لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (10) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-12, 02:58 AM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

صبـــــــاحكم \\
حمام السلام ..
يحلق فوق أراضيكم..

مســـــــائكم \\
شيخ حكيــــم ..
يردد:صلاتكم..صلاتكم..

كيــــــــــــفكم الــ ليلااااااااااااااااس ..؟؟
أحبتـــــــــــي في كل مكان..؟؟

تسئولات من الغاليات...
كيف قبل الشيخ يزوج هديل لغازي من دون مايسمع رايها..؟؟!
عزيزتي إحنا بمجتمع نثق فيه بأهلية الأب او ولي الأمر..
فــ الفتاة مهما كبرت تبقى تحت جناح ولي أمرها..
ويكون وكيلها في جميع شئونها..حتى بالمحكمة..
بالأعمال الخاصة والمعاملات..
الفتاة عندنا ماتزور الدوائر الحكومية..ولا تراجع معاملاتها بنفسها..
بل وكيلها وولي أمرها ينوب عنها بكل شيء..
الشيخ سأل أبوهديل عن موافقتها..وأبوها أعلن موافقتها..

سؤال من متابعة أخرى..أو عفواً كما تفضلت ليس سؤالاً بل إنتقاداً ..
بانه مايوجد قانون في السعودية يمنع الفتاة من السفر بدون محرم..
عزيزتي هذا قانون حقيقي ومعتمد في المملكة العربية السعودية..
ماتطلع الفتاة من ارض السعودية بدون محرم..
ولا تعيش بدولة أجنبية دون محرم ..
وياعزيزتي هذا أمر من الدين لايجوز لإمراءة السفر دون محرم..
لم أتي بشيء من عندي..
ودليل ذلك قوله صلى الله عليه وسلم :
"لا يحل لامرأة تؤمن بالله واليوم الآخر تسافر مسيرة يوم إلا مع ذي محرم "
والله أعــــــــلم ..



الغاليات اللي سألوا ..وش معنى سهيــــل ..؟؟
سهيل بكلام غازي المقصود منه نجم سهيل..
إذا هديل لمست نجم سهيل..هذاك الوقت بيطلقها..

واللي عاتبوني على موضوع الغياب..
عزيزاتي الظروف لا بيدي ولا بقراري..
البارتز راح توصلكم على موعدها وحتى لو غبت أنا وطولت..
راح أحفظها لكم خلال هالأيام ..
وبتكون في يد إنسانة أمينة راح توصلها لكم على وقتها..
وهذا في حال عاكستني الظروف وأجبرتني أغيب عنكم...


أحبتـــــــــــــي..
لا تشرق شمسي الا بكم..
حفظكم الله ورعاكم..
لايقوى قلبي غيابكم..
فــ إبقــوا بالقرب منـــي..
فبكم أرتقي...


البارت إهـــــداء..
لـــ كل أم تتواجد معنا هنا وخلف الكواليـــس..
ولـــ غاليتي "" أم صبوووحة ""



البارت الســـادس والستــــــون ..



صباح الخير يا حلوه..

صباح الخير يا أميـــرتي الحلوه

مضى عامان يا أمي

على الولد الذي أبحر

برحلته الخرافيه

وخبأ في حقائبه

صباح بلاده الأخضر

وأنجمها، وأنهرها، وكل شقيقها الأحمر

وخبأ في ملابسه

طرابيناً من النعناع والزعتر

أنا وحدي..

دخان سجائري يضجر

ومني مقعدي يضجر

وأحزاني عصافيرٌ..

تفتش –بعد- عن بيدر

عرفت نساء أوروبا..

عرفت عواطف الإسمنت والخشب

عرفت حضارة التعب..

وطفت الهند، طفت السند، طفت العالم الأصفر

ولم أعثر..

على امرأةٍ تمشط شعري الأشقر

وتحمل في حقيبتها..

إلي عرائس السكر

وتكسوني إذا أعرى

وتنشلني إذا أعثر

أيا أمي..

أيا أمي..

أنا الولد الذي أبحر

ولا زالت بخاطره

تعيش عروسة السكر

فكيف.. فكيف يا أمي

غدوت أباً..

ولم أكبر؟

صباح الخير من مدريد

ما أخبارها الفلة؟

بها أوصيك يا أماه..

تلك الطفلة الطفله ..


نزار قبـــــــــــــــــــــاني ...




طلعوا من المطار وعبدالله يسولف لهم..
وصلوا لــ سيارة علي اللي وقفها بمواقف المطار..
عبدالله يضرب جبينه\يوووهـ نسيت..
ترى معي واحد ينتظركم ...
علي بعصبية\أنت علمت أحد..؟؟
عبدالله بزعل\ماعلمتك عشان اعلم أحد...
هديل برجفة\من يا عبدالله..؟؟
بصوت مخنوق\أنـــــــــــا ....

ألتفتت لصاحبة الصوت بقلب مشتاق...
شهقت بحسرة وهي تشوفها مرخية عن وجها ومرتكزة على عصاها..
والرجفة متملكتها وباينة عليها..
هديل بحنين\يـــــــــــابعد حالي يا أنــــــــا..
الجدة تبكي\هدييل..
ضمتها هديل بقوة وهي تصرخ با الآآآآآآآآآآهـ..
الجدة بنحيب\لعنبووك يالدنيا..خمس سنين يا هدييل..
خمس غايبتن عني ومشقيتني..
ياحسرتي عليك يا حسيييين..لمتك على دموعك ولا أنت تنلام يا ابوي..
هديل تبكي بصوت عالي\ياحسرتي على حالي يا عسووولة..
لامت وريحت ولا عشت وأعتقت..
ياما تمنيتك جنبي بعكازك.. تسنديني وترعيني..
كم ناديتك وترجيتك تدعين لي ارجع بالسلامة..
رجعت يا رووحي رجعت..رجعت يا أم حسييين..

الجدة تلم يدينها بضعف على خصر هديل..
وتحط راسها على صدرها..
وهديل تلمها بقوووة..
الجدة بحزن\يشهد الله علي مانسيتك بفرض ولا سنة..
وبتطوعاتي مانسيتك..رجيت ربي وربي ما كسرني..
هديل بألم\كنتي تدرين إني حية..؟؟حسيتي فيني..سمعتيني..؟؟
الجدة\كل ماقلت حية تعوذت من ابليس وقلت اوهام..
ولما اشوف حال أبوك أصدق أوهامي واقول اني بانتظر معه..
وإن شفت اليأس تملكه يأست معه..
ماكذبت قلبي يوم دلني على مكانك..
هديل بغصة\ليه مامنعتيهم من دفني وأنا حية..؟؟
الجدة بآسى\قلت لهم مابتروح لقبرها قبلي..
ما بتوجعني وتسبقني لــ الموت..
قالوا حكمت الله وقضاهـ..
أوجعوني بموتك يا هدييل..أوجعوني..
هديل كاتمة عبرتها\لاتخلينهم يوجعوني ياعسولة تكفين..
لا يجرحوني بكلامهم ولا فعلهم..
لا يطردوني من حياتهم..
الجدة تناظر بعيونها\ابى اشوف وجهك..
أبى اشوف الزمن كبرك مثل ما كبرنا..
غيرتك السنين ولا باقية على عهدي بك..

عبدالله يقاطعهم\والله إن كشفتي لا أحوسكم حووس..
شوفوا الناس يناظرونا..ادخلوا السيارة وبراحتكم..
ضربته الجدة بعصاها..ومسكت هديل تسحبها معها لـ السيارة..
الجدة بعصبية\انت انطم يا قليل السنع..
دواك عندي يالكذووب..

توجهوا لــ السيارة اللي جاء فيها عبدالله وجدته مع السواق..
أما سيارة علي فظلت في مواقف السيارات بالمطار..
عبدالله جلس قدام وذياب بحضنه وما انتبهت عليه الجدة..
وعلي جلس جنب هديل اللي حاضنتها جدتها وتحفاها..

علي يسلم على جدته\مبروك عليك هديل يومه..
قرت عينك بشوفها..
الجدة بزعل\إنقلع ياولد أبوك..
تقهرون المسكينة وتعيشون حياتكم..
تبعدونها عنا وتنسون منها..
علي يناظر أخته\والله ياللي قهرها لأقهرهـ..
ومثل ما ابعدها عنا بأحرمه منها..
هديل بغصة\صدق يا علي..؟؟!
قبلها على كتفها\صدق يا بعد علي..
هديل بخوف\لاتقهرهـ هو وبس..
إقهر اللي يبي يقهرني..
لايوجعوني يا علي..لا يجفوني..
علي يطمنها\نسيتي قلوبنا يا هديل..؟؟
عهدن علي من قهرك لأقهرهـ..ومن زعلك أزعله وأشقيه..
هديل بصوت مبحوح\يومه يقول إنه بيرعاني..
إشهدي يومه عليه..إشهدي على كلامه ووعده لي..

خذوني بعيداً عنه وأحموني دثرني أخي بـك أنتزعني من وطن الغربه
وأزرعني بوطني الذي أشتاق له أقرأ علي تعاويذ الأحتواء وأنفث عن يميني
وعن شمالي .. خذني لهم وإن أعلنو وفاتي فـ قلبي يتوق لهم ..!
دع ظالمي بنار أفعالة يكتوي ..
لن أكون لغيره فقد كرهت الرجال به ومن بعدهِ
فقد ترك خلفه أنثى ميته باردة به تلتهب وتطفئ
فـ روحي بين يدي صغيري ثمرة سنوات القسوة التي حصدت قهراً

حورآء إنسية ..

الجدة تبكي\ياويل حالي عليك يا الضنى..
بأشهد وربي يشهد ما تنضامين بعد اليوم..
هديل بخجل\يومه أنا .....
أنا ماني على خبرك..يومه انا صرت أم..
وهذا ولدي مع عبدالله..
يومه والله العظيم حلال..متزوجة يومه وهذا ولدي..
حلال يومه صدقيني..

لفت عنها الجدة لعبدالله اللي جالس قدام جنب السواق..
ماشافت ولد..ماشافت الا هديل..
جيتي يا ضناي ومعك ضنى..
ياحسرة في قلب أبوك..يا شقى قلبك يا حسين..
كنت حاسة بشيء كبير..
دامك حية فهذا يكفينا..والله ما أوجعك بولدك ولا فيك..
تقولين حلال..؟؟ليه خايفة يا هدييل..؟؟
وش اللي فجعك فديتك..؟؟
الجدة بصرامة\هات الولد..
مد لها عبدالله بــ ذياب..
خذاهـ علي وحطه بحضن جدته..
هديل مسكت يد علي وغرزت أظافرها بكفه من دون ماتحس..
تخاف من ردة فعل جدتها..
راحت من عندهم بنت وبحكم الميتة..
وترجع لهم معها ولد وبعد سنين غياب..
هتفت بقلبها..لا توجعوني..تكفوون..

علي ناظر بيدهـ وكيف شادة عليها بقووة..
رحم حالها ورفع يدها له يطمنها ..

الجدة تناظر في وجه ذياب وتذكر الله..
صاحي ويناظرهم بصمت..
أول مرة يشوف عبايات وحجاب..
قبلته على راسه وجبينه وهي تبكي..
رفعت عيونها لهديل..
الجدة برجاء\تكفين يا بنتي..ابى أشوفك..
تحرك علي في مكانه وغطاها عن السواق بجسمه..
علي\نزلي لثامك..السيارة مغيمة..
هديل تشد على يده أكثر وتهمس\ماني على خبرك يومه..
الجدة بنحيب\تكفييين يا هدييل إرحمي حالي..

سحبت لثامها بهدوء ونزلت راسها..
خجلانة لا ترفعه وتقابل عيون جدتها..
الخوف حاكمها..
غربة تملكتها بينهم..
ليه هذا إحساسي..ليييييييييه؟؟

الجدة رفعت راسه هديل ومسحت دموعها بيدينها المرتجفة التعبانة..
شهقت هديل ومسكت يد جدتها تقبلها وتبكي..
الجدة بحزن\صدقتي ياهدييل..ما انتي على خبري..
هديل بألم\يوومه ابى ارجع بيتنا...
تكفين رجعوني ابى ارتاح..
ضمتها جدتها وخلتها تبكي بحضنها..
الجدة\والله ما أدخل البيت الا وأنتي قبلي..
عبدالله مايل بجسمه عليهم وارجوله قدام..
أخذ ذياب من حضن جدته ورفعه منهم..
علي\إجلس زين يا المطفوق..
عدل جلسته وصار ظهره ل السواق ..
ووجه مقابل هديل وابوهـ..
عبدالله\ياجدت ابوي خفي عليها..
باقي وراها مشوار من الدموع والزعل..
الجدة قبصته بقوة\ولابه خلاف هاه؟؟
بتروح الحراج يالكذووب..؟؟
عبدالله\يوبه شف جدتك تكفخني من أمس وهي منيمتني عندها..
ماتدري ان التنصت جريمة يعاقب عليها القانون..
علي يضحك\كيف درت؟؟
الجدة بحدة\كنت اسمعه يكلمك أمس وطاير من فرحته..
ويقول بيستقبلك في المطار ويحلف..
عبدالله\لعبت علي وخذتني على حين غرة..
تقول من يكلمك ومن بتستقبل..
قلت ابوي..قالت وش تبارك له عليه ومن اللي معه..؟؟
قلت ياليل العجز ********..
ماامداني ابى اشرد منها الا وهي باطحتني بعصاها..
علي مبسوط\أفا قدرت عليك..؟؟
عبدالله\إني مجمع لها كم طيحة وشوته..
وبيجي يوم وانفجر فيها ويصير مالا يحمد عقباهـ..
الجدة\هات الولد لا ترجه معك وقم اجلس زين يالمبزرة..
علي\ههههههههههه صدق يومه كيف عرفتي بهديل..؟؟
الجدة تناظر هديل\قلبي من زمان كان حاس بشيء..
خفت اقول لكم هديل حية ..تقولون خرفت ولا تاخذون بكلامي..
واللي أكد لي حال أبوك وضيقه..
من شوقه للي راحوا ومتى يرجعون..
أعرفه ولدي مؤمن بالقضاء ولا يعترض على الموت..
بس حاله بعد موت هديل شككني..وكل ماتذكرت حالك قبل ماتتركينا..
وكيف ودعتينا..اتعلق برجوعك أكثر..
علي بندم\ليه يومه ماقلتي لي..؟؟
ليه ماعلمتيني بشكك..ماكان غابت كل هالسنين..
الجدة\قلت اني مخرفة وبازيكم اوهام واعلقكم بسراب..
هديل بغصة\ليتك قلتي له يومه..
ليييتك قلتي له وجاني..

عبدالله يبكي\كنت ادري انك مامتي..
جدي قالي إنك كنتي حية وبعدين متي..
تمنى يموت ويروح وراك..
هديل بخوف\أبوي..؟؟
ليييه وش صار عليه؟؟هو يدري اني حية مامت..
ليه يصدق وهم هو سواهـ؟؟
علي سحب عبدالله وجلسه قريب منه وسحب ذياب منه..
هديل برجاء\تكفى ياعلي قلي وش فيه أبوي؟؟
علي بحنية\والله هو بخير وماعليه شر..
تطمني..عبدالله كاتم سرك من سنين..
وكم ترجيته يتكلم ما طاعني..
عبدالله يضم هديل\ماقلت لهم لانه سر جدي..
والسر ما ينباح...
هديل تضمه\المهم إنه بخيــــر ..
وغير هذا ما يهم..

علي يكلم السواق\خذنا على فندق ............
هديل بقهر\ليه يا علي ليه..؟؟
حرام عليك ابى اروح بيتنا تكفى ابى امي..
علي بسرعة\والله بنروح لهم..
بس يا قلبي ما نبى نفجعهم..
هم يحسبونك ميته...وش بتسوي امي اذا شافتك داخلة عليها..
لا يصير فيها شيء..وحتى ابوي وهادي ومحمد..
واختك غادة لازم نمهد لهم..
هديل برفض\لا مالي دخل ما ابى..
ودني لهم الحين..ما اقدر اصبر..
قلبي يوجعني ما اقدر..
يومه تكفين قولي له يوديني بيتنا تكفييييين..
علي يطمنها\والله ماتمسين ليلتك الا في بيتنا..
بس الحين ارتاحي في الفندق وانا باروح اجيب العيال..
محمد وهادي وأحاول امهد لامي..
هديل تبكي\علي لا تقطع فرحتي فيهم..
اباهم يشوفوني تكفى..
علي يبتسم بوجع على حالها\لا تخافين ما باقول لهم انك حية..
بأسولف لهم عنك واردد عليهم سواليفك..
هديل\بانتظرك..واذا ماجيتني جيتكم ولا تلومني..
الجدة\باكون معك في الفندق..وما ارجع الا وانتي معي..

هديل بشوووق\بسرعة وصلنا فندق بسررررعة...
عبدالله يفتن\تبين اسووق بداله..؟؟
علي يوثقه جنبه\إسترح انت لا تقلب السيارة ونموت..
عبدالله يهمس\شف جدتك كيف تناظر الورع..
تقول هي تتذكرك ولا تتذكر جدي حسين..؟؟
علي يبتسم\ظني انها تتذكر جدي انا..
عبدالله بعصبية\صدق مابه حريم يستحون..
علي\يومه عصاك عصاك..
الجدة مدت عصاها وضربت عبدالله على كتفه..
وهو يتخبى ورى هديل اللي تدافع عنه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


ياليتني وادعتهم قبل يمشون..
او ليتهم قبل السفر وادعوني..

لو الموادع نظرات بالعيــــون..
يكفيني أملى من عيونه عيوني..

جاني خبرهم في السفر يوم يبكون ..
ولولا غلاي عندهم مابكــــــوني..

دخل الخاتم في إصبعه والإيشارب بجيبه..
ناظر بوجه الحارس اللي قدامه ومشى متجاهل كلامه..
ركب السيارة وأشر لـ السائق يحرك..
أخذ جواله وأتصل بطائرته الخاصة..
تنهد وهو يناظر الخاتم في إصبعه..
وبعدها يناظر الطريق المؤدي لــ المطار.

أقتلعو زيزفونتي من حقلي ولم يعد لحمامتي غصن سلام
هم لم يأخذوها مني فقط هم أخذوني مني أودعت قلبي معها
همستها سراً بتعاويذ هي تعلمها ..!
أكنت أحلم أما ماذا عادت لـ أحضاني بالأمس وهاهم اليوم
يسرقونها لن تأخذوها بسلام ...فـ الأوطان تعمر لـ تُسكن لـ لاتهجر
هي وطني وإنتمائي هي ذاك الذي ينبض بالصدر هي أرضي التي
حرثتها بقسوتي وبذرت بها كرهي .. ولكنها أنبتت صغيراً كـ الملائكة
هو مني ومنها وإليها ينتمي سوف تعودين لي يمامتي كما أعادكِ الموت
لي من قبل .. كوني لي صغيرتي ..!
لن أحتمل هذه المرة بعدكِ عني ..!

حورآء إنسية ...

راحت..ياغازي..
صار بينا قارات ومحيطات..
رجعت لحضن أبوها..
لناس باعتها ماشرتها..
آآآآآهـ يا حظهم بحضنها وعيونها..
بشوفت مبسمها ودلعها..

بيحرموني منها..
بيخفونها عني ..
مابعد برى جرحي الأول بفقدانها ..
فيجرحون من ثاني...

راحت ولاكشفت لعبتك ولعبتها..
لازلت تنهزم بسبايبها..
تفوقت بأصالتها حتى على حالها..
قالت ماهو علشاني..
قالت ماظلمتني..
كذبتي في الثنتين يا بنت حسين..
هروبك مني أكبر ظلم واجهني..
هذي محاولتك الثانية لـ الهروب يا هديل..
والثالة لا تحلمين فيها..

آخر مابينا همس مبحوح..
ونظرات مسروقة..
ماودعتها مثل ما المفروض أوادعها..
واللي سويته في ابوها أنعاد فيني..
حرمته يودعها وحرمتني غلاها..

بس متى ربي بيكتب لقاها..
أول تصبرت بالميت ما يعوود..
بس اليوم وش اللي يصبرني..
وانا أدري إنها حية وترمح بلا رسنها..

ما أذوق الحرمان اللي ذوقتها إياهـ..
ولا يرضيني طيفها باالاحلام..
راجع لها..
ولو خطفتها ورحت إعدام..
مالي قدرة صبر..
ولا لي حكمة حكيم..

قبل الخاتم والإيشارب على خدهـ..
رفع حاجبه وابتسم بسخرية..
مابه خلاف..نعوض سلام الوداع مع سلام اللقاء..
راجع يا المملكة لأبوك يا إيطاليا..
ماعاد لي حاجتن فيــــك..

نزل المطار وقبل لا يدخل..
تقابل مع غريمه ..
وأكثر شخص يتمنى يلتقي فيه..
بينهم حساب كبيــــــــر ...
ولازم يصفونه..

قرب منه بخطوات ثقيلة..
ولاحظ نظرات غريمه تناظره بتحدي..
سلم عليه من كل قلبه بدون أي مجاملة..
سلام أحباب...
مد يده وضربه بكل قوته على وجهه..
مسك ياقة قميصه ورفعه له..
مسفر بتحدي\راحت عليك..مابقى الا ثراها..
ياليتها أثبتت التهم عليك وهجت..
ياالله المهم سجنوك وهربوها..
واليوم إحفى وعساك ماتلقاها..
غازي يبتسم بحقد\احفى وليه ما أحفى..
حمامتــي والغازي بيقنصها..
مسفر بكرهـ\عهدن علي لما تحررت منك لاخذها..
وتعرف وقتها كيف تفقدها..
مد يده وضرب غازي على وجهه..
ضربه غازي على بطنه بقوووة..
غازي بجمود\هذي بس لأنك تفكر بمليكتي..
ونصيحة ماهي من قلب..
رح وإلعب بعيادتك يا ورع...
تركه وقفا عنه بس رجع له بسرعة وضربه على وجهه مرة ثانية..
غازي بوعيد\هذي بس تصبيرة ونلتقي في السعودية..

صد عنه وتوجه لبوابات المطار..
دخل وبعد ساعة سمحوا لطيارته بالإقلاع من المطار متوجهه لـ السعودية..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛


أندق باب الجناح أكثر من مرة ..
ومن صوت الضرب على الباب تأكدوا إن فيه مصيبة..
تركهم علي من ثلاث ساعات..
وكل شوي يتصل بجوال عبدالله ويطمنهم..
فزت هديل بخوف ووقفت جنب جدتها..
عبدالله شال ذياب اللي أنرعب من صوت الضرب على الباب..
وصار يبكي بصوت عالي..
هديل برجفة\ممـــ.........من اللي بيجـ....ـي..؟؟
عبود كلم علي خله يجي بسرعة..
الجدة بحدة\خذي ولدك وإدخلي وأنا اشوف من اللي عند الباب..
هديل برعب\لا يومه تكفين..
يمكن إخواني ما رضوا فيني..
يمكن احد من قبيلتنا بيذبحني..
تكفين كلمي علي تكفين..

دفت هديل ودخلتها الغرفة وسكرت الباب وهي تهدد..
الجدة بوعيد\والله والله لو يحرقوني ولا يقطعوني ما خليتهم يمسونك بشر..
توجهت لـ الباب وهي تلاحظ عيون عبدالله الزايغة من الخوف..
ولانه فكر بكلام هديل وصدقه..
سالت من عند الباب ..
وجاوبها صوت غاضب مرعب..
عرفت الصوت وتحسرت في قلبها عليه وعلى حالهم..
فتحت الباب وهو دخل بسرعة وأنصدم بوجود جدته بالغرفة.
محمد بقهر\وينها فيه..؟؟
الجدة بعصبية\وش تبي فيها ..؟؟
محمد بقهر\والله ما تمسي في السعودية..
إن تنقلع من حيث جات..لا هي بأصلنا ولا هي بثوبنا..
ناديها بنت اللذين باوديها المطار وتدبر عمرها..
الجدة بقوة\جعلني ماني بام لك ولا لأبوك..
إن خليتك تمس شعرهـ من راسها..
اطلع برا لا بركة فيك ولا في وجهك يالخايس..
عنبوا غيركم مافيكم قلب ولا رحمة..
ماعندكم إحترام لها ولـ اللي سوته علشانكم..
محمد بإستفهام غاضب\امداك تحبينها وتعزينها علينا..
تبريتي مني ومن ابوي علشانها..
لا يصيبك ماصاب علي من جنون..
وأنت يا قليل الخاتمة يا مسود الوجه..
وطول زمانك تتفاخر إنك رجال وكفووو..
رايح تستقبلهم في المطار..من زين الطبووع ولا التربية..
تهبى ما أنت برجال..

نزلت ذياب بين ألعابه ووقفت عند الباب تسمع صوت اخوها الغالي..
محمد اللي كانت علاقتها فيه مثل الماء بصفاها..
مايدلعها أحد كثرهـ..ولا يتفوق عليه أحد بحنيته عليها وعلى غادة..
اليوم بعد ما عرف إنها حية جاء يطعنها بكلامه وذمه..
يبي يرميها لــ الزمن ويغربها من جديد..
بكت ويدينها ترتجف وتضم حالها..
أجل لو يدري إن عندي ولد..
لو يدري بحياتي وش صار فيها..
هذا وأنت محمد الغالي..
أجل وش انتظر من عيال عمي وقبيلتي..
متى بتصلون علي الجنازة..
متى بتتقاسمون الشرف بثاركم مني..
يارب عدلـــــــــــها يارب..

عبدالله بقهر\رجال غصب عن اللي مايرضى..
أستقبلتها وبأعزها وأحميها..
إحمد ربك وإشكرهـ إنها جات..
بدل ماتقول بتوديها المطار وتتحلف فيها..
يوم انك ماتباها ليه جيت..؟؟
محمد بصراخ\وش ابي فيها..؟؟
وحدة مثلها ما تشرف..
رح نادها انا حلفت ما تمسي الا من حيث جات..
مالها في الرياض مكان..

ضربته الجدة على كتفه وهي تبكي..
الجدة\إذبحني أشوووف..
كسرني وإقلع عيوني..
قبل لا تمسها وتشقيها..
محمد برجاء\يومه تكفين انتي راعية الأصول والحق..
ولدك ماجابها الا عشان يفضحنا بين الناس..
ترضينها علينا..؟؟على ولدك وعياله ..؟؟
مانبيها يوومه الله الغني عنها مانبيها..

هديل تبكي بحسرة\ليه يا محمد...؟؟
وش انا كسرتكم فيه..؟؟صرت أنا فضيحة ولا أحدن يبيني..
ماترضون على حالكم في بنتكم..
ما قهرتكم مثل ماقهرتوني..
ولا نسيتكم مثل مانسيتوني..
صنتكم وربي يشهد علي..حفظتكم في ديني وقلبي..
لاتصير مع الزمن على أختك يا محمد..
لا تكسبون ذنبي بذنب جديد..

من أول ماسمع كلمت ليه يا محمد..
وهو مفتح عيونه على وسعها ويناظرها..
مصدووم ومفجوووع فيها..
كل كلامها صم أذانه عن كل كلام..
لا سمع بكى جدته ونحيبها..
ولا إهتم لكلام عبدالله وتهديدهـ..
ركز عيونه عليها تبكي وترتجف بقووة..
نزلت دموع من عينه..
وهمس لنفسه إنه أنجن ولا عاقبه رب العالمين وسكنوهـ..

ناظر جدته ومد يده\هـ......هــديــــــل..
ششو.....في ههديل هنـــ.....ـا..
الجدة\إيوه هديل هنا..
يا أمك لا تقسون على لحمكم..
شوفتكم وعرضكم لا تظلمونها..
محمد يشهق\هديـــل..!
همست بعتب\لبيــــه..

طاح على ركبه وجدته تمسكه تبي تسنده..
الجدة\محمد ياولدي..جعلني فداك لا تقهرنا..
محمد بشقى\هديل حية يووومه..
انا جنيت ولا مت ولا ربي رحمنا..
ركضت له وجلست على الارض جنبه..
مدت يدينها بخوف لا يصد عنها..
هديل بنحيب\ربي رحمنا يا محمد..
والله انا حية مامت..
شفني..شف الشقاء فيني..
شف هذا انت في عيوني..

مسك يدينها بقوووة وسحبها له..
ضمها وهو يرتجف ويصرخ..
محمد بصراخ\اللهم لك الحمد ولك الشكر..
يارب إنه حلم لا تصحيني..
وإن صدق لا تاخذ عقلي..
أنتي حية يا روح محمد...؟؟
أنتي هديل يا هديل..؟؟
هديل تبكي وتضمه\والله هديل..
صدق يا محمد..ما أنت تحلم ولا انت مجنون..
أنا حية ورجعت لكم يا أخوووي..
رجعت لا تضيعوني تكفووون..

محمد بشووق\هلا بك وهلا بشوفك ونبضك..
وين كنتي..؟؟وش اللي صار عليك؟؟
عزيناك وبكيناك..ترحمنا عليك..
وينك يا هديل ويييينك؟؟
هديل\ماخنتكم..ولا رحت طالبة الدنيا..
محمد بغبنة\واثق فيك ولو رجعتي بعد عشر سنين..
بس علميني ليه رحتي عنا؟؟
هديل بآسى\رحت أدور لراحتكم وسعادتكم..
محمد بعتب مرير\بموووتك..؟؟
تسعدينا بمووتك؟؟
هديل بفرح\يا محمــــــــــد انا رجعـــــت..
إفرحوا فيني..ابى أفرح..

بعدها عنه وقف ووقفها..
وعبدالله وقف جدته ..
ناظرها بابتسامة\والله إنك حية..
هديل براحة تبتسم\إي والله..
محمد\وأرحبي يا الغالية..

جلس وهو موثقها جنبه ويناظر فيها..
محمد\حليانة يا بنت أمك..
هديل تبتتسم\يافدييييت الطاري..
ليه ماجبتها معك..؟؟
محمد بفشلة\جعلني فداك يا هديل لا تزعلين علي..
ترى ماقصدتك بكلامي..ومستحيل أقوله عليك..
عبدالله\لا تنسى تعتذر لي تراك أخطيت علينا..
محمد بقهر\البلا من ابوك..
قال تراني تزوجت ايطالية وحطيتها في الفندق..
باروح اطلق حنان وأرجع اخذها لبيتي..
هاوشته وكنت باتضارب معه..بس ربكم ستر..
سالته عن اسم الفندق..
وجيت حالف ان ارجعها من حيث جات..ولا تعيش معه بعد ام عبدالله..
اجل يبدل الثريا بالثرى..
عبدالله\يا جعلك سالم يا عمي الدووب..
اثرك فازع لامي..؟؟
الجدة تضحك\كل الهوشة بسبت عليان..
عنبوا ابليسه لا يجون هلك ويذبحونا كلنا..
محمد يقبل هديل على جبينها\بنتنا ولاحد له عندنا شيء..
هديل برضا\دامكم جنبي فما اخاف الدنيا ومكرها..
محمد بحب\والله إن ترحبيــــــن ...
هديل\ههههههههههههه والله أحبك..
محمد\يازين الحكى من الدلووعين..
عبدالله\ولدك يبكي...

فتح عيونه وناظرها بقووة..
محمد\ولدك..؟؟
الجدة\رووحي يومه لولدك وانا افهمه..
وقفت وراحت تجيب ذياب..
رجعت لهم ومدته لمحمد..
خذاهـ منها وسلم عليه بهدوء..
الكل لاحظ كيف تغير حاله وصد عنهم..

همست لحالها..
إنجرحي..هذا قيمة رجوعك..
إنجرحي وإكتــــــــــــمي..

هديل تمسك ذراعه\حلال يا محمد..
أنا متزوجة يا أخوي..
لف لها\مــــــــــن..؟؟
هديل برجفة\غـ..........ـــازي..
محمد بتفكير\منهو ذا..؟؟ما نعرفه؟؟
هديل بغصة\من الجالي..أخو سعود اللي قتله هادي..

نزلت راسها بسرعة..
ماتبى تشوف نظراته المكسورة..
غمضت عيونها وهي تسمع شهقات جدتها المصدومة باسمه..
بانت لهم السالفة..
وعرفوا اللي صار من دون ما يسالون..
السنة اللي ماتت فيها..
رجع فيها هادي..
تزوجها عشان يحرر رقبت هادي..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛

رفع راسه بصدمة من سؤاله له...
وش اللي يخليه يذكرها ويسأل عنها..
وهو ولا مرة سواها..
هادي بإستفهام\مافهمت قصدك..
سلمان يكتم غيضه\سألتك عن هديل..
وين دفنوها..؟؟وكيف ماتت..؟؟
هادي بعتب\طيب قل الله يرحمها..
سلمان بقهر\جاوبني على سؤالي..
هادي\ماتت في حادث سيارة..
ودفنوها بقرية بعيدة بآخر الرياض..
سلمان بجمود\وليه يدفنونها بعيد عنا..؟؟
ماعندنا مقابر؟؟أو مانصلي على الميت؟؟
هادي بضيق\أنت جايبني هنا عشان تستفسر عن موت هديل..؟؟
سلمان\ايه..استفسر ابى اعرف كل شيء..
هادي\أمرها مايخصك..ماتت من سنين والله يرحمها..
سلمان بغضب\الله لا يرحم فيها عظم ..
هادي مفجوع\...............................
سلمان بصراخ\إيه الله لا يبارك فيها ولا في ذكرها..
خسيسة و........و.................
أختك ماماتت يوم قالوا ماتت..
أختك هاربة من الديرة..رايحة تدشر وتصيع..
ناسية من هي بنته وش يكون اصلها..
أوهمتنا بموتها عسى الموت يلفاها وشردت..
بس وين بتروح مني..والله لأوريها قدرها الحقيــــرة...

ضربه كل قوته..ورماه على الأرض..
وكمل ضرب وسب وشتم فيه..
ورغم ان سلمان اكبر واضخم من هادي..
بس ماقدر يصد ضرباته القاسية..
هادي بقهر\ما الحقير الا أنا وأنت..
يالخسيس ماخليت عليها كلمة الا وقلتها..
تبي تدري هي وين راحت تدشر..
وين راحت تصيع وتوطي راسنا..راحت لغازي بن جالي..
راحت له بدل عني وعنك..خذاها وتنازل عن رقابنا..
تزوجها وحلف مايرجعها ولا نعرفها..
قهر ابوي وامي وقهرنا كلنا..والله اعلم وش سوا فيها..؟؟
تبى تنتقم لأصلك وعرضك..روح لمقابر إيطاليا..
رح وتلقاها تنتظر من يزورها ويذكرها..

وقف وصار يدور في مكانه ويحكي لسلمان كل شيء عرفه عنها..
كيف عرف انها حية..
وراح يدور عليها مع غازي بس مالقاها..
قاله انها ماتت بالفندق وماقدر يطلعها..
كان يتكلم والغصة تخنقه ويضيق صدرهـ...

هادي بزعل\والحين عرفت ليه انا وانت حيين..
عرفت ليه عفوا عنا ورجعونا..حتى الحق العام طيحوهـ..
رب كلمه قالت لصاحبها دعني..
لاتذكرها لا في خير ولا في شر..
ولا تكلمني ولا تعرفني من اليوم إلين نقابلها قدام ربي ونتحاسب..

ركب سيارته ومشى بسرعة..
وسلمان لازال جالس على الارض...
ويفكر بكل كلام هادي...
خذاها بذنب مالها فيه..
ولا حن ذبحنا أخوهـ...
لو قصنا نكون مظلومين وعند ربي برائتنا..
بس خذاها وصرنا ظالمين وعند ربي جزانا..

بس هي حيــــــــــــة...
ياهادي إرجع تراها حية..
علي راح يجيبها..
يكذب عليك الخسيسة أختك ما ماتت..
هديل حية يا هادي حيييية...

أبتسم ودمعته محبوسة في عينه..
يافرحتك برجوعها يا هادي..
قرة عينك بشوفها..

وقف بسرعة وحرك سيارته لبيت هله..
اتصل براكان وطلبه يرجعون الرياض الليلة..
عند راكان وقال مايقدرون..
بس سلمان حلف عليه يرجعون ولو على الفجر..
خاف راكان من عناد اخوهـ وقاله بيمشون بعد المغرب..
ويتوعد فيه اذا ماوراه سالفة..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛

دخل عبدالله البيت ومعه محمد..
كانت أمهم وغادة في الصالة..
جلس عبدالله عند جدته وشال هديل من حضنها..
عبدالله\هاتي أختي..وغدة حبيبتي..تعالي أبيك شوي..
غادة بسخرية\انت يا نص نصيص..ماتتعلم ماتتربى..
يعني ركووني يكفخك ويعلمك الحكي صح ولا تتعلم..
قلي وش نسوي فيك عشان تفهم ..؟؟
عبدالله يوقف\عمتي تكفين تعالي أبيك شوي..

وقفت معه وهي تفكر بجدية..
ماهو من عوايده يقول عمتي..
مشت معه لغرفتها دخلوا ونزل هديل في حضنها..
غادة تبوس هديل\وش فيك عبوود..؟؟صاير معك شيء متهاوش مع أحد..؟؟
عبدالله ودموعه بعيونه\تشبه عمتي هديل...
غادة تناظره بهدوء\الله يرحمها..لا ماتشبها..
عبدالله بغصة\هديل كيف ماتت..؟؟
انا ماني مصدق إنها ماتت..
غادة مفجوعة\عبدالله وش ذا الكلام..
هديل ماتت الله يرحمها..والموت حق..لاتتكلم كذا وتفكر بشيء غلط..
عبدالله بتصميم\طيب ليه ما دفنوها عندنا..؟؟
ليه جدي دفنها هناك بسرعة وماخلا احد يشوفها..
غادة\لأنه......... لانه ماقدر يرجع بسرعة...
ككـــ........ كـانت القرية بعيدة......وماعندهم اسعاف ينقل جثتها...
ووو...............وهي ماتت والأرض كلها لربي...
عبدالله\ليه ترتجفين..؟؟
غادة بقهر\انت ليه تفتح هذا الموضوع..؟؟
عبدالله\لأني أحس إنها حية وبترجع لنا قريب..
قلت لك ماني مقتنع إنها ميته..ما اصدق لحتى أشوفها بعيوني...
غادة تبكي\عبدالله جعلني فداك لا تقول كذا..
هديل ماتت يا قلبي..لا توهم نفسك بشيء مستحيل..
عبدالله\تحسبيني مجنون..
ابيك تفكرين مثلي..إن هديل يمكن تكون حية وبترجع لنا..
غادة بعصبية تمسح دموعها\تبيني اشاركك وهم وجنون..؟؟
لا ..اسمع ياعبيد إذا ما شلت هذي الأفكار من بالك قلت لأبوك يتصرف معك..
عبدالله يخفي ابتسامته\لا لا تقولين لأبوي..بيهاوشني..
خليه سر بيني وبينك..بس هذا ما يمنع إنك تفكرين برجوعها..
باروح لغرفتي..أبيك تشوفين وش مخبي من أبوي..
لا تروحين ولا تطلعين من غرفتك...
ولا تدرين ما اثق فيك بأقفل عليكم وارجع..
غادة\تعال يالملقوووف رجع المفتاح على الباب لا تقفل علي..

خرج بسرعة وقفل الباب وهو يقول لها إنه بيرجع..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

فتح الباب ودخل بهدوء..
ناظر المكان الهادي ومافيه أحد..
توجه لــ الدرج وكان بيطلع بس سمع صوت بالصالة الجانبية..
رجع كم خطوة ودخل عليها...
كانت جالسة قدامها القرآن مفتوح..
تقرأ مع صوت الشيخ في الجهاز..

قرب منها بشووق لها..
أشتاق لها ولريحتها..
أشتاق لرضاها عليه..لــ نصايحها وهوشتها..
جلس على ركبه عندها..
رفعت راسها وهي تصدق وتقفل المصحف..
طفى الجهاز وهو يصدق معها..
دمعت عينها وهي تشوفه قدامها..
قطعته بعد تعذيبه لهديل وحرمانها من هلها..
غضبت عليه ومارضت تكلمه..
جرحها يوم رضى بزعلها..
يوم حرم نفسه منها ينتقم لهديل من حاله..

مدت يدينها له وهو وقف سحبها وضمها له بقووووة..
حس بجسمها يهتز وصوتها يعلى بعتاب..
قبلها على راسها وجبينها وهو يحضنها بشوووق وإعتذار..
أم غازي\مارحمت حالي ولا حنيت على أمك..
جرحتني بصدك..وانا قلبي يوجعني على حالك..
مابغيت منك حال ولا مال..
مابغيت الا اعرف وشهي أحوالك..
كنت ابى أتطمن عليك..وش صار فيك عقبها..
اتاريني طلعت منسية يا ولد بطني..
ناسي أمك وهاجرها..خاف الله فيني..
خاف الله في أمك يا غازي لا تعذبني أكثر تكفى..

نزل راسه قبل يدينها وكتوفها..
غازي بحب\قليل خاتمة..وقاسي جلموود..
ذنوبي كثرت يومه..وسكتي مسدوودة..
إن رجعت عذبتك معي واشقيتك..
وإن ظليت هناك عذبتك وأشقيتك..
حالي مثل العطشان بنص البحر..
الماء حوله من كل جهه ولا يقدر يشرب..
رحمني ربي يوم رجعها علي..
ابى اكفر ذنوبي يومه..وذنبي منك يوجعني..

حط يدها على قلبه\مل من القسوة والتعذيب..
أنجرح بأبووهـ..أنفجع في بنته..
تجبر على زوجته..تمرد على أمه..
أما يتعدل ويرضى بحكم ربه..
أو أقطعه من وريده وارميه..
قسى وتجبر وذاب بعيونها يومه..
ما طيحه الا عيونها وهمسها المخنوق..

ضمته وهي تبكي وتقبله على صدره ..
ام غازي بزعل\راضية عليك من زمان..
بس كنت مشتاقة اشوفك واتطمن عليك..
ربك بيصلح الحال يا غازي ..

ضمها له أكثر وراح تفكيرهـ لها..
لقيت امي يا هديل..
عساك لقيتي أمك..
حضنتيها..شكيتي لها..
بكيتي بحضنها ونمتي..
ولا حالك على خبري..
تاكلين أظافرك وزايغة بعيونك من الخوف..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛


جلست تنتظر محمد مشتاقة تخلص سالفتها عن هديل..
مع إنها أستغربت سؤاله لما قال لها سولفي عن هديل بشيء ما اعرفه..
ترحمت عليها وبدأت تسولف له عنها..
شوي تبتسم وبعدها تعقد حواجبها وتغمض عيونها لا تبكي..
وهو يبتسم وبعدها يضحك...
قال لها\يومه تومنين ان الله يحي العظام وهي رميم..
أم علي تستغفر\لا إله الا هو..ما امره الا كن فيكون..
محمد قبل راسها وقام\بأروح السيارة وارجع عندي لك مفاجئة يحبها قلبك..
أم علي\تعال أكمل سالفة هديل...
محمد يبتسم\لما رجعت ما بتكملينها..لاتروحين..

خرج لهم وأشر لعلي يدخلهم..
دخل علي وجدته وذياب بين يدين علي..
وقفت تناظرهم قربت بتسلم على علي..
بس وقفت وهي تشوف الولد في يدهـ..
ناظرت بإستغراب وهو يبتسم لها..
جلست الجدة وهي تحس برجفة في عظامها..
وبعد دقايق دخل محمد وابتسامته شاقة وجهه والفرح باين عليهم..

سكتت لانهم ساكتين..
تناظرهم لانهم يناظرونها..
عقدت حواجبها تنتظرهم يعلمونها ليه قلبها يخفق بقوووة..

أعـــــودُ إليـــــكِ يا أمّـي
أعـــــودُ لنبـــــــــعِ أحلامـي

لأغفـــــو بيـــــنَ عينيــكِ
وأغســـــل دربَ أيــامـــــي

وأغـــرفُ منْ ســنا الدمعِ
ضيــــاءَ مـــدادِ أقلامــــــي

فأنــــتِ قصيدتـــي الأولى
وأنـــتِ عبيـــــر إلهامــــي

وأنـــتِ أخـــي وأنــتِ أبي
وأخــــــــوالــي وأعمــامي..

سمعت همس مخنووق\يووومــــــــه...
لفت بسرعة لراعية الصوت..
وشافتها واقفة قدامها دموعها على وجها..
جسمها كله يرتجف..
شفايفها تتحرك بس مايطلع كلام...
شهقت ولوحت بيدها قدام عيونها..
وكأنها تشوف سراب تبيه يختفي قبل لا تصدق وجودهـ

صارت تردد\لا إله الا الله..لا إله الا الله..
هديل بحسرة\يووووووووووومــــــه...
كان ردها شهقات ودموع وتمد يدينها لها..
ركضت لها وضمتها بقوووووة وهي تصرخ وتبكي..
أم علي\آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ بنتـــــــــــــــي ..بنتييي رجعت..
يوووومه بنتي جاااات...هدييييييييييييل يووومه هديييل..
آآآآآآآآآآآآهـ ياقلبي قولوا إنه صدق...قولوا إنها رجعت تكفووون..
رفعتها عنها وقبلتها على جبينها وخدودها وعيونها..
نزلت لرقبتها وكتوفها وهي تقبل بسرعة وترجع تضمها...
هديل بنحيب\رجعت يووومه...رجعت يا روحي..
يادوا جروحي ياجبرة كسوووري..
يوووومه أشتقت لريحتك..أشتقت لحضنك وأنفاسك..
يوووومه أنا رجعت..ربي رحمني ورجعني..
يووومه ضمينييييييييييييي..ضميني بقوووة..

خانتها أرجولها جلست على الأرض وهديل بحضنها..
ضمتها لها اكثر..
ام علي بإنهيار\ياربــــــــــــــــي..إلطف بحااالي..
هديل يومه أنتي جيتي..؟؟أنتي حية يوومه..؟؟
سمعتك تناديني يا قلب أمك..وصلني شوقك..
ياربي ما اكرمك..ياربي ما ارحمك..

ضمت نفسها لامها أكثر ولمت نفسها بحضنها..
هديل برجاء مخنووق\يووومه تكفين دخليني جواتك..
يووومه خبيني ابى اظل داخلك..لا تبعديني عنك تكفييين..
ما ابي احد..ابيك أنتي بس...تكفيني عن العالم كله..
ضمييييييييييني يووومه شدي علي...
مشتاقة اضمك واسولف لك..مشتاقة ابكي على صدرك..
مشتاقة لهواشك لي ونصحك..يوووووومه بأمووووت من لهفتي عليك يومه..
لا شفت خير ولا عشت براحة..كل ما أبتسمت تذكرتك وصديت عن كل مايفرحني بغيابك..
يومه لا عرفت أكمل حياتي ولا أقطع الرجاء فيكم..
أناديك كل يوم وكل ليلة..أترجاك ماتنسيني ولا تغفلين عني..
يووومه لا يكون نسيتيني..؟؟لا يكون حطيتي غيري في مكاني..؟؟

شدت شعرها ورفعت راسها لها..
ام علي\ياجرحن في قلبي يا هديل..
يا فجيعتي يوم مووتك..كبرتني وشيبت ركبي..
طاح الجمل من سكين وحدة وهي موووتك..
وينك فيه يومه..؟؟وين الغيبة؟؟
وش اللي اجبرك تنسين امك وتسلييين عني..؟؟
ليه مارديتي يوم أناديك..ليه ماحنيتي علي ورجعتي بيوم موتك..؟؟

هديل تقبلها على يدينها وتنزل تقبل ركبها وارجولها..
مسك راس أمها ودفنته في صدرها وهي تشهق..
هديل بألم\إسمعيه...اسمعي قلبي المشتاق لك..
اسمعي ونينه وحسرته عليك وعلى حالي..
ارحمي همسه باسمك..نبضاته كلها لك أنتي..
يوووومه ربي رحمني ورجعني...
كنت باموووت وأنا أنتظر شوفك..
عمت عيني عن كل شيء وما جزعني الا خوفي ما اشوفك مرة ثانية..
رجيت الظلام يعتقني يوم القاك ويرجع بعدها بثواني..
يووومه صبرت وما حسبت ان فيني صبر..
قلبي مايبيني يبيك أنتي..يوووومه خبيني جواااتك تكفيييين..

وصل لهم وهو يحبي ودخل بينهم ولم يدينه حوالين هديل..
هديل تضمه بحضن أمها..
وتهمس لها برجاء\يووومه ولدي..
هذا ولدي كان أمي بغيابي عنك..كان ابوي بغربتي..
يوومه ضميه معي..ضمينا حن يتامى بدووونك ...

أم علي تضمه بينها وبين هديل..
وتقبله على وجهه ورقبته ويدينه..
أم علي\ياربييييييييي زدني فرح..
زدني سروووور..زدني من نعيمك ورحمتك..
يارب ماخاب من رجاك ودعاك..
ماخاب من سألك ترجع الميت حي..

بعدت راس ولدها ماتبيه يشاركها بامها..
تبيهم ياخذوونه ويبعدون عنهم..
أمي لي لحالي..أتركوني أروي ظماي بحضنها..
خلوووني مع أمـــــــــــــــــــــي ...




الى الملتقى بإذن الله تعالى فجر السبت ...


كونـوا بخيـــــــــــــــــر ..



صدووود’’’

 
 

 

عرض البوم صور صدووود  
قديم 21-01-12, 02:57 AM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


النص بالمرفقات

إلى الملتقى بإذن الله تعالى فجر الثلاثاء ...

كونوا بخيــــــــــــــــر ...




صدووود’’’

 
 

 

الملفات المرفقة
نوع الملف: zip 14.txt.zip‏ (19.5 كيلوبايت, المشاهدات 24)
عرض البوم صور صدووود  
قديم 28-01-12, 02:51 AM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

النص بالمرفقات


كونوا بخيــــــــــــــــر ..



صدووود’’’[/COLOR]

 
 

 

الملفات المرفقة
نوع الملف: zip 15.txt.zip‏ (21.8 كيلوبايت, المشاهدات 31)
عرض البوم صور صدووود  
قديم 31-01-12, 02:46 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


صبــــــــــــاح \\
لمسات حـــانية..
من يدين باركها الرحمن..
صبــــاحكم ضمـــة أم ..

مســــــــــاء \\
طفلة المغيــــب ..
صبراً جميل ..
والله المستعان...

كيـــــفكم الــ ليلاااااس..؟؟
أحبتــــــــي في كل مكان ..؟؟

لا اريد أن اقول إلا كلمة واحدة ...

شـــــــــــــــكراً بحجم السماء ..
لقلوبكم الطيبة ولوجودكم بالقرب مني..


البارت أهـــــــداء لكم أحبتــــي ...



البارت التــاسع والستون ..


هو الفراقُ! فماذا تامرين إذنْ؟
أنوحُ؟ أصمتُ؟ أجري عنك؟ أتّئدُ؟

أقول"شكراً"؟ .. أكانت ليلةً هِبةً؟!
يا للكريمة .. إذ تسخو .. وتقتصدُ!

هل التقينا؟؟! أم الأوهام تعبثُ بي؟
أين التقينا؟ متى؟ ألسبتُ؟ ألأحدُ؟

وهل مشينا معاً؟ في أيّ أمسيةٍ؟
في أي ثانيةٍ أودى بها الأبدُ؟

وهل همستِ "حبيبي!" أم سَمعتُ صدى
من عالم الجنِّ .. لم يهمس به أحدُ؟


المرحوم بإذن الله تعالى..غازي القصيبي...



رفع عيونه لها وهي تمد له فنجال القهوة..
هديل بحقد\ســـــــــــم ..
غازي بحنين\
بشـرب مـنْ الدلّـه لـوؤ كـآن بهـآ سـمّ

مـآ اهـزّ فنجآلـي و لآ أقـوؤل كآفـي . .

مـآ دآمـه بيمنـآك و تقـوؤل لـي : سـمّ

بسـم الله أشـرب و كـل سـمّ عوآفـي...

عضت على شفايفها تكتم شهقتها..بعد ماغمز لها بوقاحة..
أرتجفت أصابعها الماسكة الفنجال..
وهي متأكدة إن ابوها وابو نايف سمعوا كلامه..
تبي تشرب السم..ياليتني حطيت سم واسقيتك إيـــاهـ..
واخذ بثاري منك..
واجهته بنظرات جامدة..
تتحداهـ يسوي أكثر من الكلام..

ردت بجرئة\
الله هو اللي جابك اليوم واشقاك
بايديني الذربات سيرتك سيرهـ..

ذيبه انا يا ذيب لو تزعج اعواك
تبطي ولاتاصل وتشرب غديرهـ..

صيدك جزل لكن صيدك تعداك
منك خطفته يا عسى الامر خيرهـ..

حرهـ انا ياحر والرب ياقاك
بنت الشيوخ اللي لهم كل ديرهـ..

ياطير ياللي شاقك الطلع وأغواك
مانــي بصيدك والعزاوي خطييرهـ..


رغم التحدي بكلامها وردها القوي..
إلا إنه ماملك الا يبتسم لها ويشجعها..
نزل عيونه من عيونها وراقب يدها بتسلية..
وهو يشوفها ترتجف ويمكن تكب القهوة عليه..
ركز عيونه على اظافرها وأنتبه علىيها مجروحة..
رفع عيونه بعيونها بحدة..

بلحظات تغيرت نظراته من الغرام لــ العصبية والغضـــب..
وهي تعرف نظراته أكثر من غيرها..
نزلت الفنجال على الطاولة وتجاهلت يمينه الممدودة لها..
خافت منه..غصب عنها خافت..
وبوجود أبوها واخوانها وقبيلتها كلهم خافت منه..
حست بنار في ظهرها..وكأنه يجلدها بقسوة..
وصداع طاغي براسها..
جلست جنب أبوها ولصقت فيه..
وحاولت قد ماتقدر تخفي نفسها عن عيونه ورى ابوها..
وباين من شكل أبوها وابونايف إنهم سمعوا كلامهم لبعض..
بس ما علقوا على شيء منعاً لإحراجهم وإحراج نفسهم..

شرب القهوة وهو يتمنى لو يقوم ويهزها ويهاوشها..
هذا أنتي عند أبوك..
عند حسين اللي ياما ناديتيه وأنتظرتيه..
وهادي حبيبك وأمك وهلك كلهم محاوطينك..
حتى ولدك هو لك ما خذيته..

وش اللي تبينه اكثر وتريحين نفسك..
ليـــه تأكلين اظافرك وتجرحين اصابعك..
مابقى عليك خوف مني..
بعيد عنك تحاوطك أسوار بيتك واسوار هم أبوك واخوانك وصــــدك..
أنا صرت بعيــــد ..
أنبســـطي..تهني قبل أخذك من جديد..
أبييييك تفرحين تضحكين...
أبيك تنسين غصب أو طيب تنسين..
الخوف ما ابيه يسكنك وأنتي بينهم..
يعز علي أكون مصدر خوفك..
بس عشانك أرضى باللي تبين..
كوابيسك وجرحك لأصابعك رجفتك..
كلها لازالت تسيطر عليك..

نزل الفنجال على الطاولة..
وقف ورمى السلام عليهم..
وطلع من المجلس..
وكانت مصدوومة إنه أكتفى بــفنجال قهوة..
تعرفه..تحلف إنها تعرفه وتصرفه ماهو طبيعي..
ماهو من عادته يتركها بسلام..

ألتفتت على ابو نايف اللي كان يكلمها..
أبونايف بعتب\أثرنا طلعنا اهل يا هديل..
هديل بإرتباك\أعذرني يا عمي..
بس الظروف كانت صعبة علينا..
أبونايف بحيرة\حتى ماودعتينا...

كانت خايفة يكمل كلامه ويدري أبوها إنها كانت متخبية عندهم..
وكيف لقوها وضفوها من الشوارع..
ماتبيه يدري..ماتبيه ينقهر ويزعل..
وبنفس الوقت ماتبي تبين لأبو نايف إن أبوها مايدري عنها..
أو إنها تخبي عليه شيء..
هذا ابوها مستحيل تجرحه ولو من وراهـ..
رفعت راسها لـ ابونايف ..

هديل بهدوء\غصب عني يا عمي..
أتصلت بغازي وكان لازم نسافر..
طلعت من بدري وماقدرت اقابلك لأنك كنت نايم..
نايف\إيه قال مسفر إنه وصلك لزوجك..
وسافرتي معه..

شكرت مسفر في قلبها ودعت له بالخير..
وهي واثقة إن أبونايف عنده أساله كثير..
بس ماله حق يسأل ويستفسر..

وقف ابوها وابونايف وطلعوا من المجلس وهي معهم..
وكان ابونايف يوعدها يجيب مرام وولدها يزورونها ويسلمون عليها..
قفلت الباب الرئيسي وراهم..وهم طلعوا لـ الضيافة الخارجية..

تسندت على الباب وهي تفكر في مرام..
صح ما أذتها بس كانت تخوفها كثير..
بإهتمامها فيها ومحاولتها لـ السيطرة عليها..
شيء داخلها يرفض كل اللي عرفتهم في إيطاليا..
غازي وهله..
أبونايف وعائلته..حتى صوفي وماكس..
وجودهم حولها بيظل يذكرها بمعاناة وذل كانت عايشته..

نزلت طرحتها والعباية..
كانت بتشيل القهوة من المجلس..
بس تعاجزت وقالت بترسل الخادمة تشيلها..
تحس عظامها لازالت ترجف من بعد ماشافته قدامها..
تعدت المجلس وقبل تطلع من باب الضيافة الداخلية ..
حست بيدين تسحبها بسرعة وتدخلها بصالة صغيرة في الضيافة..
ثبتها على الجدار وهو يقفل الباب...
شهقت بقوووة لما شافت وجهه قريب من وجها..
أرتجفت رعب..وصدمة..
ماضربته ولا بعدته عنها..
ثبتت عيونها في عيونه..
أنفاسها تختلط بأنفاسه..
يدينها على صدره ويدينه على خصرها..

كانت تظنه طلع وتركها في خير..
بس هو ينتظرها هنا..
كان لازم تعرف إنه ماينهزم بسهولة..
ومستحيل يتركها بهدوء..
نظراته تتأملها..
شعرها وجها..
فستانها وشكلها..

غازي بإعجاب\أجــل ذيبة يا أم ذياب..؟؟
هديل\أنت طلعت ..
غازي بهمس\تعرفيني أكثر من كذا..
وتعرفين إني مستحيل أضيعك..
كنت افكر كيف بانزل العباية من عليك..
بس أنتي أرضيتيني..

صدت بوجهها عنه قبل يقبلها..
ونزلت شفايفه على نحرها..
الغضب اللي كان في عيونه وهو في المجلس غاب..
كانت نظراته تحكي شيء ثاني..
شافت فيها شوق وإعجاب..
وأنقهرت لما لاحظت شفقة بصوته..
غازي بهمس\طمنيني عنك..؟؟قرت عينك؟؟
أنجبر قلبك؟؟هدت روحك..وجفت دموعك.؟؟
ماتت كوابيسك..؟؟أندملت جروحك..؟؟

هديل بهمس\لا..
غازي بحنية\ليــــه..؟؟
زادوك جروح..زعلوك..صدووك..؟؟
ردت بآسى\لا..لا..

لصق فيها اكثر..
رفع كفها اليمين بين عينه وعينها..
ناظر باظافرها وناظر بعيونها..
قبل أصابعها بحسرة عليها..
وصلها السؤال من نظراته..
وجاهـ الجواب من نظراتها..

نظرات حيرة وقلق..
نظرة ضياع وخوف..
فهم إنه لازال خوفها منه يتملكها..

غازي بعتب\كنت أظن أول مابيشوفني أبوك..بيثور فيني..
بيجلدني وبيكويني..توقعت يطردني ويهيني..
الكرهـ والحقران اللي كنت أظن بأشوفه مالقيته..
الحقد اللي زرعته في قلبه سنين ماجنيته..
تسألت معقولة يقدر يخفي كرهه وحقده علي..
كيف يشوفني قدامه ولا يذبحني..
وأنا اللي قهرت بنته..عذبتها..ضربتها وجرحتها..
واسمعه يخونك ويوقف معي..يمدحني بوجودك ويطعنك بكلامه..
سامحني وأنا كلي عيوب..
يقول إني صنتك وإني عوضتك..إني رعيتك..

هزها بقهر\وش اللي أنتي سويتيه..؟؟
متى عوضتك..متـــى؟؟ أنا رعيتك..! أنا صنتك..؟؟
ليــــه ما شكيتي..؟؟ليـــــــه..؟؟

خنقتها العبرة..
ودموعها بينت له عجزها عن الرد..
رفعت كتوفها ونزلتها بألم..
دليل على إنها ماتملك جواب لسؤاله..
ولا تدري بأي جواب تواجهه..

أنقبض قلبه على شكلها..
يبيها تأخذ بحقها منه..يبيها تعذبه وتقهرهـ..
تسبه وتشكي منه لهلها..تطلب حقها منه..
ينصفونها وينتقمون لها..
عشانها يتحمل وينقهر..
يصبر ولا له قوة صبرها..

ضمها بقووووة..
وحط فمه على جبينها وتكلم..
غازي يتنهد\بسنـــــي هزايم يا هديل..

بكت بصوت مخنوق..
وكتمت شهقاتها على صدرهـ..
غرزت اظافرها في ظهرهـ..
وهي تصرخ بآآآآآهـ مقهووورة..
صار يعرف إنها ماتقدر تشكيه لاحد..
ما تتجرأ تسترجع الماضي بذاكرتها..
فكيف تحكي اللي صار لأحبابها..
مالها غيرهـ تشكي له من قلبه..
تطلب منه ينتقم لها من حاله..

الـ آآآآهـ اللي طلعت منها جرحت روووحه..
طعنتــــه بقسووووة..
لأنه أدرك إنها ما بتتعالج وتنسى إلا بحياة جديدة..
ولا بتتجاوز الماضي إلا إذا انتقمت لحالها..
لازم تنتصر عليه وتعذبه لحتى ترضى..
وهـــي تدري وش أقسى عذاب له..
حـــرمانه منـــها ..

رفع راسها له وقبلها على عيونها الدامعة..
أبتعدت عنه وأستندت على الجدار..
شال يدينه عنها وتراجع خطوة..

غازي بهدوء\أوصيك على نفسك..
مدري متى تحنين..بس لا تطولين بهجرك..
انا ما اقوى فراقك..

حست بقوة اساسها ضعف..
من إعترافه إنه مايقوى بعدها عنه..
رفعت راسها وردت بجمود..

هديل\أحــــن..؟؟
لاتعشم روحك..

غازي بتحذير\إن زادت علي خذيتك..

وقبل لا ترد عليه..
قرب منها خطوة وهي تراجعت..
أشر لها بيده على الخاتم اللي في إصبعه..
غازي بهدوء\عطيني يدك..عندي لك أمانة..ماتبينها..؟؟
صدت بتحدي\لامنك لمست سهيل تعال وصافح يديا..

أعلنتها تحدي..
مابيطلقها إلا إذا لمست سهيل..
ولا بيعرفها إلا إذا لمس سهيل..
طلعت من المكان..
وما ألتفتت عليه..

أسرها وهو يهمس لها بحب..
غازي بهمس\إن كانت الكلمة الأخيرة لك..
فــ القرار الأخير لي..

قبلها بحب رغم قهره من كلامها..
بس ماقدر يتركها تبتعد عنه من دون وداع..
يكفيه غيابها سنين بحكم الميتة..
ويكفيه لما خذوها منه ورجعوها السعودية..
وهذي ثالث مرة بتبتعد برضاها التام..
ورفضه القاطع..
وعشانها بيصبر..
ومثل ماوعد نفسه هي ومن بعدها الطوفان..

أبتعد عنها ومسك يدها قبل لا تضرب خده..
ولم يدها على رقبته..مبسوط على إحراجه لها..
هز راسه بعدم رضا..
قبلها مرة ثانية وتركها بسرعة..

أبتعد عنها وقف عند مرايه بالممر..
نسف شماغه وعدله..
أبتسم بخبث وهو يشوف أثر روجها على وجهه..
وقرر يزيد بإحراجها..
غازي بنبرة خاصة\أنا طالع من هنا وبأروح لأبوك..
عاد إذا شاف اللي في وجهي بيشره عليك..
وأخوانك بعد..انا ماعلي منهم..
بس انتي حرام بتنحرجين..
لأنهم بيعرفون من وين هذا..

كانت صادة عنه ولما سمعت كلامه رفعت عيونها له..
لاحظت اللي يتكلم عنه..وعرفت وش يبي منها..
تقرب منه وتمسح اللي بوجهه..
أحترق وجها من الفشلة لو أبوها واخوانها يشوفونه..
بس مستحيل يروح لهم كذا..
الدنيا برا كلها رجال..واكيد بيشوفونه..
وادركت إنه يلعب بأعصابها..
طنشته وشالت عبايتها وطرحتها من على الأرض..
مسكها قبل تطلع ولفت عليه بقهر..
دفته عنها بسرعة..

غازي يبتسم\أبى منديل..

كانت بتقول إستخدم شماغك وتسفهه..
مدت له طرحتها بنظرات ساخرة..
رفع حواجبه برفض لطرحتها..
وهي رفعت حواجبها بمعنى تبيها أو مالك غيرها..

لفت عنه وهو ضمها من ورى ..
رفع كم فستانها القصير من على كتفها..
ومسح فمه بكمها..
شهقت بإحراج..
وهو قبلها على رقبتها من ورى وهمس لها..
غازي\مابي سلام الناس بعد سلامك..

تركها واقفة وهو توجه لــ الباب الرئيسي..
فتح قفل الباب وبعدها طلع وقفله وراهـ ..

ظلت واقفة مكانها ترتجف منه ومن كل شيء يصير لها..
وعت على حالها لما سمعت أحد يبي يدخل الضيافة.
والباب مفتوح مو مقفل من داخل بعد ماطلع..

خرجت من الضيافة بسرعة وقفلت الباب الفاصل..
خافت يشوفونها سارة وغادة ويعرفون..
لبست العباية بسرعة ولمت الطرحة على راسها..
طلعت الدرج متجاهلة ذياب اللي كان يحبي لها..
وحنان تبي تشيله..

دخلت غرفة غادة وقفلت الباب وراها..
جلست على الأرض وضمت نفسها بخوف..
تحس إنها لازالت بحضنه..
بكت بقهر..
حتى في بيت هلي مو مريحني..
رووح الله لا يردك..

وقفت فسخت العباية ودخلت دورة المياهـ..
وقفت تحت المويا بفستانها الهادي..
فركت رقبتها وجها وشعرها بشامبو ..
فسخت الفستان ورمته بزبالة الحمام..

لمت نفسها بروب الحمام وطلعت ..
أنسدحت على فراش غادة ونامت متناسية وجودهـ في بيتهم..
متناسية ذياب..
سمحت لنفسها تعيش في الماضي..
قبل الكوابيـــس ..
يعني قبل لا يموت سعود..وقبل لا يهرب هادي..
وقبل لا تمووت وتتغرب..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

فكوا بينهم الشباب..
طلع غازي وشاف الهوشة ومسفر فيها..
أنبسط يمكن يأخذ كم بوكس وركلة تبرد قلبه شوي..
عرف سبب الهوشة من كلام الشباب لــ علي..
حس بالغضب منهم وعرف كيف يرد الكلام عليهم..
وتكلم بصوت عالي وقوي..
خلا كل الموجودين يلتفتون عليه من القبيلتين..

غازي بحدة\
المراجل ماتجي بلمع النجوم ..
والأحرار تبين في وقت الهدد
والشوارب تنفتل وقت اللزوم ...
ولايجيب الثريـا كود الولد
والرخوم رخوم ولو قامت تحوم ...
مرجعه لـ الدم لا منه برد..

علا صوت الشباب بالتصفير والتشجيع لكلامه..
ولاحظ نظرات علي وراكان الحاقدة..

أحد الشباب\رجال غصبن عليك..

راكان بقوة\
ماكل رجال يسمى برجال..
الطير كلمة تنقال لـ الصقر والعصفور..

وبعد كلام راكان طلعوا المتهاوشين من البيت..
وهم يتحلطمون على الموضوع اللي ماعجبهم..

حفظ اشكال اللي تكلموا عن هديل وشافهم طالعين من البيت..
قرب من مسفر وراجح اللي كانوا واقفين بطرف..
ولا اثرت فيه نظرات ومسفر المتهمة له إنه سبب اللي ينقال عنها..
ناظر مسفر بإستصغار..
غازي بابتسامة\ماهـــو بشـــكراً ..

صد عنه وتوجه لـ المجلس الخارجي..
حاول راجح قد مايقدر يخفي إبتسامته من كلام غازي الساخر..
ويقول في باله..
الله يصلحك لو سكت كان أحسن..

طلع من البيت بعد ما أستئذن من ابوعلي واللي معه..
حرك سيارته ومشى بالشوارع القريبة من بيت ابوعلي..
وهو يدري إنهم ا أبتعدوا عن المكان..
شافهم واقفين عند عمود إنارة..
وقف سيارته نزل شماغه وعقاله بالمقعد الجانبي وراح لهم..
وشاف التحدي بعيونهم لما شافوه وعرفوهـ ..
غازي بحدة\نكمل مابديتوهـ ..؟؟!

رحبوا بدعوته لهم ..
هو مقدر غضبهم وصدمتهم بالخبر..
بس مايعذر احد يوجعها غير نفسه..

تضاربوا معه بقسوة..
وكان لـ الشتم والسب نصيب كبير من هوشتهم..
بعد وقت..
قدروا يضربونه وقدر هو يتغلب عليهم..
هددهم بعصبية..وهو يتنفس بسرعة بعد المضاربة..
غازي بإهانة\ماتسوى ثراها يالرخمة..

قفا عنهم ركب سيارته وتوجه لبيته..
مسح بيده على رقبه وصدرهـ..
أبتسم برضا..
لو تعرف إنه أنضرب بقوة ..
واللي ضربه عيال قبيلتها..
وعلى شـانها ..

تمتم بقهر ساخر من نفسه\بعد البوسة كفخه..
عنبو مايكتمل جميل ذا الليلة..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

دخل جناحه وعيونه تدور عليها..
أكثر من إسبوع وهو مهملها..
كان يحس براحة كبيرة بعد ما أنقضت السالفة على خير..
أشهروا رجوعها وزواجها..
وأنحل الموضوع برحمة الله..
حط سلاحه على الطاولة وتوجه لغرفة النوم..
ماكانت موجودة بالغرفة..
اعتقد إنها عند خواته..
بس توهم واصلين معه..
كان بيطلع لما سمع صوت في دورة المياهـ ..
وقف عند الباب وناداها..
ردت عليه بألم..
ياسمين بوجع\ســـارة..
سلمان بخوف\ياسمين وش فيك..؟؟
ياسمين بتعب\ابـــى سااارة..
سلمان بسرعة\إفتحي الباب..ليه صوتك كذا..؟؟
ياسمين بألم\آآآآآهـ سااارهـ ..

طلع من الجناح بسرعة وراح لغرفة أخته..
طق الباب بقوة..وهي خرجت له وهي معصبة..
ساره بزعل\نعم شوي وتصحي البزر..
سلمان\ياسمين تباك روحي لها..
سارهـ عقدت حواجبها\وش سويت فيها ألحين..؟؟

راحت لها ركض ولا عطته فرصة يتكلم..
دخلت غرفة النوم وقفلت الباب وراها..
هي تعرف اللي سواه في ياسمين..
وخايفة لايكون ضربها مرة ثانية..
قفلت الباب تمنعه يدخل عندهم او يشوف ياسمين..

ماشافتها في الغرفة..
وسمعت صوتها تبكي في الحمام..
دقت الباب بخووف ونادت عليها..
سارهـ\ياسمين حبيبتي إفتحي الباب..انا ساره..
مافتحت لها وهذا قهرها من أخوها اكثر..
سارهـ تطمنها\إفتحي أنا قفلت الباب ومابيدخل هنا..
إفتحي حبيبتي والله لأوريه شغله..
ألحين بأخذك لأبوي ونقوله وش سوى فيك..
دامه ضربك مرة ثانية فهو مايستاهلك..

فتحت لها ياسمين وطاحت بحضنها..
وسارة سدحتها على الارض بسرعة..
كانت تصرخ بألم وتبكي..
سارهـ برعب\بسم الله عليك..
ياسمين يا قلبي وش صار فيك..؟؟
ردي علي تكفين ليه تبكين كذا..؟؟

ياسمين بألم\آآآآآهـ سارة بموووت..
ما اقدر أتحمل..موجوووعة..آآآآهـ ..

أنتبهت سارهـ على الدم اللي بملابسها..
وخافت من اللي طرى في بالها..
وقفت عن الأرض بسرعة وشالت ياسمين بالقووة..
سدحتها على السرير ..وصوت صراخها يعلى..

وزاد عليها صوت ضرب سلمان على الباب..
كان يناديها بصوت قوي..
يبيها تفتح لأن صراخ ياسمين أثار رعبه..
طنشت سلمان وأخذت ملابس من الكبت لياسمين..
نزلت الروب من عليها بسرعة ولبستها بالمووت..
لان ياسمين كانت تبكي وتتلوى من وجعها..
فتحت الباب لسلمان وصرخت فيه بقهر..
سارهـ\شيلها لـ السيارة المرهـ بتموت..
خلنا نوديها المستشفى..

قرب منها رفعها من على السرير وأنصدم لما شاف الدم..
في الروب اللي شالته سارهـ ..
قربت منه ساره ولمت العباية على ياسمين..
قالت له يروح السيارة وهي بتنزل وراهـ لأنها بتروح معهم..

سوا مثل ماقالت له من غير كلام..
جلسها بالمرتبة الخلفية وهي تئن بالم..
ماقدر يتكلم ولا يسألها..
أرتاح لما شاف سارهـ جاية لهم وهي لابسة عبايتها..
دفته من قدام الباب وجلست جنب ياسمين وقفلته بقووة..
أحتار من تصرفها بس ياسمين كانت أهم عليه من حركات ساره..

وصلوا المستشفى وهو نزل يركض ينادي الطواري يأخذونها من السيارة..
في الطريق لـ المستشفى كانت تبكي وتتألم..
وسارهـ تقرأ عليها وتحاول تهديها..
محتار وش فيها..؟؟
ألمها وش يكوون..؟؟
ليه تبكي وتووجع بهذا الشكل..

خذوها منه وقفلوا الباب..
ظل واقف مع سارهـ ..
ألتفت عليها بقهر..
سلمان\وش فيها..؟؟ليــ...ــه؟؟
كانت بخيــر..وش اللي صار فيها..؟؟
ساره بعصبية\كانت بخيــر..؟؟
حسبي الله ونعم الوكيل..والله مصدوومة فيك..
ماتوقعتك حقـــ...

بترت كلمتها قبل تكملها..
مايهون عليها تنطقها في وجهه..
بس الصفة لايقة عليه وبقوووة..

سلمان بغضب\وش تخربطين انتي..؟؟
تكلمي زين وفهميني..
ساره بقهر\تبيها صريحة..ماطلبت ياولد ابوي..
ياسمين تعبانة من ضربك لها..
والله يستر لا تكون البنت حامل ويطيح اللي في بطنها..
من النزيف اللي صاير معها صرت اشك بهذا الشيء..

صد عنها سلمان وغاب تفكيره عن الدنيا..
وعن ساره اللي تعاتبه..
وحصر كل تفكيره بـ ياسمين..
هو ضربها ماينكر ولا يفتخر باللي سواهـ..
أهملها وهو يدري إنها تعبانة..
كان يشوف عجزها عن الحركة..
وكيف تقضي معظم يومها بفراشها..

وبدل مايهتم فيها ويرعاها..
تفرعن عليها..طنشها وتجاهل وجودها..
عطى نفسه الحق بالزعل عليها ..
وحملها ذنب هديل..
والمفروض مايشيل ذنبها غيره هو..
لانه هو اللي هرب هادي من المملكة..
وهو اللي تسبب بفهم الحادث على انه جريمة قتل..
هو اللي ضيع حياة هديل ..
وضيع هادي..وسبب المآساةء لكل العائلة..
كان يظن إنه فازع لولد عمه ويحميه..
ولما عرف وش صار فات الفووت..

ولأنه أنصدم في بنت عمه..
حية ومتغربة وبحكم الميتة..
حط كل اللوم على ياسمين..
لانها تدري إنها حية وبخير..

ضربها وأهانها..
وهي مالها بعد الله غيرهـ..
وهذا اللي قواهـ ..
يتيمة ومالها أحد..
أخوها متغرب مع هله..

سمع كلام الطبيبة لسارهـ..
\إحتمال كبير يموت الجنين..
صار عندها نزيف حاد..إذا ماقدرت تتحمل..
بيكون ضروري نسوي عملية إجهاض..

توجه لغرفة العناية وشافها من خلف الزجاج..
نايمة بين الاجهزة..لحتى تستقر حالتها..
إما يثبت الجنين او ينزل..

شعور مرهق قاتل..
يوقف خلف الزجاج العازل..
مايقدر يتواجد معها..
يلمسها ..يكلمها..
أو حتـــى يودعها..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


صحت من نومها مفزوعة..
شغلت النور بسرعة..
مرت لحظات لحتى استوعبت هي وين..
وقفت بسرعة لبست بجامة من كبت غادة وطلعت من الغرفة..
دخلت جناح أبوها وأمها..
ومن دون ما تستئذن فتحفت الباب ودخلت وهي تلهث..
قفلت الباب واستندت عليه..
كانوا نايمين وما حسوا عليها..
حطت كفها على فمها تمنع لا تطلع شهقاتها ويسمعون بكاها..
مشت بخفة وجلست على الارض من جهت أمها..
ركزت عيونها عليها ودموعها تمنعها لاتشوفها بصفاء..
لمت ركبها على صدرها وضمتها بيدينها..
هزت نفسها بطفولة..
وهي تطمن حالها..

أنا رجعت..انا عند أمي..ماني معه..
ولا مع هله..
انا مو لحالي..
أنا عند امــــي..

رفعت راسها ونادت أمها برجاء باكي..
همست\يووومه..قومي يومه..
أنا بنتك..يومه بأموت..

آنا بنتك .. " ضي عينك " !
شوفي وش قرب المسافة بين أهدابي وبينك !؟

أنسدحت على الارض وهي تناظرها بشقى..
غمضت عيونها ونامت ..

وبعد فترة سمعت صوت الأذان..
فزت بسرعة وخافت لا يصحى ابوها أو أمها ويشوفونها بهذا الحال..
طلعت من الغرفة وراحت لغرفة غادة..
صلت وهدأ بالها من الخوف والهم..

مر على بالها ذياب..
طلعت من الغرفة وراحت لجناح علي اخوها..
قابلته وتوه راجع من الصلاة..
سلمت عليه وطلبته يخرج ذياب لها..
دخلها معه بيته وهو يسحبها..
وماخفى عنه شكلها ودموعها..

دخلت لغرفة هديل الصغيرة وشافت ذياب نايم بسريرها..
انحرجت منهم لانه باين إن ذياب مضايقهم وماخذ غرفة بنتهم..
شالته وهو نايم ولما طلعت شافت عبدالله جالس في الصالة متحضر لـ المدرسة..

هديل بهدوء\صباح الخير..
وقف بسرعة وسلم عليها وهي مستغربة..
شافت بعيونه نظرة ماتفرق عن عيون هلها..
حتى هو مو مصدق إنها رجعت..

عبدالله\وأرحبي..نور بيتنا يا الذيبة أم الذيب مرة ذيبااان..
هديل\هششش عبود ذيبي نايم..
عبدالله يوشوش\وشهو..هو ينام وانا أروح المدعسة..
هديل\إيه رووح أنت الجيل القادم..
وأنا بأروح أنام مع ولدي..
تصبح على فلكة من المدير..

طلعت من جناح علي وهي تسمع عبدالله يتوعد فيها وفي ولدها..
لما وصلت الغرفة رجعت في بالها كلامه..
مرة ذيبااان..وش عنده راضي عليه..؟؟
لازم اقلبه عليه واخليه يكرهه..
قال ذيبان قال..
لو يقول تمساح كان أصرف واحسن..

تحرك ذياب بضيق جنبها..
همست لذياب\لا تشوت إيوه تمساح..
وفيك خير قل لا..

نامت وهي حاضنته..وتسالت وين نامت غادة..؟؟

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

بعد يومين في بيت أبو علي..
القبايل اجتمعت مرة ثانية في بيت أبونايف..
وبعد رجوع أبوها واخوانها..
شافتهم يتهربون منها..حتى هادي اللي كانت مشتاقة تجلس معه..
ويمكن تقوله كل اللي صار معها..
لانها محتاجة تتكلم ولو من دون صوت..
وهو بيفهم عليها..
كان هو اكثر شخص يهرب منها..
أستغربت حالهم..بس جرحتها أفكارها..

غبتي عنهم سنين..
فلا تضحكين على نفسك وتقولين تصرفاتهم غريبة..
كل شيء عادي..الغريب أنتي..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

قالت لها غادة إن اهل زوجها عندهم..
وامها تطلبها تنزل لهم..
في البداية مارضت..
بس كانت تدري إنها ماراح تخسر شيء إن قابلتهم..


دخلت الصالة راسمة نفسها بثقة..
سلمت بهدوء وهي تشوفهم جالسين ينتظرونها..
حبت يكونون أمها وجدتها وغادة وحنان معها..
تبي كل عائلتها جنبها ..

قربت من ام غازي ومدت يدها تصافحها..
بس ام غازي مارضت بهذا الشيء ولا أكتفت فيه..
سحبتها لحضنها وضمتها بقوووة..

تحاملت على نفسها وسمحت لها تضمها..
مع إن قلبها وجوارحها يصرخون إبعديها عنك..
صدي عنها واجرحيها..
ماقدرت تلم يدينها حواليها..
ماقدرت ترضيها على حساب نفسها..
ظلت ساكنة لحتى تركتها أم غازي وهي تتنهد بآسى..

مدت يدها لرشا وشوق ..
وهذا كان إعلان منها..
ماتبي مشاعر كذابة من جهتهم..
ولا تبي تنافقهم وتضمهم..

مع إنها لاحظت عيون شوق المليانة دموع..
بس دموعها مازادتها الا حقد عليهم..

حاولت تتكلم وترحب فيهم بس ماقدرت..
وتجاهلت نظرات أمها المعاتبة لها..
تبيها ترحب فيهم وتقوم بالواجب معهم..
ضحكت على نفسها بقهر..
أمها وجدتها وغادة وحنان..
قايمين بدور الضيافة على أكمل وجه..

يرحبون ويهلون بهله..
مايدرون كيف كانت علاقتها معهم..
تمنت لو تقول لجدتها وهلها..
كيف أذوها وأهانوها..
وتشوفهم يذلونهم ويطردونهم من البيت..

بس هي مشت في طريق الكتمان..
وبتظل عليه لحتى ربها يفرجها..

كانت ترد على أسئلة أم غازي والبنات بهدوء..
ولا تسألهم عن حالهم ولا تناظرهم..
غصب عنها غلبها الماضي وحقدها..

ماتبي تكون اصيلة معهم..
ولا تكون الطيبة اللي تسامح وتنسى..
لا قررت تتجبر..
تتفرعن عليهم وعليه..

أم غازي بحنية\ما انتي معنا ياهديل..؟؟
هديل بهدوء\الكلام لكم..
رشا\طمنينا عن اخبارك..
هديل\الحمدلله..تسر الخاطر..
شوق بصدق\وحشتينا..

ماردت عليها هديل..وشوق ماكانت تنتظر رد..

ناظرت أمها والباقين ينسحبون من المكان..
وحست بإمتنان لحركتهم..
أكيد حسوا إن فيه أمور عالقة بينها وبين أهــل زوجي..
يا ثقل الكلمة على لسانها..توووجع..

أم غازي بهدوء\طمنيني عن حالك يا هديل..؟؟
سنتين ماهي شوي..
هديل\هلي مايدرون عن موضوع السنتين الأخيرة..
ممكن تتحفظون على الموضوع..
شوق\غازي قال لنا..
هديل بصد\ممكن ما ينذكر اسمه..
شوق\عرفنا إن أخوك مالــ...........
أم غازي بحدة\شووق..

سكتت شوق عن الكلام..وش اللي قاله لهم..
واكتشفت إنه ما يهمها وش قايل لهم..

رشا بخجل\ما ادري إذا بتقبلين العذر..
أنا أعتذر منك على الماضي..
شوق بأسف\ندمت على كل الي صار..
ما ابى الا السموحة منك..
انا اكثر من جرحك وتظلم عليك..
بس يشهد الله ياهديل إني ندمت قد شعر راسي..

هديل بحقد\تبون العذر والسموحة..
بأعذركم على كل شيء..
بس لكم ذنب ما ينغفر..
لا أنتوا ولا اللي ربتكم..

حطت عينها بعين ام غازي..
كتمت وجعها منها بصدرها ولا سمحت لدموعها تتملكها..
هديل بجمود\أنتي اللي مثلتي علي الحنية والطيبة..
وكنتي توقفين في وجهه..وكأني أهمك..
أوحالي يعنيك..
تظنين إن ضربه لي أقسى من اللي أنتي سويتيه..
هو مجرم بعذرهـ..
بس أنتي أم..أم..
ماراعيتي الله فيني..كسرتيني مثله ومثل ربيباتك..
كلمة وحدة وش كانت بتخسرك..؟؟
والله الكلمة ماكانت بترجعني لهلي..ولا بتجعلكم الحاشية وانا الملكة..
الكلمة ماكانت بترجع سعود ولا تجبر كسركم..
بس كانت بترحمني..وبتنصفني بمملكة ظلمكم..
ياليتك ضربتي مثل ماضربوني..واهنتي مثل ما اهانوني..
حنيتك الكذابة ليتني ماشفتها ولا خدعتني..
أبى افهم شيء واحد بس..لو أنتي قلتي لي..
أنتي يا هديل زوجة ولدي..زوجة غازي..
وش اللي كنتــــي بتخسرينه..؟؟

ألتفتت على شوق\وأنتي ياللي طعنتيني بكلامك..
أنتي اللي خدعتيني بكذبتك إنك جومانة..
تبليتي علي بكلامك وسمومك...كل ماحلا لك قلتي يا بنت الـــ.........
كم مرة أهنتيني..وقلتي جارية..
تذكرين لما تفرعنتي وقلتي مايشرفك خلط الأنساب..
قلتي ياجارية لا تحملين من اخوي...
كنتي تطعنين وتقذفين بعرضي وطهارتي..
وأنتي تدرين إني زووجته..وإن لمسني فهو حلال..
كانت ظنونك ظنون شيطان..ولسانك مايشرف مسلم..
والحين ندمانة...؟؟
إندمي يا شوق..إندمي يا اخت أخوك..
لاتطلبين احلك وأسامحك..ترى منهو مثلك مايتكلم..

شوق تبكي\ماكنت أدري إنك زوجته..والله العظيم ماكنت ادري..
هديل بحسرة\وإن كنتي ماتدرين المصيبة اكبر وأكبر..

ناظرت في رشا اللي تبكي بصمت..
هديل\وأنتي يا رشا...
ماكنتي تدرين..؟؟ولا الجواري ما يستاهلون منك كلمة..
والمكان اللي تدخلونه أطلع منه..
وولدك..لا يكون باذبحه مثل ما ذبحت اخوهـ ..

أم غازي بحزن\كانت هذي رغبته..
ماظنيتها بتجرحك وتكون أكبر اوجاعك..

هديل بقهر\تذكرين لما طلبتك تفكيني منه..
تذكرين لما هاجمني بشهر رمضان وأنتي بعدتيه عني..
تذكرين كلامك لي وش كان..؟؟
لا تعاندينه..لا تثيرين أعصابه..أنت ملك يمينه..
ماقلتي زوجته..لا ماقلتي..
هي كلمة يا آدمية..كلمة وحدة..ماكانت بتضركم..
ولا كانت بتفرحني..
الكلمة كانت بتصبرني على لمسه..على آ آ.........

أم غازي\يا بنتي أنــ...............

هديل بدموع\لاتقولين بنتي..
لو عديتيني مثل بنتك ما تركتيني اكون نكرة..
أنتي قبل لا تصيرين أم ..أنثى..
كيف قبلتيها يفرض نفسه علي كزوج وانا ما ادري..
بلحظات بس عيشي وضعي..
تخيلي ينفرض عليك رجال ويهينك ويمتهن كل شيء فيك..
ويناديك بجارية له..أمة ملك يمين..
لاتشرهين علي...
أنتوا اللي حولتوني لـ إنسانة كلها حقد..


طال الصمت منهم ومنها..
اللي عندها قالته لهم..
هي مستحيل تتقبلهم بحياتها..

دخلت الخادمة وقدمت ضيافة جديدة..
قربت من هديل وهمست لها ..
ردت عليها هديل بهدوء..
وبعدها أنسحبت من المكان..

وقفت وصدت عنهم..
وكانت واثقة إنهم يبون يشوف ذياب..
هديل بقسوة\تبون تشوفون ولــــدي ذياب..
تعالوا بعد خمس سنين..وتشوفونه..

شوق بشهقة\لا..
رشا بغصة\هذا ولد أخونا..
هديل بحدة\وأنا بنت أبوي وامي..
أخت اخواني..عرض هلي..
مثل ماحرمتوني بأحرمكم..
وبالسيف اللي طعنتوني فيه باطعنكم..
جربوا الحرمان..
شوق بزعل\غازي مابيسمح لك..
هديل بسخرية\أخوك تنازل عن حقه بذياب..
مالكم عندي شيء..

شافت الرفض بعيون شوق ورشا..
اما أم غازي فألتزمت الصمت..
ونكست راسها وكأنها خجلانة من هديل..
تدري إنها قست عليها وجرحتها..
بس هم يستاهلون الصد والتجريح..

بعد لحظات دخلت الخادمة وذياب معها..
شالته هديل منها وضمته لها..
يستاهلون الحرمان ولاقهر..
بس وش أسوي في ضميري..
الله ماخلقني مثلهم..
أمي وابوي ماربوني بجمود..
قلب أمك طيب..
الله يأخذ هـ القلب الضعيف..
هذولاء هلك..أم أبوك وعماتك..
رضيت أنا أو مارضيت..
همست له\عشانك ماهو عشانهم..

كنت بجازيك . . لكني ..رحمتك..
حسبي الله ليت ماعندي ضميــــر..

حطته بيدين غادة اللي نادتها الخادمة بطلب من هديل..
مشت طالعة من الصالة..
هديل بجمود\أتمنى ما نلتقي إلى يوم الحساب..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

طلعت ياسمين من العناية برحمة الرحمن الرحيم...
وتنومت بالمستشفى لمدة إسبوعين..
خلالها ماسمحت لسلمان يكلمها أو يلمسها..
تناوبت عندها غادة وسارهـ ..
واحياناً كانوا يتهاوشون من اللي تنام عندها..
كان هذا أخر يوم لها في المستشفى ..وغادة نايمة عندها..
غادة تتكلم عن هديل وعن ولدها..
وماعندها اي فكرة إن هديل وياسمين يعرفون بعض..
حست بعتب في قلبها على هديل اللي مازارتها ولا اهتمت لحالها..
وهي متأكدة إنها عرفت عن تعبها..

تفاجئت من كلام غادة..
غادة\قلت لها تجي معي وتتعرف على الغزال الفلسطينية..
بس مارضت تطلع من البيت..
من يوم رجوعها لـ السعودية ماتطلع حتى بحديقة البيت..
أخواني يمزحون معها ويقولون صابتها فوبيا..
بس أنا صرت أشك إنها فعلاً صابتها فوبيا..

ياسمين بآسف\خلوها على راحتها..
انا عاذرتها الحين وفاهمة موقفها..

غادة بخبث\وش نخليها على راحتها..
لا يا زوجة حماي..
انا وسارة محضرين لها مفاجئة..
وبتطلع من البيت يعني بتطلع..
يمكن تنجلط بس المهم بنطلعها..
نبيها تتونس وتشوف الرياض..
ديرتنا تغيرت من خمس سنين..

ياسمين بخوف\غادة الله يخليك..
إتركوها بحالها..هي أكيد لها عذرها..
عاشت زمان طويل بالخارج..
هي من نفسها لما تمل من البيت بتطلع..

غادة بضيق\أنتي ماتعرفين هديل..
وحتى أنا ماعدت أعرفها..تغيرت كثير..
صارت قاسية..بس مو معنا..
مع نفسها قاسية كثير..
تمر بلحظات ضعف وتتعلق بأمي..
لما نحكي لها عن حياتنا نبكي..
بس هي ماعادت تبكي..باول أيام رجوعها..
كانت دموعها على طول بعيونها..
أحسها صارت غريبة غصب عنا..
هي لازم ترجع مثل ماعهدناها..
أريد أختي ترجع..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

أنـا كبرت بـ عين جرحي , و شكرني !!
و سكّرت في وجه العفو كِل الأبواب ..

الدرس قاسي, بس أنـا بـ اعتبرني ..
اني بعد هاليوم . . بـإحسآس كذآآآب ..

هو ليه أعاتب ..؟ و أنا محدن : كِسرني !!
إلا..أعز الناس.. وش عاد الأغـراب ؟؟!

منسدحة على السرير..
تحاول تخفي رجفتها لنفسها..
تحس بغـــربة قاسية بين أهلها..
معاملتهم لها غريبة عنها..
ابوها يضمها ويداريها..بس فيه شيء مضايقة..
أخوانها ماهم على خبرها وعهدها فيهم..
خصوصاً هادي..
يغيب عن البيت كثييير..
اذا شافها سلم من بعيد وهرب منها..
مايبي يواجها او يجلس معها..
ليه ما يحس إنه أكثر شخص تحتاجه..
تبي ترجع هديل الأولى..
حاولت بس ماقدرت..
كل شيء ضدها..
هي خسرت مكانها بينهم من سنين..
بس ماتبي تقضي سنين لحتى تسترجعه..
تبي كل شيء يتعدل بغمضة عين..

سمعت صوت جوالها بنغمة رساله..
الجوال هدية من حنان زوجة علي..
تمنت تكون من شهد..صديقتها الغالية..
مشتاقة لها..وخايفة تقابلها..
تخاف إنها تكون مثلهم..
متغيرة وماتتقبلها..
متى ترجع من سفرها وتحضنها..
ملت من الهجر والفراق..

فتحت الجوال وقرأت الرسالة..

شفت ألبوم .. رححلتنآ !
.... وزآدت ححآجتي لقربك

أبو ذياب ..

همست بضيق..
ماينقصني بعز ضيقي إلا حضورك..
ألبوم رحلتنا..؟؟
أدري وش تقصد..
تقصد مراحل عذابي معك..
تصفحها وإذا ضاع عليك تفصيل..
أو غابت عنك حكاية..
أنا اذكرك واحكيها..

كتبت رسالة سريعة ..
وتدري إنها بتقهرهـ فيها..
لان أكره وأقوى ماعلى قلبه هذا الطاري..

. بُگرَهـ أمُووووت .
و إلليّ گسّر نفسيّ بِ هَمّ . .
بُگرّهـ يقَطعــــه آلنّدمْ !



إلى الملتقى بإذن الله تعالى فجر السبت ..

البارت ماهو من مقامكم وقدركم..
بس هذا اللي قدرت عليه..
المعـــذرة منكم..


كونوا بخيــــــــــــــر ..




صدووود’’’

 
 

 

عرض البوم صور صدووود  
قديم 04-02-12, 03:09 AM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


صبــــــــــــاح \\
الأمل يعانق القلوب ..

مســـــــاء\\
التفائول بغدٍ أفضـــــل ..


كيفكم الــ ليلاااااااااااااس ..؟؟!
أحبتــــــي في كل مكــــــان ..؟؟

مبعثرة حروفي وانا أكتب لكم..
أحد الغاليات كانت رفيقة لنا من خلف الكواليس..
ظهرت قبل ايام وصرحت بإحساس خفي بقلبها..
بأني أنا قد أكون ( اقدار ) كاتبة ملامح الحزن العتيق ..
عندما قرأت تعقيب غاليتي كن أو لا تكن..
إبتسمت بسعادة بالغة..وشعرت بفخر كبير..
أن يتم تشبيهي بغاليتي اقدار..
عزيزتي أثرتي تساؤلات الغاليات..
احد الحبوبات قالت إعترفي كشفناك يا صدوود اقدار..
لم تكوني أنتي أول من فاجئني بهذا الاحساس..
أنا لستُ اقدار..ولستُ كاتبت ملامح الحزن العتيق..
اقدار كان لها تواجد معي منذ البداية..
تمنت أمنية وحققت لها ماتمنت بحمد الله..
ومن هنا أرسل تحية طيبة لــ اقدار الغالية ..
عزيزتي إشتاق المتصفح لأحرفك الأنيقة..وتوقعاتك الرائعة..
وأشتقت أنا لوجودك بالقرب مني..
فــ كوني بخيــــــــر لأجلك وأجلنا..


بالنسبة لـمطالبت البعض بظهور طليقت غازي (سحر)..
عزيزاتي انا ذكرتها كسرد لبعض التفاصيل..
بس مثل ماهو واضح لـ الجميع الطلاق مر عليه سنوات طويلة..
فبأي حق ترجع الطليقة لـ الظهور في حياة غازي وتكون سبب لعودة هديل..
مابينهم طفل يفسر عودتها لحياته..
ولا بينهم تواصل من اي نوع..
لربما يتم ذكر طليقته كسرد لاحداث ماضية فقط..
اما عودتها لحياتهم وتحاول ترجع لزوجها بإيذاء هديل..
هذا أمر مبتذل كثير في الروايات وأنا شخصياً ما احبذ هـ الشيء..

شـــــــــكراً بحجم السماء..
لكل أحبتـــــــــي المتواجدون دوماً بقربي..
ولكل من سجلوا لأجلي هنا وفي الجوار..
ولــ غالياتي من راسلوني بكلماتهم الطيبة شـــكراً لتواجدكم ..

وترحيب كبيــــر بالشاعرات المبدعات..
والله ما أنت بهين يا غازي أنكتبت فيك الأشعار والمعلقات..
حتى الخواطر تنبض باسمك..
<<فيس يطالع رابطة هديل..يتفاخرون بغازيهم عطووهم على راسهم <<فيس الفتنة..



البارت إهــــداء لـــ الجميـــــــــع ..
ولعزيزتي ..
صوت الحيــاة ..
@
روح تحب الحياة ..


البارت السبعــــون ..


تقولين :لماذا تحمّل الأربعين مالا تطيق؟!
لماذا تكثر الشكوى منها .. ومما فعلت بك؟!
تقولين أن الأربعين سن هادئة متزنة تخلصت من حمق العشرين
ومن غرور الثلاثين .. وقبلت أن تتعايش بسلام..
مع نفسها ومع العالم..
ما تقولينه ، أيتها الصديقة ، صحيح ومنطقي..
ولكن منذ متى اعترف الشعراء بالصحيح والمنطقي؟!
الشعراء يرون في الأربعين رحيل الشباب وقدوم الكهولة ،
سفر الربيع ووصول الخريف ، هروب النهار وهجوم الليل..
وأنا ، يا سيدتي ، أخاف أن تقلّم الأربعون أظافري ،
أن تكسّر أقلامي ، أن تحنطني ، أن تعطيني قلباً صناعياً ،
أن تجعلني مليئاً بالوقار .. والقش..
أود أن أظل في طفولة لا تنتهي..
والأربعون هجوم كاسح على الطفولة ..
تقولين : ولكن الطفل يبقى في الروح..
يبقى .. يبقى.. ولكنه يوشك أن يختنق..
ثمة كلمة أخيرة .. سأكف عن الحديث عن الأربعين ..
لسبب آخر..
ذلك أن الحديث عن الأربعين بعد أن تجاوزتها..
بخمس سنين قد يعتبر من باب التضليل!...

المرحوم بإذن الله تعالى..غازي القصيبي..



أرسلت الرسالة وهي تحس براحة..
لانها راح تقهرهـ وتغيضه..
وقبل لا تقفل جهازها أتصل عليها..
ظلت تناظر الجوال بتشفي وإبتسامة نصر مهزوزة..

أجل أنقهر أنا لوحدي قبل النوم..
لا يا حلوو حتى انت باخليك تموت قهر..

قررت تقفل الجوال بما أنه صار يعرف رقمها..
وصلتها رسالة وكانت متأكدة إنها منه..
فتحتها وغصة بإبتسامتها..

يامن عذابه يشققني ويرفاني
فرقاك غصب علي بالحيل مكتوبه ..
خبرت نصف تعب من نصفه الثاني
بعضي الرماد وبعضي نار مشبوبه ..

قفلت الجوال ورمته بالدرج الجانبي لها..
ضمت ذياب لها وغمضت عيونها..
فراقي صار عذابه ..؟؟
غيابي عنه مشقيه..؟؟

شف كذب أبووك..يقول أنا نصفه الثاني..
وهو ميت من دوني..
لو كان بيموت من دوني كان مات السنين اللي غبتها عنه ..
يحسب إن الكلام بيعوضني مافقدته..

الزمن بيحكم بينا ياذياب..
خلك شاهد علينا...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

كانوا بحديقة البيت مسوين باربكيو..
كلهم مجتمعين ما ينقصهم الا غازي..
لان راجح ما طلب حضورهـ..
وبعناد من رشا أتصلت في أخوها وطلبت منه يشاركهم..
تعذر بشغله وما يقدر يتواجد معهم بس هي لزمت عليه..

رمى راجح علبة مويا على طالب اللي يصارخ على شوق..
راجح\وعود يشق بلعومك..تصارخ عليها قدام عمها..
إذا رحت البيت كفخها..
طالب ينفخ\أنت تعال اسمع وش الخبلة تقول..
شوق بسرعة\طالب اسكت لا تعلمهم..
طالب\لا خليهم يدرون بهبالك..
شوق بزعل\طويلب مالك شغل..اذا ماعجبك الموضوع لا تجي..
طالب\هههههههههههه حلوة اعجبتني لا تجي..
يعني لمن بيزفونك..؟؟
راجح بهدوء\وش السالفة..؟؟
طالب\بنت اخوك تبي تسوي حفلة وتلبس فستان زواج..
راجح يبتسم\طيب وانت ليه معترض..؟؟
طالب عقد حواجبه\معترض لان كم سنة صار لنا متزوجين..
وبعدين إذا أنت ناسي ترى الحرمة حامل..
راجح\هههههههههه بس هي في خاطرها تسوي حفلة لنفسها..
وتبى تلبس فستان ابيض انت وش دخلك..؟؟
طالب\تلبس أبيض لمن..؟؟والحفلة مالها وجه ..
راجح\تلبس لنفسها..هي حابة تلبس وتسوي حفلة..
طالب\مايصير حفلة من دون معرس..
راجح\مالك شغل تستعرض في فستانها وتطيب خاطرها..
أنت خلك في شغلك أو في بيتك..أنا باحضر العرس..
شوق براحة\فديتك يا عمي..فهمت الحين شيء وفي خاطري..
كل البنات لبسوا فساتين لعرسهم وأنا ابى البس مالك شغل..
طالب برفعة حاجب\وأنا ابى البس المشلح وانفخ صدري ويعنني المعرس..
تصدقين اعجبتني السالفة..
رشا\ههههههههههههههه هذا اللي جالس يهاوش يوم جات على المشلح رضا..
طالب\أجل اللي لبسوا احسن مني..
لبى عصقووولة ولا يهمك احسن عرس نسويه..
ام غازي\ياوجه الله انت من جدك بتماشيها في هبالها..؟؟
تبون تفشلونا قدام الناس..؟؟
طالب\أفا حن نفشلك..؟؟
ما احد من الناس له عندنا شيء..كيفنا نعرس اليوم بكرهـ بعد سنة..
كيفنا نسوي عرسنا متى ما نبي..دمقراطية..
راجح\في عينك قال دمقراطية..قم شف اللحم أستوى ..
طالب\أعتقد إني ضيف ماله داعي أكرف..
قم أنت شف اللحم..عازمني تبى تشغلني عندك..
هذا وانا عريس وباخذ بنت أخوك..
أروح اتعشى فلافل أحسن من منتك علينا..
راجح مفتح عيونه\أعوذ بالله قلنا شف اللحم ماقلت أكنس الحوش..
رشا\ههههههههه عايش جوه أخوي مرة..
شوق تبتسم\وهو صادق عازمنا زوجك يشغلنا عندهـ..
راجح يتنهد\استغفر الله وش اللي خلاني أعزمكم عندي..
طالب\أتغشمر معك يوبه وش فيك..الله يهداك ماتقبل غشمرة..
قام طالب يشوف اللحم وراجح يضحك على كلامه..
راجح\أجل اتغشمر معاك...
طالب يبتسم\عامر يقول كذا..عاجبتني الكلمة..
غازي\السلام عليكم وحمة الله ..

ردوا السلام عليه ورشا حضنته ورحبت فيه..
جلس جنب أمه بعد ماقبل راسها..
وكانت ردت فعلها السكوت والتحيز عنه..
وبعد ماصافح راجح صد عنه بهدوء..

جلس قريب من شوق وهو يسمعها تتكلم عن حفلتها..
ناظر في أمه بس هي كانت صادة عنه وماتكلمه..
من بعد رجوعهم من عند هديل..
قالت كلمة وحدة في وجهه وبعدها صدت عنه..
أم غازي بقهر\ليتني ما شفته ..

تمنت إنها ماشافت ولدهـ ولا ضمته..
مايدري بسبب كلام هديل لهم..او لانه ولده..
مايلومها على كلامها لهم ولا يشره عليها..
هله ماقصروا فيها وكله منه..
تمنت امه لو حرمتهم من ذياب..
لو طردتهم او غلطت عليهم..
ع الأقل يكون عندهم سبب يواسيهم..

شوق\هاه غازي وش رايك..؟؟
غازي بهدوء\على راحتك..
بس انا مو عاجبني الموضوع..
شوق بزعل\ليه..؟؟والله إنها في خاطري..
أم غازي بحدة\أنا قلت لك بتكون حركة بايخة ومالها داعي منك..
هذا أنتي متزوجة وألحين حامل وتوك تبين تسوين حفلة زواج..
شوق بتصميم\يومه كان لنا ظروفنا لما ماسوينا حفلة..
بس الحين الحمدلله كل شيء تمام..وبعدين مو حفلة ومعازيم..
حفلة صغيرة تجمعنا وتجمع أهلنا القريبين منا وصديقاتي..

طنشتها أمها وماحبت تناقشها قدام احد..
جلست رشا جنب غازي وهي تبتسم له..
رشا بفرح\مشتاقة لك..مر وقت طويل ما سولفت معك..
غازي بمحبة\برسم الخدمة متى ما تبيني جيتك..
رشا\فديتك يا ابو ذياب دوم تجبر بخاطري..
شوق\آآآهـ ياقلبي على ذياب وش زينه..
رشا\ماخذ زين ابوهـ ..
غازي يبتسم\نسخة من أمه..
شوق بهدوء\متى أخر مرة شفت ذياب..؟؟
غازي\في ايطاليا..
شوق\ليه ما تطلبه منها..ع الأقل تشوفه وترجعه لها؟؟
غازي\انا وهي واحد..وما ابي ذياب الا وأمه معه..
رشا\اممم احيان كنت اشوف هديل تشبهك..
شوق بعبط\بدا تاثير النوم..بتنام الحين يا أخوي جاملها..
رشا بتطنيش\اكرميني بسكوتك..
لا والله بجد غازي..كنت اشوف فيها منك..
غازي باهتمام\كيف..؟؟
رشا بتفكير\اممممم اتذكر مرة في المزرعة بايطاليا..
دخلت مكتبك وكنت انت تهاوشها..وهي واقفة وتصارخ عليك..
كنتوا مقابلين بعض وانت معصب عليها مرة..
ههههههههههه هي ضربتك بكتاب وهربت منك..
وأنا قفلت الباب ما خليتها تخرج من المكتب..
شوق\ههههههههههه يوم كبت المويا بوجهك وزحلقتي..
رشا\ههههههه ايه..يعنني فازعة لاخوي..
طحت أنا وهي ع المويا وبدل مايرفعني رفعها يشوف لا يكون صار لها شيء..
غازي يبتسم\ايه أذكر..بس وين شفتي الشبه بينا..؟؟
رشا\كنت اشوفها تشبهك في قوتها..وكانها تستمدها منك..
كانت تصارخ عليك وتضربك مستقوية فيك..
ولما رفعتها من على الارض واهتميت فيها لانت معك..
وانتوا قبل دقايق كنتوا بتذبحون بعض..
صرت احسها تطبع بأطباعك..اذا كنت معقد حواجبك ومعصب..
تعقد حواجبها وتهاوشك قبل أنت تهاوشها..
واذا لنت معها تظل معصبة عليك بس بهدوء...

أم غازي\ياليتها خذت أطباعه..يمكن كانت اليوم مرتاحة..
شوق\وليه ما ترتاح..؟؟الحمدلله هذا هي رجعت وبخير..
ام غازي باستنكار\بخير..؟؟تسمين حالتها بخير..؟؟
لو سوت مثلنا وحرمتنا من الولد خمس سنين وقالت لنا مات..
يمكن تصير بخير..ولو طعنتنا في عرضنا وتقولت علينا..يمكن تصير بخير..
لو ضربتنا كلنا وحبستنا يمكن تصير بخير..
غازي\بس هي ماهي بمثلنا..وعشان كذا بتكون بخير..
راجح بحدة\ولو تظل بعيدة عنا بتبقى بخير..
أم غازي\وهذا اللي بيصير..صح يا غازي..؟؟

ناظر في امه وفي راجح اللي ماخذين موقف كبير منه..
ومابيرضون إن غازي يأخذ هديل مرة ثانية..
يدري برغبتهم يظنون إنهم يريحونها بإبعاده عنها..
ولو وقفوا ضدهـ بيرجعها له..لانها زوجـــته..

إذا راحوا جميع الناس عنّي وهانـتْ العشـرهـ
أضل الشامخ بـ دمعي وأقـول لـ ضحكتـي صيـري
أنـا مثـل الـذي يمشـي بـ غابـه كلّهـا خطـرهـ
أكمّل خطوة دروبـي ولا توقَـفْ خُطـا سيـري..

وقف وطلع من حديقة البيت اللي كانوا مجتمعين فيها..
لارد على أمه ولا على راجح..
تظل بعيدة عني وتكون بخير..
أجل والله ماعرفتوها..
هـــي تعاني..ماهو تبي قربي..
لانها ضايعة وعايشة بدوامه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


في بيت ابوعلي..
كانت جالسة في الصالة مع الجدة وحنان..
هديل الصغيرة بحضنها وذياب يحاول يسحب هديل من حضن أمه..
حنان\هههههههه هديل تكفين هاتي بنتي ولدك متوحش..
هديل\ماعليك منه ألحين اعطيه كف يأدبه..
هههههههه شوفي كيف يبي يمسك شعرها..
فديته ذيب أمه الغيران..
الجدة\احرقتي قلب الولد قطي البنت وشلي الولد..

مدت هديل الصغيرة لامها وضمت ذياب بحضنها..
هديل\أفا يا عسووولة طلعتي تفضلين الولد على البنت..
يعني ذيبي أحب عندك من هديل..
الجدة\مابه شك..الولد احب من البنت..
هديل تضحك بصدمة\ههههههههه يومه حرام جاملي حنان ههههههههه
الجدة\اتكلم عنكم كلكم..دوم الولد يكون احب من البنت..
حنان\الله يسعدك يومه تحسبين انك تجرحين مشاعرنا..
ندري ان الولد يكون اغلى من البنت عند هله..
الجدة\الله يرحم أبوي كنت بنته الوحيدة وسبعة اخوان..
وكان يغليهم اكثر مني..
مع انهم كانوا يعذبونه كثير بمشاكلهم مع عيال الحارة..
وأنا كنت مباركة مايطلع مني الا لبيه وتامر..
بس هذا شيء مزروع في الآوادم..
أم علي\والله أنا ما افرق بينهم احب عيالي وبناتي..
حتى حنان أعتبرها مثل بنتي وغلاتها من غلات زوجها وعياله..
حنان\عساني فدوة لك انتي وقلبك الطيب..
بس حتى عندنا صح أبوي يحبنا انا وأخواتي..
بس يظهر كثير غلاة اخواني أكبر منا..
هديل\مع كل اللي صار معي بس ماحسيت ان ابوي يحب أخواني اكثر مني..
بالعكس احس إنه يحبني أنا وغادة أكثر..
الجدة\لان أبوك حنوون وقلبه طيب معكم..
أبوي كان يحبنا بس كان شديد ومايحب الدلع..
هديل\الحمدلله أنا غير ذا الذيب ما باجيب..
عشان لا افرق بينهم ولا أقهرهم..
الجدة بسخرية\إيه وزجك بيخليك على كيفك..يبي عيال وبنات..
هديل بقهر\وأنا وش دخلني فيه..؟؟
الجدة\أمك يا حسين..وش دخلك فيه..
أجل من وين يجيبهم عياله..؟؟
هديل\من البقالة ويخب عليه..
الجدة بشهقة\اقربي اقربي أشوف..
هديل بحذر\والله ما اقرب..شوفي يا عسولة خلينا حلوين مع بعض..
الكلام هذا لا تعيدينه وباجعل نفسي ما سمعت..
حنان\ههههههههههههههه ياويلك أشردي..
هديل بصراخ\يوووووومه لا تضربين آآآآآآآآآآآي ...
الجدة بتشفي\وعيديها يا بنت حسين اتمسدك بالعصا على ظهرك..
ام علي\ههههههههه خلاص سامحيها ما بتعيدها..
هديل\تضربيني قدام ورعي تبين تطيحين شخصيتي..
الجدة\العلم صار في بطنك..
هديل بجدية\يا ام حسين الكلام في الفايت نقصان عقل..
العلم صار عند أبوي وأخواني..ومن ذا البيت ماني بطالعة..
انا ادري إنه كلمك بس مدري وش قايلك..
بس والله يومه ما يعرفني ولا أرجع له وهذا أنا حلفت..
الجدة بعصبية\وش اللي عرفك إنه كلمني..؟؟
هديل بقهر\لاني أعرفه..وشكيت من كلامك الدايم عنه..
وكل ماحلا لك الجو فتحتي سيرته..وأكد لي عبدالله..
خذيها مني وبصراحة لو يموت مارجعت له..
الجدة بعصبية \والله إنـ............
هديل تقاطعها بحدة\والله أقهره مثل ماقهرني..

طلعت من الصالة وتركت جدتها معصبة من كلامها..
الجدة\تشوفين بنتك..ماخلت فيها سحى..
تراددني وتهدد..
ام علي\كلنا عارفين رايها..هي قالت ماتباه ولا بترجع له..
فليه تحدينها على أقصاها وتحلفين..
الجدة\راضية إن بنتك تترك زوجها ويطلقها..
ام علي\إن كان في قرارها راحتها فإيه راضية بطلاقها..
الرجال شكله قاسي ومن حرمانه لها منا واضح انه قاهرها..
الجدة\اللي بين الزوجين مايعلم به الا الله..
عقلي بنتك..الدنيا ماهي بعلى شورها..وإن سكت عنها الحين
فماهو بساكت بكرهـ..والولد بياخذه ويوجعها فيه..
ام علي\بيسكت ماعليه شر..
مثل ما صبرت بنتي سنين وتعنت معه بيسكت..
خليه يعرف إن الدنيا سلف ودين..ومثل ماضامها بينضام..
الجدة\لا تكبرين راس البنت بكلامك..
أنتي لا قابلتيه ولا سلمتي عليه كود إنه طيب وزين..
أم علي بزعل\ولا ابى اشوفه ولا اسلم عليه..
من يسوي سواته معروف انه شين وقوي عين ..
حنان\اذكروا الله وصلوا على النبي..
الموضوع كبير وماينحل كذا..هديل صاحبت الشأن..
وهي اللي بتقرر..
أنتوا تناقشوا معها بالحسنى ولا توقفون بصفه ضدها..

انتهى النقاش بينهم ولازالت الجدة على رايها..
إن هديل لازم ترجع لزوجها وتبطل زعل..
هو كلمها وهي هاوشته وشرشحته..
وكان يرد عليها بنبرة هادية واثقة..
واللي زاد عليها لما يقول لها يا عسولة..
تحس وكأنه يعرفها مثل عيالها..

الجدة بغضب\وش أنتي مسوي فيها يالوجه الودر..؟؟
غازي يبتسم\إن شاء الله كل خير..
الجدة\دامه خير ليه ماتبى ترجع لك.؟؟
غازي\هي ماقالت لكم فليه أقول..؟؟
الجدة\لانها بت أصيلة وتحفظ أسرار بيتها..
غازي\وأنا اشهد..
الجدة\بس أنت قاهرها وموجعها..
وهي كاتمة..قل وش انت مسوي..
وإن كنت على حق فلك مني أرجعها لك..
وإن كنت على باطل فوالله ماتعرفها وأنا حية..
غازي\ ليه والحلف يا عسولة..بغيناك عون يا ام حسين...
الجدة\عون لك على الناس..أما عليها فلا..
غازي\وماغلبني من الناس غيرها..
الجدة\شف يا أبوذياب والله إن قلبي يوجعني منك..
بسبب سواتك فينا وفيها..ولو الزمن يرجع ماتاصلها ولا تعرفها..
غازي\ما انتي أول من طلب الزمن يرجع..
ولو بيرجع صدقيني ما تبنا يا أم حسين..
الجدة\انت تباني أفزع معك عندها..؟؟
غازي\ولا لك لوى..
الجدة بإستغراب\وش علمك..؟؟
غازي\ما ابى أحد يزعلها ولا يضايقها..
كلمتك لأني اعرف غلاتك عندها..وانتي كبيرتهم..
لا احد يقهرها..

رغم إنه أعجبها إهتمامه فيها..
وكيف إنه ماطلب إلا راحتها..
بس تبى تكون قاسية معه وماتبين له راحتها له..
الجدة بحدة\إن كان لقت القهر معك فمابتلقاهـ معنا..
وشكلها والله أعلم ماذاقت الا مرارتك..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

للورد قــصة ..بس من يفهــــم الورد..؟؟
إنـــه إذا طــــــال التجــــافي ,,
تـــــــــألــــم ..,,

من بعد ماطلعت من المستشفى على مسئوليتها..
نامت في غرفة كانت مجهزتها لها سارة تحت..
بعذر إن ياسمين تعبانة وماتقدر تطلع وتنزل لجناحها..
والطبيبة نصحتها تظل متسطحة اغلب وقتها عشان الحمل..
عصب سلمان على سارة وتهاوش معها..
بس هي ردت عليه إن الحرمة تعبانة جسدياً ونفسياً..
ومابتقدر تعيش في جناحها..
والحقيقة الخفية إن هذي كانت رغبة ياسمين..

فتحت عيونها لما حست بأصابعه تتلمس وجها ..
شافته يبتسم لها ويقرب منها..
قبل ما يقبلها صدت بوجها عنه..
وحطت يدها بينه وبينها..
مسك يدها وقبلها على باطن كفها..
سحبت يدها منه ولفت بجسمها لـ الجهة الثانية توجعت وطلعت منها آآآهـ مكبوتة.
جلس بسرعة وسدحها على ظهرها مرة ثانية..
سلمان\لاتتحركين بقوة بتتوجعين..
ياسمين بتعب\إطلع برا..
سلمان بهدوء\بأطلع بس ماهو قبل لا اتطمن عليك..
ياسمين\انا خاطري في الولد وماابيه يموت..
وجودك عندي يتعبني..
سلمان\ياسمين أبيك تسمعيني وتفهمين تصرفي..
ياسمين برفض\تركت لك الجناح وباظل هنا لحتى أولد..
إتركني بحالي كفاية اللي صار منك..
سلمان بتصميم\اللي صار ماكنت حاسب حسابه..
لحظات غضب وراحت يا قلبي..
ياسمين\وانا باظل أنتظر لحظات غضبك حتى تموتني او تموت جنيني..؟؟
أطلع يا سلمان وريحني..
سلمان يتنهد\طيب باطلع الحين وأريحك..
بس إذا مارجعتي لغرفتك جيت أنا عندك..
سارة بتنام عندك..

طلع من عندها وهي ماردت عليه..
قابل سارة في طريقه وعبس في وجها المبتسم..
سلمان\متى بيجي زوجك ويفكنا منك..؟؟
سارة بمرح\فديت الطاري..بيرجع متى ماكتبه الله..
وانا على قلبك يا سلمان لحتى تعرف قدر الوردة اللي عندك..
أجل تضربها يالتمساح..
إن ماقلبتها عليك وعلمتها كيد النساء ما أكون السوري..
سلمان بقهر\سوير خلي حرمتي على ماهي عليه لا تخربينها..
ياسمين\تبيني أخليها طيبة وأنت ما تستاهل طيبتها..
معصي يا سلمان..

أبتعدت عنه قبل يمسكها ودخلت عند ياسمين وهي تضحك...
أبتسمت ياسمين على شكل سارة المبسوطة..
سارة\ياقلبي على أخوي بتضيع علومه..
ياسمين بهدوء\وش صاير..؟؟
سارة بخبث\أبد يا طويلة الذيل مهددته أقلبك عليه..
واخليك تصيرين ضبعة بعد ماكنتي قطوة وش زينك..
ياسمين بزعل\جاعلتنا وحوش..؟؟
سارة\هههههههههه عادي صيري وحش دام زوجك وحش..
إن طقك شلي أقرب ما عندك وعلى راسه..
عاد ماهو تفلقين راسه نصين ويموت..
لا عطيه ضربه كذا تخليه يحاسب الف مرة قبل يمد يدهـ..
ياسمين تضحك بوجع\ههههههههـ....ـههه آآآه بس يا سارة تكفين..
صرت اتخيل شكلي أضربه..
سارة\لبى الضحكة..بس بصراحة مالك داعي على وقت تعبك..
خربتي الخطة وعفستي الموضوع..
ياسمين\ياساتر مالك أمان قبل شوي انا حبيبتك والحين مالي داعي..
سارة\بكرة يوم عصييب علينا..
محضرة مفاجعة لهدولة بنت عمي اخت غادة..
ياسمين\عرفتها حبيبتي..
سارة بنص عين\يعننك تحبينها قبل تشوفينها.؟؟
المهم كنت مخططة مع غادة وراكان وعيال العم..
نأخذها لـ الفيصلية بس بطلنا عشانك يادوبة وبنسوي المفاجعة هنا في بيتنا..
ياسمين برفض\لا سارة حبيبتي لا تغيروا خطتكم عشاني..
خذوها وين ماتحبون أنا ماراح أفيدكم باظل في غرفتي..
سارة\تخسين مانروح ونخليك..لو أنا اللي تعبانة..
كان حلفت ما يصير شيء إلا بعد ما اولد واتنفس عشان انبسط معهم..
ياسمين تبتسم\الله لا يحرمني منك أنتي معوضتني عن هلي وزوجي وعن الناس..
سارة بزعل\سوسة اسكتي تراني ام دميعة..
مع أنك احلى مني بس أحبك..
ياسمين\ههههههــ...آآآه سارة بس نامي..
سارة\أوكى لاتولدين مابعد تكون الجنين..
تصبحين على ورد ياوردة..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


بـ شُويش
ياتنهِيدة ( الضييق ) بشوييش
مابي تمرّ وتسمع شهاقي
(أمــــــــي)
مابي تجيني تسأل ضيقتي لييش !!
وافزّ اكفكف دمعتيني
…بكمّي
وارسم على طارف شفاتي
…. أثر طِيش !!
وافتَح كِتابي
………. كنّه الدرس . . همّي..,,

شالت كتاب كانت تتصفحه ورفعته تغطي وجها..
لما سمعت امها تناديها من ورى الباب وتدخل عندها..
أم علي بحنية\هدول انتي صاحية وأنا أحسبك نايمة..
هديل بابتسامة\نيمت ذياب وألتهيت بكتاب غادة..
ام علي\ليه مانزلتي أبوك وأخوانك تحت..؟؟
هديل بكذب\ما أنتبهت لـ الوقت قرأت في الكتاب من دون وعي...
أم علي ماهي مصدقتها\إلا وش سويتي بدراستك..كملتيها هناك؟؟
هديل بتنهيدة\لا يومه..قررت اكمل لما أرجع السعودية..
أم علي بزعل\وتضيعين سنينك هناك وأنتي قادرة تدرسين..؟؟
عضت على شفايفها بقهر\مناهجهم صعبة هناك ماقدرت عليها..
ام علي بحنية\يعني بتكملين دراستك..ولا صابك الخمول..؟؟
هديل\كنت بأقول لعلي يشوف أوراقي بس مــ...........
ام علي\كملي..بس وشهو..
هديل\أحسه مو فاضي الحين واخاف أشغله باوراقي..
ام علي\هديل ارفعي راسك..

ماتجرأت ترفع راسها..
تخاف تشوف امها الصدمة اللي في عيونها..
مجروحة من ابوها وأخوانها..
لما عرفت إنهم بيدخلون من برا أخذت ولدها وطلعت..
ماتبي تشوفهم يتهربون منها ويتعذرون باعذار واهية..
وتدري لو إنها نزلت عندهم بيثبتون شكوكها وبينسحبون من المكان..
هزت راسها لامها رافضة طلبها..
شهقت بصوت مخنوق لما حست بيد أمها ترفع راسها..
ام علي بحسرة\تحسبين إني سالية عنك..؟؟
تظنين إني ما اشوف رجفتك ولا احس بخوفك..
قلبي مقبوض عليك وعلى حالك..
وإن ضحكتي وأستقويتي..
خدعتيهم كلهم ماخدعتيني..

هديل بغصة\ممـــ.....يومــ..ــه انا بخيـــ....ــر..
ام علي بزعل\كذابة..
هديل بصوت باكي\يومه ليه ابوي وأخواني ما يبوني..؟؟
ام علي\........................
هديل تبكي\وش اللي زعلهم مني..؟؟
خجلانين مني..فضحتهم بين الناس..؟؟
يوومه قولي لي أنا سويت فيكم خير يوم إني رجعت..
ولا كسرت ظهر أبوي وأخواني..؟؟

شدتها أم علي لها بقوة ضمتها بعدما ضربتها على ظهرها بقهر..
ام علي بزعل\ولك عين تقولين مابغيتي ترجعين..
عنبوا إبليس وش قلبك مخلوق منه..
لو كلهم مايبونك بحريقة والله لا يردهم..
ماذاقوا اللي ذاقته أمك ولا حسوا بضيقتي عليك..
انا كنت احس فيك لما تناديني بوجع..
كنت أصلي وادعي ربي وانا ابكي..
كنت اظن إنك تتعذبين في قربك والله غاضب عليك..
قلبي يتقطع لما افكر انك يمكن تكونين في النار..
مابعد الموت عذاب يا هديل..كنت استغفر لك واتصدق واصوم..
واطلب ربي يخفف من عذابك..
شكيت فيك وفي تربيتك وقلت بنتي عصت ربي والله يعذبها..

هديل تشهق بوجع\لا يووومه..تكفين لا يكون تعذبتي كذا..
الله ياخذني يوم عذبتك..آآآآآآآهـ ياليتني متي ولا ناديتك بوجع..
ليتني مت يومه ولا توجعتي علي وبكيتي..
ام علي\ريحيني من أوجاعك يا هديل..
قلبي يوجعني عليك يا بنتي..
قولي لي وش سوت معك الدنيا..؟؟

تبيني أزيدك قهر..
تبين أقهرك على بنتك وتبكين طول عمرك عليها..
سامحيني يومه انا ماني بقاسية..
هديل\ماقدرت علي الدنيا يومه..
تحدتني ووعدتني ما اقابلكم..
وأنا اليوم أنتصرت عليها وجيتكم..
ام علي بقهر\قولي الصدق يا هديل..؟؟
طيب زوجك وش اللي قهرك فيه..
قلتي بتقهرينه مثل ما قهرك..؟؟
هديل بغصة\قهرني يوم حرمني منك وغربني..
ولانه قهركم بخبر موتي وزعلكم..
زعلكم ماهو بهين علي يومه..
لولا زعلكم ماكنت له تعنيت..

ام علي\ماتبين تقولين الصدق..؟؟
هديل تبكي\آآآآآآآآآآهـ يووومه مشتاقة لك سامحيني..
ام علي بصبر\الله يهدي سرك ويريح قلبك..
هذا اللي أقدر أقوله..اليوم أنتي عندي والله يعوضنا..
هديل بابتسامة كذابة\يومه هو دلعني كثير ودللني..
رباني على العناد والاخذ بالثار..
خليني أخذ بثاري منه مثل ما علمني..
ام علي\ما ابيك تصيرين مثله..
مابتضرينه بشيء يا هديل..
لا بتقدرين تغربينه ولا تحرمينه من هله مثل ماسوى فيك..
هديل بألم\يومه قويني..ولو بكذبة قويني..
قولي بتقدرين عليه..
بتوجعينه..بتبكينه كذبي علي وأصدقك..
ام علي\أوهمك..؟؟
ما بأسوي فيك خير لا كذبت عليك وأرضيتك بشيء مابيصير..

لمت يدينها حوالين أمها ودفنت راسها بحضنها..
تكلمت وهي تبكي بزعل..
هديل\راضية بالوهم..
ام علي بهدوء\هشششش ولدك بيقوم من صوتك..

فزت من حضن أمها وشالت ذياب سدحته بسريرهـ..
ورجعت لامها وهي تبكي..
مسكت يدها وحطتها على قلبها..
هديل بخوف\يوومه قلبي صار يقسى على ولدي..
أحس إني بأصد عنه بسبت ابوهـ ..
ام علي برجاء\لا يومه تكفين وسعي خاطرك..
هذا ولدك ولد قلبك..
لاتخلين وجيعتك من أبوهـ تقسيك عليه..
لاتاخذينه بذنب غيرهـ..

ضمت امها وطلبتها تنام عندها..
وهي تردد في بالها..
وأنا يومه ماهم خذوني بذنب غيري..

وكانت أمها تفكر في ذياب..
ومصدومة ليه هديل مالاحظت غرابة ولدها..
خافت تقول لها وتنهبل بنتها من الخوف..
والمشكلة ما أحد حس بالولد لا امه ولا ابوهـ ..
قررت تتصرف من دون ماتقول لهديل عنه شيء..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛

يحس فيها جنبه طايرة من الفرح..
لو ماكانوا في الشارع العام كان حضنها من حبه لها..
صرخت بحماس وهي تصفق بيدينها..
راجح\ههههههههههههه بس فضحتينا..
رشا\مالك دخل انا مبسوطة..
راجح\وانا مثلك مبسوط..والحمدلله..
رشا\ههههههههههه يعني بأتعالج..
راجح\الحمدلله لو كان عندك إرادة تخلصتي منه من زمان..
رشا بابتسامة\الحمدلله..ألحين بس يغلبني 12 ساعة ..
راجح\لا بعون الله مايغلبك ابد..
رشا\حسيت الدكتور يبي يكوفني يوم اقوله لا ما احس..
راجح\ماعليك منه عطيته كلمتين يخلي عنه النفخة الزايدة..
رشا\يقول ما تحسي طول ما أنتي نايمة..مفتح عيونه ع الأخير..
راجح يبتسم\لانه يا ذكية عرف إنك مو منتظمة على علاجك..
رشا عبست\كنت مو منتظمة بس صرت منتظمة عليه بالدقيقة..
حتى اقول لـ الخادمة تصحيني او تاكلني اياه وانا نايمة..
راجح بخبث\من اللي اكلك علاجك أمس..؟؟
رشا\أنا.
راجح\كذابة نمتي قبل تاخذينه..
رشا\أكيد سوما..
راجح\قطع انا صرت سوما..
رشا\ههههههههه انت..
راجح بنص عين\إيه أنا عطيتك العلاج..
وعطيتيني رفسة على بطني..
رشا بزعل\لا والله..
راجح يبتسم\بيني وبينك كنت استاهل الرفسة ههههههههههههه..
رشا بفشلة\دوووب كنت متاكدة فيه شيء غريب..
راجح بغمزة\ما غريب الا الشيــــطااااااااان..

صدت عنه وهي منحرجة منه ومن كلامه..
فرحتها ماتعطيها لاحد..قدرت تتغلب على النوم القهري وبدل ماكان يسيطر عليها 20 ساعة..
تقلص ل17 ساعة وبعدها 16 وبعد رجوع راجح من ايطاليا قدرت تسيطر عليه اكثر..
وبكذا صار 12 ساعة..وهي ناوية تتخلص منه نهائياً..
حياتها حلوة مع زوجها وولدها..وصارت تفكر بجدية بعد العلاج والتخلص من اثر الحبوب..
تحمل وتكمل حياتها بشكل طبيعي مع زوجها..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


خرجت غادة من البيت وهي تنفخ بقهر..
قابلت سارة عند الباب..
سارة بعصبية\ليه مانمتي بعد لاطعتني في السيارة..
غادة\قلت لك عنيدة مارضت تخرج معي..
سارة\وينها فيه تيمون..؟؟
غادة\بالصالة مع أبوي وجدتي وأمي..
سارة\أشوى العيال ماهم موجودين لا يشوفون وجهي الحقيقي..
غادة\ههههههههه تقصدين وجه الطقاقة..
سارة\لو ماكنت مسرحة شعري كان توطيتك..
المهم روحي جيبي عباية لاختك وفستان حلو ولوازمه وانا بأسحبها غصب عنها..
غادة\طيب بس انتبهي لا تخرب تسريحتك..
سارة بفزع\يوم عزيتوها صدق هذاك الوقت..
هزولت تخرب تسريحتي تخسي..

طلعت غادة لفوق وحضرت اغراض هديل بشنطة صغيرة..
واخذت عبايتها وطرحتها ونزلت ضحكت وهي تسمع صوت هديل وسارة يتهاوشون..

سارة بقلة صبر\عمي حللني..
ابو علي بابتسامة\محللة بس في أيش..
سارة\في هذي..
مسكت هديل من عضدها ووقفتها من على الكنبة..
سحبتها معها غصب عنها..
هديل\هيه وخري..اتركي يدي..
يووووبه شفها أستخبلت..
ابوعلي\روحي مع خواتك يا هديل ماعليك شر..
سحبتها من الصالة وهديل تضربها..وسارة صرخت عليها..
سارة بتحدي\حدك يا أم قوطي الطماط..كله ولا شعري..
هديل\فكي يدي ويسلم شعرك..
سارة\معصـــي ما افكك..أبى اعرف وش اللي مخوفك..؟؟
هديل بعناد\مو خايفة بس ما ابى اطلع من البيت..
عاجبني بيتنا ابي اعد جدرانه وبلاطه مالك شغل..
سارة\وعد وعلى هذا الخشم مثل ما خرجتك ارجعك..
خلي عنك حركات البزارين أنتي الكبيرة العاقلة الحلوة مابتكسرين في خاطري..
هديل\ماني بكبيرة ولا عاقلة ولا فيني ذرة عقل..
ولا باطلع من البيت..
وتوكلي أنتي ومرت اخوووك واقضبوا الباب..
غادة\يالهوووي تطرديني من بيت أبوي..؟؟
هديل\ايه يا الله الخلا..استحوووا يامال الماحي..
سارة\وتقولون عايشة في ايطاليا كم سنة وهذا لسانها يرمح..
هديل\انتوا ماوراكم ازواج يضفونكم..
كل شوي طابين علينا ماتستحون..؟؟
سارة بقهر\حن اللي ماورانا أزواج..
لا عيوني ورانا أزواج وقايمين بواجبهم ..
ماهو مثل بعض ناس مهيتين بيتهم وجالسين عند امهم..
هديل بغضب\لاجيت في بيتك شوري علي واطرديني..
غادة\بس أنتي واياها..
هدووول بسك عناد..حن مسوين مفاجئة لك..
لاتخربين علينا وماتجين معنا..
هديل\ومفاجئتكم ليه ماجبتوها هنا..؟؟
سارة تعد\7 8 9 10 طفح الكيل..

سحبت هديل غصب وطلعتها الحديقة برا ..
وغادة تساعدها وتسحبها معها..
لفت العباية عليها اي كلام ولفت الطرحة بشكل قوي على راسها..
طلعوها الشارع وعلى طول ركبوا السيارة ..
سارة تتنفس بسرعة\والله إن خربت تسريحتي لتكونين من النادمين..
غادة\ههههههههههههه آآآآآي بطني..
سارة\حشى جاعلة فيها بنت الشيخ وحن بنخطفها..
غادة\ههههههههه سوسو شوفي ساحبينها بالبجامة..
سارة\تستاهل ترجيتها تدحر ابليس وتبدل ملابسها وتجي بالحسنى مارضت..
غادة\هدوولة ليه ساكته يا قمر..
سارة\من قدك خاطفينك عشان تحضرين حفلة لك أنتي..
هديل بهدوء\سارة ما ابى حفلة ولا شيء..
رجعيني البيت تكفين..
سارة بمحبة\ما بأرجعك تدرين ليه..؟؟
لاني أحبك وابيك تكونين طبيعية..
انا صح مو عايشة معك ولا اعرف كيف حالتك..
بس لما عرفت من غادة انك ماتطلعين من البيت ابد قررت اتصرف..
لاتنسين أنا كبيرت بنات العائلة وهذا شغلي..
اهتم فيكم واحدة تلو الأخرى..
غادة\فديتك قايمة بواجبك مع الكل..
سارة\بس ام قوطي الطماط ماهي براضية..
هديل تبتسم\فديت قوطي الطماط ذابحتك الغيرة منه..
سارة بحسرة\ماكذبتي..كنت اشوف عيالي أجمل عيال الخليج..
غادة تشهق\هئئئئئئئئئئئئئئ ايييييش قرووودك..اجمل عيال الخليج..خافي ربك..
سارة بوعيد\معليه نتلاقى بعد ما اشوف إنتاجك انتي وضبانك..
هديل\هههههههههه الضب لساته حي..مامات..؟؟
سارة\هههههههههه ايه حي ابشرك ويسلم عليك..
غادة\هدووول ما اشتقتي لـ الثمامة..؟؟
هديل بونة\يالبى الطاري..متى بنروح لها..
سارة\والله ان تبشرين ..
الليلة بأقول لراكان يقنع الشيبان ونطلع قبل يرجع زوجي ..
غادة\انتي وش حاشرك بينا؟؟انا سألت أختي يعني بتكون طلعة عائلية..
انا واختي واخواني وزوجي..
سارة\دام الطلعة عائلية..وش دخل راكان..؟؟
غادة بوله\زووووووجي لبى قلبه..
ماتحلى الدنيا الا بوجودهـ..
سارة\والله ماتطلعون من دوني..

هديل\ببببببس بعدين تناقشوا..
ألحين وش اسوي بحالي..
أروح معكم وانا لابسة قميص البيت..
وتقولون حفلة لي..تبون اكون انا السندرلا يعني..
سارة\حلوة الفكرة..وليتني اقدر عليك ..
عشان مرة ثانية تسمعين كلامي وتخلين العناد..
غادة\جبت اغراضك معي لما نوصل بدلي وتلبسي على كيفك..
هديل\لا غش أنتوا كاشخين في حفلتي وأنا سنين ماكشخت..
سارة\كيف سنين ماكشختي..؟؟
ما تكشختي لزوجك ولا لبستي فساتين ايطالية وحركات بايخة..؟؟
هديل\اقصد ماكشخت لــ مناسبات مثل هذي..
هناك كنت........يعني امممم ....البس اللي يناسب المكان..
سارة بنظرات\ايه فهمت عليك..
طيب تحبين نرجع البيت تلبسين على راحتك..
تونا بدري ما احد وصل..
هديل\لا ما يحتاج بألبس في بيتكم اللي اختارته غادة..
واذا ما اعجبني باخذ من فساتينها عاد أعرفها ذوويقة..
غادة\فدا الكبت باللي فيه..
سارة بمرح\وتسان أبتسي وابتسي..
غادة\هههههههههه يالبى المنطووق أحبه أنا..وأنا ابتسي معس..
هديل\وش بلاكم..؟؟
سارة\أبد أنا أحب أتكلم تسذذذاااا أتذكر زوجي فديته..

بعد ماوصلوا البيت طلعت هديل لغرفة غادة ..
تضايقت من الفستان اللي اختارته لها غادة..
واستغربت غادة ردة فعلها..
غادة\والله روعة..ليه ماتبينه..؟؟
هديل برجفة\مايناسبني..مفسخ..
غادة باستغراب\هذا مفسخ..؟؟
هديل\إيه إذا لبسته بيظهر كتفي ونص ظهري عيب..
غادة\هديل أنتي من جد تتكلمين..؟؟
هديل\إيه ما ابيه..عطيني من عندك..
غادة\براحتك ياقلبي..تعالي شوفي وأختاري..

شافت فساتين روعة وتفاصيلها راقية كثير..
بس كانت تبتعد عن كل شيء يظهر الظهر أو الكتف..
في النهاية أختارت فستان أسود مستور ظهره وكتوفه..
فتحت الصدر واسعة طويل ومرسوم ع الجسم..
طلعت غادة وتركت هديل على راحتها بعد ما طمنتها ان راكان مو موجود في البيت..
بس هي ماكانت تحس بامان..صارت تشك حتى بالظل..
قفلت الباب بعد غادة وبدت تبدل ملابسها..
ناظرت في المرايه وشافت كتفها والآثر اللي عليه..
يعني لو لبست اللي جبتيه يا غادة كان بيبين لكم ظهري وكتفي..
ما اقدر أكسركم فيني ولا اكسر نفسي بزعلكم..

بدلت بسرعة متجاهلة الماضي وكل اللي صار..
مافي بالها الا تتفاعل مع سارة وغادة وتنبسط باللي يسوونه عشانها..
من حقها تنسى وتنبسط معهم..ومن حقهم يفرحون برجوعها..
رتبت شعرها ومكياجها باستخدام اغراض غادة..
سمت بالله وطلعت من الجناح وهي لابسة عبايتها...
تخاف من وجود راكان او سلمان او حتى عمها..
ماتبي تقابلهم..صعبة عليها..

نزلت واستقبلتها سارة عند الدرج..
اخذت العباية منها ودخلتها عند ياسمين..
سارة\هذي الوردة زوجت أخوي سلمان اسمها ياسمين..
ياسمين هذي هديل بنت عمي اللي قلت لك عنها..

حست بفرحة عظيمة وهي تشوف ياسمين..
راحت لها بسرعة وضمتها بشوووق..
ضحكت ياسمين بفرح وهي تضمها..
سارة بصدمة\تعرفون بعـــض..؟؟!
ياسمين وهديل\لا..ههههههههههه

طلعت سارة لما سمعت امها تناديها وهي تتوعد فيهم..
هديل\وحشـتيييييييني موووت..
كيفك وش مسوية بحياتك..؟؟
ياسمين\الحمدلله أنا بخير..وحياتي مرتاحة فيها كثير..
هديل\يعني مرتاحة مع سلمان..؟؟
ياسمين\ايه مرتاحة معه كثير..
هو يحبني ويحترمني من اول ما إجيت السعودية ماحسيت بغربة..
هديل\الحمدلله الله لا يغير عليكم..
ياسمين\أنتي إحكي عن حالك..؟؟
كيف قررتي ترجعي السعودية وأنتي كنتي رافضة ترجعي..؟؟
هديل تبتسم\عرفت الدنيا فانية وما باعيش غير مرة وحدة..
وبكذا قررت ارجع واقضيها مع اهلي..
ياسمين\فرحت كثير لما قالت لي صوفي إنك بترجعي ..
هديل\فديتها المنمشة وحشتني..
مشكوورة يا ياسمين لانك حفظتي السر..
ياسمين بغصة\سرك عذبني يا هديل..
تمنيت لو أقدر أقول لاهلك عنك وإنك عايشة مو ميته..
بس لما اتذكر حالك أحترم رغبتك واسكت..
ضمتها هديل بقوووة\الله لا يحرمني منك يا رووحي..
ياسمين حبيبتي ماله داعي احد يعرف إن انا وأنتي نعرف بعضنا..
ما ابي اسبب لك مشاكل..
ياسمين بهدوء\ما أحد بيعرف تطمني حبيبتي..
هديل\يالله ما بتحضرين الحفلة..؟؟
ياسمين\ما اقدر الحمل متعبني..
هديل\سلامتك يا قلبي..الله يبلغك فيه..
طمنيني ثبت الحمل..؟؟
ياسمين\الحمدلله ثبت وأنا كنت اعتقد إنه مستحيل..
هديل\الله يقومك لنا بالسلامة..
ياسمين\ربي يسمع منك..
يالله روحي لحفلتك وانبسطي..
هديل\انا ناوية أنبسط سندرلا الحفلة مثل ماتقول غادة..

طلعت من عند ياسمين..
وتوجهت لصالة البيت الكبيرة..
دخلت وفتحت عيونها ع الآخر لما سمعت صراخ البنات وشافت صديقاتها قدامها..
أول وحدة حضنتها كانت شهد اللي تبكي وتقبلها بشوق..
ضمت شهد بقوووة وهي تضحك على كلامها المعاتب لها والمشتاق..
شهد\وحشتيني ورب الكون وحشتيني مووووت..
هديل\والله ماهو قدي يا شهد..فدييييتك مشتاقة لك..
شهد بنحيب\انتظرتك كثيييير..ناديتك وترجيتك ترجعين..
حسيت بوحدة من بعدك..على كثر اللي حولي ما أحد عوضني عنك..
هديل بمحبة\هششششششش خلاص يا قلبي إهدي..
سامحيني على الغيبة ما اعيدها مرة ثانية..
شهد تمسح دموعها\فقدتك يا هديل..
هديل تبتسم\فداك الكووون يا روح هديل..

قربوا منها باقي صديقاتها سلموا عليها بتحفظ ..
وهي لاحظت هـ الشيء..
عذرتهم لانها راجعة من الموت..

رجعت لها شهد تضمها مرة ثانية..
بعدتهم سارة عن بعض وهي تذكرهم بشكل ساخر..
سارة\المكياج يا بنات والكحل بتصير خرايط..
شهد\كحلت عيني بشوفتها ما ابى كحل ثاني..
غادة\افا خبري بزوجها بس هو اللي يقول القصيد فيها..
وهي ترد عليه بالقصيد..
سارة\أشك إنهم جايين من ايطاليا..
يمكن جايين من البادية ولاعبين علينا..
غادة\اجل ذيب وذيبة..
سارة\ولا اشرب سم جعلك تموت..

هديل\هههههههههه ما اشرهـ عليكم..
أشره على أبوي وعمي يوم جابوكم لـ الدنيا..
سارة\قوووية يا أم الطماط قووية..

قضت سهرتها معهم ونست كل اللي مرت فيه..
وتناست مناسبت الحفلة انها عشانها..
أنبسطت مع البنات وقالت لشهد عن رغبتها بإكمال تعليمها..
وشهد والبنات كلهم شجعوها..
والبعض عاتبها ليش ماكملت دراستها هناك بالخارج..
وكان ردها لصعوبة المناهج وعدم قدرتها على الدراسة..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


تدمرني وبغيابك تكسر خاطري تكسير
واحس العالم فــ بعدك ظلام يكسي اكوانه..

احبك حب لوتدري ويصير الـ ماحسبته يصير
واحبك حب بي ادري فؤادك ايش غير اوطانه..


نزل من سيارته وجلس في حديقة البيت..
تنهد بهدوء وخذاهـ التفكير لها..
أبتسم لأنه ما يشغل تفكيره غيرها طول الوقت..
اليوم تواجه مع اخوانها علي وهادي...
شاف رفضهم له بعيونهم..
بس مازادهـ رفضهم الا تمسك فيها..

بيصبر وبيسكت عن كل شيء..
بس عنها هي لا..
عاد على نفسه السؤال القديم اللي قاله لراجح..
أربعين سنة من عمرهـ ماحس فيها..؟؟
فعلاً يعتبر حياته من قبلها عقيمة وباردة..
حياته مابدت الا بوجودها..
يشفق على حالها وعلى صغرها..
بس هي تملكت قلبه..
غصب عنه صارت مثل الهواء و الماء..
مايتخيل حياته من دونها..
مايبى يرجع لإحساسه أيام مافقدها وأعتبرها ميته..
كان الظلام مسيطر عليه..
والدنيا كلها ماتسوى..
مشتااااق لها..لعيونها..
لكل شيء فيها..
حرمانه منها يقهرهـ ويزيد غضبه وعصبيته...
هو يعرف إن حبه أناني وبقوووة..
همس بشوق\أربعين سنة يا هديل..
توجيها بحبــــك...


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


أخذت جوال غادة وأتصلت في أمها تسال عن ذياب إذا نام..
طلعت من الصالة الكبيرة..
طمنتها أمها إنه نام وهو جنبها..
بس طلبت منها ترجع البيت بدري وماتتاخر..
قفلت الجوال وهي مبسووووطة ..
مبسوطة من أمها وولدها وحياتها اللي جددتها سارة وغادة اليوم..

رجعت الصالة وقبل تدخل سمعت البنات يتكلمون عنها..
إنها متغيرة بشكلها وجسمها..وبكل شيء..
ووحدة تقول شيء طبيعي هي متزوجة وصار عندها ولد..
أنصدمت من الكلام اللي انقال عنها..
وانصدمت أكثر إنهم صديقاتها اللي حاضرين الحفلة يحتفلون برجوعها لهم..
..........\ليتني ماجيت..لو يعرف أخوي إنها كانت موجودة وش بيسوي فيني..
.........\ليه وهي وش فيها عشان يمنعك..؟؟
.........\مدري بس بعد ما عرفنا انها حية وطلعت سالفة اخوها وزوجها..
ما احد صدق الخبر..يقولون ان اهلها يغطون عليها..
وان اخوها ما قتل اخو زوجها الا لانه كشف بينها وبينه علاقة..
قتله وزوجها لاخوهـ..
..........باستنكار\خافي ربك لا تأكلين بلحمهم..
.........\استغفر الله بس هذا اللي سمعته..

بعض الكلام خنجــر وسكين..
إن ماطعن شق الصدر حيــل وأدمــــاهـ ..

وإللي ســــأل عن إبرة البنج مسكيـــــــن..
لـــ البنج وقت::
إذا انتـــهى صــــــــاح ويلآآآآآآهـ ويلآآآآآآآآهـ ..


صدت عنهم بخطوات مهزوزة..
أخذت عبايتها لبستها وهي ترتجف..
طلعت من البيت وركبت السيارة..

تحركت السيارة وهي مركزة عيونها في الفراغ..
هذا اللي جنيته..
يعني أبوي وأخواني هذا اللي قاهرهم..
كلام الناس يطعني ويطعنهم..
صادين عني ورافضين عشان كذبة..
يعني هلي صدقوا هذا الكلام ونسوا ذنبهم..
هذا اللي مغيرك علي يا حسيــن..
مغيرك أنت وعيالك ومخليكم مفتشلين مني..

فزت بشهقة لما أنفتح باب السيارة وشافت وجه علي الغاضب..
ليه انا رجعت هنا..
ليه يجيبني لهم..انا ما اباهم..
أكرهم ما اباهم..

نزلت غصب عنها لما طلعها علي من السيارة..
علي بحدة\جاية بهذا الوقت مع السواق لحالك..؟؟
ليه ماكلمتيني اجي أخذك..اختك والناس هناك يدورونك..
ليه ماقلتي لهم إنك راجعة البيت..؟؟تصرفك غير مسئول..

سحبت يدها منه ومشت مبتعدة عنه..
مشى جنبها وهو يتنهد بضيق..
علي\كنا ننتظرك..ماحبينا نشغلك تعالي المجلس..
ماردت عليه وكملت طريقها تبي تطلع فوق..
علي بحيرة\هديل ماتسمعيني..؟؟
مسكها ولفها له ..
علي\وش فيك..؟؟
هديل بجمود\شيل يدك عني..

أبتعد عنها وعيونه في عيونها..
وقبل لا تبتعد عنه وتطلع فوق..
صدمها بكلمته..

علي بهدوء\زوجك في المجلس..



إلى الملتقى بإذن الله تعالى ..

كونوا بخيـــــــــــــــر ..



صدووود’’’

 
 

 

عرض البوم صور صدووود  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174859.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 28-05-15 03:37 AM
Untitled document This thread Refback 26-12-14 01:00 AM
Untitled document This thread Refback 20-11-14 04:37 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ظٹط´ط±ط­ ط§ظ„ظ‚ظ„ط¨ ط·ط§ط±ظٹظ‡ ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ط®ط¬ظ„ This thread Refback 12-09-14 11:51 AM
ط£ظ…ظٹ ظˆ ط£ط¨ظٹ ط£ط؛ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ†ط§ط³ ط¨ط¯ظˆظ† ط¥ظٹظ‚ط§ط¹ This thread Refback 12-08-14 09:57 AM
ط±ط³ط§ظ„ط© ظ…ظ† ظپطھط§ط© ط§ظ„ظ‰ ط±ط¬ظ„ ط®ط·ط¨ظ‡ط§ طھط¹ط§ظ„ظ‰ ظˆط§طھط¹ط¸ظˆط§ ط§ط±ط¬ظˆظƒظ‰ This thread Refback 10-08-14 09:20 AM
ط§ظˆط²ظ† ظƒظ„ط§ظ…ظƒ ظ‚ط¨ظ„ ظ…ط§ طھطھظƒظ„ظ… This thread Refback 04-08-14 11:43 PM
ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¹ط¨ط« translate ط£ظ„ط§ This thread Refback 03-08-14 02:48 AM
Untitled document This thread Refback 29-07-14 05:19 PM
Untitled document This thread Refback 22-07-14 04:46 AM


الساعة الآن 06:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية