كاتب الموضوع :
صدووود
المنتدى :
الارشيف
صباحكم\ مساكم ربي بالرضا والسرور
صدودي دام هالابداع يالغالية ومشكورة على الترحيب والواسطة اللي سويتسها لي
نروح للبارت
رشا وراجح ...وسعود
(رشا تضمه وتبكي\بس أمه حية ما ماتت..وهـــــي تبيــــــه...)
يعني توقعي بسعود طلع صح هو خطف الولد من حظن امه ليه خطفة ... ليه تزوجها بالسر بدون علم اهله ويش وراه هالزواج او ايش اسبابه... ليه يبي يعاقب ام غازي الاصلية شنو سوت له ,,, او هي لحظت طيش وتزوجها يثبت رجولته وتوهق بعدين ... والا الحين شاكه بمن قتل سعود واتوقع انه مو هادي يمكن حميه او فزعه لاحد وقال اهو يتحمل اللي صار او زي ماقلت قبل احد قتل سعود ولبسها لهادي وغره بانه يخليه يهروب وهو يحل القصة دايم افكر بسر مقتل سعود وابي اخذ النجمة الكبيرةمنك صدودي...راجح احساسه بظلم هديل وكبر ذنبه ماعد يبي يتحمل ذنب ثاني حتى لو كان في رد غازي الصغير لحضن امه راح يجرح قلب حبيبته ويعذبه الاانه يخاف من ربه وعذاب الاخره فعذاب الدنيا اهون
شوق وطالب /عجبني الحب والرومانسيه اللي بينهم مادام صلح غلطة وهي عرفت غلطها اتمنى تكمل سعادتهم ولو انه بعض الاحيان يتني شعور انه هدوء ماقبل العاصفة منك صدودي عندك دايم مفاجات تبهر وتغير الفكر على طول ماشالله عليك
غادة وراكان / وغدة غبيه افكر ويش الانتقام تبعها وشلون تبي تاخذ حقها بشي كبير وتبي تفضحه عند عمها وابوها واخوانها مالت عليها ثم مالت قالت له شوف الورقة وابي اروح للمحكمه صح انك جرحتيه بس هو ماراح يطلقك لو تموتين بلعكس رح يتعلق فيك اكثر وياخذ حقه منك بالغصبه بيجي بيتكم وقت غفله ومافيه احد بالبيت اكيد ماعنده الا وقت سفر ابوك وعمك واكيد بيوصلهم اخوك علي ويقولك امشي قدام وان عييتي انتي بغرفتك وجاهزة له وياخذ حقة وانتي تتفرجين ومنتي بقادرة تسوين شي بتصيحين والا تبلطين لبحر مهو براده شي بس اتمنى يجيك البيت ويكفخك تكفخ علشان تسيبين الغباء الزايد عاقبيه مابنقلك شي بس عقاب يبرد الخاطر ياثوله هو صحيح ماقصر معك وحاول ينسيك اللي صار وتسامحينه وكان يحترمك زود بس بعد هالحركة تحملي اللي يجيك وطبخن طبختيه يارفلا اكليه
بس بصراحة يفز قلبي كل ماتذكرت انك اخت هديل وان انتقامك مايبرد الخاطر اخاف ان هدوله ماتنتقم من غازي انتقام يبرد الخاطر انشاءالله ربي خاوء ولا ساوء
ابو راكان وابو علي وعسوله / الام الحنون لو تعلمين بما فعلوا اولادك كم عصاء تكسرينها على ظهورهم خاطري اشوفك وانتي ببريطانيا لبسه الجنز والكعب ولا بعد البوي فرند معاك لبى عسوله
ابو علي وابو راكان ياهل ترا تقدرون ترجعون هديل او تزودون عذابها واجرامكم فيها
هديل وغازي
صدود تبدعين دائم بكتابتك لوصف الموقف تجعلينني اعيد قراته عدت مرات وكل مره احسه اول مره اقراه شعوري بالحزن لذالك العاشق المجرم سواء هو عذبها كسر قلبها وحطم كبرياء وانوثتها ويستحق العقاب والتجرع مما اقترفت يداه فعجلي بعذابه حتى تنتهي الصفحة السوداء ويظهر النور على العشق المجنون << هموس واثورة انا ماني براضيه على غويزي بس قلبي عاشق وذايق حلاوة العشق ويرحم العشاق ولكن كرامة الانثئ فوق العشق بمراتب>>
اعود الى غويزي المخرف والاجام قلبي لالام العشاق >> انثبر مكانك ياقلبي وعجلي صدددددددود
الحين هالمهستر اهي تعبانه ومكتائبه ويتخيلها كيف تكون حامل وكيف شكلها صدق الكبر شين ولا بعد وقت الولادة
لن تعلم بذاك الزائر الراحل بعد أيام..
فحالها لايسمح لها بالإنهيار..
أو الثـــوران...
تقصدين ابوها وعمها صدودي ... مايبيهم يشوفونها ولا يبيها تعرف بجيتهم اجل ليه كلمهم ؟؟؟؟
ضغط بيده على بطنها بخـــــــــفة..
هنــــــــا حيـــاة جديدة..
نبض(ن) وليـــــــد..
لربما يبكي لبكاء أمـــــــــه..
أو يشعر بالضياع لعتمة الروياء لديه..
مهلاً صغيري..
فلست الوحيـــد..
بأحضاني طفلة تشكو المغيب..
تبكي..تنادي..ومـــامن مجيـــب..
يــانــــائماً بأحشاء الحبيب..
عــــــــذراً ليس العـــمر لك مديـــد..
فصغيرتي أغلى من حبل الوريـــــــد..
صدود عذبتيني هالخاطره كنت راح اميل جهته بس اول ماتذكر هموس والتحدي وتذكتر رفيقاتي عبق وزيزفونه مسحت دموعي وقلت احسن جعلك بهالحال واردا حبيبتي صدود راح تكتب اقوا من ذي الكلام والمشاعر بهديل وتخلي رابطة غازي يتعذبون صح صدود
ااااااااه يالقهر حط الفلفل باصابيعه هو مايعرف انه عنيده اكيد راح تاكلهم لو يحط صبره فيها ولااااا يتغزل بشفايفه بعد ماكلت الفلفل الحمدلله والشكر الله لايلانا منتهي جعلهم يحطون الفلفل بفمك ولا تلاقي شي يطفيه
هديل\أنا عمياء مو محرولة..
غازي لم يده على كتوفها\سلامتك من كل عاهة..
وانت عندها لا والله بتجيها كل العاهات بسبتك يالمخرف
ويوم توصلها للفندق اكيد ماتبي قربك بس قالوا وش حدك على المر قال اللي امر منه
حط يده على بطنها\حن عليها..كفاية أبوك عذبها..
هزها بخفيف\بنروح الفندق ترتاحين..
هزت راسها موافقة مو قادرة تتكلم..
من كثر مايردد هالشي اكيد عرفة وهي حاسة بشي غريب بااحشاهاء بس لمن سمعته يتكلم ويحط يده على بطنها ماردت ماتبي تتكلم فاشرت براسها وسكتت لان العبرة خانقتها
وبعدين يامال العمى ياغويزي وين عيونك عن الطريق ليه ماتنتبه تطيح عليه بغيت تكسرها يمال الجلطه
همس بخوف\بسم الله عليك...وش اللي يعورك..؟؟
وين الألم..هنا ولا هنا..
كان يمرر يده على بطنها وصدرها..
تكلمت بتعب\كلـ.....ـه..
هنية تاكدت انها حاسة بالجنين وماتبي ترجع المستشفى علشان ماينزله بدون رضاهاء اكيد حاسة باللي يصير حوله اهي مو غبية وخاصة لمن سالها تحسين بنزيف اكييييييد عرفت هدوله ذكية
اتصال راجح وغازي موثييييييييييييير جدا وحماسي راجح شنوا العلم الي وصلته لغازي وشنو الرد حق غويزي ابي اعرف >>> عرق القافه اشتغل
غازي بتحدي\والله ما تطولونها..وأنا أبو ذيــــاب..
الكلمة الصعبة صدود فاجاتيني حيل من لما اعتزاء باسم ولده اكيييييييييييييييييييد مراح ينزل الجنين ويبي يحافظ علية ولااااا >>> يالله الفيوز ضاربه عندي حتى التوقعات ملخبطة
تقبلي مروري يالغلا ام دانه
|