كاتب الموضوع :
أمي روحي
المنتدى :
القصص المكتمله
رد: بيت العنكبوت
الــ ج ـــزأ الـــســابــع والأربـــ ع ـــووون
محمد: قام معاهـ يوصله
نجود: كانت تسولف مع صديقتها والباب مفتوح شوي وواضح صوتها
ياسر: يوم سمع اسمه وقف ولف على ابوها يبتسم
نجود: ياحليكـ الرجال مو هينين اجل ياسر خطبني لله في الله لا ياقلبي مايخطب انسان مريضه الا لأنه عارف له ماضي صعب اي بنت تقبله بس كنت مريضه الحين مافيني الا العافيه يعني بحمد ربه ان قبلته الحين موقاصره زيي زي غيري
محمد: اختفت ابتسامته ويتمنى يدخل على بنته يجلدها استحى من ياسر ونزل راسه
ياسر: دخل على نجود
نجود: فزت يوم شافته دخل عليه ارتبكت وسكرت بوجه صديقتها السماعه
ابوها: دخل مع ياسر ومتأكد مليوم بالميه ان ياسر راح يهزئها ويطلقها وينتقم من كلامها الجارح ونكرانها لفضله عليها بعد ربه
نجود: تقلب نظراتها بخوف بين ابوها الي واضح انه متضايق حيل وياسر الي نظرات العتاب بعيونه
ياسر: قرب وحط بوكيه الورد على الطاولة طالعها بعيون كلها عتاب ولوم آسفين دخلنا عليكـ فجأة عن اذنكـ
نجود: بخوف ياسر انأ ترا
ياسر: رفع يدهـ يعني مابي اسمع أي كلمه اعذريني مستعجل عندي مريض بالمستشفى مع السلامة
محمد: لحقه عند الباب ومسكه مع كتفه ياوليدي والله مادري وين ادوي وجهي منكـ بنتي نزلت راسي وخلتني صغير قدامكـ
ياسر: لف عليه لا ياعم لاياستاذي لاتقول كذا ماعاش من يصغركـ او ينزل راسكـ راس الاستاذ محمد عالي وراح يظل عالي عن إذنكـ
محمد:مسكه مع يدهـ شوف ياولدي لاتجبر نفسكـ على بنتي وأنت مجروح منها علشاني هي بنتي صح بس تراكـ ولدي والي يجرحكـ يجرحني وهي غلطت بحقكـ كثير وأنت تحملتها بما فيه الكفاية
ياسر: قرب لعمه وباسه على راسه كلامكـ يثلج صدري ويريحني بس ماراح اتصرف معاها أي تصرف وهي بالحالة هذي مجرد ماتطيب اعذرني ياعم ومابي بخاطركـ شي علي
محمد:حاول مايبن ضيقه مهما كان هذي بنته بس مايقدر يلوم ياسر الي يريحكـ سوهـ ...
ياسر: طلع وركب سيارته وهو مرة ضايق
محمد: رجع وراح لبنته وكانت أمها عندها
نجود: كانت تبكي بحضن أمها
محمد: اول مرة يقسى عليها ناظرها بإحتقار ليه تبكي تبكي على خبالها او على ايش
أمها: وهي حاضنتها محمد ايش فيكـ على البنت
محمد: بنتكـ رفست نعمه برجولها بنتك هدمت بيتها بغرورها وعجرفتها
نجود: وهي تبكي يبه صدقني ماكان قصدي
محمد: طلع وخلاها
نجود: آآآآآآآهـ يمه ليتني مت بالعمليه مابي سار يزعل مني ويتركني ارجوكـ يمه
أمها: ضمتها بسم الله عليك ياروحي ماراح يترككـ بس هدي أنتي
===============
في المستشفى
شجون: جالسه جنب ولدها الي كل شوي يذبل تمسكه وتحضنه تتمناها يطيب
فارس: دخل عليها كيفه الحين
شجون: لارد
فارس: عصب ردي كلميني كيفه ابتطمن عليه
ابو مشاري: هدي يافارس ماتشوف حالتها كيف المسكينه من أمس ماغفت لها عين
شجون: كانت تسمه اصواتهم بس مو مركزة ارهاق وحزن كتم عليها تتمنى تبكي تفضفض مو قاردة حاسه بضيقه كاتكه على نفسها تقرأ بعيون ولدها نظرات توديع غيرها مايقراهـ بس لأنها أمه تقراهـ
مشاعل: جت مع سحر تتطمت عليه كلمو شجون بس شجون لارد
سحر: طلعت من الغرفه وتمسح دموعها كسرت خاطري شجون أكثر من بندر اول مرة اشوف حالتها كذا
فارس: يسمع كلامهم وضايق راح مشاري ياخوي خلنا نطلعه عن هالدكتور الخايس
مشاري: انجنيت انت هذا مستشفى حكومي مو زي غره لاتعب ولدكـ اكثر من كذا يافارس
ياسر: جاء ونفسيته تعبانه بعد كلام نجود وقلقان لى بندر مشى بسرعه لغرفة بندر
فارس: وقف قدامه ان كنت ماقدرت تعاجله ياخي خلي غيركـ يعالجه ترا الفشل مو عيب بس الي يفشل ويظهر انه ناجح هذا قمة العيب
مشاري: فارس ايش هالكلام
ياسر: من حينه معصب لاعاد جاء هذا كمل عليه ناظرهـ باستحقار وخلاهـ
شجون: تسمع اصواتهم برا ماحد همها تقرب من ولدها وتبوسه أخذته بحضنها وهو زي العصفو الي يبي يموت بين يدينها حست بحرارة جمسه النحيل على صدرها
ياسر: دخل وشاف شكلها المحزن مع ولدها وقف مايدري ايشي سوي هول الموقف خلاه يتسمر بمكانه
شجون: ماتكلمت من امس ولا كلمه يوم دخل ياسر عندها عرفته انه هو ماعمرها كلمت انسان غريب او رفعت عيونها له رفعت راسها بصوت حزين غريب ارجوك ساعد بندر مابيه يموت ويتركني
ياسر: تسمر مكانه ماتخيل يسمع منها كلام يقطع قلبه طلع بسرعه لمكتبه وهو يمشي بمررات المستشفى صوتها الحزين يرن بأذنه تخيل يومها صغيرة نفس الموقف
شجون: حاضنة عروستها الي كسرها لها ولد الجيران
غريب: قرب منها وكانت تبكي مسكها مع راسها
شجون: رفعت عيونها البريئة له غريب ارجوك ابيها كنت مانام الا وهي بحضني رجعها لي
ياسر: دخل مكتبه ومسكـ راسه غصب عنه نزل دمعته وماعمر دمعته نزلت الا ان كان قووة حزين مسحها بسرعه مستحيل ارتكه ابحاول قدر استطاعتي انقذهـ وربي معاي دق على دكتور ثاني وثالث واتجهو لغرفة بندر بسرعه طلبو من شجون تطلع
شجون: تكلم الممرضه ارجوكم ابيه جنبي مابيكم تبعدوني عنه تتكلم وهي هزلانه وتعبانه
ياسر: يسمع ترجيها للمرضه يتقطع قلبه بس لازم يحاول ينقذهـ بأي طريقه
فارس: بعجل جاب الدكتور نزار
نزار: طلب يدخل على بندر يشوف حالته
ياسر: اصلا العلاج هذا اكبر غلط تصرفه لطفل مابلغ ست سنوات مايصرف الا لرجل بالغ
نزار: كان لازم ياخذهـ علشان يستعد للعمليه
الدكتور الثاني: أي عمليه الولد صغير وقلبه ضعيف مايحمل عمليه حالته مستحيل يجرى لها أي عمليه
نزار: يوم سكرو عليه طلع لفارس تراهم راح يذبحون ولدكـ بس علشان يثبتون جدارتهم انا انذرتكـ وانت حر تصرف عن اذنكـ
فارس: جن جنونه لازم يبه اطلعه على مسؤليتي ولدي مابيه يموت فاهمين او لا
مشاري: فارس اصبر ابفهمكـ ياخوي
فارس: راح بسرعه يتفاهم مع الادارة علشان يطلعون بندر على مسؤليته
ياسر: كان جالس عند راس بندر هو طبيبن معاهـ يحاولن ينقذونه
بندر: رفع عيونه البريئة الي تشبه عيون أمه لياسر وكانت آخر نظرة له بالدنيا
شجون: كانت جالسه على الكرسي فجأة فزت وراحت جهة غرفة ولدها
سحر: قامت لها تمسكها شجون قلبي ارتاحي ماعليه الا كل خير
حركه قويه داخل غرف بندر وممريضين يدخلون ويطلعون
شجون: ولدي فيه شي عارفه
خالتها: بسم الله عليكـ ان شاءالله مافيه شي
مشاري: يناظر ابوهـ بخوف شك ان بندر فيه شي دق بسرعه على فارس تعال بسرعه
فارس: تركـ الي بيدهـ وصار يركض موح اس بالي حوله طخ كتف كم واحد ويسبونه بس موح اس يبي يوصا غرفة ولدهـ بسرعه طالت المسافه عليه
شجون: قلبها يدق بسرررررعه وخايفه مرررررررة
فارس: وصل لهم فحمان ايش فيه
مشاري: يحاول يهديه ان شاءالله خير بس لاتبعد خلكـ حولنا
ياسر: طلع ووجه متغير مرررررة
فارس: قرب منه ولدي وينه ابتطمن عليه
شجون: شخصت عيونها بياسر عرفت من وجهه الرد
ياسر: عظم الله أجركم حاولنا ننقذه بس ربي اختاره من طيور الجنه ان شاءالله
فارس: دفه مع صدره على كيفك تموت ولدي وتجي تبرر
الممرضين مسكوهـ ومشاري معاهم هدي ياخوي
فارس: خلوني عليه فاشل ويجي بكل برود يبررر فارس انهار ويبي يحط حرته بياسر
ابو مشاري: خلاااااااااص فارس هدي
مشاعل سحر والجدة صارو يبكون
شجون: جفت دمعتها ووقف بكاها بحلقها تبي تطلعه مو قادرة
فارس: يسب بياسر ويهزأهـ
ياسر: قدر المستطاع ماسكـ اعصابه يحاول يبرر انه منهار لان ولدهـ مات
شجون: حاولت تقرب تبي تدخل على ولدها الي هم حاجزين الباب بطولهم
فارس: لف عليها وين تبين تروحين تشوفينه مو انتي السبب مو انتي الي اصرتي تجيبنه هنا مو انتي الي ذبحتيه ببطنك وماغذتيه ارتحتي الحين انك موتيه
ياسر: خلاص ثبرهـ نفذ وهو يشوف فارس يسب فيها وهي مالها ذنب واهله ساكتين ناظرهـ بعصبيه لاترمي اغلاطكـ عليها السبب راكبكـ من راسكـ لساسكـ لو انك رجال وكفو وتستاهل تكون اب مارميتها شر رميه وهي حامل لو انك رجال مو يجيبه عمه وجده وانت لاهي وساهي
فارس: عصب وجاء يبي يضربه
ياسر: مسك يدهـ بقووووووة كنت متحملكـ لاني مابي انزل نفسي مستواك بس شكلك ماتستهل حتى ان الواحد يصب عليكـ
الرجال حاول يبعدون بينهم وشجون دخلت بسرعه لولدها يوم شافته مغطى قربت منه ومشاعل وسحر والده وراها كشفت عنه وقربت له تبوسه تبي تتنفس تبي تتكلم مو قادرة طاحت عليهم
ياسر: مادرا عنها طلع من المستشفى
مشاري: لحقه ياسر ياخوي وقف
ياسر: توقعه يبي يعتذر ويبرر عن موقف السخيف الي سواهـ اخوهـ
مشاري: بحزن على موت ولد اخوه ياسر خابركـ اعقل من كذا ماتوقعتك تسوي باخوي وهو بقمة حزنه كذا الله لايوقفك بالموقف الي صار فيه هذا ولدهـ مو سهل وكل الكلام الي قاله من حرة حزنه على ولدهـ من جد انصدمت فيك تزيد حزنه
ياسر: طالعه باستغراب انت الي واقف قدامي صديقي واخوي مشاري او انا واهم الحين تعاتبني لاني جرحت اخوكـ ولا تعاتب اخوك لانه جرح المسكينه زوجته كول عمره يعذبها ويهنيها وكنتم ساكتين والحين يوم حسيته ضاق جيتو تدافعون
مشاري: ياخوي ماخليناه كننا ننصحه
ياسر: تنصحونه ليه ماوقفتوه عند حده بس زوجتوه لها وخليتوه يعذبها براحته هو وضميرهـ تتوقع لو اختك شجون او بنتك سكت لفارس أسألكـ بالله تسكت انا ابجاوبك لا انت ولا ابوك تسكتون صح ابوك انقذها من جحيم ابوها بس خلاها بحجيم اخوكـ سترها بس ماكمل معاها
تراك انت وابوك تتحملون ذنب شجون اليوم ودوم
وليتني مت قبل ماسمع كلام من انسان اعتبرته اغلى من الاخ عندي بكلامك وعتابك ودفاعك عن انسان ظلم وتفنن بظلم زوجته وكنت انت طول هالمدة تشوف وتسكت وتوكـ تتكلم عن اذنك راح وخلاهـ
مشاري: كلام ياسر هزهـ وصحاهـ من غفلته يناظر ظهر صاحبه وهو يمشي بزعل
ياسر: ركب سيارته والدنيا اظلمت بعيونه كلام زوجته عنه بعد كل الي سواهـ علشانها ترجي شجون له وهو مابيدهـ حيله موت بندر قدام عيونه عتاب اعز صديق له داس على البنزين اول مرة يدوس بسرعه كذا وصل للبيت مهدود وضايق جلس على الاريكه حط راس بين يدنه تعبان ضايق حزين دق جواله طالع فيه شاف زوجتك تتصل بك طنشه دقت ثانيه ثالثه آخر شي صوت رسالة
[ عارفه حبيبي انكـ زعلان مني بس وربي ماكان قصدي حقك علي تراني احبكـ موت ]
تقزز يوم قرا كلامها كلمة احبك كرهها لانها منها خلاص طلعت من قلبه بالمرة ولولا مرضها لطلقها بيومها بس يخاف يجيها شي هو السبب واتخذ طريقة السكوت ابلغ
حط راسه على الاريكه يفكر بكل الي صار له باليوم هذا يحس انه بحلم كل شي اجتمع عندهـ فجأة تذكر شجون ايش صار عليها طلع جواله ودق على الممرض نايف
نايف: سم يادكتور
ياسر: ابسألكـ ام الطفل بندر عندكم لسه او راحو للبيت بعد وفاة الطفل
نايف: لايادكتور المسكينة انهارت والحين عندنا لاترد ولاتتكلم
ياسر: سكر جواله بدون مايودعه أخذ مفاتيح سيارته وطار للمستشفى كل مايتذكر كلامها تنزل دمعة من عيونه
===================
في جناح فواز
فواز: مابلغه شي هو وغلا عن وفاة بندر صحى قبل غلا لقاها نايمه على الكنبة الي بالصالة وواضح انها تعبانه حيل قرب لها شاف وجه ناعم وبرئ وشعرها على خدها جلس على ركبه قدام وجهها دقق بملامحها الناعمه ابتسم يوم تذكر شقاوتها وخفة دمها الي يشوفها الحين يقول ناعمة وهاديه اغراهـ شكلها قرب بشويش لوجهها بس خاف يفزعها تراجع عن بوستها مع ان شفايفه تتمنى تبوسها قالها بهدوء غلو
غلا: فزت بسرعه وجلست طاح شعرها على وجهها حتى غطى على ملامحها بعدته بسرعه واراء إذنها منحرجه انها نامت قدامه تحاول تعدل شعرها تحس شكلها غلط قدامه ماعرفت انه يزيد ولع وشوق فيها ناظرت ساعاتها يوهـ تأخرت نمت ماحسيت بالي حولي
فواز: يشوف ارتباكها ابتسم على حركاتها التلقائيه وقف اجل اخليك تغيري ملابسكـ
غلا: يوم شافته راح نطت من الكرسي وسيدا للحمام أخذت شاور يصحيها ويهدي ارتباكها
فواز: نزل يسلم على أمه ابوهـ
ابوهـ : ترا ولد فارس خال زوجتكـ توفي اليوم الصبح بس لاتقول لزوجتكـ اخاف تتنكد عليكـ
فواز: ضاق لسماع الخبر يالله سكت شوي ..... بس أخاف ماقولها تزعل يبه
ابوهـ : ابوها موصيني مانعلمها من حقها تفرح صبحية زوجها مو تتنكد بعدين انت رحلتكـ بعد ساعتين روح فيها لأهلها وسيدا للمطار كل أهلها متفقين مايعلمونها
فواز: يبه لو عرفت بعدين ماتتوقعها تزعل مني
ابوهـ: الزوجة العاقله تعرف ان زوجها ماخبى عنها الا من حبه لها يالله يابوكـ روح جيبها متشوق اشوفها وأسلم عليها
فواز: مجرد ذكر اسمها يفرحه ابتسم الحين ابروح لها طلع الدرج وهو مشتاق لشوفتها ماكأنه قبل نصف ساعه عندها
غلا: جففت شعرها بهواء الاستشوار بسرعه لبست لبس ناعم دخل عليها فواز وهي ترش عطرها
فواز: دخل على ريحة العطر الي يشيل القلب شيل حاول يخلي نفسه هداي رغم رياح الشوق الي تعصف فيه هاهـ غلاي خلصتي
غلا: كلمته غلاي رجفت بقلبها رجف اول مرة احد يناديها كذا بكل حياء ايه خلصت
فواز: مد يدهـ لها يالله اجل ننزل أمي وابوي ينتظرونا تحت
غلا: مدت يدها بخجل وتماسكت يدينهم تحس بحان مسكته
فواز: يحس بنعومة يدها الصغير جوا يدهـ رفع يدها وباسها بهدوء وطالع بعيونها الي تتهرب من نظراته وابتسم لها ونزلو لأمه وابوهـ
أمه: فرحت لنزولهم ووقفت مع تعب رجولها وزغردت لهم
فواز: ضحكـ بفرح على فرحت أمه
غلا: رحمت خالتها الي باين انها فرحانه مرة بولدها راحت لها وباستها مع يدها وراسها
أم فواز: مسكتها وضمتها ونزلت دموعها
غلا: ماتتحمل هالمواقف خنقتها العبرة
فواز: يشوف زوجته بحضن أمه مو مصدق ان هالحلوة الكتكوته زوجته
غلا: جلست جنب خالتها وتجاوب على أسألتها
أم فواز: عساكـ مبسوطة يابنتي ومرتاحه
غلا: الحمد لله ياخالة
ام فواز: ماوصيك عليها ياوليدي ترا أهلها مافرطو فيها الا لأنهم مستامنينك عليها وانتي يابنيتي ماوصيك عليه تراهـ ان فتح كتاب يقراهـ ينسى نفسه وماياكل ولايشرب
غلا: ماعليك ياخاله ان عند الأكل ماعندي تفاهم ياكل غصب او اصوم معاهـ وابتسمت لزوجها
فواز: ضحك على كلمتها وشوي يتهور ويحضنها
ام فواز: يالله ياوليدي ابوكـ ينتظركم
فواز: وقف ومد يدهـ لها مشينا لابوي يوم ابعد عن أمه مع اني اغار يشوفك ابوي كذا بدون شيله ولاشي بس امري لله
غلا: ضحكت عليه وهي اصلا مستحيه تدخل على ابوهـ كذا
ابوهـ : كان جالس يقرا قرآن وعليه نظارته الطبيه يوم شافهم جو سكر المصحف وحطه على الطاولة ياهلا ياهلا بالي لفتنا ياهلا بشمنا وقمرنا ياهلا ببنت محمد
غلا: ماتوقعت راح يرحب فيها كذا ابتسمت بخجل وباسته مع يدهـ وراسه
ابوهـ: جلسها جنبه ناظرها ولف على فواز بعذركـ ياوليدي لو صمتت ماتبي غيرها البنت غزالة ماشاءالله عليه ربي يحظها حصني نفسكـ يابنتي لاتجيك عين
غلا: استغربت اصلا تحس انها مو حلو وسمارها مأثر عليها ماتخيلت راح يفرحون فيها كذا زاد حمار خدودها وخجلها من فواز وابوه
فواز: حرقها بعيونه ونظراته وكل مايمدحها ابوهـ يبتسم لها باعجاب وشوق
طلعو من أهله وراحو لأهلها قبل مايسافرون مكة وجدة
غلا: صح أهلها استقبلوها بفرح بس حاسه فيهم شي مو طبيعي ايشم اتعرف يمه وجهك ايش فيه ماعجبني
محمد: يابوكـ أمكـ البارح مانامت تبي تتطمن عليكـ والحين بعد ماشافتك ان شاءالله تنام وترتاح
غلا: ماقتنعت برد ابوها بس سكتت
جلست مع ريوف واخوها تضحك وتسولف بس عينها على أمها وعبدالرحمن الي واضح انه في شي مضايقهم بس مخبين عليها
غلا: يوووه ابقوم ادق على شجون مسكينه ماحضرت زواجي وقالت طمنيني عليكـ
أمها: لا حبيتي
غلا: ليه يمه
عبدالرحمن: مسكينه على كلام أمي بندر تعبها بالليل وتخاف انها توها تنام وتدقين تتنكد
غلا: ايه صح فديته بندوري كان تعبان حيل
فواز: يالله اجل استأذنكم ابمر اهلي لان خواتي اكيد مجمتعين يودعونا ونروح للمطار
عبدالرحمن: انا ابوصلكم واحط ريوف تنام عند عمتي علشان ماتجلس لحالها حتى ترجعون
فواز: كشكور ياخوي بس ترا مو بس ريوف كل وحده لها يوم تنام عند أمي وابوي
عبدالرحمن: لاتتعب خواتك معاهم عيال ريوفي ماتقصر
فواز: كل وحدة من البنات أمي وابوي لهم حق عليهم وانا ماراح اطول واثقل على رجال خواتي وان شاءالله اعوض غلاي مرة ثانيه والا عارف من حقها تطول بالسفرة وتتمتع زيها زي غيرها
محمد: حط يده على كتف فواز بنتي الكسبانه الي تحصل واحد يدور رضاء سعادة امه وابوه الي مافيه خير لاهله مافيه خير لزوجته وانا عمكـ ومافضلناك عن غيرك من الي خطبوها الا لأننا عارفين بركـ بأمكـ وأهلكـ
فواز: وربي مارغبني اصمم اخطب غلاي الا بعد اعجابي بتربيتها ومدح ريوف لكم
عبدالرحمن: ناظر ريوف وابتسم لها
فواز: الله يقدرني اسعدها وحطها جو عيوني يالله عن اذنكم
غلا: ركبت سيارة فواز وكانت هادية مرررة سرحانه بحال أمها ابد ماعجبها
فواز: راح باله انها متضايقه لانها ماراح تطول بسفرتها ضاق صدرهـ حط يدهـ على يدها غلاي عارف انك ضايقه اننا راح نجلس بس اربعة أيام بس صدقني ان ربي كتب لاعوضكـ بضروف احسن من هذي تعرفي أمي وابوي منفصلين ماقدر اخليهم سوا وو
غلا: لاتكمل فواز ربي يخليكـ من قال اني ضايقه علشان السفرة عمر السعادة الزوجيه ماحت بسفر او روحه او جيه اهم شي تكوني مرتاحه مع زوجكـ هذي قمة السعادة
فواز: ابتسم ولف عليها من جد مرتاحه معاي غلاي
غلا: استحت ونزلت راسها وسكتت
فواز: حب يتغلى عليها علشان ترد عليه سوا نفسه حزين ايه مستحيل كل هالحلا ترتاح معاي او تحبني بيوم
غلا: فرزت من قال بالعمس بسم الله عليكـ احسن منك مالقى
فواز:طيب هالكلام الحلو ليه حبيتي ماتقوله لي بسرعه بدون ماضغط عليها هههههههههههههههه
غلا: ابتسمت تحت نقابها وسكتت ماردت شوي تقطاعه ماتلاحظ أمي مو طبيعيه احس فيه شي مضايقها
فواز: ارتبك شوي لا ماعليك يمكن مرهقه على قولت عمي
غلا: مادري يمكن (( ماقتنعت بس تقنع نفسها ))
يوم وصلو للبيت دخل فواو عند ابوهـ وغلا راحت لاخواته جوهـ
ابوهـ :ياوليدي اقنع امكـ ترجع لي اوسع صدرها وتوسع صدري ونجيب سواق يخدمنا ويصير حولنا
فواز: يبه ماضنتي أمي توافق
ابوهـ : ياوليدي من مصلحتها ومصلحتك توافق انت الحين راح تتقيد فينا على حساب زوجتكـ ياوليدي تراني شاريه وابيها نقضي بقية حياتنا سوا
فواز: يبهم ماقدر اقول لأمي اخاف ما تفهمني وتضنني ضايق منها او زوجتي ضايقه
ابوهـ: خلاص ابكلم اختكـ حنان تكلمها
فواز: براحتك يبه وتراكم بعيوني وزجتي ماشتكت لي بس انت مصمم تبي تراجع أمي
ابوهـ : ان جاكـ للحق ياوليدي منى عيني ترجع لي أمكـ كنز وضيعته واتمنى ارجعه واقضي الباقي من حياتي معاهـ
حنان: بعد ماراحت زوجة اخوها غلا فوق تجهز شنطتها هاهـ يمه ايش رايكـ ترجعين لابوي تراهـ شاريكـ
أمها: بحزن قصدك بعد ماباعكـ وخلاك سلعه رخصيه الحين ندم ويبي يشريكـ
يابنتي الي انكسر مايتصلح ومابي الرجعه له طلع من قلبي خلاص يظل ابو عيالي وافرح يوم تبرونه بس ارجع واحط عيوني بعيون من ظلمني وعذبني وكسرني وجرحني مستحيل
منال: بس يمه ابوي تغير حيل ويبيكـ والله
أمه: بحزن كنت اتمنى اسمع هالكلام اول ماتركني يوم كنتو صغار كنت اشوف فواز وارحم حاله وهو بين دراسته وبيننا اقول ليته يرجعني لو خدامه عندهـ بس يشيل الحمل عن ولدي وبعد ماكبرتو وكبر ولدي وخف الحمل عليه بزواجكم واشتفنينا عنه يراجعني وينه عني لا يابنتي مابي عيني تشوفه ولا ادني تسمع حتى صوته
البنات: يوم شافو امهم تغير وجهها خلاص يمه اهم شي راحتكـ وسعادتكـ
أمهم: تغالب دمعتها سعادتي وانا اشوفكم حولي الحين وكل وحدة لها بيت عز وسعادتي وانا اشوف الفرحه بعيون اخوكم ويدهـ بيد زوجته هذا سعادتي بعد طاعة ربي
===============
في المستشفى
شجون: نايمه على السرير لاترد ولاشي
مشاعل وسحر وخالتها حولها يبكون يبونها ترد وهي ماتتكلم ولاشي والمغذي عليها
سلطان: برا خايف على زوجته علشانها حامل لانه يوم يكلمها يالله تكلمه
فارس: بعد ماغسل ولده ودفنه رجع من المقبره وهو حزين مرة دخل على غرفة زوجته
أمه: طلبت من البنات يطلعون
فارس: دخل على شجون وهو حيل حزين وزاد حزنه يوم شاف حالتها جلس جنبها مسك يدها بهدوء شجون الي تسوينه بنفسك حرام وانتي وحدة ملتزمه وتخاف ربها
شجون: كارهته وكارهـ جيته تبي تتكلم ترد تبكي مو قادرة تتمنى تبكي علشان ترتاح مو قادرة
فارس: ارجوكـ شجون ارحمني هذا ولدي زي مو ولدكـ
شجون: كلمته طعنتها جرحتها تبي تهزأهـ مو قادرة
أمه: دخلت عليه مسحت دموها هاهـ بشرني ردت عليكـ
فارس: بحزن هز راسه لا
ابوهـ : دخل عليها مسح دموعه بشماغه فاقد حفيده وراحم حال شجون قرب لها باسها مع راسها احسن الله عزاكـ يابنتي
شجون: لارد عرفت ماعزاها الا وهم دفنوه فنوج مارة قلبها دفنو وحيدها بدنيتها بس مو قاجرة تصيح حست بضيقه كاتمه قلبها
مشاعل: دخلت وهي تحاول تسكت نفسها يمه ترا عمتها وبناتها عند الباب
أم فارس: جابوهم ربي ان شاءالله ترتاح لهم أكثر مني
ابو مشاري: الكل يعرف غلاة عمتها عندها
العمه: دخلت بعد ماطلع فارس وابوهـ قربت لها وحضنتها وهي تبكي وتشوف حالة بنت اخوها بسم اله عليك يابنتي ماخبرتك كذا خابرتك مؤمنه وصابره جاكـ اكثر من كذا وصبرتي
شجون: ودها تقول ودها تعبر بس مو قاجرة الصدمه الجمتها
مشاري: قرب لسحر الي تبكي مسح دموعه كيفها الحين ام بندر
سحر: وهي تبكي بشويش والله حالتها ماتسر قطعت قلوبنا وربي مالومها يامشاري الضنا غالي لو يجي ميار شي اسوي زيها واشد
مشاري: بسم الله على بنتنا والله يصبر اخوي وزوجته
سحر: بقلبها ياحسرة يالاخو كانها مربيه وتعبان عليه
ياسر: راح للدكتورة الي تتابع حالة شجون ممكن اسألكـ ايش صار معاك مع المريضة شجون سعد
دكتورة جليله : يادكتور ياسر هي تعاني الحين من صدمة عصبيه قويه نتيجة فقد ولدها وكانت تعاني من قبل ارهاق شديد هي الحين تحس بخيبة امل كبيرة مشكلتنا الحين والعائق عندنا انها مابكت يوم الصدمه لو تبكي الحين وتفضفض كان ارتاحت بس كأنها خلاص فقدت الثقه بكل الي حولها شعور لا اردي مو بيدها
ياسر: ضاق يوم سمع كلامها طلع وماعلق أي كلمه قال بقلبه مالومها لو فقدت الثقه بالي حولها تثق بزوج خذلها او أهل زوج تركو ولدهم يظلمها تنهد بضيق ودخل مكتبه دق تلفون المكتب رد عليه استغرب نجوى تكلمه
نجود: قلت ماراح يرد جوال اصيدهـ هنا وضحكت بنعومة له
ياسر: حدهـ ضايق بكل رسميه بغيت شي نجوى
نجود: بهدوء ايه بغيتكـ اشتقت لكـ موعادتكـ ماتمر لكـ يومين عنا
ياسر: سكت شوي بعدين رد انشغلت بالشغل
نجود: بعتاب من زمان تنشغل بس ماعمركـ انشغلت عني لاتخليني أغار من وظيفتكـ
ياسر: ابد ماله خلقها عندي مراجع عن إذنكـ
نجود: سكرت السماعه شفتي قلت لكـ مستحيل يتركني يقول مشغول
نجلاء: من زمان ينشغل بس مايترككـ
نجود: شوفي لو جد متغير علي كان تركني من يوم سمع هذيك المحادثه لاعادت بس شوفيه مازال متمسكـ فيني قلت لكـ ماراح يتركني ابد لانه اصلا وسكتت
نجلاء: والله انك غبيه مازلتي تكرري نفس السالفه
نجود: بخوف لا ماقلتها ولاكملتها خلاص ماراح اقولها ابد
نجلاء: قامت من طرف سرير أختها ماضتني ماراح تقولينه تعود لسانكـ على هالجمله الي راح تخرب بيتكـ كله وحذرتكـ قلبي حاس ان ياسر شايل عليكـ بس متصبر علشان ابوي يمكن
نجود: لاتحاولي تشككين فيني قلت لكـ يحبني ويموت فيني
================
|