كاتب الموضوع :
special Lady
المنتدى :
القصص المكتمله
الجـــــزء العاشر ~
وَش صــآرٍ وَش آلِـيً غيًرٍنيً مـآعّدِتِ أعّــرٍفنيً ُ
كنت سهران النوم مجافيني ماعرف وش صابني حالات الارق هالايام كثرانه مدري من وين القاها من ابوي اللي مو راضي يوقف معي ولا عمي الله يصلحه وطلباته و لا غالية و ولدي تذكرتها اخذت جوالي ادق عليها
ردت بعد اول رنه : رائد !!!!!
رائد : غالية كيفك ؟
غالية : رائد حرام عليك وينك عني مو وعدتني ماتهجرني
رائد : غالية اجهزي بمرك الساعة 7 بآخذك المستشفى
غالية بخوف : ليش ؟!
رائد : ماتبين تداومين بكفيك
غالية : لا خلاص بجهز .. بصوت اشبه للهمس : رائد فقدتك وينك عني ؟
رائد : غالية خلاص ارحمي حالي وارحمي نفسك وارحمي ولدك
غالية : رائد الله يخليك تعال الحين
رائد : مجنونه انت شوفي الساعة كم !!
غالية : رائد أنا تعبانه تعال الله يخليك
فز رائد على كلمتها : خلاص جايك ريحي عمرك
طلع رائد من البيت باقصى سرعته رايح لغالية .. 10 دقائق كآفيه للوصول ~
دخلت البيت لقيته مظلم ما عاد نور الاباجورة الخافت في الصالة توقعتها هناك رحت لقيت كوب مويه و شريط علاج !
شفت بوجهي ناتالي سألتها عن غالية قالت لي انها في غرفتها ...
ركضت فوق طلعت لها الغرفة فتحت الباب لقيتها منكمشة على نفسها على الصوفا الطويلة مقابلة البلكونة رحت لها كانت صاحية اخذتها بحضني مسحت على شعرها
: وش فيك غلآي ؟
غالية بألم : تعبت رائد تعبت ودي ارتاح
رائد : سلآمتك من التعب وش متعبك ؟؟
غالية : رائد تعبت من دنياي حياتي وحدتي
رائد : ............
استجمعت قوآي وسألته السؤال اللي ابي له اجابه من زمان : رائد أبي اعرف سر الاتصالات اللي تجيك ليش تعاملني كويس وبس يجيك اتصال تقلب علي ليش ماتحكي قدامي مثل باقي مكالماتك ليش ؟
رائد توتر : بتعرفين كل شي بوقته لايشغل بالك الحين الا نفسك و ولدك ترى موطيب لك لو صار بولدي شي .. فهمتي
ابتسمت على نبرته اللي لمست فيها لون حنان : اوعدني ماتتركني بحياتك
قمت وهي بحضني سدحتها على السرير غطيتها و طبعت قبله على جبينها
: متى بتبطلين سالفة الوعود ثقي بكلآمي عمري اخلفت لك وعد ؟
بتفكير : لا بس اخاف نزلت دموعها اكثر : ابوي تركني وانا ببطن امي طلعت للدنيا ماعرفه ولا من هو ابوي يا رائد ذبحني وانا حيه حرمني منه ما درى عني ولاعرف بوجودي اصلا وامي تركتني وانا بعد طفله !!
سكت رائد وكأنه اللي يقلب شي بمخه ثم : اكيد له عذر التمسيه له و صدقيني بيوم بيرجع و وقتها لك القرار وامك الله يرحمها
غالية : تتوقع بعد اكثر من 22 سنة ممكن بيوم يجي يدور علي .. واصلا مستحيل يلقاني ولا نسيت اني مسجلة باسم خآلي !!
حضن وجهي بكفوفه : قلت لك لا تشغلين بالك الحين وكل شي الله كاتب له اجل يلا نبي ننام الحين ورانا دوام و الصبح حضريلي الفطور
غالية : لا بخلي ناتالي تحضره لك انا بطلع 6 الصبح وحشتني المستشفى
رائد : وبعدين معك قلت 7 نطلع سوا زين بداوم بدري عشانك وناتالي زوجتي ولا انتِ ؟؟
غالية : مالي شغل ابي اروح 6 انت بكيفك
نآظرني نظرة غريبة خفت اول مرة احكي معه كذا و هو ماعصب بس نظرته غريبة
طفى نور الابجاورة اللي جبنه : تصبحين على خير
نآم على ظهره قربت منه انسدحت على جنبي و استسلمت للنوم ...~
***
الفجر الساعة 5:20 لسى يصلون الفجر قمت بسرعه قبل لاينتهون احس اني لو صليت صلاة بعد المسجد كأن وقتها طلع .. صليت وقمت افطر نزلت لقيت دانية و معاذ في الصالة هاديين يسولفون ما صدقت فركت عيوني وبصوت مسموع : دوووم
معاذ : صباح الخير هنادي
دانية : صباحوو يا حبي كيفك ؟
هنادي : صباح الورد يا وردآت
معاذ : هنادي خلاص مافي طالباتي مأجزين
هنادي : ايه والله بفقدهم فديتهم
دانية : يلا ما عليه بكرة تنقلين لمتوسط وبتفقدينهم اقل
هنادي : فال و الله ولا فالك ناقصة جنون انا وه فديتهم خليني عليهم خآمس ابتدائي
معاذ : بصراحة احسدهم هالبنات !
هنادي : افااا تعال بس يا بعدي انت آخوي الشاطر العآقل الكبير
دآنية : وأنا ؟؟
معاذ : لا انت الخير و البركة صح هنو
تعجبت في نفسي معقول هذا معاذ !!
نزلت شروق و وليد نطيت اسلم عليه وحشني وصل امس الليل انا نايمة
وليد : هلا غلاتي شلونك هنوو وحشتيني
هنادي : وانت اكثر فديتك الحمدلله على سلامتك
وليد : الله يسلمك
شروق : وليد بتظل كذا طول عمرك ؟
وليد : اسكتي بس على الجرح بس مو مبين انه في تغيير في الخطة بظل معلق
معاذ بضحكة : وليد اخاف تعنس بس
وليد انحرج من وجود خواته وعصب عليه : لا يكثر تفهم انت
فارس من فوق الدرج : وش عنده اللي استحى ؟؟
وليد يخزه : صباح النور
فارس : هههههههههههه صباح الخير
شروق : وربي مالكم دآعي تعال وليد فديتك اقعد
قعد بجنب شروق و معاذ بجنب دانية جا فارس : اذن انا مالي الا هنودي حبيبتي دامكم مسوويين احزاب علينا صح هنو ؟
هنادي : فديته اخوي توني كنت بقولك
معاذ : جعنا واللي يرحم والديكم يلا نفطر وش تنتظرون
شروق : الوالدين بينزلون بعد شوي
دانية : ههههههههههه حلوة الوالدين عيديها تكفين
شروق : هاهاها بايخه
هنادي : وناسة فطور عائلي جامع الكل مو هالدب وليد اللي يتخلف دووم
معاذ : تمنيت معنا اختي اللي تحكون عنها
دانية : عشان تجننها صح ؟
تقلب وجه فارس وحمر حس وليد فيه شي غريب : ايه فارس ما قلت لي وش صار بالضبط يعني كيف عرفت ؟
فارس تنهد : طلبتها تصير الممرضة تبعي عشان اتقرب منها اكثر بصراحة ماحطيت ببالي خطة بس اهم شي اضمن قربها جنبي
وليد : ليش يعني انت سألتها ؟
فارس : لا بس كانت تتعب فجأة علي و استغليت الوضع قلت لها بآخذ لك تحاليل ارسلت العينات لمختبر خارجي و بعد ارسلت عينات دم الوالد عشان المطابقة والحمد لله على كل حال ، بس قطعت قلبي البنت
دانية : ليش وش فيها انت قلت لها لمحت لها بشي ؟
معاذ : مهبولة انت وش يقولها ترى انا اخوك مثلا
فارس : لا طبعاً بس ظروفها اللي عايشتها آلمتني الله يكون بعونها
شروق : ليش ظروفها صعبة لذي الدرجة ؟
هنادي : ياعمري وين ساكنة ومع من ؟
فارس : لا الحمد لله هي عآيشه بخير ونعمة ولله الحمد
معاذ : أجل ؟!
فارس : ليلكم طويل انتم ، اقصد نفسيتها و وحدتها واضح انها مو سعيده الله يكون بعونها
وليد : آمين
نزل الأب و الأم و توجهوا ككل للسفرة بيفطرون ...~
***
حـق̮ـ̃ـﯾـق̮ـ̃ـة
الساعة 6 الصبح بعد الفطور طلعنا باتجاه المستشفى ..
رائد : بنزلك وبروح اخلص شغلة
غالية : متى بتداوم ؟
رائد : بجي في اقرب وقت اقدر عليه لو تأخرت لا تخافين
غالية : انتبه لنفسك الله يخليك
رائد : طيب .. يلا وصلنا
غالية : الله معك
نزلت فيني فرحة ودي اصرخ اعبر عن اللي فيني احب المستشفى يا ناس هي روحي وحيآتي .. طلعت لغرفتنا ابدل واتدفى ثم اطلع اعمل جولتي سخنت لي مويه مشتهية كوفي اليوم على غير العادة سرحت وتفكيري راح لرائد الله لآ يحرمني منه ما اتخيل حياتي بدونه هو ما يحبني بس يكفيني أنا احبه ..
وعيت على ضحكتهم وهم يدخلون لفيت بسرعة ، انصدموا بوجودي قربت مني هند
: الحمد لله على السلامة مابغيتي تجين ؟
اكتفيت بابتسامة : الله يسلمك
رؤى ياسمين : السلآم عليكم
غالية : وعليكم السلام
عم الهدوء المكان بعد لحظات : بنات شروق !!
رؤى بحماس و لقافة : وش فيها ؟؟
ياسمين : لو قلت لكم ما بتتوقعون صدمة صراحة
هند : ايه تكلمي وجع
ياسمين : تعرفون فارس ؟
هند : من فارس
ياسمين : يعني لازم اقول الدكتور فارس
رؤى فتحت عينها على الاخر : ايه وش فيهم لا يكون خطبها !!
ياسمين : بنات شروق و فارس اخوان
رؤى بلهت تناظرها و هند : من جدك انتِ ؟
ياسمين : وش فيكم انتم حشى لو اني قلت لكم انها ملكة
رؤى : احلفي
هند : كيف عرفتي انتِ
ياسمين : هذي الله يسلمكم امس كنت بالسوق تعرفون اتجهز لملكتي دخلت محل اقمشة لقيتها تخيلوا مع اختها وسولفنا شوي وعرفتني عليها اسمها هنادي قلت وش عندك في السوق وكذا قالت ابد بس نبي نفصل وقمنا نسولف جا اخوها معه اغراض اول ماعرفته بس يوم قرب بيهاوش شقهت وقلت دكتور فارس !!
قالت شروق اسم الله عليك هذا اخوي لاتعاكسيه ناظرني وقال من؟ "سكتت شوي" قال غالية قلت له لا ياسمين قال هلا ياسمين طلعنا معارف بعد قلت له شفت كيف دكتور
هند : لا والله اشوف طقيتيها سوالف معه !!
ياسمين : لا هو حليل شخصيته غير عن المستشفى وربي طيوب يهبل حييييل
رؤى : بدق على فؤاد
ياسمين بغت تموت : نــــــعـــــــم ! صدقيني بيكون آخر يوم لك تتنفسين فيه قالت تكلم فؤاد قالت
غالية ابتسمت وقامت وقفت دآخت وظهرها المها شوي تسندت على الكرسي
هند بخوف : غالية فيك شي
غالية هزت راسها بلا
قامت لها هند و البنات مستغربات اهتمام هند فيها : تعالي اقعدي ارتاحي اصلا وش جابك انتِ ياويلك لو تتحركين من هالغرفة مافي مرضى اليوم
غالية : مافيني شي بس دوخة وراحت
هند : لا فيك قلت ما راح تتحركين بس يجي الدكتور فارس بعلمه
غالية : لا لا تكفين اي دكتور الا دكتور فارس
هند : وليش ان شاء الله
نزلت غالية راسها : لا مابيه يعرف اني داومت
رؤى خزتها بنظرها : وليش ان شاء الله خايفة من شي ؟
غالية بتعجب : شي مثل وش ؟
رؤى : اسألي نفسك
هند : رؤى خلاص اسكتي لا توترينها
ياسمين : ليش تتوتر ماتعودت منك كل هالخوف
غالية ماتحملت كلام البنات وجهها حمر قامت من كرسيها
هند مسكتها : تعالي على وين
غالية : بدخل الحمام " تكرمون " مشت و نظرات هند تراقبها قعدت بمكانها
: وش اللي سويتوه بنات ماتعرفون تلمون لسانكم
رؤى : انتِ اطلعي منها ليش محتره وبعدين ليش خايفة من الدكتور الا وهي مسويه بلى
هند بحده : اسكتي قص يقص هاللسان لاتعتقدين بسمح لك تحكين عنها حدك عاد
رؤى : من زينها عاد حتى تقصين لساني عشانها !
هند : مايخصك ، لفت طرحتها ولبست نقابها وطلعت
مسحت غالية دموعها عدلت طرحتها و طلعت من الحمام بتروح للمرضى همست : رؤى
مانتظرت ردها كملت : أنا ماعندي شي أخاف منه .. أنا حامل !
وضحت الصدمة على وجه رؤى وياسمين وقت اللي سحبت غالية نفسها وطلعت ..~
***
من وصلت غالية رجعت البيت على رغبة ناتالي قالت لي بتحكي معي بدون علم غالية قلت لها طيب رجعت لها وكانت تنتظرني بالصالة اللي تحت
رائد : Don't stand , sit " لا تقفي اجلسي "
قعدت وهي لازالت ساكته انتظرتها لحظات : I hear you " اسمعك "
ترددت ناتالي وهي تحكي : رائد اسمعني للآخر
صدمته كلمتها او بالاصح لغتها : تحكين عربي ؟!!!
ناتالي : رائد أنا بقولك شي مهم جدا وفيك تتأكد بطريقتك
رائد بدهشه : احكي اسمع لك
ناتالي : بقولك كل شي عني وانت تصرف .. أنا يوم جيت لك هالبيت من قبل ست سنوات جيت عشان مهمة انت ماتعرفها ولا حتى غالية اختي تعرفها
صعقته كلمتها : غالية اختك !!!!
ناتالي : ايه اختي بنت ابوي كنت انا ضحية بعد مثل غالية و الفرق امي بريطانية
رائد بعدم تصديق : طيب وش مهمتك اللي جايه لها
ناتالي : اسمي دلال ولاني بريطانية انا سعودية درست تمريض بعد بناء على رغبة سيف بن عبد العزيز ابوي وابو غالية كان مهتم فيني و يطل علي بين فترة واخرى لين جا اليوم اللي تخرجت فيه بدال ما القى نفسي ممرضة لقيتني عاملة عند اختي !
وقتها انت اللي جبتني بيتك عشان انا انقل له اخبارها و احوالها و معاملتك لها ، رائد احكي له كل اللي قلت لك ماهمني لو ذبحني أنا ميته من زمان اصلا
رائد : صدق اللي تقولينه
سكت للحظات ثم اضفت : اللي انت ماتعرفه ان الضغط اللي انت فيه بسبب معاملتك لغالية ابوي يا رائد يعشق التراب اللي تمشي عليه غالية ما كآن يبيك تأذيها عشان كذا يضغطك ويضغطك وقلب حياتك فوق تحت كان ينتقم لبنت روحه ومن مهآمي اوقف نزف الجرح اللي انت تسببه لها و مثل البشر لي اغلاط احيان احقد على غالية وعليك وعليه ، كان يعالجها بطريقته ايام اجازتي اللي كنت اقضيها بعذاب نفسي و جسدي
رائد : ليش ما حكيتي لي من بدري ليش
دلال : كنت خايفة على نفسي الحين غالية حامل على الاقل وحده منا تفوز بحياة كريمة وغالية اولى بها دامها بتكون ام لو كان الثمن موتي .!
وقفت منصدم اقوى شي .. مو مستوعب معقولة عمي يطلع منه كل هذا هذي بنته بعد ليش ما يخاف الله فيها جد اللي سمعته يحب غالية تذكرت تهديده لي يوم عرف انها تعبانه بالمستشفى زحمة افكار ماقدرت استوعبها بس اللي قدرت اسويه طلعت من البيت متجه له في مكتبه ..~
***
كنت واقفة مع ملف مريض جديد توه متحول من الطوارئ نفذت اوامر الدكتور و خلصت تسجيل التقرير سرحت برائد الساعة بتصير 10 ولا جا صح هو قال لو تأخرت لا تقلقين بس احس صايرة مصيبة ما منعت نفسي ادق عليه
بعد ثلاث رنات رد : رائد
بصوت مبوح : غالية
نغزني قلبي عليه : فيك شي
: لا تبين شي
غالية : طمني عنك
رائد : انا في البيت جاني مغص والجازي منعتني اداوم
غالية مو مصدقة : طيب كيفك الحين
رائد : ممغوص واحس بغصة
غالية : ليته فيني ولا فيك
رائد لا شعوورياً : اسم الله عليك
لحظات صمت الصوت المسموع انفاسهم وكأنها تحكي قصة عذاب بين الاثنين
غالية عيونها تلمع : رائد بقفل
رائد : انتبهي لنفسك امنتك .. مع السلامة
قفلت وانا كلي الم وش قصده بكلامه حسيت فيه شي مو طبيعي خفت عليه وفي نفس الوقت طمني وجوده عند الجازي !
/
\
/
دخلت علي الجازي بصحن شوربة : يلا حبيبي عشان توخر الزفرة وتطيب
رائد : تكفين يمه مو مشتهي
الجازي : لاتزعلني منك
رائد قرب منها : سامحيني يمه سامحيني
الجازي متعجبة منه : مسموح بشرط تخلص الصحن كله الحين
ابتسمت غصب : ان شاء الله يمه
الجازي حاسه بشي بس ماتبي تضغط عليه : ترى برجع لك خلك ما تآكل بوريك النجوم
ضحك رائد عليها وهي اللي انسحبت تشوف احوال البيت .. كبيرة يالجازي ~
***
اليوم طفش ولا اقدر اسحب على الدوام راسلين لي انذار عساهم الموت طلعت من قسم الطوارئ داخل للمستشفى لي كم يوم ماشفت غالية ولا لمحتها بروح اشوفها غصب عليها ولازم آخذ اللي ابيه ..
نزلت من مريضي في قسم التنويم رحت غرفتنا بعد الحاح من هند وبصراحة أحس بتعب دخلت استقبلتني هند وكانت لحالها : انا مو قلت لك ما تطلعين من الغرفة ماتسمعين والله لأعلم الدكتور فارس و انتِ بكيفك ازعلي وانفجري لو تبين
ماعطتني فرصة اتكلم : انطقي هنا زين بروح اطلع حالة من الاسعاف وجايه لك
غالية : طيب لا تتأخرين وأنا بروح عند الاستشاري بندر بستشيره بشغلة
لفيت وماشية من الغرفة طلعت جوالي و دقيت على الدكتور فارس علمته وينها ونزلت للإسعاف ............
.
.
.
.
.
.
تم الجزء العاشر
|