كاتب الموضوع :
هذيـــآن
المنتدى :
القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
الصفحة / السادسة :-
كيف نسيت حبنا, وعهدنا النضيرا؟.
ألم أكن أميرةً... وكنت لي أميرا؟.
ألم أكن غرامك الأول والأخيرا؟.
*سُعاد الصباح ، ..
الخبثُ وهمزات الشياطين لا مكان محدد لها ليمكن دحضها ومُحاربتها ..
فَ من الممكن أن تتخذ من الشفتين مخدعٌ وثيرٌ لها ..
أو من القُلوب ، أو لربما تعلقت بـ نظرات جوفاء ، ..
أو حتى لتدبّ بأسلاك الهاتف ، لتؤتي أُكلها ...
تُمسك بالهاتف وتستمع لحديثٍ لأول مرة يُقدّر لها أن تستمع لهُ
ربما من حُسن حظها أنها لم تفعل سابقاً ، ومن سوء حظها أنها تفعل الـآن !!
بدت الكلمات مرآوغة ، برّاقة .. مُتلاعبة رُبما ..
وربما شهيّة ..
ما أثار منى أن الأحاديث التي تُساق لقلبها سوقاً ، هيَ من النوع الذي تُحبه
فَ هي تعِدُها إنتقاماً وإن لم يكن منصفاً ، وإن لم يكن جائزاً أو مباحاً ..
ولكنهُ الحُب حين يشتعل ، والكرامة حين تُجرح ..
فَ لاشيء يقف بوجه الأُنثى ، أو يطفيء نيرآن غضبها .. سوى : اللجوء لله تعالى
وأي طريقٍ سوآه ، وإن كان محفوفاً بالأماني الكاذبة والمآرب الشريفة
سيلقى غيّاً .. سيلقى غيّاً ..
: والله وأنا صادقة .. أجل ضاقت به الدنيا إلا صديقتك ..!
خلصوا الحريم .. مآبقى إلا هي ، ولا حلت بعينه إلا هي ..
معليش منوش ، إنتي جالسة تحرقين نفسك بنفسك ..
آمنا بالله إنك جالسة عشان ميمتك الله يطول بعمرها ..
بس معليشششش ، أمك موب عايشة وضعك ..
ولا تحس بالنار اللي فيك ، ..!!
أجل يجي ينام جنبك وهو نآيمن مع صديقتك قبل ..!!
على نفس هالسرير .. ونفس هالمكان ..
والله لو مكانك ما أجلس عنده والله ولايشوفني ..
[ تنهيدة يلدها قلب منى الـ لاناطق ، المنكس الرأس ]
تكالبت تلك أحاديث لتكمل مسيرتها ووقعها إذ قالت
:سلامة قليبك ، جعلها بقلب هالتسلب والتسلبه خويته
تدرين .. عندي لك فكره ، أقلها تبردين قلبك ..
هتفت بسرعة منى ..
:إيش ..
:هو خانك صح ..!
:آيوه ، !!
:ويبيك تسامحينه بكل بساطه حلو ..!
: آيه ؟؟
: طيب تتوقعين لو سويتي نفس سواته بيسامحك ..!!
: نورا ..!! وش تقولين إنتِ ..!
إنهبلتي ..
:ردي علي طيب .. بيسامحك أو لا ..
تخيلي طيب بس ، وردي على قد السؤال !!
:والله غير يطلقني ويرميني فبيت أهلي
وزين إن ماذبحني بيديه ..
: آهااا .. طيب شلون يبيك تسامحينه ، !!
: هذا اللي مجننني ..
:طيب إسمعي ( إستعارت مزماراً شيطانياً وبدأت العزف ) يمكن يكون صادق!
غلطان ويبيك تسامحينه ..
: نورا ترى مافهمتك أبد .. شوي سامحيه
شوي لا تسامحينه
شوي إنتقمي منه
: إفهمممميني .. اللحين نبي نسوي شي
منه يريح قلبك ، وتنتقمين !!
ومنها نعرف هل هو يحبك صدق ؟؟
وهل لازم تسامحينه صدق ..!
:شلون !!
: روحي لأقرب واحد من أصحابه ..
وحاولي تختلقين أي سبب عشان تكلمينه ..
:نورا ..!! ( هتفت بذعر من هول الفكره )
:ممكن تسمعيني والا ترى بقفل السماعة ،
ترى على قد مافرحتيني إنك تذكرتيني ورديتي علي
على قد ما فورتي دمي اللحين
إسمعي للنهايه آففف
أنا ماقول خونيه صدق ..
لا خيانه كذبيّه
: نورا هذا شرف .. هذي سمعة
موب لعبة ..!!
أنا إنسانه متزوجه ، حتى لو هو خاني مستحيل أنا أسوي هالشيء
لأن بالنهايه بضر بسمعتي قبل أضره هو ..
معليش نورا
: فعلاً أنا معك ( بخبث أردفت ) لوفعلاً خنتيه
أصا مايشرفني تكونين صاحبتي لو فعلاً خنتيه ..!!
بس خيانه لغرض ثاني ، أنا معك
الضرورة تبيح المحظورات يا منوش
لحظه وش قلتي لي إسم صديقه ذاك ..
اللي دايم معه بالإستراحه ..!!
:مين ..
:الحلو ذاك .. اللي متزوج النسرة فطوم ..
الشينه الدبه ..
:آها سعود ..
: آيوووووه هوا بزاتو
:مجنونه انتي !! مالقيتي إلا سعود ..
صديقه الروح بالروح ..!!
:أجل هو خانك مع وحده من الشارع ؟ هماها خويتك وبحسبة أختك ...!!
أحست منى بالدوار ، وقالت بقلة حيلة
: نورا إسكتي بليز ، لا تحاولين ..
: طيب عندي حل ..
:إيش !
:إنتي ماتبين تخونينه صح ..
:إيه ، !!
:طيب بما إنك صديقتي ومره أحبك ومره مقهوره عشانك
أنا مستعده أجازف وأسويها ..
وأحرق قليب عزيز .. وأذوقه من نفس الكاس
:مافهمت !!
: يعني بكلم سعود بإسمك ، على أساس إنو أنا منى ..
: مدري نورا .. مدري مدري
: خليني أشرح لك .. تعالي ..
|