كاتب الموضوع :
special Lady
المنتدى :
القصص المكتمله
ﯾآ ق̮ـ̃آﭠلﯾ ۆآبن عم̝̚ﯾ ، ھَہّل لﯾ بگـلم̝̚ة
خلصت طبق الحلو اللي سويته ، شبعت ضحك على عزوز يهايط يقول اعرف خرب الاكله بس قلت بطلع اشوف ولدي له فترة لحاله تركته نايم دلال اخذت عزوز ما يطلع لين يضبط الحلى
مشيت في الصالة باتجاه الدرج طالعه فوق نبهني صوته
: غالية
اخترعت لفيت بسرعة : خير وش تبي
سعود : أبي اكلمك
فكرت هذي فرصتي انا بعد اعرف منه لو له دخل بالسالفة
: وانا بعد ابي احكي معك
ابتسم واشر لي اقعد قربت منه بس تميت واقفة بينا مسافة
: لا مرتاحة كذا
سعود : طيب انا بقعد
غالية : انت وش يجيبك هنا ؟
سعود : جيت مع اخوك عبد العزيز
غالية : سؤال واحد جاوبني بصراحة مو غيرها فهمت علي
سعود : تفضلي حبيبتي
غالية : لا تقول حبيبتي انا مو حبيبتك هذا اولا ثانياً حادث رائد لك فيه ولا لا
ابتسم ابتسامة جانبية وهمس : عرفت بالحادث الله يرحمه صح ماعزيتك عظم الله اجرك
غالية : سعود انا سألت ابي اجابة انطق خلصني ايه او لا
سعود : وش بتستفيدين لو عرفتي الحين انا ولد عمك ما تقدرين تأذيني على الاقل عشان ابوك
غالية : لآخر مرة اقولك جاوب
قام وقف قرب مني كثير مسك ذراعي : ما راح اكذب عليك ايه لي علاقة تبين تعرفين وشلون انا اقولك كنت مراقبه شفه يوم حط سيارته في المغسلة تسللت و لعبت فيها من داخل بحيث انه لو يبي يخفف السرعه تزيد و بكذا صار الحادث
كلامه كله طنعات بالسكين على قلبي حسيت واحساسي صح رائد مات بفعل فاعل
: انت انسان انت !
سعود : صدقيني ما دريت انك معه في السيارة ولا كنت اعرف انك زوجته توني بس اعرف فرحت يوم عرفت انك نجيتي و فرحت يوم مات بس اللي زعلني ولده باقي ليش واحد راح و الثاني لا
وجعني في ايدي وبعد قاعد يقول لي كلام مثل السم صرخت فيه
: بعد عني يا نذل يا شيطان اشك حتى ابليس يتعلم منك
سعود : ليه بس كذا بس دامك حبيبتي بمشيها لك
غالية : صدقني ما بتتهنى باقي عمرك برميك في السجن مثل الكلب لين اشوف نهايتك
سعود بوقاحة قعد حط رجل عل رجل : ما تقدرين أنا ولد عمك وبصير زوجك بعد وغصب عنك
غالية : ما راح يروح دم رائد هدر ، طلعت تركته
سعود : يمه ، خفت !
غالية : سعود بقول لك كلمة ؛ أنت حقير
***
طلعت من الشركة متأخر رحت لرشا مدري وش مآخذني لهناك بس حسيتني احتاج اشوفها
سيف : لمتى بتظلين كذا احكي وخلصيني
رشا : سيف والله ما اعرف قلت لك
سيف : نفسي اصدق
رشا : هالمرة صدق
تنهدت صعبة هالحرمه كثير : على فكرة ، دلال موافقة
رشا : زين الله يبشرك بالخير بكلم اختي
سكت خليتها ما رديت ....
رشا : سيف احسك تعبان فيك شي
سيف : لا ما فيني
رشا : لا تكذب علي اعرفك زين انا
سيف : جيبي لي بنادول بصير كويس بس مصدع
رشا : زين ، قمت رحت اجيبه له
عطيته اياه و قعدت اهمز راسه و اقرا عليه ما تحملت اشوفه متألم ..
كنت شبه منسدح عندها في الصالة مو حاس بنفسي وش هالصداع اعوذ بالله فجأة حسيه يخف لين راح تمام ما قدرت امنع نفسي اني انووم كنت احتاج اريح جسمي
***
فارس : طيب الحين انت بس خلك هادي و انتبه بس على خواتك منه
نواف : لازم اجل سفري على كذا ، الفلوس تتعوض بس خواتي لا
فارس : زين انا اشوفك بكرة ان شاء الله وانتبه على عروسي
نواف : لاتوصي ، الله معك
فارس كان موصلني لبيت امي ، دخلت لقيتها قاعدة بالصالة
: السلام عليكم
رشا : و عليكم السلام هلا يمه شلونك
نواف : بخير تعشيتي يمه
رشا : لا انتظرك وانتظر ابوك
نواف : ابوي بيجي للعشاء
رشا : ابوك هنا نايم شكله تعبان
تفاجأت ابوي عند امي بس ما اظهرت : خير يمه وش فيه تبين آخذه المستشفى
سيف : ما يحتاج انا صرت بخير
نواف : كيفك يبه طمني عنك
سيف : بس صداع لا تخاف ما فيه شي بس وصلني لبيتي
رشا : سيف اقعد انت ما قعدت بعدين نتعشى سوا
لأول مرة اشوفهم سوا بعد مدة طويلة حتى انا بغيت آكل بين ابوي وامي
: ايه يبه اقعد نتعشى و اوصلك من عيوني
سيف : طيب بقعد بس خواتك
نواف : عزوز و زوجته هناك و سعود بعد
سيف : سعود مع البنات ؟!
نواف : ايه
سيف : زين اسمحولي لازم اروح خلوها بوقت ثاني
طلع بسرعة كأنه خايف من شي !!
حركته اثارت جنوني بس مسكت نفسي ، أدركت إن سعود مو سهل أبداً
***
من طلعت لغرفتي قفلت علي الباب أنا اعرفه سعود حقير حسافة انه ولد عمي ، سبحت ولدي و لبسته وعطرته أنتظر بابا يجي بسلم عليه لي كم من يوم ما قعدت معه زين
طق علي باب غرفتي ....
: افتحي غلو أنا سيف
فتحت له وارميت بحضنه بكيت ادري انه خاف من ردة فعله اللي حسيتها فيه
: غالية بابا ليش تبكين أنا هنا معك
غالية : بابا الله يخليك اسمعني اللي بقوله صعب بس لازم تسمعني وتصدقني بعد
سيف : شوي شوي واهدأي خليني اسمعك
هديت أخذت نفس ثم قلت له : بابا سعود مجرم ، هو اللي قتل رائد
***
ما كذبت رشا يوم قالت ولد اخوك ضيع نفسه .. ليش كذا يا سعود ليش مو قادر اصدق
طلبت سعود يجيني أبي اتأكد منه ما طول علي جا
: خير ياعم طلبتني
سيف : وش بينك وبين غالية يا سعود
سعود : مابينا الا كل خير يا عم وبصراحة أنا أبي بنتك غالية على سنة الله ورسوله
سيف : تعرف ان الدكتور فارس خطبها و عطيناه كلمة
سعود : بس انا ولد عمها ، عمي سيف
سيف : سعود أنت مالك شغل بسالفة حادث رائد صح
سعود : معقولة يا عم تصدق فيني أنا ما كنت بقولك اعتبرته كلام فاضي منها بس الحين بوضح لك
سيف : اسمعك انا
سعود : أنا كنت زميل لغالية في المستشفى حبيتها كثير وبصدق بس هي كانت رافضتني صدتني و الحين يوم عرفت انها بنت عمي قلت انا اولى فيها بس هي طلعت لي بسالفة اني قتلت زوجها عشان آخذها اصلا انا وش يدريني انها بنت العم يا عم
كنت اسمع لهم ما قدرت اتحمل دخلت عليهم : انت ما تستحي على وجهك خسارة خسارة فيك دمنا انت شيطان على الارض
سيف : غالية ما يصير هذا ولد عمك له احترامه
غالية : اي احترام اللي تقوله هذا تعطيه للكلاب تنهشه ولا تسأل عنه ، بابا أنت واعي هذا قتل رائد قتل زوجي قتل حبيبي قتل ولدي فاهم علي
سعود : ماعندك دليل علي أنا بريء ما سويت شي
غالية : الا انت مجرم الله لايبارك لك
سيف : بس غالية اهدأي
غالية : بابا هو اعترف لي وأنا عندي دليل عندي رسايل تهديد منه كذا مرة توصلني منه من رقمه ومختومة باسمه سعود بابا كان يتوعدني انا و رائد و فارس
سيف : وش تقولين من جدك ؟
سعود : لا مو من جدها هذي كذابة مفتريه تبي تلبسني تهمه
غالية : بابا أنا ما راح ارتاح لين يدخل السجن و يآخذ جراه لو هو الموت
سعود : اللي تقدرين عليه لا تقصرين يا .. يا بنت العم
قال جملته الاخيرة وطلع ، أنا ما عدت اميز وش هالمصيبة !
***
فارس : من جدك تحكي عبد العزيز
عبد العزيز : والله ما اكذب عليكم هذا اللي قالته لي دلال بالحرف الواحد
نواف : معناه لازم نفتح تحقيق ولو ثبت كلام غالية وقتها ما راح ارحمه خلقتي ممتلي منه
فارس : بس لو طلع كلام غالية مو صحيح واللي صاير ان فعلا غالية وصلتها رسايل ترى رسايل الجوال مو دليل كافي
نواف : اجل وش نتركه كذا لو هو ولد عمي
فارس : خلاص انا بشوف لكم الوضع قبل تقدمون على شي ولد خالي شرطي وله خبره اهم شي غالية لا تتأذى تكفى يا نواف تكفى يا عبد العزيز
عبد العزيز : زين لا توصي اهم شي نعرف وش ينتظرنا
***
سارا و سعد مع ورعانها لهم اسبوع من سافروا و تركوني وحدي بهالبيت ما راح اروح لعند بابا مستحيل مابي اعيش لو يوم مع زوجة اب وغالية ما عادت مرت اخوي ما اقدر اقعد عندها مثل قبل خصوصا انها مو ببيتها ، وليد فديته طيب دوم يسأل عني بس ما يسولف يقهرني بروده وهدوئه بعد
على طاري البنات سمعت انهم انخطبوا سوا دلال وغالية الله يوفقهم عاد غالية بتآخذ فارس اخو وليد زين بشوفها كثير على اني بغيتها لسعد بس جميل جداً انها ما راحت بعيد
لازم اروح الحين ؛ الجازي تنتظرني تحت بنروح للسوق سوا عشان اتجهز لزواجي
.
.
.
.
تم الجزء السابع و الثلاثون
|