لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (10) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-11, 12:55 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

يسعد صباحكم ,,ومساااكم بكل خير ومحبة ,,
عسااكم بالف خير وسلامة,,


شكرا لك ليلاااس
..صرحي الشااامخ..وملااااذي منذ المراااهقة..
كم هربت اليك من واقعي كثيراً..
وكنت هنا أنسى ماقد أراه هناك,,
شكراً ليلااااااس الغالي..

شكرا للمشرفات الغاليااات
..من ذوووقكم وطيبت قلووبكم الغالية..
التميز والابداع هو تواجدكم الدااائم با القرب مني..
والأروووع من كتابتي,,هي روعة القلووب التي تحملونها..
عسى ربي يوفقكم وينور دربكم بنوووور الايمان ..

وشكرا بحجم السماااااء والأرض..
لأخواتي..صديقاتي..القارئااات لحروفي,,
المقدرات لظروووفي
..
أنتم سراج مُنييييير ينير الدرب الطووويل لصدووود وروايتها..
فلأجلكم تجرأت..وبكم استمريت..
ابقوا با القرب مني ..
شكراً أحبتي..



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بيان من الوزارة الداخلية في ليلاس,,


بعد ما تقدمت الأخت الغالية,,أم ترف =وجودي يكفي,,
بتقديم معرووض باسمها واسم العزيزات الصدوديات متابعات
أما غرام يشرح الصدر طاريه ولا صدووود وعمرنا ماعشقنا..
يطالبون فيه باضافة جزء يوم الأربعاء..
ولعيوونكم وافقت باضافت جزء استثنائي اليوم..
وأتمنى ينال على أعجابكم,,
وأوقات تنزيل البارت راح تكون ثابته ,,
الاثنين والجمعة باذن الله تعالى,,

اعذروني ان كان البارت صغير ..
ماهو من مقامكم وقدركم عندي..


وادلع ياااكاااااااااااايدهم ..
من اغلى منكم ..



البارت الحادي عشر,,


أسلماي.. يا بدرا لمحت بريقه

على أفق ما كان يأنس بالبدر

خذي من عيوني قصتي و ملامحي

و كيف ذرعت اليأس أحلم بالنصر

و كيف صحبت الناس حتى عرفتهم

فعدت جريح العين و اليد و الصدر


و كيف منحت المجد روحي فباعها

فعدت بلا روح أعض على العشر


المرحوم ,,غازي القصيبي ..




قرب منها مسك وجها بين يدينه وعيونه على شعرها وملامحها..
غازي\ماراح تهربين مني يا..رسل أنتي صرتي لي مثل ماقلتلك كل ماتقبلتي الوضع كل ماارتحتي..
انسي الماضي وعيشي معي..وراح ترتاحين..
بس لو ظل الماضي عايش معك راح تتعذبين أكثر..وتذكري مالك غيري بالدنيا..

حطت يدها على صدره وبعدته عنها..كلامه يعذبها ويقهرها..
حاولت تبين له انها قوية ومايقدر عليها..بس ثقته تقتلها تهز كيانها..
هديل بدمووع\مابأنساهم ما أقدر والله ما أقدررر..
وطاحت ع الأرض تنتحب بصووووت عالي..دافنة وجها في الأرض ..
ليييش واثق من كلامه..ثقته تهز كياااااني..تخوفني..حسبته بيمل مني ومن عنادي وهواشي..
ظنيته بيكرهنيييييييي ويطلق سراحي..ما ابييييه..أرييد أمي محتااجة أمي..
هديل\ما أبيييييييييييييييك رجعني لأمي رجعنيييييييييييييييي..
جلس على ركبه مد يدينه رفعها عن الأرض وقربها منه..مسح التراب عن وجها..
غازي\ماعندي مشكلة في رفضك لي ألحين..مصيرك ترضين تدرين ليش؟؟
ماردت عليه سحبت نفسها منه بس هو ثبت عيونه بعيونها غصب..
غازي\لأنه مالك غيري..مابقى لك أحد غيري أنا..
هديل تمسح دموعها\لي هلي أنت مرحلة بتمر من حياتي وأدفنها..
غازي وقف وسحبها توقف معه..بعدت يدينه عنها بقووة ..
غازي\في اليوم اللي أدرك فيه انك تقبلتي حياتك الجديدة معي راح تتغير معاملتي لك..
بس مادمتي تنسبين نفسك لهم فراح تظلين جارية عندي..حياتك قراراتك مصييرك تحت أمري أنا..
هديل\أتقبل أصير مستعبدة عندك وعايشة بظلام..أو أنسب نفسي لأهل وحرية ونووور..
غازي بتاكيد\مابقى لك أهل مابقى لك غيري..
هديل هزت راسها بالنفي وأقفت عنه تبي ترجع الملحق..
غازي\انتظري.
وقفت بس ما التفتت عليه..حست فيه قرب منها جات بتبعد بس هو رفع حجابها عن رقبتها وثبته على راسها
لفه عليها بهدوء..
غازي بهمس\حجابك حافظي عليه ولثمتك لك الحرية فيها تشيلينها أو تخليها..
بس عندي أنا ما أبي أشووف لا الحجاب ولا اللثمة اتفقنا..
دفته عنها بقوووة\أنت وغيرك سوا والحجاب واللثمة بتظل عندك ودوونك..
مشت بقهر وهو واقف يناظرها....

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

صوفي بتعب\أرجووكي خالتي أنا متعبة وأريد النوم..
ماريا\أنتي لم تعودي طفلة مدللة..لاتقومي باغضاب ماكس..
صوفي تنسدح وتغطي وجها\لم أكن أنوي ذلك ولكنه رجل لئئئئيم لم ولن يتغير أبدا.
ماريا\يجب ان تتفاهما وتكفا عن الشجار.
صوفي\لا حاجة ل التفاهم فنحن لن نتفق أبدا.
ماريا\ماذا تقصدين بكلامك هذا؟؟
صوفي\انتهت حياتنا منذ زمن خالتي وماكس وحده المسئووول عن ذلك..
ماريا تجلس صوفي\لاتلوومي ماكس على أخطائك أنتي..
صوفي بقهر\خطئي لا خالتي أنا لست المذنبة..هو السبب في كل شيء سيء حصل لي..
ماريا\هل هو من هجرك أم أنتي من هجرته..
صوفي\أنا هجرته انا..أوتعلمين لست ناادمة أبدا على ذلك..فهو يستحق الهجران..
خالتي أرجووك اتيت الى هنا كي أنهي الأمر بيننا فكفي عن تأنيبي..
ماريا\لن تفعلي أيتها المدللة فلن أساامحك أبدا..
خرجت ماريا وهي بقمممة الغضب من صوفي الفتاة اليتيمة منذ كان عمرها 4 سنوات وهي تعيش مع خالتها
ماريا في هذي المزرعة وكانت السيدة صاحبت المزرعة تحب صوفي وتعاملها بكل لطف..
وتعتبرها كابنة لها..دللتها كثيرا حققت لها اهم أحلامها وهي دار للأزياء تديرها صوفي..
اللي أغرمت بمدير المزرعة بهذاك الوقت اللي كان ماكسيميليو..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

كانت جالسة مقابل هادي وتسمع كل اللي يقوله..حاولت تتكلم ترد بس ماقدرت..
تحس لسانها انلجم من طريقة كلاامه..وكأنها ما تعرفه ..تغير مرررة تغير..
الشخص اللي قدامها انسان ثاني..مقرر مصيره من دون مايرد الصوت لأحد..
غادة بصدمة\تبي تذبح امي..تبي تقهر أبوووي..أنت ماتحس على دمممك ماتحس
هادي ببرود\أنا قدمت أوراقي وراح يردون علي قريب..وانشاء الله تطلع البعثة..
غادة بصوت مخنووق\هادي أنت مستوعب اللي تسويه؟
هادي\ايه.
غادة\تبي تسافر وتتركنا..تونا مافرحنا فيك تونا ما ارتوينا بشووفك..
أمي لوتدري انك بتغيب وش بيصير فيها..أبووي كيف بيتحمل..
هادي\يتعودون غبت عنهم سنة وزوود وأنا محكووم بالقصاص..بيتقبلون الوضع
غادة\بيتعودون هذا ردك..الى ها الدرجة الأمر هين عندك..تعتقد بما انك قدرت على بعدهم
وجفاهم ,,بيقدرون على بعدك..؟؟
هادي\غادة لا تخلين الموضوع يصير مأساة ماني اول واحد يدرس بالخارج..
غادة\بس أنت مو اي واحد انت هادي حبيب أمي ..
هادي بعصبية\وأمي عاشت من دوني وصبرت..بتتعود وأنا كل يوم راح اكلمها..
غادة بقهر\أناني تااافه..لأنك مافكرت بأحد غير نفسك تقول انهم راح يتعودون..
أنت ماتدري كيف قضينا أيام غيابك عنا..ماتجدري وش اللي صبر أمي وأبوي وجدتي..
ماصبرهم بعد ربي الا هديل..
ايييه هديل..لو شفت وش كانوا يسوون فيها..كل ماشافوها ظلوا يناظرونها وكأنهم يناظرونك..
حتى انا كنت أشوفك فيها هي..أكثر الأحيان كنت أتناسى انها هديل وأشوف هادي..
وماكنت احس بالذنب لأني واثقة ان هديل معي وبخير..
<<بدت تبكي وهي تتذكر وتسرد لهادي أشياااء كثير ماعرفها ولاطرت في باله يسال عنها..
غادة\كانوا يضمونها ويقولون نشم ريحت هادي فيها..وهي تبتسم وتسكت ..
ولما تختلي بروحها تصير مثل المجنونة..
تحكي مع نفسها وكأنها تحكي معك..تنااجيك وكانك تحس فيها وتسمعها..
هادي بغصة\جرحتوها..
غادة\ماكنت أدري انها بتغيب عنا وتموت..ماطرى في بالي بيوم اني ممكن أفقدها..
ندمانة والله العظيم ندمانة لأني أكثر الوقت كنت اعتبرها هادي الميت وضامنة وجوود هديل العايشة..
شفت يا أخوووي شفت الدنيا كيف لعبت لعبتها فينا..
هادي بصوت باكي\مخنوووق ياغادة مشتااق لها والله العظيم..ماني قادر أظل بها المكان من دونها..
وجودي هنا يعذبني..يذبحني أشم ريحتها بنفسي وبروحي..محتاج أضمها ياغادة محتاااااج أشوفها..
مدري اذا هو مر عليها مايمر علي من الشووق والضييق..
غادة صرخت بوجع وضمت هادي بقووة وهي تبكي بصووت عالي وتنتحب..
غادة\والله العظيم نفس اللي صار معها والله..ياهادي هديل ماتت بغياابك كانت محتاجة تشوفك..
قالتلي تبي تضمك كانت تسألني اذا أنت مشتاق لها وحاس بضيقتها..كانت تتمنى شووفتك ياهادي والله
هادي يبكي بصوت مخنووق ومتمسك بغادة ويتخيلها هديل..
هادي\أشتقتلك يا الغالية..وش اللي عجلك بالرحيل؟؟وش قسااك علي يابعد عيني..

مَا نَشَدْت الْشَمْس عَن حُزْن الْغِيَاب
عَلَّمْتَنَا الْشَّمْس نَرْضَى بِالْرَّحِيْل
كُل يَوْم يُغْرِق الْضَّي افـ عُبَاب
مَا سَمِعْنَا نَاعِي ٍ .. مَابِه عَوِيْل
وَمَا هَقِيْت الْمَوْت يَجْرَحْنِي جَوَاب
لِيَن شِفْتِك فِي سَمَا عُمْرِي اصِيَل
عَلِّمِيْنِي يَالَلَي كُفُوْفِك سَحَاب
وَابْتِسَامُك غَيْث وَاهْدِابِك نَّخِيْل
وَش أُسَوِّي لَا دَخْل فَصَل الْضَّبَاب
وَكَفَت عُيُوْنِي وِضَيَّعَنِي الْدَّلِيل
حَاجَتِي وَالْشَّيْب بِهِدَيْنِي الْصَّوَاب
حَاجَتِي لَك مَا مَضَى افـ عُمْرِي حْصِيل


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ماريا بنظرات حنونة\صغيرتي ألن تذهبي الى الاسطبلات؟؟
هديل\أنتظر ماكس ليذهب معي لن أذهب وحدي..
صوفي بنظرات استغراب للبنت الجالسة بحجاب\وماشأنك بماكس؟؟
هديل تناظر بصوفي اللي توها داخلة المطبخ\وماشأنك أنتي حتى تسألي؟؟
صوفي بتحدي\أنا زوجته..
هديل\تشرفت بمعرفتك..
صوفي\اذن ماشأنك بماكس؟؟لم تخبريني.
هديل\ليس من شأنك أن تعرفي..<<هديل ماحبت اسلوب صوفي معها,,
صوفي بغيرة\بل من شأني فهو زوجي..
ماكس بتسلية\لا ليس من شأنك أن تعرفي..صباح الخير ماريا..صباح الخير صغيرتي..
ماريا\صباح الخير عزيزي..
هديل ثبتت لثمتها\صباح الخير ماكس..لقد تأخرت علي..
ماكس\أعتذر عن فضاضتي وجعلك تنتظرين..هيا الى العمل الان.
هديل\أنا جاهزة..لقد تعرفت الى زوجتك ايها الخائن..
ماكس\ههههههههههههههههههههه يا للمصيبة..
هديل تناظر صوفي\يجب ان تعلمي بانه طلبني للزواج ولكني رفضته لأجلك..
ماكس\ههههههههههههههههههههههههههه لم أخبرتها بذلك هذا كان سرنا الصغير..
صوفي\لم تتغير البته ماااكس لم تتغير لازلت تخونني أكرهك أكرهك
طلعت صوفي من المطبخ وهي معصبة وكارهه هديل وماكس..
ماريا\هههههههههههههههههه يالك من فتاة مشاكسة..
ماكس\بل فتااة رائعة كم أحبك ايتها الصغيرة..
هديل\وجع وجع قليل ادب ماتنعطى وجه<<با العربي
ماكس يتكلم بلغته الغير معروفة لهديل..
هديل\ماذا تقووول أنا لا أفهمك؟؟
ماكس يضحك\اذن هل تشعرين بما أشعر به عندما لا أفهم كلامك..
هديل بقهر\هل سنذهب الى العمل أم أعود لازعاج ماريا؟؟
ماكس\بل سنذهب هيا يا راعية البقر..
هديل\ماذا تعني براعية البقر ياراعي البقر؟؟
ماكس\اصعدي الى السيارة وسأخبرك.
هديل توها تنتبه ل السيارة اللي واقفة بعيد منهم شوي..
ركبت السيارة جنب ماكس لان السيارة كانت بمرتبة وحدة بس..
هديل\السنا ذاهبين الى الاسطبلات؟؟
ماكس\لا لن نذهب الى هناك..سنذهب الى حضائر الأبقار..
هديل بصدمة\جعلك الماحي وش يوديني للبقر ..<<با العربي
ماكس\لم أفهم ماقلتي
هديل\لماذا نذهب لحضائر الأبقار؟؟
ماكس بأسف\حسنا لقد أمر السيد بأن تعملي اليوم هناك..
هديل\لقد جن سيدك حتما لن أذهب الى هناااك..أوووقف السيااارة ماكس
ماكس\لا تثيري غضبه..لقد كان صريحا بأمره هذا..
هديل مفجووعة\ماكس هل جننت لن أستطيع العمل هناك..أرجووك ماكس أوقف السيارة وأعدني الى ماريا
ماكس\لاتخافي لن أتركك لوحدك سأكون معك..
هديل\أولا الخيوول ثم الأبقار وغدا ماذا؟؟هل لديه حضيرة للأسوود أو النموور..
ماكس\ههههههههههههه لا هو لايملك أسودا ونمورا..
هديل\لن أنزل من السيارة مهما حصل..
ماكس\صدقيني أيتها الأميرة لو كان الأمر بيدي لما سمحت بعملك في المزرعة وبين الحيوانات..
هديل\أشكرك أيها الصديق..
ماكس\كم أنتي راائعة
هديل\ماكس هل صوفي حقا زوجتك؟؟
ماكس بجمود\نعم هي زوجتي.
هديل\هل أنتما منفصلين؟؟
ماكس\تقريبا..لم نرى بعضنا منذ ثلاث سنوات..
هديل بلقافة\هل تحبها؟؟
ماكس\كنت أعشقها بجنون ولكن الان لا لم أعد أحبها..
هديل\هل تكذب علي؟؟
ماكس\نعم.
هديل\هل تكذب على نفسك؟؟
ماكس\نعم.
هديل\اذن قلبك مجرووح من صوفي ولذلك تكذب حتى على نفسك..
ماكس\هذا صحيح..وهاهي عادت وسننهي كل شيء..
هديل\قرارك يعنيك لوحدك ولكن لا تتسرع وتطفىء الأمل..
ماكس\لا أنوي ذلك..
هديل\لم أفهم..
ماكس\صوفي عادت وستلقى عقابها لن ترحل من هنا أبدا..
هديل\ماكس لاتكن مثل السيد وتصبح قاسيا..
ماكس يبتسم\يالك من فتاة لقد أخبرتك بكل شيء..
هديل\هل تريد مني استفزازها؟؟سوف أساعدك,,
ماكس\ههههههههههههههههه نعم أيتها الصغيرة أريد مساعدتك..
هديل\لك ذلك بكل سرور..فتلك المتكبرة ستنال عقابها..
ماكس\ههههههههههههههههههههههه لاتنسي بانها زوجتي..

وصلوا لحضيرة الأبقار..هديل ظلت با السيارة ورفضت تنزل..حاول معها ماكس لكن رفضت..
هديل\حسنا سأنزل من السيارة ولكن سأتمشى بالقرب من هنا حتى تنهي عملك ..
ماكس\اوووه لا لن تفعلي سوف تدخلين معي الى الحضيرة ياراعية البقر..
هديل\لاتنادني براعية البقر ياراعي البقر..
ماكس\حسنا والان اتبعيني أرجوكي..
هديل مشت وراه وكل المشاااعر تجيها مرة وحدة ,,
الكره ..الغضب .. الخوووف ..القرررف ..
ماكس\هيا اقتربي..
هديل\لن أفعل اقتربت بما فيه الكفاية..لن أدخل..
ماكس\لن نطيل البقاء هنا سنرحل قريبا..
هديل\وماذا يب أن أفعل في هذه الحضيرة..
فكتور بسخرية\حلب الأبقار..وارضاع صغارها..
هديل فتحت عيونها بقوووووة..ناظرت فكتور ورجعت تناظر بماكس..
هديل\أحلب الأبقار هل هذا ماتريدني أن أفعله ماكس؟؟
ماكس بغضب من فكتور\لا ليس هذا
هديل\هل أمر ذاك المتنمر بان احلب أبقاره..؟
ماكس\أجل هذا كان أمرا منه..
هديل قفت عنه رايحة السيارة وهي تتوعد في غازي وتشتم ماكس..
هديل\كللللب حقييير أكرهه متخلف متجبر جلمووود أنا أوريه..أجل يبي يهرني
وأقووله خلااص نسيت أهلي غير معاملتك لي..
ماراح ألمس أبقاره ولا خيوووله ولا أنفذ أوامره وأشووف كيف يقدر يجبرني..
يضرب عادي يضربني بمل ويتركني..
بس والله لا أنتقم منك يا حقييير..

ماكس يوقف قدامها\الى أين تعالي الى السيارة..
هديل بغضب\ارحل عني أنت وسيدك با التاكييد أنت نذل مثله..
ماكس\أهدئي كان يجب أن أحضرك الى هنا..
هديل\لن أعمل معك مرة أخرى ولن أعمل لصالح هذا السيد المتكبر..
ماكس\هاهو قادم فلنعد الى الحضيرة..
هديل تناظر لمكان بعيد عنهم ورجال جاي باتجهم على حصان..
هديل\أجل تبيني أحلب البقر يا الثووور طيب شف وش بأسوي فيك..


أدري البارت صغييير ومايسمى بارت ..
يسمى تووصيلة الى يوم الجمعة ..
^_^

الى الملتقى يوم الجمعة باذن المولى ,,,

لاتحرموني أرائكم فهي تهمني..



صدووود,,,

 
 

 

عرض البوم صور صدووود  
قديم 28-05-11, 01:18 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلااام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

صبااااح \مسااااااااااء ..الخير والرضا من رب العالمين ...
عساااكم طيبييين وبألف خير ؟؟!

أعذروني على التاخير بس الاتصال كان ضعيف بسبب الجو الماطر..
حابة أرحب بالجمييييع ..وبا الغاليات اللي أنضموا لنا من جديد..
حيااكم الله ونوورتوني بتواجدكم الطيب..
وشكراً ألف شكر لكل من باركلي وفرح لتميز الرواية..
التميز هو تواجدكم الطيب يالغاليااات ..
وأشكر اللي راسلوني ع الخاص وماقدرت أرد عليهم..
واللي قالوا انهم مسجلين عشاني بها المنتدى الغالي..
الله يعلي شااانكم ان شاااء الله وينور دربكم ..
وجودكم ورأيكم شرف لي وأعتز بصداقتكم ومعرفتكم ..




البارت الثاني عشر,,,,



أأبصرت بلبلا

جريحا يغني و هو في قبضة الصقر؟

يعللها بالفقر حينا و بالغنى

و يخدعها بالشعر طورا و بالنثر

أأعطيك آلامي.. أأعطيك غصتي؟

أأعطيك روضا صامتا واجم الزهر

أعيذك من حب شقي و من هوى

كسيح و من شوق تلفع بالذعر

يطالع غيري في عيونك أنجما

و ألمح فيها الليل سترا على ستر

يغنيك غيري كل لحن محبب

و أشدو فما أشدو سوى النوح في ثغري

و يهديك غيري الدر.. يا ويح شاعر

يقول: خذي مني قصائد كالدر



المرحوم غازي القصيبي,,,





ماكس يوقف قدامها\الى أين تعالي الى السيارة..
هديل بغضب\ارحل عني أنت وسيدك با التاكييد أنت نذل مثله..
ماكس\أهدئي كان يجب أن أحضرك الى هنا..
هديل\لن أعمل معك مرة أخرى ولن أعمل لصالح هذا السيد المتكبر..
ماكس\هاهو قادم فلنعد الى الحضيرة..
هديل تناظر لمكان بعيد عنهم ورجال جاي باتجهم على حصان..
هديل\أجل تبيني أحلب البقر يا الثووور طيب شف وش بأسوي فيك..

كانت اول مرة تشوفه على ظهر الخيل..كان لابس بنطلون جنز غامق..وقميص أسود..
بس مو لابس جاكيت..وكأنه ماايحس بالبرد اللي تحسه يسكن بعظامها..
وبنفس الوقت تحس النار تطلع من عيونها وخشمها وفمها..من القهر والشغل الجديد اللي مكلفها فيه..
قرب منها وصار يدور حولها وهو على الحصان وهي ثابته بمكانها خايفة لا يلمسها الحصان..

غازي\صباح الخير
ماكس\صباح الخير..
هديل ماردت عليه ظلت تناظر بالحصان تحاول تبعد عنه وعن غازي بس غازي كان لساته يدور حولها..
هديل بعصبية\بعده عنيييي..يامصارع الثيران بعددده..
غازي بتسلية\ليه ها التسيب والفضاوة..خلصتي شغلك ولا باقي..؟؟
هديل\ايييييييه خلصته والحين بعد حصانك عنيييي...
غازي يقربه منها بشكل كبيير خلا هديل تصرخ بالحصان بقوووة..
هديل\ابعععععععد ياحمااااار ابعد..
غازي\هذا حصااااان مو حمااار
هديل\بعده عني ولا والله العظيم أضربه بعده..
غازي\لاتخلينه يثوور عليك ماراح يسويلك شيء..
هديل تصرخ على الحصان\حماار ياحماار بعععععد..
غازي\كيف الشغل معك؟؟
هديل بقهر\والله العظيم والله العظيم والله العظيم ما ألمسها ولا أدخل هذي الحضيرة لو تموت..
غازي\يعني اذا حلفتي ما أقدر أجبرك؟؟
هديل\ماراح أدخل ولا ألمسها كفاية الخيوول اللي أجبرتني أنظفها..
غازي\أنا ما خيرتك أنا أمرتك..
هديل بعناد\ما راح أدخل هنا..
غازي\متأكدة ماراح تدخلين..
هديل\تشووف ها الأبقاار كلها والله لأخليها تثوور عليكم وتهج من المزرعة بكبرها..
غازي بسخرية\بتصرخي فيها مثل الفرس ..
هديل\اييييييه..
غازي\بس هي مو حساسة مثل الفرس..فكري بشيء ثاني يساعدك..
هديل\ماراح أدخل مثلا فيها جنون بقر..ثم تعديني..ثم أموووت لا ماراح أدخل..

غازي يتكلم مع ماكس بلغة غير مفهومة لهديل خلا ماكس يضحك عليها ..
ماكس\أبقارنا سليمة من هذه الأمراض لا تخافي..
هديل\لا ياشيخ تضحك علي أنت واياه..أجل احلبوها أنتوا الثنين..
والله يا متبطر انت لو تلمس السماء لو تضربني لحد المووت مالمستها ولادخلت حضيرتها..
مو أنت راعي الحلال والبقر..عليك بالعافية
غازي نزل من على الحصان وقرب منها..وعيونه بعيونها..
غازي\طيب وان دخلتك الحين للحضيرة بالغصب من يقدر يخرجك غيري؟؟
هديل تفكرتهرب\ولا أحد..
غازي\يعني تعرفين انه مالك غيري هنا وبكل مكان؟؟!
هديل بعناد\لا لي اللي يسواااك ويسوا غيرك..
غازي بعصبية مسكها من يدينها وسحبها وراه..
غازي\أجل خلي اللي يسواني ينفعك ألحين,,
هديل برعب\لااااااا ياربي ساعدنييييييييي اترك يدي والله ما أدخل..مااااكس ماااكس ساعدني
غازي\مالك شغل في ماكس..شغلك في الحضيرة..
هديل\لاااااااا اتركني يا حقيير ياثوور يامتخلف ابعد عنيييييييييييي
غازي فتح باب الحضيرة وهو ماسكها بالقوة..
هديل تمسكت بالسياج\مابدخل والله ما أدخل اتركني اتركنيييييييييييييييييي
غازي بصوت حاد\لك أحد غيري؟؟!
هديل بوجع\اييييييييييه ايه لي ربي حبيبي مابيخليني..الله يسواك ويسوا غيرك اتركني..
غازي\يعني أنتي تقصدين ربي؟؟
هديل\اييه ربي ربي ربي.
غازي تركها\مدام تقصدين الله فماعندي اعتراض..يا الله سماااح يا خوافة..


هديل قفت عنه وراحت ل السيارة ركبت وسكرت الباب بقوووة وقفلته..
صارت تناظر بأرجااء المزرعة الكبييرة والواسعة جدا..
ماشاء الله تبارك المعطي العزيز..
مزرعته خيالية فيها محاصيل وخيوول وحيوانات ثانية..
صارلي هنا ثلاث أربعة أشهر ولاعرفت غير الاسطبلات والقصر..
حست بماكس لما ركب السيارة ومشوا..تتذكر مرة أنها سالت ماكس عن الزراعة في المزرعة,,
وقال لها عن زراعتهم لكروم العنب بشكل كثييف..بس الى الأن ماشافت الحقوول اللي قال عنها..
هديل\ماكس أريد ان أرى كروم العنب..
غازي\بأوريك اللي أحسن من كروم العنب.
شهقت بقوووة وناظرت جهت السائق بسرعة وأنصدمت لما شافت غازي هو اللي يسووق السيارة مو ماكس..
هديل بعصبية\ما أبي منك شيء..وين ماكس؟؟
غازي\مالك شغل بمكاس..مشغوول مع حرمته..وانتي خليك معي..
هديل\ماابى..رجعني..
غازي\ناظري على قدام..
ناظرت وشافت اللي ماكانت متوقعة تشوفه أبداً..شهقت وحطت يدها على صدرها..
غازي مبتسم\بأيش تذكرك؟؟
هديل نزلت من السيارة بسرعة وهي تناظر بكل شيء حوالينها مبسووطة..
هديل\من وين جات هذي؟؟
غازي\أنا طلبتها من السعودية وزرعتها هنا من ثلاث سنين وألحين مثل ماتشوفين..
هديل\ماكنت أتوقع راح أشوف بها الديرة نخل وتمر..
اللي شافته هديل وأسعد نظرها مجموعة نخل كبيييرة مزروعة بشكل مرتب متقاربة ومتباعدة بتنظيم..
غازي\بعد ثلاث شهور التمر يكون جاهز..
هديل\وش بتسوي بكل هذا التمر..يعني هم ياكلونه هنا؟؟يعرفونه؟؟
غازي\ايه يعرفونه ويعرفون دبس التمر..
هديل\مزرعت أبوي ماكان فيها نخل بها الكثرة بس مزرعت خالي كانت تقريبا مثل هذي..
كان علاوي أخوي هو اللي يطلع النخل ويقطع التمر وحنا نتفرج عليه..
محمد كان يحاول يتعلم بس ماكان فيه فايدة دووم يتفركش ويطيح..وحنا نضحك عليه..

كان تتكلم بشكل عفوي غافلة تماما عن الشخص اللي بجنبها من يكون..أو وش يكوون..
ما أنتبهت لعيوونه اللي كوتها بنظرات جحيمية..
لحتى حست بالهواء ينكتم بصدرها..من شدة ضغظ يده على فمها..
ربما كانت هذي الطريقة هي الاسهل عند غازي انه يكتم حديث هديل ويسيطر عليها..

غازي بحدة\وش قلنا أمس؟؟
هديل تحرك راسها برعب يمين وشمال ويدينها على يده تحاول تبعده عنها..
ثبت راسها على كتفه وشد على كف يده الضاغط على فمها..
غازي\ماتعرفين واحد اسمه علاوي ولا محمد ولا أبوي ولا خالي صح ؟؟
هديل تشد على يده تبي تبعده عنها لانها مو قادرة تتنفس وصارت تتخبط بين يديه من الرعب..
غازي\فاااهمة؟؟ماتعرفين غيري أنا وبس..مالك غيري انسييييهم..
بعد يده عنها وهي بعدت عنه بشكل سريع وهي تتنفس بقووة نزلت اللثام وصارت تسعل بشكل متواصل..
حست بدموعها تتجمع بعيونها بس هي حلفت بعد اللي صار امس ماتبكي قدامه..
كانت تبي تثور عليه وتهاوشه بس شافت من الأفضل لها تسكت وماترد عليه..
لأنه كان معصب وممكن يرجع ويضربها ويمكن يذبحها..
عدلت حجابها اللي ارتخى من شده عليها وجات بتثبت لثمتها بس سمعت صوته الامر من وراها..
غازي بحدة\نزليه..
هديل وقفت ولفت لثامها على وجها..والتفتت عليه بعيون رافضة تنزل الدمع..شافته يقرب منها..
هديل تراجعت\لاتستقوي علي بفرد عضلاتك..وأنت تدري اني ما أقدر عليك..
غازي وقف بمكانه قريب منها وعيونه بعيونها..
غازي\شيلي لثامك ما أبي اشووفه..
هديل بغصة\ماراح اشيله.
غازي مد يده ونزل لثامها وهي نزلت عيونها في الأرض وبعدت عنه خطوتين..
هديل وعيونها با الأرض\بتندم..أوعدك لأخليك تندم على كل شيء..
غازي متوجه ل السيارة\لازم أرجع عندي شغل..
هديل بهدوء\بأرجع على أرجولي..
غازي يناظرها\جهزي نفسك من بكره أول درس على الفروسية..
هديل\ما ابي أتعلم فروسية ولا ابي اقرب من الخيل ولا ابي أظل معك..
غازي\أمراً لا فضلاً..

ما أنتظر ردها ولا اهتم لاعتراضها ركب السيارة ورجع على نفس الطريق..
تنهدت ومشت على نفس الطريق اللي مشت عليه السيارة..ماتبي تظل معه..
قررت ترجع القصر على أرجولها ماتبي صحبته ولا تسمع أنفاسه..
محتاجة أرتااح منه ومن أوامره الحقيرة اللي تشبهه سفييييييييييييييييييييه متخلف..
لا ويبي يعلمني على الخيل غصب هو غصب كل شيء عنده اجباري..
كانت تدري ان القصر بعيد عنها بكثييير فقررت تمشي على مهلها..
وخصوصا أن الجو مرررة روعة صح بارد بس حلووو والغيووم حاجبة الشمس مثل كل يووم..
ما أذكر مرة شفت السماء صافية من الغيم..الله على الأجواء الخيالية..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


كانت جالسة على الشرفة الخارجية للقصر والغضب مسيطر عليها..بعد مقابلتها لماكس والفتاة المحجبة
في الصباح كانت ناوية تترك المزرعة لكن ماريا لم تسمح لها بهذا الشيء..
وهذي هي ألحين جالسة تنتظره يرجع وتتفاهم معه على معاملات الطلاق اللي لازم يبدون فيها..
كانت تعنف نفسها لأنها جات هنا..لو تركت المحامي يأتي الى هنا أو يتصل ويتفاهم مع ماكس
على امور الطلاق لما أضطرت أبداً لانتظاره بهذا الشكل..

شافته وهو جاي من عند اسطبلات الخيول..ذكرت نفسها انه من الأفضل لها تظل هادية..
وماتسمح له يثير اعصابها وغضبها بتهكمة وسخريته منها..
جلس على الكرسي المقابل لها..

ماكس\حسناً أيتها المصممة المشهورة هل تناسبك المزرعة؟؟
صوفي\عشت طفولتي ومراهقتي بهذا المكان فكف عن السخرية التي لا تشبه أحدا سواك.
ماكس\لاتقولي بانك تفضلين الريف على المدينة..
صوفي بكذب\با التاكيد أفضل المدينة فهناك قضيت أجمل أيامي بعيدا عنك وعن مزرعتك التافهة..
ماكس\قضيتها مع أصدقائك الأثرياء أمثال جوني..
صوفي بابتسامة\نعم مع أصدقائي الأوفياااء وهذا شيء أنت لاتعرف معناه..
ماكس\بكل تأكيد انا لا أعرف معناه الست أكثر رجال الأرض خيانة وغدراً..
صوفي\ألا تشعر بالخجل من وصف نفسك بهذا الوصف؟؟
ماكس\حسناً انتي لم تخجلي عندما وصفتني بالخائن والفاظ أخرى لاتستحضرني الان..
صوفي\لم اكن مخطئة بأي منها..والان ماكس هل الفتاة المحجبة مغامرة جديدة في حياتك..؟؟
ماكس بابتسامة\فلنقل بأنها تجربة فريدة جداً لن تكرر أبداً وأنا سعيد جدا بوجودها..
صوفي\هل تعشقها حقا؟؟هل خنتني معها؟؟
ماكس\اياكي أن تتهميها بأفكارك المجرثمة..بالنسبة لي هي صديقة مقربة جداً..
وغالية على قلبي فلاتتجرئي على الاساءة اليها..
صوفي\تدافع عنها بقووة لم تدافع بها عن نفسك.
ماكس\ما اللذي أعادك الى هنا صوفي؟؟
صوفي\لم أعد لأجلك..بل عدت لأجل نفسي.
ماكس\هذا ليس باالأمر الجديد علي..فلطالما فضلت نفسك على الجميع..
صوفي بغضب\اياك أن تتهمني بمساوئك..لقد كنت زوجة محبة مخلصة متفانية بكل شيء..بينما انت كنت
خائناً مهملاً تضعني دوماًعلى الرف وتذهب وعندما تعوود تكون واثقا بوجودي امامك..
ماكس\لم أحرمك من شيء أبداً..
صوفي بمرارة\أولم تفعل؟؟حرمتني من أغلى أمنية على قلبي..
ماكس\لم أكن جاهزاً لأصبح أباً..كان لدي الكثير من المشاكل اللتي تجهلينها..
صوفي بقهر\أجل أعرف مشاكلك جيداً..فلو أنت أصبحت أباً لطفل لاتريده من امراءة لاتريدها..
فهذا سيقيدك اليهما دائماً فتصبح مجبراً على ترك عشيقاتك..
ماكس\لازلتي كما انتي تحيكين القصص وتصدقينها..
صوفي\كان لديك الفرصة ماكس لاثبات برائتك المزعومة..ولكنك كنت مشغولاًجداً أليس كذلك..
فلم تمنح حياتنا القليل من وقتك الثمين..
ماكس\يالي من رجل أعمال سيء جداً..
صوفي توقف\لن تأخذني على محمل الجد أبداً..لاتزلت تعتقد بأني لا أستحق أدنى اهتمام..
حسناً ماكس أريد الطلاق فكلم المحامي يبداء باجرات الطلاق قريبا..فأنت لاتستحق التردد أبداً
تركته متوجه لداخل القصر ونظراته تتبعها..
ماكس\أيتها الغبية المدللة لن أدعك بسلام..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

أم علي\وين تبي يا أمي ..تبي تسافر وتخليني تبي تترك هلك يا هادي؟؟
هادي يقبل يدها\يومه تكفين عن الزعل والضيق..محتاج أسافر يومه..دراستي توقفت بعد
اللي صار وهروبي من المملكة فاتتني المدة المسموح فيها..
أم علي\وانا يومه وش يصبرني على فراقك..وش يصبرني على فراق هديل؟؟يوم اني فاقدتك
كنت اشوفك فيها..ويوم اني فقدتها اشوفها فيك..
هادي\يومه لاتزيدينها علي تكفين..
أم علي تبكي\أنت واياها ناوين تحرقون قلبي ماتجتمعون بحضني اثنينكم..هي ماتت ولا يلحقها عتب..
وكم تمنيت لو اضمكم لصدري مثل يومكم صغار..بس ربي ماقدر ياهادي..
هادي يمسح دموع أمه\الله يرحمها ويوسع عليها ترحمي عليها يومه لاتحرقينها بدموعك..
أم علي\لاتخليني يومه لاتخليني..
أبوعلي\خلي الولد يروح يكمل دراسته ولا تبينه يظل من دون شهادة وشغل.
أم علي\يروح أنت موافق له يرووح ؟؟
أبوعلي\ايه لازم يروح ويدرس الى متى تبينه يظل هنا لادراسه ولا شغل..
أم علي\ليييه وأنا لحقت أفرح فيه هذا خذاه المووت مني ورده..مااات سنة ورجع من الموت..
ما ابيه يروح عني ويبعد..
هادي يضم أمه\يومه صلي على النبي وش فيك مكبرة الموضوع؟؟
علي\يومه الله يصلحك وش ذا الحكي..المهم انه بخير وبين فترة وفترة يجي يزورنا..
هادي\ايه يومه بارجع لكم ودراستي ماهي مطولة ..
أم علي بقهر\ماهو بتبعد عني..ماهو بتغيب با الاشهر والسنين..ووصلك لي بيكون تلفون وكلمتين
وين أصبر يا أمك وين أصبر؟؟ يوم انفجعت فيك صبرتني اختك بعد ربي..
ويوم اني فقدت اختك افقدك وافقدها فيك..وش مقسيكم علي ياعيالي وش مقسيكم؟؟؟
أبوعلي\يامره اذكري ربك وصلي على نبيه الولد بيكمل دراسته ويرجع..وكنك تبين تروحين معه
روحي وغادة معك..لاتقهرينه فوق القهر قهر..
غادة\يومه فديت روحك أنتي المصلية الصايمة احتسبي أجرك عند رب العالمين..
تبين هادي يبطل عن دراسته ويجلس معنا هنا..ثم وبعدين وش يصير يكبر وتمشي الدنيا وهو جالس..
لادراسة ولا شهادة ولا وظيفة..ترضينها عليه ترضينها يومه؟؟
أم علي\لا والله ما ارضاها له..مير اني ملييت الصبر وكرهت انتظاره كرهت انتظارك ياهادي..
هادي يقبل يدينها\متى مابغيتيني تلقيني قدامك..بس لاتخلين الزعل يتحكم فيك أنتي راعيت سكر يومه
والزعل ماهو زين عليك..
أم علي\الله يرجعك بالسلامة يومه..والله ماني قادرة على فراقك مير الله يصبرني..
غادة\يومه المهم انه يكون بخير وسلامة ولا البعد مقدوور عليه..ان ماجانا نطب عليه..

أبوعلي\غادة يوبه بعدك تبين تروحين معي ؟؟
غادة تمسح دموعها\ايه يوبه بأروح معك انتظرني شوي..
أم حسين\ويين بتأخذها ياحسين؟؟
أبوعلي\قالت تبي المكتبة عندها كم غرض ناقص عليها وهي محتاجه تروح..
أم حسين\غدووة تعالي جيبي عباتي بأرووح معك.
أبوعلي\يومه الله يسلمك وين تروحين تعب عليك..
أم حسين\لامابه تعب أبي أطلع وأشم هواء
هادي\أنا اطلعك ياعسوولة أنتي ياعسل .
أم حسين\مالك شغل فيني يالضب بأرووح مع ولدي..
غادة\يومه يمكن نتاخر المكتبة مو قريبة من هنا..
أم حسين\تبين تروحين بالحالك بأرووح معك..
أبوعلي\براحتك يومه تعالي معنا..

طلعوا من البيت وأبوعلي ضايق من تصرفات أمه اللي ماهي مطمنته أبد..
من بعد غياب هديل وأمه ماتخلي غادة تطلع بالحالها معه أبد دائما تطلع معهم وتتحجج بألف حجة..
هذي ثالث مرة تسويها..وهذا مضيق خلقه..
ماعاد تأمني على بناتي..وكأنها حاسة باللي سويته في هديل..
لاحول ولاقوة الا بالله..والله يومه لو يرجع الزمن لأكون ذابح هادي وسلمان بيديني..
ومخلي بنتي بحضني..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


قبل غروب الشمس بساعة كان المطر ينزل بغزارة والجو من أرووع مايكون..صحيح بارد بس
لما يكون الجو بااارد وأنت تحس بالدفاء بملابسك والمكان اللي أنت فيه..يكون كل شيء تمام..
ماريا\لن يساعدني الجو على فكرة العشاء الليلة..
غازي\وماشأن الجو بالعشاء ماريا؟؟!
ماكس\انها تتعذر فقط فهي لم تعد قادرة على الطهو بشكل جيد..
ماريا\يالك من ناكر للجميل ألا اطهو أشهى الطعام كما تحبه أنت..؟؟
ماكس\لا لم تعوودي قادرة على الطهو جيداً..مارأيك بأن تغيري مهنتك لتصميم الملابس..
صوفي\أووه خالتي لاتقولي بأنك لاتعرفين طباع هذا الرجل فهو دائما يقلب الحقائق..
غازي\تستحق هذا..
ماريا\أيها السيد لن أحسبك في العشاء هذه الليلة فابحث عن مطعم قريب..
ماكس\ماريا أيتها العزيزة لاتنتظريني على العشاء فلدي موعد الليلة في المدينة..
وسترافقني صوفي فالموعد يجمع كلينا..
صوفي\لن أذهب معك الى أي مكان..
وقبل لايرد ماكس على صوفي انتبه على غازي اللي وقف بسرعة ويناظر بمكان بعيد عنهم شوي..
وقف ماكس ووجه نظره لنفس الجهة اللي غازي يناظر لها..
وانصدم من الموقف اللي شافه..

كانت هديل توها واصلة من أخر المزرعة..والمطر مغرقها وثايبها لاصقة عليها..
الطين عالق بملابسها ووجها المكشووف..كانت تترنح بمشيتها وخطواتها بطيئة..
البرد شل عظامها والدم تجمد بعروقها رجفتها ونفضة جسمها وااضحة للكل..

غازي نزل الدرجات بشكل سريع وركض باتجاها وصل لها بسرعة ومسك يدينها اللي كانت مثل
الجليييد واللي يذبح انها دست يدينها بين يدينه أكثر تبى الدفاء منه..
ولأول مرة تسويها وهذا خلاه يتأكد أن هديل مو بخير أبداً..
غازي\من متى وأنتي برا؟؟
هديل برجفة\ممم ن الص باح
سحبها بسرعة للملحق دف الباب بقوة ودخل معها توجه على غرفة النوم وهي ترجف بين يدينه..
بس المكان كان بااارد جداً كما تعودت عليه..
جلسها على السرير رفع المفرش ولفه عليها..حاول يشغل التدفئة بس انصدم لما لقى الجهاز عطلان..
قرب منها جلس على ركبه قدامها..وجها كان شاااااحب شفايفها تميل للون الأزرق..
عيونها حمراء ومليانة دمووع..
غازي\متى تعطل الجهاز؟؟
هديل\ما يش تغل ابد
غازي بصراخ\كيف كنتي عايشة طوول ها الوقت بالبرد..أنتي مجنوونة مجنونة..
ليش ماقلتيلي ليييش؟؟
هديل بشهقة خفيفة\بب برد..
غازي وقف لف المفرش عليها بالكامل وشالها بين يدينه خرج من الملحق وتوجه بشكل سريع للقصر..
دخل فيها القصر وهو يصرخ على ماريا تجيب شراب ساخن عشان هديل..والحقيبة الطبية تبعه..
طلع الدرج وهو يناظر بوجها اللي ما كأنه يعرفه من اللون الشاحب..

وصل للجناح اللي يبيه دف الباب بأرجوله سدحها على السرير وغطاها بمفرش ثاني..
دخل دورة المياه فتح الماء الدافي وملى البانيو..رجع لها شال المفرش من عليها ..
بس صار يهزها بقوة لما شافها نايمة..
غازي\لا لاتنامي اصحي موزين تنامين وأنتي باردة كذا..لازم تدفي أول..
هديل كانت ترد بهمهمة ومو راضية تفتح عيونها..
غازي جلسها وهو يضرب على خدها بخفيف يبيها تصحى..مد يده على البالطو اللي عليها وفتحه
خرج يدينها ورماه على الأرض..سحب الجزمة من أرجولها..سحب حجابها ورماه على البالطو..
وشالها ودخل فيها الحمام..
غازي\راح أحطك بالماء ألحين لاتخافين ولاتصارخين ماراح يصيرلك شيء هذاني معك..
ماردت عليه لأنها مو واعية ومو عارفة وش اللي يصير معها..

نزلها في الماء بهدوء..بس هي أول ماحست با الماء شهقت بقوة وتخبطت بين يدينه ..
حاول يثبتها بس حركتها وشهقاتها كانت تزيد..
دخل معها بالبانيو وحضنها بقوووة عشان تخفف من ارتعاشها..
تمسكت فيه وهي تتنفس بشكل سريع وظلت ترجف فترة مو قصيرة..
كان يمرر يدينه عليها وهو يقراء أيات من القران لأن هم في الحمام..والوقت هو وقت المغرب..
فحاول قد مايقدر أنه يهديها ..
بعد وقت حس فيها هدت من الارتعاش وأنتظمت أنفاسها رفع راسها له شافها مغمضة عيونها..
هزها\لاتنامي مو ألحين..
هديل بضعف\بعد عن ي
غازي\اهدي ريحي حالك ألحين..لساتك تحسين بالبرد؟؟
هديل تهز راسها\ ايه

وقف و وقفها معه خرج من البانيو وهو ماسكها خرجها ببطء..لف روب حمام كبير عليها وخرجها..
جلسها على السرير وجلس على ركبه قدامها..
مسك يدينها وصار يفركهم بين يدينه..
غازي\ألحين نبدل ملابسك وتشربي شيء دافي وبترتاحين..
هديل بألم\لا بأنام..
ومن دون مايسمح لها مالت على جنب وانسدحت بس غازي وقفها بسرعة وفسخ الروب من عليها..
ومد يدينه على التيشيرت اللي هي لابسته يبي يفسخه من عليها..
غازي\أولا نبدل ملابسك وبعدها مثل ماتحبين..
هديل بخوف\لا تلمسني لا أنا أبدل بلحالي..
بس غازي ما استمع لها ولا اهتم لاعتراضها فسخ التيشيرت عنها بشكل سريع ومسك أطراف البدي
اللي كانت لابسته تحت التيشيرت..



الى الملتقى يوم الاثنيييين باذن المولى جل وعلى..

لاتحرموني أراائكم فهي تهمني..

صدووود,,,


 
 

 

عرض البوم صور صدووود  
قديم 31-05-11, 01:19 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

صباااح \ مساااء الخير والأنوااااااااااااااار..

السمووحة على التأخير..كله عشاان خاطركم وينال البارت رضااكم ..

يا هلا وغلا با المتاابعين الجدد ..نورتوني واسعدني وجوودكم..
أرحب بالغاليااات ..
أم الشهد,,وديم,,عشقي بدوي,,حزامية,, Nostalgia

أحلاهم ,, سوسو الثابتي,,

وكل من شرفني ونووور المكان بتواجده الطيب,,


ويا الغاليلااات أنا أبدا ما أزعل من نقد صريح القصد منه التنبيه على غلط صدر مني..
ربما النقد المرفووض هو اللي يكون من غير سبب واضح ..
مجرد نقد وبس..

أشكركم من كل قلبي على المتابعة والتواجد الطيب..

أهدي البارت ,,لكل ال ليلاااس ..
و للجميع في المنتديات المجاورة ,,
والغالية بندقة ..

وحيااكم الله أعز من يتوااجد ويقراء,,,



البارت الثالث عشر ,,,

وحيدا.. مع الحمى و طيفك و الشعر

أسأل عمري كيف بعثرت يا عمري

تمر بي الأيام يشبه فجرها

دجاها.. و لم أنعم بليل و لا فجر

أعلل بالأوهام نفسي كما شكا

إلى الال عبر القفر ظام على القفر

و أحسو من الآمال كأسا خمارها

يدب بقلب لم يذق نشوة الخمر


المرحوم غازي القصيبي,,


وقف و وقفها معه خرج من البانيو وهو ماسكها خرجها ببطء..لف روب حمام كبير عليها وخرجها..
جلسها على السرير وجلس على ركبه قدامها..
مسك يدينها وصار يفركهم بين يدينه..
غازي\ألحين نبدل ملابسك وتشربي شيء دافي وبترتاحين..
هديل بألم\لا بأنام..
ومن دون مايسمح لها مالت على جنب وانسدحت بس غازي وقفها بسرعة وفسخ الروب من عليها..
ومد يدينه على التيشيرت اللي هي لابسته يبي يفسخه من عليها..
غازي\أولا نبدل ملابسك وبعدها مثل ماتحبين..
هديل بخوف\لا تلمسني لا أنا أبدل بلحالي..
بس غازي ما استمع لها ولا اهتم لاعتراضها فسخ التيشيرت عنها بشكل سريع ومسك أطراف البدي
اللي كانت لابسته تحت التيشيرت..
حست بأصابعه لمست جلدها صرخت بضعف ولمت يدينها على نفسها وجلست على السرير..
هديل بصوت مبحوح\لا لا لا ما ابيك تلمسني لا ..
غازي\خليني أساعدك أنتي ماتقدري..
هديل تضم نفسها اكثر\أقدر والله أقدر انت رووح روووح لاتناظرني
مع التعب والرجفة اللي ساكنة بجسدها كانت رافضة فكرت انه يشوفها بها الشكل..
حست بيدينه مرة ثانية على عضدها العاري..
غازي\كيف صارت هذي؟؟
هديل حطت يدها على بطنه ودفته عنها تحاول تبعده بس ماقدرت..
رفع راسها له وعاد سواله لها..
غازي\وش اللي سوى بيدك كذا؟؟جاوبيني..
هديل تبكي\ولاشيء مافيني شيء ابعد عني ابعد لاتلمسني ابببعد
غازي\وهذا اللي بيدك وش يكوون من سوا فيك كذا؟؟
هديل بألم تسحب يدها منه\أنت ..أنت اللي سويت فيني كذا كله منك كللله..
غازي بعدم تصديق\هذي مني انا؟؟
هديل\ابعد عني بارووح غرفتي ما ابى اظل هنا ابعد..
غازي بعصبية يجلسها\كذااابة هذي مو مني..من وين جاتك ها الضربة؟؟تكلمي..
هديل بتعب\اتركني والله مو قادرة اتركني..
غازي سدحها ع السرير\طيب باطلع وأناديلك ماريا تساعدك ..
هديل\ما ابي ماابي
طلع ولقى ماريا ومعها خادمة ثانية شايلة حقيبته الطبية..
غازي\ماريا استبدلي ملابسها حالاً وحاولي ان تبقيها مستيقظة ودافئة ..
ماريا تلقت الامر ودخلت عند هديل..
ماريا تجلسها\عزيزتي هل أنتي بخير؟؟
هديل\ما ابى ما ابى ابعد عني ابععععد
ماريا\أنا لا أفهم ماتقولين..اهدئي أرجووكي..
هديل سيطر عليها التعب وظلت تهمهم بكلمات غير مسموعة ومفهومة لماريا..
ماريا ماعرفت أيش تلبس هديل..غطتها بالمفرش وخرجت من الغرفة..
غازي كان جالس بالصالة الموجودة بالجناح اللي هديل فيه ..
غازي\الى اين تذهبين ماريا؟؟
ماريا\سيدي هي بحاجة الى ملابس سأذهب لاحضرها..
غازي يتوجه للغرفة\تعالي..
دخل الغرفة ولا ناظر باتجاه السرير فتح الكبت وطلع كنزة صوفية وبنطلون ومدها لماريا..
غازي\ألبسيها هذه كي تدفاء بسرعة..
خرج وماريا تناظر الملابس مصدوومة من تصرفات غازي الغير مفهومة ..
لبست هديل الشبه فاقدة للوعي وهي تتكلم معها بصوت حنون..
ماريا\ايتها الصغيرة ماذا كنتي تفعلين خارجا طوال ذاك الوقت..
سدحتها وغطتها مرة ثانية وخرجت تنادي غازي..
ماريا\أنا اسفة سيدي حاولت منعها من النوم ولكن هي متعبة جدا..
غازي يناظر باتجاه الغرفة\هل قالت شيئاً؟؟
ماريا\كانت تتكلم ولكن لم أفهم لغتها بالكلام..
دخل الغرفة وقرب من السرير وظل يناظرها نايمة ومتكورة على نفسها..
توضوء وفرش سجادته وصلى صلاته..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ماكس\كيف حالها الان ماريا؟؟
ماريا\يا للمسكينة ليست بخير..
ماكس\كيف تركتها طوال هذا الوقت لوحدها ألم تكن معك؟؟
ماريا\لم أرها منذ أخذتها معك في الصباح أيها السيد..
صوفي بسخرية\ذهبت بها وعدت من دونها يالك من عاشق مهمل..
ماكس بغضب\اخرسي صوفي اخرسي
صوفي بقهر\اخرس انت..هل جرحت مشاعرك ايها العاشق؟؟
ماكس قرب منها مسكها من يدينها وهزها بقوووة..
ماكس\ايااكي أن تتجرئي على الاساءة اليها..
ماريا\ماكس ماذا أصابك ارفع يديك عنها ..
صوفي\اتركني ايها الحقير اياك أن تقوم بتهديدي..
ماكس\حذرتك من توهم الأمور والتلفظ بما لايليق بي..والان اخرسي
صوفي\أكرهك أكرهك ايها التاافه المرتزق اتركني..
ماكس يفك يدينها\ليتك لم تعودي..
خرج وصوفي صرخت من وراه\سأرحل حالاً ولن اعود أبدا
ماريا\كفي عن اثارة غضبه صوفي..أرجووكي
صوفي تمسح دمعتها\كم انا غبية خالتي كيف أحببت شخصا كهذا..
كيف سلمته قلبي وانصعت لرغباته..سمحت له بمنعي عن العمل..
تركت دار الازياء لأجله فضلت البقاء هنا والعمل معه باي شيء يريده..
ولكنه لايستحق مافعلته لايستحق..
ماريا\أنتي تتهمينه بالخيانة فله الحق بالغضب..
صوفي\ولكني لا اتهمه انها الحقيقة لاتقفي بصفه ارجووكي..
ماريا\لن أقف بصفه ولن أظلمه أيضاً..
صوفي\كما تشائين..سأرحل الليلة لن ابقى لحظة أخرى..
ماريا\أين ستذهبين هل جننتي؟؟
صوفي\سأذهب الى المدينة وأسافر غداً ..

خرجت من المطبخ وتوجهت لغرفتها ولمت أغراضها المبعثرة والدموع بعيونها..
اول مرة يصرخ عليها بها الشكل..وأول مرة يمد يده عليها..
هل فعلاً حبه للفتاة المحجبة حقيقي..هل شعر بالاهانة لأني سخرت منهما..
لم أشعر بأشوااك تنغرز بقلبي..لم لا أستطيع أن اكرهه حتى السماااء..
لماذا يحبها؟؟كم اكرهه وأكرهها..ما أغباني لماذا عدت الى هنا..هل استحق منه هذه الاهانة..
ماذا توقعت من شخص مثله أن يفتقدني ويطلب مني العودة اليه..
هو لا ياخذني بمحمل الجد ابدا..سأظل دوماً با الظل بالنسبة اليه,,
فهو يتمنى لو اني لم أعد..فهاهو يكمل حياته مع فتاة محجبة..وبالتاكيد سينتهي العقد السخيف اللذي بيننا..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

قرب منها وجلس على السرير بجنبها..يبي يسمع هي وش تقول من خلال الهمهمات اللي تنطق فيها..
غازي\ما فهمت أنتي وش تقولي..
هديل\م مم ا ابى
غازي بصوت خفيف\وش اللي ماتبينه؟؟
هديل\مم ا اب م
غازي حط يده على جبينها\اهدي خلاص..ارتاحي..
كانت حاارة وهذا اللي كان متوقعه ..طلع الابرة وضربها بيدها..
بلل منشفة با الماء البارد وحطها على راسها ورقبتها ..
شهقت أول ماحست با البروودة بعدت المنشفة عنها بغير وعي..وهو رجعها وظل مثبتها عليها لحتى هدت..
كانت تهذي بكلااام كثير وغير مرتبط ببعضه..وغازي مركز على كل كلمة تقولها..
هديل\ممم يو مه يومه ما اب ى ..
غازي\وش اللي ماتبينه؟؟
هديل\ال مز رع ة مم ابى ا ارو ح ما اا يو ومه.
غازي\وش صارلك في المزرعة؟؟وش مخوفك منها ليش ماتبين المزرعة؟؟
هديل ماردت بس يطلع منها مثل الأنييين وأنفاسها حارة غير منتظمة..
غازي يمسك كفها\ردي علي أحد سوالك شيء في المزرعة؟؟أحد أذاك قولي؟؟
نفس الرد..أنيين وهمهمة غير مفهومة..

طال فيه الوقت وهو يغير الكمادات عليها ويستمع لهذيانها المتقطع..
حتى الجامعة تكلمت فيها..والبرد اللي تنام فيه كل ليلة ..
تكلمت عن هادي وعسولة..عن الخيل والحضيرة..
ولما وصلت للكلام عن عمال المزرعة فهم كللللللل شيء..

خرج من الجناح ونزل الدرجات بسرعة نادى على ماكس بس ماكان موجود..
طلع من القصر وتوجه لسيارته قابل ماكس برا القصر وقاله يروح معه ..
وراحوا لكوخ صغير في المزرعة تابع للعمال..
دخل غازي الكوخ بسرعة فاجئت العمال اللي كانوا موجودين
وكان بينهم نقاش حاااد..جمدت عيونهم على المالك اللي شكله باين عليه الغضب
غازي\من منكم تعرض للآنسة الصغيرة؟؟
...\لم نتعرض لها..فنحن لانراها كثيراً
غازي\من اللذي تعرض لها؟؟ماذا فعلتم بها ؟؟
...\سيدي لم نرها الا في الصباح مع ماكس لم نرها مرة أخرى..
ماكس\لقد كانت لوحدها بقية اليوم وكانت تتجول في المزرعة..هل رأها أحد منكم ؟؟
كلهم ردوا بالنفي..
غازي بعصبية\وأنت ألم اطلب منك منذ أشهر أن تقوم بصيانة الملحق واصلاح نظام التدفئة؟؟
ثيودور\لقد فعلت ذلك..ولكن
غازي بصراخ\كاااذب أنت كااذب لم تقم بعملك كما أمرتك وستترك المزرعة غداً صباحاً
لن تعمل هنا مرة أخرى ..
ثيودور\ولكن سيدي أرجووك لاتفعل سأقووم بعملي حالا ارجووك
غازي\ماكس سيصرف ثيودور من العمل غدا باكرا ولا اريد رويته هنا أبداً..
وأنتم أقسم ان تجراء أحداً منكم على مضايقة الانسة الصغيرة سينال العقاب..
فكتور\على مهلك يارجل لم يقم أحد بايذاء فتاتك العاملة وان كنت تخاف عليها حقاً..
فابعدها عن أعمال المزرعة فكما تعلم المزرعة كبيرة مليئة بالمخاطر..
غازي يمسك فكتور من ياقة قميصه بحدة\المزرعة بما فيها ملك لفتاتي فايااك ومضايقتها..
فكتور بغيض\كما تشاء فأنت السيد هنا
غازي بتحدي\نعم فكتور أنا السيد هنا وأتمنى الا تنسى ذلك..

خرج وترك العمال ثايرين بسبب اتهامه لهم وتهديده ..وعلى راسهم فكتور اللي صار يهاوش ماكس
ويهدد بانه مهما صار مستحيل يترك المزرعة للفتاة المحجبة والسيد..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛

كانت تسحب شنطتها وماريا تحاول تقنعها انها تظل الليلة وبكرة تسافر..
صوفي\لا خالتي لن ابقى ساذهب الى المدينة الليلة..لن ابقى في الريف..
ماريا\اين ستذهبين في هذا الجو الممطر؟؟تمهلي حتى الغد وأعدك أن أتركك تذهبين متى أردتي..
صوفي\سيأتي جوني لاصطحابي واذهب معه الى المدينة..
ماريا\هل سيأتي الان الى هنا؟؟
صوفي\أجل سيأتي بعد دقائق وأذهب معه..
ماريا\سيقتله ماكس..
صوفي\لاشأن له بي..
ماريا\اتصلي بجوني هذا واطلبي منه البقاء حيث هو لن اسمح لك بالذهاب معه..
صوفي\أسفة خالتي هاهو أتى..أحبببك كثيرا اعتني بنفسك..الى اللقاء..

خرجت من الباب وانصدمت من وجود ماكس وغازي قدام الباب ..
يناظرون الشخص اللي با السيارة..
رفعت ياقة المعطف على رقبتها وتعدتهم..
صوفي\وداعاً سيد غازي..أشكرك على الضيافة..
غازي\الى أين صوفي؟؟
صوفي\هناك مشكلة في العمل يتوجب علي الذهاب المعذرة منك..
غازي\ان احتجت المساعدة اتصلي بي..
صوفي بابتسامة\با التاكيد..والان وداعا
غازي\الوداع..
ماكس بسخرية\هل تريدين الذهاب مع هذا؟؟
صوفي\نعم سأذهب معه..وداعا..
مشت خطوتين والتفتت عليه..
صوفي\اووه تذكرت..أرجو الا تنسى مهاتفت المحامي الليلة والاسراع في معاملات الطلاق..
فلا أطيق صبراً للانفصال عنك كلياً..
ماكس مسك يدها بقوة\ربما لأجل جوني لاتطيقين صبراً..هل أنا محق؟؟
صوفي\يا لذكائك..
ماكس تركها ونزل الدرجات وصل السيارة وفتح الباب وسحب الشخص اللي ورى المقود..
ماكس\حسناً أيها السيد..السيدة صوفي تعتذر منك فهي لن تذهب معك..والان اذهب الى الجحيم..
جوني\بل ستذهب معي أيها الهمجي..صوفي هيا أنتظرك
ماكس يضرب جوني بلكمة قوية على وجهه..وبلحظة رد جوني عليه بنفس اللكمة..
صوفي\ماكسي أيها المجنوون ماذا تفعل؟؟
ماكس بلكمة ثانية\أمنع هذا من أخذ زوجتي..هل لديك مانع؟؟
جوني\تبا لك لم تعد تريدك..اتركها بسلام.
ماكس يرفسه على بطنه\هي زوجتي و ملكي..
غازي كان واقف وراضي عن تصرف ماكس..بس السبب اللي خلاه يحاول يفك بينهم ..
...\ماكس توقف عن ضرب زوجي أرجووك..
كانت هذي المراءة الحامل اللي كانت جالسة با المقعد الأمامي جنب جوني..والحين طلعت من السيارة..
غازي يسحب ماكس ويبعده عن جوني\توقف أيها المتهور لديه زوجة..
ماكس بغضب\انها زوجتي ايها اللعيين زوجتي ابقى بعيداً عنها..
جوني يحاول يبعد غازي ويضرب ماكس\لن تبقيها رغماً عنها..
ضرب ماكس على جهة عينه اليمين..فاضطر غازي يوجه لكمة على وجه جوني اللي رافض يستمع له..
غازي\اخرس واستمع الي..أنت لاشأنك لك بهما..فلا تتدخل ..
جوني\لم أتي الى هنا الا بعد ان اتصلت بي..وانا لن أتركها لهذا المخبوول..
ماكس\غازي اتركني سأقتله..
...\كف عن هذا أرجووك..صوفي تريد الذهاب معنا..
ماكس يناظرها\ومن تكونين أنتي؟؟
جوني يسحب المراءة لجهته ويحاوط كتفها بيده\هذه زوجتي مارأيك أن تقوم بضربها أيضاً؟؟
ماكس باستغراب\زوجتك؟؟
كيت\نعم انا زوجته كيت..وانا صديقة لصوفي اتينا لأخذها معنا..
ماكس\حسناً أنا لست أسفاً أبداً على ضربه..والان اعتذر منك سيدتي فلدي امراءة تنتظر العقاب..
بس لما ناظر ماكس يدور على صوفي ماكانت موجودة..
غازي بابتسامة سخرية\هجت المرة<<بالعربي..
ماكس بغضب لانه يدري بسخرية غازي منه ب\سأضربك ..
غازي\سأقتلك..
ماريا بعصبية\هذا ماكان ينقصني فلتبداء الشجار هيا..!
ماكس\أين ذهبت تلك المااكرة..؟
ماريا\لاشأن لك بها..
جوني\سيدتي..أريد أن أرى صوفي..
ماكس بحدة\لن تراها والان اذهب من هنا..
ماريا\لاعليك منه..أرجووك تفضل مع زوجتك ..
جوني يدخل زوجته السيارة\لاداعي لذلك..أبلغي صوفي تحياتي..
ركب سيارته وطلع من المزرعة..
ماريا\ما اللذي فعلتماه؟؟
غازي\لاشان لي بهما..سأذهب لأتفقد أنستي الصغيرة..
ماكس\سأذهب لأبحث عنها..لابد أن تنال عقابها تلك المتمردة..

تركوا ماريا واقفة ودخلوا كلن بطريقة..
ماكس يدق الباب\افتحي الباب صوفي قبل أن أحطمه..
صوفي\لن أفعل والان غادر هذا المنزل حالاً..قبل أن أشكوك ل السيد..
ماكس\افعلي مايحلو لك لن أغادر هذا المكان كي تهربي مجدداً..
صوفي بقهر\سأرحل غداً لن تستطيع منعي..
ماكس بانتصار\با التاكيد سترحلين غداً ولكن الى منزلي أنا ..
صوفي رمت كتاب على الباب\لن أعود أبداً الى هناك..ارحل عني..
ماكس\هههههههههههههههه لازلتي تتمنين ضربي..
صوفي\أمنية سأحققها قريباً..
ماكس\كم أتمنى لو تحققينها فوراً..فلدي أمنية أريد تحقيقها أيضاً..
ماردت عليه صوفي لأنها فهمت المغزى من كلامه..
تركها وكان طالع من القصر بس شاف شنطتها موجودة عند الباب من داخل..
ابتسم بخبث وشال الشنطة معه..
ماكس\يجب ان تأتي لتأخذ حاجياتها من منزلي..
وتوجه لسيارته ..طلع من المزرعة على بيته..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛


بدل ملابسه وجلس قريب منها..لمس جبينها بس كانت حرارتها منخفضة..حاول يصحيها..
ضرب على خدها بخفيف..بس مارضت تصحى..
غازي\رسل اصحي..ماصار كل هذا نووم..

هديل لساتها في غيبوبة النوم المريح..مع شدة التعب والألم اللي كانت تحس فيه..
الا انها أول ليلة من شهووور تنام وهي تحس بدفىء وبشي ثاني..بس ماتعرف وش يكون..
ماتبي تصحى مبسووطة في النوم ومرتاحة..
لما تدري أنك أول ماتفتح عيونك راح تواجه واقع مجبوور أنت عليه..با الغصب ومو بالرضى..
تفتح عيونك وتدري انه ينتظرك حرب اعصاب وحرب نفسيية وجسدية..
تتمنى ماتفتح عيونك وتظل بعالم الظلااااام ..أحياناً يكون عالم الظلام أحن وأأمن من عالم النووور..
في عالم الظلام ممكن تلتقي بأشخاص فرقكم القدر عن بعض..ممكن تعيش معهم ولو بالحلم..المهم انك
تشوفهم وكأنك عايش معهم..
أما بعالم النور..تلتقي با العذاب متجسد بالصور البشرية..با القسوة المنحوتة على الملامح القريبة منك..
ينهد الحيل وأنت تحاول تلقى بعض الأقل من حنانهم المعدوم..

غازي\رسل اصحي يا الله..وراك شغل في المزرعة..
هديل توها بدت تستوعب الصوت اللي يناديها برسل..مافيه غيره يناديني برسل..
واللي شد كل عصب من اعصابها هو يده اللي حطها على خدها..
فزت من مكانها بسرعة وهي تشهق برعب بصوت عالي..
غازي\بسم الله عليك اهدي وش فيك؟؟
في لحظة نطت من على السرير على الارض واقفة وهي تترنح مو مستوعبة المكان اللي هي فيه..
ولا الحالة اللي هي فيها..
غازي يقرب منها\رسل سمي بالله واهدي ترى مافيك شيء..
هديل تبعد عنه وهي تتلفت بكل مكان مرعووبة وبنفس الوقت مصدوومة هي وين..
وهذا وش يسوي معها هنا..
ناظرت بنفسها..أنا وش لابسة..أنا وش صار علي وش فيني..؟؟
غازي\كيفك ألحين؟؟ تحسين بشيء؟؟
هديل بصوت مبحووح\و وين أنا ؟؟
غازي\في القصر..
هديل\من لا كيف ؟؟
غازي\حددي من ولا كيف؟؟
هديل بتعب\وش صار معي؟؟كيف جيت هنا؟؟من جابني هنا؟؟شكلي ليه كذا؟؟وش صاار علي؟؟
غازي\ماصارلك شيء لاتخافين..أما كيف جيتي هنا فأنا شلتك..ومن جابك انا..
شكلك كذا لأنك كنتي تعبانة وبدلتي ملابسك..وماصار عليك الا كل خير..
هديل\لا أنا مو بخير..
غازي يقرب منها\ليش حاسة بشيء قوليلي وش فيك؟؟
هديل\ما أذكر شيء..
غازي\لأنك كنتي تعبانة ومو واعية على نفسك..
هديل بارتباك\ مم انا ......من بد......
غازي\ماريا.
هديل تنهدت\ انا بأروح ..
غازي\وين؟؟
هديل\غرفتي
غازي\مو اليوم..
هديل\ما ابى أظل هنا..
غازي بحدة\هذا أمر ماتطلعي اليوم من القصر..لحتى أاذن لك..
مشى يبي يطلع من الغرفة ورجع يناظرها..
غازي\بينا حسااااب كبيير..بس مو ألحين..
خرج من الغرفة وهي جلست بمكانها على الارض وهي ترجف..
أنا وش صار علي..متى شالني وليش وأصلا من وين أخذني..
ظلت بمكانها مركزة بنقطة على الأرضية وهي تسترجع أكثر من مرة اللي عاشته با الأمس..
ما أحد يقدر يعلمني الا ماريا..
وقفت وناظرت نفسها بالمراية وجها مايشبها أبداً..
قربت من المراية أكثر..ليش وجهك اليوم شاحب..لايكون تعبان يا رووح أختك..
مسحت على خدها أشتقتلك وأخاف يتغير وجهي وأفقدك بالشووف يا الغالي..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


ماريا بعصبية\قلت لكي لن اذهب فكفي عن مضايقتي..
صوفي\أريييد ملابسي وأشيائي,,أرجووكي خالتي..
ماريا\أذهبي اليه وأطلبيها منه..
صوفي\لن أفعل أبداً,,
ماريا\اذن كفي عن ازعاجي..
دخلت هديل وهي لافة ايشارب طوويل على راسها..
هديل بالصوت المبحوح\صباح الخير..
ماريا تحضنها\صبااح الخير صغيرتي كيف حالك الآن؟؟
هديل بابتسامة\بخير أشكرك..
ماريا\لابد بأنك جائعة..أجلسي سأحضر لكي كوب حليب دافىء..
هديل تجلس\أشكرك ماري..
صوفي\هاقد اتت عاملة المزرعة رثت الثياب..
هديل تناظرها\نعم اتت رثت الثياب ياذات النمش..
صوفي بسخرية\أنا أحب النمش رغم شقاري..
هديل\تبدين كطلاب المدارس البلهاء..
صوفي\أن أبدو كطالبة مدرسة أفضل من ان اكون حالبة للبقر..
هديل تبتسم بتعب\حسناً معكي حق في هذا لن أجادلك..
صوفي بفضول\هل حلبتي الأبقار حقاً؟؟
هديل\هل ترينني ميته؟؟
صوفي باستغراب\لا..
هديل\اذن لم أفعل...
صوفي\هههههههههههههههه تبدين قوية بالنسبة لفتاة صغيرة قزمة..
هديل\في الحقيقة يسعدني اسم قزمة فلا أفضل أن اكون طويلة كعمود الكهرباء..
صوفي\لست طويلة كعمود الكهرباء..طولي طبيعي..
هديل\ليس طبيعياً أليس كذلك ماريا؟؟
ماريا\لا أنفك أقول لها ذلك..
صوفي بغيض\خااالتي..حسناً يا عاملة المزرعة سنرى..
ماريا\الى أين؟؟
صوفي\سأذهب الى السوق أريد أن أشتري ملابس بعد أن سرق ملابسي ذاك المجنون؟؟
هديل\من سرق ملابسك؟؟
صوفي\صديقك الغالي ماكس..
هديل باستهبال\ذاك الخائن لم يهدني اياها لابد من انه يحضرها لي كمفاجئة..
صوفي\سأحرقكما معاً ان رأيتك ترتدين ملابسي..
هديل\لن أرتديها الا عندما أنوي ان أحلب الأبقااار..
ماريا\هههههههههههههههههههههههههههه كفاكما جنوناً
صوفي\أنا ذاهبة الآن..ويا عاملة المزرعة مارايك أن تأتي معي..
ماريا\لا لن تذهب معكي انها متعبة..
هديل\لا لست متعبة ماريا أنا بخير..
ماريا بصرامة\قلت لن تذهبي..
صوفي بابتسامة\حظ سيء..سأحضر لك مايناسبك أتمنى أن ألقى على مقاسك الصغير..
هديل\قد تناسبك أنتي فأنا لا أرتدي مايظهر ساقاي الطويلتان..
صوفي\سأعاقبك على هذا..

طلعت صوفي ..وبدأت هديل تستجوب ماريا عن اللي صار معها أمس..
حكت لها ماريا كل اللي تعرفه واللي صار قدامها..
هديل بارتباك\من غير ملابسي وألبسني هذه الملابس..؟؟
ماريا\أنا فعلت ذلك..
هديل تضم ماريا\أشكرك أيتها الغالية أشكرك..كنت خاائفة جداً..
ماريا تبتسم\حسناً لقد أمرني السيد ان ألبسك هذه الملابس الخاصة به عندما كنت أنوي ان احضر ملابسك..
هديل من بعد كلمت ماريا..حست أن جسمها اقشعر عليها بالكامل..
ملابسه أنا لابسة ملابسه..ياويل حالي وش ها الحال معي..لما حست برجفة في جسمها طلعت من المطبخ
وطلعت الدور الثاني وعلى الجناح بسرعة تدور على ملابسها وأغراضها ..
تبي تطلع من القصر وتفسخ ملابسه عنها..
بس أنصدمت لما طلعت من دورت المياه في وجوده بالغرفة ..
هديل\ماراح أظل هنا اذا كنت كل شوي بتدخل ها الغرفة..
غازي شايل شنطة صغيرة بيده\محتاج ملابسي يامستبدة عندي سفرة..
هديل\ملابسك؟؟
غازي\ايه ملابسي من كبتي..
هديل\كبتك؟؟
غازي\حلوة اللعبة هذي بس ماني فاضي العب الحين..انتبهي على نفسك..
ولاتروحين اسطبلات الخيل ولا تتجولين بالمزرعة لحتى أرجع..
خرج من الغرفة وهي كتمثال واقفة من دون حركة ..
ملابسه موجودة بالكبت والكبت موجود في الغرفة يعني هذي غرفته..
أنا عايشة في غرفته ونايمة على سريره ولابسة ملابسه..
حطت يدها على راسها وشدت على شعرها من شدة الموقف عليها..
ويقوول أظل هنا ..
والله ما أجلس ولا دقيقة..
عجزت تلقى ملابسها ونزلت تسال ماريا عنها..اللي قالت لها انها غسلتها ورتبتها في الغرفة الخاصة بماريا..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

بعد مرور أسبوووع..

كانت جالسة في الحديقة لما مر عليها واحد من عمال المزرعة ابتسم لها وسالها عن حالها..
ردت عليه بارتباك وخوف دائماً يسكنها من العمال..
مد لها بعلبة عصير مقفلة..ترددت بس هو أصر عليها..أخذتها منه وهو أنسحب وتركها..
كانت سارحة بأفكارها لعالم ثاني..وناس ثانيين ..يختلفون كل الاختلاف عن سكان هذي المناطق..
عاشت بذكرياتها لحتى سمعت صوت صوفي ..
صوفي\عاملة المزرعة القزمة ماذا تفعلين هنا في هذا الوقت؟؟
هديل تتأفف تبي تقهر صوفي\أيتها المنمشة ذات الساقان الطويلتان قطعتي علي أحلام يقظتي
مع الأميير ماكسي..
صوفي\لن تثيري غضبي فأنا أكتشفت بأنه لايهتم بكي بتاتاً
هديل بابتسامة\اوووه كيف عرفتي ذلك؟؟
صوفي\انه لايزورك ولا يسأل عنك..
هديل\ياله من خااائن سأطلقه..
صوفي\هههههههههههههههههههههههههه سأطلقه أنا أولاً..أوتعلمين أنتي لاتسببين لي تهديداً..
هديل بترييقة\أكيد مامعي مثل سيقاانك ولا زينك جعلك الماحي..
صوفي\لا لا تكلمي با النجليزية كي أفهمك..
هديل\والله ان تبطين..
صوفي\حسناً كما تشائين..لاأظنك ستشربين هذه؟؟
هديل تاخذ علبة العصير\بل سأشربها ولن أعطيك منها شيئاً..
صوفي\هيا نحن فتيات لابس ان شربنا مع بعضنا..
هديل\سأشرب أنا أولاً ان أحببتها لن تنالي منها شيئاً وان لم تعجبني فهي لك..
صوفي\تتصرفين كطفلة مدللة..
هديل\هذا لقبك فلا تنسبيه لي,,


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


غازي\الحمدلله..لقد تمت ولادتها على خير..
ماكس\هههههههههههه ماكنت أتوقع ولادتها هذا اليوم من بد كل الايام..
غازي\لقد فعل فكتور الصواب..
ماكس\نعم انه جيد جدا وقت العمل فهو يعشق هذه المزرعة بما فيها..
غازي\لم أكن أعلم بانه طبيب بيطري..
ماكس\ولا أنا..لقد ظهرت مهارته الليلة في توليد الفرس..
غازي\لو انه يترك عناده وتمرده على الأوامر لكنت سلمته ادارة المزرعة أثناء غيابي..
ماكس\هو لن يخونك ان انت استئمنته عليها..
غازي\ربما ..ولكني لا أثق به ..

كملوا طريقهم للقصر بس سمعوا أصوات غريبة ماتعرفوا عليها..
غازي\ماهذا الصوت؟؟
ماكس\لا أدري..قادم من هذه الناحية..
مشوا على مصدر الصوت اللي كان يوضح لهم مع اقترابهم منه..عرفوا صوت وحدة منهم بس الثانية
كان صوتها غريب جداً عليهم اثنينهم ..لأنهم ماقد مره سمعوها تضحك ..
بس شلتهم الصدمة من شكل البنتين اللي منسدحين على الأرض جنب بعض ويضحكون
بشكل هستيري..

صوفي\ههههههههههههههههههههههههه أنتي غير معقولة أبداً
هديل ويدها على بطنها\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سأطير الى هناااك أمسكي بي ههههههههههههههههههههه
صوفي تمسك هديل\هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فلنرحل من هنا
هديل\يومه<<بالعربي..لقد نفذ منا الوقود<<بالانجليزي
صوفي\ههههههههههههههههههههههههه فلنعد الى الأرض ونشرب الماء
هديل\ههههههههههههههههههههههههههههههههههه السماء تخووف<<بالعربي
صوفي\هل مات الملك؟؟
هديل\لا لم يمت<<بالانجليزي..بعده يدرعم >>بالعربي ههههههههههههههههههههههههه
صوفي\هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ماكس\يا الهي انهما غير واعيتان انهما سكارى..


الى الملتقى يوم الجمعة باذن المولى جل وعلى,,,

لاتحرموني أرائكم فهي تهمني...

صدووود,,

 
 

 

عرض البوم صور صدووود  
قديم 04-06-11, 12:44 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,


يسعد صباحكم \\مسااائكم بكل خير وسعادة....

كييفكم ال ليلاااس عساااكم طيبييين؟؟!

قبل لا أهذر وقبل لا أسترسل برواية الأحداث..


أريد أن أعبر لكم عن أحساس استيقظ من سبااااات عمييق..
زادني محبة واحترام..

لأنسانة دخلت حياتي في يوم من الأيام..
كنت بحالة لا أرجو أن يمر بها عدو ولا كافر..

انسانة أضائت لي قنديلاً من النور..
بنت لي برجاً من الأمل ..
ورممت جسراً هدمته الغيوم السوداء التي أمطرت على حياتي بشدة..

هي
لم تعلم أبداً بما أحدثته بنفسي من خير..
لم تعلم بأني أسميتها درة الحنين..
لم تعلم بانها كانت رفيقة لي خلال تلك السنين..

أشكرك أستاذتي ..
أشكرك لوجودك قربي..
الآن ..
وذاك الزمان..

أشكرك ,,

غاليتي "" اقدار ""


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛



وأشكر رسووو الغالية ..

اللي حطت عنوان روايتي واسمي على توقيعها..

دمتي بحفظ الرحمن يا غاليتي..




البارت الرابع عشر ,,,


إذن لن نهيم معا في الدروب
و نوغل في الليل حتى السحر
برغم الحنين بهذا الفؤاد
و رغم البريق بذاك القمر
فقد أكل السيف من غمده
و قد أضنت الروح صدري الجريح
فلا بد للقلب من هدأة
و لا بد للحب أن يستريح
قصير هو الليل.. ليل الغرام
قريب هو الصبح.. صبح البشر
و لكننا لن نجوب الدروب
و نوغل تحت شعاع القمر

المرحوم غازي القصيبي ,,,


مشوا على مصدر الصوت اللي كان يوضح لهم مع اقترابهم منه..عرفوا صوت وحدة منهم بس الثانية
كان صوتها غريب جداً عليهم اثنينهم ..لأنهم ماقد مره سمعوها تضحك ..
بس شلتهم الصدمة من شكل البنتين اللي منسدحين على الأرض جنب بعض ويضحكون
بشكل هستيري..

صوفي\ههههههههههههههههههههههههه أنتي غير معقولة أبداً
هديل ويدها على بطنها\ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سأطير الى هناااك أمسكي بي ههههههههههههههههههههه
صوفي تمسك هديل\هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فلنرحل من هنا
هديل\يومه<<بالعربي..لقد نفذ منا الوقود<<بالانجليزي
صوفي\ههههههههههههههههههههههههه فلنعد الى الأرض ونشرب الماء
هديل\ههههههههههههههههههههههههههههههههههه السماء تخووف<<بالعربي
صوفي\هل مات الملك؟؟
هديل\لا لم يمت<<بالانجليزي..بعده يدرعم >>بالعربي ههههههههههههههههههههههههه
صوفي\هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ماكس\يا الهي انهما غير واعيتان انهما سكارى..
ناظر باتجاه غازي وهو يكتم ابتسامته على أشكال البنات..
بس أول ماشاف التعبير على وجه السيد أستعد لمحاولة التهدئة واخماد الغضب,,,
بس لا كلام صوفي وهديل ولا ضحكهم مساعده على ها الشيء..

ماكس يسحب صوفي ويوقفها وهي تضحك ومتمسكة بهديل..
صوفي\فلنرحل لقد جاء العدو..
هديل تحاول تجلس بس مو قادرة من الضحك والدوخة..تمسك أرجوول صوفي وتصرخ على ماكس
هديل\تباً>>بالانجليزي ..عليك ياملعون الجدف<<بالعربي
ماكس\كفا عن الضحك ماذا أصابكما ؟؟!
صوفي\هههههههههههههههه لقد لقد انتهى كل شيء..ايتها القزمة ضاع كل شيء
هديل\هههههههههههههههههههه تستاهلين>>بالعربي
صوفي تبي تطق هديل بس ماكس يسحبها..
صوفي\أيتها الطفيلية سوف القنك درساً..
هديل\ضفي وجهك يا الخبلا ما اا انتي كفو ..
ماكس\صوفي ماذا تفعلين أجننتي؟؟!
صوفي\اووه ماكسي حبيبي الحقير ..
ماكس\نعم ماكسي الخائن هيا الى المنزل..
هديل\أين ذهب القمر؟؟!
صوفي تجلس جنب هديل بسرعة\لا اعلم كان هنا
هديل تحط يدها على خصرها\هاهو وجدته>>بالانجليزي ههههههههههههههههههههه في جيبي <<بالعربي
صوفي\أيتها السارقة أخرجيه
حطت يدها على جيب البنطلون تبع هديل تبي تخرج القمر ..
هديل تصرخ عليها تبعد عنها بس صوفي مصممة وماكس تدخل بينهم وسحب صوفي بعيد عن هديل ..
هديل\ههههههههههههههههههههه وين راح جيبي توه كان في يدي
يا حماارة سرقتي جيبي هاتيه..

حاولت توقف بس ماقدرت ظلت مسدوحة على الارض وهي تضحك وتتكلم عربي على انجليزي وأحياناً
تنطق الكلمات غلط ..

واقف في مكانه..من اللي شافه تأكد أنها مو واعية أبداً..
لأول مرة يشوفها تضحك..من يوم اللي اخذها ماشافها تبتسم..بس اليوم تضحك بشكل
هستيري والأغرب ان دموعها مالية وجها المكشووف..
فهل هذي دمووع الضحك أم أختلط كل شيء بها اللحظات الغير واعية ؟؟!

شاف ماكس يسحب صوفي ويبعدها عن هديل ويسمع ماكس يتكلم معه بس ماهو منتبه لشيء..
نظراته عليها وبس..

صوفي\دعني ساضربها تلك القزمة,,
ماكس ويدينه حواليها يمشيها معاه وهو يتكلم معها مبسووط على فقدانها اللي راح يخدمه بشكل كبيير..
ماكس\لابأس سنعود لضربها قريباً والان يجب ان نذهب ل النوم..
صوفي\لن يكون مناسباً ان ترتدي ذاك الحذاء مع بدلة العمل يالها من جاهلة
ماكس\سنسرق الحذاء كي نعاقبها كيف تجروء على ذلك؟؟
صوفي\رثت الثياب تلك ساغير شكلها..
ركبها السيارة وهو يكمل كلامه معها..وهي تتكلم عن هديل وملابسها..
ماكس\هههههههههههههههههه كان يجب أن أعلم بأن أكثر مايزعجك في الصغيرة هو ملابسها..
صوفي\لن اسمح لها بارتداء مثل تلك الملابس مرة أخرى..
ماكس\انها مجبرة على ذلك فهي فتاة عاملة ليست مدللة مثلك..
صوفي\لم ارى شعرها بعد لابد من انه مثير ل الشفقة..
ماكس يبتسم ويحرك السيارة على بيته..ويتمنى ان ماريا ماتحس على غياب صوفي..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛

يحس بدمه يغلي بعروووقه..كيف سكرت..وليش؟؟
ومن متى وهي على هاالحالة..ولو انه ماجاء الليلة من المدينة..وكانت على هذا الوضع
وأحد غيره لقاها وش بيصير فيها..
كيف تتجراء وتخالف أوامره,,
أمرها ماتطلع من القصر الا لما يجي,,

التفت حوله ماكس ماكان موجود ولا صوفي..قرب منها وكانت راح تغفى,,
مد يدينه وسحبها بقووة من الأرض ورفع راسها عشان تشوفه,,
هديل ظلت تناظر فيه لحظة لحظتين..
هديل بضحكة\هههههههههه من طلعك من مخباااي ياقمر؟؟
غازي بعصبيةيهزها\اصحي ياهبلا.
هديل\وجع أذوني كسرتهم <<كانت تقصد يديني كسرتهم
غازي\ياالبزر ما أغفل عنك الا وأنتي مسوية مصيبة ..!
هديل تمسك أنفه\جب وادخل في مخباي تبي تشرد ..
غازي\استغفر الله العلي العظيم..والله ماسويت سواتك يا المجنونة,,
أمشي معي أشووف امشي حساابك عسيير..

صار يمشي وهو ماسك يدها ويسحبها وراه..وهي معندة ماتبي تمشي ..
غازي\أمشي زين بطلي هبااال..
هديل\هششش البقرة نايمة لاتسمعك هههههههههههههههههههه توها جاية من الدوام تبي تنام
غازي مارد عليها ظل ماشي وهي تترنح وراه..
وصلوا القصر أول مادخلوا المدخل الحجري..
هديل\باروح بيتنا مع السلامة
طلعت من الباب تبي ترووح بس غازي سحبها من يدها وهو يستغفر عشان مايكفر فيها..
غازي بعصبية\تعالي لا أعطيك كف يصحيك ألحين..
هديل تسحب رمش عيونها بطريقة عجيييبة\باروح انام رووح بيتكم انت..
غازي\امشي قدامي فوووق يا الله
هديل تناظر الدرج الطويل وترجع تناظر في غازي وتناظر الدرج وتناظر فيه..
بعد ماخلصت تأمل جلست على الارض بشكل سريع وتربعت..
هديل\عندكم عشاء..؟؟!

غازي نزل بجسمه وشالها من على الارض ومشى فيها على الدرج وهو يتوعدها.
غازي\أنتي راعية طويلة و أنا لازم أربيك من جديد..
هديل\خلنا نروح المطعم ابي ابي ذااك وش اسمه حاجة صغييير وعليه حاجة كبييرة
مدري وش اسمه نسييت خل نرووح
غازي\جب .
هديل تشد شعره من ورى بقوة\اللي لونه اصفر وابيض عليه حاجة حمراء يمكن سوداء
غازي ماقدر يسحب يدها من شعره لان يدينه حواليها وشالها..
وصل الغرفة ونزلها على الارض بسرعة كفت يدينها وهي لساتها تتكلم..

غازي\هشششش ولا كلمة ما ابي اسمعك تتكلمين فاهمة..
هديل هزت راسها بايه بشكل سريع ولا عاد وقفت هزه..
غازي فك يدينها ومسك راسها يثبته..
غازي\بس وقفي ..
هديل بعدت عنه شوي ومشت باتجاه الباب\باروح بيتنا
غازي رجع يسحبها وجلسها على السرير\ناامي الحين وبكره روحي بيتكم طيب..
بس بدلي ملابسك ملاينة طين وتراب يالبزر..
ما انتظرها ترد عليه وراح للكبت طلع له ملابس والتفت عليها يكلمها بس كانت مو فيه..
خرج من الغرفة بسرعة وراها كانت عند باب الجناح تبي تطلع وهي تتكلم مع نفسها..

مسكها ولفها عليه بقوووة..
غازي\وييين رايحة يا مجنونة؟؟
هديل\باروح امي تناديني..
غازي\مافيه أحد يناديك تعالي نامي..
هديل\وين راحت؟؟
غازي\منهي؟؟
هديل\هذيك ام سيقان مدري وش اسمها..ياربي وش اسمها
غازي\صوفي؟؟
هديل\اييه الطويلة هذيك
غازي\الحين أنتي تسمين صوفي ام سيقان..
هديل\وراك ماتروح بيتكم؟؟ ماعندكم خبز
غازي يسحبها راجع غرفة النوم..ومايرد عليها دخلها وسكر الباب..
وقفله بالمفتاح وشال المفتاح من على الباب..

سدحها على السرير وغطاها وهي تهاوش..
غازي مسك شعرها بخفيف\خلاص ناامي وبكره أوريك شغلك لما صحيتي ,,
هديل سحبت يده بسرعة وعضتها بقووووووة...
غازي حاول يفك يده منها بس هي كانت شادة عليها بقووووة..
ماكان قدامه الا انه شد على شعرها بقوووووة لحتى فكت يده وهي تصرخ من الالم..
حتى لما تركت يده ظل يشد على شعرها وهي متمسكة بيدينه وهو منحني عليها..
مشخته على رقبته وبدايت صدره من شدة الالم..
وهنا غابت عن الوعي على كفففففف من يده ضرب خدها بكل قسوة..
ظلت فترة تتقلب وتبكي وتردد كلام مو مفهووم ومقطع..
وكانت اكثر كلمة نطقتها هي ,,,أمي,,,

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


وصل البيت نزل من السيارة وفتح الباب لصوفي ونزلها وهي شبه نايمة ولساتها تتوعد في هديل وملابسها..
دخلها البيت وقفل الباب وشال المفتاح..
ماكس\مضى وقت طويل منذ أخر مرة تواجدتي هنا حبيبتي..
صوفي\خائن أكرهك..
ماكس\هههههههههههه نعم عزيزتي هل عدت أم لازلتي فاقدة..
صوفي حطت يدها على كتفه تبعده عنها..بس هو لف يدينه حواليها وقربها منه أكثر..
صوفي\هههههههههههههه ضاع كل شيء..
ماكس\لاباس سأعيد لك كل شيء ضاع منك..أعدك..
صوفي\ضاااع الكثييير ماكسي ههههههههههههههههههههه

شالها بين يدينه وطلعها لغرفة النوم..سدحها على السرير وخلع جزمتها من أرجولها..
فك أزارير معطفها وفسخه من عليها,,صوفي حوطت رقبته بيدينها..
صوفي\ماكسي الخائن..
ماكس قبلها على شفايفها بنعومة\أيتها المتوهمة ماكنت لأخونك قط..
غطاها با المفرش ..وطلع من الغرفة..يتمم اللي في باله..
قفل أبواب البيت..وخبى التلفون..وخبى جواله..
دخل الغرفة ونام وهو حاضنها مع انه متوقع ردت فعلها لما تصحى وتلقى نفسها ..
في بيته وحضنه ,,,

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


غادة بصراخ\لااا والف لا وماابييك تعيد علي ها الكلام..
علي بعصبية\لاترفعين صوتك ياغادة تكلمي زين..
غادة\ماعندي كلام عشان أتكلم قلت لا وانتهى الموضوع..
علي\لا ما انتهى الموضوع..ابي أعرف السبب اللي مخليك ترفضينه..
غادة بغصة\مافيه سبب..ما ابي أتزوج هذا هو السبب..ماعندي كلام غيره..
علي\غادة ماني بزر..عندك سبب مقنع قوليه ماعندك والله لا أعطيهم الموافقة..
غادة تبكي\علي ما انت صاحي ما انت صاحي..أنت ماتحس أختي توها ميته من كم شهر
وتبيني أتزوج وأنبسط..أنت مجنووون مجنوون..
علي\لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..يابنت الحلال ماقلتلك تزوجي بكره..
راح تكون خطبة بس..وبعد فترة انشاء الله الملكة...والزواج متى ماحبيتوا..
غادة تبكي بصوت عالي\لاااا ما ابي لا خطبة ولا ملكة ولاشيء..ما ابي اتزوج ما ابي
علي\غادة اعقلي راكان من زمان كان يبي يتقدملك بس سالفة هادي وسلمان أخرت الموضوع..
وبعدها وفاة هديل..
غادة\ما ابيييه ولد عمك هذا ما أبييييه والله ما اتزوجه..خلني بحااالي
علي بحدة\غادة تراك مو بزر عشان احاول اقنعك..أنت فاهمة وعاقلة اتركي عنك السطحية..
غادة بقهر\حزني على أختي سطحية فجيعتي فيها قلة عقل..ماانت حاس باللي فيني,,
ما ألوومك ماتعرف قدرها عندي ماتعرفه..
علي\أدري انها كل شيء عندك ومالك غيرها الله يرحمها..بس هديل راح ترضى بعمايلك..
يعني توقفين حياتك من بعدها لييش يعني اذا ما تزوجتي راكان بيتغير شيء..
قولي بترجع هديل اذا ظليتي كذا..
>>ماهو انت ماتعرف..كيف اتزوج هالانساان كيييف..
وهديل كيف أقدر اخونها..مستحيل أتزوجه لو يمووت لو تذبحوني ماأخذه ..
غادة بصرااخ\مالك دخل مااالك دخل اطلع اطللللع لاتتكلم عنها بها القسووة اطلع اطلع

دخل ابو علي وزوجته على صراخ غادة وبكاها..
أبوعلي\وش فيك يا غادة؟؟وش فيك يوبه؟؟
علي بعصبية\مافيها شيء يوبه لاتخاف عليها بس دلع بنات.
غادة\يوووبه ما ابي اتزوج لا راكان ولا غيره مااا ابي يوبه تكفى
أبوعلي يحضنها\دامك ماتبينه والله ماتاخذينه..
علي مصدوم\يوبه لاتحلف..
أبوعلي\والله ورب العزة والجلال ما تنغصب عليه والله ماأقهرها مثل ماقهرت الرووح وظلمتها..
غادة تضم أبوها وتبكي بنحييييب..
أم علي\صل على النبي يارجال وش فيك تحلف..راكان ماهو بشين..
ابوعلي\علي والله ان عرفت انك ضيقت على اختك ولا غصبتها على شيء ماتبيه ليكون
غضبي عليك دنيا وأخره..ومايكفيني الا شرب دمك..
علي مفجوع\يوبه اذكر الله وصل على النبي..غادة ماني بمئذيها..هذي أختي يوبه وش فيك؟؟
ابوعلي بحدة\جاك العلم..وراكان البنت ماتبيه الله يفتحها بطريقه..
علي\براحتك يوبه بنتك وانت ادرى بمصلحتها..
طلع علي وامه خرجت معاه..
أبوعلي وهو ضام غادة\والله ماتنقهرين وانا حي..ماتنضامين بعد هديل والله ماتنضامين..
غادة تقبل كتفه\عسى عمرك طووويل ياأبو هديل وعسى ربي يخفف الحزن اللي في قلبك..
ابوعلي بحسرة\ويين تخف حسرتي ياأمي وين تخف والهم ياكل بقلبي..ياليتني مت قبل اللي كان وصار..
غادة برجفة\بسم الله عليك يوبه بسم الله عليك..الموت حق يا ابووي وهديل الله يرحمها
يومها وربي خذاها..
ابوعلي يتنهد\اااااااآه ياهديل وش حالتك الحين يا غلا أبووووك..
غادة\يوبه هديل عند اللي ماتنام عينه وهي من هل الجنة انشاء الله..
ابوعلي حس بدموعه تحرق عيونه قبل جبين غادة وخرج بسرعة..

نزل الدرج مايشوف الا مثل الضباب دخل الصالة الا وامه وهادي جالسين فيها..
ركز عيونه على هادي والعبرة تحرق صدره وروحه..
هذا أنت قدامي مافيك شيء..هذا أنت بخير..والله الحسرة اللي في قلبي ماحسيت فيها بغيابك..
ماحسيت بناار تاكل بجوفي الا بعد سواتي فيها..
وش الله سلطك على ولد ال جالي وتذبح ولدهم..
وش الله حدني أخذ هديل بفعل يدينك..
ما ابييك ولا ابي قربك..أشووف عيونها فيك وان جلست قربي اشم ريحتها بثيابك..
مايقهرني الا ابتسامتك المكسورة وكانها ابتسامتها..

الجدة\حسين وش فيك ياولد صاخ..تعال اجلس جنبي..
هادي يمسك يد ابوه\يوبه فيك شيء؟؟
ابوعلي\متى بتسافر؟؟
هادي\بعد عشرين يوم انشاء الله..
ابوعلي\الله معك..

وخرج من الصالة..وهادي واقف بمكانه..

معقوولة كل هذا الحزن على هديل يا ابوي..طيب ليه أحس بجاافك معي..
وطاري السفر كنه مريحك..وتبيه..
عسى ربي يصبرك ويصبرني..والله فقيدتنا ماهي بهينه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


مثل الطبووول تقرع باعلى صووت في راسها..ومثل وخزات الابر الحادة تنغز جفوون عيونها..
مرااارة وحرييقة بوسط معدتها..ونااار على خدها..عضلات جسمها مشدوودة بشكل موولم..
حركت راسها يمين وشمال حطت يدها على راسها وهي تتاوه..
هديل بالم\اااآآه وش ها الصداع..؟
بالغصب فتحت عيونها بس رجعت سكرتهم من الضوء اللي داخل مع الطاقة..
ألتفتت ل الجهة الثانية وفتحت عيونها شوي شوي لان الالم يزيد مع كل حركة..
وبنفس اللحظة اللي فتحت فيها عيونها ألتقطت حاسة الشم عندها رائحة مو غريبة عليها..
حاولت تتذكر رائحة من بس الصداع مو مساعدها..
الرائحة أو مصدر الرائحة كان قريب منها مررررة..وكانه بثيابها..
رفعت نفسها بثقل عن المخدة وجلست بشكل مائل..
ناظرت المكان مو غريب والفراش مو غريب..
بس الغريب هي ليش هنا وكيف وصلت هنا..
معقوولة رجعت أمرض ولا انا مريضة من ذاك اليوم وتوني اصحى..
نزلت المفرش من عليها وشهقت لما شافت انها لابسة البنطلون من تحت والصدرية فقط من فوق..
ماتدري وين راحت كنزتها اللي كانت لابستها..حطت يدها على المفرش وسحبته على صدرها..
لما لاحظت انها مو لوحدها بالغرفة..
وهو جالس قبالها على الكنبة وعنده عربة الاكل والقهوة..وبيده جريدة اليوم..
غازي بسخرية\صبحهم الله بالخير الشيوخ..
هديل ماردت ومستحيل ترد..لأنها تحاول تحل المعااادلة العقيمة اللي تمر فيها..
انا في غرفته وفي فراشه..وهذي مو أول مرة..
طيب أنا ملابسي مو مزبوطة وكمان مو اول مرة..
وما اذكر شيء من اللي صارلي وهذي مو اول مرة..
وهذا موجود وانا نايمة ومو اول مرة..

ياويل حالي وش اللي صار علي..ما اذكر شيء..وهذا الصداع ماهو راضي يخف عني..
بدت الدموع تتجمع بعيونها من الحرقة ببطنها ومن الزعل على حالها..
لمت المفرش عليها بسرعة ونزلت من السرير متوجهة لدورة المياه..سكرت الباب واستفرغت
حتى كادت ترجع روحها..وبنفس الوقت تشهق من البكاء بسبب الالم بكل جسمها..
جلست على الارض بضعف وهي تبكي وتحس بطعم مُر في فمها وحلقها..
بعد فترة سمعت دقات خفيفة على الباب قامت بتعب واخذت قميص يخص غازي ولبسته بسرعة..
وقفت عند المغسلة وغسلت وجهها بس اول ماحست بالماء البارد على وجها..
أدركت ان فيه شيء غريب..
ناظرت بالمراية تبي تتاكد من احساسها وتاكدت من الكدمة اللي على وجها ..
والعلامة اللي على طرف شفايفها وعليها لاصق طبي..
نزعت الاصق بقوة وشافت العلامة وااضحة..

مو غريبة علي هذي الآثار..بس متى ضربني وليش ضربني؟؟
والله ماسويتله شيء..ليش ضربني..وش اللي صار..
أصلاً هو متى جاء من السفر..

أنا أكيد مريضة بالذاكرة..صرت أنسى كثيير..يمكن فيني مرض النسيان..
ياويل قلبي.معقوولة أنسى هلي معقوولة هالمرض ينسيني هلي ..
ياربي ياحبيبي لاتنسيني اياهم..

انفتح الباب وهي منحنية على المغسلة وعيونها بالمراية ويدها على خدها المورم..
غازي\اطلعي..
عدلت وقفتها وهي متمسكة با المغسلة..
هديل برجفة توجهت ناحية الباب وخرجت من الحمام بهدوء
مع انها تترنح بمشيتها وقفت عند التسريحة الكبيرة استندت عليها وناظرت باتجاهه..
غازي\كيفك ألحين؟؟
هديل\مثل ماتشوف ومثل ماتحب..
غازي\حلوو يعني بخير..
هديل\اذا هذا الخير عندك فانا بخير..
غازي\يعني مالاحظتي شيء غير اللي بوجهك..؟
هديل برعب\مم مافهمت.
غازي\وش صارلك أمس؟؟
هديل\ماصار شيء..
غازي يشرب قهوته\طيب متى نمتي؟؟
هديل\أنت تدري اني ما اذكر شيء لا تستذكي علي وتكلم..
غازي\أتكلم وش أقووول..؟
هديل\مدري وش تقوول..أنا ما اذكر شيء..
غازي ببرود\مو مشكلتي اذا ماتذكرين..
هديل\هو انا..يعني فيني مرض نسيان؟؟
غازي\ليش تقولين كذا؟؟
هديل\لأني أنسى كثير وما اذكر شيء يصير معي..
غازي\متى صار هالشيء؟؟
هديل بتعب\هذاك اليوم لما كنت نايمة هنا..واليوم..
غازي ببساطة\عادي هذاك اليوم كنتي تعبانة وشيء طبيعي تنسين..
واليووووم شيء أكييييييييد راح تنسين وش صار معك أمس..
هديل\بس أنا مو تعبانة..
غازي\صح مو تعبانة بس...........سكرانة..
هديل حست الهواء انسحب من روحها ومن جسمها بالكامل..
كيف يقدر يتهمني بها الاتهام..كيف يسمح لنفسه بها الشيء..
هديل\لاتناظرني بعين طبعك يا حقير..انا مو مثلك خاسرة..
غازي\والله طووول ما انا اسافر واروح وأجي أنواع الشراب قدامي..
ولامرة سولتلي نفسي وشربت..أو سكرت مثل حضرتك..
هديل من شدة القهر ماتتحمل احد يسبها بها الشكل ويتبلى عليها..
شالت زجاجة عطر من على التسريحة ورمته بها بس تعدته للجدار انكسر العطر وانتشر الزجاج با المكان..
وقف واتجه ناحيتها..بس أخذت فرشاة الشعر ورمته بها ضربته الفرشاة على جبينه..
حط يده على جبينه ويده الثانية لمها على هديل اللي كانت ملتفة ناحية التسريحة تدور على سلاح ثاني..
هديل\ابعد عني ابععععد يا حقير يا كلب ياواااطي..أنا مو مثلك
أنا ما اشرب ولا اسكر..ما اعرفه انا ولا ابي اعرفه ابعععد ابعععععد
غازي بعصبية\انا قلت انه يبيلك تربية وراح أبداء من الحين أربيك..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛


حست بشيء خشن على كتفها ويدين ملتفة على خصرها..تحركت برعب ونفضت نفسها من
ها اليدين ..بس انسحبت مرة ثانية ورجعت لمكانها..من دون ماتعرف هي وين..
صوفي صرخت بخوف وحاولت تفك اليدين من حواليها..
صوفي\ابتعد عني ..من انت من أنت ؟؟اتركني
ماكس\هشششش اهدئي أنا ماكسي حبيبتي..
صوفي تجمدت بين يديه بخوف..
ماكس\صباح الخير يازوجتي..
صوفي توها تستوعب\ماكس ابتعد عني حالاً..من سمح لك بالدخول لغرفتي؟؟
ماكس\حسناً كما تشائين عزيزتي..هذه غرفتنا من سيمنعني عنها...
قبلها على شعرها وفك يدينه عنها..نزلت من السرير بسرعة..
وهو نزل وجلس على الكنبة..
صوفي تناظر حواليها بغضب..
صوفي\كيف اتيت الى هنا؟؟!
ماكس\لا اعلم كنت نائماً وسمعت جرس الباب فكنتي انتي الطارقة..
صوفي\كاااذب ماكنت لأفعلها..
ماكس\بلى فعلتها قلتي بانك مشتاقة الي كثيراً وتريدين العودة الى هنا..
صوفي بقهر\مااكسي أنت كاااذب..كيف اتيت الى هنا.؟؟
ماكس\هههههههههههههههه حسناً لقد أحضرتك أنا الى هنا..
صوفي\من سمح لك بذلك كيف فعلت ذلك كيييف؟؟
ماكس\لقد كنتي غير واعية فلقد شربتي الكثير وكان يجب ان اخذك الى هنا..
صوفي وهي تتذكر\اجل لقد شربت مع القزمة..
ماكس\لماذا جعلتها تشرب ماكن لك ان تفعلي ذلك..
صوفي بقهر\اذن لماذا لم تحضرها بدلاً عني..
ماكس\أنتي تستحقين العقاب على كلامك الفظ..
صوفي\ماكان لك ان تحضرني الى هنا..
ماكس\هل كان يجب أن ادع ماريا تراك بذاك الشكل..وانتي تعرفينها فهي تكره الشراب..
صوفي\تبا لك ..سأغادر هذا المكان فوراً..
ماكس\اشربي القهوة أولاً..
صوفي\لا أريد ..
لبست جزمتها والمعطف تبعها..خرجت من الغرفة ونزلت الدرج بسرعة..
لم تلتفت للخلف مع شعورها ان ماكس وراها..
كانت نظراتها للباب وبس..تبي تطلع من هنا باقصى سرعتها..
ماتبي تناظر اي شيء ولا تتذكر اي من ذكرياتها الماضية..
بس اول ماوصلت الباب حاولت تفتحه ولا فتح معها..حاولت مرة ثانية ونفس الشيء..
التفتت على ماكس بعصبية\أين مفتاح الباب؟؟
ماكس\انه معي لماذا؟؟
صوفي\اعطني المفتاح ماكس اريد الخروج من هنا..
ماكس\لا سيدتي لن تخرجي من هنا الا باذني انا..
صوفي\ماكس توقف عن الألاعيب فلن تفيد الأن..
ماكس توجه للمطبخ وهي وراه..
صوفي\الا تسمعني افتح الباب فوراً..
ماكس\سأفعل ولكن بعد الافطااار..
صوفي\لن أكل معك ..
ماكس\ان كنتي تريدينني أن أفتح الباب فستأكلين..
صوفي\لا أثق بك أبداً..
ماكس\أعدك أن افتح البا ان انتي كنتي فتاة عاقلة واكلتي معي بتحضر..
صوفي بوعيد\حسناً كما تشاء سيدي..
ماكس بسخرية\تفضلي سيدتي..
جلسوا على الطاولة بعد ماحضر ماكس الوجبة وصوفي جالسة بقهر على الكرسي وعينها
على الارضية..
افطروا بهدوء ..تجنبوا الكلام..خلصوا أكل وماكس وقف..
ماكس\حسناً سأفتح الباب الأن حقيبتك بغرفة النوم ان كنتي تريدينها فاحضريها..
صوفي\ايها السارق..بالتاكيد سوف اخذها ..
طلعت الدرج بعصبية..دورت على شنطتها اللي كانت بالخزانة على حالها..
شالتها ونزلت ..
بس لما وصلت تحت ..مالقت ماكس موجود..دورت عليه ولا له أثر..
اتجهت ل الباب فتحته بس كان مقفل..
صرخت بقهر لما ادركت انه راح وتركها هنا..بعد ماكذب عليها..
قرأت الورقة اللي على الباب..
<<وعدتك أن أفتح الباب ووفيت بوعدي الى اللقاء حبي..>>

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛


هديل\مو بحاجة تربيتك يا حقيير يامتخلف أتركني اتركنيييييييييييييييييييييي
غازي بعصبية\اهجدي يامجنووونة..
هديل\أنت المجنووون انت..كيف تتهمني بها الشيء كيييييييف أنا ما اعرفه ماا اعرفه
غازي\أدري انك ماتعرفينه بس شربتيه..
هديل قدرت تلف حول نفسها ويصير وجها مقابل صدره..عضته على كتفه بقوووة
وهو سحبها عنه بقووة ورماها على الأرض بشدة..
غازي بغضب\أنتي وش سالفتك مع العض يامجرمة..؟
هديل تتألم\ااااآآآه يومه اااه كسرت ظهري يا كلب
غازي\أنتي شربت أمس خمر وسكرتي..لما رجعت للمزرعة كنتي سكرانة انتي وصوفي..
كنتوا بالمزرعة وحالتك حااالة يعني فاقدة الوعي..
وأنا أمرتك قبل لا أساافر ماتطلعي من القصر ..
هديل تبكي\والله ماشربت خمر والله العظيم ماشربت و لا أعرفه..
غازي\أدري انك ماتعرفينه..بس هذا اللي صار والدليل انك ماتذكرين شيء أبداً
هديل تبكي بشدة\لا لا ياربي لا ماشربت والله ياربي يكذب يكذب..والله ياربي أا ماشربت والله..
صدقني ياربي صدقني..
غازي\ليش شربتي؟؟
هديل بقهر\كله منك كلللللله منك انت ليش ما اهتميت فيني ليش خليتني أشرب..
أنت المسئووول أنت السبب بكل شيء..ما اهتميت فيني..
غازي\أنتي مو بزر لازم تعرفين انك ماتقدري تشربي أي شيء هنا..
أغلب الموجود هنا فيه كحوول..من الاكل ومن الشراب..
هديل ويدها على ظهرها\رووحح أشرب مثلي روووح..مثل ما انا شربت أنت بعد رووح أشرب
غازي\لا ما ابي أشرب..خليه لك انتي
هديل\بلى راح تشرب مثلي أنت السبب..
غازي يبي يقهرها\لا أنا راح أشرب عند ربي في الجنة مو هنا..



الى الملتقى باذن الله تعالي يوم الاثنين ,,,

اسمحووني على القصووور ,,

لاتحرموني أرائكم فهي تهمني..

صدووود ’’’

 
 

 

عرض البوم صور صدووود  
قديم 07-06-11, 01:39 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يسعد صباحكم ومساااكم بكل خير...

أرحب بالجمييييييييييع ,,
أعذروني على التأخير..

في ها البارت ممكن تنكشف بعض التسئولات..
بس يبيلها تركيز..

استلموا البارت ..



البارت الخامس عشر ,,,

يبعثرني الشوق حين تغيبين

فوق الجبال و تحت البحار

و يرسلني في هبوب الرياح

و في عاصفات الغبار

و يزرعني في السحاب الثقال

وراء المدار


وا واه لو تبصرين العذاب المكبل

في نظراتي

و في كلماتي

وا واه لو تلمحين الخناجر

ترضع من ضحكاتي


المرحوم غازي القصيبي,,,



غازي\ليش شربتي؟؟
هديل بقهر\كله منك كلللللله منك انت ليش ما اهتميت فيني ليش خليتني أشرب..
أنت المسئووول أنت السبب بكل شيء..ما اهتميت فيني..
غازي\أنتي مو بزر لازم تعرفين انك ماتقدري تشربي أي شيء هنا..
أغلب الموجود هنا فيه كحوول..من الاكل ومن الشراب..
هديل ويدها على ظهرها\رووحح أشرب مثلي روووح..مثل ما انا شربت أنت بعد رووح أشرب
غازي\لا ما ابي أشرب..خليه لك انتي
هديل\بلى راح تشرب مثلي أنت السبب..
غازي يبي يقهرها\لا أنا راح أشرب عند ربي في الجنة مو هنا..
هديل بدموع\الله لا يسامحك كان ربي بيعاقبني..
غازي يجلس على كرسي التسريحة ويناظر فيها وهي تبكي..وبعد دقايق..
غازي\انما الأعمال ب النيات..لو كانت نيتك تشربي وتسكري فراح يعاقبك..
بس اذا كنتي جاهلة ها الشيء..فا الله ماراح يظلمك..
هديل\والله ما كنت أدري والله..
غازي وقف وقرب منها مد يدينه يبي يوقفها..بس هي شاتت أرجوله وصرخت فيه..
هديل\لا تقرب مني..
غازي يوقفها غصب عنها دفته وبعدت عنه..
غازي\تعالي هنا..وأشربي قهوة تصحين مزبوط..
أشر على نفس الكنبة اللي كان جالس عليها..بس هي ماتبي تجلس معه..ماترك لها فرصة ل التردد
سحبها من يدها وجلسها با القوة..
هديل\ما ابى اشرب قهوة ماهو غصب ابعععد..
غازي\براحتك والصداع ماراح يتركك..
هديل تمسح وجها بشكل قوي..وغازي جلس على نفس الكنبة..
غازي\قطعتي وجهك..
هديل بسخرية\لا تخاف ماراح أقدر أشوهه مثلك..
غازي\كنتي تستحقين الضرب..
هديل\ايه حتى وانا مو واعية أستاهله..
غازي\كنت ناوي أاجل الضرب لحتى تصحين بس انتي جنيتي على نفسك..
هديل\مادمت في الحالتين مضروبة..فزين انك ضربتني وانا مو واعية..
ع الاقل ما احس با الالم..
غازي بحدة\قلتلك من قبل اشتري سلامتك..
هديل بغصة\ان جيت تضربني مرة ثانية..وجهي لا تقرب عليه..
خلاص شوهته من كثر الضرب..
غازي بهدوء\راح يطيب ويرجع أحل...مثل من قبل..
هديل\وبترجع تشوهه..

وقفت تبي تطلع من الغرفة..بس هو مسك يدها ورجعها تجلس..
غازي\ماسمحتك تطلعي..
هديل نزلت راسها في انتظاره يخلص كلامه..
هديل\اذا عندك أوامر أجلها ساعة وأرجع..
غازي\وليش ها الساعة؟؟
هديل تبي ترد بس العبرة تحرق قلبها ولو تكلمت بتبكي..فظلت ساكتة وعاضة على شفايفها..
غازي تنهد\لسى ماصفيت الحساب معك..
بامكانك تطلعي الحين..وفي العصر أبيك في المكتب..
قامت وتوجهت ل الباب..ورجعت ناظرت فيه..
هديل\ماني نازلة المزرعة ولا الاسطبلات..
غازي\ليه صار شيء؟؟
هديل ببحة\ماراح أنتظر لحتى يصير..
طلعت من الغرفة ومن الجناح بكبره..نزلت عند ماريا وهي تبكي..
دورتها ولقتها بغرفتها الخاصة..دخلت عندها وهي ترجف..
هديل\ماريا ..
ماريا توقف وتلتفت لها وأول ماشافت وجها شهقت..
ماريا\يا اله السموات..ماذا حصل لكي؟؟
هديل تمسك يدينها\م ماريا هل أنتي من قام باستبدال ملابسي؟؟
ماريا\نعم عندما كنتي مريضة ..
هديل\لا..هل قمتي باستبدال ملابسي الليلة الماضية؟؟
ماريا\لا ياعزيزتي لم أفعل..
هديل بكت بقوووة وجلست على الأرض وماريا جلست معها..
ماريا\صغيرتي مابك؟؟ما اللذي حدث معك؟؟
هديل تضم نفسها وتبكي من دون ماترد على ماريا..
هديل بنحيب\أستاااااهل هذا جزات اللي يشرب ويعصي ربه..
هذا جزاااتي ما اذكر وش صار فيني..أنضربت وتفسخت ولاني حاسة بشيء..
ماريا\عزيزتي لا افهم ماتقولين..هل تريدين أن أنادي السيد الى هنا؟؟
هديل بخوف\لا أرجوكي لا تفعلي ارجووكي..
ماريا\انهضي معي..تعالي واستريحي هنا..
قومتها من على الارض وجلستها على السرير..وهديل ترجف وماوقفت بكاء..
ماريا تمسح وجه هديل\أخبريني ما اللذي حصل معكي؟؟
هديل ماردت عليها وظلت تبكي وهي دافنة وجها بالفراش..
ماريا\عزيزتي أنتي تخيفينني..كفي عن البكاء..
هديل\أرجوكي ماريا أريد أن أذهب الى غرفتي لا اريد ان أبقى هنا أرجووكي..
ماريا\الأمر ليس بيدي صغيرتي وانما بيد السيد فقط..
هديل وقفت بقهر\تبا له تبا له..ساعوود لغرفتي لن ابقى هنا..
أخذت وشاح يخص صوفي ولفته على شعرها ..
خرجت من غرفة ماريا وطلعت من القصر..

أول مادخلت الملحق جلست على الارض وظهرها على الباب..وكملت نوبت البكاء..
وصلت فيك لهنا يا هديل ..وصلت فيك ل الشرب والسكر..صرتي تسكرين
وتهيتين على باطل..وينك من الله يا مجرمة..
حجابك وتهاونتي فيه لا تقولي غصبني او ضربني..خفتي منه وتركتي لثمتك..
خفتي منه وتركتي حجابك عنده..يا تافهة..خفتي منه ونسيتي الله..
نسيتي أبووك اللي يدورك وقالب الدنيا عليك..نسيتي أمك واخوانك اللي ينتظرونك ترجعين..
لو هو مارجع من السفر ولقاك سكرانة بالمزرعة..لو هو ماضفك وانتي مو واعية..
لو غيره لقاك وش اللي كان راح يصير فيك..بأي وجه ترجعي لأهلك..
وهذا ربي جزاك وخلا رجال غرييب عنك يكشف لبسك وجسمك..
ياربي سامحني والله ماكنت أقصد والله ياربي واللللللللله ..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛

ماريا بدهشة\ماذا؟؟
ماكس بابتسامة\لقد حللنا الخلاف اللذي بيننا..
ماريا بابتسامة\هل تعني بانكما عدلتما عن الطلاق؟؟..
ماكس\نعم قررنا نسيان الماضي والمضي قدماً بحياتنا..
ماريا\شكراً ل الرب على ذلك..ولكن أين هي صوفي؟؟
ماكس\في منزلي..ساعود اليها قريباً..
ماريا\تلك المدللة لماذا لم تخبرني بذلك؟؟
ماكس\لا أعلم عندما ترينها اساليها..والان اعذريني ايتها العزيزة فلدي عمل..
ماريا\حسناً يمكنك الذهاب وأبلغ صوفي تحياتي..
ماكس\با التاكيد..والان اين الانسة الصغيرة..أريد أن أعرفها على المهرة الصغيرة..
ماريا\اووه لا أعتقد بانها تستطيع العمل اليوم فهي متعبة جداً
ماكس\ههههههههههههههه با التاكيد ستكون كذلك بعد حالتها با الامس..
ماريا\ما اللذي حدث لها ؟؟هل تعلم شيئاً؟؟
ماكس بتصريف\أعني عندما تم توليد الفرس لقد كانت خائفة فقط..
ماريا\ااه كم اشفق عليها..
ماكس\وداعاً ماريا..

خرج وتوجه لمكتب غازي..دق الباب ودخل..
ماكس\صباح الخير..
غازي\صباح الخير..
ماكس\كيف حالك اليوم؟؟
غازي يناظره\با التاكيد لا اصل لدرجة سعادتك..
ماكس\هههههههههههههههههههه أنت قلت لي أن أحل مشاكلي معها..
غازي يبتسم\لو كنت متفرغاً لك ماكنت لأسمح لك باخذها دون وعيها...
ماكس\قلت بانك لن تتدخل بيننا..
غازي\هذا صحيح ولكنك خبيث..
ماكس\ههههههههههههههههههه انها زوجتي..والان أخبرني كيف حال الانسة..
غازي بضيق\بخير..
ماكس\ماذا حدث لها بالامس؟؟
غازي\لاشيء مهم ستكون بخير..هل العمال جاهزون؟؟
ماكس بقلق\نعم..أيجب أن تفعل هذا اليوم؟؟
غازي يوقف\لقد أجلت الأمر لسنتين ألا يكفي هذا؟؟
ماكس يمشي وراه\ستثير غضبهم..
غازي\لايهمني..
خرجوا من القصر وتوجهوا لمكان زراعة العنب..وهناك كانوا العمال مجتمعين..
ماكس\حسناً يارفاق..لقد انتهت المهلة من السيد وبعد الحصاد الأخير..لن يزرع العنب مرة أخرى هنا..
كان الرد على كلامه أحتجاجات كمن العمال كلهم..وأكثر شخص كان فيكتور..
فكتور\الأرض غنية جدا وبامكاننا الزراعة أكثر والربح أكثر..
غازي\كان هذا كلامك في الماضي فكتور وسمحت لكم بذلك..
فكتور بحدة\ما المانع من زراعة العنب؟؟..
غازي\لست مجبراً على تبرير أوامري..
فكتور\لايحق لك ذلك..انها أرضنا نحن..
ماكس\هي أرض السيد فكتور وملك له..
فكتور\بل هي بلادنا وموطننا ويحق لنا الدفاع عنها..
العمال يعلى صوتهم بموافقة على كلام فكتور..
غازي بحدة\انتهى الامر سنبداْ من الغد بجرد الأرض..
فكتور\لن أسمح بهذا..
غازي\لن أنتظر موافقتك..والان الى العمل جميعاً..
تركهم وتوجه ل السيارة مع ماكس..
ماكس\لماذا كل هذا الغضب؟؟
غازي\يجب ان تتوقف مزرعتي عن انتاج العنب..
ماكس\ما اللذي يحدث معك يا صاحبي.؟؟
غازي\لاشيء..سأذهب الى الوطن بعد أن ينتهي الجرد ربما بعد يومين..
واريد منك خدمة..
ماكس\ماذا؟؟
غازي\أريد منك أن تأتي للأقامة هنا في المزرعة حتى عودتي..
ماكس باستغراب\ولكن ما السبب؟؟
غازي\أنا مضطر ل السفر..ولا أريد أن أترك رسل لوحدها..
ماكس\ماريا ستكون معها..
غازي\لن تستطيع ماريا حمايتها..
ماكس\ما الامر هل تعرض لها أحد ما؟؟
غازي\لا أريد أن يصيبها مكروه ماكس..هل يمكنك البقاء معها هنا..
أم أصطحبها معي الى الوطن.؟؟
ماكس\لاباس سأقيم هنا حتى تعود أنت لا عليك..
غازي\ولا أريدها أن تخرج من المزرعة أبداً..واياك أن تسمح لها باستخدام الهاتف..
ماكس\وكانك تعيد كلامك السابق..لا تهتم ستكون تحت حمايتي..
غازي\وماذا عن صوفي؟؟
ماكس\سنقيم هنا حتى تعود..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛

هادي\كل هذا الزعل عشان راكان خطبك؟؟
غادة\مو زعلانة..عادي ما همني الموضوع..
هادي\طيب وش مزعلك؟؟
غادة\ولا شيء..
هادي\أعتبريني هديل..أكيد كنتي راح تحكيلها..
غادة ودموعها بعيونها\لو كنت هديل..كنت راح تفهمني من دون لا أحكي..
هادي\راح أزور قبرها قبل لا أسافر..
غادة\ياليت أقدر أروح معك..
هادي\المراءة ماتزور المقابر..
غادة\الله يصبرنا..
هادي\وش رايك نطلع؟؟
غادة\انت اطلع اذا تحب..ماني رايقة..
هادي\يمكن أخر مرة تطلعي معي قبل السفر..
غادة بعصبية\فرحان بسفرك كل شوي بسافر واسافر..خلاص فهمت انك مسافر فهمممت..
هادي\بس مو راضية ..
غادة\أكيد مو راضية تسافر وتتركنا..مو راضية نفقدك ونفقدها..
ومو راضية تظل من دون دراسة ومستقبل..
هادي\عن الكابة وقومي اطلعي معي..بناخذ سيارة محمد..
غادة\بس ما نتاخر..
هادي\يصير خير أنتي بس قومي..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛

تسبحت للمرة الثانية تحاول تبعد أي أثر ل الشراب..أو اي لمسة انحفرت بجسمها..
لبست ملابسها تبع العمل..اللي كل ماشافها ماكس والعمال ضحكوا عليها..
ابتسمت وهي تتخيل شكل صوفي لما تشوف ها اللبس عليها..
بتحرقني والملابس علي..مجنونة موضة هذي..
لفت حجابها على راسها..كانت راح تتلثم بس ذكرها الالم عند فمها..بانه راح يكشف لثمتها غصب..
وهي ماتبيه يقرب منها او يكون له سبب يتعذر فيه..
قررت تنصاع لأوامره وتنفذ كل اللي يقول عليه..لربما قدرت تبعده عنها..
خرجت من الملحق وتوجهت لباب المطبخ الخارجي..تبي تطلب من ماريا تروح السوق..
هي بحاجت أغراض خاصة وخجلانة من ماريا..
أول مادخلت كانت ماريا وماكس وغازي بالمطبخ..
تمنت لو تقدر ترجع بس مايمدي لان ماكس نادى عليها..
وبعد ماشافت نظراته لها تمنت لو حطت لثمتها كان أريح لها..
ماكس يوقف\كيف...أووه ماذا حدث؟؟
هديل بارتباك\لاشيء مهم..
ماكس يناظر بغازي ويتكلم معه بغير الانجليزية..
ماكس\ما اللذي حدث معها؟؟
غازي\حادثة صغيرة..
ماكس\هل تجراء أحد العمال بايذائها..؟؟
غازي\كف عن الاسئلة الان..
هديل تهمس لماريا\أين صوفي؟؟
ماريا فرح\في منزل ماكس..
ماكس\مارايك أيتها الصغيرة أعدتها الى المنزل..
هديل بهدوء\أتمنى لكما السعادة..
ماريا\هل أنتي بخير؟؟
هديل\هل يمكنك أن تأتي معي قليلاً؟؟
ماريا توقف\بالتاكيد تعالي الى غرفتي..
طلعوا من المطبخ وتوجهوا لغرفة ماريا..
هديل\متى عادت صوفي الى ماكس؟؟
ماريا\الليلة الماضية..أخبرني ماكس بذلك اليوم..
هديل\ياله من غبي..هل تركها لوحدها واتى للعمل؟؟
ماريا\لديهم عمل مهم في المزرعة..
هديل بارتباك\امممم ماريا متى ستذهبين الى التسوق؟؟
ماريا تبتسم لها\هل ينقصك شيء ما؟؟
هديل\نعم هل تستطيعين أن تتسوقي لأجلي..؟
ماريا\بالتاكيد صغيرتي..
هديل بغصة\شكرا لكي..

طلعت من غرفة ماريا تبي ترجع الملحق..مادخلت المطبخ وتوجهت ل الباب الرئيسي..
قبل لا تفتح الباب سمعت ماكس ينادي عليها..ماردت عليه وطلعت..
ماكس\ايتها الصغيرة..الا تريدين أن تري شيئا جميلا قبل أن يأتي السيد فهو يستجوب ماريا..
هديل\لا أعتقد بوجود شيء جميل هنا..
ماكس بتكشيرة\تبدين متعبة..
هديل\وانا كذلك..كيف حال صوفي؟؟
ماكس\غاضبة جداً وقد تقوم بشنقي حتى الموت..
هديل تبتسم\ما اللذ فعلته معها..الم تقم باصلاح الامر بينكما..
ماكس\في الحقيقة قمت باختطافها..
هديل\ماذا؟؟هل جننت؟؟
ماكس\اياكي ان تخبري ماريا..
هديل\كيف فعلت ذلك؟؟
ماكس\ههههههههههههه بعد ان وجدناكما با الامس غير واعيتين..
أنا أخذتها الى منزلي والسيد تكفل بك..
هديل بقهر\كيف كانت حالتي؟؟
ماكس\ههههههههههههههههههههه كنتي رائعة..
هديل\اعذرني ماكس..الى اللقاء..
ماكس\لا اولا يجب أن تري الشيء الجميل..
هديل\ليس الان..
غازي\بل الان..
ألتفت على ماكس وتكلم معه بلغتهم..
غازي\الن تذهب الى زوجتك؟؟
ماكس\ليس الان اريدها ان تفقد أعصابها..
غازي\ايها الخبيث..اذهب الان فربما تخفف عقابك..
ماكس\ساذهب الان فانا مشتاق لها..
ماكس\حسناً آنستي الى اللقاء الان..
هديل\الى اللقاء..



آضحكهاَ ، آبكييها
آزعلهاَ بدُون آسباب
بدُون آسباب آزعلهاَ
عشآن آرجع وَ آرآضيهاَ
آسهرهّا ، آنوُمهّا
آصححيهاّ بِ رضا وَ عتاَب
آطمّنها بّ غلاَ
وَ آرجع آجننّها وَ آبكييهآ
آدلعها ، آوُلعها
آقآبلهاّ بِ بروُد آعصصآب
وَ إذآ ضآقت آجي طآير
عليها لَجل آسليها
آعللّها ، آخخوُفها
آقوُل الجنّي عند الباب ،
وَ إذآ خخآفت !
آنوُمها على صدري وَ آغطيهآ


ترك ماكس المكان..وهديل تحركت ناحية الملحق بس غازي وقفها بصوته..
غازي\تعالي معي الاسطبلات..
هديل بتعب\مو قادرة أشتغل اليوم أجلها لبكره لو سمحت..
غازي\أدري انك مو قادرة على الشغل..
هديل\مادمت تدري عن اذنك الحين..
غازي\قلتلك تعالي الاسطبلات..
هديل مشت وراه وهي مو طايقة نفسها..بس مضطرة تمشي احسن لا يسحبها غصب..
دخلوا الاسطبلات..وتوجه لحضيرة الفرس اللي هديل مسئولة عنها..
ظلت واقفة عند باب الحضيرة لما شافت فكتور متواجد عند الفرس..
تراجعت خطوتين بس غازي مسك يدها ودخلها معه..
وقف فكتور لما شافهم موجودين..ونظراته تحرق هديل أكثر من غازي..
غازي لما لاحظ نظرات فكتور النارية لهديل حط يده حوالين كتوفها وقربها منه..
وكانه بهذا التصرف يوصل رسالة لفكتور..
فكتور\المهرة بخير الان لاخوف عليها..
غازي\شكرا لك..
أنسحب فكتور من الحضيرة وهديل متجمدة بمكانها..
أولاً من صدمتها بتواجده ماكانت تعتقد انها راح تشوفه بعد أخر مرة..
وثانياً من يد غازي اللي محاوطتها وكتفها لاصق بصدره..
في ها الحظة تذكرت شيء مثل الطيف أو الحلم..
في غفلة أحلامها ويقظتها وبين الوعي وال لاوعي..تتذكر يدين وصدر ضمها بمحبة وبحنية..
بس متى كان ها الحلم..وليه تحس كانه فعلا صار..
وحنينها لذاك الحضن الغريب..ليش هاجمها ألحين وهي بها القرب من غازي..
فزت بمكانها على صهيل الفرس ولفت بخوف..بعدت عن غازي وكانت راح تطلع من الحضيرة..

غازي\رسل تعالي..
وقفت بمكانها والتفتت عليه..
غازي\تعالي هنا..
تقدمت منه بس ظلت بعيدة عن الفرس..
غازي\ماراح تلمسك تعالي..
هديل\خلاص هذاني جيت..وراح أنظف الحضيرة ألحين تقدر تطلع..
غازي\ما ابيك تنظفي الحضيرة..قربي شوي..
هديل قربت بضيق من تصرفاته وطلباته..بس اول ماقربت من الفرس شافت حصان صغير..
بقرب الفرس وكان نايم على الارض..شهقت من صدمتها بشكله..
وبنفس اللحظة حست انها مبسوطة بشوفته..
غازي\ولدت أمس..
هديل تقرب أكثر من الحصان وتتمنى لو تقدر تلمسه بس خايفة من أمه..
غازي\قربي منه..
هديل\اول ابعد أمه..
غازي يمسك الفرس ويبعدها عن هديل..وهي جلست قريب من الحصان الصغير ومدت يدها..
هديل\بسم الله عليك ما اصغرك..ماكنت أدري ان امك حامل..
تحرك بخفة بعدت عنه بس لما شافته سكن قربت منه أكثر وهي تمسح عليه..
غازي\تراها أنثى مو ذكر..
هديل تناظره\وش سميتها؟؟
غازي\باقي ماسميتها الى الان..سميها أنتي..
هديل\وانا وش دخلني عشان أسميها هذي ملكك..
غازي\أنتي المسئولة عنها وعن أمها..
هديل\يعني بس تبي تزيد مسئوليتي..ما ابى اسميها..
غازي\سميتيها أو لا..راح تكونين مسئولة عنها..
هديل\بس أنا قلتلك ما ابي أنزل الاسطبلات ولا المزرعة..

قبل لايرد عليها غازي حست بأنفاس سريعة با القرب منها..
تجمدت بمكانها لما حست باحتكاك غريب في ظهرها..
ألتفتت بقوة على ورى وانصدمت من وجه الفرس الام بالقرب من وجها..
كانت راح تصرخ وتهرب بس الفرس قربت منها اكثر وحطت راسها با القرب من صدر هديل ..
في ها اللحظة وبسبب معرفتها ان الفرس تحبها وتبي قربها..
ولانها تعبانة ومتضايقة ومشتاقة لفت يدينها على رقبت الفرس وضمتها..
كانت تبكي بصوت مكتوم وهي دافنة وجها برقبة الفرس..
وكأنها لقت بها المكان وبها الحضيرة مخلوووق يحس فيها وبألمها..
واللي علقها أكثر فيها هو ن الفرس كانت هادئة جداً بحضنها..
بعكس تصرفاتها لما كان ماكس يبعدها عن هديل..
كانت تصهل وتضرب بارجولها وهديل تصرخ عليها..
هل كانت تثور لاني ابعد عنها واصرخ فيها..
بها اللحظة نست كل شيء..
تعبها..ألمها..وضيقة قلبها..
وكأن غازي كان يدري انها اذا شافت المهرة الصغيرة راح تنبسط وتتغير نفسيتها..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛





الى الملتقى يوم الجمعة باذن المولى جل وعلى...
ولربما يوم الاربعاء ان استطعت ..

اعذروني على القصووور ..
والله قدركم أكبر من كذا بكثير..

لاتحرموني آرائكم فهي تهمني..

صدووود ’’

 
 

 

عرض البوم صور صدووود  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174859.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 28-05-15 03:37 AM
Untitled document This thread Refback 26-12-14 01:00 AM
Untitled document This thread Refback 20-11-14 04:37 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ظٹط´ط±ط­ ط§ظ„ظ‚ظ„ط¨ ط·ط§ط±ظٹظ‡ ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ط®ط¬ظ„ This thread Refback 12-09-14 11:51 AM
ط£ظ…ظٹ ظˆ ط£ط¨ظٹ ط£ط؛ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ†ط§ط³ ط¨ط¯ظˆظ† ط¥ظٹظ‚ط§ط¹ This thread Refback 12-08-14 09:57 AM
ط±ط³ط§ظ„ط© ظ…ظ† ظپطھط§ط© ط§ظ„ظ‰ ط±ط¬ظ„ ط®ط·ط¨ظ‡ط§ طھط¹ط§ظ„ظ‰ ظˆط§طھط¹ط¸ظˆط§ ط§ط±ط¬ظˆظƒظ‰ This thread Refback 10-08-14 09:20 AM
ط§ظˆط²ظ† ظƒظ„ط§ظ…ظƒ ظ‚ط¨ظ„ ظ…ط§ طھطھظƒظ„ظ… This thread Refback 04-08-14 11:43 PM
ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¹ط¨ط« translate ط£ظ„ط§ This thread Refback 03-08-14 02:48 AM
Untitled document This thread Refback 29-07-14 05:19 PM
Untitled document This thread Refback 22-07-14 04:46 AM


الساعة الآن 03:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية