كاتب الموضوع :
طِيشْ !
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عــــــــليكم ورحمة الله.
الــــــــــــــــــــف مبـــــــــــــــــــــرووك على التميز
من أحسن للأحسن منه بإذن ربي .
"
مافيه قفلة حماسية هالمرة كثير :$ لكن الجاي بيكُون أفضل وأفضل بس هالفترة إختباراتي لذلك أسمحُوا لي إن قصّرت :$"
تسلمــــــــــيين طييش على البـــــــاارت الاكثر من رائع.
الله يوفقك في هالاختبارات ويسهلها عليك ولاتكلفين على حالك ياعسل حتى لو أنتظرنا شوي بس شويه عاااااتي < فيــــسي الكذوب .
""""
"أمسكُ طريق الشرقية لوحده دون حراسه , قطع تفكيره جواله ورد على "سلطان"
عاد يوم قريت من غير حراسه توقعت يصير معاه شي قوي بس مو مثل ما كتبتي طييش.
"بو سعُود : فقدت أبُوه ولاأبي أفقد ولده بعد !"
وأنا بعد ما أبي أفقده عزوز بس أنت ليه تحبه لهدرجه أنا وعذري معي أنت وش يصير لك ؟؟< فيسي اللي يتنح عند هالقرابه.
"يوسف : لاحول ولا قوة إلا بالله انا أتطنز بالعكس ياأخي جالس أتعلم . . روح تعلم أنت لاتدخل نجلا الطب النفسي"
صـــــــــــــــــــادق تعلم وإذا تبي دروس حاضرين للطيبين بس أنت تحرك المسكينه عندها جفاف حــــــــــــــاد من برودك.
"تُركي بغضب : ولا كِلمة لاوالله أجيب نهايتك اليُوم . . على فكرة *ضحك بخبث وأردف* محد في البيت كلهم طلعوا ومافيه غيري أنا ويّاك"
ليه يحلف بسم ربي وهــــــــو مايخاف منه.
وبعدين فرحان أنت وخشتك طالعين هلها ومافيه حد بالبيت وماحد يشوفك وربــــــــــــــي لكن الله يُمٌهل ولا يُهٌمـــــــــــل .
"تُركي : والحُب مايعرف لابنت أخو ولا أخو يالجُوهرة أنا أعشقك ليه ماتحسين فيني . . أنا بسافر معاك ونخليهم مالنا دخل فيهُمْ نقول تكملين الماستر وأسافر معك ولانرجع أبد هنا ونعيش بسعادة والله لأعيشك بسعادة أنا أوعدك"
أنا لمى قريت هالحوار أيقنت أنه مريض نفسي بس ليه مايبين عليه قدام اهلها ؟
" سلطان أمسك كفوف ريّان لكي يُصحيه من صراخه : ريّان"
طييش حــــــــــــرام عليك حاطه يدي على قلبي من الرعب اللي صارللمسكينه.
وصرت أصــــــارخ من الفرحه انه سلطان اللي صدمت فيه . شفتي لي وين وصلتي فيني .
"ولِيدْ : لاماهو ممكن"
أكيــــــــــــد غير ممكن هو أنت تقدر بتموت على اللحظه اللتشوفها باليوم والمهبوله تقول بتروح .
ماعليك منها ماتفهم انا اقولك هي اصلا قالت لي أنه تبى تجلس بس مستحيه تقول< فيسي الرومنسي المجرم.
"مُثقل ولسان حاله يقول " هو ناقصني "
أيــــــــــــه ناقصك ونص وربع انت بس أنقذها من هالزفت الله يوريني فيه يوم هو وأشكاله .
"نجلاء تكتفت : لأن هذا مو أسلوب !! ماتهتم لمشاعري ولا تقدّرها حتى"
ياربي من هالأنسانه أقولك ضفي عفشك وروحي لهلك وتعرفين غلاك عنده ولاتقولين ماأقدر وماأعرف أيش قوي قلبك وشوفي كيف؟
"رتيل : آسفة على اللي سمعته مـ
قاطعها : شكرا على الزيارة"
لااااااااااااا يعني تسوي ثقيل بس أعلنها من اليوم ورايــــــــــح مع رتولتي قلبا وقالب.
"سلطان دُون تفكير وهو يعلم أنه سيندمْ : يابو ريّان إن كان ماعندِك مانِعْ نبي القربْ
بو ريان بمعنى آخر " تنّح "
وانــــــا تنحت معه ماينلام .
بس أن شاء الله تعدي هالمره على خير .
طييش خلاص هالثنائي (الجوهره .سلطان) لاتحولين لبعض حبيتهم .
"منصور : لبسها مُغري يعني لو أنا بنت قلبت رجّال عشانها"
هههه بــــــــــايخه ماتضحك يابو دم خفيف أففف.
"هذه الأيام تفتقد الرسائِل من المجهُول . . أشتاقت لكلماته التي تزيدها فتنة . . أشتاقت كثيرًا !"
هل لغيبوبة عزوز علاقه بتوقف الرسائل أو انشغال يوسف والحسابه بتحسب.
وعن جد طييش! يسلمووو على البارت الحلو
ودمــــــــــــــــــــتي ^ ^
|