لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (12) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-12, 06:24 PM   المشاركة رقم: 126
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 


الصفحة الـتآسعة / ..

عدت بقلبٍ ضائعٍ.. محطمٍ بعد السفر
ك طائرٍتقذفه الريح.. وينعاه المطر
تغتالني في وحدتي الخرساء, أشباح الضجر
فلا ازدهار في الربى, ولا حياة في الشجر
*سعآد الصبآح


:يمه موب من حقه هـ الشيء .. أنا بعدني مآعرفته
هو زي الغريب بـ النسبه لي .. وبعدين
وبعدين يمكن ما أتذكره أبد ..
إحتضنت نفسهآ بـ ذرآعيها تنتظر رد وآلدتها
فَ ما كآن من والدتها إلا أن أجابتها بحكمة وهي تصب لها فنجاناً من القهوه
: وقتها بيطلقك ، هو قالك شهرين .. قدآمك شهرين
تحمليه .. وحآولي تتقلبينه ..
بس بقولك كلمه ي بنيتي ترى رجلك مآفيه زيه
والله لو تدورين الدنيا كلها ماراح تلقين من يحبك كثره
لو أحدن غيره كآن طلقك ، والا اقل شيء اعرس عليك وانا امك
هو ماله هم بهالدنيا الا انتي
تنآولت فنجآن القهوه المشتعل حرارةً من والدتها ، وَ ودت لو سكبته على قلبها
علّها تتذكر شيئاً ، تعي شيئاً
شُعور مزعج مآتعيشه الـآن ..
أنكست رأسها وقالت لوالدتها
:يمه .. مآتدرين وش سوى فيني قبل يطلع للدوآم
وآلدتها وهي تربّت عليها
:رجلك ي يمه ومن حقه يسوي اللي يبيه
:لا يمه موب اللي في بالك لا ماوصل لهالشيء
:من حقه ي بنتي يسوي اللي يبيه ، حلال محلّه ربي شفيك يمه
:يمه موب من حقه انا ما اعرفه ، متى تفهمممموني انتم ؟؟
:اسكتي .. هذآهو دخل البيت ..



أطرقت رأسها صامتة منى ، وهي ترتدي بيجامتها البيضاء وشعرها معقود للخلف بـ إهمال
:هآي .. اهلين منوّ .. كيفك حبيبتي
رفعت رأسها منى لـ تلتقي بـ فتاة عشرينيه ، ترتدي بنطال شورت يُظهر ساقيها
وتوب أبيض اللون بـ ورود صغيره .. شعرها الرمآدي يُداعب كتفيها
وتحمل من الجمال ما الله به عليم
وقفت فوقها بـ شيئٍ من الكبريآء واردفت وهي تنظر لـ عزيز
:وآي .. ي قلبي عليها مسيكينه
ما تتذكر ..
عزيز الذي جلس بجوآر منى واردف
:مسآء الخير ي بطه .. كيفك اليوم
أنكست رأسها وهي تتشبع بـ رآئحة عطره القويّه
تُحس بالصدآع لا تستطيع أن تتذكر من هي هذه الفتاة
وجودها يُشعرها بالكره المسبق ولكنها لاتعلم من هي
أجابت بـ غضب دفين وهي تتذكر مافعله بها
:بخير .. رفعت رأسها تنظر للضيفه بـ ريبه وتهمس له
:من هذي؟
إستقامت والدتها ورحبّت بـ الضيفه الجديده قائله
:هلا والله بـ غلا .. شلونك يمه .. عسآك طيبه
شلون اهلك وامك .. ان شاء الله بخير
همس لها بالمقابل
:هذي غلو ، اختي من الرضاعه وبنت خالتي
همست بـ حنق
:آها .. بنت خالتك وهذا منظرها
أحس بشيءٍ من السعآدة وهو يستشعر غيرتها
: ليه شفيه منظرها (يتأملها بـ حُب)
أخذت تحتويها بانظارها وهي تتحدث مع والدتها ، ابتداءً من ساقيها العاريتيين
وانتهاءً بـ التوب الذي يظهر ماترتديه بالاسفل ..
لم يكن سميكاً كفايه ..
همست بـ حذر
: مدري .. مآعلينا ..
إبتسم عزيز بـ حبور .. وتسائل هل من الممكن أن ماتهادى إليه قبل قليل
هو صوتُ غيرة !!
بـ الفعل كآنت منى شديدة الغيرة عليه .. وكانت قديماً تفرض عليه قواعداً معينه
وشروطاً معينه لئلا يختلط بـ قريباته الفتيات ..
وكان لا ينزل لأي مركز تجآري إلا وهي برفقته ، كآنت تُحبه كثيراً
وتغآر عليه كثيراً
أخذت منى تنهش جسد غلا بـ كثير من الغيره ..
جسدٌ ممتليء صحة ، على خلافها هي ..
شيءٌ مآ بدآخلها يُخبرها أنها لم تكن تُحبها مُسبقاً
قالت بـ حذر وبهمس أيضاً
:أقول عزيز
:ي عيون عزيز (اقترب منها اكثر ) ..
:لو سمحت وخر ( هتفت هامسة بحنق )
:لا عشآن اسمعك بس
تأفأفت واردفت
: اللحين هذي غلا .. وش كآن موقفي منها
إبتسم بـ حبور ، هذا سؤال يؤكد له ظنونه وشكوكه ..
قال بـ عظيم حب
:كانت صاحبتك وكنتي تحبينها كثير (كاذباً )
لم تستطع النظر إليه ، نظراً لقربه الشديد وخجلها منه
فمآ كان منها إلا ان أنكست رأسها تقضم شفتيها بـ توتر
:قلبي يقول لي إنك تنصّب علي
:هههههه ، طيب وش يقولك بعد ؟
إستلذت إسلوبه فالحوآر ، أحست بشيءٍ مآ بداخلها يستجيب له
ولكن الصُدآع الذي يفتك بها كلما سمعت صوته .. لا تعلم ماسببه
:ولاشيء
: قلبك مايقول لك إني احبك؟
:عزيز بليز
:بليز انتي ..
:لا انت .!!!

:
شعندهم عصآفير الحب جالسين يتساسرون ..
بـ لهجة مفخّمه نُطقت تلك جمله وكأن بها خنجر يوغل بـ قلب منى
لاتعلم سبب ذلك حقد يتنآمى بدآخلها تجاه هذه المخلوقه التي لم تلبث أن اردفت
:عزيز .. تعال ابيك شوي
رفعت حاجباً منى وكآن هذا طلب قادراً أن تتخلى منى عن تحفظها
ونظرت لـ عزيز وقالت هامسة
:لاتروح
إنفجر ضاحكاً عزيز ، واقترب من اذنها قائلاً
:ليه
:بس ..
:قولي انك تغارين ومنيب رايح معها
: وش تحسس فيه انت (من بين اسنانها )
:خلاص بروح اجل ..
أمسكت بيده لاشعوريا
:لاتروح .. (سُرعان ما استوعبت تهورها وإستقامت هي قائله )
أنا تعبانه عن اذنكم شوي ..
نظرت إليها والدتها بقلق
: ي قلبي عليك ي بنيتي ..
إبتسم عزيز قائلاً
:ماعليك ي خاله (ازدادت ابتسامته اتساعاً ) شكل منوّ بترجع لي قريب ..


 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 03-05-12, 06:27 PM   المشاركة رقم: 127
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 


الصفحة الـعآشرة / ..

أعـانـقـهـا، والنفس بعـد مشـوقـة
إليهـا، وهـل بعـد العــنـاق تـدان؟
وألثم فـاهـا، كـي تـزول حـرارتي :
فـيـشـتـد مــا ألـقى مـن الهـيـمـان
وما كان مقدار الذي بي من الجوى
لـيـشــفـيـه مــا تـلـثــم الـشـفـتـان
كأن فـؤادي ليـس يشفي غـلـيـلــه
سوى أن يرى الروحين يمتزجان
*إبن آلرومي

لقطآتْ :-

كلاكيت "1" ..

وصل الليموزين للمستشفى الذي لا يبعد كثيراً عن الشقه ، أو لربمآ كثرة ظنونها وشكوكها التي تآكلتها طوال الطريق كآنت كفيله بعدم إستيعابها لطول المسآفه
ترجلت من تلك مركبه ، وسلمت السآئق المبلغ المطلوب ..
تقدمت من بوآبة المستشفى لـ توآجه زميلآت مهنتها..
رأتهنّ يتهآفتن نحوها .. توقفت لـ تستقبلهّن
: هلا .. شفيكم ؟؟ ( تقطيبة جبين تعتليهآ )
:هآه شفت خطيبك ( اردفت زميلتها تهآني بخجل)
:خطيبي مين ؟؟؟ (بـ استنكآر )
سُرعآن ماتعالت إصوات الحنق من ملاك قائله
:شفتي طلع موب خطيبها ؟ صدق إنك غبيييه
سآره وقد ألجتمها الدهشه استطاعت ان تنطق أخيراً
:ممكن تفهموني وش الموضوع ؟
ملاك بـ حذر
: فيه شخص قالنا إنه خطيبك ، وتهآني قالت له وين تسكنين
وقال انه بيروح لك يفاجئك .
: ايششش ؟ منهو ؟؟ وش اسمه
لا جوآب يصلها منهنّ
: حتى اسمه ماتعرفونه ؟؟ تعطون مكاني لشخص ماتعرفون منهو؟
طيب ليه ما اتصلتوا علي ؟؟


كلاكيت "2" ..

بـ غضب وحنق
:تبي تزوج بنتي لوآحد مقعد ؟ ي اللي مآتخاف ربك
إنت ليه تكرهها حرآم عليك ؟
وش سوت لك البنت ..
حتى صوت مآتسمع لها .. من الجامعه للبيت للعمل ..
لم تُحس الا بكفه المتوّرمه تطبع وجنتها .. لـ تقع على الأرض
:صدق انك قليلة خاتمه انتي وبنتك
أنا يللي ضفيتكم من الشارع .. وخاطرت بسمعتي عشانكم
كلن يقول ي زوج الطقاقه وانا ساكت ..
واخرتها لما جيت بضف بنتك هذي جزآتي .. بس تدرين شلون
بتتزوجه يعني بتتزوجه .. لو تنطبق السمآء على الارض
بـ صوت بآكي تُجيبه زوجته
:والله ما تاخذه .. هذاني علمتك
بنتي موب ناقصه عشان تاخذ مُقعد ..
إقترب منها واردف بصوت مهدد متوعّد
:زواجها منه مقابل طلاقك
لو رفضت تتزوجه .. بطلقك
ودوري من يتحملك انتي وقرفك وبنتك ..


كلاكيت "3" ..

توقفت أقدآم حنان لدى الباب الخشبي وهي تلمح فيصل وفآتن ..
وكلاهما يبدو عليهم التوتّر ..
أردفت بـ خفه
:مرحبا ..
إبتسم فيصل قائلاً
:مراحب .. (التفت لـ فاتن مكملاً حديثه ) وصلي لها اسفي مرة ثانيه
انا بروح اللحين للاوتيل تعبان ومهدود حيلي ..
الوعد الليله لا تنسين ...
فآتن وهي توميء برأسها
:ولايهمك فصيل ، بس ما اضمن ساره تجي معنا ..
نظر لها قائلاً
:برآحتها ، بس أتمنى تجي عشآن أعتذر لها ..
يلا (نظر الى حنآن ) فرصه سعيده .. فمآن الله ..
خرج من الشقه ، وتنآمى مع خروجه فضول حنان التي التفتت لـ فاتن قائله
:ليه احس ان فيه شيء ما اعرفه ؟
بعدين أخوك كأنه ممثل يختي .. وش هالطول وش هالزين
إبتسمت فآتن بـ وهن لـ حنان وهي تلتقط حقيبتها
: هههه الله يجبر بخاطرك
يلا حنونه مابعد خلص دوآمي .. اشوفك الليله ضروري
عازمنا فيصل على العشآء



 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 03-05-12, 06:29 PM   المشاركة رقم: 128
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مَلكة الحرْف المُخمَلي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 71938
المشاركات: 880
الجنس أنثى
معدل التقييم: هذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييمهذيـــآن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1769

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
هذيـــآن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 


وإلى هُنآ .. إنتهى الجزء الرآبع
أتمنى أن يحوز على رضآكم ..
ويعلم الله أني أردت تأجيله .. لكثرة انشغالي بانتهاء الترم الدراسي
ولكن لم أستطع إلا أن أفيكنّ الوعد ..
إن حآز على رضآكم جزئي المتواضع لا تنسون التقييم والتصويت

هذيآنْ ..

 
 

 

عرض البوم صور هذيـــآن   رد مع اقتباس
قديم 03-05-12, 10:55 PM   المشاركة رقم: 129
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 206339
المشاركات: 71
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت رادوي عضو له عدد لاباس به من النقاطبنت رادوي عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 136

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت رادوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

صباح//مساء الخير..

تسلم يدك علة هالبارت الحلو...

سارهـ \/

ياقلبي عليك ضعتي بين الاثنين....فيصل ومحمد...
فيصل نرفزك وطير عقلك...
ومحمد شكله بيسوي نفس الشيء بسبب كذبته الخطيره...
بس بصراااحه موقف لا تحسدين عليييه...
تخيلت شكلي مكانها وواحد غريب دخل علي...والله لو بيجف الدم من جسمي
عادي ما بستغرب...!!
اصلا زين لو بقيت بعقلي بعدها...
انا لو يشوفني بدون حجاب جنيت وشلون بلا هدوم على قولته...!!!
الله يعينك...
شكل سالفتك بتطول مع فيصل دام فيها عشاء...
ومع محمد بما انه جاء يدور على شقتك...!!
بس ان شاء الله فاتن تقابله وتتفاهم معااهـ...
بس ترى مازلت مصره وعندي أمل ان محمد يقرب لساره...

فيصل \/

والله ماقصرت ياشيخ...
بس شفتها بلا هدوم...
زيين ماشفتها بشيء ثاااني...
ماتستحي تقول لاختك كذااا..
لا وبعد تبي ساره هي اللي تقولها بالتفااصيل كامله...
بديت احس انك مو ذووق...


فاتن \/

ياااربااااهـ...
انا لو مكانك اشق هدوومي...
هذا مجنون...؟؟
كيف يعرف عنك كل هذاا...
والله فتو هذا يلعب عالكبير مو طبيعي اببببد...
وش يبي منك لدرجة انه يسوي كذاا...؟؟؟
مو مسألة انه يبي يكسر راسك بس...
لو على كذا فالامر اسهل بكثييير..
لكن هو شكله ناوي لك على نييه الحمااار..
الله يعينك علييه...واقسم بالله يخوووف...
يممه....انا لو مكانك ماابقى معاه بمكان وااحد...
بس تعالي...
انتي ليه تخافين من المويه...؟؟؟
وليه غيرتي اسمك..؟؟؟
فتووو...
انتي اببد مو طبيعيه...اعترفي يالله
وقولي شعندك...؟؟؟
بسرعه قبل لايفضحك اليخاندرو...!!!


حناان \/

يااويل قلبي علييك...
وش هالعذااب...
تجيك من اخت والا من اخ والا من اهل والا من النسره والا من خطييب خااين..؟؟
كل انساان يحب ذاته...
ويمكن انتي كنتي ساذجه ومافكرتي بانك تكونين مثلهم...
شوفي زوجة اخوك وش بتسوي بخوييلد لو حست ان علاقته كبرت بفاتن..<<هذا لو حصل كذاا اصلا...
وفكري انتي في نفسك......
ليه تهملين نفسك عشان النااس..؟؟
كوني نااجحه بكل المقااييييس...
واقهريهم...
ماوراك شيء يابنت..!!
كوني امرأة جليديه مثل فتوو...اللي شكلها بتذووب...اقصد بتنصهر بسبب سليمانووه..!!


محمد \/

طريقتك غبيه طال عمرك...
وياويلك من ساره...
حتى لو بتقدم لها المسااعده...بعد مابتسامحك على كذبتك هذي...
وتستااهل...كان قابلتها هي وكلمتها..
مو تروح تكذب على صديقاتها...
تلقاهم نشروا عنها اشاعات بالمستشفى...


عزوز \/

انا مقهوره لان البارت اللي راح ماعلقت عليه...سقط سهواً....
بس بهالبارت مالي حق انسااك...
بعدين تعال...بيني وبينك كذاا...
وش سويت لمنى قبل لا تطلع....<<<فيس مبتسم بخبث..!!
بس حبك هذااا مافي منه...
ان شاء الله بترجعلك حبيبتك...
بس اعذرني مو اللحين راح ترجع...
بعدين تعال..وش غلا ذي...
انا بصف منى بعد...ترى مابلعتها ابببببد...
لا تجيبها عندها مرره ثاانيه الله يلوع كبدهاا....
وبيني وبينك....خلك كذا مع منى...
مو الحريم مايجون الا بالعين الحمراااء<<<طالعه منها..خخخخ...


منى \/

ان شاء الله بترجع لك ذاكرتك...
وبيرجع لك جنونك بعزووز...
وبيكبر بعينك زياده بعد اللي سواه معاك...وانه ماتخلى عنك رغم اللي صاار..
والغيره شكلها هي اللي بتجيب مفعولها معك...
والشهرين هذي...
بتكووون تحففه اكيييد....بتفرح عزووز....وبتغير منك كثيييير...


امممم...الاحداث الاخيره....

التوتر اللي بين فاتن واخوها...((شيء غريب))...
حنان وكلامها مع فيصل بشكل عادي((شيء أغرب))
يعني على الاقل ماتخاف من اخوها يعرف..!!!
زوج سارونه اللي مستحيل ياخذهاا...ليه مقعد...وهل تأثير شخصي في الاحدااث...؟؟

أتمنى هالمره اكون من جد مو ناسيه احد...

وتسلمي ياقلبي هالابدااااع الغير مستغرب...
والله يوفقنا جميييع بنهاية هالسنه...
وينعم علينا باجاازه سعيده قريبا.....
نسعد فيها اكثر لما نكون مستمتعين بقراءه
رواايه جميييله مثل هالرواايه...


تحياتي...

 
 

 

عرض البوم صور بنت رادوي   رد مع اقتباس
قديم 03-05-12, 11:29 PM   المشاركة رقم: 130
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 180401
المشاركات: 84
الجنس أنثى
معدل التقييم: آمــال عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آمــال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هذيـــآن المنتدى : القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كل كلمة و كل حرف إبداع ليس مجرد إبداع بل قمة الإبداع
لكل شخصيه تركيبه جميله و حكاية جميله و احداث تزيدنا عطشا للمزيد

*ساره : قصتها محزنه و ليس غريب ما تفعله بنفسها بسبب ما فعله الناس بها
كم هي تحتاج لمصدر أمان دائم جميلتنا لكن السؤال اين عسى الأمان ان يكون ؟ محمد ؟! ام فيصل ؟!

*فيصل : عازبنا الرزين استضل تحت سحر جمال جميلتنا ؟ ام ان نظرك سيتحول الى مكان اخر ؟
وددت لو ان مصيرك مرتبط بحنان ولاكن لم يورد هذا الى الان

*محمد : سرك مشوق الى حد كبير حيث وصولك الى هذا الطبق من المجتمع و التخلي عن ما هو اعلى امر غريب
ما هي الأسباب ؟ وما القصة بأكملها ؟ اريدك لسارة بقوه وهناك توقع بالنسبة كبيره بان ساره قريبته دم من ناحية أمها

*حنان : الى متى الصمت و التحلي بالسعاده اهذه انتي صدقا ام انك تحاولين النسيان بهذه ألطريقه ؟
واي اهل اهلك قساة القلب من ذا الذي يرضى بذالك وما نوع الاخت التي قبلت بالوضع اريدك لفيصل بشكل قوي
هو من يناسبك و يجلد اهلك بالصمت و اولهم خالد و زوجته

*خالد : اي نوع من الخرفان انت هذا يبيله شغل جدتي تقودك مره باللي ماتستحي و تسبسب اختك قدامك وساكت يالشيخ
غير ما يشره عليك والخروف على اهلك قبلك اللي شكلهم مثلك ا ادري من وين جأت هالبريئه بينكم و هي كلمه اخبره
فاتن لو تطير و توقع منت بحاصل حتى على ظفرنا

* فاتن : كم عملتي عملا صالحا يجمعك للقارات وددت لو ان حشمتك اكثر لتكتمل الصوره و تصبح اجمل د لدي
توقع انها ستكتمل بعد حدث

*سلمان : استغفر الله و أعوذ بالله من هالنوعيه لن ترسا على بر مشوار معه شكله طويل بينه و بين فاتن
لأكن لن يحصل عليها

*عزيز : هنيئا لك عزيزي فبهذا للجزء علامات مفرحه لتقدم هل ستدوم ؟ ام الانتكاس الحدث ؟

* منى : حالتك يرثى لها فإنسان دون ذاكرة تسألني ضياع وان كان من حوله أحبائه و أعله صدقا
فشك و الهم هو الصاحب في هذا الحال

هذيان خط قلم عجيب و ترتيب بمقدمات جميله و وتنسيق احرف ذو ذوق رفيع

سلمتِ كل التوفيق و الامتنان *

 
 

 

عرض البوم صور آمــال   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة هذيان, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, لقاء ثالثه صباحا, لقائات الفجر, الثالثه صباحا, الشهر, خوان, روايات خليجيه, رواية الثالثة صباحا, روايه سعوديه, ساره, صبايا, صفحات, زفرات الحنين, فاتن, هذيان, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم القصص القصيرة من وحي قلم الأعضاء , قصص من وحي قلم الأعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174912.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Jnooby-grp-66r This thread Refback 07-06-17 01:54 PM
Untitled document This thread Refback 16-01-17 11:35 AM
Untitled document This thread Refback 12-06-15 12:38 AM
Untitled document This thread Refback 09-06-15 04:04 PM
Untitled document This thread Refback 06-06-15 11:37 PM
Untitled document This thread Refback 06-06-15 06:50 PM
Untitled document This thread Refback 17-11-14 08:27 AM
&#x202b;ط´ط¨ظƒط© ظ„ظٹظ„ط§ط³ ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط©- ط§ظ„ط«ط§ظ„ط«ط© طµط¨ط§ط­ط§.wmv&#x202c;&lrm; - YouTube This thread Refback 21-10-14 01:24 PM
Untitled document This thread Refback 30-07-14 11:25 AM
Untitled document This thread Refback 29-07-14 12:29 AM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 08:36 PM
Untitled document This thread Refback 12-07-14 07:21 AM


الساعة الآن 04:42 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية