كاتب الموضوع :
صدووود
المنتدى :
الارشيف
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموولهـ |
تسلمين يالغلا
بارت حلو
هلا أموولتي ...
منوورة ,,,
الله يحلي أياامك ,,
الكل يقول ان غازي متزوجها يمكن ليش لا
بس بعد هو يعتبرها جاريه وحكم الجاريه عنده زي حكم الزوجه
يعني عادي انه غير ملابسها
ويقول لها ماتتحجب عندها
كلامك صح ,,
هو يعتبرها ملك يمينه وجاريته وله الحق عليها..
فهل فعلا له الحق عليها ومعطي نفسه الضو الأخضر؟؟
يعني هو الحين بعد هـ العذاب اللي جالس يسويه لها مايدري ان التكيف يشتغل و الا لا
<<شفتي كيف؟؟
هادي وفكرة الدراسه برى ما اعتقد انه بيلتقي بأختها بسهوله حتى لو كانوا في نفس الدوله
هي عايشه في الريف وهو راح يكون في المدينه
صح ان كان في نفس الدولة معها ,,فهي في الريف وهو في المدينة,,
عندي إحساس انهم عايشين في ايطاليا او هولندا
ودام نزف قلمك المبدع
جوري لـ روحگ العذبه
|
الله يديمك ويسعدك يا الغلا ...
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمــال |
السسلام عليكم ورحمة الله و بركاته
صدود هم اما من الاثنين يا ببريطانيا او اللمانيا
بناء على قول هديل الغيوم حاجبه الشمس مثل كل يوم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,
يالهوووي يا آمال يعني بس ها الدولتين اللي فيها غييم <<فيس يعننه يفكر
وحتى لغة بريطانيا هي اللغة الانجليزية يعني ماراح تصعب على هديل..
عليتس كبسه
يا زينها من كبسه
بس ميب عاجبه هدييييل الاكيد انها مالحه عندها
هههههههههههههههههههه المهم مو محروووقة المحرووقة لغازي وبس ^_*
( غازي ) الاكيد انه متزووجها ولا شلون ياخذ راحته على الاخر
و الغبي مخليها تاخذ راحتها بالمزرعه وفيه عمال يستهبل الاخ
وبعدين هو فيه شيء غريب فجأه تحسينه يهتم فيها وفجأه كانها هامش وعامل عنده
مافهمنى له ونشوف يا دكتور غازي عمايلك حتوديك لفيين ؟؟
أصبري عليه ..
نفسي أجااوبك عن أسئلتك بس باخرب كل شيء..
خليها لغازي يجاوبك في الرواية ,,
( هديل ) يا قليبي عليها المسكينه متروعه حطيتيها في موقف البنت تلاقينها منجلطه من الصدمه
اممممم اتوقع ماريا دخلت عليهم او انه هديييييل البطله صكته كف طير عيونه وهذا اللي اتمناه حقيقتا
عاد لو خليت هديل تصكه كف ..
وش بتكون ردت فعل غازي,,
لازم تكون ردت فعله عنيفة ,,والحالة اللي هديل فيها ماتسمح بالعنف ...
(ماكس ) والله تخيلته ان شعره اسود وعيونه زرق مانيب مغيره رايي هم شقارهم زايد مب حلو
وبعدين غلطان ما عندكم ذرة حنيه على البزارين صدق انك رجال همكم شغلكم وبس
لاكن الغلط موب كله راكبه هو الاكثريه منه راكب هالصوفي يعني خلاص ما رضى بالبزران تقلبها عليه وش هالتفكير
هاذي لا تدخل معنا في مجموعة بنات حواء لان احنا اذكى من ذلك تسنعه تعلمه كيف يرفض لها طلب ويهملها
مب على طول تتركه وتسوي نفسها امراء مستقله و بزنس ومن عساها للخساره
> وقفت معها شوي ترا كسرت خاطري شويتين بس ماادري شلون صارت تشتغل ما تفكر زين
أقووولك أشقر ولا أصلع اختاااري ..قالت أسود قالت ..<<فيس يعننه خطيير بينكفخ بعد شوي..
هو الى الحين مابانت تقاااصيل الموضووع ,,
فأنتي ظلي على الحياااد لحتى تقررين مع من توقفيين ,,
أجل ماتبين صوفي تنضم لبنات حواء..
عاد لاتدعين عليها تراها بزنز ومن ^_* افهمي عاااد
ماريا تصدقين انتس قاهرتني ماادري ليه
احس انها مليانه وبنضاره ويا تاكل ولا تخيط ولا تبطبخ
هههههههههههههههههههههههههههههه أنتي من زمان حاطة دووبك بدووب ماريا..
شكلك تبيني أوصفها ^_^
يعطططيتس العافيه وبانتظار الكف بفارغ الصبر
|
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعاافيك ويسعدك ,,,,
أما الكف ,,كل شيء بوقته حلووووووووووووووووووووووو ^_*
|