كاتب الموضوع :
Sanaa_rose
المنتدى :
ارشيف خاص بالقصص غير المكتمله
رواية حياة غزل
* الجزء الخامس*
True lovers never take it slowly
When they've found the one and only
Nothing can replace this feeling
Knowing someone loves you.
Westlife
غزل تنظر لوالدتها مبهورة
غزل تضم كفيها لصدرها امي تبدين رائع بالفستان
مارجريت تحاول ان تخفي تأثرها
كما لو انه صمم من اجلك
هاذاء لتعرفو اني كنت رشيقة و ممشوقت القوام قبل ان اصبح عجوز شمطاء
غزل: متاكدة ان جدي فتن بيكي
مارجريت: ههههه لا تذكريني بذاك العجوز عديم النفع
زينب: تخلع الفستان يحتاج ان يغسل
غزل ستاخذيه للمصبغة؟
غزل: اعطيني إيه سأخذه الأن
زينب تعطي الفستان لغزل
غزل ترتدي حجابها بسرعة و تلف طرحتها حول راسها
وتخرج و تقفل الباب
مإن إلتفتت حتى إنصدمت بجسد شخص كان ينزل مسرع كادت ان تسقط لكنها تتفاجأ بيدين تمسك بها و ترفعها نظرت لوجه هاذا الشخص كان مايكل
غزل: اتركني من سمح لك ان تلمسني
مايكل: اسف لم اركي امامي ولم اكن احتاج ان تسمحي لي ان انقذك من السقوط!
غزل بعصبية و هيا تعدل حجابها إن كنت تعاني من مشكلة في النظر إرتدي نظارة
و تعطيه ظهرها و تنزل
شعرت غزل انها كانت قاسية في كلامها مع مايكل بلا سبب إلتفتت له و ببتسامة قالت شكرآ لأنقاذي
مايكل: لا عليكي
غزل تنزل الدرج فتلاحظ ان مايكل لا يزال خلفها
تقف و تبتعد عن طريقه و تقول إنزل
مايكل السيدات اولآ
غزل: انزل لاحب ان يمشي شخص خلفي
مايكل إذآ ماريك ان نمشي سويآ حتى نخرج من البناية ثم يذهب كل منا في طريقه؟
غزل تومي براسها معلنة الموافقة
مايكل: من اين انتي؟
غزل: الم تخبرك روز؟
مايكل: لا فأناء لا عرفها من وقت طول
غزل تخرج من باب البناية
اه اعرف
اناء من السعودية
مايكل: سؤدي ارابيا؟
غزل: نعم الم تسمع بها من قبل الا تعرف من اين ياتي البترول الذي يعبي سيارتك؟
مايكل: بالتاكيد سمعت بالسعودية و بسخرية يضيف ثم إني لا املك سيارة
غزل: لماذا لا زلت تمشي معي؟
مايكل: اظن ان طريقنا واحد
غزل: هل انت ذاهب للمصبغة؟
مايكل: لا؟ انا ذاهب
تقاطعه غزل لا اهتم اين انت ذاهب
تدخل غزل المصبغة و تودع مايكل
جميلة: عماد شوف غداك في المكروايف
يالله اناء خارجة
عماد مستلقى على الكنبة في الصالة مابي غدا بنننننام
جميلة تلبس حجابها اصلآ هاذا إلي انت فالح فيه يالله نننننام
تخرج
و تصعد لشقة غزل تدق الجرس مره و إثنان لا احد يرد
اوف هاذول فين راحو
مإن تخرج هاتفها من حقيبتها لتدق على غزل حتى تراها تخرج من المصعد
غزل بفرح جميلة كيفك؟
جميلة: تمام
غزل اصعدي نحن في شقة جدتي
غزل: امي كانت جدآ رائعة بالفستان
جميلة: إشتريتم فستان؟
غزل و هيا تدق الجرس لا إنه فستان جدتي
تفتح زينب لهم الباب،
غزل عزيزتي لماذا تاخرتي
تدخل غزل و جميلة
زينب مرحبآ جميلة
جميلة مرحبا و تقبل زينب
زينب تفضلي يابنتي إستريحي
جميلة هههههه لم اتي لأرتاح
اتيت لأساعد في تحضير العروس
هنا تتدخل مارجريت
تحضير ماذا لن يكون هناك حفل او اي شي فالعروس سترتدي الفستان و تذهبي للقفص
ربما لو لم اطلب منها ارتدائه لذهبت كما هيا الأن
زينب: تكتم غيظها
جميلة: ابي يريد ان يعرف إن كان ينقصكم شئ او إن كنتم تردون اي شئ
ارادت ان تجيب زينب
تقاطعها مارجريت بسرعة
اين اين هو السيد والدك لماذا لا اراه
جميلة بغيظ: إن ابي في المشفئ اليوم ساياخذ إجازة
مارجريت: اخبريه اني اود ان اراه
جميلة: بلغة عربية الله يعينك يوبه على دي الحمات
غزل: تبتسم
مارجريت: تحاول ان تتجاهل كلام جميلة الذي لم تفهم منه شي
و تضيف يجب ان نراء الشقة و نذهب للتسوق
جميلة: تقترب من زينب بهدؤ و تخرج من شنطتها ظرف و تعطيه لزينب
و بلغة عربية تقول هاذاء مهرك
زينب: بلغة عربية ركيكة ماتلبت شي
جميلة: قال الله تعالى : ﻭﺁﺗﻮﺍ ﺍﻟﻨّﺴﺎﺀ ﺻﺪُﻗﺎﺗﻬﻦَّ ﻧﺤِﻠﺔ..
غزل: دعينا الأن نجهز العروس
الجدة مارجريت: تنظر لزينب وهيا تمسك الظرف
و تقول بسخرية بكم إشتراكي؟
غزل بعصبية جدتي كم انتي وقحة هاذا من اجل تجهيز العروس ليس ثمنآ لها
زينب: بعصبية غزل تأدبي مع جدتك
مارجريت: تبتسم بخبث لنجهز العروس،
بعد يوم شاق من الذهاب للسوق و صالون التجميل
تعود جميلة للمنزل متعبة
تفتح الباب
سلام عليكم
علي و عماد
و عليكم السلام
عماد: تو الناس هايتة من اليوم
جميلة ترمي بجسدها المتعب على الكنبة
وانت الصادق قاعدين نرفرف من سوق لسوق و صالون التجميل و الفستان تعب هاذا كله كوم و العجوزة النسرة حماتك يابابا مو عجبها شي
علي: المهم يكونو مستانسين؟
جميلة من ناحية مستانسين مستانسين لكن العجوز تبي عرس و طقطقة
علي: ومالو عرس عرس المهم حماتي تكون مبصوطة
جميلة: لكن العروس تقول ماتبي عرس بس تبي حفل صغيرون لنا حناء العائلة!
علي: حكيمة المراة
عماد: والله شهيتونا الزواج يوبه مايصير تتزوج قبلي مو عدل
علي: انت شد حيلك و خلص دراستك و اتخرج و اشتغل و كون نفسك بعدين تعال قول ابي اتزوج
عماد: الله وانا كيف بصبر كل هالمدة؟
جميلة: عيل تبي تتزوج و يصرف عليك ابوك؟
عماد: امزح ناس ماتعرف مزح جديين على طوووول اصلآ انا بكون اخر من يتزوج!
جميلة يقطع سوالفك بدش انام تصبحو على خير،
نلتقي غدآ باذن الله
|