لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


عشق الجنوب

السلام عليكم* كيفكم بنات .. انشاء الله تمام*.* جيت ومعي روايه .. يارب تعجبكم ... ولاتتنسوني من تعليقاتكم .. وارائكم اتقبلها بصدر رحب ...* تحياتي : عتآب جنوبيه* ..

موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-12, 06:56 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 240486
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: عتآب جنوبيه عضو له عدد لاباس به من النقاطعتآب جنوبيه عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 130

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عتآب جنوبيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي عشق الجنوب

 

السلام عليكم*
كيفكم بنات .. انشاء الله تمام*.*
جيت ومعي روايه .. يارب تعجبكم ...
ولاتتنسوني من تعليقاتكم .. وارائكم اتقبلها بصدر رحب ...*
تحياتي : عتآب جنوبيه*

..
..
..

البارت الثالث

عشق الجنوب

البارت الرابع

عشق الجنوب

البارت الخامس

عشق الجنوب

البارت السادس

عشق الجنوب

البارت السابع

عشق الجنوب

البارت الثامن

عشق الجنوب

البارت التاسع

عشق الجنوب

البارت العاشر

عشق الجنوب

البارت الحادي عشر

عشق الجنوب

البارت الثاني عشر

عشق الجنوب

البارت الثالث عشر + الرابع عشر

عشق الجنوب

البارت الخامس عشر

عشق الجنوب

البارت السادس عشر

عشق الجنوب



..
..





عــشـق الجنوب*
مقدمه ::
لمس يديها الممتده الي الصحن بحنان .. وهو يقترب منها من الخلف ..ليبدأ بهمسسه الكاذب دائما من اجل غرض يأخذه ثم يرميها ....اااااهـ من قلبه العابث.. دمعت عيناها بألم ...لتهمس هي الاخرى بحزن .. :وحششتني
تعشق هذي اللحظه .. تعلم انه كاذب بحنانه .. لكنه اهم شي حناان يغرقها حتى لو تخسسر الكثير .. لتلتف له وضعت يديها على قلبه الخائن ... شهقت بالم : شهرين هاجرني ... مااشتقت لي
ليرد هو بهيااام : كثييير كثيير اشتقت*
اغمضت عينيها وهي تستمتع بكذبه .. وضعت رأسها على صدره .. هي تعلم الان ان ليس مهتما ولا منتبها لدموعها ... يريد جسدها فقط .. لكن هي في شدة الاستمتاع بحنانه وحبه المصطنع للحظات...اما بدوره هو شدها له وهويهمس لها ..ويعبر لها عن مدى اشتياقه لتسمع وتشاركها السمع{دموعها الخاينه ايضا}
><
<>*
><
ن



الـــبارت الاول (1)
عــلمتنا الشمس نرضى بالرحــيل ..


{؛)) وقفت بجسمها الممشوق وارخت المنديل عن ملامح وجها الجميله لتبتسم بفتنه وهي تهمس : كيـف المويه تنفع*
لترد الاخرى وهي مبتله : يعني ماعليها .. حركت شعرها وابتسمت لتكمل حديثها :لييه بتغتسلين*
زادت الابتسامه وهي ترمي المنديل جانبا لينكشف شعرها الاسود الطويل : لازم*
لتضحك الاخرى وتلف جسمها بمنديلها الطويل وتحدثها بضحك: اجل استمتعي انا لازم اروح عشان اجهز للحفله ..الا بتروحين*
تغيرت ملامح وجها للعبوس لترد بحزن عميق : مماقدر امي نعمه تعبانه مره ياسلوى
كشرت الاخرى بهم وهي تلاحظ مدى تعلق صديقتها بجدتها : الله يشفيها .. يالله عجلي بيجي دور الرجال*
ابتسمت وهي تخلع قميصها الاسود ليبان روبها الشفاف والقصير .. ليكشف عن جمال رجليها شديدة البياض ..حركت شعرها .. وهي تمشي ثم التفت لسلوى :يالله عششر دقايق*
لتودعها الاخرى وتكمل طريقها .. اكملت مشيها تحت الجحر الذي ينساب الماء من فوقه لتدخل جسدها تحته ..وهي مستمتعه جدا مع ان الماء بارد جدا .. لتغمض عينيها الواسعه الكحيله لينساب دمعها مع الماء ..وهي ترسم لمستقبلها خطه حزينه ..
>((>
بمكان اخر ... رفع نظره لتقع على عينها مباشره ليستمتع بخجلها .. همس بمتعه :احببك انتي لي وبس
لتنزل نظرها مسرعه وتتكلم بعجل : طارق مايصير لازم اروح اخاف امي تجي .. ليمسك بيدها ويكمل همسه ..:بدري مو طالعه الحين .. خلك معي .. مشتااق لك*
رفعت يدها الاخرى لتضعها على يديه الممسكه لها بإحكام لترد بخجل : لاخلاص يكفي مايصير ...لتخلص يديها من يديه لتلتف هي عائده لكن تصلبت عندما حضنها من الخلف بشده قاومت تمسكه بها لتدفع نفسها الى الامام لكن فشلت لانه ممسك بها بشده لتستسلم له ولجرائته المعتاده ...*
توقف وافلتها عنما سمع صوت خالته تنادي ابنتها ...ليتركها ويذهب ..اما هي جلست تمسح شفتيها ورقبتها وتعدل من قميصها ... ذم ذهبت مسسرعه وهي تصرخ ..:نعم يماااهـ
>(}{
انتهت من الاغتسال لتفتح القماش الذي بداخله ملابسها المربوط .. لتخرج قميص احمر منقش بالاسود ..لتلبسه على ملابسها المبتله .. ثم وضعت منديلها على شعرها الذي جدلته ..لتركض خارجأ لانه حان دور الرجال .. انحنت وهي تلهث ركضت كثيرا ... التفتت للخلف لتجد نفسها ابتعدت كثيرا ..اكملت مشيها عائده الي المنزل الصغير الذي يكون باخر القريه ... هم عائله فقيره .. توفوا اهلها لم يبقى سواها وجدتها المريضه ..لكن هي لم تمد يدها ولم تجعل احدا يشعر بأنها ضعيفه ... وصلت لمنزلها امتدت يديها للباب الحديدي لتفتحه .. ليصدر صريرا مزعجا.. دخلت واقفلته لتضع ظهرها عليه ... تنهدت ثم رسمت ابتسامه جميله .. وهي تتجه للغرفه الوحيده.. الموجود داخلها جدتها.. طرقت الباب مرتين ثم دخلت .. همست :السسلام عليكم*
لترد جدتها بوهن وبلهجتها الجنوبيه الاصيله :مرحبا يابويه .. .. تعالي واقعدي*
جلست بجانبها وههي تتحدث :: هاه جده كيفك الحين عساك اشوى
ابتسمت بوهن وهي تدفع عبرت المرض : ماعلي خلاف ماناقصني غير عريسن ... وو ياهواجس ياشايب جيراننا ..
لتضحك الاخرى بششده: متى امداك ششفتيه ياجده*
لترد بخوف مصطنع :هاااه لاماجاء عندي هنا ابدن..... ثم صمتت قليلا فأكملت بحزن .. هواجس يابويه ...*
ردت باهتمام .:تحت امرك يايمه
لتكمل بضعف ..: خايفه عليك من بعدي تضيعين*
طأطأت برأسها ... وتصنعت المرح ..:ماعليك حفيدتك ذييبه ..تدبر عمرها .. لتفضحها دموعها وهي تنساب على خديها الجميلين ... فتكمل حديثها ..:جعلني ماافقدك يمه بسم الله عليك جعلني قبلك*
التفتت الجده ..وهي تمد يديها لتمسح دموع حفيدتها الوحيده .. وهي تكمل : خلاص يابويه لاتبكين .. تراني جواعنه بكي بعد ماتعشيني*
ابتسمت هواجس وهي تسحب قماشها المربوط بإحكام لتخرج الشراك البارد ..ثم وقفت وهي تهمس :بروح اجيب الشاهي ..
>>
(()){}
>>
>

..تاففت وهي تبعد شعرها البني عن وجها وهي تصرخ : ام علللي يام علللي*
لتجيب نداها 0{ام علي} على عجل ... تكره تلك المدلله ..لديها لسسان سليط لترد: نعم يابنتي*
لترد بوقاحه : اولا ماني بنتك ...ثانيا ... انا وش قلت العصر .. حمار انتي حماار ..ماتفهمين وين الفستان الاسود ..لتصرخ.. لاتقولين ماجهزتيه ...
لتحرك ام علي وهي ك تأشر على الفستان : هذاا هو شوفيه ...
لتكمل صراخها :مو هذاااا ياغبيه هي الحين وش اروحبه .. انقلعي عن وجهي اششوف
لتدخل والدتها ... وهي تتحدث بكبر .. :ام علي وش سويتي للبنت
لتتكلم سوسن بدموع: ماجهزت فستاني*
اتغضب وتصرخ لى ام علي : انا نفسي اعرف انتي ايش فايدتك هنا على مستوى فستان ماجهزتيه*
لتنزل رأسها ولاتحدث ليس من اجلهما بل من اجل لقمة العيش لتكمل ام محمد كلامها : خلاص سوسن البسي الثاني*
لترد سوسن بدلع : معدني رايحه*
لتقطب امها حاجبيها : الله عشان فستان*
سوسن : وش تبغينهم يقولون عني البس فستان قد لبستها مو سوسن بنت ابو محمد الي تسويها
لتأيدها امها الحمقاء : ايه والله انك صادقه خلاص خليك وبقول انك تعبانه
سوسن بخبث :طيب ... يالله انقلعي انتي باقي واقفه ... لتذهب ام علي وهي تسمع ام محمد تكمل عن بنتها : مره وحده انقلعي بيتكم
>>)(}{
>
>
في الليل الساعه التاسعه مساءً
>
>*
انتهت من وضع العطر لتسدل شعرها البني المموج على كتفيها .. لونت شفتيها باللون الاحمر الداكن لتصبح اكثر اثاره رتبت نفسها عندما سمعت صوت باب غرفتها يطرق لتفتح الباب بدلع ..ليظهر طارق بشموخ .. وهو مبتسما ببلاهه من جمالها ...انزلت راسها وهي تهمس بفتنه واثاره: ادخل ... ليدخل هو مثل الابله تخلى عن شخصيته المهيبه ليصبح مطيعا لها ... لانها وببساطه .. جميله جدا .. اخرج يديه من جيبه ليمسح بها شعرها نازلا الي عنقها الطويل واصلا الي صدرها وهو يتنهد ... وبهمس : مانتي خايفه
لتهمس : منك انت لا.. انا واثقه فيك ..
ليبتسم : وانا احبكــ
لتنزل راسها ليغطي شعرها وجها رفع يديه الي وجنتيها ليرفع رأسها وهو يهمس : احكيلي قد ايش تحبيني لتغمض عينيها وترفع رجليها لتقبل شفاته وهي تهمس : بمتعه قد الجرأه الي خلتي اسوي كذا*
>>
<>
}{()
انسابت دموعها من غير ان تشعر بها وهي تهمس : يمه الشاهي برد ... ليه ماتشربينه.. امي ..تبغيني ابرده اكثر عشان مايحرقك... لتشهق بعنف ... طيب ليه ماتردين يمه ... ثم استقامت خارجه وعائده وهي في غير وعيها ...لتصرخ بجدتها وهي تحركها : يمه دخيل الله لاتخليني ....لتشق مرة اخرى ... وبهمس انثى مكسوره ... مالي غيرك يمه*
لتخرج وهي تصرخ : يماااااااااااااااااه ...الحقوني امي مااتتحرك ... ..ليجتمع الناس بعضهم ينظر بحزن وشفقه والاخر بفتنه واعجاب بها
ليتدخل ابو طارق : هواجس.. وش فيها جدتك .. لترفع رأسها له والدموع بللت وجها والمنديل قد نزل باخر رأسها ..
لتهمس بإنكسسار: امي ماتتحرك*
لينزل برأسه : طيب تعالي معي وانا اشوفها*
لترد بعنف: لا ببقى مع امي ... لتدخل وتمددت بجانبها وهي تمسك بيدها البارده لتتظاهر بالنوم ... ليحرك رأسه ابو طارق بأسف :: تعالي يابنتي .. تعالي معي ... لكنها تستمر بالتظاهر بالنوم ... ليسحبها من يديها وهو لم يتوقع ردت فعلها العنيفه .. فقد خدشت بأظافرها الطويله وجهه .. لاكنه لم يأبه بها ليسحبها معه الي بيته .. ليدخل بها لتتيقظ العائله المكون من اربعة بنات وشابين .. لينظرو الي ابيهم وهو يجر حفيدة نعمه ..الفقيره .. ليزيد استغرابهم عندما سقطت عند رجليه تقبلها ان تودع جدتها ..لتصرخ ام طارق بغيره ليس لها مكان بالموقف : ابعدها عنك
ليحملوها البنات الي غرفة الجلوس ..ليخرج ابو طارق مع ابنائه .. الي مكان الجده نعمه
ليحملوها الي امام القريه لتقوم زوجته بتغسيلها وتكفينها*

><
<>
><
<>
اعيد .. تسعدني ردودكم ولو كانت سلبيه
,,, عتآب جنوبيه*

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 05-04-12 الساعة 04:03 PM سبب آخر: !
عرض البوم صور عتآب جنوبيه  

قديم 02-04-12, 07:02 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتآب جنوبيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 




شكلهاا روواايه راايقه
تاابعي ..
وحددي موعد الباارتز بلييز



لحين الشخصياات ملخبطه عندي
ماابعد فهمت زييين



 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي  
قديم 02-04-12, 07:07 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,111
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتآب جنوبيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عتاب يا هلا و مرحبا فيج بليلاس و وحي الاعضاء

ان شاء الله تلاقين كل التفاعل و التشجيع اللي تستحقينه

بدايه موفقه

..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 02-04-12, 07:09 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 240486
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: عتآب جنوبيه عضو له عدد لاباس به من النقاطعتآب جنوبيه عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 130

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عتآب جنوبيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتآب جنوبيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي رواية ، عشق الجنوب ، بقلمي / عتاب جنوبيه

 

السسلام عليكم*
كيفكم.. يارب دوم تماام*
گل اللي ردوو الله يطعني عنكم .. ردودكم فرحتني بالمره .. وحمستني اكتب ..
وبالنسبه للي سألت عن المنديل ، هو مو شيله بس يحل محلها .. ملون وشفاف ...*
وانا احكي عن حياة اهل الجنوب زمان ..*
وحنزل الاجزاء كل اثنين وثلاثاء انشاء الله .، واذا فضيت بأي يوم اكيد اني حنزل*
ووووبس*
تفضلو الجزء الثاني*



..البــارت الثــاني (2)
}{• گلــ(ن) يمـن بـج ـيته،حتى الدمع لاجـاء يمـن}{•
بعـــد مرور 8 شــهور ،،
فتحت عيونها ببطئ .. توالت عليها احداث الامس ،.. التفتت الى جانبها .. ممتد بأريحيه ممسك بيديه قطعه من ملابسها.... ليست لها ..*
اغمضت عينيها مجددا .. اسدلت ساقيها للارض البارده ،، استقامت .. ثم التفتت له
.، *ممسكاً بمنديل لانثى تجهلها ...
اكملت خطواتها ... للخارج متجهه لدورة المياه الخاصه بهما .. رفعت المنديل لتغطي كتفيها العاريين ... استخدمت الماء البارد .. الذي ملأته من العين امس .. واخذت بعض منه لتزيده حراره .. ليغتسل به طارق ....

،،،،*
اسدلت شعرها بنعومه الى كتفيها ووضعت القليل من العطر .،، اقتربت منه ... لمست خديه وهي تهمس : طارقي ... طارق ،، حبيبي*
'''
همهم بانزعاج وهو يمسك بكفيها ،،، وينقلب الى الجهة الاخرى ...*
زادت بحدت صوتها : طارق ... ،، ( وبكذب ) ترا سمعت صوت ابوك ينادي*
استقام مرتعباً وهو يتلفت : وليييه ماصحيتيني*
.. تخصرت بدلع : لا والله وانا شسوي من اليوم*
،،،
<>
><
<>
><
وضعت يديها بخوف على بطنها المنتفخ قليلاً .. انسابت دموعها واجتاحتها رجفه .. وهي تتخيل مصيرها ... لو علم احداً بحملها ..
التفتت للخلف بخوف وهي تسمع صراخ والدتها .. اسدلت قميصها الواسع .. لتسرع للخارج .. : نعععم يمممه*
: جعلك ماتنعمين بالجنه قوولي امييين*
رددت بخفوت : اسستغفر الله ،، زادت من صوتها : وشش بغيتي يمه
والدتها بكره : روحي شوفي وش يبغى اخوك من صباح ربي لاجني*
اسرعت بخطواتها الى ان وصلت غرفته ،، نادت بخوف : علي ادخل ؟؟
ليرد الاخر بغضب : لا خليك عندك وبصراخ .: اجل ناديتك عشان توقفيلي كنك صنم ادخلي دخلتي قبرك ..
دخلت وهي تعيد كل ماتعرفه من القران.. : نعم*
امسك بيديها وهو يقربها من الصندوق الكبير .. صندوق الملابس .. أشر على قطعه نسائيه: هذي وش جابها هنيه*
همست برعب : اااا شسمه ذاا*
صرخ بها : اااا وشووو اااا
رفعت رأسها له : غلطت بفردهم سامحني ،،*
دفعها للخلف لتسقط .. مسكت بطنها بالام .. استقامت وهي تهرب للخارج ..
><~
<>~
اجتمعو جميعهم على الفطور .. من يتغيب عنه .. يعتبر نفسه خارج العائله*
رفع بصره لها وهو يكن الحقد الشديد على مافعلته به*
شعرت بأنه ينظر اليها... ابتسمت وهي ترفع نظرها له .. كما شعرت ... ارخت بصرها بخجل عندما لاحظ الجميع مايفعلون .. والاكيد * انهم لم يفهمو ذلك بالشكل الصحيح*
تكلم الوالد بحده : طارق كل وبعدها شوف الشغل اللي كلمتك فيه امس ..*
لم تستحمل ذلك .. اطلقت ضحكتها وسط استنكار الجميع .. تحمحت بخجل وهي ترخي رأسها.. ابتسم طارق بتشفي وهو يتحدث : تامر يابويه*
لتكمل ام طارق : يالله يابنات شيلو السفره*
...
اخذت اكبر كميه من الصحون امامها متجهه للمطبخ ...
استوقفها .. شد طارق لشعرها بخفه .. التفتت له ببطئ كي لايسقط مابيدها .. عندها ستعلن موتها على يد ام طارق*
تكلم وهو ينغز خصرها المايل مستغلا موقفها : ايش ايش الحركه النذله هذي*
حركت خصرها للخلف وهي تهمس : طارقي وخر لا تطيح صحون امك ،،*
امسك مابيدها .. قبل خديها بهدوء وهو يرمي مابيده في الارض لتتناثر في كل مكان .. عندها صرخت امه باعلى صوت تملكه ليهرب هو الى الخارج .. ليتركها *تواجه الموقف وحدها*
><
><
<>
><
صوت الاطفال ، وزخات المطر ، وخطوات النساء ، ورجاء البياع ،، احلى موسيقى يمكن ان تعج بها القريه النائيه ،،*
في المكتب الصغير ، يتوسط ابو طارق الكرسي القابع وسط المكتبه ،، اغمض عينيه بقوه ثم فتحهما مجدداً ، يحاول ان يتوقع ردة فعل ابنه عندما يفاتحه بما يجول بنفسه ، تكلم بثقه شديده ، تخالف مايشعر به : طارق ، مرت الثمانيه شهور ، وهواجس ماحبلت .. *وانت كل ماسألتك اجلتلي بالموضوع
وسوسن بنأجل موضوعها*
ابتلع ماكان يشرب بصعوبه .. وازدادت نبضات قلبه .. عند ذكر اسمها .. رسم طيفها بمخيلته لثواني .. ابتسم بحالميه : يبويه عمر سوسن ماأجلت لها موضوع ..*
ابو طارق بجديه : وهواجس وش رايها*
تهجم وجه وبضيقه .: يبويه سوسن ..من انخلقت وهي لي .. قبل لاعرف هواجس ..*
ابو طارق بغضب : لها الحق انك تشاورها .. تبقى الاولى
استقام بغضب : يعني يبويه ماراح تزوجوني اياها ...*
ابو طارق : اسمع موافقة هواجس بالاول*
استقام : يبويه مو كافي انها ماتحبل ...*
تنهد بتعب وهو يتكلم بأكبر قدر من الحنان : طيب بزوجك اياها .. بس ع الاقل كلمها خذ رايها ..*
جلس مرة اخرى وهو يهمس : طيب*
><
<>
><
<>
دخل مسرعاً للمنزله والفرحه تعتلي ملامح وجه ... استقوفته والدته باستغراب : طاارق .. وشبك .. كنك انهبلت*
طارق وهو يتلفت محاولاً ايجادها ارخى رأسه لها وهو يهمس : ايه يمه .. وربك مهبولها*
ترك والدته تعاني صدمة ماسمعت .. وجدها اخيراً ... سحبها من وسط اخواته ووسط استنكارها مما فعل .. وصل.الى غرفتهما اسند ظهره لباب بعد ما اقفله تكلم وهو يلهث : هواجس .... ابويه وافق*
تكلمت بحماس مفرط : وافق على ايش*
طارق متجاهلاً ماتكن له من العشق التى تحاول جاهده ان تخفيه عنه : وافق ان يزوجني سوسن*
سكنت كل جوارحها ..وشخصت عينيها .. تشعر وكأنما أبى قلبها عن النبض .. سقطت يديها عن صدره دون شعور وبهمس جريح وروح مقتوله .. قتلها الحب ... : تتزوجها؟*
طارق وقد غطى الفرح .. ماقد حل بها .. امسك بكفيها ومشى بها الى ان وصل الى مفرشهما اجلسها وجلس ارضاً نظر اليها بتوسل : بس يقول يبي يسمع موافقتك .. اصلاً هو يبي حفيد .. وانتي ماحبلتي*
تكلمت بصوت يحمل بدأ معانها جديده : بس انت مالمستني وشلون احبل*
طارق : انا دااري اني مالمستك ... لاتنسين اتفاقنا ... انا قلت كذا عشان يوافق
تهدج صوتها بألم : طيب وش اسوي*
اعتلى الفرح وجه مجدداً : بس قوليله انك موافقه*
هواجس : وأنا ؟*
نظر اليها بأستغراب ،،.: كيف وانتي*
هواجس : يعني قصدي ... مادري بس .. خلاص اول مايجي اكلمه*
حضنها بفرح شديد ... وهو يرسم اجمل احلامه .. أما هي .. فقد رسم لها مايحس به طارق من سعادة بغيرها ... حزن ابدي... كيف لم يحس بعشقها له .. لما هي تشعر به .. وهو لايشعر بها ...*
قطع عليها عتابها .. صرخة الفرح التى اطلقنها خوات طارق والغطروفه التى انتشر صداها من والدته*
تشعر بألم يبطن قلبها ويشمل كامل جوارحها*
كيف تستطيع مشاهدته مع امرأة اخرى ...
اعتصرت مفرشهما بقبضة كفيها ... دست رأسها بين الاوسده نزلت دموعها بحرقه .. اطلقت صرخات انثى كسرها زمانها .. صرخة اخرى صرخات مكتومه لعلها تطفي من نار تسعر في قلبها... هل ممكن ان يموت الانسان من الحزن ؟؟ تشعر وان الموت مجالسها...
<>
<>
><
><
تورد خديها بخجل .. همست بخجل : اللي تشوفه يبويه
مسح على شعرها بحنان : يابويه .. قولي لي رايك لاتخجلي مني*
غطت يديها وجها وبخجل وهي تدس رأسها بصدر ابيها ؛ همست : موافقه يبه*
ضحك والدها وهو يحضنها ويقبل رأسها وسط غطاريف والدتها ...*
وقف والدها بها وذراعه ملتفه حول كتفيها : اليوم العصر بيجي يشوفك .. تحركت بخجل من عند ابيها .. وهي تدخل غرفتها الواسعه ... وضعت يديها على قلبها ... ينبض بشده يكاد يخرج من مكانه ... كان المشهد اجمل مما رسمته باحلامها ...*
اطلقت تناهيد وهي تفكر بمراسم حفلهما*
<>
<>
<>
><
<>
اليوم الاثنين ... خفق قلبها .. ليس فرحا وليس خجلا .. وليس حباً والماً ... بل خوف ...*
في نفس هذا اليوم انتهكو عرضها .. وسلبو منها كل ماتملگ في هذي الدنيا .. كيف تواجه *اهلها بهذه الفضيحه .،، تحمل سفاحاً ... ليس لها ذنب .. ليس لها مايرشدها*
جمعت ملابسها المتسخه وهي تمسح دموعها .. اليوم يذهبن نساء القريه للاغتسال .. وغسل ملابسهن*
قفزت برعب عندما دخلت والدتها وهي ترمي كوامات من ملابس اخوانها وملابس والدتها ... جمعتهما بالمنديل الكبير .. رفعتهم الى ظهرها وهي تتوجه لخارج المنزل ...
شعرت بألم باسفل بطنها ... لكن الم قلبها غطى عليه*
رفعت لثمتها الشفافه لتغطي نص وجها ... لتزيدها فتنه ... عيناها الواسعه .. وزاد اتساعمها بالكحل الاسود ... اسرعت بخطواتها ... لتلحق بفتيات القريه ...*
><
<>
><
><
اجتمعن حريم القريه بمحل الماء منهن من بغتسلن والبعض يغسل الملابس ... لكن اكبر قدر اجتمع حول سوسن .. من يغني .. ومن يرقص .. امسكت احدهم ارجلها لترسم عليهم بالحناء بإتقان والاخرى يديها ...*
التفتت لهما بالم وبيديها قطعه من ملابسه ضممتها لها وهي تحاول عدم الالتفاف لهم ... *لاتريد ان يفضحها عشقها ... عصرت ملابسه من الماء وهي تضعهما على الصخر الحار كي تنشف ... رفعت رأسها لتجد احداهن تنظر اليها بشفقه ... تعلقت عيناهما ببعض .. ارخت بصرها الاخرى ...*
اعتلت وجها ابتسامه وهي ترفع رأسها توجهت .. لهم تعلقت الانظار لها .. اسدلت شعرها بنعومه ... وبكبرياء مزيف دخلت بين الجموع الراقص .. وهي تتمايل بدلع مبالغ به ... لن تكون موضع شفقة احد .. تعالت حماست النساء على رقصها المتقن ... حركت خصرها ليرتد شعرها على الجانب الاخر ،..تعلم انها تمتلك جمالاً لايمتلكنه قريناتها .. تعلم انها اجمل منها حيث لا يوجد مجال للمقارنه بينهما ... لكن لايهما ذلك مادام حبيبها لايشعر ولاينتبه لجمالها ...

<>
<>
><
<>
<>
رفعت طرف ثوبها الطويل ... اسرعت بخطواتها وهي تلتفت بخوف ... شهقت عندما ظهر امامها .... ارتدت للخلف .. على وجها علامات الصدمه ... همست : الله يخليك يكفي
....تقدم اليها ...
وهو ينظر الى عينيها : هديل .. انا .. انا اسف
التفتت للخلف وهي تنوي الهروب .. صرخة برعب عندما امسك بيديها ... تكلم سريعا وكأنما سينتهي الوقت : هديل انا ندمان ... هديل انا كلمت امي عنك وفرحت تبيك لي .. بنربي الولد وننسى اللي صار ...
..
اما الطرف الثالث فقد غطت صدمته برؤية شقيقته مع رجل ماقد يسمع ... صرخ بغضب : هدييييل*
<>
><
<>
<>
><
اجتمعتن عليه شقيقاته ليخبرنه مافعلت هواجس .. مما اثار حماسة نساء القريه ...*
اكملن دون اهتمام بدخولها .. اما هو ابتسم لدخولها ... اشر لها بأن تجلس جانبه ... لكن تجاهلت رغبته لتجاور عمها ... رفع حاجبه لتنتبه انها تجاهلت رغبته ... تكلمت امه بتسلط،: هواجس تساعدينا بكره ؟*
ابتسمت متسائله : من عيوني خاله بس بايش*
ام طارق بفرح : بكره بننقل جهاز سوسن هنيه*
انزلت راسها بهدوء لتحاول رسم شبح ابتسامه لكن فشلت ... تكلمت بهدوء : تامرين خالتي*
ابو طارق : هواجس .
لم تنتبه لندائه .. قد اخذ فرح طارق حيزاً كبيرا من تفكيرها.. يعلم الله انه حبه قد تعدى الحب .. وكأنه مرض ليس له دواء...*
امسك بيديها ... قفزت برعب : سمم ياعمي*
لتتحدث مجدداً ام طارق : هالايام صايره تسرح واجد .. امس كسرت صحوني بسرحانها*
التفتت لطارق المبتسم بتشفي ... دون شعور اعتلت وجها ابتسامه ...*
<>
><
<>
عتـــــآب جــنــوبيه
<>
><*
اسفه من كل قلبي على المخالفه

 
 

 

عرض البوم صور عتآب جنوبيه  
قديم 02-04-12, 09:28 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عتآب جنوبيه المنتدى : ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
افتراضي

 



رووعه .. ذكررتيييني با اسلوووب انثى الحلم





يقهررر طاارق ..
ووش ثماانيه شهور ويتزووج !!
ع الااقل سنتييين 



هدييل سااذجه وغبيييه ..
وتستاااهل اللي بيجيها


.. تكسر الخااطر هواااجس ..
جعلني ماانيب مكااانهاا

 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم علي, للكاتبة عتآب جنوبية, ليلاس, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجنوب, ابو طارق, روايات خليجيه, روايات سعوديه, روايه عشق الجنوب, سوسن, علي, عتاب, عشق, عن حياة اهل الجنوب, هديل و مشعل, هواجس, طارق, قصص و روايات
facebook




جديد مواضيع قسم ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:13 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية