لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (10) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-11, 02:28 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يسعد صباحكم \\ مسائكم
بكل محبة ورضا من رب العالمين ..

كيفكم الـــ ليلااااااااااااس ..؟؟
أحبتـــــــــــي في كل مكان..؟؟


أرحب بالغاليات اللي طلعوا من خلف الكواليس وتقبلوا دعوتي وأنضموا لنا..
حياكم الله غالياتي هنا وفي الجوار
...<<لازال نفس الفيس اللي يناظر من هم خلف الكواليس..

الهاله @ همسات وردة..
الله لا يحرمني منكم يالسنعات..
قووول وفعل...وعدونا ينفسون هدولة ويطبخون لها ولاقصروا..
الف شكر على مفاجئتكم الطيبة..

ولازال النقاش والتشجيع مستمر بين رابطة غازي...
ورابطة هديل...
شكراً غالياتي سارة @ عاشقة سوداء القلب
على التصاميم الرائعة لأبطال الرواية..
حتى ذياب صارله رابطة وش كبرها....
الله لا يحرمني منكم..



فيه قارئة غالية على قلبي..
إنضمت لقافلتنا وأصبحت تنتمي لنا..
أشعر بالفخر الكبير لأنها بقربي وتقرأ ماسمته بــ (جنوني)..
هي خلف الكواليـــس .. تنتمي لرابطة هديل ضد الجلموود ..


البارت إهداء لــ الجميـــــــــــــــــــــــــــع ..
ولغاليتي ســـوســـو 35...



البارت السادس والخمســـــون ...


كنت بريئا


قالت لي أمي لا تكذب


قال أبي الصدق نجاة


وعشقتُ الصدق


صدق العَين.. وصدق القلب


وصدق الكلمات


ووقفت على هذا الميناء


فسمعت الناس ينادون الأقبح


أنت الأجمل!


والأكرم أنت الأبخل!


والبغل أنت الفحل!


واللص عفيف الذيل!


فتعلمت هناك الكذب

المرحوم باذن الله تعالى..غازي القصيبي...




راجح بحدة\أنتي ماتتعلمين..؟؟لساتك تحملينها سبب موت سعود..
ماكفاك انها ميته ميييييييييته ياشوق..والحين حتى بموتها بتحملينها هم اخوك..
ليه واخوك وش سوى فيها لا بنقول وش بقى ماسواهـ..؟؟
سعود ماااات وهديل ماتت..وكاس الموت بيدور علينا و كلنا بنشرب منه..
وغازي ماهو بخالد في الدنيا..أخوك مايستاهل تفكرين فيه وتهتمين لأمرهـ..
مجنون بكامل قواهـ العقلية..
شوق بصراخ مكتوم\عـ عـــ....ــمي لاتجرحني تكفى..
ألووو عمي وينك..؟؟
رمت الجوال وهي تبكي بقهر..لما ادركتانه قفل الخط بعد كلامه..
شوق باختناق\خلااااااااااااااص فهمت انها ماتت
أدري انها مابترجع..وسعود مابيرجع..وأدري اني واياها بنتحاسب قدام ربي...
بس أنا ندممممت والله ندمت على اللي سويته..انا ماكنت شريرة ولا قاسية الا معها..
بس أنا تبت والله العظيم تبت وتمنيت القاها وأصالحها..
ليش ماتفهمووون لييييييييييييش..؟؟!

نزل طالب الدرج بسرعة وصل لها واقفة بنص الصالة ويدينها تشد على شعرها بقهر..
مسكها وصار يهزها بقوة..
طالب\شوق وش فيك..؟؟أنتي من تكلمين؟؟
شوق ردي علي ياقلبي..
شوق بنحيب\والله ندمانة..هي تعذبت كثير..
بذنب ماهو ذنبها كرهتها كثر ماكرهت اخوها..
بس الحين انا ما اكرها..وغازي يحبها وهي ماتت..
انا مشتاقة لاخوووي ابيه..ابي اشوووفه من بعدها..
شوفوا حالي وانا اللي ماكنت احبها شوفوني وش سوى فيني موتها..
أجل اخوي وش سوى فيه موتها وهو يحبها..
ايه يحبها مهما ضربها وعذبها كان يموووت عشانها..

طالب بقوة\طيب خلاص اهدي..مو قلنا البنت ماتت الله يرحمها..
وش اللي قلب حالك الحين..؟؟وش اللي صارلك؟؟
شوق تبكي\عرفت غنه يحبها من زمان وهذا كان يقهرني..
ليه يحبها وهي اخت قاتل اخوهـ..بس هو معه حق يحبها..
حتى انت ياطالب حبيتها...ما احد قدر يكرها..
عمي راجح ندمان عليها كثير..لو بيده يذبحنا عشان قهرناها..
وأمي حبتها حضنتها ماقدرت تكرها..
كلكم حبيتوها..وكلكم ألمتوها وظلمتوها..
مو انا لحالي..بسكم ظلم ذبحتووووني..
ابي ارتااااح بس مو قادرة..ماني قادرة آآآآآآآآآآآآآآهـ..

طالب يضمها\لاحول ولا قوة الا بالله العظيم...
شوق إهدي وإذكري ربك..قلنا لك الله غفور رحيم وأنتي تبتي..
إنهيارك هذا بين فترة وفترة مايعتبر صبر وإحتساب يا قلبي..

بعدته عنها بقهر وصارت تدور بمكانها بقلة حيلة..ضربت الكرسي برجلها بقوووة ..
رمت الفازة على الأرض ضربت طالب وبعدته عنها وهي تبكي ...
شوق\ابعد عني أتركني..
وحتى لو حاولت أنسى انتوا ماتخلوني أنسى...
دائما تحسسوني وكاني انا اللي قتلتها..
طالب انت حبيتها ومن قلبك..من دون ماتدري هي من تكون..
حبيتها وهذا لازال يطعني..بس وش الفايدة بترديد الماضي..
ليه أحس بغيرة منها وهي ميته ومدفونة...؟؟
لانها احسن مني..حتى وهي ميته أحسن مني..
كلنا لما نذكر موتها نتالم ونندم على غيابها عنا..
لاتزيدونها علي..ندمانة ومقهورة أكثر منكم كلكم...

تركته واقف بالصالة يفكر وش اللي قلب حالها وهي طلعت لغرفتها..
ناظر بجوالها المرمي ع الأرض..
شاله وفتح آخر المكالمات المستلمة كانت من قبل ساعتين من رشا..
الصادرة قبل دقايق لــ راجح...
قفل الجهاز وهو متأكد إن راجح ثقل بالكلام على شوق..
طلع لها وأنصدم لما شافها طايحة بالغرفة وتأن بألم...
رفعها عن الأرض ووجها مخطوف لونه..
طالب\شوووق وش فيك؟؟وش صاير لك...؟؟
بسم الله عليك شوووق وش فيك ردي علي...

ماكانت ترد عليه الا بشهقات ألم ويدينها ملتفة على بطنها..
أرتعب لما انتبه لها تنزف وتتلوى من الألم..
طلع عبايتها ولمها عليها بسرعة..
نزلها السيارة بسرعة واخذها ع المستشفى..
كانت تبكي وهي تصرخ بألم..
وتردد بزعل وصوت مقهور..
شوق بألم\والله ندمت ياطالب..قووول لهم اني ندمت..
آآآآآآآآآهـ ياربي سامحني ياربببببي...
طالب\شوق صلي على النبي..اللي تسوينه مايرضي ربك...
خلينا نشوف وش صاير لك..شووق....شوق

ماردت عليه وأختفى صوت تألمها..
ألتفت عليها بسرعة وكانت غايبة عن الوعي..
صرخ باسمها ولا ردت..
زاد من سرعته وقف سيارته عند باب المستشفى نزل ع السريع شالها ودخلها المستشفى بسرعة..
دخلوها غرفة الطوارى وهو وقف في الإنتظار مهموم على حالها..
بعد وقت خرجت الدكتورة بخبر ماكان يتوقعه..
الدكتورة\أنت زوجها؟؟
طالب\إيه انا زوجها..طمنيني..وش صار فيها..؟؟
الدكتورة\حالتها صعبة جداً..ومافيه امل يعيش الجنين..
طالب بصدمة\هي حامل..؟؟
الدكتورة\بالشهر الثاني..بس ما اعتقد راح يتم الحمل..
ممكن أعرف سبب تعبها..هل تعرضت لحادث او ضرب ..؟؟
طالب\يمكن تقولين صدمة نفسية..
الدكتورة\راح ننقلها العناية إن نجى الجنين وهذا بنسبة 5% فقط
فـلــ لله الحمد..بس اذا صعبت علينا حالت المريضة لازم نجهض الجنين..
محتاجين توقيعك وتوقيع المدام...

أنسحبت الدكتورة وهو جامد بمكانه..
كانت بخير...تعشوا مع بعض وقرروا يسهرون على فلم جديد..
يدري إنها مانست هديل ولابتنسى اللي سوته فيها..
بس وش اللي قلب حالها كذا..وهي كانت بخير..
هو ماصدق على الله انها تتماسك وتستمع لكلام الشيخ..
آخر من كلمة راجح..الله يعينا عليك ياراجح وش قايل لها..
كان بيتصل عليه بس شاف الوقت قريب الفجر..
راح يوضي ويصلي بمسجد المستشفى...
وبعدها رجع يتطمن على شوق...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛


أنتبهت لـ السكرتيرة تناديها تدخل المكتب..
دخلت وألقت السلام...رغم شكها ان السلام راح ينرد عليها..
.....\السلام عليكم..
هديل وقفت بفرح\وعليكم السلام ورحمة الله..
......بنظرات مصدومة\أنتي....؟؟
هديل\إيه أنا..تذكريني...؟؟
ضمتها بقوووة وهي تضحك..
ياسمين بفرح\أكيد بتذكرك انتي اختي هديل...
هديل\فديتتتتك يا ياسمين..
ياسمين\كيفك..طمنيني عنك فكرت فيك كتير..
كنت انتظرك بالحديقة ويمكن تجي بس ماإجيتي..
ترددت كم مرة أزورك واطمن عليك..
هديل جلستها على الكنبة وجلست جنبها..
ردت بمحبة\أنا بخير والحمدلله..وهذاك البيت ماهو بيتي يا ياسمين..
كنت ضيفة وتركتهم..انتي كيفك وأهلك كيف حالهم؟؟
ياسمين\الحمدلله إحنا بخير...
هديل\اممم آسفة على الرعب اللي سببته لك...
ياسمين تضحك\ههههههههههه صح خفت من شكلهم
وسحبت أخوي معاي لاني ماوثقت فيهم..أستغربت مين اللي ممكن يطلبني بهذي السرية..
هديل تبتسم\كنت حابة أزورك بنفسي بس الظروف ماتسمح لي اتواجد بهذاك الحي مرة ثانية..
ياسمين\لما قالوا هديل تطلبك قلت لهم ما اعرف وحدة اسمها هديل..
قالوا ام ياسمين..ظليت افكر وتذكرت لما قلت لك سمي بنتك ياسمين لانك ماقررتي اسمها..
هديل\ههههههههههه فديتك..قلت لصوفي اذا ماجات معهم باروح لها وأجيبها..
ياسمين\اش مالك يا هديل؟؟محتاجة اشي ؟؟
هديل بخجل\أحتاج مساعدتك..
ياسمين\اذا الله قدرني باساعدك من عيوني..
هديل تبتسم\أدري ماراح تقصري حبيبتي..
بس ما ابي أستغلك من دون ماتفهمي الموضوع..انا لازم أشرح لك اللي ناوية أسويه..
بس محتاجة وعد منك إذا كلامي ماراح يعجبك وبترفضين طلبي يبقى الموضوع سر بينا..
ياسمين بحذر\اوعدك ما افشي سرك..وما اعتقد انك ممكن تسوين اشيء غلط ياهديل..
هديل\الحين نتفاهم واقولك كل شيء..
صوفي\حسناً آسفة لمقاطعتكما..ماللذي تقولانه؟؟
ياسمين بصد\وهذي اش مالها تدخل وتسالنا وش نقول..؟؟
هديل\هههههه هذي تصير صديقة وفية لي..واسمها صوفي وهي صاحبة هذي الدار وتكون مصممة أزياء..
ياسمين\طيب مالها تناظرنا بهالطريقة..؟؟
هديل\هههههههههه لانها ملقووفة وتبي تعرف حن وش نقول..
صوفي بعصبية\ماللذي تقوله هل تسبني أخبريني ديل هل تسبني..؟؟
هديل\هههههههههه لا لا صوفي هي لاتسبك عزيزتي تقول بانها معجبة بأزياك الرائعة..
فانتي مشهورة جداً..
صوفي بابتسامة\اوهـ شكراً عزيزتي..أعذريني..
ياسمين\بتقولك ديل؟؟وبتقولي اني معجبة بازيائها؟؟
لا هذي بتاخذ مقلب قوي بحالها...
هديل تبتسم\ياسمين حبيبتي صوفي عزيزة علي كثير..
وماتعرف عربي..
ياسمين\بأقولك من الحين أنا ماحبيتها ولا راح أحبها..
اللي مابتستحي..
هديل\شكلك بتنشبي لها مثل نشبتي..طول الوقت أهاوشها على لبسها..
ياسمين\قولي اختي أسمعك...

قبل لا يبدئون بالكلام سمعوا صوت ذياب يبكي..
قامت هديل تركض وراحت لــ الغرفة الداخلية بمكتب صوفي..
ضربت صوفي قبل تشيل ولدها..
هديل\وخري هناك عنبو ابليس كم مرة اقولك لا تجينه يالمرجوجة..
صوفي\عودي الى صديقتك التي لا تثقين الا بها..
ودعيني اهتم بـــ ولفي..
هديل شالت ولدها\تعقبين..ابي ياسمين تشوفه..
صوفي بقهر\انا لا أحبها...
هديل\ان كنتي تحبيني ستحبينها فهي فتاة رائعة...
خرجت من الغرفة وهي تسمع صوفي تتحلطم عليها..
طنشتها وجلست عند ياسمين..
هديل\شوفي ياخالتوا ياسمين هذا أبوي وحبيب قلبي..
ياسمين تبتسم وتشيله من يدين هديل\بسم الله عليه..مبروك حبيبتي الله يحفظه إلك..
كنت خايفة أسالك عن إبنك..ظنيت انو حملك ماتم ..
والحمدلله هذا هو بحضنك وماشاء الله على صحته..
بس بتريدي الصدق كنتي متل الميته اللي بتتنفس..

هديل بعدت عيونها عن ياسمين وناظرت بولدها..
منعت نفسها تفكر بحالها زمان..
وماسمحت للإكتائب يرجع لها..
ياسمين تشد على يد هديل\والآن أنتي غير البنت اللي شفتها بالحديقة..
فيك قوة وثقة وإبتسامة صادقة..
بشوف فيكي تحدي لحالك قبل غيرك..
انا صح مابعرف عنك اشي..
لكني باعرف الانكسار ومقاومة الألم..
وشفت حالي بيك من قبل وبهالوقت كمان..

هديل بهمس\تشابهنا رغم الإختلاف...
ياسمين\ماقلتي هذا الحلو شو اسمه..؟
هديل بفخر\اسمه ذياب..
ياسمين تضحك\ههههه شفتي كيف واثقة وأنتي بتقولي اسمه..
بعكس لما كنتي حامل مترددة وخايفة..
هديل بحقد\لأني كنت ولاشيء ..
واليوم صرت كل شيء..

صوفي أخذت ذياب من ياسمين...
وطنشت هديل اللي تعاتبها..
صوفي\حان دوري انا ساخذه بجولة في دار الازياء..
هديل\لا ليس من دوني سأذهب معكما..
ولكن أولاً ساطعمه..
صوفي بملل\لا نريدك ان تاتي معنا..انهي إجتماعك وإلحقي بنا...
ثم لاتخافي زجاجة الحليب معنا..لسنا بحاجة اليك..
خرجت من المكتب ولا ردت على هديل..
ياسمين باستنكار\بتتركيها تاخذ ابنك..؟؟
كيف تثقي فيها؟؟
هديل\ما استغرب استنكارك يا ياسمين..
صحيح صوفي مو مسلمة لكنها طيبة وبحياتي ماراح انسى وقفتها معي..
امنتها على نفسي قبل لا أامن ولدي معها..والله هو الحافظ ياقلبي..
ياسمين\انا ماحبيتها ولا راح أحبها..
هديل\ههههههههه لا أنتوا لازم تتقبلوا بعض لاننا بنشتغل مع بعضنا ونصير فريق..
ياسمين\كيف أشتغل معكم..؟؟هديل انا مو فاهمة اشي..
هديل\راح أفهمك كل شيء...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛

صحت من النوم وهي تصرخ ويدها على رقبتها...
رشا\آآآآهـ....
ناظرت براجح نايم ومعطيها ظهرهـ ولام على نفسه بشكل غريب..
فركت رقبتها بألم مو عارفة وش اللي صار...
سمعت صوت مكتوم وكانه صوت غازي..
جت بتقوم له بسرعة..
وقبل لا تتحرك سمعت صوت ضحكته عالي وقريب منها..
ناظرت باتجاه راجح وشافت جسمه يهتز وهو يضحك..
قربت منه ولفته عليها وكان غازي متخبي بحضنه..
ضحك ويده على فم غازي مايبيه يتكلم...
غازي\هههههههههههههههههه اهو انا..<<ماهو انا..
راجح\ههههههههههههه ولا أنا...
ناظرت بغازي..
غازي\اهوا انا مامي..<<ماهو أنا مامي
راجح\ماهو انا قلبي..
رشا بقهر\اجل من ولد الجيران..؟؟
راجح بعصبية مفتعلة\وش معنى ولد الجيران؟؟
لا اقوم أفقع وجهك الحين..
غازي يضرب راجح\كبة حسيس..
راجح سدحه\لاتقول كبة اتوطاك فاهم..؟؟
رشا تشهق\تضرب ولدي قدام عيوني ...هزولت..
شدته من ذراعه ونيمته بسرعة شالت غازي وجلسته عليه..
رشا بضحكة\يالله فديتك طقه وعلمه وش المراجل..
يستقوي عليك يحسب ماوراك أم تأكل الأخضر واليابس..
راجح\هههههههههههههههه اثنين على واحد مايجوز وغش..
غازي\مافيه لوحي معي<<مابتروح معي..
راجح يعضه\تعال بعد شوي وقول اروح معك أشوتك على أمك..
غازي يعض راجح في بطنه بقوووة\لوح معي<<بتروح معي..يعني بأروح معك
راجح يضحك بوجع\ههههههه ااااي طيب باروح معك بس فك يالضب..
رشا\ههههههههههههههههههه تستاهل ..
شالت ولدها من على راجح وقالت له يهرب من الغرفة بسرعة..
خرج غازي من الغرفة يركض ويصرخ يظن راجح يركض وراهـ..
رشا\هذا درس ماتتعرض لأم غازي وولدها..المرة هذي سامحناك..
مرة ثانية نقطعك إرباً إرباً..
راجح\إذا أنتي كفو تعالي هنا وكملي هياطك..
رشا\مهبولة أجيك..لا هنا أأمن..
راجح\ههههههههه بس الحمار عضته قوية ..عضة والقبر..
رشا بفجعة\بسم الله عليه لاتنظله الحين مايبقى معه أسنان..
راجح\ههههههههههه تخيلي شكله..بارسله لــ عامر يركبله اسنان ويرجعه لنا..

رمت عليه سلة الغسيل باللي فيها..
رشا بغيض\تبطي ماتعطيهم اياهـ..
راجح\أفا يالعلم تطقين ..

لما شافته قام بسرعة جاي لها صرخت وركضت لغرفة التبديل قفلت الباب وهي تضحك..
رشا\راجح خلك طيب تكفى..
راجح\معصي..ابالي رضوة..
رشا\ههههههههههههه ابشر وش تبي..
راجح\فيس تو فيس..
رشا\لا من ورى الباب أحسن..
راجح\مايصير الرضوة تجي وجه لوجه..
رشا\أقووول ترى وراك دوام وأنت صاير بيتوتي..
جهز نفسك تروح الدوام ..
راجح\كيف وأنتي مقفلة على غرفة التبديل...
يعني أروح بالبجامة الدوام؟؟
رشا\لا رح اول دورة المياهـ تحمم وبعدها بدل ملابسك..
راجح\لا ما ابى انا عكس الناس ألبس ملابسي وبعدين أتحمم..
رشا\ههههههههههه راجح استهبالك يعجبني..
راجح\هذا مو استهبال هذي حرية شخصية..
كيفي أنا مواطن وهذي وجهة نظري..البس وبعدها اتحمم..
رشا\ههههههههههههههه طيب يامواطن والحل...؟؟
راجح\اخرجي يامواطنة..
رشا\معصي فديتك...
راجح\آآآآآهـ ياقلبي أول مرة تتفداني هالمره..
رشا انحرجت ولا ردت عليه..
راجح بخبث\يالبيه ياللي صاروا طماط...

بعد عن الباب لما سمع جواله...
وهي لما سمعته يكلم خرجت من غرفة التبديل بسرعة ودخلت الحمام..
طلعت من دورة المياهـ وأنصدمت من شكله..
شاد على جواله بقوة ومغمض عيونه ..
رشا بهدوء\راجح وش فيك؟؟
ناظرها\انا ماشي الشرقية بعد نص ساعة..
جهزي أغراضي...
رشا\ليه وش صاير في الشرقية..؟؟
راجح\ماصار شيء..بس لازم اروح صفقة عمل ..

مشى عنها وهي ظلت واقفة بمكانها فيها شيء ماهو مصدقه..
دائماً يسافر عشان شغله..بس هالمرة ماهو طبيعي..
جهزت أغراضه ع السريع وماتدري كم المدة اللي بيغيبها..
خرج وهو عاقد حواجبه وغافل عن وجودها..
تأكد من أغراضه الشخصية قبلها على جبينها وكان بيطلع من دون اي كلمة..
رشا\بتروح ع الطيارة..؟؟
راجح\لا مافيه حجز باروح على سيارتي..

أول مرة يسافر من دون مايوديها عند ام غازي...
لأنه مايأمن لها تظل لحالها في البيت..
بكى غازي وتعلق براجح يبي يروح معه لما شافه لابس وطالع من البيت..
غازي بزعل\ألوح معي<<أروح معك..
راجح بهم\مو اليوم حبيبي بكره طيب..؟؟
نزله بحضن رشا وطلع من البيت بسرعة...

ركب سيارته وهو يحس انه مخنوق..
من بعد كلام طالب أدرك مدى قسوته عليها..
دائماً كان يذكرها باللي سوته في هديل..
ورغم انه يشوف ندمها وزعلها على اللي صار بس كان يجرحها بقوة..
مابعمره كان قاسي مع احد كثر قسوته على شوق..
هو ماعاقبها لانها غلطت على هديل وبس..
لا عاقبها لانها أخت لغازي..وربما لو عانت بنسبة قليلة ممكن تحس بهديل..
مالك حق ياراجح..
البنت غلطت واعذرت وهي الوحيدة اللي حاولت تصلح غلطها..
وتواصل هديل غصب عن غازي..
ولانكم ماملكتوا شجاعتها فزدتوا بقهرها..

صراخي عليها ماكان بحق..
قسيت عليها كثير..وتوني ادرك قيمت الكلام..
مانحس بغلطنا الا اذا فقدنا الغالي علينا..
وهذي شوق فقدت جنينها لاني سببت بانهيارها..
يارب رحمتك ..كثرت ذنوبنا...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

كان جالس بغرفته قفل كتابه بتعب واخيراً خلص وصار يحس إنه مستعد للإمتحان..
رمى قلمه اتصل بهله وردت عليه أمه..
طمنته عن أبوه وانه صار أحسن ألحين..
سالها اذا كان قال لهم وش اللي صار معه بايطاليا..
بس امه اكدت له ان اللي صار في ابوه شيء ممكن يصيب اي انسان..
وماهو ضروري يكون تعرض لشيء هم مايعرفونه..
وافق أمه الرأي وهو غير مقتنع بكلامها..
قفل جواله ورجع يتذكر شكل أبوهـ ودموعه ايام ماكان بالمستشفى..
همس بضيق\لا والله يومه جلطت ابوي ماهي من عبث..
ماجلطه الا الشديد القوي..اللهم لا إعتراض..
حال ابوي كان يشبه حاله..
معقولة غازي بعد هذي السنين لازال متاثر بموت سعود..
ليه تلومه يا هادي هذا أخوهــ..
هذا أنت كل مامرتك ذكراها صديت عنها..
مرت سنتين وانت رافض فكرة غيابها..
وقف بسرعة يمنع نفسه من الغياب في الذكرى..
طلع لــ الصالة مالقى أحد من الشباب..
بس لو سلمان يجي بريطانيا بينبسط معه..
قرر يطلع من البيت بس لما شاف المطر غير رأيه..
شغل التلفزيون وأنتبه على كاميرة صديقه سامي..
شبكها وحب يتفرج على رحلتهم من دونه...
كان يضحك بقوووة على مواقفهم وهبالهم..
حشى جننوا الأجانب باستهبالهم...
ضحك أكثر على قردنتهم عند الشابات الإيطاليات..
وإستعراضهم لأنفسهم...
وصلوا لبرج إيفل وتذكر كيف تمنى لو كان معهم ويزور البرج..
بعد لحظات من ضحكه شهق بقووووة وحس بالهواء يحتبس بداخل جسمه..
شافها..حبيبت روحه..توئمه..ضحكة الدنيا..
حلف إنها هديل ...والله هديل..
وقف بصعوبة وقرب من التلفزيون..
جلس على ركبه وعينه بعينها..لامه نفسها بتعب..
زعلانة من شفايفها الملتوية بزعل..
لفت وجها عنه وخبته عنه بكتف الشخص الواقف قريب منها..
همس لها\لا ياروحي ناظريني...هديل حبيبتي ناظريني..
أنتي هديل والله العظيم أنتي هديل..
عاد المقطع وهو يأكد لنفسه انها هديل اخته توئمه..
صرخ بيأس\والله العظيم أنتي هديل والله..
وينك يا قلبي؟؟قالوا أنك ميته..كيف وصلتي البرج..؟؟
هديل أنتي حية ولا أنا جنيت..؟؟
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
هديل ماتت أنا بس مشبه عليها...
تضايق من الامن اللي يهاوشون أصحابه يبونهم ينزلون من البرج..
بس سامي كان مركز الكاميرا على شبيهة هديل..
شافها تناظر الحراس باستنكار وتتكلم ..
همس\ياليتك بس هديل....
وقبل لا يبلع ريقه بعد هالكلمة..
أنصدم بوجه الشخص اللي ألتفت يناظر الحراس و واقف ورى هديل..
وأنفجع لما شاف يده تحاوط هديل من خصرها ويقربها منه...

يبي يصرخ...يبكي..الصدمة أكبر من انه يتحمل..
ألجمته العبرة..
إذا كانت فعلاً هذي هديل...
ليــه هي مع غازي...؟؟
يبيها تكون هديل بكل جوارحه وعقله جنونه واحلامه...
يبيها تكون هديل...
بس مايبيها تكون معه..
هذي هديل وش تسويييييييييييين معه ياهديل..؟؟
ياربي لاتفجعني فيها...
ياربي لاتفجعنيييييييييييييي....
أخر صورة لها في الفلم ويدينه حوالينها...
حس بعروق راسه بتنفجر من ضغط الدم ...
غمض عيونه بقوووة بس الصورة ما أنمحت..
ترددت الصورة وتردد مليون صورة مثلها..
حط يدينه على راسه يضغط بقووووة..
يحاول يخفف الضغط..
ماقدر طاح بمكانه عند التلفزيون غشيان...


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛

مر عليها يومين وهي بالعناية...
الجنين مات لضعفه ...
وشوق ما أستوعبت اللي صار معها..
كل ماتصحى ترجع تنام..

صحت وهي تسمع صوت يناديها..
حاولت ترد بس ماتقدر...
تحس بثقل كبير بكل جسمها..
جلقها يعورها ناشف بقوووة ومجروح..
يدينها شابة مثل النار...
رفعت جفونها بألم..
تحاول تلبي الصوت اللي يناديها..
فتحت عيونها وركزتها على الوجه القريب منها...
نبها عقلها عن أخر مرة شافت هالوجه..
مشتاقة له كثير...
محتاجة لحضنه لقربه لحنانه الغايب عنها..
ماتبي قسوته قهرهـ صراحته القاتلة..
تبيه يواسيها..يطمنها..يسامحها وهو ظالم مثلها..

راجح يبتسم\الحمدلله على السلامة ياقلبي..
خوفتينا عليك..
حاولت تتكلم لسانها مو مساعدها..
عيونها أدمعت بحزن وندم..
حركت شفايفها تهمس بكلمة..
فهمها راجح وباسها على جبينها..
راجح\أدري أنك ندمانة وأنا أسف ياقلبي عصبت عليك..
قسيت عليك وقلت كلام ماتستاهلينه..

تبي تتلكم تضم عمها وتتحرك..
بس ليه تحس بكل هالتعب..
وكأنها مكسرة ...
همست\تعــ....ـبـــ ـانة..
راجح\طبيعي تحسين بالألم..
لاتخافين يومين بالكثير وتقومين بالسلامة..

شافت طالب يدخل الغرفة ويبتسم لها بهدوء..
طالب يبوسها على جبينها\هلا وغلا..الحمدلله على السلامة..
هزت راسها بخفة بدون ماترد..
طالب\ياقلبي عليهم اللي يتغلون..
خلوني لحالي..وكل شوي الفلبينيات يهاوشوني..
راجح باستغراب\ليش يهاوشونك؟؟
طالب\ماعندي شغلة الا أراقب عصقول..
ولما يشوفوني أقرأ ملفات المرضى أو أسرق شاش وحركات البزران يعصبون علي..
راجح\لا مالهم حق..انت ماسويت شيء بس ملقوف..
طالب\انا أدري عنهم..بس متحططين لي مدري وش يحسون فيه..

تالمت وهي تحاول تكتم ضحتكها لاتتعور..
ولازالت تجهل سبب ألمها..
شدت على يد راجح الحاضنة يدها..
قرب منها يسمعها تطلب مويا..
شربها شوي ماقدر يكثر لها..

شوق بألم\آآآآآهـ أنا وش فيني..ليه أتالم..؟؟
طالب\مافيك الا العافية ورحمة من ربي..
شوق\طالب أنا أتالم..وش صار علي..؟؟
راجح بهدوء\شوق يالغالية كل شيء يتعوض..
وانتــ........................
شوق بألم\أنا سقطت...؟؟!
طالب وراجح أنصدموا من كلامها هي كيف عرفت..
يمكن من الألم اللي تحس فيه..
ماطرأ في بالهم إنها كانت تدري بحملها من الاختبار المنزلي..
سكوتهم ونظراتهم لها كانت الرد على سؤالها..

غطت وجها بيدينها وبكت بزعل..
همست بصوت مخنوق\أخــ....ــرج ولاترجع..
أنتقمت مني كثير ياراجح كثير..
خلاص اخرج اخرج..
راجح بحنية\افا ياشوق انا أنتقم منك..
أنتي أختي وبنتي وأمي وهلي كلهم..
شوق تبكي\لا أنا القاسية الشريرة..
انا اللي ظلمت هديل وكنت سبب في موتها..
رووح عني راجح ما ابيييك رووح..
طالب\شوق صلي على النبي وغهدي..
ما ابيك تنهارين مرة ثانية..
يكفي اللي صارلك..
شوق تتكلم وهي تتألم\ايه يكفي الطفل اللي مات..
يمكن تكون بنت يمكن تكون هديل بنتي وماتت..
ولا غازي ومات هو بعد..
لييه ظلمتها وليه ظلمتوني..
ما اباااكم اخرجوا خلوني لحالي ما اباكم..
أستاهل هذا جزاتي..هذا عقاب ربي لي..
الله مايضيع حق..ياما تبليت عليها ورميتها بالكلام..
ربي جازاني...

تغطت بالمفرش وهي تبكي..
ترجتهم يخرجون ويخلونها لوحدها..
طلعوا وطالب نادى الدكتورة تدخل عندها..

وينك ياهديل..تعالي شوفي حالي..
والله ندمت يابنت الناس..تبت واستغفرت..
مات الضنى..مات قطعة مني..
الله بيعوضني..
بس انتي وين العوض عنك..
متى بأنساك..؟؟
متى ينجبر كسرك..؟؟

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


فرشت سجادتها وقبل لا تبدأ صلاتها ..
راحت تفتح الباب واللي كانت متاكدة من اللي وراهـ..
ما أحد يطق بابها غير صوفي..
فتحت الباب لها وأخذت الاغراض اللي بيدها..
صوفي\مرحباً..صوفي الجميلة هنا..أين الأمير الوسيم..
هديل بسرعة\نايم لاتصحينه..ترى بأذبحك..<<بالعربي
صوفي بصراخ\ووولفي عزيزي..طفلي الجميل..
دخلت غرفت هديل وشالته من فراشه قبل لا تمسكها هديل..
صحى من نومه وبدأ يسولف مع صوفي بأصوات الأطفال..
صوفي بنصب\أيتها الكاذبة لم يكن نائم..
هديل بقهر\صوفي نام منذ عشر دقائق فقط..لماذا أيقظته؟؟
صوفي بحب\لاني احبه ومشتاقة له..لم تأتي اليوم الى دار الأزياء فكان يجب ان أتي لرؤيته..
هديل\اجل انثبري معه وخليني أصلي..ويلك أسمعه يبكي..<<بالعربي..
خلصت صلاتها وخرجت من غرفتها..
التلفزيون على أفلام كرتون وكأن ذياب بيفهمها او بيهتم لها..
هديل\صوفي رائحة العشاء شهية..
صوفي\مطعم يوناني جديد احببت أن نتذوق طعامهم..
حضرت هديل عشاها مع صوفي وبدو يتعشون وصوفي تفكر تطعم ذياب من عشاها..
عصبت عليها هديل وقالت ماتضمنها لأنها مجنونة..
أخذته منها وسدحته بحضنها..
هديل\شف الخبلة تبي تأكلك..سامحها فديتك من طول سيقانها ماعادت تجمع..
صوفي\هههههههههههههه هيا قومي باطعامه..
هديل\منحرجة\اخرسي وأغمضي عينيك...
صوفي بمرح\لن أفعل هههههههههه اريد أن أضحك قليلاً..
هديل\بالمشمش تضحكين علينا..
غطت نفسها بشرشف الصلاة ورضعت ولدها وصوفي تضحك عليها..
صوفي\لِم تخجلين مني..؟؟
هديل\عشان وجهي ماهو بمغسول بمرق مثلك<<بالعربي..
صوفي\أكرهك عندما تتكلمين هكذا..
هديل\اممم صوفي ماذا حصل بامر الأوراق هل اصبحت جاهزة..
صوفي بجدية\ستكون بالمكتب غداً صباحاً..
ولكن هل انتي واقة من ما ستفعلين..؟؟
هديل\نعم أنا واثقة صوفي..
صوفي\قد يعتبر هذا عملية نصب وإحتيال..
هديل\هل أنتي خائفة..؟؟لا تخافي سأكون أنا الملامة الوحيدة..
صوفي\أجل أنا خائفة عليك أنتي..
أريدك أن تكوني قوية ولكن لا أريد أن تسلمي نفسك له..
هديل\لن أفعل ما يؤذيني سأبني مستقبل ابني رغماً عن أنف والدهـ ..
صوفي\وهل جيسين تعلم كل القصة..؟؟
هديل بعتب\اسمها ياسمين جاسمين..لا هي لاتعلم بانه والد ابني..
ولا بموتي الغريب..لكنها على دراية بكل شيء آخر..
أريد أن تكون الأوراق باسمها..فهي مسلمة وهذا شرط السيد ان يكون شركائه مسلمون..
سنشتري أكبر قدر من الأسهم بمساعدتك صوفي..
أعلم بأني لن أستطيع شراء الكثير فانا لا املك المال..
صوفي\تعلمين باني سوف أساعدك لا تهتمي لــ المال..
ولكن اليس ماكس بشريك له..؟؟كيف لماكس ان يكون شريكه وهو ليس مسلماً..
هديل\هو نذل وماكس نذل مثله..سيتفقان بلا شك..
صوفي\أكرههما..
هديل تبتسم\اكرهي زوجك لا شأن لك بزوجي..
صوفي تشهق\اوووه ههههههههههههه هل تغارين ديل؟؟
هديل بحقد\نعم صوفي أغار..فأنا سأكرهه بالنيابة عن سكان الكون جميعاً..
فلن تصلي ولا غيرك لقدر قليل من مافي قلبي لذاك الــشيء..

وقفت حطت ذياب بحضن غازي وطلعت من الشقة..
جلست بالحديقة القريبة من شقتها..
ربتني أمي على الطيبة والخجل..
زرع ابوي فيني خشية الله والحذر بكل خطوة..
وانت يا أستاذي علمتني القسوة..
شربتني الحقد..
نيمتني على الطعن في الظهر..
وصحيتني على كسر الخواطر..
نجحت يا غازي وتخرجت من جامعتك..
أحرقت شهادتي بيوم تخرجي..
ولدي بيظل بعيد عني وعنك..
مابيدخل بينا..


هديل بألم\والله اخليك تندم...آآآآآآآآآآآهـ..
كانت ماسكة يدها بخفة لأنها عورها لما لواها لها ورى ظهرها..
غازي بحدة\قلت لك أشتري سلامتك...
هديل بقهر شالت الحجر من على الأرض ورمته بقوووة..
ضربته بركبتهوظلت طايحة بمكانها على الارض...
جالسة على ركبها وبعيونها نظرات تحدي..
قرب منها وجلس على ركبه قدامها ولم يدينه حوالين خصرها ولصقها فيه..
غازي بهمس\متمردة كثير هاليومين..
اممممم عشان هلي موجودين..؟؟ولا لسبب ثاني...؟؟
ضربته على كتفه تبعده عنها بس ماتركها..
وبلحظات حس بتراب ينصب على راسه من فوق..
شاف يدها فوق راسه والتراب من بين أصابعها ينصب عليه..
هديل بتحدي\اتركني ياتراب..
سدحها على الأرض بسرعة وقبلها بقووووة..
قاومته وحاولت ترفعه عنها ضربته ومشخت وجهه..
بعد فترة بعد عنها وقف ورفعها عن الارض بسرعة..
كانت تبكي وترتجف ويدينها على فمها المجروح..
كانت بتبعد عنه بس هو ضمها وهمس لها باللي يحطمها..
غازي\لاتتمردي مرة ثانية يا.................رسل..

مسحت شفايفها بقرف وتمنت لو تستفرغ..
كل ماتذكرت شعورها بلحظات الاهانة..
يقبلها يضمها ينام معها وهو مطمن ومرتاح..
بس هي تظل مقهورة مهانة ذليلة..
شعور الإحتقار لنفسها مستحيل تنساهـ...

مستحيل أسامحك..
مستحيل انسى ..
أوعدك ما انسى...
الله لا يسامحني اذا سامحتك..

حجرت دموعها بعيونها ومارضت تبكي..
اللي يسوى غازي ويسوى الدنيا كلها ينتظرها ترجع له قوية..
دخلت شقتها وحضنت ذياب بحنيــــــــــــن لحضن أمها..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

لبست بجامتها بعد مانيمت غازي...
سدحته جنبها وأول ماغمضت عيونها تذكرت إنها ماقفلت الباب..
أول مارفعت الغطاء عنها سمعت صوت في الدرج...
تعوذت من الشيطان وشجعت نفسها تقوم وتقفل الباب..
بس أرجولها ماطاعتها...
سمعت ابواب الغرف تنفتح وتتسكر..
وقفت بسرعة شالت غازي ودخلت غرفة التبديل وقفلت الباب..
سدحته على الأرض واخذت الكرسي ودورت على مسدس راجح..
شافته بشنطة السلاح الخاصة فيه..
خرجته بسرعة وهي جاهلة تماماً كيف تتأكد من وجود رصاص فيه..
رفعت الأمان وجهزته ...
سمعت أصوات بغرفة نومها وزادت بخوفها وبكاها..
كانت كاتمة انفاسها وهي حاضنة غازي..
قربت الخطوات من الباب ..
محاولة لفتح الباب بس ماقدر يفتحه..
ضربه بقوووة ناوي يكسره..
فز غازي بسرعة وبدت العبرة تخنقه..
رشا تأشر له براسها وتهمس له يسكت..
بس مع زيادة الضرب على الباب..
قرر غازي يعلن عن وجوده ووجود رشا بالغرفة بصوت بكاه العالي...
توقف الضرب على الباب بعد مابكى غازي...
تنهدت براحة يعني عرفوا ان فيه احد في البيت...
وبثواني انكسر الباب بقوووة..
صرخت رشا برعب ولمت غازي لها مرعوبة من الثلاثة الواقفين قدامها...
سمعت تصفيرهم وفرحهم انهم لقوا انثى في البيت لحالها..
خافت من كلامهم الوقح عنها..
وخصوصاً هي بدون عباية او غطاء..
فقط بالبجامة..
ولما شافت واحد منهم يتقدم خطوة..
رفعت المسدس وصرخت عليهم...
رشا بصوت باكي\والله العظيم اذا قرب واحد فيكم أذبحه..
اطلعوا برا بيتي اطلعوا برا يا كلاب..
.....\هششش ارمي المسدس من يدك وخليك شطوورة..
.....\أنت مجنون امش خلنا نطلع المره معها مسدس..
.....\اللي أخذناه يكفي يالله خلنا نطلع...
....\لا ما باطلع...عاجبني شيء باقي ما اخذته...
أنتوا روحوا وأنتظروني تحت وراقبوا المكان..
أخلص من الــــ كيكة واجيكم..
شهقت برعب لما ادركت انه يقصدها هي..
رشا بصراخ\يا ابن الكلب والله العظم اذا ماطلعت ارميك واذبحك...
خذوا اللي تبونه من البيت واطلعوا...
.....\ياقمر أنتي هذا خطر بيد الأطفال هاتيه حبيبي هاتيه...
ولما تحرك من مكانه باتجاها...
رمت بالمسدس عليه وهي ترتجف...
صرخت بخوف من صوت الرصاص..
والشباب خافوا منها وطاح واحد منهم على الأرض يتألم...
ألتموا عليه أصحابه...وارتبكوا معه...
خافوا من رشا وصراخها عليهم وتهديدها لهم بان مصيرهم بيكون مثل مصيرهـ..
ماعرفوا يهربون ويتركونه او يشيلونه ميت..
رفعوه عن الأرض بسرعة وخرجوا من الغرفة ومن البيت...

ظلت واقفة بمكانها ترتجف وتبكي بصوت مخنوق...
ولما ركزت عيونها بالدم أدركت أنها قتلت بني آدم..
طاحت بمكانها غشيانة وغازي يبكي عندها ويضم نفسه عليها..

دخلت الشغالة الغرفة تركض بعد ماسمعت صوت النار..
وشافت الرجال طالعين من البيت..
صارخت برعب وخوف وماعرفت تتصرف...
نزلت لغرفتها واتصلت على راجح من جوالها..
رد عليها وهو كان سهران مع طالب في بيته..
راجح\نعم يا باتي وش مسهرك الى الحين؟؟
الشغالة\ماما رشا موووت يابابا...فيه ثلاثة رجال اقتل ماما مسدس..
ماما فيه مووت فيه مووووت ...


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

كانت جالسة بالكوفي المقابل لدار الأزياء...
تنتظر اتصال من هديل تخبرها انها وصلت ..
شربت قهوتها بهدوء ظاهري..
بس كانت تشتعل من جواتها مقهورة من وقاحت الشخص اللي يناظرها ..
تجاهلت وجوده من اول مادخلت المقهى...
غير طاولته وجلس مقابل لها بطاولة ثانية...
ألتهت بجوالها وهي مو عارفة وش تسوي فيه..
تضغط أرقام من دون وعي...
رفعت راسها بعصبية لما شافته جلس معها على نفس الطاولة...
ياسمين بعصبية\نعم..أنت بأي حق تجلس من دون استئذان..
سلمان بهدوء\بحق النسب ....


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

بعقل صار بحكم المجنون..
وروح تنبض بالحقد..
وجود هديل معه يعني شيء واحد...
أخذ هديل وعطاهم هادي...
مرت ساعتين وهو جالس قدام باب شقته...
كيف يواجها...؟؟مبسوط انها حية وتتنفس...
بس يخاف تكون ميته ومتعذبه مع هالشخص...
يفكر كيف بتستقبله...بتضمه مثل ماهو مشتاق يضمها...
بتعاتبه على غيابه وكيف سلا عنها...؟؟
همس بشوق يا مجنون هذي هديل...
قوم لها قووووم...
وقف بتعب ونفض الغبار عن ملابسه..
أبتسم بالم..
مايبيها تشوفه مبهذل...
يبيها تشوفه مثل ماعرفته ...
كل مامد يده لــ الجرس يرجع يسحبها بتردد...
مايبي يشوفها مكسورة ومتعذبة...
يخاف يقتله مثل ماقتل أخوهـ..
وهالمرة يقتل بقلب بارد وقوي...
أنفتح الباب وألتقت نظراته بنظرات غازي الجامدة...
لحظات صمت...
ناظرهـ غازي بحنين لها..
وناظره هادي بحقد عليها...
هادي بقهر\وين هديل...؟؟!
أنا أدري إنها عندك...وعندي الدليل اللي يثبت صحة كلامي..
هديل وينها...؟؟
غازي ببرود قاتل\البقاء براسك....


الى الملتقى باذن الله تعالى فجر الثلاثاء...

كونوا بخيــــــــــــــــــــــر ..




صدووود’’’

 
 

 

عرض البوم صور صدووود  
قديم 17-12-11, 02:37 AM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...




النص بالمرفقات

كونوا بخيــــــــــــــــــــــر ..



صدووود’’’

 
 

 

الملفات المرفقة
نوع الملف: zip 9.txt.zip‏ (17.2 كيلوبايت, المشاهدات 23)
عرض البوم صور صدووود  
قديم 20-12-11, 02:37 AM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


النص بالمرفقات

كونوا بخيـــــــــــــــــــــــــــر ...



صدووود’’’

 
 

 

الملفات المرفقة
نوع الملف: zip 10.txt.zip‏ (16.2 كيلوبايت, المشاهدات 21)
عرض البوم صور صدووود  
قديم 24-12-11, 02:44 AM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


صبــــــــاحكم ...
ورد ندي بأسحار الشتاء..
ضباب يعانق بُعد السماء...

مســــائكم ...
همسة من بين شفاهـ الزمان..
تنبـــىء بقدوم الأمــــــل..

كيفكـــــــــم الــ ليلااااااااااااااس ..؟؟
أحبتــــــي في كل مكــــــــان..؟؟!

شكـــراً بحجم السماء ..
لكل من عانقت حروفهم الغالية متصفحي هنا وبكل مكان...
ولــــ من يعتصمون الصمت من خلف الكواليــــس...
ولــــ كلك من سجل لأجلي ملبياً لنــدائي..
ولـــمن يهتفون بالخاص كفى ضقنا بالفراق ذراعاً ..
لا أملك الا أن أقوووول ..
صبــــراً أحبتــــــــــي فبعـــد الشتــــاء يأتي الربيــــع ..



البارت إهــداء ..
لكل اللي سجلوا عشاني هنا وفي الجوار..
الله يعلي شأنكم...



البارت التاسع والخمســــون...


أيا ابنة كل اخضرار المروج..
أنا ابن الجفاف .. وما استولدا..

ويا ابنة كل مياه الغمام..
أنا طفل كل قرون الصدى ..

ويا كل أفراح كل الطيور ..
أنا كل أحزان من قُيّـــدا..

دموع الجموع .. على ناظري..
وذل اليتامى .. وخوف العِدا..

عرفت عصارة كل الهموم..
رضيعا .. وعانيتها أمردا..

وجربتها .. وحسام السنين..
مشيت على مفرقي عربدا..

فمالك .. يا دمية المترفين؟
تثيرين هذا الأسى الأربدا ؟

ومالك يا نشوة القادرين؟
تهزين في يأسه المُقعدا..

المرحوم بإذن الله تعالى ..غازي القصيبي...



بلعت ريقها بخوف..
نزلت يدينها تحت الطاولة تخفي رجفة يدينها من امام عيونهم..
كانت تحس بنظرات سلمان تراقبها..
أخذت الملف الممدود لها من يد أحد الشركاء..

غازي بجمود\مثل ماترون جميعاً بالملف..سينحصر عملنا في ايطاليا فقط..
ماكس\هذا يعني بانه سيمضي كثير من الوقت قبل ان نوسع مدى حمامتي لدول أخرى..
غازي\هذا صحيح ماكس..لن تحلق حمامتي بعيداً الا بعد جهد كبير..
أحد الشركاء\لن ننظر لــ البعيد فلازلنا في بداية السلم..
ولكني أثق بانها ستحلق عما قريب..لان حمامتي لم يتأسس مثيل لها من قبل في أوربا..
سلمان بهدوء\ولا في الشرق الأوسط أيضاً..

مر وقت وهم يتناقشون في المشروع وياسمين تقرأ كل كلمة في الملف باهتمام..
في البداية كان اهتمامها عشان توصل الاخبار لهديل..
لكن لما أكتشفت الشركة تطمح لأي هدف رف قلبها بقوووة..
وتكلمت بصوت مخنوق غير واعية للأنظار اللي توجهت لها بإنصات..

ياسمين بغصة\هذا لايجوز..تستحق التحليق بحمامتك سيدي بعيداً جداً..
لِم تحبسها بقفص ايطاليا فقط..لماذا لا تحلق منذ ولادتها بكل مكان..
هناك من يستحقون وصول حمامتك اليهم..فلربما تكون نبراس أمل لديهم..
لاتحرم البوساء من حمامة السلام..

ارتفع صوت الشركاء بعضهم مؤيد للفكرة..والبعض معارض لها..
غازي التزم الصمت واستمع لوجهات نظرهم ..
كان سلمان من المؤيدين للفكرة..
وكان يناقش بجرئة اكثر عن ياسمين الخجولة من جودها بين كل الرجال..
بين غازي اعجابه بالفكرة قرر المجلس التصويت لعدة قرارات وكان من بينها تحليق حمامتي..
كان الصوت الفارق للموافقة على حمامتي بيد هادي..
اللي تجاهل كل الاجتماع وكل مايقال فيه..
ولا شاركهم باي كلمة..
غازي بهدوء\مع او ضد يا هادي..؟؟
هادي\هل هذا يرضيك..؟؟
غازي\نعم يرضيني...
هادي\إذاً أنا ضد..
ياسمين بخفوت\انسان متخاذل...
الكل ناظرها بصدمة من كلمتها..
ياسمين بقهر\نعم انسان متخاذل..ستظل كغيرك من العرب الصامتين الراضين بالهوان..
تعلم أن مشروعاً كهذا قد ينقذ الكثيرين بأمكان كثيرة من العالم..
لن أذهب بعيداً سأقول بعالمنا العربي..
هناك الملايين يحتاجون لفسحة من الأمل ولو كانت بصورة صغيرة ترتتسم على جدار أسود..
لماذا تحرمهم من ذاك الأمل الكسير.. ومن حلم مطعون ينزف ولن يتم معالجته أبداً..
بأي حق ترفض التصويت لأجلهم...لأجلهم فقط...؟؟
سلمان\ياسمين...!!
أحد الشركاء\لا يحق لك ان تفرضي رأيك بهذا الشكل..
له الحق بالقبول والرفض...
ياسمين\وأنت أيضاً رفضت..ولكن المدير لم يسألكم لماذا رفضتم التصويت..
رباهـ وكأن هذا اجتماع لزعماء العرب اللذين يخرجون منه دائماً دون قرار..
لأنهم يصوتون ضد بعضهم البعض...ولا يتسالون لماذا نرفض الاتفاق بين بعضنا..
غازي بهدوء\آنسة ياسمين لا ألومك لغضبك..فانا أريد لحمامتي ان تحلق بعيداً جداً..
ولكن يجب أن تفهمي بأن هذه الامور لا تُحل بالعواطف والعتاب..
لكل شخص بهذا المجلس رأيه ويجب أن نحترم الرأي الأخر..
ياسمين برجفة\وماذا لو صوت انا دائماً ضد قراراتك بغير حق..
لأني فقط أكرهك وأبغضك..

رغم صدمته وصدمت الجميع بكلامها..
ماوضح لها اي ردت فعل..وتوقع ان صوفي حاكيه لها عنه وعن كرهها له..
وبكذا زاد عدد الكارهين له واحدة..
فضل عدم الرد عليها...
فهو ملاحظ ارتباكها من اول مادخلت مع صوفي..
ولاحظ تأملها لهادي مع صوفي..
وهذا الشيء أثار تسأولات كثير عندهـ..
يمكن صوفي لاحظت الشبه بين هادي وهديل لأنها عرفت هديل وشافتها من قبل..
بس ياسمين كيف بتعرف هديل..؟؟!
قطع تفكيرهـ ماكس يناقش ياسمين..وابتسم على كلامه..

ماكس\لابأس بكره السيد فأنا أحياناً كثيرة أكرهه..
ولكن كما قال هذا أمر لا يُحل بالعواطف..

تكلم سلمان وهو يخزها بعيونه ويحذرها لا تتهور لما شافها شوي وتهجم على ماكس..
سلمان\ولا بأس أيضاً بإبداء الرأي..والنقاش للوصول لحل يرضي الجميع..
ياسمين مقتنعة كأغلبنا بأن حمامتي تستحق أن تكون هناك بأماكن لا يصلها الأمل..
ولو لاحظنا بأن الأمل يصحى وينام بجوانب ايطاليا..
وبذلك لا تكون محتاجة لنزرع بها الأمل من جديد..

أحد الشركاء يحل النزاع\لأجلك سأصوت بالقبول..
ياسمين بقهر\لا اريدك أن تصوت لأجلي ..
بل لأجل من يحتاجون ذاك الامل...
أنتم لم تفتقدوا الأمل يوماً وإن فعلتم فانتم لم تفتقدوهـ كحال من سُلبت منه بلادهـ..
من أُخذت منه عائلته واحلامه..وبكل تأكيد لم تفقدوا امل الرجوع الى هناك..
الى الوطن والأمان..فكيف أنتظر منكم أن تفكروا بهم...

كانت تتمنى لو تطلع من المكتب بعد ماترمي الملف بوجه غازي وسلمان وهادي..
وماكس قبلهم كلهم..
بس كان لازم تظل وتثبت على موقفها وانها من أفراد مجلس الادارة..
أمتد الصمت للحظات وطغى صوت هادي يعتذر ويصوت من جديد..
هادي\أعتذر لـــ قلة إهتمامي وحصر تفكيري بنفسي فقط..
تستحقين أن أقف لك إحتراماً ومشجعاً سيدتي..
وقف هادي وصفق لها ..
شاركه سلمان بحماس وهو يضحك لملامحها المصدومة لما نزلت راسها بخجل..
كل أعضاء المجلس صفقوا لها باحترام..
وغازي عاقد يدينه على صدرهـ يراقب الوضع برضى..
وإعجاب كبير بقدرة ياسمين على الإقناع والمفاوضة..
والاهم ثقتها بانها على حق...

من بعد اللي صار ألتزمت الصمت ولا تدخلت في باقي الامور والمناقشات..
تلاحظ سلمان كل مارفعت عينها يناظرها..
ولما تأكدت إن الإجتماع بينتهي بعد لحظات فتحت جوالها ترسل رسالة لصوفي..
تنتظرها في السيارة لانها تبي تهرب من سلمان قبل لا يمسكها..
وتفاجئت بوجود رسالة من صوفي تعتذر منها لانها مابتنتظرها وطلعت من زمان..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

جلست ذياب على كرسيه وراحت تفتح الباب..
ناظر من العين السحرية وشافت صوفي واقفة..
فتحت لها وهي مستغربة من زيارتها في النهار..
بالعادة تزورها في الليل..
بس تذكرت ان اليوم هو يوم الاجتماع..
واكيد صوفي جايبة لها أخبار الاجتماع..
فتحت الباب وأنصدمت لما شافت وجه صوفي..
عيونها حمراء ووجها ماهو المعهود بجماله وبشاشته..
مرت من جنب هديل من غير اي كلمة..
وجلست في الصالة بهدوء..
حتى ماسلمت على ذياب وهذا أقوى شيء يدل على انها مو طبيعية..
قربت منها وجلست على الطاولة قدامها..

هديل بخوف\صوفي هل أنتي بخير..؟؟
هزت صوفي راسها بــ لا وهي تبتسم بألم..
طاحت دمعة حارة من عيونها عذبت هديل..
ضمتها هديل بقوووة وهذا خلا صوفي تبكي بنوووح وتتعلق في هديل أكثر..
خافت من صوت بكاء صوفي المقهور..
وبكت معها من غير وعي..
صوفي بهمس\سأموت ديل..أشعر بأني أختنق..
لا أستطيع التنفس..
هديل بعفوية\بسم الله عليك..
قامت بسرعة وجابت كوب مويا..
جلست قريبة من صوفي..
فكت أزارير قميصها العلوية..
مسحت بالمويا على وجها ورقبتها..
حطت يدها على جبينها وقرأت عليها من المعوذات..
ولما سمعتها صوفي تقرأ عليها زاد نحيبها وضمت هديل بقوة أكبر..
هديل بخوف\صوفي عزيزتي ما الأمر..
لماذا تبكين أخبريني..هل تتألمين..؟؟
أرجوكي إهدأي أنتي تخيفينني..
صوفي بقهر\أكرهه ديل..أكرهـ ماكسي...
يا إلهي كم أكرهه...
هديل\ماذا حدث هل إلتقيتي به؟؟
ماذا فعل بك ذاك الحقير صديق الحقير..

ناظرت بعيون هديل وماعرفت كيف تنطقها..
كيف تقول لها ان ماكس صار مسلم..
غير ديانته وبكل تأكيد بيفترقون...

صارت تسترجع في بالها كثير من مواقفها معه قبل شهور..
كان يهاوشها على ملابسها القصيرة..
وعلى أزياءها وصداقاتها..
كيف كان يتخلف كثييير عن زيارة الكنيسة معها..
وحتى زواج احد أقاربه ماحضرهـ لأنه كان في الكنيسة..
وإمتناعه عن الأكل بأيام كثيرة يعني كان يصوم مثل هديل..
كيف ماربطت بين الأمور..
بنفس الوقت اللي كانت هديل تصوم فيه وتحكي لها عن وجوب صيام شهر كامل لله ..
كان ماكس يتخلف عن الإفطار وعن الغداء ..
وعلى وجبة العشاء بيكون متواجد..
الشراب أنقطع عنه فجاة..
وحذرها ماتدخله البيت أو تطلبه..
أستغربت كلامه وقال لها إنه يبي يمتنع عن الكحول بكل أنواعها..
ولاحظت إهتمامه بالإسلام وقرأت الكتب..
بس ما أثار عندها أي شك لانه من زمان كان يقرأ عن الإسلام..
وهو من المؤيدين وبشدة لحرية الأديان..
وتتذكر نقاشات كانت بينه وبين غازي عن الديانات..
وبكل مرة كان غازي يغلبه بالحجج والكلام..

صوفي بشرود \ كم انا غبية...
كل شيء كان يحدث امام عيني ولكني لم أكن أرى شياءً..
تصرفاته التي كانت غريبة لم تعُد غريبة الآن..
هديل بهدوء\صوفي ماللذي حدث..؟؟
مذا فعل ماكس..؟؟
صوفي غمضت عيونها\لقد دخل الإسلام..
أصبح مسلماً...
ردت عليها هديل بشهقة..
مصدووومة من كلام صوفي..
ماكس أسلم..!!
وقفت ورجعت تجلس وعيونها بالفراغ..
وتفكر في ماكس..
أبتسمت بفخر..
رغم إنها واثقة مالها يد في إسلامه بس مبسوطة لأن ماكس أسلم..
ناظرت بصوفي ولاحظت نظراتها تتأملها..
صوفي\لابد من انك سعيدة بإسلامه..أليس كذلك..؟؟
هديل بصدق\نعم صوفي انا سعيدة لإسلامه..
وكم أتمنى لو تسلمين أنتي أيضاً..
وقفت صوفي وبثقة\لا شكراً..أنا راضية بحالي هكذا..
هديل بحنية\لِم أنتي حزينة عزيزتي..؟؟
صوفي\زوجي غير ديانته ديل..غيرها دون ان يعيرني أي إهتمام..
لم يفكر بإخباري بانه مسلم..ألا يكفي هذا لجعلي مصدومة به ..؟؟
هديل\معك حق كان يجب أن يخبرك..
ولكنك لا تعلمين مننذ متى وهو مسلم..
ربما أسلم قبل فترة قصيرة..وكان ينوي إخبارك..
صوفي\ لا عزيزتي أسلم منذ سبعة اشهر وربما أكثر..
هل تذكرين شهر الصيام اللذي حكيتي لي عنه..
لقد كان يصوم مثلك ديل..لم يخبرني لم يفعل..
هديل\صدقيني هذا شيء جميل لا يدعوا لكل هذا الحزن..
ماكس سيكون بخير وهو مسلماً..
صوفي\ديل ماذا لو علمتي بان غازي غير ديانته للمسيحية..؟؟
هديل مفجوعة\اعوذ بالله وش هالفال..
صوفي تبتسم بتعب\أرأيت صدمتك بمجرد تخمين فقط صرختي..
لاتلوميني فانا مصدومة بما فعل ماكس..
هديل بواقعية\صوفي أنتي بنفسك كنتي تتحدثين عن الإسلام بإحترام..
وكم راق لك الكثير من احكامه ومبادئه..
وقلت لي ذات يوم بانك قد تعتنقين الإسلام..
أحببتي القرآن..أُعجبتي بحشمة الحجاب ومايفرضه من إحترام لــ الفتاة..
قلتي بان الصيام شهراً كاملاً قد يزيد من رشاقتك..
وقلت لك بأنه ليس الأكل فقط ماستصومين عنه ..
تراقبينني وانا أصلي وتتسألين بماذا أناجي ربي..
صوفي لاتكرهي الإسلام ولاتحمليه مسئولية صدمتك بماكس..
صوفي\عفواً أيتها القوية..لاتتحاذقي الآن..
لازلت أحترم الإسلام وسأظل دوماً..
وإن شئت بيوم ما قد اعتنق الاسلام..
ولكن حتى ذاك اليوم لا تحاولي الشجار معي ...
هديل بعصبية\أيتها المنمشة...أخرجي من منزلي...
صوفي بغضب\لن أفعل سأنام الآن إياك ان تزعجيني..

دخلت غرفة نوم هديل وقفلت الباب وراها..
نامت ع السرير والذكرى تاخذها لأيام مضت مع ماكس..
حست بهديل تجلس جنبها وتمسح على شعرها..
هديل بحنية\صوفي لاأحب ان أراك حزينة..
صوفي بتعب\أكرهه ديل..أكرهه..
هديل\إكرهيه..فأنا أكرهـ صديقه..

ظلت عندها لحتى غفت..
غطتها بلحافها طلعت وقفلت الباب..
جلست قدام ذياب وهمست له..
هديل بهمس\ذيبي لاتصارخ المرجوجة نايمة..
الله يهديها..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

أول ما أعلن غازي إنتهاء الإجتماع..
كانت ياسمين أول وحدة تطلع من المكتب بسرعة..
ولا أدركت نفس النية بقلب سلمان..
دخلت الاصنصير وقفلته بسرعة لكن أنفتح بثواني ودخل سلمان وقفله...
شهقت وهي تتراجع على ورى وتشوفه يوقف الأصنصير عن الحركة..
ولاحظت حواجبه المعقودة والغضب بعيونه..
حبت تكون هي الاولى بالكلام لعل وعسى تهديه..
ياسمين بثقة\ماكنتش بأعرف إنك من أعضاء مجلس الشركة..
سلمان بجمود\ماكنتي تعرفين يعني..
وانا ماكنت اعرف إن زوجتي لها أسهم وعضوة بالمجلس..
ولا لها القدرة على مناقشة الرجال والصراخ عليهم..
ولا مصاحبتها لايطاليية بتغير كثير من أدابها..
ياسمين بقهر\إحترم حالك وإنت بتحكي معي..
نعم يا أستاذ أنا إلي أسهم بالشركة وإلي قرار كمان..
مثل ماحضرتك إلك أسهم بالشركة..
سلمان\انا مالي أسهم في الشركة وجود كان بدعوة من احد الشركاء بس..
ياسمين بعناد\ مابيهمني إلك او ما إلك..
وبشتغل مع مصممة إيطالية وهي صديقة لإلي وماراح إتركها مشانك..
سلمان بوعيد\واللي بيأخذك معه السعودية ويخليك تنسين الأسهم والأزياء وأصحابك..؟؟
ياسمين\إنت ماراح تجبرني على صعود الطيارة..وماراح تقدر على اخذي بالقوة..
إنت تزوجتني كعرفان ورد لــجميل قيس..
مشان هيك اليوم خلاص بقولك إنتهى رد الجميل..وشــكراً..
سلمان\إذا على قيس فماراح أنسى جميله أبداً..
وانا وإياهـ مابنتعرف برد الدين والعرفان لان إحنا إخوان..
لكن إنتي صرتي خارج هذا الموضوع من زمان..
ياسمين بتحدي\آآهـ راح أصدقك يعني..
مو تزوجتني لأن قيس ساعدك بإسترجاع شهادتك وإظهار برائتك أمام اللجنة التأديبية..
وأنقذ مستقبلك ومنعهم من الختم على شهادتك..
وبعدها شو عملت تزوجتني ورحت ع بلادك وهسع تذكرت لترجع..
بعد سنين تذكرت انك متزوج..
سلمان\تتكلمين بقهر..
معقولة غيابي هالسنوات قهرك..؟؟
وقساك يا ياسمين وصرتي تهاجمي بقووة..
ياسمين بعدت عنه وماردت عليه..
سلمان\على ماعرفت من قيس أنتي مو راضية تجهزين حالك لــ الحفلة..
إنتي بتروحين معي السعودية بحفلة او بدون..
وعشان خاطر قيس بس راح أصبر عليك..
ياسمين\ماتهددني بأخوي...مابيجبرني أعمل إشي مو راضية بيه..
وبهيك مابتقدر تجبري ارجع معك..

قرب منها بسرعة وثبتها على الجدار..
طاحت شنطتها وجوالها والملف اللي بيدها..
قاومته بقوة وضربته على صدرهـ..
بعد ثواني كان راسها على صدرهــ
همس لها بأذنها..
سلمان\لا تقولي ما أقدر أجبرك..
صدقيني أقدر يا ياسمين...
بس أنتي تهميني وما أبي أجرحك..
حضري نفسك لــ السفر..

بعد عنها وهي لمت يدينها على نفسها وصدت عنه..
طلعت منديل من جيبها ومسحت جفونها اللي قبلها لها..
نزل على الأرض..
لم الملف وشال جوالها وشنطتها ..
مدها لها وهي أخذتها منه برجفة..

فتح الأصنصير وخرجت منه وهو جنبها..
مسك يدها وسحبها معه لسيارته..
ولا أنتبه لــ النظرات المصدومة اللي تناظرها..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

بعد إنتهاء الإجتماع وخروج الشركاء..
فتن هادي على ماكس بقهر..
هادي\ألحين وش بلاهـ هذا جالس يناظرني كذا..؟؟
غازي بهدوء\لانك تشبه هــ........ أختك..
هادي بقهر\وهو وش عرفه بهديل..؟؟
وكيف شافها..وبأي حق يعرفها..

آآآهـ يا أخـــــي :
لو تعلم بأن ذاك الماكس ..
كان العين المراقبة لتوئمك الغالي..
رفيقاً لي بالإسطبلات وبكروم العنب..
معلماً إياي كيف أكون سائساً لــ الخيول..
متفرجاً صامتاً على سجني وتعذيبي..
حارماً إياي من الهرب العقيـــم..
جرحــــــوني أخــــي ..
جرحوني..

غازي\شافها معي كم مرة وبكذا شاف الشبه بينكم..
هادي بخزي\ياعزة الله ياهديل..
شافتك عيون ماتستاهل النظر..
قرر يقطع الموضوع ويلهي هادي بموضوع آخر..
غازي بجمود\اعتقد صار عندك فكرة واضحة عن الشركة والهدف من وراها..
وقلت لك الفكرة ملك لها ..<<يقصد هديل..
وكانت راح تكون بتدبيرها..بس القدر كان له كلمته..
وبما أنك توئمها فلك الحق بأخذ حصتها من الأسهم..
ولك حق بالعمل في الشركة...بكامل الصلاحية..
وبكل تأكيـــد تحت إدارتي أنا ..
هادي\لا أنا ولا أختي لنا عازة بشغلك..
وإن كنت سجلت الأسهم باسمي فهذا شيء مايهمني..
أبيك ترجعها أو تدلني لمكانها..

وقف من على المكتب ووقف جنبه عند الطاقة..
غازي\تعتقد لو كانت حية كنت بأرضى انحرم منها..
أو أبعدها عني ولو كان علشانك..؟؟
ودي أصدق كلامك وإني مخبيها عنك وأعيش نفس الأمل اللي تعيشه..
بس أنت لازم تصحى وتفهم إنها ماتت وأنا دفنتها..
ولا عندي أدنى شك إنها ممكن تكون حية..
ولو مرني طيفها بيوم بهيئة طفل..
هي ماتت وانا واثق من هذا الشيء..

هادي بجفاء\ولو طلعت لي جثتها..وشرحتها وأثبتت التحاليل إنها هديل..
ماصدقتكم..تدري ليه..؟؟
لأن فيه شيء داخلي حي مابعد مات..
وإن مات جيتك وقلت لك البقاء براسك..

طلع من المكتب رافض الإستمرار بحضور إجتماعات الشركة..
والدخول بلعبة غازي لتعويض هديل عن ألم عاشته..
عوضها ماهو أسهم وفلوووس..
ولاهو مشاريع وغنى..
مايعوض فيها الا رجوعها وبس...

أما الغازي..
ظل واقف بمكانه يناظر لــ البعيد..
لمح سرب حمام مهاجر ..
همس بكلمات الوداع..
وهو يدفن كلام هادي عن رجوعها...

أعلم بعدم عودتك «إلى الابد»وذهابك إلى حياة أخرى „
ولكن كل ما في الأمر أحببت آنتظارك..
كل يوم في ذاك المكان علّها اللحظات...
الوحيده التي يشعرني فيها الإنتظار بذكراك ,,,


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛


وقفت بسرعة لما سمعت صوت السيارة بحديقة البيت..
ناظرت من طاقة غرفتها وشافت سيارته واقفة..
أرتبكت أول ما طاحت عيونها على وجهه..
أحتارت كيف تتصرف..
تظل بغرفتها اللي هي غرفته..
أو تروح لغرفة ثانية..
فضلت تظل مكانها لحتى تواجهه ويتفاهمون على وضعهم..
كل اللي في بالها تطلب منه يظل بعيد عنها..
مايلمسها ولا يقرب منها..
بعد عشر دقايق سمعت باب الجناح ينفتح..
حبست نفسها بعجز وهي ترتجف..
ثواني وأنفتح باب الغرفة..
دخل وترك الباب مفتوح..
تركي بهدوء\السلام عليكم...
مرام بخفوت\وعليكم السلام...
وكان هذا كل شيء قاله ..
فسخ شماغه وعقاله ورماها على السرير..
وتوجه لدورة المياهـ..
تحمم وبدل ملابسه بغرفة التبديل..
طلع وتوجه لسريرهـ..
أنسدح تغطى ونــــام...

راقبته بنظرات مصدووومة...
إلى أي مدى تجاهلها كأنها غير موجودة...
حتى كيفك ماكلف على عمرهـ وقال لها..
ماسأل عنها ولا عن البيبي..
طيب مو هذا اللي تبينه..
يظل بعيد عنك ومايتدخل فيك أبداً..
هزت راسها موافقة على كلامها..
وقفت تقنع نفسها إن رجفتها ماهي من الصدمة..
لانها يمكن جوعانة..

طلعت من الغرفة بهدوء تخفي شيء من الآسى بروحها..
وهو تنهد بتعب..
كان بخاطره يشوفها وهي حامل وبطنها منفوخ..
كان يتمنى لو يضمها ويسألها عن حالها..
وإذا كانت خايفة من الحمل او تعبانة..
يبي يعيش معها كل اللحظات مثل ماكانت تحلم وتتمنى..
بس الصد عنها هو احسن حل لها..
مايبيها تظل قلقانة والشكوك تلعب فيها..

غمض عيونه ونام مبسوط لأنه بيصحى وهي عنده في بيته..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛


طلعت من بيت أخوها ضايقة ومحتارة..
قيس موافق على كلام سلمان..
وتفاجاء لما قالت له إنها مو ناوية ترجع معه السعودية..
عاتبها وفهمها إن سلمان زوجها ولو مرت سنين على الموضوع..يظل زوجها..
قالت ماعندها أي استعداد تترك شغلها في ايطاليا وتروح معه ..
وقيس قال كلمته وين مايكون زوجك تكونين..
ثارت بقهر وقالت صارله سنين وهو ناسي ليش تذكر بهالوقت بالذات..
اضطر قيس يحكي لها عن سبب غياب سلمان عنهم..
وكيف ماكان يربطه فيهم الا رسائل أو مكالمات جداً نادرة..
ولا كان يقدر يتصل بياسمين أو يتواصل معها..
أنصدمت من كلام أخوها بأن سلمان كان مطلوب بقضية قتل في السعودية وهو كان هارب خارج بلادهـ..
ولما تمت برائته رجع لبلادهـ رجع لشغله وجهز بيته وجاء لإيطاليا عشان ياخذ زوجته..
فيه شيء مفقود في الموضوع وغير مفهوم لها..
وعدت أخوها تفكر في الموضوع ..
بس هو أكد عليها بلزوم غطاعة زوجها والرجوع معه..
وصلت لشقة هديل ومعه ملف الإجتماع..
دخلت سلمت على هديل وذياب..
وجلست معها دقايق تسأل عن أخبارها...
سمعت صوت في الشقة...
ياسمين بقلق\عندك أحد..؟؟!
هديل\المنمشة عندي..
ياسمين بقهر\تركتني لوحدي بتصدقي ياهديل؟؟
كنت راح اموت من الرعبة والخوف..
هديل تبتسم\ياقلبي أنتي سامحيني انا السبب ..
ياسمين\ناديها لهذي المجنونة عشان تعرفوا وش صار بالإجتماع ..
خرجت صوفي من غرفة هديل والتعب باين على ملامحها..
ياسمين\صوفي هل أنتي بخير..؟؟
صوفي بهدوء\نعم شكراً لك...
ياسمين\أش مالها وجها بيخوف..؟؟
هديل\تعبانة شوي..لاتخافي بتكون بخير..
صوفي\ماذا حدث في الإجتماع..؟؟
ياسمين بخجل\احم ..اممم لقد صرخت بجميع رؤساء مجلس الإدارة..
صوفي برعب\ماذا...؟؟
هديل\...........................
ياسمين\إستمعا الي أرجوكما..ساحكي لكما ماحدث...

حكت لهم ياسمين كل اللي صار بالإجتماع...
وملامح صوفي وهديل تتغير مع الكلام...
صوفي\اممم ألم يقم بجلدك بالسوط ..؟؟
ضربتها هديل على ظهرها\إخرسي....
ياسمين بضحكة\ههههههههه لا لم يفعل..ولكن لما غضبتي هديل..؟؟
هديل\ماعليك منها هبلاء ماتعرف وش تقوول..
صوفي\ماذا تقولين لها..؟؟
هديل طنشتها\أكملي ياسمين..
ياسمين\وبعد كل ذالك إعتذر مني لتصويته ضد الإقتراح وقرر التصويت من جديد لصالحنا..
وكل أعضاء الإدارة وقفوا لأجلي مصفقين..ماعدا ذاك الرجل اللذي كان هناك الرئيس غازي..
صوفي بقهر\وماذا عن الحقير ماكس..؟؟
ياسمين بنذالة\زوجك كم احببته لقد صفق لي هو أيضاً..
صوفي\ماذا تعنين بانك احببتيه..؟؟
ياسمين\لقد أصبح مسلماً إذاً هو أخ لنا في الإسلام...أليس كذلك ديل..؟؟
صوفي\لن أتضايق من كلامك..لأني لا أرى بأن إسلامه أمراً سيئاً..
كل مافي الأمر أني صُدمت بالخبر فقط..
ياسمين تحرك حواجبها بمغايضة لصوفي\نعم سأصدق دون شك..
صوفي\إخرسي وأخرجي من هنا...
ياسمين\هذا منزل هديل وليس دار الأزياء..كفي عن التسلط..
هديل بتنهيدة\كلاكما كفا عن الشجار..أو أخرجا من منزلي..

بعد لحظات وهديل وصوفي يقرأون الملف ويتناقشون..
قررت ياسمين تقول لهم الخبر..
ياسمين بهدوء\يافتيات ..لدي خبر لا اعلم كيف ستتقبلانه..
هديل\مالأمر ياسمين..؟؟
ياسمين\اممم انا...أنا أدعوكما لحضور حفل زفافي بعد ثلاثة أيام...
ماردوا عليها الا بنظرات غير واعية لكلامها..
ياسمين\الى هذه الدرجة أصبح زواجي مستحيلاً..؟؟!
هديل بصدمة\ياسمين من جد تتكلمي..؟؟
ياسمين تهز راسها\زواجي بعد ثلاث أيام...
هديل\ياسمين زواجك بعد ثلاث أيام وتوك تتكلمين...؟؟
ليش ماقلتي لنا نفرح لك ونجهزك يا قلبي...
وليه أشغلتي نفسك بكل هذي الأمور وتركتي أهم شيء زواجك والإستعداد له..
ياسمين بهدوء\ليس هنالك حفلة أو اي شيء من هذا القبيل..
لن يكون هناك غير عائلتي وبعض أصدقاء أخي ..
وربما يحضر زوجي الحفلة وقد لا يحضر فهو نذل..
وقفت صوفي بصراخ\أيتها الغبية كم أكرهك..لماذا لم تخبريني من قبل..
ولكن لا بأس لاتخافي سيكون كل شيء على مايرام..

أخذت صوفي جوالها وأتصلت بمساعدتها وعطتها كمية من الأوامر..
فستان الزفاف الوحيد اللي صممته صوفي لن تكون العارضة هي من سترتديه..
بل ياسمين..وطلبت طاقم كامل من المختصين بتجميل العروس ..
وعقدت معهم من بكرهـ موعد لــ بروفة العروس..
طلبت منها تتصل بشركة منظمة لحفلات الزفاف وتستعجلهم خلال يومين فقط يكون كل شء جاهز..

أنهبلت ياسمين وهي تسمع كلام صوفي وكل المخططات اللي تخطط لها..
وقفت تبي تمنعها بس هديل مسكتها وجلست عليها تمنعها من مهاوشت صوفي على الجوال..
ياسمين\صوفي أيتها المجنونة كم أكرهك..توقفي عن كل هذا..
ليس هنالك حفل ولا حضور..
مجرد إجتماع بسيط وينتهي كل شيء..
هديل تبتسم\جب ياللي ماتستحين..ترى ماعندنا بنات يحكون بالعرس..
حن هلك وحن ننظم حفلتك وإنتي ماعليك الا تجيبين نفسك وبس..
ياسمين\إنتي بس قومي من علي أوقف هذي المجنونة..
وبعدها نحكي بكل إشي..
هديل بعناد\مافيه عشان لما تتزوجين المرةالجاية تعلمينا قبل بوقت...

قفلت صوفي وجلست جنبهم بعد ماهربت من ياسمين لاتمسكها..
وظلت تفكر وش ناقص عشان تحجز ..
صوفي\اممم أين سيقام عقد القِران..لا اعتقد بانكم تتزوجون بمسجد كمانتزوج نحن بالكنيسة..
ياسمين بفخر\لا المساجد لعبادة الله فقط وليس لــ الزواج..
ثم نحن عقدنا قراننا منذ سنوات ..
صوفي باستغراب\تزوجتما منذ سنوات والآن تذكرتمت أن تقيما حفلاً بهذه المناسبة..
ياسمين باحباط\هذي كيف بتفهم..هديل انا باذبحها..
صوفي أوقفي كل الحجوزات لو انني بقيت صامته وتزوجت دون علمكما..
صوفي بشهقة\اوووهـ لقد نسيت بما أنك عروس فانتي بحاجة لمجموعة من الملابس الرائعة..
والعطورات والحقائب اممم ولكن لا تقلقي أيتها العروس الجميلة..
دار الأزياء ستقفل لمدة ثلاثة أيام كل من هناك سيقومون بخدمتك..

وقفت صوفي وأتصلت بمساعدتها وعرضت عليها كل طلباتها..
وطلبت كل فريق العمل الخاص والدائم لصوفي ان يكونوا على إستعداد لتحضير أسرع عروس على الإطلاق..
عصبت ياسمين وصارت تشتم هديل المتمسكة فيها بقووة وتسب صوفي الغير مهتمة بإعتراضها..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛

كان يضحك بصوت عالي على شكل عالية وهي تضم غازي وتبوسه..
وغازي يعصب منها ويسحب غطاها...
عالية\ياقلب خالته ياروحها أنت..
يابعد طوايف أهل أبوي كلهم..
ما اشتقت لعلووي يا البزر..
غازي بحقد\كبة حسيس...
عامر\كفوو عطها من الحامي..
قليلة الأدب تهاوش رجال..
عالية\وش فيه معصب ألحين؟؟كان وش زينه..
عامر\يمكن يبي يرجع لامه..
عالية بغيض\لا مايبيها إنت وصلنا الفندق بسرعة أشوف له حل..

وصلوا الفنقد وكل ماحاولت عالية تشيل غازي مارضى وصرخ عليها..
شاله عامر وحاول يهديه بس مارضى يسكت..
حطه على كبوت السيارة وطلع بوكه ومفاتيحه وكل اللي بجيبه ولا فاد زاد ببكاهـ..
عالية بفشلة\عامر شوف الناس يناظرونا بيقولون خاطفين الولد..
عامر بتعب\وش السواة معه ألحين..معقولة خايف منا..؟؟
عالية بزعل\ياربي والله قلبي يوجعني على حاله..شوف كيف يبكي..
عامر\مالنا الا نرجعه لامه يمكن يبيها..
عالية\بس اذا رجعناه مابنقدر نشوفه مرة ثانية..
عامر\لا بتشوفينه بكرة انزلك عندهم ويصير خير..
بس الحين خلصينا يامعودة الولد هلكان من البكى..

حرك السيارة راجع لــ بيت طالب..
أتصل براجح وقاله عن اللي صار..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛


طلعت تنام بغرفتها بعد ماودعت عالية ووصتها على غازي..
قالوا بياخذون غازي معهم لمدة إسبوع راح يقضونه بالسعودية وبعدها يرجعونه عندهم..
كانت تتمنى لو تقول لا..لاتاخذونه..
بس انعقد لسانها قدام العيون اللي تناظرها..
حست بفراغ كبير بقلبها..
لما أدركت إن ما أحد يأخذ رايها بموضوع غازي..
متى مايبونه خواله بيأخذونه من دون إذنها..
ومتى ماتبيه ام غازي بتاخذه لانها أم أبوهـ..
كلهم هله او خواله بس هي ماتربطها فيه أي صلة..
وبكذا صاروا يتناسون أهمية مناقشتها بامورهـ..
تركت القرار لهم وفضلت الصمت..
أستئذنت منهم وطلعت تنام ..
تضايقت شوق على حالها وتمنت لو تصرخ عليهم وتقول لهم هذا ولدها..
ولو كانت ماهي امه بس هي اللي ربته وحبته أكثر منهم كلهم..
تمنت لو ماكانت رشا بهذي السلبية ودافعت عن حقها فيه رغم عنهم..

أنسدحت على فراشها ترتجي دموعها تنزل يمكن تخف ضيقتها..
بس شيء غريب طغى عليها قيدها..
لأول مرة يتملكها شعور بهذي القوة..
تحس ببروود قوي بكل جسمها ومشاعرها..
أي شيء تتعلق فيه وتحبه تنحرم منه بسرعة..
وقبل لا تنحرم منه تعاني معه سنين ..
غازي كم عانت من أول ما أنحط بحضنها الى اليوم اللي صارحت راجح بكل شيء..
وبعدها خذوه منها بكل برود ..
راجح وكم تمنت حبه وحنانه..
ولما ملكت بعض منه تركها بقسوة..
تمنت لو بيدها تبعد عنهم كلهم..
غازي وهله..
راجـــح حبه وجرحه..
تبعد عن كل شيء..
يمكن بقائها لحالها يريحها..

ظلت على حالها لا نايمة ولا صاحية..
وماتدري كم مضى من الوقت لما دخل راجح الغرفة..
بعد لحظات حست فيه ينام جنبها..
أبتسمت باستسلام لما ماقفز قلبها مشتاق له..
ولانه ماعذبها الحنين لحنانه وحبه..
غمضت عيونها لما أدركت إنها صارت بلا إحساس ..
وشيء واحد يتردد في بالها...
الفـــــــراق..
ياماتهنوا بفراقهم عنها وهي تنتظر وتتعذب عشانهم..
يمكن صار الوقت لها هي تتركهم وتغيب..
يمكن يحسون بمدى شوقها لهم برحيلها..

تشهدت وبقلب مؤمن يحس بقرب رحيله وغيابه غفت رشا...


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

بعد اتصال عامر...
وقف راجح وخرج من غرفة النوم من دون مايقول لرشا شيء..
انتظرهم عند الباب وبعد ربع ساعة وصل عامر ونزل شايل غازي بحضنه..
أول ماشاف راجح بكى بحدة وتعلق فيه بشكل غريب..
حتى راجح أستغرب حركته..
تعذر من عامر وطلبه يبات عندهم مع هله بدال المشاوير..
أعتذر منه عامر وحرك سيارته راجع الفندق..

دخل راجح بعد ماهدأ غازي شوي بحضنه..
ولقى طالب في وجهه..
طالب\وش رجع ذا السكني..؟؟ماخذاهـ خاله..؟؟
راجح\شوف وجهه من اول ماخذوه وهو يبكي..تلبكوا معه ورجعوهــ..
يمكن يبي رشا وخايف منهم..
قرب طالب من غازي وباسه على جبينه..
وهنا أشتدت عبرت غازي ولمعت عيونه وبكى غشيان بقووة..
راجح أرتعب من تصرفه وماعرف كيف يهديه..
طلع الدرج يركض وهو مستغرب ليش مانزلت رشا الى الآن على سماع صوته يبكي..
لأن شوق وام غازي صحوا على صوته..

دخل الغرفة وغازي لازال يبكي بشكل هستيري ومخيف..
قربه من السرير ونزله بحضن رشا النايمة..
لم يدينه الصغيرة حوالين رقبتها ودفن وجهه بصدرها وبعد دقايق نام ...

أنقبض قلبه بزعل على حالها..
كيف غازي متعلق فيها بقوووة..
وهي متعلقة فيه بقوة أكبر..
بس ما احد حس فيها..
هذا غازي بكى وبين لهم إنه مايرضى بغيرها..
ولا يرضى يبتعد عنها..
بس هي من يفهمها..
من يحس فيها ويرحمها...؟؟

قرب منها ومرر أصابعه على جبينها..
قبلها على خدها وهمس لها يصحيها..
حركها بيدينه وقلبها على ظهرها..
شيء غريب حس فيه بس ماعرف وش يكون..
راجح\رشا...حبيبي..؟؟
رشا اصحي...
حس بخوف قوي وخفقان سريع بقلبه..
هزها وهو ينادي عليها..
ماردت عليه ولا بان عليها أي ردت فعل..
أستعاذ بالله من الشيطان الرجيم..
وقف بهدوء شال غازي الصغير ونزله عند ام غازي..
رجع لها طلع عبايتها من الكبت ولمها فيها..
شالها و كان بيطلع من الغرفة بس أرجوله حس إنها ممكن تخونه..
جلس على السرير وهي في حضنه..
لمها له بقوووة معلن لها رفضه غيابها عنه ...


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛

فز من نومه وهو يشهق بقوة يدخل الهواء لرئتيه ..
كان يختنق بحلمه وبالواقع يحس اختناقه أكبر..
وقف بسرعة وخرج على البلكونة..
مسح العرق عن جبينه يحاول يسترجع حلمه المبتور..
عنها هي..
لاول مرة من شهوور تزورهـ..
ترحم حاله وتشاركه مجرد حلم..
رغم إن حالها ما أعجبه في الحلم ...
كانت تبكي بإكتئاب وتناديه بغنكسار..
كل ماحاول يلمسها تختفي وتظهر بمكان ثاني..
ولما قدر يحتضنها ويضمها له همست بكلام أرعبه وجمد الدم بعروقهـ..
هديل بهمس\قلبي صار رمـــاد ...

فكر يفسر الحلم عند احد المفسرين..
وبعد ثواني شال الفكرة من بالهـ...
لانها ميته والحلم وتفسيره مابيرجعها...

سمع المنبه بصوت الأذان لصلاة الفجر..
أستغفر مئة مرة وبعدها دخل يتوضاء ويصلي...

لا تطيع الهم .. لو همك كبير ..
قل لهمك " لو كبر .." لي ربـ أكبر ".
[ بالصلاة ] يهون كل أمر عسير..
يكفي إنك تبتدي بــ [ الله أكبر ] ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛

كانت جالسة بالغرفة المخصصة لــ العروس
وتتمى لو تقوم وتضرب هديل وصوفي..
او ترمي الفستان من عليها وتهرب من ايطاليا..

لابسة فستان زفاف من تصميم صوفي...
المكياج وتسريحتها تكفل فيها طاقم خاص بالعارضات..
قاعة الإحتفال رائعة بكل التحضيرات والورد..

أختارت لها صوفي مجموعة كبيرة من الملابس..
الفساتين والبناطيل والهندامات الفاخرة..
ولانست البجامات وقمصان النوم..
وكانت القمصان أكثر ماهاوشتها ياسمين عليه..
بس صوفي ماكانت تهتم باعتراضات ياسمين أبداً..
وكانت تحس نفسها بمهمة مستحيلة..
لانها ولأول مرة تقوم بتجهيز عروس...

هديل جالسة عندها وذياب بحضنها وتحاول تهديها..
وتعاتبها على عصبيتها المفرطة..
وياسمين تقول لها انه مجرد ارتباك فقط..

همست صوفي بسؤال محيرها بأذن ياسمين..
والسؤال خلا ياسمين توقف بسرعة وتضرب صوفي قبل لا تقدر تهرب منها..
ياسمين\اكرهك أخرجي من زفافي لا اريدك ان تحضري أخرجي..
صوفي\ههههههههههههههه حسناً إهدي الآن فهمت لم أنتي خائفة هكذا ههههههههههههه
هديل فهمت عليها\هههههههههههههههه أيتها الخبيثة..
ياسمين بقهر\كفا عن إثارة أعصابي سأفقد وعيي ..هذه فكرة جميلة أفقد وعيي ولا اراهـ..
صوفي بعجل\سأقتلك..لا تفقدي وعيك الا بعد ان ياخذك من هنا..
ياسمين بزعل\سأشتاق إليكم...
هديل\كذووووب بتروحين شهر عسل وبتنبسطين وتنسينا..
ياسمين\هديل وين قضيتي شهر العسل..؟؟
هديل بانكسار\........................................بســـجن..
ياسمين\هديل انا مابعرف بأيش انتي مريتي بحياتك..
ولا بعرف ليش بتتخبي من رئيس الشركة ومن ناس كتير..
انا مابعرف عنك إشي..بس بعرف إنك إنسانة طيبة كتير وقلبك أبيض..
وبعرف إنك تعذبتي كثير كمان..سامحيني لاني راح أسافر وأتركك لحالك..
إمبارح وقعت الأوراق مع صوفي ونقلت الأسهم باسمك..
ماحدا راح يعرف إن الأسهم صارت إلك..
راح يظل اسمي مسجل إني مالكة الأسهم..
والحقيقة الأسهم راح تكون باسمك وتحت تصرفك...

هديل بحنية\لا تخافي قالت لي صوفي عن توقيع الأوراق وانا وقعت عليها..
شكراً لوقوفك جنبي ياسمين ومساعدتي ..
كنتي اخت حقيقية لي..ومستحيل أنساك..
إن شاء الله أزورك بــس........... يابنت انا ما أعرف بأي بلاد بتعيشي..؟؟
ياسمين بهمس\انا راح أعيش في بلادك..في المملكة العربية السعودية..
هديل بشهقة\ياسمين إنتي رايحة السعودية..؟؟
ياسمين\زوجي سعودي..
هديل بابتسامة حزينة\الله يوفقك واياهـ..ويبارك لكم بحياتكم..
ياسمين عقدت حواجبها\هو بيعرف رئيس الشركة غازي..

مع إن ذكر اسمه خلاها ترتجف..
بس تجاهلت هالشيء وركزت بكلام ياسمين..
هديل\كيف يعرفه..؟؟
ياسمين\لما دخلت المكتب كان موجود وأنصدمت بوجوده ..
بس لحظة لا مو هو اللي أنصدمت بوجوده..
ماراح تصدقيني لو أقولك إني شفت واحد بيشبهك بشكل غير طبيعي ياهديل..
ياسبحان الله عيونه بتشبه لعيونك كتييير..
حسيت إني راح أحبه لانه يشبهك..
هديل تبتسم\من اللي يشبهني الى هالدرجة ياياسمين..؟؟
ياسمين\لاتضحكي علي حتى صوفي انصدمت من الشبه بيناتكم..
هلا لما ترجع إساليها وهي تقولك..
وعرفت إنو بيصير لسمان ابن عمه...
هديل بهدوء\مين سلمان..؟؟
ياسمين\زوجي اسمه سلمان...

ماحاولت تربط الأسماء في بعض شخص يشبها ..
وشخص اسمه سلمان..
ألتفتت على صوفي اللي دخلت وهي تصارخ..
صوفي\جاسمين إحزري من هنا..؟؟
ياسمين باستهبال\زوجي...
صوفي\اممم لا انا لا اعرف زوجك..
هل تذكرين ذاك الشخص اللذي يشبه ديل والرجل اللذي كان يجلس بجانبه..
هما هنا يحضران زفافك..هل تجراتي ودعوتي روساء مجلس الإدارة جاسمين؟؟
ياسمين\ههههههههههههههههه لا لم أفعل..ذاك الرجل هو زوجي أيتها المنمشة..
صوفي بصدمة\هل ستتزوجين ذاك اللذي يشبه ديل..؟؟
ياسمين\لا ليس ذاك الوسيم بل الشخص الأخر..
هديل بفضول\من هو هذا الشخص اللذي يشبهني..؟؟
صوفي\تعالي معي لتريه لن تصدقي كيف يشبهك..
ولكنك أجمل منه بكثير عزيزتي..

خرجت هديل مع صوفي وبشعور مخيف حست إن أرجولها تغوص بالأرض..
ضمت ذياب لها وقررت توقف وترجع لغرفة ياسمين..
بس صوفي كانت ماسكة يدها وتسحبها..
وقفت جنب صوفي وناظرت بالإتجاهـ اللي أشرت لها عليه..
ناظرت بكل الأوجه اللي قدامها بخجل..
وبثواني بس..
أنحبس الهواء بداخلها..
نشفت عروقها..
أرتجفت كل أجزاءها بعنف..
ادمعت عيونها بشووووق وحنيييين..
عرفته من قفاه بس عرفته..
تبي تناديه بعالي صوتها عشان يلتفت لها ويحضنها ..
مستحيل تتركه يبتعد عنها ويضيع منها..
الله قدر لها تلقاهـ..
الله كتب لقياهم وبيلتقون غصب عن غازي وعن الدنيا وأهلها..

صوفي\ذاك هو الواقف بقرب الزهور البيضاء..
رأيته بمكتب غازي هو وزوج ياسمين يبدوا أنهما شريكان له ويعملان معه..

طعنة مريرة حست فيها..
وصوفي تعلن لها غن غلاها وتوئمها شريك لقاتلها..
هادي وسلمان شركاء غازي ويجتمعون معه بغرفة وحدة وعلى طاولة..
دون ماياخذون بثارها منه وينتقمون لها..
هي اللي باعت الدنيا عشانهم..
هي اللي شربت العلقم والحنضل لأجلهم..
يتفقون معه...
وهي دفنوها بكل سهولة ونسوها...

فقدت توازنها وطاح ذياب من بين يدينها قدرت صوفي تمسكه بسرعة..
بكى بخوف واضطرت صوفي ترجع لغرفة ياسمين والطفل معها..
ألتفت لها وشافت وجهه الغالي عليها..
وجهه اللي عذبها الحنين له ولحنانه..
بجنبه سلمان يبتسمون من دون مراعاة لجرحها الكبير..

أختنقت أكثر وهي تشوف غازي يقرب منهم..
ويصافح سلمان ويبارك له..
وقف معهم ..


الثلاثة اللي دمروا حياتها واقفين مع بعض..
وهي واقفة وحيدة...

أي عـــــدالة تحكمك يا دنيــــــــا...؟؟؟!




الى الملتقى باذن الله تعالى فجر الثلاثاء...

كونوا بخيـــــــــــــــــــــــــر ..



صدووود’’’





 
 

 

عرض البوم صور صدووود  
قديم 27-12-11, 02:26 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي



البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170181
المشاركات: 1,484
الجنس أنثى
معدل التقييم: صدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييمصدووود عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1281

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صدووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صدووود المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


صبــــــاح \\
المقاعد الدراسية..
قلم ترافقه الكراسة...
وأسئلة سهلة مُستطاعة...

مســــاء \\
الإبتسامة المسروقة..
من بين طيات الماضي...

كيــــــــــفكم الــ ليلااااااااااااس..؟؟
أحبتــــي فـــي كــل مكــــــــــان..؟؟


عزيزاتي::
بعض الغاليات ألتبس عليهم بعض الأمور..
اولها غازي لما حضر الزواج انا بينت لكم إنه يصافح سلمان مو هادي...
ومن معرفتكم بهادي فهو ماخذ موقف عدائي لغازي فمستحيل يصافحه..
وبالمقابل غازي ربما ماكان ليحاول مصافحت هادي...
وبيتوضح لنا اليوم ان غازي حضر الزواج بدعوة..
لكن من اللي دعاهــ للحفل ..؟؟!
أنتوا تقولوا سلمان...وانا اقووول ...اجابتي في البارت


نقطة ثانية وهي عن رشا..
توضح لنا السبب اللي يخليها تقفل الباب قبل تنام..
وقلنا انها كانت عايشة مع عمتها وزوج عمتها وعياله..
والجاني كان ولد زوج عمتها مو ولد عمتها..


قبل البدء حابة أشكر جميع القلوب الطيبة الرائعة..
اللتي تقتبس من وقتها القليل فتشاركني أحرفي وتتفاعل معي..
وأشكر كل من سجل عشاني بسبب ندائاتي المستمرة لمن هم خلف الكواليس..
فــ أهلاً بكم..
وشـــــــكراً بحجم السماء لتواجدكم بالقرب..

أتمنى من غالياتي الطالبات...
تقبل إعتذاري بعدم اقفال الرواية حتى عودتهم من الإمتحانات..
انا لا أضمن ظروفي عزيزاتي..
ولابد من ان ننهي الرواية باستمرارنا على التنزيل المستمر..
فنرســوا بعووون الله تعالى على مينــــاء النهاية بأمان...



البارت الستـــــــــون ..

سلام عليك.. على العاشقين..
يضمهم الليل في المنتدى..

على كل من ذاق .. أو لم يذق..
على كل من راح .. أو من غدا..

سلام عليك .. على كل لحظة..
من العمر .. أعطيتِها المقودا..

فطارت إلى شرفات الجنون..
إلى حيث يعثُر حتى الهُدى..

وأغرتْ بيَ المستحيل .. اللذيذ ..
فأسلمني الأفق الموصدا..


المرحوم باذن الله تعالى...غازي القصيبي...



دخل القاعة بكل ثقة..سلم على قيس وهناهـ بالمناسبة..
دارت عيونه بالمكان وشاف سلمان وجنبه هادي..
عرف ان سلمان يطلع زوج ياسمين..
بعد شكه فيهم لما شافهم طالعين من الشركة..
فكر بان هادي ممكن يكون الشخص المجهول اللي يطمح للأسهم..
ومستخدم ياسمين كغطاء له..
بس رفض هادي مشاركته والاجتماع معه اكد له إن هادي بريء من شكوكه...

مشى باتجاهم وعيونه لاحظت تغير ملامح وجه هادي..
وبان عليه عدم الترحيب فيه..
يشبها في غضب عيونه..
يبان لمعة قوية تجبرهـ يتذكرها بكل حالات غضبها وثورتها عليه..
ولشدة إحساسه فيها..
يحس بضرباتها الضعيفة على صدرهـ..

غازي برسمية\مبروك..
سلمان بهدوء\الله يبارك فيك..مشكور..
غازي\يعني ماكنتوا بتعزمونا على عرسكم وحن أهل..
سلمان\السموحة ماكان في نيتنا نسوي حفل..
بس صديقات المدام صمموا على احتفال بصاحبتهم..
وماحبينا نكسر بخاطرهم...
هادي بجمود\دامنا ماعزمناك وش اللي جابك..؟؟
سلمان ناظر هادي مصدووم من ردت فعله..
لانه ماعنده ادنى فكرة عن موضوع هديل..
وبنظره غازي عفا عنهم ولو كانوا ماهم بمذنبين..
المهم انه حفظهم من القصاص..
غازي ببرود\لبيت دعوة أهل العروس..قيس دعاني وجيت..
سلمان\تعرف قيس..؟؟
غازي\أشتغلنا مع بعض كم مرة...التقينا قبل يومين وطلب حضوري..
بس ماكان عندي خبر إن زوجتك هي صاحبت الأسهم..
سلمان باستغراب\وكيف عرفت انها ياسمين..؟؟
غازي\شفتك تاخذها من الشركة..
سلمان\وطلعت زوجتي شريكة لكم..أنت وهادي..
غازي بهدوء\وكأنك ماتدري إنها أشترت الأسهم؟؟
هادي يرد قبل سلمان\واذا طلعت الأسهم باسمها..عندك إعتراض؟؟
غازي\انا مو مقتنع إن الأسهم تكون لياسمين..
فيه شخص ورى ياسمين يطلب الأسهم انا مو غشيم لهالدرجة..
هادي بسخرية\وبما إنك الرجل الأهم في العالم فيه مؤامرة تنتظرك..
غازي حط يده على كتف هادي\ما أخفي عليك ظنيتك إنت ورى ياسمين..
بس طلعت أنت براءة..ويبقى المجهول مجهول..
سلمان بجمود\إن كانت الأسهم لياسمين أو لغيرها امر يخصها لوحدها..
وما أعتقد لك حق تتحرى عن شيء من غير علمها..
وعدم الثقة بين الشركاء يفسد الشراكة..
غازي\لي كل الحق بحماية الشركة ومصالحها..

ألتفت سلمان لحركة غريبة صايرة في القاعة..
شدت إنتباهـ هادي ..
بينما غازي ما عطاهم اي اهتمام...


هديــــل..
أختنقت أكثر وهي تشوف غازي يقرب منهم..
ويصافح سلمان ويبارك له..
وقف معهم ..

الثلاثة اللي دمروا حياتها واقفين مع بعض..
وهي واقفة وحيدة...

شهقت بحسرة على حالها..
أرتجفت بقوووة ودموعها تجمعت بعيونها..
همست بإنكسار\هـ..هادي..

ذبحني يا أخوي..قهرني يا هادي قهرنـــــــــــــــــي..
ليه واقف معاهـ..ليه تشاركه بشغله..
ليه تنساني وتتبعه..
ليه يا أخوي..؟؟
شوف شعري بين أصابعه..
أثار السوط على كفوفه...
ظهري يشتكي باسه..
دموعي بعدها على صدرهـ..
ريحتي بتلقاها بثيابه..
صد عنه ولا إذبحه..
بس لا تخوني معه..

ثارت كل أعصابها لما شافت يد غازي على كتف هادي..
فقدت كل عقلها..وكل مخططاتها ..
نست إنها ميته لهم ومنسية..
أنكرت قدرة غازي على خطفها من جديد..
مشت بخطوات مخذولة لجهتهم..
ناوية تبعده عن إخوها..
تحميه منه ..
تدفنه ولا يئذيه أو يصاحبه..
هادي روحها..ويظل الوحيد اللي يعنيها وماقضى عليه..
قضى على روحها وبرائتها..
على مستقبلها وحياتها كلها..
والحين يبي يكمل على هادي..
وكأن موتي مايكفيه..
يبي يذبح أخوي ينتقم لاخوهـ..
كبه ولا هادي..
كله ولا هادي..

وقبل لا تقرب منهم وقف قدامها شخص قطع عليها الطريق..
وماسمح لها توصل لهم..
كان يراقبها ويراقبهم..وأدرك ضرورة تدخله..
حط يدينه على كتوفها وأجبرها تثبت بمكانها..
راعته نظراتها وكأنها نار..
ورجفتها المثيرة لــ الخوف...
ولما لاحظ إنهيارها قرب..
سحبها بين يديه بسرعة وطلعها من المكان ..
طلعت صرخة بنفس محروووق..
كتمها بكف يدهـ وهو يلاحظ ...
نظرات الاهتمام من كل الموجودين..
وأولهم هادي وسلمان..
ونظرات باردة من غازي...
وما عند أي واحد منهم فكرة عن هوية البنت اللي أنسحبت من قدامهم...

خرجها من القاعة وهي تقاومه بقهر..
تبي ترجع وتلف يدينها على رقبته..
تحرمه من الحياة مثل ماحرمها منها..
لازم يبتعد عن هادي..
سحبها لسيارته وهي تبكي وتضرب يده بقوووة ...
هديل بنحيب\اتركني..بأروح له اتركنييييييييييييييييي...
ابي اذبحه ذبحني..قهرنييييييييييييي..دفني الف مرة ومرة..
لازم أعاقبه..أبي احمي اخوي منه اتركني...
هاااااااااااادي...
دخلها السيارة غصب عنها وقفل الباب..
جلس جنبها وقبل لا يحرك السيارة صرخت فيه وهي تضربه..
هديل\لا ما ارووح من دون ذياب..ابي ولدي..
صوووفي عطيني ولدي بياخذه مني..
بياخذ ولدي مثل ما أخذ اخوووي بياخذه منيييي...
ما ابى ارووح معك بارجع لهم ما ابيييييك...

مد لها جواله\اتصلي فيها وقولي لها تطلع الولد برا القاعة..
وأنا باخذه منها..
ناظرت بإنكسار وسوت مثل مايقول...
أتصلت بصوفي وهي تحاول تكتم شهقاتها..
هديل بصوت مخنوق\صوفي أحضري ذياب خارج القاعة..
انا راحلة بسرعة...
صوفي بقلق\ديل مالأمر؟؟عزيزتي هل أنتي بخير..؟؟
أخذ الجوال منها ورد على صوفي بغضب..
.....\أحضري الطفل بسرعة ألم تفهمي ماقالت..؟؟
صوفي بغضب\أنت...كيف تجرؤ.............

قفل الخط بوجها لأنه يعرفها راعية طويلة..
نزل من السيارة وقفلها يمنع هديل ماتنزل معه..
ضربت على الطاقة تنبهه يفتح لها..
بس هو طنشها وراح يقابل صوفي وياخذ ذياب..

لما قرب من القاعة شاف صوفي طالعة وذياب بين يديها وشنطته على كتفها..
مد يدينه يبي ياخذهـ..
صرخت فيه\إياك ان تقترب..أين ديل..؟؟
......\صوفي أعطني الطفل ديل في السيارة..
صوفي بعناد\لا سأعطيها الطفل بنفسي..

سحب ذياب من بين يديها بالغصب ومشى باتجاه السيارة..
كانت بتمشي وراهـ بس أنصدمت بغازي قدامها..
خافت يشوفها ويروح وراها..
فظلت واقفة بمكانها...
لحتى ألتقت عيونه بعيونها....

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

طاح الجوال من يد هادي وزاد نبض قلبه..
حط يده على صدرهـ وشد عليه بقوووة..
شهق بقوة يحاول يسحب الهواء..
ألتفت عليه غازي معقد حواجبه..
طاح على ركبه ويدين سلمان حوالينه..
سلمان بخوف\هادي بسم الله عليك وش فيك..؟؟
هادي برعب\هـــ ويـــ..نــها..هديـــ .........ــل..
سلمان\يارجال اذكر ربك..وش اللي وينها..؟؟
بقبرها وين بتكون..صل على النبي..
هادي يبتسم بتعب ويضرب على قلبه\لا..ماهي في قبرها لا...
هي هنا...هنا..

يشوفها قدامه ..
حاله يشبه حالها بيوم من الأيام..
صابها اللي صابه ألحين..
نادت ولاتدري وش تنادي عليه..
خفق قلبها وضاقت أنفاسها..
وتلفتت حواليها ترتجي شوفه..
بس هو منعها لاتشوفه..
شالها وطلعها من الساحة الأثرية قبل تدري بسبب وجعها..
واللي صاب هادي نفس اللي صابها..

تلفت حواليه برجاء..
دارت عيوونه بكل الوجيه الموجودة..
يحس انها قريبة وهي ميته..
يشوفها بكل الوجيه..
مرت على باله البنت اللي أنشالت قدامهم..
طلع من القاعة بسرعة يدورها..
مالها أثر...دار حوالين نفسه صار يحس فيها أكثر من هادي..
الحديقة مافيها احد غيرهـ..
وبلحظات أنظمت له ووقفت بتحدي قدامه..

شافها قدام عيونه تناظره بعداء..
قرب منها بخطوات سريعة..
مسكها بقووة وهزها بغضب..
غازي بقهر\أين هــــي صوفي؟؟أين هي؟؟
صوفي خافت من صراخه وعصبيته..
حاولت تحرر نفسها منه ماقدرت..
صرخت فيه\أتركني أيها المتوحش انت تؤلمني اتركني..
غازي بحدة\تكلمي أين هي؟؟أين هديل؟؟
صوفي بكرهـ\لقد قتلتها؟؟هي ميته وأنت قتلتها أيها المجرم..
هل تشتاق إليها بعد أن عذبتها وأحرقتها..
كم اتمنى ان تظل معذباً الى الأبد..
شد يدينه على يدينها وهو يسمعها تتألم..
غازي\لماذا أشعر بانها قريبة ولم تمت؟؟
صوفي\آآآهـ ابعد يدينك عني...
لقد ماتت ألم تدفنها أنت..؟؟ألست أنت آخر من رأها..
ديل ميته ولن تعود؟؟والآن اتركني قبل أن اصرخ..
غازي بجنون\الطفل..؟؟أين هو؟؟وابن من يكون؟؟
صوفي\أيها الحقير..هل تعتقد بانك ستعاملني مثلما عاملتها..
لن اسمح لك بإستجوابي او ضربي..اتركني..
غازي بغضب\ذاك الطفل صوفي من يكون؟؟أجيبيي من يكووون؟؟
صوفي بخوف\ابن صدقتي...
غازي بصراخ\كاذبة..كاذبة..ليس ابن ياسمين..من يكون ذاك الطفل..؟؟
صوفي تتألم\لا شان لك به..هو ابن صديقتي وكفى..
اتركني انت تؤلمني اتركني..
غازي\أين الطفل..؟؟
.....\أي طفل..؟؟

ألتفت غازي على الصوت العربي..
وتفاجىء بشخص يعرفه يقرب منه والطفل بحضنه..
رف قلبه لــ ذياب..
وبالموت تمالك نفسه مايضربه وياخذ ولده من يدينه..
غازي بحدة\من وين أخذته..؟؟
مسفر بجمود\من حضن امه..
غازي\هات الولد..
مسفر\تبي ولدي..؟؟!
غازي بحقد\هذا ماهو ولدك..ماهو ولدك..
مسفر بثقة\يارجال صل على النبي..وش ذا الكلام..
كيف ماهو ولدي..؟؟
غازي قابض يدينه بالقووة لأنه متأكد لو خذا الولد منه مستحيل يرجعه..
مسفر\بلاك على الحرمة طلعت روحها..أسف سيدتي أعذري صديقي..
صوفي بعدم ثقة\أعطني الطفل..
مسفر\لاداعي لذلك..والدته تنتظرني بمكان قريب..شكرا لرعايتك الدائمة له..
صوفي بقهر\على الرحب والسعة..بلغ فاطمة تحياتي..وداعاً..
ناظرت غازي بغيض\وأنت أيها النذل سأقاضيك يوماً ما..
أنسحبت من عندهم وقلبها يضرب بقوة..
تبي تاخذ الولد وتهرب فيه..
تخاف من الاثنين وماعندها ثقة في احد منهم..
وقفت تراقبهم من على زجاج الباب..

مسفر بهدوء\يالله نشوفك على خير ان شاء الله..
غازي بجمود\وش اسم ولدك؟؟
مسفر\باسم ولدك..فمان الله..

صد مسفر مبتعد عنه..
مشى خطوتين وكان بيمسكه يبي الولد..
ثبت بمكانه شاد على كل أعصابه..
ناظر بالسماء تايه ومهموم..
صرت اشك بحالي وأنا اللي دافنك بيدي..
قولي هو بدايت جنون ولا نهاية عقل..؟؟
هذا ذنبك يعذبني..
أشوفك في وجيه الناس..
واشمك بطهارت الأطفال..
أتخيلك جنبي وحولي..
أنتي متي عمياء ومقهورة ومحروقة..
وأنا دفنتك بيدي تحت التراب..
نامي في قبرك بسلام..
همس بصوت خافت\جنيت يا أطهر ذنوبي ...

ليت كل عاشق تمنى ..
ما إنجرح قلبه و خاب ...
و ليت كل مفقود يقدر فإقده يسترجعه ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛

واقف يناظر الدكتور بصدمة..
يحاول يستوعب كلامه..
غمض عيونه كم مرة ورجع يفتحهم بغير تركيز..
راجح من دون تصديق\نــــايمة..؟؟!
ماترد علي ولا تتحرك وتقولي بس نايمة..
زوجتي نومها خفيف وأدنى صوت يصحيها..
الدكتور بابتسامة\ما اخفي عليك زوجتك اول مريضة تقابلني بهالحالة..
بس أبيك تطمن هي بخير ومافيها شيء..نايمة بعمق هذا كل الموضوع..
راجح\دكتور هذا ماهو نوم طبيعي..؟؟
الدكتور\فعلاً هذا مو نوم طبيعي هذا يسمى بالنوم القهري..
راجح مفتح عيونه بقووة\مستحيل..كيف تصاب بهذا المرض..؟؟
الدكتور\الى الآن ماتم التشخيص ولازلنا نسوي الفحوصات عشان نتأكد..
بس على ماهو ظاهر امامنا هذي علامات النوم القهري..
والحين بندرس تاريخها الطبي..وبمساعدتك نكتشف اذا كان مثل مانتوقع..

طلع من المكتب وكلام الدكتور يتردد في باله..
معقولة رشا تكون مصابه بهذا المرض..
هذا مرض يسبد في الإنسان اذا ماتعالج منه..
يحرمه حياته عبادته هله وظيفته وكل شيء..
يصيب الإنسان بشكل مفاجىء..
يتذكر إن سمع عن رجال مصاب بهذا المرض..
وداهمه النوم وهو يسوق سيارته..
ومشت سيارته فيه من غير هدى وتعرض لحادث قضى على حياته..

دخل غرفتها قرب منها ومرر يده على وجها..
راجح بهمس\كل هذا نوم يارشا..؟؟
ماصارت 17 ساعة ماتصحين ولا تحسين فيني..
مايكفي جلطتي قلبي وانا اقلبك بين يديني مثل الميته..

جلس جنبها وضم يدينها بين يدينه..
راجح بمحبة\قاوميه يا رشا لاتخلينه يسيطر عليك..
هذا النوم بيدمر حياتك..تكفين ياغلا راجح لا تضعفين..

كان يشد على يدها بقوووة ينتظرها تشد يده او ترد عليه باي حركة..
بس هي ظلت ساكنة على حالها...

أول ماشافها على هالحال كانت مثل الميته ماتتحرك ولاترد عليه..
شالها بعبايتها يبي يسعفها وخاف يفقدها بالطريق..
جلس على سريره وهو ضامها ويودعها..
بعدها عنه لما حس بانفاسها على رقبته..
كانت حيه وشكلها طبيعي جداً..
بس ليش ماتصحى ولاترد عليه..
نزلها بسرعة واخذها لـ المستشفى..

أول شيء أعتقدوها حامل..
راجح قال لهم ماهي حامل بس كان لازم يتأكدون..
واثبتت التحاليل انها مو حامل..
تم تشخيص حالتها مبدئياً بالنوم القهري..
لكن التاكد من هذا التشخيص لازمه وقت واختبارات على المريضة..
وراجح خايف عليها من هالمرض ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

على بحيرة نيمي جلست حاضنة نفسها صادة عنه..
ولدها نايم في السيارة ومسفر ساند نفسه على سيارته وقريب من ذياب..
ويراقبها بآسى على حالها..
ماوقفت شهقاتها ودموعها..
أستبدت فيها الظنون غنه ممكن يعذب أخوها مثل ما عذبها..
كانت تتكلم بضياع عن سوط وحريق..كسور و غرق..
تنويم والأدهى كلمة أختنقت فيها ماقدرت تنطقها..
خلته يقرر يطلعها من السيارة ويتفاهم معها..
او يتركها لحالها بس تحت عيونه..

آآآآآآآآآهـ يومه قلبي محروووق..
لا والله مابقى فيه حيل يحترق ..
قلبي صار رماد يووومه..
ابي ارجع لكم إفتحوا لي الباب..
تعبت غربة وقهر..
يومه بردااانة..تايهة..
أنسلبت روحي مني يا يومه شوفيني..

يوبـــــــــــه...
وينك يا حسين..؟؟وينك يا ابو علي؟؟
لك الله مابقى فيني حيل لــ الصبر..
إصدق بوعدك يوبه وتعال..
إلحق على مابقى فيني..
يووووبه ليه ماتسمعني؟؟
ليه ماتحس فيني؟؟
يووووبه تكفى تعال..
ابي ارجع لبيتنا..
ابي ارجع هديل بنتك الصغيرة..
يوبه أخاف يلقاني...
من يمنعه عني لا لقاني..؟؟
من يأخذلي حقي منه..؟؟
من يصدهـ عني مـــــــــــــــن..؟؟
يوبه محتاجتك..
تعال ولو علشاني..

صرخت باسمه ..
لا اله الا هو..
الواحد الأحد..الفرد الصمد..
اللذي لم يلد ولم يولد..
نادته بصوت مقطووع مبحوووح..
بكل الألم اللي داخلها صرخت تستنجد برب العالمين..
ربــاهـ إن العالمين تمادوا..
فرحمتك ربي قبل عذابك..

كل النداء إذا ناديت ..يخذلني..
إلا النداء إذا ناديت يا ربــــــــــــــي ...


سمعت صوت ذياب يبكي..
ألتفتت لجهة السيارة..
وشافت مسفر شايله بين يدينه ويسولف معه..
أبتسمت بضحكة مبحوحة..
ودموعها محبوسة..
وقفت وهي تترنح..
ومسحت وجها بيدينها..
تبعد آثار الدموع والتعب..

الحمد والشكر لك ياربي..
لأنك وقفت مسفر بطريقي..
ولا كنت ألحين مذبوحة بقهر وذل وإهانة..

قربت منهم وهي تحاول تحافظ على إبتسامتها المقتولة..
ولاحظت نظرات مسفر المتفهمة لها دائماً..
مسفر\وهذي نعمة الله عليك وصلت..تهنى يا شيخ..
مدت يدها وخذت ذياب بهدوء..
ضمته لها بصمت..
وفضلت تلتزم الصمت لحتى ترجع لبيتها..
وأرتاحت نفسها أكثر..
لما أحترم مسفر رغبتها ولا أجبرها على الكلام..

تدري إنه مايعرف عنها وعن غازي الكثير..
يعرف إنهم متزوجين..
وهي هاربة منه..
مايدري إنها ميته بالنسبة لغازي..
ولا يدري بتفننه بتعذيبها وضربها..
ماتبي تحكي عن مأساتها إلا معه هـــو..
هو الوحيد اللي يستاهل يتألم وينقهر ويغضب..
ماهو الشخص الطيب..
اللي منعها من تسليم نفسها لجلادها...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛



ياسمين بقهر\صوفي قلت لا..هل جننتي..؟؟
صوفي بغضب\انا من جننت؟ستفعلين ما اقول رغماً عنك..
ياسمين\هذي كيف بدها تفهم عليي..
صوفي هذا أمر لا يجوز..كيف تريدين ان أخرج بفستان عارياً كهذا امام كل هولاء الرجال..
ثم شعري ألا ترينه دون حجاب..؟؟هذا مستحيل..
صوفي بعصبية\انتي المسئولة الوحيدة..
لماذا لم تخبريني بضرورة تعديل الفستان..
ولماذا لم تطلبي حجاباص لأثبته على شعرك قبل الآن..
ياسمين\بدك تلبسيني حجاب اليهود..
صوفي هذا الحجاب اللذي تقصدين ليس حجاب المسلمين..
بل حجاباً إبتكرهـ اليهود وهو لا يغطي شيئاً من الرقبة والصدر..
يغطي الشعر فقط..
صوفي بجنون\سأقتلك إن أفسدتي هذا الزواج..دعيني أفكر كيف أحل الوضع..
لا تهلعي سيكون كل شيء بخير..
ياسمين\ههههههههههه انتي متوترة أكثر مني..
صوفي بحقد\إخرسي..لم أجد حلاً..كيف سيراك الآن زوجك..؟؟
ياسمين بخوف\سأهرب قبل أن يراني..
صوفي بابتسامة\وجدت الحل...إن رفضتي الخروج امام الجميع..
سيدخل زوجك هنا مارأيك..؟؟
ياسمين\لاداع ليدخل ويراني..سنغادر بعد قليل..
ولكن أين هديل لماذا ذهبت بسرعة..؟؟
صوفي بجدية\كان وولفي يبكي منزعجاً فعادت الى المنزل..
جاسمين عزيزتي ديل تريد منك خدمة أخيرة..
ياسمين باهتمام\ماذا..؟؟
صوفي\بعد هذه الليلة ستنسين أنك إلتقيت بفتاة اسمها ديل..
مهما مضى من الوقت أو قابلتي احداً ما يشبهها كذاك الشخص في الإجتماع..
لا تذكريها ابداً..هذه رغبتها فأرجوا ان تحترميها...
ياسمين بعتب\لماذا لم تخبرني هي بنفسها..؟؟
صوفي\إتصلت بي منذ ربع ساعة وطلبت مني إخبارك..
ماردك جاسمين؟؟
ياسمين بحنية\كم أحبها تلك الفتاة..أخبريها بأني لن أفشي سرها أبداً..
ولن أخبر أحداً عن لقائي بأروع الصديقات على الإطلاق...
صوفي بابتسامة\شكراً جزيلاً لك..
والآن سيدخل زوجك ويقبلك أمامنا فاعلنكما زوجاً وزوجة..
ياسمين بمرح\هههههههههه فليدخل وأطلبي منه ذلك..ثم سأرى علامة سوداء على عينك..
لأنه بكل تأكيد سيضربك...
صوفي حطت كفها على يدها مكان مامسكها غازي وهمست بغضب..
صوفي بهمس\تباً لــ الرجال..كم أكرههم..

بعد ربع ساعة دخل قيس غرفة ياسمين ومعه زوجته وأولادهـ..
سلم عليها بمحبة ابوية لا أخوية..
وأعتذر منها إن كان بيوم زعلها..
ضمته بقوووة وبكت بحب له وإحترام..
ضحكت لما سمعت صوفي تسبها وتهاوشها لا تخرب مكياجها..

دخل سلمان وصوفي تناظره بحقد وكأنه فعلاً ضربها..
قررت تلتزم بتقاليدهم وتراقب الوضع بإهتمام..
تخاف لا يضيع عليها أحد التفاصيل..
أعجبت بنظرات سلمان المتأملة لياسمين..
وكانها اول مرة يشوفها فيها...
مو المفروض تكون زوجته وأكيد عاشوا مع بعض من قبل..
وتاهت بخجل ياسمين وعدم قدرتها على رفع عيونها وتناظر زوجها بسعادة ..
وأكثر ما خفق بقلبها قبلته على جبين زوجته بكل إحترام...
مر في بالها يوم زواجها مع ماكس..
وإختلاف نظرات سلمان وياسمين..
عن نظراتها مع ماكس..
كانت جريئة ومتحررة من الخجل والخوف...

ياسمين حست بريقها ناشف لما شافته يدخل عندهم ..
ويتكلم مع اخوها عن رعايتها والإهتمام فيها..
طلع اخوها وهله ومابقى غير سلمان وصوفي..
قرب منها سلمان ورفع الطرحة عن وجها..
ناظرها مُعجب بجمالها ونعومتها...
مبسوط بخجلها اللي قالب وجها أحمر بشكل بالغ جداً..
كتوفها العريانة ببياضها الفاتن..
سلمان بإعجاب\ماشاء الله..مبروك يا ياسمين..
ياسمين بخجل\الله يبارك فيك..
قرب منها وباسها على جبينها ..
خجلت منه كثير ونزلت راسها ماقدرت تحط عينها بعينه..
جلسها وجلس جنبها..
طلع الدبلة من جيبه ولبسها بلطف..
رفع راسه وشاف صوفي واقفة عندهم..
سلمان\هذي مو هي اللي كرشها زوجها بعد ما أسلم..؟؟
ياسمين بهمس\هذي صوفي صديقتي لا تغلط عليها..
سلمان\آآآهـ طيب ما باغلط عليها علشانك..
ولا كنت ناوي أقوم واتوطى في بطنها..
لما شاف نظراتها ضحك \وأنا أدري عنك جعلتيني مجرم لا تغلط عليها..
اممم يالله مشينا..
ياسمين بخوف\وويــ...ين..؟؟
سلمان\شقتي..
وقفت غصب عنها لانه هو سحبها توقف..
أنحرجت من نظراته وهو يناظرها من فوق لتحت بتأمل..
سلمان عاقد حواجبه\اممم بدلي ملابسك..ما ابيك تطلعين بهالشكل..
ياسمين بغيض\كنت راح قولك تستناني برا لحتى ابدل..
انا مابلبس هيك قدام الناس..
سلمان يمتص غضبها\اوكى ياقلبي أستناك برا..الا إذا تبين اساعدك بشيء..

تركها براحتها لما شاف إنه احرجها بزيادة..
طلع من الغرفة وقفل الباب..
ياسمين بخوف\صوفي لا اريد أن أذهب معه...
صوفي\لماذا لقد كان رائعاً جداً معك...
ياسمين\أريد أن أستبدل ملابسي..
صوفي بابتسامة\ساساعدك...
ياسمين\حسناً شكراً لك عزيزتي..
أين حقيبتي سارتدي فستاني الأسود..
صوفي بسخرية\اجل ستفعلين عندما تجدينه بعد عدة اعوام..
ياسمين\ماذا تعنين؟؟
صوفي\اعني بأنك سترتدين هذا الفستان الجميل...

فتحت احد الأدراج وطلعت فستان أورانج قصير..
بالستايل الروماني..قصير من جهه أكثر من الثانية..
مزموم تحت الذراع اليمين بفصوص كرستالية صغيرة..
ياسمين\لن افعل أبداً..انا لم أجن بعد لــ أرتدي هذا..
صوفي تستعجلها\سترتدينه رغماً عنك..فانتي ستخلعين فستان الزفاف وترتدين هذا..
او تبقين كما أنتي...بسرعة قبل أن يدخل روميو يا جولييت..
ياسمين أخذت الفستان من يدها وهي تتوعدها..
وهمست بقهر\جولييت وروميوا ماتوا في النهاية..
صوفي تضحك\هههههههههههه اوليس هذا حالنا جميعاً..

طلعت مع سلمان بسيارته وتوجهوا لشقته..
كان يحاول يكسر الصمت بينهم بس ياسمين ماساعدته ففضل يخليها براحتها..
نزلت من السيارة وشدت معطفها الطويل عليها..
تخاف لا يحركه الهواء وتظره أرجولها..
مع ثقتها الكبيرة بثقل معطفها..
ولكن لكونها أول مرة تلبس فستان بهذا الشكل فشكت بكل شيء..

حست بالخووف وإنقباض بقلبها لما قفل الباب..
وقف وراها وهي بعدت عنه بسرعة..
سلمان بحنان\نورتي حياتي يا ياسمين..
جلست على أحد الكنبات عاجزة عن الرد أو رفع نظرها..
تبي تساله وش اللي تغير..
هي لازالت مجروحة منه..
وعدها يرجع وياخذها معه السعودية بعد مايخبر هله بزواجهم..
بس مارجع ولا اتصل وطمنها..
مايدري كيف عاشت بشكوك وقهر..
وهي تتخيل عائلته رافضينها وغير متقبلينها بحياتهم..
لانها مو سعودية..ولان هذي من عادات أكثر المجتمعات..

فزت وهي تحس بيده على كتفها..
كانت بتوقف وتبعد عنه بس هو وثقها بيدينه وقربها منه..
سلمان\وش اللي مزعلك يا ياسمين..؟؟
ياسمين بغصة\انت..
رد عليها وهو يفك حجابها عنها..ويفك شعرها الكستنائي...
سلمان\وش اللي زعلك فيه أنت..؟؟
انحرجت من قربه الكبير منها..
ومن لمساته على رقبتها وأذونها..
والأكثر من همساته الحنونة..
ياسمين ببحة\هجرتني سنين..
سلمان\كنت مجبور..ظروف عاكستني..ومنعتني أرجع على وعدي..
ياسمين بغصة\مستحيل الظروف تمنعك من اتصال على زوجتك تطمنها انك تذكرها..
او تمنعك من ذكرها باحد الرسايل وتعتذر منها..
تحسسها إنك تبيها وبترجع لها..
سلمان بحنية\ماكنت اقدر أكلم أبوي يا ياسمين وأطمنه عني..
كنت هارب بدون حق..غلطت وتحملت ثمن غلطتي..
وتغربت فترة ماهي بسيطة عن هلي وديرتي..
أكثر تفكيري كان فيك انتي..ولأني ظلمتك معي..
تزوجتك وهربت من ديرتي وبعدها يمكن احكم بالسجن او القصاص..
وإنتي تترملين من بعدي او تظلين معلقة لفترة طويلة أو تحملين اسم مطلقة...

ياسمين تعاند دمعتها\سلمان قول الحق...
اهلك رافضيني صح؟؟مجتمعك مايتقبلني لأني مو سعودية..
سلمان باستغراب\ان كنت أنا راضي فيك ومقتنع وش دخل باقي الناس فينا..؟؟
ياسمين\اهلك يا سلمان مو ناس...
سلمان يبتسم\اذا على هلي فهم يرحبون فيك وينتظرونك توصلينهم بكرة باذن الله..
ياسمين\سلمان انا مو سعودية..
سلمان\أدري فلسطينية وعلى عيني وراسي..
وزوجتي برضى الراضي وغصب عن اللي مو براضي..
لا يهمك احد دامني أنا معك..وأمي وابوي وهلي ترى ناس طيبين..
ومايهمهم التفاخر بالأنساب والجنسيات والخرابيط..
فيه ناس ياياسمين ظلوا طريق الحق وتكبروا..
وفيه ناس لازالوا يذكرون النبي عليه الصلاة والسلام وينتصحون بنصحه وأخلاقه..
(إظفر بذات الدين تربت يداك)..

صدت عنه تخفي دموعها..
بقلبها شيء كبير يامرها تحضنه بقوووة..وتبوس راسه..
وحقق لها هالشيء لما سحبها له وضمها بحنية..
قبلها على جبينها وهمس لها بصدق...
سلمان\نورتي حياتي...

بعد لحظات بعدت عنه وتوجهت لغرفة النوم اللي دلها عليها..
فسخت معطفها وفتحت شنطتها تبي تبدل الفستان قبل يشوفه عليها..
طلعت مجموعة من ملابسها وحطتها بدرج الملابس..
وتجمدت مكانها لما حست فيه دخل معها الغرفة وقفل الباب..
سلمان\بكره نازلين السعودية خلي ملابسك في الشنطة..
تملكها الخجل والخوف وهي متأكدة من نظراته عليها..
أخذت بجامة ودخلت الحمام بسرعة مرعوبة..
قفلت الباب وخلعت الفستان بسرعة..
تحممت وأضطرت تستخدم منشفة سلمان لانها ما فكرت تدخل معها منشفة..
شهقت بقوووة لما شافت البجامة اللي بيدها..
ودعت على صوفي من قلب ورب..
أستاهل هذا اللي يسلم رقبته لمثل هالخبلة..
ياويلي وش أسوي..
مستحيل ألبس هذي قدامه..
ولا البس الفستان مرة ثانية..
ولا اطلع بالمنشفة...
اكرهك يا صوفي ياللي ماتستحين..

لبست البجامة القصيرة ولمت عليها روب الحمام..
طلعت بخطوات مرتجفة خايفة ..
وهي تتمنى لو كان سلمان برا الغرفة عشان تاخذ راحتها..
بس تفاجئت فيه يوقف قدامها ويضمها له بقوووة..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


نفخت بقهر تحاول توصل له إنزعاجها من حالهم..
بس مالقت منه الا التجاهل التاااام...
مر شهر من رجوعه لها..
وهو يعامل بكل برووود..
لا اصلاً مايعاملها متجاهلها وبس..
كأنها غير موجودة..او غير مهمة له..
يطول كثير بشغلة..وبعض الاوقات يواصل شغله الليل بالنهار..
يتناسى ان وراهـ زوجة حامل وتعبانة..

صوت بداخلها يناجيها..
مرام هذا اللي زرعتيه واليوم حصدتيه..
ماتبينه قريب منك ولا يلمسك ولا يكون بينكم أي علاقة..
فأنهي الموضوع ولا تحرقينه بتأففك ..
انتي كلي هواء ولاتتكلمين معي..
مليت من بعده ومن حياتي الباردة..
مليت من خوفي وهروبي منه وأنا ابيه..
انا ما سامحته على اللي صار..
وهو ماسامح نفسه..
يعني تعاقب كثييير..
وياما عاقبته طول الثلاث سنوات اللي فاتت..
عاقبته وعاقبت حالي..
خلاااص ابي ارتاح...
أنا حامل..
وكم تمنيت الحمل..
ما ابي أضيع الباقي من ايام حملي بهم وصد وجفاء...

وقفت بتعب ودموعها تعمي عيونها..
قربت من الكنبة اللي جالس عليها وبحضنه الــ لاب توب..
سحبت الجهاز منه ورمته على الكنبة..
جلست بحضنه وضمته بقوووة وبكت بصوت مخنوووق...
بكت اكثر لما لم يديه حواليها..
وبيده الثانية يتلمس بطنها...
مرام بتعب\تركي ابي افرح...
فرحتي ناقصة بزعلنا...
ضمها له اكثر وقبلها على رقبتها..
تركي بحب\زين إنك جيتي قبل أجيك..
كنت خايف أخوفك او تهربين مني...
مرام بتعب\أحبك...
تركي\لا يامرام أنا اللي أحبك..
ومهما صار أظل احبك...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛


دخل راجح المطبخ يدور رشا بعد ماقالت له الخادمة انها في المطبخ..
أنصدم لما شافها حاطه راسها على الطاولة والأكل محرووق على الغاز..
طفى الغاز وقرب من رشا النايمة بدون احساس...
تنهد بآسى على حالها..
وشالها بين يدينه..
طلعها لغرفتها وسدحها على فراشها...
مرر أصابعه على خدها...

قلبه يتعذب عليها كثير...
تم تشخيص حالتها بالنوم القهري...
وراجح صار يخاف عليها كثير..
يخاف لا يهاجمها النوم وهي تمشي او طالعة من البيت..
او بالمطبخ مثل مالقاها قبل دقايق..
تمر أيام تكون بحالة طبيعية جداً..
لكن بأيام أخرى تنام لمدة 20 ساعة من دون احساس..
باحد المرات نامي وهي تتحمم..
مضت ساعتين وهو ينتظرها..
ولما دخل الحمام كانت نايمة بالبانيو..
وحمد ربه انها ماكانت ماليه البانيو مويا...
ولا يمكن غرقت من دون مايحس عليها أو تحس هي على نفسها..

ومرة نامت وهي تأكل غازي..
دخل البيت ويسمع صوت غازي والتلفزيون ..
وشافها نايمة على الأرض وغازي يحط الاكل على فمها..

قرر ينتقلون ويعيشون في بيت ام غازي على الأقل تكون قريبة منها وتهتم فيها..
الخادمات مالهم أمان..كانت خادمة وحدة..
بس حالة رشا المستعصية تطلبت وجود خادمة ثانية تنتبه عليها..
يخاف لا يسوون فيها شيء وهي نايمة وغايبة عن الدنيا..

الدكتور بدأ العلاج معها...
وطمنه بانهم راح يتغلبون عليه لان المرض ماصار له معها فترة..
صرفوا لها علاج خاص بهذا النوع من الأمراض..
وتطمن الدكتور أكثر لما شرح له راجح ان سبب اللي هي فيه حالة نفسية وإكتئاب..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

تمضي بنا الأيام...
نضيق من دهرنا..
فنبكيــــــه..
وعندما نعانق دهراً أخر...
نبــــــــكي عليــه...

فز ذياب بخوووف وفتح عيونه على وسعها...
وصوفي ميته ضحك وتصورهـ بكاميرتها...
وبدأت تغني له قبل لا تجيها هديل...

سنة حلوة يا ولفي ..
سنة حلوووة يا وولفي ..

طلع من فمه صرخات كثيرة مبسوووطة..
بكثرة الألعاب حوالينه والبالونات بالوانها...
صوفي بحب\هيا عزيزي لنتمنى أمنية...
بسرعة قبل ان تأتي والدتك القزمة رثت الثياب...
مد يده بسرعة وضرب القتوة الصغيرة بمرح..
شهقت صوفي وبعدها ضحكت على حالها لما حط يده على عيونها..

دخلت هديل الشقة علقت معطفها وحجابها ..
وأول ماشافت شكل الصالة معفوووس ..
عرفت وش المناسبة من البالونات والكيكة ولاهدايا..
هديل تتنهد\يربي من هالمرهـ..ماتفهم ماتحس..
صوفي ماذا تفعلين..؟؟ألم أقل لك باني لا احب الاحتفال بهذا؟؟
صوفي بمرح\اخرسي ايتها القزمة..تعالي وشاركي وولفي الأكل..
سيأكلها كلها...
هديل تشهق\لااااا ذيبي يا بعد هلي ..
اسنانك يا أبو سنين تبيهم يسوسوون..
خذت ذياب من حضن صوفي وضمته لها..
هديل بحب\لبى الرجال الشيوووخ..
وهـ فديته ياعرب يجنن..أبو عيووون كحيلة..
وبراطم صغيرة..فديتك يوومه بتخوفك هالشقراء المهبوولة..
جاملها فديتك عندها نقص حنان تحطه فيك..
صوفي بقهر\وجع...
هديل\هههههههههههههههههه من كل الكلمات اللتي أنطقها لم تحفظي غير هذه الكلمة..
صوفي\هههههههههههه أحببتها صغيرة وجميلة...
هديل\عنبوا الهبلاء تسمع وش تقووول..ماتعرف معنى الكلمة..
صوفي\ماذا حصل معك..؟؟
هديل تتنهد\لم أنجح في اثبات هويتي..
يحتاجون لشاهد..يشهد باني انا هديل الجاسم..
لأني في السجلات لديهم ميتة منذ وقت طويل..
ويعتقدون باني أريد أن أنتحل هوية فتاة أخرى ميته..
صوفي\انا ساذهب معك...
هديل\لن يقبلوا بذلك..ولكني في الطريق الى هنا كنت أفكر في الأمر..
صوفيانا لن أظل في إيطاليا طوال عمري..
سأعود الى الخليج وأعمل معك في دبي..
صوفي\وأنا أجلت إفتتاح العرض بدبي حتى تنتهي معاملاتك..
هديل\هناك شخص ما سيشهد معي...ويخبرهم باني انا هديل..
حصلت على رقمه..وساتصل به..
سأفجعه بكل تأكيد عندما يسمع صوتي..

وقفت ببطء وأخذت جوالها من شنطتها..
اتصلت على الرقم المدون عندها وهي ترتجي ربي يسهل لها الأمور...

.....\ألو...
هديل\.......................
....\هلا ...من معي...؟؟
هديل\................................
.....\مايصير متصلين من برا عشان بس تسمعون صوتي...
هديل\.....................................ألو..
.....\هلا...
هديل\...........................
....\أختي انتي معي تسمعيني؟؟
هديل بخوف\إحلف بالله العظيم ماتخوني ولا تغدر فيني...
......\...........والله العظيم ما أخونك ولا أغدر فيك...
من أنتــــــــــــــــــــــي ..؟؟
هديل بغصة\أنا.........أنا هديل...




الى الملتقى باذن الله تعالى فجر السبت ...


كونوا بخيــــــــــــــــر ...



صدووود’’’

 
 

 

عرض البوم صور صدووود  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t174859.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 28-05-15 03:37 AM
Untitled document This thread Refback 26-12-14 01:00 AM
Untitled document This thread Refback 20-11-14 04:37 AM
ط±ظˆط§ظٹط© ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ظٹط´ط±ط­ ط§ظ„ظ‚ظ„ط¨ ط·ط§ط±ظٹظ‡ ط¨ط¯ظˆظ† ط±ط¯ظˆط¯ ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ط®ط¬ظ„ This thread Refback 12-09-14 11:51 AM
ط£ظ…ظٹ ظˆ ط£ط¨ظٹ ط£ط؛ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ†ط§ط³ ط¨ط¯ظˆظ† ط¥ظٹظ‚ط§ط¹ This thread Refback 12-08-14 09:57 AM
ط±ط³ط§ظ„ط© ظ…ظ† ظپطھط§ط© ط§ظ„ظ‰ ط±ط¬ظ„ ط®ط·ط¨ظ‡ط§ طھط¹ط§ظ„ظ‰ ظˆط§طھط¹ط¸ظˆط§ ط§ط±ط¬ظˆظƒظ‰ This thread Refback 10-08-14 09:20 AM
ط§ظˆط²ظ† ظƒظ„ط§ظ…ظƒ ظ‚ط¨ظ„ ظ…ط§ طھطھظƒظ„ظ… This thread Refback 04-08-14 11:43 PM
ط§ظ…ط§ ط؛ط±ط§ظ… ط¹ط¨ط« translate ط£ظ„ط§ This thread Refback 03-08-14 02:48 AM
Untitled document This thread Refback 29-07-14 05:19 PM
Untitled document This thread Refback 22-07-14 04:46 AM


الساعة الآن 05:20 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية