييب وانه مو مجنون او يروح طب نفسي ب الدس سرقه محد يشووفه ويوقف سياارته ف أخر الشاارع علشان محد يشووفه ..رغم ان المررض النفسي اشد من المررض الجسدي خخخخخخخخ متحمسه للقضيه بجد ..

نواف الصغير يااقلبي عليك ...لا كذاب ولا منان مودي السر ب الامان خخخخخخ ذا مثل عندنا ...خاارط كل شي لجدته صغيرر بس الغلط من جدته المفرروض ماتنبش بشي مالها صلاح فييه حتى ولوكانت بنتها ...
وموزه كمان المفرروض النقااش يكوون بعييد عن الصغاار لانه يسجل كل شي في ذاكررته مهما كااان صغيرر


في انتظــــــــاررك ,,,اللــــه يحفظنــــــاويااكم يااارب ...

 
 

 

عرض البوم صور صباالجنووب   رد مع اقتباس
قديم 08-05-12, 11:51 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,542
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : l7'9t '3ram المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلاااام عليييكم

لـ...ح...ووو....وووو...وو..ظ...ـه >>فيس يتنافض من الخوووووف

شوفي لحوووظه لازم تكتبين ببدايه القصه :
ممنوع منعاا باتاا تواجد اصحاب القلوب الضعيفه ولازم يكون عمر القارئ فووق الثلاااثين هههههههههههههههه


تكفين لحوظه حبيبتي خفي عليناا شوووي من حركات هالديجوور >>فيس يتلفت حوله لاتكون معه هههههههه


تدرين لحوظه ..احناا دووم نشوووف( بسم الله ) في بيتناا عااد اناا اتوقع ظهورهم بسبب تسكير الابواب بقووه >>بعيد عنك عندناا مبزره يخرعون الشياطين ههههههه
بس احناا نشوفهم بهيئاات اهل البيت..والحمد لله مايؤذون احد بس مجرد خطفاات بالبيت ..>>فيس تعود ههههههه

الله يذكرهم بالخير احناا اللي ازعجناهم >>فيس يحسن العلاقه معهم هههههه

يعني وجودهم بكل بيت وبكل مكااان بس احد يشوفهم واحد لالالا


ترى للمعلوميه تسكير الباب بقووووووه مو زين ..>>فيس يحذركم خااصه وقت المغرب
طبعاا غير كب المويه الحااره بدون ذكر الله >>مثل ماقالت لحووظه
اشياء كثيييره نسويها ونكون غافلين عن تبعاتهاا
والشي الوحيد اللي يطرد الشياطين من البيت ذكر الله
لازم كل امر نسويييه نذكر الله وبصووت واااضح علشاان يسمعون مو تذكرون الله بانفسكم لالالا لازم بصوت مسموووع
وان شاء الله ماتشوفونهم ولا يجيكم منهم شر يااارب


المهم خلوناا بقصتناا

لحوظه مدري اهنيك على اختيارك لفكره القصه واللي اجزم ان مافيه كااتبه تطرقت لهاا
او اغبطك على قوووه تحملك ههههه انك تتكلمين عنهم بهالشجااعه ..الله يحفظك يااارب

تدرين من قريت الجزء اللي قبل ..نمت بس مدري لييه وانا نايمه حسيت احد يمشي بالغرفه وفتحت عيوني وتخيلت نفسي ماااجد ههههه كان اطمر وماالاقي احد حتى الباب مسكر ؟؟؟ سميت بالله وشغلت القراان ونمت وعرفت انهم من الاساااس موجودين معااناا خخخخخخخ

نرجع لقصتناا >>والله يالنوري شكلتس من قلب خااايفه خخخخخخخخخ

انا ابي اعرف متى ماجد كب مويه حاااره ؟؟؟ مااذكر هالسالفه ..بنات ياليت احد يجيب لي هالمقطع كاان ماعليكم كلاافه

فيه شي محيرني بالجزء الاول ..لماا احترق البيت كاان ماجد متخبي بالدولاااب ومعه وحده صح ؟؟
يعني هو راح يتزوج والا هذي ديجور تكلمه ؟؟ والا اناا اللي يتهيئ لي >>فيس مووزه خخخخخ

لحوووظه تكفين لازم تخفين علينا شوي من خططك الشيطااانيه لاتنسين ان مايقرأ القصص الا صاحباات القلوب الرهيييفه
والحساسااات >>فيس مايقصد نفسه ابداااا هههههههه

امممممم مدري لييه اذا تذكرت شكل موزه بالجزء الاول وهي بوسط الحريق اتخيل ان ديجور هي اللي تتكلم ..
معقووله ديجور بتطلع من ماااجد وبتدخل بموزه ؟؟
والله هالديجوور ماغييير تدووووج بينهم والله يستر من تاليهاا >>مايحتااج بتموتهم وتخرب حياتهم وهالنهايات مانحبهاا بس لأجل عين تكرم مدينه
بنقراهاا ونتابعهاا لعيونج لحوووظتي >>فيس يلين قلبج عليناا خخخخخ

لحوووظتي ..

تسلم الاياادي يالغلااا وبانتظاارج تحت اللـ ..حـ...اااف >>فيس يرجف من الخووووف ههههههههه




 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 08-05-12, 08:44 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164626
المشاركات: 18
الجنس أنثى
معدل التقييم: ❀| ℓįgнт sPįяįт ~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 17

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
❀| ℓįgнт sPįяįт ~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : l7'9t '3ram المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم ..
أعوذ بكلمات الله التّامات من شر ما خلق ~

وآآآآآآه رواية رائعة بمعنى الكلمة !!
مذ وقعت عينيّ على عنوانها وأنا أرغب بدخولها إلا
أن ربّي لم يكتب لي قراءتها إلا في الساعة العشرة صباحاً xD
وأحمد الله على ذلك xD

رواية جاذبة بكل مافيها من عنوانها إلى فكرتها وطريقة طرحها
فلأسلوبكِ تلك الهالة الغامضة الهادئة التي تناسب هذا النوع من الروايات
كثيراً !!

سبب دخول ديجور في ماجد لا شكّ أنّه بسبب تهاونه وإهماله لدينه
وذكر ربّه ، فقد لاحظت بعده عن ربّه بشكل وااضح جداً !
موزووووو في هذا الجزء أغضبتني كثيراً ..! فبرأيي [ رغم أن تدخّل والدتها مزعج قليلاً ]
إلا أن خطورة ما يحدث لماجد وهي جاهلة به تستدعي أن تخبر أيّ أحد لعلّه يكون متيقّظاً
أكثر منها ويخبرها بالحقيقة أو يلمح لها !!
حقيقة استغرب أنّها لم تفكر أبداً في أن زوجها ملتبس ! لقد فكّرت فقط في الأسباب الفرعية
والثانوية ولم تفكّر في السبب الرئيسي والأكثر أهميّة .. ألا وهو البيت !!
يبدو أن هذه الديجور [ أعوذ بالله منها ومن أمثالها ] عازمةٌ على تحويل حياتهم إلى جحيم فعلاً !!

متشوقّة كثيييراً لمعرفة إلى ما ستؤول إليه الأمور ، وكيف ستكتشف موزة الأمر !
أشعر بأنّه بقي شوط طويل على ذلك !!

لكن ، هل ستنتهي القصة عند انتهائك من سرد ما حصل حتّى دخول موزة السجن ؟
أرجو ألّا تنهيها بهذه السرعة وأن تتحفينا بثمراتِ خيالكِ الواسع !

انتظر الجمعة القادمة بفارغ الصبر !
استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه ||♥

 
 

 

عرض البوم صور ❀| ℓįgнт sPįяįт ~   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة لحظة غرام, ماجد, ليلاس, لحظة, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, موزه, الديجور, بيت الأشباح, روايات و قصص, روايه عتمه الديجور, عتمه, عتاب, غرام, قصص خليجيه, قصص قطريه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174945.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
‫ط´ط¨ظƒط© ظˆظ…ظ†طھط¯ظٹط§طھ ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ~ ط¹طھظ…ط© ط§ظ„ط¯ظٹط¬ظˆط± ...wmv‬‎ - YouTube This thread Refback 21-10-14 01:22 PM
Untitled document This thread Refback 14-09-14 02:52 PM


الساعة الآن 03:24 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية