كاتب الموضوع :
special Lady
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء السادس و الثلاثون ~
حب آلآب حب غ̣̐ﯾړُ عآﮃﯾ
حنﯾة ۆ عطﭬ ۆ نﯾل آلآعآلﯾ
اليوم في جلسة العلاج الطبيعي كان بابا معي كانت الجلسة عبارة عن تمارين رياضية لذلك استخدمنا الجيم في بيت بابا اللي توني سكنت فيه ، كنت استخدم السير في المشي بعدها انتقلت لتمارين اللياقة كان بابا يتمرن ويقضي وقته لنا فترة على هالحال اصلا بابا اسم الله عليه كأنه صغير يعني اللي يشوفه يقول اخو عزوز الكبير بس طبعا انا واضح اني بنته
: بابا انت شاب
ابتسم لي اول مرة انتبه ان أنا ونواف نشبه له : جديد عليك
غالية : لا بس توني انتبه
سيف : زين انتبهتي
غالية : ماودك نشوف لك عروس
ناظرني واضحة عليه الصدمة
: لا بس لو تبين انا اشوف لك معرس
قال كلمته وهو يمزح بس انا اعتبرته يردها لي كلنا فقدنا نصنا الثاني حس فيني نزلت راسي بحزن , قرب مني ورفع راسي
: بابا أنا آسف مو قصدي اللي تفكرين فيه
غالية : عارفة ؛ تذكرته
سيف : ادعي له
غالية : الله يرحمه
سيف : غالية انت بجد غالية مآبي اشوفك حزينة انتِ حياتي
ما رديت عليه ، توجهت للبالون مثل ما طلبت مني المدربة تركت بابا يكمل مشي لحاله
***
جالسة بغرفتي افكر في كلام أمي عن نواف مو عشان شي هو كويس بس نواف ما احلم فيه و حتى معاذ الحين أنا صغيرة عمري بس 14 سنة ليش يا يمه تبين تبيعني عشان الفلوس وانت يا يبه موافق عليها
فكرت : لا مو ممكن بابا يكون موافق
طلعت من غرفتي توجهت له هو مثل هالوقت يكون في البيت
طقيت الباب : يبه
خالد : تعالي يبه
رهف : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ، تعالي يالعروس
انصدمت من كلمته عروس !! يعني هو موافق ليه كذا يبه ليه
: بابا رضاك عني
خالد : الله يرضى عنك يا بنتي ودام هذا قرارك ما اقدر اقول شي
لحظة لحظة وش قاعد تقول انت ! أنا ما قررت شي للحين ما قلت قراري ما حبيت اشغل مخي و افكر لأن الشغلة واضحه أكيد أمي قالت له اني موافقة عشان كذا اصرت ما تبي غير موافقتي
ارتميت بحضنه صرت ابكي
خالد : ليش البكا يا قلبي خلاص يا عروس
مسحت دموعي و قمت باطلع
: بعد اذنك بابا
طلعت قفلت البابا وانا اجر معي الخيبة ، خلاص صرت لنواف :(
***
لازم استلم الحبوب اللي راح اقضي فيها على فارس ؛ الفلوس اللي معي ناقصة جدتي عندها اكيد عندها لازم آخذ منها ، رفعت جوالي ادق عليها ردت
كانت تبكي على الخط مدري من قالها اني فاضي !
: وينك يا يمه ليش رحت وتركتني
سعود : يمه ما دقيت عشان تبكين علي ابرسل لك رقم حسابي روحي ليزيد عطيه فلوس يودعها لي ترى ما معي الريال
جدة سعود : يمه وينك تعال عندي وش لك بالشقاء و عوار الراس
سعود بصبر : خلاص قلت لك الحين برسل لك رساله ومآبي مبلغ تافه شوفي ملبغ صاحي ترى وراي سكن و مصاريف لين القى شغل
جدة سعود : حرام عليك ضيعت نفسك وضيعتني معك كنت وش زينك وش صار ليش تغيرت
سعود : مايخصك ولا تحلمين ارجع لين اخلص شغلي يلا باي
قفل في وجهها وبعد كل هالوقاحة أرسل لها رقم حسابه !
للۆق̮ـ̃آפھَہّ آلۆآن ..
بعض آلنآس م̝̚آ شآء آللھَہّ علﯾھَہّم̝̚ ، ق̮ـ̃ۆس ق̮ـ̃ژح !
***
تميت عند اهلي من الصبح لين قبل العشاء جا بعدها عزوز بعد قلبي خذاني لاني طلبت منه و لاهو كان عادي عنده بيتركني الله يخلي لي اياه
: استانستي حبيبتي
هند : فوق ما تتخيل ، صديقتي طلعت اختي ودكتوري اخوي
عبد العزيز : كأنه فلم
ابتسمت سكت شوي ثم تكلمت : يالله يا عزوز ناس طيبه وراقية
عبد العزيز : صبرتي و نلتي يالغالية ، وين تبين تتعشين آمري تدللي
هند : لا خلني اطبخ لك
عبد العزيز : ليش التعب و اكثر مافي الرياض المطاعم
هند : ماعمري طبخت لك جرب طبخي صدقني بتنسى المطاعم اللي تقول عنها
عبد العزيز : أخاف اتعود ساعتها راح ابثرك
هند : عسل على قلبي ، يلا ودنا البيت
عبد العزيز : آمرك يا كل الغلا
***
|