كاتب الموضوع :
أمي روحي
المنتدى :
القصص المكتمله
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
صباح الخير و الرضا من الرحمن
همس .. ما شاء الله تبارك الرحمن اسلوب روعه و القضية اللي تناولتيها
قضيه توجع القلب حيل و خصوصا مع نظرة المجتمع للفئة هذي بالدونيه
و كأنهم هم من اختاروا هالقدر لـــ نفسهم ...
=========================
(( غريب ))
فعلا امه اختارت له الأسم الصح .. غريب و هو بين اهله و أمه و اخوانه يمكن ظلم
منها هالشيء .. بس اكيد لانها عارفه انه ولد حرام فــ نفسها كرهته و لانه راح
يظل طول عمره وسمه العال فحياتها .. قساوة قلب منها لما اخته و تركته في مكان
ما تدري بعدها بعيش و يلقى له ناس تظفة و لا بيبقى داج في الشوارع ينهشونه
شياطين الأنس .. بس منو الرجال اللي ذكره غريب و كان م امه معقولة يكون زوجها
لاني استبعد انه واحد من عيالها بما انهم كانوا يحبونه و يعاملونه بطيبة قلب ...
و شيء ثاني هي تجاهلته أن هالولد حتى لو كان مو من زوجها فهو ولده و له حق
مثل باقي خوانه لقول رسولنا الكريم " الولد للفراش ... " يعني ينسب له و يارثه
العم جاسم نعم قاسي بس الحمدالله انه اخذه عنده أحسن له من الشوارع
غريب هالوقت وينه ؟؟ هل فعلا حقق حلمه أنه صار شيء كبير فالمجتمع ؟؟؟
=============================
(( شجون ))
نفس الحاله بس هي معروف نسبها بغض النظر عن الشكل اللي يختلف عن اختها
ياما اخوان و كل واحد فيهم شكله غير .. مو شرط ما يشبههم صار مو ولدهم بس
تفكير الناس دايما بالأسوأ .. الله يعينها على حياتها جدا صعبه أب ضايع في ظلمات
السكر و عايش بصدمه موت الحبيبه , و اخ و العياذ بالله مومس ما خافت عذاب ربها
و انها تموت على ماهي عليه ...
سؤال ؟؟ شجون لما خافت يوسف تذكرت غريب وش الرابط العجيب اللي بينهم و
معقولة يرجع غريب و يعرف يوسف ..؟؟
===========================
(( فرح ))
مسكينة هالإنسانه أرحمها على اللي تسويه في نفسها يا عذابها من ربها
و للأسف انه تتفاخر بهالشيء يعني معروف " إذا بليتوا فــ استتروا " بس هي
متفاخره بهالشيء حتى لو ما قالت بس الأفعال تبين و سماهم في وجوههم
أتوقع حياتها راح تتغير من سفرتها لــ باريس ما ادري للأسوأ و لا الأفضل ...!
=============================
(( مشاري و العنود ))
مشاري شخصيته جميلة و حبوبه بس سبحان الله زوجته بعيده كل البعد عن شخصيته
يعني بدال لا تحمدربها انه زوجها حبوب و يحبها و لا يرفض لها طلب و الكل يحبه و يعزه
حريم " ما يعجبهم العجب و لا صيام في رجب " ,, بيجي يوم و يمل مشاري من هالطريقه
القشرا في التعامل و خصوصا لوصل الأمر لخواته ...
=============================
(( فارس ))
كريه و شخصيته متغطرسه .. و فوق هذا لعاب و داشر .. كرهه للحريم وراه سبب
كبير لأنه له نظره معمه عليهم اتوقع لاخته شعاع دور فيها .. و هو السبب بالجفاء
بينهم ...
================================
(( شعاع ))
هي مقعدة و لا رجولها فيها شيء ثاني ؟؟
شنو الشيء الكبير اللي سوته و خلى فارس يجافيها .. معقولة كانت بنت لعابه
و لا تعرضت لشيء من هالقبيل غصب عنها .. و خلى البعض يتعاطف معاها و
اللي يجفاها ؟؟...
================================
(( سحر ))
حبيتها هالبنت .. هي يتيمه و عايشه عن عمها اللي هو زوج نوال . صح
كرهها لفارس معقوله ردة فعل عكسية و تغطي فيها مشاعر ثانيه و لا لانه مغرور
و داشر سبب هالكره ...؟؟؟ ...
==============================
البنت اللي بالدار .. منو هي .. سحر و لا وحده بعدها ما ظهرت على الساحه
صلاح و كرهه لمشاري .. اتوقع لانه واحد من الاثنين يا انه بسبب شعاع أو العنود
==============================
سلمتي يارب و استمري للامام
همس أبي اسماء رواياتج اللي قبل أنا بس اعرف جروح المدينه .......
و ياليت تحددين موعد نزول البارت
..
..
..
|