لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


ياقاتلي هل لي بكلمة .. !! / بقلم : غموض أنثى حالمة ..

حبيت أنقل لكم روآية جديدة ,, عججججبتني ,, لــــــــ تحميل الروايه .. كاملة ودي مقدمة الكآآتبة ,,

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-12, 02:04 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي ياقاتلي هل لي بكلمة .. !! / بقلم : غموض أنثى حالمة ..

 



حبيت أنقل لكم روآية جديدة ,, عججججبتني ,,




لــــــــ تحميل الروايه .. كاملة

مكتبة القصص والروايات المكتملة بصيغ تدعم الأيباد والهواتف الذكية ..

مكتبة القصص والروايات المكتملة للتحميل ..

ودي مقدمة الكآآتبة ,,



××



رّۇۈۉأَيّتًيُ أُلِأِوِلِى // يّأُ قّأَتٌلٌيَ ,, هًلّ لِيّ بٌڳَلِمّة ؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ها أنا أضع بين ايديكم احداث روايتي الاولى
بكل ما فيها من حب وكره مشاعر متبادلة و مشاعر ينبض بها طرف واحد
قصتي من نسج الخيال الا أن الوآقع أبي سوى أن يخالطه
خطت يدي الحزن و الفرح دموع الأنثى ومن تجرأ على ظلمها
وكيف هو ألم الرجل .. عندما يتسببه ذوي قربى

أهديها لـ وآلدي حفظهما الله ورعاهما
وإخوتي و أخواتي وصديقاتي
وكل من زار روآيتي قراءة أو نقل ومن أبدى إعجابه وكذلك استيائه

رأيكم يهمني وهو الداعم لإستمراري
أتقبل النقد و التوقع.. ربما شاركتموني في وضع الخاتمة

دعوآتكم لي ما أريد .. اسألوا الله التوفيق
ودي لكم




الجـــــزء الأول


الجو مطر والبرق و الرعد يجهز المنطقه بقوة الصوت والاشعاع الامطار غزيرة من قوتها تعطلت حركة السير و الكل لجأ لمنزله للإحتماء ، كانت على مكتبها تحاول تدرس تلحق الضياع اللي عاشته في دراستها وتسرب الدرجات من يدينها
رفعت يديها للسماء بصوت كله الم : يا رب وفقني في دراستي وكل اموري واكتب لي الخير ، يا رب حنن قلبه علي و سخره لي يا رب صبرني وتوفني مسلمة لك ,, آمين .
رجعت لكتبي لعلي اركز بس ما قدرت من شدة الالم في ذراعي اليمنى ، طاحت مني دمعة ماسمحت لنفسها تكون وحيده اخواتها كانوا خلفها وانا اقول بهمس : ليه كذا يا رائد أنا وش سويت لك حتى تقسى علي كل ذي القسوة ليه تعاملني كأنك تعامل جماد حتى الجماد راح يتكسر و يتتحل و يـ ....
قطعني بصوت كله هدوء : وش قاعده تسوين ؟
فزيت من الكرسي حتى اني نسيت الم يدي : انت هنا
رائد : لا هناك ! قلت وشتسوين ؟؟
غالية بهمس : كنت ادرس الامتحانات ما بقى عليها شي
رائد : زين اتركي اللي بيدك و روحي صلحي لي شي آكله
غالية : إن شاء الله ,, مريت من جنبه بطلع من الغرفة فاجأني بحركته يوم مسك ذراعي الايمن
كانت ردة فعلي تلقائية : آآآآآآآه ، صرخت بكل قوتي متألمة تعجب مني رائد
: وش فيك ؟
نزلت راسي للأرض : تألمني كثير
رائد باستفهام : مني ؟
نزلت دمعتي اللي جاهدت احبسها و فضلت اكمل طريقي : ...........
وقفني بعصبية واضحة : أنا يوم اكلمك ما تمشين تخليني ، روحي البسي عبايتك يلا اشوف
ما قدرت اجادل ولا اعمل اي شي أصلا أنا اقدر ؟! رحت مسيرة لبست عباتي وطلعت وراه ، للمستشفى
وصلنا للمستشفى وكان الدكتور يحاول يعرف مني سبب الكسر اللي في ايدي بس كنت على كلمة وحده : لاتضغط علي يا دكتور أنا راضية
الدكتور ما يقدر يسوي شي لي على اني احتاج مساعدته كثير بس ما يهون رائد !
طلعت ورحت لرائد اللي كان ينتظرني ركبنا السيارة و انطلق رائد للصيدلية ، يحضر الوصفة
كانت ناتالي تنتظرني على نار كأنها ام تنتظر بنتها خايفه عليها وتتمنى اللي فيها اقل ضرر ، ما امداني دخلت شقهت وهي تركض لي وتتحسس الجبس على ذراعي : I feel sorry for you " أشعر بالاسف لما حصل لك "
رديت لها بابتسامة : I'm fine don't worry "أنا بخير لا تقلقي بشأني "
فديت ناتالي صح لها شهور عندي بس احسها قريبة لي حيييل وتحبني وانا بعد الله يعطيها على قد نيتها جبرتها الظروف انها تعمل في بيتي وهي بريطانية !



***



الصبح كان لازم اقوم اروح المدرسة اليوم عندي مراجعة عامة للرياضيات لازم احضرها على الاقل افهم شي من اللي ضاع علي
تجهزت وتحضرت لبست مريولي الرصاصي الواسع من تحت مع بلوزتي البيضاء من الداخل لميت شعري كله على جنب بربطة وحطيت على الجنب الثاني من فوق شباصة بيضاء تعطرت ونزلت افطر
الساعة 6 حلو يمديني اراجع شوي قبل تبدا الحصة لاني بحضر بدري اليوم
سرحت في رائد و حياتي معه و كل تفاصيل حياتي
خلصت كوب الحليب .. لبست عبايتي ركبت السيارة مع ناتالي وانطقلنا للمدرسة ..



***



مرت الاسابيع بسرعة ، اليوم آخر امتحان لنا كان مادة النحو والصرف الحمد لله حليت اللي اقدر عليه وان شاء الله مابيخيب ظني في درجتي النهائية
طلعت من اللجنة رايحة باتجاه الحمام ( تكرمون ) استوقفني صوتي مشاعل الضخم
: لي ساعة اناديك يا بنت أحمد !
غالية بكل هدوء : بغيتي شي ؟
مشاعل : ابد حبيت اسلم وآخذ اخبار الامتحان
غالية : الحمد لله
مشاعل بأسى : يا حسرتي على نفسي قلبي بيتخرج هالسنة
غالية : مشاعل اتقي الله في نفسك انت بنت وانا بنت مثلك
مشاعل : ماطلبت صعب ، بس عطيني اللي ابيه
غالية : في احلامك ممكن ، اسمحيلي ما اضيع وقتي مع ... ولا بلاش لساني يكرم عن هالكلمة !
دخلت الحمام ( تكرمون ) وتركتها .. مدري وش تحس فيه ؟!



/
\
/



كنت قاعده سرحانه بعدما اكلت لي خبزة من المقصف انتظر سيارتي تجي نبهتني ضربتها الرقيقة لي رجعت للواقع ابتسمت في وجهها : هلا خولة كيف الامتحان ؟
خولة : نقول الحمد لله على كل حال هذي انا لازم اخبص في الامتحانات
غالية بابتسامة : ماعليه ان شاء الله بتتخرجين بمعدل حلو يدخلك اللي تبين
خولة : الله كريم بيني وبين تخصصي حواجز بوجهي أبي طب نساء وولادة
غالية : ما تدرين كل شي جائز
خولة بحماس : غالية انت وش تبين تصيرين
لفيت للجهة الاخرى اناظر وفكرت للحظات ثم رديت : .......... ام !



***



رائد : خلاص يبه لا تشيل هم بنتبه لنفسي و بطمنك اول ما اوصل ... ايه خلاص لا تهتم ... ههههههههههه لا ما عليك ، ،،، ايه خلاص نادوا على رحلتي ,,,, فمان الكريم ؛ قفل الخط ولف علي
: يلا قومي رحلتنا
قمت انا و ناتالي وراه ، هالسنة صيفنا في اوروبا شهرين كاملة مابين فرنسا ايطاليا واوكرانيا وراح نروح بريطانية عشان ناتالي تشوف اهلها
هذا حنا كل سنة ، بصراحة استغرب رائد بس ما ادقق عليه لأني اعرفه ببساطة .. مزآجي !





.
.
.
.


تم الجزء الأول

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس

قديم 23-03-12, 02:06 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : special Lady المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــزء الثاني ~




*****


بعد مرور خمسة سنوات على السابق


*****


كنت جالسة في الصالة اشرب كوب عصير برتقال و اتابع صباح السعودية احب هالبرنامج كثير انتبهت لها وهي داخله البيت معها شي غريب استغربته بالبداية بس ماستنكرته اعرفها مهبولة هالبنت ما دآومت في الكلية عشان تجيبه : أمووووآآح .. وهذي بوسة لأحلى بآبي
قفلت منه فرحانه كثير بالعود الجديد اللي شريته لكن يا فرحة ما تمت لقيتها بوجهي : لين وش هاللي معك
لين : امممممممم ، عود مثل ما تشوفين ماتعرفينه يعني
الجازي : اقصد وش تبين فيه وش يسوي هنا عندنا بهالبيت
لين : اممم عاتي يا عمري كله عود أبدق فيه لآ اجتمعت مع البنات
الجازي : رجعيه مكان ما جبيته ما يقعد مزمار الشيطان بهالبيت دقيقة وحده
لين : مو على كيفك بآبي يدري عنه و موافق فديته
الجازي : احترميني يا بنت عن الدلع الماصخ وبتشوفين يا أنا يا أنتِ
لين تأففت ولا قالت شي و طلعت ركض لغرفتها ، أما الجازي طلعت جوالها تدق على ابوها .. بعد ثواني جاها صوته
أبو سعد : هلا يبه
الجازي : كيفك يبه ان شاء الله بخير
ابو سعد : نحمد الله سبحانه ، آمري بغيتي شي ناقصك شي
الجازي : ما يآمرك ظالم ياكل الغلا .. بس ودي اسألك عن الآلة اللي جايبتها لين البيت
ابو سعد : اممممم ... ايه تقصدين العود
الجازي : ايه يبه ،، الله يرضى عنك ما يصير اللي هي تطلبه ولا يصير انت تجيبه لها
ابو سعد : ما فيها شي يا بنتي خلها توسع صدرها شوي
الجازي : يبه هذا ما ينفع هذا مزمار الشيطان ودخل بيتنا بكرة يدمر حياتنا
ابو سعد : الليلة ان شاء الله برجع ونتناقش بالموضوع الحين عندي شوي شغلات
الجازي : آسفة يبه قطعت عملك المعذرة
ابو سعد : ولا يهمك يا نور عيني
قفلت منه وتنهدت : الله يصلحك يا لين و يهديك


***


طلعت من تغيير ضماد المريض وراحت تغسل ايدها مر سعود بجنبها و وقف وهي تعديه ونظراته القذرة تلاحقها ، دخلت غرفة الممرضات تعدل حجابها
ياسمين : بنت وش فيك ماجيتي من بداية البريك
رؤى : ليش قالولك ميته على جلستنا خليها بكيفها
ياسمين : ما شفتوا سعود يا قلبي عليه ، يركض وراها ركض وهي مطنشته مدري وش لقى فيها
رؤى : لا هذي ما معك حق ، كل الجمال فيها وه بس الله يرزقنا
ابتسمت غالية على سوالفهم و قعدت بدون ما تعلق
هند : وش فيه الحلو ساكت .. تكلمي يمي مو مآكلينك
" المعروف عن غالية سكوتها الدائم ، مآتحكي إلا ما ندر في المستشفى هادية جدا و اغلب كلامها على حالة مريض مع الدكتور بحكم انها ممرضة "
ياسمين : أقوول هنود شفتي الموظف الجديد اللي اسمه رائد ؟!
رفعت غالية راسها تناظرها تنتظر تكملة كلامها
هند : اسم الله عليك قالت هنوود ما قالت غلو ، ايه كملي سوس وش فيه
ياسمين : انت شفتيه يعني اقصد شفتي وجهه ؟
هند : لا والله بس سمعت انه الموظف الجديد بس ما قابلته من قبل
رؤى : وهـ وهـ ، فاتك نص عمرك وش من جمال عليه الله يحرسه ويخليه لأهله
غالية بصوتها الناعم الهادئ : الحين انتم ما تملون بس تناظرون خلق الله وهذا وسيم وهذا بشع
ياسمين : اخيرا نطقت و ليته من سنع
هند : اي ليته من سنع وش عليك انتي هذا الجمال الله حاطه بالدنيا عشان نصد
رؤى : ايه جد خل نشوف المزايين دام مالنا فيهم نصيب تبين تحرمينا نتأمل
قامت غالية : الله يكملكم بعقولكم ؛؛ دخلت عند المرايا تعدل حجابها بترجع لعملها


***


خلص دوامه وطلع للبيت .. وهو في الطريق رفع جواله ودق عليها
رائد : وينك ماشفتك اليوم
غالية : موجودة بس علي شغل كثير
رائد : وأنت دايم عليك شغل مافي أحد غيرك يشتغل
غالية : ــــــــــــ
رائد : المهم اليوم بمرك بعد العشاء طيب
غالية : كيف يعني بتنام هنا ؟
رائد : مهبولة انت لا بس بسير عليك اشتقنا للحلوين ، تأكدي لا يكون احد موجود بحارتكم
غالية : طيب
قفل منها بعدما وصل البيت و كانت الجازي في استقباله
الجازي : هلا و الله اسفرت وأنورت
رائد : هلابك يمه كيفك وش مسويه
الجازي : بخير دامك بخير ، احط لك غداء
رائد : ايه والله تكفين جوج .. ميت جوع
الجازي : أبشر شويات يكون الغداء جاهز روح بدل ثيابك وتعال ننتظرك
رائد : ليش ما تغديتوا ؟؟
الجازي : لا و الله تعرف الوالد يحب كلن على السفرة و لين جابت لي بلوى معها فوق
رائد : بلوى !! وش جايبة وش مسويه
الجازي : رووح شوفها جابت آلة موسيقية معها وأنا مو نآوية أخليها في هالبيت دقيقة وحدة
رائد : أفااا عليك إلا زعلك أنا بتخلص منها لا تشيلين هم يا بعد عمري
الجازي : يسعدلي ياك فديت قلبك
رائد : فديتك يا يمه .. باس راس الجازي اخته الكبيرة وطلع لغرفته يبدل


***

في المستشفى ~

سعود : بنت الكلب مو راضية تلتفت لي
يزيد : خلها بحالها واضح على البنت انها مو راعية حركات
سعود : هه موراعية حركات اجل وش مدخلها تمريض ؟ ولا شفت صديقاتها كلهم تلاحظ عليهم
يزيد : استغفر الله بعدين لا تتبلى البنات انا ما شفت عليهم شي صح هم داخلين معنا اكثر ويمونون بس الحق ينقال
سعود : اسكت واللي يرحم والديك قال حق قال بكرة بتشوف وش من حركات عندها ذي الحية وياما تحت السواهي دواهي
قطع عليهم دخول الدكتور فارس اللي ما يطيق سعود : وش عندكم شباب هنا
يزيد : أبد وقت البريك جالسين
فارس : آهاا طيب و الغداء وشلون
يزيد : والله انا مطفر اليوم طالع الصبح ركض حالتي حالة ونسيت بوكي حتى ما تشوفني مو معلق بطاقتي
فارس : هههههههههههههه و الله انك مأساة رحمتك يلا غداك علي
يزيد : ونعم الصديق والله مو بعض الناس ولا فكروا فيني
سعود : وش قصدك ؟ الحين انت صرت كخه !! ولا فارس طلع احسن مني
ضاق فارس ما يحب يختلط مع سعود ابد وعشان لا تصير مشكلة طلع : يزيد أنا انتظرك برا
يزيد : يلا جيت ... سعود رجع عقلك لمخك ما يصير اللي تسويه واللي تفكر فيه خاف ربك
سعود : طس بس طس يلا
راح يزيد و خلاه وهو مو عاجبه الوضع ابد .. بينما سعود كل دقيقة من وقته يقضيها يفكر كيف يجيب راس هالبنت
آخر شي طلع من غرفتهم يمشي و لمح غالية عند مريض اللي كان بريكها مخلص من مده وقف يتأملها وسمع صوت من وراه
د.نواف : ها سعود اشوفك واقف ما عندك شي تسويه ولا بريك الحين ؟
سعود : ايه والله يا دكتور هالحين بريك بس قلت امشي شوي
د.نواف : روح تغدا لاحق على المرضى و المشي
سعود : أمرك دكتور ..يلا تبي شي بروح
د.نواف : أبد سلامتك بس لاتنسى لا تتاخر علي كالعادة تعرف احتاجك مع المرضى
سعود : لا ان شاء الله مو متأخر
راح الدكتور ترك سعود واقف في مكانه ولا تحرك لين لفت غالية وشافت نظراته القذرة كالعادة لها
غالية بهمس : الحمد لله إنهم ناقلينه لقسم الطوارئ من الاسبوع الجاي بيروح له و افتك منه هالقذر
ورجعت تكمل شغلها لين انتهى دوامها الساعة 3 العصر و طلعت لبيتها اللي يجمع كل معاني الفخامة !



***


بعد صلاة العصر .. وعلى جلسة الشاي في الحديقة و الكل مستمتع
أبو سعد : يا أولاد في موضوع بحكي معكم فيه
الجازي حست من نبرة ابوها الجديه حطت بياله الشاي ولفت على ابوها : سم يبه نسمع لك
ابو سعد : سم الله عدوينك
لين : قول بابي نسمع لك ، ورائد ما علق وكأنه متوقع او حاس بالموضوع
ابو سعد : أنا قررت أتزوج
بعد صمت دآم دقايق
رائد : مبرووك يبه ، الله يسعدك
لين : وش مبرووك انت الثاني لا انا مو موافقة مافي وحده تحل مكان ماما انا مو موافقة فاهم علي
الجازي : بنت احترمي نفسك وتكلمي زين في حضور ابوك ، يبه أنا مقصرة معك اخواني ناقصهم شي انا عيوني لكم
ابو سعد : ــــــــــــــــــــــ
الجازي : يبه أنا اتمنى لك كل السعادة سو اللي يريحك صدقني بكون مبسوطة طول ما انت مبسوط وسعيد
لين : بابي تكفى لا تتزوج بعد ماما هي كانت تحبك وتموت عليك ’’ سكتت شوي ’’ : الله يخليك عيد النظر

بعد سكوت عم المكان ..
أبو رائد : خلاص خلصتوا حكيكم .. رائد الله يبارك فيك الجازي انت ما قصرتي ورايتك بيضاء بس ولو أنا لازمني وحده تقوم فيني انت مهما صار ماتقدرين
لين بابا عمري ماقصرت معك بشي عمري مارفضت لك طلب عمري ما قلت كلمة لا بوجهك كل اللي تبينه على عيني وراسي مستعد ادفع عمري ولا اشوفك تبين شي ولا تلقينه
امك انا ما قلت انها ماتحبني بالعكس وانا اموت فيها بس وش اسوي غير اني اقول الله يرحمها وان شاء الله لقائنا في الجنة ، أنا ما ودي اسوي شي بدون رضاكم ألزم ما علي انتم
قآم طلع لغرفته مخلي اولاده كلن وتفكيره
الجازي : أنا كم مرة قلت لك تثمنين كلامك بحضور الوالد
لين : لا و الله طيب وش تبيني اسوي اصفق له مثلا ما سمعتيه وش قال !!
الجازي : بس ولو .. بغض النظر عن الموضوع هذا ابوك جنتك ونارك يا بنت افهمي افهمـــــي
لين : بابا على عيني وراسي بس مو موافقة
رائد : عطيني سبب على عدم موافقتك يا ست الحسن و الدلال
لين : وماما مو سبب ؟؟
رائد : لا يكون على بالك نسيناها ولا راح اسمح لوحده بهالكون تآخذ مكآنها بعدين تذكري مو امك لحالك بس وينها الحين هاااه وينها جاوبي
ما تحملت اكثر لين وبكت .. بينما الجازي مازالت صامته
رائد : يالين افهمي ابوي محتاج وحده تداريه وتقوم فيه لا انت ولا الجازي راح تبلون اللي يبيه خلاص عاد ما صارت اللي يشوف يقول زوجته مو بنته
قامت لين على حيلها وهي تشهق : انا مو موافقة مو موافقة وحتى سعد ما رآح يوافق .. ودخلت ركض رايحه لغرفتها
وهي تركض باسرع ماعندها .. صقعت في الجدار العريض في ممر غرفتها و طاحت منه لوحة كبيرة وتحطم زجاجها
قعدت من فورها وبكت وبكت لين غلبها النوم ونامت مكانها و الدم حولها ولاحد حس فيها
الجازي قامت بصمت وتوجهت للمطبخ كعادتها تطلع شوي من حرتها بفكرة ابوها للزواج حسستها انها مقصرة وهي اللي ضحت بالزواج وانها تملك بيت واطفال على خدمة ورعاية اهلها
رائد حس بملل من تصررف لين و صمت الجازي وانها اكيد شايلة بخاطرها بس هذا حقه و لو هي حيه فيه يآخذ عليها 3 بس تفكير الحريم وش يسوي فيه
أخذ جواله ودق عليها : بجيك الحين شوفي الوضع
غالية : مو أنت قلت بعد العشاء
رائد : أشوف طالع لك لسان وبعدين أنا حر بكيفي أجي متى ما بغيت وأنت تفتحين لي وتستقبليني مثل الكلبة فهمتي
غالية: ــــــــــــــ
رائد : قلت بجي جهزي الوضع
غالية : لا تكفى الحين الوضع مو مستقر ممكن اي احد يطلع فجأة
رائد : دبري نفسك بعد ساعة بكون عندك وترى ما بيكون لك خير ,, قفل منها بدون لايودعها او على الاقل يسمع ردها


.


.


.


.


.




تم الجزء الثاني

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
قديم 23-03-12, 02:07 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : special Lady المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــــزء الثالث ~



جَ’ـيت وشٍ جـآ آ بڪ |حبيبي|..


.....من بعد طول المـَ’غيبي..!


ولــآ ...


نــآوي يـآحَ’ـبيبي ۧ .~


.....تغرق الـَ’غرقــآ آ ن


أڪثر


....... أڪثر





ياسمين : حبيبي وينك قاطعني من زمان



فؤاد : والله اشغال يا روحي تعرفين من توظفت وانا ماشي صح ابي اثبت ووجودي بالاول



ياسمين : آهاا بس انا وش ذنبي الا ان كنت ماتحبني شي ثاني



فؤاد : وبعدين معك بتعيدين تفتحين هالاسطوانه ترى بزعل بجد واقفل ولا ارد عليك



ياسمين : لا لا آسفة طيب قولي شخبارك كيف دنياك



فؤاد : أنا بخير طول ما انت بخير يا روح روحي



ياسمين : وهـ فديتك



فؤاد : وتلوموني فيها يا ناس انا اتعب كذا شوي شوي علي



ياسمين بخجل : وحشتني



نطت لها رؤى من برا : وحشتك العافية قولي آمين انت ويآه



ارتبكت ياسمين : آآآ احم ’’ وبعدت الجوال ’’ انت وبعدين معك ما تستحين بعدين ادعي علي بس هو لا



رؤى : يا سلام عشان هالخايس مالت عليك وعليه



ياسمين : اوك مالت علينا يلا بغيتي شي ولا اذلفي



دخلت عليهم هند : انتم وش فيكم ما تشبعون مناقر



رؤى : اسأليها قاعده تكلم الزفت من اليوم وحبيبي و وحشتني



هند : بلا سخافة انت ويآها بعدين انت للحين ماتحركتي الناس ينتظرونا وحضرتك تسولفين



ياسمين : الحين بنروح ؟ ما امدانا نخلص دوام



رؤى : يابرائتها .. لابعدين ، قومي خلصيني



هند : والله بزران .. قومي اخلصي ، اخذت رؤى معها وطلعت



رجعت ياسمين لجوالها : آسفة حبيبي بس هالمرجوجات اللي عندي



فؤاد بتفكير : ياسمين قد وش تحبيني ؟



ياسمين : فوق ما تتصور



فؤاد : حددي



ياسمين : صعب



فؤاد : ليه ؟!



ياسمين : ادفع عمري فدوة لعيونك



فؤاد : ــــــــــــــ



ياسمين : امم خلاص انا لازم اقفل الحين قبل لا يقتلوني البنات بس ارجع بكلمك



فؤاد : طيب خذي راحتك



ياسمين : توصي شي ؟



فؤاد : انتبهي لنفسك يا روحي .. عشاني



ابتسمت ياسمين : وانت بعد الله معك



قفلت منه وتنهدت من اعماق قلبها اللي ينبض ومع كل نبضه يكبر وينمو حبها لفؤاد ومايندرى وش نهاية هالحب !!





***





بعد مرور ساعة و زيادة ~ تجهزت البنات وطالعين متوجهين للملاهي مثل ماهم متقفات مع صديقاتهم .




في سيارته : هاا وش صار اقدر اجي الحين



قامت من طولها متجههة للشباك : لحظة اتأكد بس



رائد : اخلصي علي



غالية : ايه تعال مافيه احد



دخل رائد الحي كان مسرع شوي حتى لآ احد ينتبه له فتحت له الباب ودخل بسيارته دآخل البيت نزل واتجه لها فورا بالصالة



رائد : أنا كم قلت لك كلمتي ما تردين علي فيها ؟



غالية نزلت عينها للأرض : ــــــــــــــــــ



شدها من شعرها ولفها : أنا يوم اكلمك ما تسكتين .. رفع راسها له وشاف دمعتها على خدها : زعلتي مني



بعدت عنه واومأت براسها بـ لآ



رائد : زين انك ما زعلتي لانك بترضين من نفسك ماعندي وقت لدلعك



ماردت غالية عليه



رائد : روحي جيبي لي شي اشربه ولا كذا تستقبلين ضيوفك



مشت من عنده بدون ولا حرف دخلت المطبخ وقفلت على نفسها الباب وقالت بهمس : حقير .. وينك يا يمه وينك تشوفين حالي من بعدك ضعت يا يمه ضعت ، مسحت دمعتها



طلعت له مسرعة بيدها كوب العصير قبل لايبدا اسطوانه هواش ثانية لها وهي مو ناقصة : تفضل



رائد : وش ذا ؟! كذا بدون لا صينية ولا صحن كم مرة اعلمك اهلك ماربوك ما علموك اخذ العصير وشرب منه



ابتسم بوقاحه : صح نسيت ماعندك اهل كثر خيري ضفيتك من الشارع ببيتي ومو اي بيت شوفي عيشتك تحلم بها بنت ناس احسن منك بس ما لقت



غالية ما تحملت بكت بحرارة وغصة ذابحتها وطارت ركض لغرفتها دخوله عليها فجأة خلاها تستوعب قامت مسحت وجهها اللي حرارة دموعها اكلته ولازالت تآكل منه



رائد : قومي زين عن الدلع جوعان



غالية : ما تغديت ؟



رائد : مايخصك اتغدا مثل ما ابي و الشي اللي ابي فهمتي علي



غالية : آسفة بروح اجهز لك الغدا



رائد : تعالي انت غداي ~ أخذها بكل وقآحة وشراسه وفكره يقول هي ملكي انا لميتها من الشارع يوم اهلها تركوها !!





***





بين الخضرة وازعاج الالات والاسواق و تجمعات الحريم البنات كانوا جالسين ولو انهم مآخذين جوهم وراحتهم الا ان هذا يعتبر نقط في بحر لان فيه امثالهم كثر .!



سعاد : اقول رؤى ها وش صار على روحتك للطايف ؟



رؤى : استكي بس خليها على ربك والله اني ادعي ربي ليل نهار يجيني نقل او القى وظيفة هناك لو براتب اقل بس اكون عند مآمتي وعشان ظروفي مو قادرة اجيبها هنا



سعاد : الله يكون بالعون الا وش اخبار المستشفى معك عساك مرتاحة بس



رؤى : المستشفى حياتي اكيد برتاح بس المرضى احيان ودك تسطرينهم



هند : يوووووه ولا يوم ينافخ عليك يحسبك شغالة بحساب ابوه و تلقيننه حافي منتف مالت بس



سعاد : هههههههههههه الله يرجك عاد انت ماعندك وقت مشمرة دووم ودك تكفخين بس



أبرار : ايه هالمهبولة فاضحتنا من يومها



هند : اسكتي بس ماسمعتي اصول الفضيحة خاقه مع ممرض وهو ولا جاب لها خبر



أبرار : أووما عاد



شروق : إيه تسويها ذي مفجوعة الرجال كل ما شآفت واحد وهـ يمه قلبي مزيون خقه فديته يهبل ومن هالكلام



ياسمين : وانتم وش عليكم حسستوني لكم عروق من غالية



سعاد + شروق + أبرار بصوت وآحد : من غالية ؟ ...





البنات ناظروا بعض و فطسوا ضحك على انفسهم



ياسمين وهي تحاول تمسك نفسها من الضحك : هذي ممرضة معنا من سنة متوظفة بس تعالي شوفيها للحين كأنها أمس جايه ما تحكي ما تسولف



هند : و إن نطقت عيب عليكم يا بنات ما عندكم غير تناظرون الخلق غضوا بصركم اتقوا الله



رؤى : أخاف يوم تطلع من الهيئة ههههههههههههههه



البنات : ههههههههههههههه



سعاد : ليش ماتعرفونا عليها مالت بس



شروق : ايه جد خايسات



رؤى : وانت ست ابرار ماعندك اضافة



ابرار : لا يختي فديت صديقاتي بس



ياسمين : الحين ماسمعتوني يوم اقولكم ما تحكي ما تنطق ؟!



هند : جد من وين تسمعون كيف بنعرفكم عليها على الصامت



رؤى : هههههههههههههه لا هزاز



سعاد : مالكم داعي جيبوها وحنا بطلع لسانها ما عليكم بس



هند : اسمعي لك بس يا بنت حنا ما قدرنا تجين انت تقولين بطلع لسانها



ابرار : ايه وش ناقصنا



ياسمين : ماتجي والله ما تطلع ولا مكان حتى سوق تقول ما اروح الا مرة في السنة للضرورة القصوى بس



هند : وتقول هي ما تطلع لأحد ولا تعرف احد



سعاد : اسمعها تقول وتقول هذا وهي ما تتكلم



رؤى : يا هبلة ضغطنا عليها عاد مو قلنا ما تحكي يعني ما تحكي قصدنا ماتسولف معنا ولا شي



شروق : انتم هاتوها ولا عليكم ولا وش رايكم تعزمونا يوم ببيتهم



رؤى : ههههههههههه والله وفقعتوا مرارتي يا كلبات اي بيتهم يا ماما هذي تجي الدوام قبلنا وتروح بعدنا لدرجة صرت اشك انها ساكنة في المستشفى !!



سعاد : لا عاد طيب ما قد يوم جت متاخر ولا راحت مبكر وقزيتو من يجيبها ويرجعها



ياسمين : والله جد راحت عن بالي ما عمري راقبت و اصلا مو فاضية لها اطلع العصر اوقف عند الباب انتظرها هه تحلمين



هند : اقول فكونا من سيرة البنت خلاص



شروق : ايه جد بس حاولو تكفوون نبي نشوفها لو نمركم في المستشفى يوم ما طيب



ياسمين : خلاص ندبر لكم



كملوا البنات سوالفهم لبعد العشاء وكل من رجع بيته بعد يوم حافل وكله ذكريات ومرح لهم





احتاااج لك ..



و اتعب من افعالك كثيييير






الساعة / 10:53 م





فتحت عينها بتثاقل تحسست رائد بجنبها ما بعد راح رفعت راسها تناظر للساعة شهقت



غالية : رائد قوم تأخر الوقت الساعة 11



رائد قام مفزوع : يا بنت الكلب يا حقيرة مو قلت لك قوميني الساعة 9 ماتفهمين انت



غالية بخوف : والله كنت نايمة ماحسيت بالوقـ ..



بصراخ : قومي فزي جهزيلي الحمام وحسابك بعدين يا بنت الـ ×××



قامت غالية ولبست روب الحمام تبعها ومشت تجهز الحمام لعديم الانسانية اللي عندها أما رائد فتح جواله ووصلته رسايل و مكالمات من ابوه واخته



رجع دق على ابوه وبعد لحظات : هلا يبه وينك



رائد : كنت طالع مع الشباب الاستراحة و الشبكة تعطلت آمرني يبه



ابو سعد : ابد بس كنت ابيك تمرنا المستشفى



رائد : خير يبا عسى مو شر !



ابو سعد : الحمد لله جت سليمة اختك لين نزفت دم كثير من القزاز اللي جرحها



رائد : اممم و كيفها الحين ؟



ابو سعد : لا الحمد لله اقولك لا مو خطر إلا متى بتجي ولا ناوي تبيت بالاستراحة



رائد : والله تعرفني ما اقول لا بس عاد ... وسكت وهو يخزها بعيونه قبل لا يطلع صوتها من فمها اللي يبي ينطق



ابو سعد : هااه بس وش ؟



رائد : سلامتك يبه بس واحد من العيال اليوم مسوي جمعة لنا تعرف من زمان عن السهرات و كذا



ابو سعد فهم عليه : زين بس لا تتاخر عشان دوامك لا تفشلني مع الخلق



رائد : تآمر أمر يبه



ابو سعد : في أمان الله



رائد : الله معك ~ قام من فراشه وتوجه لغالية و الشرر يتطاير من عيونه غالية اللي من خوفها ما عادت رجلينها شايلتها طاحت اغمى عليها



رائد حآطها بحضنه : غالية قومي قومي تركها وراح جاب مويه ورشها عليها وهي فزت من مكانها



غالية وهي تبكي : رائد الله يخليك لا تطقني تعبت وربي تعبت لا تطقني تكفى



سحبها لحضنه وظلت تبكي وتبكي وهو ساكت ما نطق كان يمسح على شعرها



بعد ماهدت بلحظات قامت من حضنه وهو تعداها للحمام تسبح على السريع بدل وطلع من عندها وهي مازالت بحسرتها و ألمها على حالها اللي هو سببه





***






في شقة البنات ..





هند : بنات متى بتنامون وقسم اقلقتوني



رؤى : ماتبين طسي غرفتك حنا بنتفرج ونسولف



هند : لا خلاص بس عجلوا شوي



ياسمين : هههههههه خوافه



هند بتوتر : اااا مو خوافه



ياسمين : اجل وش تسمينه



رؤى : شجاعة هههههههههههههههه ، وضربت كف ياسمين بيدينها



هند تبي تضيع السالفة : بنات من جد مافكرتوا في كلام البنات اليوم



رؤى : أي كلام ؟



هند : عن غالية يعني اقصد بيتهم من يوديها ويجيبها وليش تطلع بعدنا وتداوم قبلنا



ياسمين نطت جنبها بحماس : الا والله جد نفسي اعرف سر هالبنت



رؤى : تصدقون بنات عمري ما انتبهت لهالشي !!



هند : بنات نراقبها ؟!



ياسمين : لا ما توصل لهالدرجة بس نعرف شوي عنها



رؤى : ايه وبعدين مغامرة حلو وبنتسلى في داومنا بدل المرضى و الكآبة



هند : طيب يلا ننام ورانا مهمة مع الصبح



ياسمين : والله وقدرتي تنومينا يا دوبه



هند اكتفت بضحكة انتصار و لفت على الجانب الآخر و نآمت






.



.



.



.



.





تم الجزء الثالث

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
قديم 23-03-12, 02:08 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : special Lady المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجـــزء الرابع ~



في تمام الساعة 5:30 بعد صلاة الفجر


كانت في مصلاها تذكر ربها و تطلبه عفوه ورحمته ومغفرته و ختمته بالورد اليومي تبعها وقامت تتجهز للدوام اللي بتروح له بعد دقايق معدودة
أكلت لها خبزه محشوه بالزبد و مربى الفروالة وكوب حليب كوجبة افطار من اعداد ناتالي لها و طلعت من البيت متوجهه لدوامها الصباحي ولكن كالعادة مبكرة جدا رغم ان بيتها يبعد عن المستشفى اشارتين فقط !!
كان رائد موفر لها سواق بسيارة كلايلز السوداء واضح عليها لون من الفخامة توصلها لوين ماتبي و وقت ماتبي وهذا الشي اللي كانت تستغربة غالية لانه ما يعاملها كويس و يسب ويطعن بشرفها و هي مو عاجبته وفوقه كله مو مخليها محتاجه شي في الدنيا حتى رواتبها يمر الشهرين والأربع وهي ما استخدمت منها ريال واحد
وصلت للمستشفى بآكر كالعادة و حضرت نفسها وبدت تحضيراتها وزيارتها للمرضى في القسم و تستفسر من الممرضات المناوبات قبل نهاية دوامهم


في هذي الاثناء ..~.


رؤى : بنات بسرعة يلا انا بشوف اغراضها لو بالغرفة معناه وصلت بدق عليكم
هند : ايه تكفين
ياسمين : يا رب ماجت ودي اشوف من يجيبها
رؤى : بينا كوول ، طلعت لغرفة الممرضات تبحث عن اغراض غالية
دخلت ترتاح شوي بعد جولتها وشافت رؤى وبصوتها الواطي الناعم : السلام عليكم
رؤى : يمه بسم الله خرعتيني
غالية : ليش وش قلت أنا اسم الله عليك !
رؤى : هاااه لا و لا شي اممم كيفك
لآحظت توترها : اشوفك جاية بدري اليوم مو بالعادة يعني
رؤى : هااه ايه حتى البنات بس تحت بيشترون كوفي الحين يجون
غالية لاحظت انها مو طبيعية بس ماحبت تدقق فيها وقعدت على كرسيها بينما رؤى دقت على البنات تخبرهم عن غالية ، عدا اغلب دوامهم في هاليوم على الروتين اليومي
البنات ياخذون بريك قبل وقته وينتهي بعد وقته و سعود و نـظراته القذرة لازالت و تجاهل فارس له و نصح يزيد له احيان وتسليكه له احيان


قبل نهاية الدوآم بنص ساعة


ياسمين : بنات وش رايكم نقعد نشوفها ولا نروح البيت وبكرة نجي ابكر من كذا
رؤى : لا يختي انا داخلي شي يحكني ابي اعرف وش ورا هالبنت ابي ادخل حياتها غصب و اولها من يوصلها
هند : جد بنات احسها غريبة و وراها قصة غريبه عجيبه
ياسمين : يعني اتفقنا بنقعد ؟
هند : افاا عليك
رؤى كانت تتكلم على دخول غالية بدون ما تنتبه لدخولها : بنات شفته وهـ وهـ اسم الله عليه يجنن ملاك ذا مو بشر
هند : من هو لا يكون الموظف الجديد
ياسمين : رائد ؟
رؤى : ايه هو وه يمه قلبي احسني حبيته بس مدري احس عينه تشع حزن
غالية : بنات وبعدين معكم كم مرة اقولكم اتركوا الناس بحالها انتم هنا تعالجون مرضى مو تخزون الرجال
رؤى : اوووهووو علينا جاتك الثانية
ياسمين : انت وش عليك ولآ شكله داخل مزاجك وتبين تقزينه لحالك
غالية : استغفر الله العظيم ، أخذت شنطتها واغراضها وطلعت قبل لا تلبس عبايتها و البنات مانتبهوا لها
هند : اقص يدي هالبنت وراها شي ويا انا يا هي وبعرفه
ياسمين : صادقه رورو
اما رؤى كانت سرحانه برائد اللي دخل مزاجها بقووة وشكله مو ناوي يطلع


***


سعود كان نازل للطوارئ لان مطلوب منه يرقي حالة للتنويم لمحها وهي ماشية عبايتها بايدها ومعلقة شنطتها ، مشى وراها بخفة يبي يعرف وين رايحة
لبست عبايتها بحركة خفيفة ومشت اتجاه بوابة الخروج بعد وصول سيارتها اللي تنتظرها عند البوابة تحت الباب وركبت في المقعد الخلفي وانطلقت السيارة
سعود : بنت الكلب والله لأجيب راسك لو كنت من ! ومشى وصقع في رائد اللي كان يبحث عن قسم المختبر
سعود : عفوا
رائد : ما صار شي بس ممكن سؤال اخوي
سعود: تفضل
رائد : يزيد فضلك وين القى المختبر ؟
سعود : اطلع من هالبوابة وامشي باتجاه الشرق بتلاقاه على يسارك
رائد : طيب مشكور واي شي تحتاجه انا بالخدمة
سعود : انت موظف هنا ؟
رائد : إيه انا الادآري الجديد اسمي رائد
سعود : هلا والله استاذ رائد تشرفنا
رائد : وأي خدمة بتلقاني في مكتبي .. بعد اذنك
راح رائد للمختبر على قولته يتعرف على المستشفى قبل لا يرجع البيت و سعود للطوارئ و مخه مو معه ابد !!



***


الجازي : قومي حبيبتي اكلي مو زين لك
لين : والله مآبي مو مشتهية
الجازي : ولو قلت لك عشاني
لين : طيب أنت تشوفين أن باآبي مصمم خلاص على فكرة الزواج يعني ما في أمل منه
الجازي : ليه يا حبيبتي موترة نفسك كذا ما يسوى ترى
لين : الا يسوى بكرة تجيك وحده ملعونة تاخذ بابا علينا وكل حلالنا وتقولين مايسوى !
الجازي : شيلي هالافكار من راسك و بعدين أنا معك لا تخافين من شي لو كانت محترمة على العين و الراس و لو غير بعرف اوقفها عند حدها
لين : تتوقعين يصير
الجازي : لآ مو صاير الا خير ان شاء الله انت كلي الحين وريحي نفسك
لين ضمت الجازي اللي بدورها اخذتها بحضنها .. بينما كآن أبو سعد يسمع لهم من ورا الباب تنهد .. ورآح


***


ياسمين : بنات متى بننزل ترى تأخرنا وهي ماجت للحين
هند : يلا الحين ننزل بعدين تلقينها مع مريض
رؤى : جد يلا خلوني اكمل العصير
ياسمين : طيب براحتكم
طق عليهم الباب فارس : لوسمحتوا بنات
تغطوا البنات بسرعة : تفضل
فارس من عند الباب : بنات هذا الملف وصلوه لغالية لازم تشوفه بكرة اول ما تداوم
هند : خلاص شويات بتجي و بنعطيها ياه
فارس : ليش هي قالت بترجع ؟!
رؤى : ليش هي وينها
فارس : استئذنت من مدة وطلعت بيتها
رؤى : نعم ! وش تقول
فارس : ايه هي اليوم معي في القسم و استئذنت مني و طلعت ، المهم لا تنسون اللي قلت لكم يلا سلام
طلع وقفل الباب
رؤى : بنات هالغاليووه بتجلطني
هند : متى راحت و اغراضها شنطتها عبايتها متى خذتهم !!
سؤال حير البنات كلهم في الاخير طلعوا سوا متوجهين لشقتهم بعد قضاء وقت في الانتظار طلع مهدور !


***

الساعة 5:20 في صالة بيتها تتصفح الانترنت من لابتوبها رن جوالها و المتصل كالعادة : أنا عند الباب
غالية : طيب لحظات اشوف ، قامت غالية وشغلت الكاميرا و كان الشارع فاضي فتحت له باب الشارع حتى يدخل مع سيارته
غالية : فتحت لك الباب تقدر تدخل وقفلت منه
بعد دقايق قليلة صار عندها بالبيت : وش قاعدة تسوين
غالية : أبد بس كنت اتصفح الانترنت
رائد : خلي عنك وقومي حطي لي غدا
غالية : بس أنا ماطبخت اليوم أنت ماقلت لي
رائد : وليش ما طبختي مو أنا كل يوم اقولك اطبخي الوقت اللي أبي بجي آكل ولا تنسين هذا بيتي اجي واسوي اللي ابي وما تقدرين تمنعيني
غالية نزلت راسها للأرض : ـــــــــــــــ
رائد : تحركي اشوف نص ساعة أبي أشوف شي سنع قدام عيني - وصرخ - يلا تحركي
ركضت غالية للمطبخ من هالمرعب اللي طآلع بحياتها وهي تحاول تهدي نفسها

ناتالي : can I help you ? " كيف أساعدك "
غالية : I want cook some food for raed " أريد أن اطهو الطعام لرائد "
ناتالي :OK let me start now " حسناً سأبدأ الآن "
غالية : no I will do it alone .. you can go"لا سأقوم بإعداده وحدي .. تستطيعين الانصراف "
ناتالي : OK I'm here for any help " حسناً سأكون هنا للمساعدة "

اكتفت غالية بابتسامة وبدت تطبخ لرائد وجبة صغيرة والاهم انها تعجبه لانه مايتقبل اي شي منها على طول
بعد نص ساعة..
رائد : غاااالية .. غاااااااااااااااالية وصمخ ان شاء الله
غالية جت مسرعه : هلا
رائد : خلصت نص ساعة ولا شفت السفرة
غالية : عطني دقايق زود بس ويكون كل شي جاهز
رائد : وليه ان شاء الله وش كنت تسوين من قبل
غالية : بس باقي شوي و يكون قدامك
رائد : خلاص اذلفي مو ناقصك و هي دقايق ويكون كل شي جاهز فهمتي
غالية : ان شاء الله ، طلعت من عنده تخلص شغلها قبل لا يعصب عليها مرة ثانية
حطت له الغداء كامل على السفرة وراحت تناديه : الغداء جاهز تفضل
رائد : كان ما خلصتي
مشى قدامها للسفرة و أول ما دخل و هو كان ناوي يهاوشها على بس أوقفته السفرة اللي عاملتها غالية كانت عبارة عن رز بلونين اصفر و ابيض بالدجاج و مزين بالمكسرات المقلية
و جنبة نوعين سلطة بالخس و بالخيار و الفطاير حول الاكل و لا نست الحلى عبارة مهلبية مثل اللي يحبها
أبدى رائد إعجابه في داخله وقعد على السفرة بدون ما يعلق حتى ، يتغدا بينما غالية خافت ان شي ما يعجبه بس عدا الموضوع على خير


***


لين كانت مع صديقتها فوز على المسن ..



الدنيا حلوة = فوز
ليه يا زمن = لين


الدنيا حلوة : والحين وش ناوية تسوين
ليه يا زمن : مدري
الدنيا حلوة : كيف ماتدرين لازم تتصرفين لا تسمحين له
ليه يا زمن : أخاف اكون قسيت عليه
الدنيا حلوة : على الاقل يختار حرمه مو مرة ابو
ليه يا زمن : هذا خوفي
الدنيا حلوة : ايه بس لازم تكونين قوية وانت تعرفين الصح من الغلط لازم ما تسحمين فيه انت كبيرة و عاقلة و واعية
ليه يا زمن : نفس كلام الجازي
الدنيا حلوة : ايه صح فديتها الجازي يا حليليها كيفها وش اخبارها ؟
ليه يا زمن : والحمد لله بخير
الدنيا حلوة : وهي وش ردها من زواج ابوك
ليه يا زمن : مدري بالضبط بس هي صامته اتوقع انها خايفة تقول شي و تندم بعدين عليه
الدنيا حلوة : الله يكون بعونكم
ليه يا زمن : آمين
الدنيا : الا انت يا وسخه متى بتزوريني ؟؟
ليه يا زمن : قريب ان شاء الله بجيك
الدنيا حلوة : طيب انتظرك ولا بجد بزعل
ليه يا زمن : لا ما يهون علي بجيك يا كلبه فديتك
كملوا سوالف البنات على المسن ^_^


***


بعد صلاة المغرب في الصالة بانتظار البقية ...


ام فارس : وبعدين معك يعني لين لمتى بنتظر ؟
فارس : قلت مو الحين
ام فارس : متى يعني
فارس : يمه لو جا الوقت أنا بقولك اخطبي لي
ام فارس : يعني مو حاط احد ببالك ؟
فارس : يمه والله لا قلت لك الحين المهم عندي اثبت نفسي في دوامي و شي براسي اسويه و وقتها ابشري يالغالية ما طلبتي شي
ام فارس : الله يوفقك يا وليدي و ينولك مرادك
فارس : ايه يا يمه كثري من دعواتك السنعة هذا بس اللي ابيه
ام فارس : الله يخليك لي انت واخوانك ويوفقك ويرزقكم من حيث لا تحتسبون
فارس : الا يمه وينه وليد لي كم يوم ما اشوفه
ام فارس : ابوك راسله عند عمك في جده يسوي له كم شغله
دخل معاذ مسرع : يمه فارس لحقوا ابوي تعبان ، ما كمل جملته و كان فارس يسابق امه واخوه نازل يشوف ابوه وطبعا هو دكتور .. أسعفه !
تنهدت براحة : مو قلت لك تآخذ علاجك بوقته عاجبك كذا خرعتنا عليك
ابو فارس وهو يرفع اكمامه : مافيني شي يا بنت الحلال بس دخت شوي
فارس بقلة حيلة : يبه علاجك لا تهمله الله يخلي لي ياك
ابو فارس بلا مبالاة و واضح عليه الارهاق : العمر واحد بعيشه بعلاج او بدونه وبعدين وش لي بالحياة وأنا ما لقيتها
فارس : جعل يومي قبل يومك يا الغالي ولا تشيل هم أنا بلقاها بإذن الله
ام فارس : انت لاتتعب عمرك ولدك رجال يعتمد عليه وبيلقاها اكيد بس تكفى لا تخرعنا عليك
معاذ : وش هي اللي تبون تلقونها
فارس : خل عنك اللقافة و اطلع ناد هنادي و شروق ولا تلعوز دانية علمتك
معاذ : شف هنادي و شروق بناديهم بس دانية والله لو تفرفر ماغير افجر مخها
ام فارس : قم الله يصحلك ويحنن قلبك على اختك مدري متى بتم على هالحال
ابو فارس : قم يا ولدي ناد خواتك نبي نتقهوى
معاذ : لاحقين على القهوة مو طايره وقسم ، اصلا ماتشبعون منها انتم !
فارس : لا يمه معليش ولدك ذا بأعيد تصنيعه
معاذ : هااااو طابوقه قالولك تبي تعيد تصنعني ؟!
فارس : يبه ليتك راسل هالولد بدل وليد ، خله يتعلم المراجل بدل المطاقق و المعآير في البيت
ابو فارس : ناوي له بس يكمل 15 سنة وبهجوله
معاذ طلعت عيونه : دامك كذا تبي تفتك مني زوجني يبه و ريح عمرك
ام فارس : لا والله هذا اللي بيموتني ناقصه عمر .. قم ياجعله القص لسانك
معاذ : لا فديتك محد يموت ناقص عمر
قال جملته و طلع ينادي خواته في الوقت اللي فارس و امه وابوه يضحكون عليه وعلى كلامه


***


ياسمين : وبعدين معك .. أنا ما صدقت انك ترضى علي
فؤاد : وش اسوي لك دام تفكيرك طفولي
ياسمين : أنا طفلة ؟!
فؤاد : أحلى طفلة بعد .. بس وش اسوي لك قلت خل ازعل يمكن تنتبه لي شوي
ياسمين استحت : ......................
فؤاد : اقول سوسو .. اممم احكيلي اكثر عن اهلك واخوانك
ياسمين : وش تبيني اقولك عنهم
فؤاد : كل شي ودك تقولينه اسمع لك
ياسمين : انت عارف ان ابوي عايش و امي واخوي عبدالله متوفيين في حادث ابوي متزوج من قبل امي وعنده بنات واولاد وزوجته للأسف ما تطيقني
كبرت عند جدتي وهي درستني وعلمتني لين دخلت كلية التمريض وبعدها توفت وانتقلت لسكن الطالبات لان مرت ابوي رافضة وجودي في بيتها
صح أتمنى عائلة وللحين ودي ارجع لأبوي و اعيش معه ومع اخواني واتعرف عليهم بس للأسف مافي بوادر حتى هو ما كأني بنته ما فكر يسأل عني لين الله قدر لي تخرجت و توظفت
تعرفت على زميلاتي اللي لهم ظروف الله العالم فيها واتفقنا ان كلنا وحيدات عشان كذا سكنا سوا حنا الثلاث وانا لقيتك وعرفت معك الحب واتمنى من كل قلبي ان الله لايحرمني منك
فؤاد متأثر : آمين يا قلبي آمين
ياسمين : فؤاد أنا ما احكيلك عشان تحس بعطف تجاهي لا بالعكس أنا مرتاحة كثير بجنب خواتي اللي ما جابتهم امي موظفة وعايشه حياتي مثل اغلب الناس مافي احد مرتاح
فؤاد : والله وصدقتي مافي احد مرتاح .. بس انت اثبتي انك قوية بقوة عزيمتك وارادتك لو انه شاب في مكان كآن اسهل ي له الانحراف وبيطيح ببلاوي لها اول بس مالها آخر
الله يحبك يا سوسو و نور دربك لا تضيعين نفسك واحمدي ربك على النعمة وحولك ناس تحبك وتخاف عليك
ياسمين : يا بعد عمري انت ...


***



غالية : Natally .. can you help me " ناتالي اريد مساعدتك "
ناتالي : yes afcorse what I an do for you ?" طبعا ماذا يمكنني ان افعل من أجلك "
غالية : I wanna change the living room stile also my room " اريد تغير ديكور الصالة وكذلك غرفة نومي "
ناتالي : sure let us start " أكيد هيا لنبدأ "
غالية : OK " حسناً "
وفعلا بدت غالية و ناتالي بمساعدة الشغالة يبدلون ويعدلون في غرفة الجلوس و بعد غرفة نوم غالية
كانت 3 ساعات كافية لهذا العمل اللي ارهقهم بجد لكن نتيجته لها اثر ، يكفي اثر النفسي !



.
.
.
.
.

تم الجزء الرابع

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
قديم 23-03-12, 02:10 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
محبة القلم


البيانات
التسجيل: Feb 2012
العضوية: 236291
المشاركات: 3,961
الجنس أنثى
معدل التقييم: special Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسيspecial Lady عضو ماسي
نقاط التقييم: 5560

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
special Lady غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : special Lady المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجــــزء الخامس ~


كنت جالسة متمللة من الحياة و كل تفكيري في حياتي وش بسوي والدتي في بلد وانا في بلد ماعندي اخ ولا اب ولا خال اعمامي تبروا مني بعدما اكلوا حقي وحق امي ورمونا في الشارع
رائد اللي طلع لي فجأة ما صارت لي مواقف معاه بس شكله طيب وحبوب مررة بس انا ليش اخربط كذا واحد مثله مستحيل يناظر لي يالله وش فيني انا وش صاير لي فجأت لمحت هند
كانت تأشر لي تنبهني بوجودها : وين وصلتي رورو
: أبد هنا معك
هند : مو علي دوري غيري
رؤى تنهدت بعمق : كنت افكر فيني وفي وضعي والدتي وش بيصير علينا كيف بعيش حياتي بعد وش مخبى لي و لها
هند : اللي الله كاتبه بيصير لاتتعبين عمرك عيشي يومك وانت كل اجازة تروحين لامك ومامنك قصور رايتك بيضاء الله العالم بظروفك وليش انت هنا وهي هناك
رؤى : تصدقين احيان كثير افكر ودي اروح لعمي اللي الظاهر انه نسى هالشي يرجع لنا حقنا انا وامي بس اتردد كثير
هند : خلي ببالك ان الظالم عمره ما بيتهنى ودامك مظلومة بيجي يوم الله سبحانه بينصرك
رؤى : والله تعبت انا في مكان وامي في مكان ولا هي تعبانه ماعندي مشكلة القى وظيفة لو نص راتبي الحين بس اكون بجنبها يوم تحتاجني اسوي لها اللي تبي بس موبيدي
هند تمسح على ظهر رؤى اللي نزلت دموعها بلا حساب
رؤى من بين شهقاتها : يا رب رحمتك يا رب
دخلت عليهم ما كانت واعية تفكيري شارد تماما ولا حسيت باللي يصير قدامي كل اللي في بالي كلام فؤاد لي وش قصده وش معنى فتح معي هالموضوع الحين
لازم اعرف بس بنتظر الوقت المناسب لفتني صوت هند اللي تصرخ : انتم وش فيكم اليوم يوم الشرود العالمي كل وحده شفتها وهي بعالم ثاني
ياسمين : ولا شي
هند : مو علي خلصينا وش فيك
نزلت دمعتها ياسمين : ابي اشوف ابوي واخواني اشتقت لهم
تأثرت حيل هند وقام ضمتها في الوقت اللي ما قدرت رؤى تسيطر على نفسها اكثر انفجرت باكية وراحت ضمتهم لين هدأوا كلهم وانسحبت منهم هند لغرفتها !
**
***

كنت واقفة عند المرايا بعدل لمسات مكياجي الاخيرة رائد بيجي ، فجأة حسيت بألم أسفل بطني شكيت يا رب مو صح بس لازم اتاكد دخلت الحمام ( تكرمون ) طلعت و كل أنواع الالم فيني مو عشاني عشان رائد : لا يا ربي مو وقته و الله يذبحني رائد وش اقوله بيقول اكيد متعمده الحركة ذي عاد هو ما يتفاهم يا رب وقف معي وارحمني
ما قدرت ابدل ولا اشيل كشختي طلعت الصالة متألمة بالموت مشيت ابي مسكن قعدت على الكنبة ناديت ناتالي
ناتالي : yes " نعم "
غالية : I'm not OK give me panadol " انا لست بخير احضري لي بنادول "
ناتالي : but we don't have it " لكنه نفذ لدينا "
غالية : you can go to buy it for me but quickly and be careful " يمكنك الذهاب لشرائه لي لكن اسرعي و تمهلي "
ناتالي : OK " حسناً "

طلعت ناتالي من البيت مع السواق متوجهة للصيدلية تجيب لي بنادول أنا ما قدرت الا اني انكمش على نفسي في انتظارها ربع ساعة كانت كافية انه يكون عندي
قدمته لي ورجعت لشغلها في الوقت اللي انا استرخيت على الكنبة و تبعثر شعري حولي حسيت براحة وغفيت يمكن 10 دقايق بعدها قمت بس مو من نفسي
بعد بوسة رائد إللي طبعها على خدي اليسار اللي كان بارز له قمت بارتباك اناظر فيه ثم نزلت عيوني للأرض
رائد : صح النوم حبي .. وش الجمال و الحلاوة ذي كل هذا لي !! حتى انت نايمة تقطرين حلآ !
غالية : ـــــــــــ
رائد : ساكته يا قمر ما عليه مو لازم تحكين تعالي بس اقربي
غالية بتردد : رائد ابقولك شي بـ ...
رائد : اششش اقربي مو وقت الكلام الحين
غالية : بس لازم تسمـ ...
ما عطاني فرصة اكمل كلامي ضمني لحضنه بسرعة ، وهذا اللي ما يعجبني فيه يحسبني جاهزة له اربع وعشرين ساعة ماعندي اعذار !
فكيت نفسي منه بقوة هو استغرب تصرفي : وش فيك مو وقتك تعالي
غالية : رائد أنا مافيني ابقى معك و لا اعطيك
رائد بدأ يعصب : وليش إن شاء الله فيني جرب ولا فيني مرض تعالي اخلصي
غالية : لا انت ما فيك أنا اللي فيني ما اقدر بطني يمغصني
شفته وقف قدامي و وجهه متغير وبكل هدوء : هي جتك .. تكلمــــي جتك ؟
أومأت براسي ايه لا شعوري : والله ما كنت عارفه هي مو منتظمة عندي و المفروض انها تجي الاسبوع الجاي مو الحين
رائد : بصراخ وليش مسويه في نفسك كذا هااا تكلمي ناوية تعذبيني ليش ما دقيتي علمتيني عشان لا اجي اشوف هالوجه ولا ناوية تنتصرين لنفسك تشوفين العذاب اللي فيني بنفسك
غالية ببكى : والله مو قصدي كذا توها جتني بعدما تجهزت آلمتني وخذيت بنادول غفيت وقمت على حسك
شفته قعد بعيد شوي عني يمسح على وجهه ولا نطق بحرف وأنا دموعي تنزل بصمت وراسي على الارض مرت نص ساعة وأنا على حالي و احس فيه
وهو يلف يناظرني ثم يرفع عينه عني خفت كثير يوم رفع يده ومدها لي كنت أناظره مرعوبة و اناظر في يده ماتطمنت لين لمحت شبح ابتسامه عليه قمت وقفت اناظر
رائد بحنان : يعني راح تتمين واقفة ما راح تجين
قربت منه مشيت شوي شوي وفاجأتني حركته يوم اخذني لحضنه وباس خدي همس في اذني : فزتي هالمره
رديت له بهمس كله هدوء : سامحني
ضمني لصدره وشد علي وهو يمسح على شعري بصراحة كنت مستغربة كثير من حركته اول مرة يكون رائد معي بهالحنان يا عساه دووم تعبي نسيته يوم شفت رائد
بس ارتحت كثير وانا بحضنه استلمت للنوم ~ ورحت في نومه كآنت الاجمل من سنوات !.

***

الساعة 5:21 الفجر ، كنت احوس في البيت اتجهز للدوام بعدما صحيت سيدات الحسن تعرفون لازلنا نبي نعرف سر غالية خلصت ورجعت لهم القاهم داخلات جو في النوووم
انفجرت فيهم فجأة : قومي انت ويآها جعلكم للي مانيب قايلة اصحو البنت داومت وانتم تشاخرون هنا يلا تحركي انت وهي
رؤى : يوووه مو لازم نشوفها اليوم بكرة تعرفين ما نمنا الا متأخر !
ياسمين : روحي تكفين نبي ننام
هند وهي تقرب تشيل اللحاف : نامت عليكم طوفه اصحي يلا خلصيني
ياسمين : خلاص خلاص قمت اووووف
رؤى قامت على الصامت وعيونها مقفلة تجاه الباب وصقعت رجلها في طرف الطاولة وقعدت متألمة
ربع ساعة كانت كافية لنا اننا نجهز ونفطر بعد ؛ كيف لا و هند على رؤوسنا ! وصلنا لسى ما داومت وهذا الشي خلانا نخف على هند يعني فيه امل نشوفها اليوم ونخلص
و الغريب ان الساعة الحين 6:18 و غالية ما وصلت ! وش صار معها تتوقعون ؟!

***
الجازي كانت على السفرة تنتظر افرادها كالعادة جا ابوها و لين بعد فترة
ابو سعد : اخوك وينه من غدا امس ما شفته ؟
الجازي : والله مدري يبه دقيت عليه العشاء قال انه بيتعشى برا و لا عاد رد من دقيت عليه ثم صار مقفل
ابو سعد : ولا رجع للبيت ؟
الجازي : لا ما رجع !
كنت آكل بهدوء و أنا اسمع لهم ولا كنت اناظر لهم
ابو سعد : أنا طالع للشركة
الجازي : ما كأنه بدري اليوم
أبو سعد : صح بس عندي اشغال لازم اخلصها
الجازي : عساك على القوة يبه
ابو سعد : الله يسعدك يا روحي ، الحمد لله تبون شي يبه
الجازي : سلامتك يبه
لين لازالت خايفة ابوها يتزوج : سلامتك ارجع بدري على الغداء
ابو سعد فهمها وابتسم : ان شاء الله
مشى خلانا لفيت عليها لقيتها تآكل كأن اللي احد غاصبها : وش فيك تآكلين بدون نفس ؟
لين : أبد ولا شي بس قاعده آكل
الجازي : أدري انك تاكلين بس كانه مو عاجبك
لين : لا ارتاحي عاجبني قامت عن الكرسي : بس اليوم وراي اختبار مالي خلق المادة الكئيبة
طلعت وخلتني وانا عارفه ان اللي في بالها اكبر .. اكبر بكثير ، أخذت سماعة التلفون أدق على رائد اللي ماعرف اخباره من قبل العشاء امس ؛ بس لازال ما يرد !

***

الساعة 6:45 وداومي الفعلي يبدأ 7:00 بس أنا لازلت نايمة الغريب ان رائد صاحي .. ولا صحاني !
لفيت اتحرك بعدل جهتي فتحت عيوني وطآحت على الساعة قمت بسرعة مخترعه لفيت لقيته يشرب قهوة الصبح بهدوء ويناظرني : صباح الخير
رديت : صباح النور ليش ما قومتني تأخرت كثير على الدوام
ترك كوبه وقرب مني و طبع بوسه على جبيني : ما راح يضر غياب يوم بسوي لك اجازة مرضية و اوقعها واختمها من عندي
استغربت تصرفه و استحيت حيل قمت ابي اصرف الوضع : لا انا مافيني شي بداوم وانا امشي رايحه اتجهز للدوام : روح لبيتكم اكيد ...
قبل لا اكمل جملتي رن جواله كالعادة انا التزمت الهدوء بس ما تحركت جتني حالة من حالات اللقافة اللي تصيب البنات اتوقع ان الاتصال من بيتهم
كان يرجع لقهوته بيقعد ورد : هلا يمه .. ايه لا تخافين علي ........ والله جد امس كانت عندي شغلة ضرورية ولا قدرت ارجع ... خلاص بس ارجع اقولك .... يايمه قلت لك خلاص
ايه برجع على الغدا ...... طيب طيب .... مع السلامة
رفع راسه ناظرني انا خفت من نظرته دخلت بسرعة سمعت صوته و هو يستعجلني : اخلصي بسرعة أنا بوصلك اليوم
ما حبيت اعلق وتبون الصراحة فرحت كثير .. أول مرة في حياتي احس اني ...... متزوجة !!

***
ام فارس : انتبه على نفسك وسوق شوي شوي طيب
فارس : ان شاء الله يمه
ام فارس : وش تبيني اطبخ لك اليوم لى الغداء وش نفسك فيه
فارس : يمه اي شي من يديك حلو بس تكفين انا متاخر اليوم
ابو فارس : خلي الولد بحاله كل يوم يعني على نفس الموال ؟
فارس : تكفى يا يبه تفاهم معها يلا اناطالع
مشيت بسرعة قبل لا تذكر الوالدة سؤال وانا طالع لقيت صالح ولد جيرانا واقف عند باب البيت قال وش ينتظر الباص لأخته لا يروح عليها !! ماحبيته هالولد ابد
تركته ومشيت للدوام همي اوصل في اقرب وقت لأني متأخر اليوم ناظرت في الساعة لقيتها 6:48 ان شاء الله يمديني اوصل تقريبا معي 10 دقايق مشيت باقصى سرعتي
واختصرت طرق وقطعت اشارتين .. وصلت ولله الحمد ناظرتي ساعتي لقيتها 6:59 اليوم انا في صراع مع الزمن 7 لازم اوقع ورحت طيران وسجلت حضوري
ابتسمت ابتسامة عريضة حسيت بالانتصار فجأة حسيت احد يمون طقني على كتفي : دكتور فارس كيفك اليوم احس بسعادة في وجهك اسعدنا معك
د.فارس : ابد بس وقعت في 7 تمام اليوم متأخر عن الدوام
ياسر : اليوم غريب بصراحة !
د.فارس : ليش وش صاير ؟؟
ياسر : والله يا دكتور كل العالم متلخبطة جداولهم الا انا يمكن عشان كذا لاحظت
فارس : وضح !
يا سر : الممرضات هند وشلتها جايات بدري ومرابطات تحت اكيد وراهم شي لازم اعرفه و سعود جاي بدري اليوم على غير العادة و اللي خالف العادة وغير نظام المستشفى غالية !
فارس : وش فيها غالية ؟!
ياسر : انت عارف يا دكتور هذي اول وحده تداوم في الشفت و آخر وحده تطلع من الدوام !!
د.فارس : طيب
ياسر : للحين ماجت مع ان الشفت بدأ !!
د.فارس : غريبة اليوم هي معي و عندي جراحة المفروض من بدري تحضر المريض
ياسر اقشعر جسمه من طاري الجراحة وحس فيه فارس : هااه اشوف تغيرت معالمك توك مسويلي مكتشف ومدري وش
ياسر : لا لا سلامتك بس تذكرت عندي جوله على المرضى في قسمي
د.فارس : الله يعين المرضى رح لا تتأخر وتبلشني
مشى ياسر و خلفه فارس اللي كان يضحك عليه لان يخاف من العمليات و تصيبه حالات اغماء !!

خلصت اموري وتجهزت بسرعة وما رضى رائد نطلع الا وحنا فاطرين .. وش عليه دوامه 8 مو انا اللي متاخره حيل !
كنا طالعين للسيارة سوا بس رن جواله باتصال غريب كالعادة هذا اكيد من سلسلة الاتصال اللي تجيه عمري ما فكرت اعرف لأني و ببساطة اخاف من ظله
كيف ادخل في خصوصياته بيذبحني لا محال ، أشر لي اسبقه للسيارة ركبت وكنت اناظر في ملامحه اللي جمدت فجأة وكأنه رجع رائد الشري وبصراحة خفت يوم رجع لي معصب
ولا هو طايقني من شوي وش زينة معي شكله حظي العاثر دوم ما تكمل فرحتي !!
***
في المستشفى ::
د.نواف يطلع على ملف المريض : عطيه Normal saline 0.09 وخليك مراقبته عنده انخفاض واخاف يدخل في complication
ياسمين : حاضر دكتور ..
د.نواف : وين غالية اليوم غريبة ما شفتها ؟!
ياسمين : مدري يا دكتور واضح انها ما وصلت الى الان !
د.نواف : خير ان شاء الله انتبهي على المريض واي شي يصير للمريض عطيني خبر فورا
ياسمين : ان شاء الله
د.نواف : بلغي زميلاتك هند و رؤى اني ابيهم في مكتبي الحين بسرعة
ياسمين بلقافة واضحة : خير يا دكتور صار شي ؟
فهم عليها وابتسم : لاتخافين مو شي ضروري بس تقارير لهم من امس كانت ناقصة لازم افهم وش صاير معهم ولا عندك رأي ثاني انتِ ؟
ياسمين : آهااا أبد .. راح ابلغهم الحين
طلع وتركها وهي بدورها خبرت البنات اللي تركوا المراقبة وراحوا للدكتور ......

كآن سعود مدآوم بدري على غير العادة بس شكله كأنه كاره عيشته مطفش من الدنيا و حالته صعبة لدرجة انه داوم بدري بس على غير سنع قعد جنب سيارته في المواقف يدخن !
: أنا وش ابي فيه بنت الكلب ليش فارض نفسي عليها اللي ما تبيني و اضح انها مو راعية هالحركات صادق يزيد انا لازم اشيلها من بالي بس كيف كيف انا حبيتها ايه حبيتها هذا التفسير الوحيد لحالتي حسبي الله عليك يا غالية عذبتيني جننتيني
كان يدخن بكل قوته حتى انه اوشك على انه يخلص باكيت كامل في جلسته ذيك .. بس صدمه الموقف اللي شافه ، سيارة يعرفها زين كيف لا وهي سيارة رائد
بس الصدمة كانت يوم وقف في المواقف القريبة منه معقولة رائد هنا و هالتواضع شدني ان باب الراكب انفتح و نزلت منه وحده ايه وحده أنا متأكد منها هي اللي خذت قلبي و عقلي
غالية ! معقولة هذي انت يا غالية هه توني كنت اقول انها مو لذي الحركات بس طلعت داهية بنت كلب عرفت من تختار ايه وش عليه هذا رائد ولد الـ .. مو حنا عيال حيا الله شي
بس وش الوقاحة اللي فيها جاية لدوامها ونازلة من سيارته عيني عينك هين يا غالية ان ماجبت راسك ماكون سعود وانت بعد يا رائد لازم تدفع ثمن سرقتك لغالية مني !
***
كان في مكتبه يخلص اشغاله قبل الاجتماع اللي بيسويه للموظفين الجدد .. وشاغل فكره الفرع الجديد اللي بيفتحه للشركة وبيحط مسؤوليته على من ؟!
رن جواله بمكالمة دولية : هلا يبه شلونك
سعد : أنا بخير يبه طمني عنك وش مسوي
ابو سعد : الحمد لله كل شي تمام .. ها بشرني كيف الشغل عندك
سعد : الحمد لله عال العال الامور في تحسن و المدخولات صايرة اكثر و اكثر و طلعت نسبة ارباح بفائض
ابو سعد : الحمد لله زين ما نويت تزورنا اشتقنا لك
سعد : والله ودي يبه عمرك طويل انا داق طالبك في اجازة اشتقت لك و للبنات ورائد والرياض و اهل الرياض
ابو سعد : زين تسوي حياك باي وقت وبعد ابي شورك في امور بسويها هنا
سعد : ارسل لي ايميلات بكل شي وانا بخلصه من عندي قبل لا ارجع
ابو سعد : لا هذي امور ثانية انت تعال ويصير خير ان شاء الله
سعد : ان شاء الله بكون عندك باقرب فرصة
ابو سعد : زين ما اطول عليك انتبه لنفسك وزوجتك وبوّس احفادي
سعد : ان شاء الله فمان الله
قفل من ابوه وراح باتجاهها كانت معطيته ظهرها تناظر من البلكونه ضمها من الخلف وباسها في خدها : خلاص هانت كم يوم بنروح
صرخت بفرحة : really من جدك حبيبي ما تمزح
سعد : من متى مزحت معك في سفرة
بعدت عنه ولفت تناظره : لا جد ماعمرك مزحت بخصوص السفر
ناظرها بنظره خجلتها : بس هذا اللي طلع معك مافي بوسة شي
ساره بتصريفة : امممممم فواز و عبد الإله يسبحون برووح اشوفهم
سعد قرب منها وبهمس : نادي لهم لوسي وانت خليك هنا ...

***

خلصت من المريض اللي في الملاحظة و بصراحة تعبت صح انا اتعذّر بالتعب دووم عشان ارتاح بس هالمرة بجد انا بحاجة للراحة استئذنت و شلت نفسي رآيحه غرفتنا اريح
انا ماشية طلعت جوالي ادق على وحده من البنات عشان لا ابقى لحالي بس اللي فاجأني رن و الرقم غريب و تبون الصراحة انا مو متعقدة من الارقام الغريبة يعني عادي عندي ارد
بس ما حبيت ارد وانا ماشية انتظرته قفل .. دقيت على رؤى لان هند مافي امل !
ردت علي ما طولت اما انها طفشانه او تبي تنحاش عاد اليوم دكتورها نواف قالت بصراخ : يا كلبة وينك من اليوم توك تذكريني
أنا ماستغربت حالتها : وش صاير بعد من حآبسك ؟
رؤى : نوافووه التبن نزلني قسم الاطفال واحد منهم فتح حجابي و خلاني اضحوكة لا و الثاني جايني كله دم ويرافس ويسب بعد قسم ودي اسطره على نافووخه
ياسمين تخفي ضحكتها : فديتك تعالي طيب انا بغرفتنا
رؤى : زين بجي بس بخلص ضماد ابو سيقان ذاك
ياسمين بضحكة : طيب
كنت اكلمها وانا ماشية وصلت الغرفة وحطيت الجوال على الطاولة رجع رن رنتين ولا كمل الثالثة الا وانا ارد : نعم
جآني صوت رجال غريب وهو يتكلم حسيت بهيبة الشخص اللي معي : ياسمين .. أنا ابوك
ابوي ! انت ابوي يالله كم اشتقت اناديك يا .. : يبه ! هلا يبه كيفك ؟
ما دققت كثير في كلامه مشاعري راحت لمكان ثاني : .... انت وينك الحين
ياسمين : مداومة في المستشفى آمرني يبه
خالد : بجي آخذك معي للبيت اليوم
ياسمين : إن شاء الله انتظرك
خالد : طيب في امان الله
قفل مني وانا مو مستوعبة معقولة يا بشر هذا ابوي ابوي يا عالم كلمني وبياخذني بيته ظليت سرحانه افكر وافكر وانا ابكي فجأة نطقت وعلقت بالكلمة اللي ما قلتها
لي زمن : يبه يبه يبه ..!!

***

كنت في غرفتي اليوم ماعندي محاضرات و هنادي مداومة يا بعدي تتعب مع طالباتها ومع ذلك تحبهم فارس في المستشفى و معاذ و دانية في مدارسهم ابوي كان عنده شغله طلع لها
و امي اتوقع انها على التلفزيون تتفرج بعد قلبي قلت بروح لها فديتها اسولف معها طلعت من غرفتي كنت بنزل تحت بس لمحت التلفزيون شغال في الصالة اللي فوق رحت ولقيتها سلمت عليها وقعدت معها
: ورآتس ما دآومي يمه يعورتس شي فيتس شي ؟
شروق : لا يمه بس اليوم محاضراتنا وحده اعادة و الثانية معتذرة قلت ارتاح بالبيت
ام فارس : ورا يمه لو انتس رايحة تجددين معلوماتس
شروق : هماني قلت لتس يمه اليوم اعادة وانا مآحب التكرار تعرفيني بنيتس
ام فارس : الله يوفقتس و يوفق اخوانتس يا رب
شروق : آمين ، الا يمه وينه الوالد ماشوفه
ام فارس : راح يخلص شغله وبيرد ماهو بمطول
شروق : يمه وش السالفة اللي لكم فترة تحكون فيها ومن هي اللي ابوي مايبي يرتاح دامه مايعرف وينهي وفارس يدور عليها
ام فارس : وش اقولتس بس يا يمه هذي سالفة طويلة لها سنين الله يعين ابوتس
شروق : خوفتيني يمااه قوليها لي تكفين
ام فارس : قبل سنوات وقبل لا تنولدين انت كنت حامل باختس هنادي يوم جاني خبر هزني .................


.
.
.
.
.

تم الجزء الخامس

وش توقعاتكم في علاقة رائد و غالية وليش مخبينها ؟

هند وش سالفتها ؟

ومن هي اللي ام فارس تحكي عنها لشروق ؟؟


شاركووني

 
 

 

عرض البوم صور special Lady   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أنثى, بقلم, بكلمة, حالمة, ياقاتلي, غموض
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:38 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية