كاتب الموضوع :
أمي روحي
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: بيت العنكبوت
الــــ ج ـــزأ الــ خ ــامـس والــ خ ــمــســوون
& الأخ ـــــــيـر &
قبل ملآكـ شجون وغريب بيوم
ابراهيم يجهز لعزيمة عشاء بمناسبة الملاكـ
ياسر: رجع من دوامه بعد عملية مدتها خمس ساعات بالعادة يرجع طفشان ومهدود الحيل بس مجرد تذكره إن بكرهـ ملاكه على حبه القديم شجون ينسيه كل شي
أخذ شاور وسوا له نساكفه وجلس على الكنبة الي بالصالة رفع جواله ودق على أقرب صديق له
مشاري: كان جالس مع زوجته وبنته يووهـ العزابي يتصل بك
سحر: ابتسمت شالت بنتها علشان تحممها وتنومها
مشاري: اهلين يالعزابي
ياسر: خبركـ عتيج
مشاري: لااااا تقول
ياسر: ايه لقبي العزابي خلها بجوالكـ الى بكرة
مشاري: فتح عيونه لا تقول انكـ سويتها
ياسر: بكل فرح ايه الحمد لله ربي وفقني وسهل علي
مشاري: ماشاءالله ولا تقول يالحجود وتعلم اقرب اخوياكـ
ياسر: أخاف تضحكـ علي ان قلت لكـ السالفه كلها مالها غير اسبوع خطبه تحليل ملاكـ كل شي صار بعجله
مشاري: ماشاءالله وليه كل هالسرعه
ياسر: تعرف احنا بزمن السرعه الحين المهم مالكـ بالطويله عازمكـ بكرة على ملاكي
مشاري: أكيد انا الشاهد بعد بس من هالناس الي ربي حابهم ان شاءالله وافق عليهم الدكتور ياسر
ياسر:ناس تعرفهم زين بنت سعد الله يرحمه
مشاري: تغيرت معالم وجهه وماقدر يتكلم سكت
ياسر: حس إنه تضايق سكت شوي ابو ميار كان حضوركـ فيه احراج عليكـ مع أهلكـ تراكـ مسموح بس لو غلاكـ ماكلمتكـ يالله ياخوي انتبه لنفسك واستودعتكـ ربي
مشاري: يبي يتكلم بس فضل يسكت في أمان الرحمن وسكر وجلس على كنبة الصاله
سحر: بعد مانومت بنتها طلعت لقت زوجها جالس بالصاله متغير وجهه مو زي أول ماخلته قبل يجيه الإتصال جلست جنبه حطت يدها على كتفه حبيبي فيكـ شي
مشاري: تغصب الإبتسامة حبيتي مافيه شي لاتشغلي بالكـ ياروحي وباسها مع جبينها
سحر: باست يدهـ الى على كتفها حبيبي اعرفكـ زين من سكرت ووجهكـ متغير
مشاري: صد عنها ويطالع الي قدامه أعز أصدقائي يبي يملكـ بكرهـ
سحر: توسعت ابتسامتها أخيرا العزابي يبي يتزوج دايم تلح عليه وناشب له تزوج تزوج
مشاري: من أول ماعرفته وانا اردد عليه انا الي ابشهد على زواجكـ شهدت زواجه الأول بس هالزواج الي كان امنية حياته ماقدر اشهد عليه
سحر: عقدت حواجبها ليه حبيبي المفروض انت اقرب واحد له تروح له من العصر وتجلس معاهـ هذا كان أخ قبل يكون لكـ صديق
مشاري: رفع كفوفه عند فمه وغمض عيونه ماقدر لو شهدت على زواجه راح اكسب صديق واخسر أخو
سحر: ايش دخل أخوكـ
مشاري: بحزن ياسر راح يتزوج شجون
سحر: تفاجأت وفرحت لشجون بس ماحاولت تبين حطت يدها على كتفه حبيبي شجون صارت ماضي لفارس لو كان يبها تمسكـ فيها يوم كانت عندهـ صدقني صارت طليقته وماراح يهتم او يزعل
مشاري: سحر أنتي ماجلستي معاهـ وماكلمتيه فارس من طلاق لها ماعاد فارس الي تعرفينه فارس يترجى أه ترجعها له فارس لسه على أمل راح ترجع له بيوم فارس يبها ياسحر افهمي يبيها
سحر: عصبت شوي لو يبها ماهانها لو يبها ماتزوج عليها لو يبها ماطلقها انتبهت لنفسها لأن مشاري تغير وجه حبيبي لاتزعل مني بس انتم سكتو له كثير خلاص البنت راحت الله يسعدها خلوها تعيش حياتها بدون مشاكل ولاهم ولاغم متأكدة صديقكـ ياسر شاريها ويخاف ربه راح يعوضها عن كل شي شافته
مشاري: افهميني حبيتي انا مو ضد زوجها بالعكس انا الي وقفت بوجه اخوي وخليته يطلقها بس صعب اروح أشهد لزواج ياسر من زوجة اخوي قبل
سحر: اجل حبيبي لاتشهد بس روح له يوم ملاكه وباركـ له وحسسه بوقفتكـ معاهـ لاتخليه حبيبي وصدقني مهما سويت ماغلطت بحق أخوكـ ماحد قاله يفرط فيها او مايخاف ربه بتعامله مع وحده فرت بشرفها ولجئت له لاتجلس تقطع قلبكـ على انسان غلط كثير بحق وحدة بريئه
مشاري: ناظرها وسكت مارد
==================
في بيت العمه
نورة: توها راجعه مع شجون من السوق آآآآآآآهـ اخيرا رجعنا رجولي تكسرت
شجون: الوجه مشرق والإبتسامه من الأذن للأذن عاد مالفينا كثير لاتصيري دلوعه
هند: ياربي هالتهلويه نوير تعبنا وتعبنا واتاريكم مالفيتو كثير
نورة: خلي عنكـ هدي لو تمشي الرياض كلها موحاسه بكرهـ ملاكها على الدكتور ياسر ايش يهمها بس ياختي انا مشي وكرف بدون أي حافز
هند وعاليه ماتو من الضحكـ وشجون انحرجت
العمه: اذكري الله عليها يابنتي وربي يسعدها كافي ماشافت جعل يابنيتي ياسر يعوضكـ عن كل شي شفتيه
شجون: بحياء وبصوت هادي آمين
العمه: عن اذنكم ابروح اصلي لي ركعتين قبل يأذن الظهر
عاليه: تناظر امها يوم راحت غرفتها فزت وغيرت مكانها ولصقت بشجون هاهـ شجونه ايش شعوركـ وباقي ليله بس على ملاكك من ولد جيرانكم السابق تعرفين اشكـ بقوة انكم تعرفون بعض من قبل ليه يخطبكـ مرتين الا كان بينكم شي
شجون: ابتسمت لها بحب مابينا أي شي
عاليه: تخبين عن خواتكـ
هند: علو لاتحرجينها خليها بلاسخافاتك
عاليه: آسفه شجون
شجون: لا تتأسفي ولاشي ومافيها احراج بس انا كنت بالإبتدائي وهو اكبر مني كان دايم يوقف معاي ان بكيتي لقيته وان احد ضربني وقف معاي ماعرف اشتكي الا له مع انه ماكن احسن مني حال بس كان يشوف كل عذابه لا شي بالنسبه لعذابي نست نفسها وهي تتكلم عن ذكرايتها معاهـ كان يومها اسمه غريب وكنت اشوفه فعلا غريب عن كل ولد بحارتنا
البنات: انسجمو معاها ويتابعون كل كلمة تقولها بدقه اول مرة تخرج شجون عن صمتها وتتكلم عن ماضيها
شجون: استرسلت بالكلام كنت احس براحه ان شفته معوضني عن حنان الأب والأخت كان دايم يوصيني مافرط بديني ابد يروح ويسمع نصايح استاذه يقولها لي ابتسمت وهي تتذكر ذيك الأيام
هند: اجل ليه ماتزوجكـ قبل يصير الي يصير وانقذكـ من قسوة ابوكـ
شجون: قلت لك ماكان كبير هذاك حده يوم وصل اول ثانوي عمه جاسم الي مربيه قرر ينتقل من الرياض للشرقيه
نورة: اوووهـ ايش كان موقفكـ يومها
شجون: سكتت شوي وامتلت عيونها دموع يوم قالي راح ننتقل ويوصيني على نفسي حسيت بضايع كبير وخوف ماوصفه صرت اخاف امشي بالشارع أي ولد راح يضربني مافيه غريب يدافع عني يضربني ابوي مافيه غريب اروح ابكي عندهـ واشتكي له قالي ابسافر مع عمي وراح ارجع لكـ لاتخافي
هند: وليه اخلف بوعدهـ ومارجع
شجون: الله العالم اخلف بوعدهـ او نفذ وعدهـ ورجع مالقانا لأن ابوي غير بيتنا بعد ماكرهونا الجيران راح من شرق الرياض لجنوبها
عاليه: اتوقعه رجع والا ليه يجلس طول الفترة بدون زواج اول ماطلقتي خطبكـ المرة الأولى والحين رجع خطبكـ
شجون: ابتسمت بخجل وسكتت
هند: بكرة اسأليه عن كل شي
شجون: انحرجت حيل عن اذنكم ابدخل الأغراض لغرفتي
نورة: وجع انتي خفي على البنت حيل احرجتيها ترا
عاليه: احنا خواتها عادي مافيها احراج ماتشوفيها يوم تسولف عنه كيف اشرق وجهها
هند: ياعمري هي ماعمري شفتها فرحانه ومبسوطة زي هاليوم
عاليه: ياحلو حبهم شريف واحد وقف معاها بطفولتها وتقدم لها بكبرها
نورة: بس مسكين كيف كان موقفه يوم رجع ولقاها متزوجة
هند: أكيد انصدم مرررة ومانولمه
عاليه: اوووووهـ متحمس هيجي بكرة ويملكون ويجلس معاها احلى شي اللقاء بعد الفراق
العمة: طلعت من غرفتها وين شجون يابناتي
هند: دخلت جوهـ ليه فيه شي يمه
العمة: ابيها شوي تو أخت ياسر متصله علي وراحت لغرفة شجون
هند: الله يستر لايكون صاير شي موكويس بنات اذكرو الله عليهم
عاليه: ماشاءالله تبارك الله جد خفت
نورة: لا ان شاءالله مافيه الا كل خير تفاؤلو بالخير تجدوهـ
العمه: جلست جنب شجون يابنتي ترا غاليه دقت علي تقول بكره راح نجيب الشكبه بس ياسر ماراح يدخل
شجون: ناظرت عمها متفاجئه ومستغربه من موقفه
العمه: يابنتي مارفض يدخل الا لحكمه صدقيني ياسر عاقل مو طايش زي غيرهـ يمكن ملاكه الأول كرهه بإنه يدخل ويتردد على البيت وكذا لاتخافي يابنتي متأكدة شاريكـ ومارفض يدخل الا علشانكـ موع لشانه هو
شجون: مارتاحت وتضايقت بس مابينت
العمه: قرت الضيق بعيونها تمسح على شعرها تعرفين يابنتي من يوم كنا نتردد عليه حاسه بعيون هذاك الدكتور شي صح رجال يخاف ربه بس مجرد اجيب طاريكـ كان يرتبكـ ومستحيل كل المدة شريكـ يهملكـ الحين بس راح نعرفه سببه بعدين
شجون: رفعت راسها مايهمني ياعمه وربي يريحه والي يبيه راح يتم اعرفه مايسوي شي من صغرهـ الا لحكمه
العمه: باستها مع راسها فديت عقلك وراجاحتكـ
طلعت العمه لبناتها وقالت لهم
عاليه: اوووف ايش فيها هذا خرب فرحت شجون أي بنت يوم ملاكها تبيه هو يلبسها
هند: انا مالبسني هو وماشافني الا الشوفه الشرعيه ومبسوطه الحمد لله
عاليه: بس هذا حتى شوفه شرعيه ماشافها
العمه: تراها بنت جيرانهم قبل يمكن قال اعرفها ليه احرجها
عاليه: يمه ايش جاب البنت وهي صغيرهـ والحين يوم كبرت
العمه: انتي وش محرق رزكـ الحين اهم ماعلينا هو شاريها وربي يسعدهم وحسكم عينكم تلمحون مجرج اتمليح لها خلاص سكرو السالفه وانزلو لزوجة اخوكم شوفي ايشن اقصها علشان عزيمة بكرهـ ولاتتأخرون بكرة تعالو من العصر ان سمحو رجالكم لكم
البنات : سمي يمه ولايهمكـ
===============
في بيت غاليه
غاليه: هاهـ عجبكـ التغليف ياسر
ياسر: ايه ماقصرتي بس ليتكـ حاطه مكان الدبلة هنا مو يكون اوضح
غاليه: يوووهـ عاد لاتدقق بكل شي أنت
ياسر: لا ابيها تشوف كل شي حلو وتمام
غاليه: يابختها ليت فلان يحرص زيكـ
منصور: ابتسم لها ليه وانا ماحرصت عليك زيكـ خليه اليوم مبسوط وطاير من الفرحه وبكره يهبط طفه بس
غاليه: طيرت عيونها يعني الحين هبطت زين زين يابو راكان
شالت بيالات الشاهي وراحت للمطبخ
منصور: اقول ياسر انت بكره الي تنبي تنبسط ان شاءالله بس وهقتني مع اختكـ تراكـ وحركت غيرتها وبدت تدقق علي
ياسر: من قالكـ تكون جاف معاها شغلكـ تراه مشغلكـ حيل عن عيالكـ زوجتكـ
منصور: قلتها يا ياسر شغلي مشغلني مو ربعي او سفرياتي
ياسر: معليش ياخوي بس ترا زوجتكـ وعيالكـ لهم حق عليكـ
منصور: ليه غاليه مشتكيه لكـ ؟؟؟؟؟
ياسر: والله ولاعمرها جابت طاريكـ الا بكل خير بس مهما كان المراهـ تحتاج من زوجها اهتمام مو كل يومه عمل وكرف وعياله ابد مالهم نصيب رسولنا اللهم صلي وسلم عليه شال هم أمته مع ذلكـ يلاعب زوجته ويشتغل معاهم مافيه شي يشغلني عن بيتي وعيالي
منصور: تراكـ دكتور وراح تنشغل غصب عنكـ وراح اذكرك بكلامكـ
ياسر: ذكرني وانا راح اذكركـ ان شاءالله وقت راحتي اخلي لهم كل يوم والعمل له وقته
منصور: حط يدهـ على كتفه ياخوي ربي يسعدكـ ويوفقكـ
ياسر: شال صندوق الشبكه يالله تصبح على خير
منصور: تلاقي خير سكر الجريدة وراح يتطمن على عياله لقاهم نايمن دخل غرفته لقى غاليه جالسه تمشط شعرها جاها من وراء الكرسي وباسها على شعرها وشم ريحته
غاليه: ابتسمت وسكتت
منصور:لفها جهته حبيتي عارف ان شغلي ممل وطويل واعتذر ان انشغلت عنكـ قمتي بالبيت والعيال لوحدكـ يافديتكـ بس ان شاءالله راح اقدم اجازة ان عطل راكان ونسافر فينا
غاليه: فتحت عيونها جد منصور
منصور: جد ياعيون منصور
غاليه: قامت وحضنته بقوة وابعدت عنه تعرف ان يسور غثيث ونشبه ودوخني معاهـ بالسوق بس ماقصر يوم خلى زوجي ينتبه لي ويسافر فيني
منصور: ابتسم الانسان ينشغل صح ومجرد مايصير موقف ينتبه بس مو معنى هذا يخف مكانة وحب زوجته بقلبه
غاليه: ميلت شفايفها مو بلسانكـ تقول طفه وتركد
منصور: ماقصدت الحب بس قصدت هدايا وحركات وزي كذا بس وربي حبكـ بقلبي كل يوم يزيد
================
في بيت ياسر
ياسر: حط الصندوق وجالس يناظرهـ ويتخيل شكل التعليقه الأماس عليها والدبله والساعه ابتسم مو مصدق بكرة بنفس الوقت ان شاءالله تكون شجون ملكه هو وحدهـ راح لغرفته وبدل ملابسه ياترى اقدر اصبر ماشوفها الحين اعد الدقايق والساعات لشوفتها من يومي صغير بس كنت ابعد عنها وماقرب لها لأنها مو حلال علي شكلي ابغير رايي واشوفها لا لا مابي اشوفها واجلس معاها الا ان كانت ببيتي ولحالنا ماراح استعجل صبرت سنين ماتقدر تصبر نفسكـ شهر يا ياغريب
================
في غرفة شجون
شجون: فتحت عيونها بسرعه فزت لقتها الساعه تسعه مانامت الا بعد ماصلت الفجر بسرعه قامت وتحممت وصلت سنة الضحى
هند: طقت بابها ودخلت بعد ماستأذنت عروستنا توها تقوم
شجون: وهي تطرق سجادتها مانمت الا قريب الساعه سبعه
هند: يا عيني كل هذا تفكير بالحبيب
شجون: ابتسمت الله لايطحيني بلسانكـ
عاليه: توها تجي طحتي وخلصتي
هند: بسم الله ماسرعك دخلتي للبيت سيدا على غرفة شجون
عاليه: ابشوف شكل عروستنا اليوم هل زاد وجهها اشراقا او لا
شجون: ترا مو عروس ولاشي السالفه ملكه وبس
عاليه: من جد عريسك غثيث ليه رافض يكون فيه شوفه
هند: ضغطت برجلها على رجل عاليه
عاليه: بشويش أي
هند: اكيد عندهـ مبررهـ يالله نروح خليها تكمل لبسها
يوم طلعو من غرفتها مجنونة انتي تقولين كذا قدامها
عاليه: ياختي زلة لسان
هند: لسانكـ يبي له ربط
عاليه: ليه رحم هو او معدة تربطينه
هند: اجل يبي له قص
عاليه: لاخليك على الربط ارحم
هند: ههههههههههههههههههه طيب نزلنا لحصه نشوف ايش عندها شغل
شجون: تشوف شعرها الرطب ماتعرف ايش راح تسوي فيه رافضه تجيب كوافير حركته حتى يجف وشغلت الاستشوار علشان تسرحه وتضبطه
===============
في البيت المقابل
ياسر: صحى من نومه وتمغط وابتسامته شاقه حلقه آآآآآآآآآآآآآهـ احلى يوم عندي هاليوم نزل من فراشه وملا البانيو مويه دافيه وجلس فيه مبسوووط غمض عيونه يحس انه بحلم مو بعلم مو مصدق اليوم ابكلمها واسمع صوتها غيص نفسه بالمويه وهو مغمض عيونه ويبتسم
جواله يدق وهو مايسمعه جو المويه
خالد: يمه فجرت جواله مايرد
أمه: بسم الله عليه ايش فيه
يوسف: مافيه الا كل خير اهدي يمه خالد حركـ سيارتكـ وطمنا عليه
خالد: شال مفاتيحه وجري على سيارته خايف على أخوهـ
ياسر: طلع من الحمام بعد نصف ساعه مبسوووط ومرتاح لبس ملابسه وتعطر ومشط شعرهـ الا بالي يطق عليه الباب بقوة طلع بسرعه مفزوع
خالد: كان خايف يوم شاف وجهه يلق شوي يشوته وينكـ من الصبح ندق عليكـ
ياسر: مسح على عوارضه جد مانتبهت يمكن يوم كنت اتحمم
خالد: ممتاز يابطل تحمم ومبسووط واحنا قلقانين عليكـ
ياسر: اقول ادخل بس توني متحمم لايدخلني اللبرد تعرف عريس مابي امرض
خالد: وهو يسكر الباب الي يسمعه يقول يبي يتكي معاها الليله والله مادري ايش العقليه الي عندكـ ترفض تجلس معاها وتشوفها اذكر كنت احسب الدقايق لملاكي علشان اشوفها
ياسر: حسبت سنين وصبرت ماصبر شهر
خالد: جلس على كنب الصاله والله ياخوكـ ماقتنعت ودي اعرف سبب رفضكـ تشوفها
ياسر: اسارا عائليه وغز له بعينه
خالد: صفر ياخطير صار عندهـ عائلة وأسرار
ياسر: ياحليكـ وراح تكون احلى عائلة بعد
خالد: بعون الله بس ماراح تكون احلى من عائلتي انا وهنو
ياسر: إن ماخليت هنو حقتكـ تغار من شجوني ماكون ياسر
خالد: ههههههههههههههههههههههههه خطيررررر بعد يدلعها لسه تراكـ ماملكت عليها
ياسر: كلها ساعات ان شاءالله وتكون ملكي أنا
=====================
في الليل
فارس: راح لنفس مكانه بالبر يوم اظلمت رجع حاس بضيقة محتاج لأحد جنبه حاس بفراغ كبير بعد صديقه أحمد طلع جواله من جيبه جاء يبي يدق عليه بس ماش تراجع حط جواله بجيبه وحرك سيارته بشكل لا ارادي وبدون مايحس بنفسه راح جهة بيت ابراهيم شاف أنوارهم مشغله واضح عندهم عزيمه وقف بعيد شوي وسكر نور سيارته ويشوف رجال يدخلون رفع عيونه شاف لمبات الدور الثاني مشغله تخيلها بلبس حلو وشعراتها الناعمه حول وجهها وتبعدها وراء إذنها تخيل مبسمها وهي تحط عليها كلوس وردي مكياجها الناعم الي ماتحب تثقله عيونها آآآآآآآهـ ياعيونها ان حطت كحل بان خضارهم الفاتح ابتسم لا ارادي وهو يتخيلها قدامه بس اختفت ابتسامته يوم شاف ياسر وإخوانه ينزلون من سيارتهم بدا قلبه يدق بقوة كشخة ياسر وبياض ثيابه واضحه من بعيد بلع ريقه يوم دخلو معقوله خطبها لا لا لا مستحيل مسكـ راسه ليه مستحيل خطبها المرة الاولى ايش يمنع يرجع يتنفس بقوة وحرك لبيت أهله دخل بسرعه وراح لأمه
أمه: هلا وغلا بوليدي
فارس: مارد يمه جاوبيني شجون تمت خطبتها صح
ام فارس: مادري عنها انخطبت تطلقت مادري من طلعتي من بيتهم قطعت أي علاقه فيها وأنت ياوليدي شيلها من راسكـ تعبت حالكـ وهي مو داريه عنكـ تبي تعيش حياتها وانت عيش زيها لاتبكي على وحدة باعتكـ الف بنت تتمناكـ
فارس: عصب يمه ردي لي على قدر سؤالي تمت خطبتها من الحقير ياسر صح او لا؟؟؟
امه: مادري
فارس: الحقيرر ذبح ولدي علشان يراجعها وهي متعاونه معاهـ كنت حاس وربي حاس بس مو فارس لو ماطربقت الدنيا فوق راسها الخاينه
أمه: مسكته مع يدهـ فارس اركد ياوليدي
فارس: يمه ذبحو ولدي تعرفين كيف ذبحوهـ كله علشان ترحع لحبيلها القديم مسويه مطوعه وتخاف ربها وهي تسوي كذا انا ابوريها ابخرب عليها كل شي واشوف كيف تنبسط فكـ يدهـ من أمه واتجه نحو الباب وأمه تندايه فارس يمه لاتتهور
مشاري: دخل ولقى اخوهـ قدامه وامه تناديه تغيرت معالم وجهه ايش صاير فارس فهمني
فارس: يبعدهـ عن الباب ابعد مشاري ابربيه النذل هو وياها
مشاري: ماسكـ اعصابه من تقصد
فارس: النذل الي مسوي نفسه دكتور واهو اكبر مجرم
مشاري: عرف ان اخوهـ عرف بخطبته لشجون مسكه مع كتوفه اركد ولاتظلم الناس وبلا حركات مراهقين تراكـ كبير
فارس: مافيها كبير يامشاري هذولا خونه متفقين علي من زمان
مشاري: هزهـ بقوة فارس اعقل لاتخبط بكلامكـ
فارس: فكـ يدينه اقولكـ ارتكني
مشاري: شدهـ بقوووة ودخله وسكر الباب وثبته على الجدار انت الي متى تظل متهور الى متى تظل طايش انت كبرت يافارس تعرف كيف كبرت مة الكبر بالعمر الكبر بالعقل بعد
فارس: عصب وابعدهـ عنه تتهمني بالطياش لأني سبيت رفيقكـ تفضل خويكـ على اخوكـ فعلا بالمواقف يتضح الأخو الشقيق عن غير الشقيق
ام فارس: فارس ايش هالكلام
مشاري: ناظرهـ من فوق لتحتي كذا نظرتكـ لي يكون بعلمكـ انه عازمني ورفضت وهو اغلى خوي لعيونكـ مهما كان انت اخوي وجرحكــ يجرح قلبي قبل قلبكـ بس مدام كذا نظرتكـ لي لأني بس علمتك الغلط من الصح اقولكـ مشكور ياخوي انت تنظر لي مو اخو شقيق وانا من صغركـ اعتبركـ اخو شقيق وامكـ مكانة امي مر من عنده زعلان يبي يروح لغرفته
فارس: مسكـ ذراعه ومنزل راسه سامحني ياخوي
مشاري: سحب يده بهدوء ماقلت شي يزعل ليه اسامحكـ
فارس: خسرت زوجتي وصبرت وخسرت اغلى صديق وصبرت بس مو مستعد اخسر اخوي ونزلت دموعه
أم فارس: بكت معاهـ
مشاري: لف عليه وحضنه ماراح تخسر اخوكـ ابد انا لكـ طول عمري اخوي وعضيد وسنيد ومايفرقنا كلام
فارس: وهو بحضنه يبكي لاتلومني ياخوي جرحتكـ بكلامي بس من حرتي وانا اشوف زوجتي تتزوج غيري ماقدرت اصبر
مشاري: تنهد بضيق وحضنه بقوة راح ربي يعوضكـ احسن واحلى منها لاتحزن ياخوي
فارس: بعد عنه وناظرهـ بحزن كانت ملكي وانا فرطت فيها وراحت لغيري وانا اشوف غلطت واتحمل غلطتي ناظر امها واخوهـ وشاف نظرات الرحمه بعيونهم يكره هالنظرات تركهم بهدوء وراح غرفته
|