كاتب الموضوع :
أمي روحي
المنتدى :
القصص المكتمله
الــ ج ــزأ الــ خ ــامـس والــ ع ــشــروون
في الكوفي
ياسر: بحماس هاهـ علمتو اخوك عن ولدهـ
مشاري: ايه الحمد لله اخيرا
ياسر: يعدل جلسته ايش كان ردت فعله
مشاري: توقعتها اقوى من كذا اشوف حماسه يبي طفل قلت أكيد يبي يقوم الدنيا فوق حدر
ياسر: يعني ايش سوا
مشاري: زوجته الثانيه داخت عليه وشكلها شارطه عليه مايرجعها
ياسر: يحجر ابتسامته وقلبه يدق بقوة من الفرحه بكل فرح يعني خلاص مو مرجعها
مشاري: بدون مايلاحظ فرحة ياسر مستحيل ابد مايبغاها والحين يزور ولده خفيه علشان ماتعرف زوجته الثانيه
ياسر: تنهد براحة وفلتت كلمة الحمد لله
مشاري: مانتبه له لأن سحر دقت عليه
ياسر: حس الدنيا ضحكت له من جديد
مشاري: سكر السماعه وشرب الكوفي فعلا ماتحس بطعم السعادة حتى تتزوج ويكون عندك بنت او ولد يملون عليك حياتكـ
ياسر: ابتسم له صادق
مشاري: قرب شوي له يالله شد حيلك وخلنا نفرح فيكـ دراستكـ وكملتها وبيت وعندكـ ايش حجتكـ الحين
ياسر: ان جاك للحق ماعندي عذر لأني حتى العروسه المناسبه لقيتها
مشاري: وهو مبتسم مين سعيدة الحظ الي إختارها الدكتور ياسر
ياسر: بكل ثقة ام بندر
مشاري: إختفت ابتسامته ام بندر ولد أخوي قصدك شجون
ياسر: ابتسم وهز راسه بأيــــــــه
مشاري: ابعد شوي مستغرب من طلب صديق عمرهـ لزوجة أخوهـ من بين البنات كلهم محتار مايعرف ايش يرد
ياسر: يراقب ردة فعل مشاري ويقرأ الأسألة الي بعيون صديقه نزل راسه شوي بعدين رفعه وحط عيونه بعيون مشاري عارف ان سؤال واحد يتردد بذهنكـ ليه إخترتها من بين البنات كلهم
مشاري: تبي الجد هذا الي محيرني
ياسر: تقدر تسميه تعاطف مع قصتها او اعجاب بشخصيتها والتزامها وحشمتها راجعت بولدها ماسمعت من صوتها الا همس بس راجعت بولدها ماشفت ولاطرف إظفرها وزاد إعجابي فيها صبرها على أخوكـ قبل وهروبها بشرفها من بيت أبوها
مشاري: وهو يدقق بعيون فارس والي زاد كل هالإعجاب انها هي عشق الطفولة الضائع
ياسر: فتح عيونه بتعجب بعدين تهرب بنظراته وسكت
مشاري: حط يده على يد ياسر مالومكـ ياخوي أنت طلبتها على سنة الله ورسوله حبيتها وماطولعت ابلبسك ورحت بطريق ثاني والحين انت ترجع حب طفولة مو بعصنة زوج ولاشي بس ياخوكـ ماضمن ردة فعل اخوي الي هو ابو ولدها
ياسر: عقد حواجبه مو من حقه يطالب فيها وهو طارها مو من حق يطالب فيها وهو هاينها قبل اصلا كان مجبور عليها وتخلص منها ان جاها نصيبها راح يوقف بطريقها مستحيل
مشاري: لو ماكان له ولد منه نقدر نقول مو من حقه بس لاتنسى له ولد منها الحين
ياسر: له ولد يزوره بالحفيه عن زوجته زي ماكنت تقول قبل يعني ايش الفرق يزوره بيت عمتها او ببيت زوجها بندر بحسبة ولدي ومستحيل اظلمه وانا جربت الظم قبل
مشاري: ماعمره شاف ياسر متحمس ومعصب زي هاليوم عرف انه يحب شجون بجنون ومصمم ياخذها سكت شوي ببي ياسر يهدأ خلاص ياخوي ابكلم ابوي وهو يتصرف
ياسر: ابعد عن الطاولة بس أنا ماراح استنى ردكم انا ابكلم عمتها
مشاري/ تفاجأ من رد ياسر يناظره وهو واقف بكل حزم وثقه طيب ليه ماتخلي ابوي يشوف الموضوع ويكملها
ياسر: ابوكـ على عيني وراسي بس انا ماقدر استنى شجون كبيرة ولها رايها بعد يالله ياخوي تامرني بشي عندي عمليه الحين
مشاري: سلامتك الله يوفقك يناظر بخطوات ياسر الثابته صدق من قال من الحب ماقتل أول مرة اشوف ياسر بالحماس والشده هذي مستعد لو يخوص حرب في سبيل يفوز بشجون سبحان الله واحد يبعها وماهتم فيها والثاني شاريها ومستعد يسوي أي شي علشان يفوز فيها وكم بنت تمنته مالفتت نظره ومصمم على شجون بس مالومه شجون بنت أخلاق ودين بس اخوي ماعرف قدرها آخ ياخوي تمنيتك حافظت عليها وماطيرتها من يدينكـ بس الشكوى لله
============
في بيت أهل سلطان
سلطانه: اليوم راح يجتمعون بالمزرعة والبنات راح ينامون مع عمي بندر
مشاعل: بإبتسامه وناسه أجل ليت كلنا ننام
سلطانة: انا والعنود راح ننام وأنتي
مشاعل: وهي تناظر بسلطان الي يقرأ جريدة ومسوي نفسه انه مو معاهم وهو عيونه كل شوي تسرق النظر لحبية القلب مشاعل .. ردت ياليت والله مشتاقه للسهرمع البنات
العنود: لفت على سلطان معليش ياخوي تسهر معانا الليله مشاعل
سلطان: وهو يكمل قرايه ويشرب الشاهي حقه راح نروح بس النوم في البيت
سلطانة: بس الليه سلطان
سلطان : لا مافيه نوم الا في البيت حط فنجاله ولبس شماغه تامروني بشي وعيونه على مشاعل الي منزلة راسها
أمه: لاياقلب أمك انتبه لنفسك يوم طلع لفت على البنات غريبه اول مايرفض لدانة طلب لو تنام شهر ماقال لا ليش الحين يرفض
مشاعل: تضايقت حيل والعبرة وقفت بحلقها
العنود: حست بمشاعل أكيد راح يرضى لدانه لأنها ماكنت تهمه يمه زي مشاعل الي كل جلسته ماينزل عيونه عنها مو زي دانه كان يجلس مع ابوي بالمجلس مايجي حتى عندنا
مشاعل: ارتاحت لكلام العنود بس مو متأكدة كلام أمه صح او كلام أخته الي يمكنها ترحمها وتدور عذر
سلطان: يسوق سيارته مجنونات خواتي يبغونها تنام عني ليله وحده ماتحمل صح هي بسرير وانا على الكنبة بس يكفيني اسمع انفاسها وهي نايمه يكفي اشم ريحة عطرها الي تعودت مانام حتى اشمه بس أحسها زعلت لأني طلعت وهي منزلة راسها ناظر جواله فكر بأي عذر يكلمها ويتأكد هي زعلت اولا
مشاعل: طلعت غرفتها ترتبها فرصتها ان سلطان موفيه دق جوالها برقم سلطان ابتسمت غصب عنها ردت بهدوء الو
سلطان: اهلين مشاعل بس حبيت اسألك متى تبون تروحون
مشاعل: جلست على طرف السرير مادري عن البنات ماحدوو ماسألتهم
سلطان: مالي شغل الا بزوجتي متى مابغت يروحون وابتسم
مشاعل: ماتوقعت ردهـ حست بفرحه كبيره كتمت ضحكت الفرح
سلطان: حس بضحكتها المكتومه وتخيل تحمير خدوها هاهـ مشاعل متى تبين
مشاعل: حاولت تتجرا يناسبك العصر
سلطان: امممم بس العصر احب اجلس معاكم نتقهوى حلو المغرب او تتأخرون
مشاعل: الي يرحك سلطان ماعندي مشكله اهم شي وقت يناسبكـ
سلطان: خلاص أجل المغرب سكر منها سبحان الله فرق عن دانة الي كانت تصدر اوامر وماتشوف راحتي مشاعل مع انها تبي أهلها واجتماعهم ورافض انها تنام وهي بخاطرهامع ذلك تأدبت معاي وتدور راحتي احبك يامشاعل وراح اظل امووت فيك
مشاعل: سكرت السماعه وتتذكر كلمته اممم بس العصر احب اجلس معكم يمكن علشان أهله مو علشاني او يمكن علشاني معقولة سلطان مازال يحبني ساعات أقرا بعيونه الحب وساعات برود ساعات احسه يعاملني بأذب زي مشاري مع العنود وساعات اقول لايمكن جد مازال يحبني زي ما أنا اموت فيه واشتاق له الحين وهو لسه طالع من عندنا
===============
في بيت ابو عبدالرحمن
عبدالرحمن: دخل على أهله وكانت عندهم سحر مع بنتها فرح بشوفتها يموت على ميار أخذها وباسها ولعبها
سحر: فديت أخوي مو الدفشه غلاوي الي بس تعض فيها
غلا: ياختي بنتك سكره وانا نملة بس اقرص واعض فيها خليها ملح واتركها
عبدالرحمن: حط ميار على حجره الحمد لله انكم كلكم موجودين لاني ابيكم بموضوع
محمد: خير ياوليدي
عبدالرحمن: الخير بوجهكـ تعرفون إن أمي ماقصرت تدور لي على بنت حلال بس ماكتب ربي وأنا اليوم كنت مع واحد من ربعي متزوج ووصيته يدور لي عن طريق زوجته قالي إن زوجتي تمدح بنت تدرس معاهم أخلاق وطيبه مرة اسمه ريوف عبداللطيف
نوال: بس أنت متأكد من أخلاقها ياوليدي
عبدالرحمن: والله زوجته تمدحها مرة
نوال: طيب عطني رقم زوجته استفسر منها بنفسي
عبدالرحمن: هذا رقم بيت صديقي يمه
نوال: قامت ودقت على زوجة صديقه
شيخه: وعليكم السلام من معاي
نوال: انا أم عبدالرحمن محمد صديق زوجك أحمد
شيخه: هلا والله وغلا حياك ياأم عبدالرحمن
نوال: تسلمي ياقلبي مابي اشغلك بس ولدي خبرني انكـ ذاكرة له بنت اسمها ريوف
شيخه: ايه هذي وحده كانت معاي من ايام المتوسط تقدري تسميها زميله بس كانت نفس فصلي ايام الثانوي وماشاءالله عليها بنت خجوله ومؤدبه وأهلها محافظين عليها حيل حتى من زود ماحافظو عليها خابره أخوها يمنعها تروح وتجي مع السواق لازم رجله على رجلها بكل مكان تروح له أو امها
نوال: حلو هذا الي نبيه اجل يابنتي عطينا رقم أهلها علشان زوجي وولدي يتقدمون لهم بس كيف شكلها مقبول او لا مو شرط جميله اهم شي زين اخلاقها بس قصدي مقبولة
شيخه: الاذواق تختلف بس هي مملوحه وبيضاء ومو طويله وابتسامتها دايم على وجهها
نوال: فرحت اهم شي الابتسامه الزين غسال ايدين يالله ماقصرتي وجعلها موازين حسناتكـ والله يكتب مافيه خير وصالح سكرت من شيخه وراحت لهم
عبدالرحمن: متحمس ايش قالت
نوال: والله مدحتها حيل انتم تعرفو على ابوها وتقدمو لها
عبدالرحمن: خابر رفيقي يقول كل شي بوجه أخوها
محمد: عصب مافيه بنت تطلع من شور ابوها وهو حي وتروح لأخوها
عبدالرحمن: مادري يبه بس يقولون ابوها صاد عنهم مرة
محمد: نروح نشوف ابوها وان شفناهـ ماعطانا وجه رحنا لأخوها والله يسهل
غلا: أخيرا راح تجي وحده توسع صدري ازين من سحير الي سحبت علينا سحبه هي وفرختها مالت عليهم
سحر: الله يعينها راح تجننيها
غلا: ابدلعها واخليك تغارين وراح تشوفين
===============
في بيت العمه
العمه: جالسه تتقهوى وسرحانه
شجون: نومت بندر وطلعت لعمتها قربت من دلة القهوة تصب لنفسها طالعت بعمتها استغربت سرحانها عمة فيك شي
العمه: حطت فنجالها لا يابنتي مافيني شي
شجون: وجهك موعاجبني احس فيه شي شاغل تفكيركـ
العمه: ناظرت شجون تعرفيني الدختور حق القلب الي كشف على بندر
شجون: بدا قلبها يدق بقوة لمجرد ذكر غريب قدامها حطت فنجالها وهي تتصنع البرود ايوه ياعمتي اعرفه
العمه:اليوم دق
شجون: عقدت حواجبها خير ايش يبغى..؟؟؟
العمه: جاي يخطبكـ مني
شجون: نزلت راسها سكتت
العمه: تنهدت وسكتت شوي يابنتي عارفه انك كم مرة ترفضين قبله بس هذا اشوفه ملتزم ويخاف ربه وسبحان الله من شوفتي له وهو داخل قلبي
شجون: عدلت جلستها طالعت بعمتها عمتي ولدي أهم شي عندي بالكون مابي أي شي يفرق بيني وبينه
العمه: هذا الي شاغل بالي لو مابينكـ انتي وهالخايس فويرس ولد كان ردت عليه بالموافقه قبل يمكن ماشاوركـ بس الحين لازم نشاور عمكـ ونشوف عنه هم أهل ابو بندر ولهم حق نشاورهم والي لو الود ودي احرق قلب ولدهم وازوجكـ بدون ماخذ حتى ردهـ
شجون: ابتسمت بحزن يعني هو مهتم بأمري انا والي ولدهـ اصلا كتب ربي بندر كأنه حجر بحياته وخايف تعرف زوجته ويضيع مستقبله بس أنا اعرف فارس زين فارس اكره شي اكون سعيدهـ يحب يشوف الحزن بعيوني عمري ماشفت اقسى من قلبه مادري ليه كارهني وكارهـ أي شي مني حتى المسكين بندر ماحبه وهو ولدهـ بس لأني أمه
العمه: عصبت ومسكت عصاها عمره ماحبك احسن هذا الي نبيه نبيه يطس من حياتكـ ويريحنا مو هو يبي يتردد على ولده هنا خلاص يشوف ولده بعد زواجك هنا وهذا شرطنا على ياسر
شجون: جاها بصيص أمل ان السعادة تطق بابها بعد ماودعتها طول حياتها بس خوفها من فارس يزيد حاسه راح يسوي شي
==============
في سوبرماركت حق ابو فواز
محمد وعبدالرحمن راحو لمحله
ابو فواز: جالس على مكتبه يراقب العمال
محمد: انت الاخ عبداللطيف ابو فواز
عبداللطيف: وهو عاقد حواجبه انا ايه أنا بس اسمي ابو متعب
محمد: جلس كلهم عيالكـ الله يخليهم لكـ
عبداللطيف: امرني بغيت شي
عبدالرحمن: ماعجبه اسلوبه ودفاشته بس هو عنده خلفيه عن قساوته على عياله من زوجته الأولى مايبي يتركـ بنت الكل مادحها بسبب قلة ذق ابوها
محمد: بحكمه ماهمه ابوها عارف ان فيه ناس عقليتهم ونفسياتهم تعبانه عارف الوقت ولا المكان مناسب نبي نشوفك بالببيت اذا ممكن
ابو فواز: قول الي عندك، هنا وخلصني وقتي مزحوم مرة
محمد: جايين نخطب بنتك الصغيرهـ
عبداللطيف: ابتسم قصدكم سهى
محمد: لا اسمها ريوف
عبداللطيف: تغير وجهه مالي شغل فيهم هذا رقم اوخوها وتفاهمو معه
محمد: استغرب مو بنتكـ
عبداللطيف: ماعرف أحد خلي أمهم تفيدهم يالله مشغول عن اذنكم
محمد: طلع هو وعبدالرحمن أخاف ياوليدي عاق بابوهم وحنا ناسبهم
عبدالرحمن: يبه انا تعرفت على لي عمها الصغير يقول أخوي ظالمهم وهاجرهم لعيون زوجته وكارهم لأنهم ماتركو أمهم وجو عندهم واصلا زوجته الثانيه ماتبيهم واي شي تقوله له يتم كل أهله متحسرين عليه ونصحوهـ بس مايلتفت لأحد ربي سخر لأمهم ولدها الكبير فواز والا كان يعلم ربي عن حالهم
محمد: والله ماحب اخطب من ناس كذا مشاكلهم أخاف تتعب معاهم بس برضو حرام نتركها ونتخلى عنها ومانخطبها بذنب ابوها عموما ابقابل اخوها ان عجبنا خطبنا وان ماعجبنا سحبنا
عبدالرحمن: وهو يحرك سيارته يبه مرتاح لهم كثير وباغيهم سبحان الله كم بنت تذكر لي بس هذي داخله مزاجي أكثر شي
محمد: الله يكتب مافيه خير يابوكـ
================
في الجامعه
موعد متحضرة الدكتور فواز
غلا : إف اكره محاضرة بحياتي
عبير: بعد ذاك الموقف كرهتيه
غلا: وماطيقه اكره اشوف حتى خشته
فتحت الشاشه
البنت الي وراء ياختي كأنه سوري
الثانيه: تراه كبير بس ماتزوج
البنت: ليته يتزوجني كان اطالع فيه وافهي وان طلعت للسوق البسه نظارة سوداء علشان مايشوف غيري
الثالثه: مرة شفته يركب سيارته الكززس وعليه غترة بيضاء ولابس نظارة سوداء قسم فهيت ماركبت الباص حتى راح
غلا: استحي انتي وياها تراها محاضرة علميه مو محاضرة غزل قسم حومتو كبدي بكلامكم
الثانيه: ايش دخلك ماكلمناكـ
غلا: احشمو الي قدامكم اذا خلصت المحاضرة اطلعو بالساحه وقلو الي تبغون وتغزلون بالبواب ان بغيتو جد مابقتو شي للشباب من جد قلة حياء
المشرفه: انتي وياها هناكـ هدوء
فواز: يسمع اصوات ممكن الاخت المشرفه تهدي الوضع راح نبدا بالمحاضرة
البنت الثالثه: لاتسوين فيها البنت الاخلاق وانتي الله العالم ايش تسوين من ورانا
غلا: عصبت الزمي حدكـ
المشرفه: انتي وياها هدوووء
فواز: انزعج مممكن اعرف ايش يصير كيف ابدا المحاضرة وسط الازعاج هذا
غلا: كلمه منها وكلمه من البنات صارت هوشه
عبير: خلاص غلا هدي
غلا: تغلط وتتهمني بشرفي وتبيني اهدي
فواز: هاتيه أسماء الي مسويات فوضى حالا
المشرفه: سجلت اسمائهم وعطتهم فواز
فواز: بسرعهم طلعيهم برا مابيهم بمحاضرتي
غلا: تهز بيدها وهي معصبه يكون احسن بعد وطلعت برا المحاضرة
فواز: سجل الاسماء شاف نفس اسم غلا محمد هالبنت راعية مشاكل والغريب درجاتها عندي كامله تضيع مستقبلها بإيدها
=================
في بيت فارس
دلال: لابسه شورت جينز وتي شيرت اصفر جلست وحطت رجل على رجل وهو تشرب الموكا حقها مبسوطه ان فارس يطيعها بكل شي مو مصدقه ان فارس الي كلا يحسب له الف حساب صار خاتم بإصبعها
فارس: كان يقرأ الجريده ومعاه مكسرات
دلال: تبي تبعد فارس قدر المستطاع عن أهله وشجون وولده حبيبي
فارس: هلا
دلال: ابوي قالي خبري فارس عنده دوره في جدة شهر
فارس: نزل الجريدة بعصبيه مادري ليه ابوك مايقولي انا قدامه بالشركة ست ساعات تقريبا ويخليك انتي تقولي لي كل شي
دلال: غيرت مكانها وجلست جنبه حضنته لأني بابا يعرف اني احوبك واحب اقول لكـ بنفسي عن الدورات
فارس: ماله خلقها خلاص يصير خير
دلال: اقوله موافق
فارس: مالي خلق سفر
دلال: انقهرت حبيبي تعرف الدورة فيها راتب زيادة ياروحي
فارس: قام ابمر أهلي وبعدين ارد عليكـ
دلال: مسويه تهدده اجل ان مارحت ابسافر مع أهلي باريس لانهم يبون يجلسون شهر هناكـ
فارس: ناظرها من فوق لتحت و على كيفك يمكن ماسافر بس مو معنى هذا اني ابسمح لك تسافري معاهم
دلال: فرحت انه رفض تحسه يحبها
فارس: طلع لسيارته وراح لأهله سلم عليهم وجلس
ابو مشاري: يبي يقيس نبض فارس قبل مايفاتحه بالموضوع كيف دلال
فارس: ماعليها مبسوطه قبل شوي تقولي عندي دورة لجدة شهر
ام فارس: ياقلبي كل شوي سفرات ماصرنا نشوفكـ
فارس: شغلي يالغاليه ايش تبغيني اسوي
ابو مشاري: متى راح تشوف بندر لك اسبوعين عنه
فارس: يبه مشغول اذا فرغت نهاية الاسبوع اشوفه
ابو مشاري: سكت شوي اجل وضعك كذا مناسب ماتشوفه الا بعد اسبوعين او ثلاثه يعني تقدر تشوفه ببيت العمه عادي ماكأن شي تغير
فارس: عقد حواجبه ايش راح يتغير اصلا؟؟؟
ابو مشاري: شجون راح تتزوج،،،،،،،،،،،،،
فارس: مو مدركـ ايش يقول ابوهم ايش؟؟؟؟؟؟
مشاري: زي ماسمعت من ابوي ام بندر راح تتزوج واعتقد من حقهاتعيش حياتها زي مو من حقك تعيش حياتكـ وانت ماطلقتها الا علشان تشوف مستقبلها
فارس: وقف بعصبيه أي مستقبل الي تتكلم عنه مشاري شجون يوم اطلقها على اساس مامعاها ولد ومن حقها تعيش حياتها الحين معاها ولد لازم تعيش وتضحي له
مشاري: عصب ايش الأنانيه هذي فارس انت عايش مبسوط وتبي تحرمها تتزوج وتسعد بحياتها جاها رجال كفو عقل ودين ومركز
فارس: نطت الغيره فيه مايعرف كيف غار عليها وهو ماحبها بس جاه شعور تملك غريب ناظر بأخوه ترضى اتكلم عن واحد يخطب ام ميار قدامكـ واقول عنه كفو ودين ترضاها ياخوي
مشاري أكيد مارضاها لأني احبها وهي بذمتي وأم بنتي ومكرمها بس ارضاها لو قلت للعنود جاها واحد كفو لأنها كانت زوجتي والحين طليقتي يعني زي شجون بالضبط نفارقهم ونتمى لهم كل خير مو نفارقهم ونحط عليهم صك ملكيه مايتزوجون أحد بعدنا ونخليهم معلقين
فارس: اصلا انا كل هالفتره كنت افكر مستحيل اعيش ببيت وولدي بعيد عني انا فكرت كثير وقررت اراجع شجون علشان ولدي
الكل انصدم من كلامه فاجئهم بالخبر
ام فارس: قامت ووقفة قدامه ياوليدي لاتكون تبي تراجعها بس خوف انها تتزوج غيركـ !!!
فارس: لايمه انا من عرفت عندي ولد وأنا بدوامة مابي اخسر زوجتي ولا ابي أخسر ولدي بس كنت اخطط لوقت مناسب اراجع شجون علشان ولدي بدون مازعل دلال
ابو مشاري: هذا اذا رضت شجوت ترجع لكـ
فارس: لازم ترضى غصب عنها انا راجعتها علشان ولدي ابعالج فيه والف فيه المستشفيات وهو مايستغني عنها يعني لازم ترجع لي علشان نروح فيه جميع
ابو مشاري: ماقدر اقول شي ومو من حقي اعترض
مشاري: مو مرتاح حاس ان اخوه ماقال كذا الا بعد ماخطب ياسر شجون
فارس: عن اذنكم طلع لسيارته وفك ازاريرهـ حاس إنه مخنوق ايش جاني وايش قلت وخربطت ورطت نفسي بأكبر ورطه الحين ايش اسوي بدلال بس مادري ليه حسي تصبو علي مويه حارة يوم قالو شجون راح تتزوج كنت ابغاها تتزوج يوم اطلقها بس ليه الحين غرت معقوله احمل لها حب بس اكتمه لو ماحبها ماغرت عليها مادري كيف اتصرف مادري اراجعها واخليها ببيت لحالها واتردد عليها بدون ماتعرف دلال هذا احسن حل
==============[/COLOR]
|