كاتب الموضوع :
عبير قائد
المنتدى :
سلاسل روائع عبق الرومانسية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
بيرو يا أميرتنا الرائعة أولا أعذريني على تأخري في الرد ... حالتي متأخرة شوية اليومين ديل... ثانيا وبصراحة السيمفونية التي عزفتها في هذا الفصل أروع وأجمل واقوى من أي تعليق يمكن أن يكتب ... فلك مني كل التقدير والإحترام على نزفك يا أميرة ليصلنا بهذه اللوحة الفنية الرائعة...
نشوف بقى شو اللي راح يطلع معاي... بداية غريبة وغير متوقعة مع أحمد الذي يحزن على ما أضاع رغم إقتناعه سايقا بأنها ليست له ولن تكون أبدا... إلا أن الحب الآول غالبا ما يترك أثرا لا يمحيه إلا حبا أقوى منه وحتى هذا الحب قد لا يمحيه فلا يتشابه حبان أبدا.... لا ومفاجأته كبيرة بالست علا وهي حازمة كدة وعاملة رسمية ... يختي عليها وهي بتحاول ترد له الصاع صاعين ... لكنه كسر خاطرها بحزنه وذكرها بنفسها... حلو البنت الدلوعة وهي بتاخد الحالة وحدة مع الولد الحمش وهي مصرة يناديها بإسمها... لا وكمان بتخوفه من نفسه (قالت جملتها بطريقة جعلته يفهم ان الموعد الذي تعنيه لم يعني بتاتاً موعد العمل الذي جاء لأجله)... ومن نجذابه الطفيف لها وفما كان من إلا أن عاد لصورته الجامدة قبل أن يغادرها سريعا... هههههههه... والله منتظراكم بلاوي من بعض إنتوا الآثنين... نفسي أشوف علا بمنظرها النهائي بعد يخلص منها أحمد ...
أما الست صفية فمتجاهلة علاوي على الآخر ومتفادية النظر له ... لكن الحمد لله ربنا طلع شيرين في وقت رغم إنه غير مناسب لعلاء إلا إنه مناسب لينا تماما... عشان يخلي الست صفية بقى كرامتها تنقح عليها وتنزل شوية من عليائها متسالة عمن تكون التي تتعامل وبكل أريحية مع زوجها ... مخرجة أنيابها ومخالبها مدافعة عن حقها ولو كانت لا تريده الآن (انا زوجتـه فعلاً هل لديك أي اعتراض؟؟)... والله وجاتلك على الطبطاب يا علاوي وأهو فهمت إنها شعور ناحيتك نوع ما... (أما هو فقد رقص قلبه طرباً لاضطرابها وتوترها .. ان كل هذا لايعني سوى شيء واحد أنها قد بدأت بالاهتمام .. ولو قليــلاً ..!!) ربنا يصبرك عليها لسه الطريق طويييييييل ولا شنو يا بيرو!!!
شوشو ولمعرفتها بالجاكو تتوقع تماما ما سيحدث ... فأصابها إنهيار حير من حولها وهمس ومها تحاولان تهدئتها في الآتجاه الخاطئ دون أن يدريا الحقيقة.. لكن همس سهلت لها الآمور (ااه ياشفا لو كان عمرو بنصف رقـة وروعة يوسف فقط .. ستعيشين كالملكات ..) يا عيني يا بيرو ذكرتيني بأيام جو وهموس التي لا تنسى ... ورمت شوشو قنبلتها غير المتوقعة مستدرة عطف من حولها ... ربنا يعينها الصراحة على الي هي فيه... (ااه لو يعرف عمرو .. سيرقص طرباً) آآآآآآآآه يا هموس جيبتي التائهة ... لا والحلول عندها سهلة خبريه كدة ببساطة يعني شو تروح تقوله والله همس إذا ماكانت حامل كانت خدت علقة من شوشو وهي بتتريق عليها لا ولا كمان بتقول ليها أخبر يوسف يخبره.. يعني فضيحتها تبقى بجلاجل...هههههههه
والله بتكسر خاطري ثريا كما الموضوع يكون فيه صوفي ...وحتى بعد طول الغياب لم تتنازل صفية وتعطي أمها حق الدفاع عن نفسها... علاوي الحساس تفادى الموقف المحرج بمرحه رغم إنه يدرك بأن حبيبته بها شئ من ناحية والدتها..( هل ستكونين بخير وحدك؟؟) يا ولد عرفت من متين ده إنت زوجها من كم يوم بس ودي أمها يخرب بيت الحب اللي بيخلي الناس أغبياء... ورغم وصية زوجها لها التي فاجأتها لشفافيتها بالنسبة له... إلا أنها جرحت أمها مرة أخرى بمنعها الفحة بعودتها لا وكمان كلامها المسموم...
نسمة المسكينة من جهة أخرى حزينة على نفسها واللي بيحصل لها رغم نقاشها المطول مع أمها إلا أن إقتراح أمها صدمها (ااتسعت عينا نسمة بذهول .. فقد بدا خيار الطلاق أسوا ماقد تفكر به على الاطلاق.) طيب هي فاكرة إيه باضبط أنا مش قادرة أفهم يعني هو الجاكو كان واضح معها من البداية وإنها أخته لا غير ورغم محاولاتها الفاشلة ثبت على موقفه وما غيره ... طيب هي إفتكرت شنو وهو الحين رايح يتزوج واحدة على هواه ... يمكن يغير رأيه مثلا ويرجع ليها... جد حيرتني البنت دي وججابت لي الصدمة بتفكيرها...
وجينا لحفلة الشرح ... تسلم يديك يا سوسو على الحفلة... إلا سؤال يا دكتورة خارج النص ... هو إنتوا المفروض إن مجتمعك مفصول صح؟؟ طيب مين البنات اللي كانووا بيرقصوا يعني عادي ولا غير طبيعي؟؟! طبعا لازم يكون الشيخ قحطان في صدر المجلس مع العريس بعد اللي عملوه معاه هو وجده لكن برضه عمرو بيصر إنه ما راح يرقص... بيرو متى عرس قحطان عايزين نروح بليييييييييييييييز أصلي حبيته ولازم نشوف عروسه بتستاهله ولا لا... يا عيني عليه جو المستورد وهو متضايق من لبسه ههههههههههه... قمر يا خواتي وهو لسه بيغار من خالد .. إنساه يا بني ما تعب حالك بيه أصلا هو ما بيستتاعل وخليه للست سحر تطلع عيونه ... حلوووووووووووة الحفلة يا بيرو ويا عيني عليه الكبير وهو بيرقص والله ماقصروا حمزة وقحطان معانا على الآخر لمن خلوه يتنازل ويرقص... وجو قمر يخواتي وهو عايز يتعلم ههههه لكن ويين أخينا رايح شهر العسل وما عنده شغل بحد...
ومن الناحية الثانية ... الآخت شوشو منورة حفلة الحنة بفستانها التحفة وإكسسوارها الغريب .... والحمد لله إنها عجبت أمه وعلا وصفية مش مشكلة مع الوقت رح تحبها .. خاصة لمن تعرف خفايا الآمور... يليق لك الغرور يا إبنة المنصوري ... والحين نانسي ولعت الصالة وثريا ما قصرت وتوسطت للبنات عند شفا عشان ترقص....( افعلي ماتريدين بنيتي أم أنك تريدين أمراً مباشراً من الحكومة ..) صراحة عرفت لها كويس جدا... رغم سعادتها بالحفلة لكن أحزنها تجاهله لها ... لكن هو ما قصر (اخلدي للنوم .. فيوم الغد لن ينام احدنا ولو للحظـة) طيب ما كان أحسن بلاش تطريه أو أحرجك وخجلنا نحن ربنا يعينك عليه ولا يعينه عليك بعد ما يعررف الحقيقة والله نحن إحترنا...
عريسنا بيتجهز يا عيني عليه قمر ماشي على الآرض بس أمه ما رقته... يا عيب الشوم عليها... دائما ما تؤثر بي سعادة الآمهات وتخترق قلبي مباشرة ... آآآآآآآآآآآآآه يا قلبي ... خطف قلبي وهو بيهيم بشوشو قدام مامته (أنا محظوظ بها امي .. انها فاتنة ورقيقة .. كضوء القمر .. ) بيرو سؤال هي المرة التالتة ولا المرة الرابعة اللي بيتزوج فيها يعني (علياء وهند ونسمة) وحسي شوشو يبقوا أربعة حتى لو نسمة مش محسوبة لكن في نظر الناس مراته برضو... يعني ما الولد كان طاير من الفرح وعرفنا إنك حبيتها وصدقناك والله لكن في داعي تجيبي السيرة دي (وراقصة من الدرجة الأولى )..أهوخليتيه يتجنن ويشعلل نار .....هههههههههه... ويفتش العطر اللي في يديه|....مازال يعتقد إنها تشبه علياء رغم تأكده من عكس ذلك لكن الآن لم يعد لديه شك بإنها هي شوشو من زرعت نفسها في قلبه وإمتدت جذورها لتضرب أعماقه السحيقة...
شوشو المسكينة مرتبكة والقمرات الصغار موترينها زيادة ... أصلا يا هموس لا تقلقي الجاكو رح يعممل عمايل في سوكي دي أو شو يا أميرة!!! رجعنا لغبية مرة أخرى وعلى ما يبدو أن دعوة همس هذه المرة لن ترد ورح نشوف موقف يشيب الراس ..هههههه... شوفو يا عالم رغم إن نحنا شوفنا الفستان لكن وصف المشهد كان خرااااااااااافي بمعنى الكلمة.... تلك الهالة هي حبها لزوجها وفرحتها بنصيبها ... وربنا يديمها عليها ويبعد يدين الآميرة عنهم ... شوفي يا بيرو أنا لابي ما بيظهر الروابط وطبعا حصل التدخل السريع للآيفون وأنا مندمجة من هنا مع عمرو دياب وغرقانة في الرواية وناسية اللي حوالي وأفاجا بسؤال في شنو الساعة وحدة بالليل وطلعت ناسية الحكومة وأنا عاملة حفلتي الخاصة ...ههههههههه...
ما قصرت هموس إختيار فوق الرائع للأغنية ... والجاكو بعد ما كان بيدعي على اللي أصر إنه يدخل ويفاجأها ... صدمته هو مفاجأتها ورح يدعي لهم هههه... لا يا بيرو ما قادرة كل كا أقرا المشهد بعلق في الموضوع وبنسى أكتب ... راااااااااااااائع يا أميرة ... مدهش يخطف الآنفاس من بدايته مع الآغنية الهادئة وإلى خروجهم من الحفل .... ورح أقتبس بقى بس (كل مافكرت به هو ذا الرجل الواقف هناك .. برأس أسود يعلو ماحوله .. تعلقت عينيها بعينيه وغرقت .. غرقت باحساس حب يفوق الوصف .. )... (نظر لعينيها بذهول .. وجهها يبدو كالقمر .. ضياء فاق كل تصوره ابتسامة سرقت دقات قلبه .. خطفت لبـه واستحوذت على أنفاسه .. شقاوة عينين امتلكتا سحر الكون في نظرة قلبت كل كيانه .. رباه لاتدعها تكن حلماً ..) يا قلبي عليه يجنن وهو متأثر .. لا وكمان بيتمنى إنها ما تطلع حلم مراهقته ههههههههه سكرة ... ما قادرة أقول شئ ... عجيييييييب وهو ما صدق مدت يدها وتم الباقي ونسى كل اللي حواليه وغلفهما مع في عالم خاص بهما ... بإختصار فوق الوصف...( ورأته يغمض عينيه ويتنشق رائحتها بقوة أسكرتها فاقتربت منه أكثر .. وكأنما المسافة التي تفصلهما هي المحيط بذاته .. اقتربت حتى باتت تشعر بدقات قلبها تراقص دقات قلبه وتزيد تأجهها .. رفعت اليه عينيها لترى الماس الأسود يلمع بجنون بين جفنيه ويتألق ببريق ينافس بريق النجوم ليقترب بوجهه ويمرر نعومة خدها بخشونة خده ) يجنننننننن يهوس يهبل ... ثم فعلها وسرق قلبي هذه المرة وليس فقط نبضاتي (حبيبتي ) نفسي تكتم يا جماعة إلحقوني ... لا وكمان الموسيقى وقفت وأخينا لسه معلق في مكانه وما عايز يفك البنت هههههههههههههه... وهي نست خجلها اللي فات ومشت معاه على طول الطريق... يا لهوي بالي إذا كنت فهلا في العرس كانت جاتني صدمة من تصرفاته الجريئة .... ووووووب على .... (رأى براءة طفلـة .. تتعلم أبجديات العشق في التو ..!! وابتسم .. ودفن ابتسامته في جبينها .. أعلى أنفها .. وسط عينيها .. .. شعر بخيبة أملها واجتاحته مشاعر عاصفة) فوعدها برقة (لاحقاً ياحبيبــتي) وبعد ده كله ما أكتفى وفضل لاصق فيها وحسي تقول لي الآميرة وغنتي مالك مراته ... لكن والله أنا عارفة بس قلبي رهييييف ما بيتحملش ... لا وكمان هي ما صدقت وهو بيساأل أتريدين التنفس وبكل جرأة بتقول بعيدا عنك لا ... يختي ينيلك إتقلي شوية ... لا وبعدها قال بتبتسم بخجل يختشي ده إنتي خلتيها خل على الآخر ...
جو ومناورته الرائعة... ذكر أيام مدللته اللي كان بتغير منها همس... بعد المناورة دي كلها وهربهم من الناس تجي همس وبكل براءة تسأل شوشو إنزل معاك ... يختي إنتي شكلك عايزة الجاكو يحطك في البلاك لست... وأبتدا العد العكسي للحظة الحاسمة وشوشو في ورطة كيف تخبره ومتى!!! وهو ما عطاها فرصة تتنفس ودخل على الخط مباشرة وما توقف إلا عندما ذعرت وتججت بتغيير ملابسها ... حلوة وهي مطيعة وبتسمع الكلام وتوافق مباشرة أول ما قال ليها ما تتأخري ...هههه... ياعيني عليه وهو شايلها وطالع بيها السلالم واااااااااااو... لا بالجد شكلها ثريا فرحانة ليهم من قلبها مع مفاجاتها التحفة دي... ومها كمان ما قصرت وعلمتها تعمل شنو... وهو من هنا بيدعو بالصبر ...هههههههه يا بني هانت كلها كم دقيقة ... لا جد قلبي المسكين ما عاد يتحمل.... (كان هوسه .. هي كانت هاجسه الذي يجب أن يُشفى منه .. ) يعني بعد ده كله أخينا مازال في ضلاله القديم ربنا يهديه... وبعدين الست شفا ما وقتت عشان تخبره وكمان بتجيب في سيرة وسام في لحظة حساسة جداااااااااا ما في واحد بيقبل إن مراته تكون بين ذراعيه وتجيب سيرو واحد تاني ... الحمدلله إنه ما حردها بغيرته اللي بتعميه كل مرة ههههههههه...( وهذه المرة التصق بها حتى باتت أنفاسها تغادر صدره هو) يا الله ما أجمله من تعبير فوق الوصف ليصف شعورا فوق الوصف هو الآخر... يعني إذا كان هو رافعها في مكانة عالية ما بيصلها أحد الحين رفعها لحدود السماء بعد إكتشافه الخطير والخيالي ...
تسلم يديك يا أميرة على هذا الفصل الخرااافي الرائع ... وربنا يحفظك من كل شر ويزيدك من نعيمه كمان وكمان ... ونحن في إنتظار دائم لكل فصل جديد ... فمنتظرينك على نار ... وأعذريني مرة تانية على التأخير .... مووووووووووووه موفقة يا إمبراطورة
|