كاتب الموضوع :
طِيشْ !
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اقتباس :-
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للطفش عنوان |
ياااااااااااااااااهلااا وغلاااااا .... باارت اليوم انقلاااباااات يااني ضحكت ضحك على هيفاء ومنصور ويوسف يوسعون صدري بسوالفهم وهبالهم ..
مهره
يعني مره ارحمك ومره احسك خبيثه بس لأحسن ان يوسف ماهو غبي وفاهم لك ولنظراتك بس ارحمك لأنك تحسبينهم قاتلين اخوك وهم مالهم شغل
ضي
خخخخخخخخخخخخخخخ ضحكتني حييل رده فعلهاا على افنان يوم تعرف ان عبدالرحمن عمها ... سبحان الله صدق الدنيا صغيره
تركي
اشك انه مريض نفسي يعني جالس يتخيل انه الجوهره راضيه وانها مامانعت !!! مدري كيف يفكر بنت اخووك ياحماارر
الجوهره وسلطان وابوها
احسن شي تسويه انها تعترف وقدامهم والباقي بالطقااق للي يصير يصير لأنه بالنهايه بيعرف والأفضل يعرف بوجود ابوها وبعد عشان ابوها يعرف اخوه للي رباه مع عياله ودخله بيته عند حرمته وش سوى
ابو سعود
هو عارف انه يبي رتيل واضح من سؤاله بس هل معقول تخلينه يزوجه عبير لااا ياطيش لا تسوينها والله ماساااه لو سويتيها
عزوز
خخخخخ منتب سهل والله يمكن لجاء ل هالطريقه عشان يقهرهم ولأنه عارف ان بو سعود مستحيل يوافق له على وحده من بناته خصوصا ان شغلته خطيره وانه ماعلمه عن وجود غاده وامه شلون الحين يزوجه بس بعد حيرني لما سكت عن ضرب بو سعود يقالك انه زي ابوه ؟؟ كيف زي ابوه وهو سوا معاه هالحركه والله حيرتناا ي طيش
ام غاده
محد بيطير باقي لأبراج للي براس بنتك غيرك -___- وشكلها بعد حاقده على سلطان وبوسعود والله اعلم ومقرن وش مخبي عنهم وفيه بارت من البارتات كانت ترسل رساله لواحد توقعت انه يابوسعود ياسلطان بس وضح انه ولا واحد منهم معقول يكون مقرن وتكون متزوجته صدق ؟؟ والله مدري انا للي ابراج مخي طارت الحين من روايتك هع
يعطييك العااافيه يااقلبي فعلاا مبدعه ... سفره سعيده يااارب والله يصبرنا ل ملتقى وخبريه حلوة اننا مابنوقف برمضان ماننحرم من هيك كرم ورقي بالتعامل يكفي انك تحددين الوقت وماتتأخرين علينا لا عدمنااك
|
يا أهلاً كبيرة فيك :$$
ههههههههههههههههههههههههههههه يالله عساه دُوم يارب :$
مُهرة , ممكن تطلع بصورة جديدة و تحاول تخدع يُوسف ؟ لكن كيف تخدعه ؟ ممكن تخطط أنها تقهره بـ شيء يعتبر أغلى ماعنده ؟ وشو ؟ أشياء كثيرة ممكن تستعملها مُهرة بخبث.
ضيْ , إستغرابها كان بالبداية من سلطان ؟ ممكن يكون لها صلة قرابة بسلطان ! أو ممكن هي زي ماقالوا زوجة عبدالرحمن.
تُركي , ههههههههههههههههههههه قلتيها حمار ! شهواتها ماهو قادِر يتغلب عليها يحبها بجنون وصل لمرحلة عشق مُحرمْ.
الجوهرة , هالموضوع راجعته مليون مرة ! لسبب بسيط أنَّ الإسلام أوصى على سِتر أخواننا ! لكن الستر أحيانا يكون غلط ولازم ينفضِح لكن ماهو شرط ينفضح بين الشعب كله ؟ ماهو شرط أساسي العايلة كلها تعرف هي اللي بتتعذب الجوهرة لو عرفوا كلهم لأن إحنا بالنهاية بشر أكيد بتتغير نظراتها وأسلوبنا بالكلام مع الجوهرة , فـ أنسب حل أنه ابوها هو اللي يعرفْ مهما كانت النتائِج.
بوسعود , طبيعي بـ يشِّك في عِز أنه شاف رتيل ؟ عشان كذا سأله.
عزُوز , ههههههههههههه طبيعي أنتي تخيلي رجَّال كبير يضرب واحد كبر عياله ؟ تهقين هاللي كبر عياله يقاومه أو حتى يضربه ؟ أكيد عبدالعزيز بيسكت له لكن لو سلطانْ ضرب عبدالعزيز ؟ الفرق بين عزوز و سلطان 6 سنوات ؟ يعني أكيد ساعتها عبدالعزيز بيدافع عن نفسه.
أم غادة , ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه إذا حاقدة عليهم إذن أمها الحقيقية ؟ لكن ليه تعامل رؤى بهالطريقة ؟ جننتها شككتها بحالها !
الله يعافيك ويسلمك يارب من لطفك وذوقك :$
يسعدلي قلبك ماتقصرين ()
ولا يحرمني من هالطلة الجميلة :*
نورتِ :*
|